أشتكي يا بوي

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مر هالكورس و كانت معدلات الشلة ممتازة...كلها فوق 3.5 الا عهود 3.3......و سجلوا فالكورس الثاني و مر الكورس الثاني على خير........و بدت امتحانات ميثا و يابت نسبة 92 علمي….و تعرفون عاد حالة البنات يوم تعرف انها فلحت و اكتشفت ان مخها بعده شغال…...و سجلت فالجامعة الامريكية و ما يابت شي فالتوفل و بدت في الدراسة....
اول يوم فالدراسة....
ميثا يالسة في الستيودنت سنتر و ترتب افكارها......و شافت محمد داش بروحه... و انتبه لها و سار صوبها
محمد: سلام عليكم...نورت الامريكية
ميثا: و عليكم السلام و رحمة الله....منورة بوجودك ولد خالتي....
محمد: ها شو سويتي باول يوم
ميثا: ما سويت شي......كانوا يعطونا فكرة عامة عن النظام اهنيه
محمد: اها....و شكلج خايفة لان الدراسة مختلطة اهنيه صح؟
ميثا: حمود....والله اخاف اهنيه....شوف الشباب كيف يطالعوني؟؟؟
محمد: اذا واحد طفر بج...خبريني عشان يشوف نجوم الظهر.....دريتي؟؟؟؟ عواشي اختي ربت اليوم الفير و يابت ولد
ميثا: والله......فديييتها عواشي....تستاهل كل خير...شو سموه؟؟
محمد: اكييييد على اسمي محمد
ميثا: يتربى فعز ابوه......و مريم؟؟
ميثا: مريم يالسة فالبيت,,,,ما تبا تدرس ابد
ياية ميثا بتنطق...
.....: حي الله محمد
التفت محمد صوب الصوت: الله يحيج اخت شما....اشحالج؟؟
التفت ميثا صوب الصوت و شافت شما و كيف تسولف ويا محمد...ماتت من الغيظ......منو هاي عشان ترمس محمد جيه؟؟؟
محمد: ميثا....هاي شما...زميلة دراسة.....شما...هاي ميثا بنت خالتي...و اول كورس لها فالجامعة
شما: يا هلا فيج ميثا و ان شا الله تستانسين اهنيه
ميثا رسمت على ويهها ابتسامة مجاملة عشان ما تنفجر بويه شما .....: ان شا الله...عن اذنكم وراي كلاس...
و شلت بعمرها و ظهرت من الستيودنت سنتر و مفولة من محمد......منو هاي؟؟؟؟؟ اونه زميلة دراسة.؟؟؟؟....مبين من عيونها انها معجبة بمحمد واااااااااااايد؟..... و لا الابتسامة كيف راسمتنها ....و الوقفة وقف ابليس على راسج قولي امين.....
شما متعيبة من اسلوب ميثا الجاف وياها و يلست فطاولة و ترتب اوراقها لين وصلوا اسماء و روضة و عهود و يلسوا يسولفن....
محمد يتصل بهزاع
محمد: حوووو وينكم؟؟؟
هزاع: انا اهنيه ادور باركن لسيارتي......عنبوه ماشي باركن....شكلي ببركن فوق الرصيف
محمد: هالبوشنب لعنت اللي خلفوه...ارحمه شوي...و تحمل لا يخالفوك
هزاع: اسمه بو شنب.....و ما يعول فيه لا تخاف.....و لا عطاري المخالفة..عادي...بنغير الموتر
محمد: من بوشنب لبو شنب..ما غيرت......وين الشباب؟؟؟
هزاع: الحق على هالمخبل فيصل...يالس لي في الكريل اونه يبا هوا منعش
محمد: ههههههههههههه عاد بيفضحنا هذا.......تحمل لا اطيره علينا.....ترا ما عندنا غير هالمنصوري
هزاع: بفكر بالموضوع......اشوف الناس كيف تطالعنا مستغربة من تصرفات هالعبيط فصول.....ههههههههههههه لا و يسوي باي باي بعد....صدج انه متفيج
محمد: الله يكملكم بعقلكم
هزاع: اميين....و وصلوا الستيودنت سنتر..
فيصل: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله....ها شو الهوا المنعش وياك؟؟؟؟
فيصل: لا تتخبر.....يذكرني بهوا ليوا
شما: ليش شو مسوي انت؟؟؟
هزاع: الحبيب يالس في الكريل و انا اسوق به و ندور باركن...و يسلم عالناس و يضحك.....عاد شفتي حد مستخف لهالدرجة؟؟؟؟
اسماء: متى بتعقل يا فيصل؟؟؟؟ انت فالامريكية من سنة...يعني لازم تكون جنتل
احمد: هذا لو تفريه بقصر باكنجهام عشان يتعلم الاتيكيت ....بعد اسبوع بتشوفين حديقة القصر كلها بوش ...و ملكة بريطانيا تعابلهم و تودي لهم اكل
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء: عاد من وين هو؟؟؟؟ الا من ليوا
فيصل: حد عنده اعتراض؟؟؟؟
اسماء: اللي عنده اعتراض يسير بحيرة خالد و يشرب منها قد ما يقدر
هزاع: هاا فيصل....وين صور البوش.....حاشريني عندي ناقة و سبوق....يالله نشوف شو عندك
فيصل: فالك طيب.....اصبر انا حطيتها اهنيه.....وين سارت الصور؟؟؟ اه هاذي هيه....و يطلع الصور من دفتر و يعطيها لهزاع
شما: شو ها؟؟؟....
هزاع: ما احلاها.....من شكلها يبين عليها انها سبوق....تبيعها؟؟؟؟
فيصل: اسمحلي الشيخ.....ابا افوز بالمركاض.....و لا شو رايكم يا بنات؟؟؟
البنات مستخفات.....اللي يشوف الشباب كيف متعافدين عالصور يقول صور بنات...و اخر شي نوق و بوش.....شو هالتفكير؟؟
شما: اع....ما احب البوش...
اسماء: امييي الحقيني.....انا اخاف من القطوة...تقولين بوش؟؟؟
محمد: تحريته كلينتون تصدقي..؟؟؟؟ ههههههههههههههه ما شا الله عليها غاوية
هزاع: اقول فصول..كم رقمها....باعطي رقمها لبعيرنا....يبا وحدة تونس فيه بالليل
فيصل: ههههههههههههههههههه الشيخ هالناقة ما تتعامل الا بالمسن بس
احمد: هيييه و ايميلها ناقة ليوا ات هوتميل دوت كوم ههههههههههههههههههههههههههههه
و الشباب ضحك بضحك و البنات يبون يعرفون....طلاب هندسة و من فئة الامتياز...بدل ما يكون همهم الدراسة و اخر موديلات السيارات و الالكترونيات همهم بوش و نوق...
فيصل: تصدق هزاع...ابا ايبها اهنيه الجامعة شو رايك؟؟؟
علي: هييه عشان يروغونك من الجامعة بكبرها
محمد: ليش لا؟؟؟؟ فكرة حلوة
شما:ما سمعت عدل؟؟؟ بوش و اهنيه في الامريكية؟؟؟؟
محمد: انتي نسيتي اني مسئول الانشطة الطلابية في الجمعية الطلابية؟؟؟؟ ليش ما نسوي يوم تراثي فالجامعة....و الشباب ما بيقصرون ابد
احمد: ما عليها كلام....بنشوف راي المسئولين في الجامعة و الجمعية و ان وافقوا تم....
عهود: اوكي بس بشرط...لا تقربون البوش من السنتر...
محمد: بنشوف لنا براحة برع و انسوي فيها مكان للبوش..... و بنسوي يوم مفتوح......من الصبح للمسا.....عطوني افكار؟؟
و تموا يتناقشون بهالسالفة....و كانت الافكار ان الصبح و الظهر يكون معرض تراثي....و بيع اشياء تراثية و الربح يسير لجمعيات التراث اللي بتساهم فالمعرض...و العصر عرض للنوق و المغرب و العشا مسابقات تراثية و شعرية....
محمد: ان شا الله بنشوف راي المسئولين في الجامعة
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
محمد يالس ويا ميثا يشرح لها نقاط ما فهمتها فالقرامر....
ميثا: انزين حمود....عندي مشكلة ان الدريول ما يقدر اييني لان السيارة اختربت...شو اسوي؟؟؟
محمد: فالج طيب....انا بوصلج
ميثا: توصلني؟؟؟؟ لا ما يحتاي باتصل باحمد
محمد: ههههه نسيتي ان احمد اليوم فابوظبي و ما بيرد الا باجر؟؟؟...انا ما علي كلاسات......يوم تخلصي من الدوام اتصلي بي
ميثا: ما عندي رصيد
محمد: لا حوووول هاي مشكلتج زطية........دوج هاي بطاقة عبي رصيدج و لا تفضحينا
ميثا: ما ابا....
محمد: منو قال اصلا باخذ راييج و شل تلفونها و عبى رصيد و ميثوه محتشرة: حمموود يب تلفوني مالك خص
محمد: انطمي...اونه مالي خص...انا ولد خالتج و ملزم بج اهنيه.....هذا رقمي....دقي علي رنة بس....و بكون عند العيادة اللي فمبنى اللغة
ميثا: ما بسير وياك....بسير بتكسي
محمد: والله ان حسيت بس انج تبين تركبين تكسي ما بتلومين الا نفسج....يوم بتخلصي دقي علي...مفهوم
ميثا: مفهووم...بخبر اماية اول شي....عشان ما تسوي لي محاضرة
محمد: لا انا بتصل بها...عشان ما تقول انج لزقتي فيني عشان اوصلج
ميثا: كيفك...المهم انا بسير
ــــــــــــــــــــ
اتصلت ميثا بمحمد و سار لها صوب العيادة و شلها.......لكن المصيبة ان شما شافت ميثا تركب ويا محمد....و ما انتبهت ان هاي ميثا.....انصدمت ان محمد يركب بنات....هذا ظهر من الامريكية...وين رايح؟؟؟؟
و تمت تلحقه و شافت السيارة مبركنه.....و حست ان السيارة تهتز....يا ربي هذيلا شو يسون؟؟؟؟و بعدها تحركت لين وصلت جميرا و نزلت ميثا و هيي تصيح.....شما ما قدرت تتحمل....شو السالفة؟؟؟؟ ليش تصيح؟؟؟ ما توقعت ان محمد يسوي هالحركات؟؟؟؟...من متى و انا ما ادري به.....و بدت دموعها تنزل و سارت بيتها و هي تصيح....
دشت غرفتها و رمت نفسها على السرير و يلست تصيح....انا قلت ان محمد غير عن الشباب...طلع العن عنهم....و انا احبه و طلع ما يستاهل حبي له ابد.....طلع خسيس و نذل و راعي بنات.....ليش يا محمد ليش؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مر هالكورس و كانت معدلات الشلة ممتازة...كلها فوق 3.5 الا عهود 3.3......و سجلوا فالكورس الثاني و مر الكورس الثاني على خير........و بدت امتحانات ميثا و يابت نسبة 92 علمي….و تعرفون عاد حالة البنات يوم تعرف انها فلحت و اكتشفت ان مخها بعده شغال…...و سجلت فالجامعة الامريكية و ما يابت شي فالتوفل و بدت في الدراسة....
اول يوم فالدراسة....
ميثا يالسة في الستيودنت سنتر و ترتب افكارها......و شافت محمد داش بروحه... و انتبه لها و سار صوبها
محمد: سلام عليكم...نورت الامريكية
ميثا: و عليكم السلام و رحمة الله....منورة بوجودك ولد خالتي....
محمد: ها شو سويتي باول يوم
ميثا: ما سويت شي......كانوا يعطونا فكرة عامة عن النظام اهنيه
محمد: اها....و شكلج خايفة لان الدراسة مختلطة اهنيه صح؟
ميثا: حمود....والله اخاف اهنيه....شوف الشباب كيف يطالعوني؟؟؟
محمد: اذا واحد طفر بج...خبريني عشان يشوف نجوم الظهر.....دريتي؟؟؟؟ عواشي اختي ربت اليوم الفير و يابت ولد
ميثا: والله......فديييتها عواشي....تستاهل كل خير...شو سموه؟؟
محمد: اكييييد على اسمي محمد
ميثا: يتربى فعز ابوه......و مريم؟؟
ميثا: مريم يالسة فالبيت,,,,ما تبا تدرس ابد
ياية ميثا بتنطق...
.....: حي الله محمد
التفت محمد صوب الصوت: الله يحيج اخت شما....اشحالج؟؟
التفت ميثا صوب الصوت و شافت شما و كيف تسولف ويا محمد...ماتت من الغيظ......منو هاي عشان ترمس محمد جيه؟؟؟
محمد: ميثا....هاي شما...زميلة دراسة.....شما...هاي ميثا بنت خالتي...و اول كورس لها فالجامعة
شما: يا هلا فيج ميثا و ان شا الله تستانسين اهنيه
ميثا رسمت على ويهها ابتسامة مجاملة عشان ما تنفجر بويه شما .....: ان شا الله...عن اذنكم وراي كلاس...
و شلت بعمرها و ظهرت من الستيودنت سنتر و مفولة من محمد......منو هاي؟؟؟؟؟ اونه زميلة دراسة.؟؟؟؟....مبين من عيونها انها معجبة بمحمد واااااااااااايد؟..... و لا الابتسامة كيف راسمتنها ....و الوقفة وقف ابليس على راسج قولي امين.....
شما متعيبة من اسلوب ميثا الجاف وياها و يلست فطاولة و ترتب اوراقها لين وصلوا اسماء و روضة و عهود و يلسوا يسولفن....
محمد يتصل بهزاع
محمد: حوووو وينكم؟؟؟
هزاع: انا اهنيه ادور باركن لسيارتي......عنبوه ماشي باركن....شكلي ببركن فوق الرصيف
محمد: هالبوشنب لعنت اللي خلفوه...ارحمه شوي...و تحمل لا يخالفوك
هزاع: اسمه بو شنب.....و ما يعول فيه لا تخاف.....و لا عطاري المخالفة..عادي...بنغير الموتر
محمد: من بوشنب لبو شنب..ما غيرت......وين الشباب؟؟؟
هزاع: الحق على هالمخبل فيصل...يالس لي في الكريل اونه يبا هوا منعش
محمد: ههههههههههههه عاد بيفضحنا هذا.......تحمل لا اطيره علينا.....ترا ما عندنا غير هالمنصوري
هزاع: بفكر بالموضوع......اشوف الناس كيف تطالعنا مستغربة من تصرفات هالعبيط فصول.....ههههههههههههه لا و يسوي باي باي بعد....صدج انه متفيج
محمد: الله يكملكم بعقلكم
هزاع: اميين....و وصلوا الستيودنت سنتر..
فيصل: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله....ها شو الهوا المنعش وياك؟؟؟؟
فيصل: لا تتخبر.....يذكرني بهوا ليوا
شما: ليش شو مسوي انت؟؟؟
هزاع: الحبيب يالس في الكريل و انا اسوق به و ندور باركن...و يسلم عالناس و يضحك.....عاد شفتي حد مستخف لهالدرجة؟؟؟؟
اسماء: متى بتعقل يا فيصل؟؟؟؟ انت فالامريكية من سنة...يعني لازم تكون جنتل
احمد: هذا لو تفريه بقصر باكنجهام عشان يتعلم الاتيكيت ....بعد اسبوع بتشوفين حديقة القصر كلها بوش ...و ملكة بريطانيا تعابلهم و تودي لهم اكل
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء: عاد من وين هو؟؟؟؟ الا من ليوا
فيصل: حد عنده اعتراض؟؟؟؟
اسماء: اللي عنده اعتراض يسير بحيرة خالد و يشرب منها قد ما يقدر
هزاع: هاا فيصل....وين صور البوش.....حاشريني عندي ناقة و سبوق....يالله نشوف شو عندك
فيصل: فالك طيب.....اصبر انا حطيتها اهنيه.....وين سارت الصور؟؟؟ اه هاذي هيه....و يطلع الصور من دفتر و يعطيها لهزاع
شما: شو ها؟؟؟....
هزاع: ما احلاها.....من شكلها يبين عليها انها سبوق....تبيعها؟؟؟؟
فيصل: اسمحلي الشيخ.....ابا افوز بالمركاض.....و لا شو رايكم يا بنات؟؟؟
البنات مستخفات.....اللي يشوف الشباب كيف متعافدين عالصور يقول صور بنات...و اخر شي نوق و بوش.....شو هالتفكير؟؟
شما: اع....ما احب البوش...
اسماء: امييي الحقيني.....انا اخاف من القطوة...تقولين بوش؟؟؟
محمد: تحريته كلينتون تصدقي..؟؟؟؟ ههههههههههههههه ما شا الله عليها غاوية
هزاع: اقول فصول..كم رقمها....باعطي رقمها لبعيرنا....يبا وحدة تونس فيه بالليل
فيصل: ههههههههههههههههههه الشيخ هالناقة ما تتعامل الا بالمسن بس
احمد: هيييه و ايميلها ناقة ليوا ات هوتميل دوت كوم ههههههههههههههههههههههههههههه
و الشباب ضحك بضحك و البنات يبون يعرفون....طلاب هندسة و من فئة الامتياز...بدل ما يكون همهم الدراسة و اخر موديلات السيارات و الالكترونيات همهم بوش و نوق...
فيصل: تصدق هزاع...ابا ايبها اهنيه الجامعة شو رايك؟؟؟
علي: هييه عشان يروغونك من الجامعة بكبرها
محمد: ليش لا؟؟؟؟ فكرة حلوة
شما:ما سمعت عدل؟؟؟ بوش و اهنيه في الامريكية؟؟؟؟
محمد: انتي نسيتي اني مسئول الانشطة الطلابية في الجمعية الطلابية؟؟؟؟ ليش ما نسوي يوم تراثي فالجامعة....و الشباب ما بيقصرون ابد
احمد: ما عليها كلام....بنشوف راي المسئولين في الجامعة و الجمعية و ان وافقوا تم....
عهود: اوكي بس بشرط...لا تقربون البوش من السنتر...
محمد: بنشوف لنا براحة برع و انسوي فيها مكان للبوش..... و بنسوي يوم مفتوح......من الصبح للمسا.....عطوني افكار؟؟
و تموا يتناقشون بهالسالفة....و كانت الافكار ان الصبح و الظهر يكون معرض تراثي....و بيع اشياء تراثية و الربح يسير لجمعيات التراث اللي بتساهم فالمعرض...و العصر عرض للنوق و المغرب و العشا مسابقات تراثية و شعرية....
محمد: ان شا الله بنشوف راي المسئولين في الجامعة
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
محمد يالس ويا ميثا يشرح لها نقاط ما فهمتها فالقرامر....
ميثا: انزين حمود....عندي مشكلة ان الدريول ما يقدر اييني لان السيارة اختربت...شو اسوي؟؟؟
محمد: فالج طيب....انا بوصلج
ميثا: توصلني؟؟؟؟ لا ما يحتاي باتصل باحمد
محمد: ههههه نسيتي ان احمد اليوم فابوظبي و ما بيرد الا باجر؟؟؟...انا ما علي كلاسات......يوم تخلصي من الدوام اتصلي بي
ميثا: ما عندي رصيد
محمد: لا حوووول هاي مشكلتج زطية........دوج هاي بطاقة عبي رصيدج و لا تفضحينا
ميثا: ما ابا....
محمد: منو قال اصلا باخذ راييج و شل تلفونها و عبى رصيد و ميثوه محتشرة: حمموود يب تلفوني مالك خص
محمد: انطمي...اونه مالي خص...انا ولد خالتج و ملزم بج اهنيه.....هذا رقمي....دقي علي رنة بس....و بكون عند العيادة اللي فمبنى اللغة
ميثا: ما بسير وياك....بسير بتكسي
محمد: والله ان حسيت بس انج تبين تركبين تكسي ما بتلومين الا نفسج....يوم بتخلصي دقي علي...مفهوم
ميثا: مفهووم...بخبر اماية اول شي....عشان ما تسوي لي محاضرة
محمد: لا انا بتصل بها...عشان ما تقول انج لزقتي فيني عشان اوصلج
ميثا: كيفك...المهم انا بسير
ــــــــــــــــــــ
اتصلت ميثا بمحمد و سار لها صوب العيادة و شلها.......لكن المصيبة ان شما شافت ميثا تركب ويا محمد....و ما انتبهت ان هاي ميثا.....انصدمت ان محمد يركب بنات....هذا ظهر من الامريكية...وين رايح؟؟؟؟
و تمت تلحقه و شافت السيارة مبركنه.....و حست ان السيارة تهتز....يا ربي هذيلا شو يسون؟؟؟؟و بعدها تحركت لين وصلت جميرا و نزلت ميثا و هيي تصيح.....شما ما قدرت تتحمل....شو السالفة؟؟؟؟ ليش تصيح؟؟؟ ما توقعت ان محمد يسوي هالحركات؟؟؟؟...من متى و انا ما ادري به.....و بدت دموعها تنزل و سارت بيتها و هي تصيح....
دشت غرفتها و رمت نفسها على السرير و يلست تصيح....انا قلت ان محمد غير عن الشباب...طلع العن عنهم....و انا احبه و طلع ما يستاهل حبي له ابد.....طلع خسيس و نذل و راعي بنات.....ليش يا محمد ليش؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم الثاني....
محمد: سلام عليكم اخت شما
يوم التفت شما صوبه تفاجأ محمد بعيونها الحمر من كثر الصياح.....و من شافته بدت تصيح
محمد: شما...عسى ماا شر بلاج؟؟؟؟ حد من اهلج صار له شي؟؟؟؟
ما ردت عليه شما و ظهرت من السنتر و من الامريكية بكبرها و محمد و الحيرة تاكله اكل...شو السالفة؟؟
و غابت شما ذاك اليوم و سئلوا عنها الجماعة....حاولوا البنات يتصلوا بها.....لكن تلفونها مغلق.....اتصلت عهود بالبيت و قالوا لها ان شما قافلة على عمرها الغرفة و ما تبا حد يرمسها
هزاع: شو السالفة؟؟؟ امس يا زينها....و الحين شو صايبنها؟؟؟؟
عهود: والله علمي علمك...انا بسير الحين صوبها بشوف شو السالفة......
محمد: ما عليج كلاسات؟؟؟
عهود: لا ماشي علي اليوم
ـــــــــــــــــ
وصلت عهود بيت شما و سلمت على ام شما و راحت غرفتها و يلست تدق الباب لين فتحت لها شما الباب...
عهود: شو بلاج شماني؟؟؟ بلاج تصيحين؟؟؟؟
شما ما جاوبتها غير ان صياحها زاااد...و عقت عمرها في حضن عهود و يلست تصيح
شما: انا السبب......كنت مغترة فيه....لكن طلع خسيس و نذل و حقير.....ليش حبيته ابا اعرف....ليش قلبي ضعيف جدام ابتسامته
عهود: شو السالفة منو هذا الله لا يبارك فيه..؟؟
شما خفت صياح: بشرط ما تخبرين الشباب بهالشي ابد
عهود: والله ما بقولهم ابد...
و حكت لها شما السالفة من شل محمد البنت لين وصلها بيتها
عهود: محمد....انتي متاكدة انه محمد؟؟؟؟؟
شما: هيي متاكدة مليون بالمية
عهود: حتى انت يا محمد طلعت من النوع الخايس....بس اسلوبه ويانا غير...احترام و اخلاق
شما: والله اني محتارة...من اتذكر سوالفه ويانا ما اصدق...و من اتذكر السالفة هاي اكرهه....
عهود: شو الحل؟؟؟؟
شما: والله ما ادري...اخاف يكون الدور علينا...
عهود: والله صدقتي......انا برمس روضة و اسماء و بقولهم ما يرمسون الشباب ابد....طلع معدنهم وصخ
ـــــــــــــــ
عهود: هاي السالفة كلها.....
اسماء: ما اصدق ان محمد راعي هالسوالف....
روضة: عيل شو تفسرين انه شل البنت من الجامعة و وقف و بعدين وصلها البيت؟؟؟؟؟
عهود: بنات....الشباب طلع معدنهم دنيء و وصخ....الحمدلله لحقنا على اعمارنا
اسماء: من باجر لا ترمسوهم و لا تقربوا صوبهم...و ان سلموا عليكم لا تردوا عليهم السلام...و فالكلاس بعدوا عنهم
ــــــــــــــــ
فاليوم الثاني...
محمد: هلا اخت عهود...وين شما؟؟؟
طالعته عهود من فوق لتحت..ها شكلك ناوي عالبنت...بعد اللي سويته اول امس بهذيج البنت حاط عينك الحين على شما
و راحت عنه بدون ما تجاوبه...
فالكلاس..
هزاع: روضة...ممكن بس ورقة فاضية؟؟؟
روضة و لا لفت صوبه حتى و مسوية عمرها منشغلة و مب منتبهة له
هزاع: شو السالفة؟؟؟؟
فيصل: والله ما ادري.....من الصبح و لا حتى سلموا علينا...سلمنا و ما ردوا علينا حتى....شو السالفة؟؟؟
محمد: تخيل ان عهود طالعتني بنظرة احتقار و روحت عني...جني ماكل حلالها
احمد: بنشوفهم فالستيودنت سنتر....و بنشوف شو السالفة
و فالستيودنت سنتر...
كان محمد يسولف ويا شاهين عن الكلية و يتمصخروا
شاهين: هههههههههههه عاد ما حصلت غير الهزبة المعتبرة من ألبيرت ههههههههه...هذا حد يبتلش فيه...الله يعينك
محمد: يزووول....المهم بخليك الحين....شي بالخاطر؟
شاهين: سلامتك و شوفتك...وداعت الله
و سار محمد صوب البنات و سلم عليهم...بس ما لاقى اي رد...و هم يسولفون و يضحكون...
محمد: اذكر ان رد السلام واجب...
و البنات مطنشينه بالمرة....
محمد: الحمدلله شما اشوفج رديتي مثل اول...
شما تطالعت فيه بنص عين و كملت سوالفها ويا البنات
محمد انقهر من هالنظرة....شو السالفة؟؟؟؟ ما سويت شي عشان جيه يسون فيه
محمد: ما اعرف شو قلبكم علينا......بس ما عليه.....اللي ما يبانا مرة الف ما نباه و هذا ويهي بخلي اللي ما يسوى يتفل فيه ان رمستكم
و ظهر و هو مفول من الغيظ ....شو سوينا بهم؟؟؟؟؟....اللي ما يبانا ما نباه....و سار و شغل نفسه بالترتيب لليوم التراثي.....
ميثا لاحظت خلال هالاسبوع ان محمد ما يرمس شما ابد.....و لا حتى يرمس وحدة من شلتها.....شو صار؟؟؟؟ احسن المهم ما يسولف وياهن......

شو صار بين ميثا و محمد فالسيارة؟؟؟؟؟ظ

و شو بتكون علاقة البنات و الشباب.؟؟؟؟ هل بترد و لا بتزداد تعقيد؟؟؟؟؟؟؟


اشكركم على مروركم الكريم...

و ان شا الله يعجبكم هالجزء...... لان فيه اكشن واايد حلو....


البنات يالسات في السنتر و يسولفن.....يا صوبهم فواز الكويتي......
فواز: قوة...
طنشوه البنات و يسولفن...قام سحب كرسي و يلس بينهم......
عهود: نعم....شو تبا؟؟؟
فواز: ياي اسولف وياكم
شما: ما نبا حد ويانا
فواز: انا ابي......حد عنده اعتراض؟؟
اسماء: بنات....يالله نشن.....هذا بيتم طول عمره حيوان
فواز: يا معودة.....شلون تقولين عني هالكلام؟؟؟
روضة: انت حيوان و بتم حيوان .....يالله طلعنا......و ظهروا البنات من السنتر و مغيظات......مرة هذا....و قبلها خالد السعودي.....و مرة غازي....و ساعات شباب سخيفين.....يوم كانوا ويا محمد و شلته محد يقرب صوبهن....بس الحين ما رمسوا بعض من اسبوعين...
اليوم التراثي....
فيصل و هزاع و علي ماسكين المعرض و يشرحوا الصور و اللوحات و الادوات للطلاب و الزوار....و كان المعرض كبير بحيث انه خذ المساحة الفاضية اللي عند الستيودنت سنتر....و كان احمد ماسك العلاقات العامة و متبهدل ويا الزوار اللي يساله وين يقدر يحصل اللوحة و لا صورة؟؟؟...و محمد اللي مركز تفكيره كله فالمعرض و تنظيمه.....و كان المعرض و لا اروع....و كانت شلة البنات ما دشوا المعرض .....
العصر كان فيصل يايب وياه ناقته اللي حاشر فيها الدنيا و اللي يبا يركب يدفع.......و فالمسا استوت الخبصة... ....و كانت المسابقات الشعرية و التراثية.....كانت المسابقة الكبرى اللي كانت فكرة هزاع.........خلوها اخر شي و احلى شي....و كان المقدم محمد.....كان اليوم و لا احلا.....
طلع محمد عالمنصة و مسك الميكرفون
محمد: الحين اخواني اخواتي....بالذات الشباب.....اللي فيه هبة يستعد....عندنا مسابقة معروفة في الامارات....و اشتهرت بحماستها و ابتكار احلى الاستعراضات بالسلاح.....و الحين نكون مع فقرة الختام ليوم الامارات التراثي في الجامعة الامريكية في الشارجة....و جائزتها سيف ذهبي و جائزة نقدية بقيمة 15 الف درهم.....مع مسابقة الشارة
الطلاب المواطنين من سمعوا اسم المسابقة احتشروا...كيف نيول بليا سلاح....؟؟؟؟
محمد: اوه...نسيت ايب سلاحي....خلاص مالها داعي هالمسابقة...
البنات (بالذات اللي يبون يشوفون اليولة جدامهم لو مرة بحياتهم): لا نبا المسابقة....نبا نشوفها لو مرة بعيوننا
محمد: انزين و لا تزعلوا....مكان المسابقة عند الحديقة....سوينا مكان فسيح عشان كل واحد ياخذ راحته
واحد من الشباب: و السلاح؟؟؟؟
محمد: و لا تزعلوا...شباب اليولة بالعصا ممنوع...عشان يغصص بالشباب اكثر و البنات مفولات
الشاب: من وين لنا بالسلاح؟؟؟
محمد: شباب....عند المكان....بتشوفون اثنين من مخاوين شما.....عندهم السلاح....بس لازم تدفعوا قيمة الايجار....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
و تحركت الحشود صوب الحديقة و الشباب تعافدوا عالمساكين فيصل و هزاع....
و انتشروا الشباب في المكان و البنات مغطيين عالمكان يبون يشوفن....و اطلق محمد شارة البداية و اشتغلت اليولة.....و كانت الاستعراضات و لا اروع.....و محمد يطالع في الاستعراض لانه هو الحكم ويا احمد و شاهين...
فالستيودنت سنتر
شما: ما ابا اسير..
اسماء: والله حرام عليج...خاطري اشوف الشارة و اليولة.....انا بسير.....عهود؟؟ روضة بتسيرين؟؟
روضة: انا بسير....ما ابا اذل عمري لاخوي عشان يروايني اشرطة اليولة
و نشن البنات و ويهن صوب اليولة و لحقتهم شما لانها ما تبا تتم بروحها...و حصلن البنات مكان حلو و تموا يطالعون و يشوفون الشباب كيف ييولون و يلعبون بالسلاح لعب....
اسماء: شوفي كيف اليولة.....والله غير يوم تشوفيها جدامج.....
روضة: والله عجييب هذا اللي لابس سفرة حمرا......شوفيه كيف يفر السلاح
شما: لا انا عايبني اللي لابس كندورة سودا...
محمد واقف ويا شاهين و ما انتبه ان شما و ربيعاتها جريبيين منه و يلس يطالع....صد فوق يشوف السلاح و هو يلعب في الهوا.....
سمع صوت ضربة فالهوا...كانوا سلاحين واحد كان نازل و الثاني طالع....بس اللي طالع فوق...كان طالع بقوة بحيث انه ضرب السلاح النازل و طار صوب البنات...
محمد شاف ان السلاح ساير صوبه و ركض قد ما يقدر عشان يمنع مصيبة
البنات شافن السلاح نازل عليهم و من الخوف ما قدرن يتحركن شبر و الزيغة ميبستهن........
نقز محمد و مسك السلاح من الماسورة...لكن السلاح كمل نص دورة و ضرب كتف محمد اليمنى......و طاح محمد و هو ماسك السلاح و ركض شاهيين و هزاع صوبه....
شاهين: محمد.....فيك شي؟.؟؟
نش محمد و هو ماسك السلاح....: لا ما فيني شي....الحمدلله محد صابه شي........يالله نكمل.......و رد السلاح للريال
شاهين: الحمدلله.......يالله يا شباب..كملوا يولتكم..ما بقى غير 10 دقايق....
شما بعدها متيبسة و زايغة و هي تطالع محمد اللي يطالعها عين بعين و قف على حيله....و انتبهت انه بعده ماسك كتفه و الويع مبين عويهه
و بعد 10 دقايق وقف شاهين عشان يعلن عن النتيجة...
شاهين: محمد...ليش ما تعلن انت؟؟؟؟
محمد: ما فيني يا ريال....اعلن انت الحين....
شاهين: ان شا الله........مساكم الله بالخير يا شباب....ما شا الله عليكم يا شباب بيضتوها و كنتوا قد المنافسة.........الفايز بالمسابقة هو اللي لابس كندورة سودا......هو الوحيد اللي لابس كندورة سودا...هي انت....اقرب اهنيه...
و سار الريال مكان التكريم و خاشم شاهين
شاهين: اسمك الكريم؟؟
الريال: سلطان بن حمدان المزروعي من دبي...طالب كلية ادارة سنة ثانية
شاهين: و النعم......اخوي سلطان....الكل يشهد لك البراعة فاليولة....و هذا شيك بقيمة 15 الف درهم....عطاه شيك عوود نفس مال السحوبات....
طلع محمد و شال صندوق احمر كبير و حطه عالطاولة و وايه سلطان.....
محمد: شباب نبا اكبر صفقة لخوينا سلطان......و سحب السيف من غمده الذهبي و سلمه لسلطان اللي الفرحة مرسومة على ويهه.....و يقرا المكتوب عالسيف....يوم الامارات التراثي...13-10-2001..الجامعة الامريكية في الشارجة..و رفعه بالسما....
محمد: سلطان...شو شعورك و انت رافع السيف الذهبي؟؟؟؟؟؟
سلطان: الحمدلله ان الله وفقني ....و اشكر المنظمين على هذا اليوم الجميل...الكل استانس و فرح....و عطيناهم فكرة حلوة عن الامارات و تراثها اللي من واجبنا نحافظ عليه
محمد: نشكر لكم اخواني خواتي عالحضور و التفاعل.....و جيه تنتهي فعاليات يوم الامارات التراثي في الجامعة الامريكية فالشارجة....مع تحيات فريق العمل فيصل المنصوري و احمد الرميثي و علي الرميثي و هزاع العامري وشاهيين الخييلي و محدثكم عبدالله الشحي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....ارتفع التصفيق في المكان
سلطان: بو جاسم طلبتك طلبة
محمد: تم.....
سلطان: نبا منك ندبة شحوح....
.....: ولد العم...اندب و انا و الشباب وياك...
التفت محمد صوب الصوت...
.....: انا زيد بن سالم الشحي....قم اندب و ما بنقصر وياك...
محمد: بسم الله....و عطا ندبة من الزين و الشباب وياه و الناس يطالعوا و هم مبهتين...شو يسون هذيلا......و كانت الندبة من قوتها انها تنسمع داخل المبنى الرئيسي.....
و يوم خلصوا من خبالهم قام محمد و بيسير صوب السنتر...
سلطان مستانس بالسيف و يتفاخر فيه جدام ربعه.......
"" محمد....بلاك؟؟؟؟""
افترت الناس كلها صوب شاهين و هو ماسك محمد اللي طاح فغيبوبة.....و ركض فيصل و احمد و علي و هزاع صوبه...
هزاع: محمد....نش.....فيصل يب السيارة بسرعة....شكله ما يسر.....
و طار فيصل و ياب سيارته و شلوا محمد و وينك يا مستشفى القاسمي.....و منه ودوه مستشفى الامريكي فدبي....
شما و البنات في السنتر
اسماء: شو صار به.؟؟؟؟؟
روضة: ما ادري...كنت اطالع سلطان و فجاءة سمعت زعقة شاهيين ربيعه و ما قدرت اشوف شي....
عهود: والله ما يستاهل......شوفي كيف كانت الابتسامة مرسومة عليه يوم يقدم و يسولف.....و لا عاد شفتيه كيف مسك السلاح و هو نازل علينا....قسما بالله لو يانا لازم وحدة بتنجتل....
شما: بقولكم شو صار....محمد يوم مسك السلاح ضرب كتفه بشكل قوي...و تم اول شي محمد ماسك كتفه....بعدين تركها....و هو سار السنتر سمعته يقول كتفي و طاح
اسماء: ما يشوف شر.....شفتي كيف البنات متخبلات عليه ...سمعت ان الجائزة و السيف من حسابه الخاص...
عهود: انتي خبلة؟؟؟ عيل وين بتسير فلوس المعرض؟؟؟؟؟ اكيد بترد له؟؟
روضة: صدج انج طمة....ما قريتي ان الارباح بتسير لجمعيات التراث المشاركة فالمعرض؟؟؟
عهود: ما عندي خبر...
ـــــــــــــــــــــ
شاهين و علي جدام غرفة الطواري و مب قادرين يقعدون من الخوف على محمد.....و يا هزاع و احمد و فيصل....
هزاع: بشروا....
هز علي راسه و تم يمشي يمين يسار لين وصل عندهم الدكتور
الدكتور: لو سمحتوا....منوا فيكم اخوه؟؟؟
علي: كلنا ربعه....بشر دكتور...شو فيه؟؟؟
الدكتور: ما فيش حاجة...بس كسر فالكتف....و جبرناه.......و لازم يراجعنا كل 3 ايام.....اول اسبوعين.....لان منطقة الكتف حساسة..و بعدها بنرتب له جدول المواعييد
شاهين: نش من الغيبوبة؟؟
الدكتور: ما كان في غيبوبة....بس فقد وعيه......حيصحى ان شا الله بعد نص ساعة.....و تقدروا تاخذوه...بس بعد ما تمر على الصندوق....عشان تكاليف العلاج....لانه ما عنده ملف اهنيه
فيصل: المهم محمد....قم احمد سرنا الصندوق....
و بعد ساعتين بغرفة محمد فالسكن....
محمد: والله ما ادري شو استوى بي....حسيت ان الدنيا تدور فيني...و يوم فتحت عيوني شفت عمري فالمستشفى....
شاهين: الحمدلله عالسلامة.....الظاهر يوم انت مسكت السلاح ضرب بكتفك و كسرها....بس كيف تحملت الالم؟؟
محمد: انا بروحي ما ادري....كانت الضربة عادية.....بس يوم ويهت صوب السنتر....حسيت بويع فظييع الله لا يراويكم اياه...
هزاع: محمد...كيف ما حسيت من اول شي؟؟؟؟
محمد: مممممممممم...شكله من المرهم اللي لازم احطه كل يومين......عندي مرهم استعمله من سنة و باقي لي سنة...مسكن للالم....
علي: و ليش المرهم؟؟
محمد: عندي اصابة قديمة في نفس المكان...و ساعات تعورني.......و يوم سئلت المستشفى قالوا لي ما نقدر نعالجه لان العظم التحم...و قالوا استعمل هالمرهم....
شاهين: المهم....الحمدلله عسلامتك......و لا تهمل نفسك....شي بالخاطر؟؟؟
هزاع: سلامتك و شوفتك..
شاهين: وداعت الله....
و ظهر عنه و تموا الشباب يسولفون شوي و بعدها ترخصوا بعد ما تاكدوا ان محمد ما يحتاج شي ابد....
و رن تلفونه....و كانت ميثا
محمد: مرحب الساع
ميثا: محمد...فيك شي؟؟؟ شو صار فيك؟؟؟ ليش طحت و اغمي عليك؟؟؟؟ قولي لا تحرق قلبي
محمد من سمع صوتها حس ببرودة مريحة تسري في جسمه...فدييت صوتها انا
محمد: بل.....خذيتيني بشراع و ميداف....شوي شوي...سؤال سؤال...ما اقدر اصرط الاسئلة كلها مرة وحدة
ميثا: شو صار فيك؟؟
محمد: كسر بسيط فالكتف....
ميثا: وايديييييييي....وينك الحين؟؟
محمد: فالسكن....
ميثا: و ليش ما تقعد فالمستشفى؟؟؟؟
محمد: يلست بس شكلهم ما حبوني...شو اسوي؟؟؟؟
و يلس يتسمع الهزب و النصايح من ميثا.....
محمد: اقول دكتورة ميثوه...وياي خليفة عالخط الثاني.....وداعت الله
ميثا: سلم عليه و اقلب ويهك...ما تستاهل حد ينصحك
سكر عنها محمد و رد على خليفة
خليفة: سلام عليكم...الحمدلله عالسلامة
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله.....الله يسلمك من الشر....كيف عرفت؟؟؟
خليفة: مخابرات...شو الكسر وياك؟؟؟
محمد: كسر بسيط...بس لازم اراجع المستشفى كل 3 ايام....طول اسبوعين.....
خليفة: الله يعينك....شو بتسوي بالكلية.؟؟
محمد: عادي....الا هو كسر فالكتف.....تراني اعسر....يعني ما بياثر فيني.....
خليفة: امي تدري؟؟؟؟
محمد: لا ما تدري.....بروحي بخبرها
خليفة: خلاص عيل بخليك....يسلم عليك هزاع و راشد.....
محمد: الله يسلمهم من الشر...و تسلم عليك ميثا.....سلم عالشباب كلهم....
خليفة: وداعت الله....
ـــــــــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم الثاني الصبح....
محمد يالس فالستيودنت سنتر و يرتب اوراقه......بس منو يقدر يرتب و الناس متعافدة عليه تبارك له بالسلامة....
محمد: الله يبارك فيج اخت عايشة.....فيج الخير....
صالح: الصراحة اليولة امس و لا اروع....حتى ان قناة الشارجة تبا تسوي مقابلة ويا فريق العمل و تبا تسجيل فيديو لليولة
محمد: اخوي صالح....ترا امس وثقنا كل شي...من A ل Z و ما خلينا شي...و ان شا الله خلال يومين بنزل شريط اليولة اهنيه فالجامعة بسعر رمزي و يسير الربح للجمعية الطلابية.....
سعيد: الا اتخبرك محمد....السيف و الجائزة....من وين يبتوا الفلوس....ما اعتقد ان الجمعية عندها ميزانية عشان هذيلا الاثنين بس؟؟؟
محمد: واحد من الشياب ما قصر.....
فيصل: خل عنك....نص الناس تدري انك الجايزة و السيف يايبنهن من حسابك الخاص....
محمد: ما احب اتفاخر بين الناس اوني انا و انا...
هزاع: المهم....ترا علينا كلاس و نبا نلحق عليه....تحركوا...محمد انا بشل اوراقك...قم يالله...
و ساروا صوب الكلاس و كل شوي يوقفوا يا واحد يبارك لمحمد عالسلامة ...يا وحدة تسلم عليه و تروح.....لين وصلوا الكلاس...و شافوا شلة البنات يالسات اهناك...و كانوا الشباب متاخرين 7 دقايق....
الدكتور: what is up Mohammed???? Don’t say that ur hand was broken??? شو السالفة محمد....لا تقول ان ذراعك مكسورة؟؟؟
محمد: no sir my shoulder was broken yesterday لا استاذ كتفي انكسرت امس
الاستاذ: ok guys for u only Mohammed I won’t mark u absence اوكي عشانك بس يا محمد ما بسجلكم غياب...
محمد: thanks sir مشكور...و سار قعد يمب الشباب و دشوا فالمحاضرة
شلة البنات....عالورق طبعا عشان الاستاذ ما يسمع
شما: شفتي كيف كتف محمد مجبسة...والله يكسر الخاطر.....
اسماء: بس ما ياثر فيه ما شا الله عليه...
روضة: بس بعده ويهه مصفر شوي....
ـــــــــــــــــــــ
فالستيودنت سنتر
محمد يالس بروحه و ماعطي ظهره للناس عسب محد يشوفه و يسولف بالتلفون...شافته شما و البنات...
روضة: بنات...والله مب زين...عالاقل نشكره عاللي سواه امس...
شما: انزين درينا....
و سارت و وياها البنات لين وصلوا عند محمد...و هو يسولف و ما يدري فيهم
محمد: ههههههههههه الا هو كسر بلاج تصيحين....عادي الا هي كتفي....متعودة دايما......فدييتج انا
شما: بعده ما يتوب...شوفيه كيف يغازل....صدقتوني؟؟؟
روضة: المهم نسلم و نشكره و نروح...ما يهمني هذا
و قربت صوبه و انتبه محمد و افتر صوبهم شوي شوي عشان كتفه..
شما: محمد نبا نشكرك...
سوا محمد حركة بايده اونه سكتي شوي....و اشر لهن يقعدن...و قعدن و كمل عالتلفون
محمد: منو يصيح؟؟؟ ليكون حمود الصغير؟؟ لا فدييتج مب زين....عنبوه رضعيه....لا تخليه يصيح...والله بزعل....اكيييد يشبهني يوم اني خاله....المهم...خاشمي لي حمودي علني فداه..وداعت الله
و سكر محمد و يطالع البنات.....
محمد: انا فالخدمة....امروا
عهود: محمد...ممكن سؤال؟؟؟؟
محمد: تفصلي.؟
عهود: منو حمودي هذا اذا ممكن؟؟؟
محمد: هذا ولد اختي.....
شما: اهاااا..( و قفطت لانها تحرته يغازل) ..محمد...مشكور عاللي سويته امس و مسكت السلاح قبل لا يطيح علينا....الله العالم شو بيصير اذا يا على راس وحدة مننا
محمد: لا افا عليج..هذا الواجب......ممكن تجاوبيني بصراحة؟؟؟؟
شما: تفضل..
محمد: شو قلبكم علينا؟؟؟؟
شما: و تسوي عمرك ما تعرف؟؟؟؟؟.....تذكر البنت اللي شليتها من العيادة و خذيتها دبي؟؟؟؟؟
محمد: ممممممممم....لا تقولي ان السيارة وقفت و بعد 5 دقايق تحركت؟؟
شما: هيييه...
محمد: اها.....اصبري شوي...ميثا...اهنيه تعالي
ميثا: سلام عليكم....هلا محمد...شو كتفك الحين؟؟؟؟
محمد: تمام.....ميثا...اباج تقولين لي شو صار يوم خذيتج من الجامعة الامريكية و وديتج دبي يوم اختربت سيارة دريولكم؟؟؟
ميثا: لازم تذكرني بها اليوم؟؟؟؟؟ و مستحية
شما تطالعها بنص عين.....اكيد...يوم استوت الخايسة بينكم لازم تكونين جيه
روضة: شو صار؟؟؟
ميثا: محمد..اقول جدامهم؟؟؟
محمد: قولي....
ميثا: ظهرنا من الجامعة لين وصلنا تقريبا بوابة المدينة الجامعية الجنوبية.....و حسيت بشي على كتفي......يوم التفت...شفت حرباء.....صارخت و بديت اصيح و احلف على محمد يشلها عني....و عاد هو وقف و شلها عني و تميت اكفخه بالدفتر مال الكلاس لين خلصت حرتي فيه......و يوم وصلني البيت حط الحرباء عويهي اونها الحربا حالفة الا تبوسني......و بديت اصيح من الزيغة و نزلت...
شما: قولي والله....و هي مبطلة عيونها
ميثا: والله......
محمد: ميثا...نفس هاي؟؟؟ و طلع الحرباء
ميثا من الزيغة نقزت...: حمود...دخيييلك لا تقربها مني....اميي الحقيني..
اسماء و روضة يطالعن بعض و يطالعن عهود و شما.....
ميثا: اقول انا بشرد.....هذا حمود ما بيتوب....وداعت الله
شما قااافطة من خاطر لانها عقت رمسة مب هينة و شينة بحق محمد.....
محمد: فهمتي الحين شو السالفة؟؟؟؟
شما من القفطة هزت راسها بس....
محمد و مفول منها: جان سئلتيني قبل......مب تفكرين تفكير خايس بالناس.....بس ما عليه...حريم و ناقصات عقل و دين....عن اذنكم...وراي شغل فالجمعية
و سار عنهم و تارك البنات بحالة الاحراج اللي هم فيها
روضة: يا فضييحتي.....وين بودي ويهي....كل منج يا عهود.....وصختي صورة الريال فعيوننا.....هاي يزاته انه يدافع عنا....شفتي كيف توالفوا علينا الشباب....قبل محد يقرب صوبنا....و الحين شوفيهم كيف يسولفون ويانا.....رازيين ويوهم علينا بالغصب
شما: كله مني انا......انا السبب و بدت تصيح...
و تموا ساكتين يبون يشوفون طريقة بحيث ترجع علاقتهم مثل قبل ويا الشباب.....
اسماء: اقول...شبابنا و نعرفهم عدل....و لا مرة شلوا بخاطرهم علينا.....بنعتذر
عهود: تتوقعي انهم بيرضوا بعد اللي سويناه فيهم؟؟؟؟
روضة: قالتها اسماء....ما بيشلوا بخواطرهم علينا
ــــــــــــــــــــــــ
محمد و شلته يالسيين في السنتر و يسولفون....و يلس وياهم شاهيين و حاشرين الدنيا بضحكهم....
هزاع: فيصل......وين الناقة؟؟؟
فيصل: عطيتها للدريول يوديها العزبة....ترا ناقتي ما تبا غير هوا ليوا
شاهيين: ههههههههههههههههههه....و تتشرط بعد
فيصل: خلها تتدلع......ما تسمع اعلان الزبدة..دلل بقرتك؟؟؟
محمد: هييه و في ليوا يقولون دلل ناقتك ههههههههههههههه
و شاف شلة البنات مويه صوبهم....
و وقفوا على رؤوسهم
هزاع و ما يدري منو وراه
هزاع: اسمعني سعيد....ان سويت اي حركة ترا بتجني على نفسك....شعرك الطويل هذا بقصه قص...
عهود: قص شعري عشان اقص راسك يالهرم
هزاع يلتفت وراه و شاف عهود: عنبوه...تذكريني بعزرائيل.....بلاج واقفة....اقعدوا بهالطاولة....قبل لا تستوين ليت شارع
فيصل: ها...شو ذكركم فينا مرة وحدة؟؟؟؟
روضة: ما تبانا نيلس و نسولف ويا بعض؟؟؟؟
احمد: جان تبن...اسئلن كبيرنا محمد.....
شما: ممكن؟؟؟؟ و فعيونها نظرة رجاء و كلمة دخييييييييلك
محمد قام من مكانه : شباب بخليكم الحين....وراي شغلة
تعيب فيصل من ردة فعله.....
فيصل: بنات....اقعدن انتن الحين....بسير اشوف شو سالفته.....
شاهين: بسير وياك...
و لحقوا محمد..
هزاع: ابا اعرف....شو قلبكم علينا؟؟؟؟؟ خليتوني اراجع نفسي مليون مرة ابا اعرف اني ما سويت شي غلط بحقكن
روضة: يالله عاد هزاع....انسى....
احمد: شكلها السالفة تخص محمد بالذات....و لا ما قام بروحه جيه....
علي: انا من ناحيتي ما اشل بخاطري.....بس المهم ما تكون رمسة خايسة طلعت علينا
عهود: لا تخاف يا علي....بس مشكلة و خلصت.....
علي: ما اعتقد انها خلصت...شوفوا فيصل كيف يرمس محمد
كان فيصل و شاهين ساحبين محمد اخر السنتر...
فيصل: بلاك؟؟؟؟ ليش روحت؟؟؟
محمد: فيصل دخييلك حل عن سماي....ما ابا اشوفهم...
شاهيين: محمد....انف عليك....
محمد: شوووو؟؟؟؟
فيصل: والله انف عليك....يايين يعتذرن منا.....و اخرتها تلبسهم و تروح....اشوفك استويت مثل الحرمة..تزعل بسرعة و ما ترضى ابد...
شاهين: قم محمد.....البنات يايين لين عندك يبون يتصالحون و تيي انت تعميها؟؟؟
محمد: انت تعرف شو صار اصلا؟؟؟؟؟
شاهيين: اعرف....و فيصل يعرف بعد....خبرتني روضة بالسالفة كلها...
محمد: تعرف شو يعني هالرمسة؟؟؟؟؟؟
شاهيين: ناقصات عقل و ديين....و ثانيا الريال عقله اكبر من الحرمة....ما سمعت بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم...العفو عند المقدرة؟؟؟؟ انت قادر عليهم......ليش ما تعفو عنهم؟؟؟؟ شال بخاطرك؟؟؟؟؟.....لا تلومهم....تراهم بنات و خايفات يكون الدور ياي عليهم....صح و لا لا؟؟؟؟.....تباها تضيع شرفها و شرف اهلها؟؟؟؟؟....اكييد لا...لو شك بنسبة واحد من مليون ما يبن .....والله بالعكس زاد احترامي لهم...بنات اغلى ما عندهم شرفهم...و يوم حسوا انه احتمال …بس مجرد احتمال انه يضيع منهم ...قالوا ما نرمسهم ابد خير شر...يبون يقصرون الشر
تم محمد ساكت.....كلام شاهيين صح ....... انا بعد مثل الياهل اروح و ازعل....و مب ناقص الا بعد ارفس اليدار شرات اليهال
محمد: ردينا.....
فيصل: خشمك....هذا الكلام.....
و وصلوا لين الجماعة
محمد: لا حوول..شموه يا الدبة وخري ابا اطوف..
الشلة من سمعت هالكلام ارتاح قلبهم.......يعني الزعل انتهى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام خليفة و تشوف كتف محمد المجبسة
ام خليفة: محمد؟؟؟شو صار فيك؟؟؟
محمد: ماشي...بس كسر بسيط.....
ام خليفة: كسر بسيط و حاطين لك كل هالجبس؟؟؟ شو صار؟؟؟
حكا لها السالفة
مريم: ابا شريط اليولة....
محمد: اول شي تيبين عصير برتقال محترم...و راهي و بيكون عندج شريط اليولة...
مريم طارت للمطبخ عشان تسوي عصير البرتقال......
محمد و يتمزز بعصير البرتقال....
محمد: تشوفين اللي واقف يمبي؟؟؟؟ هذا شاهيين ربيعي من العين...و هذا علي الرميثي من بوظبي.....
مريم: اشوف وايد عندكم بنات فالامريكية......
ام خليفة: محمد ولدي و عارفنه.......مب راعي هالسوالف......المتخصص فهالسوالف اخوكم العود خلوف..
مريم: لاااا....يعني محمد كل يوم ويا هذيلا و ما يرمسهم؟؟؟
محمد: والله ما عندج سالفة...طالعي طالعي..
ـــــــــــــــــــــــ
خالد السعودي يتمشى في السنتر و يشوف اسماء تطلب عصير...
خالد: اهلا اسماء...كيف الحال؟؟؟
اسماء تطالعه بنص عين: نعم شو تبا؟؟؟
خالد: ههههه.....يا اختي انا معجب فيكي و بشخصيتك....لازم تسوين فيني كده؟؟؟
........: شكلك ما تفهم الرمسة الا بالضرب يا خالد..
التفت خالد وراه و شاف محمد ...
خالد: اهلا اخ محمد...الحمدلله عالسلامة......انزين اسماء هذا رقمي
محمد فول من اسلوب هالغبي....و سحبه من كتفه و سحبه جدام ويهه
محمد: والله ثم والله....ان حسيت انك ازعجتها مرة ثانية......بتشوف شي ما شفته بحياتك كلها.....
خالد: هدي اعصابك يا راجل....خلاص بسير بسير....اسماء...هذا رقمي و عاطاها ورقة صغيرة
قام محمد و سحب عنه الورقة و قطعها جدامه و فرها في ويهه....
اسماء: خالد.....ان سويت هالحركات مرة ثانية باشتكي عليك و تحمل نتايج فعلتك
و راحت عنه و سار محمد في دربه....
ــــــــــــــــــــــــ
هزاع ياي من الكافتريا و سار صوب سكن الطالبات و شاف الشباب قاعدين و يلعبوا ورقة عالعشب.....الا شاهين و محمد يالسين و يسولفون..
علي: صح النوم......تحيرت وااايد
هزاع: عاد شو نسوي...زحمة......دوكم ....بسم الله...تراني يوعان
و انقضوا الشباب عالاكل انقضاض النسر عالفريسة(و لا مجاعة الصومال)
محمد: حوووووو وين عصير الافوجادو مكس منجة؟؟؟؟؟
هزاع: بتشوفه بكيس العصير...اطلب مثلنا..عصير موز او برتقال....لازم مكس
محمد: ترا لي ذوقي الخاص بالاكل....
علي: مشكلة اللي عندهم ذوق خاص...
و قربت بنت شكلها امريكية....
(ما فيني اكتب بالانجليزي...دوكم الترجمة)
البنت: مستر محمد؟؟
محمد: تفضلي...
البنت: انا كارولين ادرس لغة اهنيه لكلية الادارة.....ممكن خدمة؟؟
محمد:تفضلي..
البنت: كنت ابا شريط اليولة اللي للبيع...بس يوم سرت ما حصلت نسخ لانها كلها خلصت....و انا احب تراث الامارات وااايد و عجبتني اليولة. و ابا اسوي منها بروجكت.....بس ما قدرت احصل صور او حتى مشهد فيديو لليولة....فممكن تساعدني؟؟؟
محمد: مممممم انا عندي عالكمبيوتر و عندي صور فوتوغرافية....اي وحدة تبين؟؟؟؟
البنت: ممممم عالكمبيوتر....بيوفر علي وقت
محمد: اوكي.....شاهين..اسندني.....و سار سيارته و ياب لابتوبه و شغله و البنت تشوف الخلفية و كانت بيت من الحصى....
البنت: شو هذا؟؟؟
محمد: هذا بيوت الناس ايام اول في اليبال.... اصبري شوي بنسخ لج السيدي....
البنت: محمد...تعرف ان نص البنات اهنيه فالامريكية يبون رقمك؟؟؟
محمد: هههههههه......بس انا ما ابا ارقامهم
البنت: ليش؟؟؟؟ شاب مثلك وسيم و اخلاق ما تكون عنده صديقة؟؟ ما يصير
شاهين: عندنا ما يصير البنت يكون عندها صديق......
البنت: تعرف ان هالشي يزعجني.....ما اتخيل يوم بدون صديق
محمد: اوكي...كل انسان و طباعه....هذا السيدي و خلص.....تفضلي و ان شا الله تستفيدي منه قد ما تقدرين
البنت: شكرا محمد.....عمتم مساءا.....و راحت عنهم
شاهين: الله يغربلها...تباك تكون صديقها
محمد: هييه عشان عيوزي تذبحني....
شاهين: هههههههههههههههههههههههه
محمد: اقول...شو رايك نطالع لنا شي مفيد....بما ان اللابتوب شغال....شو تبا تسمع؟؟؟
شاهين: ميحد و بس...و ارفع الصوت عالاخر
محمد: فالك طيب.....و دوك اغنية يا مطول الغيبة....و رفع الصوت عالاخر و الشباب من سمعوا. كلمة مرحبا يا مطول الغيبة ..ركض عسياراتهم و سحب كل واحد عصاته و بدت اليولة ......لكن المصيبة ان الشارع توقف لان شلة سلطان المزروعي سمعوا و هجوم عاليولة و المشاركة...بدون تردد....و كانت الناس سايرة رادة تشوف شلة مخابيل يولون و يرزفون.....و البنات اللي يسيرن السكن يوقفن و يطالعن.....
محمد: احلا شاهيين ...يااااابس....الله يغربل هالاصابة...و لا جان بوسطكم الحين....
و ويه صوب سيارته و فكرة ضاربة براسه......و سحب سلاح...بس مفرغ ما فيه اي شي ابد..بس شكل سلاح....و بدا يوول بوسطهم....
علي: انت خبلة؟؟؟؟....كتفك مكسورة......
محمد: تزول....و بعدين انا ايول بايدي اليسرى مب اليمنى.....لو كانت ريلي مكسورة بيول...و يلعب السلاح بايده
و بعد ما خف الخبال....
محمد: اوه...الحين انا مرتاح......
سلطان: لا والله علي الحين.....و شغل اغنية عيضة بديت
محمد: بس ما فيني....
شاهين: دام ما تروم عطني السلاح....شوفني قد الشارة و لا لا؟؟؟
و بدا شاهين يلعب بالسلاح و قطع الشباب بحركاته الخفيفة و خفته باللعب بالسلاح.....

مرحب الساع عنييدة.....

و ان شا لله يعجبكم هالجزء......

خلصت ميثا هالكورس التوفل و دشت ادارة......و مستانسة انها تشوف محمد كل يوم في السنتر...و يقعدوا و يسولفون لين يوصلوا ربع محمد و تروح ميثا لانها ما تحب يلسة شباب....و تسير تراجع و تسئل المدرسين.....علاقة الشباب و البنات ردت اقوى من قبل.....بالذات بالنسبة لمحمد لانه اكتشف ان البنات اللي وياه هم خيرة البنات....ومر هالكورس طبيعي و زادت شلة الشباب حبتين بعد ما ترابعوا ويا سلطان المزروعي و حمد النيادي ربيع سلطان....اما البنات كما هم......و زادت شهرة محمد فالجامعة لاسلوبه الحلو فالتعامل و شكله الجذاب.....و هذا الشي سبب له متاعب ساعات بالذات ويا البنات الجدد
و من هالمواقف....
ميثا يالسة في الصف....و تسولف ويا ريم
ريم: ميثوه.....تعرفين محمد؟؟؟؟
ميثا: ليكون هذا اللي في صف الاحصاء؟؟؟
ريم: طاعوا هاذي؟؟؟؟ اقولج محمد الشحي ......هذا اللي يدرس هندسة
ميثا و انتبهت لها: هييه معروف هذا فالجامعة و علاقاته ممتازة ويا الطلاب و الدكاترة...بلاه؟؟؟
ريم: احبه و اموت فيه.....امس في السنتر طاحت اوراقي و قبل لا انزل اجمعهم شفت واحد متسفر يالس يجمع الاوراق....و بعدها عطاها لي.....و قال لي و هو يبتسم: الشيخة...خذي لج جنطة احسن...عشان مب كل ساعة تطيح عنج الاوراق
ميثا: و مغيظة من كلامها: هييه عرفته......شو فيه؟؟؟
ريم: احبه والله احبه.....كفاية ابتسامته تذوب....شكلي باكتب له رسالة اعجاب...
ميثا: (لو الشور لها تنزل عليها تصفيع) و اذا رفضج؟؟؟
ريم: ما اتوقع....انا ريم شيخت الحريم
ميثا: بنشوف
و سارت ميثا و شافت محمد يالس في السنتر بروحه...و قربت صوبه
ريم: صباح الخير اخ محمد
محمد رفع راسه و شاف ريم: صباح النور......
ريم: كيف الحال اخ محمد؟؟؟
محمد: بخير طاب حالج.....اختي عندج شي قوليه لان وراي شغل و ابا اخلصه
ريم ما قالت شي ...بس حطت جدامه ورقة على شكل قلب....تم محمد يطالع فالورقة و يطالع ويهها اللي مستوي شرات الطماط
محمد: الشيخة.....اسمحيلي...لكني ما احب هالسوالف و يا ريت ما تعيدينها لاني من النوع العصبي في هالاشياء...عندج شي ثاني؟؟؟
قفطت ريم من كلامه و ردت الكلاس اللي كانت فيه هي و ميثا
ميثا: هه بشري.....(اصلا واثقة من النتيجة بس تسوي عمرها ما تعرف)
ريم: وين اودي ويهي.......قفطني بالقو......استحيت ارمس و روحت سيدة
ميثا: يزاتج عشان مرة ثانية لا تسوين هالحركات
ــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السنة الثالثة......
مسك محمد منصب شئون الطلاب....يعني اي طالب عنده كارثة يحطها فوق راس محمد عشان تكون مشكلة و انحلت
شما و حبها يكبر لمحمد اللي يتعامل وياها مثل اخ كبير....ميثا اللي كل شوي تهزب محمد عشان ما يتلفت يمين يسار...الحبيب بروحه شاد حيله..وين يلحق يبصبص
ميثا: حمود...منو هاي اللي يلست يمبك في الستيودنت سنتر؟؟؟؟
محمد: ايوه...قصدج فطامي علني فداها....يبا يغيظ فيها
ميثا: نعم........عيد الرمسة ما قريت عدل.....فداها؟؟؟؟ تفدتها الينية قول امين....
محمد: اقول ميثا...خلج من هالسوالف....انا عندي مشكلة بسيييطة
ميثا: شو؟؟
محمد: ابا ايب ولد اختي حمود الامريكية باجر
ميثا: و عند منو بيكون حضرتك يوم بتكون فالكلاس؟؟؟ ويا الدكتور ؟؟
محمد: هذا الحين افكر فيه.......
ميثا: انا ما عندي بريكات ابد من الساعة 10 لين 4 ...
محمد: انا عندي كلاس من 2 لين 4 بس...
ميثا: شما و البنات؟؟؟
محمد: ترانا الشلة كلهم نفس المساقات.....صبري.....عهود ما عندها دوام بعد 2......اكييد بترضى
ــــــــــــــــــــ
دش محمد شقة خالد ولد عمه.....
عايشة: هلا والله باخوي....اشحالك؟؟
محمد: طيبين طاب حالج....وين حمود الصغير؟؟؟؟
عايشة: توني ملبستنه......عاد لا تخليه يصيح...
محمد: افا.....عطيني انتي بس و شوفيه بيرد البيت ويهه احمر من البوس....
و شل ولد اخته و سار الامريكية...بالتحديد السنتر
و يلس محمد فمكانه المعتاد فالسنتر و يلس يرتب اوراق و بعدها يلاعب ولد اخته....
عهود: سلام عليكم...اوه...ويي فدييت هالياهل...منو هذا؟؟؟
محمد: هذا محمد...ولد اختي...
شلت عهود محمد و يلست تبوسه و هو يدزها بايدينه....
عهود: افا حمود...ما تحبني؟؟؟؟ انا اموت فييك ....تشبه خالك واايد...
محمد: اكييييد...عطيني اياه قبل لا تسرطينه بالغلط...
عهود: مالت...
محمد: عهود...ممكن خدمة؟؟؟
عهود: تفضل؟؟
محمد: انتي ما عندج كلاس بعد 2 صح؟؟؟
عهود: هييه ليش؟؟؟
محمد: ترا عندي كلاس...فممكن تخلين عندج حمودي لين اخلص؟؟؟
عهود: ياااااااااي...اكييييييييييييد...اذا السالفة فيها حمودي اكييد بوافق علني ما اخلا منه...و تعطيه بوسة و هو يدزها
و صلت شما و اسماء و روضة....
روضة من شافت حمودي طارت بعبايتها السحرية لين وصلت لعنده و شلته و يلست تلاعبه....و بعدها استلمته شما و اسماء بالبوس و اللعب....
شما: وييي فدييت ويهه....يشبهك محمد واااايد...
محمد: اكيييييييييييد...اصلا لازم يتخقق جدام العالم لانه يشبهني....
اسماء: بس عيونه عسلية و عيونك سود....ليش؟؟؟
محمد: راجعي كتاب الاحياء ثالث ثانوي و بتعرفين السبب...
اسماء: اوهوووووووووو انا ناقصة
هزاع: سلام عليكم يا عرب....شو هذا؟؟؟؟ اسماء...منو هذا؟؟؟
اسماء: هذا حمودي....
فيصل: منو مضيعنه؟؟؟
محمد: حووووو هذا ولد اختي......حد عنده اعتراض؟؟؟؟
علي: لا والله ابدا....خشمك بو جاسم...و يخاشم حمود و ما صدق هزاع و يخاشم و تعافدوا الشباب عليه يخاشمونه....لين اخر شي يلس يصيح
روضة: عطيني اياه علني فداه......بس حبيبي لا تصيح....اكيد هزاع خوفك
و وصل شاهين و سلم...و حمودي اول ما شاف شاهين يلس يضحك
حمود: كاكا...كاكا....
شاهين: شو هذا بعد؟؟؟؟ترجموا ياناس
محمد: يقول انك كاكا...يعني مب اوكي....اعدل سفرتك بلاك مختبص
شاهين: لا تتخبر يا ريال...ناش قبل الكلاس بخمس دقايق.....
محمد: هههههههههه و انا اقول شو السالفة.....
شاهيين: لمنو هذا؟؟؟
روضة: هذا ولدي...
شاهين: والله لو انه ولدج جان بينتحر.....اكييد هذا يقرب لمحمد...فيه شبه بينهم
محمد: هييه هذا ولد اختي محمد...
شاهين: شحي صغيرون؟؟؟
محمد: ههههههه هيه شحي صغيرون.....
شاهين: غير نمونة كتاكيت الشحوح......
محمد: و لا بسم الله على كتاكيت بالخيل؟؟؟؟؟؟....اخبال و مفلع.....هب شرات كتاكيتنا...شوف شو بيسوي الحين بهزاع
و اول ما خلص كلامه دز حمود كاس العصير على كندورة هزاع...و طار هزاع من مكانه.....اذبحني و لا تخرب كشختي
هزاع: الله يلعن عدويينك....شو سويت؟؟؟
حمودي: ههههههههه
روضة: لا تزاعق عليه جيه بتخوفه علني فداه
هزاع: لا حوووووووول......بسير ابدل
فيصل: ههههههههههههه....عشان ما تقرب صوب اليهال مرة ثانية
هزاع: توبة....
دشت ميثا السنتر و شافت الشلة.....و يلست فطاولة البنات و يلست تلاعب حمودي و تبوسه و هو مرتاح وااايد وياها
عهود: مالت عليك....يوم انا اشلك تصيح...و ويا ميثا مستانس و تضحك
ميثا: علني فداه حمودي....شوفيه كيف يضحك....فدييت ضحكته انا
محمد: ميثا....وقفيه...و شوفيه وين بيسير
ميثا: يقدر يوقف؟؟؟؟...يالله بنشوف...اكييد بيي صوبي..
شما: لا فدييته بيي صوبي...حمودي تعال عندي...
و سارت ميثا و وقفته فالنص بين طاولة الشباب و طاولة البنات.....و تم يدور حول عمره يبا يستكشف المكان عدل....و بعدها تحرك صوب محمد...و تم يمشي لين وصل عنده و مسك كندورته و تعلق بخاله....
محمد: هههههههههههه شفتوا؟؟؟......و شله و حطه فحظنه....و يلس يلاعبه...و برطموا البنات
فيصل: اقول محمد....عطني اياه شوي.....
محمد: دووك....و شل فصيل حمود و حطه جدامه عالطاولة....
عهود: شو بتسوي به؟؟؟
فيصل...اصبري شوي....و شل سفرته و لبسها لحمود اللي استانس وياه و تم يضحك و قام محمد يصوره بالكاميرا و هو مستانس....
روضة: علني فداه..شوفي كيف ياي بالسفرة....والله يخبل
و وقف محمد و سار صوب طاولة البنات و حط جدامهم الحرباء...و زاغوا البنات و هم يشوفون الحربا تتحرك ببطء
ميثا: حمود دخييلك شلها...والله اخاف منها
روضة: اميي شكلها يزيغ.....محمد شلها بلييييييييز
علي: عاد من حرباء...حرام عليكم
محمد: انا خبرت ريال ييب لي حرباء كبيرة......عشان البنات بس....تفداهم مررررررة
شما: محمد....هاي ياية صوبي...شلها دخييلك ما اباها تلمس اوراقي
اسماء: محمد...ممكن تشلها؟؟؟؟
محمد: ان شا الله... سار و شلها و يلس يلعب فيها بين اصابعه لانها صغيرة شوي.....
علي: شباب شو رايكم نسير اليوم مكان؟
محمد: اذا اليوم ما اقدر لان واحد من الشباب بيوصل اليوم و بيبه من المطار
شاهيين: لا تقول؟؟؟؟؟؟
محمد: هييه هو بعينه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مطار دبي الدولي...
محمد و شاهيين يالسين فالكوفي و يشوفون الواصلين و يدورون على 3 مخبل.....
محمد: اوف......شوف شاهين....شوف خليفة كيف مطول شعره.....و هزاع لابس لي هالجاكييت....هههههههههههه
شاهيين: الا شوف الخبلة راشد شو لابس..ههههه شورت و زنوبة بعد.....تقول ياي من بانكوك مب لندن....ههههههههههههههه
و نزلوا تحت و لاقوا الشباب برع..
محمد: مرحب ملاييين بالخريجيين.....الحمدلله عالسلامة..و يوايهم
راشد: مرحب باجي....والله يسلمك من الشر.....
شاهيين: شو لابس فضحتنا الله يغربل ابليسك....تقول ياي من شرق اسيا مب بريطانيا
هزاع: انسيت انك ترمس راشد.....
راشد: ابا اعرف ليش محترين مني؟؟؟؟؟ و لا عشان ريولي مغرية؟؟؟؟
خليفة: امحق مغرية....تقول قنفذ...
محمد: قول الا قطوة و داسوا ذيلها.....المهم مبرووك عالتخرج.....
هزاع: الله يبارك فيك...و عقبالك...
و فالسيارة...
هزاع: غير يا اخي يوم تحس انك ما بتسافر خلاص...
خليفة: خلاص توبة اسافر.....بتم اهنيه لين اخر نفس فيني...
محمد: بنشوف.....يوعانيين؟؟
هزاع: ما فينا على اكل مطاعم....بس انا اسمع نداء شبريتي من اهنيه
محمد: ههههههههههههههههه.....عاد انت بتسير البيت...انا بسير البيت و برد الشارجة.....متى بتسيرون بوظبي؟؟؟
خليفة: ان شا الله الاسبوع الياي....
ـــــــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يوم الاربعاء.....
محمد و مبين عويهه التعب من امس....و يالس فالسنتر و ماسك راسه
يلس يمبه هزاع و تم ساكت لين انتبه محمد
هزاع: بلاك يا ريال...شكلك تعبان
محمد: ما رقدت الا الساعة 3.....
هزاع: ما اذكر ان علينا شي اليوم عشان تسهر لين 3؟؟؟
محمد: امس موصل اخوي من المطار لين البيت و رديت ....
هزاع: الحمدلله عسلامته...
محمد: الله يسلمك من الشر...
ـــــــــــــــــــــ
ام خليفة يالسة يمب خليفة و تسولف وياه و مستانسة وااااايد لان خليفة ما بيسافر بريطانيا و راد من هالبلاد و رافع راسه بالشهادة الطيبة
ام خليفة: الحمدلله.....تحملنا سنين.....و انتهت....عاد وين بتدوام؟؟؟؟
خليفة: بداوم في ساس النخل
ام خليفة: وين هاي بعد؟؟
خليفة: ام النار قبل.......تكون قبل بوظبي بشوي......
ام خليفة: الحمدلله......و يلست تصيح من الفرحة.....
خليفة: يالله اماية....انا بسير على عمومتي.....
و ظهر خليفة من البيت و سار بيت بو خالد......و سلم على ام خالد و البنات و حلفت عليه ام خالد الا يتغدى عندهم....و بيكون بو خالد موجود...
و فالعصر..خليفة و هزاع و بو هزاع يالسين فميلس بو خالد
بو خالد: الحمدلله على السلامة..مبروك عالتخرج.....و ان شا الله الخميس الياي عزيمة عوودة بمناسبة التخرج...
خليفة: الله يسلمك من الشر عمي و الله يبارك فيك......
بو خالد: وين بتداومون ان شا الله؟؟؟؟
خليفة: ان شا الله فساس النخل....
بو خالد: تستاهل.....و متى ان شا الله بتداوم؟؟؟
هزاع: يمكن بعد اسبوع بالكثير.....ما فينيا على قعدة البيت.....
بو خالد: الحمدلله دراسة و خلصتها و الشغل و بتداوم؟؟؟ما تبا تكمل نص دينك؟؟؟؟
خليفة: كنت ابا ارمسك فهالموضوع.....و انا ياي الحين ابا اشاورك فهالشي...
بو هزاع: حاط عينك على وحدة و لا تخلي امك تدور لك؟؟؟
خليفة: عمي....انا مرمس امي من زمان اني ابا بنت عمي حصة.. و هي مستانسة من هالشي.....و انا ياي الحين ابا اشوف راييك
بو خالد: خليفة...انت مب غريب.......جان تبا شلها الحين بدون زهاب.........
خليفة: لا يا بو خالد....انا ما بشل البنت بدون ما ارتب نفسي و بيتي........انا لين ازهب البيت يبالي تقريبا سنتين........و ان شاا لله برتب حالي و بسوي لي قسم فبيتنا و ازهبه كامل....
بو هزاع: ان شا الله....بو خالد......انا ياي الحين بعد ابا اخطب مريم بنت عبدالله اخوي الله يرحمه لولدي هزاع...
بو خالد: الشور الحين مب شوري يا بو هزاع......الشور شو خليفة ....ريال البيت...
خليفة: عمي.....هزاع و النعم فيه.....بس لازم اخذ شور البنت.....هاذي اصول و لازم نتبعها....
بو هزاع: ان شا الله......و اللي كاتبنه رب العالميين بيصير...
ــــــــــــــــــــــ
خليفة: مريم؟؟؟؟ مريوم و صماخ؟؟؟
مريم: نعم.
خليفة: نعامة تترفس ببطنج قولي امين
مريم: خير اخوي.....
خليفة: كل الخير.......اباج برمسة
مريم: تفضل
خليفة: لا ما ينفع اهنيه....روحنا غرفتج....
و فالغرفة...
خليفة: مريم....ما شا الله عليج كبرتي و صرتي عروس.......و اليوم ياني عمي بو هزاع يباج لولده هزاع....
مريم من سمعت الرمسة احمر ويهها و يلست تطالع اصابعها....
خليفة: موافقة؟؟؟؟؟...و لا تبين وقت تفكري؟؟؟
مريم: الشور شورك و شور عمي....
خليفة: يعني موافقة؟؟؟؟
هزت مريم راسها....بس خليفة حلف الا يطفر بها.....
خليفة: انطقي....
مريم تمت ساكتة......
خليفة: يعني مب موافقة...خلاص عيل...
طارت مريم من مكانها...: لا والله موافقة.....و انتبهت شو قالت و خشت ويهها بالمخدة
خليفة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه...و قرب منها و حاول يرفع راسها من المخدة…بس ما قدر…..تمت ملزقة المخدة عويهها…فحب راسها..
مريم: ان شا الله تكون حياتج سعيدة ويا هزاع
و ظهر من الغرفة و خبر امه اللي استانست و سارت تبارك لبنتها و خبرت محمد اللي فرح من خاطره....

محمد توه ياي من الشارجة و سار لاخته..
محمد: يالله ما روحتي بعدج؟؟؟؟؟
مريم: بايلس على قلبك...
محمد: بسرعة تزهبي.....الملجة بعد شوي...
بطلت مريم حلجها: شووووووووووو؟؟؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههههههههههههههه صدج انج غبية..........و ماخذة واحد غبي بعد.....ما حصلتي غير هزاع؟؟
مريم: احترم نفسك...و لا ترمس جيه عن هزاع
محمد: ايوووووووووه......لا تدافعي عنه..يوم يملج عليج دافعي قد ما تقدري......بس تراه اليوم بالليل بيي يسلم عليج
مريم: لا خلها باجر
محمد: سوري....باجر ورانا حواطة فالمنار.....خليفة و انا و هزاع.....بنرقم
مريم: ان حسيت ان هزاع يرقم بس باذبحه
محمد: والله زين حصلت طريقة افتك من حشرة هالدب
مريم: دب محد غيرك
محمد: المهم.....مبروك و عقبال الملجة و العرس و افتك من صدعتج.....
دشت عليهم ام خليفة
ام خليفة: ما عاش من يفتك من مريم
مريم: اميي شوفيه يتمصخر علي
محمد: امي....متى بتملج هاي؟؟؟؟....مسوية زحمة فالبيت و مخلصة الاكل كله
ام خليفة: و انت ليش مستعيل جيه؟؟؟؟
محمد: اباج تكونين لي انا و بس....(و قام يحضنها)...خليفة و بيعرس...و هاي الدبة و بتعرس....و عواشي عرست....
ام خليفة: على طاري عواشي...خبرتني انها حامل
محمد: اختي قطوة مب بشر
ام خليفة: قول لا اله الا الله......
محمد: لا اله الا الله.....عيني باردة لا تخافون
مريم: تستاهل اختي....
ـــــــــــــــــــــــ
المسا.....هزاع مويه صوب بيت خليفة عشان يسلم على ام خليفة و مريم...
و اتصل بخليفة عشان يسويه له درب.....
خليفة: اقرب هزاع...بلاك جيه مستحي....جنج مخطوبة فديتج مب خاطبة...
هزاع سوى عمره مستحي
هزاع: ويييه مب زين جيه....تراني استحي ههههههههههههههههههههههههه
ام خليفة: هزاع...اصلب عودك و استوي ريال
هزاع: مرحب الساع عمتي....اشحالج؟؟؟؟ و يحبها عراسها
ام خليفة: بخير ربي يعافيك.....الحمدلله عالسلامة و مبروك عالتخرج
هزاع: الله يسلمج من الشر و عقبال ولدج محمد
ام خليفة: امين.....
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد سنة.....
خليفة ما يقدر يوقف و يمشي يمين يسار و منرفز محمد
محمد: اقعد يا اخي......بلاك متحرقص.....تقول انت اللي بتولد مب حرمتك
خليفة: يا اخي ما فيني...خايف على حصة و الياهل
محمد: ان شا الله ما فيهم الا الخير...
خليفة: من بوئك لباب السما
و طلعت الممرضة و تدش ممرضة و خليفة شوي و بيصارخ
و سمع صراخ ياهل..و ارتاح خليفة شوي...
طلعت الدكتورة و ما خلاها خليفة تروح.....ما تروحي الا على جثتي
خليفة: ها دكتورة بشري...
الدكتورة: انت زوج حصة؟؟
خليفة: هيييه بشري
الدكتورة: ممكن نسير مكتبي...
خليفة من سمع هالكلام توتر....: شو السالفة.؟؟؟؟
الدكتورة: نتكلم فالمكتب احسن....
و سار المكتب وياها.....و محمد وياه
الدكتورة: خليفة.....ما اعرف شو اقولك...بس زوجتك عندها نزيف في الرحم......و لازم نجري عملية عاجلة لها
خليفة: شوووووووووووو؟؟؟؟؟؟.....شو صار؟؟
الدكتورة: اسمعني يا خليفة....الحين ماشي وقت و كل ما تحركنا بسرعة يكون افضل للام
خليفة: و الياهل؟؟؟
الدكتورة: هو الحين فالحضانة.......و مافيه الا الخير..
خليفة: وين اوراق العملية؟؟؟؟
و خلص الاجراءات بسرعة و دشت حصة العمليات....
و خليفة ما يقدر ييلس و يمشي و يدعي على حرمته ان الله ييسر عليها العملية و تنجح......
بعد ساعتين...
طلعت دكتورة من العمليات
الدكتورة: منو فيكم زوج الحرمة؟؟
خليفة: انا....بشري؟؟
الدكتورة: البقية فحياتك.......ما قدرنا نلحق عليها
خليفة حس انه ما يسمع شي ابد غير جملة الدكتورة.....و ما قدر يتنطق بكلمة و حس بواحد يحضنه و كان محمد و يصيح و نزلت دموع خليفة و تم يصيح......حصة شريكة حياته و اللي يحبها اكثر من نفسه تركته وحييد فهالدنيا.......ما بتسولف وياه بعد العشا ......ما يقدر يتخيل هالشي....ان اللي حبها من كل قلبه راحت بهالسهولة....راحت و ما بيسمع صوتها خلاص....ما بيسمع ضحكتها........
خليفة و بصوت يقطر منه الحزن: وين الياهل؟؟؟ ابا اشوفه
محمد اتعيب من كلام اخوه...شكله ما استوعب الموضوع
و سار خليفة بروحه صوب الحضانة و شاف ولده......
اول ما تمعن فويه ولده شاف الشبه الكبير بين ولده و امه.....نفس العيون و ملامح الويه....حبه عيبهته و رده للممرضة
دخل عيه محمد
محمد: خليفة.....
خليفة: محمد....حصة راحت خلاص....بس يابت عبدالله....عبدالله ولدي اللي ان شا الله بيرفع راسي بين الناس....
ــــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام خليفة تصيح حرمة ولدها اللي حبتها مثل بناتها و اكثر..و العزا فبيت ام خليفة ......
عايشة و مريم يصيحن اختهن حصة اللي حبوها وااايد .....خليفة بالنهار يالس فالعزا....لكن بالليل تدمع عيونه كل ما سمع صياح عبدالله...يتخيل حصة تشله و تحضنه.....و يصيح كل ما يشوف صورتها وياه بليلة عرسه.......
محمد اللي شايل عراسه هم بو خالد و خالد و خليفة و يواسيهم....انا لله و إنا اليه راجعون.......اللهم صبرنا على هالمصيبة...محمد مر فهالتجربة....توفت امه و هو صغير......و ما حس بطعم الامومة الا يوم تحسنت علاقته ويا ام خليفة.....
خليفة يالس فغرفته بعد صلاة العشا...
كنت ابا ارد البيت الحين وياي حصة و عبدالله...طلعت من هالبيت و معاي حصة.....لكن رديت هالبيت و معاي عبدالله.....وين راحت حصة؟؟؟؟....وين راحت؟؟؟؟......سارت لقبرها و انا تميت اهنيه......تميت ويا ولدي عبدالله.......بيكبر بيقول وين امي؟؟؟؟.....و يسمع صياح ولده......و يشله و يحضنه.....لا يا عبدالله....انت ريال و لازم ما تيصيح.....خلك قوي مثلي...شوفني انا ما اصيح.....انا ابوك و امك و اخوك فهالدنيا......انا اختك و كل دنيتك.....ما ببعد عنك ثانية وحدة.....و بدا يصيح
ــــــــــــــ
بعدها بيومين ولدت مريم و يبات بنت و سموها فاطمة....و كانت تشبه امها وااايد....و كان هالشي خفف شوي من سحابة الحزن اللي خيمت على بيت خليفة.....الامل موجود ...موجود فنفسنا دامنا نتنفس.....
و كانت مريم تعابل فاطمة و عبدالله و تهتم فيهم....و خليفة بعد اسبوع رد لدوامه فبوظبي.....الدنيا ما بتوقف عند حد....و خليفة حاول ينسى وفاة حصة.....كل ليلة يتذكر ضحكتها و سوالفها.....و يتصل 6 مرات فاليوم يسئل عن عبدالله... و هزاع يخفف عنه حزنه....و فالاجازة ما يظهر الا نادرا....كله ويا عبدالله......محمد فكورس التخرج و ميثا بعد بتتخرج بس بعد محمد بكورس.....
و الحب بينهم يكبر و يكبر....بس نظرات.....بس نظرة تقول الف كلمة و كلمة.......و شما اللي ما تفكر الا فخليفة....هو نجم سهيل في سماها.....محمد يعاملها برقة و لطف......بس معاملة اخوية لا اكثر...لكنها تشوف انه يحبها...او عالاقل يعزها....
و تخرج محمد بمعدل 3.7 و الشباب من بين 3.2 الى 3.5.....و البنات نفس الشي...و كانوا فرحانييين بهالشي.....
ـــــــــــــــــــــــ
تم يطالع مطار دبي بكل هدوء....
" الحمدلله ...ما برد السويد مرة ثانية"
و تم يتمشى لين حصل السيارة و ركبها و خبر الدريول العنوان....
دش البيت بكل هدوء.....و سار صوب غرفة بنته....مشتاق لها واااايد.....و دش عليها و شافها راقدة بكل براءة.......و حبها عراسها.....و فتحت البنت عيونها...
البنت: ابووووووووووووي....و طارت من مكانها و حضنت ابوها من الفرحة و دمع الفرحة تنزل من عيونه
الريال: اشحالج بنتي.....ابيضيتي و احلويتي....
البنت: دام اني بنت علي المزروعي...اكيد بكون شيخة البنات...متى وصلت ابوي؟
الاب: توني وصلت...و ييت اهنيه قبل لا تشوفني عيوزج ....تعرفيني اشكثر احبج
البنت: و انا احبك اكثر ابوي...
الاب: اقول بنتي.....انا بسير ارتاح.....
البنت: نوم العوافي ابوي....باجر بشوف شو يايب لي من السويد
الاب: افا....اذا ما يبت لج شنطة هدايا....ما بكون مرتاح
البنت تبوس ابوها: فديييتك ابوي...
و سار الاب يرقد و البنت من الفرحة ما قدرت ترقد.....
ــــــــــــــــــ
محمد و نش من رقاده خايف....
" اعوذ بالله"
حلم كابوس......حلم ميثا تمشي صوبه.......و يوم قربت منه كان ياي بينطق احبج....بس طااح فحفرة صغيرة......يوم رد صوبها شافها تبعد....تبعد و يوم ركض صوبها عضته حية و نش من رقاده.....شو السالفة؟؟؟؟؟ تم يطالع حواليه....يالس فالشقة في بوظبي....الساعة 6 الصبح.... نش من رقاده و متضايق من هالحلم.....و سار يسبح و صلى الفجر....و ظهر من الشقة و سار اتصالات بوظبي لانه يداوم اهناك.....و حصل الشباب اهناك .....
خليفة يالس فمكتبه في مجمع ادنوك في ساس النخل...
هزاع: خليفة.....متى بتوصل سفينة يميلة؟؟؟؟
خليفة: تقريبا خلال نص ساعة.....و لين نمد الخطوط و نبدا الشحن تقريبا قول الساعة 11 بنسير السفينة عشان الاجراءات....
هزاع: ان شا الله....و لا تنسى ان سفينة الضبعية بتظهر اليوم الساعة 3 الظهر.....
خليفة: ان شا الله......الحين نشوف سجلات الشحن و التفريغ لسفينة الضبعية
الساعة 11....سفينة يميلة
خليفة: اهلا ايهم...كيف الحال؟؟
ايهم: الحال كما هو....ننكرف فهالسفينة من الصبح لين العصر....
خليفة: الله يعينكم....
ايهم: امين.....كيف الصحة؟؟
خليفة: مافي كحة...
......: ايهم...انا بسير غرفة المضخات في المقدمة...اشحالكم شباب؟؟
ايهم: اوكي....عبدالله....هذا خليفة و هزاع الشحي....المسئولين عن الشحن...شباب....هذا عبدالله الشحي...ابن عمكم على قولتكم....طالب متدرب
عبدالله: حي الله اولاد العم.....
هزاع: الله يحيك....ها شو الدوام اهنيه؟؟
عبدالله: تمام.....اهم شي نتعلم.....
خليفة: موفق ان شا الله...
عبدالله: يميع...بخليكم في شغلكم....ابراهيم؟؟؟ يالله تحركنا...
و ويه خليفة صوب غرفة التحكم بالحمولة و كملوا شغلهم و ظهروا من السفينة
ــــــــــــــــــــــ
محمد مضايق فالدوام....ما يدري ليش.....كل تفكيره فالحلم اللي حلمه الصبح......شي ينغزه انه بيصير شي جاايد...بس ما يدري شو هو...
هزاع: بلاك محمد؟؟؟ شكلك مب طبيعي اليوم؟؟
محمد: ما فيني شي يا ريال....
فيصل: اشرب كوفي و لا جاهي حليب...ريح اعصابك شوي....
محمد: ان شا لله.....
ــــــــــــــــــــــ
الاب يالس في البيت و يسولف ويا ولده....و دشت حرمته...
الام: ها ...ما بتسافر خلاص؟؟؟
الاب: ما بسافر ابد...دبي و ما بظهر منها.....
الام: شو بتسوي الحين؟؟
الاب: ماشي.....اقول ولدي....اختك متى بتيي من الجامعة؟؟
الولد: بتيي ان شا لله الساعة 4.....
الاب: لا تنسى اليوم بيي حمدان المزروعي.....لازم تكون موجود.
الولد: ان شا الله..
و بالمسا.....
محمد مضايق و قلبه ينغزه.......في شي بيصير اليوم.....انا متاكد
بيت الريال...
الاب: مرحب الساع بحمدان المزروعي....اشحالك؟
حمدان: بخير و سهالة.....هذا ولدي سلطان...و هذا ولدي حميد...
الاب: و النعم....هذا ولدي احمد....
حمدان: و النعم فيك زود......بو احمد.......انا بقصر الموضوع....انا ياي الحين عشان سالفة سلطان ولدي....
الاب: سلطان ريال و النعم فيه......و بعد حنا اهل و مب غرب.....و ان شا الله الملجة بعد شهر....
يطالع احمد ابوه و هو مبهت...شو السالفة؟؟؟
بو سلطان: ان شا الله....بس انت خذيت شور البنت؟؟
بو احمد: البنت ما بتطلع على شور ابوها.....و ان شا الله الملجة بعد شهر...
بو سلطان: ان شا الله........
ـــــــــــــــــــــــ
دش احمد على اخته......
احمد: ميثا......شو السالفة؟؟
ميثا: اي سالفة؟؟؟؟
احمد: انتي موافقة على زواجج من سلطان؟؟؟
ميثا و هي مستغربة: منو سلطان؟؟؟
احمد: سلطان بن حمدان المزروعي
ميثا: شووووووووووو؟؟؟؟؟
استغرب احمد........شكلها السالفة كبرت وااايد...
و سمع ابوه يزقر ميثا......الليلة ما بتعدي على خير...
احمد: ميثا؟؟؟ ابوي يباج...شوفيه..
و نزلت ميثا عند ابوها اللي خذاها المكتب....
بو احمد: ما شا الله عليج بنتي.....كبرتي و صرتي عروس...
ميثا استحت من كلام ابوها و احمر ويهها
بو احمد: يا بنتي.....البنت....اخرتها مصيرها بيت ريلها.....و انتي خلاص بتتخرجي هالكورس.........و انا ابا اشوف عيالج قبل لا اموت....
ميثا: عقب طول العمر ابوي...
بو احمد: انزين يا بنيتي....اليوم ياني حمدان المزروعي يبا يخطبج لولده سلطان...و انا وافقت و عطيت الريال كلمة ان الملجة بتكون بعد شهر...
ميثا بطلت عيونها عالاخر: و ليش ما خذيت رايي ابوي؟؟؟
بو احمد: الريال و النعم فيه....دارس و متعلم و يدوام فمكان محترم.......المهم....هاي فلوس....جهزي عمرج حق الملجة....بتكون تاريخ 24-4....و العرس بيكون بشهر 8......
طلعت ميثا و هي تصيح......و سارت غرفتها و تمت تصيح فيها لين طلع الفجر....ليش...شو انا ؟؟ ما عندي راي.....
و احمد متفاجئ باللي صار
احمد: ابوي ليش ما خذيت شور ميثا......؟؟؟
بو احمد: يا ولدي.....انا اعرف وين مصلحة بنتي.
احمد: انزين ابوي....عالاقل شاورها...ترا هي اللي بتتزوج مب انتوا...
بو احمد: انا عطيت الريال كلمة....و جان هي تبا تطلعني صغير جدامه و جدام العرب...اقص راسها
سكت احمد....شو هالمصيبة هاي؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ميثا تتعذب بصمت....من تدش المسن و تشوف اسم محمد تيلس تصيح.....شو هالمصيبة اللي انا فيها......انا احب محمد و اموت فيه...و اخر شي اخذ ربيعه اللي يعزه......يا رب رحمتك...
و دش محمد و من شافت اسمه زادت صياح.......و طلعت من المسن....
محمد بتاكله الحيرة....فيه شي يا عالم....بس ما ادري شو هو......المهم صار شي جااايد...و من الضيقة اللي فيه سار يقرا قرآن عشان تهدا نفسه شوي......
يوم الملجة......
ميثا يأست من الصياح و انه ما بيفديها شي...ابوها عطا كلمة للعرب و هي ما تبا تنكس راسه جدامهم......بس على حساب سعادتها.......سلطان ما فيه شي ابد....ريال طيب و حنون.....و يشابه محمد في اشياء واايدة....بس محمد غير....نظرته حلوة....ابتسامته تغير حال الانسان للاحسن....و ياب احمد الدفتر و وقعت عليه......و بعدها سارت تحت عند الحريم يباركون لها و يلبسونها الذهب.....و كانت ام سلطان طيبة ما عليها قصور.....حنونة وااايد....بس ما قدرت تشل من تفكيرها محمد......كانت تتخيل ام خليفة تلبسها الذهب مب ام سلطان....حتى انها بالغلط كانت بتزقر ام سلطان على انها ام خليفة....بس انتبهت على اخر لحظة..و راحوا الحريم و تمت العايلتين..و بعد شوي ياها احمد و الحزن عويهه...
احمد: اقول ميثا....ريلج يبا ايسلم عليج...
ميثا: ان شا الله بكون فالميلس الصغير..
احمد يهمس فاذنها: محمد يدري؟؟؟
هزت ميثا راسها لا....لان الحفلة كانت للحريم بس....و بعد ما قدرت تخبره.....و لا رمسته عالمسن من شهر...لانها لو رمسته بتخبره....و ما تباه يحزن...
و بعد شوي كانت ميثا يالسة فالميلس الصغير....
و دش سلطان: السلام عليكم...
ردت ميثا و هي مستحية...: و عليكم السلام و رحمة الله...
و يلس بعيد شوي عنها: اشحالج ميثا؟؟؟
ميثا: الحمدلله...بصوت ما ينسمع...
و تموا ساكتين دقيقتين....
و رن تلفون سلطان....
سلطان: اسمحيلي شوي...
سلطان: مرحب الساع محمد...اشحالك؟؟؟.......بخير ما نشكي باس...اقول بو جاسم....انا مشغول الحين....بعدين برمسك.....وداعت الله
و صد صوبها و شافها ساكتة...
سلطان: ميثا...
ميثا: لبيه..
سلطان: لبيتي حاية....ممكن اتصل بج بالليل؟؟؟...انا الحين ريلج عسنة الله و رسوله....
ميثا ساكتة ...شو بترد عليه؟؟؟ ما اباك؟؟؟...خلاص الفاس طاحت بالراس....و ما بايديها تسوي شي ابد....
ميثا: اوكي....بس ابوي موافق؟؟
سلطان: سالته قبل لا ادش عليج و وافق....هذا رقمي....$$$$$$$...و ان شا الله ننقدر نكون احلى زوجين فهالدنيا...
تمت ميثا ساكتة...تبا اتصيح...بس ما بيفيد شي...........
سلطان: انا بترخص الحين شِي بالخاطر؟
ميثا: سلامتك...
سلطان: وداعت الله.... و ظهر من الميلس و الدنيا مب قادرة تشله من الوناسة....تحقق مناه......كان يبا ميثا من كان صغير....ابوه و بو احمد عيال عم....و محيرين ميثا لسلطان ....بس ميثا ما كانت تدري...
ـــــــــــــــــــ
محمد حاس ان راسه بينفجر من الضيق....ما رمس ميثا من شهر...في شي يا جماعة....اتصل باحمد..
احمد: مرحب الساع..
محمد: هلا بو شهاب...كيف الحال؟؟
احمد: بخير و سهالة...بلاه صوتك؟؟؟
محمد: يا ريال بنفجر من الضيق....
احمد و قلبه بيتقطع على ولد خالته: ليش صار فحد من ربعكم شي؟؟؟
محمد: الكل بخير و سهالة....بس ما ادري...من نشيت الصبح حاس بضيجة.......و من بعد صلاة العشا ياني صداع......انت شخبارك؟؟؟
احمد: الحمدلله ما نشكي باس....
محمد: احمد...اخبار ميثا؟؟؟
خاف احمد يقوله انه ميثا تزوجت خلاص....شو بتكون ردة فعل محمد.....هو حاس انه في شي صار..بس شكله يدري....بس ما يبا يرمس..كيفه؟؟
احمد: تمام.....
محمد: الحمدلله..اقول...الوالدة عالخط الثاني....شي بالخاطر؟؟
احمد: سلامتك و شوفتك..
و سكر عنه محمد و الضيق يبذبحه......و فتح الايميل و طرش ايميل لميثا
" في غيابك ...اشتعل خافقي نار...والحزن سكن فيني...وبشراييني دار...اااه يا حبيبي وش جرى مني..وش بعد صار ؟؟ ...في غيابك ...ضاقت علي الوسيعه..وادع القلب فيني موسم ربيعه..ليه تهجر الروح فيني...قلبي اللي حبك..ليه بس تبيعه ؟؟ ...في غيابك ...امتليت أنا حسره...ورافقني الهم ..قلبي وشيجبر اليوم كسره؟؟غدا من همه عدم ...في غيابك ...تناثر الياس على أضلاعي...منتى شاريه حبي ولنت له راعي...مزوده ضيق قلبي .. مزوده التياعي ...في غيابك ...عافني الحرف وعافته أوراقي... وضاع قلبي بزحمة الآمه...تاه عني ...وين أنا قلبي ألاقي ؟؟ ..."(ما ادري وين حصلتها)
ميثا يالسة تصيح على حظها.......كانت تتمنى محمد ييلس ويسولف وياها مب سلطان..سلطان ربيعه و اكثر.....بس نصيب و مكتوب.....و رن تلفونها و كان مسج من سلطان
"مني للغالي سلام وتراحيب
مضمونها تقديرمن قلب صافي
سلام ياراعي الوفا والمواجيب
سلام ياللي مع الناس وافي
أجيك لومارسلت يمي مناديب
آصلك لوإني على الرجل حافي
وختامها مني سلام وتراحيب
مضمونهاتقديرمن قلب صافي"
من قرت ميثا المسج انقهرت.........تقرا المسج....و ردت عليه بمسج اونها الحين بترقد و تصبح على خير.....
و فتحت ايميلها لانها ما فيها تدش المسن و تشوف محمد......
و حصلت ايميله و من قرته يلست تصيح........ليش حبيتك......والله اني احبك...بس اللي صار صار...ما اقدر انساك.....لو مرت سنين....
و بندت الكمبيوتر و كملت صياحها لين رقدت.....
محمد بيستخف......في شي صاير و ما يدري به....
و بعدها باسبوع قرر يزور خالته فدبي......
و اتصل باحمد و خبره انه حذال بيتهم....
و ظهر له احمد و بدا متوتر....بس محمد مضايق....
احمد: اقرب ولد خالتي..حياك...
محمد: الله يحيك....اخباركم؟؟
احمد: طيبين..
و دشوا الميلس و دش بو احمد
بو احمد: مرحب الساع بمحمد...اشحالك؟؟؟؟
محمد: بخير ما نشكي باس بو احمد...مبروك عالتقاعد...
بو احمد: الله يبارك فيك....اشحال عربك؟
محمد: طيبين ما يشكون باس...
بو احمد: دوم ان شا الله......خالتك الحيين بتيي...
و ظهر من الميلس و دشت ام احمد
ام احمد: هلا والله بريحة الغاليين
محمد: يا هلا فيج خالتي و يحبها عراسها.....اشحالج؟
ام احمد: طيبين الحمدلله....اشحالك انت؟
محمد: بخير.....وين ميثا ابا اسلم عليها؟؟؟؟؟
احمد و ام احمد يطالعون بعض.....
ام احمد: ميثا فالسوق الحين يا ولدي. تتجهز
محمد و قلبه ينغزه: تتجهز حق شو؟؟؟؟؟؟
ام احمد: حق العرس
محمد و جنه عرف شو اللي مضيج به
محمد: عرس منو؟؟؟؟
ام احمد: عرسها
هالكلمة كان لها تاثير الصاعقة عالشيرة اليابسة....تاثير الكلمة على قلب محمد اللي كان حاس.... بس ما توقع هالشي ابد....انصدم و فج حلجه.....شوووووووووووووووو؟؟؟؟؟ عرسها؟؟؟
ام احمد منصدمة من ردة فعل محمد: هييه عرسها ....هي ملجت الحين من اسبوع ليش؟؟؟
محمد: متى صار كل هذا؟؟
ام احمد: من اسبوع....ليش انت ما عندك خبر؟؟؟؟
محمد: لا والله ما عندي خبر ابد.....و ليش ما خبرتوني؟؟؟؟
احمد: اسمحلي محمد ما قدرت اخبرك
محمد: انطم انت و حط لسانك داخل حلجك...خالتي منو بياخذها؟؟؟؟
ام احمد: سلطان بن حمدان المزروعي
محمد ما قدر يتنطق بكلمة....ما حس الا انه يالس يسوق و ساير بوظبي....و دموعه تنزل على خديه و تكوي جراحه.....قلبي ملجوا عليه....و لا و منوا اخذها مني....ربيعي سلطان.......داس عالبترول كاااااااامل و مب منتبه ابد بالسواقة...الدموع ما تخليه يشوف عدل ابد........و ما انتبه للتحويلة و استوى حادث فظيع....
مستشفى المفرق
خليفة يصيح على اخوه اللي ما تنعرف له حالة....قالوا له حالته خطييرة و ما يضمنون نتيجة....و الممرضات داخلات طالعات و خليفة ما بايده يسوي شي الا الدعاء.......
بعد صلاة الظهر.....خليفة و هزاع و ربع محمد يالسين جدام عرفة العمليات من الصبح.....
و طلع الدكتور و ويهه ما يسر.....
خليفة: بشر دكتور..
الدكتور: العملية نجحت....بس لازم يكون فالعناية 12 ساعة....و ان شا الله ربك يسهلها علينا.....و ان مشى كل شي تمام حينجو باذن الله....
و سار خليفة العناية و شاف اخوه بحالة ما تسر....يا ربي شو هالمصيبة اللي يات علينا؟؟؟؟ يا رب رحمتك.....
ــــــــــــــ

ام خليفة تصيح ولدها محمد و مريم وياها .....ووياها ام خالد و ام هزاع......و كل ما يرن التلفون ترد عليه مريم و من تسكر تقول بعده.....
و يرن التلفون...
مريم: الو...ها خليفة بشر.......قول والله.....الحمدلله........ظهروه من العناية؟؟؟؟...........نش؟؟؟.....اوكي...خلاص عيل
ام خليفة: بشري بنتي....فديييتك محمد...و يلست تصيح
مريم: محمد ظهروه من العناية و حالته تتحسن......
ام خليفة: الحمدلله و يلست تصيح
شو بيكون حال محمد بعد اللي صار؟؟؟؟؟

ان اللي حبها طلعت اخته...

شو بيكون حاله بعد الحادث؟؟؟؟؟؟


و ها جزء يديد..........


و ان شا لله يعجبكم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد اسبوع....
هزاع: محمد.....ارمس يا ريال.....شو انقص لسانك؟؟؟
فيصل: بلاك عالريال....خله يرتاح...
هزاع: فيصل حل عن سماي...الريال جدامنا و نسولف وياه و ما يرد علينا.....بس يطالع من الدريشة.....
علي: انت هد اعصابك بس......
هزاع: هذا خلا فيني اعصاب...والله يقهرني بسكوته
احمد: لا حوووووووووول.....بس اهدئوا شوي.....و سمعوا دق عالباب....
و سار احمد يفتح الباب....
.....: السلام عليكم..
فج الكل حلجه
علي: شما؟؟؟
شما: الحمدلله عالسلامة محمد....ما تشوف شر...
محمد:.............
شما: بلاه ما يرد؟؟؟
هزاع: الريال ما تنطق بكلمة من اول ما نش.....شو الحل؟؟
شما: شو؟؟ محمد...ليش ما ترمس؟؟؟
تم محمد يطالعها و رد يطالع من الدريشة....
شما: المهم انا ييت اسلم لا اكثر......و ترا انا اهنيه لان ابوي شوي تعبان..
فيصل: ما يشوف شر..
شما: الشر ما ييك....وداعت الله
و ظهرت من الغرفة و تموا يطالعون محمد اللي تم يطالع من الدريشة....يشوف عصفورين بانيين عش صغير يمب دريشته....يتخيل هذيلا العصفورين ميثا و هو......بس نصيب و ما انكتب....
فيصل: منو هذا اللي يدق بعد؟؟؟؟
و فتح الباب....: سلطان؟؟؟ مرحب الساع
محمد من سمع الاسم افتر سييدة صوب الباب ......سلطان؟؟؟؟.....ريل قلبي....ريل ميثا....ليش ياي؟؟؟ يبا يتمصخر؟؟؟؟؟......سلطان مب لهالدرجة نذل....شكله ما يعرف شي.....
سلطان: الحمدلله عالسلامة بو جاسم...ما تشوف شر....
و لاول مرة محمد ينطق
محمد: الله يسلمك من الشر و الشر ما ييك...
تعيبوا الشباب.....شو السالفة؟؟؟
سلطان: شو صحتك الحين بو جاسم؟؟
محمد: تتحسن....و ان شا الله اظهر بعد 3 اسابيع.....مبروك عالملجة و متى ان شا الله الزواج...و غير صوته يوم قال الزواج
سلطان استغرب: ان شا الله بنص 8...
محمد: منك المال و منها العيال ..
سلطان: امين....
ـــــــــــــــــــــــ
ظهر محمد من المستشفى و قعد فالبيت نقاهة شهر و نص......
باقي على عرس ميثا 3 اسابيع.....او بالاحرى موعد ذبح الحب العذري اللي كان بين محمد و ميثا...حب ما يقدر الشاعر يوصفه بابيات القصيد....ميثا كانت تقرا ايميلات محمد و تصيح....و ما ترد عليه.....لين وصلها ايميل ذبحها...
" عزيزتي ميثا...
لكل بداية نهاية....
و انا حسيت اني اللي اسويه غلط...
كبريائي يمنعني اني اطرش اي ايميل لحرمة متزوجة......
اسف..هذا اخر ايميل مني و حاولي تنسيني..
لاني احاول انساج بس ما اقدر...
خلاص.....
ما اقدر اتحمل....
شوكة طعنتني فظهري.....
لكنها قتلتني....
اتمنى لج حياة سعيدة ويا سلطان..
محمد...."
اتصلت ميثا بمحمد....ما قط اتصلت به من سنة...بس كانت مخزنة رقمه..
و يرن و يرن....لكن محد يشله....
دشت المسن و اكتشفت ان محمد حذفها من المسن.....يعني حذفها نهائيا....
و اغمي عليها و ودوها المستشفى و قالوا ان السبب نفسي....
احمد و ام احمد كانوا مستهمين على بنتهم و محمد.....محمد ما رمس احمد من الحادث....و لا قط زارهم فبيتهم......و ميثا حالتها ما تسر ابد......من سيء الى اسواء.......
بو احمد: هاي البنت تتدلع......قم خذيناها البيت...
احمد: ابوي...شكلها ما تبا تتزوج سلطان
بو احمد: شوووووووو؟؟؟؟ بتاخذها غصبا عليها....ريال و النعم فيه و ما عليه قصور.....يالله شلها البيت ....
و ساروا البيت و تمت ميثا قافلة على عمرها الباب يومين......و الاستعدادات للعرس شغالة......و رتبت ام احمد صالون للعروس عشان مكياجها و تسريحتها و كانوا مزهبيين فستان العرس من لبنان.....و رتبوا ويا شركة للافراح عشان خيمة الحريم...
ــــــــــــــــــ
ام خليفة و تاكل محمد....
محمد: امي...بروحي باكل...
ام خليفة: هييه بروحك تاكل...لقمتين و تقول شبعت......انا باكلك الصحن كامل هالمرة...شوف ويهك كيف مصفر...
محمد: والله باكله كله... مب ناقص يدش حد و يشوفني فهالحال....
تركت ام خليفة الاكل: يالله كل...
و تم محمد ياكل و يسولف ويا امه...حاس ان ضحكة امه ما بيسمعها مرة ثانية....شو هالهواجس اللي تييني...
رقدت ام خليفة هذيج الليلة و قلبها ناغزها على ولدها محمد.....حست بالندم للمرة المليون على اللي سوته فيه من زمان....حست بطعم الامومة.....تحس انها ام لولد مب ولدها......و رقدت و هي حاسة ان محمد ما بتشوفه مرة ثانية....
" قلبي راضي عليج يا فاطمة....قلبي راضي عليج......." كان هذا اخر حلم حلمت فيه ام خليفة هذيج الليلة
ـــــــــــــــــــ
محمد نش من رقاده ......شو السالفة......وين امي؟؟؟؟و سار سيييدة صوب غرفة امه....
دش و شاف الغرفة بااردة....و سار صوب امه و يتامل ويهها فالظلام.....اول ما لمس خدها حس بالبروودة الفظييعة فيه.....شغل الليت و شاف ويهها عدل.....مستوي ابيض و ابتسامة هادية على ويهها...
بدت دموع محمد تنزل بهدوء......بهدوء هدوء الثلج الابيض.....امي....راحت عني مرة ثانية....راحت للابد.......انا لله و انا اليه راجعون.......
و اتصل بكل هدوء لخليفة..
محمد: البقية فحياتك خليفة
خليفة: منو؟؟؟؟
محمد: امي.....
انصدم خليفة من الرمسة...و لين تاكد من الخبر تم يصيح و سار ويا هزاع لراس الخيمة.....و فالدرب خذوا وياهم عواشي من دبي
مريم و عايشة يصيحون...و خليفة راضي بقضاء الله و قدره...بس دموع محمد تنزل ...بدون صياح.....دموع حزن....دموع الحب اللي حب فيها هالانسانة.....كانت تحبه اكثر من عيالها.....و كان يحبها اكثر من اي انسان فهالدنيا......امي...يا محلا هالكلمة....بس خلاص ما اقدر ازقر فيها حد.......انا اصغير انحرمت من امي...و الحين انحرمت من امي.......انا لله و انا اليه راجعون......
ـــــــــــــــــــــ
قبل العرس باسبوع...
ام احمد و يالسة بروحها....." انا السبب......لو خبرته من زمان جان ما صار اللي صار........لو درى شو بيسوي؟؟.....بس خلاص...هالشي صار.....و من زمااان.....و لازم يدري......بتصل به...."
و اتصلت ام احمد بمحمد و كان محمد فدبي يقضي شغيلة......و خبرته انه تباه بشي ضروري.....الحيين لازم ايي بيتها......محمد ما قدر يرد خالته و سار لها....
فالميلس....
ام احمد : اشحالك محمد؟؟
محمد: الحمدلله خالتي.....و الحزن يقطر من صوته
ام احمد: ابا اخبرك شي عن ميثا يا محمد
افتر محمد صوبها : شو هو يا خالتي؟
ام احمد: انت كنت تبا تتزوج ميثا صح؟؟
محمد حس ان الامل رد له..: هييي....بس كنت ناطر تخلص دراستها و بتقدم لها
ام احمد: حتى لو تقدمت لها يا ولدي......انا ما بوافق....
محمد استغرب: ليش خالتي؟؟؟؟؟ انا ريال و النعم فيني...شو ناقصني؟؟
ام احمد: تبا تتزوج اختك؟؟؟؟
انصدم محمد من هالكلمة....و وقف على طووول و يلس يمب خالته
محمد: عييدي اللي قلتيه؟؟
ام احمد: ميثا اختك يا محمد.....اختك بالرضاعة.......امك الله يرحمها كانت امها بالرضاعة
محمد: خالتي...في ذمتج؟؟
ام احمد: في ذمتي ليوم القيامة...
هالمرة.....تبخرت امال محمد كللها في انه ميثا تكون شريكة حياته.....تكون زوجته...تكون ام عياله.......
ام احمد: بلاك يا ولدي؟؟
محمد: ما فيني شي يا خالتي.....برخصتكم....و ظهر من البيت و مب قادر يفكر......اللي يحبها اخته بالرضاعة....اه منج يالدنيا.....خذيتي مني حبي و حياتي....
ــــــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عرس سلطان.....
الدنيا مب قادرة تشل سلطان من الفرحة.....و ميثا ياست من الفرج.....خلاص...الحين حرمة سلطان....محمد....يا محلا هالكلمة..بس نصيب و مكتوب.....عودت نفسها عالشي......و ما كانت تدري باللي قالته امها لمحمد
سلطان و يسلم بالناس و متشقق......و شاف محمد مويه صوبه....
محمد: منك المال و منها العيال.....مبرووك
سلطان: اميين و عقبالك.....
محمد: ما اتوقع.......المهم...انا حبيت اسلم....لان بسافر اليوم بالليل....
سلطان: شووو؟؟؟ وين يا ريال؟؟؟
محمد: بسافر......ما عندي شي اهنيه خلاص.....بكمل دراستي للدكتوراه.......و قرب من اذنه و همس له...
محمد: اسمعني يا سلطان.....ميثا امانة فرقبتك...حافظ عليها و سلملي عليها
سلطان: ان ما شلتها الدنيا اشلها في عيوني....و سلامن يبلغ ان شا الله
محمد: شي بالخاطر؟؟؟؟
سلطان: لا تقطعنا....
محمد: ان شا الله.....وداعت الله و ظهر محمد من العرس بعد ما سلم عربعه و ما خبرهم انه بيسافر....
خلاص.....مريم و تزوجت....و خليفة و ولده.....و عايشة و خالد.....امي توفت الله يرحمها و يغمد روحها الجنة.....و ميثا و راحت.....شو بسوي انا؟؟؟؟.....بالنسبة لي انتهى كل شي للابد...للابد

هالكلام يدور فخاطره و هو يسوق سيارته و مويه صوب المطار......و حس بضربة ضربت الموتر من يمب و فقد سيطرته عالسيارة و شاح الموتر و طلع برع الشارع......بس ما صار شي لان سرعته كانت عادية.....و بعد ما راحت الغبرة نزل من الموتر و شاف مكان الضربة و شاف واحد يركض صوبه و كان هندي....
الهندي: سوري ارباب...
محمد: اي سوري....عمى ما تشوف.....
الهندي: ارباب...هدا موتر ييجي من ورا يعطي مشان انا فل ليت مشان يروح...و انا في خوف ...
محمد: خلي كلامك للشرطة....و اتصل بالشرطة...
" اخوي الحمدلله ما صار لك شي"
و افتر محمد صوب الصوت.....و انبهر باللي شافه.....بنت من حلاتها تحرق ليتات شارع الامارات كلها.....و ما قدر يتنطق بكلمة...
البنت: بلاك اخوي؟؟؟
محمد: اه؟؟؟....لا ما فيني شي ابد.....
البنت: اسمحلي بس هالدريول الثور من يومين بس ماخذ الليسن.
الدريول: ماما...يالله سير سيارة
محمد: انت يا الهندي شو قلت؟؟؟؟؟ و يمسكه من رقبته يبا يذبحه.....هاي شيختك غصب عليك.....
الدريول: ارباب....هذا مافي شغل مال انت
دز محمد الدريول و ناوي ينتفه....بس حس بايد تمسكه......و يوم صد كان فيصل ربيعه...
فيصل: هدي اعصابك.....ناوي تسافر و ما تخبرنا....و الحين تبا تضارب بدوننا....ما يصير هالكلام و صد و شاف ربعه كلهم يايين..
و رد صوب البنت و اول ما طاحت عيونه بعيونها نزلت عيونها و هي مستحية.....بس اتعيب لان ويهها مصفر وااايد....و اول ما يت الدورية طاحت البنت مغمى عليها....و اتصلوا بالاسعاف بسرعة بس الدورية ما خلت الهندي يسير وياها.....لكن محمد تحجج انه ذراعه تعوره و ركب وياها الاسعاف و ودوها مستشفى راشد.......
محمد متحرقص يبا يعرف شو صار بالبنت........هو بروحه متعيب ليش مهتم فيها.....عيونها كل ما يتذكر عيونها يحس بقلبه ينبض من يديد....و قطع حبل افكاره صوت الدكتور
الدكتور: حضرتك قريبها؟
محمد: لا.....
الدكتور: ايه المشكلة ديه......ما عندناش ملف باسمها....و مش قادرين نجيب رقم حد من اهلها
محمد: دكتور...وين تلفونها؟؟؟
الدكتور: ثانية واحدة.......و سار ياب تلفونها و تم محمد يقلب فالارقام لين حصل رقم باسم ابوي.....و خذ الرقم و اتصل من تلفونه.....
محمد و مب عارف كيف يقول للريال السالفة.....و سمع حد يرد عليه
محمد: السلام عليكم...
الاب: و عليكم السلام و رحمة الله....منو معاي؟
محمد: الوالد.....ما ابا اطول عليك ....بس تقدر تييني مستشفى راشد الحين؟؟؟
الاب: شو السالفة؟؟
محمد: بنتك طاحت مغمى عليها و الحين هي فمستشفى راشد....
الاب: شوووووو؟؟؟؟؟عسى ما فيها شر؟؟ و منو انت؟؟
محمد: ان شا الله كل خير.....بس تعال لاني متخربط و ما اعرف اسوي شوي بدون حد من اهلها....
الاب: عشر دقايق و اكون عندك.....
ـــــــــــــــــــــ
وصل الاب المستشفى و يبين من شكله انه مستهم.....متسفر اي كلام و حالته حالة....و اتصل بمحمد و دله عالمكان..
و شاف محمد ريال شيبة عمره فوق الخمسين....و سار صوب محمد......
محمد: الوالد....الدكتور يبيك فمكتبه.......تعال وياي بدلك عليه
الاب: ما تقصر يا ولدي.....و تحركوا....
و بعد نص ساعة محمد يالس فالانتظار و تارك الدكتور و الاب بحالهم ....... و بعد يلس يمبه الشايب...
محمد: ها الوالد...بشر
الاب: الحمدلله بس كان عندها فقر دم......اشكرك يا ولدي على اللي سويته.......و هذا الدريول انا براويه....ما عرفت اسمك
محمد: انا محمد الشحي.....
الاب: و النعم....انا سالم بن محمد المري......قولي بو منصور..
محمد: و النعم فيك زود بو منصور.......عاد اسمحلي بترخص....
بو منصور: وين؟؟؟؟
محمد و يطالع ساعته: لا حوول....طارت الطيارة...... بو منصور.....انا بترخص المطار ابا اشوف شو صار برحلتي.....
بو منصور: ليش تعبت عمرك ويانا......زين الحين طارت عنك الطيارة
محمد: لا تعبكم راحة......و يرن تلفون محمد و كان هزاع....و خبروه ان الاجراءات خلصت لكن سيارة محمد تكنسلت لان الضربة يات فالشاصي...
و دش واحد عمره 24 سنة تقريبا و كان منصور ولد بو منصور...
منصور: ها ابوي...شو حال مي؟؟؟
بو منصور: هي الحين تحت الملاحظة.....عندها فقر الدم
منصور: ان شا الله تقوم بالسلامة.....ما عرفنا الريال
محمد: محمد الشحي...اكيد انت منصور؟؟؟
منصور: و النعم.....هيي نعم انا منصور.....يزاك الله خير عن اللي سويته
محمد: هذا الواجب....
منصور: ابوي.......اتصلت الشرطة عشان الدريول.....و سار ياسر يشوف السالفة..
بو منصور: تعرف ان هذا الدريول الثور دعم محمد؟؟؟
منصور: لا والله..........بكنسل فيزته هذا الثور
محمد: لا يا منصور...لا تقطع عالريال رزقه......خله دريول فمكان ثاني ....ما سمعت المثل يقول..قطع الرقاب و لا قطع الارزاق...
بو منصور: ان شا الله يا محمد..دامك انت راعي الحق و تنازلت عنه....عاد حنا شو بنقول.....ان شا الله من باجر الصبح بنعوضك عن سيارتك
محمد: ما يهمني موتر و لا فلوس....الاهم بنتك تقوم بالسلامة.......شي بالخاطر؟؟؟؟
بو منصور: سلامتك......و ان شا الله توصل بالسلامة
محمد: الله يسلمك من الشر...وداعت الله
و ظهر محمد و باله فالغزال اللي شافه.......عيونها صوبت قلبه بعين....لكن بسهم ما قدر يصده.....وين يقدر يصد عيون سود وساع....و تم على هالحالة لين وصل هزاع و ساروا المرور و كملوا باقي الاجراءات....و بعدها ساروا المطار عشان يشوفون التذاكر.......لكن محمد كنسل السفرة بكبرها.....هو بروحه ما يدري ليش كنسل........و رد البيت و كان خالي.....هو الوحيد اللي ساكن فيه....خليفة ساكن فبيته و مريم ويا ريلها هزاع.... و عايشة ويا خالد......و سار يسبح.....و بعدها حاول يرقد......لكن وين الرقاد و القلب مجروووح......كم جرح......جرح وفاة امه....و جرح زواج ميثا....و جرح وفاة ابوه.....اللي ما انبرى لليوم.....
ـــــــــــــــــــــــــ
مروان اخو مي يالس فالصالة.....و يقلب فالقنوات...و دشت عليه مي
مروان: ها مي.....شو حالتج الحين؟؟؟
مي: الحمدلله.......احسن من امس بواايد...
مروان: يالله...ويهي المطبخ و اسرطي اللي فيه كله
مي: شوووو؟؟؟؟ تباني اكون دبة شراتك؟
مروان: وين دب؟؟؟ وزني 90 كيلو بس...و طولي 170....يعني فيه شوية تناسب....هب شراتج؟؟؟ كم وزنج انتي؟؟
مي: ممممممم وزني 44 كيلو بس طولي 167
مروان: خيييييييبة بتصل بالمطبخ الشعبي عشان يسون لج عيش و لحم......تخلصيه كله
مي: ما ابا....
و دشت عليهم شما
شما: بعدكم ناقر و نقير؟؟؟؟؟
مروان: شو نسوي.....بوطبيع ما ييوز عن طبعه
شما: والله انتوا ما لكم علاج غير عصاة ابوي
مي: اسالج؟؟؟
شما: اسالي؟
مي: كم عصاة فاليوم؟؟؟ ثلاث مرات شرات البندول و لا كيف؟؟
شما فولت من استهبال مي و نقزت فوقها تبا تنتفها....لكن مي شردت و لحقتها شما و مروان ناقع من الضحك


شو بتكون حالة محمد بعد محاولته السفر للخارج؟

و شو علاقة مي بردته لاهله؟؟؟؟؟؟؟

و هل بيصير شي يغير حياة محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد و تلفونه يرن و حاشر الدنيا
محمد و يتحرطم...يا ليتني ما حطيت الرنة اغنية.....لو حاط نغمة تنبيه ابرك لي.....و شاف الرقم و كان عمه بو خالد....
محمد: السلام عليكم....
بو خالد: و عليكم السلام و رحمة الله......بعدك راقد لهالحزة...تعرف الساعة كم؟؟؟؟
محمد يطالع الساعة: و العثرة.....الساعة 2 ......والله ما حسيت بعمري
بو خالد: شكلك تعبان من امس.....المهم....العصر اباك فميلسي......عندي شي ابا اتناقش فيه وياك
محمد: خلاص عمي....بصلي العصر و نتلاقى اهناك...
بو خالد: تمام....يالله سير اسبح ترا ريحت حلجك فايحة
محمد: ههههههههههه ان شا الله عمي
محمد ساير الحمام و يضحك على الرمسة اللي قالها عمه......ريحت حلجي فايحة؟؟؟ و من العبط حاول يشم ريحت حلجه....و بعد ما سبح و صلى اللي عليه و تم يعابل اوراق جديمة و يرتبها لين اذن العصر....و بعدها سار ميلس عمه
محمد: هلا عمي...اشحالك؟؟؟
بو خالد: نحمد الله و نشكره على هالنعمة الطيبة......محمد يا ولدي....انا بدش فالسالفة سيدة
يلس محمد : تفضل عمي......
بو خالد: محمد......انا الحين ابا اسلم لك الامانة اللي حملها ابوك من قبل....و حملتها انا من بعده.....و الحين انت ريال و تعرف كيف الصح من الخطأ......انا ما رضيت اعطيك هالامانة الا بعد ما تخلص دراستك و تكسب خبرة......بس الحين.....دورك تمسك حلالك......تديره و تتصرف فيه على كيفك....هذا واحد....اثنين....انت كنت ناوي تسافر بدون ما تسلم علينا......لو سافرت كنت بازعل منك.....بس الحمدلله انك رجعت لنا.....احنا اهلك يا محمد....ام خالد شرات امك....و انا مثل ابوك....العم ولي..... و ان شا الله باجر بنسير المحكمة عشان تستلم الاوراق و باقي الخرابيط.......و اسمحلنا اذا صار قصور من صوبنا
محمد: افا يا عمي..... حتى لو خذيت المال كله انا ما اهتم.....دام عمي خذه.....انا مرتاح....و لا ياخذه غريب...و انت ما قصرت ابد يا عمي..... وقفت وياي فالحلوة و المرة..... و الحين دوري ارد لك هالجميل....
و قام يحبه عراسه.....
بو خالد: بارك الله فيك......و النعم فيك ولد عبدالله.....المهم.....حلالك هو كالتالي...
و ظهر محمد من ميلس عمه و هو فاج حلجه.....ما توقع ان عنده كل هالفلوس........ 4 عمارات في احسن مناطق دبي.... و مزرعتين في حتا و الذيد....و عزبة في الذيد.....و اراضي في بوظبي و العين و دبي..... و الاكثر ان عنده شركة استيراد و تصدير.....لها سمعة لا باس فيها فالسوق....و سار بيته و هو يفكر.....كيف يدير كل هذا؟؟؟؟؟....انا بعدني شباب....و بما اني مب متزوج.....يعني عندي القدرة عالحركة بكل حرية.....بس من وين يبدا؟؟؟؟.....لازم يعرف كل شي عن حلاله.....هو المسئول عنه....و حرام يضيع تعب ابوه الله يرحمه و عمه يكبرون هالحلال لين وصلوه لهالحد.......
و تم يفكر لين اخر الليل....
و فاليوم الثاني بعد ما طلع محمد و بو خالد من المحكمة.....
بو خالد: يالله يا محمد......نبا نشوف همتك......الحياة كفاح يا ولدي.....و الراية عندك الحين.....
محمد: افا عليك يا عمي.....و انا قدها ان شا الله.....
بو خالد: اول شي.....سير خذ لك موتر.....و لا شكلك بتسير من محمد خان لراجو...
محمد: (هذا عمي لازم يتمصخر؟؟) الحين كنت بخبرك....بسير باسحب لي موتر يديد.....
بو خالد: خذ لك مرسيدس.....اخاف تستوي زطي و تشخط كورولا رقم 4.....
محمد: هههههههههههههه ليش لا؟؟؟؟.....باخذ لي موتر.؟؟؟ بو شناب؟؟؟ ينفع للعزب و المدينة
بو خالد: هيييه و اغنية حد مثلي بات مشنجه....و سفرة بداو..... و رقم بوظبي اخضر.....بيقولون واحد خبلة من العين....
محمد( هذا عمي مستحيل ما يتمصخر): و لا تزعل....باخذ بو شناب و مرسيدس.....
بو خالد: هييه عشان يوم تبا تتحوط فالمولات المرسيدس....و يوم تبا تتخبل بو شنب....
محمد: عمي......والله بيطلع الشيب من راسي و السبة تمصخيرك هذا.....بعدني صغير...
بو خالد: شو رايك ايب لك مصاصة و كاكاو....و سير اغسل ايدك قبل الاكل و بعده؟؟
محمد: عمي....سرنا وكالة الفطيم....و بعدها قرقاش.....ما بتكلم زيادة......كل ما اقول كلمة تعلق عليها
بو خالد: هههههههههههههه
محمد منقهر من تطنيز عمه عليه......حشا مب عم هذا.....اللي يشوفه يقول ربيعي و طبجتي مب عمي.....لا ومب ناقص الا يقول كفك بعد.......هذا الشي اللي محبب الناس فبوخالد......حيويته و تمصخيره و سوالفه الحلوة...
ــــــــــــــــــــ
محمد يالس يدور فالذيد على المزرعة و العزبة لين حصلهم بعد 3 ساعات حواطة و دوارة.....و كان مشتري شقة فدبي لان شغله كله بيديره من دبي..... و دش المزرعة..... و كانت حللوة و صغيرة....و تصلح للقعدة اكثر مما تكون للانتاج.....النخل مزروع بشكل حلو....و البيت مكانه فوق تلة صغيرة....تعطي انطباع جميل لاي واحد يدخل المزرعة...... سار محمد بيت المزارع في الصوب الثاني من المزرعة....و دق الباب...
و طلع الباكستاني
محمد: هلا يعقوب....كيف الحال؟؟؟
يعقوب: والله تمام ارباب...منو انت؟؟
محمد: انا ارباب مال هذا مزرعة...... يعرف بابا بو خالد؟؟؟
يعقوب: هيييه ارباب بو خالد.....هذا سوي تلفون الصبخ و قال في نفرات في اسم مخمد يجيي و هو ارباب مال هذا مزرعة
محمد: يعقوب.....انت كم سنة شغل مني؟؟
يعقوب: انا في شغل مني 25 سنة.....يوم في ماما امنة....بس الله يرخمه كان واجد زين.....
تاثر محمد واااايد....حتى العامل اهني يعز امه.....
محمد: انت كم معاش مال انت؟؟؟
يعقوب: الخمدلله 1000 روبية.....
محمد: يعقوب.....انا يبي هذا مزرعة يجي واجد هلو....انت سوي شغل مزبوط.....انا يزيد معاش مال انت 1500...
يعقوب: يزاك الله خير ارباب...... بس في مشكل.....سامان مال مزرعة واجد جديم......من عشرة سنة...
محمد: خلاص هذا الف ربية.....جيب كلش سمان....و هذا تلفون مال انا....اذا يبي شي سوي تلفون....
يعقوب: ان شا الله ارباب....
و ظهر محمد من المزرعة و سار الشركة في دبي......هالاسبوع سار بوظبي و العين و شاف حلاله و باع قطعة الارض فبوظبي لانه ما يحتاجها......بس قطعة الارض اللي فالعين ما رضى يبيعها ابد....و السبب انها في بو سمرة.....او بالتحديد يمب بيت جابر و شاهين....
دش محمد مكتب الشركة و سار مكتب المدير العام.....و تم يسولف وياه لين ظهر منه....بس قلبه ما ارتاح له ابد.......نيته مب نظيفة ...... و كان زلمة....و اللي اكثر من هذا ان يتعامل مع محمد على اساس انه ياهل....
و محمد من كثر ما طفر من اسئلة المدير....والله كيف حصلت على هالشركة.... ما توقعناك تيجي....
" الله يلعنك اشلك متى ادخل شركتي و متى اطلع"....... بس اللي خلا محمد يشك اكثر انه طالع السجلات المالية ....حس فيه تسرب...... بس ما يقدر يطلعه ويين... اوهووو السالفة يبالها واحد دارس اقتصاد...
و تم يالس فكوفي فالسيتي...و يفكر بالموضوع
"محمد؟؟؟؟"
افتر محمد صوب الصوت...." عهود؟؟؟
عهود: هلا محمد....اشحالك؟؟؟؟؟ عساك الا بخير.؟؟
محمد: الحمدلله بخير و سهالة....اشحالج انتي؟؟؟؟ اشحال البنات؟؟؟
عهود: الحمدلله......بلاك شكلك متكدر...
محمد: هيييه تعرفين عاد كيف الشغل ينكد بالواحد
عهود: والله زين عندك شغل....عيل شراتي المسكينة مب لاقية شغل....
محمد: ليش ما حصلتي؟؟ مستغرب
عهود: ترا الحظ عاثر...... مع ان تخصصي محاسبة.... بس حظ.....
محمد سكت شوي؟؟؟؟ عهود ما عليها كلام يوم تشتغل.....و هو يعرف معدنها صح....مستحيل تخبي عليه شي ابد....
محمد: و ان قلت لج اني معي شغلة تصلح لمحاسبة شاطرة شراتج؟؟؟
عهود: احلف حمود...
محمد: بس ترا شوفي.....انا بعطيج هالشغلة لاني عارفنج عدل و عارف معدنج.....و هاي الشغلة انا محتانجها ضروري....
عهود: انا قدها...
محمد: خلاص...باجر الساعة 9 الصبح اباج تكوني فالشارع الفلاني.....و بدلج وين الشركة...
عهود: هي شركة منو؟؟؟
محمد: شركتي...
انصدمت عهود من كلام محمد.....ما قط تكلم عن هالشركة ابد....
عهود: خلاص...باجر بكون اهناك.... بس كم رقمك؟؟ ترا الحين لازم يكون بينا اتصال....رضينا و لا لا
و ظهر محمد من السيتي و قلبه مطمن شوي......الحين تجهز اقتصاديا....بس الحين قضائيا.....هو ما يدري بالقوانيين التجارية و خرابيطها...... يعني يباله محامي..... و يا اسم فباله....... سيف..... و اتصل فيه
محمد: سلام عليكم؟؟
سيف: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.....حي الله بو جاسم
محمد: الله يحيك يا بوسارة.....كيف الحال؟؟
سيف: بخير و نعمة.....
محمد: سيف.....وينك الحين؟؟؟
سيف: انا فميركاتو...ليش؟؟؟
محمد: يايينك...ابا ارمسك فسالفة....
سيف النقبي...... ربيع محمد.....كان يعرف محمد ايام المنتدى....بس سيف سافر برع يدرس قانون فبريطانيا....و معاه ماجستير..... يعني ما ينخاف عليه....و بعد يعرف كيف يطلع الدرهم من عمق البحر
و طلع محمد من ميركاتو و هو مطمن انه عنده سلاحين.....المحاسبة و المحاماة....و الحين بنشوف شو الوضع....
ـــــــــــــــــ
شما تسولف مع عهود بالتلفون...
عهود: توقعي شموه منو شفت فالسيتي؟؟
شما: منو يعني؟؟؟؟ رويض و لا اسماء؟؟
عهود: لااااا....شفت محمد...
شما من سمعت الاسم فزت واقفة......: انتي متاكدة؟؟
عهود: هيييه...... و حصل لي شغل يزاه الله خير.... و باجر بنسير شركته عشان اشتغل..
شما: كيف حاله؟
عهود: والله شكله ما يسر.... كله مبوز و ساكت...غير عن قبل...
شما: قولي والله....
عهود: والله.... بس قبل لا اسير عنه تغير شكله و ارتاح شوي...
ــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد و عهود داشين مكتب المدير العام......
محمد: هلا لطفي...كيف الحال؟
لطفي: تمام.....كيفك استاذ محمد؟؟
محمد: تمام.....لطفي.....هاي عهود.... بتكون فالشركة لفترة مؤقتة عشان تراجع الحسابات المالية ل 6 شهور اللي طافوا
تغير ويه لطفي : ليش استاذ محمد؟؟؟
محمد رد عليه بكل برود: شركتي و حر فيها...... اسمع..... اي دفتر حسابات....اي عقود تباها الانسة عهود...يوصلها لين عندها... فهمت؟؟
لطفي: ان شا الله....
محمد: انسة عهود.... سويت لج مكتب فاضي و مرتب عشان تقعدين فيه.... و من اليوم تقدري تبدين بالشغل..
عهود: ان شا الله استاذ محمد.... و ظهرت من المكتب
لطفي : استاذ محمد..... ليش؟؟
محمد: مالك شغل.... و ظهر من المكتب و تم لطفي يفكر لين دخل عليه اكرم...
اكرم: شو الحل استاذ لطفي؟؟؟؟ البنت الجديدة طلبت كل العقود و دفاتر الحسابات
لطفي: هههههههههه لو تقلب الدنيا ما بيعرفون كيف سرقنا الفلوس....انا لعبتها صح....هههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــ
محمد يفكر بخطة محكمة..... خبرته عهود ان الشركة اذا تمت على هالحال شهرين بتفلس.... عقود وهمية...... تمت هالكلمة ترن فاذنه..... و تم يفكر .... كيف يثبت هالشي.... يبالها ثعلب.... اذا كان لطفي ثعلب..فانا ذيب.... و انا قدها ان شا الله.... و ما حس بعمره الا فكارفور.... و تم يتمشى و يتذكر ايام اخوه خليفة يوم اشترى له الكمبيوتر... تم يضحك على حاله..... و جذب انتباهه جهاز صغير.... تم محمد يطالع فيه..... و بدت فكرة عبقرية تلعب براسه....
محمد: لو سمحت... ابا هالجهاز
ــــــــــــــــــــــــ
سار محمد مكتب العقاري اللي يدير منه العمارات.... و يشوف النواقص و يشوف الحسابات.... و كانت شقته في واحدة من هالعمارات.... و بعدها سار مكتب الشركة... يا وقتها
ــــــــــ
دخل محمد على المدير العام لطفي... و تم يسولف وياه....
لطفي: استاذ محمد.... الحين وصلتنا صفقة... هي صفقة العمر..... بقيمة 4 ملاييين درهم...
محمد: خلاص..... اشتغلوا فالصفقة..... و ان شا الله خير..
لطفي: كل خير ان شا الله
و قام محمد و سار صوب لطفي بس انعثر عند التمثال اللي يمب مكتب لطفي..... و بعدها نش و سلم على لطفي و ظهر.... و سار مكتب عهود ..
محمد: ها عهوود بشري..
عهود: هذا يا انه ثعلب... يا انه لاعبها صح..... الشركة تخسر في عقود وهمية.... بس ما اقدر اثبت هالشي....
محمد: اهااا... ان شا الله الاسبوع الياي بينصلح كل شي....
اتعجبت عهود من كلام محمد الواثق...
ــــــــــــــــــ
سيف و محمد يالسين في شقة محمد و يتناقشون فموضوع الشركة
سيف: محمد..... كيف بتعرف؟؟؟
محمد: باجر المسا بيكون عندك الدليل القاطع.....
سيف: محمد.... العقود في 6 شهور الللي فاتوا كانوا لثلاث شركات في لبنان.... و شركتين في اليابان و تايوان....
محمد: خلك من الشركات الاسيوية.... تقدر تتبع لي الشركات الثلاث اللبنانية؟
سيف: و هاي اوراقها..... معلومات كاملة عن الشركات...... بس لو تعرف منو اصحابها
محمد: يعني بيكونون لطفي و اكرم....
سيف: هيييه..... بما ان اكرم مدير الحسابات و لطفي المدير العام.... و لا تنسى الوغد طوني مال المخازن.....
محمد: انت اصبر لباكر.... و اليوم اللي بعده بتشوفهم برع الشركة و متهمين باختلاس الشركة
سيف: ان شا الله
ــــــــــــــــــــــــ
سار محمد مكتب عهود...
محمد: انسة عهود.... اباج تشلين كل العقود المتعلقة بالشركات اللبنانية و تحطيها بظرف و تلاقيني الحين فمكتب لطفي....
و ظهر محمد و سار مكتب لطفي
لطفي: اهلا و سهلا..... استاذ محمد.... نفذنا الصفقة و كلفتنا 4 ملايين درهم..... بس المتعاقدين غيروا رايهم و رفعوا الربح ل 8 ملاييين...
محمد: بالبركة.... وين العقد؟؟
لطفي: هذا العقد الاصلي....
شل محمد العقد... و تم يتامله... و نفس الشركة اللبنانية....
محمد: تعرف يا لطفي..... انا فمثل نزاهتك ما حصلت..
لطفي: العفو...بس احب اقولك اني بسافر بكرة المسا...
رفع محمد حاجبه....: افااااا ....ليش عاد؟؟؟
لطفي: المعذرة بسير الحمام..
و ظهر لطفي...و سار محمد التمثال اللي اتعثر عنده امس..... و ظهر جهاز تسجيل....و حطه فمخباته....و دخلت عهود....
محمد: ما يحتاي الحين.... يالله ظهرنا..... و العقود عطيني اياها..... و ظهر و سار الشرطة و بلغ عن محاولة اختلاس....و عطاهم الادلة.......
لطفي يالس مع اكرم و طوني و الضحكة شاقة الويه.....
لطفي: صدج انه غبي هايدا الزلمة....
اكرم: نخب الثروة...
و دشت الشرطة عليهم.....
الملازم: لطفي اكرم طوني... انتوا رهن الاعتقال...
لطفي: شووو؟؟؟ شو عم بتقول انت؟؟؟؟ ما سويت شي..
بس شرطة دبي كالعادة .ما تسوي ون تو.... رهن اعتقال غصب على اللي خلفوه.....
و فمركز الشرطة....
الضابط: انتوا متهمين بسرقة اموال شركة محمد عبر عقود وهمية..
لطفي: هه..... وين دليلك؟؟؟
دخل محمد و يلس ...
محمد: تبا الدليل؟؟؟ فالك الطيب...
و شغل جهاز التسجيل......و كان محادثة بين طوني و اكرم و لطفي حول العقد اليديد.... و متكلمين على راحتهم.....
اكرم انهار و تم يصيح.... و لطفي زايغ..... طوني يبكي....
الضابط: دخلتوا بلادنا و انتوا معززيين مكرمين.... بس عضيتوا الايد اللي احسنت لكم....خذهم الحبس...
ـــــــــــــــــــــــ
محمد غير ادارة الشركة و سيف كان محامي الشركة.... عهود مسئولة الحسابات.....
محمد يالس فمكتبه.... مدير عام الحبيب....
دخلت عليه حرمة عيوز و بنتها.....
و دخل وراهم السكرتير: شو تسوين؟؟؟ المدير مشغول
محمد: خلهم يا عاصم.... تفضلي الوالدة...... عاصم يب قهوة.....
يلست العيوز و بنتها.....
محمد: الوالدة.... تبيني بشي اذا اقدر عليه انا حاضر
العيوز: يا ولدي....انا انسانة فقيرة و مالي غير ربي و بنتي راس مالي..... بنتي دارسة فالتقنية و تخرجت بمعدل ممتاز..... بس ما قدرنا نحصل شغل توفر لنا لقمة حلال.... يرحم الله والديك ساعدنا...انا حرمة جدامك عيوز... المرض متعبني..... و ما اقدر اتنفس
تم محمد يفكر..... و صد صوب البنت: شو اسمج؟؟
البنت: انا نوف...
محمد: شو تخصصج؟؟
نوف: ادارة اعمال
محمد: حلو..... الوالدة..... دامج تعبتي عمرج و وييتي لين عندي.... ما اقدر اردج خايبة.... و ان شا لله من الاسبوع الياي تيي نوف و بتداوم عندنا........ و من اليوم يمشي لها المعاش.....
الوالدة: يزاك الله خير يا ولدي... فيك الخير و البركة....و بدت تصيح
محمد: افا عليج الوالدة.... هذا واجبنا
نوف: انزين استاذ محمد.... شو الاوراق المطلوبة؟؟؟
محمد: صورة جوازج و شهادتج و لو ترومين اليوم افتحي حساب فالبنك.... عشان ينزل لج المعاش...
نوف: ان شا الله.....
محمد يالس يكتب بورقة و عطاها اياها....
محمد: سيري مكتب مدير الحسابات و المالية و عطيها هالورقة.... ترا هذا معاشج لين اخر هالشهر...و بعدها ينزل نظامي كل شهر
نوف: استاذ ما اقدر استلم معاش بدون ما اكون دوامت
محمد: خلي عنج الكلام..... انتي بنت بلادي و انا ملزم فيج اني احطج فالمكان اللي يناسب طبيعتج....بدل ما اخلي هذيلا الزلمات يشتغلوا مكانن...
نوف: مشكور استاذ محمد...
و قامت هيي و امها اللي ما سكتت من الصايح...
محمد: نوف....
نوف: نعم استاذ محمد
محمد: لا تنسي تيبين جواز امج و بطاقتها الشخصية....
نوف: ليش؟؟
محمد: بنعالجها فمستشفى ويل كير .... و على حسابي الخاص...... لا تردوني...
نوف دمعت عيونها متاثرة من موقف محمد الانساني.... شغلها بعد ما سمع حالتهم و يعالج امها على حسابه....
و قربت ام نوف من محمد لكن محمد باس راسها...
محمد: لا يا الوالدة....ا لزم ما عليج صحتج.... بنتج تراني فارنها فقسم كله بنات و مافي احتكاك بالرياييل الا نادرا... و ان شا الله تقومين بالسلامة..و ظهرت نوف و امها
و بعد شوي دشت عهود....
محمد: بلاج؟؟
عهود: محمد؟؟؟؟ ليش عطيت البنت نوف 15 الف؟؟
محمد: فقارى.... و بدوام ان شا لله الاسبوع الياي لان عقد فوزية بينتهي و ما ابا يتجدد.... قلت نسوي سياسة التوطين...
عهود: كيفك....بس من وين نيب التعويض؟؟؟
محمد: الحين باكتب شيك للشركة بجيمة المبلغ.....
ــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام نوف و نوف يالسات في البيت الجديم اللي من 20 سنة ساكنات فيه
ام نوف: الله يوفقك....
نوف: امي....تعرفي كم عطانا؟؟؟
ام نوف: كم؟؟؟ الفين؟؟؟ مثل عمج البخيل؟؟
نوف: امي...عطانا 15 الف.... يعني ديوننا لعمي ...العشرة الالاف بندفعها اليوم...و ال5 بنعيش فيها لين ينزل المعاش...
ام نوف يلست تصيح من الفرحة..... الصبر مفتاح الفرج...
ــــــــــ
خلال 6 شهور.... شركة محمد صارت من اكبر شركات الاستيراد و التصدير فالدولة....
محمد ياي الصبح الشركة و شاف نوف نازلة من سيارة التاكسي
محمد: صباح الخير انسة نوف...
نوف و هي مستحية: صباح النور....
محمد: كيف اصبحتي؟؟؟
نوف: الحمدلله...
محمد: نوف انتي عندج ليسن؟؟؟
نوف: هيييه.... بس ما عندي سيارة...بس اسير بسيارة الشركة اقضي شغل الشركة
محمد: اهااا.... اخبار امج؟؟
نوف: الحمدلله صحتها تحسنت واااايد.... و الفضل يرجع لك انت بعد الله...
محمد: الحمدلله.... نوف... دوج.. و عطاها مفاتيح سيارته الماكسيما...
نوف: شو هذا؟؟
محمد: سيارتي.... ما عيبتني ابد... و بعدين انتي تحتاجين السيارة اكثر مني... و بدل ما تركبين و يا رفيق و كومار.... استر لج...
نوف: استاذ محمد.... تفضل مالي حاية بسيارة
محمد: خلي المفاتيح عندج.... بس لا تنسين توصليني شقتي بعد الدوام....
و بعد الدوام.... محمد يسوق السيارة ساير بيت نوف يبا يسلم على امها.....
و اول ما شاف محمد البيت زاغ....
محمد: نوف..... انتي متاكدة انج ساكنة اهنيه..
نوف: هييه
محمد: انا ناطرنج بالسيارة....يبي امج بسرعة.....
نوف: ليش؟؟؟
محمد: انتي تحركي....
و سوت اللي يباه... و ظهروا و محمد و القهر ياكله..... بنت خلوقة و طيبة مثل نوف و ام حنونة مثل يقعدون فبيت متوقع يطيح فاي لحظة..... سار مكتب العقارات و ترك الحريم فالسيارة
محمد: هلا وائل.... شو عندك شقق في عمارة القصيص؟؟
وائل: عندي 3 شقق غرفتين سوبر ديلوكس....
محمد: عطني مفتاح احسن شقة فيهم....
وائل: ان شا الله......
محمد: وائل.... هالشقة لا تحسب عليها الكهربا و الماي و الايجار......
وائل: ان شااا لله عمي من عيوني...
و نزل من عنده و ركب السيارة و سار بهم بدون ما يرمس.... لين وصلوا الشقة
و فتحها لهم...
محمد: انسة نوف.... من اليوم و طالع.... هاي الشقة لكم..... و ما عليكم من الايجار و الكهربا و الماي.....
نوف: استاذ محمد..... هذا وااايد....... ما يحتاي تعب نفسك ويانا
محمد: اوص و لا كلمة.... انتي و امج ان ما شلتكم الدنيا اشلكم بعيوني....و هاي مفاتيح السيارة....
ام نوف: ولدي محمد..... يا رب يزيد مالك و حلالك.... وقفت ويانا في محنتنا... و تساعد كل مسكين...
محمد: امين يا رب العالمين..... وداعت الله
و ظهر محمد من الشقة و يحس براحة كبييرة لانه ساعد ناس طيبين يستاهلون كل خير.... و ظهر من العمارة و ركب الكروزر و سار العزبة ..... و بعدها سار راس الخيمة.....
ــــــــــــــــ
محمد فالدرب حب يسال عن ربعه.... الشغل نساه كل عربه..... و اتصل بفيصل و هزاع و علي و احمد و ياسر.... اللي هو اخو منصور الثاني...
ياسر: لا و رفجة غداك عندنا السبت...
محمد: خلاص....و يوم السبت موعدنا....
ياسر: هاا بشر شو الشغل فالشركة
محمد: تمام.... مع انه تعب بس احسن من لاشي..... و تعرف عاد
ياسر: مستوي بزبز مان
محمد: هههههههههههههه بزنس مب بزبز..
ياسر: يا اخي كيف تعرفوا انجليزي..... انا للحين انقع
محمد: حد قالك تسير تداوم فجوازات دبي.....
ياسر: بس الحمدلله لي رتبة محترمة.....
محمد: الحمدلله....اخبار اخوك الخبلة مروان
ياسر: مروانوه؟؟؟؟ .... تشوفه الحين يكاسر السعر ويا عيوز فالكرامة
محمد: هههههههههههههههههههههههههههه يسويها الخبلة..... تذكر يوم يلس يسولف ويا بنت اونه ليش تطالعين تيلفوني...
ياسر: و المصيبة ان تلفونه خربان.... بس عبط يايبنه وياه
محمد: شو رايكم تزوجوه؟؟
ياسر: هيييه عشان الحرمة تنتف شعرها من اول يوم..... بتشوفه بدل ما ينط فاحضانها يلعب بلايستيشن....و البنت ساكتة و مستحية..... و اخر شي يقولها تبين تلعبين؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههههههههههههههه الله يغربلك يا مروان...... المهم انا بخليك الحين...شي بالخاطر؟؟
ياسر: شوفك ويا هالراس
محمد: اوكي.... اقلب ويهك....وداعت الله
ـــــــــــــــــــــــ
بو سمرة.....
محمد واقف عند شيشة البترول......
محمد: مرحب الساع.... و اشحالك شاهين؟؟؟؟؟......دووم ان شا الله.......بخير و سهالة ربي يعافيك.........انا الحين فبو سمرة........لا والله واقف عند شيشة البترول........جرييب ان شا لله...... يايينك الحين.... و سكر عنه و سار بيت شاهين..
شاهين: مرحب الساع .....اقرب محمد....خشمك اولا.... يا زين دهن العود.....فدييته على خشمك
محمد: قرييب........شخبارك عساك الا بخير....
شاهين: بخير و سهالة ربي يعافيك.....و دخلوا الميلس.....
محمد: وين جابر؟؟؟
شاهين: الحيين ياي.....تدري...كلية الطب و اخر سنة....لازم يكرف
محمد: موفق ان شا لله
و دخل جابر...
جابر: مرحبا في ذمتي
محمد: مرحبا لا هان...و اشحالك جابر؟؟
جابر: بخير و سهالة شخبارك و شخبار عربانك عساهم الا بخير؟؟؟
محمد: بخير و سهالة........شو الكلية؟؟
جابر: الحمدلله ....سنة التخرج و لازم نشد حيلنا
محمد: موفق ان شا الله.....جابر...شاهين...انا ياينكم فموضوع...
شاهين: ان شا الله خير..
محمد: كل الخير......انا نويت ابيع الارض اللي يمب داركم.....و قلت فخاطري......الاقربون اولى بالمعروف.... و ييتكم الحين عشان هالسالفة......... ابا ابيع الارض لكم .......
جابر: يزاك الله خير......و انا شراي.....بالسعر اللي تقوله
محمد: انت قول السعر و انا اقول تم
جابر: لا .....انت اللي تبيع و انت اللي تقول السعر....و انا اللي اقول تم....
محمد: 50 الف.....
جابر: و واصلتنك ان شا الله........ بس ليش تبيع الارض؟
محمد: يا ريال..مالي حاية فيها....انا من راس الخيمة......شو يودييني العين....شغلي دبي....و الارض هاي بتضرني اكثر مما تفيديني....و انتوا تحتاجونها اكثر مني.......
شاهين: فيك الخير....... يالله العشا زاهب....اقرب
ـــــــــــــــــــــ
خليفة و هزاع يالسين فبيت هزاع و يلاعبون عيالهم..... خليفة اللي حالته تحسنت واااايد و حبه لولده عبدالله يكبر اكثر و اكثر......و هزاع يلاعب فطامي...... و تدخل عليهم مريم
مريم: عنبوه رياييل يالسين اهنيه....سيروا قابلوا شغلكم
خليفة: الشغل كله تركناه لمحمد..... الحين اجازة و ابا اشبع عيوني بشوفة ولدي...
هزاع: صدقك.... ما نشوفهم الا اربع و خميس و يمعة....
و دش محمد عليهم..: سلام عليكم
خليفة- هزاع: و عليكم السلام و رحمة الله....كيف الحال؟؟؟
محمد: نشقح..... عبود ولد بو عبود.... تعال اهنيه....و يشله و يلاعبه.....بس منو يقدر يطفي نار الغيرة فقلب صغير شرات قلب فطامي....مسكت كندورة خالها الا يشلها و شلهم اثنيناتهم و تم يلاعبهم
........: هووووود
محمد: هداا... اقرب.
خالد: قريب... سلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ... حي الله بو محمد..
خالد: الله يحيك.... حمود...سلم علي خوالك....
و سار محمد و يخاشم خواله و يلس يمب ابوه....و دشت عواشي شالة مريم بنتها و سعيد ولدها....
محمد: شلة الانس كلها اهنيه....
و تموا يسولفون عن اليهال و شغل محمد و خليفة و هزاع و خرابيط
هزاع: يا اخي شوف ولدك..... ضرب بنتي امس
خليفة: شو السالفة؟؟
هزاع: ولدك يا طويل العمر سوى مناحة امس... كنت يايب لعبة لبنتي..... بس من طاحت عيون عبدالله على اللعبة حلف يمين محد يعلب باللعبة الا هو..... و ضرب فطامي..... و استوت المناحة..
خليفة: هههههههههههههههههههههه ولدي وحش هب شرات بنتك....
ـــــــــــــــــــــ
محمد متمدد عالسرير و يفكر ويا نفسه..... كيف انتقل حاله..... من صايع لريال يعتمد عليه فكل شي...... و كيف كان عنده كل شي .... الا حبه..... حبه اللي حلم عليه 6 سنين.....و يقطع حبل افكاره رنة مسج.... و اول ما فتح قرا
" جنك نسيتني يومين؟؟؟؟؟؟؟؟"
تم يضحك محمد ويا عمره...... انسا دنيتي و لا انساج انتي يا الغلا
يلس يكتب مسج مراضاة.....
يتذكر اليوم اللي يعتبره يوم من احلا ايامه....
كان هو و ياسر ربيعه يتمشون فالمول و يسولفون......
ياسر: زين والله....بس ليش ما سافرت هالصيف؟؟؟
محمد: مالي بارض بسيرة..... من العزبة للشغل للشقة..... وين بحصل وقت؟؟؟
ياسر: اهاااا....و يسمع نغمة تحذير انه بطارية تلفونه بتخلص.....
محمد: عبنو الزط... ليش ما تجرج بطارية تلفونك؟؟
ياسر: انسيييت غربلات ابليس..اقول...ممكن احول مكالماتي عليك؟؟
محمد: عادي..... و اول ما خلص ياسر من التحويل بند التلفون....
ياسر: الحمدلله..... ناقص عيوزي تتصل و تلقى تلفوني مغلق..... عاد بتقلبها مناحة
محمد: هههههه عياييز غير نمونة....
و يرن تلفون محمد و ظهر له انه مكالمة محولة....
محمد: دووك مكالمة لك....
و يرد ياسر عالتلفون: هلا مي....شووو؟؟؟؟ عنبو الزط.....خلاص خلاص.....بشتري بطاقة و بطرش لج.....شوو؟؟؟ ....عشا؟؟؟.....مشغول الحين.....شوفوا مروان..... اوكي.....انا بيبه خلاص....وداعت الله
و يرد التلفون لمحمد اللي حمد ربه انه ياسر ما انتبه لرجفته يوم سمع اسم مي.....
و رد الشقة و هو يدعي ان ياسر ما مسح الرقم..... و حصل الرقم و سجله باسم الحب....و تم اسبوع يفكر يطرش لها او لا.....و بعدها طرش لها مسج ما ياه الرد الا بعد يومين......و كان طول هالفترة بيتخبل...... و اخر شي اكتشف ان السبب انه ماشي رصييد.....(بنات زطيات).
و انتبه لرنة المسج....
" هلا محمد.....وينك هاليومين...اشتقت لك واااايد"
" اسمحيلي الغلا....كنت مشغوول بالعزبة"
" عزبة....يااااااي خاطري اسير العزبة......اموت بريحة الهوش"
" عندج مروان و ياسر و منصور....."
" هذيلا مب ويه عزب.....بس امي تسير كل يوم..."
" ليش ما تسيرين وياها؟؟"
" الدراسة هي اللي تعطلني.."

شو بتكون مي بالنسبة لمحمد؟؟؟؟؟

و شو علاقة نوف بمي و ابوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و للعلم فقط...... ترا القصة كاتنبها من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان.... و سوري لاني ما خبرتكم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياسر واقف و قلبه يدق......يطالع جدامه.....نوف..... اللي يحبها....الا يموووت عالتراب اللي تدوسه......
ياسر: نوف؟؟؟؟
افترت نوف صوب الصوت....و اول ما شافت ياسر احمر ويهها و نزلت عيونها.." فديييت هالويه يا ربي"
جرب منها ياسر....: اشحالج غناتي؟؟؟
نوف: ياسر...... مب جدام الناس... و مستحييييييية مووووووووووووووووت
ياسر: ما يهمني هالعالم كله..... المهم انتي....
نوف: الحمدلله تمام.....
ياسر: باسالج.....وين تسكنون الحين؟؟؟؟ ليش غيرتوا بيتكم؟؟
نوف: نسكن في عمارة بالقصيص...
ياسر: لا والله....... و من وين يبتوا الفلوس عشان الايجار.....احيدكم دفعتوا ديونكم
نوف: والله يا ياسر.....ظروفنا.....كانت صعبة بس الحمدلله....مدير الشركة اللي ادوام فيها انسان عارف ربه و يحب الناس...و ساعدنا...
ياسر: نوف..... ابا اقولج شي واحد بس... متى بنتزوج؟؟؟
نوف: اللي الله كاتنبه بيصير.....
ياسر: انا بحاول اقنع ابوي مرة ثانية....
نوف: عمي ما يحب امي خير شر.... ليش ما ادري.....
ياسر: الله يهديه ابوي.....ماخذ كل شي بحساسية...... اقول...ابا عنوان الشقة.....متوله على امج وااايد
عطته نوف العنوان...
ياسر: نوف.....هاي العمارة اعرفها...... مب جنها مالت شركة.... للعقارات؟؟
نوف: هييييه....
ياسر: بس اقل ايجار للشقة فيه 100 الف درهم بالسنة.... من وين يبتوا الفلوس؟؟
نوف: صاحب الشركة اللي اداوم فيها عطانا اياها....
ياسر: محمد الشحي؟؟؟
نوف: هييييه كيف عرفت؟؟؟؟
ياسر: خلاص....انا بترخص....سلميلي على امج...و ان شا الله بزوركم جريب.....
و طلع ياسر من المول و هو متخبل.....ليكون محمد ربيعه حاط عينه على نوف بنت عمه؟؟؟؟ اللي عمها البخيل هو بو منصور...... و سار بيته و هو معزم الا يكلم ابوه مرة ثانية
و دش الصالة و شاف ابوه يالس ويا امه يسولفون....
ياسر: السلام عليكم
بو منصور: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته......كيف الحال ياسر؟
ياسر: طيبين طاب حالك....ابوي اباكم انت و امي برمسة...
بو منصور: اذا عسالفة بنت عمك نوف انا قلت كلمتي بهالموضوع....جان تبا تتزوج بدون رضاي جدامك الرحمن
ياسر: ابوي....حرام عليك والله...... انا ما ابا اتزوج غير هالبنت....
بو منصور: حرمت عليك عيشتك..... ما ادري شو عايبنك فهالبنت
ياسر: ابوي انا ولد عمها و ملزم بها.... تبا الغريب ياخذها و انا موجود..؟؟
بو منصور: مبين..... احسن شي سووه انهم ردوا ديونهم... و فكوني من حشرتهم
ياسر: ترا نوف تداوم الحين....
بو منصور: لا والله.....احسن بالف.... و اي شركة اللي بتخسر يوم موظفتهم بهالشكل
ياسر: ابوي....تعرف محمد الشحي؟؟؟
بو منصور: هييه نعم....ريال ما عليه قصور.
ياسر: هييه تشتغل عنده.....
بو منصور: شووووووووو؟؟؟؟
ياسر: هييه...... و عطاهم محمد شقة من عنده و سكنهم فيها بدل بيتهم الجديم
بو منصور: مسودة الويه..
ياسر: ليش ابوي؟؟
بو منصور: اكيييد لعبت عالريال.... تسويها بنت حصة
ياسر: ابوي؟؟؟ شو هالرمسة؟؟؟؟؟
بو منصور: لا هذا الشي ما ينسكت عنه......ماشي شي ببلاش هالايام....اكيد سوت شي خايس..
و اتصل بمنصور عشان ايي الحين...و ياسر حاس انه في مصيبة ياية فالدرب....
وصل منصور و دش الصالة
بو منصور: الحق على هاي مسودة الويه شو سوت....فضحتنا بين العرب....
منصور: نووف؟؟؟
بو منصور: هييه حد غيرها...... ياسر...وين الشقة؟؟؟؟ لاخليها تندم على اللي سوته....والله لاشرب من دمها.....و سحب منصور و ياسر وياه و ساروا الشقة و ياسر يحاول يقنع ابوه....... بس ماشي فايدة
محمد يالس يغني و طالع بالدري لين شقته.....و وصل الطابق قبل الاخير و سمع صوت حشرة....... و دخل الطاابق و شاف باب شقة نوف مفتوحة..... استغرب....اول ما جرب شاف بو منصور ساحب نوف من شعرها و يشوتها برع.....محمد انصدم من اللي شافه.....
نوف: عمي والله اني ما سويت شي....ليش تسوي فيني جيه و تصيح....
محمد شاف بو منصور ماد ايده يبا يخمها بكف.....و شاف ايد ياسر تمسكه.....و صد بو منصور وراه..
بو منصور: يعني انته وياهم فالسالفة....مسود الويه و يصفع ولده طراق.....بس ياسر ما هد ايد ابوه....
بس بو منصور رفس ياسر فبطنه و سار صوب نوف يبا يضربها.... و سمع محمد صوت ام نوف و هي تبكي....
و شاف بو منصور يبا يصفع نوف.....و مسك ايده....
بو منصور: يعني ياسر ما بتوب.... و يوم صد شاف محمد اللي ماسكنه...
بو منصور: محمد....انت ما يخصك....
محمد: شووو ما يخصني..... هذيلا امانة فرقبتي..و اللي يضرهم يضرني....
بو منصور: انا عمهم...... و انت غريب.....انت غريب..
محمد: عمهم....وين كنت عنهم يوم كانوا فقارى...؟؟؟ وين كنت عنهم يوم كانوا يحومون فالشوارع يدورون على شغلة توفر لهم لقمة الحلال؟؟؟؟....وين كنت عنهم يوم ام نوف طاحت مريضة و ما عندها جيمة ادول....
بو منصور ساكت و منصدم.........صد بويهه صوب اليدار.......
محمد: نوف....دشي داخل...... و حاولي تهدين من امج..... ياسر....منصور.. بو منصور....تعالوا وياي.....
و ساروا وياه و ما قدروا يردونه......
محمد: بو منصور..... بنت اخوك و امها امانة فرقبتك......ليش تهمل هالامانة؟؟؟؟...... انت ريال و تعرف ربك صح؟؟؟؟
بو منصور: .......
محمد: جاوبني صح و لا لا؟؟؟
بو منصور: الحمدلله....
محمد: و تعرف شو جزاء اللي يخون الامانة........مب الامانة هي مال و لا اغراض؟؟؟؟..... العيال امانة فرقبة ابوهم لين يكبروا........و ان ربك قبض ابوهم....يكونون في رقبة عمهم او خالهم.......لازم توفر لهم حياة سعيدة......نوف بنت اخوك.....كانت هي و امها يركبوا من تاكسي لتاكسي عشان يدورون على شغلة توفر لهم لقمة حلال...........و يوو عندي.....و ما قدرت اردهم.....و عالجت ام نوف على حسابي و لا فخر.....فعل الخير...... الحين الواحد هالزمان لازم يسوي خير قد ما يقدر......... و بعدها شفت بيتهم..... متهدم و ما يصلح حتى لعيشة الحيوانات......عطيتهم احسن شقة عندي......عطيتهم سيارتي......المهم ما يفقد الانسان كرامته...... انت الحين بعينك تشوف و باذنك تسمع.....كيف البنات بس بليلة وحدة يربحوا الالاف من مال حرام...........نوف ما شا الله عليها مرباية و حشيمة.....و لو تبا تقدر تيب الالاف.....بس مب على حساب شرفها و كرامتها......بو منصور.....انا لو منك....جان سرت الحين اعتذر.....
بو منصور: الحقد عامييني......حبي للفلوس عماني....ما قدرت اشوف الناس عدل....كانت ام نوف تطلب مني الفلوس و انا اردها....ليش انا غبي...
و تموا ساكتين احترام لبو منصور...
و وقف بو منصور" تموا اهنيه" و نزل شقة نوف....
فتحت نوف الباب و شافت عمها.....و ارتجفت من الخوف...
بو منصور: لا تخافي يا بنتي....بس انا ياي ابا اسالج سؤال واحد بس...
دخلت نوف عمها و يلسته فالصالة....
بو منصور: نوف.....انا ما اقدر اعبر عن اسفي......الحقد و حب المال ما خلاني اشوف شي جدامي..........و انا الحين ابا اكفر عن اخطائي......سؤالي.........ياسر يبا يتزوجج....موافقة؟؟؟؟
انصدمت نوف من ان بو منصور اللي راسه مثل الصخر يتكلم بالهدوء و صوت حزين.....بس بعد هي بنت و احمر وييها....
بو منصور: يعني موافقة؟؟؟؟
تمت نوف ساكتة و ويهها مصفر محمر مخضر.... اللهم نحطها بس عالشارع...
بو منصور: بارك الله فيج يا بنيتي.....و اسمحيلي...و قام حبها فوق راسها....و سمع صوت زغرودة من داخل البيت مع صوت بصياح فنفس الوقت....
ــــــــــــــــ
ياسر و متحرقص يبا يعرف ليش ابوه ما رضى حد ينزل وياه....
ياسر: شو بيسوي ابوي؟؟؟
منصور: ما ادري به والله
محمد: انا اعرف شو بيسوي...
ياسر: قول و ريح قلبي...
محمد: يبا ياخذ اللي نساه
منصور و ياسر ما فهموا اللي قاله محمد.....
ياسر: كيف يعني؟؟
محمد: انت اصبر و شوف....
و تموا ساكتيين...و دش عليهم بو منصور....
بو منصور: ياسر...منصور..... يالله توكلنا....محمد....يزاك الخير عاللي قلته.......رديتني لوعيي....و يزااك الله خير عاللي سويته لبنت اخوي و امها
محمد: لا عفوا هذا الواجب يا بو منصور....
بو منصور: وداعت الله
و ظهر بو منصور و عياله من الشقة....
و فالسيارة
بو منصور: ياسر....بعدك تبا بنت عمك؟
ياسر: ابوي.....تعرف اني ما بتزوج بليا رضاك...
بو منصور: و انا راضي......و ان شا الله الملجة الاسبوع الياي.....و العرس بعد 3 شهور...ان شا لله
بطلوا منصور وياسر حلجهم....شو صار..
ـــــــــــــــــــــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لكن على عرقوب من عراقيب ليوا..... فيصل يالس و الضحكة شاقة الويه..... باجي على عرسه اسبوع....و شل تلفونه و اتصل بمحمد
محمد يالس يطالع مخطط يبا يسويه فالمزرعة.....و يرن التلفون و كان فيصل....
محمد: مرحب ملايييييييييييييييييييييييييين و لا يسدن...و ان سدن فلا باس...
فيصل: مرحب باااجي.....اشحالك بو جسوم
محمد: بخير و سهالة.....اشحالك انت؟؟
فيصل: ما نشكي باس...... اسمع يا شحي.....كلام يوصلك و يتعداك.....عرسي الخميس الياي ....تيي و ريولك فوق راسك..
محمد: اوف.....بتعرس؟؟؟؟؟؟ احسن الله عزااااك.... قصدي مبروووووووك منها المال و منك العيال...قصدييي منك المال ومنها العيال..... افا عليك انت بس....كم وياي منصوري.....و ارحمي بعد؟؟؟...تراك مواصفات خاصة...
فيصل: طاعوا هذا.... شو بقول فييك.. شحي ما تنلام.... خلاص عيل......ان ما ييت والله لا اترك الحرمة و ادور عليك....
محمد: و العثرة...... بدل ما تنط في احضان العروس....تدور علي انا؟؟؟
فيصل: اكييييييييييييد..... المناصير ان حبوا حد الله يعينه...
محمد: هههههههههههههههههههه.....
فيصل: خلاص عيل بخليك الحين....و ان شا لله نشوفك...شي بالخاطر؟؟
محمد: شوفك......
فيصل: وداعت الله....
ـــــــــــــــــــــــــــ
شما مستحية موووووووووووت....
هلال: السلام عليج شما
شما( و بصوت سمسومي): و عليك السلام....
هلال: اشحالج؟؟؟؟
شما: الحمدلله تمام.....
و سكتوا....
هلال هو خطيب شما.......و من عايلة محترمة يدوام فالجيش.....و شما اللي وافقت عن قناعة......محمد حب و راح...... و الحياة جدامها....
ــــــــــــــــــــ
اليبال....غليلة
محمد يالس يتمشى الساعة 12 بالليل بين الحصى و يشم الهوا البارد...... يا حيييه..... و يرن تلفونه.... كان مسج من مي...
" وين يالس يا راعي العزب؟؟"
ضحك محمد..
" يالس اتمشى بين اليبال"
" شووو؟؟.... خبلة انت؟.؟؟؟"
" تقدري تقولين خبلة"
" رد البيت اخاف تلسعك عقربة و لا تعضك حية.الحين الساعة 12 منو يتمشى"
" انا تمشى.....حد عنده اعتراض؟؟"
و يرن تلفونه و كانت مي....اول مرة تتصل به...
محمد: مرحب الساع
مي: يالله دايركت عالبيت
محمد: مافي.... باقي لي تمشي ساعتين
مي: محمد حرام عليك....والله خايفة يصير فيك شي.... بعدين محد يهزبك ؟؟؟
محمد: انا من صغير اتمشى فاليبال و ابوي و امي الله يرحمهم ما يقولون لي شي..... تيي انتي تقولين ممنوع؟
مي: الله يرحمهم........ والله ان ما رديت بزعل منك ترا
محمد: اشوف الساعة؟؟ 12.....مممم وراي خط بوظبي الفير......لازم اسير ارقد
مي: و عن السرعة...
محمد: فالج الطيب.....260 بس....
مي: شووووو؟؟.... ممنوع...130 بس....
محمد: ما طلبتي....280؟؟؟؟.....بسيطة
مي( و شوي بتصيح): محمد دخييلك .....والله ما ابا اتم احاتيك
محمد: عندي لج حل ...
مي: شو هو؟؟؟
محمد: تتزوجيني؟؟؟؟؟
صخت مي من سمعت هالكلمة................ و تم محمد على نار و مي ساكتة و محمد ما يبا يقطع عليها تفكيرها........ اي تفكير ..يا اخي البنت مستحية بلاك انت؟؟؟؟
و شوي سمع صوتها ............ رفع عيونه للسما و ابتسم هذيج الابتسامة الحلوة الحزينة.....ممزوجة باكاليل الفرح و السعادة... هييييه وينك يا ابوي تشوف اللي بنيته .... تشوف الريال اللي كان ما يسوى شي شو نتايج تربيتك له الحين......... كنت اتمنى تأذن في اذن عيالي كلهم... بس ربك ما كتب ....... شوفني كيف واقف و افتخر اني ولد عبدالله الشحي...... افتخر اني ريال ولد ريال ........ امي....... امي اللي ربتني و ما قط كلمتها....... و لا امي الثانية..... امي اللي اهتمت فيني و تحاتيني فالصغيرة قبل الكبيرة.......... خليفة اللي وقف وياي فالحلوة و المرة.........
هاي قصتي ..... صدى الاحزان اللي اخيرا لقى السعادة بعد ما فارقته سنين......... سنين... لكنها سنين علمتني كيف الصبر و تحمل الاحزان............



ابا رايكم بكل صراحة اخواني........ و اهم شي راي الجمهور

لان الزبون دائما على حق

و ان شا الله نجحت في كتابة هالقصة........

اخوكم

بن لحه