البارت الثالث
العصرر الساعه 5
في غرفة البنات
ملاك: اوففف بناتت بطلع منو يطلع معاي
سارهه : اناا مالي خلق بقرا روايتي
لولوه : وانا بعد مالي خلق
خلود ناايمه بسابع نووومهه
اووفف اوووكي مشكوووريين اناا برووح بروحي مع السايق
طبعا ملاك خذت اذن من فاطمهه و وافقت
ملاك كانت لابسهه : نفنوف وردي قصير فوق الركبه بشوي تحت صدرها في فيونكهه كبيرهه شوي وحطت ميك اب خفيف و حمره وردي و فوقها قلووس ولبست كعب طويل شوي لونه ابيض وجنطه صغيره لونه ابيض خلت شعرها ع طبيعته
ملاك وهي نازله تحت لقت بوجها طلال
طلال: هيييه انتي شلابسه و وين رايحهه
ملاك مكشره بوجه : لابسهه ملابس و بروح السسوق
طلال : ومن قال انج بتروحين السسووق
ملاك عصبت : اقووول وخر عن طريجيي << وراحت
طلال : كشش عليج
ملاك وصلت المجمع
ملاك تكلم السايق : انت روح الساعه 8 تعال
السايق راجو: جين مدام
ملاك دشت داخل مجمع (360)
دشت محل ماركس اند سبنسر
ملاك تحس بعين تراقبهاا لفت وجهها لقت شاب وسيم و جميييل مسوي شعره سبايكي يطالعها ويغمز لها
ملاك بنفسييه وصوت واطي : عمه بعيينه صجج ما يستحي
ملاك وهي تبي تنزل من الدري المتحرك جاان اطييح<< كلهه منك حسبي الله عليك من ولد
بعد مرور عشرين دقيقه
ملاك ما حست بنفسها الا اهي بسياره الشاب الي كان يخزها
ملاك خاايفهه : ااهه انااا شنو الي يابني هنيي و و ومنن ممنو ااانت
الشاب :يلا نزلي وصلنا المستشفى
ملاك عيونها مغورقه و تتكلم مثل الياهل : اااءهه بسس ريولي تعورنيي
الشاب كسرت خاطره .. و ناد السسترات عشان يجبون الويل جير
السستر قام تنزلها من السياره
ملاك تبجيي : ايي اههييئ
دخلوها داخل
الدكتور قام يشوف ريولها اذا في رضوض
ملاكك من كثر العوارر مسكت ايد الشاب حييل
الشاب يمه قلبييي : لااا تخافينن
الدكتور : زوجتك مافيها شي بس رضووض خفيفه
ملاك انحرجت
طلعوو برا
الشاب : معاج فهد وانتي عرفيني ع نفسج
ملاك : ملاك
فهد : عاشت الاسامي ملوك
ملاك مستحيه : عاشت ايامك .. اااه جنطيتيي نسيتهاا
فهد :جنطنتج بالسياره
ملاك خذت الجنطه لقت ست مس كوول من سعود
ملاك : قطييعه شيبي هذاا .. ودقت عليه
ملاك: هلا سعوود
سعود : ويينج الساعه 7
ملااك : ااهه ايي كااني الحين بدق ع سايق
سعود : زين لا تتأخرين
ملاك : انشالله .. و سكرت الخط
فهد : هذا ريلج
ملاك فطست ضحك : هههههههااي لاا اخوي معاي بالاي << سكتت
فهد فديتت هالضحكه : اهاا
ملاكك : ويييه نسيت ادق ع سايق
فهد : لا انا اوصلج
ملاك : لا ماله داعي
فهد : زين هاج رقمي طمنيني عليج بعدين
ملاك بقلبها صج قليل الادب : انشالله
Stoooooop
خل نعرفكم ع فهد*
فهد عمره 20جميييييل جمال لايوصف طوييل معضل عنده غمازات قويهه حنطاوي طبعا اهو وحيد امه و ابوه
نكمل **
ملاك ردت البييت مستاانسه
جاسم : شفييهاا رييلج
ملاك : ما فيها شي بس طحت < وسيييده راحت غرفت البنات
جاسم :سلاماتت<< ويطالعها من فوق لي تحت
لولوه : شنو هذا الي بريولج عسى ماشر
ملاك : ما شر حبيبتي انا الحين اقولكم السالفه من اولها لي اخرها << حيلل متشققه من الوناسه
البنات متحمسييين : يلاا يلااا قولي
ملاك : اوكييي بقول .. وقالت السالفه كلهااا بالتفاصيل
ساره : امبيييييه من صجه يركبج سيارته
خلووود : عمهه بعينننه صج ما يستحي
لولوه : وااااي وناااسه
ملاك : الله الله شفيكم كلكم ورا بعض تتكلمووون
البنات ضحكو : هههههههههههههههههه
ساره : يلاا شناطره دقي عليه
ملاك : لا لا مابي
ساره : يالغبيه دقي
ملاك : اوف اوكي اوكي
عند فهد **
فهد ماسك الفون ينطرها تدق عليه
فجأه رن فونه لقاه رقم غريب ستانس
فهد بصوت خشن : الوو
ملاك ساكتههه << يعنييي مستحيه هع
فهد : الوووه
ملاك : هلا فطووم << ترقع
فهد قامت الضحكه : هلا ملووك شدعووه خليتيني بنت
ملاك تضحك : هههه
فهد: هااه شلون ريولج انشالله صارت زينه
ملاك : اي الحمدالله. كانو البنات يتسموعون
فجأه يدخل طلال
ملاك : اااهه اايي فهه فاطمهه بااي بعد شوي اكلمج وسدته
طلال :شتسون؟؟
البنات: هه ولا ولا شي
طلال : اووك يلاا بنسوي باربيكيو براا
البنات بصوت واحد : صججججج
طلال : لا جذب ،،،،خلصوني يلا امشوو
بنات طلعو برا و كانو مزهبين الباربيكيو
فاطمهه : يلا جسوم حط الدياي و العرايس
جاسم : زين
طلال ؛ ملووك جيبي الملح بالمطبخ بسرعه
ملاك سرحانه:
طلال :الووو وين رحتيي
ملاك بعالم ثاني..:
طلال طقها براسها:ملاكوو و صمخ
ملاك: احححححح ويعه تويعك انشاللهه خلصني شتبي؟
طلال: جيبي الملح بسرعهه
ملاك رافعه حاجب: لا والله كل واحد يخدم نفسه
طلال : يبهه خلاص ما نبي شي
ملاك : جي يكون احسنن
لولوه : ستوه العشه و انتو ليلحين تتناجرون ع ملح
فاطمه: يلاا منو يبي دياي و منو يبي عرايس
ساره : انا ابي دياي
خلود: مي تو
لولوه : انا ابي عرايس
ملاك: امم ابي عرايس
سعود و طلال و جاسم بصوت واحد : احنا نبي عرايس
فاطمه : سارو روحي جيبي بيبسي و سڤن اب انتي و لولو
ساره و لولو ؛ انشالله
يابو بيبسي و سڤن طبعا صار مناجر ع سفن لان بقه بطل واحد
طلال : خلووودو تجيبين السفن ولا شلووون
خلود: جب جب انا حاجزته من قبلك
طلال : اوك مااشي
فاطمهه : بس ي عيال بسكم مناجر اكلو و انتو ساكتين
طلال يأشر ع خلود : هذي تخلي واحد ياكل و اهوا ساكت
خلود طنشته
جاسم ؛ لولو الساعه جم ؟
لولوه : الساعه 10
جاسم: اوووف الحين بيحطون عودت مهند
ملاك : اييييي صححح شلووون نسيت
و كلهم راحو ركض دشو داخل و قعدو كل واحد له كنبه
ملاك : قطيييعهه هذي تلوع الجبدد ويع ويع ويييع
ساره : سكتي سكتي خل نسمع