(أساعد أخي الميت,!)رعب2

هل اعجبتك القصة ؟

  • نعم

    الأصوات: 11 78.6%
  • قليلا

    الأصوات: 1 7.1%
  • لا

    الأصوات: 2 14.3%

  • مجموع المصوتين
    14

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بــســم اللــه الــرحــمــن الــرحــيــم
(أساعد أخي الميت,!)

Part:13

طالعت شيخة بسرعة فعلا طلع محمد واقف مرة ثانية بينها وبينه خطوة ..

ما قدر يتكلم سعد يسالها اشفيها ليش هذا الصراخ ..

فقالت : لقيت حشرة وهي عينها على اخوها

مشت سيارة سررييعة وصدمت اخوها جدامها كان واقف بالشارع و اختفى مثل الهوا !!

شيخة تحلم لسوء حظ لا هذي حقيقة و كملت يومها صارت الساعه 12 بليل يمعت صوت اخوها محمد ينادي"شيخة تعالي شيخة بسرعة"

نزلت بالسرداب نزلت لقت جلب *تكرمون* خايف وقاعد الجرو (صغير الكلب) و محمد قاعد على الارض و يبجي بجي الاطفال الي ماله اي قوة

فقالت له :قولي من شنو تتعذب ؟"

فكان يبجي محتتترق و متحسف قال: تسنيم تسنيم حبيبتي منها "!!

و فجاة الدم تطلع من ملابسة و جسمه حتى وصل لريوولة ما تحركت شيخة لانها ما تبي تخسر اخوها ما بعدت نظرها عن اخوها علشان لا يختفي فطاحت ريلهها و قعدت تراقب اخوها الي يبجي جدامها ..

دخل طفل لعايله سعودية و طالع لها و لمحمد وبكى من الخوف لان الطفل الصغير يطالع اشياء غريبة عكس الكبير ..

حاول ابوه يشيلة بس ابوه بس شاف شيخة والدم على الارض فركض علشان يقول لصاحب الفندق ...

وسعد قعد من نومه و فعلا زوجته قاعدة على الدم و عينها ما تتحرك وعينها تنهمر دموع لحسن الحظ انه الطفل شافها وصل سعد

وقال لشيخة : اوقفي وروحي للغرفه بس رفضت و ماتبي توخر عينها عن اخوها الي قاعد جدامها يبجي ..

سحبها سعد وراح للغرفة وهي تبجي بجي فقرر انه يرد الكويت لانه اكتفى بالي صار عرف انه متزوح وحدة مينووونة ..

و كلم امها بس ام شيخة تحلف ان بنتها بخير و صحة و مافيها شي اكيد حقيقة الي صار ؟؟!


ومع ذلك قرر يرجع الكويت هذي مخاطر سفر شهر العسل ..


يــتــبــع ..

توقعات/تعليقات
 

سنفوره8

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
1,632
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبه بعد عييني
البارتين يشوقون وهم يخرعون
امممم في البدايه توقعت انه شبح محمد وما تشوفه الا شيخه
بس الحين الظاهر حتى سعد والناس بيشوفونه

كملي تكفين


يسلمو
 
إنضم
2 مارس 2012
المشاركات
240
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في شي مافهمته دحين إلي تشوفه شيخه حقيقه ولا لا
ومشكوووووره عالبارتين
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
البارتين يشوقون وهم يخرعون
امممم في البدايه توقعت انه شبح محمد وما تشوفه الا شيخه
بس الحين الظاهر حتى سعد والناس بيشوفونه

كملي تكفين

حبيبتي تعليقاتج الي تشووق :*
رح تعرفين في البارت الاخير ..

من عيوني :*

يسلمو
الله يسلمج
تسلمي اني فداء لك ...
الله يسلمج حياتي انتي :*

في شي مافهمته دحين إلي تشوفه شيخه حقيقه ولا لا
ومشكوووووره عالبارتين

العفو ي قلبي ..

رح تعرفين بالبارت الاخير

اب اب اب اب اب اب اب

مشكورة ع الاب حبيبتي
متئ البارت

بس تكفين نبي شوي طويل فديتج

بحاول ي قلبي :*
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بــســم اللــه الــرحــمــن الــرحــيــم
(أساعد أخي الميت,!)

Part:14

حجز التذكرة و هو قاعد بالمطار سعد تذكر صديقة قصي الي رح يرجع بعد اسبوع بنفس رحلة سعد الي كان المفروض يرد فيها ..

اتصل عليه و قاله انه رح يرد الحين و ودعه ..

رد سعد البيت وقرر انها ما يقول لعايلته حتى شيخة لانه ما قدر انه يبتعد عنها بس المفاجئة شيخة ردت على طبيعتها !!


ما تشوف محمد مرة ثانية و كانت عندها صداااع قوي في راسها ..

(بعد اسبوع موعد قصي يرد الكويت)

قصي من اصدقائه و اهم في قمة الفرح و الاستعباط و الفصله برا المطار مافي قوانين حتى رقص حمد (بريك دانس) وبالغلط اصطدم مع ريال وطاح الكيس الي كان يشيله و الصدفة كان كل الكيس ادوية و حبوب !!

ثامر و الشباب ساعدوا جمعوا الحبوب وهم يتاسفون فقال لهم باللغه العربية!!: بالصج مابيهم " مع ضحكه خفيفه

تاسفوا كلهم فقال لهم :ما احتاجهم تلوثوا كل الحبوب "

عرفوا انه احتمال هذا الريال مريض او مينون حتى قال قصي وهو في قمة الدهشة الاستغراب: يبووووي عندك اشكثر حبوب انت عنك صيدلية هذي الحبوب تفيد انتحار فيييل !"

اكتفى الريال بابتسامه خفيفة مع الشك و الخوف مع ارتجاف جسمه وراح بسرعة و قط الكيس بالزباله *تكرمون * وبعد هذا قط السوس(القفاز) الي كان يلبسه !!ىاي هذي عملية مفربكة و كانكم تطالعون حلقة من مسلسل لFBI
(هذا مسلسل امريكي عبارة عن عمليات و جرائم و هم عناصر من المحققين والجواسيس الممتازين)


بس كانو مايبون مشاكل مع الشرطة كونهم عرب و نقدر نقول بالعامية(مايصدقون على الله يمسكون شي على العربيين!!) ورح يتهمون قصي و حمد و الشباب بالمساعدة مع الرجل

فصمت الجميع حتى دخلوا الطيارة وبالصدفة قصي كان السادس بروحة و الي قاعد يمه هذاك الريال .!!!!!!!

يــتــبــع ..

باجر البارت الاخير
توقعاتكم / تعليقاتكم
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منتظره الجزء الاخير على احر من الجمر...
 
إنضم
16 مارس 2013
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قسم بالله رعب
احلى روااااايه والله
مسكييييينهه ( شيوخخه ) كسرت خاطرييي :(
واااهم شي هل ( سعد ) كل شوي متوهق !!
وبنتظاارجج حياتي :^

والى الامام يا غاليهه 
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3

بعد قلبي


كاني :p

بالانتظار حبي ،، نبي نعرف النهايه،،،،

ان شاء الله :*

قسم بالله رعب
احلى روااااايه والله
مسكييييينهه ( شيوخخه ) كسرت خاطرييي :(
واااهم شي هل ( سعد ) كل شوي متوهق !!
وبنتظاارجج حياتي :^

بعد قلبي كلج ذووق :**

ان شاء الله :*

والى الامام يا غاليهه 

حبييبتي :*


اب اب اب اب اب اب اب

مشكورة على الاب :**
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بــســم اللــه الــرحــمــن الــرحــيــم
(أساعد أخي الميت,!)

Part:15 والاخير

حاول قصي يسحب منه كلام من هالريال ليش كل هالحبوب و جذي عرف اسم الريال .. اشلون عرف ؟! .

لما طلب شي من السوق الجوي وقالت له المضيفة عن اسمه لانه اشترى من الفيزا (بطاقة السحب الالي) انه اسمه ثامر ..

اي اي هذا اهو اخو تسنيم الي انتحرت بسبب تهديد محمد ..

اي اي وصلت لكم الفكرة شيخة اخت محمد و ثامر اخو تسنيم وقرر الانتقام لاخته بانتقامه من اخت محمد !!

لحظة اسمحوا لي هذا كاننن تحليلي بس خل نكمل القصة لانه قصي ما يعرف محمد ولا يعرف ثامر ..

وبدات السوالف والكلام حتى اخ1 رقم ثامر لانه قصي ابوه طبيب امراض قلب و ثامر يبي يحجز له موعد حق ابوه الي فيه جلطة بسبب شلل جسمه ..

لما وصل قصي للكويت شاف سعد عرف سبب ردته للكويت حتى قال له عن ثامر طبعا سعد رد البيت وهو يتكلم مع شيخة ..

قال: سبحان الله ثامر حظه حلو قعد عند صديقي قصي الي ابوه طبيب امراض قلب ورح يساعد ابو ثامر المشلول قبل سنتين بجلطة قلبية "

شيخة مبطله حلجها و عيونها اشوي تنبط: ثامر طويل ؟ حنطاوي اللون؟؟ ابوه فيه سكته قلبيه من قبل سنتين تقريبا ؟؟ و مشلول الحين ؟؟"

ضحك سعد وابتسم قال:اشوي اشوي اشفيج اي نفس كلام قصي بالضبط"

بجت شيخة وقالت: هذا اخو تسنيم حبيبه اخوي محمد اكيد مسافر ينتقم منا اتصل و تكلم معاه"

وبعد تحقيق ومخفر ومحامين اي صصحح ثامر عطى للمضيفة فلوس علشان تجذب .. ثامر حط الدلاقات(الجوارب) و غرقهم دم ..

لحظة قبل النهاية اعرف السؤال اذا كان فعلا هذا ثامر عيل منو محمد الي تشوفه شيخة كل يوم ؟؟

ثامر كان كل يوووم يحط حبوب هلوسه و ممنوعة دوليا في اكل شيخة و يقول حق النادل هذي اختي مريضة نفسيا لازم تحط الدوا وطبعا يقبلون الفلوس و المساعده ..

الــنــهــايــة ..

ان شاء الله عجبتكم !

ابي تعليقاتكم عن الرواية عجبتكم ولا لا ؟؟
وتوقعاتكم كانت شنو .؟؟

و علقوا بما تشاؤوون :**

ان شاء الله باذن الله الرواية الثانية بتكون

"وليد في المخيم" رعب