بارت (13)
في بيت الجد ..
ها انا حبيبتي اقترب منك .. فأقتربي مني فاتحه لي ذراعيك
وأغمريني بنظراتك وحنان صدرك .. وأنظري في عيني ولا تتركيني
حتى تقرأ مجلدات الحب داخللها وترى صورتك فيها
واستمعي لنبض قلبي اقتربي .. ( فأنا من دون حبك جسد بلا روح )
دلال لاحظت نظراته لها شكت في الموضوع " لا لا يادلال مافي بينهم شي .. بس يمكن فيه ! بس لو تركتها يمكن تاخذه مني !.. اوووف انا اوريك ريموه "
راحت وجلست جنب ريما
دلال : اهلين حبيبتي ريوما
اللي جالسين حولهم استغربوا واولهم ريما نفسها
ريما : هلا والله
قربت دلال من اذنها وهمست : قسم بالله ان مابعدتي عن احمد ماتلومين الا نفسك فاهمه !
ريما عصبت ولفت عليها : انتي انسانه وقحه وانا اسوي اللي ابيه وماراح ابعد فاهمه كيفي كل هذا غيره ! عيب عليك بس استحي على وجهك
سعاد : ريموه احترمي نفسك ولا تغلطي على بنتك
ريما : متى ما بنتك احترمت نفسها احترمتها غير كذا ماعندي
دلال : ريموه احترمي نفسك
ام مشاري : حبيبتي ريما ليش جالسه معها ؟ قومي روحي مع شموخ و روان
سعاد : وليه ماتجلس مع بنتي ؟
ام مشاري : انا ابي بنتي تمشي مع ناس ثقه ولا يخربونها
سعاد : ايش قصدك ؟
ام فارس : خلاص هدوا انتم خوات وماله داعي الهواش
..
قامت ريما وطلعت برا للحديقه تدور شموخ وروان .. احمد استغرب ليش تهاوشوا
..
دلال " طيب يا ريما هذا وجهي ان مابكيتي دم "
طلعت دلال ولحقتها
احمد ماتطمن ابد ولحقها وجلس يراقب الوضع من بعيد
..
دلال تلحق في ريما بسرعه : ريموووووه
ريما التفتت : خير ايش تبين ؟؟!
مسكتها دلال من طرف ايدها ( زي اللي متقرفه منها .. يمديكم عالشرح ) شوفي انا نبهتك طيب ولا تخليني اتعامل معك باسلوب ثاني
ريما بدلع : ههههه يقولك المثل ( اللي ماتطوله بايدك توصله برجولك) اممم وانا عن نفسي ماسويت شي عشان جايه تهددين
دلال شدت على مسكتها : لا تخليني اطلع حرتي فيك
ريما وخرت يد دلال بقرف : ماعاش من يمد ايده علي فاهمه ؟ لسى امه ماجابته
احمد خاف على ريما وتدخل
احمد : شفيكم اصواتكم واصله لداخل ؟
دلال تتصنع البكاء : احمد شوفها جالسه وتهاوش
احمد عرف طبعا انها كذابه
ريما : هيييييه بلا كذب انتي
احمد يبي يرفع ضغط دلال : حبيبتي ريما روحي لروان وشموخ
دلال ودها تمسك ريما وتقطع شعرها عشان كلمه ( حبيبتي ) بس احمد فيه
ريما بدلع : ان شاء الله .. ومشت تروح لهم
احمد التفت لدلال : خليك بحالك وبعدي عنها فاهمه
دلال : .....
..
مشى احمد وراح للشباب
احمد : هههههه فاتكم قبل شوي كانت بتصير هوشه بنات
فارس : اممما كان ناديتنا
مشاري : بين مين ومين
احمد جلس ببرود وهدوء : بين دلال وريما
مشاري : خلها بس تجرب تمد يدها على اختي وتشوف ايش بيجيها !مابقى الا هي !
رائد : طيب ليش متهاوشين ؟
احمد ارتبك مايقدر يقول مننه : ماعرف اسأل اختك << هههه مسكينه كلتها
رامي عرف ليش وحب يغير الموضوع : اقول فارس اتصل على فيصل يجي
فارس : ان شاء الله ... واتصل على فيصل ووافق انه يجي
..
دخلت دلال عند البنات وبصراخ
دلال : هييييييييييييييييييييييييييييييييييه انتم لا تححسبوني مو فاهمه شي من حركاتكم ! تراني مراقبتكم فاهمين
التفتت على ريما : ووالله ان ماتركتي احمد عنك لاربيك يا حيوا**
روان استغربت ايش دخل اخوها بريما : هيييييه انتي ريما متربيه احسن منك بعد وانتي اللي اذا والله ماوخرتي عن اخوي لاذبحك اخوي مو ناقص هالاشكال
دلال : هههههه تكلمت ست الحسن والدلال (التفتت على ريما ) : شفتي هذي ( وتوؤشر على روان باستحقار ) تراها تتلزق بأخوك مشاري
ريما: عادي ماتوقع مشاري يلقى احسن من روان وانا اصلا ابيهم من اول لبعض
شموخ : اقول دلالوه ماودك تنقلعين برا وتفكين امنا ؟
دلال : ترا حتى انتي عارفه بلاويك ههههههههه اجل فيصل هاه ؟
ارتبكت شموخ بس قوت نفسها وصفقت بايديها : ماشاء الله ايش دراك
دلال : مبين من شكلك ذاك اليوم في المستشفى
شموخ : يعني انتي يقالك الحين طالعه منها ؟ عالاقل حنا ثابتين على واحد مو نكلم 10 بوقت واحد شوفي دليل اكسري الشر واطلعي برا لا تخليني اقول فضايحك
دلال : ههههه قولي اللي عندك
شموخ : اوك .. علميني مين محمد وطلال ويوسف ؟؟ هههههه مالقيتي الا اصحاب اخوك ؟ ( ركزوا عالاسامي بيكون لهم دور ) .. تصدقين عاد اني شفتك ذاك اليوم داخله عماره ومعاك واحد في حي ( ....) ( شموخ شافتها صدفه وسكت )
روان وريما انصدموا !!
دلال بهدوء قربت
وطرااااااااااااااااااااخ
شموخ منصدمه لسه عالكف اللي جاها
رامي دخل عندهم هذي اللحظه ومستغرب شفيهم
شموخ بصراخ والدموع بعينها من القهر : انتتيييييييي قد هالكف !! والله لاربيك
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ شموخ عطت دلال كف قووي مره
رامي انهبل : روان شفيهم انقلبوا متوحشات
روان قربت من دلال وشدت شعرها : شوفي سوي اللي تبينه بي تمدين يدك علينا اكسرها لك فاهممه !
دلال شعرها يألمها و انتبهت ان رجل روان مكسوره وحبت تستغل هالفرصه
...
دخل فيصل رايح للشباب وهو يدور على شموخ بعيونه .. سمع صوت صراخ واستغرب قرب شوي وطل من الشباك
شاف شموخ ! دموعها على خدها ! " ميييين اللي بكاها وربي ليندم قد شعر راسه "
انتبه لروان اللي ماسكه شعر دلال وريما اللي مبين انها مرتبكه ومو عارفه ايش تسوي
..
عند الحريم
ام مشاري : انا ناويه اعزم ام ريم وام فيصل هنا ناس طيبين واجاويد وماعليهم
ام فارس : خلاص نشوف يوم ونجتمع كلنا معهم
سعاد : طيب متى تبون ؟
ام مشاري : بعد يومين ؟
ام فارس : انا يناسبني
سعاد : انا بعد
ام فارس : بس وين نسوي هالعزيمه ؟
ام مشاري : هنا عشان روان ماتتعب ويكون اريح لها هنا
سعاد كانت بتعارض بس سكتت ( تبي تعب روان باي طريقه )
..
عند البنات وفيصل ورامي :
دلال ولسى روان ماسكه شعرها : بدال ما تشدين شعري روحي ادبي ريما تحب اخوك يالهبلا
ريما تبي الارض تنشق وتبلعها " لاااااا كل شي الا قدام رامي ولا واحد من الشباب ياويلي بيذبحني "
رامي استانس لان يبي ريما لاحمد ! لان يعرف عن حب احمد لريما .. قرب ووقف جنب روان ولا فكر يفك روان عن دلال عاجبه الوضع ودلال ماهمته
دلال : شكلك خايفه منها عشان ماتحرمك من مشاري
روان شدت على شعرها اكثر : مشاااااري لا تجيبين سيرته على لسانك فاهمه !!!!!
رامي انصدم من متى روان تحب مشاري !
دلال دفت روان اقوى ماعندها
فاصل ونواصل
هههههه امزح امزح
المهم
بس رامي مسكها بسرعه وعطاها العكاز
قرب من شموخ وهو حده معصب وهمس لها وهو عاض على شفايفه : شوفي سوي اللي تبين بس روان وقسم بالله ان لمستيها لاذبحك
خافت دلال والتفتت : شموخ مابنسى لك الكف .. وفيصل احلمي تكونين له فاهمه ؟
" فيصل ! كأني سمعت اسمي .. احلمي تكونين له ؟ يعني هي تحبني ؟ لا لازم اتأكد بس كيفف ! خلني اروح قبل يطلع رامي ويشوفني .. بس والله تعجبيني شموخ عطيتيها كف .. بس ليش تبكي !"
راح فيصل عند الشباب بسرعه
ورامي طلع دلال وخلا البنات يقفلوا على نفسهم ودخل روان للحريم وراح للشباب
..
الساعه 11 الكل اتجه لبيته عشان بكره جامعات ومدارس
..
يوم الثلثاء الساعه 5 ونص
دخل غرفتها اللي كانت ثلج .. طفى المكيف وقرب منها : روان اصحي يالله مدرسه
افتحت روان عيونها اللي كلها نوم : حميدان ؟ برا بنام
احمد : شف شف تطرديني ! مابقى الا هالنتفه بعد
روان : انت النتفه ! واصلا مابي اروح ماتشوف رجلي
احمد : وحضرتك يعني بتغيبين 3 شهور ؟ ترم كامل
روان : أي يالله برا
احمد : اوك
طلع وخبر رامي لان رامي يعرف كيف يصحيها
دخل رامي وماحست روان الا بموووووويه باااااااااااااارد انكبت عليها
روان : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي انا اورييييييييييك
مسكت العكاز وضربت رامي فيه
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك يالهبله ! بعد وتمد يدها عليه ! قومي قومي يالله
روان : اووووف ماتهنون الواحد بشي يالله طيب اطلع بلبس
رامي بشك : وعد ؟
روان بعصبيه : وعد
طلع رامي تروشت روان ولبست بس بصعوبه مره باقي ماتعودت يبي لها وقت
ربطت شعرها وحطت مناكير فسفوري ونزلت للفطور الساعه 6
روان : السلام عليكم
الجد ورامي واحمد : وعليكم السلام
روان : احمد عطني عصير الفراوله وكاس لو سممححت
احمد صب لها عصير وعطاها
روان : أي صح ترا خالتي ام مشاري عزمت ام فيصل وام ريم بكره هنا
رامي تشقق من الفرح يوم سمع اسمها " اخيييييييييييييرا بشوفها مابغينا "
روان شربت عصيرها : يالله انا رايحه ( الجد جاب سواق ثاني )
احمد : لحظظظه على وين ؟
روان : بروح المدرسه !
احمد ابتسم : طيب انا بوديك من اليوم ورايح انتي ماراح تركبين مع السواق ابد فاهمه ؟ عمدك شي قولي لي ولا لرامي
روان : اممم ان شاء الله
احمد : بنمر مشاري سيارته بالورشه ورائد ماتوقع يجي بيغيب كالعاده
روان الابتسامه شقت وجها
رامي يبي يرفع ضغطها : شفيك استانستي
روان خافت من احمد غمزت لرامي : هاه لا ولا شي .. يالله احمد
..
ركبت السياره مع احمد ومروا مشاري
روان اركبت ورا
ركب مشاري ولا انتبه للانسانه اللي ورا
مشاري : هلا والله ... امش يالله رائد مابيروح . صح غريبه جاي بدري ؟
احمد : عشان ست الحسن والدلال بوصلها مدرستها
مشاري استغرب والتفت لقى روان بوجهه وابتسم
مشاري : هلا والله بروان مانتبهت انك هنا
روان : اهلين .. ههههه يالحول ماشفتني انا والجبس اللي كبر الحمار ><
مشاري : والله مالحول غيرك
روان مدت البوز : ناظر قدام وانت ساكت
احمد : روان امس سوت لكم شي دلال ؟
روان بقهر : اااييي صفقت شموخ كف وشموخ صفقتها بعد كف وجت دفتني وشديت شعرها .. اوريها التبن ذي
احمد : اح اح اح .. وبخوف : صار لك شي
روان : لا سوبرمان مسكني
احمد استغرب : مين ؟
روان : رموي
مشاري : ليش تهاوشتوا
روان ارتبكت : شي تافهه ماعلينا يالله وصلت مع السلامه
ونزلت قبل ماتسمع ردهم
ونزل مشاري للشغل واحمد راح للجامعه
..
دخلت روان للمدرسه والكل يناظرها ويتحمد لها بالسلامه
راحت وجلست مع ريما وشموخ قبل يرن الجرس للطابور
روان : اوووف متى افك هالجبس وافتك
شموخ متضايقه من امس : متضايقه
ريما : ليش ؟
روان فهمتها : اذا على دلال ماعليك خليها علي
شموخ بحقد : لا والله لاربيها واعلمها كيف تمد يدها بنت .. استغفر الله
رن الجرس روان وريما راحوا سوا وشموخ راحت لطابورها
..
خلص الطابور .. في فصل روان وريما
معلمه الاحياء : ريما وروان متى حضرتكم ناوين تطلعون الكتب
روان : مافي الحمدلله عالسلامه ولا شي .. تراني متكسره شوفي .. وتاشر على رجلها
معلمه الاحياء : الله يسلمك طلعي كتابك ...اووو لحظه ريما وروان ان شاء الله عاجبكم المناكير ؟؟ قوموا للمديره هذي مو اول مره خلها تأدبكم
ريما عصبت : حنا متأدبين من قبل مانجي هنا
معلمه الاحياء : غرفه المديره قلت
قامت روان وريما لغرفه المديره
..
بنفس الوقت شموخ تهاوشت مع معلمه الكيميا وراحت للمديره
دخلوا روان وريما : ماشاء اللله هلا شموخه
المديره : ماشاء الله بنات (....) مجتمعين اليوم عندنا حياكم
روان شقت الابتسامه وباستهبال : الله يحيك ياهلا والله بالمديره
المديره : سلامات شفيك مكسوره رجلك ومخيطه
روان تصنعت البكا : شفتي كيف صار لي حادث
المديره : ماتشوفين شر
روان : الشر مايجيك
المديره : اسمحي لي روان وانتم بعد مو اول مره تجون هنا وخصوصا الاخت شموخ لازم اتصل على اهلكم
عندي رقم ام ريما وام شموخ بس ايش رقم امك روان ؟
روان ضاق صدرها ويالله طلعت منها هالكلمه : ماتت
المديره كسرت خاطرها مره : طيب حبيبتي رقم ابوك
روان : مات
المديره : اختك الكبيره
روان : ماعندي
المديره : اخوك عمك أي شي
روان : اوك هذا رقم اخوي 050.... ورقم عمي 050....
المديره : تقدروا ترجعوا فصولكم
طلعت روان وضحكت بقوه
ريما : انهبلتي ؟ بيتصلون على اهلنا
روان : من جدك ؟ عطيتها ارقام من تاليفي
شموخ : تراها تكذب رقم امي كو عندها عندها رقم البيت ولا بعد مو رقم البيت عطيتها رقم بقالتنا
ريما : اوف مالت عليكم محد بياكلها غيري
..
واتجهوا للفصول ..
انتهى