[ أضحكوا لعنبو دنيآ تبكينآ ] رومنسية صرقعه وخبأل . !! (بقلم اميرة بذوقي)

إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت

نوآف : ههههههه وربي مجنونة

رجعت نور فتحت الباب : مين المجنونة هاااااااه

نوآف : ههههه حشا موب اذان مضخمات

نور : هههه قول ماشاء الله

نوآف : وش فيك رجعتي ؟

نور : ايمان تسلم عليك

نواف : اييه مع اني ماعرفتها بس الله يسلمك ويسلمها

نور : يلا باي

نواف : بايات

في بيت بو مشاري :

مناير تطق باب غرفه منال

مناير : منوووول وينك ماخلصتي

فتحت منال الباب وهي لافة منشفة على شعرها

منال : هااااه شتبين ماتنتظرين

مناير : وربي طفشت افتقدت البنات

منال : وانا بعد

مناير جلست على السرير وشافت اللاب ودخلت على المسن

ومنال رفعت شعرها

مناير ماشافت احد بالمسن وطلعت

منال : انا بنزل عن امي

مناير : وانا بعد

نزلوا تحت وشافوا امهم ومشعل

مناير + منال : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

منال جلست عند مشعل : شعووول طلبتك

مشعل مشغول بالجوال : ماعطيتك

منال : مشعل عاااااااد لاتردني

مشعل : وش تبين

منال : ابي نطلع للمول اي شئ طفشت

مشعل : انا مواعد صديقي الحين

منال : اوووووووف ياربي

مشعل قام :يلايمه تأمريني بشئ

ام مشاري : سلامتك يمه

مشعل : مع السلامة ( وطلع )

مناير : يمه وين مشاري ؟

ام مشاري : مدري عنه يمكن طلع

منال : اووف ليتني ولد كلما مليت طلعت وتمشيت

ام مشاري : لاتعترضين على خلقة ربك احمدي ربك بس

منال : اللهم لا اعتراض

مناير : منول انا بروح مجلس الرجال بتابع فلم

منال : اوك انا بروح غرفتي شوي وبجيك

مناير : اوك

طلعت مناير وراحت مجلس الرجال اللي كان كله زجاج

وفيه شاشة بلازما كبيرة

شغلت لها الفلم وانسدحت على الارض قبال التلفزيون وتغطت


دخل مشاري ومحمد البيت

مشاري : دقيقة محمد بخبر الاهل انك موجود ادخل مجلس الرجال وهذا انا جايك

محمد : يالله احم احم .. وراح جهة مجلس الرجال دخل داخل المجلس

(( شسالفه شكله مشيعل حاط له فيلم ونايم هههه بروح اسويله مقلب ))

راح محمد لمناير بشويش ورفع ثوبه وشالها بالغطا اللي عليها وقام يركض

مناير استوعب وقامت تصارخ : مين مشيعل ولا مشاري

محمد توهق وعرف ان اللي فوق كتفه مو مشعل ووقف مكانه

مناير : مشيعل بلا سخافه ونزلني

محمد نزلها ووخرت الغطا اللي عليها وانصدمت يوم شافته محمد ودمعت عيونها

محمد انحرج ونزل عيونه (( صدق حركتي بايخه )) : آآآآآ آنا أسف

وطلع من مجلس الرجال ومن البيت

مناير توها تستوعب ان اللي شالها محمد وناظرت شكلها وانحرجت (( صدق حركته سخيفة بس شكله يحسبني مشعل ))

دخل مشاري المجلس وشاف مناير واقفه وسرحانه : هيييه وش جابك هنا ووين محمد ؟

مناير توهقت : آآآآآ هاه

مشاري : مالت عليك فشلتيني مع محمد

وطلع من البيت وشاف محمد جالس بالسيارة

مشاري : آآآآ وربي اسف شكلها ماتدري انك موجود

محمد : لآعادي وشدعووه وش رايك نروح مطعم

مشاري : يلا توكلنا




في اليوم الثاني :

في بيت بو فيصل :

افنان : فجير بسرعه ماخلصتي

فجر : دقيقة بلبس عبايتي

افنان : فيصل بيطلع الحين لآ نتأخر عليه مثل ذيك المرة ويمشي عنا

فجر : اووف يلا يلا خلصت فكينا من الهذرة

افنان وفجر نزلوا

افنان : يلا ماما احنا طالعين

ام فيصل : حآفظكم الرحمن

فجر وافنان : مع السلامة

ام فيصل : مع السلامة

شافوا فيصل بالسيارة وركبوا ( السلام عليكم )

فيصل : حشا نص ساعه منقعيني بالسيارة زين تعوذت من ابليس ومامشيت عنكم

افنان : رد السلام بالبدايه وشوي شوي كلتنا بقشورنا اختك المحترمة هي اللي اخرتنا

فجر : يلا طسي بس

وصلهم بيت بو محمد

صعدوا البنات في غرفه ملاك

ايمان : توني شايفتكم من يومين بس وربي اشتقت لكم

نور : اي والله الصراحه وناسة

منال : هههه ايه ابوي يقول كلما عطانا الملك اجازة بنطلع طلعه محترمه

افنان : لو اشوف بو متعب الله يخليه لنا كان ابوسه على راسه

العنود : فديته بس ملكنا الله يخليه لنا ولا يحرمنا منه

ايمان : بنات وش رايكم نطلع مجمع

مناير : فكرة حلوة بس ماقلنا لامهاتنا

ايمان : يلا كل وحدة تتصل على امها وتستأذن منها وانا بقوم بستأذن من امي

البنات : اوك

طلعت ايمان من الغرفة وشافت محمد

ايمان : هلا محمد

محمد يعدل شماغه : هلا بك زوود

ايمان : ايه بغيت اقولك البنات بغرفتي شكلك بتطلع

محمد : ايه برووح مع مشاري وعبد الرحمن

ايمان : اهاا حافظك الرحمن

نزلت عند امها وباست راسها : يمه انا والبنات بنروح المجمع

ام محمد : ايه ماعندي مشكله بس انتبهوا على نفسكم

ايمان : انشالله وانتي يمه بتظلين هنا

ام محمد : لا أنا بروح لجارتنا عازمتني

ايمان : اهاا في امان الله

صعدت عند البنات

ايمان شافت مناير تكلم

ايمان بهمس : هااااه وش صار

العنود : كل امهاتنا وافقوا الا خالتي ام مشاري هذا مناير تحاول فيها

ايمان اخذت الجوال من مناير

ام مشاري : منوور اقولك جلسي مكانك بس

ايمان : هلا خالتي وش اخبارك

ام مشاري : مين ايمان هلا بك زوود انا بخير وانتي

ايمان : بخير دامك بخير الا خالتي وشوله مو راضيه كلنا بنروح يعني حرام تكسرين بخاطرهم وحنا بنروح شوي وراجعين

ام مشاري : علشانك والله خلاص قولي لهم يروحون بس انتبهوا على حالكم يمه

ايمان : انشالله " وسكرت "

مناير : هاااه وش قالت ؟

ايمان بحزن واكبر صاروخ هههه : ماوافقت ( وصاروخ اكبر ) تقول ابوكم مو راضي يقول كل يوم في المجمع

مناير تنكدت : يووووه لا تقولين ياربي

ايمان ماتحملت : ههههههههههههه

مناير عرفت انها تكذب واخذت وسادة ورمته عليها : يالبطه اعلمك

ايمان : يلا تجهزوا بعطي السواق خبر علشان يجهز السيارة

البنات قآموا يصارخون ولبسوا عباياتهم

ونزلوا تحت

ايمان : يلا باااي ماما

البنات : مع السلامة خالتي

ام محمد : يحفظكم الرحمن مع السلامة

ركبوا السيارة وراحوا المجمع

دخلوا البنات المجمع وشكلهم تحفه تقول جيش غزو

العنود : بنات بنات شفتوا هذا اللي لابس تيشيرت احمر

البنات : ايه وش فيه

العنود : عيونه عسليه تذذذبح

فجر : ههههه تلقينها عدسات

العنود : المهم عدسات ولا مو عدسات مزيوون يهبل هههه

منال : اقول عن الهرج ولاتغزون بخلق الله وامشوا محل العطورات

العنود : اسمع من تكلم شصاير بالدنيا ههههه

منال : من مات القذافي وانا متأدبه ههههههه

افنان : شدخل القذافي اقول امشوا قدامي بس

دخلوا محل العطورات ومسوين زحمه وازعاج هههه

نور : بنات العطر هذا شايفته عند صديقتي ريحته حلوه شرايكم

العنود : اشوف هاااتي ايه ريحته حلووة

العنود : هيييه رفيق محمد

صاحب المحل : امري تدللي

العنود تفشلت وبهمس : يووه فشله طلع سعودي

صاحب المحل سمعها وجلس يضحك

العنود تغير السالفه : اممم ابي عطر رجالي حلو وراقي

صاحب المحل : من عيوني .. وابتسم لها

العنود بهمس : مالت عليك وعلى عيونك اللي ماحلاها ربي اقول اخلص بس

صاحب المحل طلع لها عطر رجالي : هذا جديد ومن فرنسا

العنود بهمس : ايه هين اخاف من دبي ويخب بعد

العنود : ايه ريحته حلووة بكم ؟

صاحب المحل : ب 400 ريال

العنود : طيب خلاص بآخذه هااه بنات خلصتوا

البنات : ايه

العنود : يلا We walked

افنان : مقدر انا

العنود : هههه يالله تعلمنا هالكلمتين

طلعوا البنات وراحوا محل ساعات

نور : لو سمحت هات لي ذيك الساعه

صاحب المحل : اي وحدة هذي

نور : ايه ايه

وفيه واحد بالمحل سمع صوت نور وجلس يناظر فيها

نور حطت جوالها ولبست الساعه : بنات شرايكم

ملاك : تجنن مررة حلووة

نور : طيب بآخذها

اشترتها نور وطلعت من المحل

الولد اللي بالمحل انتبه لجوالها واخذه ولحقها : لو سمحتي

مناير : يووه ذا شيبي

العنود : امشوو وسوو روحكم مانتبهتو له

الولد ( يوه شفيهم ذوول يسرعون ) ناظر بالبلاك اللي بيده ( امم اضيف نفسي عندها اممم ليه لا وربي عيونها تذبح بتوكل على الله وبضيفها )

الولد ناظر حوله : يؤؤ وين راحوا توهم قدامي

داخل الكوفي شوب

نور تدور بشنطتها : يؤؤ بنات ماشوف جوالي

فجر : وين حطيتيه

نور : مدري هو كان بشنطتي بس ماشوفه

العنود : تعالي معاي نرجع لمحل الساعات يمكن نسيتيه هناك

نور تذكرت : ايه صح يوم اجرب الساعه حطيته هناك

العنود : اجل يلا نروح نجيبه

قامت نور مع العنود وطلعوا من الكوفي شوب

شافهم الولد وعرفهم وراح عندهم على طول

الولد : لو سمحتي لو سمحتي

العنود : خيرر شتبي تعرفنا نعرفك ؟

الولد ضحك على كلام العنود : اسف والله بس الاخت نست جوالها بمحل الساعات

نور : ايه مشكوور ويعطيك العافيه

الولد مد لها جوالها : العفوو

اخذت منه الجوال ورجعوا الكوفي شوب

نور : شفتيه العنود يجنن

العنود : اقول تلايطي ماعنده ماعند جدتي

نور : هههههههه بس عجبتيني يوم قلتي له تعرفنا نعرفك

العنود : هههههه ايه انا خل بس واحد يقرب مننا اذبحه

نور : لبى روحك بس

العنود : وروحك يلا مشينا للبنات

نور : ماتلاحظين صايرة رومنسية هالايام

العنود : مشاء الله عندك ملاحظة قوووية بسم الله عليك اقول امشي وفكينا بس

نور : ههههههههه طيب

جلسوا البنات وطلبوا لهم كابتشينو وموكا

جلس الولد اللي عطاهم الجوال بالطاولة اللي جنبهم واسمه فهد

مروا شباب من عندهم واحد منهم قال للبنات : يالبى بس العيون تجنن والجسم يذبح

العنود وقفت : اقول ورى ماتتلايط وتمشي قبل ماطلع عيونك من محلها

الولد : اشووف وريني مراجلك ياحلوة

جا لهم فهد وبنبرة قوية : خير مضيع عندهم شئ

الولد : ايه مضيع الرقم

فهد : اقول تعوذ من ابليس وامشي قبل ماتطلع شياطيني

الولد : ينقالك يعني مسوي فيها رجال قدامهم

فهد : رجال غصب عنك ويلا توكل قبل ماعدل لك وجهك

( اشر على الشباب اللي معاه علشان يضربون فهد )

وبوكس واثنين وطاح ع الارض وهم فوقه يضربونه تجمعوا عليهم الشباب علشان يهدون الوضع ووصلوا الامن وفكوهم وطلعوا اللي مسوين شغب من المجمع

فهد طايح على الارض ووجه ماينشاف من الدم

جا له صديقه اسمه خالد : فهد وش فيك ؟

نور انتبهت لاسمه ( يالبيه كله رجولة ورزة واسمه فهد بعد )

قومه من على الارض ووداه عند المغاسل يغسل وجهه

خالد : الله يلعنهم شقو راسك امش معي اوديك المستشفى

فهد : لا ماله داعي جرح بسيط

خالد : اي بسيط شف وشلون الدم يطلع امش بس امش

نور اخذت مناديل وعطته اياهم : اسفه ماتشوف شر

فهد خق عليها ^ _ ^ : ولو هذا واجبي انا شفت مامعكم رجال وسويت معروف

نور : مشكور مرة ثانية واسفه

فهد : العفوو

طلعوا من المجمع وراحوا للمستشفى

العنود : اوووووووف نكدوا علي يومي

ايمان : بنات خلصتوا اشتريتوا كل اللي تبون

البنات : ايه

ايمان : طيب بدق على السواق

طلعوا البنات من المجمع ورجعوا البيت

كملوا يومهم سوالف ورقص وعبط واستهبال وكل وحدة رجعت لبيتها​
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
دخلت العنود البيت وشافت عبد العزيز وامها جالسين

العنود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

العنود : كيف الحال ؟

ام عبدالرحمن : بخير ياوجه الخير

العنود : دوم يارب ( طلعت ساعه والعطر الرجالي وتي شيرت واعطتهم عبدالعزيز )

عبدالعزيز : ليه كلفتي على نفسك ؟

العنود : عادي ماكلفت على نفسي ولا حاجه وبعدين اخوي حبيبي ليه مااشتري له

عبدالعزيز : فديتك والله ومشكورة الصراحه ذوقك جنان

العنود : فداك روحي والعفو يامنبع الذوق

ام عبدالرحمن تسوي نفسها زعلت : افااا كل ذا لعزوز وانا ماذكرتيني

العنود : افاا انا انسى امي حبيبتي ( وطلعت لها شنطة فخمه وعطر )

ام عبدالرحمن : هههههه ايه احسب بعد مشكورة يابعد قلبي

العنود : العفو الا وين عبدالرحمن ؟

ام عبدالرحمن : عبدالرحمن مع محمد ومشاري

العنود : اهاا انا طالعه فوق Taking shower وانام حدي تعبانه

قامت من عندهم : يلا تصبحون على خير

الكل : وانتي من اهله

عبدالعزيز : يمه والله ماودي اخليك لحالك بس مواعد الشباب تامرين على شئ

ام عبدالرحمن : لا حبيبي روح استانس وانا بقوم بنام سلامتك يمه

عبدالعزيز يبوس راسها : يلا مع السلامة

ام عبدالرحمن : الله يسلمك

طلع عبدالعزيز وركب سيارته

مر على سوبر ماركت ونزل اشتراله علبه ماء ورجع ركب السيارة

في بيت بو عبدالرحمن

رن جوال العنود

العنود تحك راسها وشغلت الابجورة واخذت الجوال : احوول عزيز ذا مايخلي الواحد ينام

ردت وصوتها رايح من النوم : هلا عزيز

: عفوا انتي اخت عبدالعزيز

العنود بخوف : ايه ليه من انت واخوي وش فيه ؟

: اخوك عندنا بمستشفى ( .......) صار له حادث قبل شوي

العنود تبكي : ياويللل حالي عليك ياعزوز مشكور

: العفو

وسكرت وراحت تركض لغرفة عبدالرحمن ماحبت تخوف امها

فتحت الغرفة بس مالقت احد فيها
العنود مالها الآ تجلس أمها وتتوكل على الله

ضربت الباب بشويش وهي تشاهق وتبكي

فتحت امها وبخووف : يمه العنوود وش فيك تبكين

العنود تشاهق ومو عارفه تتكلم : يمــ يمه عزو ... يمه

امها صارت تضمها وتخفف عنها علشان تخبرها وش صاير

العنود : يمه دقوو دقووو

امها : يمه حبيبتي وش صاير اهدي يمه وعلميني

العنود أخذت انفاسها : يمه دقوو علي من المستشفى يقوولون عزوز مسوي حادث

امها صرخت صرخه : ياقلبي عليك ياعزوز ياويلي على شبابك اللي راح

العنود ضمت امها وصارت هي اللي تهديها

امها تشاهق : يمه عنووده اتصلي على السواق وخليه يجهز السيارة وانا بروح البس عبايتي

دخلت العنود غرفتها واتصلت على عبد الرحمن

العنود تشاهق : الوو عبدالرحمن الحق علينا عزوز مسوي حادث " وسكرت بوجهه بدون ماتمسع رده "

واتصلت على السواق وقالتله يجهز السيارة

العنود طلعت من الغرفة وبيدها عبايتها وعليها البجامه

راحت لامها اللي جالسة ع السرير وتبكي

العنود رحمت امها : يمه خلاص عاد ادعيله تعالي البسك عبايتي

امها : ماعرفت البسها مو عارفة وش اسوي ابي اروح لولدي

العنود : انشالله يمه الحين بنروح

لبستها عبايتها ولبست العبايه وساعدت امها تنزل من الدرج لان رجولها مو شايلتها

هذا ولدها وقطعه من قلبها

ركبوا السيارة وقالوا للسواق يروح للمستشفى

رن جوال العنود وبدون ماتشوف الاسم ردت

عبد الرحمن : العنود بآي مستشفى هو الحين

العنود : اسفة ياخوي سكرت بوجهك بس والله من خوفي هو بمستشفى ( ........)

عبدالرحمن : طيب هذاني جاي " وسكر "

وصلوا للمستشفى ونزلوا

سألت العنود عن عبدالعزيز وخبروها انه للان بغرفه العمليات

ام عبدالرحمن : يمه العنود وديني اجلس على الكراسي رجولي مو قادرة تشيلني

العنود اخذت امها وجلستها على الكراسي وجلست جنبها

وحطت راسها على رجولها وبكت على اخوها توأم روحها حبيبها وابوها وكل شئ

دخل بهاللحظة مشاري وعبدالرحمن ومحمد بالمستشفى

سمعت العنود صوت عبدالرحمن ووقفت على طول

انتبه لهم عبدالرحمن وراح صوبهم بسرعه

العنود بدون مقدمات حضنت عبدالرحمن وبكت من كل قلبها

كانت محتاجه تحضن شخص وتفرغ كل اللي بداخلها

تذكرت ضحكة عزوز ورفعه الحاجب اللي كانت تعشق هالحركة تذكرت

كيف كان لما يشوفها مهمومة وضايقة عليها الدنيا يحاول انه يسعدها

عبدالرحمن كان يعرف ان العنود بهاللحظة ضعيفه وتحاول تستمد القوة منه

العنود تبكي : عبدالرحمن عزوز بيروح عزوز بيروح

عبدالرحمن مسح على راسها : لاتقولي كذا ولاتفاولين عليه انشالله مابه الا الخير

العنود انتبهت لمحمد ومشاري وبعدت عن عبدالرحمن وجلست على الكراسي ورجعت بدوامه الدموع

عبدالرحمن جلس جنب امه وباس راسها وايدها

امه شبه منهارة : يمه عبدالرحمن جيب لي ولدي ابي عزوز ابي ابوسه ابي احضنه يمه جيب لي عبدالعزيز

عبدالرحمن : يمه ارجعي للبيت وانا بعدين اطمنك اذا صار شئ

امه : لا ابي اظل ابي اشوفه

عبدالرحمن : يمه جلستك ماراح تنفعه روحي البيت صلي ركعتين وادعي له

العنود : يلا يمه نرجع البيت وهم يتصلون علينا

العنود ودها تظل بس علشان امها ماتتعب

عبدالرحمن : العنود اخذي امي ورجعي للبيت وانا ومحمد ومشاري بنبقى يمه ونطمنكم

العنود : طيب

واخذت امها ورجعت البيت

في بيت ام عبدالرحمن

كانت العايلة بتجمعه حول ام عبدالرحمن يهدونها

والبنات عند العنود

مناير كانت حاضنه العنود

العنود تحس انها منهارة من الداخل

مناير : خلاص العنود عبدالعزيز انشالله يطلع من غرفة العمليات ويتحسن وضعه

كان فيهم اللي يبكي واللي منهار واللي ثابت

ام عبدالرحمن تكلم العنود : يمه اتصلي على عبدالرحمن ابي اتطمن عليه

العنود تكلم مناير وصوتها رايح من البكا : منور اتصلي عليه ماقدر اكلمه

مناير اخذت جوالها واتصلت عليه

تخيلته بين الاجهزة والالات الجراحه ورحمت العنود

سكرت مناير وتعلي صوتها : يقول لسه في غرفة العمليات

ام عبدالرحمن زاد بكاها

بعد ساعتين رن جوال العنود

العنود نبضات قلبها عاليه قلبها ينزف دم على اخوها وخافت من الاتصال

خافت يقولون عبدالعزيز راح بس تعوذت من ابليس

مناير ردت : هاااه بشر

عبدالرحمن : لا الحمدلله طلع من غرفة العمليات طمني اللي حولك

مناير : الله يبشرك بالخير

الكل سمعها وحمد ربه وشكره

في المستشفى

الدكتور طلع

عبدالرحمن : بشر يادكتور

الدكتور : انت اخوه

عبدالرحمن بتعب : ايوه

الدكتور : الحمدلله الولد تحسن بس مازال بمنطقة الخطر

عبدالرحمن : يعني اخوي فيه شئ

الدكتور : والله عبدالعزيز عنده جروح طفيفة وجرح عميق بجانب البطن بس سوينا له عمليه وبأذن الله راح يتحسن وفيه كسور عديدة بجسمه بس الحمدلله الراس والعمود الفقري ماصابه شئ

عبدالرحمن : الحمدلله طيب يادكتور اقدر اشوفه

الدكتور : هو تحت تأثير البنج وماراح تستفيدون شئ تعالوا بكرة الصبح وانشالله يصير صاحي

عبدالرحمن : بس لازم اتطمن عليه

الدكتور : بآمكانك تشوفه بس اثنين اثنين ولا تطولون عنده

دخل عبدالرحمن ومشاري

منظره كان يعور بالحيل يعني شاب توه يفتح عالدنيا يكون بين هالاجهزة

عبدالرحمن ماقدر يشوفه بهالحاله وماستحمل وطلع

مشاري قرب من عنده وباس راسه وطلع

دخلو بعدهم محمد وفيصل

محمد قرب من راسه ودمعت عيونه وغطى عيونه بأيده وصار يبكي

ايه يبكي مو عيب الرجال يبكي

محمد ماقدر يستحمل انه يشوف عبدالعزيز بين الاجهزة هذي

فيصل مسكه وطلع معه برى

صارو الرجال يهدون محمد لان الموقف اكبر من انه يستحمله

رجعو الرجال للبيت وطمنوهم ووعدوهم ان ياخذونهم له في الظهر

اما الشباب بقوا عنده
في اليوم الثاني

كان الكل في المستشفى حول عبدالعزيز

سلمو عليه الشباب وتحمدوا له السلامة وطلعوا علشان البنات والامهات ياخذون راحتهم

امه جلست عنده : الحمدلله على سلامتك يمه ( وخنقتها العبرة وجلست تبكي )

عبدالعزيز رغم التعب اللي هد حيله وجسمه متكسر تكسر بس ابتسم لامه عوره قلبه يوم شافها تبكي

عبدالعزيز بتعب وصوته رايح : مافيني شئ يمه الحمدلله على كل حال

امه : يمه لاتتكلم ولا تتعب نفسك الحمدلله على كل حال الله يخليك لي ولا يحرمني منك

عبدالعزيز ينآظر اللي حوله الغرفة مليانه بنات

فتح عيونه وكانه يحاول يشوف شئ قام يدور عن حبيبته وتوأم روحه

شاف العنود متسندة على بنت وتبكي بكا يعور القلب

عبدالعزيز وده يناديها بس صوته رايح دمعت عيونه

العنود حست بعبد العزيز ونآظرته نظرة كسيرة وراحت عنده

وباست راسه : الحمدلله على سلامتك ياخوي ماتشوف

ماقدرت تكمل شكله يقطع القلب وماقدرت تتحمل تشوفه

طلعت برى وطلعوا معها البنات بعد ماتحمدوا له السلامة

جلست تبكي والبنات يهدون فيها

افنان اللي كانت مثل الصنم وماتكلمت بأي كلمه بس منهارة من الداخل

بس تحاول تكون ثابته وتهدي اللي حولها

في بيت بو عبدالرحمن

كانوا أفنان وفجر نايمين عند عمتهم

أفنآن جلست من النوم ولقت فجر جنبها نايمة وشخيرها عالي

افنان تحمدت وتشكرت عليها وقآمت

غسلت وجهها وصلت الفجر ونزلت تحت

لقت العنود جالسة على طاولة الاكل وبيدها كوب وتناظر بالكوب وداخله عالم ثاني

افنان انكسر خاطرها عليها العنود من صار لعبدالعزيز الحادث دمعتها ماتفارق عينها

وصايرة تفكر كثير بس ماحد يلومها هذا توأمها واخوها

مرت افنان من عندها بس العنود مانتبهت لها وراحت تسوي لها نسكافيه

رجعت افنان للعنود وبيدها الكوب وجلست جنبها

العنود انتبهت ان فيه احد حط يده على كتفها ونآظرت لآفنان

العنود : هلا فناصة سوري مانتبهت لك

افنان : هلا بك زوود علامك جالسة لحالك ؟

العنود : جالسة افكر بعزوز

افنان : الله يشفيه انشالله ويقومه بالسلامة شكلك مانمتي عيونك حمرا ؟

العنود : حاولت انام بس ماجاني النوم

افنان : اذا ظليتي كذا راح تتعبين خلينا اليوم نروح لعبدالعزيز وبعدها نطلع

العنود : لوين ؟

افنان : اي مكان اهم شئ نغير جو وانتي نفسيتك الحين تعبانه منها تستانسين

العنود : لبى قلبك خلاص

افنان : طيب تركي عنك القهوة وروحي نامي ازين لك عيونك راحت فيها

العنود : من عيوني

تركتها وصعدت الدرج وافنان تلاحقها بنظراته الين اختفت

افنان اخذت الاكواب وبترجعها للمطبخ ومرت جنب المرايه لمحت شئ مرعب

رجعت للمراية وناظرت بشكلها ( لآ مستحيل هذا انا بسم الله الرحمن الرحيم )

وصارت تحرك وجهها وعيونها مثل المجانين

رجعت الاكواب وانحاشت للغرفة لايشوفها احد وهي بهالحاله

اخذت شاور دافي ولبست سكيني اسود وتي شيرت بينك ورفعت شعرها

مالقت احد بالبيت لآن الساعه 7 الصبح جلست تحوس بالغرف

فتحت غرفة عبدالرحمن وشافته نايم وشخيره عالي وسكرت الباب وتفجرت ضحك على شكله

فتحت غرفة لقتها ظلام وماكان فيها احد دخلت وفتحت الانوار

الغرفة كانت ذوقها ولادي كانت اسود وازرق جلست تحوس بالغرفة

وقفت عند صورة لفتت انتباها كانت معلقه على الجدار

وكان فيها عبدالعزيز لابس كاب احمر ورافع حاجبه

بعدت عيونها عن الصورة وحست وجهها شب وصار احمر ( صدق العنود نفس عبدالعزيز كانت تعشق هالحركة )

سكرت الغرفة بهدوء وراحت لغرفة العنود طلت فيها ولقت العنود نايمه

بعدها جلست بالصاله تتابع التلفزيون

في العصر جلست العنود والخوف مالي وجهها وتصارخ عزوز عزوز

افنان سمعت صوتها وراحت لها ركض حضنتها : عنوده قلبي وش فيك اكيد كابوس

العنود : حلمت بعبدالعزيز كآنه بالمستشفى وفجآة سمعت صوت جهاز نبضات القلب

توقف وطلع صوت متواصل

افنان : بسم الله عليك وعليه مصار شئ حبيبتي كلها احلام وكوابيس ذكري الله

العنود : لا اله الا الله

افنان : يلا قومي صلي الظهر والعصر

العنود : ليه الحين كم الساعه ؟

افنان : الساعه اربع ونص

العنود : اوووه تعمقت في النوم وليه حضرتك ماجلستيني ؟

افنان : صار لك 3 ايام مانمتي قلت اخليك تشبعين نوم ولا تنسين اليوم بنروح المسشتفىمابيك تروحين وانتي تعبانه

العنود : فديتك بس يلا انا بقوم اخذ لي شاور واصلي

افنان : يلا قومي وانا بنزل تحت بقول لهم يجهزون لك الغدا

العنود : لا ماني مشتهية اكل

افنان : امانه علشاني انتي صار لك يومين ماكلتي شئ


العنود : طيب قولي لهم يجهزون لي شئ خفيف

افنان : طيب من عيوني

العنود : تسلملي العيون وراعيتها يلا اقول بس وخري خليني اقوم

افنان تمسك يدها وتقومها ونزلت تحت والعنود اخذت شاور ولبست سكيني اسود وتي شيرت ابيض واسود
صلت ونزلت عند امها وافنان وفجرنان وفجر والعنود وامها تجهزوا بعد المغرب علشان يروحون لعبدالعزيز

وصلوا للمستشفى وراحوا غرفة عبدالعزيز

دخلوا عنده ولقوه نايم ام عبدالرحمن جلست عنده تقرأ قرآن

العنود تهمس لافنان : وش رايك نروح الكوفي شوب اللي تحت نجيب لنا كلنا قهوة ونجيب بوكيه ورد

افنان : اوك يلا

العنود راحت عند عبدالرحمن وهمست له انهم بينزلون تحت ووافق

العنود وافنان طلعوا برى الغرفة ووقفوا ينتظرون المصعد

افنان : عنيد عنيد

العنود : هااااااااه والله اسمعك فقعتي طبلة اذني

افنان : وجع لازم تفشليني

العنود : هههههه طيب السموحة عمتي تبين اجي احب راسك

افنان : انقلعي بس شوفي ذاك الاماراتي خقققه

العنود : ويع لا خقه ولا هم يحزنون

افنان : مالت عليك ماعندك ذوق

العنود : خلينا الذوق لك

افنان : اقول امشي المصعد صار له سنه فاتح

ركبوا المصعد وكانوا فيه بنتين وحدة منهم جلست تنآظر للعنود

خزتها العنود من فوق لتحت وعطتها نظرة خلتها تنآظر تحت

طلعوا من المصعد افنان انفجرت ضحك

العنود : عمى بعينك شوفي الكل يطالع فينا ضحكي بهدوء

افنان : سوري ماتحملت هههههه بس امانه انتي فللله

العنود : توني ادري اني فلله حسبت اني باربي

افنان : ها ها ها سخيفة مثل خشتك اقول امشي شوفي محل ورد

دخلوا المحل وطلبوا منه يرتب بوكيه ورد جوري واشتروه

وطلعوا للكوفي شوب


رجعوا افنان والعنود لغرفة عبدالعزيز وشافوا عبدالعزيز جالس من النوم ويسولف مع امه وعبدالرحمن

العنود دمعت عيونها وباست جبين عبدالعزيز : يالدوب وحشتني البيت بدونك ملل

عبدالعزيز : فديتك والله انتي بعد لك وحشة اووه وش هالحرركات

العنود : ايه وش رايك بالبوكيه

عبدالعزيز : ذوقك جنان يسلمووو

العنود : لا مو انا اللي شاريته هذا ذوق افنان

عبدالعزيز خق وصار يناظر لافنان : يعطيكم العافيه ماقصرتوا

ام عبدالرحمن : هااه يمه تتغذى زين

عبدالعزيز : والله اشتقت لطبخ البيت بس وش نسوي

عبدالرحمن : هانت كلها كم اسبوع وتطلع

جلسوا عنده وبعدين خلصت وقت الزيارة وطلعوا

العنود : يمه نبي نروح المجمع بنشتري اغراض ومنها نغير جو

ام عبدالرحمن : لا انا مالي بفرفرة المجمعات انا برجع مع عبدالرحمن للبيت وانتوا روحوا مع السواق

العنود : طيب

جا السواق وركبوا افنان وفجر والعنود وراحوا المجمع

العنود : فناصة وش رايك نروح عند الالعاب

افنان : يلا

فجر : انا بروح بشتري كم شغلة

العنود : خلاص نتلاقى هنا واذا بقيتي شئ ولا فزعة اتصلي

فجر : هههه خلاص يلا سي يو

افنان والعنود : سي يو

راحوا على طول للالعاب ودوروا اخطر لعبه وركبوها

افنان : عنيييد ههههه شوفي اللي ورانا هههههه التفتي وسوي روحك ماتدرين

العنود : طيب والتفت وكأنها تدور احد وبعدها انفجرت ضحك

العنود : ههههههههه اهم شئ اللي لابس كحلي هههههه

افنان : ههههه تحسينه متنح ومو عارف شسالفه هذا يبي له يركب قطار الورعان

العنود : ههههههههه سكتي خلاص بموت من الضحك هههههه

عند فجر :

تمشي وبيدها البلاك ومو منتبهه شافت لوحه محل وتوها بتدخله الا بووووووم طااااخ

تحسب الباب مفتوح ووصقعت بالزجاج وطاحت ع الارض

فجر ماسكه خشتها : اححح ياخشمي

والشباب اللي وراها متسدحين على الارض من الضحك

فجر طاح وجهها وفتحت باب المحل ودخلت

عند العنود وافنان :

العنود كل شوي تلتفت وتشوف اللي وراها وهو يصارخ وتتفجر ضحك

افنان : هههههههههه حسبي الله عليك سكتي فضحتينا

العنود : ههههه مقدر ههههه مقدر وجهه نكته ههههه

افنان طارت جزمتها وعلى راس واحد

خلاص هنا العنود ماقدرت تتحمل نزلت من اللعبه وجلست على الارض من الضحك

افنان راحت لجزمتها وهي طايح وجهها ورجعت شافت العنود تبكي من الضحك وجالسة على الارض

افنان مسكت كتفها : قومي وعمى فشلتينا هههههه

العنود : ههههههه خلاص ههههه مو قادرة

افنان فرحت من قلب ان العنود طلعت من جو الكآبه

افنان : امشي نروح لفجير ونشتري لنا كم شغله

العنود تمسح دموعها : هههههههه طيب يلا هههه

افنان : بس سكتي شوفي شلون ينآظرون

العنود : اتخيل شكل الولد اللي ورانا ههههههههههههههه

افنان : ههههه ياربي ذي ههههه امشي بس

راحوا لفجر بعد ماتصلوا عليها وعرفوا مكانها وقالت لهم يوم تصقع

العنود خلاص تحس بطنها بيتفجر من الضحك : ههههههه ياليتك شايفة اللي ورانا هههههه

افنان : حمدلله والشكر يارب ثبتني على عقلي هههههه

فجر : ههههه يلا مشينا

افنان : امشوا نشتري ايس كريم مشتهية ايس كريم

العنود : هههههه طيب يلا

وراحوا محل الايس كريم فجر وافنان اشتروا ايس كريم والعنود طلبت موكا

طلعوا من المحل وبالطريق شافوا اللي لابس كحلي

العنود وهي تشرب الموكا شرقت وجلست تكح وتضحك

افنان : ياربي ذي ههههه ماتتوبين ههههه

العنود : امشوا امشوا احس بطني خلاص قام يألمني هههههه

اتصلوا على السواق ركبوا السيارة ورجعوا للبيت​
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
متابعه يديده
يلاا ناطرينج حبيبتي شدعواا ص 10
اب اب اب اب اب اب
 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36