ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
مر هالكورس و كانت معدلات الشلة ممتازة...كلها فوق 3.5 الا عهود 3.3......و سجلوا فالكورس الثاني و مر الكورس الثاني على خير........و بدت امتحانات ميثا و يابت نسبة 92 علمي….و تعرفون عاد حالة البنات يوم تعرف انها فلحت و اكتشفت ان مخها بعده شغال…...و سجلت فالجامعة الامريكية و ما يابت شي فالتوفل و بدت في الدراسة....
اول يوم فالدراسة....
ميثا يالسة في الستيودنت سنتر و ترتب افكارها......و شافت محمد داش بروحه... و انتبه لها و سار صوبها
محمد: سلام عليكم...نورت الامريكية
ميثا: و عليكم السلام و رحمة الله....منورة بوجودك ولد خالتي....
محمد: ها شو سويتي باول يوم
ميثا: ما سويت شي......كانوا يعطونا فكرة عامة عن النظام اهنيه
محمد: اها....و شكلج خايفة لان الدراسة مختلطة اهنيه صح؟
ميثا: حمود....والله اخاف اهنيه....شوف الشباب كيف يطالعوني؟؟؟
محمد: اذا واحد طفر بج...خبريني عشان يشوف نجوم الظهر.....دريتي؟؟؟؟ عواشي اختي ربت اليوم الفير و يابت ولد
ميثا: والله......فديييتها عواشي....تستاهل كل خير...شو سموه؟؟
محمد: اكييييد على اسمي محمد
ميثا: يتربى فعز ابوه......و مريم؟؟
ميثا: مريم يالسة فالبيت,,,,ما تبا تدرس ابد
ياية ميثا بتنطق...
.....: حي الله محمد
التفت محمد صوب الصوت: الله يحيج اخت شما....اشحالج؟؟
التفت ميثا صوب الصوت و شافت شما و كيف تسولف ويا محمد...ماتت من الغيظ......منو هاي عشان ترمس محمد جيه؟؟؟
محمد: ميثا....هاي شما...زميلة دراسة.....شما...هاي ميثا بنت خالتي...و اول كورس لها فالجامعة
شما: يا هلا فيج ميثا و ان شا الله تستانسين اهنيه
ميثا رسمت على ويهها ابتسامة مجاملة عشان ما تنفجر بويه شما .....: ان شا الله...عن اذنكم وراي كلاس...
و شلت بعمرها و ظهرت من الستيودنت سنتر و مفولة من محمد......منو هاي؟؟؟؟؟ اونه زميلة دراسة.؟؟؟؟....مبين من عيونها انها معجبة بمحمد واااااااااااايد؟..... و لا الابتسامة كيف راسمتنها ....و الوقفة وقف ابليس على راسج قولي امين.....
شما متعيبة من اسلوب ميثا الجاف وياها و يلست فطاولة و ترتب اوراقها لين وصلوا اسماء و روضة و عهود و يلسوا يسولفن....
محمد يتصل بهزاع
محمد: حوووو وينكم؟؟؟
هزاع: انا اهنيه ادور باركن لسيارتي......عنبوه ماشي باركن....شكلي ببركن فوق الرصيف
محمد: هالبوشنب لعنت اللي خلفوه...ارحمه شوي...و تحمل لا يخالفوك
هزاع: اسمه بو شنب.....و ما يعول فيه لا تخاف.....و لا عطاري المخالفة..عادي...بنغير الموتر
محمد: من بوشنب لبو شنب..ما غيرت......وين الشباب؟؟؟
هزاع: الحق على هالمخبل فيصل...يالس لي في الكريل اونه يبا هوا منعش
محمد: ههههههههههههه عاد بيفضحنا هذا.......تحمل لا اطيره علينا.....ترا ما عندنا غير هالمنصوري
هزاع: بفكر بالموضوع......اشوف الناس كيف تطالعنا مستغربة من تصرفات هالعبيط فصول.....ههههههههههههه لا و يسوي باي باي بعد....صدج انه متفيج
محمد: الله يكملكم بعقلكم
هزاع: اميين....و وصلوا الستيودنت سنتر..
فيصل: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله....ها شو الهوا المنعش وياك؟؟؟؟
فيصل: لا تتخبر.....يذكرني بهوا ليوا
شما: ليش شو مسوي انت؟؟؟
هزاع: الحبيب يالس في الكريل و انا اسوق به و ندور باركن...و يسلم عالناس و يضحك.....عاد شفتي حد مستخف لهالدرجة؟؟؟؟
اسماء: متى بتعقل يا فيصل؟؟؟؟ انت فالامريكية من سنة...يعني لازم تكون جنتل
احمد: هذا لو تفريه بقصر باكنجهام عشان يتعلم الاتيكيت ....بعد اسبوع بتشوفين حديقة القصر كلها بوش ...و ملكة بريطانيا تعابلهم و تودي لهم اكل
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء: عاد من وين هو؟؟؟؟ الا من ليوا
فيصل: حد عنده اعتراض؟؟؟؟
اسماء: اللي عنده اعتراض يسير بحيرة خالد و يشرب منها قد ما يقدر
هزاع: هاا فيصل....وين صور البوش.....حاشريني عندي ناقة و سبوق....يالله نشوف شو عندك
فيصل: فالك طيب.....اصبر انا حطيتها اهنيه.....وين سارت الصور؟؟؟ اه هاذي هيه....و يطلع الصور من دفتر و يعطيها لهزاع
شما: شو ها؟؟؟....
هزاع: ما احلاها.....من شكلها يبين عليها انها سبوق....تبيعها؟؟؟؟
فيصل: اسمحلي الشيخ.....ابا افوز بالمركاض.....و لا شو رايكم يا بنات؟؟؟
البنات مستخفات.....اللي يشوف الشباب كيف متعافدين عالصور يقول صور بنات...و اخر شي نوق و بوش.....شو هالتفكير؟؟
شما: اع....ما احب البوش...
اسماء: امييي الحقيني.....انا اخاف من القطوة...تقولين بوش؟؟؟
محمد: تحريته كلينتون تصدقي..؟؟؟؟ ههههههههههههههه ما شا الله عليها غاوية
هزاع: اقول فصول..كم رقمها....باعطي رقمها لبعيرنا....يبا وحدة تونس فيه بالليل
فيصل: ههههههههههههههههههه الشيخ هالناقة ما تتعامل الا بالمسن بس
احمد: هيييه و ايميلها ناقة ليوا ات هوتميل دوت كوم ههههههههههههههههههههههههههههه
و الشباب ضحك بضحك و البنات يبون يعرفون....طلاب هندسة و من فئة الامتياز...بدل ما يكون همهم الدراسة و اخر موديلات السيارات و الالكترونيات همهم بوش و نوق...
فيصل: تصدق هزاع...ابا ايبها اهنيه الجامعة شو رايك؟؟؟
علي: هييه عشان يروغونك من الجامعة بكبرها
محمد: ليش لا؟؟؟؟ فكرة حلوة
شما:ما سمعت عدل؟؟؟ بوش و اهنيه في الامريكية؟؟؟؟
محمد: انتي نسيتي اني مسئول الانشطة الطلابية في الجمعية الطلابية؟؟؟؟ ليش ما نسوي يوم تراثي فالجامعة....و الشباب ما بيقصرون ابد
احمد: ما عليها كلام....بنشوف راي المسئولين في الجامعة و الجمعية و ان وافقوا تم....
عهود: اوكي بس بشرط...لا تقربون البوش من السنتر...
محمد: بنشوف لنا براحة برع و انسوي فيها مكان للبوش..... و بنسوي يوم مفتوح......من الصبح للمسا.....عطوني افكار؟؟
و تموا يتناقشون بهالسالفة....و كانت الافكار ان الصبح و الظهر يكون معرض تراثي....و بيع اشياء تراثية و الربح يسير لجمعيات التراث اللي بتساهم فالمعرض...و العصر عرض للنوق و المغرب و العشا مسابقات تراثية و شعرية....
محمد: ان شا الله بنشوف راي المسئولين في الجامعة
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
محمد يالس ويا ميثا يشرح لها نقاط ما فهمتها فالقرامر....
ميثا: انزين حمود....عندي مشكلة ان الدريول ما يقدر اييني لان السيارة اختربت...شو اسوي؟؟؟
محمد: فالج طيب....انا بوصلج
ميثا: توصلني؟؟؟؟ لا ما يحتاي باتصل باحمد
محمد: ههههه نسيتي ان احمد اليوم فابوظبي و ما بيرد الا باجر؟؟؟...انا ما علي كلاسات......يوم تخلصي من الدوام اتصلي بي
ميثا: ما عندي رصيد
محمد: لا حوووول هاي مشكلتج زطية........دوج هاي بطاقة عبي رصيدج و لا تفضحينا
ميثا: ما ابا....
محمد: منو قال اصلا باخذ راييج و شل تلفونها و عبى رصيد و ميثوه محتشرة: حمموود يب تلفوني مالك خص
محمد: انطمي...اونه مالي خص...انا ولد خالتج و ملزم بج اهنيه.....هذا رقمي....دقي علي رنة بس....و بكون عند العيادة اللي فمبنى اللغة
ميثا: ما بسير وياك....بسير بتكسي
محمد: والله ان حسيت بس انج تبين تركبين تكسي ما بتلومين الا نفسج....يوم بتخلصي دقي علي...مفهوم
ميثا: مفهووم...بخبر اماية اول شي....عشان ما تسوي لي محاضرة
محمد: لا انا بتصل بها...عشان ما تقول انج لزقتي فيني عشان اوصلج
ميثا: كيفك...المهم انا بسير
ــــــــــــــــــــ
اتصلت ميثا بمحمد و سار لها صوب العيادة و شلها.......لكن المصيبة ان شما شافت ميثا تركب ويا محمد....و ما انتبهت ان هاي ميثا.....انصدمت ان محمد يركب بنات....هذا ظهر من الامريكية...وين رايح؟؟؟؟
و تمت تلحقه و شافت السيارة مبركنه.....و حست ان السيارة تهتز....يا ربي هذيلا شو يسون؟؟؟؟و بعدها تحركت لين وصلت جميرا و نزلت ميثا و هيي تصيح.....شما ما قدرت تتحمل....شو السالفة؟؟؟؟ ليش تصيح؟؟؟ ما توقعت ان محمد يسوي هالحركات؟؟؟؟...من متى و انا ما ادري به.....و بدت دموعها تنزل و سارت بيتها و هي تصيح....
دشت غرفتها و رمت نفسها على السرير و يلست تصيح....انا قلت ان محمد غير عن الشباب...طلع العن عنهم....و انا احبه و طلع ما يستاهل حبي له ابد.....طلع خسيس و نذل و راعي بنات.....ليش يا محمد ليش؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــ
اول يوم فالدراسة....
ميثا يالسة في الستيودنت سنتر و ترتب افكارها......و شافت محمد داش بروحه... و انتبه لها و سار صوبها
محمد: سلام عليكم...نورت الامريكية
ميثا: و عليكم السلام و رحمة الله....منورة بوجودك ولد خالتي....
محمد: ها شو سويتي باول يوم
ميثا: ما سويت شي......كانوا يعطونا فكرة عامة عن النظام اهنيه
محمد: اها....و شكلج خايفة لان الدراسة مختلطة اهنيه صح؟
ميثا: حمود....والله اخاف اهنيه....شوف الشباب كيف يطالعوني؟؟؟
محمد: اذا واحد طفر بج...خبريني عشان يشوف نجوم الظهر.....دريتي؟؟؟؟ عواشي اختي ربت اليوم الفير و يابت ولد
ميثا: والله......فديييتها عواشي....تستاهل كل خير...شو سموه؟؟
محمد: اكييييد على اسمي محمد
ميثا: يتربى فعز ابوه......و مريم؟؟
ميثا: مريم يالسة فالبيت,,,,ما تبا تدرس ابد
ياية ميثا بتنطق...
.....: حي الله محمد
التفت محمد صوب الصوت: الله يحيج اخت شما....اشحالج؟؟
التفت ميثا صوب الصوت و شافت شما و كيف تسولف ويا محمد...ماتت من الغيظ......منو هاي عشان ترمس محمد جيه؟؟؟
محمد: ميثا....هاي شما...زميلة دراسة.....شما...هاي ميثا بنت خالتي...و اول كورس لها فالجامعة
شما: يا هلا فيج ميثا و ان شا الله تستانسين اهنيه
ميثا رسمت على ويهها ابتسامة مجاملة عشان ما تنفجر بويه شما .....: ان شا الله...عن اذنكم وراي كلاس...
و شلت بعمرها و ظهرت من الستيودنت سنتر و مفولة من محمد......منو هاي؟؟؟؟؟ اونه زميلة دراسة.؟؟؟؟....مبين من عيونها انها معجبة بمحمد واااااااااااايد؟..... و لا الابتسامة كيف راسمتنها ....و الوقفة وقف ابليس على راسج قولي امين.....
شما متعيبة من اسلوب ميثا الجاف وياها و يلست فطاولة و ترتب اوراقها لين وصلوا اسماء و روضة و عهود و يلسوا يسولفن....
محمد يتصل بهزاع
محمد: حوووو وينكم؟؟؟
هزاع: انا اهنيه ادور باركن لسيارتي......عنبوه ماشي باركن....شكلي ببركن فوق الرصيف
محمد: هالبوشنب لعنت اللي خلفوه...ارحمه شوي...و تحمل لا يخالفوك
هزاع: اسمه بو شنب.....و ما يعول فيه لا تخاف.....و لا عطاري المخالفة..عادي...بنغير الموتر
محمد: من بوشنب لبو شنب..ما غيرت......وين الشباب؟؟؟
هزاع: الحق على هالمخبل فيصل...يالس لي في الكريل اونه يبا هوا منعش
محمد: ههههههههههههه عاد بيفضحنا هذا.......تحمل لا اطيره علينا.....ترا ما عندنا غير هالمنصوري
هزاع: بفكر بالموضوع......اشوف الناس كيف تطالعنا مستغربة من تصرفات هالعبيط فصول.....ههههههههههههه لا و يسوي باي باي بعد....صدج انه متفيج
محمد: الله يكملكم بعقلكم
هزاع: اميين....و وصلوا الستيودنت سنتر..
فيصل: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله....ها شو الهوا المنعش وياك؟؟؟؟
فيصل: لا تتخبر.....يذكرني بهوا ليوا
شما: ليش شو مسوي انت؟؟؟
هزاع: الحبيب يالس في الكريل و انا اسوق به و ندور باركن...و يسلم عالناس و يضحك.....عاد شفتي حد مستخف لهالدرجة؟؟؟؟
اسماء: متى بتعقل يا فيصل؟؟؟؟ انت فالامريكية من سنة...يعني لازم تكون جنتل
احمد: هذا لو تفريه بقصر باكنجهام عشان يتعلم الاتيكيت ....بعد اسبوع بتشوفين حديقة القصر كلها بوش ...و ملكة بريطانيا تعابلهم و تودي لهم اكل
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء: عاد من وين هو؟؟؟؟ الا من ليوا
فيصل: حد عنده اعتراض؟؟؟؟
اسماء: اللي عنده اعتراض يسير بحيرة خالد و يشرب منها قد ما يقدر
هزاع: هاا فيصل....وين صور البوش.....حاشريني عندي ناقة و سبوق....يالله نشوف شو عندك
فيصل: فالك طيب.....اصبر انا حطيتها اهنيه.....وين سارت الصور؟؟؟ اه هاذي هيه....و يطلع الصور من دفتر و يعطيها لهزاع
شما: شو ها؟؟؟....
هزاع: ما احلاها.....من شكلها يبين عليها انها سبوق....تبيعها؟؟؟؟
فيصل: اسمحلي الشيخ.....ابا افوز بالمركاض.....و لا شو رايكم يا بنات؟؟؟
البنات مستخفات.....اللي يشوف الشباب كيف متعافدين عالصور يقول صور بنات...و اخر شي نوق و بوش.....شو هالتفكير؟؟
شما: اع....ما احب البوش...
اسماء: امييي الحقيني.....انا اخاف من القطوة...تقولين بوش؟؟؟
محمد: تحريته كلينتون تصدقي..؟؟؟؟ ههههههههههههههه ما شا الله عليها غاوية
هزاع: اقول فصول..كم رقمها....باعطي رقمها لبعيرنا....يبا وحدة تونس فيه بالليل
فيصل: ههههههههههههههههههه الشيخ هالناقة ما تتعامل الا بالمسن بس
احمد: هيييه و ايميلها ناقة ليوا ات هوتميل دوت كوم ههههههههههههههههههههههههههههه
و الشباب ضحك بضحك و البنات يبون يعرفون....طلاب هندسة و من فئة الامتياز...بدل ما يكون همهم الدراسة و اخر موديلات السيارات و الالكترونيات همهم بوش و نوق...
فيصل: تصدق هزاع...ابا ايبها اهنيه الجامعة شو رايك؟؟؟
علي: هييه عشان يروغونك من الجامعة بكبرها
محمد: ليش لا؟؟؟؟ فكرة حلوة
شما:ما سمعت عدل؟؟؟ بوش و اهنيه في الامريكية؟؟؟؟
محمد: انتي نسيتي اني مسئول الانشطة الطلابية في الجمعية الطلابية؟؟؟؟ ليش ما نسوي يوم تراثي فالجامعة....و الشباب ما بيقصرون ابد
احمد: ما عليها كلام....بنشوف راي المسئولين في الجامعة و الجمعية و ان وافقوا تم....
عهود: اوكي بس بشرط...لا تقربون البوش من السنتر...
محمد: بنشوف لنا براحة برع و انسوي فيها مكان للبوش..... و بنسوي يوم مفتوح......من الصبح للمسا.....عطوني افكار؟؟
و تموا يتناقشون بهالسالفة....و كانت الافكار ان الصبح و الظهر يكون معرض تراثي....و بيع اشياء تراثية و الربح يسير لجمعيات التراث اللي بتساهم فالمعرض...و العصر عرض للنوق و المغرب و العشا مسابقات تراثية و شعرية....
محمد: ان شا الله بنشوف راي المسئولين في الجامعة
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
محمد يالس ويا ميثا يشرح لها نقاط ما فهمتها فالقرامر....
ميثا: انزين حمود....عندي مشكلة ان الدريول ما يقدر اييني لان السيارة اختربت...شو اسوي؟؟؟
محمد: فالج طيب....انا بوصلج
ميثا: توصلني؟؟؟؟ لا ما يحتاي باتصل باحمد
محمد: ههههه نسيتي ان احمد اليوم فابوظبي و ما بيرد الا باجر؟؟؟...انا ما علي كلاسات......يوم تخلصي من الدوام اتصلي بي
ميثا: ما عندي رصيد
محمد: لا حوووول هاي مشكلتج زطية........دوج هاي بطاقة عبي رصيدج و لا تفضحينا
ميثا: ما ابا....
محمد: منو قال اصلا باخذ راييج و شل تلفونها و عبى رصيد و ميثوه محتشرة: حمموود يب تلفوني مالك خص
محمد: انطمي...اونه مالي خص...انا ولد خالتج و ملزم بج اهنيه.....هذا رقمي....دقي علي رنة بس....و بكون عند العيادة اللي فمبنى اللغة
ميثا: ما بسير وياك....بسير بتكسي
محمد: والله ان حسيت بس انج تبين تركبين تكسي ما بتلومين الا نفسج....يوم بتخلصي دقي علي...مفهوم
ميثا: مفهووم...بخبر اماية اول شي....عشان ما تسوي لي محاضرة
محمد: لا انا بتصل بها...عشان ما تقول انج لزقتي فيني عشان اوصلج
ميثا: كيفك...المهم انا بسير
ــــــــــــــــــــ
اتصلت ميثا بمحمد و سار لها صوب العيادة و شلها.......لكن المصيبة ان شما شافت ميثا تركب ويا محمد....و ما انتبهت ان هاي ميثا.....انصدمت ان محمد يركب بنات....هذا ظهر من الامريكية...وين رايح؟؟؟؟
و تمت تلحقه و شافت السيارة مبركنه.....و حست ان السيارة تهتز....يا ربي هذيلا شو يسون؟؟؟؟و بعدها تحركت لين وصلت جميرا و نزلت ميثا و هيي تصيح.....شما ما قدرت تتحمل....شو السالفة؟؟؟؟ ليش تصيح؟؟؟ ما توقعت ان محمد يسوي هالحركات؟؟؟؟...من متى و انا ما ادري به.....و بدت دموعها تنزل و سارت بيتها و هي تصيح....
دشت غرفتها و رمت نفسها على السرير و يلست تصيح....انا قلت ان محمد غير عن الشباب...طلع العن عنهم....و انا احبه و طلع ما يستاهل حبي له ابد.....طلع خسيس و نذل و راعي بنات.....ليش يا محمد ليش؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــ