روايه ما هقيت ليله فراقنا طويله لين صارت امس بعيني اطول من شهر .. !!روايتي الثانيه

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روان : جاسم
جاسم : هلا
روان تقرب يم اذنه وبصوت خفيف شبه مسموع : احبك جاسم
جاسم غمض عينه وده ينسى انها خانته و استمتع بهالكلمه لو للحظات
روان تساسره : احبك احبك
جاسم راح لعالم ثاني و رد لعالمه الحقيقي ابتسم و عينه بعين روان : حبيبتي حبتج العافيه
روان تضايقت بس ما بينت له
شريفه : انا جني صرت سايقكم هاا
جاسم : ماعليج امر رديني البيت
روان بدون قصد امسكت ايد جاسم و خر ايدي علي طول : بليز اقعد .. اسفه مو قصدي
جاسم : لا ما عليه بس ابي ارد انام وراي دوام
روان : اذا لي خاطر اقعد شوي
جاسم : اوكي
شريفه : انا بنزل وانتو قعدو اذا خلصتو دقي علي روان
روان : ثانكس حياتي
شريفه : ولو
جاسم : ليش يايبتلي كيك و قهوه بتمتنيني ؟
روان : بالعافيه
جاسم : الله يعافيج حياتي
روان : شنو
جاسم : شفيج
روان : شنو قلت
جاسم : الله يعافيج
روان : اللي بعدها
جاسم : ما قلت شي
روان : امبله قلت قولها
جاسم : شفيج ما قلت شي ها
روان تمسح دموعها : خلاص لا تقول انا ادري ماني بحايتك اللحين
جاسم : قصدج حياتي
روان تطالع جاسم وعيونها مغورقه دموع : انا ما استاهلك للاسف كل يوم عن يوم قاعده اعرف قدرك و شلون خسرتك
جاسم : لا تقولين الحجي خلاص انسى
روان : شلون انسى علمني
جاسم يضحك : ادعي بنعمه النسيان هههههه
روان تدمع و تمسك ايد جاسم : انسى الانسان اللي خنته و طعنته بظهره انسى اني خسرت اغلى البشر خسرت روحي وقلبي وعقلي جاسم لمن خسرتك
جاسم عصب : خلاص روان ماله داعي كل مره نفس الحجي
روان : ان شاء الله انا اسفه تبينا نرد
جاسم معصب: أي دقي علي شريفه بسرعه
روان : ان شاء الله
روان تمسك الفون وايدها ترجف تتصل علي شريفه و صوتها مو طبيعي : الو حبي يلا
جاسم : روان دقيقه شوي
روان : شنو
جاسم خاف لا يصير بروان شي : قولي لشريفه شوي لا تي
روان : خلاص شروف شوي بس
سكرت التلفون
روان قاعده يم جاسم و عينها بالارض وايدها تفرك بيدها الثانيه
جاسم : انتي كنتي كل حياتي كنتي روحي و قلبي و زوجتي وام عيالي الغاليه والوحيده شلت بعيني و قلبي و روحي وخليتج الاولي والاخيره بدينيا هذي ابي افهم بس ليش خنتيني ؟ وليش جذبتي علي ؟ و ليش دخلتي قلبج احد ثاني ؟ ابي اعرف لانه لو انا الغلطان يمكن اسامحج بس ابي افهم انا قصرت بشنو ولا شنو اللي يخليج تروحين تشوفين واحد غيري ؟؟
روان تسمع و تبجي لانه مالها أي جواب علي اسأله جاسم
جاسم : قولي روان كلش مو حاب اذبحج بيدي مثل ما ذبحتيني بيدج
روان : مادري شقولك
جاسم : للحين معاه روان
روان : لا
جاسم : روان قولي الصج
روان : والله يا جاسم والله اني هديته باليوم اللي قبل لا تكلمني بالموضوع انا حسيت بغلطتي انا ابيك انت ما ابي احد والله يا جاسم والله
جاسم عصب : دام ما تبين غيري ليش بالاساس كلمتي غيري ما تقوليلي ليش
روان و عينها بالارض : جاسم
جاسم هدى شوي : نعم
روان : احبك
جاسم : وانا ما احبج روان
روان : ما تحبني
جاسم : لا
روان : ماتحبني جاسم
جاسم : لا روان قتلج ما احبج وابيج تنسيني و تكرهين شي اسمه الزفت جاسم بليز روان انسيني
روان : ابي ارد البيت بدق علي شريفه
جاسم : اوكي
روان : الو شروف يلا
شريفه : خلاصتو
روان تقمت البجيه : أي
شريفه : اوكي
يت شريفه واركبت وصلو بيت جاسم : روان هذا اخر شي بكون بيني و بينج و لاراح ارد عليج و ديري بالج على نفسك محد يستاهل تضيع صحتج عشانه اوكي يلا سلام
روان : اوكي
جاسم : عذريني شريفه و سامحيني تعبناج معانا
شريفه : لا عادي ما صار شي
جاسم : مع السلامه

-------------

بعد اسبوع تمت خطوبه نور علي محمد و ساره علي صالح ...

----
محمد : مبروك عليج انا هههههه
نور : اقول بس قوم قوم بسنا تمثيل من اليوم خلني انام تعبانه حييل
محمد : هذي ليله دخله سنعه
نور : محمد
محمد : شنو
نور : يعني اللي يقول احنا صج تونه متزوجين ما جنه ببطني ولدك اربع شهور
محمد : واي نامي بس نامي بس
نور : حبي
محمد : نعم
نور : افا الحب زعلان المعرس زعلان
محمد : أي أي
نور تبوس محمد علي راسه : الحلو زعلان
محمد : بعد بوسيني اهني
نور : امواااااه
محمد : بعد اهني
نور : اموووواه
محمد : واهني
نور : أي بلشنا قلت ادب
محمد : بوسي وانتي ساكته
نور : امووووواه
كملو ليلتهم بالحب المعاريس ههههه ...

------------

بو خالد : انا ابيج علي سنه الله و رسوله امنه ما شفت منج الا الخير
امنه : و زوجاتك
بو خالد : شنو شفيهم
امنه : شلون عليهم
بو خالد : عادي مالج شغل فيهم
امنه : حبيبي
بو خالد : امري
امنه : يعني بنتزوج
بو خالد : أي اذا موافقه
امنه : وانا اقدر ما اوافق علي حبيبي و روح قلبي
بو خالد : يسلملي هالكلام والله
امنه : حبيبي امي تناديني يلا باي
بو خالد : بحفظ الرحمن

---------------

طبعا جابر بدي تاقلم مع الكل وبدا يعرفهم واحد واحد و بدى يشتغل مع ابوه .. وام خالد للحين بالغيبوبه ووضعها وايد خطر يمكن انه يسبب شلل لها ... امن شريفه و احمد فبدت علاقتهم تكبر و احمد قرر يتقدم لشريفه و يخطبها امه دقت علي ام شريفه و حددو يوم ايون ويزورون الاهل ...


بعد شهر من مرور الوقت ....

يوم عرس شريفه و احمد ...

علي اصوات الشعر و القصيد اللي باسم اهل احمد و شريفه شريفه كانت لابسه الابيض وطالعه ايه بالجمال اسم الله عليها
شريفه : روان خايفه
روان : تنفسي بانتظام و دشي لا تحاتين شوي شوي انا معاج اذا تبين شي قوليلي
شريفه : باسم الله لا اله الا الله يلا يارب توفقني و توصليني بامان لي الكوشه
روان : والله كبرتي يا شروف يا عسى عيني ما تبيجييييج يا اختي
شريفه : بس جب جب روان لا تبجيني تكفين
روان : مالت عليج واللي يتمدح فيج مو كفو جب بس يلا دشي خلصنا خلينا نفتك منج
و دخلت شريفه علي هب السعد فطومه ..الكل يبجي ويلمم بشريفه و الفال لروان ان شاء الله ... بعد بفتره دخل احمد ورقص و ضحك و وناسه لي الساعه 2 الفجر ....
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يبووووووووووووووي حدي اندمجت كملي حبي
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يا حياتي رواان كسسرت خخاطري والله
ججاسسم اهو صحح اللي سسواهه بس مهما كان حبيبتك ساامحهاا
ابو خالد حقييير
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا حياتي رواان كسسرت خخاطري والله
ججاسسم اهو صحح اللي سسواهه بس مهما كان حبيبتك ساامحهاا
ابو خالد حقييير
انششههد ابو خالد صج صج صج حقييير من امه يعني يااللي ماتستحي عندك ثنتين مو عاجبك قططع
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
واااااااااااي لييش جذي جااسم لييش العنااااااااد
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبيبتي ناطرينج