خادمات في بيتنا,!..((رعب))

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اني غلطانه اني قرات القصه .. اني حدي قصص اجتماعيه رومانسيه مش رعب



قشعر بدني .. بس لازم اكملها علشان اعرف النهايه
 

miss_7sawiya

New member
إنضم
6 مارس 2010
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يعطيج العاافية
بس يالييت تكمليين بسرعة ابي اعرف النهاية
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
اني غلطانه اني قرات القصه .. اني حدي قصص اجتماعيه رومانسيه مش رعب



قشعر بدني .. بس لازم اكملها علشان اعرف النهايه


لوووول يالله مابقى شي على النهاية

و يعطيج العافية
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
(خادمات في بيتنا,!)

Part:5

راحت امل الى سريرها و قعد تبجي و ترجف من المنظر الي شافته و فجاة احد سحب فراشها
جان تصررخخ بقوووة وهي ما تدري شنو الكلمات الي قالتها بس سكتت لما شافت انه زوجها اهو الي سحب فراشها ..


بججت و قالت له : اقسم بالله اني شفت شببح مرراا تقريبا بعمر العشريين .. طلعني من البيت مابي اقعد بعد الي شفت الشكل المرعب يحاول انه يدخل غرفتي و انا نايمة :eh_s(2)::eh_s(2):

رد عليها زوجها : انزين مارح اقول انج مينونة(مجنونة) بس امل فهمي اشلون يعقل حرامي يدخل البيت و اهو مقفل من كل البيبان انا ما شفت ولا احد !!

قالت له امل بعصبية تاممة ونظرات تشتعل بالجنووون و التهور : انت الي فهممني اذا كان حرامي فهل تعتقد انه ينطرك في الصالة و يستقبل ؟؟؟ اهوو مو انسااان الحين فهمممت !!

ضحك ضحكة و هو في قمة الغضب : هههههااي !! كافي يا امل مو انسان !! استغفرالله شالتفكير الغبي الي تفكرين فيييه !! رح ادور بكل مكان بالبيت علشان تعرفين انج قعد تتخيلين !!

قالت له بصوت حاد وقصير لانه ماتبي الشبح يسمعها : اقسم لك اني شفت شبح و انا ما اتعاطى حبوب او اي شي وانا مو مينونة (مجنونة) لا تروح رح تندم :eh_s(2):

عصب زوجها و طلع و هو قال بصوت خفيف : رح اقفل كل باب يودي حق برا علشان امسك الشبح و انتي قفلي غرفتج "

قالت له : الشبح رح يدخل يا غبي !!

طلع زوجها و قفل كل البيبان الي تودي براا وراح يفتش كل مكان و مافي مكان ما تركه و المفاااجاة اهي انه سمع صوت شخص يركض على الدري(الدرج) فلحق هالصوت و اهو يضحك يقول : انزين امل اقسم بالله بغيت اموت من الخوف يا شريرة :krkrkr: !!

و المفاااجاة الحقيقية لما ردت عليه امل من ورا الباب : شنو قعد تقول !!
اهني زوجها تييببس انصدم وقف كل شي عرف انه الي بالدري(بالدرج) شخص ثاني !!!!!!!


يتبع ...
باجر البارت الاخير ورح تعرفون منو هذا .....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وليش بكره خير البر عاجله ..



^_^
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
رح انزل البارت الأخير أن شاء الله بأجر بسبب الظروف :*
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وييييييينج
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
(خادمات في بيتنا,!)

Part:6 والاخير

تجمد زوج امل بعد ما عرف انه في شخص ثاني !!

فقرر انه يركض ورا هذا الشخص لانه ضابط فما صدق بوجود شبح توقع انه حرامي مث ما كان يقول

بعد ما وصل لنهاية الدرج لقى باب السطح مفتوح ودخل وشاااف شبح يشبه كريستي !

الشبح قعد يبجي اشلون يعقل شبح يبجي !!!!

فقفل باب السطح و بسرررعة نزل و ههرووول لدرجة نسى اشلون يتنفس ويطلع الهوا بصعوووبة من الرئتين و اتصل على الشرطة وقالهم انه في شبح بالبيت ..

بعد كده دخلت سيارات شرطة حاصرت البيت و قال لهم انه حبس الشببح بالسطح و اتصلوا على المطوع الي اهو الشيخ علشان يحضر و يشوف اذا كان صحيح كلامه ولا الريال صار مينون رسمي !!!

وبعد كا حضر المطوع و صعد مستعين برجال من الشرطة فعلا شاافوا شبح كريستي !!!!!!!!!!!!

تجمممممد الكل و اهم بحاله ففزززع و صدددمة والشرطة منهم الي راح و منهم الي رجع ورااا اشلون يعقل شبح فعلا انه شبح كريستي

بعض من الشرطة ما تحملوا وجود شبح ففللاسف طلعوا برا البيت بس المطوع كان يطالع و كتنح باعجاب !!!

وبعد لحظات الشرطة : مطوع شنو هذا ؟؟ و ااشفيك !!
فقال المطوع بارتياح وصوت طبيعي : هذا عملكم هذا مو شبح استغفر الله !!

بعد ما قالوا للزوج امل قال : مستحيييل اشلون دخلت البيت هذي شبح صدقوني

و اخذوه المخفر للتحقيق وبعد ما حققووا معاه تحقيق طوويييل اكتشفوا الشرطة انها اخت كريستي لانه كريستي قالت لاختها انها تقعد بالسطح لانه امل و زوجها ما يروحون هناك ابدا وكريستي كانت تييب (تجيب) لها الاكل وكل ما تحتاج بكيس اسود و بعد ما سافرت كريستي اضطرت انه تسوي جذي من شدة الجوع و قررت انه تنحاش مستعينا بمبلغ من الفلوس و بس تفاااجات لانه امل نايمة ..

وردت امل بيتها و هي عارفة انه مافي شي ولا في وجود للاشباح بعد اليوم وقسمت ان ما تييب (تجييب)لها خدامة ابدا بعد هاليوم



النهااية ..
اتمنى عجبتكم القصة و اذا عجبتكم احط لكم رواية ثانية عن قريب اسمها "أساعد اخي الميت" فيها رعب اكثر و سلامتكم :*