للكاتبة : برنسس أوراق خريفية
منتديات كويتيات النسائية
ملاحظة : أحلل النقل لمنتديات أخرى بشرط وضع أحد ألقابي برنسس أوراق خريفية أو شتات أنثى أو ياليت الحزن لحظة..الراوية جرئية حيل ورومانسية واتقبل النقد بصدر رحب عالخاص واللي ما تبي تقرأ تطلع ..من البداية ...
شخصيات الراوية ...
اليد إبراهيم واليدة العنود وعيالهم بالترتيب :
خليل 52 سنة ومرته سعاد 50 سنة وعيالهم :
إبراهيم : 26 سنة مو متزوج اسمر وطويل وضعيف وحليو واليد يحبه لأنه سمييه واول أحفاده
محمد : 25 سنة وهذا هادي وحبوب اسمر مملوح ..
يعقوب : 23 سنة .. هذا مثل إخوانه هادي وعنده مقالب وحركات بس مو حيل عادي
ندى : 22 سنة بنت طيبه وحليوه بيضا وطولها متوسط وشعرها مقصص لرقبتها وصابغته بني
سارة : 21 سنة ..وهذي عاد ملقوفه ولسانها طويللل ..بيضا وضعيفه وشعرها أسود كاريه
فاطمة : 19 سنة مثل أختها سارة باللقافه جسمها مليان يعني حلوه مو ضعيفة ولا متينه وبيضا وشعرها أسود لنهاية ظهرها
تركي 50 سنة ومرته نادية 48 سنة وعياله :
سلطان : 24 سنة اسم على مسمى يعني طويل وكشخه واسمر وخشمه سلة سيف ويحب الضحك والمقالب
صقر : 23 سنة وهذا صقر يعني عنده عزة نفس الشاهين ومغرور شوي لأنه أبيض وطويل وجسمه عريض
ناصر : 22 سنة عاد هذا حيل جريء ومرقم نص بناات الديرة أبيض وعنده غمأزات وما يستحي من أحد والبنات كلهم إذا شافوا يسكتون أو يقومون لأنه يحرج الواحد ما عنده خطوط حمره
أريج : 21 سنة سمره بشرتها صافية طولها متوسط وجسمها ضعيف وشعرها أسود لفوق رقبتها بالضبط وفيه لون الحنه ..
أسيل : 19 سنة بيضا ونااعمة ونفس طول أختها بس تحب اللبس والكشخه
غفران : 17 سنة عاد هذي متعقده من اسمها معنه معناه حلو..للحين تشوف نفسها صغيرة..وتحب ينادونها فرفورة .. بيضا وضعيفه حيل وشعرها أسود لأخر ظهرها وتحب تسويه عجفه بالسعودي جديلة يعني ..
ضاري 45 سنة ومرته وسن سعودية أمها من أصول تركية 44 سنة وعنده :
الفهد : 22 سنة نسخه من أبوه بشرته بيضا وعيونه بنيه وحبوب وطيب وحيل يخاف على خواته
عبدالرحمن : 21 سنة ينادونه حمني يشبه أبوه بعد وما يفرقون بينهم بس هذا فيه شامه بخده اليمين
عبدالعزيز : 20 سنة وهذإ حيل جريء مثل ناصر ويدرس معاه أدب انجليزي أبيض وحلووو ويلعب حديد
جوان : 19 سنة .. عاد هي جمالها غير مأخذها من بياض أمها ونعوومتها وشفايفها الوردية ..ومن يدتها أم أمها لون عيونها الخضر وشعرها البلاتيني وجسمها ضعيف حيل .. تدرس طب أول سنة
روانا ومحمد : 17 سنة .. محمد الصغير ..أبوهم سماهم والبنات أمهم سمتهم ..روانا بيضا وضعيفه وشعرها أسود مقصص لرقبتها طويل وقصير وعيونها خضر قمة التناقض والجاذبية بس بويه وفيها حاله نفسية ...
واخر شيء العمة عايشة اللي متزوجة من خالد تاجر وسفير سابق بلندن وعندهم :
سيف : 22 سنة .. هذا صاروخ الجمال بالعايلة أهو وناصر وعزيز مكونين ثلاثي..أبيض وحواجبه مرسومة وخشمه سلة سيف يلمع من حدته..يهتم بلبسه يكون ماركات وعنده 3 سيارات بورش وكورفت وانفينيتي..وبودي قارد خاص فيه 2 لأنه يحب البرستيج..
جوري : 20 سنة ..حيل متعلقة بأخوها واسرارهم عند بعض لأن ما حياتهم وطفولتهم كانت بلندن وبحكم شغل أبوهم السابق ومناسبات أمهم صاروا قراب حيل لبعض ويخافون على بعض حيل واهو مدللها حيل.. بيضا وطويله وشعرها لأخر ظهرها
الريم : 7 سنين ما يابوها إلا لما ردوا الديرة وتطمنت عايشة أن زوجها صار تاجر مو سفير وله مناسبات وايد تأجل عشانها شؤون حياتها ... واليد مدللها حيللل ومربيها عنده أغلب الوقت ...
والحين ببلش أول بارت ...
(1)...
بالمزرعة واول فصول روايتي بالشتا شهر 12 سنة 2010 والجو ليل وفيه مطر خفيف وهواء بارد حيل والعوايل كلها هناااك ...
جوان ارتبكت : خ خلاااص سيف بروح والله بردانة
سيف ابتسم وقرب منها أكثر : برادنه ادفيج ..وباس خدها
جوان ولعت خدودها : س سيف
سيف يبتسم ويبوس خدها الثاني : خايفة
جوان ترجف من البرد لأنها لأبسة برمودا جينز وبدي أبيض وشال أسود خفيف : منك لا بس خايفة أحد يشوفونا بروح
وتركته ومشت
سيف سحبها ولزقت فيه : ما تروحين قبل ما أخذ بوستي ...
جوان قام قلبها يدق وما حست إلا شفايف سيف فوق شفايفها يبوسهااااا وصار البرد حر والرجفه راحت ... دزته وراحت تركض وسيف ضحك وتابعها وبعدين رجع للشباب بملعب السلة ...
سيف : السلام عليكم
ناصر أول ما شافه ابتسم بخبث : انت وينك نسيناك
عبدالعزيز غمز له : كل هذا تشرب ماي
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عليكم منه أكيد راح يشوف له غزال مني مناك
كل الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد الكبير : شوف سيفوه إذا رحت تصيد غزال قولي وآنا إخوووك .. أصيدلي وحده حق إخوي اللي عنس وقعد بجبدي
«قصده إبراهيم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
إبراهيم خذا الكره من ناصر وحذفها عليه : ياااااااخراااااااا
الفهد يضحك : هههههه ترى صج عنست انت أكبر واحدددد
إبراهيم يصارخ : هيييييي
عبدالرحمن يضغطه : ههههههههههههههههههههههههههه برهوم شكلهم يبون يفتكون منك
إبراهيم ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن والله
يعقوب : أقوول تلعبون ولا لا
سيف : نلعب من أول لأني بلعب واكسر رأس نصوووور
ناصر ضحك : هههههه أففاا حبيبي ليش شسويت لك جذي تكسر قلبي
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عدل عدل
سيف يكره هاللهجة لما يتكلمون جنهم بنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحيوووووووووان أوريك
حذف عليه الكره أقوى شيء والشباب يضحكون وكملووووا مباراتهم جذي
أما عند البنات... كانوا كلهم لأبسين بيجامات قطن ثقيله ومطفين الليتأت وقاعدين جدام التلفزيون وحاطينه على قناة زي أفلام وناطرين فلم شاروخ خان ديفداس وعندهم أنواع الأكل من نفيش وحب وسنكرس وكتكات وكولا وشبسات
جوان دخلت عليهم : إمبيه ليش ظلمة
أريج : تعالي تعالي جوان الحين يبدي الفلم
جوان ابتسمت : أي فلم
غفران بملل : ديفداس وعععععع لاعت جبدنا منه لا واخر شيء يموت شاروخ خان ويسكرون الباب بويه حبيبته وما يخلونها تشوفه
أسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرفورة شكلج حافظته
ندى : صج بنات ترى لاعت جبدنا منه
فاطمة : يؤوه اللي ما تبي تطالع تنااام
سارة صارخت : بدأ بدأااا
غفران قعدت شوي بعدين ملت ... لفت عالشبابيك وشافت قطرات المطر الخفيف واستانست : بنااات مطررررررر شوفوا والله مطرررر
البنات بصوت واحد : أششششششش
غفران زهقت منهم وقامت وطلعت من الجناح وتركتهم .... نزلت تحت وطبعا هالوقت الكل نايم : مالت عليكم لو حاطين فلم ثاني ..إلحين وين أروح مأكو أحد..شكلي أروح ألعب بالمطر أحسننننن
واستأنست على هالفكرة وطلعت تركض العشب والثيل ورفعت أيدينها للماي تيمع المطر وقامت تغني أغنية مسلسل كرتوني اسمه عهد الأصدقاء :
حلمنا نهار
نهارنا عمل
نملك الخيال
وخيالنا الأمل
وتمضي بنا الحياة صفواة في آخر النهار
تدعونا كي ننسى آلم عشناه
نستسلم لكن لا مادمنا أحياء نرزق
مادام الأمل طريقا فسنحيا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران لفت للصوت بخوف : ليش تضحك ؟!
الفهد بضحك وكان راد لأنه مبلل وملابسه طين من المطر : اضحك عليج يالياهل تيمعين ماي وتلعبين بالطين لا ومغبرة تغنين أغنية كرتون ما أدري شسمه هههههههههههههه
غفران نزلت دموعها : مالك شغللللل فيني أنا ياهللل كيفي وبعدين أنا عمري 17 سنة مو نفسككككك
ومشت وخلته أما فهد انسحر بدموعها وشعرها المبلل وطفولتها وهي تيمع الماي وتلعب بالطين وسبحها وباس شفايفها بقوة
غفران شهقت ودزته حيللل وهي تبجي : ياااااااااكلببببببب والله لأعلم سلطااااااان
وراحت تركض ...أما فهد ظل متضايق من تصرفه ولانه خلاها تبجي وراح وراهاااا
غفران صعدت جناح الشباب اللي كان عبارة عن 3 غرف وصالة صغيرة فيها تلفزيون وثلاجة وبلازما وجلسة وسط ...
غفران تدق الباب وتبجي حيل : أهى أهى أهى أهى س سلطاااان سلطااااان
فهد بضيق : سلطان نام من زمان
غفران تصارخ : مالك شغللللل فيني روح عني أهى أهى أهى أهى أهى أهى سلطااان قوووم
فهد تركها ودخل الغرفة وهو زعلان من تصرفه ...أما سلطان قعد من البجي والصراخ وراح فتح الباب وكان لأبس بس بنطلون بيجامة وشعره كشه : غفران !!! شفيج شصاير ؟!
غفران دفنت ويهها بصدره : أهى أهى أهى أهى أهى أنا أهى أهى
سلطان خاف عليها ودخلها غرفته : غفران حياتي شفيج خرعتيني
غفران هدت شوي وانتبهت لجرأتها شلون كانت بتقول لأخوها عن اللي صار : البنات تهاوشت معاهم وطردوني عشان حطوا فلم قديم
سلطان ارتاح لأنه فكر بشيء ثاني وأبتسم وهو يمسح دموعها : وبسسسس ولا يهمج بآجر تشوفين شنو راح أسوي فيهم عشان يعرفون شلون يهاوشون غفران حبيبتي الدلوعة
غفران مسحت دموعها ودفنت ويهها بصدره ...
أما فهد كان واقف برا وسمع كل شيء وأبتسم ودخل داره : هين ياغفران حطيتج برأسي مو بقلبي بسسسسس
انتهى البارت
يلا أبي توقعاتكم
ورايكم بالشخصيات
اللي طلعت ...
منتديات كويتيات النسائية
ملاحظة : أحلل النقل لمنتديات أخرى بشرط وضع أحد ألقابي برنسس أوراق خريفية أو شتات أنثى أو ياليت الحزن لحظة..الراوية جرئية حيل ورومانسية واتقبل النقد بصدر رحب عالخاص واللي ما تبي تقرأ تطلع ..من البداية ...
شخصيات الراوية ...
اليد إبراهيم واليدة العنود وعيالهم بالترتيب :
خليل 52 سنة ومرته سعاد 50 سنة وعيالهم :
إبراهيم : 26 سنة مو متزوج اسمر وطويل وضعيف وحليو واليد يحبه لأنه سمييه واول أحفاده
محمد : 25 سنة وهذا هادي وحبوب اسمر مملوح ..
يعقوب : 23 سنة .. هذا مثل إخوانه هادي وعنده مقالب وحركات بس مو حيل عادي
ندى : 22 سنة بنت طيبه وحليوه بيضا وطولها متوسط وشعرها مقصص لرقبتها وصابغته بني
سارة : 21 سنة ..وهذي عاد ملقوفه ولسانها طويللل ..بيضا وضعيفه وشعرها أسود كاريه
فاطمة : 19 سنة مثل أختها سارة باللقافه جسمها مليان يعني حلوه مو ضعيفة ولا متينه وبيضا وشعرها أسود لنهاية ظهرها
تركي 50 سنة ومرته نادية 48 سنة وعياله :
سلطان : 24 سنة اسم على مسمى يعني طويل وكشخه واسمر وخشمه سلة سيف ويحب الضحك والمقالب
صقر : 23 سنة وهذا صقر يعني عنده عزة نفس الشاهين ومغرور شوي لأنه أبيض وطويل وجسمه عريض
ناصر : 22 سنة عاد هذا حيل جريء ومرقم نص بناات الديرة أبيض وعنده غمأزات وما يستحي من أحد والبنات كلهم إذا شافوا يسكتون أو يقومون لأنه يحرج الواحد ما عنده خطوط حمره
أريج : 21 سنة سمره بشرتها صافية طولها متوسط وجسمها ضعيف وشعرها أسود لفوق رقبتها بالضبط وفيه لون الحنه ..
أسيل : 19 سنة بيضا ونااعمة ونفس طول أختها بس تحب اللبس والكشخه
غفران : 17 سنة عاد هذي متعقده من اسمها معنه معناه حلو..للحين تشوف نفسها صغيرة..وتحب ينادونها فرفورة .. بيضا وضعيفه حيل وشعرها أسود لأخر ظهرها وتحب تسويه عجفه بالسعودي جديلة يعني ..
ضاري 45 سنة ومرته وسن سعودية أمها من أصول تركية 44 سنة وعنده :
الفهد : 22 سنة نسخه من أبوه بشرته بيضا وعيونه بنيه وحبوب وطيب وحيل يخاف على خواته
عبدالرحمن : 21 سنة ينادونه حمني يشبه أبوه بعد وما يفرقون بينهم بس هذا فيه شامه بخده اليمين
عبدالعزيز : 20 سنة وهذإ حيل جريء مثل ناصر ويدرس معاه أدب انجليزي أبيض وحلووو ويلعب حديد
جوان : 19 سنة .. عاد هي جمالها غير مأخذها من بياض أمها ونعوومتها وشفايفها الوردية ..ومن يدتها أم أمها لون عيونها الخضر وشعرها البلاتيني وجسمها ضعيف حيل .. تدرس طب أول سنة
روانا ومحمد : 17 سنة .. محمد الصغير ..أبوهم سماهم والبنات أمهم سمتهم ..روانا بيضا وضعيفه وشعرها أسود مقصص لرقبتها طويل وقصير وعيونها خضر قمة التناقض والجاذبية بس بويه وفيها حاله نفسية ...
واخر شيء العمة عايشة اللي متزوجة من خالد تاجر وسفير سابق بلندن وعندهم :
سيف : 22 سنة .. هذا صاروخ الجمال بالعايلة أهو وناصر وعزيز مكونين ثلاثي..أبيض وحواجبه مرسومة وخشمه سلة سيف يلمع من حدته..يهتم بلبسه يكون ماركات وعنده 3 سيارات بورش وكورفت وانفينيتي..وبودي قارد خاص فيه 2 لأنه يحب البرستيج..
جوري : 20 سنة ..حيل متعلقة بأخوها واسرارهم عند بعض لأن ما حياتهم وطفولتهم كانت بلندن وبحكم شغل أبوهم السابق ومناسبات أمهم صاروا قراب حيل لبعض ويخافون على بعض حيل واهو مدللها حيل.. بيضا وطويله وشعرها لأخر ظهرها
الريم : 7 سنين ما يابوها إلا لما ردوا الديرة وتطمنت عايشة أن زوجها صار تاجر مو سفير وله مناسبات وايد تأجل عشانها شؤون حياتها ... واليد مدللها حيللل ومربيها عنده أغلب الوقت ...
والحين ببلش أول بارت ...
(1)...
بالمزرعة واول فصول روايتي بالشتا شهر 12 سنة 2010 والجو ليل وفيه مطر خفيف وهواء بارد حيل والعوايل كلها هناااك ...
جوان ارتبكت : خ خلاااص سيف بروح والله بردانة
سيف ابتسم وقرب منها أكثر : برادنه ادفيج ..وباس خدها
جوان ولعت خدودها : س سيف
سيف يبتسم ويبوس خدها الثاني : خايفة
جوان ترجف من البرد لأنها لأبسة برمودا جينز وبدي أبيض وشال أسود خفيف : منك لا بس خايفة أحد يشوفونا بروح
وتركته ومشت
سيف سحبها ولزقت فيه : ما تروحين قبل ما أخذ بوستي ...
جوان قام قلبها يدق وما حست إلا شفايف سيف فوق شفايفها يبوسهااااا وصار البرد حر والرجفه راحت ... دزته وراحت تركض وسيف ضحك وتابعها وبعدين رجع للشباب بملعب السلة ...
سيف : السلام عليكم
ناصر أول ما شافه ابتسم بخبث : انت وينك نسيناك
عبدالعزيز غمز له : كل هذا تشرب ماي
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عليكم منه أكيد راح يشوف له غزال مني مناك
كل الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد الكبير : شوف سيفوه إذا رحت تصيد غزال قولي وآنا إخوووك .. أصيدلي وحده حق إخوي اللي عنس وقعد بجبدي
«قصده إبراهيم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
إبراهيم خذا الكره من ناصر وحذفها عليه : ياااااااخراااااااا
الفهد يضحك : هههههه ترى صج عنست انت أكبر واحدددد
إبراهيم يصارخ : هيييييي
عبدالرحمن يضغطه : ههههههههههههههههههههههههههه برهوم شكلهم يبون يفتكون منك
إبراهيم ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن والله
يعقوب : أقوول تلعبون ولا لا
سيف : نلعب من أول لأني بلعب واكسر رأس نصوووور
ناصر ضحك : هههههه أففاا حبيبي ليش شسويت لك جذي تكسر قلبي
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عدل عدل
سيف يكره هاللهجة لما يتكلمون جنهم بنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحيوووووووووان أوريك
حذف عليه الكره أقوى شيء والشباب يضحكون وكملووووا مباراتهم جذي
أما عند البنات... كانوا كلهم لأبسين بيجامات قطن ثقيله ومطفين الليتأت وقاعدين جدام التلفزيون وحاطينه على قناة زي أفلام وناطرين فلم شاروخ خان ديفداس وعندهم أنواع الأكل من نفيش وحب وسنكرس وكتكات وكولا وشبسات
جوان دخلت عليهم : إمبيه ليش ظلمة
أريج : تعالي تعالي جوان الحين يبدي الفلم
جوان ابتسمت : أي فلم
غفران بملل : ديفداس وعععععع لاعت جبدنا منه لا واخر شيء يموت شاروخ خان ويسكرون الباب بويه حبيبته وما يخلونها تشوفه
أسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرفورة شكلج حافظته
ندى : صج بنات ترى لاعت جبدنا منه
فاطمة : يؤوه اللي ما تبي تطالع تنااام
سارة صارخت : بدأ بدأااا
غفران قعدت شوي بعدين ملت ... لفت عالشبابيك وشافت قطرات المطر الخفيف واستانست : بنااات مطررررررر شوفوا والله مطرررر
البنات بصوت واحد : أششششششش
غفران زهقت منهم وقامت وطلعت من الجناح وتركتهم .... نزلت تحت وطبعا هالوقت الكل نايم : مالت عليكم لو حاطين فلم ثاني ..إلحين وين أروح مأكو أحد..شكلي أروح ألعب بالمطر أحسننننن
واستأنست على هالفكرة وطلعت تركض العشب والثيل ورفعت أيدينها للماي تيمع المطر وقامت تغني أغنية مسلسل كرتوني اسمه عهد الأصدقاء :
حلمنا نهار
نهارنا عمل
نملك الخيال
وخيالنا الأمل
وتمضي بنا الحياة صفواة في آخر النهار
تدعونا كي ننسى آلم عشناه
نستسلم لكن لا مادمنا أحياء نرزق
مادام الأمل طريقا فسنحيا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران لفت للصوت بخوف : ليش تضحك ؟!
الفهد بضحك وكان راد لأنه مبلل وملابسه طين من المطر : اضحك عليج يالياهل تيمعين ماي وتلعبين بالطين لا ومغبرة تغنين أغنية كرتون ما أدري شسمه هههههههههههههه
غفران نزلت دموعها : مالك شغللللل فيني أنا ياهللل كيفي وبعدين أنا عمري 17 سنة مو نفسككككك
ومشت وخلته أما فهد انسحر بدموعها وشعرها المبلل وطفولتها وهي تيمع الماي وتلعب بالطين وسبحها وباس شفايفها بقوة
غفران شهقت ودزته حيللل وهي تبجي : ياااااااااكلببببببب والله لأعلم سلطااااااان
وراحت تركض ...أما فهد ظل متضايق من تصرفه ولانه خلاها تبجي وراح وراهاااا
غفران صعدت جناح الشباب اللي كان عبارة عن 3 غرف وصالة صغيرة فيها تلفزيون وثلاجة وبلازما وجلسة وسط ...
غفران تدق الباب وتبجي حيل : أهى أهى أهى أهى س سلطاااان سلطااااان
فهد بضيق : سلطان نام من زمان
غفران تصارخ : مالك شغللللل فيني روح عني أهى أهى أهى أهى أهى أهى سلطااان قوووم
فهد تركها ودخل الغرفة وهو زعلان من تصرفه ...أما سلطان قعد من البجي والصراخ وراح فتح الباب وكان لأبس بس بنطلون بيجامة وشعره كشه : غفران !!! شفيج شصاير ؟!
غفران دفنت ويهها بصدره : أهى أهى أهى أهى أهى أنا أهى أهى
سلطان خاف عليها ودخلها غرفته : غفران حياتي شفيج خرعتيني
غفران هدت شوي وانتبهت لجرأتها شلون كانت بتقول لأخوها عن اللي صار : البنات تهاوشت معاهم وطردوني عشان حطوا فلم قديم
سلطان ارتاح لأنه فكر بشيء ثاني وأبتسم وهو يمسح دموعها : وبسسسس ولا يهمج بآجر تشوفين شنو راح أسوي فيهم عشان يعرفون شلون يهاوشون غفران حبيبتي الدلوعة
غفران مسحت دموعها ودفنت ويهها بصدره ...
أما فهد كان واقف برا وسمع كل شيء وأبتسم ودخل داره : هين ياغفران حطيتج برأسي مو بقلبي بسسسسس
انتهى البارت
يلا أبي توقعاتكم
ورايكم بالشخصيات
اللي طلعت ...