مشعل، هاجر حبنا اكبر من جذي <3

إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
:eh_s(7):
السلام عليكم حبيت اقولكم رواية بعضها من نسج الخيال وبعضها حقيقي
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الأول
ابرار : ان شاء الله يعني ما تنطريني جذي :-*
حصه: زين يبه كليتيني
(اهما كانوا يتخانقون على الحمام عزكم ألله )
هاجر طربانه من الصبح : وبحب الناس الرايئه الي بتضحك على طول وأما الناس المتدايئه أنا لا ماليش فدول :p
حصه : يالله صباح خير شهالطرب هذا خير اللهم اجعله خير شفيج انهبلتي
هاجر : افففف ما نغني يعني ولا شنو ها !!
---------------
ساره : اقولج والله نذلأت حتى مأ اعزمونا أنا اراويج فيهم :-@
ديما : خلاص يبه حصل خير المره اليايه ان شاء الله يعزمونا
ساره : هذا انتي لا فايده ولا عايده أنتي اخت على شنو اففف وجودج وعدمه واحد على فكرة
ديما كشرت بويهها
----------------
ميار: صباح الخير والاحساس والطيبه حق احلى احلى انسانه بهالوجود جان تبوس امها <3
ام ميار: هلأ بدلوعة امها صباحج راحة وايمان يارب <3<3
ميار تغني : ويلوموني فيككك :-$
----------
عبدالعزيز: قوم قامت عليك طوفه أي والله :-@
فيصل : ها هأ شتبي يعني ما ننام ما نرتاح ولا مكتوب علينا الشقا أقول ضف وجهك ويالا منك لا يكثر بس
عبدالعزيز : اخاف صج بس قوم تدري لو ابوي قام وما لقانا قاعدين بيسفل فينا اخلص علي
فيصل يتحلطم : زين زين قايم حسبي الله عليك :-@
فيصل يكمل وعبدالعزيز يرتب فراشهه فيصل يقول : عزوز شوف من الدريشهه حادث لا اله الا الله
عبدالعزيز يتلفت: وين وين !!
فيصل ركض على الحمام عزكم الله :p
نكمل بعد ارائكم وصدقوني بقول لكم عن الشخصيات بعععد هذا البارت وعيدكم مبارك <3<3
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
أبرأر تصير أخت هأجر موأصفأتهأ عيونهأ وسأع شعرهأ كستنأئي ومسويه هألفتره تأن شكلهأ روعهه مو ضعيفه ولا متينه مليانه وطولهأ متوسط حيل شكلهأ كيوت ♥
حصة حنطاويه ضعيفه طويله عيونها وساع فيهأ غرور مو طبيعي وبتلاحظون بالبارتات اليايه =))
ديما دايم لابسه نظاراتها عيونها صغار ما تحب تهتم بشكلها كلش عندها الي يحبها يحبها على الطبيعه متبتبه شوي وطولها زين وتصير توام ساره
ساره اخت ديما هذول توأم ساره بيضه اما ديما حنطاويه على ابوها ساره عيونهأ وساع لكن الي مخرب عليها حنجها همن متينه شوي وطولها زين :-$
ميار ضعيفه وقصيره شعرها بوي بس حلو دلوعة امها وابوها بنتكلم عن باجي العوايل بعدين أهم شي الحين ابطال قصتنا <3
هاجر احلاهم كلهم عيونها وساع حيل ما شاء الله بيضه شعرهأ اسود أنا على فكره شايفتها واعرفها شخصيا تهبل والله اسم الله عليها المهم لووول طويله وكل الحلا فيها <3
نروح لفيصل ابيضاني مجسم ما عنده سوالف المغازل اذا حب يصون بس شخصيته تعطي انطباع غير المهم جميل <3<3
عبدالعزيز او نقدر نقول مصطفى حلو له غمازات طوله زين مو ابيض ولا اسمر بس فاتح لونه دايم يلبس نظارات جميل وعلى فكره احلى من فيصل <3<3
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
تكملة البارت الثاني
هاجر نزلت تحت لا مها واهي تغني :حبيبي برشلوني يموت ببرشلونه وأنا مادري الى كن بغير لعيونه معاه امشي بدربه أحب الي يحبه واذا لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه <3<3
ام هاجر خل نتكلم عنهها شوي حيل ذربه وكلاس وشكلها صغيره ما عندها غير هاجر وابرار واهيا لهم الاخت والرفيجه قبل لا تكون الأم حيل طيوبه
أبو هاجر له مكانته بالديره والكل يحترمه لأنه محترم وراعي واجب ومن اغنياء الديره ولكنه في قمة التواضع
ام هاجر : هلا بنتي شعندج مستانسه ؟
هاجر بنشاط : لأن اول شي الابتسامه صدقه ثانيا احس براحه وثالثا اونسكم :p
ام هاجر : يعل حبيبتي دايم بخير يالا روحي ناديهم عشان تتريقون
هاجر : ضمت امها حيل يووووومه فدوا هالانسانه اشكثر احبها
ام هاجر على فكرة اسمها بدور وابوها اسمه بدر : ههههه امها تضحك
----------
هاجر : يالا الريوق نزلوا
حصه : كا نزلنا
ابرار بنشاط : صراحة أنا من بععد هالشور تنشطت
حصة ، هاجر : نعيمن
ابرار : الله ينعم عليكم <3<3
رن فون هاجر : هلا وغلا صباح الخير حبي ♥
ساره : حبج ها ليش ما قلتي حصوص بتنام عندكم عشان ايي وانام أنا بععد تدرين ديما الله لا يوريج ماسكهه الكتب خايفهه ينحاشون
هاجر : ههههه حياج بعيوني اشيلج $
ساره : خلاص أقول لامي واهي رايحه تقطنا على طريجها
هاجر : اوك يالا لا تاخرون
سارة : ان شاء الله باي
الاحداث توها عاديه بس بععدين راح يبدا الحماس )***
ساره : ديما بروح لهجور تروحين معاي !!
ديما : أي بلبس وبروح معاج
ساره : يالا عيل لا تتاخرين بسرعهه
ديما : ماششي :-*
خل اقولكم عن عايلتهم اهما يصيرون بنات خالت هاجر وامهم اسمها نوال حيل طييه بس متحفظه شوي على بناتها بس مدلعتهم اما ابوهم اسمه عبدالله شوي فيه عقد راح تعرفون هالعقد بالبارتات اليايه
عندهأ اخ اسمه فارس حيل طيوب يمووووووت بهاجر من اهما اصغر الحين أهم اعمارهم 16'سنهه
ساره واهي رايحه تحاجي امها : صباح الخير
فارس : صباح النور
ساره : يابك الله توديني !!
فارس : لا مالي خلق
ساره واهي تمد اسم هاجر : بروح عند هاجر :p
فارس : ههههه كنت اتغشمر معاج والله لي خلق بسررعه لبسي
ساره : ههههه الحمدلله والشكر العقل نعمه
فارس يكلم نفسه بغرفته : واخيرن بشوفج يأ اني مشتاقلج موت والله بس مادري متى تحسين الله كريم بس راح اتزوجج
------------
ميار : يممه تو كلمت حصوص ممكن اروح بيت عمتي عند هجور والبنات
ام ميار : مو مشكلهه بس أنا الي بوديج
ميار : اوكك
خل اقولكم عن ام ميار حيل طيبهه الله ما رزقها الا بميار ومدلعتها حيل وتحبها واايد اما ابوهأ ما يدري عن هوا دارهم كله مسسافر لانه كان يبي صبي بس الله ما رزقهم فقرر يتزوج وتزوج وحده ثانيه ويابت له ولد وسموه ناصر لكن مرته الثانيه ساكنه معاهم لكنها عوبه من تحت لي تحت اسمها نورة طبعا الأبو لاهي عن الكل مثل ما قلت لكم كان يبي صبي وبعد ما الله رزقه بهالصبي كله لاهي عنده مو كفو نعمه
نورة بذاك الوقت كانت خامده عشان نصور بالليل كلهه يبجي ماذيها ف مقدرت تنام
----------
فيصل بعد ما طلع من الحمام اكرمكم الله لبس ونزل : صبحكم الله بالخير
امه وابوه وعبدالعزيز ؛ صبحك الله بالنور
قعدوا يتريقون وكان الصمت سيد الموقف لكن فيصل كسر الصمت : اقول يبه شرايك نبلغ خالتي ونروح الشاليهه وعمي بععد ؟
ابو فيصل كان متشدد على عياله لكنه طيب و حليو وامهم طيوبه مثل ما يقولون تنحط عالجرح يبرا اسمها دلال وابوهم اسمه فهد <3
ابوهم : لمن ارد من الدوام نتناقش يالله الحمدلله شبعت وطلع
ورد صار الصمت سيد الموقف وهكذا الحال
------------
هاجر : يالا شرايكم نطلع اليوم نروح نتمشى بالافنيو ومنها نتشرى
لين اهني خلص البارت الأول اتمنى لكم قراءة ممتعة
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثاني
هاجر : يالا شرايكم نطلع اليوم نروح نتمشى بالافنيوو
حصه : لا مالي خلق
ابرار : أنا بععد
شوي والا ينطق الباب والا ميار
ميار : السلام عليكم
هاجر ركضت ضمتها : وعليكم السلام وينج يا القاطعه
ابرار وحصة سلموا عليها وقعدوا يسولفون
الا هاجر تقول : أنا بروح الافنيو عفيه امشوا معااي ):
حصة ، ابرار : قلنا لج لا
ميار : سامحيني وأنا همن والله مالي خلق
هاجر : اوك البيت بيتكم وابرار عندكم وراحت
وتموا البنات يسولفون وهاجر لبست سكني جينز و بلوزه سوده عاديه بس من عند الايدين ضيجه وفيها حركه حلوه صايره فوق بعض لووول ما اعرف اوصف
وجنطه وحاطه قلوس وردي وكحل ومبطله شعرها وحاطه على شعرها نظارة ريبان سوده
واستاأنت من أمس وامها رضت بس ما تطول لأن هاجر كانت تحب تتمشى عشان ما يضيق خلقها
واهي طالعه الا بويهها فارس وساره وديما ما كانت تقدر تشوف ملامحهم عدل من الشمس
ساره : وين من هالصبح !!
هاجر راحت ركض يم ساره وسحبتها : ساره بروح الافنيو عفيه امشي معاي
ديما طبعا دشت داخل لوووول
فارس : ترى سمعت
هاجر ما كانت تدري انه يحبهأ : بروح اتمشى شفيهأ
فارس : عيل أنا اوديكم

راح اقولكم التكملة لووول بس اليوم بالليل <3<3
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
تكملة البارت الثاني
فارس : ها شرايكم نقعد بستار بوكس
هاجر : شورك وهداية الله
فارس كان طول الوقت عيونه على هاجر واهي مو ملاحظه نهائي فارس بقلبه ؛ محلوه حيل أحب كل شي فيج روحج شخصيتج كلج على بعض الله يحفظج ويصونج
هاجر عيونها على ساره الي مرتبكه وكان مبين من تصرفاتها
ولمن قعدوا بستار بوكس
فارس : شطلبلكم ؟
هاجر تبتسم : موكا بليز
فارس ردلها الابتسامه : اوكي سارون شتبين !
ساره مرتبكه : ها شنو في ؟
فارس : أنتي الي شنو فيج ؟
هاجر : شتبين يطلب لج ؟
ساره : ابي ماي بس ماي
فارس حس فيهأ : اوك
وراح طلب وكل شوي يتلفت عليها
ساره : هاجر لحقي علي شفتي هذاك الي يتبوسم ؟
هاجر تلتفت والمصيبه التفت معاها فارس الي عيونه طول الوقت عليها بين عليه انه عصب
هاجر : شفيه !
ساره : اعرفه
هاجر : شنو شنو من وين
ساره : مو وقتج شكله ناوي على شي دبريني !
هاجر : روحي حاجيه وبقول انج رحتي الحمام ( عزكم الله ) وأنا بلهي فارس
ساره : ياليت بكون ممنونتج
هاجر راحت لفارس : سارون راحت الحمام عزكم الله ممكن نتمشى شوي على ما تيي !
فارس : أول بسالج !
هاجر : أي اسال !
فارس : ليش لفيتي على هذاك الي يتبوسم !
هاجر توهقت بلعت ريجها : لا كانت ريم تقول يشبهه فيصل بس لفيت اشوف والله اذأ يشبهه او لا
فارس ابتسم : اوكي يالا خل نتمشى
هاجر تنهدت بصوت خفيف
فارس لف عليها وبعدها مد ايده ما انتبهت جان يوقف همن ما انتبهت جان تلف عليه
هاجر : شفيك !
فارس : ههههه أنتي الي شفيج جسم بلى روح وقفت ولا حسيتي !
هاجر ترقع : ايه سوري سرحت شوي ميخالف يالا امش
فارس : مسكي ايدي اول
هاجر : لأ والله مابي مو حلوه
فارس : ههههه لمن كنتي صغيره تموتين علي الحين ماتبيني شفيج أنا اصيرلج مو أي واحد انتي مثل اختي ( قالها بحزن )
هاجر ركضت يمه ومسكت ايده ومشوا
نرجع لورأ شوي لمن كانوا صغار
هاجر : فروس شوف عزوز يطقني
فارس راح ودزه جان يبجي عزوز كانوا من اهما اصغار يموتون على بعض بس هاجر ما تدري حب فارس كبر بقلبهه
أكمل باجي البارت بعد شووووي ابي ردود والي يعافيكم :'(
'
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
التكملة الثالثه للبارت الثاني
نروح لساره : هيييي شيايبك شنو أنت ما تفهم عووووووع يا اخي مابيك فج عني
اسمهه راشد معضل اسمراني حليو يعني مملوح صايع درجه اوله
راشد : والله كيفي امشي واروح المكان الي يعجبني محد له شغل فيني ولا تصدقبن نفسج اني ياي علشانج شايفهه ويهج
ساره : كلن على ماتربى حكى :) احقرته وراحت
راشد : روحه بلى رده ان شاء الله
ساره حقرتهه ومشت لكن تحسفت على سنين عمرها معاه وكلامها الملفق الي مو من قلبهه
نرجع لسنه ورا
رفيجة ساره ريهام صايعه وتوزع ارقام بنات على الشباب والعكس كانت قمه بالقذاره
ريهام : أي كلميهه سارون شافج ذاك اليوم بالهده وينن عليج
ساره : لا مابي وراحت وخلتها
ريهام : هيييين يا ساره والله لاييب راسج يعني الحين أنتي و ويهج طاقه الثقل ماشي اعلمج
ساره ردت البيت وعلى هالحال ريهام كل يوم تذكر ساره بموضوع الصبي وساره تتحاشاها لكن من كثير تفكير ساره بالصبي والموضوع وحن ريهام عليها وافقت
ساره : الوووو
راشد : يالبيييييه يهالصوت :-$
ساره : $
راشد : الووووو
ساره :
راشد : شفيج الووو
ساره : لا ولاشي
تموأ يسولفون ويا بعض لمدة سنهه
ساره كانت طالعه مع ديوم مرينا بالصدفه شافته مع ريهام لا تشوفون ريهام شوي وتقعد بحضنه من كثر ما اهي مقربه منه
وساره حالتها انتكست لمن قالها أنتي مجرد علاقة عابره وتحاشت الكل لكن الي ساعدها تتخطى هالازمه هجور
هاجر : سارون حبيبتي الي ما يبيج لا تبجين تبينه صدقيني اهو الخسران بسج بجي
ساره ضمت هاجر باقوى مافيهأ وبجوا اثنينتهم
الحين ساره تكرهه بكل مافيها
-------------------
فيصل : أبو العز شرايك نروح الافنيو
عبدالعزيز : اوكي خل ابدل ونمشي
--------
عند البنات الوضع طبيعي جاي مع حب = حش بالاوادم ههههه <3
----------
فارس ماسك ايد هاجر حيل
هاجر : عورتني فج خلاص
فارس : ههههه كيفي مابي محد قالج من الاول مسكي ايدي مد لسانه :p
هاجر بوزت :ممكن اغني
فارس : بشرط اذا صوتج مو حلو لا تغنين ههههه
هاجر : شدعوه غنت بصوت هادي
وينك اناديلك تعال ودي اشوفك أنا تعال واسهر معي الليله
انسى أنا حبك محال زاد الغلا فيني اشتعال وبقلب أنا اشيله
ضاق الفضا كله وسماي وانتا ولا كنك معاي منهو الي اشكيله
ياليتك تحقق مناي واعيش أنا فرحي وهناي وتشرف الليله
وينك اناديلك تعال ودي اشوفك أنا تعال واسهر معي الليله
فارس : يا سلام على هالصوت ما كنت ادري انج تغنين
هاجر : احم يسلموو توك ما عرفتني عدل ابتسمت
فارس : أنتي قاطعه مو جنه واحنا صغار أنا الي ادافع عنج مفروض أنا أول من تسالين عنه
هاجر : أنت زورنا كل يوم عزوز وفيصل مجابلينا تعال وبقرق عليك لين باجر ههههه
فارس : ههههه ان شاء الله ممكن طلب
هاجر : تفضل
فارس : دام فضلج بس باجر عازمكم كلكم انتوا يأ البنات على عشا ها شرايكم ( حجه عشان يشوفهأ )
هاجر : اسالهم أنا ما ودي بصراحه ودي اروح المدينهه الترفيهيه
فارس : خلاص انروح أهم شي أنتي معانا
هاجر : باذن الله
فارس : هاجر انتبهههههههي o_O
-----------
عبدالعزيز وفيصل دشوا الافنيو
عبدالعزيز : امش مشتهي موكا
فيصل : يالله
واهما رايحين كانت ساره توها راده لراشد بخاطرها تقوله جم كلمه عشان تبرد جبدها
تتوقعون عبدالعزيز وفيصل بيشوفونها ؟؟؟
وشنو صار او شنو شاف فارس عشان يقول لهاجر انتبهي ؟ توقعاتكم ؟
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثالث
فارس : هاجر انتبههههههي
هاجر ما انتبهت والا طاااااااخ
هاجر طق ويها بالعامود الي جدامها لأنها كانت تمشي ولاف عليه وتسولف ف ما انتبهت طق راسها
هاجر استوعبت الطقه : اااااااح امبيه شلون ما انتبهت
فارس لف ويهها عليه ومسك صوب الطقه يشوفها : تعورتي
هاجر ارتبكت : لا عااادي
-----------
نروح لعبدالعزيز وفيصل
واهما رايحين يشترون موكا من ستار بوكس
عبدالعزيز : شوف شوف هذي مو ساره !
فيصل : أي والله هي
راحوا ركض لعندها وفيصل عطى راشد بوكس ورا الثاني
عزوز مسك ساره من زنودهأ حيل ويرها لين السياره
عبدالعزيز : هذي اخر سوالفج يا الوصخه ماشي أنا اعلمج
ساره تبجي : انتا مو فاهم خل افهمك
عبدالعزيز : ولا يطب لسانج على لساني
ركبهأ السياره وشوي الا يي فيصل
فيصل : لا تفكرين اني بطوفلج ياها يا الوصخه أنا اعلمج ماشي خل يوصل الخبر لاهلج متشوق اعرف ردة فعلهم
ساره تشاهق: لا ....لأ تكفى استر علي أنا بفهمك والله بفهمك مو خسران لو تسمع مني
عبدالعزيز : جب ولا كلمه أنتي أصلا منو يابج !!
ساره : فارس وهاجر
فيصل : اه يا الوصخه تاغفلتيهم ورحتي لعنده على العموم عطيته درس ما ينساه
عبدالعزيز دق على هاجر : الووووووو أنتي وينج !
هاجر : بالافنيو
عبدالعزيز : تعالي بيتنا وترى ساره معانا
هاجر خافت : أي اوكي اوكي يايه
عبدالعزيز : ياليت فارس يكون معاج
هاجر : ها ليش !!
عبدالعزيز : هاجر خلاص لا تحققين يكفي سوي الي قلته لج وبس
هاجر : زين زين
وصكر الفون منها
فارس : هاجر شفيج متدودهأ
هاجر : لا بس ساره راحت ويا عزوز وفيصل لبيتهم
فارس عصب : شكووووو تروح ومنو سمحلها
هاجر مسكت ايده وقالت له بكل هدوء : هدي اعصابك
بنات راح أكمل الباجي بعد شوي <3
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
واااااااااااو البارت روعه
ويلا نبي البطل مشعل متى يطلع>>مستعيله لووول
يلااا ناطرين
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
واااااااااااو البارت روعه
ويلا نبي البطل مشعل متى يطلع>>مستعيله لووول
يلااا ناطرين


ههههه فديتج <3<3
توه مشعل يبيله جم بارت على ما يطلع :-$
يالا ابي توقعاتج <3
وشكرا على المتابعهه
:eh_s(2):
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اول شي مشعل حلو ولا لا علشان اخذه قبل هجووور لووول
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
افا افا خلاااص يبااا خل تاخذه هجوور اهم شي رضااج علينا مطووور>>>لووول يعني دلع مطيريه
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
تكملة البارت الثالث
هاجر امسكت ايد فارس : هدي اعصابك
فارس : شفيج شصاير شفيها ساره !
هاجر : الحين نروح ونعرف
---------------
فيصل : يالا يا شاطره اخوج ياي بالطريج شبتقولين له !
ساره تشاهق : حرام عليك أنت ما عطيتني المجال عشان افهمك أنت مو حاس ليش انه ما عندك خوات
فيصل : صج ان الله ما رزقنا بخوات بس الحين أحمد ربي ألف مره عشان ما رزقنا دام انتوا يا البنات هالمصايب من وراك !
عبدالعزيز: فيصل ابي اكلمك شوي !
فيصل مع عزوز يتكلمون (بحديقة بيتهم ) وساره داخل ميته من البجي طبعا تتسالون وين امهم
امهم كانت رايحه تييب اغراض للبيت وكانت الخدامه وياها
عبدالعزيز: احنا مالنا خص فيها ولازم نتستر عليها حرام أصلا احنا ما عطيناها المجال عشان تدافع عن روحها كسرت خاطري
فيصل : مادري بس الأحسن ان اخوها يكون عنده خبر يمكن ترد تعيدها وتعتقد ان بنتستر عليها مره ثانيهه !
عبدالعزيز : خلاص عيل نخلي هاجر تكلمه طبعا الكل عنده خبر ان فارس يحب هاجر بس الطامة الكبرى هاجر ماتدري
فيصل : خل ييون ويصير خير
جان هاجر وفارس يوصلون
فارس : شفيكم وين ساره !
عبدالعزيز : ساره داخل والحين اهي بنفسها بتقولك !
فيصل : تفضلوأ دشوا
لا تسالوني عن شعور هاجر لأن قلبها صار يطق حيل حيل مو شويه أول مره تنحط بهالموقف
ساره شهقت يوم شافت فارس !
فارس كان متخرع عليها راح لها ضمها : ساره شفيج
ساره تشاهق : أول انا بقولك اني والله مالي دخل اسمعني الله يخليك تكفى
فارس : شفيج !
فيصل وعبدالعزيز طلعوأ برأ
هاجر : أنا الي بقولك
فارس مسك ايد هاجر حيل : قولي شنو في !
ساره : هاجر مثلك ما تعرف شي أنا معأي بنت بالمدرسهه حنت علي لمدة طويلة اني أكلم واحد وقالت انه معجب فيني وكانوا يقصون علي
فارس معصب حده بيمسكها ونيته بس بيصرخ عليها
ركضت ورا هاجر
هاجر هي همن خايفه : عفيه طوف هالسالفه و وعد ما تعيدها والله على مسوؤليتي
فارس : ساره تعالي ماني مسوي شي والله
ساره تمشي وكل خطوة تحس انها مقربه للموت :'(
فارس : حط ايدينه على اكتوفهأ : وانتي ياهل ام عشر سنين ما تعرفين مصلحتج والصح عن الغلط
ساره من خوفها ضمته حيل وقعدت تبجي بحضنه
هاجر ابتسمت لا شعوريا وطلعت وخلتهم
هاجر عطت نظرة لفيصل : أنا ادري هذي مو سوالف عزوز سوالفك يأ المعقد
فيصل مسكهأ من زنودها : والله عيل شتبين اشوف الغلط واسكت
فيصل يحب هاجر ويخاف عليها مثل اختها : هاجر أنا اسف بس اهي لو سكتنا لها بتعيدها مره واثنين وثلاث
هاجر ضمته : أنت مثل اخوي والله بس قهرتني من حركتك كأن لازم تتستر عليها عشان الله يستر عليك يوم القيامة ( من ستر على اخيه المسلم ستر الله عليه يوم القيامة )
فيصل : الحين اتاسف منها
عبدالعزيز : ههههه بسكم ي الفلم الهندي الي يشوفكم يقول معاشيق
والا يطلع فارس قلب ملامح ويهها : يالله هاجر بردج البيت
هاجر : يالا
فيصل : ساره بكلمج شوي
ساره : هلأ
فيصل : أنا اسف سامحيني
ساره : مقبول اعتذارك ومشت
فارس يبي يير الكلام من هاجر : ههههه شكلكم عشاق !
هاجر : لا شكو والله حسبت اخوي
فارس : حتى لو ممكن أحد يشوفكم يأخذ فكرة غلط
هاجر ': اوكك