البارت الواحد والعشرون*
حور اول ماسمعت انهم ردوا حيل عصبت وقالت بقلبها وبحرقة دم : اخخخ والله ي رهف ورحتي سويسرا واستانستي مع جاسم اخخ يالقهر متى بس يتم مفعول السحر متى يارب صبرني*
مـن باجر العصر*
رهف قاع تتكشخ لان حور وضي بييون وجمانه نفس الشي ومريم قاع اتجهز الكيك والحلويات*
ترى رهف تدري ان حور تحب جاسم تذكرون منه ضي وحور اول مره اييون هاليوم اعرفت رهف والدليل :*
حور : ٲنـا ماحب احد بالجامعه
ضي : امبلا الاشقر*
حور : ضيون سكتي والله ماحب الاشقر ويع بصراحه احب واحد بييتكم
جمانه : ابوي !!!!*
الكل : هههههههههههههههههههههه
حور : لاااا شكو بصراحه احب جاسم
رهف : وييييع مـن صجج ترى دمه ثقيل ومايعطي ويه
حور : ليش تبونه خفيف*
رهف : ههههاي ان شاءالله تتزوجون
حور ارفعت ايدها : آآآآمييييين*
الكل : ههههههههههههههههههههههه
بالــــــــواقــــــــــع*
رن جرس بيت رهف : تررررن ترررررن*
مريم : شكلهم يو*
افتحوا الباب*
مريم : ي هلا ي هلا بأم حور
ام حور : هلا فيج شلونكم شخبار العيال ؟!*
مريم : بخير انتوا شلونكم
ام حور : الحمدالله ماشي الحال ( تتلفت ) الا وين رهف بنتحمد لها بالسلامه*
مريم : صبر الحين اناديها*
طبعا حور وضي كاشخات الكشخه الاوفر وقاعدات يم امهم ماتكلمو ..... مريم نادت رهف وكان شكلها خطيييير اتينن اتزوغ عين الاعمى ...وطبعا عيون حور جذي @@*
ضي سلمت عليها : شلوونج رهوف اشتقت لج
رهف : وأنا بعد اشتقت لج*
ام حور : حمدالله ع السلامه
رهف : الله يسلمج
عقب السوالف والمقدمات*
رهف : ضيوون حور شرايكم اوريكم صوري بسويسرا واغراضي*
ضي : يالله يالله ونااسه
راحت رهف طلعت صورها ... حور امسكت صوره فيها رهف وجاسم ماسكين ايد بعض والجو يمطر انزلت ادموعها وتبجي وتشوف الصور كلها رهف وجاسم كانت تتمنى تكون مكان رهف*
رهف شافت شكل حور واستانست وطلعت نفنوف راقي وقالت : شرايكم
ضي : وااااو*
رهف : هذا جسوم شاريه لي
ضي : اينن ماشاءالله
رهف : حور اعجباج ؟!*
حور : اي وايد*
الساعه ٨ ونص راحوا ام حور وبناتها ضي وحور والساعه ١١ ياه جاسم دش الغرفه وبيده البوم العرس*
رهف : شلونك جسوم ؟!*
جاسم : ٲنـا بخير وانتي حياتي*
رهف : ٲنـا بشوفتك صرت بخير اممم شنو هذا الي بيدك
جاسم : هذا البوم زواجنا*
رهف : صج فيه صور وايد عني ٲنا وياك
جاسم : ههههههه*
بطلوا الالبوم وقعدوا يشوفون الصور*
رهف : واي جمون شكلها واو على النفنوف البنفسجي
جاسم لف الصفحه : بسم الله الرحمن الرحيم*
رهف صرخت وانخشت ورا جاسم : ااااااااه*
جاسم صك الالبوم :لا تخافين حبيبتي*
رهف تبجي : جاااسم قط الالبوم بالزبااله قطه
جاسم اخذ الالبوم وشلع الصوره الي خوفت رهف وشقاها صغار صغار وقطاهم بالزباله والالبوم خشاه داخل*
الصوره عباره عن جاسم ورهف مصورين مع بعض وبينهم جمانه شكلها يخرع ... وجاسم سو الي يواه بالصوره ووصى رهف ماتعلم احد خصوصا جمانه*
مـن باجر الصبح*
عند غرفة رهف وجاسم
جاسم : رهف ٲنـا الحين بطلع ومراح ارد الا باليل*
رهف : بتخليني بروحي*
جاسم : والله الربع عازميني لاني توني راجع من السفر اشتاقوا لي وبيقعدون معاي لا تخافين باليل راد
رهف : خلاص ٲنا اقعد مع امك واختك تحت
جاسم فتح الباب ونزل تحت وانزلت معاه رهف وقال : جمون يمه تبون شي
مريم : سلامتك*
جاسم : الله يسلمج ( راح )
رهف : خالتي ٲنـا*
فجأه حست بلوعه واركضت الحمام*
مريم خات والحقتها : رهف رهف يمه شفيج
رهف غسلت ويها وحدها تعبانه : ماادري بطني عورني فجأه*
مريم : تعالي اوديج الطبيب
رهف : لالا مابي اروح*
مريم : مو زين لازم اوديج
رهف: انزين*
جمانه : وانا بقعد ابروحي*
مريم : مراح نتأخر دي بالج على نفسج*
وراحوا الطبيب ودشت رهف داخل عند الدكتور ومريم بره تنطرها*
الدكتور طلع : مبروك بنتكم حامل !!*
مريم : صصج !!!!!
الدكتور ابتسم وراح*
مريم دشت عند رهف*
رهف : شفيني*
مريم : طلعتي حامل
رهف : شنو ؟!*
مريم : اي حامل
رهف : يعني بصير ام*
مريم شاقه الحلج : اييييي
رهف : ودوني البيت
رهف مستانسه وبنفس الوقت زعلانه .. حييل خااايفه شلون راح اتربي الياهل وشلون راح تتحمل هالمسؤوليه