رواية حالنا افضل ، بقلمي

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
ههههههههههههههههههههههههههه ،، يا حلاتج دمج عسل ،، مشكوره على الاراء و التوقعات

فديييتج والله انتي العسسسل كله ,, العفو قلبي:p ,, دووووم يارب حبوبتي :**
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
ياللله ناااطرة البارت اليديد بفارق الصبر اب اب اب ::::****
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تجهزوا يا احلى متابعين ,, البارت على وشك يكون جاهز :ssssso: ادري متأخره , بس الله يعلم , اول ما تيي لي فجه اقعد اجهز لكم جزء ,, :nbptr:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس عشر
(في ذات الوقت ، كان عبدالله يمشي على الشاطئ و يقول لنفسه): الله يذكرها بالخير ،، مع اني ما ودي ارد هناك ، لكن همن ودي اني ارسم لج بيانيست قاعد يعزف , فعلا انسانه بناءه , انا اول مره اتذكر ابوي و ابتسم من قلب ....

.................................
يتذكرها

حين قالت: صدقني عبدالله , الوالد انكسر لان الغزو مرت عليه سنين , و انت لحد الحين عايش فيه بسبب استشهاده , الوالد راح يحس بالفخر بانجازاتك حق نفسك و للبلد و يكون فرحاان فيها , يعني اكيد انه يفخر انك موهوب , يفخر بوظيفتك (سألته) انت مدرس فنيه؟؟

حين قالت: احب اشوف الناس المبدعين , اللي يرسمون اللي يعزفون .....

///////////////////////////////////////

(عند العاشره ,, دخلت الى المكتب حينما كان حسن يهم بالرحيل).....


نور: السلام ....


(التفت حسن لنور و رد التحيه): هلا والله و عليكم السلام (مبتسما) , هلا بقمر قلبي ....


(انزلت نور رأسها مختنقة بدموعها و أجابت): هلا فيك ....


(فور سماع حسن لصوتها , انزل رأسه و رفع رأسها بيده قائلا): افااا , شفيج اليوم ؟ مو على عوايدج , اول مره تتأخرين على الدوام , عبالي منتي يايه , اخر شي ييتي لما استأذنت ....


(قالت نور ساخرة من نفسها): ايي , من زود اهميتي ....


سالي: و لو يا نور ,, اكيد بتهميه لحسن ....


حسن: ايي والله ,, و اهم من الاهميه (نهض مستعدا للرحيل) ,, يالله استأذنكن ,,(التفت لنور عندما كانت منزلة رأسها) نونه اليوم زعلانه , خو انا قدري خاق من امس ....


(التفت اليه سالي , الا ان نور لم ترفع رأسها لتواجهه , و تقول في نفسها): اكيد الزباله قالت له و قاعد ينقز (اجابته) حياك حسن ....


(كان ينظر اليها متمنيا ان تنظر اليه , فما كان منه عندما قالت ذلك الا اليأس , توجه ليخرج من المكتب متماسكا): مع السلامه....


(دق جرس جواله قبل خروجه فأجاب): الوو , هلا يما ,, والله عبالي بلسم(ضحك) , لا شدعوه حوريه , تدرين انتي الخير و البركه (تجهم وجهه متفاجئا) شنو ,, ليييش ؟؟ من صجج يما فسخت الخطوووبه!!!


(اغلق الخط من والدته): نونه !!


(التفتت اليه نور خائفه): هلاا ,,
حسن: بلسم فسخت الخطوبه !! انا من امس مو مترقع ,, بنان يات البيت حاطه ريل بالسما و ريل بالارض طلقوني منه ما اظل معاه دقيقه , كنت متضايق لما اتصلت , قلت لها بلسم انا متنرفز و مشغول حييل الحين ,, زعلت ,, اليوم تقول حق امي , اقصد امها قايله حق امي , انها غيرت رايها و فسخت الخطوبه ,, و الخميس ملجتها على واحد يشتغل بالبورصه متقدم لها !! كشتت فيني من صجها .....


(انهارت نور , انزلت رأسها و اصبحت تجهش بالبكاء , اختنق حسن , و خرج فورا) .....


(كانت سالي تقف مذهوله بمكانها ,, نظرت لنور ثم جلست بجانبها و عينها تترقب الباب ,, همست بإذن نور): ليكي !! شوفييا شو عملت , هيدي الصبيه البا اسود , و هيئتا عم تضحك عليه ,, لحقت تخلي ناس تانيين يخطبوا , و يقرروا كتب كتابا بيهالسرعه , يعني كانت عم تكزوب عليه , مش متلو يا حرام ,, هوي بيتصرف بعفويه , و نفسو حلوي للكل , حتى إمو بيدللا ,, انا امس كنت عم لوميك ,, هلا راح قلك , برافو عليكي ,, انقزتيه للشاب .....


(كان صوت نور قد تغير من شدة بكاءها): شالفايده ؟؟ اذا درا انه بسبتي , مو لانها زعلانه منه , ما راح يطل بويهي ....


///////////////////////////

(في الثانيه ظهرا ,, في منزل حياة , كان بدر مستلقيا على سريره يتذكر خالته سهيله بالامس , عندما سخرت منه و شقيقه عبدالله و يقول): استغفر الله العظييم , الواحد يستحرم يقول , اني مقرود انج خالتي (دخل احدهم الغرفه) ....


(كانت حور): هاااي ....


بدر: هايات , وين على الله ؟؟ لابسه حجابج !!


حور: ماكو والله ,, خالتي حوريه و عمي بوحسن ريلها و بنان بنتها يايين حق امي ,, رفيج عمي بو حسن عماني , يايب طاستين حلوى من هناك , خالتي حوريه متنقصه حق عبدالله و نور لانهم يحبونها ....


بدر: ايي عشان عمي بو حسن هني يعني ,,


حور: ايي , ها شرايك ؟ تنزل تسلم عليه ؟؟


بدر: مالي خلق حوريو ,, صاكتني القلقه ,, طاقه جبدي ,, مو وقت انزل له الحين ....


حور: ايي ليييش؟؟؟!!!


(في غرفة المعيشه ,, كانت حوريه و زوجها و ابنتهما بنان و حياة و ولدها عبدالله و ابنتها نور يجلسون جميعا و يتحدثون)...


عبدالله: ها شلونج بنان ؟؟ عاش من شافج ....


بنان: زينه الحمدلله ,, بخيير ....(التفتت لنور) نور ...


نور: هلا ....


بنان: ودي اطلع الحديقه شوي ,, عادي تيين معاي ...


نور: عادي ,, شفيج ؟


بنان: انتي تعالي ...


نور: اوكي (نهضت و التحقت بها)....


(اصبحت بنان تمشي باستعجال فاصطدمت بشاب يقف عند الباب , و يستأذن للدخول)....


الشاب: يا الله (اصطدمت به بنان).....


(رفعت بنان رأسها فور اصطدامها به و نظرت اليه ,, احرجت قائله): انا اسفه , انا ما شفتك ....


(ابتسم الشاب بشوق و رحب بها قائلا): بنان !! اهلين !! حصل خير يبه حصل خير , (نظر لنور) ها شلونج بنت العم....


نور: هلا جاسم هلا والله ....


جاسم: هلا فيج (التفت لبنان) حيا الله بنان ,, شنو هالقمر اللي طلع علينا (انزلت بنان رأسها متضايقه , فقال لنور) نورو ,, بدوور هني؟؟ ولا ما رجع لي الحين ....


نور: بلا موجود بداره .....


(خرجت نور خلف بنان قائله): سوري بنون ,, جسوم ولد عمي مسولفجي شويه ,, انا حاسه ان مالج خلق ,, شفيج ؟؟ متضايقه على سالفة حسن ....


بنان: اي سالفه ! (ادركت بانها تسألها ما حدث بشأن بلسم) , لااا , احنا استانسنا , يات من عندها وله من عندنا و يزعل و يحتر منا احنا ....


نور: عيل شفيج ؟؟!!


بنان: ابي اتطلق ,, امي و ابوي مو راضين ....


(ذهلت نور قائله): ليش !!






















يتبع.....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس عشر


بنان: لحد يسألني ليش؟ انا بتطلق و بس ....


نور: متهاوشين يعني؟؟


بنان: انا ما اتهاوش ,, انا اصفي حسابي بطريقه ثانيه ....


(في غرفة بدر ,, دخل جاسم قائلا): شفيك انت ؟؟!! القمر طالع عندكم تحت و انت ما تدري عنه !!


بدر: الحمدلله و الشكر !! ما تيوز انت ,, انت تتقشمر , و انا مالي خلق خالتي من صجي ,,,


(قاطعه قائلا): لا تخسي , مو خالتك ,, بنان تحت , بنت خالتك نوريه ....


(ضحك بدر): اي نوريه يا جحا ,, حوو ريه ,, شكو مغير اول حرف , و بعدين انت مو خاطب!!


جاسم: ايي خاطب , بس عادي اتراجع ,, على الدعمه اللي اندعمتها توني ,, بعدين اهلها مو راضيين !! اشق روحي!! اهيه قالت لي بالتلفون , قالت اكيد امي و ابوي ما راح يرضون ,, بعدين قالت قاعد يسألون عنك ,, ما صارت سؤال , لو متزوج , جان الحين يايب انا ولي العهد ,, شسوي , انا سويت اللي يرضي ضميري الصراحه ....


بدر: انزين انزين , ترى القمر اللي تقول عنها على ذمة ريال....


(تفاجأ جاسم قائلا): لاااا , لا تقول عاد , معناته اني مقرود يعني , ما مدى نشنت , (تنفس بعمق) المهم , اتيي الحداق اليوم .....


بدر: ما اعتقد والله ,, مصدع عقب العرس امس ....


جاسم: اووكي بديير , اخليك , خل اروح عشان الحق , اضبط العده ....


(خرج جاسم من الغرفه متوجها الى الطابق السفلي ليرحل , فودع الجميع): يالله نشوفكم على خير ....


حياة: يوووه !! بس هذا ويه الضيف !! اقعد يمه تغدى ويانا....


جاسم: ميخالف مرت عمي مستعيل والله ....


حياة: خلاص كيفك , شنسوي لك بعد ....


جاسم: يالله , مع السلامه ....


الجميع: مع السلامه ....


(خرج و عينه تحاول التقاط بنان , يقول في نفسه): والله ايام ,, العابنا و احنا يهال ,, العاب الطيبين ....(كان سارحا)....


(في واجهة المنزل كانت بشاير تقف مع جمانه , ثم بدءا بالسير متوجهين لدخول منزل حياة) .....


جاسم: السلام عليكم , بنان ؟؟ جنه بدلتج غير مساع ....


(ضحكت بشاير برزانه): لا انا بشاير اخت بنان ....


جاسم: ويييه شخطتي كبرتي , ايييه صج راحت ايام الطيبين...


جمانه: شلونك بو حمود ؟؟ شكلك ما عرفتني ....


صار يقول في قلبه: منو هذي وايد مطيحه الميانه (اجابها) لا والله , ذاكرتي مو يايبتج ....


جمانه: انا جمانه ....


جاسم: ايي هلا والله (يقول في قلبه [بلل]) شلونج شلون الوالده ,, يوسف وين وصل ....


جمانه: زينين كلهم , شكلك رايح ....


جاسم: ايي والله مستعيل , يالله عن اذنكم .....


(ذهب جاسم ,, كان بدر ينظر عبر شباك غرفته اليهما)...


جمانه: وااي بشور يا مليقه , لابسه نفس بدلتي ...


(ابتسمت و اجابت): ايي والله نفسج , حتى انتي مليقه لابسه نفس بدلتي , يعني شرايج جمانه , لابسين من زارا , يعني حلاو .....


(دخلن , و مضى الوقت فتناول الجميع الغداء , خرج عبدالله بعد الغداء مباشرة)....


(جاءت حور و جلست بجانب بشاير): هللووو , شلونج ....


بشاير: اهلين زينه والله , ودي اسلم على بدر ...


حور: وين تسلمين عليه ؟؟ يرضى ينزل اهوه !! ما يرضى.....


(جلسوا جميعا يشربون الشاي , فتسللت بشاير الى الطابق العلوي , مصرة ان تلقي التحيه الى بدر , طرقت باب غرفته)....


(نظر الى الباب نظره جانبيه قائلا): منو ؟؟


(استعجلت بشاير , فتحت الباب بهدوء و دخلت , تركت الباب مفتوحا , كانت تنظر لبدر سعيده لانها لطالما تمنت رؤيته): السلام ....


(تجهم وجه بدر و قال): و عليكم ,, نعم ....


بشاير: شلونك بدر ....


بدر: زين , ممكن تطلعين بره ....


بشاير: شفيك معصب بدر , انا كنت حابه اسلم عليك بس , و اسفه عالازعاج اذا انت انزعجت , ما اقصد والله ...


(جن بدر معتقدا اياها جمانه و صرخ قائلا): لا تسولفين , طلعي بره , ما سمعتي شقلت لج الحين (دفعها) بره (التقت عيناهما عندما كانت دموعها تنصب)بره ....


(خرجت بشاير من غرفته تبكي فرأتها حور): بشور!! شمدخلج دار بدر !!


(كانت تبكي لدرجة انها اصبحت تعجز عن الكلام , احتضنتها حور و ادخلتها غرفتها)....


////////////////////////////

(اما عبدالله , فقد ذهب لذات المكان الذي التقى به و فاطمه , و صار يلتفت يمينا و شمالا يبحث عنها , الا ان فاطمه عندما رأته يلتفت , اختبأت معتقدة بانها ستزعجه بظهورها , فظل عبدالله لساعات يرسم لوحة عازف البيانو الرائعه , و عندما انهاها , كتب على طرفها[احببت ان التقيك و ان اهديك هذه اللوحه يا ملاكي , فقد رسمتها خصيصا لاجلك] , ترك اللوحه على الحامل و استعد ليرحل , الا ان الجو كان عاصفا , فوقعت احدى الاشجار باتجاه عبدالله , كانت فاطمه تراقبه عبر شباك غرفتها , ما ان رأت الشجره تقع حتى جرت اليه , خائفة ان يصيبه اي مكروه , وصلت اليه , وجدته جالسا على الارض).....


فاطمه: ااا , عبدالله انت زين ؟؟ تعورت ....


(تفاجأ و اجاب): فاطمه !! انا كنت ادورج , شلون ما شفتج....


فاطمه: انا فكرتك تلتفت ما تبيني ايي , تعورت ؟؟ ....


(اجابها عبدالله بصوت رخيم): لا , انا زين , حاش جتفي الغصن بس ....


فاطمه: سلامتك , خطاك السو ....


عبدالله: خطاج اللاش , انا بصراحه , حبيت اني اقدم لج هاللوحه هديه ,, املي انها تعجبج .....


يتبع.....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تعجبني المفاجئات ترد الروح ...

هههههه ،، حبيبتي:eh_s(17): ،، ان شالله الله يوعدج بمفاجأه تفرحج و ترد روحج:jbdwjbd:
انا عن نفسي احب اتفاجأ بباقة ورد ، ممكن ابجي من الفرح:aha:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
البارتين ابدااع وكل مالي اتعلق في الروايه اكثر
تكفين كمليها

يعطيج الف عافيه قلب

تسلمين حبووبه:blueSmCLR: / الله يعافيج ،، من عيوني اجهز البارت و انزله حاضر:edbf4317b9:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
متابعاتي الاعزاء ابي منكم توقعات ،، كل وحده تقول منو اكثر الشخصيات اللي شادتكم بالروايه:rerrerek:
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
حرآآآم عليييه بدر :"( يعني لهدرجة بشاير تشبه جمانه !!

اما حووور تههبل طيبببة و نور الصراحه ما حبيته لزقت عمرها بالولد و ابتلشت

اما عبدالله و سميتي خليهم على صوب اهما محلييين الرواية لوووول xd

بس البارت كان عذاااب
اب اب اب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حرآآآم عليييه بدر :"( يعني لهدرجة بشاير تشبه جمانه !!

اما حووور تههبل طيبببة و نور الصراحه ما حبيته لزقت عمرها بالولد و ابتلشت

اما عبدالله و سميتي خليهم على صوب اهما محلييين الرواية لوووول xd

بس البارت كان عذاااب
اب اب اب

هههههههههههههه ،، بعد عمري ثانكس ،، بدر مو مركز ،، ههه ،، لما كان يطل من الدريشه شاف جمانه ، ... راح تعرفين شالسالفه في البارت الياي ...
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
روايتج روعههه تهبل )))))(((ع،راعيتهاا (((√√√√√
كميل روايتج حلووه حيل اكثر شي ^^^^^عاجبني بدر احسن غامض مسكين. اصطناعي اعمال حياه كلهم يهبلون وبشايرر حرام لينش جذي وجماانه يعع يعع يعع
كميل بليز تكوين قبل الفاينل خلصيهاا
 

سنفوره8

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
1,632
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه بعد عييني
&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;&#55357;&#56841;
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع عشر


(في منزل حياة , كانت حور تغير ملابسها لترتدي البيجامه ,, حينها كانت تتذكر ما قالت لها بشاير , انها ارادت لقاءه و نهرها بقوه , صارت تقول لنفسها): احس اني لازم اروح له , اهوه صج اكبر مني , بس انا لازم انبهه هالمره , انبهه يميز يعرف الزين من الشين , و شلون يتعامل معاهم , و ما راح اخاف يزعل هالمره .....


(ذهبت حور لغرفة بدر , وجدته نائما فصارت توقظه): بدر ,, بدر ,, بدر ,,,,


(لم يجبها , فتابعت): بدر ,, قوم لا تتهرب ,, ليش يعني نايم 8 , انت ما تنام هالحزه , و ادري انك قاعد تسمعني , بس اسمعني عدل بدران , انت ليلة اللي جمانه يات غرفتك نمت مظلوم ,, لكن اليوم على دقرتك حق بشور بتنام ظالم ,, بنات خالتي حوريه طلعوا ما يدرون عن سالفتك مع جمانه كلش ,, و اليوم عورت قلبي لما قالت لي [انا رحت اسلم عليه ,, لاني كنت دايما اتذكره ابتسم , يسولف معانا , يلعبنا , يضحكنا يقول لنا نكت , كنت دايما اقول عنج يا بختها ان اهوه اخوها] تقصدني , بدر انا ما راح اخاف اقول لك / حررااام عليك البهدله اللي بهدلتها ,, و هي نيتها وين ,, و انت ويين ,, انت و عبدالله مبدعين ,, لا ,, حتى عبدالله على عصبيته ما سوا.....


بدر: تبين تفهميني انها بشاير ,, انا شايف جمانه من الدريشه ,, شفت نفنوفها ازرق ,, انا شايفها من الدريشه ....


(صارت حور تحدق به لفتره , ثم قالت): ليش ؟؟ انت متعود علي اجذب عليييك ؟!!! انا قلت لك هذي بشاير , النفنوف موضه مال زارا ,, الكويت كلها هابه فيه ,,(تنفست بعمق) شفتها و اهيه واقفه يم بابك مو قادره تتنفس ,, سحبتها داري ابيها تتكلم ولا قالت ولا كلمه ,, تدري // ذكرتني فيك ذيك الليله ,, لما كنت مو قادر تتكلم من القهر .....


بدر: حور ,, لما هي مو قادره تتكلم شدراج اني زافها ....


حور: بدر توني استوعب لاي درجه انت عنيد !!! طلعت على طول ردت البيت , قايله حق مناير ,, قاعده اقول لك شفت قهرك ذيك الليله فيها .....


بدر: مو عنيد ولا شي ,,, انا دريت انها مو جمانه ,, بس شعقبه ,, شفتها عقب ما دزيتها و طردتها قلت لها برره ....


حور: و بعدين ,, دريت انها بشور و خليتها مدقوره ....


بدر: حور ,, انا ما اعرفهم اخر مره شايفهم يهال ,, كل بنات خالتي حوريه ,, ما اعرفهم .....


حور: لا صج ظلمتهم انت بدر ,, لان خالتي كانت ما تييبهم كلهم ,, البنات ,, و حسن ,, حتى حسن ما تخليه ايي ,, عشان لا تشهر فيك جدامهم , عشان جذي ابشرك , انهم ترى ما يعرفون شي عن سالفتك ,, و فاجأتني منور لما قالت ان عمي بو حسن يقول ان خالتي سهيله تغار من امي ,, لانها كانت تبي يدتي تخطبها حق ابوي , و ابوي قال يبي امي , عرفت ليش كله شانه علينا الحرب .....


(تنفس بدر بعمق ناظرا للارض شارد الذهن , فقالت حور): بدر ,, انت معاي ؟؟ شكلك ما تدري عني .....


(رفع بدرعينه و نظر الى حور): معاج معاج ,, الله ,, كل هذا حقد ,, مو مهم الحين ,, المهم شسوي الحين ؟؟


حور: تسوي بشنو ؟؟؟


بدر: ببشوره ,, تدرين // اتصلي عليها ,, خل اعتذر منها ....


حور: يا حلوك بدران ,, سهالات الدنيا ها ,, مسكره جهازها ,, ما رضت تحاجيني ,, اتصلت على منور ....


بدر: لا ما يصلح , جذي السالفه تكبر ....


حور: كبرت خلصت ,, خبرك عتيج // تدري شلون ,, خل ادق عليها يمكن بطلت جهازها .....


(اتصلت حور ببشاير فاجابتها ,, كان صوتها قد تغير من كثرة البكاء): الوو ,,


حور: حبيبتي بشور ,, مسحيها بويهي ....


بشاير: لا شدعوه حور حبي ,, لا انتي ولا بدر غلطانين ,, انا تليقفت و رحت داره ,, مبين مدام ما يبي ينزل يعني ما يبي احد ,, بس ملقوفه (عادت تبكي بهدوء)....


(كان بدر واضعا اذنه بجانب السماعه ,, فنظر لحور ,, فناظرته بعتب)....


حور: لا حبي لا ,, انتي ولا ملقوفه ولا شي ,, و اهوه عفسج عباله انتي جمانه ,, كنتو لابسين نفس النفنوف ,, و اهوه خبره فيكم كان عمره 17 , تخيلي يعني من 10 سنين ,, مسحيها بويهي , انتو بعد ضيعتوه لابسين نفس النفنوف , شاف نفنوفج , و كانت جمانه يايه داره من قبل لما صارت المشكله , قال بس هذي اهيه , ميخالف بشور , بروح انا سمية امج بس مكشخين الاسم شويه حوريه , شالوا يه / صرت حور .....


(ضحكت بشاير بهدوء , فتابعت حور): ايي ضحكي ,, مو قاصدج والله ....


(بشاير بصوت مبحوح و خافت): اوكي , سلمي عليه
by the way.....


حور: الله يسلمج و يسلمه حبيبتي , مو تبجين بشور , عليج الله بسج .....


بشاير: لا خلاص , بروح اقرا قرآن شويه و انام ....


حور: اوكي حبيبتي يتقبل الله ....


بشاير: منا و منج حوره ....


حور: يالله حبي , تصبحين على خير ....


بشاير: و انتي من اهله , ثانكس حور ,,,,


حور: لا على شنو يالله مع السلامه ...


بشاير: مع السلامه (اغلقت الخط)....


مناير: شتبي حوريو داقه هالحزه؟؟!!


بشاير: داقه تعتذر تقول مسحيها بويهي , تقول عباله جمانه.....


مناير: وااي ابداع ,, بنون وينها عيل ؟؟ و حسن ؟؟


بشاير: طالعه مع نور , يمكن تنام عندها بعد ,, و حسن جنه اهوه اللي مطلعهم ....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
//////////////////////////


(في واقع الامر ,, كان حسن برفقتهن بالفعل , لكنه ذهب لان نور طلبت اليه ان يأتي , فجلست معه و مع بنان , و صارحته بالفعل ,, كان حسن جالسا يستمع لنور دون ان ينطق كلمه واحده)....


نور تبكي: حسن تكفا , سو فيني اللي تبي طقني ,, اذبحني , بس لا تسكت جذي , انا ....


(قاطعها حسن بصوت عال بعض الشيء): نور نور , انتي اللي تكفين سكتي , خلاص ماكو فايده من البجي , بعدين لو اهيه تحبني صج او حتى تبيني ,, ما رضت تتزوج غيري و انا خاطبها , على شان اتصال من مجهول قال لها اني مطرش وحده ثانيه غير ممثل عليها ,, على الاقل تتصل تعتب علي (نهض مستعدا للرحيل) , بس , لا تقلبين المواجع , المهم , (التفت لبنان) اتردين معاي وله مع نور ....


بنان: ميخالف حسن خلني , الحين تردني نور ....


حسن: يالله , فمان الله ....


نور: مع السلامه ....

(عادت تبكي): بنان ,,, حسن تضايق مني ,, شكله بيكرهني ,, ما راح ينسى لي اياها ....


بنان: لا ,, ما يشيل بقلبه حسون , بس متضايق بلا اهوه متضايق , لكن ما راح يكرهج وله شي ,,, بروحه ما يرضى عليج ,, نونه قمر العايله على قولته .....


(ضحكت نور فقالت بنان): نورو!! (ضحكت) شفيج تصيحين و تضحكين الحمدلله و الشكر ,, ينيتي (حضنتها)....


///////////////////////////////////////


(عبدالله يجلس على الشاطئ ,, و يشكو للبحر احواله).....


عبدالله: يا بحر شرايك بحياتي ما كسرت خاطرك؟؟ احس اني صنف من البشر يستحق الشفقه ,, اروح حق ابوي اقول له حالنا افضل , و حالنا على ما اهوه عليه ,, تيي لي بنت تخطف قلبي بجمالها ,, بشخصيتها الرائعه ,, و اخر شي .....

..............................

(صار يتذكر , ما دار بينهما بعدما هداها اللوحه).....


(دمعت عيناها قائله): احبك ,, (نظرت بعينيه) والله احبك عبدالله ....


(صار يمسح دموعها بمنديل قد اخرجه من جيبه): انزين ليش تبجين ؟ لما تحبين انسان و يعطيج هديه ,, المفروض تفرحين.....


فاطمه: انا فرحانه , و زعلانه عبدالله ....


عبدالله: ليش ؟؟!!


فاطمه: فرحانه انك حسيت فيني لدرجة لما رسمت لي لوحه , رسمت عازف بيانو ,, لان العازف اللي احب اشوفه يعزف هو عازف البيانو ,, حسيت فيني من غير ما احدد ,, و زعلانه ,, لاني مو المفروض احبك ,, لانك انت روعه عبدالله ,, و انا , انا مطلقه ....
يتبع.....