روايه ما هقيت ليله فراقنا طويله لين صارت امس بعيني اطول من شهر .. !!روايتي الثانيه

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

محمد : راح اتقدملج ان شاء الله يا نور
نور مو مصدقه : متى !!
محمد : توني مسكره من ابوج نور الخميس بزوركم
نور مو قادره تحمل الكلام : صج محمد
محمد : اي صج حبيبتي صج لا مابيج تحاتين بعد اليوم
نور تلم محمد حيل و دموعه على خدها : الله يتمم علي خير ياربي
محمد : امين امين
نور : احبك
محمد : وانا اموت فيج يا عيون حبيبج
--------------------

ام نور: شنو بتسون
بو خالد : حجزت اليوم طياره لي امريكا
ام نور تبجي : يالله ياربي تردلي ولدي يا رب
بو خالد : ان شاء الله برد لا تحاتين حبيبتي
ام نور : ان شاء الله
بو خالد : توصين على شي
ان نور : سلامتك ابي ولدي بس
بو خالد ك برد باذن الله برده
-------------------

شريفه : صباح الخير حبيبتي
فرح : صباح النور
شريفه : شلون نفسيتج اليوم
فرح : احسن شوي
شريفه : انا بروح شوي و ارد اوكي
فرح : اوكي
فرح قامت راحت الحمام غسلت شافت نفسها بالجامه حسيت روحها وصخه تبجي و تغسل ويها تبجي و تغسل ويها (دخلت شريفه عليها و شافت روان تبجي )
شريفه : شفيج
فرح تبجي و تغسل ويها : انا وصخه شريفه مو نظيفه شوفي ويهي اسود في بقع سودشوفي
شريفه اخترعت : اسم الله عليج ما فيج شي بس شفيج
فرح تمسح ويها بالماء : شوفي البقع شريفه ما تروح
شريفه تسكر الماي و تمسك فرح : بس حبيبتي بس لا تعورين قلبي بس هدي
خذتها ودتها السرير هدت شوي دقت عله روان و قالت روان شوي واتي لهم

---------------------
لبست روان و نزلت السياره تدق علي جاسم ما يرد بعد شوي دق عليها
روان : ليش ما ترد
جاسم : توني طالع من البيت
روان : وين رايح
جاسم : بتمشى شوي
روان : اي معاك ؟
جاسم : لا وراج جامعه
روان : عادي مابي اروح انا اصلا
جاسم باستغراب : عيل وين رايحه من الصبح
روان : حق شريفه
جاسم : اها
روان : ما قتلي اي ولا لا
جاسم : لا روحي حق شريفه قعدي معاها حرام
روان : يعني ما تبيني
جاسم : لا شكو روان شهالحجي
روان : عيل بشوفك
جاسم : اوكي تعالي البحر
روان : اوكي
-------------------------
اسما : يا خايسه انتي وينج
شهد : موجوده
اسما : ملجته صالح الخميس
شهد : الله يوفقه
اسما : امين
شهد : بتسون حفله
اسما : اي
شهد : اوكي اسوم اخليج الحين
اسما : على وين
شهد : بنام سهرانه
اشما : تصبحين علي خير حبي
شهد : وانتي من اهله

تنسدح على الفراش ياربي ساعدني ياربي لا تحمليني فق طاقتي ياربي اللهم امين يا ربي ساعدني
-----------------------
بايام الشتا احلى جو الغيم و البراد الخفيف روان و جاسم قاعدين

روان : احبك جسوم احبك احبك
جاسم يشوف البحر و ساكت
روان : الووو نحن هنا مو هناك حجي
جاسم التفت عليها و ابتسم : ههه
روان : يمه علي هالابتسامه اللي تسوى الكون كله احبك
جاسم : خذيتي دواج روان الليوم
روان : اي الحمدالله
جاسم طلع تلفونه وقعد يتعبث فيه : انزين لو سالتج سوال تردين علي بالصج
روان مخترعه : اي اكيد
جاسم : بعد السالفه اللي بقولها انا راح اوصلج البيت اوكي
روان استانست حسبالها انه بفاتحها بموضوع الزواج ابتسمت و قربت صوبه ومستحيه : اوكي
جاسم استغرب : شفيج مبتسمه و مستحيه
روان نزلت راسها : ما فيني شي قول
جاسم وراها صورتها مع فهد
روان بهاللحظه كل شي فيها وقف وقف التفكير وقف عقلها دموعها بروحها تنزل
جاسم : انصدمتي صح
روان تمسح دموعها ومنصدمه ما تدري شتسوي
جاسم : عندي سال واحد يا روان بس و بعدها ان كنت انا الغلطان ابوس ايدج و اتسامح منج
روان يتها دوخه بسيطه تسندت علي الكرسي و خرت شعرها عن ويها تطالع جاسم و ماهي قادره تحط عينها بعينه
جاسم : بس ابي اعرف ليش انا بشنو قصرت ؟؟
روان : ....
جاسم دموعه تنزل : بس ابي اعرف انا بشنو قصرت عليج بس ابي اعرف ليش خنتيني مع واحد حقير
روان :
جاسم : هل لانج انتي حقيره و ما تسوين شي ولا متربيه ولا عندج ذرت احساس ؟ او هل لانج خاينه ؟. او هل لانج انتي ما تستحين على ويهج ؟ او هل لانج زباله و تحبين الزباله اللي نفسج
روان تبجي و ساكته لانها تستاهل اكثر من هالكلام
جاسم : ما تردين ولا لسانج كلته القطوه طول الايام وانا اسمع منج الجذب طول هالايام وانا ودي امسكج من رقبتج و اخنقج لانج لويتي ايدي لانه ذبحتيني يا روان ذبحتيني
روان : بس جاسم بس
جاسم : ليش بس كلامي وايد اجرحج انزين شرايج فيني اني حتى اللحين وقتي اللي قاعد اكلمج فيه مستخسره عليج مابي اي شي بس ابي اعرف ليش
روان : اسفه
جاسم : هههههه اسفه صج اللي قاعده اسمعه ولا تضحكين ( تنزل دموعه مسك ايدها وحطها على قلبه )هذا شسوي فيه شلون يكرهج قوليلي ( ويطق قلبه ) هالقلب حبج و صانج و حطيتج علي عيني و على راسي و بقلبي خليتج الوحيده كنتي بتكونين ام عيالي و شرفي و عرضي و هذا يزاتي هذا اللي جنيته منج وفيت يا روان و ما توقعت الخيانه و الخيانه منج انتي الله يا روان انصدمت فيج انصدمت فيج قوليلي يا روان بس ليش ليش ابي افهم مابي شي منج شلي سويته يا روان تكلمي قولي شي لا تسكتين تكلمي يالخاينه تكلمي تكليمي
روان تسحب ايدها وتنزل راسها : عورتني جاسم ايدي
جاسم : باسج مسك ايدج لمج حبج ها روان وانا كنت واقف بعيد و اشوفج انتي و اهو مثل ما تضحكين له تضحكيلي مثل ما تمسكين ايده كنتي تمسكين ايدي مثل ما كنتي قريبه مني كنتي قرييه منه
روان : سامحني جاسم
جاسم : كل شي طلبيه مني روان الا المسامحه يا روان مستحيل اعطيج اياها
روان : جاسم انا احبك يا جاسم
جاسم : ماكو ياران شي اسمه حب بهالزمن
روان : جاسم
جاسم : انتهي كل شي بينه يا روان انتهى
روان : لا جاسم بليز لا لا تخليني اموت يا جاسم اموت
جاسم : الموت اهون لج من انج تكونين معاي ياروان لاني كرهتج كرهتج
روان : تكرهني
جاسم مسكها من ويها حيل: اي اكرهج اكرهج وخليتني اكره كل البنات
روان : ايييي جاسم عورتني عورتني
جاسم هد روان وراح يدخن : شنو اسوي الحين فيج ابي حل
روان : انساني وانسى اللي سويته فيك
جاسم : ههههه بهسهوله عندج الحب
روان : لا
جاسم : ودي يوم اللي شفتج فيه كنت ميت ولااني اعيش معاج
روان تبجي و منزله راسها
جاسم : ياليتني ما عرفتج ياليتني ما حبيتج يا ليتني ما شفتج يا ليتني يا روان
روان : جاسم
جاسم : نعم
روان : قلبي يعورني
جاسم اخترع وقام وراح صوبها : هدي بالج روان تنفسي عدل ( وتنزل دموعه مو قادر يمسكها يحس انه شي حيل يكره ) روان هدي
روان تبجي وساكته و ماسكه ايده حيل لانها تدري بعد دقايق ماراح تمسك ايده كلش : اذبحني جاسم
جاسم : روان تنفسي لا تعبين روحج بليز
روان : انا اسفه جاسم اسفه على اللي سويته اسفه 0 توخر عنه 0 ابي اروح وانسى روان الخاينه روان
جاسم : راح انساج بس طلبتج اخر طلب ياروان لا ترديني
روان : امر تدلل
جاسم : ابيج توعديني انج تنسيني وتذكرني بالخير و مابيج تبجين علي ولا ابي قلبج يعورج ولاتعبين نفسج وابي اوصلج لي بيتكم طلبتج يا روان لا تنسين هالشي واهم شي اذكريني بخير
روان : انت شي بحياتي ماراح انساه لو اموت اوكي ان شاء الله ابي اروح بيت شريفه
جاسم : وابيج تقولين للكل اني انا اللي خنتج وانا ما استاهلج و اني حقير وخاين و خسيس مو انتي
روان تدمع عينها و تشوف جاسم الريال يبجي و حالته اللي كلش ما تطمن بخير : ان شاء الله
ركب جاسم السياره و روان ..

هدوء قوي من كل الطرفين روان مسنده راسها على الباب تتذكر كل الكلام و تبجي بسكوت جاسم كان يسمعها لكن ما بيده اي شي شغل الراديو

ياما خبيت بعيني ..
دمعي و همي اللي ساكين فيني
وما اخليك تحس فيني
اداويك و قلبي موجوع
اذا كنت بعذابي راضي
وجاي عشان ترجعني
انا يا حبيي جرح الماضي بعده يوجعني
اذا شايفني مو قاعد ابجي
ليش انت خليت فيني دموع
اذا شايفني مو قاعد اشكي
فكرك يعني مو موجوع
ضيعني حبك ضيعني
ياما اشكي وما تسمعني
حتى الاه بتوجعني
صوتها عندك مو مسموع


روان : ككافي جاسم سكر الراديو بس مافيني حيل
جاسم : انا اسف
روان تبجي و تسكر ويها بيدها الثنتين : سامحني جاسم مو الا انك ترد لي المهم انك مسامحني
جاسم يشوفها و صعب ينطق الكلمه لكن : مسامحج محلله روان
روان : هذا البيت
جاسم وقف
روان : احبك
جاسم لف ويه عليها و ابتسم لها
روان : قولي احبج لاخر مره جاسم ابي اسمعها منك و بمشي ماراح تسمع اسم روان
جاسم : ياليت الفعل سهل مثل الكلام ياروان ياليت اقدر انساج
روان : قولي جاسم
جاسم يشوفها لحظات اخر لحظات تنزل من عينه دموع حاره حيل : احبج
روان تبجي و تمسح دموعها وتنزل : الله يوفقك جاسم باي
جاسم : روا...
سكرت الباب روان و نزلت البيت نزلت وريلها تحيس مو شيلتها من التعب و الفكر والالم
جاسم : روان لا تخليني روان انا احيج يا رووان ليش يا روان




ليه يادنيا .. يازمن .. كل شي وله ثمن
حتى أشواقي نسيت .. مدري هي صارت لمن
ليه في عز المحبة .. خذتي مني اللي أحبه
وافترق دربي ودربه .. وليه يادنيا المحبة
من يسليني بيومي .. منهو أحكيله همومي
ليه تبي تزودي .. ليه يادنيا همومي
شاللي سويته بعمري .. ودي أفهم ودي أدري
من سواتك فيني والله .. شيبت والعمرباقي
ليه يادنيا المحبة .. خذتي مني اللي أحبه
وافترق دربي ودربه .. وليه يادنيا المحبة
كافي شري وكافي خيري .. حتى مدري وش مصيري
شوفي غيري عذبيه .. ولا هو مافيه غيري
ماشفت بك أي راحة .. مليت وبكل صراحة
أنا أول شخص يتعب .. وتمل منه جراحه
ليه يادنيا المحبة .. خذتي مني اللي أحبه
وافترق دربي ودربه .. وليه يادنيا المحبة



---------------
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا البارتويبجيي
كملي حبيبتي ناطرينج
بليييز خليهم يردون لبعض
بلييييييز
اب اب اب اب اب
 

miss $_$ semsem

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخاف اقول شي وانطق لوووول

جاسم بصراحة ما عنده سالفة حتى لو يحبها المفروض كرامته ما تسمحله يعطيها ويه هالكثر
كرهت روان
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

احمد : شريفه
شريفه : عيونها
احمد : متى حاطه بالج انج تفكرين توافقين اذا احد تقدملج
شريفه : انا اللي يتقدمولي وايد بي انا مو مفكره اللحين مادري والله لا حسيت اني قد المسوؤليه
احمد : يعني مو مفكره اللحين
شريفه : مادري والله
احمد : اها
شريفه : ليش
احمد : لا ولا شي شلون فرح ؟
شريففه بحزن : كلش ما تطمن بخير امها من امس تدق علي وانا اقولها نايمه
احمد : اهي شفيها
شريفه ارتبكت : ها لا بس تعبانه من البيت و مشاكل اهلها
احمد ولو انه مو مقتنع الا انه طوفها : اها اوكي يلا حبي انا لازم اسكر لا يطردوني من الدوام
شريفه : احمد
احمد : هلا حبيبي
شرييفه : ابي اقولك شي
احمد : قولي حيبيبي
شريفه مستحيه :....
احمد : الو
شريفه : معاك
احمد : قولي شفيج
شريفه : احبك احمد يلا بباي
جان تسكر الفون ..
احمد : خبله والله هالبنت يلوموني فيج .. دق عليها ما ترد جان يدزلها مسج ( وانا بعد احبج يا المينونه )
روان وقفت يم غرفه شريفه تمسح دموعها و تعدل صوتها عشان محد يحس بشي
توها داخله روان الغرفه ..
شريفه تروح لها و تلمها : احبه رواااااااان صرت احبه بجنون يا روان
روان تتصنع : منو يالخبله
شريفه : احمد
روان : و ثمور
شريفه : روان شهالحجي ثامر من زمان هادته من توفت جوان الله يرحمها ومن غيرت خطي ما اكلمه
روان : شريفه
شريفه : هلا
روان : لا تخونينيه يا شريفه دربالج من الخيانه ( تدمع عينها )
شريفه انصدمت : هاااااو شفيج انتي بعد ليش البجي يا بنيه
روان تلم شريفه : جاسم يا شريفه
شريفه : شفيه تحجي
روان : قلبي وايد يعورني شروف
شريفه تقعد روان على السرير : شفيج روان سمي باسم الله الله يهداج ذكري ربج شفيج جذي حالتج
فرح توها طالعه من الحمام : بسم الله شفيج تبجين
روان تقوم وتلم فرح : لحقيني فروح انا و جاسم هدينه بعض
فرح مثل الماي البارد مكتوت عليها وبالها مليون فكره ( معقوله ) : من شنو قولي تحجي
روان : دره عن فهد وراني صوره تخيلو انه كل الوقت يدري عن فهد بس ساكت كان يقولي اشوفج معاه تضحكين و تمسكين ايده و تلمينه انا من بعيد اشوفكم و اسكت و قلبي ميت قهر
فرح : امبيه ليش جذي قاعد يصير فينه
روان تحس بدوخه قويه مو قادره تتحمل طاحت من طولها ....
شريفه و فرح : رووووووووووووووووووووووون​

------------------------------------
منن بعد 16 ساعه من الكويت لي امريكا ..وصل بو خالد اهو و واحد من اللي يشتغلون معاه بالشركه اللي متكفل بالبحث عن جميع الاشياء اللي توصلهم لولده جابر ...

بو خالد : يا ولدي روح شفلنا تاكسي
جابر : ان شاء الله عمي انت ارتاح اهني
بو خالد : بارك الله فيك يا ودلي
وراح جابر و ركب الجناط و اتجهو للفندق عشان يريحون ....
----------------------------------

نوف : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام هلا بوخيتي الصغيره هلا هلا
نوف : شلونكم
خالد : بخير بس تدرين بريمو و طالباتها اللي تهد الحيل
ريم : انا
خالد : اي انتي ولا في احد غيرج
ريم :ماشي يا خالد انزين ماكو قصه اليوم انا اعلمك
نوف غشت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه من صجججك خالد مرتك تقولك قصه
خالد انحرج ريم مو قصدها قصه قصه قصدها شي ثاني كلمه سر بينهم
ريم : نوفووو ويعه للا تضحكين علي ريلي
نوف : انتو خليتو فيها ضحك حمدالله والشكر ميانين عيل تقولي انه ريم تقولك قصه عيل ريماس شتقولولها
ريم : بس يا بنيه
خالد : خليها تضحك عساها دوم يا رب
نوف : حبيبي اخوي والله
خالد : طالع العياره هذي
نوف : وين ابوي
خالد : توهم واصلين الحمدالله
نوف : خالد تهقي عندنا اخو اسمه جابر
ريم : انا بقوم ابدل عن اذنكم
خالد : وين رايحه قعدي بس
ريم : خالد بقوم اسبح
خالد : اوكي
قامت ريم لانها تدري لو قعدت بعد شوي عادي تبجي
نوف : الله يعينها ريم والله حالتها حاله
خالد : ليش شفيها
نوف : هااا لا مافيها شي
-------------------
فرح : روان قومي حبيبتي
روان توها فاتحه عينها تمسك شريفه : شروف بليز ابي جاسم ابيع الدنيا كلها بس ردولي جاسم قولوله اني ياهل ما كنت اقصد قولوله اي شي انا والله ندمانه انا ادري اني حقيره وما استاهله والله ابيع الدنيا عشان تكفون فهمو هالشي انا روان اللي يعرفها بس والله غلطت الانسان يغلط والله اني ابيه ابيه فروح ردولي اياها قولوه روان بتموت اذا ما يت والله اني تعبانه قلبي يعورني شلون بكمل الباجي بدونه شلون تكفون قولولي ما ابي اهدي انا ابي جاسم بس خل يردلي عفيه خل يردلي خل لذبحني خل يكلمني باسلوب خايس خل يطقني و يذبحني بس خل يكون بدنيتي نفس اول شريفه انتي تدرين شنو جاسم شريفه رديلي اياه مابي اعيش بدونه
فرح : جم مره قتلج خليج على جاسم بفهم فهد شنفعج اللحين
شريفه : بس فروح سكتي
فرح : انزين
روان تيند راسها و تغطي ويها وتضغط علي قلبها وتغمض عينها : ابي جاسم بس ابيه ردولي ايها
شريفه : ان شاء الله الحين ادق عليه اشوفه
دقت ولكن ما يرد ...

-------------------
كان جاسم ماخذ خط الشاليهات رايح النوصيب لشاليهم يغير جو ويبعد عن حنت امه علي الزواج ومنها يتناسى روان ... كان مشغل اغاني و قاعد يسمع وكل اغنيه عن غنيه تعور القلب ...

نوال ( خمس جروح )...
قل وش تبي بكيفي .. خلني على كيفي
كتلة مشاعر مهملة .. والحزن هو ضيفي
لا تسألني وش لوني .. لوني سمار الشمس
لا يهمك جــــروحـــي .. ترى جروحي خمس
أول جروحي قلب .. ميت من الإهمال
ثانيها صدمة حب .. مات برواقة بال
ما عد أنا أهتم .. بجراح ما تلتئم
وخلني أكملك .. واسمع بعد شملك
باقي ثلاث جروح .. باحكيها لك وأروح
الثالثة أحزان .. من راسي لأقدامي
والرابعة هجران .. ماتت بها أحلمي
ما عدت أنا أهتم .. بجراح ما تلتئم
وخلني أكملك .. واسمع بعد شملك
باقي الأخيرة نزف .. باقي الأخيرة ضعف
باقي الاخيره دمع وقف بالعين ..
جمر حمر ما جف
وخامس الأخماس .. يا سيدي الحساس
اني أنا كلي .. ما عاد بي إحساس
ما عــــــــــــــــــــــاد بي احساس
وتسألني عن كيفي ... والله مالي كيف
والحزن هو ضيفي .. والهم بقلبي سيف
فينـــــــي خمـــــــس .. جــــــــــــــروح ...


طلع موبايله " انتهى احلى شي بدنيتي ومنج انكشفت روان الخاينه منج منج .."
-------------------------
نور : انا برد البيت اليوم وان شاء الله باجر الله يتمم علي خير
محمد : نور
نور : هلا
محمد : ابوج دازلي مسج انه مسافر شي مو بيده
نور : شنو يعني ليش
محمد : تهقين ابوج يدري بشي او شاك بشي
نور : لا ما اتوقع شكو
محمد : عيل شهالسفره المهمه
نور : مادري
محمد : قالي خالد بكون باجر موجود
نور : يعني ما راح ياجل اي شي
محمد : لا كاتب على موعدنا باجر
نور : اشوه وقف قلبي
محمد : ههههههه اسم الله علي قلبج انتي بس صبري شوي وبنضل كل العمر مع بعض
نور ك ان شاء الله يا ربي ان شاء الله
محمد : يلا روحي و دربالج بالطريج اوكي
نور : ان شاء الله اشوفك باجر
--------------------------------
شريفه : فرح تلفونج يدق
فرح : منو داق
شريفه : مادري يم رون موبايلج
فرح : عفيه روان شوفي منو
روان : مسج
فرح : اكيد وطنيه دازلي مسج ولا محد يدز لي شي هالحزه ههههههه عفيه فتحي و سكري ولا يقعد ينرفزني يشب هالليت الازرق بروحه البيبي ام قاثني
شريفه : عسى دوم هالضحكه عسى الله يصلح كل شي و نرد نفس اول اللي كله نضحك و مستانسين و محد يخرب مودنا و قلبنه علي بعض
فرح تقوم تلم شريفه : امين ان شاء الله مع اني انا انتهيت ولا راح اقدر اسس حياه نفس الناس بس الله كريم ان شاء الله هدايا لي يارب
روان تقرا المسج اكثر من مره تسكره و تفتح تقراه مره ثانيه و ثالثه ورابعه وفي بالها مليون سوال وسوال .. تشوف الرقم تناكد من الرقم
شريفه : روون حياتي قولي ام....رون شفيج ويهج منصفق شصاير
روان تدق علي الرقم
: الوو
روان بصدمه : جاسم ...
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا البارتويبجيي
كملي حبيبتي ناطرينج
بليييز خليهم يردون لبعض
بلييييييز
اب اب اب اب اب




هلا واللله بنبع الكون ..

هههههههه ان شاء الله راح تشوفين مع الاحداث اليايه يردون او لهم شي ثاني :***
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخاف اقول شي وانطق لوووول

جاسم بصراحة ما عنده سالفة حتى لو يحبها المفروض كرامته ما تسمحله يعطيها ويه هالكثر
كرهت روان



قولي قولي هههههههه الحب و ما قتل ... مراهقه و طيش و زياده وقت الفراغ ما يعطيها الحق انه تخون بس هذا اللي صار نشوف بالاحداث اذا يسامحها ولا بتم يكرها و يكره جميع جنس البنات طول عمره ....
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصدمه بعينه واقف من بعيد و يشوف ولده بعد اكثر من 25 سنه جابر ولدي الي فقدته بعد ما ضاع بعد ما فقدت الامل انه يرد لي ...
جابر : عمي هذا جابر
بو خالد : اي يا ولدي هذا سميك هذا جابر الغالي
جابر : عمي قاعد تبجي .. لا تسوي بروحك جذي
بو خالد : هذا ولدي هذا اللي انهدم كل بيتي لانه راح من حياتنا هذا اول الغالين يا جابر هذي بجري
جابر يهدي بو خالد : يا عمي هد بالك مو زين لك التعب ياعمي
بو خالد :امش يا وليدي هذي ساره الامريكيه

______
______________
_________

روان : جاسم
جاسم : اي منو معاي
روان :
جاسم بستغراب : رواااااان !!
فرح بخوف و صدمه انها انكشفت : عطيني موبايلي باي حق تاخذينه :mad:
جاسم : الوو روان
روان بصدمه : انتي شنو من البشر ؟؟
انتي الي قايله حق جاسم معقوله اللي قاعده اشوفه او اسمعه مستحيل @@
فرح بخوف: خليني افهمج روان
روان تقعد على السرير تبي تستوعب اللي صاير :شتفهميني معقوله رفيج...
فرح تبجي تقعد على ركبها جبال روان :كنت غلطانه
روان تقوم من السرير و تكفخ فرح طراق كل حرتها
فرح تمسك خدها و تعدل شعرها

شريفه منصدمه وموفاهمه السالفه
فرح: مو من حقج تطقيني سامعه انتي اللي غلطانه مو انا انتي اللي مشيتي وراه انتي اللي هدمتي حياتج مع جاسم لا تحطين اللوم علي لا تحطين لوم غلطتج علي ان كل اللي ما مابيه هالانسان الشريف ما يتعذب مع وحده مثلج
روان بجي علي صدمه : انتي شتقولين هذا جاسم هذا تاج راس الكل هذا تاج راسج انتي و اهليج يا زباله هذا ما يسوي ضفر ريل اي ريال هذا جاسم يا حقيره انا رفيجتج شبه اختج نصحيني قوليلي غلط قوليلي رايج بس ما تروحين تعلمين جاسم انا اختج انا الاهم مو جاسم شلي بينج وبين جاسم عشان تخربين حياتي انا ما تدخلت بحياتج مع الزفت الي تروحين معه الشقه ولا خذيت فكره خره عنج وقفت معاج لا فضحتج عند اللي يسوى والي ما يسوى يالزانيه يالقذره يالوصخه زين ما سوه فيج هذي يزاتج واقل من يزاج تستاهلين كل اللي صار عسى حوبتي ما تعداج حسبي الله و نعم الوكيل هدمتي احلى شي بحياتي هدمتي حلمي هدمتي كل شي وانا كنت ياهل و الشيطان سحبني لكني فهد انا هديته امس لمن حسيت بخسر جاسم حسيت بغلطتي امس وانتي رايحه وقايله لجاسم انتي شنو من بشر انتي انسانه ماعندج احساس اكيد لا اهل سنعين ولا عايله سنعه اقصاج وحده من الزباله و اهلج زباله يا زباله هدمتي كل شي ( ماكملت كلمتها والا واهو طايحه متشنجه )
فرح تبجي : الله يسامحج يا روان ( خذت اغراضها و مفتاح سيارتها و طلعت )
شريفه ركضت روان تشوفها : رووووووووون..
جاسم كان يسمع الكلام كله وكان يموت ويحي على كلام روان ومات لمن سمع انه روان طاحت يدري انه قلبها ضعيف وايد ومايصير تتضايق كلش ...
شريفه ركضت لبيت الثاني و نادت خالد
خالد : شفيها
شريفه تبجي : مادري خالد راح تموت سو اي شي
خالد : حطي هذي بحلجها وخل نوديها المستشفي وين دواها
شريفه : بالجنطه
ريم : شيلها خالد بسرعه خل نودها المستشفي خمس دقايق بسرعه
خالد شال روان ودها المستشفي ...

----------------------------
بو خالد : hellow
ساره : bu jabber
بو خالد :sera how are you
ساره تبجي : you want take jabber from me
بو خالد :he is my son
ساره : he became man bcoz of me
بو خالد :and thanx for that but you and nora take him from me and his mother
ساره : plzz dont plz
بو خالد : im sorry i have to sera
ساره : لا ارجوك
بو خالد : im sorry i cant
ساره تنادي جابر : jabber honey came
جابر ( عمره 30 سنه .. ظويل وعريض وجسم .. جماله جمال يوسفي .. يدري انه امه مو ساره وانه اهله بالكويت وانه اهو كويتي و يدري بالقصه كلها بس اختار انه يكون عن ساره لانه اهي اللي ربته وما يبي يعقد حياته مع ناس ما يعرف انه اهم امه وابوه الاصلين ..))

جابر : yes mather
ساره : baby this your father
جابر منصدم مو عارف شسوي يلم ابوه او يتشره عليه توه يفقد ولده ولا توه يحس انه لازم ( ساره مفهمته انه امه وابوه يدرون انه اهو بامريكا لكن ما يبونه عشان جذي ما فكر انه يرد الكويت و يعيش عند اهله )
جابر : انت ابوي
بو خالد : تتكلم عربي
جابر : اي اتكلم شايفني

ساره : جابر
بو خالد : شلونك
جابر : انا بخير ليش توك تفكر تدور علي
بو خالد : انا توني ادري عنك يا وليدي صارلنا سنتين و احنى ندورك لين فقدنا الامل انك تكون على قيد الحياه امك حالتها مو حاله امك حيل تعبانه من درت انك حي و موجود ما تنام الليل يا ولدي
جابر : منو امي انا عندي ام وحده امي ساره انتو وينكم من زمان ولا توكم حسيتو فيني لامن صرت مهندس طمعتو فيني
بو خالد يبجي ريله مو شايلته : تعال يا وليدي بس لاضمك على صدري شوي من بعد هالغيبه
جابر شاف شكل بو خالد و عوره قلبه حيل راح ولمه
بو خالد مو قارد يقمت اكثر او يخفي شعوره لم جابر كانه طفل عمره 3 سنين
جابر : يبا لا تبجي ارجوك

بو خالد : الله على الكلمه قولها مره ثانيه
جابر : يبا
بو خالد : انت ولدي الله ياولدي ما ادري عنك من دريت عيني ما غفت اول طياره جيتك و ما خططت شلون بقولك جيتك علي طول بس يرد بقلبي الروح من شوفتك

---------------------------------------