أعشقك .. أحبك .. و الهوى صار عنواني / ، كاملة

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أعشقك .. أحبك .. و الهوى صار عنواني / ب قلم razan_97



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي اول رواية لي وان شاء الله تعجبكم ><
نبدا بسم الله

...............................
الشخصيات :

الجد: عبدالرحمن (عصبي + كلمته مسموعة )

عائلة ابو خالد :
ابو خالد : عمره 55 اكبر اخو فيهم والكل يحترمه لكن زوجته عارفه كيف تمشيه
زوجته سعاد : عمرها 48 عشقها الفلوس وممكن تضحي بأي شي مقابل الفلوس
خالد : عمره 26 راعي بنات كل يوم يطلع مع وحده وحقود يحب يلعب في بنات الناس الله لا يبلانا ويذل البنت ذل جماله متوسط مو جميل مره ولا قبيح
دلال: عمرها 17 انسانه شايفه نفسها على ولا شي ... محد يحبها تحاول قد ماتقدر تلفت انتباه احمد
شعرها كيرلي اسود بس دايم مستشورته ><
.......
عائلة ابوفارس:
ابو فارس: عمره 50
زوجته مريم : عمرها 45
فارس : عمره 23 شخص فله بمعنى الكلمة يحب الضحك والوناسه شعره اسود وقصير بشرته مايله للاسمر وسيم
شموخ : عمرها 17 مرجوجة بشكل مو طبيعي والكل يحبها شعرها كيرلي وكثيف ولونه اسود عيونها بني فاتح وبيضاء
محمد : عمره 7 سنين جا على كبر والكل يحبه
.............
عائلة ابو مشاري :
ابومشاري: عمره 49 كريم وطيب
سارة : عمرها 40 انسانه طيببببببه مره
مشاري : عمره 24 دكتور خلص دراسه ( العلاج الطبيعي ) وسيم بمعنى الكلمه طيب وحنون على الكل
رائد : عمره 18 جماله عادي ويحب الهدوووء
ريما : عمرها 16 و 24 ساعة مع روان طيبه بالحيل شعرها ناعم وكثيف ولونه بني غامق وعيونها عسلية وفيها غمازات
.....
عائلة ابو احمد :
ابو احمد : عمره 49 سنة
حنان : عمرها 39 سنة
احمد : يدرس طب عمره 22 جميل خقق وكل شي >< هادي نادر يعصب
روان : 16 سنه والكل يحبها شعرها كيرلي وافتح من شعر ريما بشوي بيضاء بس مسويه تان وكذا >< عندها غمازات وعيونها عسلي
....
رامي : اصغر عم ويصير اخوهم من ابوهم عايش مع ابوه يدرس طب عمره 22 جميل شعره اسود وعيونه بني غامق ويحب روان مره اكثر وحده من بنات اخوانه
....
وباقي الشخصيات تعرفوها من الرواية ..

ملاحظه : ساره وسعاد وحنان خوات من ام لبنانية


 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (1)

فتحت مذكراتها وبدت تتذكر الماضي

يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني
كنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات
ابي اصحى ولكني عجزت القى اللي يصحيني
فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات
صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني
تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات
يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة
وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات
وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات
يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني
ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني

كتبت هذي الابيات .. وبدت تبكي
سمعت الباب يطق .. سكرت المذكرات على طوول ومسحت دموعها ..

.... : ممكن ادخل ؟
.... : من متى الأخ يستأذن :/
.... : احمدي ربك الحين يقالي مؤدب
.....: هههههه تعال عمو حياك نورت الحته
شاف المذكرات عالمكتب
..... : روان اموت واعرف ايش فيه هالكتاب ؟
روان : رامي شي خاص فيني عن اللقافه
رامي : عيب عليك :/ انا عمك
روان : اسفه وحقك علي :$
رامي : يالله تعالي تغدي عشان نروح المستشفى تكملين علاج
روان مدت البوز : لازم ؟
رامي : أي ولا عاجبك الكرسي ؟
روان: خلاص ببدل واتغدى واقولك
....
روان صار لها حادث هي وامها وابوها كان عمرها 12 سنه ابوها وامها ماتوا
هي دخلت غيبوبة 3 شهور وصارت مقعدة : على كرسي متحرك
عاشت هي واحمد اخوها في بيت جدهم مع رامي
وتتعالج علاج طبيعي
....
في المستشفى :
..... : الحمدلله مره تحسنتي عن أول
روان : الحمدلله يارب .. مشكور مشاري >< عارفه اني متعبتك معي
مشاري : ان شاء الله قريب تتركين الكرسي وترجعين زي اول .. ولا عاد اسمعك تقولين هالكلام
.....
في السيارة :

روان : وين عمي رامي ؟ ليش ما جا يرجعني ؟
.... : هذي طردة :/
روان : هههههه لا بس مستغربة فديت حمودي انا محد يتجرأ يطرده ><
احمد : رامي انشغل شوية وقالي ارجعك وصح ترا الهبل ينتظرونك بالبيت
روان : حدك على ريومتي وشموخ :/
....
في البيت الكل كان مجتمع
الحريم والبنات في الصالة
والشباب بالحديقة برا
والشياب في المجلس :p
....
سعاد : اقول روان انتي لسى تتعالجين ؟
روان : أي خالتي
..... : ههههههههه بالله لسى عندك امل انك تمشين ؟ تقبلي الموضوع عمرك ماراح تمشين
شموخ : دلالوه :/ يا قولي كلام زي الناس ولا كرمينا بسكوتك
مريم ام شموخ : شموخ ! تكلمي مع الناس بأدب
دلال تناظر شموخ وتضحك وشموخ واصلة معها ><
...
طلعوا البنات للحديقة

احمد : روان تعشيتي ولا اجيب لك من ماك ؟
روان : الحمدلله اكلت
ريما والابتسامة وش كبرها : اقول مشاري حبيبي تراني ماتعشيت
مشاري : المطلوب :/
ريما : جيب لي من ماك :$
مشاري : اتوقع انك حافظه رقمهم دقي عليهم واطلبي اشتغل عندك انا :/
شموخ : حرام عليك دلعها ><
فارس : انتي يصلح تكرمينا بسكوتك ؟

استانسوا وفلوها وبعدين كل واحد رجع بيته ..
....
بعد شهر : تحديدا في المستشفى ..

مشاري : الحين لو افكك تقدرين تكملين لحالك ؟
روان بخوف : المره اللي فاتت طحت
مشاري : حاولي بتقدرين
مشت بكل خوف خطوه ورا خطوه كأنها طفل في بدايه مشيه
مشت لما رامي ! وحضنته وجلست تبكي من الفرح ..!
روان : رامي انا مشيت !! ماني مصدقه
رامي : قلت لك انك بتمشين والحمدلله لك يارب رجعتي تمشين
والحين ماعاد نحتاج الكرسي هذا
....
انتشر الخبر .. والكل فرح لها وسووا لها حفله كبييييرة
ودلال بتمموت من القهر >< ماتحب الخير لاحد
...
بين اوراق المحاضرات والحوسه اللي هو فيها
رن جواله
رامي : الو
ابو خالد : هلا رامي... كيفك وكيف ابوي واحمد وروان
رامي : الحمدلله كلنا بخير
ابو خالد : بكره عالعصر راح نطلع للمزرعه كلنا خلكم جاهزين
رامي : والدوامات
ابو خالد : اي دوامات ؟؟ خميس وجمعه !
رامي : اي صح اعذرني في حاله فهاوه .. طيب متى بنرجع !!
ابو خالد : الجمعه بالليل ان شاء الله .. يالله مشغول تامرني بشي ؟
رامي : سلامتك .. يالله مع السلامه


كل العوائل جهزت الأشياء اللي يحتاجونها تجمعوا في بيت الجد عبدالرحمن عشان يمشوا سوا
...
البنات كلهم في سيارة رامي .. مسكين
والشباب كل واحد في سيارته وفارس ركب معه صاحبه فيصل (فيصل شخص خقه عمره نفس عمر فارس طيب وحنون مره )
والشياب كل واحد وزوجته وخدامته ><
...
شموخ : بالله رموي شغل ماجد المهندس
رامي : قولي عمي رامي لا بكف الحين
شموخ مدت البوز: مو لايق عليك عم :/
رامي : احلمي اشغل ماجد المهندس
روان : ههههه احسن تستاهلين .. بالله عمي رامي شغل عبدالمجيد
رامي ابتسم : قولي لي رامي انتي عادي
شموخ : لا والله ! ترا حالها حالنا .. وتطالع روان بطررف عين
روان : احسن موتي قهر .. يالله رموي شغل
رامي : من عيوني
...
المزرعة كبيره فيها غرفه للبنات وغرفه للشباب ومسبح وخيول ومكان خاص للحريم ومكان خاص للرجال

انتهى بارت (1)
اتمنى يعجبكم + رايكم
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت ثاني
...
أول ما وصلوا تهاوشوا دلال وشموخ كالعادة على الدولاب >< شموخ كانت ناوية تطلع حرتها في دلال بس البنات امسكوها
الشباب كل واحد عارف مكانه ..
...
الشباب جلسوا عند المسبح مو راضين يطلعون عناد في البنات بس
طبعا كل وحده جايه بحجابها وبلوزه مع جينز
ريما : بالله ساعة انتم نبي حنا بعد نسبح يالله برا
احمد : اوو طلع لك لسان اخيرا .. ورينا عرض كتوفك انتي والمجانين اللي معك
ريما : مشاري شوفه يهاوشني ><
مشاري : احسن :/ يالله اطلعوا فيصل راح بالبقالة والحين بيجي
طلعوا البنات وهم ناوين عالشباب :/
...
شموخ بعصبية : بالله هذا ايش جايبه نبي ناخذ راحتنا
روان : ههههه اوص فضحتينا ضيف هذا مفروض ترحبين فيه
شموخ : كل مره يجي :/ والمشكلة ما منه فايدة ما يمديني اقوله يجيب لي شي
روان : مصلحجية :/
...
دلال جالسه تستعرض عند الشباب كل شوي رايحة راجعة ولابسه اضيق لبس عندها وحتى حجاب ما تحجبت لما خالد هاوشها
...
مر اليوم بسلام ><
يوم الخميس : الساعة 10 الصبح
روان صاحيه من 9 تروشت ولبست زي كذا

و

شموخ كانت لابسه بجامه زي كذا

وريما كانت لابسه بجامه زي كذا

روان : بنات يالله قوموا
شموخ : بالله انقلعي برا بنام ="(
فجأة نطت شموخ من فراشها >< وبصوت عالي : بنااااااااات عندي فكرة جهنمية
ريما : طلعيني من الموضوع واعرفوا ان وراها مصيبة
شموخ : انتي نامي ولا مسكتك الباب
روان : قولي ايش عندك يا ام المصايب
شموخ : اليوم العصر نسرق سيارة واحد من الشباب ونروح برا المزرعه ندور ونرجع
ريما : لا بالله استخفت البنت !
روان : اتفقنا اليوم العصر
ريما : انتي من جدك
روان : أي نغير جو
صحت شموخ وغيرت ملابسها ولبست

وريما لبست


...
بعد الغدى الساعه 4 العصر ...
شموخ : روان روحي سولفي مع رامي وانا بدخل اجيب المفتاح
روان : والشباب داخل كيف تدخلين بيصيدونك
شموخ : لا ماعليك ارسلت ميري شيكت عالوضع كلهم نايمين الا رامي
روان : اوك يالله قدااام
لبست جاكيت وحجاب عشان لو شافها واحد لا سمح الله
...
رامي كان لابس
هذا الجينز

و

طقت الباب
رامي : مين ؟
روان : انا روان
طلع رامي : امري
روان : مايامر عليك عدو .. تعاال ابي اوريك شي
وراح معها
دخلت شموخ (بس مالبست جاكيت ولا تحجبت على اساس الكل نايم )غرفة الشباب وهي بتموت خوف .. فيصل كان صاحي بس سوا نفسه نايم وشافها خذت المفتاح وطلعت ثوب لاحمد وثوب لفارس وثوب لمشاري وطلعت جري طبعا هو ماعرفها اول مره يشوفها بدون عباية ونادر مره يشوفها اصلا
...
رامي شافها وهو راجع : شمووخ
شموخ كان بيوقف قلبها بس ما بينت : عيون وقلب شموخه
رامي : اعترفي ايش تسوين
شموخ : ابد جاية اخذ ملابس وصخة حقت مشاري واحمد وفارس
رامي : لا تدخلين مره ثانية فيصل فيه قولي لي وانا اطلعهم لك ... بس ليش ميري ماجت تاخذهم !
شموخ : مدري امي قالت لي انا
رامي : يالله روحي
وراحت ركض وهي ميتة خوف
...
كل وحدة لبست ثوب وتلثموا شالوا المناكير والمكياج وطلعوا برا المزرعة ..

بالسيارة كانت شموخ هي اللي تسوق ومشغلين الاغاني ومعلين عالصوت وعايشين جوهم

ريما بخوف : شموخ طلبتك ياختي هدي شويه
شموخ : بالله انتي وش جايبك
روان : جد هدي شويه
خففت سرعتها شوي
....
صحوا الشباب وكان فيصل لابس

مع جينز
ومشاري

مع جينز
واحمد

مع جينز

رامي : شباب ما شفتوا مفاتيح سيارتي
فيصل تذكر شموخ يوم خذته
مشاري : انا ماشفتها
فارس : حتى انا
خالد : ناد عالخدامه تدوره
وكمل رامي وجلس يدوره
مشاري : محد شاب ثوبي ! كنت حاطه هنا
رامي : شموخ اليوم دخلت وخذت ثوبك وثوب فارس وثوب احمد
احمد : ليش خذتهم
رامي : تقول وصخين
احمد : انا مالبسته اصلا جيت بشورت وتي شيرت
سكتوا شوي
رامي اتصل على روان
روان خافت وقصرت على صوت الاغاني
روان : الو
رامي : هلا روان .. وينكم
روان : موجودين
رامي : وين فيه ؟
روان سكتت
رامي : المفاتيح وينها
روان : مفاتيح ايش
رامي عصب : روان بلا استهبال مفاتيحي وينها
شموخ خذت الجوال : امر رامي
رامي : شموخ وين رحتوا ! ارجعوا الحين
شموخ : شفيك هد اعصابك جالسين ناخذ لفه حول المزرعه
رامي سكر بوجها


رامي : احمد قوم يالله بنروح لهم
احمد : طيب تعرف وينهم ؟
رامي : حول المزرعه يالله قوم
وركبوا كل الشباب سياره احمد ماعدا فيصل حس انه ماله داعي وجلس يلعب عالبلايستيشن
مشاري : بالله احمد باسوق ابي استهبل عليهم
رامي : مشاري مايعرفوا يسوقوا
مشاري : لا تخاف ماراح اهبل فيهم كثير

..
روان بدلت مع شموخ وصارت هي اللي تسوق
الشباب شافوا سياره رامي من بعيد وراحوا لها
..
ريما خايفه : بنات نزلوني ><
روان : اوص شوي باستهبل على مشاري هو اللي يسوق
...
طبعا روان ماتعرف تسوق ابد
وتسرررع و مشاري يسرع
..
مشاري اسرع زياده يبي يوقفهم ولف على طريقهم
روان رصت برييك بقوة

ريما صقع راسها في كرسي شموخ وشموخ كانت رابطه الحزام يوم شافت روان اسرعت
روان خشمها نزل منه دم ><
ريما : الله ياخذكم جاني ارتجاج
شموخ : ههههههههه روان شكلك يضحك تو
..
رامي : تستهبل انت !!
مشاري : شفيك ياخي وقفتهم
نزل رامي بسرعه والشباب كلهم يضحكون على الموقف ><
البنات كل وحده فكت لثمتها
رامي : روان ينزل منك دم !
روان مسكت خشمها : ابي كلينكس
مشاري خاف عليها : اسف روان ماقصد
روان : هاه :/ لا عادي
...
طبعا البنات كلهم جاهم تهزيئ

والشباب ما قصروا علموا عمهم ابو مشاري عشان يعاقبهم >< نذاله
...
البنات جالسين على كنبه وحده
ابو مشاري : مين راعية الفكره بسرعه
البنات : ....
ابو مشاري : شوفوا ان قلتوا مين ما بعاقب الا هي بس ان ماقلتوا كلكم محرومين من الطلعة لمدة اسبوعين
روان راحت عند عمها : عمي ابو مشاري ="( انت مكان ابوي الله يرحمه =( وتأسفنا وماراح نعيدها مره ثانية
طلبتك سامحنا >< وحضنته وجلست تمثل
ابو مشاري كسرت خاطره : طيب اخر مره وان عدتوها مره ثانيه بتشوفون شي ما يسركم

طبعا البنات كل ماسووا مصيبة خلوا روان الواسطة عشان ما يجيهم عقاب لان عمانها يحبوها مره وتكسر خاطرهم عشان امها وابوها ميتين
..
البنات مشوا من عند الشباب وحابسين ضحكتهم
فارس : هالمرة عدت بس صدقوني ما بتعدي المرة الثانية
ريما : موتوا قهر احسسسسسسسن
شموخ بصوت عالي : بنات بكره سيارة مييين ؟
روان : انا اقول كل وحده تمسك سيارة عشان محد يقدر يجينا
سعاد : انتم مو صاحين .. شوفوا دلال ماشاء الله عليها جالسة وما تسوي حركاتكم هذي .. وجلست تناظر بأحمد
شموخ بصوت واطي تكلم روان : شوفي شلون تناظر احمد شكلها ناوية على اخوك
روان : بأحلامها اخوي ياخذ بنتها هذا اللي ناقص
سعاد : فيه شي ؟ وتخز بروان
روان : سلامتك بس جالسين نحش شويه
احمد : روان تراها خالتك عيب
روان سكتت
راحوا البنات غرفتهم .. شوي الا طق الباب
روان فتحت الباب : امر مشاري بغيت شي
مشاري : روان كيفك لسى ينزل من خشمك دم
روان ابتسمت : لا
مشاري سكت شوي : انتبهي لنفسك
روان : ان شاء الله

انتهى البارت
 
التعديل الأخير:

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (3)
يوم الجمعة : الساعة ١ الظهر

محادثة بالبيبي :
روان : رمووووووووي
رامي : عيونه
روان : تسلم لي عيونك ياشيخ =$ .. احم ممكن طلب
رامي : امري طلباتك اوامر
روان : بركب حصان :$ تكفى
رامي : امممم افكر
روان : مو توك تقول طلباتك اوامر
رامي : اسحب كلامي x_x البنات يبون بعد ؟
روان : يب
رامي : خلاص اشوف
روان : اممم يعني نلبس ؟
رامي : اوك
روان : لا تجيب احد معك انت بس
...
الساعة ٥ المغرب غيروا البنات ملابسهم عشان يركبون الاحصنة مع رامي
لبست روان جينز مع تيشيرت فوشي وربطت شعرها بشكل مبعثر ولبست هذي الخوذه >< ماعرف اسمها
ريم لبست جينز ابيض مع تي شيرت اسود وفكت شعرها ولبست الخوذه
شموخ لبست جينز اسود وتيشيرت احمر وربطت شعرها ولبست الخوذة وكانت اكثر وحده متحمسة
رامي عنده لبس خاص مايلبسه الا للأحصنه( رامي يعشق الأحصنة ) ومع الخوذة
وكل واحد ركب له حصان طبعا الكل يعرف كيف يمشي ويركض من وهم صغار يركبون ويقالهم بيتسابقون ><
...

احمد وفارس وخالد ومشاري ورائد خبرهم ما يلحقوه عشان البنات وجلسوا يسبحون
...
دلال لحقتهم بس اكتفت بالمشاهده ماتحب تركب ابد وماتعرف اصلا لان ماكانت تركب معهم وهم صغار >< من يومها كريهه :p
...
فيصل باله كله مع شموخ ويكلم نفسه: مين هذي ؟؟ اخت مشاري ولا فارس ولا احمد ؟؟ الله يستر عليها
احمد رش عليه مويه : هههههه اعترف بمين تفكر
فيصل رجع رش عليه : ياخي ماتخلي الواحد يفكر براحته تحب تخرب
احمد : هههههه لا تصرف بس ميييين ؟
فيصل : افكر بأختي وحشتني
احمد : الله يخليكم لبعض
وكملوا سباحه
....
نروح للمتسابقين ><
شموخ تصارخ : قلت لكم بفوووووز يا فاشلين
رامي : انا كنت بفوز بس الحصان يستعبط !!
شموخ : ههههه دور عذر غيره
روان : رامي وش هالحصان الاهبل اللي معطيني اياه >< يرفع الضغط
ريما : والله غش كنت بفوز :/
رامي : تكلمت الهبله
ريما : ياخي وش فيك انت >< ليش تتحرش ؟
رامي : مزاج يابزر
ريما انقهرت وجلسوا البنات يضحكون
...
خلصوا الشباب .. احمد لبس شورت مع تي شيرت اسود ومشاري وفارس وفيصل كلهم لبسوا ثوب يقالهم كاشخين .. رائد لبس جينز اسود مع تي شيرت احمر
...
ركضضضضت بسرعه تسبق شموخ ودخلت وقفلت الباب جلست شموخ تطق الباب بقوه وتهاوش روان عشان تطلع من الحمام ( الله يكرمكم ) وتسسبح هي وريما دخلت عند امها وتروشت هناك
طلعت روان وتروشت شموخ
روان لبست تنوره دانتيل وردي فاتح لركبتها تقريبا مع بلوزه دانتيل كم طويل واستشورت شعرها وتركته مفتوح ولبست طوق بس وطلع شكلها مره ناعم
ريم لبست ليقنز مشجر وبلوزه وسيعه شوي نص كم وجعدت شعرها وتركته
شموخ لبست جينز اسود مع تي شيرت لاكوست بيضاء وربطت شعرها
...
شموخوشبكت جوالها وشغلت السبيكر ..وحطت فقدتك يا اعز الناس

فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي بهالدنيا سواك أن طالت الغيبة
رحلت ومن بقا وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به
أنا منلي بهالدنيا سواك ! إن طالت الغيبة
تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت
وسولف معك عن حزني وحس أن انت تدري به
شسوي في الألم وألأه
ولكن البقا لله يصبرني على بعدك
وذا حظي وراضي به

روان تذكرت امها وابوها ودمعت عيونها ="(
ريم حست بروان وفصلت الجوال : ياحطي اغاني تونس ولا لا تحطين شي :/
شموخ : هههههه شفيك عصبتي هدي اعصابك المهم انا جايعة
روان : حتى انا شرايكم نروح ناكل ؟؟
ريما : يالله
....
كلوا البنات ورجعوا غيروا ملابسهم
روان لبست بيجامه : بنطلون وردي مع بلوزه علاقي بيضا
ريم لبست بجامه : برمودا اسود مع بلوزه نص كم فوشي
شموخ لبست بيجامه : بنطلون وبلوزه نص كم حمرا وفيها قلوب بيضا
...
ريما : بنات بكره بنرجع :(
شموخ : ايي مابي ارجع
روان : ان شاء الله نجي بعدين
...
ريما وشموخ ناموا روان تتقلب ماجاها نوم
جتها رساله فتحتها ماتعرف رقم مين ومكتوب : شيلي مشاري من بالك لانك لي انا وبس
استغربت :/ ايش اللي مشاري ولي ولك ايش يخربط هذا !!
دقت عالرقم لقته مقفل حطت جوالها وحاولت تنام لما نامت
...
يوم الجمعة صحوا روان وريما الساعة *
ولبست روان : جينز اسود مع تيشيرت اسود مكتوب عليه I LOVE U بالاحمر وربطت شعرها
ريما لبست : ليقنز اسود مع تي شيرت وسيع احمر وفكت شعرها
شموخ بسابع نومه حاولوا يقومونها مافي امل
...
حسوا انهم من زمان ما جلسوا مع عمانهم فراحوا عندهم

روان وريما : السلام عليكم
وسلموا على عمانهم
ابو مشاري : كيفكم بناتي وينكم ما تبينون
ريما : امس ركبنا مع رامي احصنه وبعدين جينا اكلنا وانتم ماكنتم موجودين مادري وينكم
ابو فارس لاحظ عدم وجود بنته : اقول وين شموخ
روان : عمي شموخ بسابع نومه ومو راضيه تصحى
ابو فارس : هذي ابد ماراح تتغير
وسولفوا مع عمانهم شويه
..
وطلعوا يجلسوا مع خالتهم وزوجه عمهم
ام مشاري : اكلتوا شي ولا لا ؟
روان : لا والله ماكلنا
ام مشاري : طيب تبون غدا ؟
روان : انا مو مشتهيه
ريما : وانا بعد
ام فارس : شموخ نايمه صح
روان : ههههه ايوه صح
ام فارس : طيب انا رايحه اصحيها لا تسهر كثير وبكره وراها مدرسة
...
الساعة 5 يالله صحت الاخت شموخ ومالها خلق تغير جلست ببجامتها عند البنات
الشباب قاموا وكل واحد لبست له ثوب وركبوا الاغراض في سياراتهم ومشوا ورجعوا بيوتهم



الكل وصل ومر هذا الاسبوع وجا يوم الخميس
صحت من النوم وكلها تعب
خذت لها شور سريع ولبست جينز وتي شيرت رصاصي .. شافت الساعه ٤ !!! كيف نامت كل هالوقت
نزلت تحت ..
في الصاله
روان : السلام عليكم
احمد والجد ورامي : وعليكم السلام
احمد : كان نمتي للعشاء بعد
روان : وانت وش حارق رزك ويكند
احمد : واذا ويكند تخربين نومك
روان جت بترد بس قاطعها الجد : الاسبوع الجاي يوم الاربعاء الساعه ٢ الظهر تكونوا جاهزين بنروح مكة نعتمر
رامي : ان شاء الله بس متى بنرجع
الجد : الجمعة ان شاء الله
روان : حتى انا بروح ؟
الجد : ايوه
روان بوناسه : الله حماس من زمان مارحت
احمد : بس حنا اللي بنروح ؟
الجد : ايوه
روان : ليش ابي ريما وشموخ :(
رامي : لا خلينا كذا احسن ! عشان ما تفضحونا هناك
روان : اوووف طيب ><
...
روان اتصلت على ريم وشموخ واتفقوا يطلعون المول
روان : احمد عادي اروح مع البنات المول ؟
احمد : مين بيوديكم ؟؟
روان : السواق
احمد : طيب معك فلوس ؟
روان : لا
احمد فتح البوك وعطاها بطاقه : اشتري اللي تبين بس مو تفلسيني
روان : افا عليك بس بشتري شويه ملابس :$
في السيارة البنات مشغلين اغاني ومعلين الصوت ومستانسين
وكل وحده شرت لها ملابس وتعشوا
روان : بنات الاربعاء بنسافر
شموخ وريما : وييييين
روان : مكه بس لا تستانسون ماراح تروحون :p
شموخ : اما عاد يا سحبة
ريما : وش هالسخافه :( طيب مع مين بتروحين
روان : جدي واحمد ورامي
شموخ : مالت عليك
روان : قومي ولا يكثر تأخرنا
كل وحده راحت بيتهم ومر اليوم بسعادة
...
مر الاسبوع بطفش وطول وشموخ كل يوم متكيه في غرفه المديره مخالفات
يوم الاربعاء الساعه 12
روان : احمد ركبت شنطتي ؟
احمد : اي اي يالله انزلي والبسي عبايتك
لبست عبايتها وركبوا وراحوا المطار ..

ورامي ماكان عارف مين راح يشوف هناك ويغير له حياته كلها ..
وروان بعد شافت انسانه ماتوقعت انها تشوفها مره ثانيه ..


انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (5)
في المطار
روان بطفش : يالله عاد متى بنركب الطيارة طفشت !
رامي : انتظرني يمكن خمس دقايق ويعلنون عن الرحلة
روان : يوووه طيب ><
التفتت على احمد : انا ابي اعتمر عن امي
احمد ماحب يزعلها : اوك حبيبتي
...
بعد خمس دقايق اعلنوا عن الرحلة وركبوا الطيارة
..
روان جالسه عند الشباك وجنب رامي اللي ماتركها تتهنى بالرحلة
احمد جلس جنب جده
..
التفتت على رامي : شوف رامي والله لو سويت شي اجيب احمد بدالك
رامي : هههههه طرده ؟
روان : اعتبرها اللي تبي
رامي : اخبار الدراسة :
روان كشرت : الحين مالقيت تسأل الا عن الدراسة .. ماشي حالها
رامي : شدي حيلك ولا يكثر ابيك تكونين دكتورة زيي
روان تناظر بطرف عينها: انت لسى مو دكتور وانا مابي طب
رامي : وليه ان شاء الله ؟؟
روان : مزاج ابي هندسة
وجلسوا طول الرحلة يتهاوشون
..
احمد جلس يسولف مع جده
احمد كاتم ضحكته : اقول جدي ماودك نخطب ؟
الجد : اخيرا يا ولدي فكرت تخطب لك
احمد : لا لا جدي نخطب لك انت
الجد : والله اني ماقول لا ><
احمد : هههههههه خلاص ندور لك وحده من صديقات جدتي الله يرحمها
...
في الشرقية
ريما كانت مره طفشانه ومو عارفه ايش تسوي اتصلت على شموخ ماردت اتصلت مرتين وماردت لما ردت في المره الثالثة
ريما : انتي ساعة لما تردين
شموخ : ياختي كنت مشغولة
ريما : ماشاء الله متزوجه ولا عندك عيال جالسة تطبخين لهم الغدا ؟؟
شموخ : اقول لا تكثرين كلام وقولي وش عندك
ريما : شرايك نروح المول عالمغرب كذا طفشانه مره
شموخ : قلتي لابوك؟
ريما : لا
شموخ : خلاص قولي لابوك واكلم ابوي بس لو بروح لازم فارس
ريما : ليه ؟؟
شموخ : ماتعرفين ابوي يعني ؟
ريما : يارب يرضى فارس ..
سكروا من بعض
...
في بيت ابو فارس راحت شموخ ركض لابوها
شموخ : يبه حبيبي
ابو فارس : امري يا بنتي
شموخ : عادي اروح المول مع ريما ؟؟
ابو فارس : شوفي اخوك اذا رضى يوديك ويجلس معك ماعندي مانع
شموخ : ان شاء الله
..
وراحت طيرااااان لغرفته وفتحت الباب بدون سلام ولا طفت الباب ><
شموخ : فويرس
فارس : اول شي وعليكم السلام ثاني شي طقي الباب لو سمحتي !
شموخ : ياخي نسيت ومع الحماس .. السلام عليكم
فارس : ههههه وعليكم السلام
شموخ بدلع : فروس حبيبي ممكن طلب ؟؟
فارس : بدينا .. قولي وش عندك
شموخ : ودني الظهران مع ريما طلبتك طلبتك طلبتك
فارس : وليش انا ؟ روحي مع السواق
شموخ : الحين انا كل ماقلت لك ودني تقول ليش انا روحي مع السواق ؟؟ يعني ماتعرف ابوي؟؟
فارس : طيب خلصينا متى ؟؟
شموخ : اليوم المغرب
فارس : طيب ريما نمرها ولا هي بتروح هناك
شموخ لا ماقالت لي يمكن مشاري ولا رائد يوديها
...
وصلوا من الطياره وروان كانت في قمه الوناسه وكلم الجد عياله يخبرهم انهم وصلوا
وصلتها رسالة من نفس الرقم ذاك : الحمدلله على السلامة حبيبتي انتبهي لنفسك ولا تتعبين نفسك واجد
مابي زوجتي تتعب
روان دقت عليه طلع مقفل وتضايقت كيف يعرف اخبارها وانها مسافرة ! بس قررت انها تطنش
حطوا اغراضهم بالفندق ونزلوا يعتمرون
..
في الشرقية :
اتصل فارس على مشاري : هلا والله
مشاري : اهلين فارس
فارس : انت بتوصل اختك للظهران
مشاري : أي ليش ؟
فارس : طيب حتى انا بوصل شموخ شرايك نجلس بقهوه ولا شي هناك ؟
مشاري : خلاص اوك اتفقنا
فارس : انا بنادي فيصل اوك ؟
مشاري : خلاص اوك 7 نكون هناك
...
لبست عبايتها بسرعه
فارس بصوت عالي من تحت : شمووووووووخ خلصيني
شموخ وهي نازله : طيب ياخي هد اعصابك شوي
فارس : بلا كلام واجد وماله داعي واركبي السيارة خلصيني
شموخ تتأفف : طيب طيب اعوذ بالله
...
في السيارة اتصل فارس وخبر فيصل وقال انه راح يجي
...
في السوق
ريما وشموخ وفيصل وفارس ومشاري
فيصل كان موقف بعيد بس يسمع كلامهم
..
مشاري : اسمعوا انتم الثنتين ياويلكم تبعدون واجد حدكم بوابة ولا ثنتين
ريما : لا يا شيخ احلف ابي اشتري ملابس
مشاري : ماقلت لك لا تشترين اشتري بس لا تبعدين
شموخ : وليش ؟
فارس : عشان حنا بنجلس مع فيصل في القهوه
شموخ تطنز : اللهم طولك ياروح واذا بعدنا بيجي البعو ياكلنا ؟
فيصل يوم سمعها كتم الضحكه
فارس متنرفز : شموخ اسمعي الكلام ولا ترا والله لارجعك فاهمه
شموخ تقلد اخوها : ترا والله لارجعك فاهمه
فارس عصب : شموخ خلاااااص
خافت شموخ وسكتت بس كان ودها ترد
..
راحت هي وريما وما بقوا شي ماشروه كل وحدة ماسكة لها خمس اكياس
..
نرجع لمكة ارجعوا وهم هلكانين الساعة 10
روان بتعب : ابي عشاء جايعة مره
رامي : انا الحين بطلب عشاء من الفندق تبي احمد ؟
احمد : شرايك يعني ><
رامي : الشر على اللي يسألك
..
ريما وشموخ تعبوا من المشي ماوقفوا ابد شروا لهم عشاء
شموخ : اقول ريما نامي عندي تكفييييييييييييييييين
ريما تحمست : اووووك ثواني اكلم ابوي
دقت على ابوها وسمح لها
ريما : ونااااسه وافق
واتصل مشاري يشوف وينهم
جوهم مشاري وفارس
ريما : مشاري انا تو اتصلت على ابوي ووافق انام في بيت شموخ
مشاري : سويتي خير عشان ماتقلبين سيارتي يكفي الروحة حستي امها
ريما مدت بوزها : احمد ربك اني اركب معك اصلا

واخذهم فارس وراحوا بيت ابو فارس ورجع مشاري بيتهم
..
في مكة تعشوا والكل كان تعبان لان كان زحمه الحرم
روان بتعب : انا بنام واللي بيقومني والله ما يلوم الا نفسه.. دخلت للغرفة وسكرت الباب بقوة
احمد : شفيها ذي النفسية
رامي : هههه اسكت لا تسمعك بعدها بتصير بعداد الموتى
وطفوا اللمبات وناموا
...
في مكة الساعة 11 الظهر
صحى رامي بعد ما شبع نوم وارتاح .. واخذ له شور ولبست ثوب
راح يصحي احمد : مشاري يالله قوم عشان نروح بعد شوي ونصلي الظهر
احمد : طيب خلاص اذلف مناك بقوم
رامي : والله ناس ماتستحي عيب انا عمك
احمد رفع عيونه اللي كلها نوم : عم فاشل .. روح صحي الهبله اللي داخل

سمع عندها صوت ودرى انها صاحيه وطق الباب
رامي : يالدبة ممكن ادخل
روان : أي أي تعال
دخل وشافها كانت تربط شعرها ولابسة جينز اسود مع تي شيرت ازرق
روان التفتت له : رامي ابي اروح اشتري كم شي للبنات عشان مايفضحوني
رامي : ان شاء الله بس يالله تجهزي نروح نصلي اول بعدين نتغدى وننزل للسوق
روان : طيب وجدي بيجي معنا
رامي : لا يقول انه بيصلي وبيرجع هنا بيتغدى هنا
روان : طيب طيب يالله ورني عرض كتوفك
رامي يتصنع العصبية : انا عمك عيب
روان : هههههه يافديت عمي انا طيب يالله يا عمي الحبيب خلنا نروح ندور لنا مكان عشان زحمه

ونزلوا للحرم
...
في الشرقية الساعة 1 صحت من نومها واخذت لها شور سريع واتصلت على ريما
ريما كانت نايمة وصحت من الجوال وردت : الو يالبايخه في احد يدق هالوقت الناس نايمة
شموخ : اقول لا يكثر وقومي الساعه 1 وتقول الناس نايمه المهم ماعلينا قستي الملابس
ريما بطفش : لا
شموخ طيب يالله شرايك تقومين تجربينها وانا اجرب ملابسي بعد
ريما تستهبل : انا اسوي أي شي عشان افتك منك .. من عيوني الحين اقوم اجربها
شموخ : ماقول الا مالت يالله اذلفي
وسكروا من بعض
قامت ريما وخذت لها شور وجلست تتفرج عالملابس وتقيسها عشان تختار لبس لها اذا راحوا بيت الجد
( العايلة كل خميس يجتمعون في بيت الجد حتى لو ماكان الجد فيه ) وراحت شموخ بعد تقيس ملابسها
..
في مكة الساعة 4 العصر بعد ماتغدوا وشبعوا ونزلوا للسوق
احمد بقرف : انتي الحين فهميني ليش الا غصب نروح بعز الحر !
روان : احسن محد قالك تجي مو عاجبك ارجع ><
احمد : لا والله احلفي بس
رامي يستهبل : عادي احمد بترجع ارجع حنا مستغنين عن خدماتك
احمد : ماقول الا مالت عليكم انتم الاثنين انا جد مدري ايش جابني معكم
المهم وقفوا ابي الحمام (الله يكرمكم )
روان : وانا بعد ابي اغسل يديني
دخلت روان ودخل احمد ووقف رامي ينتظرهم برا .. فجأة صدمت فيه وحدة وكانت بتطيح بس مسكت نفسها
قالت وهي شوي وتبكي : اسفه اخوي والله مانتهبت
رامي : لا عادي اختي اهم شي ماتعورتي ؟
.. : لا
طلعت روان وقربت وهي مستغربة
روان : هلا اختي امري بغيتي شي
البنت وهي تحاول تتذكر هذا الصوت : لا لا سلامتك حبيبتي بس بالغلط صدمت فيه ><
روان في نفسها : هذا الصوت مره مألوف
روان : لا عادي حصل خير .. بس انتي ايش اسمك ؟
... : اسمي ريم
روان لا شعوريا حضنتها ودمعت عيونها : حبيبتي والله وانا اقول هالصوت مره مالوف .. ماذكرتيني ؟ انا روان
ريم بعد ماذكرتها : هلا والله حبيبتي وحشتيني مررره ياختي وينك يالقاطعة .. يوم نقلتوا من بيتكم ماعرفت وين بيت جدك ولا امي عرفت عشان كذا ماقدرنا نكلمكم ونتطمن عليكم
رامي مستغرب من متى روان تعرفها
طلع احمد واستغرب يوم شافها
روان : اسمعوا هذ صاحبتي ريم تصير امها صديقه امي الله يرحمها بس يوم نقلنا ورحنا بيت جدي ماعرفت كيف اوصل لها الزبدة انا بمشي معها شوي
روان جلست تتمشى مع صاحبتها واحمد ورامي يمشووون وراهم
..
روان : الا اقول كم صار عمرك ؟
ريم : 18 وانتي ؟
روان : اووو حركات .. وقفت روان شوي ورفعت صوتها عشان رامي واحمد يسمعون .. والله يا حبيبتي الاسبوع الجاي يوم ميلادي اصير 17 .. وكملت مشي
التفت رامي على احمد : هههههه يعني افهموا وجيبوا لي هدية
احمد ضحك على هبال اخته
روان تكلم ريم : الا اقول وين خالتي مره واحشتني ( طبعا ام ريم مو خالتها بس احترام لها )
ريم : بالفندق تبين نروح
روان : ثواني اساأل النشبات اللي ورا
..
روان : احمد ومشاري بروح معها الفندق طلبتكم بسلم على خالتي ماشفتها من بعد ما طلعت من المستشفى شوفوا يعني من سنين ما شفتها طلبتكم
رامي : ما ينفع نخليك لحالك بنروح وننتظرك عند الباب بس ياويلك تطولين تسلمين وتطلعين
روان مدت البوز : لا والله اقولك من زمان ماشفتها
احمد : خذي رقمها واعزميهم بعدين
روان : اووووووف طيب
..
راحت روان وكانت مره مستانسة عشان بتقابل صديقة امها الله يرحمها وام ريم كانت تعتبر روان مثل ريم وحده من بناتها
..
دخلت ريم وبصوت عالي : يمممممه جايبة لك هدية
ام ريم : هدية ايش ؟
ريم : طيب غمضي عيونك
ام ريم سلكت لبنتها وغمضت عيونها
جت روان وحضنتها بقوه
شافتها ام ريم وعرفتها على طول من ملامحها اللي تشبه امها
وحضنتها بقوة : يا هلا والله ببنتي
روان تذكرت امها وحاولت تمسك دموعها
روان : هلا والله خالتي مرررررره وحشتيني
ام ريم : وينك يالغالية يا بنت الغالية
روان : والله يا خالتي نقلنا بيت جدي ولا عرفت كيف اووصل لكم
ام ريم : طيب كيفكم الحين انتي واحمد ايش صار عليكم ؟؟
روان بضيق : الحمدلله عايشين معززين مكرمين في بيت جدي
ام ريم : ياحياتي .. طيب كم عمرك الحين
روان : الاسبوع الجاي اصير 17 :$
ام ريم : ماشاء الله كبرتي بس باقي ملامحك نقسها ماتغيرت
روان تذكرت اخوها وعمها : يووو خالتي عمي واحمد ينتظروني برا تامرين بشي ؟
ام ريم : لا الله يحفظك
روان : امين يارب ويحفظك .. انا رقمي مع ريم اذا بغيتي شي يالله مع السلامة
..
طلعت وهي مستانسة بس بنفس الوقت حابسة دموعها . امها وحشتها كثير
احمد : لا والله بدري كان تعشيتي عندهم بعد
روان وصوتها بادي يتغير : ودي
احمد عرف انها شوي وتبكي وسكت
..
راحوا يصلون العشاء في الحرم
..
في بيت الجد الساعة 8 الكل مجتمع
كانت ريما لابسة فستان ناعم تيفاني لنص الساق تقريبا وشعرها مفتوح مع فيونكة ناعمة
شموخ كانت لابسة تنورة سودا دانتيل مع بلوزة دانتيل ورابطة شعرها
دلال كانت لابسة جينز ابيض مع تيشيرت سماوي ولابسة طوق
..
انتهى بارت
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بارت (6)

في الشرقية الساعة 8
ريما وشموخ كانوا مره طفشانين
ام مشاري بمزح : محزنين لسه عشان روان مو معكم
ريما بضيق : مره اشتقت لها البايخة الجلسة بدونها طفش
دلال بدلع : ههههه تراها ماطقت لكم خبر هناك
شموخ : انتي وش دخلك الحين ؟
دلال : ابد سلامتك مافيني شي بس كاسرين خاطري تفكرون بذيك وهي مافكرت فيكم
ريما بدت تعصب : ذيك على قولتك ترا عندها اسم
دلال بغرور : للاسف ناسيته
شموخ : طيب ممكن تكرمينا بسكوتك
دلال تبي ترفع ضغطهم : اقول ريومه حبيبتي اتصلي على روان واسأليها عن احمد ابي اتطمن عليه
مره خايفه
ريما : تراك ازعجتينا كل ماقلنا شي قلتي احمد ياختي افهمي الولد مايبيك الا غصب ناشبة فيه
هنا ام خالد تدخلت بالموضوع : اقول حبيبتي ريما انتي ماتدرين يعني ان بنتي ان شاء الله راح تكون لاحمد
وماراح يكون لغيرها ابد
ريما : اذا سمعت هالكلام من احمد صدقت انا عارفه احمد ماتعجبه هالنوعية
هنا دلال عصبت : اوف منك كل هذا غيره ؟
ريما : هههههه اغار على ايش حبيبتي ؟ انا احمد مثل اخوي والكل عارف هالشي اوف منك عكرتي مزاجي
والتفتت على شموخ وتقول بأستهزاء: شموخه حبيبتي انتي تعالي فوق نكلم روان عشان نطمن عليها (رفعت صوتها ) ونطمن على احمد
ام مشاري ماتكلمت لان هي كانت عارفه ان بنتها تبي تنرفز دلال .. شموخ قامت وراحت فوق مع ريما
ودلال مره انقهرت منهم .. شموخ وريما ماراح يتصلوا على روان اصلا لان يدرون انها يمكن تكون مشغولة
..
في مكة روان بالمطعم هي وعمها ورامي
روان : يوو شبعت بطني انتفخ شكلي بسمن 10 كيلو
احمد : الله يسامحك فضيتي أكلهم مابقيتي لهم شي
رن جوال رامي شاف رقم غريب
رامي : الو
...: هلا والله روان انا ريم
رامي حب يستهبل : هلا والله ريوم كيفك ؟
ريم منصدمة مين هذا ! : اسفه انا شكلي غلطانه
رامي : لا ابد مو غلطانه بس شدعوه ماعرفتيني
ريم : هذا مو جوال روان
رامي : ههههه لا لا انا عمها رامي شدعوه عاد نسيتي يوم كانت امك تحطك عند ام روان وتجين بيتنا ؟
ريم بنفسها : شفيه هذا طاق الميانة
ريم : ممكن روان ؟
رامي ضحك وعطا روان الجوال
روان : الو
ريم : يالسخيييييفه قلت اببي رقم جوالك مو جواال عمك
روان بفهاوة : مدري ياختي وش يدريني مو اول شخص اعطيه رقم عمي تقبلي الموضوع
ريم : ولا هو عاجبه الوضع جالس ويسولف
روان : ههههه ماعليك منه المهم سجلي رقمي عندك يالله
ريم : لا واللي يرحم والدينك شوفي رقمي بجوال عمك خزنيه عندك لا الحين تعطيني رقم جدك بالغلط
روان : ههههه طيب يالله طسي بسكر عشان نرجع الفندق
ريم : ماقول الا مالت عليك باي .. وسكرت قبل ماتقول روان باي
..
روان : ههههههههههههه الهبله هذي عصبت
رامي بلقافه : اقول روان كم صار عمرها ؟؟
روان : امممم 18
رامي : اها ماشاء الله
احمد : يالله عن الكلام الفاضي وقوموا نروح الفندق فيني النوم
رامي : انت ماصحيت الا 11 والحين 8 ونص !! امداك بسم الله
احمد : ياخي وش عليك ؟ انا اللي بنام ولا انت
رامي : لا يكثر ويالله
..
رجعوا الفندق ونام احمد
الساعة 10 وصلت لها رسالة
فتحتها ومن نفس الرقم الغريب ! : هلا حبيبتي جهزي شنطتك عشان بكره ترجعون وانتبهي على نفسك وتراك واحشتني حيل
روان بنفسها : مين هذا المريض ! طنشت رسالته
ورتبت شنطتها ونامت
..
في مكة الساعه 10 الصباح
صحاهم الجد من النوم : يالله قوموا ورانا سفر مافي وقت ركبوا الشنط ويالله مشينا
ركبوا الشنط وركبوا
روان : اوووووف ابي انام
الجد : انتي 24 ساعة نوم ؟ خلاص يكفي نوم
روان : مانمت شي ترا
الجد : دايم هذا كلامك مانمت شي
روان مدت البوز وجلست تتفرج من الشباك
وصلوا المطار وجلسوا يستنون النداء
رن جوال احمد وشاف رقم غريب
احمد : الو
... : هلا والله
احمد بانزعاج : هلا دلال امري بغيتي شي
دلال بدلع مو لايق عليها : هههه هد اعصابك داقه ابي اتطمن عليك
احمد انصدم من وقاحتها ! : دلال تبين مني شي ؟
دلال : اممم لا بس كيفك احمد
طووووووووط
سكر في وجها
دلال :: يووووووو انا اوريك يا احمد تسكر بوجهي اجل ؟ والله لاردها لك انتظر بس
..
احمد ومبين عليه متضايق
رامي : احمد شفيك ؟
احمد : ياخي بنت اخوك ذي داقه علي وجالسه تتدلع وتضحك وتقولي بتطمن عليك
رامي باستغراب : مين ؟؟؟
روان : ههههههههههههههههه دلالوه صح
احمد : أي وش دراك
روان : عادي عارفه حركاتها تعود وانا اختك خالتي تبيك لبنتها
احمد بقرف : باحلامها اخذها .. تذكر ريما وابتسم ( احمد يحب ريما من يوم وهم صغار بس محد يدري الا عمه رامي حتى ريما ماتدري ولا فكر انه يقولها وينتظرها لما تكبر عشان يخطبها )
روان مستغربه : بسم الله توك معصب ومتنرفز من دلال شفيك ابتسمت فجأه
احمد : هاه :/ لا ولا شي اقول مو كأنا طولنا
رامي : الا والله مدري ليش

بعد 10 دقايق ركبوهم الطيارة
..
رامي جلس مع الجد
واحمد جلس مع ريما
..
اقلعت الطياره وروان مستانسه بنفس الوقت محزنه شوي عشان ودها تجلس بمكه تحس بالراحه فيها
وفرحانه عشانها بتشوف خالاتها وعمانها وبتشوف ريما وشموخ
..
روان بتردد : احمد بقولك شي بس لا تعصب اوك ؟
احمد : قولي
روان : انا في رقم غريب يرسل لي رسايل ويعرف كل اخباري ! ماعرف كيف وكل مادق عليه ابي اعرف مين يطلع لي مقفل
احمد : ايش يقول ؟
روان : يقول انتبهي لنفسك حبيبتي ولا تتعبين نفسك ومابي زوجتي تتعب وتوصلين بالسلامه !
احمد استغرب : يمكن رامي يستهبل
روان : لا لا ماتوقع
احمد : عطيني الرقم
روان : انتظر بلا حماس جوالي مسكرته
بعد 5 دقايق سحبت روان عليه وكملت نومها
..
وصلوا الشرقية وخذوا شنطهم ورجعوا للبيت

روان تفتح باب البيت الداخلي بملل : اوف وحشوني البنات
فجأه نطت عليها انسانه وحضنتها بقوووووووه
ريما : يا حياتي وانتي بعد وحشتيني
روان مو مستوعبه : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساكنهم
فكتها ريما
التفتت روان حولها لقت الكل مجتممع ! ما شالت عبايتها لان العيال فيه
روان بفهاوه : وش السالفه ؟ ليش كلكم مجتمعين ؟
شموووخ تركض من فوق وتصارخ : لا يكون فاتني شي
شافت روان بوجها
شموخ بصراخ : روااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وحشتيني وحضنتها بقوه
روان حضنتها : هلا والله يالهبله حتى انتي وحشتيني
ريما : خلاااص بعدي عنها . تعالي حبيبتي ارتاحي
روان مستغربه : وش السالفه وش هالدلع .. شافت خالاتها ..: بعدوا بعدوا خلوني اسلم عالزين كله
سلمت على خالاتها وزوجه عمها وسلمت على عمانها
..
رامي كان ينزل الاغراض من السيارة هو واحمد
دخلوا ووقفوا
شموخ : هلا والللللللله بالزين كله هلا والله بالعم الفاشل قرب قرب ابوس راسك
رامي : اقول انتي وش جايبك ؟ وليش الكل مجتمع وش السالفه
ريما : سبحان الله كانك روان نفس التفكير
احمد استانس يوم سمع صوتهاا وشافها واقفه قدامه ومتغطيه
رامي يرفع صوته عشان تسمع روان : بسم الله علي انا تفكيري زي تفكير البزر روان ؟
روان : يا نعومك يصير تفكيرك زيي
..
وصلت لها رساله من نفس الرقم : الحمدلله عالسلامه عيوني
ورتها احمد وخذا احمد الرقم ودق عليه .. بس مقفل
..
سلموا عالموجودين ودخل الجد وسلم على عياله ورقى فوق ينام لانه تعبان
وكانوا مجتمعين عشان يسووا حفله صغيرة يتحمدون لهم عالسلامة
..
الساعه 7 المغرب صعدت فوق غرفتها وفسخت عبايتها

..
مشاري : احمد وين السي دي اللي عطيتك اياه
احمد :اصعد فوق وتلقاه بغرفتي
..

صعد مشاري واستغرب ان غرفتها مفتوحه وخلته اللقافه يروح يشوف
..
صنم .. جلس يناظرها من فوق لتحت .. اوووف معقوله كذا شكلها بدون غطا !
انتبه لنفسه ورااح بسرعه وجاب السي دي ونزل
..
رجع الكل بيته عشان بكره دوام
مشاري لسه باله مع روان
واحمد باله مع ريما
ورامي جلس يتذكر كيف ريم صدمت فيه وجلس يضحك ويوم دقت عليه ورفع ضغطها
...
صحت للمدرسة وكلمت البنات عالبيبي
تروشت ولبست المريول وربطت شعرها ونزلت تفطر
..
روان : صبااااح الخير
احمد ورامي : صباح النوم .. يالله تعالي افطري
روان : مو مشتهيه يالله انا بروح تامرون بشي ؟
احمد : سلامتك
..
ركبت مع السواق
في الطريق تفكر في احد بيذكر يوم ميلادها ويجيب لها أي شي او عالاقل يقول عام وانتي بخير
وكانت مره مستانسه ومروقه عالاخر

فجأأه .......................
..

رن جوال رامي واستغرب مين داق عليه
رامي : الو
... : هلا اخوي .. معاك مستشفى ....
رامي والخوف سيطر عليه : امر اخوي فيه شي ؟
... : صار حادث قبل شوي وجابوا لنا شخصين بنت وسواق
ولقينا اخر مكالمه في جوال البنت على رقمك هذا
المهم اخوي للاسف في احد منهم مات ..... سكر رامي في وجهه
ركب السياره بسرعه وركب احمد معه ومشوا على طول للمستشفى
رامي خبر احمد السالفه بالسياره
احمد بكى لا شعوريا ! مايبي يفقد اخته الوحيده اللي مابقى له شي غيرها معقوله هي اللي ماتت
معقوله تروح وتخليني زي امي وابوي ؟
كل هالكلام كان يفكر فيه احمد
ورامي تحسف انه سكر ومايدري مين اللي مات وده يعرف بس ماقدر يستحمل
..
دخلوا المستشفى وراحوا سريع عالاستقبال
وبعدين راحوا للدكتور
رامي : السلام عليكم دكتور .. تو وصصل لكم بنت وسواق مسوين حادث
الدكتور : ايوه ايوه
رامي : مين اللي ماتتتت ؟؟؟

انتهى البارت
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بارت (٧)

في المدرسة الساعه ٧ الا ثلث

ريما كانت رابطه شعرها وتوها حاطه مناكير ومروقه مررره
وشموخ فاكه شعرها ومعصبه كانت توها متهاوشه مع فارس يوم جا يوصلها
ريما : غريببه وين روان تأخرت ؟؟
شموخ : ماعرف مع اني يوم كنت اكلمها بالبيبي قالت انها الحين بتطلع !
ريما بخوف : حتى انا قالت لي كذا

رن جرس الطابور ><

شموخ : يالله بروح طابورنا واول ما تجي روان قولي لهم بروح الحمام ( الله يكرمكم) وتعالي قولي لي لاني بديت اخاف
ريما : ان شاء الله يالله باي
شموخ : باي
...
في المستشفى : احمد كان جالس ويبكي مو قادر يوقف

الدكتور : طيب انتم مين ؟
رامي ونفذ صبره : انا عمها وهذا اخوها قول مين مات !
الدكتور : السواق مات بس البنت توني رايح بسوي لها عمليه فيها نزييف داخلي وجرح خيطناه ورجلها انكسرت ><
رامي ارتاح شوي عشان روان باقي عايشه
رامي : مشكور دكتور
الدكتور : العفو يالله انا مضطر اروح اسوي لها العمليه
راحوا وجلسوا عند غرفه العمليات
التفت رامي على احمد ولقاه لسى يبكي : احمد خلاص هذا شي ربي كاتبه والحمدلله البنت ماصار لها شي وباقي عايشه !
رامي كان بيبكي بس ماسك نفسه ومتضايق مره
احمد : هذي اختي الوحيده فاهم كيف يعني اختي الوحيده ! ماعندي غيرها امي وابوي ماتوا وخلوها امانه برقبتي كنت شايل هم كيف راح اهتم فيها كنت اخاف يصير لها شي كانت حتى لو ارتفعت حرارتها شوي يضيق صدري لما تتعافى .. روان لو صار لها شي انا ماراح اسامح نفسي وولا هي بتسامحني وولا امي وابوي بيسامحوني
رامي : انت ايش دخلك! هذا قضاء وقدر
احمد ودموعه باقي تنزل : دخلني اني مو انا اللي اوصلها اخلي السواق يووديها وولا اهتم للموضوع
رامي تضايق مره ومتوتر ينتظر الدكتور يطلع
...
اتصل على اخوانه وخبرهم باللي صار والكل راح هناك هم وزوجاتهم
..
في المدرسه : الساعه ٩ وربع في الفسحه
ريما جايه تركض من بعدين ومبين عليها مره خايفه
ريما : شموخ باقي روان ماجت !
شموخ كانت خايفه اكثر من ريما : طيب هدي انتي شوي ان شاء الله مافيها الا العافيه
ريما : بس هي قالت لي بتطلع
جتهم المراقبه
المراقبه : ريما وشموخ البسوا عباياتكم وضفوا اغراضكم ويالله اطلعوا اخو شموخ برا ينتظركم
شموخ زاد خوفها : غريبه ريما شالسالفه
ريما : مدري امشي الله يستر
خذوا اغراضهم وطلعوا
ريما ركبت ورا : السلام عليكم
شموخ ركبت قدام جنب فارس : السلام عليكم
فارس ومبين انه متضايق : وعليكم السلام
اسمعوا بنرجع البيت غيروا ملابسكم
ريما : طيب ودني بيتنا عشان البس انا بعد
فارس : البسي من ملابس شموخ مستعجلين حنا
شموخ بخوف : فارس ايش صاير
فارس ارتبك : ولا شي
شموخ : وين بتودينا
فارس : مالك دخل انتظري وشوفي
وداهم البيت غيروا ملابسهم بسرعه وطلعوا
شموخ عطت ريما عبايتها الثانيه عشان كانت ريما لابسه عبايه المدرسه
طلعوا مع فارس ووداهم المستشفى
شموخ : فارس لا تنرفزني ليش جايبنا هنا !!!
نزل فارس : الحقوني ولا تكثرون اسئله الحين تعرفون
ريما وشموخ قلوبهم كانت بتوقف شافوا الكل مجتمع !
شموخ : ايش صاير ليش كلكم هنا !!
دلال بدلع : او مادريتي حبيبه قلبك صار لها حادث
ريما : ميننن !
دلال : رواان
ريما التفتت على امها وناظرتها نظره الم : يمه هي تكذب صح ؟
ام مشاري :...
شموخ : لا ترفعون ضغطي قولوا لي انها كذابه !
رامي بعصبيه : شموخ وريما خلاص هذا اللي صار
ريما مو مستوعبه لسه التفتت على احمد حسبت انهم يكذبون ومستحيل احمد يفاول على اخته بس لقته يبكي !
ريما ماحبت تضعف قدامهم حبت تبين انها هي القويه : ايش صار لها طيب ؟
ابو مشاري : انكسرت رجلها وفيها نزيف داخلي يحاولون يوقفونه الحين
شموخ راحت وحضنت امها وجلست تبكييي
واحمد كل ماحاول يمسك نفسه مايقدر
خالد كان جالس وكأن الموضوع مو هامه وكأنها مو بنت عمه وبنت خالته
ريما كانت تبكي دم من داخل والكل مستغرب انها مابكت !
دلال كانت تحاول تهدي احمد لما جاها تهزيئ من رامي شرشحها وخالد وابوه ماتكلموا
ام مشاري كانت تبكي على البنت المسكينه اللي داخل غرفه العمليات
مشاري باقي محد خبره ! ولا راح يخبروه لما يخلص دوام
...
الساعه ١٠ ونص طلع الدكتور من غرفه العمليات
راح له احمد بسرررعه : ها دكتور ايش صار ؟
الدكتور : الحمدلله العمليه نجحت بس الحين روان مبنجه ونايمه ما تقدرون تكلمونها
الكل هدا وارتاح وحمد ربه
احمد : دكتور يصلح ادخل ابي اتطمن عليها
الدكتور : اوك ادخل بس لا تطولون خلوها ترتاح الحادث مو سهل
احمد : ان شاء الله
الكل كان يبي يدخل بس خلوا احمد يدخل يتطمن
..
دخل احمد وقطع قلبه منظر اخته والاسلاك حولها وراسها مخيط وكلها كدمات ورجلها مكسوره
جلس جنبها ومسك يدها وجلس يكلمها بهدووء وصوت واطي خايف يزعجها ودموعه بس تنزل : روون حبيبتي ليش سويتي كذا ؟ تهون عليك دموعي ؟ خوفتيني عليك .. روان صدقيني انا ماراح اسامح نفسي .. ابيك توعديني انك تبقين معي وماتخليني .. انا اخوك ماسوى شي بدونك .. انا اسف ووالله اسف انتي اصحي بس واسوي لك كل شي تبينه بس طلبتك اصحي وجلس يبكي
..
بعد عشر دقايق مسح دموعه وطلع عندهم .. رامي : لسه نايمه ؟
احمد : اي
رامي : انا بدخل اشوفها ..
دخل رامي وطلع كل الدموع اللي كان حابسها وجلس يمسح على شعرها
جلس عندها ربع ساعه وطلع
ماقدر يسكت لما يخلص مشاري شغله خصوصا ان مشاري قريب منه كثير
اتصل عليه
مشاري : هلا والله رامي
رامي وصوته مايتفسر : هلا مشاري
مشاري : شفيك صاير شي ؟
رامي : تعال مستشفى ... روان صار لها حادث
مشاري بصدمه وخوف وتوتر وكل شي : ايششششش ! طيب طيب انا جاي
وسكر وركب سيارته وماشي بسرررررعه
..
الكل دخل يتطمن عليها وارتاحوا شويه ورجعوا بيوتهم لما تصحى جلس احمد ورامي وريما وشموخ مارضوا يرجعون
..
دخل مشاري وسأل عنها وراح بسرعه هناك
مشاري وهو ميت خوف : وينها !
رامي : نايمه داخل
مشاري ارتاح شوي : طيب صار لها شي ؟
رامي : كان عندها نزيف داخلي بس وقفوه ورجلها انكسرت
مشاري حزززن كثييييير وجلس يحمد ربي انها ماراحت منهم
دخل احمد عندها وجلس جنبها ويتأمل وجها تذكر امه لان روان تشبه امه كثير جلس يتذكر كيف كانوا مستانسين بحياتهم كيف ابوهم كان يسوي له كل شي يبيه طاحت منه دمعه لا شعوريا
... : لا تبكي احمد
رفع راسه وشاف نظراتها اللي كلها تعب : روان طلبتك لا تعيدينها
روان بتعب : اعيد ايش ؟ انا اصلا ليش هنا ومكسره وحالتي حاله ؟
احمد : روان ماتذكرين الحادث
روان : اي اي ذكرت .. راسي يعورني مره
احمد ابتسم : عشان العمليه
روان : اي عمليه ؟
احمد : كان فيه نزيف داخلي براسك .. يالله بروح اقولهم انك صحيتي
طلع ومبتسم ومستانس مره : ابشركم صحت
مشاري ارتاااااح قلبه مره ويقول في نفسه : لهدرجه انا مهتم لامرها !
دخلوا عليها وتحجبت عشان مشاري
ريما: كذا خوفتينا ؟
شموخ : شوفي عيوني يالدبه حمرا من البكي
رامي حب يلطف الجو : فاتك روان احمد جلس يبكي
ناظرته واكتفت بابتسامه
رفعت عيونها وشافت مشاري
مشاري : الحمدلله عالسلامه روان
روان بتعب : ربي يسلمك .. التفتت عليهم : مالت عليكم محد تحمد لي غيره
ريما وشموخ ورامي واحمد : الحمدلله عالسلامه
روان : ربي يسلمكم
مشاري : كيف صار الحادث ؟
روان حاولت تتذكر : كنا بالسياره وماشين وواحد قطع الاشاره وصدمنا بقوه من على جنب .. صح ايش صار عالسواق ؟؟
احمد : مات
روان ضاق صدرها مره يوم درت انه مات
شموخ بتردد : روان في سؤال خاطري اسألك اياه من زمان
روان : امري
شموخ : مايامر عليك ظالم .. تذكرين لسه الحادث اللي مع امك وابوك
الكل انصدم في هالسؤال اللي ماله داعي
روان دمعت عيونها : كيف تبيني انسى الحادث اللي ذبح امي وابوي ؟ يوم صار الحادث كنت اسمع صوت امي وابوي كنت اشوفهم بتعب اشوف روحهم تطلع قدامي .. (بدت تبكي ) تخيلي يا شموخ تشوفين امك وابوك لا سمح الله يموتون قدامك .. هذا اخر شي شفته بعدين طحت ولقيت نفسي بالمستشفى ..
رامي بعصبيه : شموخ سؤاالك ماله داعي ابد !
مشاري حزن عليها مره
ريما جلست عندها وحضنتها تهديها

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت(٨)

جلس يفكر بالموضوع ساعه "خلني اكلم منها اخبرها عن روان ومنها اسمع صوتها"
اتصل عليها .. استغربت انه داق ! اكيد فيه شي
...: الو
...: هلا ريم
ريم : هلا .. رامي صح. ؟
رامي : ايوه
ريم : امر رامي بغيت شي ؟
رامي بارتباك : ريم اسمعي بقولك شي بس لا تخافين مافي شي يخوف
ريم خافت: قول ايش صار
رامي : روان صار لها حادث اليوم الصبح
ريم ماستوعبت لسه: ...
رامي : الو ريم انتي معي ؟
ريم دمعت عيونها : ايوه ايوه معك .. طيب صار لها شي ؟
رامي : سووا لها عمليه ورجلها انكسرت
ريم : طيب اي مستشفى ؟
رامي : مستشفى ....
ريم : طيب مشكور يالله مع السلامه
رامي : مع السلامه
...
رامي استانس يوم سمع صوتها وتشقق من الوناسه عشانها بتجي ( ريم هي مو ساكنه في مكه بس راحت هناك عمره يوم قابلت روان ورامي )
ريم جلست تبكي ومتضايقه مره على حال صاحبتها ونزلت عشان تخبر امها ويروحون يزورونها
..
ريم : يمه بقولك شي
ام ريم شافت بنتها خشمها احمر وصوتها متغير : ايش فيه خوفتيني
ريم : روان مسويه حادث وبروح ازورها
ام ريييم مرررررره تضايقت على هالبنت اليتيمه : صار لها شي ؟
ريم : سووا عمليه وانكسرت رجلها
ام ريم حزنت على بنت صديقتها : مسكينه هالبنت شافت الموت للمره الثانيه .. خلاص نروح اليوم بالليل نزورها
ريم : لا يمه ابي الحين !
ام ريم : لا ماينفع اكيد خوالها وعمانها يبون يجلسون معها
..
كانت حاسه بصداع ورجلها تألمها شيكت على جوالها وماصار له شي بالحادث
وصلت لها رساله وافتحتها : الحمدلله عالسلامه يا قمر كذا خوفتيني عليك ؟
سكرت الجوال وهي مقهوره : اووووف مين هذا الوقح !!
وجلست تفكر مين يمكن يكون
قطع حبل افكارها صوت اعز خاله عندها
ام مشاري : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام .. هلا والله خالتي
راحت ام مشاري وجلست جنب روان : الحمدلله عالسلامه حبيبتي وماتشوفين شر
روان ابتسمت بتعب وارهاق : ربي يسلمك والشر ما يجيك
ام مشاري : كذا تخوفيني عليك ؟
روان : هههه والله يا خاله اسفه
دخل ابو مشاري وهو شايل باقه ورد ومبتسم : الحمدلله عالسلامه
روان حست بفرح يوم شافت الورود لانها تعشق الورد ابوها كان دايم يجيب لها : ربي يسلمك عمي
ودخلوا يسلمون عليها عائله ورا عائله واللي جايب لها شوكولاته واللي جايب كيكه واللي جايب ورد
..
جلسوا احمد ورامي وريما وشموخ .. ريوم وشموخه ناشبين من الصبح مو راضين يطلعوون
احمد كان مره مستانس عشان ريما قريبه منه
رامي كان يعد الدقايق عشان يشوفها
ومشاري يحاول يفضي نفسه ويجي يطل على اللي ماخذه عقله وقلبه
..
احمد باستهبال : اقول ريما وشموخ مو كأنكم زودتوها من الصبح ناشبين ؟
شموخ : تحسبني جالسه عشان عيونك يا اخ احمد ؟
احمد : ايوه طلع لسانها الحين ايش يسكتها
شموخ : محد قالك تبدا
احمد : ويا كلمه ردي مكانك
رامي : صدق من قال مبزره
ريما مدت البوز : اذا هم مبزره انا ايش اصير ؟
رامي : توك حضانه
ريما تناظر بطرف عين : عم فاشل
شوي والا جايتها علبه المناديل على راسها
التفتت روان على احمد : متى بطلع ؟
احمد : يقول الدكتور ٣ ايام وتطلعين
كشرت روان : مره كثير
رامي : لازم عشان يتأكدون ان مافيك شي
...
بعد تقريبا ساعه من المزح والضحك (الساعه٧)
طق الباب وهو ميت وناسه وكان ناوي يعترف لها
احمد : مينن ؟
.... : انا مشاري
تحجب روان
مشاري دخل : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
مشاري التفت عليها : كيفك الحين ان شاء الله احسن ؟
روان : الحمدلله
مشاري كان معه كيس كبير حطه عالطاوله
ريما بلقافه : الله ايش هذا ورني
مشاري : اتركي عنك اللقافه هذا لروان
روان بفرح : حماس جيب الكيس بشوفه
مشاري ابتسم وعطاها الكيس : بمناسبه انك قمتي بالسلامه
طلعت دبدوب كبييير وماسك علبه شوكولاته من باتشي وورده جوري حمرا
روان مره عجبتها الهديه : شكررررا مره خطييره
مشاري : الحمدلله انها عجبتك ^^ ومد ايده وعطاها الكرت اللي مع الهدايا .. وقال : اقريه بعدين
روان ابتسمت : ان شاء الله
..
جلسوا يسولفون واستأذن مشاري وهو خايف من رده فعلها
ريما رجعت مع اخوها لان تأخر الوقت ووراها مدرسه
شموخ جا فارس واخذها
..
الساعه(٨) في المستشفى
دخلت ريم شاقه الابتسامه : يا هلا والله الحمدلله عالسلامه يالدبه ( مانتبهت للشخص اللي جالس شوي بعيد .. احمد كان نازل يجيب كوفي له ولرامي )
روان ابتسمت : هلا والله حبيبتي .. ربي يسلمك .. كيف عرفتي ؟
وريم ولسه مانتبهت : عمك دق علي وخبرني .. ياختي صوته خقق ماوده يتزوج تراني موافقه :p
وسمعت ضحكه وواحد والتفت وانصدمت يوم شافته ! كانت ودها الارض تنشق وتبلعها وقفت بسرعه ودخلت الحمام وجلست تبكي
رامي مكمل ضحك ماهمه التفت على روان باستهبال : اساليها متى موعد الملكه .. وطلع
روان : ريم اطلعي خلاص راح
ريم وهي تبكي : باحلامك ياويلي فشله ليش ماقلتي لي :'(
روان : ريم طلبتك اطلعي والله مافيني اقوم لسى ماعرف كيف امشي بالعكاز
مسحت ريم دموعها وطلعت وهي مكشره : الحمدلله ماما تاخرت شوي ولا شافت ايش صار ولا كان ذبحتني
جت ام ريم وجلست مع روان وسولفوا معها شوي وطلعوا
روان دقت على رامي وقالها انه مع احمد ونص ساعه ويجون
..
من الصبح وهو يراقب الداخل والطالع .. كان ينتظر الفرصه انه يدخل بس !
...: السلام عليكم
روان يوم شافته تضايقت : وعليكم السلام امر خالد تبي شي ؟
خالد : افا هذي طرده ؟
روان : اعتبرها اللي تبي
خالد : كيفك حبيبتي ؟
روان : خالد الزم حدودك لو سمحت
خالد : ههههه يقالك المؤدبه اجل ؟
روان : اطلع برا
خالد : قد هالكلمه ؟
روان : اطلع برا
خالد يضحك باستهزاء : راح تدفعين ثمنها وربي شاهد
وطلع .. روان مررره انقهرت منه خير يجلس يكلمها كذا بصفته مين !
تذكرت الكرت حق مشاري
طلعته وفتحته :
هلا روان .. روان ودي اقولك شي بس لا تزعلين مني .. انا قد شفتك وانتي بغرفتك اول مره رجعتوا من مكه .. وتبين الصراحه ؟ كنتي ملاك خذتي عقلي .. خوفتيني عليك .. قلبي كان بيوقف .. الحمدلله عالسلامه .. احبك
مشاري
روان ودها تستوعب الكلام المكتوب بس مو قادره
معقوله مشاري يحبني ؟ من متى ؟ وليش ؟ طيب ايش نهايه حبه هذا ؟ لا هو وقح ! هو اخو وبس !
قطع تفكيرها دخول احمد ورامي
احمد ورامي : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام .. مين بينام معي اليوم ..؟ اخاف لحالي
احمد : انا بنام معك جبت اغراضي وكل شي
ابتسمت روان والتفتت على رامي : يالله حبيبي تشقلب برا ابي انام
رامي : مالت عليك بس من الصبح وانا ابكي فوق راسك وبالنهايه تطرديني ؟
روان : ههههه لا يكثر بس ابي انام
رامي : مالت . نامي يالله
طلع وجلست تضحك هي واحمد
ونامت هي واحمد جلس شوي يفكر في ريما ونام عالكنب
رامي جلس يتذكر ريم وكلامها وريم مو قادره تنسى الموقف ومتفشله مره
خالد يفكر بطريقه ينتقم فيها من روان
ومشاري باله كله مع روان

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (9)
الساعه 7 الصباح
طقت الباب بقوه دين فتحته
...:فييييصل يالله قووووم
فيصل : دانوه والله ان ماطلعتي ياويلك
دانا بتحدي : هههه وش بتسوي مثلا
فيصل : شي مايعجبك يالله برا ابي اكمل نوم
دانا: يممممممممممه خفت ياويللي شوفني ارتجف طلبتك لا تسوي لي شي
وقف فيصل وجررررت بسرعه برا الغرفه
فيصل : الحمدلله والشكر توها لسانها وش طوله

( دانا : اخت فيصل .. هبله ورجه زي شموخ عمرها 18 سنه لسانها طويل وتعشق التحدي واللي تبيه تعرف كيف توصله .. بيضه وعيونها سوده ووساع وشعرها طويل وكيرلي اسود )

صحى واخذ له شور سريع ولبس ثوبه ونزل
..
فيصل شاف الكل مجتمع للفطور
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل باس راس امه وابوه وجلس جنب دانا
فيصل التفت لها وضربها مع راسها بمزح : انتي ماتتركين حركاتك
دانا مدت البوز : أي حركات ؟
فيصل : المره الثانيه طقي الباب بشويش صحيني بهدووء مو كأن البيت احترق
دانا : طيب طيب يالله كل بسرعه عشان توصلني للجامعه
فيصل : امس فارس ماكمل دوام غريبه خلني اتصل عليه اشوف ايش فيه اكيد صاحي

اتصل فيصل على فارس
فارس : هلا فيصل
فيصل : اهلين فارس . امس ليش طلعت ؟
فارس : بنت عمي والله مسويه حادث واضطريت اروح المستشفى
فيصل : يوو الله يعينها يارب ان شاء الله ماصار لها شي؟
فارس : رضوض ورجللها انكسرت وسووا لها عمليه
فيصل تذكر شمموخ ويوم في المزرعه ويوم الاستراحه
فارس : الوو انت معي ؟
فيصل : هاه ايوووه معك
فارس : انا لازم اليوم اول ماطلع من المستشفى ارجع واودي اهلي عشان يزورونها
فيصل : أي وحده هي ؟
فارس : اخت احمد
فيصل : خلاص ايش رايك نتقابل بالمستشفى منها اسلم عالشباب ومنها اعزمهم لبيتي وكذا
فارس : حلاص اووك

سكر فيصل والتفتت دانا بكل لقافه : مين اللي مسويه حادث
فيصل : هذي مسكينه تصير اخت ولد عم صاحبي ابوها وامها ميتين بحادث ... وقص لهم قصه روان
ام فيصل : طيب يا ولدي اليوم بروح معك المستشفى ابي اسلم عالبنت
فيصل : ان شاء الله يمه امرك اليوم اول ماخلص جامعه
دانا : وانا بعد ابي اروح
فيصل : طيب يالله قومي نروح الجامعه الحين
وقاموا وراحوا للجامعه
..
الساعه 11 الصبح فتحت عيونها بتعب شافت المكان اللي هي نايمه فيه وتذكرت انها مسويه حادث
التفتت ولقت احمد نايم عالكنب خذت جوالها تشيك عليه
لقت رساله من نفس الرقم الغريب : هلا والله حياتي كيفك اليوم ان شاء الله بخير ؟ اول ماتفكين الجبس اجي اخطبك ان شاء الله ..
ابتسمت بسخريه : هههههه اوم الثقه يا شييييييييخ
دقت على رامي
رامي : هلا روان
روان : هلا والله بعمي حبيبي .. وينك ؟
رامي : تستعبطين ؟ وين بكون يعني ؟ اكيد بالجامعه
روان : هههههه مسكين
رامي : اقول صح اسمعي دق علي فارس قبل شوي وترا بعد الجامعه بنزل عندك شموخ ودلال وريما وزوجه اخوي ابو مشاري وفارس بيجي وبيجي بعد فيصل هو وامه واخته
روان : بس انا ماعرفهم
رامي : عارف بس لازم نرحب فيهم وكذا وفي بنت قريبه من عمرك يقول فارس تعرفوا عليها
روان : اممم طيب
رامي : يالله ووراي محاضره مع السلامه

سكرت روان منه وشغلت التلفزيون ووطت عالصوت شوي عشان احمد ما يصحى
..
الساعه 1 في المستشفى صحى احمد ولقاها تناظر فلم ومره مندمجه
كان شعره معفس وشكله مره كيوت وكذا ><
انفتح الباب وبصوت عالي : هلاااااااااااااااااا والله
روان : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي
ريما : ههههههه جايتك بالمريول ياختي وحشتيني
روان : هههههه يالهبلا .. طيب مين جابك
ريما مدت البوز : عمك ذا هو وبنت اخوه
روان : دلال ؟
ريما : ايه .. شموخ بتجي مع فارس
التفتت ريما وشافته جالس ويتأمل شكلها .. انحرجت هي شوي وجتها الضحكه على شكله الحوسه اول مره تشوفه كذا
ريما : احمممد شكلك تحفههههه
احمد وهو مره مستانس عشانه يكلمها : انتي بالله وش جايبك هالوقت ؟
ريما : اوف اوف اوف طرده هذي ؟
احمد : هههههه وين رامي ؟
..
دخلت وهي تدلع بمشيتها
وبصوت كله دلع مو لايق عليها : هلا والله حموود كيفك ؟
ريما انقهرت شوي بس ماتدري ليه : انتي جايه لاحمد ولا لروان
دلال التفتت عليها : ههههه خليني اخذ راحتي ان شاء الله قريب انا وهو نكون تحت سقف واحد
احمد كشر يوم شافها : روان انا بطلع الحين عشان شوي ويجون اهل فيصل يالله يا حلوه تامرين بشي ؟
روان : اممم لا سلامتك وانتبه لنفسك
احمد ابتسم : اوامر ثانيه يا ست روان ؟
روان : امم سلامتك يالله ورنا عرض كتوفك
ضحك احمد وهو جاي بيطلع مدت له يدها وفيها ورقه !
احمد : ايش هذي ؟
دلال: ههه ليش مستعجل خذها وشوف
ريما هنا ودها تقوم وتذبحها
احمد اخذ الورقه بكل برود وفتح الزباله الله يكرمكم ورمى الورقه وطلع
دلال بنفسها " طيب ان ما دفعتك انت واللي معك الثمن ماكون دلال بنت ابوي "
دلال التفتت على روان : حبيبتي روان متى يخطبني احمد رسمي ؟
ريما انصدمت من وقاحتها واحمد يوم سمع كلامها وقف عند الباب بيسمع ايش بيصير
ريما بعصبيه : عيييييب عليك يابنت الناس تعرضين نفسك للولد البنت حلاتها بحياها وانتي ابد مابقيتي شي ماقلتيه الولد ترا منزعجك منك ومبين عليه هالشي خلاص فكي عنه شوي وهو بيخطب اللي يبيها ماله داعي تعرضين نفسك
احمد استانس يوم سمع كلامها وكبرت بعينه اكثر
جت بترد دلال بس دخلت ام فيصل ودانا وشموخ وسلموا وبعدها بخمس دققايق جت ام مشاري
وتعرفوا على بعض
طلعت شموخ بتجيب لها كوفي هي والبنات وشافت فيصل جالس برا كانت بتدخل بس فيصل اسرع منها
فيصل : هلا .. شموخ صح
شموخ : بسم الله كيف عرفت
فيصل : لا بس نفس شكلك بالسوق .. ليش طالعه لحالك
شموخ : بجيب لي كوفي وللبنات
فيصل : كم واحد ؟
شموخ : 4
فيصل : خلاص ادخلي وانا اجيبهم
جت بترد بس راح سكتت ودخلت

روان : وين الكوفي ؟
شموخ : فيصل بيجيبه





جاب الكوفي واتصل على دانا ودخلتهم
..
الساعه * في المستشفى
ام فيصل : يالله تأخر الوقت ولازم اروح وفيصل مسكين ينتظرنا له ساعه
ام مشاري : تشرفنا بمعرفتك وان شاء الله نكون على تواصل
سلموا وطلعوا
..
فيصل كان يسولف مع فارس
شافها فارس وعرف انها اخته وناظرها وابتسم
فارس : كيفك خالتي ام فيصل ؟
ام فيصل : الحمدلله يا ولدي . وقول لاحمد ينتبه لاخته لان شكلها تعبانه مره
فارس : ان شاء الله خالتي
فيصل : فارس بكره انت والعيال تعالوا بيتي نشوف المباراه
ففارس : خلاص تم
وراحوا
..
فضى المكان البنات رجعوا بيوتهم
الساعه 8 في المستشفى

دخل بكل ثقه
....: كيفك ؟
روان : بسم الله ايش تبي ؟
....: حرام اجي اسلم ؟
روان : خالد بتجي تعاال مع الناس مو لحالك
خالد : ليش خايفه لا تخافين تتعودين ان شاء الله قريب اول ماتفكين رجلك اخطبك
انصدمت نفس الكلام اللي بالجوال!!
طالعته باستحقار : هههه طلعت انت ؟ والله ماستغرب من هالاشكال يطلع منك أي شي
خالد : صدقيني بتندمين على كل كلمه وان ماكنتي لي مابتكونين لغيري
روان : شوف اكون لك تحلم فاهم انت شخص حقير ومستحيل انزل نفسي لواحد مثلك راعي بنات
خالد : لا لا لا بدت الحلوه تغلط
روان : اقول لا تكثر كلام ويالله توكل على الله واطلع
خالد : مابطلع
ما امداه يخلص كلمته الا دخل مشاري ورامي
رامي استغرب : خالد ايش جايبك
خالد يناظر بمشاري : ابد جاي اتطمن على بنت عمي فيها شي؟
مشاري حب يقهره : تبي تجي تعال ويكون فيه محرم مو لحالك تستفرد بالبنت
روان توترت مره يوم تذكرت كلام مشاري في البطاقه
خالد : وانت ايش دخلك يا اخ مشاري ؟
رامي : خلاص حصل خير بس لاعاد تجي الا وامك او اختك معك او حتى لو انا او احمد
خالد التفت وناظرها : لا تنسين اوك ؟ خلك جاهزه
وطلع
مافهموا قصده بس روان فهمت طنشوه

التفت لها وابتسم : كيفك الحين
روان بتوتر : الحمدلله
مشاري : دوم يارب انتبهي لنفسك عشان ترجعين روان القديمه واحسن بعد
روان : ان شاء الله
بعد تقريبا 10 دقايق طلع وهو ماوده يطلع
..

مشاري يفكر بروان 24 ساعه
فيصل جالس ويتذكر شموخ
شموخ مستغربه انه كيف حافظ شكلها وهي متغطيه وهو ماشافها الا مره !
روان : تتوتر من قرب مشاري وخايفه شوي من خالد
احمد يعشق ريما بس دايم تخرب دلال
..
ايش تتوقعون يصير في بيت ابو فيصل + رايكم
انتهى ..
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (10)
روان نام عندها رامي
جت الساعه 1 الظهر وهي باقي نايمه
رامي : روان
روان :...
رامي : روان يالله قومي تأخر الوقت
روان فتحت عيونها اللي كلها نوم : الساعه كم ؟
رامي : وحده الظهر
روان استانست يوم تذكرت انها بتطلع بكره من المستشفى
روان : جا احد !
رامي : ام مشاري بس شافتك نايمه وماحبت تزعجك
روان حست بميول لمشاري خصوصا انها اكتشفت انه مو هو اللي كان يزعجها
روان : مين جابها
رامي : مشاري
سكتت روان وهي ودها تعرف بتشوفه اليوم ولا لا
..
رجعت البيت ورمت شنطتها عند الباب وبصراخ : سااااااااااني
ساني : نأم ماما
....: ايش الغدى ؟
ساني : رز ودجاج
دخل والتفت عليها : دانوووه قصري حسك شوي
دانا : فصولي حبيبي ممكن طلب ؟
فيصل : بدت المصلحه ؟
دانا : ودني السوووووق تكفى
فيصل : مقدر اصحابي بيجوا اليوم
دانا : فارس ومين ؟
فيصل : اللي يقربون له
دانا : كيفها اخت احمد ؟
فيصل : امس فارس يقول انها بتطلع بعد بكره يعني مفروض بكره تطلع
دانا : خلاص نروح انا وماما نزورها بعدين .. البنات مررره طيبين وفله
فيصل : ههههه الحمدلله عجبوك بالعاده محد يدخل مزاجك
دانا : بس هذول طيبات وشموخ هذي مرررره حماس وكذا
ابتسم فيصل وتذكر شكلها بالمزرعه
..
قالت دانا لامها واتصلوا على ام مشاري وخبروها ورحبت فيهم
..
دق جوالها ....
.....: هلا رموش
ريما : هلا شم شم
شموخ : يرحم امك لا تدلعيني
ريما : ههههههه اسمعي ولا يكثر اتصلت ام فيصل على ماما وبيجوا بيت جدي اذا طلعت روانوه
شموخ : امم حياهم
ريما : تشقلبي يالله وراي اختبار
شموخ : ماااالت .. وسكرت في وجه ريما
طنشت ريما وبدت مذاكره
..
شموخ جلست تلهي نفسها وتحط مناكير وتمسح وكل مره شكل
..
طقوا الباب ودخلوا
... السلام عليكم
روان يوم شافته توترت : وعليكم السلام
ابتسم احمد : كيفك روان اليوم ؟
روان : الحمدلله احسسن وخف الصداع كثير
ناظرته ولقته يناظر فيها ومبتسم فابتسمت غصب عنها
مشاري : من قدك بكره تطلعين وتفتكين
روان : اي مررررره طفش اوف
احمد : الاهبل وين ؟
طلع من الحمام(الله يكرمكم) والتفت : لا لا لا ماتوقعتها منك
ضحك احمد على هبال عمه والتفت على روان : اشوفك مستانسه متكيه هنا وغياب
روان : يعني اداوم بالسرير والمغذي ؟
احمد : اكيد نقصوك اشياء كثيره شدي حيلك
روان : طيب لا يكثر وورني ايش اللي بيدك
احمد : مالت بس امسكي
ورما الكيس عليها
روان : اللللللله وناااااااسه كل الحلاو اللي احبه شكرررررا حمود لو رجلي مو مكسوره قمت وحضنتك بقوه
مشاري ضحك على شكلها : هههههه يالبزر مستانسه عشان كيس حلاو ؟
روان مدت البوز : انت البزر
يالله اوش بدا الفلم علوا عالتلفزيون
وجلست تتابع الفلم ..
مشاري مايقدر يطلعها من تفكيره يبيها ووده فيها بس ينتظر اقرب فرصه ويكلم جده لان حالها الحين ماينفع
روان حست انه كل شوي يشوفها وكانت متوتره وتسوي نفسها تناظر الفلم وهي مو حوله
احمد اشتاق لريما غريبه ماجت اليوم تزور روان
ورامي وحشته ريم وده يشوفها بس مايعرف كيف بس هي اكيد بتزور روان
..
الساعه 4 خلص الفلم واستأذن مشاري وطلع
رامي جلس جنب روان : روان حبيبتي اليوم فيصل عازمنا في بيته فيمكن اتاخر وماجي بدري اذا تاخذت نامي اوك ؟
روان بخجل : بس انا اخاف
رامي : طيب خلاص بجيك عالساعه 11 اوك ؟
كسر خاطرها : بس ماراح تجلس معهم كثير
رامي : عادي ماعليك المهم ريما وشموخ بيجون عندك المغرب
احمد استانس لان يمكن يقابلها وهو طالع
روان : اوكك
...
ريم قالت لامها عن موعد خروج روان وقرروا هم بعد يزورونها
..
الساعة 5 ونص في المستشفى
جا فارس ونزل ريما وشموخ وجا يشوف وين رامي واحمد
قابلوهم عند باب غرفه روان
احمد : كيفكم
شموخ : الحمدلله
روان : تمام الحمدلله
احمد : انتبهوا لاختي زين ترا ماعندي غيرها وياولكم لو جننتوها فاهمين
ريما : اوامر ثانيه عمي احمد ؟
احمد ضحك : هههههه لا يالله ادخلوا وانتبهوا لنفسكم ولا احد يدخل غريب
..
دخلوا البنات عند روان ودوروا لهم فلم يتفرجوا عليه وانسجموا مره معه
الشباب طلعوا واتجهوا لبيت فيصل مشاري سبقهم هناك
ام فيصل كانت طالعه ومافي الا دانا والخدامه وفيصل واصحابه
اذن العشا كلهم طلعوا للمسجد
تذكر فارس ان جواله داخل : فيصل جوالي بجيبه وبجي اسبقوني
فيصل : اوك ولا تتأخر
دخل يدور جواله
دانا توها مسويه شاهي وعلى اساس الشباب راحوا للمسجد
وجايه تبي تدخل للمجلس تدور لها شوكولاته ولا شي
.
لقى جواله مسكه وجا بيطلع وهي جت بتدخل
صدمت فيه والشاي الحار كله انكب على ايدها
دانا لا شعوريا صرخت بصوووت عالي من الالم ...
..
طلعت دعايه
روان : اوف كل شوي دعايه مالت عليهم وطول ابليس بعد
شموخ : بنات دلال احس ناويه على شي
ريما انقهرت يوم سمعت اسمها : هذي وحده وقحه بس كل شوي ناطه عند احمد
روان : هههههه طيب شفيك هدي ليش عصبتي
ريما بتوتر : مافيني شي بس هي قاهرتني خلقه
روان تذكرت خالد وحكت لهم كل شي
شموخ : ههههههههههه قال ايش زوجته
ريما : هههههههه من جده هذا الاهبل ؟ مالت عليه هو واخته
خلصت الدعايه
روان : اخييييييرا
ريما : اوص اوص خليني اسمع

انتهى
 
التعديل الأخير:

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (11)
في بيت فيصل تحديدا عند باب المجلس

دانا نزلت دموعها لا شعوريا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه
فارس انصدم
استوعب ان في بنت تبكي قدامه رفع راسه وشافها وتوتر : ا انا اسف مانتبهت
دانا نست نفسها : ايييي يحرق والله لاعلم فيصصصصصصل :"(
فارس سكت مسكها مع ايدها الثانيه وسحبها
دانا انصدمت ونست الم يدها من حركته : هيييييي انت شفيك يالمجنون فكنننننني
..
في المستشفى
روان سرحت ونست الفلم وبدت تتذكر مشاري .. هزت راسها " لا يا روان هو اخو وبس ..اووف مو بايدي والله "
ريما : كح كح عبرينا يالاخت
روان :...
ريما صرخت : هيييييه اكلمك انا
روان انفجعت : وججججع تكلمي زي الناس خوفتيني
ريما : تكلمت زي الناس بس مافاد معك !
روان : اووف اوش طيب بكمل الفلم
سكتوا كلهم مامرت ثواني الا وانفتح الباب
.... : السلام عليكم
رفعت عيونها وشافته " اوف ايش يبي هذا بعد " : وعليكم السلام .. امر ؟
... : هههههه هدي اعصابك ليه الحلو زعلان ؟
شموخ بعصبيه : خويييلد الزم حدودك وترانا مو فاضين لك نبي نكمل الفلم
سكت وقرب شوي وسحب السلك
ريما بعصبيه : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد تستهبل ؟؟؟ ايش هالنذاله
خالد : مزاج .. التفت على روان : متى بكره بتطلعين ؟
روان جلست تلعب بسوارتها ولا ردت
خالد تنرفز من حركتها وريما وشموخ كتموا الضحكه
خالد : اكلمك انا
روان رفعت راسها وناظرته بعدين كملت لعب بالسواره
خالد ارتفع ضغطه وحب يجننها قرررب منها مره وهي خافت وريما وشموخ خافوا بعد
خالد ووجهه قريب مره منها وقال بصوت همس مايسمعه احد الا هي : لا تحسبين اني بتزوجك عشان عيونك .. لا يا حبيبتي ابي فلوسك .. وناظر بجسمها وكمل : واللي انتي عارفته
روان دفته لا شعوريا وصرخت : اصلا انت واحد واطي وحقير ويشهد علي ربي اني ماباخذك لو تموت فااااهم ماباقي اخذ الا اشباه رجال .. ناظرته من فوق لتحت
خالد عصصصب من جملتها ( ماباقي اخذ الا اشباه رجال) كان وده يصفقها بس مسك نفسه وقال وهو عاض على شفايفه : بتندمين وربي
شموخ عصبت : ياخي انت ماتستحي ؟؟ ترضاها لاختك ؟ ترا روان ماتبيك ومابتاخذك .. وصح على فكره تراها تحب واحد ( روان انصدمت شفيها ذي تفلم )
خالد باستهزاء : هههههههههههههه ما استبعد عن هالاشكال أي شي .. ناظر روان : ولا تنسي انا باخذك لايش
روان : انقلع برا
خالد رما لها بوسه بالهوا : اشوفك بكره يا عسل
وطلع
ريما : روحه بلا رده ان شاء الله يالداشر مالت عليك
روان : انا اوريه البزر هذا مو ناقصني الا هو
شموخ : مالت عليه بلا مالت عليه .. انا اوريه قطع الفلم
التفتت روان عليها : تعالي انا مين احب
شموخ : ههههه شكت بنفسها البنت
روان ضحكت على بنت عمها ودرت انها تكذب وجلسوا يسولفون
..
نرجع لفارس ودانا

دانا بصراخ وترجي : طلبتك فاااارس اتركني امانه انا اخت صاحبك ترضاها عليه ؟(تعرف شكله)
فارس انصدم من كلامها : انتي ايش تخربطين ؟ امشي وانتي ساكته
دخلها عند المغاسل وفتح المويه عالبارد وحط ايدها تحت المويه
فارس خاف يصير لها شي : عندك كريم حق الحروق ؟
دانا كانت تبي تضحك على تفكيرها الغبي مع انها تعرف اخلاق فارس ومستحيل يأذيها بشي .. ناظرته والدموع تجمعت بعينها مره ثانيه : أي عندي
فارس كسرت خاطره : والله اسف ماكان قصدي .. طيب علميني وين الكريم وبجيبه
دانا : في الصاله فوق التلفزيون داخل علبه الاسعافات الاوليه
راح وجاب العلبه وومسك ايدها ودهن لها الكريم وطلع شاش ولف ايدها
دانا باحراج : مشكور واسفه صرخت بس قسم يعور
ابتسم : لا عادي انتبهي لنفسك استأذن الشباب ينتظروني
وطلع
دانا " يالبى بسسسسس ... يووو اخاف يعلم فيصل ويذبحني عشاني جيت هنا :/"
..
دخل بيتهم وشافها جالسه عاللاب قرب وجلس جنبها
... : دلوله ايش تسوين ؟
دلال: اممم احوس شوي بالنت
... : دلال انا اكرهم
دالال :حتى انا وربي يا خالد بس يشوفون والله لاندم كل واحد رمى علي كلمه بيوم من الايام
ابتسم لان مو هو بس اللي حاقد : ماعليك انا اعرف اربيهم
دلال: هههه الله يعينهم على اللي جاي
..
طلع وشافهم بنتظرونه
فيصل : ياخي وش فيك طولت ساعه تجيب الجوال
فارس ارتبك شوي خايف انه يدري انه كان مع اخته : كان ضايع
فيصل : طيب يالله بسرعه تاخرنا
وراحوا للمسجد يصلون
..
الساعه 10 ونص عند الشباب ..
رامي شاف ساعته : يالله شباب انا استأذن
فيصل : بدددري لسى ماجلست شي
رامي : والله لازم اروح بنت اخوي تنتظرني وانا وعدتها اروح لها
فيصل : اوك براحتك مابي اضغط عليك انتبه لنفسك
طلع رامي وهو متوجه للمستشفى
..
الساعه 11 وصل المستشفى وهو يتأفف : الله ياخذ هالزحمه
طلع فوق ودخل لعندها بس مالقى احد غيرها استغرب : روان وين البنات ؟
روان : قبل 10 دقايق جا عمي ابو مشاري اخذهم وراح عشان الوقت تأخر .. حسبتك مابتجي
رامي : اما ماجي ؟ اسحب عالدنيا كلها الا بنت اخوي
ابتسمت روان : طيب يا عمي الحبوب سكر اللمبه واسكت بنام
رامي : ماقول الا مالت .. طفى اللمبه : نامي يالله 24 ساعه نوم
طنشته وتغطت ونامت كانت تنتظر بكره يجي بسرعه عشان تفتك من المستشفى لانه يذكرها بحادثها الاولي
..
فتحت عيونها الساعه 9 وتذكرت انها بتطلع صرخت بفرح : رااااااااااااامي اصحى يالله بطلع
فتح عيونه الا كلها نوم : اللهم سكنهم بمساكنهم انجنيتي ؟
روان بفرح : يالله اصحى رجعني البيت
رامي : اوش بنام
روان سوت نفسها بتبكي : يعني ماتبيني اطلع ؟ شكرا
رامي : ياشينك انا عارف انك تمثلين بس بقوم والشكوى لله
ابتسمت : انتظرك يالله روح قولهم اني بطلع الحين
وطلع رامي يكلمهم
..
سندت راسها وكانت ودها بهالوقت امها تكون معها وتحضنها وتمسح على شعرها .. هي ماتحب تظهر للناس انكسارها تبي تكون هي دايم القويه .. تبي توريهم ان الحياه مستمره بدون امها وابوها بس على مين تكذب ؟ "
حضنت المخده وبدت دموعها تنزل ..
..
ركبت معه السياره وبصعوبه كانت تمشي عشان رجلها
التفتت عليه وبهدوء : ودني بيت امي وابوي
( بيت اهلها مو جدها .. جدها طلعهم منه بعد ما ماتوا اهلها وجابهم عنده بس البيت باقي موجود )
ضاق صدرت : مو لازم
روان بترجي : طلبتك راااامي
رامي : خلاص ان شاء الله
وتوجه للبيت
..
وصلت له وابتسمت بحزن .. وحشها هالمكان اللي عاشت فيه اسعد ايامها
دخلت البيت اللي كان مغبر مره
كل ماتشوف مكان تذكرت امها وابوها وحياتهم قبل الحادث
صعدت ودخلت غرفه امها وابوها
بكككككككت ماقدرت تستحمل اكثر .. اغراض امها وابوها وكل شي يخصهم .. حست قلبها يتقطع ودها تحضنهم ودها تحكيلهم عن حياتها من بعدهم .. باختصار ( محتاجه امها )
رمت نفسها عالفراش

القلب يحزن والمدامع غزيرة
في جوفي نار من لهبها تبكيت
والدار ظلما كانت امي تنيره
يايمه وينك ! من دونك خلا البيت
قلبي تفطر على الفرقا المريره
امنت بالله وبأقداره ترضيت
الموت حق وكلن له مصيره
هذا جلالك وريحك في عبيره
صووووتك يا يمه يا محلا اثيره
يا يمه منهو اجيله وأستشيره ؟
يعدلني لاشفت الصواب وتنحيت
وكلن يناديني ويقولي تغليت
ظروف يا يمه تواجهني عسيره
الشكوى لله بظروفي تعنيت
ياكم تعلمت من معاني غزيره
يا منهل التعليم منك تربيت
كم قصه قلتي وللماضي نسيره
ولا جيت عند سواليفك تسليت
ابشرري يمه بدعوات كثيررة
كل ماذكرتك وللرحمن صليت
..
ايش هي الظروف اللي عانت منها روان غيير الكرسي المتحرك ؟؟
..
تذكرت رامي وطلعت له وركبت السياره بهدوء
سكت ماعلق ومشتى متوجه للبيت
..
اليوم الكل بيجتمع بمناسبه خروجها من المستشفى
بس ايش راح يصير ؟

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
...

بارت (12)

ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه

خيالك دايم في بالي .. واحس بشيء ما اعرفه

يوديني الفكر ويجيب .. وشوقي لك معنيني

لأنك لما عني تغيب .. تضيق الدنيا في عيني

وش احكي لك .. وش افسر .. عن احوالي وعن علومي ؟

كثر شوقي لك تصور .. اشوفك حتى في نومي

سمعت هالكلمات وتذكرت مشاري .. ماتدري ليش صايره تفكر فيه كثير
فتحت جوالها وبجرأه منها حتى هي ماتدري كيف سوتها وارسل له كلمات الاغنيه
" اوووف يا غبائي الحين يحسبني خفيفه .. ليش افكر فيه ؟ انا قلت انه اخو.. ايش شعوره لو قراها .. ياربي استر"
هذا بعض ما يجول في فكرها << ترا متعوب عليها ><
..
دخلت بيت جدها ورامي ساعدها عشان تمشي : حبيبتي روان تبين نجيب لك كرسي ؟ عشان اسهل عليك
روان تذكرت الايام اللي عاشتها ببيت خوالها : لا لا الله لا يقوله مابيه انا بتصرف مع هالعكاز الاهبل
سكتت شوي : رامي ابي اتروش احس بقرف
رامي : تروشي بس رجلك غطيها بكيس ولا شي بلاستك عشان مايدخل لها مويه
عقدت حواجبها : ان شاء الله
..
تروشت وطولت وبصعوبه " اوووف الحين ايش البس مع هالجبس اللي كبر الحمار :/
فكرت شوي وراحت اخذت برمودا وسيعه ولبستها مع تي شيرت اسود صح ان اللبس غبي شوي بس طلع عليها حلو فكت شعرها واكتفت بمرطب على شفايفها
راحت ونزلت من الاصنصير ودخلت للصاله ببطئ وصعوبه بالحركه وسلمت على جدها وجلست جنبه بتعب
الجد : تو مانور البيت بالغاليه بنت الغالي
روان بضيقه : الله يرحمه
ناظرت بيت جدها اشتاقت لحس ابوها كان يحب بزور ابوه وياخذ روان واحمد عشان كذا هم قراب من رامي من وهم صغار
كل ماشافت زاويه من زوايا البيت تذكرت ذكرى حلوه بس بنفس الوقت تتألم من داخلها

يابوي ليتك حي وتشوف حالي
تشوف وش صار من بعد فرقاك
صار الوطن بعدك من الناس خالي
صار ..(الوطن غربة) بعد مافقدناك
يابوي انا بعدك سهير الليالي
إني ... عزيز النفس مثلك وشرواك
مافيه شي في حياتي صفالي
حتى الورود ان جيتها صارت اشواك
أطيح واحمولي عليه اثقالي
وأتخيلك مديت لي كف يمناك
بعدك ولا مره ترى ارتاح بالي
اصفق على يدي ندم واتحراك
من ضيقتي يا كم اصدق خيالي
وأقوم ادور عنك واقول بالقاك
اضيع بالعالم وهمي سؤالي
هو انت ؟ وينك ؟ ليه ماعاد شفناك ؟
أدري لو انك حي يا عز غالي
يمديك تفزع قبل ماجيك وانخاك
ويلااااه ياحالي وماهو جرالي
ويلااااه يا قلب تعذب في طرياك
ويلااااه يا بوي من اول وتالي
لا والله .. اول كان ينجيني دعاك
واليوم من بعدك وش اللي بقالي
غير اني ادعي ربي يغفر خطاياك
..
هذا الكلام اكتبته روان في بيت خوالها ( عاشت روان في بيت خوالها مده 6 شهور بعد الحادث اضطرت تروح هناك غصب .. كانت بالأحرى ( خدامه) كانت مقعده بس محد همه ( غير ام مشاري طبعا ) الكل من خوالها همه الفلوس واولهم خالتها سعاد .. كانوا يحبسونها بالقبو يحرمونها من الاكل يضربونها بالخيزران .. لدرجه ان بعض المرات يسحبوا الكرسي منها لما تطيح ويضحكون .. كانوا رغم اعاقتها يخلوها تنظف لما جا جدها واخذها .. )
روان ودها تزور باقي خالاتها وخوالها بس خافت منهم خافت يحبسونها مره ثانيه
..
احمد طفش من سكوته وعدم اعترافه بحبه لها .. يبيها ويبي قربها .. تعب يخبي من وهو صغير ..
فتح جواله
احمد : ريما
ريما : هلااا
احمد كتب لها :
تعب حالي وقلبي ضاق .. يشيلك سر في صدري

وأنا من زحمة الأشواق .. اخاف اموت وماتدري

ومن حبك وتأثيرك .. فؤادي ينبض بطاريك

صعب يهوى أحد غيرك .. وهو ميت اساسا فيك

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ؟

كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي
طلع له r
خاف من رده فعلها
..
ريما انصدمت " معقووول يقصدني ؟؟ يمكن مضيع ! بس هو قال ريما اول ناداني .. خلني اتأكد "

ريما : هذا لي ؟
احمد : أي لك
.
ريما حست باحراج مررره
ريما : شكرا :$ ( ودها تعرف ليش شكرته ! ليش ماهاوشته ؟ ليش فتحت له الباب ؟ طيب هو بيلعب عليها ولا لا ؟ بس هو ولد عمها اكيد يخاف عليها ؟ اوف يا ريما شفيك )
احمد ارتاح عرف انها تحس بشي اتجاهه ( كان محتار حب ولا اعجاب ؟ يبي يعرف نظرتها له )
..
حست بفرح بعدها متعرف ليش .. تذكرت دلال وتلزقها بأحمد وضحكت " ههههه وريني ايش بتسوي يا دلال "
تروشت ولبست جينز اسود وبلوزه رصاصي اكمامها طويله ( كانت بردانه )
..
قامت شموخ وتروشت وجلست ساعه تفكر ايش تلبس .. بالنهايه لبست بنطلون سكيني لونه وردي على برتقالي مع بدي ابيض فوقه جاكيت رصاصي خفيف
ورفعت شعرها
..
رامي لبست جينز اسود مع قميص ازرق فاتح مرررررررررررررره ورفع كموم القميص
مشاري جينز ابيض مع تي شيرت اسود ( فراري )
فارس لبست جينز اسود مع تي شيرت لاكوست وجزمه ( الله يكرمكم ) لاكوست
رائد اكتفى بثوب
احمد لبس جينز اسود مع تي شيرت ازرق بولو وجزمه ( الله يكرمكم ) سودا
خالد ثوب
دلال لبست جينز اسود سكيني مع اف سان لوران ( بلوزه بيضا ) وفوقها جاكيت فوشي
..
اجتمع الكل بدون استثناء في بيت الجد
..
روان مستحيه تشوف مشاري بس اول مانزلت من الاصنصير وانفتح توجهت لها كل الانظار ( انحرجت وبقوه ) روان تبي تلطف الجو شوي وتهدي نفسها : ههههه اول مره تشوفوني
الكل ضحك عليها .. حست بنظراته هو وخالد يتابعونها
مشاري حس فيها انها مو عارفه تتعامل مع العكاز ابد وكسرت خاطره .. وكل ماتذكر الرساله ابتسم عرف انها تبادله نفس الشعور !
..
روان ماكذب عليكم واقول انها طنشت خالد .. كانت ميته خوف من تهديده
رفعت عيونها وشافته يبتسم .. بادلته الابتسامه ( طبعا مشاري )
مشاري : روان مو عارفه تتعاملين مع العكاز صح ؟
روان انحرجت مره : أي
مشاري : طيب يالله تعالي انتي واي احد برا واعلمكك كيف تمشين فيه بسهوله
روان شدت رامي معها وطلعت للحديقه
بدا مشاري يعلمها ولما تحسن شوي مشيها
روان : مشكور
مشاري : العفو ولو ما سويت شي
..
ماحسوا بالعيون اللي تراقبهم .. ابتسم : ماردك لي يا حلوه
..
ريممممممما ميته خوف من نظرات احمد ومن بعد كلامه تحس بارتباك
كل ماشافته كان يناظرها وابتسم
دلال مييييييته قهر قربت منه وجلست جنبه : هلا حبيبي
ريما انقهرت كانت تبي تذبحها كانت تبي تقوم وتقطع شعرها بس مو بيدها شي !
احمد ناظرها بأشمئزاز وقام
انقهرت من حركته مررره .. وسعادوه تراقب من بعيد ومنقهره منه
..
فارس .. باله مع دانا .. وده يعرف ايش صار عليها .. يدها تعورها ولا خف الالم ..
..
شموخ حست باشتياق لفيصل كانت تبي تعرف اخباره او تشوفه عالاقل ..
..
جلسوا كلهم بصاله كبيره

روان جالسه تمشي بالعكاز راح خالد وهو جالس مد رجله
انتبهت روان ومشت ودعست رجله بالعكاز : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح حوله ما تشوفين !!!! كسرتي رجلي
روان بابتسامه انتصار : اسفه مانتبهت وانت مادها بنص الطريق
خالد وده يقوم ويعطيها كف ويشيلها من شعرها " انتظري وبرد لك كل شي "
البنات والشباب ماسكين ضحكتهم ويناظرون خالد
مشاري استانس من حركتها
..
خالد علا صوته عشان الكل يسمع : اقول روان قولي لنا شعر من اشعارك ..
حست باحراج ماتحب تقوله قدام الناس تفضل كتابه
الكل تحمس وضغطوا عليها عشان تقول
عصرت مخها وتذكرت شعر كتبته في بيت خوالها : اوك يالله ببدا
الكل سكت يبي يسمع
روان :

انا عايش مع همي .. وهمي صعب تفسيره
حياتي بالالم تبدا .. وهذا اول المشوار
أنا صوره من الماضي .. وانا حاضر بلا ديره
وانا طيف مضى وقته .. واصبح للزمن تذكار
وانا جرح صعب يبرى .. وكسر صعب تجبيره
وجودي والالم واحد ! .. بدنيا كلها اسرار
( وانا ورده بدت تذبل .. وضعها كيف تصويره )
تخيلها سحابة صيف .. بخيله حتى بالامطار
,,

الكل انصدم ماتوقعوا ابد انها تقول كذا !
روان بالم : تعرفوا متى كتبت هذا؟ وانا في بيت خوالي .. (وناظرت خالتها سعاد .. خالتها اللي مفروض تكون سند لها بعد امها .. اللي مفروض تحضنها وتعطيها حنان .. كان همها بس الفلوس والكل يعرف)
خالتها سعاد انحرجت " الله ياخذك من بنت يا الكل**"
التفتت روان لخالد : اقول خالد كيفها ساره
الكل انصدم .. مين ساره !
خالد توتر وارتبك : م م مين س ساره ؟
روان : هههههه امدا نسيت ؟ عاذرتك من كثر البنات
خالد طاح وجهه كان وده الارض تنشق وتبلعه وجلس يلعن روان ميه مره
روان حست بانتصار ابتسمت وناظرت خالد
رامي وده يصفق لها ومتشقق من الوناسه .. الكل كان وده يقوم ويبوس راسها اخيرا تفشل !

جاها ping
فتحت جوالها
مشاري : روان تعجبيني احسن كسرتي راسه
روان : هههههه شفت كيف فيسه ؟
مشاري : احسن خليه يستاهل .. احبك
روان انحرجت بقوه وخصوصا انه جالسه قدامها
ارتبكت ولا ردت رفعت عيونها وشافته يناظرها
..
ريما تلاحقها عيون احمد وين ماراحت كانت منحرجه مره
شموخ بتموت الا تكلمه وفيصل نفس الشي
فارس مررره خايف عليها " لازم اقوي علاقتها مع البنات عشان اقدر اشوفها "
ودانا باقي منحرجه منه بعد الصراخ اللي صارخته والتفكير الغبي اللي هي فكرته
رامي وحشته ريم كثيييير " اكيد بتزور روان لازم استغل هالفرصه "

انتهى ..
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (13)

في بيت الجد ..

ها انا حبيبتي اقترب منك .. فأقتربي مني فاتحه لي ذراعيك
وأغمريني بنظراتك وحنان صدرك .. وأنظري في عيني ولا تتركيني
حتى تقرأ مجلدات الحب داخللها وترى صورتك فيها
واستمعي لنبض قلبي اقتربي .. ( فأنا من دون حبك جسد بلا روح )

دلال لاحظت نظراته لها شكت في الموضوع " لا لا يادلال مافي بينهم شي .. بس يمكن فيه ! بس لو تركتها يمكن تاخذه مني !.. اوووف انا اوريك ريموه "

راحت وجلست جنب ريما
دلال : اهلين حبيبتي ريوما
اللي جالسين حولهم استغربوا واولهم ريما نفسها

ريما : هلا والله
قربت دلال من اذنها وهمست : قسم بالله ان مابعدتي عن احمد ماتلومين الا نفسك فاهمه !
ريما عصبت ولفت عليها : انتي انسانه وقحه وانا اسوي اللي ابيه وماراح ابعد فاهمه كيفي كل هذا غيره ! عيب عليك بس استحي على وجهك
سعاد : ريموه احترمي نفسك ولا تغلطي على بنتك
ريما : متى ما بنتك احترمت نفسها احترمتها غير كذا ماعندي
دلال : ريموه احترمي نفسك
ام مشاري : حبيبتي ريما ليش جالسه معها ؟ قومي روحي مع شموخ و روان
سعاد : وليه ماتجلس مع بنتي ؟
ام مشاري : انا ابي بنتي تمشي مع ناس ثقه ولا يخربونها
سعاد : ايش قصدك ؟
ام فارس : خلاص هدوا انتم خوات وماله داعي الهواش

..
قامت ريما وطلعت برا للحديقه تدور شموخ وروان .. احمد استغرب ليش تهاوشوا
..
دلال " طيب يا ريما هذا وجهي ان مابكيتي دم "
طلعت دلال ولحقتها
احمد ماتطمن ابد ولحقها وجلس يراقب الوضع من بعيد
..
دلال تلحق في ريما بسرعه : ريموووووه
ريما التفتت : خير ايش تبين ؟؟!
مسكتها دلال من طرف ايدها ( زي اللي متقرفه منها .. يمديكم عالشرح ) شوفي انا نبهتك طيب ولا تخليني اتعامل معك باسلوب ثاني
ريما بدلع : ههههه يقولك المثل ( اللي ماتطوله بايدك توصله برجولك) اممم وانا عن نفسي ماسويت شي عشان جايه تهددين
دلال شدت على مسكتها : لا تخليني اطلع حرتي فيك
ريما وخرت يد دلال بقرف : ماعاش من يمد ايده علي فاهمه ؟ لسى امه ماجابته
احمد خاف على ريما وتدخل
احمد : شفيكم اصواتكم واصله لداخل ؟
دلال تتصنع البكاء : احمد شوفها جالسه وتهاوش
احمد عرف طبعا انها كذابه
ريما : هيييييه بلا كذب انتي
احمد يبي يرفع ضغط دلال : حبيبتي ريما روحي لروان وشموخ
دلال ودها تمسك ريما وتقطع شعرها عشان كلمه ( حبيبتي ) بس احمد فيه
ريما بدلع : ان شاء الله .. ومشت تروح لهم
احمد التفت لدلال : خليك بحالك وبعدي عنها فاهمه
دلال : .....
..
مشى احمد وراح للشباب

احمد : هههههه فاتكم قبل شوي كانت بتصير هوشه بنات
فارس : اممما كان ناديتنا
مشاري : بين مين ومين
احمد جلس ببرود وهدوء : بين دلال وريما
مشاري : خلها بس تجرب تمد يدها على اختي وتشوف ايش بيجيها !مابقى الا هي !
رائد : طيب ليش متهاوشين ؟
احمد ارتبك مايقدر يقول مننه : ماعرف اسأل اختك << هههه مسكينه كلتها
رامي عرف ليش وحب يغير الموضوع : اقول فارس اتصل على فيصل يجي
فارس : ان شاء الله ... واتصل على فيصل ووافق انه يجي
..
دخلت دلال عند البنات وبصراخ
دلال : هييييييييييييييييييييييييييييييييييه انتم لا تححسبوني مو فاهمه شي من حركاتكم ! تراني مراقبتكم فاهمين
التفتت على ريما : ووالله ان ماتركتي احمد عنك لاربيك يا حيوا**
روان استغربت ايش دخل اخوها بريما : هيييييه انتي ريما متربيه احسن منك بعد وانتي اللي اذا والله ماوخرتي عن اخوي لاذبحك اخوي مو ناقص هالاشكال
دلال : هههههه تكلمت ست الحسن والدلال (التفتت على ريما ) : شفتي هذي ( وتوؤشر على روان باستحقار ) تراها تتلزق بأخوك مشاري
ريما: عادي ماتوقع مشاري يلقى احسن من روان وانا اصلا ابيهم من اول لبعض
شموخ : اقول دلالوه ماودك تنقلعين برا وتفكين امنا ؟
دلال : ترا حتى انتي عارفه بلاويك ههههههههه اجل فيصل هاه ؟
ارتبكت شموخ بس قوت نفسها وصفقت بايديها : ماشاء الله ايش دراك
دلال : مبين من شكلك ذاك اليوم في المستشفى
شموخ : يعني انتي يقالك الحين طالعه منها ؟ عالاقل حنا ثابتين على واحد مو نكلم 10 بوقت واحد شوفي دليل اكسري الشر واطلعي برا لا تخليني اقول فضايحك
دلال : ههههه قولي اللي عندك
شموخ : اوك .. علميني مين محمد وطلال ويوسف ؟؟ هههههه مالقيتي الا اصحاب اخوك ؟ ( ركزوا عالاسامي بيكون لهم دور ) .. تصدقين عاد اني شفتك ذاك اليوم داخله عماره ومعاك واحد في حي ( ....) ( شموخ شافتها صدفه وسكت )
روان وريما انصدموا !!
دلال بهدوء قربت
وطرااااااااااااااااااااخ
شموخ منصدمه لسه عالكف اللي جاها
رامي دخل عندهم هذي اللحظه ومستغرب شفيهم
شموخ بصراخ والدموع بعينها من القهر : انتتيييييييي قد هالكف !! والله لاربيك
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ شموخ عطت دلال كف قووي مره
رامي انهبل : روان شفيهم انقلبوا متوحشات
روان قربت من دلال وشدت شعرها : شوفي سوي اللي تبينه بي تمدين يدك علينا اكسرها لك فاهممه !
دلال شعرها يألمها و انتبهت ان رجل روان مكسوره وحبت تستغل هالفرصه
...
دخل فيصل رايح للشباب وهو يدور على شموخ بعيونه .. سمع صوت صراخ واستغرب قرب شوي وطل من الشباك
شاف شموخ ! دموعها على خدها ! " ميييين اللي بكاها وربي ليندم قد شعر راسه "
انتبه لروان اللي ماسكه شعر دلال وريما اللي مبين انها مرتبكه ومو عارفه ايش تسوي
..
عند الحريم

ام مشاري : انا ناويه اعزم ام ريم وام فيصل هنا ناس طيبين واجاويد وماعليهم
ام فارس : خلاص نشوف يوم ونجتمع كلنا معهم
سعاد : طيب متى تبون ؟
ام مشاري : بعد يومين ؟
ام فارس : انا يناسبني
سعاد : انا بعد
ام فارس : بس وين نسوي هالعزيمه ؟
ام مشاري : هنا عشان روان ماتتعب ويكون اريح لها هنا
سعاد كانت بتعارض بس سكتت ( تبي تعب روان باي طريقه )
..
عند البنات وفيصل ورامي :

دلال ولسى روان ماسكه شعرها : بدال ما تشدين شعري روحي ادبي ريما تحب اخوك يالهبلا
ريما تبي الارض تنشق وتبلعها " لاااااا كل شي الا قدام رامي ولا واحد من الشباب ياويلي بيذبحني "
رامي استانس لان يبي ريما لاحمد ! لان يعرف عن حب احمد لريما .. قرب ووقف جنب روان ولا فكر يفك روان عن دلال عاجبه الوضع ودلال ماهمته
دلال : شكلك خايفه منها عشان ماتحرمك من مشاري
روان شدت على شعرها اكثر : مشاااااري لا تجيبين سيرته على لسانك فاهمه !!!!!
رامي انصدم من متى روان تحب مشاري !
دلال دفت روان اقوى ماعندها

فاصل ونواصل :)
هههههه امزح امزح
المهم
بس رامي مسكها بسرعه وعطاها العكاز
قرب من شموخ وهو حده معصب وهمس لها وهو عاض على شفايفه : شوفي سوي اللي تبين بس روان وقسم بالله ان لمستيها لاذبحك
خافت دلال والتفتت : شموخ مابنسى لك الكف .. وفيصل احلمي تكونين له فاهمه ؟

" فيصل ! كأني سمعت اسمي .. احلمي تكونين له ؟ يعني هي تحبني ؟ لا لازم اتأكد بس كيفف ! خلني اروح قبل يطلع رامي ويشوفني .. بس والله تعجبيني شموخ عطيتيها كف .. بس ليش تبكي !"
راح فيصل عند الشباب بسرعه
ورامي طلع دلال وخلا البنات يقفلوا على نفسهم ودخل روان للحريم وراح للشباب
..
الساعه 11 الكل اتجه لبيته عشان بكره جامعات ومدارس
..
يوم الثلثاء الساعه 5 ونص

دخل غرفتها اللي كانت ثلج .. طفى المكيف وقرب منها : روان اصحي يالله مدرسه
افتحت روان عيونها اللي كلها نوم : حميدان ؟ برا بنام
احمد : شف شف تطرديني ! مابقى الا هالنتفه بعد
روان : انت النتفه ! واصلا مابي اروح ماتشوف رجلي
احمد : وحضرتك يعني بتغيبين 3 شهور ؟ ترم كامل
روان : أي يالله برا
احمد : اوك
طلع وخبر رامي لان رامي يعرف كيف يصحيها
دخل رامي وماحست روان الا بموووووويه باااااااااااااارد انكبت عليها
روان : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي انا اورييييييييييك
مسكت العكاز وضربت رامي فيه
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك يالهبله ! بعد وتمد يدها عليه ! قومي قومي يالله
روان : اووووف ماتهنون الواحد بشي يالله طيب اطلع بلبس
رامي بشك : وعد ؟
روان بعصبيه : وعد
طلع رامي تروشت روان ولبست بس بصعوبه مره باقي ماتعودت يبي لها وقت
ربطت شعرها وحطت مناكير فسفوري ونزلت للفطور الساعه 6
روان : السلام عليكم
الجد ورامي واحمد : وعليكم السلام
روان : احمد عطني عصير الفراوله وكاس لو سممححت
احمد صب لها عصير وعطاها
روان : أي صح ترا خالتي ام مشاري عزمت ام فيصل وام ريم بكره هنا
رامي تشقق من الفرح يوم سمع اسمها " اخيييييييييييييرا بشوفها مابغينا "
روان شربت عصيرها : يالله انا رايحه ( الجد جاب سواق ثاني )
احمد : لحظظظه على وين ؟
روان : بروح المدرسه !
احمد ابتسم : طيب انا بوديك من اليوم ورايح انتي ماراح تركبين مع السواق ابد فاهمه ؟ عمدك شي قولي لي ولا لرامي
روان : اممم ان شاء الله
احمد : بنمر مشاري سيارته بالورشه ورائد ماتوقع يجي بيغيب كالعاده
روان الابتسامه شقت وجها
رامي يبي يرفع ضغطها : شفيك استانستي
روان خافت من احمد غمزت لرامي : هاه لا ولا شي .. يالله احمد
..
ركبت السياره مع احمد ومروا مشاري
روان اركبت ورا
ركب مشاري ولا انتبه للانسانه اللي ورا
مشاري : هلا والله ... امش يالله رائد مابيروح . صح غريبه جاي بدري ؟
احمد : عشان ست الحسن والدلال بوصلها مدرستها
مشاري استغرب والتفت لقى روان بوجهه وابتسم
مشاري : هلا والله بروان مانتبهت انك هنا
روان : اهلين .. ههههه يالحول ماشفتني انا والجبس اللي كبر الحمار ><
مشاري : والله مالحول غيرك
روان مدت البوز : ناظر قدام وانت ساكت
احمد : روان امس سوت لكم شي دلال ؟
روان بقهر : اااييي صفقت شموخ كف وشموخ صفقتها بعد كف وجت دفتني وشديت شعرها .. اوريها التبن ذي
احمد : اح اح اح .. وبخوف : صار لك شي
روان : لا سوبرمان مسكني
احمد استغرب : مين ؟
روان : رموي
مشاري : ليش تهاوشتوا
روان ارتبكت : شي تافهه ماعلينا يالله وصلت مع السلامه
ونزلت قبل ماتسمع ردهم
ونزل مشاري للشغل واحمد راح للجامعه
..
دخلت روان للمدرسه والكل يناظرها ويتحمد لها بالسلامه
راحت وجلست مع ريما وشموخ قبل يرن الجرس للطابور
روان : اوووف متى افك هالجبس وافتك
شموخ متضايقه من امس : متضايقه
ريما : ليش ؟
روان فهمتها : اذا على دلال ماعليك خليها علي
شموخ بحقد : لا والله لاربيها واعلمها كيف تمد يدها بنت .. استغفر الله
رن الجرس روان وريما راحوا سوا وشموخ راحت لطابورها
..
خلص الطابور .. في فصل روان وريما
معلمه الاحياء : ريما وروان متى حضرتكم ناوين تطلعون الكتب
روان : مافي الحمدلله عالسلامه ولا شي .. تراني متكسره شوفي .. وتاشر على رجلها
معلمه الاحياء : الله يسلمك طلعي كتابك ...اووو لحظه ريما وروان ان شاء الله عاجبكم المناكير ؟؟ قوموا للمديره هذي مو اول مره خلها تأدبكم
ريما عصبت : حنا متأدبين من قبل مانجي هنا
معلمه الاحياء : غرفه المديره قلت
قامت روان وريما لغرفه المديره
..
بنفس الوقت شموخ تهاوشت مع معلمه الكيميا وراحت للمديره
دخلوا روان وريما : ماشاء اللله هلا شموخه
المديره : ماشاء الله بنات (....) مجتمعين اليوم عندنا حياكم
روان شقت الابتسامه وباستهبال : الله يحيك ياهلا والله بالمديره
المديره : سلامات شفيك مكسوره رجلك ومخيطه
روان تصنعت البكا : شفتي كيف صار لي حادث
المديره : ماتشوفين شر
روان : الشر مايجيك
المديره : اسمحي لي روان وانتم بعد مو اول مره تجون هنا وخصوصا الاخت شموخ لازم اتصل على اهلكم
عندي رقم ام ريما وام شموخ بس ايش رقم امك روان ؟
روان ضاق صدرها ويالله طلعت منها هالكلمه : ماتت
المديره كسرت خاطرها مره : طيب حبيبتي رقم ابوك
روان : مات
المديره : اختك الكبيره
روان : ماعندي
المديره : اخوك عمك أي شي
روان : اوك هذا رقم اخوي 050.... ورقم عمي 050....
المديره : تقدروا ترجعوا فصولكم
طلعت روان وضحكت بقوه
ريما : انهبلتي ؟ بيتصلون على اهلنا
روان : من جدك ؟ عطيتها ارقام من تاليفي
شموخ : تراها تكذب رقم امي كو عندها عندها رقم البيت ولا بعد مو رقم البيت عطيتها رقم بقالتنا
ريما : اوف مالت عليكم محد بياكلها غيري
..
واتجهوا للفصول ..

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (14)
...
الساعه 10 رن جوالها

ام مشاري : الو
المديره : السلام عليكم
ام مشاري : وعليكم السلام .. مين معي
المديره : انا مديره بنتك وشموخ وروان
ام مشاري : هلا والله امري
المديره : والله ماعرف ايش اقولك بس بنتك وروان 24 ساعه نحذرهم من المناكير ويردون على المعلمات وشموخ كل يوم جايه لمكتبي بمخالفه وفوق هذا كله روان معطتني ارقام سواويق وشموخ رقم بقاله !
امم مشاري مسكت ضحكتها عالبنات : اسفه اختي بس انتي عارفه توهم بنات وكذا وان شاء الله ريما انا بكلمها وشموخ هذا رقم امها سجلي عندك 050... وروان رقم اخوها 050....
المديره : مشكوره واسفه تعبتك
ام مشاري : لا عادي
وسكروا ابتسمت وقامت تكمل اشغالها
..
روان وريما رجعوا الفصل ومبتسمين عشان يحرون الاستاذه
الاستاذه ودها تمسكهم وتذبحهم
الاستاذه : روان وريما انا بأستدعي امهاتكم
روان : امي مابتجي
الاستاذه : اذا مابتجي بتكتبين تعهد
روان بحزن : يعني تبيني اطلعها من القبر واجيبها !؟
الكل انصدم وحزززن مره على روان
الاستاذه تحسفت على اللي قالته سكتت وبعدين كملت الدرس
..
الساعه 1 الا خمس طلعت روان مع ريما ينتظرون احمد ( عشان سياره مشاري .. وماقدر يرجع اخته )
ركبت السياره وهي تتأفف ( ورا مشاري اللي كان جالس جنب احمد )
روان : اووووووووووووف ساعه احمد
ريما ركبت ورا احمد وهي بتموت من الحيا .. عدل احمد المرايه عشام يشوف ريما وطنش روان اللي جالسه تهاوش
روان : هييييه حميد اكلمك انا ليش تأخرت
احمد بهدووء يفقع المراره : اسمي احممد
روان : يووو طيب هييييييييه احمد اكلمك انا ليش تأخرت .. ارتحت ؟ يالله رد
مشاري ابتسم على هبالها
احمد : امممم انشغلت شوي في أي مانع
روان : لا تعيدها انصهرنا تحت الشمس
...
التفتت على ريما : ريمووووووه اسمعي شرايك نروح السوووق ؟ طفشانه
ريما : متى ؟
روان : بكره
ريما : تستهبلين بكره العزيمه خليها بعد بكره اوك ؟
روان : اوكيييشن بس ارجع اقول لجدي
ريما : وحشتني دانا
روان : يب يب اشتقت لها هي وريم .. يووووووووو صح كيف اروح السوق بالعكاز والرجل المكسوره ؟ خلاص مو لازم
مشاري كسرت خاطره : عادي روان بالكرسي
روان : لا انا ماصدقت افتك منه خلاص مو لازم سوق
ريما بترجي : تكفيييييييييييييييييين روان امانه طلبتك ... يعني بتجلسين 3 شهور بدون سوق ؟ اتحددددا
روان : خلاص خلاص كليتيني بروح
ريما : يسسسس بس خليها الظهر نتغدى هناك ونرجع
روان : امممممم اوكيشن ونروح شوي للبحر
ريما : اوك " ههههه والله ونجحت خطتك يا شموووخ "
..
طول الطريق ومشاري يتأمل روان وروان ميته احراج
واحمد كل شوي يناظر ريما بعدين يناظر الطريق
وصلهم ونزلوا جت روان وركبت جنبه
احمد : روان مديرتك متصله علي ليش مشاغبه ومخالفه ؟
روان مدت بوزها : ماعليك منها تراها تفلم فوق راسك
احمد : لا ياشيخه !
روان : من وين جابت رقمك وانا مأألفه من مخي ؟
احمد : بعععععد ؟ خذته من خالتي
روان : ريما الهبلا ذي محد فضحنا غيرها
احمد : انتي الهبلا
روان : اووووووووووو حركات يدافع عن حبيبته وجلست تصفر
احمد انصدم كيف عرفت هذي .. اكتفى بالسكوت
..
الكل رجع بيته ومر اليوم بسلام بدون مطاقات وكذا :/
..
الاربعاء الساعه 5 المغرب الكل مجتمع للعزيمه
روان ماقدرت تكشخ مره اكتفت ببرامودا جينز مع تي شيرت فوشي بس شكلها طالع كيوت وناعم

شموخ لبست فستان تيفاني سماوي وسيع شوي وكمومه لنص ذارعها ( يمديكم عالوصف ؟) مع حزام ناعم مره بني مع كعب فضي فيه لمعه خفيفه وفكت شعرها مع فيونكه سماويه وروج وردي ناعم وماسكرا يعني باختصار مكياج بسيط مره ..

ريما لبست للركبه تقريبا القطعه اللي فوق ( عند الصدر والبطن ) ابيض والجزء اللي تحت وردي فاتح مره ولبست كعب مو طويل مره لونه ابيض وسوت شعرها ويفي ومكياج خفيف

ريم لبست تنوره كلوش زرقا ومع بلوزه شبه شيفون << مدري كيف بس سلكوا المهم انها طالعه خقق

دانا مسكينه يدها باقي لافتها بس تفكها وتدهن الكرريم وترجع تلفها .. كانت لابسه برمودا جينز مع تي شيرت بولو وسيع شوي وطلع شكلها روعه

..
الشباب كلهم ثوب
..
وصلت ام فيصل وام ريم
ام فيصل : ام ريم !!
ام ريم : انتي كيف جيتي ؟
ام مشاري : تعرفون بعض
ام فيصل : هههههههه هذي اختي
البنات انصدموا ماكانوا يعرفون ماعدا طبعا ريم ( يعني ريم ولد خالتها فيصل )
..
ام فيصل عيونها على شموخ وبس ( فيصل كلم امه عشان تخطبها ! )
شموخ كانت حاسه بنظرات ام فيصل وساكته وخايفه
( فيصل وريم كل واحد فيهم ابوه ميت من وهو صغير )
..
رن جوالها شافته رقم غريب
... : الو
ذاب يوم سمع صوتها : هلا والله روني
روان عرفته على طول : ه هلا و و والله مش مشاري
مشاري : هههههه شفيه الحلو مو عارف يتكلم
روان : ....
مشاري : روان حكى لي رامي عن اللي صار بينكم وبين دلال
لا تخافين انتي لي فاهمه ؟
روان : ا ا أي
مشاري : تعالي برا ابي اكلمك
روان : لا لا هنا زين
مشاري : تراني ما اكل امشي يالله
طلعت روان وهي ميته خوووووف
شافته واقف قريب من المسبح
روان : احم نحن هنا
ابتسم مشاري ولف لها : روني
روان استحت : امر
مشاري : اوعديني ماتوافقين على غيري
روان : و و و وعد يالله بدخل
مشاري : بدري
روان : ماله داعي احد يشوفنا
ومشت ودخلت داخل
مشاري " فديتها يا نااااااااس اعشقها "
..
( طبعا دانا تصير بنت خاله ريم )
جت شموخخ منطلقه ونطت بوجه دانا : دووووووووين
دانا : بسم الله شفيك
شموخ تناظر يد دانا وتغمز لها : ترا عرفت من ايش محترقه يا بكاااشه
دانا ناظرت الارض بحيا
شموخ : تلثمي واطلعي برا يبي يتطمن عليك
دانا : باحلامك
شموخ : يالله والله حرام عليك ينتظر العزيمه من اول
دانا " اكيد ما بيأذيني اخت صديقه انا " تلثمت وطلعت
..
جلست تحوس في الحديقه الكبيره ومضيعه مو عارفه وين تروح ولا تعرف وينه
شافها ومشى ببطيئ وصرخ فجأه
دانا : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممه
فارس شوي وينسدح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
دانا : فاااااارس يالبايخ خوفتني
فارس قرب وابتسم : افا انا بايخ ؟ ناظر ايدها وتكلم بتأنيب ضمير : كيفها يدك ؟ تألمك باقي ؟
دانا : هاه :/
فارس : هههههههه شفيك ؟ يدك تألمك باقي ؟
دانا : لا اصلا بكره خلاص بشيل اللفه
فارس : اسف والله مانتبهت
دانا ابتسمت : لا عادي .. فارس رجعني ماني عارفه انا وين
فارس : هههههههههههه طيب طيب يالله امشي وراي
وصلها فارس ودخلت وهي قلبها يدق بقوه من الخوف والخجل والحب وكل شي :$
..
دخل البيت من الباب الخلفي مستعجل وهي جايه بتطلع من المطبخ : وطاااااااااااااااااااااخ
صدمت فيه وطاحت من قوه الصدمه
شافها وهو مشتاق لها بالمره .. قال بخوف : بسم الله عليك صار لك شي ؟ والله مستعجل ولا انتبهت
مسكت راسها : اييي يا راسي
خاف زياده : والله اسف ماشفتك .. تبين اوديك المستشفى احتياط من عيوني بس اهم شي انتي
حست على نفسها وشافت الشخص اللي تفشلت منه بالحيل المره اللي فاتت يوم شافته وقفت بسرعه : ر ررامي !! اسفه انا اللي طلعت ولا انتبهت
ابتسم براحه : ريم اجل تبين اخطبك هاه ؟
رييييييييييييييييييييييييم ودها تموت هاللحظه من الفشيله : ....
ابتسم رامي : قريب ان شاء الله
راح وطلع فوق
" ايش يقصد بقريب ان شاء الله "
راحت جري لروان وجلست جنبها
لحقه احمد ودخل من الباب الخلفي على اساس مافي احد وصرخ : راااااااااااااااااامي ووجع وين رحت
سمعت صوته وقلبها بدا يدق بسرعه كانت بالمطبخ وتنتظر ريم اللي سحبت عليها بعد ماصار لها مع رامي
لف عالمطبخ ودخل
اول ماشافته وركض تخبت ورا الخدامه : حميد اطلع مو لابسه عبايه
ضحك ولف : ههههههههههه اسف بس ادور عمك الاهبل
ريما : ماجا هنا يمكن صعد فوق
ابتسم : اوك حبيبتي تامريني بشي
ريما بحيا : سلامتك
وطلع وهو وده يجلس ومايطلع ابددد
..
خلص اليوم بأمن وسلام والكل رجع وناموا
وصحوا البنات يتجهزون للسوق والكورنيش
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (15)

صحت روان واخذت لها شور عالسريع وصحت احمد عشان يجهز نفسه لان هو اللي بيوديهم
الساعه 1 كلمت روان البنات عالبيبي في قروب لهم
روان : بنات ترا الحين بنطلع انا واحمد فخلصوني
شموخ : ليش مو السواق ؟
روان : نسيتي انه مايبيني اركب مع سواق لا هو ولا رامي
ريما : طيب بتجيني انا اول ولا شمموخ
روان : لا شموخ هي اقرب
ريما : اوكيشن يالله
..
ركب احمد الكرسي وركب وروان جنبه
احمد : بنروح لمين اول ؟
روان : شموخ عشانها اقرب
احمد : روان ترا رامي بيجي هناك
روان : امممم اوكيشن بس ليش ما يجي يركب معنا الحين
احمد " يووو شفيها تسأل كثير شكلها بتخرب المفاجأه "وشموخ والله ان تذبحني "
احمد : مشغول شوي
روان : اوك يالله مشينا
واتجهوا لبيت شموخ
..
اتصلت روان على شموخ عشان تطلع
وطلعت وركبت السياره
شموخ : السلام عليكم
روان واحمد : وعليكم السلام
شموخ بحماس : يالله نمر ريوما ونروح ابي امممم الراشد
روان : ياسلام تقرر الاخت بدون ماتاخذ راينا
شموخ : لا يكثر ويالله مابغير كلامي
روان : اوف طيب مالت
واتجهوا لبيت ريما
وركبت معهم : السلام عليكم
احمد استانس
احمد وروان وشموخ : وعليكم السلام
جلست ريما جنب شموخ وهمست لها شموخ : ها ايش صار وافق مشاري ؟
ريما : أي ماعليك وعجبته الفكره والحين رايح يضبط مع رامي
شموخ : كفو والله
روان لفت : هيه انتم ترا انا هنا خير تسحبون وتتساسرون قولوا لي بسرعه
شموخ : ههههه هدي اعصابك
ريما بتغير الموضوع : أي ممول بنروح
شموخ : الراشد
ريما : احمد ممكن تشغل شي وتطربنا وكذا
احمد سكت شوي : اوكي بس من ذوقي
ريما : اوك
شغل اغنيه (احبك موت لماجد المهندس )
وغمز لها من المرايه وفهمت قصده وحمر وجها
..
وصلوا وركبت روان الكرسي بضيق ودفتها ريما وجلسوا يتمشون واحمد راح للكوفي يجلس هناك
اتصل على رامي
رامي : هلا احمد
احمد : هلا والله .. ايش صار ضبطتوا كل شي ؟
رامي : أي ماعليك واتصلنا على فيصل يجيب ريم ودانا وريما اتصلت على صاحبات روان من امس وتقريبا كلهم بيجون
احمد : يعني تقريبا كم عددهم
رامي : 10 تقريبا ومع دانا وريم وريما وشموخ ودلال
احمد تضايق يوم سمع اسم دلال : طيب بس مين بيستقبل صديقاتها والبنات هنا معي ؟
رامي : ماعليك الحين خمس دقايق ويجوا دانا وريم .. وشموخ هذي والله ان تتصفق تخطط ومحد ياكلها غيري
احمد : هههههههه طيب اسمع جو العمال ؟
رامي : أي ماعليك اول مايخلصون بجي
احمد : اوك
سكر احمد من رامي وجلس يطقطق بالجوال
..
الساعه 3 في الراشد
شروا البنات لروان فستان بنفسجي مخمل للركبه والكموم طويل وماسكهه بالنهايه واطراف الفستان باللون الابيض
شموخ بحماس : روان امانه تعالي نقيسه وربي بيطلع عليك خيال
روان : اوك يالله امشوا
قاسته روان وورت البنات شكلها بس ازعجها مره الجبس وتحس مو لايق
روان : حلو بس مابلبسه الا لما افك الجبس
شموخ : براحتك بس خليك لابسته عشان اول مانزل بيت جدي تورينه رموي وناخذ رايه
روان : لا ماينفع اخاف تنفك العبايه
ريما : لا ماراح تنفك لا تخافين
روان وبعدم اقتناع : خلاص اوك يالله امشوا ناكل جايعه
..
احمد جلس يتمشى ويدور شي يشتريه لاخته رن جواله
احمد : هلا رامي
رامي : هلا احمد وينك ؟
احمد : انا قريب من المطاعم تعال هناك
رامي : خلاص اوك
راح رامي للمطاعم ولقى احمد ينتظره هناك
رامي :يالله امش ندور لها شي نشتريه وبسرعه اتوقع انهم خلصوا
احمد : اوك يالله وبسرعه
رن جوال رامي
رامي : هلا شمووخ
شموخ تهمس : هلا رامي ضبطتوا كل شي ؟
رامي : أي ماعليك .. تعالي لا تقولين خلصتم
شمووخ : أي والحين بناكل ونطلع للبيت
رامي : اما عاد ماشرينا لها شي
شموخ رجعت تهمس : ماعليك انا شريت لها هدييتين وحده على اساس انها منك ووحده على اساس انها من احمد
رامي : وانتي ؟
شموخ : انا شاريه من زمان
رامي : اوك يالله تعالوا للمطاعم حنا هناك
سكرت شموخ وراحوا للمطاعم
..
رامي حكى لاحمد ان شموخ شرت هدايا
احمد : عاد تصدق توني جاي بشتري الحمدلله ماشريت
رامي : خلاص اسكت شوفهم جو
..
روان بفرح : اهلين رموووووي
رامي : هههه شفيك كأنك اول مره تشوفيني
روان كشرت : ماقول الا مالت احمد ربك ارحب فيك
رامي : ههههههه خلاص ولا يهمك هلا والله بالبزر
ريما بلقافه : ترا اذا هي بزر يعني انا بزره فلا يكثر
رامي : انتي عمرك ماراح تتركين اللقافه ؟ أي انتي بزر وهي بزر والهبله ذي بزر
شموخ : رامي خير انا ايش دخلني
رامي : كم مره اقولك اسمي عمي رامي
شموخ : طيب لا تتحرش مالبزر غيرك
رامي : شميخ بتتصفقين عمك انا
شموخ : كم مره اقولك لا تقول شميخ
رامي : لا تجلسين تتأمرين بقول اللي يريحني
جت بترد بس احمد تكلم بعد نفاز صبر منه : امشوا ناكل جعنا
سكت رامي وسكتت شموخ وراحوا طلبوا وكلوا
..
ركبوا كلهم في سياره احمد
احمد : رامي ما بترجع بسيارتك ؟
رامي : لا ماجيت فيها فيصل نزلني وراح
شموخ استانست يوم سمعت اسمه
روان : مابي نروح الكورنيش هونت تعبت
شموخ : اوك حبيبتي براحتك
رامي : غريبه شموخ يطلع منها كلام حلو
شمووخ : ليه طايحه من عينك
جا بيرد بس احمد تكلم : الحين انتم كل ماشفتوا بعض تهاوشتوا ؟ بس خلاص راسي صدع
واتجهوا لبيت الجد
..
نزلت روان واخذت العكاز اللي كان بالشنطه واتجهت لداخل ووراها ريما وشموخ
احمد ورامي مادخلوا البيت راحوا للمسبح لان فيصل هناك ينتظرهم
..
اول مادخلت البيت صرخوا البنات : surprise
روان انصدمت وتذكرت انه يوم ميلادها ! " معقوله احد ذكرني !! "
روان نزلت دموعها ماتدري ليش من الفرح ولا من ايش بالضبط
جتت شموخ واحضنتها بقوه : حبيبتي خلاص لا تبكين وكل عام وانتي اعز انسانه على قلبي
وجت ريما واحضنتها : كل عام وانتي روني حقتي انا وبس
شموخ : هههههه تفكيرين نفسك مشاري؟
روان حمر وجها : هيه انتي عيب وبعدين ايش دراك
شموخ حركت حوجبها : سر سر
جت روان وحضنت ريم بقوه : ماتوقعت انكم بتكونون موجودين
ريم : افا تبيني ازعل ؟
روان : كل شي الا زعل ريوم حبيبتي
وراحت دانا وحضنتها : كل عام وانتي بخير حبيبتي
ابتسمت روان وانتي بخير
وسلمت على صاحباتها المووجودين
وطنشت دلال ولا سلمت عليها
روان عجبها التزيين والتقديم وكل شي
روان : مين ضبط المكان
ريما : رموي وبعدين كمل فيصل ومشاري وفارس جابوا الكب كيك والكيكه والشبسات والاشياء الباقيه
روان ابتسمت : الله يعطيهم العافيه
روان : شميخ ورميش كشفتكم عشان كذا كنتوا تبوني البس الفستان
شموخ : صباح الخير توك تستوعبين
..
شغلوا الاغاني على اعلى شي وبدا الهبال والوناسه
اللي تعدل مكياجها واللي ترقص واللي تاكل
الكل كان مستانس وخصوصا روان
ريما : روان حبيبتي بعطيك هديتي
روان بحماس : الله بعد هديه ؟ وييينها
ريما سحبتها : تعالي
مشت وراها لما دخلتها المجلس
وطلعت وسكرت الباب
روان انصدمت يوم شافته قدامها !
مشاري كان عالبيبي رفع راسه شافتها وابتسم
مشاري : كل عام وانتي بخير حبيبتي وكل عام وانتي حبيبتي
روان : و و انت ب بخير
مشاري : ان شاء الله عجبتك المفاجاه
روان مرتبكه : أي م مرره
مشاري ابتسم وقرب لها وهو ماسك كيسه
مشاري : امسكي هذي هديتي
روان : ماكان له داعي تتعب نفسك
مشاري : تعبك راحه واصلا انتي تستحقين اكثر ولو بيدي عطيتك الكون كله
روان ابتسمت بخجل : انا طالعه باي
خذت الهديه وجري لبرا بدون ماتعطيه فرصه يتكلم
ضححك مشاري عليها وطلع
راحت وهي معصبه وتصرخ : ريموووووووه
جت ريم : هلا
روان : لا مو انتي الثانيه الهبلا
جت ريما من بعدين والابتسامه شاقه وجها : عجبتك الهديه ؟.
روان : ماله داعي ابد حركتك ولا مخططين بعد حضرته مجهز الهديه
ريما : اقول احمدي ربك وربي احلا هديه هديتي
روان : أي ادري
ريما : ههههههههههههههه اص بس لا يكثر توك جايه تهاوشين
جت شموخ وعطت روان كيس : امسكي حبيبتي
روان حضنتها : ماله داعي تتعبين نفسك
والكل بدا يعطيها هدايا
..
الكل رجع بيته الساعه 1 الليل وروان مره متشققه من الوناسه
دخلوا احمد ورامي
احمد قرب وحضنها : كل عام وانتي احلا اخت بالعالم
روان حضنته بقوه : فديتك بس ياخوي الله لا يحرمني منك
رامي سحبها : اقول بلا افلام هنديه
روان : ههههههه مالت عليك يعني ماتبي تحضني
رامي : امممم لا
احمد مد لا كيسه : خذي هذي هديه بسيطه
روان : شكرا يالبى الاخو اللي كذا
رامي : هههههههههه مصلحه .. ومد لها كيسه : كل عام وانتي روان
روان : لا والله احلف .. يعني بصير ريما ولا شموخ مثلا
رامي : هههههههه لا يكثر واحمدي ربك جبت لك هديه
روان مدت بوزها : شكرا مابيها جالس تذلني عليها
رامي : ماعاش من يذلك
روان ابتسمت : ايوه كذا خلك شاطر .. انا رايحه فوق اريح وباخذ الهدايا وبنام
احمد ورامي : عوافي
روان : الله يعافيكم
شافوا ان الهدايا كثيره فشالوا معها ودوها للغرفه ونزلوا
..
اول مادخلت دورت كيسته بسرعه وفتحتها
لقت بطاقه مكتوب فيها : كل عام وانتي حبيبتي يا احلا روني بالعالم
و اتمنى انك تقبلين هذي الهديه البسيطه .. حبيبك مشاري
ابتسمت لما شافت (حبيبك )
طلعت علبه صغيره حمرا وافتحتها ولقتت سواره ذهب باسمها وسواره ثانيه محفور عليها حرفه وحرفها
تشققت من الوناسه ولبست الثنتين على طول
" الله لا يحرمني منك "
فتحت كيسه ولقت فيها بطاقه وفتحتها : سلام يا احلا روان بالعالم .. هذي هديه صغيرونه لك واتمنى تعجبك .. اختك ريما
لقت علبه وفتحتها وشافت عطرها المفضل من قوتشي " ريما الدبه عارفه اني اعشق هالعطر"
فتحت الكيسه الثالثه ولقت بطاقه : رووووني حبيبتي هذي هديه لك ياحلوه .. ومدري ماعرف وش اكتب فلا يكثر وشوفيها ..شميخ
لقت فستان ناعم مره من فندي وكان لونه مشمشي ويوصل للركبه تقريبا
عجبها مره
وفتحت كيسه ولقت فيها بطاقه : روني .. هذي هديه بسيطه لك واتمنى تعجبك يا اجمل اخت بالعالم .. الله لا يحرمني منك .. حمودي
روان " ومايحرمني منك يارب"
فتحت علبه ولقت فيها ساعه من ذهب مررره خطيره
مسكت كيس وفتحته ولقت بطاقه : حبيبتي روني .. هذي هديه نتفه زيك وكذا واتمنى انها تعجبك لان ذوقك صعب والله يعين زوجك .. عمك رامي
روان " هههههههههههههه ماقول الا مالت بس "
فتحت العلبه ولقت البوم صور فتحته ولقت صورها من وهي صغيره لما كبرت وصورها مع رامي واحمد ومع الكل الصور كانت مره حلو ولا تعرف من وين جابها رامي
بس عجبتها الهديه وبقوه
وفتحت الهدايا الباقي وكانت مختلفه اللي جايبه كريمات واللي جايبه شنطه ماركه
وكذا ..
تعبت وتركت كل شي وانسدحت وشافت الاسوارتين وابتسمت ونامت

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (16)

بعد مرور 3 شهور .. فكت روان الجبس
ابطال الروايه زاد حبهم لبعض حيل
بس بتواجهم مشاكل ولا لا؟
خالد عارف باللي بين روان واحمد وناوي على شي
دلال ناويه عالكل بس انتظروا عليها شوي
..
يوم الاربعاء الساعه * الظهر بيت الجد
كاننت في غرفتها بالتحديد منسدحه على بطنها ورافعه رجولها ورابطه شعرها بشكل محوس وتطقطق عالبيبي كان منظرها طفولي مره
طق الباب ودخل
.... : هلا وغلا بأحلى اخت بالعالم
ابتسمت روان : هلا حمود تعال اجلس
احمد مشى وهو ماهو عارف بتتقبل الموضوع ولا لا
احمد : روان امم بقولك شي واتمنى انك تقدرين موقفي
روان : امر اخوي
احمد : انا بسافر امريكا كم شهر
روان كشرت : ليش؟
احمد : والله جدي مرسلني عنده اشغال
روان بضيقه : كيف يعني كم شهر
احمد : يعني شهرين ولا ثلاث بالكثير
روان بضيق مبين مره : اوك الله يحفظكك
جا بيطلع بس..
روان : متى بتسافر ؟
احمد بارتباك واضح : الساعه 6 ان شاء الله
روان ناظرت ساعتها وكشرت : الحين * !
احمد : ايوه عارف
روان : بروح للمطار معك
احمد : لا ماينفع اصحابي معي
روان : وانا ايش دخلني باصحابك .. ابي اروح اودع اخوي الوحيد
احمد تضايق بس ماحب يكسر بخاطرها : خلاص اوك 4 ونص خليك جاهزه
روان : طيب
..
تروشت ولبست جينز وتي شيرت اسود وفكت شعرها ونزلت تتغدى
..
روان : السلام عليكم
الجد ورامي واحمد : وعليكم السلام
جلست روان جنب احمد
الجد : روان اليوم عمانك بيجتمعون كلهم ونبيك في موضوع
روان : ايش ؟
الجد : تعرفين بعدين
سكتت وحست ان في مصيبه بتصير
..
خلصوا الكل غدى واتصل احمد على ريما
ريما : اهلين احمد
احمد : هلا ريمو .. بقولك شي بس لا تتضايقين اوك؟
ريما : ايش ؟
احمد : انا مسافر الساعه 6 لامريكا
ريما مرره تضايقت : طيب متى بترجع ؟
احمد : شهرين او 3 بالكثير
ريما : اوك
احمد : كل يوم بتصل اتطمن عليك
ريما : خلاص اوك
احمد : تامرين بشي حبيبتي؟
ريما : طمني اذا وصلت
احمد . من عيوني .. يالله مع السلامه
ريما : مع السلامه
...
في بيت ابو خالد الكل كان بالصاله الساعه 4
ابو خالد : خالد استعد عشان نروح اليوم ونسوي اللي اتفقنا عليه
خالد " ههههه اخيرا " : ان شاء الله يبه بس متى بنروح ؟
ابو خالد : 7
خالد : مو كأنه متأخر ؟
ابو خالد : عشانها بتروح تودع اخوها
خالد : خلاص اوك " والله وطحتي يا روان ومحد سمى عليك "
..
الساعه اربع ونص ركبوا روان ورامي واحمد السياره ووراهم سياره فيها اصحاب احمد
كانوا ساكتين طول الطريق .. اول ماوصلوا المطار التفت احمد على رامي
احمد : انزل ودخل روان داخل اودع اصحابي واجي
رامي : ان شاء الله .. يالله روان انزلي
نزلت روان بهدوء ودخلت للمطار
ودع احمد اصحابه وراح داخل
احمد : رامي انتبه لروني وحطها في عيونك فاهم ؟
رامي : هههههه هي بعيوني قبل ماتسافر
احمد : جيب لها اللي تبيه ولا تخليها تركب مع أي سواق انت وصلها ولا أي احد
رامي : ان شاء الله .. اوامر ثانيه
ابتسم احمد : انتبه لنفسك
رامي حضنه : تروح وترجع بالسلامه
احمد : الله يسلمك
التفت على روان بس كانت تبكي !
احمد : افا روين تودعين اخوك بدموع ؟
روان : بتوحشني ... وحضنته بقوه
احمد : هههههههههه شوي شوي خنقتيني
بعدت روان : لا تقولي روين مره ثانيه
احمد : هههه من عيوني .. انتبهي لنفسك اوك ؟
روان : ان شاء الله .. وانت انتبه لنفسك عدل
احمد : من عيوني .. يالله مع السلامه
ورااح وعيون روان تراقبه .. ماودها يروح ودها تكون معه " الله يحفظه يارب ورجعه لي سالم "
رامي : يالله روان تعالي نرجع عشان بيجوون عمانك 7 ونشوف ايش يبون
روان بضيق : رامي خايفه احس فيه شي
رامي : ان شاء الله خير يالله قومي
توجهوا للسياره وروان طول الطريق تبكي
..
الساعه 7 الا عشر
طبعا كل واحد وجاب اهله
شموخ : روووووني اليوم عماني بيجتمعون ويكلمونك يمكن يبون يخطبونك لمشاري
روان : اول شي وعليكم السلام .. ثاني شي مشاري ماقالي ماتوقع
شموخ : يمكن مفاجأه
روان : لا انا حاسه انه فيه مشكله مادري خايفه
شموخ : هههههههههه لا تخافين ان شاء الله مافيه شي
روان : يالله انا نازله اشوف
..

يا عين لا تبكين ماصار مقسوم ..
واللي حصل يا عين ملزوم يأتي ..
مكتوب بدنيتي أعيش محروم ..
محروم أعيش الفرح في حياتي ..
أمسى بهمي وأصبح الصبح مهموم ..
يا شينها صار الحزن من صفاتي


جات بتدخل المجلس بس جتها دلال
دلال بضحكه استهزاء : حبيبتي تغطي خلودي داخل
روان كشرت : ايش يبي هو داخل ؟ مو عماني اللي يبوني ؟
دلال : ههههههههههههههههههه مسكينه ماتدري ايش السالفه .. ادخلي وتعرفين
تحجبت ودخلت وجلست جنب رامي
..
كل العيون كانت لها
الجد : روان حنا جبناك هنا عشان بنكلمك في موضوع يخصك
روان : امر جدي
الجد : عمك ابو خالد كلمني ويبيك لولده خالد
انصدمت " والله لو تنطبق السماء عالارض ماخذه "
رامي ماكان اقل صدمه منها " كيف ! روان تحب مشاري ومشاري يبيها ! الله يستر "
وقفت روان ومشت بهدوء ووقفت بنص المجلس
روان : انا مو موافقه .. فيه شي ثاني
ابو خالد بعصبيه : وليه ولدي مو عاجبك ؟
روان ناظرت خالد من فوق لتحت : للاسف يا عمي اسمح لي بس مو عاجبني ابد
وقف خالد وراح قدامها
خالد : شوفي روان الزمي حدودك ولا ترفعين صوتك فاهمه ؟
روان صرخت : انا مابيك انا اكرهك ماتفهم ؟؟ تبي اقولهم ايش تسوي فيني ؟ ترا عادي اقول
وقف رامي واتجه جنب روان خاف عليها لان خالد عادي يضرب أي احد
خالد : ههههههههههههه جربي
روان : اول شي كنت تتصل علي من رقم غريب وترسل لي رسايل حبيبتي ومدري ايش وترراقب حركاتي
كل ماشفتني لحالي تجي وتقولي كلام ماينقال .. حاط عيونك على فلوسي
خالد : اممم طيب ؟
روان : بعطيك فلوس بس بعد عني
خالد : واذا قلت لا ؟
روان : تحمل مايجيك
وطراااااااااااااااااااااااخ
الكل سكت وانصدم حتى خالد
لفت ودموعها على خدها وجات بتطلع
بس صرخ خالد : يالكلبه وقفي هنا !
التفتت عليه وصرخت : ما الكلب غيرك يا زباله
والكل ساكت ويراقب
راح لها خالد وجا بيمسكها من شعرها
بس مسكه رامي بسرعه
رامي : ورب الكون لو فكرت تمد يدك عليها اكسرها لك فاهم
خالد بصراخ : وخر عني خلني اتفاهم مع الحيوانه
رامي : ما الحيوان غيرك
لفت روان وهي تراقب الوضع بخوف
رامي عطا احمد بووقس على خشمه ونزل من خالد دم
بس خالد ماسكت له وكمل
روان خافت تبي احد يفكهم عارفه ان عمانها ماراح يقدرون لان رامي لو مسك احد يالله يفكه
اول مافتحت الباب بتطلع
لقت الشخص اللي تحبه .. شافت الشخص اللي تبيه .. شافت الشخص اللي مستحيل تكون لغيره
مشاري بخوف : حبيبتي شفيك تبكين !
روان سحبت مشاري لداخل : طلبتك شوفهم يتهاوشون فكهم
وبعد 10 دقايق تقريبا قدروا يفكونهم
وقف الجد بهدوء وجا بيطلع : الخطبه بعد بكره خليكم جاهزين
روان انربط لسانها تبي ترد بس ماقدرت الكلام مو راضي يطلع
وقف مشاري باستغراب : خطبه مينن
ناظره خالد وضحك : انا وروان
هدوووووووووووووووووووووووووء
رفع عيونه وشافها ضامه رجولها وراسها على رجوله وتبكي
" يعني كلامه صح ! خالد لروان وروان لخالد !"
ناظر رامي نظره كلها ترجي .. مايبي حبيبته تضيع منه .. اللي خذت روحه وعقله بتروح من يدينه .. ولمين ؟ لواحد اقل ما يقال عنه داشر !
طلع بهدوء وركب سيارته ومشى بأسرع شي عنده واتجه للبحر
المكان اللي الكل يحس براحه اذا راح له ..
نزل ومشى بهدوء " ايش ابي بالدنيا دامها راحت مني ؟ "
رمى نفسه بالبحر !! مشاري اللي ماعمره استسلم
اللي كان كل شي يبيه يجيه حب انه يطلع من الدنيا ويتركها كلها
بيترك انسانه تتعذب من بعده
بيترك اخته الوحيده اللي معتمده تقريبا عليه
بيترك اصحابه
بيترك ( الكل ) ....
رغم المده القصيره اللي كانت بينهم بس هي ملكته ملكت قلبه وروحه بس راح كل شي ..

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (17)
مشاري مات ولا لا؟
مشاري رمى نفسه بالبحر ؟
دخل غيبوبه ؟
الاجابه (لا )
صحى على صراخ عمه : مفروض ماتمد يدك على رامي هذا عمك مهما كان
مشاري " انا لو رميت نفسي بالبحر ايش بستفيد ؟ بالعكس بعذب روان اكثر .. بس ابيها والله ابيها ! "
استوعب انه باقي ببيت جده ماطلع ولا رمى نفسه بالبحر كانت مجرد توقعات وتخيلات ..
رفع عيونه شافها تبكي بألم
وده يحضنها بقوه ويمسح دموعها
التفت يناظرهم
خالد : بس هو يستاهل وهذي روان والله لاربيها
روان مسكت نفسها ووقفت بكل ثقه ! ومشت لعنده وصرخت : انا متربيه احسن منك فاهههم !!
بعده ابوه عنها : روان عيب عليك هو اكبر منك ومفروض ماتكلمينه كذا
( كان يراقب بصمت )
روان ضحكت .. ماتدري ليه .. هي انجنت ولا ايش ! : عمي لو تذبحني ماصير على ذمته .. انتم استغليتوا سفره احمد صح .. ترا هو اخوي الوحيد وانا اخته الوحيده مستحيل يرضى ان هالزواج يتم .. انتم ماعندكم احساس ولو سألني الشيخ ببساطه بقول لا
الجد رجع يبي يشوف ايش صار ( يا اني ودي اكفخه )
مشاري التفت لجده وبنظره كلها ترجي : جدي طلبتك انا ابيها لا تخليها تروح مني وعد مني لاحطها بعيوني
خالد بعصبيه : انت ماتفهم روان لي انا وجدي وافق واتفقنا
روان صرخت : بس انا ماوافقت
رامي التفت لابوه : يبه اسمع راي البنت هي تختار لا تغصبها على شي ماتبيه
الجد سكت فتره : روان انتي مين تبين ؟
روان من دون تردد : مشاري !
التفت الجد على ولده ( ابو خالد ) : البنت تبيه وهو يبيها وماتوقع بينها وبين خالد نصيب
خالد حس ان الدم توقف بعروقه من العصبيه : جدييي روان لي رضيت انت او لا
هدوووووء .. هذي اول مره ابو خالد يمد ايده على ولده : قسم بالله ان رفعت صوتك على ابوي ماتلوم الا نفسك
وكل العمان بدوا يهاوشون بخالد ورامي راح ناوي يكمل ضرب بس مسكوه
روان ومشاري ... في هاللحظه كانوا اسعد اثنين .. بس معقوله يتركهم خالد بكل سهوله ؟!!
..
الجد طرد خالد برا البيت واتفق ان الخطبه بعد بكره !
طلعت روان وهي متشققه من الوناسه وتركض للبنات : بننننننننننننننننننننننننننننننننااااااااااااااااا ااااااااااااااات
استغربت دلال !
شموخ : ها بشري ايش صار ؟
روان التفتت على ريما وهي تنطط من الفرحه : بصير زوجه اخوك
دلال : نعمممممممممممم !! انتي لخالد ! ايش دخل مشاري
روان : هههههههههههههههههههههههه خالد جدي طرده من البيت وبعد بكره انا بكون لمشاري يا حبيبه امك
ام مشاري حست براحه .. تطمنت على بنت اختها .. بس ام خالد التفتت وهي تصرخ : دلال البسي عبايتك ويالله نروح مالنا قعده
شموخ بصوت واطي : روحه بلا رده
ريما : ونااااااااسه روني وربي مو مصدقه
ام مشاري : يا بنات روحوا فوق مشاري بيدخل
دخل مشاري والكل كان مستانس لهم ويباركون له مقدما
..
ريما ودها تتصل عليه بس هو بالطياره ومقفل جواله !
شموخ جلست تسولف مع فيصل بالبيبي
شموخ : فصول
فيصل : عيوونه
شموخ : مشاري بيخطب روان وناسه
فيصل : جد ! مبروك الله يتمم عليها .. وعقبالنا
شمووخ انحرجت مررررررررررررره وسكتت طلع له انها قرت بس ابتسم ولا ارسل لها شي ثاني
..
مر اليوم والبعض مستانس بالحيل والبعض شايل بقلبه حقد وكره
..
الساعه 3 الفجر ..
....: انا اوريهم وربي ان يتحسفون قد شعر روسهم
....: أي لا تسكت لهم انت تكلمت اول ومفروض يكون الموضوع لصالحك
....: قسم بالله لاخلي سمعتها على كل لسان وارد لها هالكف بميه بس عطني وقت
...
صحت من النوم شعرها كان حوسه مره وعين مفتوحه وعين لا .. تذكرت ان بكره خطبتها لمشاري وابتسمت
مسكت جوالها ولقت رساله من عشيقها
مشاري : روني حبيبتي امس ماقدرت ابارك لك .. والف مبروك مقدما الله يتمم علينا .. انتبهي لنفسك .. احبك
ابتسمت زياده وراحت تتروش
طلعت ولبست جينز ومع تي شيرت ابيض وتجهزت عشان بعد شوي بتجي ام فارس وتاخذها لللسوق تشتري لها فستان تمشي حالها فيه
طبعا مشاري شايفها من قبل ( يوم شافها بغرفتها ) بس يبي شوفه شرعيه بنفس يوم الخطبه
..
شموخ بتموت طفش اتصلت على على روان
روان : هلا شموخي
شمووخ : هلا وغلا بروني
روان : ههههههه من متى الدلع
شموخ : ياختي متحمسه للطلعه
روان : ترا مابنطول لا تستانسين كلها فستان وراجعين
شموخ سوت نفسها معصبه : لحظظظظظظظظظظظظظه في غش بالسالفه !! خييييير بتتزوجين وانتي باقي نتفه ! وانا اللي اكبر منك مابعد تزوجت .. لا لزوم اكلم جدي يلغي كل شي
روان : ههههههههههههه احسن مالت اصلا مين بيطل بوجهك
شموخ : اقول انتي لا تستانسين هاه وتكبرين راسك علينا يا بزره
روان : انتي البزره انا بصير حرمه قريب وماسكه بيت
شموخ : ههههههههههههههه مقدر يالحرمه انتي
روان : اقول لا يكثر هاه صح تعالي
شموخ : نعم
روان : نعامه ترفسك .. مين بيودينا السوق
شموخ : امممم السواق
روان : لا ماقدر اروح !
شموخ : ليش !
روان : نسيتي احمد ورامي مو راضين لي اركب مع أي سواق
شموخ : خلاص ولا يهمك اكلم فرفر يودينا
روان : ههههههههه لو سمعك ذبحك
شموخ : لا ماعليك مضبطه العلاقه
..
الساعه 6 طلعت روان للسوق مع فارس وام فارس وشموخ وهي ميته احراج
" اووف يا يمه لو انتي اللي معي الحين .. هههه كبرت بنتك وصار عمرها 17 وبكره خطبتها "
نزلت للمول وجلست تدور فستان
..
.... : اسمع محمد لازم اقابلك انت وطلال ويوسف ( عرفتوهم ؟ اللي كانت تكلمهم دلال وفظحتها شموخ قدام البنات )
محمد : متى ؟
....: بعد بكره
محمد : خلاص اوك عندك بالبيت ؟
...:أي
...
وانتهت الروايه

واتمنى انها عجبتكم وكذا .. مع تحياتي
Razan_97

...

هههههههههههههه امزح تونا بدري >< استحملوني ترا اكتب وانا فيني نوم والسماجه واصله حدها
..
المهم
رن جوالها وشافت رقم امريكي عرفت انه هو وردت بسرعه
....:حموووووووووووووووووووووووودي حبيبي انت الحمدلله على السلامه
احمد : احم احم لهدرجه كنتي خايفه علي
...: ماقول الا مالت
احمد : فديت اختي الزعلانه انا
روان : ههههههههههه
احمد : روني انتي وين ليش كذا ازعاج ؟
روان : انا بالسوق
احمد : ليش ؟
هنا سمع صراخ شموخ : هيه انتي بس 24 ساعه جوال
روان : لا يكثر جالسه اكلم احمد توه وصل
سحبت شموخ الجوال باستهبال : هلا والله بولد العم .. كيفك .. واخبار المزز اللي هناك
احمد : هههههههههههه الله يرجك عطيني اختي يالخبله
شموخ مدت الجوال لروان : ماقول الا مالت عليك انتي واخوك فوقك يا سخيفين
روان : هههههه سوري احمد هي سحبته
احمد : لا عادي .. ماقلتي لي ليش بالسوق
روان ترقع : ابد اشتري اغراض ناقصتني
احمد : روني تامرين بشي بسكر اطمن جدي
روان : سلامتك انتبه لنفسك .. مع السلامه
وسكرت وزادت وناستها
..
شرت فستان سكري لحد ركبها تقريبا وكان ناعم مره والقطعه اللي فوق اطرافها مزخرفه بالاسود
وتعشوا ورجعوا
..
اتصل احمد وطمن جده
بعدين اتصل على رامي
رامي : هلا والله حميد
احمد : هلا والله رامي
رامي : الحمدلله عالسلامه
احمد : الله يسلمك
رامي : مبروووك
احمد : على ايش !
رامي : بكره خطبه روان ومشاري
احمد بصدمه : ايييييييييييييش ! وليش محد خبرني !!
رامي : هد اعصابك .. غريبه ماقالوا لك .. وقص له السالفه كلها
احمد بعصبيه : خالد الكلب كان يبي يضربها !! خلني ارجع قسم بالله لاعيد تربيته
رامي : والله انه قاهرني وطول الوقت وهو يتوعد بمشاري وروان
احمد : رامي خل عينك على روان لما اجي كلها شويه وجاي
رامي : من عيوني لا توصي حريص
..
سكرا احمد وحب يطمن حبيبه قلبه
ريما شافت الرقم وعرفت انه هو : الو
احمد : احلا الو سمعتها بحياتي
ريما بحيا : هههههه اممم كيفك ؟
احمد : الحمدلله تمام .. اشتقتي لي صح
ريما : لا
احمد : افا خلاص زعلت باي
ريما : هههههههههههه احمد شفيك امزح معك والحمدلله عالسلامه
احمد : ربي يسلمك يا عسل
وبدوا سوالف لما تعبت وسكرت
ونااامت
الكل نام
رجعت روان ونامت هي وشموخ
وبس
انتهى ..
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (18)
يوم الجمعه ..
صحت من النوم بتعب تذكرت خطبه روني وابتسمت لازم تكون معها في هاليوم المهم
تروشت ولبست تي شيرت اسود مع جينز
وطلعت مع امها يشتروا لروان ورد وكذا
ابتسمت يوم تذكرت اول مره قابلت فيها رامي وصدمت فيه بمكه كان شكله متغير وكبر .. بعدين تذكرت سالفه المستشفى .. بعدين البيت .. بعدين تذكرت يوم بدت تقابله كم دقيقه اذا راحت تزور روان .. باختصار هي تعشقه وكذا "
نزلت لنباتات واشترت ورد جوري لان روان تعشقه < زيي
اتصلت على روان
روان : هلا ريوم
ريم : يا هلا والله .. اسمعي متى بيخطبك وكذا
روان بحيا : اممم ماعرف اتوقع 8 ونص
ريم : هههههههههههههههه اموت عاللي تستحي .. 6 انا وامي بنكون عندك اوك ؟
روني : حياكم
ريم : مع السلامه
ورجعت للبيت وجلست تتفرج فلم في ام بي سي ماكس
..
ركضضضضضضضضضضضضضضضضضت على تحت وهي تصرخ
.....: ماما بابا وخروا فرفر عني بيذبحني
فارس يلحقها : تعالي هنا يا تبن اوريك
شموخ توقف ورا ابوها وتمد لسانها : احسسسسسسن ماتقدر تمد يدك
فارس : انقلعي يالبزر
شموخ : انت البزر
ابو فارس : عيب عليكم انا ابووكم وتتكلمون كذا قدامي
شموخ وفارس : اسف يبه .. اسفه يبه
ابو فارس : فارس اليوم لازم تروح الخطبه
فارس : اكيد يبه مايبي لها كلا .. بس عادي يجي صاحبي فيصل
ابو فارس : اكيد فيصل واحد من العايله
شموخ ودها تقوم ترقص سامري من الفرحه ومسكت البيبي على طول
شموخ : فصفص
فيصل : هلا شمشم
شموخ : ههههههههههه .. اسمع ترا بتجي اليوم خطبه مشاري وروني
فيصل : وانا وش دخلني؟
شموخ : ابوي قال ومالي دخل بتجي فاهم ؟
فيصل : فاهم اوامر ثانيه عمتي ؟
شموخ : سلامتك
..
ريما تتصل على احمد من اول ماصحت بس مقفل " اكيد نايم وسكره عشان محد يزعجه "
..
اجتمع الكل الساعه 6 في بيت الجد ( بس ترا الشيخ بيجي 8 ونص )
المهم ان مشاري بيشوف روان وكذا
طلع الكل بقى رامي ومشاري
رامي : لحظه اناديها
روان كانت لابسه الفستان اللي شرته هي وشموخ وحاطه مكياج ناعم وطالعه كيوت وكذا
دخلت وهي ترتجف
روان وعينها بالارض : السلام عليكم
مشاري بابتسامه : وعليكم السلام
مشت وجلست على اقرب كرسي
مشاري مد بوزه : قربي ماشوفك ناطه لي اخر المجلس
رامي : ههههههههههههههه تستحي ... روان مو لايق
روان بجرأه نزلت عليها من السماء : رموي ارحمنا انت يالخجول .. وجلست تخز
مشاري يبي يرفع ضغطها : هههههههههه شفيك عصبتي
روان حست على نفسها : ماعصبت
وجلس يسألها وهي ترد
رامي : انت يقالك ماتعرف عنها شي ؟ عارف انك تكلمها لك كم شهر
روان تبي الارض تنشق وتبلعها " يووووووووووووووووو ياويلي يافشله "
وقفت بسرعه : انا استأذن .. وطلعت جري
مشاري : هههههههه حرام عليك احرجتها
..
طلع رامي لروان : روووني حبيبتي طلبتك طلب امانه
روان : عارفه ايش تبي ( قلبت صوتها لخشن ) تكفين روني يا بنت اخوي الحبيبه ابي اقابل ريم
رامي : صح .. يالله ناديها
روان : اووووف طيب طيب وخر
وراحت تنادي ريم
..
راحت ريم وهي ترجف
ريم : السلام عليكم
رامي : يا هلا والله .. اسمعي ريم انا بكلمك بموضوع ضروري اوك خذي هذا البن حقي ضيفيني
ريم خذته وهي ترتجف : من عيوني
وطلعت
..
دانا برضو قدرت تتواصل مع فارس عن طريق البيبي وفارس جاب البن حقها بعد محاولات عديده بأخته شمشم
..
الساعه 8 ونص تحديدا بالمجلس
الكل مجتمع ! حتى خالد < شين وقوي عين
خالد كان يبتسم ولا هامه < ناوي على نيه شينه بس مو الحين ..!
المهم ان صار كل شي وكذا جا بيوقع مشاري
.... : السلام عليكم
الكل سكت وانصدم .. كيف جا !
ابتسم ودخل توجه لجده وباس راسه : اسف جدي بس ووالله اضطريت ارجع خطبه اختي الوحيده
الجد : عادي ماعليه الشغل يتأجل
احمد جلس عالكنبه جنب رامي : ايوه كملوا اسف عالمقاطعه
رامي يهمس لاحمد : انت بسم الله شلون جيت
غمز له احمد : افا عليك جيت بطريقتي الخاصه
..
وقعت روان
بس دقيقه وقف خالد : لحظه الحين هذي خطبه ولا ملكه ! ليش التوقيع موو مفروض تتفقون بس < صباح الخير يا بابا
ابتسم ابو مشاري : الولد يبيها بسرعه
احمد نار تغلي من داخله وده يقوم ويسفل فيه بس لازم يدخل يسلم اول
..
دخل وسلم عالكل
ركضت روااااان وحضنته بقوه : الحمدلله على السلامه
احمد : الله يسلمك .. مبروك يا عسل
روان : الله يبارك فيك .. احلا مفاجأه بحياتي
احمد : هههههههه كل هذا شوق لي ؟
روان كشرت : لا
..
جت دلالوه : احم .. الحمدلله عالسلامه حبيبي
ريما ودها تقوم تنحرها
سكت احمد مارد
دلال : كيفك ؟
احمد بصوت فيه جديه : بخير مو بخير ايش دخلك !
سكتت دلال خافت انه يجي يصفقها
تذكر شي وابتسم طلع وشافه واقف قريب من المسبح
..
ريم كانت برا بس في الحديقه وتقدر تشوفهم !
..
جا احمد وصفق خالد كف ينسيه اسمه
مسكه مع ثوبه : قسم بالله ان حاولت تقرب من اختي لاذبحك واختي متربيه احسن منك ومن اشكالك
خالد دفه : ههههههههههه قال متربيه قال
ريم بتموت خوف
خالد سكت بعدين صرخ : والله مارحمك لا انت ولا اختك على هالكف
احمد بهدوء : ههههه شرايك بكفها قوي صح .. فديت اختي عن عشر رجاجيل
خالد : ايش تقصد
احمد : ابد سلامتك
خالد جا وبدا يضرب احمد .. بس طبعا احمد ماتركه
كانوا يتضاربون بشراسه !!
احمد كل ماتذكر اخته زاد ضربه وزادت قوته من قهره عليها
ركضت ودخلت وما كانت تعرف ان رامي بالصاله وصرخت : الحقوووووووووووووووا بسرعه احمد وخالد يتضاربون برا ...!
رامي راح بسرعه ونادى مشاري وفارس وفيصل لان مايقدر هو لحاله !
روان ماتعرف ماكانت موجووده كانت فوق بغرفتها مع البنات
..
انتهى