أعشقك .. أحبك .. و الهوى صار عنواني / ، كاملة

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بارت (19)

في بيت الجد .. غرفه روني
روان : بنات ماتحسون البيت هدوء
شموخ : أي والله لا يكون انحاشوا مطعم ولا شي
دانا : طيب تعالوا نشوف
نزلوا البنات تحت
مالقوا احد تحت !
شافوا الخدامات عند الباب وكأنهم يشوفون شي
روان : ميري ايش فيه
ميري : هذا بابا احمد مع بابا خالد اضرب < عاد افهموها ( احمد وخالد يتضاربون)
روان ركضت تجيب عبايتها وتغطت وطلعت بسرعه
( طبعا الرجال مايدروا بس الشباب )
طلعت بسرعه والبنات رقوا يجيبوا عباياتهم
شافت الشباب مجتمعين والحريم اللي تهاوش واللي ساكته وكلهم واقفين عند المسبح
مشت بسرعه تدور اخوها
انصدمت من اشكالهم
خالد وجهه كله دم وراسه مشقوق من عند جبهته
احمد خده مجروح جرح كبير والدم نازل للثوب وكله احمر من الدم !
واحمد يصرخ على خالد : قسم بالله ان ماعدت تربيتك والله ان تندم
رامي : خلاص احمد تعال اوديك المستشفى نشوف جرحك
روان راحت مسكت اخوها وتناظر خالد بطرف عينها : كسر ان شاء الله بيد اللي سوا لك كذا
ام خالد : هيه انتي لا تدعين على ولدي
روان : متى ماولدك صار محترم وزي الناس مادعيت عليه
خالد بصراخ : روان ترا اللي فيني مكفيني قسم بالله ان ماسكتي لاجي هنا أادبك
البنات توهم طلعوا
مشاري : خالد خلاص ممكن تكرمنا بسكوتك
خالد جاي يبي يكمل ضرب على احمد ويضرب مشاري بعد بس فارس وفيصل امسكوه
واحمد ماسكه رامي ومشاري
خالد طنش مشاري ولف على روان : ههههه انتي يقالك المحترمه ..!
دلال ضحكت ضحكه استهزاء
روان تنرفزت مره من دلال وكلام خالد : يعني اختك المحترمه ! خلني ساكته بس لا اطلع فضايحها
جت ام خالد ومسكت روان من كتفها : بنتي لا تجيبين سيرتها على لسانك فاهمه !
ام مشاري سحبت روان من ام خالد : ام خالد روان لا تفكرين تمدين يدك عليها .. هي امانه عندنا وهي حسبه بنتي .. خلاص انتهت المهزله التفتت عالبنات : ادخلوا داخل ..!
والتفت على مشاري : خذ احمد وده المستشفى يشوفون جرحه
ودخلت مع روان والبنات ومشاري راح مع رامي للمستشفى
..
في السياره ..
رامي : احمد الله يهديك كذا سويت بنفسك وسويت بالرجال كل شي ينحل بالتفاهم
مشاري : هههههههه اجل كل شي بالتفاهم توك الاربعاء كفخته لما شبعت
احمد بقهر : تحسبوني بعديها له قسم بالله ماسكت ووالله ان يندم ينتظر بس
رامي : ياخي طنشه ولا تحط راسك براسه
احمد : انا اختي مو محترمه ..!
مشاري : والله تعجبني روان مسحت فيه الارض
وصلوا للمستشفى وتخيط جرح احمد
..
ريما كانت خايفه وبنفس الوقت ماتبي تدق
( هذا الجزء اللي الحين بكتبه كنت ناويه اخليه في الاجزاء الجايه بس قدمته عشان عيون أضحكـ ي جعلني فداغمازتكـ! ) :*
شموخ بجديه : بنات حنا اللي نسويه غلط مره
ريم : ايش تقصدين ..!
شموخ : بنات انتم تعرفون ان حرام اننا نكلم واحد مو محرم علينا وفوق كذا يكون بينا وبينه علاقه ..!
انا ماقول ان فارس واحمد وفيصل ورامي كذابين .. بس ترا الشباب مالهم امان هذا اول شي
ثاني شي لا تنسون ان هذا الشي يغضب ربي سبحانه ..!
بنات لا تنسون ربي فوقنا ويشوفنا .. لازم مانخلي الله اهون الناظرين لنا صح !
بنات والله اللي نسويه حرام .. لو هم جد يحبونا بيخطبونا زي مشاري خطب روان ..! انا مابكلم فيصل وبفهمه
..
الكل سكت ويعرف ان كلامها صح والكل نفذ كلامها
ريما قالت لاحمد
شموخ قالت لفارس
ريم طبعا ضافت رامي وفهمته بس قالها شي ..! ايش هو ؟
ودانا قالت لفيصل ..
...
الشباب تقبلوا الموضوع .. لان ماحد يكذب وبالعكس الكل ناوي يخطب اللي يحبها
..
احمد اتصل على اصحاب له
احمد : اسمع حسام بكره الساعه 6 المغرب بقابله واادبه
حسام : اوك بس وين ..؟
احمد : عند (...)
حسام : خلاص ماعليك انا ابلغ الشباب ونجتمع
احمد : مشكور
حسام : العفو ولو
( حسام : صاحب احمد كل ماصارت هوشه لازم حسام يوقف مع احمد .. عمره 23 جسمه رياضي عيونه بني فاتح وشعره اسود يعني باختصار وسيم (وكذا ) < هههههه عناد في جَ ـنٌوِنٌ آلَغّمِوِضً
..
الكل رجع بيته وتعبانين ومشاري طاير من الفرحه هو وروان وطول الليل يكلمون بعض
..
يوم السبت الساعه 3
صحى وخذا له شور سريع ولبس له جينز اسود وتي شيرت اسود
نزل تحت لقى روان ورامي
احمد : رامي انا اليوم طالع مع الشباب وبنقابل خالد عالمغرب
روان وقفت وتخصرت : نعممممم !! شوف حبيبي امس تكافختوا مشيناها بس اليوم مافي طلعه
ناظرها احمد ببرود والتفت على رامي : اذا سال جدي عني قله مع اصحابه
روان : احمد اكلمك انا
رامي : ماينفع يا احمد اخاف يصير لك شي
احمد : لا لاتخاف مجمع الشباب
رامي : انا بجي
روان فتحت عيونها عالاخر : الحين انا اهاوشه وتجي انت ..!
رامي : اجل تبيني اخلي اخوي اللي ماجابته امي يروح يتهاوش لحاله .. لا حبيبتي رجلي على رجله
روان : اوك اوريكم اكلم مشاري يهاوشكم
احمد : ترا من امس كل ماقلنا شي قالت مشاري ومشاري ترا مو اول وحده تنخطبين
روان مدت بوزها : لا يكثر غاير ؟
احمد : هههههههههههههههههه اغار من ايش بالله ؟
روان : لا تضيع السالفه مافي طلعه
احمد : بطلع
روان : بعلم جدي
احمد : روان قسم بالله ما تلومين الا نفسك قلتي مشاري وبلعناها لان يمكن يجي معنا بس جدي لا ..!
روان : نعم نعم نعم ..! انت ورامي ومشاري .. خيرررررر لا ياحبيبي مو بكيفكم
احمد : مييييييييييييييييري
ميري : نأم بابا < اوم اللهجه >< المهم نكمل
احمد : حطي الغدا
روان : مو توك قايم ؟ غدا على طول ؟
احمد : الحين انتي وش فيك ناشبه من الصبح
روان طنشته
ميري : بس هذا بابا كبير مافي موجود
رامي : أي ابوي قايلي ما بيجي الا بالعشاء .. التفت لميري : عادي حطيه
ميري : اوكي بابا
..
رجعت ريما من المدرسه وتدق على بيت الجد
رد احمد : الو
ريما بعصبيه : وين روانوه التبن
احمد : ههههههههههه طيب هدي اعصابك .. رواااااااااان تعالي ريما عالتلفون
روان : هلا ريوما
ريما : ريوما بعينك .. وينك يا تبن ماجيتي الممدرسه
روان : توني مخطوبه ليش اروح
ريما : مخطوبه مو متزوجه .. وتغيب الاخت ولا تقول ..!
روان : ههههههههههههه طيب هدي واسفه حقك علي
ريما : اوف سخيفه يالله اذلفي داقه اهاوش واسكر
روان : ماقول الا مالت .. باي
وسكرت
روان : حظرتكم مو وراكم جامعه
رامي : حظرتك مو وراك مدرسه
روان : انا توني مخطوبه
رامي : انا بعد بنت اخوي توها مخطوبه
احمد : وانا بعد اختي توها مخطوبه
روان : ماقول الا الحمدلله والشكر
واتصلت عالبنات واتفقت يجوا اليوم يناموا عندها ويروحوا سوا للمدرسه < وناسه
..
وبس انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بارت (20) بارت اكشن وكذا ><
في بيت ابو فارس ..الساعه 5
طقت شموخ الباب ودخلت
شموخ : اهلييين فرفوري
فارس : هلا شموخ .. غريبه طاقه الباب وفرفوري مو فرفر .. ايش تبين ؟
شموخ : هههههههه يعني كاشفني هاه .. اممم ابيك توديني بيت جدي اليوم
فارس : وليش؟
شموخ : بنام مع روان وريما بتجي تنام بعد
فارس : استأذنتي من امي وابوي ؟
شموخ : اييوه
فارس : خلاص اشوف اذا فضيت ويديتك
رن جواله ورد
فارس : هلا رامي
رامي : اسمع اليوم احمد بيجمع الشباب وناوي يروح لخالد واصحابه انا قلت اني بروح بس ابي اروح عشان امسكه وماتصير هوشه والمشكله انت عارف ان الشباب كثير فايش رايك تجي انت ومشاري وفيصل ؟
فارس : خلاص اوك نتفق معهم مو ناقصين نتكسر
شموخ استغربت وقالت : كيف تتكسرون ؟
فارس : شموخ يالله تشقلبي برا
شموخ تربعت : مابي علمني ايش السالفه
فارس : شميخ قلت لك برا !
شموخ : اووووف طيب
طلعت وسكرت الباب بقوه
فارس : ايوه كمل رامي
رامي : المهم اتصل على فيصل وانا اتصل على مشاري .. ترا العدد مو هين احمد يمكن يروحوا معه 15 واحد ..!
فارس : اح من وين جايبهم ..!
رامي : مدري والله عنه بس اللي اعرفه ان حسام وسعود وعلي وطراد معهم
فارس: اوك خلاص اكلم فيصل بس متى نروح
رامي : 6 تكون موجود
فارس : خلاص اجل اتصل عليه الحين ونجيكم للبيت نمشي وراكم ولا تبين لاحمد اننا بنوقف الهوشه
رامي : اوك .. يالله سلام
..
فارس صرخ : شمووووووووخ
شموخ جت تركض : ايوه قولي من ايش بتتكسرون
فارس : مايهمك المهم تجهزي بعد ساعه الا ربع انتي بالسياره فاهمه
شموخ : امم فاهمه
فارس : شموخ اخبار دانا ؟
شموخ : ههههههههههه يالعاشق الولهان
فارس : خلصينا عاد
شموخ : الحمدلله ماعليها
فارس : ان شاء الله قريب اكلم امي تخطبها لي
شموخ : اووو حركات يالبزر
فارس : لا بس نملك والزواج بعدين
شموخ : طيب طيب
فارس : يالله برا
شموخ : مالت بس عارفه انك ماناديتني الا عشان دانا
وطلعت تتحلطم
..
اتصل على فيصل ورامي اتصل على احمد واجتمعوا الشباب ببيت الجد ينتظروا المجموعه الثانيه ( حسام وال 14 شخص )
روان فهمت البنات وطبعا كلهم حاولوا ان الشباب مايروحوا بس احمد معند
روان : طلبتك احمد لا تروح امانه
احمد : روني حبيبتي صدقيني مابيصير شي هو اصلا معه كم واحد بس واكيد بيخافوا لو شافونا كثير
روان : طيب ما يحتاج تروحون
مشاري : ماعليك روان مابيصير شي
فارس : ادخلوا يالله بيجي فيصل
روان بخوف باين عليها : الله يحفظكم
ودخلت
..
طلعوا الشباب ولقوا 4 سيارات ! وهم بيركبوا بسياره احمد
..
واتجهوا للمكان المحدد
..
روان : بنات وربي بموت خوف مابي يصير فيهم شي وجدي لو درا ياويلهم منه
ريما : الله يستر بس وربي ماتخيل يصير لهم شي
شموخ خايفه على اخوها : يارب تحفظهم
..
وصلوا الشباب .. خالد كان موجود مع 10 من اصحابه ومنهم يوسف ومحمد وطلال
..
خالد يضحك باستهزاء : حي الله الشباب " تذكر دلال وهي تحكي له ايش سووا البنات .. والله لاحرق قلوبكم على اخوانكم "
رامي : خالد ترا مالها داعي حركاتك
خالد قرب من رامي : هلا والله بعمي
يوسف يهمس لطلال : يستهبل ذا بيتهاوش مع عمه
طلال بنفس الهمس : ذا توقع منه أي شي
قرب احمد : كلامك معي مو مع رامي
خالد : ههههههههههههههه انت لسى مانسيت اني كلمت ..
قطعه مشاري : لو سمحت لا تنطق اسمها على لسانك
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههه نسيت انك خطيبها عالعموم بنطق اسمها وغصب عنكم
فارس : خالد بس يكفي
خالد تذكر كف شموخ لدلال : وانت اختك بعد ترا لازم تتأدب والدور جايها
فيصل عصب : اتوقع انك تستحي على وجهك ولا تتكلم عن بنات عمانك قدام شباب مايقربوا لك
خالد : زين انك عارف انك ماتقرب لنا
رامي : عاد تدري ان فيصل عندي حاله حال مشاري وفارس بس انت حالك حال الخمه اللي معك
طلال : احترم نفسك يا اخ رامي
رامي : انا مالي كلام مع سفيه مثلك جاي اتكلم مع الغبي اللي قدامه .. في واحد يأذي بنت عمه ؟
خالد مسك رامي مع تي شيرته : ما الغبي غيرك انت واللي معك
دفه رامي : انا ماستبعد انك ترفع يدك وتهاوش دامك رفعت صوتك على جدك
جا خالد بيمسكه مره ثانيه بس جا احمد وصفق خالد
احمد وخالد يتضاربون مع بعض
مشاري يتضارب مع محممد
وفارس مع واحد ( بس هذا الشخص ما يمزح ..! ) اسمه فواز
رامي يتضارب مع طلال
فيصل يتضارب مع يوسف
والباقي كل واحد ماسك له واحد بس طبعا بيزيد 4 شباب من اصحاب احمد
هذولي الاربعه كانوا يراقبون المكان وكل ماتصفق واحد من اللي معهم راحوا ساعدوه
احمد فوق خالد وجالس يصفقه ويتكلم بعصبيه : انا اختي مو محترمه يالكلب .. وكمل ضرب
..
في بيت الجد في غرفه روان
روان : بنات انا بموت خوف لازم اتطمن
ريما : استني حتى حنا خايفين بس مو بيدنا شي
شموخ : الله يستر بس وربي مو متطمنه ابد ماتوقع انهم مايتهاوشون
روان بتموت خوف على احمد .. الله يستر
..
عند الشباب ..
دف خالد احمد وسنده عالجدار :ايييي اختك مو محترمه وراعيه شباب وواطيه
رامي سمعه .. ترك طلال وهو معصب حده
جا ومسك خالد وسدحه عالارض : روان راعيه شباب يالكل** ..! والله ما الواطي الا انت واختك وتفل على وجهه .. تربيه زفت زيك يا حيو**
وطاح فيه ضرب هو واحمد
..
مسح الدم اللي نزل من فمه : تعال يا ** اربيك
( فيصل نزل من فمه وخشمه دم )
يوسف : والله ما ** غيرك
ومسكه فيصل وجلس يضرب فيه
..
مشاري البريئ ><
نقدر نقول انه يتظاهر بالضرب ( كان سادح محمد ويتظاهرون انهم يتضاربوا )
قرب من اذن محمد : ها ايش صار ؟
محمد : ماعليك اسحب منه كل شي واقولك
مشاري : والله انك رجال
محمد غمز له : افا عليك
( مين محمد وكيف متفق مع مشاري وهو صاحب خالد ..! )
..
فارس ..
راح له طلال وطبعا فارس كان يضرب فواز
مسكه طلال من ورا ..!
وضحك فواز : والله وطحت ومحد سما عليك يا فارس
فارس صرخ : فييييييييييييييصل ........ ااااااااااااااااااااه
الكل سكت والتفتوا مكان الصراخ اللي طلع من فارس
..

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكلمه بارت (21)

الدكتور : دانا جاها انهيار عصبي والحين هي نايمه لازم ماتضغطون عليها بالكلام وماتقولون لها اشياء تصدمها ولا احتمال يتضاعف الشي اللي عندها وتدخل حاله نفسيه ولا احتمال غيبوبه
فيصل " غريبه انهيار عصبي ليش ! " : ان شاء الله دكتور ماعليك
اتصل فيصل على امه وخبرها وبتجي مع اخوها ( خال فيصل )
..
عند الشباب ..
الدكتور : لو تأخر دقيقه بس كان مالحقنا عليه .. الحمدلله طلعنا الرصاصه والحين هو نايم فلو سمحتم لا تزعجونه
احمد ارتاح : مشكور بجد
الدكتور : العفو هذا شغلي ..
الشباب كلهم استانسوا عشان ماصار له شي ولا راح من ايديهم
اتصل مشاري على فيصل
فيصل بضيقه : هلا مشاري
مشاري : ابشرك طلع الدكتور وطلعوا الرصاصه والحين هو نايم
فيصل : الحمدلله يارب
مشاري : شفيك متضايق !
فيصل : اختي مادري شفيها جاها انهيار عصبي
مشاري : اما .. الله يعينها يارب طيب من ايش
فيصل : والله ماعرف بس انا بنفس المستشفى هي الحين نايمه انتظر امي تجي عشان بتنام عندها
مشاري : اوك ننتظرك ؟
فيصل : ايوه شوي وبجي
مشاري : اوك
سكر واتصل على روان
روان : مشاري ايش صار
مشاري : بسم الله اول شي سلمي
روان : قولي ترا على اعصابي كل ماشوف شموخ يضيق صدري
مشاري : طلعوا الرصاصه الحمدلله والحين هو نايم .. صح ترا اخت فيصل جاها انهيار عصبي
روان " اوف لا يكون عشان فاررس ! " : وين أي مستشفى
مشاري : (..)
روان : الوقت متأخر بكره ازورها ان شاء الله هي وفارس عالطريق
مشاري : روان لا تقولين لشموخ شي رامي يكلم ابوها ويقوله
روان : ان شاء الله بس ايش اقول للبنات
مشاري : قولي بينامون بالاستراحه
روان : ان شاء الله .. طيب وجدي ؟
مشاري : يووووووووووووو صح نسيت .. خلاص بنجي
روان : بسرعه بيجي
مشاري : طيب طيب يالله سلام ..
سكر
وخبر رامي انهم لازم يرجعون
تطمنوا على فارس وراحوا لبيت الجد ..( فيصل بينام عند فارس)
..
في بيت الجد .. رجع معصب اول مادخل
الجد بصراخ : راااااااااااااااامي احمممممممممممممممممد
جت ريما وهي بتموت خوف : هلا والله جدي
الجد : وينهم هذولي اللي ماتربوا .. انا على اخر عمري يتصلوا فيني الشرطه يخبروني عن عمايلهم السوده
رامي ومشاري واحمد دخلوا على هالصراخ
رامي عرف ان ابوه معصب : هلا يبه
نزلوا شموخ وروان
الجد بصراخ : لا هلا ولا مسهلا .. علموني ايش مخبصين انت واللي معك .. ولا تحاول تستر على احد عارف كل اللي معكم
احمد : جدي خالد يستاهل جالس ويتكلم عن شموخ وروان قدام اصحابه ولا قدرنا نسكت له
روان وريما سمعوا اساميهم وقلوبهم كانت بتوقف
التفت الجد بصراخ على شموخ وروان : يا سلااااام وحظرتكم ايش مسوين للرجال
شموخ : جدي والله ماسوينا شي هو اللي جالس ويتحرش هو واخته ويسوون مشاكل
الجد : فارس وفيصل ليش مو معكم وانتم رايحين مع بعض
مشاري " يقطع ام النكبه " : جدي فيصل وفارس راحوا سوا
روان " يوووو الحين بتدري شموخ "
الجد : وين راحوا ؟
رامي " والله لو كذبت الحين وكشفني ان يمسح فيني الارض : المستشفى
شموووخ قلبها بيوقف " فيصل وفارس !!! ياويلي لااااااااااااااااااااا "
شمووخ ترتجف : ايش فيهم ؟
رامي تنهد : حبيبتي شموخ فارس تعبان شوي وراح المستشفى وبينام هناك كم يوم
شموخ " ياويلي يا خوي اكيد صاير شي "
الجد : رامي لا تلف وتدور ليش راح ؟
رامي : انطلق برصاصه
شموخ .. الدنيا تدور فيها ... وطااااحت
الجد يصارخ : حسبي الله عليكم من عيال انا كلمت الشرطه وطلعتكم من المشكله وياليتني ماسويت كذا
رامي شال شموخ وحطها عالكنب وصرخ : رواااان جيبي مويه بسسسسرعه
احمد ومشاري ودهم يساعدون بس مايقدرون
روان راحت تجري تجيب المويه ورجعت بسرعه
خذا رامي الكاس وبدا يرش مويه ويمسح على وجها
..
راحت ام فيصل قدام غرفه بنتها وهي تبكي : ياويلي عليك يا بنتي حرام عليك تحرقين قلبي عليك
سعود ( خال فيصل عمره 28 خاطب وحده ماتقرب له اسمها لميس عمرها 25 طيب ومتفهم يعرفونه الشباب يروح لهم بعض المرات مع فيصل )
سعود : خلاص ياختي مايصير اللي تسوينه بنفسك
فيصل : يمه خلاص اهدي البنت نايمه ومافيها الا كل خير
ام فيصل : ويييييين كل خير وهي فيها انهيار عصبي ..!
سعود : احمدي ربك انه انهيار عصبي بس غيرها يتمنى يكون بحالها
ام فيصل هدت شوي : الحمدلله على كل حال
ودخلت تنام عند بنتها وسعود وفيصل اتجهوا لغرفه فارس
..
فتحت عيونها بتعب وبعدين استوعب كلامهم وصرخت وهي تبكي : فاااااارس وينه هو ما مات صصصصح كله منكم اكررررهكم
رامي : شموخ حبيبتي وربببي الحين هو نايم ووعد مني بكره من الساعه 9 لو تبين اوديك تشوفينه
احمد ومشاري شافوها صحت وتطمنوا صعدوا لغرفه احمد
ريما تحضنها : خلاص حبيبتي لا تبكين قالك رامي مافيه شي
باقي تبكي : رامي احلف ان نايم ومافيه الا كل عافيه الحين
رامي : والله العظيم يا شموخ هم طلعوا الرصاصه والحين نايم ومافيه الا كل خير
غمضت عيونها " امسكي اعصابك مو انتي اللي تبكين يا شموخ " سكتت وراحت غسلت وجها وصعدت غرفه روان
الجد : ارتحت شفت ايش صار للبنت واخوها
رامي وقف : خلاص يبه عذا شي صار وانتهى والولد الحمدلله نايم ومافيه شي
الجد : والله لو سمعت انكم متهاوشين مره ثانيه لاخليكم تعفنون بالسجن انت وياه .. ودخل مكتبه
ريما لحقت شموخ وصعدت فوق
رامي تنهد : روان بكره لا تداومون شموخ نفسيتها تعبانه وخليكم معها
روان : ان شاء الله
رامي : تامرين بشي ؟
روان : سلامتك
صعد فوق وراح لمشاري واحمد
وصعدت روان تشوف ايش صار لشموخ
..
( الجد طلع الكل بدون استثناء لانه رجل اعمال كببير ومعروف والكل يعرفه )
..
ضحك : ههههههههههههه بالله شفت كيف اشكالهم
...: والله ان فارس مسكين وكسر خاطري ياخي انت ولد عمه روح تطمن عليه
خالد : خله لو يموت ماهمني ولسه ماطلعت حرتي وربي لاربيهم واحد واحد
محمد " الله ياخذك بس الله يهديك يا مشاري مالقيت غيري ": ايش ناوي ؟
خالد ابتسم بخبث : اسمع اول شي ببدا بالزفت روانن والله لاربيها من جديد هي ومشاري اللي فضلته علي ..! انتظر انت وشوف كيف بقلب حياتهم
محمد " اوف ذا كيف اسحب منه كلام الحين " : قول خلني اساعدك
خالد : طيب اسمع ......\
...
تنهد : والله لو اني عارف ان كل هذا بيصير كان رحت لحالي وربي ماكنت عارفه انه بيتأذى
رامي اخذ نفس : احمد اللي صار صار وخلاص ماعليك
مشاري " اوف مادري ايش صار على محمد ": شباب اسمعوا شفتوا محمد اللي مع خالد
احمد : أي شفيه
مشاري : الله يسلمكم اسمعوا هذا ابوي حاطه يمشي لي اموري .. أي شي ابيه اتصل عليه
طبعا هو زي اخوي واكثر انا مره معتمد عليه
رامي باستغراب : وايش وداه مع خالد
غمز له مشاري : انا مرسله يسحب منهم كلام
احمد : والله انك رجال انا عارف ان خالد ماراح يتركنا لحالنا
رامي : الله يستر
..
الكل نااام
..
فتحت عيونها " اوف انا وين " التفتت شافت امها نايمه " فاااااااااارس !! " وبدت تبكي
خذت جوال امها اتصلت على فيصل
..
فتح فيصل ورد بسرعه عشان ماينزعج فارس : هلا يمه .. دانا فيها شي
دانا وهي تبكي : فييييصل
فيصل وقف : دانا انا الحين جايك لا تتحركين خلك بالغرفه
وسكر وراح لغرفتها سريع
..
دخل وشافها تبكي قرب ومسح دموعها : شفيها دنونتي تبكي ؟
دانا : انا خايفه
فيصل : من ايش قولي لي لا تخافين
دانا " وش تبيني اقول .. خايفه على صاحبك ؟" : لا بس كنت خايفه يوم عرفت انكم بالمستشفى ... قولي شصار
وحكى لها كل شي
دانا " الحمدلله يارب ماراح .. الله يكسر يديكم الله ياخذك يا خالد " مسحت دموعها : طيب انا ابي اطلع
فيصل : لا لا لازم تجلسين شوي هنا والبنات بيجوا بعد يتطمنون عليك
دانا : انت من متى هنا ؟
فيصل : من امس نمنا انا وخالي سعود عند فارس
دانا : يعني فارس هنا ؟
فيصل بابتسامه : ايوه هنا
التفت ولقى امه باقي نايمه : الله يحفظها
دانا هدت : امين
فيصل : يادبه قطعتي نومتي
دانا : فيصل جييب لي شي اكله جايعه
فيصل : من عيوني
ونزل يجيب لاخته فطور
..
صحت من النوم الساعه 11 لقت البنات باقي نايمين
خذت لها شور ولبست لها جينز وتي شيرت ونزلت عند مشاري واحمد ورامي
روان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رامي غمز لمشاري : من قدك تنام ببيت خطيبتك
روان قلب وجها احمر
مشاري : هههههههههه لا لا مو خطيبتي جا الشيخ وخلاص يعني هي زوجته
احمد : ههههههههههه شوفوا ككيف وجها قلب احمر
روان : يا بايخين بس
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
رامي : شموخ ماصحت
روان : لا باقي نايمه
رامي : انا وعدتها اول ماتصحى تروح لاخوها وانتم البسوا بعد\ عشان ترووحون لاخت فيصل
روان بملل : يا كثر كلامك .. طيب خلاص
رمى عليها المخده : عيب عمك انا
وكملوا كلهم سوالف
..
في المستشفى في غرفه فارس
فتح عيونه بتعب واستغرب مكانه وتذكر اللي صار
التفت " هذا مو سعود خال فيصل ..! "
سعود انتبه له : الحمدلله عالسلامه ياخوي خوفتنا عليك
فارس بتعب : الله يسلمك
سعود : فيصل كان هنا وراح يزور اخته
فارس " اخته ! دانا شفيها " : سلامات ايش صاير
سعود : والله مادري فجأه البنت طاحت عليهم وودوها وقالوا انهيار عصبي
فارس " انهيار عصبي لايش اكيد فيه سالفه < ههههههههه مفهي " (تراه حي استانستوا ؟ >< )
فارس : هي هنا ؟
سعود : ايوه هنا غرفه 228
فارس " هههه يا حليله يعطيني معلومات وهو مو عارف " : انا غرفه كم ؟
سعود : 222
فارس " قريب منها الحمدلله .. لازم اروح اتطمن بعد شوي .. بس كيف وانا مو قادر اتحرك من الالم "
اتصل سعود على الشباب وخبرهم
..
عند دانا جلست تنتظر فيصل وامها صحت وراحت للدكتور تتطمن على بنتها
دخل واحد عندها .." يمممممه مين هذا "
جت بتصرخ بس قاطعها : ...

وانتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (22)


كانن بتصرخ بس انصدمت بالرجالين اللي دخلوا وراه
دانا تبعد شوي شوي : وخروا عني ولا ترا وربي لاصرخ
الرجال 1 : لا ياحلوه مايحتاج تتعبين نفسك وتعبينا معك
دانا جت بتصرخ بس الرجال الثاني سد فمها والثالث ثبتها ولا قدرت تتحرك
دانا تببببكي وميته خوف وتدعي ربها احد يجي
..
سعود : فارس انا رايح اشوف دانا وراجع تامرني بشي
فارس : سلامتك
سعود : ربي يسلمك
..
الاول طلع ابره بس كانت ملفوفه مو مبين ايش فيها دخلها بيد دانا ونزل اللي فيها وابتسم بخبث : ياحلوه روحي افحصي وشوفي ايش فيك
وفكوها وبسرعه طلعوا
سعود كان رايح للغرفه وشافهم يطلعون وحاول يلحقهم بس ماقدر ركض فوق لدانا
سعود : دانا اذوك بشي !
دانا منهاره وتبكي
سعود حضنها بقوه : خلاص لا تبكين
دانا من بين شهقاتها : غزوني بابره
سعود انصدم : ابره ايش !
دانا زاد بكاها : ماااعررررف
دخل فيصل وركض لاخته وهو ميت خوف : دانا شفيك حبيبتي ليش تبكين
سعود : فيصل تعال نفحصها بسرعه
فيصل سمع كلام خاله وهو مايدري ايش صار
..
مشاري واحمد وريما وشموخ وروان اركبوا مع رامي واتجهوا للمستشفى
..
دخلت وجري عند اخوها فتحت الباب بقوه وصرخت : فاااارس
فارس : بسم الله الرحمن الرحيم .. هلا شموختي ادخلي
قربت منه بخوف : فب شي يعورك ؟ "لا تبكين لا تضعفين انا شموخ مابكي انا قويه "
ابتسم : اب والله مكان الرصاصه يألم مقدر ارتاح بشي
دخل رامي وهو يلهث ووراه الباقي : حششششى اعوذ بالله شوي وتطيرين قلنا لك مافيه الا كل خير ليش منطلقه تعبتيني
شموخ طنشت عمها وجلست جنب اخوها دخل الكل واللي جايب ورد واللي جايب شوكولاته
..
طلعت التحاليل وجا الدكتور مع التحاليل
الدكتور : والله انا ماني عارف ايش اقول صراحه
دانا " يارب سترك "
فيصل : طلبتك دكتور قولي شفيه
الدكتور : سرطان دم وشكله من الابره لان المره اللي فاتت مافيها
نزلت صاعقه عالكل
دانا اغمى عليها ..
فيصل خانته رجوله جلس على اقرب كرسي وبدت دموعه تنزل لا شعوريا وهو يشوف اخته وهم يشيلونها
سعود تنهد : لا حول ولا قوه الا بالله
..
... : سويت اللي قلت لي عليه وتمت العمليه بنجاح
....: والله انك كفو .. وهذي ثاني ضربه لك يافارس وبعد فيصل عشان تتأدبون ههههههههه
..
اتصل رامي على فيصل عشان يقوله ان البنات يبوا يشوفوا دانا بس مقدروا قالهم نايمه ( المرض مابيدري عنه احد بيكون سر بينهم هم الثلاثه)
..
فيصل جلس يحاول يقنع امه لما رجعت البيت تنام هناك وترتاح
فارس زاروه اهله وعمانه وكلهم طبعا الشباب جاهم تهزييييييييئ
..
الساعة 11 الليل فتحت عيونها
التفتت شافت فيصل اخوها نايم تذكرت كل شي وبدت تبكي بدون صوت " لازم فارس يكرهني قبل اموت بس مستحيل اقوله عشان ما يعاملني بشفقه " وكملت بكي ..
..
بلغ سعود الشرطه وجالسين يحاولون يلقون اي اثر لهم
..
قامت بهدوء طلت بالممر لقته فاضي اتجهت لغرفته وفتحت الباب
( مشاري بينام عند فارس بس نزل يجيب العشاء )
ابتسم لها " واخييييرا شفت روحي الحمدلله لك يارب والله اني اعشقها "
دانا : تحبني ؟
فارس :'انا اموت فيك!
سكتت لفتره ورفعت عيونها تشوفه وبهدووء : انا اكرهك وماعاد ابيك
طلعت وخلته مصدوم بالكلام البي قالته ! " هذي شفيها ؟ اكيد متضايقه هي مستحيل تتركني هي تحبني مووت بس .. جرحني كلامها " نزلت منه دمعه لا شعوريا ومسحها
" قريب اخطبك واتفاهم معك"
..
انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكلمه بارت (22)

..
الساعه 3 الفجر ..
خالد : هههههه ماقلت لك
محمد باستغراب : ايش
خالد : ارسلت كم واحد وعطوا دانا ابره للسرطان ان شاء الله قريب تسمع خبر وفاتها لان عطيناها كميه كثيره
محمد انصدم : انننننننننننت مجنون تذبح البنت ايش دخللللها !!
خالد : هههه هد اعصابك هذا درس بسيط لهم ولسه ماشافوا شي وروان لا تحسب اني نسيتها تراها بتكون لي
محمد " اااخ بس لو انك قايل لي قبل اتصرف واوقف اللي جالس يصير حرام علليه البنت مالها ذنب " : ايش بعد ناوي تسوي فيها
خالد : اسمع ...
محمد وقف منصدم : مجنون انت !! هذا شرف مو لعبه
خالد : ياخي ابيها وبكذا مشاري يتركها وانا اخذها
محمد " لازم اخبر رامي الله يستر " : من وين تجيب هالافكار
خالد : انا اكرهم موت
محمد " لازم اوصل لروان بعد انبها قبل مايصير شي مالي الا اسيلوه " ( اسيل بنت خال محمد وهم صغار كانوا 24 ساعه سوا واي شي يبي احد يساعده يتجه لها عمرها 19 سنه انسانه مملوحه عيونها سودا ووسيعه وشعرها لكتوفها اسود ناعم )
محمد : ايش ناوي تسوي بعد ؟
خالد : امممم لسه مافكرت بس ابي انهي روان ابيها تجيني برجليها .. قريب بنروح الاستراحه واسوي اللي قلت لك عليه
..
الساعه 1 الظهر راحت شموخ مع امها وابوها للمستشفى يزورون فارس
دخلوا عنده ولقوا فيصل
ابو فارس : هلا والله يا ولدي فيصل
فيصل باس راس ابو فارس : هلا والله عمي
ابو فارس : اسفين متعبينك معنا ومقابل فارس طول الوقت
فيصل ناظر فارس وابتسم بس مو من قلب : لا عادي هو حسبه اخوي وانا لو كنت مكانه عارف انه بيسوي كذا واكثر
شموخ " فديته بس "
فارس : يالله استأذن اخليكم معه بروح اتطمن على اختي
..
دخل ولقاها نايمه وسعود جالس عالجوال
( الكلام بيكون بصوت واطي عشان ما تصحى )
فيصل : كيفها الحين بعد مادرت ؟
سعود : من تصحى لما تنام وهي تبكي ماني عارف ايش اسوي والدكتور يقول حالتها مره سيئه والمرض ينتشر بسرعه
فيصل : والله لو اعرف مين لاذوقه من الكاس اللي ذوقها اياه .. (حسبي الله عليه ) < قالها بكل حقد
سعود : المشكله الشرطه يقولون مافي أي اثر
..
عند فارس
شموخ : فارس قول لفيصل ابي ادخل بشوف دندون
اتصل فارس عليه بس قاله نايمه وتعبانه
فارس مره خايف عليها ومتضايق من كلامها
..
دانا حالتها ماتسر العدو تقوم تبكي وتصرخ ويعطوها ابر كل مره عشان تهدا وتنام
..
اتصل محمد على رامي
رامي : هلا محمد
محمد : راااااامي الحق
رامي : ايش فيه ؟
محمد : خالد ارسل كم واحد وعطوا دانا ابره وجاها سرطان الدم وقوي مره يقول قريب تموت
رامي انصصصصصصصصصدم : مجنوووووووون هذا ايش دخلها يعطيها ابر سرطان دم ..!
محمد : ماعرف هو قالي امس الفجر اااااخ بس لو اني عرفت قبل ووقفته
رامي : الله ياخذه البنت مالها ذنب لازم ننتبه اكثر مجرم هذا ..! الله يعين فارس
محمد : هو يحبها صح ؟
رامي : أي
محمد : أي هو يقول انتهى من فارس ودانا وقريب دور (توتر )
رامي صرخ : دور مين ؟؟؟!!!!
محمد تنهد : روان ومشاري
رامي : قسم بالله لو يلمس شعره منها لاذبحه .. ولا يحسب اني بسكت له عن دانا لا وربي هي حسبه اختي واللي يأذيها يأذيني .. بس فيصل لازم مايدري لان احتمال يذبحه ويروح هو فيها انا بكلم مشاري ونشوف ايش نسوي
محمد : رامي انتبه لروان زييييين ترا ناوي يتهجم عليها
رامي : هههههههههههههههه وربي لو يموت مايصير هالشي .. ماتوقعته كذا لهدرجه ماعنده قلب بس ماراح اسكت له لو على جثتي
..
روان كانت تسمع ومنصدمه " معقوله دانا مريضه بالسرطان وقريب تموووت لا مستحيييييل كله من خالد والله لاربيه " وراحت جري غرفتها تبكي على حال صديقتها
..
رامي خبر مشاري عن دانا وماكان اقل صدمه منه
اتجهوا رامي ومشاري لبيت ابو خالد
فتحت لهم دلال : نعم ؟
دفها رامي ودخل ولا رد عليها
مشاري : خالد وين ؟
نزل خالد من فوق : هنا
رامي وده يروح ويذبحه على اللي سواه بفارس ودانا
رامي مسكه وسنده عالجدار وصرخ : حرااااااااااااااام عليك اول شي كنت بتذبح الولد والحين مرضت البنت الله ياخذك وينتقم منك يا واطي
جا مشاري وبعدهم
خالد : هههههههه ترا بنهي عليكم واحد واحد
مشاري بحده : روان ان قربت منها هي ولا أي وحده من البنات ذبحك بيكون على يدي فاهم
خالد : هههههههههههه يصير خير
رامي صفق خالد كف مستحيل ينسااااااه وطلع برا ولحقه مشاري
دلال وخالد منصدمين : والله ان يندم هالكلب
دلال : مين اللي يتكلم عنها رامي ؟
خالد : هههههههه حبيبه فارس مرضتها بسرطان
دلال تحسبونها قالت حرام عليك ؟ لامته ؟ انصحته ؟
دلال : والله انك تعجبني
خالد : دلول تعالي بحكي لك كم شي لازم تساعديني فيهم
..
محمد متعود هو واسيل مايكلمها الا وقت الضروره مره اتصل عليها
اسيل : هلا محمد
محمد : اسيييل اسمعي في سالفه خطيره فيها شرف لازم تساعديني طلبتك
اسيل : افا عليك قولي انا تحت امرك
محمد فهمها السالفه وانها لازم توقف مع البنات وتساعدهم وخصوصا روان لان الدور جايها
اسيل : من عيونني بس لازم يعزموني
محمد : من هالناحيه ماعليك اشوف أي يوم وانا اوديك
اسيل : الله ياخذه خالد هذا مجنون
محممد : حسبي الله عليه بيذبح البنت
..
رن جوالها ناظرته باستغراب " مييين ؟ خلني ارد واشوف "
شموخ : الو
... : هلا شمووووخ حبيبتي
شموخ عرفتها على طول من صوتها : هلا والله رسل ( بفتح الراء والسين واللام ساكنه )
رسل : هلا حبيبتي
شموخ : من زمان عنك يالمغبره
رسل : أي تعرفين استغفر الله ابوي غير مدرستي والتبن زوجه ابوي كانت ساحبه الجوال
شموخ متضايق عشان صديقتها : لسه تأذيك
رسل : اااااااخ بس عليها على ربك .. كيف البنات
شموخ : حالتنا ماتسر الحال
وبدت تقولها كل شي

انتهى
..
خروج فارس بيكون بكره وقرر انه الاسبوع الجاي يوم الاربعاء يروح يخطب دانا
..
شموخ كل مافضت راحت تزور اخوها بس كل ماجت تزور دانا هي والبنات ترفض دانا
..
خرجت دانا من المستشفى بعد تحسن بسيط بنفسيتها بس المرض ياكل جسمها اكل وتعبانه بالحيل
..
العايله يوم الخميس بيروحوون الاستراحه .. خالد بيقدر يأذي روان ولا لا؟
..
مشاري ورامي ايش ناوين يسوون لخالد عشان دانا
..
فيصل وسعود يحاولون بكل قوتهم انهم يعرفوا مين اللي اذى دانا
..
ريما واحمد مافيه أي جديد واحمد مايدري عن أي شي
..
اسيل بتحاول تساعد محمد قد ماتقدر وبتتقرب من البنات
..
مين رسل ؟ وهلل بيكون لها دور بالروايه ؟
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (23)

نتعرف على رسل ( صديقه شموخ عمرها 17 دبدوبه شوي ومملوحه شعرها لنص ظهرها اسود وعيونها بنيه غامقة .. امها ميته من عمرها سنة ابوها متزوج وعايشه عندهم طبعا زوجه ابوها مو راحمتها ابد تعاملها زي الخدامه )
..
الساعه 9 الصباح ..
فتحت عيونها وشافت الساعه ونطت بسرعه وركض للحممام ( الله يكرمكم ) : يااااويلي لو درت زوجه ابوي بتذبحني ..!
تروشت عالسريع ولبست لها جينز وتي شيرت فوشي
ونزلت تنظف البيت
" اليوم ابوي بيجي يعني راح افتك من الشغل كم يوم "
..
الساعه 12 الظهر اتصل مشاري على رامي ..
مشاري : هلا رامي
رامي : هلا مشاري
مشاري : اليوم اتصلت استفسر عن شغل خالد وبيطلع الساعه * تقريبا اكلم الشباب
رامي : لا لا انا بكلمهم وبفهمهم ايش يسوون ماعليك
مشاري : خلاص اوك لا تنسى الساعه *
رامي : اوك
مشاري : مع السلامه
رامي : مع السلامه
..
فتحت عيونها بتعب
وفتحت جوالها ولقت رساله من ( فارس )
فارس : طلبتك لا بغيت تروح خذني معاك ..!
ومني لك وعد ما أسألك وين بنروح ..!
بمشي معك بسكات واتبع خطاك ..
خذني معك حتى لو دربك جروح ..
مابي شي غير ( بسمة ) رضاك
وما ابي غير ( حبك )

بكت لا شعوريا " حرام فارس تعذبني معك "

ردت عليه : لا تحسب صمت مشاعري تجاهك " نسيانا " لا ..
ولكن لما ازرع لنفسك املا وانا في الواقع لست " نصيبك "؟
حطت الجوال وهدت نفسها وراحت تتروش
..
في المستشفى
قرا رسالتها " ياربي ايش تقصد بلست نصيبك ؟ يعني هي تحسبني اكذب عليها قريب ان شاء الله اخطبك "
ام فارس : يالله يا فارس قم خلنا نطلع من هالمكان
قام بصعوبه : ان شاء الله يمه
وطلعوا رايحينن بيت ابو فارس
..
اتصل رامي على محمد
محمد : هلا رامي
رامي : هلا محمد الشباب جنبك
محمد : أي
رامي : ككم واحد .؟
محمد : 4
رامي : طيب اسمع يا محمد خلهم يكسرووونه تكسير هو يشتغل في شركه جدي بيطلع الساعه *
محمد : ان شاء الله راح ينتقمون لدانا
رامي : الله لا يسامحه البنت ماعاد تبي احد يزورها كل ماحاولوا البنات يزورونها ترفض
محمد تذكر اسيل : صح رامي على طاري البنات بنت خالي اسيل تبي تتعرف عليهم
رامي : اوك تعال مع فيصل الاستراحه وجيبها معك البنات مره بيستانسون
محمد : اوك يالله سلام
رامي : مع السلامه
..
طلع من الشركه رايح يركب سيارته البورش
بس ماقدر يطلعها فيه همر اسود وراها
يضغط بوري بس ماتتحرك
نزل يشوف ايش السالفه
خالد : لو سمحت وخر السياره
نزلوا 4 شباب من الهمر ومن دون كلام طاحوا ضرب فيه
وتركوه زي الزباله مرمي ( يكرم القارئ ) وراحوا
..
بعد نص ساعه تقريبا طلع واحد من الشركه وشاف جثه مرميه عالارض والدم مالي وجه واتصل بسرعه عالاسعاف وجو واخذوه
..
خالد كله رضوض وايده اليسار تالمه ولفوها
وجهه كله جروح ولزقات وجسمه يالمه بالكامل
" هذا اكيد واحد منهم هالكلاب وربي ان يتحسفون كلههههم "
..
يوم الاربعاء الساعه 6 المغرب
تروشت ولبست بيجامه وانسدحت على سريرها " ليش ام فارس بتجي اليوم .. معقوله بيكون اللي ببالي ؟ الله يستر .. اخ تعبانه مررررره اليوم غير احس بتعب مو طبيعي "
بعد نص ساعه وصلت ام فارس وسلمت على ام فيصل ودخلت تكلم ام فارس ( طبعا عشان يخطبون دانا لفارس )
ام فارس ماتعرف بمرض بنتها بس لاحظت ان سعود كثرت جياته وبقوه ودانا ماتحب تقابل احد الا فيصل وسعود ..
شموخ كانت جايه مع امها عشان تقابل دانا وتعرف ايش سالفتها وليه ماتبي احد يشوفها وعشان تطمن اخوها وبنفس الوقت فارس كان برا ينتظر شموخ تعطيه رنه على جواله
استأذنت شموخ من ام فيصل وصعدت فوق لغرفه دانا
طقت الباب
دانا : قلت لكم مابي انزل مابي اشوف احد
فتحت شموخ الباب : حتى انا ؟
دانا " ياررربي الله يستر " وتكلمت بتعب : هلا شموخ
شموخ : دانا ليش وجهك اصفر وحالتك حاله
دانا : سلامتك بس تعبانه شوي
شموخ : طيب ليش ما تبينا نزورك
دانا بعصبيه : اقول مو كأنك جالسه تحققين معي ؟
شموخ " شفيها بسم الله عصبت " : اسفه دانا حبيبتي ماقصد بس كنت مستغربه طيب ايش رايك نجلس برا الجو مره حلو
دانا تنهدت : لا مابي
شموخ : طلبتك دانا عشاني
دانا تذكرت فارس ووقفت : يالله طيب
ونزلت برا هي وشموخ للحديقه
ودقت شموخ على فارس رنه وسكرت
نزل فارس واتجه للحديقه
...
بعصبيه : انا مو مسؤول ابيك تعرف مين اللي سوا فيني كذا
طلال : طيب خالد هد اعصابك بالله كيف تبيني اعرف
خالد : ماعرف بس تطلع لي مين اللي سوا فيني كذا فاهم
وسكر بوجهه
التفت على محمد : الله لا يوفقه حاس امي
محمد " احسسسسسن تعذب حس شوي بغيرك " : كيف تبي تعرفه
خالد : طلال يطلع لي اياه من تتحت الارض
محمد سكت وهو حاس بفرحه بس بنفس الوقت شايل هم بكره وايش راح يصير
..
في بيت الجد
كان مشاري رايح يزور روان وبنفس الوقت يشوف احمد ورامي والجد
الجد كان طالع
والباقي بالصاله
روان بحزن : صح مادريتوا
احمد : ايش ؟
روان : اليوم شموخ وخالتي راحوا يخطبون دنو لفارس
رامي ومشاري انصدموا
رامي بعصبيه : ايييش ؟
احمد استغرب : رامي شفيك ؟
روان " مالومهم انصدموا "
رامي تصنع الضحكه : لا مافييني شي بس ماتخيل فارس يتزوج قريب
احمد : ياخي في شي شاغل بالي
مشاري " الله يعينك يافارس اكيد بترفض "
رامي وباله مشغول : ايش ؟
احمد : خالد ماعاد شفناه لا يكون ناوي على شي بعد طلقه فارس
روان " هههه مسكين ياخوي مادريت ايش سوا بالبنت "
رامي تذكر ايش هو ناوي يسوي بروان : روان اصعدي شوي ابي احمد بموضوع
روان مدت بوز : لا والله ماراح اروح قول ايش عندك
رامي بعصبيه : رواااان روحي فوق
روان استغربت من رامي اول مره يكلمها كذا سكتت وراحت فوق
..
عند ريم
ام ريم : ريوم دقت علي ام مشاري ويبون نروح معهم الاستراحه بكره تبين ولا نعتذر ؟
ريم تشققت من الوناسه عشانها بتشوف البنات : ايييي يمه ابي اكيد
ام ريم : خلاص اتصل عليها بعد شوي واخبرها
..

" أوعدك " ماتخلى عنك ابد
وببقى اسأل وللأبد
وان غبت عنك لا تظن ..نسيت غلاك
وان جاء بوم وما سالت ..لا تقول خانني وخان العهد !
قول (مــــــات)
وماحبني كثره احد ..
فتحت عيونها بصدمه : فاااااااااااااااارس
والتفتت على شموخ بعصبيه : ليش يا شموخ هذا وانا واثقه فيك ونازله معك
فارس : دان..
قاطعته وصرخت وبدت تبكي : لا تقوووول اسمممي انا اكررررهك اطلعوا برا
فارس عصب : ماراح اطلع عندك أي مانع ؟ انتي شفيك ليش قلبتي علي 180 درجه ..! اذا تحسبيني اكذب عليك ترا امي داخل تخطبك
دانا والكلام يطلع من بين شهقاتها : بس انا مو موافقه
انـــصدم : ليش مو موافقه ؟؟!
وقفت وهي مو قادره تمسك نفسها وضحكت باستهزاء : ههههههه تبي تعرف ليش ؟ ببساطه لاني قريب بموت
شموخ : انتي مجنونه ايش اللي بموت ..!
دانا وصوتها بدا يروح وتحاول انها توقف : انا فيني سرطان انابموووت
فارس موقادر يستوعب لسه وصرخ : انتي كذابه اصلا ..! مافيك شي فيصل يقول انهيار عصبي بس
دانا طاحت عالارض وحست ان في شي واقف في حلقها " معقوله اموت الحين !"
..
وقف بصدمه : ايييييييييييييييييييييييييييييييييش سرطان ؟
رامي : احمد اجلس
احمد جا بيطلع بس مسكه مشاري
احمد يصرخ : خلوني اروح اتفاهم معه هالكلب يذبح بنت الناس ويحسبنا بنسكت
رامي : احمد حنا مين قال اننا سكتنا ارسلنا شباب وضربوه وانت لو رحت ايش بتسوي ؟ بتضربه خلاص انضرب
احمد : بس هي ايش دخلها فيصل ايش ذنبه
مشاري : هو يعرف ان فارس يحب دانا
احمد : وهو ايش بينه وبين فارس اول شي طلقه والحين بيذبح البنت اللي يحبها
رامي : ماعرررف .. احمد بقولك بعد شي بس ياويلك تسوي شي انا بقولك عشان تنتبه لروان بس
احمد : شفيها روان ؟
رامي : خالد ناوي عليها بالاستراحه
احمد : خله يجرب بس يقرب من عندها والله ان ينذبح على يدي
رامي : ماعليك حنا بنكون قريبين منها وغير كذا اسيل بنت خال محمد بتكون مع معها بتراقبها
احمد : الله يستر بكره صدقني ماراح يمر اليوم بسهوله
..
ورحلت رفيقتي مساء اليوم
الى اين يا رفيقه ؟ مهلا لا تتركيني
فلا حياة لي على هذه الارض وانت تحتها !

ركضوا شموخ وفارس لها
شموخ حضنتها وصرخت : دانا حبيبتي فيك شي
فارس اتصل بسرعه على الاسعاف وبعدين على فيصل
دانا غمضت عيونها بهدوووء
وجو الاسعاف وشالوها
ام فيصل جاها انهيار عصبي ودخلت المستشفى
ام فارس راحت مع فيصل وفارس وشموخ للمستشفى
وسعود راح لهم هناك
فارس كان يبكي بشكل يحزززن
وفيصل مصدوم مو متخيل اخته تروح وتتركه مانزلت منه ولا دمعه من الصدمه
سعود كان يدعي ربه من قلبه عشان الله يحفظها ولا يصير لها شي
ام فارس جالسه وتدعي لدانا وتهدي شموخ اللي ذابحه نفسها بكى
طلع الدكتور والكل راح يبي يعرف ايش صار لها
الدكتور : ...

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (24)

الدكتور : عظم الله اجركم .. البنت ماتت

مــــــاتـــــت
مــــــــــــــــــــــــــاتـــــت
وظلت هذي الكلمه تتكر في عقولهم
صمت وهدوء
سعود : لا حول ولا قوه الا بالله الله لا يسامح اللي كان السبب
فارس : ....
فيصل : والله لو اعرف مين السبب لاشررررب من دمه
شموخ تبببكي وتشهق ببكااها بس دقيقه أي سبب
التفتت عليه : سبب ايش ؟
فيصل انفعل : تحسبون اختي مريضه من اول ..! لا في 3 رجال دخلوا وعطوها ابره ومن بعدها مرضت المرض كان ياكلها اكل
فارس بهدووء غريب : متى هالكلام
فيصل ودموعه تنزل : يوم انت كنت بالمستشفى
فارس : ...
ام فارس : عظم الله اجركم
سعود تنهد : اجرنا واجرك خالتي
فارس باقي هادي ووقفت دموعه وشموخ مره مستغربه : يمه .. شموخ بتصل على رامي يرجعكم البيت
اتصل على رامي وقاله يجي المستشفى
رامي حاول ياخذ منه أي معلومه او ليش هم هناك بس ماجاوبه فارس
..
ركبت شموخ قدام وام فارس ورا
شموخ وهي تبكي : يمه طلبتكك ابي اروح لروان متضايقه وبجلس عندها مابي اشوف فارس وهو متضايق
ام فارس : رامي نزلني وودها وانتبهوا لها هناك
رامي : ان شاء الله .. التفت على شموخ : ايش صاير
شموخ بانفعال : تتتتخيل يا رامي ان دانا ماتت باليوم اللي خطبها فيه فارس باليوم اللي مفروض فارس يكون متشقق ممن الوناسه
رامي " مااااااتت الله لا يسامحك يا خالد " ميت من القهر وهو تفكيره بفارس وبدانا اللي ماتت ومالها ذنب نزل ام فارس واتجه لبيتهم وهو مسرع بقوه
شموخ بخوف : عمي رامي طلبتك شوي شوي
كسرت خاطره وهدا من السرعه شوي
وصلوا البيت ونزلت ودخلت
شافت مشاري واحمد بالصاله ماعبرتهم وجرت فوق لغرفه روان وهي تبكي
دخل رامي
مشاري : رامي بسم الله شفيها شموخ دخلت وجري فوق ولا عبرتنا
رامي تنهد وتكلم بقهر : دانا ماتت
احمد بقهر : الله يرحمها .. قسم بالله ماسكت له انا ماسك نفسي الحين بس والله بعدين لانتقم لها
مشاري : الله يرحمها يارب طيب فيصل وفارس وينهم
رامي : بالمستشفى
مشاري : طيب يالله قوموا نروح لهم
وطلعوا الشباب متوجهين للمستشفى
..
فتحت الباب وجرت لحضن بنتت عمها وحضنتها بقوه وهي تبكي
روان بخوف : حبيبتي شموخ شفييك ؟ وكيف جيتي صار لك شي لا سمح الله ؟
شموخ وهي دافنه وجها بحضن روان : دانا مااتتت
روان انصدمت بس نزلت دموعها سريع : متتى ؟
شموخ : يوم كنا عندها طاحت ووديناها المستشفى وماتت توني جايه من هناك
روان " الله يعينك يافارس " حضنتها بقوه : الله يرحمها يارب .. مسحت دموعها وكملت : خلاص حبيبتي عشاني وقفي دموع
شموخ ماقدرت تمسك دموعها جلست تبكي لما نامممت
..
عند فارس ماحب يترك صاحبه ورفيق عمره لحاله
فارس ماسك نفسه لا يبكي بعد ماخسر اعز مايملك
فيصل الله يعلم بحاله مقهور وحاس ان روحه بتطلع لو ماعرف مين سوا كذا باخته
سعود كان بيموت من الحزن على بنت اخته بس لازم يقوى قدام فيصل وراح يشوف شهاده الوفاة
فيصل كأنه تذكر شي ولف على فارس باستغراب وتكلم بصوت مبحوح : انت ليش كنت ببيتنا
فارس بحزن : امي كانت رايحه تخطب دانا لي بس دانا ماتت يعني خلاص راحت من ايدي
فيصل : اااااخ بس وربي ودي اعرف مين اللي سوا فيها كذا وربي ان يندم قد شعر راسه
وصلوا مشاري واحمد ورامي كلهم عزوا فيصل اللي حاس بكتمه داخله
فيصل بقهر : والله كنت نازل اجيب لها فطور ودخلوا ال*** وعطوها الابره وانا مادري
احمد جلس يتخيل انه مكان فيصل مايقدر يتخيل ابد انه يفقد روان هز راسه وكانه يبي يطرد هالافكار من راسه
كلهم وقفوا مع فيصل اللي انحاس هو واهله اخته ماتت وامه مرقده وهو الله يعلم بحاله
فارس وده يموت مو قادر يستوعب لسه انه فقد دانا .. فقد حبيبته اللي وعدته انها ما تتركه " حرام عليك يا داانا قلتي انك مابتتركيني ابد ليش غيرتي كلامك وتركتيني بهالسرعه ..ومتى ؟ باليوم اللي مفروض اكون ميت من الوناسه فيه يوم خطبتنا .. الله يسامحك "

مر هذا اليوم صعب على ابطالنا من دون استثناء وخصوصا (فارس وفيصل )
..
الساعه * الظهر فتحت عيونها بتعب
اتسغربت ايش جابها غرفه روان .. تذكرت كل شي تذكرت ان دانا راحت وتركتهم
غمضت عيونها بالم
بس قاطعها صوت روان : مساء الخير
" روان لازم تكونين قويه وتنتقمين لدانا ولا تبكين قدام شموخ عشان تسترجع قوتها "
شموخ ابتسمت بحزن : الساعه كم
روان : الساعه * الظهر
شموخ : ابي اتروش ممكن ؟
روان : اكيد البيت بيتك
..
انتشر الخبر في العائله كلها بسرعه
ضحك بخبث : هههههههههههههه وهذا فارس وخلصنا منه الله يعين الباقي
دلال : اسمع ياخوي روان ان ماكانت لك ماراح تكون لمشاري وعد
ابتسم لاخته : فديت الاخت اللي تفكر بذكاء زيك
دلال غمزت : افا عليك
..
في بيت الجد الساعه 3 في الصاله
رامي والجد وشموخ وروان
الجد : شموخ بلا عناد اتصلي بفارس وقولي له اليوم بنروح الاستراحه يععني بنروح
شموخ بترجي : طلبتك جدي والله مالي خلق لا انا ولا اخوي حرام ماتت دانا وهو رايح يخطبها واكيد ماله خلق
رامي : يبه طلبتك اجل الروحه
الجد بحزم : الساعه 7 الكل بالاستراحه وصرخ : فاهمين ؟
شموخ بقهر : فاهمين
وصعدت فوق لغرفه روان
..
اتصلت على اخوها وهي خايفه من رده فعله
فارس بهدوء : هلا شموخ
شموخ : اهلين فارس .. اليوم جدي يقول 7 الكل يكون بالاستراحه
فارس ناظر فيصل وتنهد وقال : ماقدر انا مع فيصل
شموخ : حاول تكفى وربي ان يذبحني جدي
فيصل كان جالس قريب من فارس ويسمع صوت شموخ لان صوت جوال فارس عالي
فارس : احاول بس ماوعدك
شموخ : طيب مع السلامه
فارس : مع السلامه
..
التفت عليه فيصل : روح فارس ماله داعي جدك يعصب
فارس : بس ..
فاطعه : لا بس ولا غيرها عشاني روح
فارس تنهد : ان شاء الله تامرني بشي
ابتسم بس مو من قلب : سلامتك
فارس : الله يسلمك
وطلع متوجه للبيت
...
اجتمعوا الكل بالاستراحه
البنات راحت ضحكتهم ومزحهم ..
والشباب ضايق خلقهم باللي جالس يصير فيهم
بس الكل مستغرب ليش الجد مصر ان اليوم يجمعهم
..
الجد نادا عياله كلهم واحمد وريما
الجد بثقه : انا جامعكم اليوم عشان اقول ان انا حاب اخطب بنتي ريما لولدي احمد
احمد استغرب " كيف عرف جدي اني ابيها .. بس دقيقه ليش يخطب وانا ماكلمته اصلا .. بس يالله جات من الله "
رييييما دوروها ودها الارض تنشق وتبلعها
ابومشاري بفرح : والله من ناحيتي ماعندي أي مانع احمد رجال واقدر أأمن بنتي عنده
ابتسم احمد وهو لسه متعجب وفرحان وكل شي
الجد : وانتي ياريما موافقه
ريما خلاااص ماقدرت تتحمل فتحت الباب وجررررررررررري للبنات
فتحت الباب بقوه
ريما : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ريما وشموخ وروان التفتوا عليها
روان بسرعه : شفيك بسم الله
ريما : احم احم احمد خطبني :$
شموخ : ماشاء الله متى
ريما : تو جدي كلم عماني وابوي موافق وكل شي
روان ابتسمت : مبروك حبيبتي بتصيرين زوجه اخوي
..
دلال تسمع بقققققققققهر وهي تتوعد بريما " طيب ياريما والله ان ماشوهت سمعتك ماكون دلال "
ريم قامت وحضنتها : مبروك
ريييما بحزن : بنات شفيكم عاد كل وحده تتكلم وهي مالها نفس جالسه اقولكم انخطبت ومن مين ؟ من الشخص اللي احبه
روان : والله اسفين حبيبتي ريما بس وربي فاقدين دانا بقوه وباقي زعلانين عليها
دخلت اسيل وسلمت عالبنات والبنات مره مستغربين مين هذي اللي دخلت وسلمت عليهم
شموخ : لو سمحتي ممكن اعرف انتي مين ؟
اسيل بصوت واطي : بنات انا بنت خال محممد انا جايه هنا اساعدكم من واحد غبي يقرب لكم اسمه خالد
انا ومحمد نعرف كل تحركاته واانا عنا لمساعده واتمنى بعد تتقبلوني صديقه لكم .. وصح اسفه على اللي صار لدانا
روان : ههههه شوي شوي علينا عشان نستوعب .. معك روان
شموخ : وانا شموخ
وريما : انا ريما
اسيل بابتسامه : اعرفكم ترا عالعموم انا اسيل وعمري 19
وجلسوا البنات يسولفون
..
عند الشباب كان الكل يبارك لاحمد
فارس : ااخ ياحظك ياحمد ماشاء الله البنت اللي تبيها بتكون من نصيبك يابختك بس " وقف وطلع ياخذ له هوا شوي
لحقوه الشباب وجلسوا يتمشون مع بعض بالحديقه
..
دخلت دلال وهي تناظر باستحقار : روان امي تبيك
روان : وين هي
دلال : في الغرفه القريبه من المطبخ
روان باستغراب : طيب يالله جيت
راحت مع دلال
بس اسيل مستحيل تتركها تبعتهم بدون ممحد يحس
..
دخلت للغرفه بس مالقت ام خالد
روان بشك : دلال وين امك
تجمدت من صوت رجولي وراها : هلا والله بالحلو
التفت بصدمه : خاااااااالد
ورجعت التفتت على دلال اللي جالسه تناظرها وتضحك
مشت بسرعه تبي تطلع بس خالد كان اسرع منها ومسكها : وين القمر رايح
روان : فكني ياحقير
ابتسمت دلال بمكر : سو اللي تبيه ياخوي
وطلعت وسكرت الباب
..
اسيل ماشافت روان " معقوله اللي هدد فيه خالد بيصير لازم ادور احد بسرعه يجي يطلعها انا مقدر اسوي شي "
وراحتتت تركض لعل وعسى تلقى احد يطلع روان من هالمصيبه
..
عند روان
بعدت عنه بخوف : وخر عني يا حيوان يا واطي
خالد : اوف اوف ليش تقولين هالكلام
هي تبعد وهو يقرب
مرت صوره دانا قدامها .. تذكرت انه هو السبب
جتها قوه ماتدري من وين قربت منه وانهارت وبدت تضرب على صدره بقوه طلعت كل القهر اللي مخبيته طلعت الدموع اللي حابستها
وتضرب على صدره بقوه وتصرخ : انتتتت واحد حقييييييييييييير ذبحت دانا وهي مالها ذنب انا اكرهك يا نذل يا واطي يا عديم الرجووووووووووله
كانت تضرب وتبكي
قرب منها ودفته اقوى شي عندها وكملت صراخ : ولك عين تقرب يا حيوان والله لاوريك نجوم الظهر
سحبها بقوه وحضنها
روان تصارخ وتحاول تبعده وتضرب
في هاللحظه تفاجأ بالباب اللي انفتح
مشاري حس الغيره تاكل قلبه اكل يوم شافه حاضنها وروان تضربه تبي تبعد
احمد بصراخ هز المكان هز : يا حيوووووووووووووووان فك اختي لاذبحك
خالد فكها بسرعه
والكل بدون استثناء هجم على خالد وطاحوا فيه ضرب
ماعدا فارس اللي يحاول يفك بينهم ( مسكين مايدري ان اللي ذبح حبيبته هو التبن خالد )
طلعت تركض وهي تبكي وصدمت باحد وطاحت
نزلت لمستواها واحضنتها : أذاك بشي حبيبتي
روان احضنتها بقوه : اسسسسسسسيل انا اكرهه هو ماعنده قلب
اسيل : والله عارفه وعشان كذا تبعتك حسيت بنظرات دلال اللي كلها شر واول ماشفتها دخلتك وسكرت الباب جريت ادور أي احد ولقيت عمك واللي معه وخبرتهم
حضنتها بقوه وهمست : شكرا
..
بعد ربع ساعه من الضرب المتواصل على خالد فكووه
احمد : هذا درس عشان مره ثانيه تحترم نفسك .. تفل عليه وطلع ووراه رامي ومشاري وفارس
طلع مشاري وهو بينجن اتصل عليها على طول
روان بصوت مبحوح : هلا مشاري
مشاري بخوف : حبيبتي روان اذاك بشي
روان بضيقه : لا
مشاري ارتاح : الحمدلله يارررب
روان : مشاري اوعدني ماتتركني
ابتسم مشاري : وعد حبيبتي
وكمل : احبك
روان هدت شوي وتكلمت بهمس : وانا اموت فيك

انتهى البارت ><
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بارت (25)

في الاستراحه ..
طلع مع رامي وهو معصب ولقى ريما بوجهه
احمد : ريما روان وين ؟
ريما : داخل عند البنات
رامي : طيب سالتوها هو اذاها بشي ؟
ريما : أي سالناها وتقول لا
احمد زفر بضيق : الحمدلله .. الله يخس بليسه خالد اول ماعصب الا بالسنه مره والحين من اول ماقوم لما انام معصب وعلى اعصابي
ريما بارتباك : انا فيه ارقام تزعجني على جوالي دايم تتصل
رامي : من متى ؟
ريما : من اسبوع تقريبا
احمد : طيب بعدين بتصل عليك واخذ الارقام منك اشوف مين
ريما : اوك .. انا داخله تامرون بشي
رامي : سلامتك
ريما ابتسمت : الله يسلمكم
ومشت بسرعه لداخل
..
دخل مجلس الرجال وهو حاس بضيق وكتمه
ابو فارس : هلا والله بولدي فارس
فارس باس راس ابوه : هلا يبه
ابو فارس : ياولدي لا تضيق صدرك البنت خلاص ماتت وهذا يومها
فارس :....
ابو فارس : تبي اقول لامك تدور لك غيرها
فارس بسرعه : لا يبه مابي
..
قام بصعوبه وهو يسب ويلعن فيهم " اوف هذولي الله ياخذهم كيف عرفوا قههههر راحت الفرصه من يدي "
خذا كلينكس ( منديل ) ومسح الدم اللي نازل من فمه وطلع برا الاستراحه بكبرها
..
عند الشباب
احمد : يالله رامي قوم
مشاري باستغراب : خير ان شاء الله وين رايحين ؟
رامي : الشرطه
مشاري : ليش ؟
رامي : لان خالد زودها بالاول سالفه الرصاصه وعديناها عشان جدي طلعه بس بعدين سالفه دانا والحين روان يتهجم عليها
رفع راسه بتعجب يوم سمع اسمها : ايش دخل دانا بخالد
رامي " ياويلي ناسي ان فارس هنا " تكلم بارتباك : فارس اللي ارسل الثلاث رجال لدانا هو خالد
وقف بعصبيه : انت متأكد .!
احمد : أي متأكدين هو قال لمحمد بس المشكله مامعنا دليل حنا الحين ندور الثلاثه هذولي
جلس بقهر وزفر : الله **** هالحيو** الوا**
وقف وجا بيطلع بس التفت : هو وينه ؟
رامي : شفته قبل شوي طلع من الاستراحه
رجع وجلس وهو ميت قهر ويبي ينتقم للبنت اللي يحبها وصرخ : بس كييييييف هي ايش دخلها
مشاري : لو حنا نعرف كان جوابنا
خذا مفتاحه وطلع متوجه لفيصل
..
عند خالد ومحمد
خالد : رامي هذا الزفت انا اوريه والله لاحرق قلبه
محمد : كيف ؟
خالد : هههههه بسيطه نذبح ريم
محمد " ااااااح انهبل هذا " : يكفي دانا ذبحتها المسكينه ريم بعد ايش دخلها
خالد : ابي اعذبه زي ماعذبت فارس كل ماشفت فارس زعلان ومتضايق حسيت بفرح
محمد : انا طلعني من الموضوع اذبحها لحالك
خالد : بذبحها بيدي ماراحح ارسل احد
محمد : طيب كيف
خالد : بسيطه اسمع ....
..
عند البنات هدووء والكل ساكت
روان تفكر بالمصيبه اللي قبل شوي وكيف اسيل طلعتها
اسيل تفكر كيف راح تحمي البنات
ريم بالها كله مع رامي
شموخ منقهره على دانا واخوها اللي قطع قلبها وتتذكر كيف طاحت دانا قدامهم وكييف كانت تصرخ على فارس
ريما تفكر بالارقام اللي جالسه تتصل عليها وتحمد ربها ان روان ماسواا خالد فيها شي ..
قطع تفكيرهم دخول دلال
دلال انصدمت يوم شافت رواان
روان اول ماشافت دلال وقفت
شموخ منقهره منها هي واخوها ركضت لها وصفقتها بقوه ومسكتها مع شعرها
دلال لسه منصدمه
ريم قربت من شموخ : خلاص حبيبتي شموخ اتركيها
صرخت شموخ : لييش تبوني اتركها .. كنتي تبين تضيعين روان يا زفت انسانه ماعندها ضمير وشوفي وصلي هذا الكلام لاخوك وقولي له تقولك شموخ مد رجلك على قد لحافك وحده وحده من ال** اللي يكلمهم
دلال باقي منصدمه حست لسانها مشللول " ياويل حالي كيف اطلع من عند هالمجانين "
ريما حبت ترفع ضغط دلال قربت وهي تمشي بدلع
وسبلت برموشها وقالت بدلع : دلولي حبيبتي ماباركتي لي خطبتي انا واحمد
دلال عصبت والتفتت على شموخ ودفتها وجت شموخ تبي تكمل عليها بس مسكتها ريم
التفتت دلال على ريما : هههههههههههههه حبيبتي قريب سمعتك على كل لسان بتكونين بنظر الكل ( دا** )
ريما : ههههههههه اوف اوف كل هذا غيره عشان حمودي اختارني انا ولا اختارك انتي
جت بترد دلال بس تفاجأت بالبنت اللي دفتها لبرا
فتحت عيونها بقوه : مين انتي عشان تدفيني
بس انصدمت ان نفس البنت سكرتت بوجه دلال الباب وسمعت صوت ضحكهم واصل لبرا
دلال " والله لاوريك يا تبنن تطرديني بصفتك مين " وراحت عند الحريم وهي معصبه
..
عند البنات
روان : هههههههههههههههههههههه اخخ يا بطني شفتوا كيف وجها يوم دفتها اسيل برا
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسيل والله انك بطله
اسيل غمزت لهم : افا عليكم هذي خصوصا خلوها علي انا أادبها بطريقتي الخاصه

رن جوال شموخ .. شافت اسمها وابتسمت وردت
شموخ : هلا رسل حبيبتي
رسل : هلا شمووووخ
روان وريما يوم سمعوا اسمها ركضوا جنب شموخ
روان : حطي سبيكر بسرعه
شموخ ضحكت وفتحته سبيكر
ريما تصرخ : رسل يالبايخه وحشتيني
روان : رسووووووول حبيبتي من زمان عنك
ابتسمت رسل بحزن " ودي اكون معكم .. صححح! ابوي بيكون موجود هالاسبوع لازم استغل الفرصه واقوله اني بروح عندهم "
شموخ : هههههههههه رسل عطينا وجه وردي
رسل استوعبت انها ساحبه عالبنات : يا هلا والله حبيباتي وانتم وحشتوني اكثر
روان : ليش سحبتي يالقاطعه
رسل بحماس : كله من زوجه ابوي التبن سحبت الجوال وطلعتني من المدرسه بالبدايه كنت ادرس بس بعدين خلاص طلعت نهائي
ريما : اووووف مالت عليها خييير مو على كيفها قولي لابوك
رسل : ابوي كان مسافر وبكره بيجي وصح بقوله اني ابي انام عندكم واطلع معكم
روان بفرح : حياك يالدبه
شموخ بحماس : خلاص بنات تنامون عندي
ريما بحماس : اوك ام الحماس
رسل : من جد حماااس
وكملوا سوالف واسيل وريم مو فاهمين شي
..
اتصل على فيصل وراح لبيته
فيصل : هلا فارس
فارس : هلا فيصل .. ايش صار على دانا
فيصل تنهد : دفناها وبكره اول يوم عزا
فارس : والله ماكان ودي اتركك بس جدي انت عارف
فيصل : ماعليك عاذرك .. عرفتوا ليش جامعكم ؟
فارس : أي احمد خطب ريما
فيصل ابتسم : الله يوفقهم يارب
فارس : امين ..
فارس وكأنه تذكر شي : كيف خالتي ؟
فيصل : حالتها سيئه بالمره
فارس : ليش ؟
فيصل : درت ان دانا توفت الله يرحمها
فارس تنهد : الله يرحمها
..
رجع الكل بيته ماعدا فارس اتصل على امه وعطاها خبر انه بينام عند فيصل عشان ماتقلق عليه
..
يوم الجمعه ..الساعه 3 العصر
عندد مشاري ..
رن جواله شاف محمد ورد
مشاري : هلا والله محمد
محمد : هلا مشاري .. اسمع جايب لكم شي مهم ولازم تنتبهون كلكم
مشاري عدلت جلسته : ايش تكلم
محمد : خالد ناوي يذبح ريم
صرخ مشاري : اييييييييييييييييييييييييييش
محمد : الله يقطع بليسك فقعت طبلتي
مشاري : كيف يبي يذبحها وليش ومتى ؟
محمد : يبي يقهر رامي .. ناوي يروح لها بكره لبيتها ويذبحها الساعه 9 بالليل عشان كذا انا اتصلت وابيكم تطلعون ريم من البيت من اليوم عشان هو بيراقب بيتها من الصبح على اساس انها فيه
مشاري : طيب طيب انت متأكد
محمد : ايوه هو قالي
مشاري : لا بالله هذا انهبل لازم نوقفه عند حده
محمد : طيب اسمع انا بودي اسيل بعد شوي لروان وبعدين انا باخذهم لبيت ريم وباخذ ريم وانزلهم عند شموخ
مشاري باستغراب : ليش شموخ
محمد : لان خالد يدري ان ريم قريبه من روان فأذا مالقاها ببيتها بيروح بيت الجد اسمع وانت خذ اختك وحطها عندهم وبعدين كلكم اجلسوا عند البنات لا يجي خالد احتياط
مشاري سكت وفكر شوي : خلاص اوك الحين انت روح وسو اللي انت قلته
محمد : خلاص اوك
..
مشاري اتصل على رامي وخبره ورامي تطاير الشر من عيونه وعصصصصصب وراح لبيت ابو فارس ينتظر وخذا معه احمد
طبعا فارس دقوا وخبروه ورجع لبيتهم خايف ان احد يصير له نفس اللي صار له
..
رن الجرس وراح فتحه بسرعه
فارس : شفيك محم...... سكت شوي وعقد حواجبه : مين انتي ؟
تكلمت بارتباك : اا انا ص صاحبه ش ششموخ
فارس سكت شفكر شوي : انتي رسل ؟
رسل " والله يا فارس كبرت " : ايوه انا رسل
فارس : تفضلي واسف فكرتك صاحبي
رسل : لا عادي ودخلت
وفارس نادى شموخ وقالها ان البنات بيجون وقالها ان رسل تحت
خذت رسل وصعدتها فوق وحكت لها كل السالفه
رسل : هذا مجنون !
شموخ : قسم بالله لو لمس شعره من ريم لاذبحه
..
راحت روان مع محمد واسيل وجلست اسيل تفهمها السالفه وان لازم تدخل تقنع ام ريم ان ريم تنام عندهم
روان خايفه تموت ريم زي دانا وبدت تبكي
اسيل : روان حبيبتي بس حنا جبناك عشان تساعدينها هي اكيد بتكون ميته خوف
مسحت دموعها : طيب

وصلوا قدام بيت ريم ونزلت روان ودقت الجرس
فتحت ام ريم : مين ؟
روان : انا روان يا خاله
فتحت ام ريم لروان : هلا والله ببنتي امر حبيبتي ناقصك شي ؟
روان : خالتي طلبتك خلي ريم تنام عندي انا والبنات اليوم
ام ريم : بس وراها مدرسه
روان : بس اليوم طلبتك
ام ريم : خلاص اوك الحين اقولها تاخذ بيجامه وتنزل
روان : مشكوره
ريم طارت من الوناسه ماتدري ان النومه وراها سالفه ودعت امها وطلعت وركبت السياره وهي مستغربه مين هذا
ريم : السلام عليكم
اسيل ومحمد : وعليكم السلام
اسيل : ريوم هذا محمد اللي حكيت لك عنه
محمد : ههههههههههه لا يكون حاشه فيني
اسيل : لا حرام عليك امدح
روان بجديه : ريم حنا ماجينا عبث
ريم بخوف : شالسالفه ؟
روان بارتباك : خالد ناوي يذبحك زي ماسوا بداانا
ريم حست دمها وقف : اييييييييييييييييييييييييييش وانا ايش مسويه له ؟
روان : حبيبتي هدي شوي امسكي اشربي مويه
خذتها ريم وشربت
روان : هو يبي يقهر رامي بس ماعليك رامي حالف انه مايلمس أي شعره منك وهو بكره بيروح بيتكم وماراح يلقاه خلاص انحلت المشكله
ريم : كيف عرفتوا ؟
روان : محمد يجيب اخباره
ريم : بس انا خايفه امي داخل
روان : ماراح يسوي شي هو يبيك انتي والحين بنروح بيت شموخ هي هناك مع الشباب كلهم يحمونك كل هذا لعيونك
ريم : انا خايفه المجنون هذا حط عينه علي وبيسوي اللي براسه .. تعالي دانا ماتت منه
روان : أي هو اللي ارسل الرجال وعطوها الابر
ريم : شفتي ذبحها وجاي دوري
روان : بس انا كان حاط عينه علي وشوفي ماقدر يسوي شي
ريم : الله يستر
...
رامي واحمد ناوين يبلغون الشرطه بعد ما يتأكدون ان ريم بخير

..
انتهى ..
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (26)

في بيت ابو فارس
نزل واستغرب ان الكل مجتمع عنده : عسى مو صاير شي
قام رامي وباس راسه : هلا والله باخوي الكبير .. لا والله مو صاير شي تطمن بس مجتمعين عند فريس
ابو فارس متضايق لحال ولده اللي ماتسر الحال : الله يحفظكم اجل انا صاعد فوق واذا احتجتوا شي قولوا لي
رامي : ان شاء الله
..
بعدها بخمس دقايق رن الجرس وراح فارس يفتح الباب
فارس باستغراب : فييييييييييصل ؟!!
فيصل ابتسم : يعني تتوقع بتركك بمواقف زي كذا
فارس : بس انت اخت..
قاطعه فيصل : عارف والله يرحمها وانا بجلس هنا والصبح بروح عشان العزا والعشاء اول مايروحون الناس برجع لك
فارس حضنه بقوه : الله لا يحرمني منك يالدب
رامي يصفق بايدينه وحاب يطلعهم من الكابه اللي هم فيها : ماشاء الله روميو وجولييت
فارس : ههههههه لا يكثر بس
فيصل دف فارس ودخل : مايحتاج تعيد اسطوانتك كل مره البيت بيتك وحياك الله وسو اللي تبي
فارس : ههههه يا ثقه انت
مشاري : مو كأنهم تأخروا ؟
رامي : الا والله
مشاري : دقايق اتصل
..
رن جواله ورد : هلا مشاري
مشاري : هلا والله محمد .. وينكم تاخرتوا ؟
محمد : 5 دقايق وحنا عندكم ماعليك
مشاري : يالله ننتظرك .. سلام
محمد : مع السلامه
..
يضحك باستهزاء : ههههههههههه انت شاركت بموت دانا تذكر ولا اذكرك ؟ يعني انت واحد من هالجريمه وراح تستمر معي فاهم
.... : خالد افهمني انا ماسويت لدانا كذا الا وانا مضطر
خالد : انا مو مسؤول المهم تكمل معي ولا ترا بنفذ اللي قلت لك عليه
.... : ياخي يرحم امك طلعني من الموضوع
خالد : اقول بلا كلام زايد واذا تبي اهلك يكونوا بخير سو اللي قلت لك عليه وان حاولت تغدر فيني ترا موصي ناس عليك
" الله ياخذك " : ماراح اغدر فيك
خالد : زين .. ابيك تجيب لي اخر التحركات وتبدا من بكره فاهم ؟
... : فاهم
خالد : يالله اقلب وجهك
طلع وهو شايل هموم الدنيا على كتوفه " اخخخ بس حرام عليك يا خالد وربي اللي تطلبه شي صعب بالحيل "
ورجعت ذاكرته لايام المستشفى ..
دخلت عليها انا وثنين لغرفتها ومبين عليها كانت خايفه
ماحبيت اغدر بفيصل وفارس بس سامحوني وربي مضطر
المهم ماعلينا ناظرتها كانت صغيره وحرام اللي بنسويه فيها
مسكتها وحاولت اثبتها وسكرت فمها عشان ماتفضحنا وجا طلال ودخل الابره بيدها ونزل كل اللي بالابره فيها
طلعنا بسرعه وشفنا سعود يلحقنا بس مالحق علينا
طلعت ومن ذاك اليوم الكوابيس تلاحقني خصوصا يوم عرفت عن خبر وفاتها
كل ماشفت نظرات فارس كان ودي اذبح نفسي ولا فيصل اللي ميت قهر على اخته .. سامحوني انا اللي سويت لكم كذا بس والله غصب عني
مسح دموعه بحزن على اللي جالس يصير له وكيف ان خالد استغل ضعفه
..
بعد عشر دقايق رن الجرس
وراح رامي يفتح الباب وارتاااااح لما فتح الباب وشاف روان معها ريم
ابتسم : هلا ريوم
ريم بارتباك : هلا رامي
رامي : اسمعي ريم غرفه شموخ لا تطلعين منها فاهمه ؟ تبين شي اتصلي علي من جوال روان ولا قولي لروان تقولي
ريم : طيب امي انا خايفه عليها
رامي : لا لا ماعليك امك محمد بيهتم فيها
ريم خذت نفس : طيب انا رايحه فوق
وصعدت
التفت على روان : انتبهوا لها عدل فاهمين ؟ واي اتصال من رقم غريب لا تردون انتي اضن عارفه خالد ايش يقدر يسوي
روان : ايوه عارفه بس بلغوا الشرطه هذا واحد وربي مجنون
رامي : ناوين نبلغ بس نخلص من هالمشكله بس حتى لو بلغنا لازم دليل يثبت ان خالد هو اللي مرسل الرجال عشان يعطون دانا الابره ( طبعا رامي ومشاري فهموا فارس وفيصل السالفه كلها وطلبوا منهم انهم ما يتهورون وطبعا كل الحقد والكره لخالد في قلب فارس وقلب فيصل ) الرجال هذولي لازم نلقاهمم بس ماعندنا أي معلومه عنهم
روان : صح يعني ماينفع اذا بلغنا
رامي سكت : أي ماينفع فعشان كذا حنا ركبنا كاميرات بتصور كل شي بكرا ونودي الشريط للشرطه
محمد قطع كلامهم ووجه كلامه لمشاري : مشاري خالتي بالبيت
مشاري : ايوه ليش ؟
محمد : لازم نودي ام ريم لها بس المشكله كيف نقنعها
رامي : مايحتاج خلها ببيتها
اسيل تراقب بصمت
روان : بس لو سوا فيها شي ؟
رامي : ماتوقع انه يقدر
فيصل : نسيت ايش سوا باختي الله ياخذه
سكت الكل مو عارفين ايش يسوون
اسيل بذكاء : خلوها علي
احمد باستغراب : كيييف ؟
اسيل : اممم قبل ماقول كيف مين يساعدني
روان : انا
اسيل : لا لا لازم ولد
رامي : انا
احمد : وانا
جا مشاري بيتكلم بس اسيل سبقته : حلو يكفي * طيب والتفتت على فارس : اسمع تقدر تقلد صوت ابوك ؟
فارس باستغراب : اقدر بس مو مره يعني قريب منه
اسيل : طيب حلو اسمعوا ... وبدت تقولهم ايش يسوون
احمد : احح مو كأنه في اهانه لنا انا ورامي
رامي " لعيون ريم يهون " : لا يكثر انت مايهمك الا شكلك عالعموم خلاص اتفقنا
محمد سحب اسيل على جنب : من وين جبتي هالفكره
اسيل غمزت له : هههههه سر المهنه
محمد : والله وطلعتي مو سهله يا اسيلوه
اسيل : افا عليك المهم يالله لا تزودها مالي خلقك ابي اصعد انا
محمد فتح عيونه : ماقول الا مالت روحي بالطقاق ميت على جلستك ؟
اسيل : يا نعومك بس
محممد : هههههه يا ثقه انتي
طنشته وصعدت فوق لقت روان سابقتها ونايمه هي وريم غيرت ملابسها ونامت
..
الساعه 8 بالليل جلس يراقب بيت ريم ( طبعا بامر من خالد )
اتصل على خالد : هلا خالد البيت محد طلع منه من الصبح ( طبعا هذاا الشخص راح يراقب البيت من 12 الظهر )
ابتسم بخبث : متأكد
.. : أي يالله تامرني بشي تعبان وطفشت وانا اراقب من الصبح
خالد : انتظر لما اجي
...: طيب لا تتأخر
وسكر
..
دخلت اسيل ووراها محمد ورامي واحمد
مشاري : سويتوا الخطه ؟
محمد : افا عليك
سمعت اصواتهم وتغطت ونزلت .. شافها رامي وعرفها : هلا ريم
ريم بخوف : امي وينها صار لها شي ؟
رامي : لا تخافين طلعناها
ريم باستغراب : كييييف ؟
فارس بحماس : ماعليك منه اسمعي
وبدوا يقصون السالفه
فارس : اول شي اتصلت على امك وطبعا غيرت صوتي وحاولت اقربه من صوت ابوي اول ماردت طبعا بديت انا اتكلم على اساس اني ابوي
فارس : هلا والله اختي ام ريم معاك ابو فارس اخو ابو احمد الله يرحمه
ام ريم : هلا والله اخوي ابو فارسس امر بغيت شي
فارس : مايامر عليك عدو رامي الله يصلحه كلم ابوي بموضوع بنتك ريم الله يحفظها وانه ناوي يخطبها ( ريم هنا دوروها ) وجدي من اول يحاول برامي انه يخطب بس رامي مو راضي ويوم قرر انه يخطب طبعا انتي عارفه ان ابوي يفضل رامي عالكل لانه ولده الصغير وحب انه يعطيكم هديه صغيره
ام ريم باستغراب : بنتي انا لرامي ؟
ابو فارس : ايوه وحنا نبيك تكلمين البنت عشان نجي ونخطبها من عمها بكره وبعد بكره الملكه
ريم " من جدهم ذولي ولا يستهبلون "
ام ريم : طيب ايش هذي الهديه
فارس : اول شي اطلعي من بيتك لمده يومين
ام ريم باستغراب : ليش ؟
فارس : لان الوالد الله يحفظه يبي يصلح أي شي خربان بالبيت ويزين كل شي خربان والحين برا في رجالين راح يدخلون ويبدون تصليح
ام ريم : طيب وكيف اجل الخطبه والملكه ؟
فارس : الخطبه بتكون ببيت عمها وانا على ماعرف ان عندها عم اسمه راشد والملكه راح تكون بعدها بيوم في بيت الوالد ومن ناحيه التجهيزات ماعليك كل شي جاهز حتى فستانك انتي وبنتك جاهز
ام ريم مره استانست لبنتها : طيب بس اطلع وين اروح
فارس : بيت ام مشاري مفتوح لك حنا اتفقنا مع ام مشاري وفهمناها كل شي
ام ريم : مشكور يابو فارس والحين انا باخذ لي كم غرض واطلع
وسكرت منها
ما امدا يسكت فيصل الا كمل رامي : وهنا الله لا يهينك جا دوري انا واحمد
لبستنا الاخت اسيل بنت خال الاخ المصون محمد لبس سباكين طبعا لو تشوفين الشكل مو لايق بس كل شي لعيونك يهون ( رييييم ودها الارض تنشق وتبلعها .. يعني هو من جد بيخطبني وبعد بكره ملكتنا ! )
المهم ان طلعت خالتي الله يحفظها وركبت مع محمد على اساس انه سواق خاص ونزلها في بيت ابو مشاري اللي هو اخوي
وحنا انا واحمد كنا نتظاهر اننا نشتغل وبكذا طلعنا امك وطلعناك من البيت والاهبل خالد مايدري
..
ريم مو قادره تتكلم " لهدرجه اهمهم الكل مهتم والكل ساعد وضحى بشي " مسحت دمعتها : مشكورين كلكم ومستحيل انسى لكم كل هذا
رامي : لا تبكين حنا نبيك مرتاحه ومانبي شي يجيك وصح ترا الكلام جد بكره الخطبه وبعده الملكه
ريم ماتت من الاحراج وجري لفوق
مشاري :هههههههههههههههههههههههههههههههه حرام احرجت البنت
رامي : عادي عادي تتعود بعدين
صعدت ريم وهي طايره من الفرح وحكت للبنات كل شي
رن جوالها وردت يوم شافت رقمه
روان : هلا مشاري
مشاري : هلا روني .. اسمعي ترا كلمت جدي وزواجنا بعد اسبوع
روان بصدمه : ايييييييييييييش اسبووووع ؟؟ طيب انا ماتجهزت ولا شي م
والقاعه والعرس والفستان
مشاري : ماعليك ضبطت كل شي وماراح يمر الاسبوع الا وكل شي جاهز .. ماعلينا المهم ان خلاص اتفقنا
روان : مشاري مايصلح
مشاري : طلبتك روان والله خايف عليك من خالد وابيك تحت عيني
روان خذت نفس : خلاص اوك
مشاري استانس : مررره مشكوره .. يالله لازم اسكر
روان : في حفظ الله
..
ركب سيارته واتجه لبيت ريم ولقى (..) واقف يراقب اشر له بمعنى خلاص روح
طلع المسدس ودخله بجيبه وهو يضحك
قرب الزباله ( الله يكرمكم ) وبعد جهد قدر انه يتعدى سور البيت
راح لاقرب شباك وكسره ودخل
استغرب ان البيت هدوء صعد فوق فتح الغرفه الاولى مافيه احد وفتتح الثانيه وبرضو محد فيه
جن جنونه وبدا يفتح الغرف بسرعه وهو يدورها بس مالقى ولا احد
اتصل عليه بسرعه
خالد بصراخ : انت خنتني وطلعتهم ؟
...: قسم بالله ماسويت شي راقبت وطلعت
خالد : شوف يا *** هالمره هذي بعديها لك بس المره الجايه موتك انت واهلك على يدي
وسكر بوجهه الخط
..
ركب السياره وهو معصب واتجه لبيت الجد سأل الخدامه بس مافي احد
اتصل على عمه ابو مشاري وقاله انه مافيه احد
خالد " مابقى الا بيت الشايب ابو فارس خلني اروح واشوف "
..
راح وبدا يدق الجرس ورا بعض
رد رامي من التلفوون : يا هلا والله خلود
خالد ( بدون ماينتبه للكاميرا ) : رامي يا حي** افتح الباب بسرعه
رامي ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه مجنون انا افتح الباب يالله توكل
خالد : انا اوريك يا رامي وربي ماعديها لك والدور جاي عالكل بس عطوني وقت
رامي : هذا وجهي ان لقيت وقت الشرطه وراك وراك يا ***
خالد خاف انهم يتصلون عالشرطه راح وركب سيارته وتوجه على شقته سريع
" الله ياخذهم كيف عرفوا "
..
اتصلت روان وهي ميته خوف بعد ماسمعت الجرس يدق بجنون
مشاري : هلا روان
روان : هلا مشاري مين اللي جا
مشاري : خالد بس ماعليك قريب نفتك منه
روان : راح ؟
مشاري : أي والحين الشريط بياخذه فارس هو وفيصل ويودونه للشرطه
روان ارتاحت : الحمدلله يارب .. يالله بطمن البنات
مشاري : اوك الله يحفظك
وسكرت
..
ريم : روان صار شي ؟
روان : لا لا ماعليك خالد راح والتسجل اللي بالكاميرا بنوديه للشرطه
ريم : الحمدلله لك يارب
..
طلعوا فارس وفيصل وتوجهوا للشرطه وعطوا الظابط التسجل وبدا الحبث عن خالد
..
مر اليوم بسلام عالبعض وبضيق وكره للدنيا عالبعض
تمت الملكه والخطبه ورامي مارضى ان ريم وامها يجلسوا ببيتهم واصر انهم يجلسون معه بالبيت ولهم جناح كامل خاص فيهم وبعد زن فوق راس ام ريم وافقت
اضطر احمد انه يطلع من بيت الجد وراح عند ام مشاري اللي فتحت له بيتها
..
في بيت ابو مشاري
احمد : والله يا عمي اني ابي العرس الاسبوع الجاي وكل شي جاهز خالتي الله يحفظها مجهزه كل شي هي وروان
ريما ميته من الاحراج
التفت ابوها عليها : ها يا ريوم موافقه
ريما بحيا وصوت واطي : ايوه موافقه
احمد : حلو طيب بكره زواج مشاري وروان وهم مسافرين بعد 10 ايام يعني يمديهم يحضرون العرس
قطع كلامهم دخول الخدامه اللي دخلت ومعها ظرف وسلمته لابو مشاري وطلعت
فتح الظرف باستغراب
فتح عيونه من الصدمه ورفع عبونه لريما : يا بنت ** والله اني ماعرفت اربيك يا **
ريما ماتت من الخوف من ابوها اللي قلب فجأه ويسب وهو مو عارف ايش السبب
احمد استغرب وراح لريما بسرعه ووقف عندها
احمد باستغراب : عمي شفيك
صعد ابو مشاري فوق لغرفه ريما وصرخ بأعلى صوت : ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممممما
ريما بدت تبكي واحمد يهديها : ريما تعالي نشوف ابوك
ريما : ..... مماتكلمت وصعدت ورا احمد
ابو مشاري : صور مين هذي يا بنت ****
وقرب يضربها بس احمد بعدها بسرعه
احمد : هد يا عمي وورني الصور
ريما باقي مستغربه " أي صور . وليش ابوي يسبني ويلعن فيني ويبي يضربي ! " ودموعها تنزل لا شعوريا
احمد انصصصصصدم " خااااااااااااااالد الم** "
احمد : عمي ورني اللي كان موجود بالظرف
ابو مشاري رمى الظرف وجلس على اقرب كنبه وجلس يتنفس بسرعه ومبين انه بيموت من العصبيه
..

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (27)

خذا الظرف وقرا الرساله : السلام عليكم (احمد)
هههههههه هذي اللي انت خاطبها وواثق فيها روح اصعد فوق وتلقى في الدولاب علبه حمرا افتحها واستمتع باللي موجود
احمد " يعني الرساله لي ! " : عمي الصور مو لريما
ابو مشاري بصراخ : تستهبل ماتشوفها واقفه مع هذا الزفت الله ياخذها هي وياه
ريما زاد بكاها وراحت تشوف الصور
انصدمـــــــت يوم شافتها : هذي مو انا والله اني ماعرف اللي بالصور ولا عمري قابلته
احمد " وجهه مألوف " : عمي طيب انا ابي اقدم موعد زواجنا وخليه بعد اسبوع
ابو مشاري : وانت عادي عندك تاخذ وحده حقي** تطلع مع شباب
ريما تبكي : لا يايبه والله مو انا وقسم بالله
ابو مشاري صرخ : ولا كلللمه فاهمه ؟ لك عين تتكلمين انا غلطان عطيتك الحريه تطلعين وتدخلين على كيفك وربي لو احمد مو موجود كان انتي ميته الحين
احمد : عمي الزواج الاسبوع الجاي .. التفت عليها : ريما ابي اكلمك شوي برا في الحديقه
ريما راحت وهي مو قادره توقف بكي
..
في ستار بكس عند مشاري ورامي
رامي : ها يامعرس جاهز
مشاري ابتسم : ايوه اكيد جاهز .. انت متى ناوي تتزوج ريم
رامي : ان شاء الله اول ماترجع انت وروان نتزوج
مشاري : الله ييسر .. روان جاهزه
رامي : ايوه كل يوم هي والبنات وام ريم طالعين السوق ومحد كلاها غيري
مشاري : هههههههههه محد قالك ما تجيب سواق يوديها
رامي : مشاري اذا تزوجتوا ان شاء الله روان ماتركب مع سواق لو سمحت
مشاري سكت شوي : ان شاء الله
رامي : شقتكم جاهزه ؟
مشاري : أي صح تعال روان ماتبي خالد ودلال يحضرون
رامي : خالد الشرطه تدوره مستحيل يجي واصلا الشرطه بتراقب المكان من بعد عشان لو فكر يجي ودلاال لازم تجي ايش تبيني اقول لاخوي ؟ بنتك لا تجي لازم تجي
مشاري : طيب ماتخاف تسوي شي ؟
رامي : لا ماتوقع ايش بتسوي مثلا ؟
مشاري : مدري
..
في بيت ابو فارس
في الصاله الكل كان مجتمع
ابو فارس : شموخ صديقتك اللي دايم تجي هذي رسل صح
شموخ : ايوه يبه
ابو فارس : هي مخطوبه ولا شي ؟
شموخ : لا
ابو فارس سكت شوي والتفت لفارس : فارس اسمعني زين بكره زواج روان ومشاري بعده انا وانت نروح نخطب رسل لك
فارس : انا مو موافق
ابو فارس ولده كاسر خاطره بس شد على نفسه : مو بكيفك كلمتي اللي تمشي هنا فاهم
فارس : يبه طلبتك اسمع انا احب دانا وخلاص البنت ماتت الله يرحمها مابي اتزوج
ابو فارس : انت قلتها ماتت يعني بعد بكره نروح نخطب
فارس : ترضى اني اظلم البنت معي
ابو فارس : انا عارف تربيتي زين مايهون عليك تسوي بالبنت كذا وهي اساسا خلقه متعذبه ببيتها
شموخ : يبه كيف عرفت
ابو فارس : نسيتي يوم كنتي تقولين لنا من زمان
شموخ سكتت شوي : أي صح ناسيه
ابو فارس : المهم بعد بكره فاهم
فارس " ايش هذي المصيبه استغفر الله " : ان شاء الله
..
طلع للحديقه ولحقته وهي باقي تبكي
احمد : ريما لا تبكين انا عارف ان الصور تركيب كلها وواثق فيك
ريما زاد بكاها : والله اني ماعرفه يا احمد ابوي يكرهني ويبي يذبحني
احمد : انا اعرف مين اللي بالصور عشان كذا بقص صورتك وباخذ صورته واروح اشوف وش سالفته
ريما انصدمت : مين هذا
احمد : واحد من معارف خالد
ريما رجعتت تبكي
احمد : ريوما حبيبتي بس لا تبكين دموعك غاليه وربي
ريما : ....
احمد : ترا ان ماسكتي ماراح اروح له
ريما خذت نفس وهدت نفسها : طيب بدخل اغسل وجهي .. وصح لا تتركني بالبيت لحالي ابد عشان ابوي ما يضربني
احمد : من عيوني
ريما : تسلم عيونك .. ودخلت داخل تغسل وجها وترتاح شوي
..
مر هذا اليوم بسلام :/
والليله زواج روني ومشاري
الكل كان مشغول ومنحاس
روان تصرخ : رااامـــــي يالله بتأخر لازم اروح القاعه عشان الكوفيرا بتجي هناك
نزل رامي وهو كاشخ ثوب وحركات :d
روان تصفق : اووووو حركات اموت انا عالجمال
رامي غمز لها : يمديك بس
روان : ههههههههههههههههه الحمدلله والشكر يالله بس تأخرت
رامي : ريم وامها وينهم ؟
روان : بالكوفيرا
رامي باستغراب : متى راحوا
روان : قبل شوي المهم يالله
وطلعوا متوجهين للقاعه
..
مر الوقت بسرعه والكل مستانس والزواج خطيييير
انزفت روان وهي ترجف من الخوف .. كان ودها امها تكون معها في هاللحظه بس ما باليد حيله
..
روان : كان شعور يخوف كل الانظار كانت متوجهه لي كنت اسمع تعليقاتهم بس ماهتميت مره اللي كانت تقول تجنن ماشاء الله عليها واللي تقول تشبه امها ماهتميت اول ماوصلت جلست على طووول وتجاهلت نظرات دلال اللي كانت توجها لي
مامداني بسم الله اجلس ربع ساعه الا قالوا الشباب كلهم بيدخلون مع عماني جابوا غطا ومسكوه عشان الشباب مايشوفوني
..
دخلوا الشباب كلهم ماعدا خالد طبعا وفيصل خالد اساسا ماجا وفيصل كان عند الرجال المهم
سلموا الكل وباركوا لاحمد وابوه وطلعوا ماعدا احمد ومشاري طبعا ورامي وابو مشاري
رامي اتصل على شموخ وردت سريع : الو شموخ يالله شغليها تراني ميت حماس
اول ماسكر مامدا مرت دقيقه والا اشتغلت اغنيه تجي نعشق بعض اكثر واكثر
رامي غمز لمشاري : بالله ترقص
مشاري سكت شوي : ياخي معرس لازم مايخرب البرستيج
رامي : اقول بلا برستيج بلا هم
مشاري : قدااااااااااااااااااام
احمد : هيه انت من جدك وش يقولون عنك الناس
مامدا يكمل كلامه الا ومشاري ورامي ذابحين نفسهم رقص
شموخ ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي ان مشاري خطييير يرقص بزواجه
ريم :ههههههههههههههههههه اخخخ يا بطني يعورني من الضحك شوفي من جدهم مره متحمسين
ريما مو حولهم ابد تفكر بموضوع الصور
..
خلصت الاغنيه عدل شكله وثوبه ورجع وقف ببراءه جنب روان
احمد : لا والله احلف بس فشلتنا
مشاري : هههه خلني افلها ياخي يوم زواجي ويحق لي استانس
احمد : انا مدري شلون وافقت ان روان تاخذك
مشاري : يانعومها
روان التفت ونست نفسها : لا والله احلف بس ميته عليك انا
مشاري : ههههههههههههههه اول مره اشوف وحده تهاوش زوجها بليله عرسهم
روان انحرجت مرره وسكتت
..
تصوروا وقطعوا الكيك وشربوا العصير وكانت ميته من الوناسه
..
دلال : تعال حبيبي
... : انا ؟
دلال : ايوه انت
بخوف : ايش تبين
دلال ابتسمت له تطمنه : انت ايش اسمك
...: داسم
دلال ه:هههههههه جاسم ؟
جاسم : ايوه
دلال : طيب جسومي حبيبي تبي حلاوه ؟
جاسم ينطط من الفرح : ايييوه
دلال : طيب اسمع ابيك ....
..
جا وقت خروجهم من القاعه وقفوا ثنينهم وكل الانظار متوجهه لهم مسك ايدها وبدوا يمشون
جاا يركض من بعيد وكان بيصدم بروان بس مسكته شموخ بسرعه
شموخ سحبته : مين انتت ؟
جاسم : انا جاسم فكيني
شموخ : لا تمشي هنا مره ثانيه كنت بتصدم بالعروسه
جاسم : أي عشان اخذ حلاوه
شموخ مافهمت : روح عند ماما فاهم
جاسم : طيب فكيني
..
روان : مسكت ايده وبدينا نمشي بنطلع من القاعه مدري الا واشوف ذاك الولد المنطلق اللي كان بيطر ام اللي جابتني بس سحبته شموخ
كان ودي انزل وابوس راسها واحضنها واشكرها اكتفيت بابتسامه لها وكملنا مشي انا ومشاري
..
دلال عصبت " اوف منها هذي لازم تخرب كل شييي ! "
..
مشاري : ركبنا السياره انا وياها ومبين عليها انها ميته خوف كانت طول الطريق ساكته
وصلنا الفندق ونزلنا واتجهنا للجناح ..
..
دخلوا جناحهم رمى نفسه عالكنب : اووووف تعب
روان : ....
مشاري : مبروك يا احلا عروس
روان بصوت واطي : الله يبارك فيك
مشاري عدل جلسته : طيب انتي تعشيتي صح هناك ؟
روان تكذب : ايوه
مشاري ابتسم : حلو حتى انا طيب يالله غيري ونروح روان
راحت وتروشت ولبست لها قميص نوم ناعم
وطلعت وهي ترتجف من الخوف شافها وابتسم ودخلوا ينامون >< وبس ---

..
في القاعه عند الشباب ..
فيصل : يالله انا لازم اروح ومبروك يا احمد زواج اختك
احمد ابتسم : الله يبارك فيك
فيصل قرب من فارس وهمس له : دانا ماتت والله يرحمها خلاص اسمع كلام ابوك وروحوا اخطبوا بكره
فارس بضيق : ان شاء الله
طلع فيصل وركب سيارته متجه لبيتهم
..
اتصل خالد على محمد
طلع محمد وراح للسياره عشان مايشك خالد
محمد : هلا خالد
خالد : هلا محمد اسمع ابيك تساعدني بشي
محمد " الله يستر " : ايش ؟
خالد : تذكر اللي دايم يشتغل عندي المتلثم
محمد باهتمام : أي ياخي من هذا
خالد : ماعليك منه اسمع بنروح انا وانت وهو ونخطف شموخ ونوديها للمصنع القديم ذاك وانهي عليها هناك
محمد انصدم : تبي تذبحها !
خالد : ايي
محمد سكت شوي يفكر : خلاص اوك متى ؟
خالد : بكره فارس بيروح هو وابوه يخطب يعني بيتهم فاضي مافيه رجال واختي سمعتها تقول انها بتطلع تروح المول مع البنات عشان كذا وهي طالعه نسحبها للسياره
محمد : خلاص اوك وبيكون معنا هذا الشخص
خالد : ايي
محمد : طيب علمني مين هو
خالد عصب : ياخي شي خاص يالله بكره 5 تكون عندي
محمد باستغراب من عصبيته : طيييب
..
اتصل محمد بسرعه على الشباب وخبرهم فارس جن جنونه بس رامي قدر يهديه وخبرهم محمد بخطه واتفقوا كلهم يسوونها بس يحتاجون شخص زياه وقرروا انهم يختارون فيصل اكيد
بعدين جلس يفكر شوي واتصل على فيصل وفهمه السالفه كلها
فيصل بعصبيه : مو بكيفه والله لو يلمس شعره منها لاذبحه
محمد : ماعليك اسمع وش بنسوي ...
وقاله كل شي
فيصل سكت شوي : طيب خلاص موافق بس بعدها بروح اخطبها واتزوجها بنفس اليوم مالي دخل ابيها تكون جنبي وتحت عيني وانا بكلم فارس
محمد : براحتك اهم شي ننفذ اللي قلت لك عليه
..
جا اليومم اللي بعده وروان ومشاري نايمين بالعسل ومو دارين عن شي
كان مشاري ميت من الفرح لانه صار اخيرا مع البنت اللي يحبها وطبعا
روان كانت مستانسه اكيد بس محد خبرهم عشان مايخافون
..
عرفت شموخ وطمنوها واتفقوا على كل شي وكلموا ابو فارس وقال فيصل انه مستعجل ويبيها بدون عرس عشان اخته توها ميته ولا يبي عرس ووافق ابو فارس وشموخ تضايقت بس وافقت وبكره بيتزوجها وياخذها
..
استغرب محمد يوم اتفق معه خالد انه يقابله قدام بيت الجد
نزل محمد من سيارته وركب قدام التفت لقى الشخص المتلثم ومبين عليه انه متضايق وخايف
محمد سكت ماحب يعلق
اتجهوا لمكان غريب وانتظروا شوي ونزلت بنت وركبت ورا من الجهه الثانيه نزلها خالد ببيتهم وراح
خالد ابتسم : تدري هذي مين ؟
محمد باستغراب : لا طبعا
خالد : هذي اختي طلعت من وحده سوت لها *** تفرق بين روان ومشاري
محمد بصدمه : مجنووووووونه عذي توهم متزوجين
خالد ببرود : احسن يستاهلون
محمد حب يسحب كلام : ووين بتحط السحر ؟
خالد اتصل وسألها وسكر
خالد : بتدفنه قدام العماره اللي فيها مشاري وروان
محمد سكت
وصلوا بيت ابو فارس وانتظروا شموخ تطلع
شموخ كانت ميته خوف بس لازم تكمل الخطه طلعت وهي ترجف متجه لسيارتهم
بس جا الشخص ( المجهول ) ..( كان ماسك كلينكس فيه منوم ) حطه على خشمها وعلى طول طاحت مسكها وركبها السياره
خالد ابتسم بخبث : تعجبني
.... : طنش خالد ولارد
..
فتحت عيونها بتعب وعدلت جلستها بسرعه وبدت تبكي : انتم مين وانا وين
خالد : هههههههههههههههه هدي اعصابك انا خالد وهذا صاحبي محمد والثالث مايهمك مين
شموخ سوت نفسها مصدومه ..: خخخخالد ؟ ايش تبي مني نزلني
خالد طنشها ومارد
وكملت التمثيليه
وصلوا للمصنع
خالد دخل والتفت على محمد : اسحبها داخل
والتفت على الشخص المجهول : وانت جيب السلاح
شموخ بدت تخااااف
دخل المجهول عشان يجيب السلاح ويوديه لخالد
وخالد دخل
محمد : خلاص شموخ لا تتخافين مابيصير شي انتي بخير
شموخ : اخاف يذبحني
محمد : لا تخافين مابيصير شي يالله امشي انا معك
دخلت اول ماشافهم خالد سوا محمد نفسه انها يدفه : ادخلي قدامي اشوف
وشموخ تبكي : وخروا عني ياويلكم تقربون وربي ماتلومون الا نفسكم
المتلثم كان يناظرها وكانه وده يساعدها وعيونها كانت مدمعه ! شموخ استغربت " هذا شفيه شكله مهدده خالد "
..
قرب خالد يضربها بسسس دخلوا الشباب بسرعه وصرخ فارس : يا *** ياويلك تفكر تمد يدك على اختي فاهم
شموخ جرت وتخبت ورا رامي دورت بنظرها عن فيصل بس مالقته واستغربت
خالد انصدم يوم شافهم التفت للي كان متلثم وصرخ : يا (..) عطني المسدس
الكل وقف.. الكل على وجيهم علامات الدهشه والصدمه يوم سمعوا اسمه

وانتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

نص بارت (28)

خالد انصدم يوم شافهم التفت للي كان متلثم وصرخ : يا (..) عطني المسدس
الكل وقف.. الكل على وجيهم علامات الدهشه والصدمه يوم سمعوا اسمه
احمد " لاااا مستحيل مو هو يمكن واحد غيره "
رامي "هذي بجد قويه "
شموووخ " مستححححححيل انا يمكن ماسمعت عدل "
فارس " لا انا شكلي ضيعت "
محمد " معقوله هو ! "
وقف مكانه ماقدر يعطي خالد المسدس لما هنا وبس حس ان الدنيا جد قفلت بوجهه كان وده يموت ولا ينحط بهالموقف
مشى رامي له وهو يدعي ربه انه مضيع بس استغرب ان الشخص اللي قدامه مادافع عن نفسه
..
ناظرت ساعتها " اووووف مو وقتك ياخالد تتأخر لازم اروح ادفن السحر "
اتصلت على السواق وطلعت معه وراحت قدام العماره وحفرت ودفنته وركبت السياره ورجعت عالبيت سريع
..
كانت جالسه بحضنه
روان : ههههههههه مشاري وخر بس شوي
مشاري حضنها اكثر : ههههههه لا يادبه مابوخر ايش عندك
( طيب نكمل الموقف بس مشاري يقص لنا ايش صار )

مشاري : كنت مجلسها بحضني ونضحك انا وياها كنا في قمه الوناسه ومافي اي شي يعكر مزاجنا
بعدين حمر وجها وبدت تبكي وتصرخ خفت وفكيتها على طول اول مره اشوفها كذا بحياتي وجهها كان احمر وتصرخ بقوه وتبكي وكانت تسحب بشعرها وتشده وتعور نفسها بعدين ركضت للحمام وبدت تستفرغ رحت لها بسرعه اول ماشافتني صررخت وتقول لي اطلع برا يا ****
استغربت راح تفكيري لحادث امها وابوها توقعتها تذكرت اللي صار وبس اتصلت على احمد استفسر بس للاسف مالقيت اي رد
...
رمت نفسها عالسرير : هههههههههههههه والله وطحتي ومحد سما عليك روين تهني بمشاري
رن جوالها شافت رقمه وسكرت بوجهه
وصلتها رساله : دلال وقسم بالله ان مارديتي ماتلومين الا نفسك فاهمه
دق وخافت وردت
دلال : خيييير ايش تبي ؟
....: انتي ليش مرسله صوري لاحمد ومركبه صور ريما بدال صورك !
دلال : يوسف هذا شي بمزاجي وكيفي تحمل مايجيك ان صادك احمد
يوسف : ههههههههههه صادني ؟ حبيبتي احمد دق علي وفهم كل السالفه وهو عارف ريما وواثق منها وقلت له انه انتي يا حلوه وصح صورك الحين بيد ابوك يالله انتبهي لنفسك واتمنى لك مستقبل تعييييس
وسكر بوجها
حسبته يهدد وبس طنشته وابتسمت يوم تذكرت ايش سوت بروان
..
كمل خطواته بسرعه اول ماوصل سحب اللثمه من على وجه اللي قدامه
خالد : ههههههههه صدمه صح ؟ للمعلوميه تراه هو واحد من الثلاث رجال اللي شاركوا بذبح دانا
فارس رفع عيونه وناظره : رائد هو يكذب صح ؟

رائد .. ايوه رائد هو الشخص المجهول
نكمل بس على لسان رائد
رائد : جا عمي الله يحفظه وسحب اللثمه من وجهي والله ماودي اسوي اللي سويته الكل ناظرني بصدمه ناظرني فارس وعيونه تقولي طلبتك قول اي .. سألني وقال : رائد هو يكذب صح ! ايش تبيني اقولك لا ولد العم ؟ لا واكذب عليك ؟ .. اكتفيت بالصمت بس قطع الصمت صوت الكف اللي جاني من عمي . هههههه مالومه لو ذبحني والله مالومه
..
فارس قرب وبدا يبكي : راااائد انت عارف ايش سويت فيني ؟ انت حرمتني من قلبي وروحي وانفاسي .. انت ذبحتني وانا حي ! انت ذبحت ولد عمك .. ليش يا رائد تحرمني منها وفوق كذا ناوي تحرمني من اختي .. ناوي تذبح بنت عمك .. بسألك وجاوبني انا ايش سويت لك !! اذيتك بشي .. وصرخ : جاوبنننني ..! هههههه عاد تدري بعد ساعتين انا طالع اخطب ! لعل وعسى انساها .. تدري ان ظلمت معي بنت الناس ترا انت المسؤووول فاهم ؟
احمد مازال منصدم وشموخ راحت ورا اخوه وتمسكت بيده
وهمست : طلبتك فارس خلك معي خايفه
لف فارس ومسك يدها وطلعها وركبها السياره
اشر للي كان ينتظر برا
ودخل ووراه 10 من الشرطه وفيصل ..!

رائد وقف قلبه يوم شاف الشرطه
رامي : رائد ليش سويت كذا وتعاونت معه ؟
الكل سكت يبي يعرف الاجابه
اخيرا تكلم : تبي تعرف ليش ؟ ايش شعورك لو واحد جا وقالك ان ماسويت كذا بحط بسياره ابوك كيس مخدرات وينسجن على اخر عمره ؟ طيب ايش شعورك لو واحد حاول يقتل اخوك قدام عينك ؟ طيب ايش شعورك لو واحد جبرك تتصل على اهلك وتقولهم انا بنام عند صاحبي ويوم سكرت بدا يضرب هو وثلاثه معه ويهين ويسب فيك يبيك تسمع كلامه ..
رامي قطع كلامه : ايش قصدك حاول يقتل اخوك قدام عينك ؟
رائد : في الاستراحه كان معه مسدس وكان يهددني وهو مأشر على مشاري
رامي : طيب وليش سوا كل هذا ؟
رائد :عشان اسمع كلامه
رامي : وليش ماقلت لنا ولا قلت للشرطه ؟
رائد : ودي بس كانوا يراقبوني 3 رجال ومايمديني اسوي شي تحسبون اني فرحان ومستانس ؟ وربي مستحي احط عيني بعيونكم
..
التفت فارس على خالدد وصرخ : صح كلامه ولا لا ؟
خالد وهو يحاول يدف الشرطه : اي صح في اي مانع
ماحس الا وهو عالارض وفوقه فارس يضرب فيه
فكوهم الشرطه وفارس يتعود بخالد
طبعا الشرطه ماخذوا محمد لانه متفق معهم ولا خذوا رائد لانه برضوا كان مغصوب ومهدد ومراقب بعد
الكل ناظره نظره قهر وطلع
ماعدا فيصل قرب وحضنه
رائد بارتباك : انا ذبحت اختك
فيصل : والله يرحمها شي صار وانتهى وانت كنت مهدد وعارف لو بيدك ماسويت كذا صح ؟ انا مسامحك رائد وانت زي اخوي الصغير
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكمله (28)

كنت منسدحه على سريري وافكر في كلام يوسف معقوله صادق ؟ طيب يمكن يبيني اخاف بس .. ودي اشوف حال روان ومشاري ههههههه
..
جلس يدق ويدق وطول وهو يدق بعد كثييير من المحاولات جاه الرد
...: هلا مشاري
مشاري : هلا رامي وينك ادق ماترد
رامي : افهمك الموضوع اول ماشوفك .. تعال شفيك داق فوق الثلاثين مره قابل زوجتك بدال ماتدق
مشاري بخوف : رامي مادري شفيها روان
رامي : شفيييها !
مشاري : ماعرف فجأه حمر وجها وتصرخ وتبكي وتضرب نفسها بعدين جلست تستفرغ وتسب فيني ومو راضيه تشوفني
رامي : متى هالكلام ؟
مشاري : قبل ساعه تقريبا
رامي : وليش ماقلت لي
مشاري : احلف بس والثلاثين مكالمه هذي
سكت شوي : طيب ماعرفت ليش
مشاري : لا
رامي : ايش تسوي الحين هي ؟
مشاري : كانت تبكي لما نامت
رامي : خلها نايمه لما اجي وبصحيها
مشاري : انتظرك
..
سحبوه سحب للشرطه وبدوا تحقيق معه
الضابط : انت ارسلت الرجال اللي ذبحوا دانا صح
خالد ببرود : ايوه انا
الضابط : مين هم
خالد : طلال ويوسف ورائد
الضابط : رائد خله على جنب الباقي انت مهددهم
خالد : لا
الضابط : وين كنت يوم كنا نبحث عنك
خالد : مايهم اهم شي اني عندكم الحين وجدي شوي ويجي يطلعني
الضابط : هههههههههه نشوف
خالد استغرب وسكت
..
ركبت مع فارس وفيصل عشان يرجعونها للبيت
فارس : شموخ خلاص مايحتاج تبكين
شموخ : خايفه
فارس : خلاص مافي شي يخوف وانتي مفروض تفرحين بكره بتكوني عروس
فيصل : لا يافارس غيرت رايي
فارس وقف والتفت عليه باستغراب
فارس : غيرت رايك بايش ؟
فيصل : ههههههههه شفيك هد اعصابك .. مابي زواجنا بكره انا استعجلت كذا عشان كنت خايف ان خالد يسوي شي بس الحين لا نسوي عرس عشان خاطر شموخ
شموخ : لا لا انا مابي عرس
فارس : ليش ؟
شموخ : بس بكره نتزوج وخلاص
فيصل باستغراب : خلاص ان شاء الله
..
انفتح الباب بقوه وصرخ : يا بنت *** خليتي روسنا بالترااااب
دلال بخوف : يبه شفيك ؟
ابو خالد بعصبيه : لا تقولين يبه انا مو ابوك فاهمه
دلال : بس انا ..
قاطعها كف قووووووي
دلال وقفت : لا تضربني قلت لك ماسويت شي
ابو خالد : وتردين علي بعد ؟ هذا اخر الدلال يا ***
مسكها من شعرها وطاح فيها ضرب وكسرها تكسير ^^ < طلع حرته فيها
...
دخل البيت وراسه مصدع تروش ورمى نفسه عالسرير جلس يسترجع ايش صار معه من يوممابدا خالد يهدده
طرد الافكار من راسه وناام وهو يتمنى انه يقوم ويكون كل شي حلم ودانا باقي عايشه
..
نزل شموخ ووصل فيصل واتجه هو وابوه لبيت ابو رسل
..
كان بالسياره هو ومحمد واحمد
رامي : احمد روان تعبانه
محمد وتذكرسالفه اخت خالد على طول
احمد : شفيها
رامي : مادري مشاري يقول تضرب نفسها وتبكي وتستفرغ
احمد : غريبه اول مره يصير لها كذا !
محمد : اسمعوا انا عارف ايش فيها
رامي رد بسرعه : اييش ؟
محمد بتردد : روان مسحوره
احمد : اييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟! ومين ال ** اللي سحرها !!
محمد : اخت خالد
رامي : وانت تعرف ليش ساكت ؟
محمد : والله توني عرفت يوم كنت مع خالد بالسياره راح اخذ اخته من قدام عماره نزلت منها ووصلها البيت
احمد : هال**الحين نفتك من اخوها تجينا هي هذا اللي ناقصنا
رامي : طيب تعرف مكان العماره ؟
محمد : ايش بس ماعرف أي شقه
رامي سكت شوي : طيب مكان السحر تعرف وين ؟
محمد حاول يتذكر : اييييييي اتصل عليها وتقول بتدفنه قدام العماره اللي ساكن فيها مشاري وروان
احمد : روح للمشاري بسرعه
وغير اتجاهم لبيت مشاري
محمد : بس انا ماعرف وين بالضبط دفنته
رامي : الحين اول نروح نشوف روان بعدين نسحب دلال تطلعه وغصب عنها
..
عند ابو فارس وابو رسل
ابو رسل : والله ولنا الشرف اننا نناسبكم
ابو فارس ابتسم بفخر
فارس كان مره متضايق وماوده بس عشان خاطر ابوه
ابو فارس ناظر فارس بعدين ابو رسل : والله الولد مستعجل ومايبي عرس اذا ماعندكم مانع ويبيها بعد 3 ايام لما نجهز لم الجناح
فارس ماهتم ماتفرق معه
ابو رسل : والله اسال البنت وارد لك خبر
ابو فارس : طيب اسالها الحين عشان نعجل
ابو رسل : طيب انتظروا شوي
طلع وصعدد فوق لغرفه رسل ودخل
ابو رسل : رسل اسمعي جا فارس اخو صديقتك وبياخذك بعد 3 ايام بدون عرس ولا شي
رسل وقفت باستغراب : اول شي مين قال انا موافقه
ابو رسل مسك كتفها بقوه : بتوافقين وغصب عنك
رسل : بس يبه انا مابي وهذا اخر شي عندي
ابو رسل عصب وعطاها كف وكمل كلامه : بياخذك بعد 3 ايام وبلا كثره كلام فاهمه وهذا اخر شي عندي انا بعد
طلع وتركها وهي ميته بكي واتفق مع ابو فارس وفارس
..
سحبها للمستشفى وهو يلعن ويسب فيها وهي تبكي ومنصدمه من اللي صار
وقف : انزلي يا ** خلينا نكشف عليك
دلال بخوف : لا مابي
سحبها من يدها ونزلها بالغصب : تنزلين يعني تنزلين فاهمه !
ودخلت يكشفون عليها
..
رن جرس الشقه وفتح لهم الباب
مشاري : هلا والله حياكم
دخلوا وجلسوا بالصاله
رامي : روان باقي نايمه ؟
مشاري : أي
محمد : طيب اسمع هي مسحوره ولازم نفك السحر
مشاري بصدمه : مين سحرها وليش !
احمد بقهر : دلالوه ال** سحرتها
مشاري : ليييييييييييييييش؟
احمد : وانا ايش يدريني اسألها
رامي : طيب انا بدخل عندها اصحيها
دخل عندها وسكر الباب وراه
رامي : روني حبيبتي
روان : ....
رامي : روني ردي علي
روان فتحت عيونها بتعب : عمي رامي
رامي ابتسم : عيون عمك
روان بكت وحضنته : طلبتك لا تخليني هنا
رامي : ليش ؟
روان زاد بكاها : انا مابي مشاري ماحبه
رامي : ليش ماتحبينه
روان : ....
رامي : طيب قومي يالله البسي عبايتك وخذي لك كم لبس ونطلع
روان قامت بفرح ولبست عبايتها وخذت لها كم لبس
روان : يالله جاهزه
طلع من الغرفه وطلعت وراه
مشاري باستغراب : خييير على وين ؟
روان مطنشه وجود محمد وماخذه راحتها : مالك دخل
مشاري : ايش اللي مالي دخل ! انتي زوجتي
روان : قريب بنتطلق
احمد اشر لمشاري وسكت مشاري لانها مسحوره
ناظر رامي : متى بترجع ؟
رامي : قريب
روان : مابرجع ماتفهم
مشاري التفت على محمد وهمس : اسمع يوصلها رامي البيت ونروح نجيب التبن اخت خالد ونطلع السحر
محمد : ان شاء الله
احمد : طيب يالله روان تعالي نروح
مشاري : بجي معكم
روان صرخت : لاااا ماتجي فاهم ولو جيت بذبح نفسي
مشاري تضايق مره
التفت عليه محممد وبصوت واطي : عادي اركب معك بسيارتك ونلحقهم
مشاري : ان شاء الله
رامي : يالله روان تعالي نروح
التفت على مشاري : هيه انت يالكريه اسمع بكره ورقه طلاقي توصل لي فاهم واغراضي تجيني للبيت لعندي
مشاري : ...
احمد تضايق عشان مشاري : يالله روان امشي
وطلعوا وطلع مشاري وركب هو ومحمد واتجهوا لبيت الجد
..
الضابط : بنتصل على ابوك
خالد : لا مابي ابوي اتصل على جدي
الضابط سكت شوي : بنكلمهم ثنينهم
خالد ابتسم : تسوي خير وبسرعه قرفت من هذا المكان
..
رجع البيت هو وابوه وهو الضيقه ذابحته
راح لغرفه اخته يتطمن عليها
طق الباب ودخل
فارس : السلام عليكم
شموخ ابتسمت بحزن : وعليكم السلام
فارس : كيفك الحين .
شموخ : الحمدلله بس مو مستعده لبكره ابد
فارس : مو انتي قلتي تبين بكره
شموخ : أي بس ماشريت ولا شي
فارس سكت شوي : ماعليك خلي هالموضوع على امي
شموخ : تعال انت من جدك بتخطب رسل ؟
فارس : خطبتها وخلصت
شموخ : طلبتك يا فارس شوي شوي عليها ترا اهلها معذبينها .طيب متى العرس ؟
فارس ضحك باستهزاء : ههههههه حالي حالك مافي عرس
شموخ : ليييش !
فارس : ابوي يبي كذا
شموخ : ورسل ؟
فارس : ابوها سالها ووافقت
شموخ : ثواني اتصل عليها
اتصلت مره ومرتين وثلاث بس مافي رد
شموخ : ماترد غريبه
فارس : بكيفها لا ترد خليها
شموخ : اتوقع مسحوب جوالها
فارس : ليش ينسحب ؟
شموخ : زوجه ابوها طبعا
فارس : طيب ايش يسوون لها بعد ؟
شموخ : طلعوها من المدرسه الحين وقفت دراسه جوالها ينسحب تنضرب كل يوم ابوها يقلب قاسي بعض المرات بس يخليها تاخذ راحتها زوجه ابوها تخليها تشتغل وتنظف البيت كله اخوانها يضربونها ماعدا واحد مدري ايش اسمه والله يافارس انها تقوم بضرب وتنام بضرب
كسرت خاطره : الله يعينها
..
اتصل على بنت خاله
اسيل : هلا محمد
محمد : هلا اسيل اسمعي نجحت السالفه ومسكوا خالد
اسيل بفرح : وناااسه واخيرا
محمد : بس روان انسحرت
اسيل بصدمه : مين ؟
محمد : اخت خالد اسمعي مو هذا موضوعنا بمرك وانزلك عندها خليك معها
اسيل : طيب طيب انتظرك
..
وانتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (29)

يوسف بضحكه : هههههههههههه ماعليك ارسلت الصور لابوها واتوقع انها ميته الحين
فواز : حرام عليك مهما كان تراها اخت خالد ولو درا بيذبحك
يوسف بتطنيش : مع نفسه هو وياها وحده بايعه شرفها
فواز : انا رايح لبيت خالد بعد شوي اشوف وينه
..
في المستشفى .. طلعت والدكتوره وراها
ابو خالد بتوتر : ها دكتوره ايش صار
الدكتوره : والله مو عارفه ايش اقولك بس البنت للاسف ..
ما كملت كلامها قاطعها صوت الكف اللي نسى دلال اسمها
دلال تبكي : يبه والله اسفه سامحني
ابو خالد : قدامممي يا ** للسياره اشوف حل للمصيبه هذي الله ياخذك ويفكني منك ماجبتي لي الا المشاكل والعار
سحبها سحب للسياره واتجه للبيت وهو ناوي عليها
..
حست براحه يوم بعدت عنه
دخلت بتعب ورمت نفسها عالكنب اللي بالصاله وتنهدت : اخيرا افتكيت منه
رامي : ...
طنشت الموضوع وهي تحاول تنسى شخص حست بكره شديد له
صعدت واخذت لها شور ولبست لها بيجامه حمرا وانسدحت عالسرير بتعب ونامت
..
اتصل رامي على محمد وقاله يجيب اسيل بكره عشان روان نامت
..
دخل البيت وهو يسحبها اول مادخل طاح فيها ضرب مابقى شي بجسمها ماضربه
اخذ نفس : يا بنت *** انا تسوين فيني كذا
وكمل ضرب بشراسه
بس قاطعه صوت الجرس تنهد وراح يشوف مين
مو قادره تشيل نفسها ضمت نفسها وهي تشهق بصوت مسموع
فتح الباب باستغراب مين جاي هالوقت
فواز : هلا عمي
ابو خالد : هلا ولدي فواز
فواز : خالد موجود ؟
ابو خالد : هو مو معكم غريبه
اول ماخلص جملته رن جواله
ابو خالد : الو
...:...
ابو خالد : ايوه انا ابوه
... : ....
ابو خالد بعصبيه : حسبي الله عليهم من عيال الله ياخذهم واحد ورا الثاني يا انهم سودوا وجهي اسمع خالد خلوه يعفن عندكم انا متبري منه ليوم الدين
وسكر بوجهم
اخذ نفس : هذولي الشرطه
فواز بخوف تذكر سالفه فارس : عسى ماشر
ابو فارس : العيال بيجننوني .. متهمينه بجريمه قتل .. اخذ نفس
فواز يمثل : استغفر الله العظيم " هذا شكله عرف عن سالفه دلال .. الله يصلحك يا يوسف فضحت البنت "
ابو فارس باحراج : ممكن اكلمك بموضوع ؟
فواز : امر
ابو فارس فهمه كل سالفه دلال وهو وده الارض تنشق وتبلعه كان يبي من فواز يجيب أي واحد يستر على بنته
فواز : ان شاء الله عمي بس يعني عادي لو كان مو على مستوى ؟
ابو فارس : اييي شي المهم يتزوجها وارسلهم جده وارسلهم فلوس كل شهر بس مابي اشوف وجها
فواز : اشوف عمي الموضوع وارد لك
ابو فارس : لو تجيبه الساعه 9 الصبح عادي المهم يتزوجها وافتك
فواز : ان شاء الله يالله تامرني بشي؟
ابو فارس : سلامتك ومشكور ياولد والله اني منحرج منك
فواز : ماعليه ياعمي يالله سلام
..
دار شوي مع صاحبه محمد ورجع لشقته وهو وده يروح يمسك دلال ويقطع شعرها ويذبحها ويخنقها .. حرمته من الانسانه اللي ماصدق يجتمع فيها .. كلم المطار وكنسل رحلته هو وياها لشهر العسل
تنهد ودخل الغرفه .. شاف اغراضها المرميه عالارض ابتسم : هذي عمرها مابتصير مرتبه
شاف تي شيرت لها مسكه وجلس يستنشق ريحتها اللي ذبحته اخذ نفس ودخل ياخذ له شور وطلع ينام
..
اتصل على واحد من اصحابه : هلا والله
.. :..
فواز : اسمع عندي لك وحده حلوه والزواج عليها وبتروحون جده وحتى هي تصرف عليك
... :..
فواز : أي بس في مشكله
... :..
فواز : هي مو بنت
....:...
فواز : أي ماعليك انت عاملها كخدامه اصلا امثالها مايستحق الاحترام
... :..
فواز : ههههههههههه ماهمك الا انها تصرف عليك .. طيب ابوها يبي بكره شرايك 12 الظهر ؟
.. :..
فواز : اوك 12خلك جاهز يالله سلام

اتصل على ابو مشاري وبشره وحجز لهم الساعه * لجده وكلم له شيخ واتفق معه
..
دخل على بنته وبصراخ : بكره بيجيك واحد يخطبك الساعه 12 و * انتم بالمطار تذلفين معه جده وماراح اشوف وجهك من بكره فاهمه فلوس برسل لكم باعتبارها صدقه بس لا بارك الله فيك
عطاها نظره استحقار وطلع
جلست تبككي وهي تدعي على يوسف بقلبها بحقد لما نامت
..
صحت الساعه 10 الصباح من النوم وهي تعبانه .. فتحت جوالها وجلست تدور باللسته
شافت اسمه حست انها بتستفرغ راحت ومسحته على طول ودخلت الحمام الله يكرمكم تتنشط
..
الساعه 12 دخل ابوها عليها
ابو خالد : وقعي
دلال خذت القلم وهي ترتجف ووقعت
ابو خالد : خذي شنطتك واذلفي برا بيتي لانه مايستقبل هالاشكال
دلال شالت شنطتها وطلعت وهي باقي تدعي على يوسف
ناظرها باستحقار : هيههه انتي يالله حطي شنطتك واركبي
دلال باستحقار : انت ركبها ماتشوفها كبيره مقدر
سلطان : شوفي تركبينها ولا نتركها هنا
دلال تتافف وهي تركب الشنطه وركبت
سلطان : اسمعي ترا مو ماخذك لسواد عيونك وتراني عارف ماضيك اللي مثل وجهكك انا ماخذك استر عليك وبصراحه العب بفلوسك شوي
دلال : ههههههههه ضحكتني وانا مالي خلق
سلطان صرخ وهز السياره هز : ولا كلمه سامعه يا **
خافت واسكتت
..
جلس يصرخ : تعالوا طلعوني من هنا ابوي وجدي بيطلعوني
( الجد عرف وابو خالد قاله مايحاول حتى يطلعه )
جاه الضابط : خلاص انت ازعجتنا جدي وابوي اللي يسمعك يقول انهم جو
خالد يصرخ : ولا كلمه انت فاهم
الضابط : ههههههههههههههه وربي انت واحد مسكين اسمع محاكمتك بكره المغرب الساعه 6
خالد : انا بريئ
الضابط : واضح .. ممكن تكرمنا بسكوتك ؟
..
فتح عيونه بتعب .. مالقاها بحضنه واستوعب اللي صار
قام واخذ نفس : حسبي الله عليك يا دلالوه
يبي يتطمن عليها اتصل على رامي ..
رامي : هلا والله
مشاري : هلا رامي .. طمني كيفها
رامي تنهد : مو راضيه تاكل شي ابد
مشاري بضيق : ليش ؟
رامي : والله مدري احاول فيها يمين يسار ابد مافي فايده
مشاري : انا بروح لبيت خالد اجيب التبن ذي تعلمنا وين دافنته دفنها اللي مانيب قايل
رامي : الحين 1 ونص اسمع 3 نروح اوك ؟
مشاري اخذ نفس : اوك
..
احمد : رووااان يرحم امك كلي طفشت ترا
روان بصراخ : قلت لكم ماااااابي ماتفهمون
رامي : طيب هدي اعصابك
روان بدت تبكي : انا ابيه يطلقني والله ماحبه اصلا مدري كيف وافقت عليه
احمد : روان بس يكفي
روان : انت مالك دخل فاهم
احمد تنرفز بس ماحب بتكلم وسكت
..
ريما باستغراب من حال احمد اللي من يقوم يروح بيت جده ويرجع وقت النوم
ماتعرف ايش صار وكل ماتصلت على روان مافي أي رد
ريما " اوووف قرب زواجي لازم الفستان يخلص "
..
ام فيصل : كذا يا ولدي تتزوج واختك مالها شهر متوفيه ولا خليتني افرح زي الناس والعالم
فيصل : يمه سامحيني والله ظروف واختي اكيد ماتهون علي بس ماقدرت
ام فيصل : أي ظروف اللي تخليك تتزوج غصب
فيصل اكتفى بالصمت
..
الساعه 3
فتح الباب لهم ابتسم بحزن : هلا مشاري ورامي
رامي : هلا والله باخوي
ابو خالد : تفضلوا
مشاري : والله ياعمي مستعجلين بس نبي نكلم دلال شوي
كشر : سافرت
مشاري بصدمه : ويييييين ؟
ابو خالد : تزوجت وسافرت جده ولا عاد تجيبون طاريها انا متبري منها
رامي : بسسس كيف لازم نوصل لها ضروري
ابو خالد : روحوا لها جده
مشاري خذا نفس : طيب انت تعرف وين ساكنين ؟
ابو خالد : أي انا شاري لهم بيت ساكنين فيه هناك هذا عنوانه ...

انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان جالس هو وامه بالصاله ..
فيصل : يمه انا 5 ونص طالع
ام فيصل : على وين ؟
فيصل : اليوم بيحكمون على خالد يمه وبناخذ حق دانا
ام فيصل حست بكتمه : حسبي الله عليه ونعم الوكيل الله لا يسامحه
..
ركبوا السياره ومسك عالدركسون بقوووه وهو وده يروح يذبحها
رامي : اسمع انا وانت بنروح جده واحمد يجلس عند روان نجيب الزفت ذي وتطلع السحر ونفكه خلاص ماينفع كذا
مشاري : مافيها لا هي ولا اخوها خيرر كأننا ذابحين اهلهم بالاول ذاك ذبح دانا وكان بيذبح فارس بعدين خطف شموخ وكان بياخذ روان عناد بس وطمع بفلوسها والحين ذي جايتني ساحره البنت !
رامي اخذ نفس : طيب خلنا نروح المطار الحين نشوف ايش اقرب رحله ونروح لها
واتجهوا للمطار
..

اتصلت على روان من زمااان عنها وحشتها كثير
رنه .. ثنتين .. ثلاث .. وردت
روان بتعب : هلا ريما
ريما خافت ان فيها شي : روني حبيبتي ليش صوتك كذا تعبانه ؟
روان : لا لا مافيني شي
ريما : كيفك انتي ومشاري
روان : ههههههههههههه بالله انتي مادريتي .. راح تسمعين خبر طلاقنا قريب
ريما انصدمت : ليشش وكيف . موانتوا تموتون ببعض وكنتو تعدون الايام عشان تجتمعون سوا !
روان : انا اكره اخوك اساسا انا كنت هبلا يوم فكرت اني اخذه
ريما بعصبيه : انتي شفتي منه شي
روان بكل برود : لا بس مابيه
ريما صرخت : الغبيه انا داقه اتطمن عليك
وسكرت بوجها
انسدحت عالسرير .. " شالسالفه اييش فيها روان ليه كرهت مشاري فجاه ومشاري ليش ماقالي شي .. يمكن عشان كذا احمد ماعاد اشوفه كثير "
..

لبست لها جينز اسود وتي شيرت احمر ولبست عبايتها ونزلت
شافت اخوها جالس بالصاله ولابس ومخلص
فارس : ها شموخ جهزتي
شموخ بتعب : ايوه .. فارس مو لازم اروح
فارس : بس القاضي يقول ضروري تواجدك لانك انخطفتي منه ماتبين ناخذ حقك وحق دانا ؟
شموخ : ...
رن جواله
فارس : هلا فيصل
فيصل : هلا والله . يالله اطلعوا انا عند الباب
فارس : يالله الحين نطلع
سكر والتفت على شموخ : يالله شموخ فيصل برا
وقفت ولحقت اخوها لبرا

..

في المطار اتصل مشاري على احمد
احمد : هلا مشاري
مشاري : هلا احمد كيف روان ؟
احمد : لسه معنده ماتبي تاكل
مشاري : حاووول معها لازم تاكل لا يصير فيها شي هي خلقه جلد على عظم
احمد : طيب طيب
مشاري : اسمع بنخليها تقريبا يوم بالكثير يومين عندك وانا ورامي بنروح جده
احمد : تستهبلون انتم ؟ مو قلتوا بتروحون تجيبون دلال ليش بتروحون جده
مشاري : دلال حضرتها تزوجت وهجت جده
احمد انصدم غريبه دلال تتزوج بهالسرعه وتروح جده بعد بدون ماتودع احد
احمد : طيب متى بتروحون
مشاري : ربع ساعه ونركب الطياره الحمدلله لقينا حجز
احمد : طيب لا تطولون البنت حالتها زفت
مشاري : طيب خلاص لا تكثر كلام
احمد : ماقول الا مالت يالله مع السلامه
مشاري : مع السلامه

..

خذت جوالها وهي مصره تعرف ايش سالفه روان دقت على مشاري مارد دقت على رامي مارد مالها الا احمد
اتصلت عليه وهي تدعي ربها انه يرد
احمد : هلا حبيبتي
ريما تتكلم بسرعه : هلا احمد شفيها روان تبي تتطلق ايش السالفه ومشاري ليش ماقالي وانت ليــ
احمد : بسم الله الرحمن الرحيم شوي شوي بالعه مسجل
ريما بدت تعصب : انت فاضي تنكت ترا توني قبل شوي متهاوشه مع اختك مو فاضيه اتهاوش معك قولي ايش فيها ليش تبي تتطلق هي شافت من اخوي شي ؟
احمد وقف وراح بعيد شوي عن روان : روان مسحوره
ريما شهقت : ايييييييييييش من سحرها وليش ومتى
احمد : دلال وليش هذا اللي نبي نعرفه والحين مشاري ورامي رايحين جده يشوفوها
ريما باستنكار : جده !
احمد : أي دلال تزوجت وراحت جده
ريما : غرريبه . وكيف تروح كذا هي ودعت جدي ؟
احمد : لا انا من امس بالببيت ماجت
ريما : طيب اسيل اتصلت علي بس ماقالت لي شي المهم محمد بينزلها عندي وبنجيكم عشان نجلس مع روان
احمد : تسوون خير مو راضيه تاكل
ريما : طيب خلاص انا بروح البس باي
احمد : بايات

سكر منها ورجع للصاله وشاف اخته جالسه وتناظر الاكل
احمد اخذ نفس : روان حبيبتي كلي بس شوي من امس وانتي ماكلتي شي
روان نزلت راسها
احمد : روان عشان خاطر احمد مو انتي ماتردين لي طلب
روان : ....
احمد : روني يالله عاد
روان : ....
قرب منها وراج جلس جنبها وعدل جلسته يصير قبالها المهم ماعلينا
رفع راسها وانصدم
احمد بخوف : روان ليش تبكين !
روان وبدت تشاهق : انا ابيه بس مابيه !
احمد : مين ؟
روان : مشاري .. انا اذكر كيف كنت احبه وكنت اتنفسه بعد بس مادري شفيني الحين صرت مو طايقته ولا طايقه قربه .. احمد مو حلو شعور انك تكون تعشق واحد وفجاه تتمنى بعده انا عارفه انه هو يموت علي ومستحيل القى واحد يحبني كثره بس ايش اسوي والله مو قادره انا كل ماتذكر نظراته لي يوم كنتو بتطلعوني احس قلبي يتقطع حزن عليه صح احس بكره بس احس باقي مكانته موجوده بس بنفس الوقت ماطيقه !

احمد مد لها كلينكس وقال بطيبه : حبيبتي روان هذي فتره وتعدي صدقيني ووعد مني بترجعين تحبينه زي اول وقولي احمد ماقال
روان باستغراب : كيف ؟
احمد ابتسم : مالك دخل يادبه ويالله كلي
روان شافت الاكل : لا لا مابي
احمد تنهد : براحتك
..

دخلت وهي ميته خوف مسكها فارس ودخل وهو ييتبع فيصل دخلوا غرفه كبيييره كان في القاضي والمحامين وبدت تتلفت تناظر مين موجود طاحت عينها عليه حست انها ودها تروح وتذبحه تكرهه دمر حياه صديقتها ودمر حياة اخوها بس ما باليد حيله مافي غير القاضي اللي قدامها هو اللي ياخذ حقهم مشوا بهدوء وجلسوا

القاضي : بسم الله الرحمن الرحيم .. اليوم بنصدر قرار على المتهم : خالد ... , التفت على خالد
كما وصلنا يا خالد ان تم مسكك امس بمحاوله خطف وذبح : شموخ بنت ... , وطبعا الكل كان شاهد واولهم الشرطه اللي مسكوك
خالد :....
القاضي : هذي اول تهمه .. ( اتجهت عيونه لرائد ) ثاني تهمه هددت : رائد بن ... , ( التفت وراها ولقته جالس كانت ودها تقوم تشكره عشانه ماعطى خالد المسدس يوم خطفها ) كمل القاضي : ورائد كان مو قادر يقولنا لان حتى لو كنا ماسكينك كان في لك اتباع وانت متفق منهم هذا بعد مراجعات لمكالمات التهديد اللي جت رائد منك

خالد رفع عيونه وجلس يناظرهم بحقد
القاضي : التهمه الاخييره .. ذبح : دانا بنت ... , واليوم اخوها حاضر .. عندك كلام تبي تقوله يا اخ خالد ولا نطلع الحكم مع اني اتوقع ماعندك أي شي تقدر تقوله
خالد : ..
القاضي سكت شوي وبدا يشاور اللي معاه : تم الحكم على المتهم : خالد بن ... , بالاعدام
خالد : ممكن اكلم فارس وفيصل وشموخ شوي
القاضي : ممكن
قام خالد واتجه لهم قرب وجلس جنبهم
خالد رفع عيونه لفارس وتكلم بانكسار : طلبتك فارس سامحوني اانا غلطت واعترف بغلطي وكل واحد معرض انه يغلط صح ؟
فارس : ههههههه تبي بعد كل هذا اسامحك ؟ انت ذبحت اللي انا اموت بترابها وتبيني اسامحك ؟ ياخي مجنون انا ؟ ولا ناوي تذبح اختي بعد
خالد بدت تنزل دموعه : طلبتك فارس
فارس وقف : يالله شموخ وفيصل اتوقع انتهى كل شي يعنينا هنا وحقك يا شموخ وحق دانا الله يرحمها خذناه ..
وراح ومشت شموخ وراه وفيصل مشى وراهم
...
سلمت وركبت وراه .. كانوا ساكتين طول الطريق بس قطع الصمت صوتها
اسيل : محمد روح بيت ابو مشاري نزلني هناك
محمد : وروان ؟
اسيل : بنروح لها انا وريم
محمد غير اتجاهه لبيت ابو مشاري
اسيل: تامرني بشي ؟
محمد : انتبهي لنفسك
اسيل : ان شاء الله يالله سلام
محمد : مع السلامه
..
ركبوا الطياره وهو كل شوي يتأفف ويعد الثواني عشان يفك السحر اللي بروان
مشاري : اوووووووف يالله ساعه
رامي : ياخي شفيك انت ترا ازعجتني قسم بالله لاغير مكاني ترا
مشاري : أي لو كانت ريم عرفت كيف
رامي بعصبيه : بسم الله عليها يكفي روان
مشاري اخذ نفس : اوووف اسف ياخي بس والله مو قادر اصبر
رامي : خلاص اسكت ازعجتني
مشاري : ماقول الا مالت بس عليك وعلى اللي يجي معك
..
رن الجرس ولقتها فرصه تهرب شوي منه وراحت ركض للباب
فتحته وناظرت ريما وحضنتها بقوه : اسسسسفه والله ماكان قصدي سامحيني
ريما حضنتها بقوه اكثر : لا يا حبيبتي عادي مسامحتك
سلمت روان على اسيل ودخلتهم غرفتها وبدوا يسولفون شوي
ريما وكأنها تذكرت شي : روانوه تعالي احمد يقول انك ماتاكلين
روان : ايي
ريما : بعد شين وقوي عين
اسيل : يالله بلا كثره كلام انتي وياها وكلي الحين
روان : والله مو مشتهيه
ريما : غصب عنك يالله بروح اجيب الاكل
وطلعت للصاله وشافت احمد
ريما : اكل روني وين ؟
احمد : امدى بسم الله اقنعتوها وانا لي ساعه احاول فيهاا انبح صوتي
ريما غمزت له : افا عليك هذي صقيقتي واعرف لها
احمد : بدت هلوستك وشقلبه الحروف
ريما طقت الميانه : اقول لا يكثر ووين الاكل
احمد : بالمطبخ عالطاوله
راحت واخذت الاكل وصعدت فوق
..
بعد ساعه ونص هبطت الطياره
في المطار
رامي : قسم بالله شكيت اني بنزل حي من الطياره
مشاري : أي والله وانت صادق الجو مره قلب فجاه والطياره كل شوي تهتز الحمدلله هبطنا
رامي : طيب يالله معك العنوان صح ؟
مشاري : ايوه ايوه مسجله بورقه
وجلس يدور الورقه
..
كان جالس مع اخته ويتابعون فلم .. كان حاس فيها انها مو مع الفلم ابد .. اكيد تفكر في خالد هذا مهما كان ولد عمنا وهي احد الاسباب باعدامه بس خله يستاهل كان بيذبحني وذبح دانا الله لا يسامحه حرمني منها
رن جواله تنهد ورد : هلا يبه
... :...
فارس : الحين ؟
... :...
فارس تضايق مره : خلاص الحين البس واروح اخذها بس انت كلمت اهلها ؟
... :...
فارس : ان شاء الله يالله مع السلامه
اول ماسكر التفت على اخته : بروح الحين اخذ رسل !
شموخ باستغراب : الحيييين !
فارس : أي ابوي مدري شفيه المهم اسوي اللي يبيه وخلاص
شموخ حزنت على حال اخوها تدري انه ماوده برسل وتدري ان قلبه لدانا وبس .. وحشتها دانا ودها تجلس معها وتحكي لها كل شي صار من ماتت .. تنهدت ودعت لها بالرحمه
التفتت على اخوها : شوي شوي عالبنت وتراها تعرف عن موضوع دانا وانك تحبها
فارس بدون اهتمام : طيب يالله انا طالع البس لي ثوب ورايح اخذها
شموخ : بحفظ الله
..
ركضضضضت وهي تحاول تنحاش من الوحش اللي وراها حست ان قلبها بيوقف راحت لاقرب زاويه بالمطبخ وجلست وضمت نفسها وبدت تصرخ لعل وعسى احد يسمعها ويجي يطلعها من المصيبه اللي هي فيها

زوجه ابوها : اجل اليوم بتروحين لزوجك هاه ؟ والله ماتتهنين فيه انا مدري ليش اختارك
بناتي احلا منك ليش فارس ال .. ماخذك انتي لا ام زي الناس ولا اخلاق زي الناس
رسل قوت نفسها ووقفت وبدت تصرخ : كل شي الا امي فاهمه امي احسن منك ومن 10 منك فاهمه !
زوجه ابوها الشر قام يتطاير من عيونها : امك احسن مني هاه ؟ طيب يا رسيلوه
وراحت وسكرت باب المطبخ
شغلت النار وحطت فوقها ملعقه الاكل
رسل بخوف " يمه ايش بتسوي هذي لا يكون اللي افكر فيه .. لا لا هي في بقلبها شويه رحمه مو لهدرجه قلبها حجر "
قامت تضحك بخبث
ركضت رسل بتروح للباب وتطلع بس زوجه ابوها للاسف اسرع مسكتها ودفتها
رسل انهارت وبدت تبكي : تكفييييين لا امانه لا تلمسيني تكفين خالتي
..
وصل قدام البيت وناظره وتنهد .. اليوم حياته بترتبط بحياه وحده وهو قلبه مع وحده ثانيه .. بس مع وحده تحت التراب .. اخذ نفس " البنت مظلومه من زوجه ابوها وابوها مو داري عنها .. واناا احب وحده تحت التراب ماتت والله يرحمها .. لازم اتعود عالوضع الجديد .. صح ان رسل ماحبها بس لازم اعوضها عن اللي شافته من زوجه ابوها .. اسف دانا "
حس بشي حار على خده .. تنهد ومسح الدمعه اللي خانته
نزل من السياره وهو بكامل اناقته بس دقيقه في صوت صراخ من البيت
هو يعرف هذا الصوت ومتأكد مين راعيه الصوت .. هذا صوت صاحبه اخته رسل !
رن الجرس بس مافيه أي مجيب
فارس وبدا يناظر السور : اوف خوش يوم زواج
راح ووقف على طرف سيارته وحاول يرقى عالسور
وطب لداخل البيت .. والصوت مازال مستمر بالصراخ
..
كلت لها لقمتين وحست انها بتستفرغ .. وخرت الاكل : بس شبعت
اسيل : كلفتي يا اخت
روان : والله خلاص بستفرغ
ريما تضايقت مره لما شافت صديقتها وبنت عمها بتموت تعب : خلاص حبيبتي بس شوي وتكملين
سكتت شوي : تعالي ريم وينها مو هي سكنت معكم عشان كذا احمد جا عندنا
روان : ايوه بس ريم طالعه مع امها عشان حضره رامي مستعجل عالزواج ويبي ياخذها سريع بدون عرس
اسيل : اقول شالسالفه كل عايلتكم تزوجت بدون عرس
ريما : انا واحمد بعد بنتزوج بدون عرس
لفت اسيل : احلفي بس ليششش تحرمون نفسكم من الوناسه العرس احلا شي
ريما بضيق : مايهون علي اسوي عرس ودانا توها متوفيه الله يرحمها وللمعلوميه كلنا ماسوينا عرس عشان دانا ماتت وحتلا فيصل بياخذ شموخ بدون عرس وفارس بياخذ رسل بدون عرس وانا باخذ مشاري بدون عرس ورامي بياخذ ريم بدون عرس
اسيل : طيب اجلوا الزواج بكبره
ريما ابتسمت : مو لازم عرس مايهمني العرس محد بيستانس الا المعازيم
روان ضحكت : في هذي انتي صادقه .. بنات ناموا عندي طلبتكم
اسيل : انا اكلم امي واقول لها
روان : اووك وانتي ريما ؟
ريما : اممم اوك بس اقول لبوي وماتوقع يعيي
الكل اتصل على اهله وتمت الموافقه
..
يدور مابقى مكان مادور فيه فتش جيوبه كلها
رفع عيونه ناظر رامي : مالقيت الورقه !
رامي بخيبه امل : من جدك انت ! ضاربين مشور لجده وحضرتك مامعك العنوان
مشاري : والله متأكككد انها كانت معي طلعنا من بيت عمي للمطار
رامي سكت شوي : طيب طيب خلاص ماعليه نكلمه وناخذ العنوان مره ثانيه
..
دخلت البيت وقامتت تتفرج عليه وتدور فيه هي وسلطان
رمى نفسه عالكنب : يا محلاها من عيشه بيت وزواج ببلاش وواحد يصرف علي بس تدرين ايش المشكله
دلال بتسليك : ايش ؟
سلطان : زوجتي مو شريفه .. بس عادي كل شي لعيون الفلوس يهون
دلال بعصبيه : احترم نفسك هاه انا دلا ال ... تنتبه لالفاظك معي !
سلطان دفها وصقعت بالجدار بقوه : احمدي ربك سترت عليك ولا انا ماخذ هالاشكال هذي .. تفل بوجها ودخل الغرفه
دلال : انا اوريه هال** وربي لاربيه
..
اول ماطب من فوق السور راح فتح الباب ودخل يدور على مصدر الصوت .. ماكان مهتم فيه احد ولا لا اهم شي يطلع المسكينه اللي داخل
شاف باب مسكر والصوت طالع من هناك راح ركض وفتح الباب
صدمـــه ..!
شاف زوجه ابو رسل حاطه الملعقه اللي تطلع دخان من حرارتها على رقبه رسل
رسل صرخت باعلى ماعندها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
صرخ فارس : يا مجنونه وخري عنها ..!
سمعت صوته طاحت من ايدها الملعقه
التفت له بخوف
انتهى
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طاحت الملعقه من يدهاو التفتت له بخوف
تكلمت بارتباك وصوتها يتقطع من الخوف : لل لا ا اا انا ممما س سويت ش ش شي
فارس حس دمه فار وصرخ بصوت هز المكان هز : وتكذبييين بعد عيني عينك
انتبه للبنت اللي اغمى عليها من الالم
ركض لها وشالها وراح جري للسياره
سدحها ورا وبدا يسوق .. كان خايف عليها كسرت خاطره .. كل شوي يلتفت يتطمن عليها .. ومسرع وكان بيسوي حادث اكثر من مره بس ماهمه اهم شي يوصل المستشفى
..
ناظر مشاري الجوال : اوووف مين يكلم بعد هذا ناقص انا
رامي : شفيييك بعد
مشاري : عمي جواله مشغول
رامي : شكلنا مطولين هنا .. انتظر خمس دقايق ودق
..
في نفس الوقت كانت الشرطه تكلم ابو خالد
الشرطي : والله مو عارف ايش اقولك بس انا داق ابلغك ان تم تطبيق حكم الاعدام وولدك ماات الله يرحمه
ماقدر يسمع اكثر .. مهما يكون هذا ولده وهو ابوه

ولده الوحيد واكبر عياله ماااات .. وياليت بحسن خاتمه
بكى لا شعوري .. رجوله مو قادره تشيله .. راح وجلس في اقرب كنبه عنده .. حط راسه بين ايدينه وبدى يبكي
دموعه مين سببها ؟ عياله كل واحد حياته تفشل اكثر من الثانيه .. محد من عياله يرفع راسه .. بنت طلعت لها مع مليون واحد مابقى احد ماكلمته .. ولد خاطف بنت عمه ناوي يذبحها .. جلس يفكر كيف بيقابل اخوه بعد العمله السودا اللي سواها ولده

دخلت وشافت زوجها يبكي . صدمه .. زواج اكثر من 20 سنه اول مره تشوف دموعه ..
ام خالد بخووف واضح : شفيك يابو خالد
ابو خالد : ولدك حكموا عليه اعدام ونفذوا الحكم
صرخت لا شعوريا : لااااا لييييييه يذبحونه ! هذا ولدي ماعندي غيره حسبي الله عليهم حسبي الله عليك يا شموخ حسسسبي الله عليك يا دانا ذبحتوا ولدي
ابو خالد بحده : البنت ماتت وولدك ذبحها ترحمي لها
وقفت بوجهه : انت غبي هذا ولدك !! ودموعها تنزل وماحست بالكلام اللي تقوله .. قالت كلام بتندم عشانها قالته قد شعر راسها
ابو خالد وقف بصراخ : انا غبي ؟ خووش زوجه ونعم الزوجه والله .. اسمعيني يا بنت الناس تجمعين اغراضك وورقه طلاقك توصلك بكره لبيتكم وصرخ بصوت اعلى : يالله ماجا وراك الا الخراب لا زوجه صاحيه ولا عيال زي الناس
ام خالد بكت اكثر : انا ام عيالك تسوي فيني كذا نسيت اللي بيني وبينك حرااام عليك تطلقني بعد كل هالزمن
ابو خالد : لا تقولين ام عيالي .. انا ماعندي عيال فاهمه
طلع وصفق الباب وراه
مسكت راسها وبددت تبكي بقوه
دقايق رفعت راسها .. هذا صوت جوال زوجها .. شافت المتصل ( مشاري )
....
احمد يوم عرف ان البنات بيناموا عند روان شال اغراضه وراح بيت ابو مشاري .
كانوا يتابعون فلم توايلايت والكل مندمج مع الفلم مره
اسيل : ووووه يا لبى شوفوا ادوارد وربي انه شي جدا جميل
روان رمتها بالمخده : يالحوله شتبين وربي جايكوب احلا بلميون مره
ريما بحماس : اقول لا ذا ولا ذا انا ذايبه مع الاشقراني
مامداها تخلص جملتها الا رن جوال روان
ردت روان : هلا شموخ
شموخ : اهلين روان .. اسمعي حبيت اخبرك ان خالد اعدموه
روان : هذا جزاه الظالم يستاهل عذب دانا بالسرطان الله لا يسامحه ودخل فارس العنايه وخطفك وربي مفروض يعذبونه قبل الاعدام
شموخ تنهدت : اي والله انك صادقه . تخيلي فارس راح يجيب رسل
روان باستغراب مع صدمه : من جدك ؟ مامدى توه ماصار شي على ايش مستعجل هو
شموخ : مو هو المستعجل بس ابوي ضاغط عليه .. روان انا خايفه ان رسل تتعذب معه هو يحب دانا
روان : فارس انسان عاقل وان شاء الله بيتفهم الموضوع وهو عارف كيف اهلها يعاملونها ماتوقع ابد انه يزعجها بشي واتوقع بيكونوا سعيدين سوا لايقين لبعض
شموخ : الله يسمع منك .. طيب يالله انا بروح انام تعبانه تامرين بشي ؟
روان : ربي يسلمك وعوافي .. يالله مع السلامه
شموخ : مع السلامه
..
يتبع
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل ونزل من السياره بسرعه .. فتح الباب ووخر شعرها يشوف وين الحرق .. حمد ربه انه لحق عليها وما تأذت واجد لانه حرق بسيط ..
..
شافت مشاري .. " غريبه ايش يبي مشاري من ابو خالد خلني ارد واشوف شالسالفه "
مسحت دموعها وحاولت تبين انها ماكانت تبكي
ام خالد : الو
مشاري باستغراب : هلا خالتي ممكن اكلم عمي ؟
ام خالد بلقافه : ليش ايش بغيت فيه ؟
مشاري " يالي ذي مطوله " : ابيه بشغله
ام خالد : عادي يا ولدي قول انا وعمك واحد ويمكن اقدر اساعدك فيها
مشاري : خاله تعرفين وين دلال ساكنه ؟
ام خالد بعصبيه : ايش تبغوا في بنتي ولدي وذبحتوه وكله من شموخوه والثانيه اللي ماتتسمى الله لا يسامحهم
مشاري مسك اعصابه بعدين سكت شوي يستووعب هي ايش قالت
كمل باستغراب : مات؟
ام خالد بصراخ ودموع : ولدي انتم ذبحتوه انتم السبب الله لا يوفقكم كلكم ربي ما بيسامحكم ومحد ضيع شرف بنتي غيرك انت وفارس واحمد
مشاري عصب لان الكلام اللي تقوله ابد مو سهل : خالتي على عيني وراسي بس لو سمحتي احترمي نفسك وولدك جاه ربع اللي سواه ببنت الناس وكان ناوي يكمل على شموخ اساسا انتي مفروض تتاسفين لام فيصل حرمتوها من بنتهم .. تصدقين عاد الكلام معك ماله أي معنى
ناظرت الجوال بحقد وصرخت : انا تسكر بوجهي يا مشاريوه
ماكملت الجمله الا وسمعت صرخه ورفعت راسها بخوف
...
اول ماخلص الفلم صرخت ريم : لااااااااااااااا لقطه تحمس حرام عليهم :"(
روان رمت علبه البيبسي الفاضيه من يدها : من جد سخافه حمسونا على ولا شي
اسيل : انتي وياها بلا كثره كلام ويالله ننام تعبانه
روان : أي والله حتى انا تعبانه احس جسمي مفكك
ريما : خلاص روحوا ناموا وانا بتصل اتطمن على احمد والحقكم
اسيل غمزت : تتطمنين عالحب هاه
رمت عليها المخده : كلي تبن واذلفي داخل لاصفقك
اسيل : ههههههههههههههه طيب طييب هدي اسفه ماتكلم على حبيبتك ثاني .. يالله روني حبيبتي تعالي ننام انا وانتي عالسرير ونتركها عالارض
ريما : جربوا وربي بتلقون شي ما يسركم
روان : لا يكثر وكلميه وتعالي
وطلعوا اسيل وروان لغرفه روان
..
فتحت عيونها وجلست مفزوعه بعد ماتذكرت ايش صار
لمست رقبتها كانت ملفوفه بشاش خفيف
رفعت عيونها شافت فارس يكلم بالجوال
ابتسمت " ماشاء الله خوش يوم زواج الزوج طب من السور والزوجه دخلت المستشفى "
انتبه لها انها صحت سكر من اللي كان يكلمه واتجه لها
فارس : الحمدلله عالسلامه
رسل ابتسمت : الله يسلمك
فارس : زين اني لحقت عليك ولا كان ذبحتك
رسل نزلت راسها وابتسمت بحزن : مو اول مره تسويها
فارس حزن عليها .. وباقي مقهور من زوجها ابوها .. في هاللحظه تذكر دانا بس حرك راسه وكأنه يبي يطلعها لان الحين هو لانسانه وحده ..! اللي هي رسل وبس ولو فكر بغيرها تعتبر خيانه لرسل
فارس : طيب هي من متى تأذيك ؟
رسل : من توفت امي الله يرحمها وجابها ابوي وهي تسوي لي هالحركات تخيل يا فارس انها كثير مرات حرمتني من الاكل
فارس غمز لها : شرايك ابعدها عنك ولا عاد تأذيك
استحت ونزلت راسها : كيف ؟
فارس : عادي سهله شوفي
اتصل على زوجه ابوها
شافت زوجه ابوها الرقم وعرفت انه فارس وسكتت تفكر ترد ولا لا .. بالنهايه قررت ترد
زوجه الابو بصوت يرجف : الو
فارس حط الوضع عالسبيكر وتكلم بحده وهو يناظر رسل : هلا
زوجه الابو : نعم فارس ايش تبي ؟ رسل وخذيتها ومابقى لك شي عندنا
فارس وزاد من حده : شين وقوي عين .. لك عين تتكلمين بعد .. اسمعيني لو سمحتي .. ترا يمديني اخذ رسل ونوري الشرطه كل اثار الضرب وبثواني انتي تكونين بالسجن هذا اول شي ثاني شي لو بتتكلمين معي ولا مع رسل من اليوم ورايح تتكلمين بأدب واحترام ثالث شي لو حاولتي تتعرضين لرسل اذا جات تزور ابوها ولا اخوانها وربي ان تشوفين شي ماعمرك شفتيه .. صرخ : فاهمه ؟
زوجه الابو بخوف : أي أي فاهمه
وسكرت بوجهه وهي ميته خوف
...
مشاري سكر وهو معصب حده مسك راسه بايدينه الثنتين واخذ نفس وبدا يتعوذ من الشيطان
رامي : شفيك انت
مشاري : ذي خالتي جلست تخبص وتقول انتم ذبحتوا ولدي وتقول ضيعتوا شرف بنتي ! مدري شدخل شرف بنتها بالموضوع
رامي ابتسم وتربع عالارض
مشاري يناظره باستغراب : انهبلت ؟ قوم خلنا نروح لدلال
رامي : الله يسلمك شكلنا راعين طويله .. وبعدين شغل عقلك كيف نروح وحنا ما معنا العنوان .. اشر جنبه : تعال بالله تكي جنبي ربع ساعه ونرجع نتصل على عمك ونشوف شالحل
مشاري ناظر رامي : استغفر الله العظيم .. انا رايح اكل شي ميت جوع
رامي : بكيفك مع السلامه
ومشى مشاري وطنشه
..
ماكملت الجمله الا وسمعت صرخه ورفعت راسها بخوف : وتمسكين جوااااالي بعد !
ام خالد كملت بكي وصوتها يرجف : والله مو قصدي بس مشاري اتصل وانا خالته فعادي
ابو خالد بنفس الصراخ : مشاري ولا غيره هذا جوالي خصوصيياتي ولا انتي ولا عشره منك لهم الحق يمسكونه وبعدين انتي ليش واقفه لسه روحي انقلعي خذي اغراضك وبرا البيت يالله
ام خالد : بس يا بو خالـ
قاطعها : قلت لك انقلعي
ام خالد مسحت دموعها وجري لفوق تلم باقي كرامتها
..
ناظرها وابتسم : تصدقين اول يوم زواج جميل كله اكشن
ابتسمت رسل
فارس طفش كل ماكلمها ابتسمت وسحبت عليه : طيب عطيني وجه وتكلمي
رسل ناظرت عيونها وتكلمت بانكسار : ايش تبيني اقول يا فارس ؟ وانا كنت اتعذب على يد وحده مريضه نفسيا ؟ والحين متزوجه واحد وانا عارفه انه مايبيني عارفه ان بقلبه وحده ثانيه غيري ..!
فارس اخذ نفس قرب وجلس جنبها وابتسم : طيب انا اوعدك احاول انسى كل شي وابدا معك من اول وجديد ودانا خلاص ماتت الله يرحمها .. رسل ترا لو غيرك ماوافقت لاني عارف انك بتتحمليني
ناظرت بعيونه وسكتت شوي : يعني في احتمال تحبني ونكون عايشين بسعاده سوا ؟
فارس وبنفس الابتسامه : اكييد واحتمال 99 %
رسل ابتسمت :طيب متى بطلع يالله طفشت يارب انه حرق بسيط
فارس : كنت انتظرك تصحي عشان نروح يالله قومي ونمر الصيدليه اجيب لك كريم حق الحرق
رسل : طيب انا مامعي اغراض
فارس : نمر بيتكم ونجيب شنطتك ولا يهمك
رسل : شكرا
فارس : العفو .. لو ماسويت لزوجتي كذا اسوي لمين ؟
رسل جاها شعور غريب يوم سمعت كلمه ( زوجتي ) سكتت ولبست عبايتها وطلعوا هو وياه
..
كان جالس وييكلم امه .. بس قاطعه جواله
فيصل : الو
...: فيصل ال ..؟
فيصل : ايوه انا
...: طيب حبينا نبلغك ان خالد ال .. تم اعدامه وتم اغلاق قضيه اختك لانها انتهت
ابتسم فيصل : مشكورين ماتقصرون
...: ولو هذا شغلنا .. يالله سلام
فيصل سكر بدون مايرد وناظر امه بفرح
فيصل : يممممه ابششرك اعدموه ومات خذنا حق دانا يمه
ام فيصل نزلت دموعها لا شعوريا وابتسمت : الحمدلله يارب الحمدلله مايضيع حق المظلوووم
فيصل : اخيييييييييرا يمه احس براحه نفسيه
ام فيصل : الله يرحمك يا بنتي وولا يسامحه
فيصل : امييييين ..سكت شوي : يمه شرايك بكره نتزوج انا وشموخ وخلاص ؟
ام فيصل حزنت على حال ولدها حتى زواج ما تزوج زي الناس : براحتك يا ولدي سو اللي يناسبك
فيصل ابتسم : خلاص يمه اكلم عمي واتفق معه ومايصير بكره العشاء الا وهي هنا
ام فيصل : الله يوفقكم يارب .. كان ودي افرح فيك واختك تكون مووجوده بس هذا اللي الله كاتبه والحمدلله على كل حال
فيصل : طيب يمه انا بتصل عالمطار واحاول اقدم سفرنا لاقرب وقت ..
..
كان معصب مره وحاط كل حرته بالاكل
رن جواله وشاف الرقم ورد بسرعه
مشاري : هلا عمي
ابو خالد بحزن : هلا ولدي
مشاري : عمي اسف ازعجتك بس العنوان ضاع من عندي ومو قادر اوصل لدلال
ابو خالد : لا عادي هي ساكنه بحي ... شارع .... ثالث بيت على يدك اليمين
مشاري : مشكور عمي
ابو خالد : اسمع يا ولدي اذا سألتك عني لا ترد عليها
مشاري : ان شاء الله .. تامرني بشي ؟
ابو خالد : لا سلامتك
مشاري : ربي يسلمك .. يالله سلام
سكر وراح جري لرامي
وشاف رامي على نفس الوضعيه متربع عالارض : رامييييي قوم يالله نروح لدلال جبت العنوان
رامي قام وبدا يوخر الوسخ عن ملابسه : واخيرا .. كله منك اخرتنا عالفاضي يالله قدامي اشوف ناخذ تاكسي
مشاري بحماس : يالله بسرعه
وراحوا وقفوا تاكسي وعطوه العنوان
..
يتبببببع
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خذت كل اغراضها وهي تبكي بقهر على عمرها اللي راح عالفاضي وبالنهايه بتتطلق لا عيال ولا بنات ولا زوج
دخل الغرفه وهو معصب : يالله قدامي السواق يستناك تحت وبكره ورقه طلاقك توصل لك
ناظرته وهي تبكي : يهون عليك اتطلق وانا بهالعمر ؟ ترضاها علي ؟
ابو خالد صرخ : اقولك انزلللي
سحبت شنطتها وهي ميته من البكى وركبت مع السواق واتجه لبيت اهلها
...
اتصلت على احمد ومارد
اتصلت مره ثانيه مافي رد
اتصلت مره ثالثه
جاها صوت نعسان وميت تعب : هلا حياتي
ريما باحراج وتوتر : اسفه شكلي صحيتك من نومك صح ؟
احمد : لا ياقلبي عادي خذي راحتك
ريما ميته من الحيا من الكلام اللي يقوله : انا بس دقيت اتطمن عليك
احمد : فديتك بس .. ريمو حبيبتي
ريما بصوت واطي : عيونها
احمد: تسلم لي هالعيون وراعيها
ريما وكل شوي يزداد خجلها وتوترها :....
احمد : انا احببببك
ريما ماقدرت تتحمل زياده وسكرت بوجهه واخذت نفس
احمد مات من الضحك عليها
جا بيكمل نومه بس وصلته رساله
فتحها كانت من ( نور عيني ) : احمد لو سمحت طمني لو مشاري ولا عمي رامس اتصلوا عليك ابي اعرف ايش صار
ابتسم وسحب عليها ونام
..
وقف قدام ببيتها والتفت لها ولقاها سرحانه تأمل عيونها شوي
حس على نفسه ونزل يجيب شنطتها
رن الجرس وفتحت له الخدامه
فارس : روحي جيبي شنطه رسل
الخدامه : اوكي بابا
وصعدت تجيب الشنطه
شافتها زوجه ابو رسل : على وين ؟
الخدامه : هذا في بابا برا ايبي شنته مال رسل
زوجه ابو رسل عرفت انه فارس : روحه بلا رده ان شاء الله هذي الساعه المباركه
مافهمت شي الخدامه سكتت وكملت طريقها وطلعت اعطتت فارس الشمطه
..
كان منسدح عالكنب ومشغل الاغاني وشكله كان بالمره مببهذل
كاننت قرفانه من وضعها .. جلست تسب وتلعن بالكل واولهم يوسف بسببه هي هنا
بدت تتأمل المكان وبدت تتأمل البلوه اللي منسدح قدامها
التفت عليها : هيه انتي قومي سوي لي عشاء
دلال رفعت حواجبها : نعم ..! انا تبيني اسوي عشاء ؟
صرخ : أي قومي سوي لي وانتي ماكله تبن
دلال صرت : لا تصرخ علي فاهم مابقى الا هالاشكال
ماحست الا بالكف اللي لفها لف .. حست بخدها حاررر
ناظرته بقهر : لا تتجرأ وتمد ايدك مره ثانيه فاهم ؟
مسكها من شعرها وبدت تصرخ : انتي يبيلك اعاده تربيه
رماها عالكنب ومشى للغرفه
صرخ : قومي سوي عشاء ربع ساعه ويكون جاهز فاهمه
ودخل وسكر الباب بقوه
دلال : كسررر ان شاء الله .. احسن بسوي له اكل خله يتسمم ويموت وافتك
..
نزلوا من التاكسي ودفعوا له الفلوس
وقف مشاري وبدا يتأمل البيت سكت والتفت على رامي : يالله بسرعه مو قادر اصبر اكثر
رامي : يالله
ومشى رامي ووراه مشاري ورن الجرس
..
استغربت مين جاي هالوقت راحت وطقت على زوجها الباب : قوم شوف مين عالباب
قام وهو يتأفف : طيب انقلعي عن وجهي
كانت بتروح تصفقه بس سكتت وقربت تشوف شالسالفه يمكن ابوها رأف على حالها وجا يشوفها
..
اتصل على ابو فارس
ابو فارس : يا هلا والله بولدي فيصل
فيصل ابتسم : هلا والله بعمي .. كيفك ؟ وكيف خالتي وشموخ ؟ ان شاء الله كلكم بخير ؟
ابو فارس : الحمدلله كلنا بخير وصحه انتي ياولدي كيفك ؟
فبصل : الحمدلله عمي .. انا اتصلت عشان نتفق على شي
ابو فارس : امر ياولدي
فيصل : ممكن بكره اتزوج شموخ واخذها ؟
ابوفارس سكت شوي : اكلم البنت وارد لك
فيصل : هي اكيد نايمه ارسل رساله الصبح وانا اتفاهم مع الشيخ
ابو فارس : ان شاء الله يالله تامر بشي ؟
فيصل : سلامتك عمي .. مع السلامه
ابو فارس : مع السلامه
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

فتح الباب ونفسه بخشمه .. شاف رجالين واقفين قدامه
تكلم من غير نفس : نعم ؟
مشاري جا بيرد بس سبقه رامي .. رفع حاجبه : موجوده دلال
سلطان ضحك ضكحه طوييييله .. ناظر رامي من فوق لتحت : لا يكون واحد من حبايبها تراهم كثير
دلال شافت عمها ومشاري وحست انها راح تقدر توخر من المريض هذا
ركضت بقوه وماهتمت
رمت نفسها في وكبت وبدت تشهق : عمي رامي وربي اسسسفه سامحوني تكفى سامحني
سلطان جلس يناظر باستغراب رفع عيونه على مشاري : الحين هذا عمها وحضرتك مين ؟
مشاري اول ماشاف دلال كان بيذبحها بس كسرت خاطره وخصوصا يوم شاف الاهبل اللي بوجهه
مشاري : انا ضيف شرف في أي مانع ؟
سلطان : يقالك تستخف دمك ؟
مشاري : ممكن تكرمنا بسكوتك ؟
سلطان : هذا بيتي وتبيني اكرمك بسكوتي
مشاري : هذا بيت عمي لا تصدق نفسك
رامي ماكان حولهم كان يحاول يستوعب اللي بحضنه هي دلال ولا لا ؟ هو متعود ان ريما ولا روان ولا شموخ يحضنونه بس دلال !
كان ناوي يصفقها بس رأف على حالها
دلال مستمره بالبكي
بعدها رامي من حضنه وابتسم : لما متى بنضل واقفين عند الباب ؟
دلال تكلمت بسرعه : حياكم .. اسفه تركتكم عالباب
..
جلس يفكر هي صاحيه ولا لا يمكن صاحيه ليش لا .. وجرب يتصل عليها
جلس يرن وعلى اخر شي ردت
صوتها وكله نوم : الوو هلا فارس
فيصل ارتبك : انا مو فارس انا فيصل
عدلت جلستها بسرعه وحاولت تعدل صوتها : هلا فيصل اسفه حسبتك اخوي
فيصل : لا لا عادي بس شكلي متصل وقت غلط صح ؟
شموخ : لا عادي
فيصل بتوتر : كلمك عمي ؟
شموخ : لا على ايش
فيصل ضرب راسه بخفيف : نسيت انك كنتي نايمه كيف يكلمك ؟ المهم انتي مستعده لو بكره نتزوج
شموخ استحت حيل :....
فيصل : قولي أي ولا لا
شموخ حست انه غلط تجاوب عليه هنا يعني ايش تقول تعال تزوجني
فيصل : اغراضك كلها جاهزه ؟
شموخ بصوت واطي : أي
فيصل : يعني بكره ؟
شموخ وخفضت صوتها اكثر : أي
فيصل صرخ بفرح : فديييتك بس وربي اموت فيك
شموخ وهي ميته خجل : شكرا
فيصل ضحكك من قلب : اول مره اشوف وحده خطيبها يقولها اموت فيك تقول شكرا
شموخ ضحكت ضحكه خفيفه
فيصل : فديت هالضحكه يا ناس .. طيب يا عسل يالله اتركك تنامين .. سكت شوي : بهالوقت بتكونين عندي
شموخ بصوت شبه معدوم : ان شاء الله تامرني بشي ؟
فيصل : سلامه عمرك
شموخ : ربي يسلمك
فيصل : يالله حياتي مع السلامه
شموخ : مع السلامه

رمت نفسها عالسرير وهي ميته فرح .. قريب بتكون مع اللي تحبه
حمدت ربها الف مره .. تذكرت دانا ابتسمت بالم : الله يرحمك
وجلست تفكر ايش بيصير بكره لما راحت عليها نوومه
..
دخلت الغرفه وشافت اسيل ايدها طايحه من السرير ونايمه على بطنها وروان رجلها ببطن اسيل وتكلم نفسها وهي نايمه
ورامين لها بطانيه ومخده عالارض
ابتسمت بمكر " طيب انا تنوموني عالارض ؟ نشوف مين اللي كلامه يمشي "
واتجهت للمطبخ وبدت تحوس في الاغراض
خذت لها غرضين وابتسمت وراحت فوق
...
مشوا وراها للصاله
ابتسمت : تفضلوا
رامي ومشاري جلسوا
دلال جلست جنب عمها : سامحني طلبتك
رامي تذكر روان وتضايق ونزل راسه : تبين اسامحك ؟
دلال بسرعه : أي طلبتك
رامي : تجين معي وتفكين السحر عن روان
التفتوا لناحيه الشخص اللي يصفق : ماشاء الله مو شريفه وتسحر بعد
رامي ومشاري مو فاهمين السالفه
مشاري تذكر كلام خالته ( محد ضيع شرف بنتي غيرك انت وفارس واحمد )
التفت لدلال اللي نزلت راسها عالارض .. يعني الكلام صح شرفها ضاع !
حط راسه بين ايدينه .. حتى اللي ما يسوى جالس ويرمي كلام عليهم
قام رامي واتجه لسلطان ودفه عالجدار : شوف ترا ساكت من اول بس والله وربي شاهد علي كلمه ثانيه ذبحتك
سلطان بدا يخاف سكت وراح لغرفته وصفق الباب بقوه
تنهد رامي ورجع مكانه
مشاري ناظر دلال وتكلم بصوت كله انكسار : ليش يا دلال
دلال رجعت تبكي وتشهق :...
رامي باقي مو فاهم شي التفت على مشاري : ليش ايش ؟
مشاري نزل راسه : ليش ضيعت شرفها ونزلت روسنا بالارض حتى هذا اللي ما يتسمى صار يرمي علينا كلام ليش انتي واخوك ماخليتوا ابوكم يفتخر بين الناس بعياله .. واحد ذابح له وحده والثانيه بايعه شرفها !
دلال ترا هذا مو لعبه بايديك تضيعينه شرفك لو مو هامك تراه هامنا كلنا .. شرفنا من شرفك .. ولا انتي ناسيه انك شايله اسمنا ؟
رامي حسب ان سلطان يستهبل .. صدمه ..! التفت على دلال وشافها تبكي .. مادافعت عن نفسها يعني كلام مشاري صح ..!
كمل مشاري : ليش سحرتي روان ؟ حرام عليك تونا حتى شهر العسل ماسافرنا ماتهنينا بشي ... تدرين انها مو طايقتني .. وانها ماتحط بفمها شي .. مع انها ما اذتك ترا بس انتي اللي تحبين تقهرينها وهي من حقها ترد لك حركاتك .. انتي ماجربتي تجلسين معها زي الناس وتصادقينها صديقني يا دلال لو انك مسويه كذا كان مافكرتي حتى تفكير انك تقهرينها بكلمه ..
ماحاولتي تختلطين مع البنات تسولفين معهم تضحكين معهم .. حتى اخوك نفس الحاله كان يبي ينتقم وبس .. وليش مدري ..! عاجبك اللي سواه خالد بدانا ؟ عاجبك انه حرم ام فيصل من بنتها وحرم فيصل من اخته .. تعذبت لما ماتت .. وحرم فارس من حبيبته
دلال مع كل كلمه زياده تحتقر نفسها وتحتقر اخوها
كمل مشاري وولا همه : عاد تدرين متى ماتت ؟ باليوم اللي راح فارس يخطبها فيه .. تتوقعين ايش كان شعوره ؟ والحين فارس بياخذ وحده مايبيها ولو تعذبت معه تدرين مين بيكون له الذنب ؟ اخوك
كان جالس يجرحها بكل كلمه بس هي تدري انها غلطانه وتستاهل
رامي ناظرها وتكلم بحده : ليش ضيعتي شرفك ! وصرخ : انتي مجنونه !
دلال زاد بكاها وغطت ايدينها بوجها
وتكلمت : طيب انا اسفه .. كل واحد منا معرض للغلط .. انا كنت وحده جاهله وربي شاهد علي اني انا ندمت والله ندمت .. ابوي رماني عند واحد لا اخلاق ولا نفس زينه زي الناس .. كل ماقلت جمله رد علي بكلام يسم البدن .. هذا عقاب ربي لي .. وانا اعتررف غلطت بحق روان وغيرها كثير وانا مستعده اعدل غلطي بس تكففى يا عممممي امانه طلعوني من هنا والله مو قادره اصبر وانا ماكملت اسبوع واحد تكفوون طلعوني من هنا ووعد روان افك منها السحر اول مانروح هناك
رامي سكت شوي يفكر
ابتسم : شوفي انتي بنت اخوي مهما كان وحالك من حال بنات اخواني اسامحك والكل يسامحك بس بشرط
دلال ناظرته وبفرح : اممممر
رامي : اول شي تفكين السحر عن روان . وماتحاولين تأذينها ابد لان روان اغلى وحده على قلبي ومستحيل ارضى عليها بشي .. ثاني شي تتأسفين للكل واولهم ابوك
دلال : ان شاء الله من عيوني .. بس وسلطان ؟
رامي : اسمعي هذا النوع من الناس ماهمه الا الفلوس انا بعطيه مبلغ كبير وراح يطلقك وترجعين معي الشرقيه
دلال رمت نفسها بحضن عمها : مشكوووور يا عمي وربي مانسالك اياها طول ما انا عايشه
مشاري : قومي نادي اللي مايتسمى عشان نروح مافي وقت
..
دخلت ريما وابتسمت بشر قربت من البنات ورشت على خشم روان واسيل وحده فلفل والثانيه ملح
فكت العلب بسرعه .. البنات اول مافتحوا عيونهم وجو بيتكلمون
رمت كل الفلفل والملح اللي بالعلبه بفمهم
روان جرت للحمام(الله يعزكم) وجلست تكح بقوه
اسيل جرت لبرا تدور حمام ( الله يعزكم ) ووجها احمر مره
ريما طاحت عالارض وبدت تضحك بقوه لما نزلت دموعها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ويلي يا بطني بموووت ههههههه وربي اشكالكم تحففففففه
دخلت على روان وضحكت : هاه بتخلوني انام عالسرير ؟
روان التفتت لها وهي تكح : كح كح انقللعي نامي كح عليه > يعني تكح افهموا :]
ريما غمزت لها : تعجبيني
ورجعت ورمت نفسها عالسرير ونامت
..
راحت ونادت سلطان
جا ورمى نفسه عالكنب : خير وش تبون ازعجتوني
رامي : اسمع يابن الناس بعطيك 50 الف خذها وتزوج فيها ولا تصرف فيها زي ماتبي وطلق دلال وخلها ترجع معنا واستر عليها
سلطان سكت شوي : بس 50 ؟
رامي تنهد : 60 ؟
سلطان : 65 ؟
رامي ناظره باحتقار : اتفقنا
دلال كانت بتموت من الوناسه دخلت جري تاخذ اغراضها وتحمد ربها مليون مره
بعد ربع ساعه طلعت لهم وابتسمت : جاهزه واسفه يا عمي عالمبلغ اللي بتدفعه وربي اسفه
رامي : لا ماعليك باخذه من ابوي بقوله محتاجه بشغله وما بيبخل علي .. يالله تأخرنا امشوا للمطار
وطلعوا متجهين للمطار ..

..
نسيت رسل وفارس
نروح لهم شوي
طلع وركب الشنطه بالسياره ورجع ركب مره ثانيه
التفت له رسل : مشكور يا فارس على كل شي
سكت فارس لثواني : ايش سويت ؟
رسل : طلعتني من هالبيت وطلعتني من عند ذيك قبل لا تذبحني والحين رحت تجيب اغراضي
فارس ضحك ضحكه عفويه وذابت عليها رسل : كم مره اقولك لو ماسويت لزوجتي كذا اسوي لمين ؟ اسمعيني يارسل انا ماخذتك الا وانا عارف حالك كيف كان وصدقيني مستحيل ازعلك او امد يدي عليك او اسوي أي شي بتجلسين عندنا معززه مكرمه
رسل لا شعوريا : الله لا يحرمني منك
فارس ابتسم : ولا منك يارب
حست بجملتها والتفتت للشباك بخجل
ابتسم واتجه لبيتهم
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

لا يا بعد كلي حياتي تساويك

اقطع وريدي ان نبض حب ثاني


ثلاث فيــني كلــها ترتـــبـط فـــيك

اعشقك احبك و الهوى صار عنواني


و ان كان ما تدري انا اقول و اطريك

حبك ملكني في ضميري و وجداني


غلاك وسط القلب بالحيل مغليك

عطني زمانك يا مجد زماني
................
سمعت صوت الباب ورفعت راسها بسرعه ... اول ماشافتهم ابتسمت ووقفت : تو مانور البيت هلا بالغالي ومرت الغالي
رسل نزلت راسها بخجل ومشت وباست راس ام فارس : منور فيك يا خالتي
قرب فارس وسلم على امه بابستامه
ام فارس : الف مبروك يا رسل
رسل قلبت خدودها حمرا : ربي يبارك بعمرك
فارس سوا نفسه زعلان : افا يمه انا ولدك ماباركتي لي وتباركين لها
ام فارس ابتسمت : حتى رسل بنتي وحالها حال شموخ
فارس : أي صح يمه شموخ وينها
ام فارس تنهدت : شكلها تعبانه ونامت .. التفتت على رسل : اعذريني يا بنتي ما سوينا عرس ولا حتى حفله صغيره بس فارس ماكان راضي عشان صاحبه فيصل
رسل " يا خاله شكلك ماتدرين انه ماسوى عشان الاخت دانا .. استغفر الله ياربي حرام البنت ميته " : ايوه يا خالتي عارفه والله يرحم اخته
فارس كانت ساكت ..حاول يغير الموضوع : يالله رسل تعبان وابي انام تعالي معي
رسل بتوتر : ان شاء الله
التفت على امه : يالله يالغاليه تامرين بشي ؟
ام فارس : سلامتك يا ولدي ولا اوصيك على رسل حطها بعيونك ولو جت وشكت لي عنك ماتلوم الا نفسك
فارس ضحك : هذي اولها يمه تتوعدين فيني وهي توها داخله البيت اجل لو سكنت مده احتمال تطرديني
ضحكت ام فارس : ماعاش من يطردك
وقرب وباس راسها ورسل سوت نفس الشي واستأذنوا وراحوا فوق
..
اول ماوصلوا المطار كانت فيه رحله قريب تقلع حجزوا عليها وركبوهم الطياره على طول
دلال كانت جنب عمها
ومشاري كان لحاله
اتصل مشاري على احمد بسرعه قبل تقلع الطياره ويضطر يسكر الجوال
طول شوي احمد لين رد
احمد ومبين انه نايم : ريما حياتي فيك شوي ؟ ليش كل شوي متصله وانا نايم
مشاري تأفف : يا اهبل انا مو ريما انا اخوها المهم اسمع ترا دلال معنا وحنا بالطياره بنستأجر لها شقه وبتنام فيها هي ورامي وبكره بنفك االسحر عن روان خلها تتجهز من 12 بنروح نفكه
احمد استانس حيييل واخيرا بترجع روان لمشاري تكلم بكل حماس : جد !! 12 نروح لا تنسى واحس ماله داعي نخبر روان نروح للشيخ نفكه وهي ماتدري وخلاص بعدين تدري ..
مشاري : طيب طيب يالله اذلف بنقلع
احمد : مالللت بس
وسكر بوجهه .. تامل المكان اللي هو فيه وابتسم .. خالته نومته في غرفه ريما عشانها مو موجوده
غطى وجهه بالممخده وبدا يستنشق ريحه عطرها . اشتاق لصوتها شاف الساعه وقرر يكلمها توقعها صاحيه عشانها قبل شوي كلمته
..
رن جوال ريما وطلعت روان من الحمام وهي معصبه وباقي تكح وصوتها صار فيه كحه وقريب من صوت ريما كثييييير
شافت الاسم اللي يتصل كان ( دنياي ) عرفت انه احمد وردت
روان : الو
احمد مالاحظ الفرق البسيط بسبب البحه : هلا حياتي
روان حسبت انه عرفها : اهلين حمودي
احمد استانس انها تجرأت شوي : ازعجتك حبيبتي
روان سكتت شوي تستوعب بعدين ابتسمت وهي تناظر ريما وحبت تنتقم شوي : لا يا عمري انا كلي لك اتصل بالوقت اللي تبيه
دخلت اسيل يوم شافت ريما منسدحه ونايمه كانت بتصرخ وتصحيها بس روان اشرت لها بالسكوت وحطت سبيكر
احمد باستغراب : غريبه صايره جريئه مو بالعاده
روان : اممم يعني تبيني مستحيه و 24 ساعه ساكته ؟
احمد بسرعه : لا لا كذا حلو
روان : حياتي
احمد : قلبه
روان : تحبني ؟
احمد : اموت بترابك
روان : طيب ممكن طلب ؟
احمد : عيونه امري انتي بس
روان ناظرت ساعتها : تعال بيت جدي .....وكملت الخطه
احمد استغرب مره بس ماحب يبين : بس ؟ من عيوني
روان بخبث : تسلم عيونك يالله حماده بنام تعبانه
احمد : عوافي حياتي
روان : ربي يعافيك .. يالله سلام
وسكرت بدون ماتسمع كلامه
اسيل هنا ماتتت من الضحك وابتسمت بخبث : اقول ودي احط بهارات على اللي بتسوينه
روان ابتسمت بشر : يالله قولي ايش ؟
اسيل : انتي قلتي له تعال 4 الفجر يعني بعد ساعتين طيب شرايك نوقف برا ونصور اللي بيصير
روان نقزت باعجاب بالفكره : والله انك خطيره
التفت على ريما : خلينا نصحيها تتجهز
راحت اسيل وهزتها : رييييييييييييييييما الحقي
ريما نقزت بخوف : ايش ؟ ايش فيه ؟ مين مات ؟
روان ضحكت : محد مات بس احمد 4 الفجر ييبي يجي يشوفك
ريما باستغراب وتعجب : هاه ! ليه جاي الفجر
روان : يقول اشتاق لك وطلب اني اصحيك وتقالبلينه
ريما استغربت مره بس ماعلقت التفتت على روان : ابي ملابس روني
روان : افتحي الدولاب واختاري
ريما راحت تتجهز وروان واسيل الابتسامه مافارقتهم
...
فتح لها الباب وهمس : تفضلي تو مانور المكان
رسل بصوت واطي قريب للهمس : زاد فضلك
دخلت وبدت تتأمل المكان كان حلو وذوق ومره عجبها الاثاث
فارس شال الشماغ ورماه عالكنب والتفت لها : اسف ماخبرتك عشان تتجهزين
رسل ابتسمت : حتى لو خبرتني مابتخليني خالتي اتجهز
فارس حب يغير الموضوع : حبيبتي روحي غيري ملابسك والبسي لبس يريح عشان ننام
حست قلبها ينبض بقوه يوم سمعت ( حبيبتي ) ناظرت فيه وبدت تفكر " الحين هو قالها من قلبه ؟ بس مامداه يحبني وينسى دانا الله يرحمها ! يمكن حبني ليش لا .. اوف يا رسل بلا غباء يحبك بيوم وليله "
فارس ابتسم :ان شاء الله عجبك شكلي ؟
رسل جلست تسب بنفسها مليون مره ونزلت راسها بسرعه ومشت للغرفه
حاست بالشنطه وطلعت لها قميص نوم ناعم تقريبا لنص الفخذ استحت تلبسه
بس هذا استر شي موجود
بلعت ريقها وراحت تلبس
...

غسل وجهه وبدا يتجهز وطلع
اول ماوصل البيت اتصل عليها
ريما : هلا احمد
احمد : يالله حبيبتي انا بالمجلس تعالي
ريما : ان شاء الله
سكرت وبدت تتلفت تدور اسيل وروان بس مالقتهم سكتت واتجهت للمجلس
..
من الجهه الثانيه كانت اسيل تراقب الوضع عشان لحد يصيدهم وروان ماسكه الكاميرا ومشغله الفديو وفاتحه طرف الشباك من اول عشان يتسجل الصوت
..
سمت ودخلت : السلام عليكم
احمد وقف بسرعه وقرب منها وهمس : وعليكم السلام .. ناظرها وتكلم : ايش هالجمال يا بنت ؟ تعذبيني انتي ؟
ريما نزلت راسها باحراج
احمد ضحك : كيفك حبيبتي
ريما بصوت يرجف : بخير
احمد " هذي كل مره بحال مره ميته حيا ومره جريئه بالحيل " ضحك
ريما رفعت راسها باستغراب : شفيك تضحك
احمد : اضحك عليك مره جريئه ومره شوي وتموتين من الحيا
روان هنا خافت تنكشف
ريما فكرت انه يوم سالته عن اكل روان . اكتفت بابتسامه
هنا روان زفرت براحه

رفعت راسهاوشافته سكتت شوي تستوعب لمست شفاتها وحست بريقه اللي بقى على شفايفها !
ابتسم احمد اول مره يتجرأ ويبوسها
التفتوا عالباب اللي انفتح بقوه
روان تشهق من الضحك وتمشي وهي تتمايل : ااااااي يا بطنيي مستحيييييييييييييييييييييل ههههههههههههههههههه
احمد وريما :؟
روان تناظر وجيهم المصدومه وتزيد ضحك
احمد : بسم الله الرحمن الرحيم وش تبين انتي ! اطلعي يالله بجلس مع ريما
روان حاولت تسكت وبدت تتكلم .. كانت تتكلم شوي وتضحك شوي : ياويلي احمد يالاهبل انا اللي كلمتك وقلت لك تجي
ريما مو فاهمه شي
احمد ناظر تعابير وجه ريما واضضح انها مو فاهمه
احمد كلم ريما : ممكن اكلم روان شوي ؟
ريما ناظرته فتره وطلعت
التفت على روان بعصبيه : مالها داعي حركتك
روان وهي مستمره بالضحك
احمد بحده : انا اخوك الكبير يا روان ومهما كان مفروض ماتسوين الحركه البايخه هذي شكلي ماعرفت اعلمك الادب من وانتي صغيره
وقفت من الضحك ورفعت عيونها تشوفه .. استغربت مع صدمه اول مره يكلمها ككذا
روان : احمد شفيك ؟ ريما هي سوت لي مقلب وحبيت ارده لها
احمد صرخ : بس مو بهالطريقه يا روان ! تدرين اني يوم سمعت كلامك وفكرتك ريما بنفس الوقت فكرت افك الخطبه
روان انصدمت : ليش !
احمد : لان مافي وحده تقول لخطيبها واللي هو زوجها وتقوله تعال الساعه 4 الفجر وابيك تبوسني !
روان :...
احمد : ماتوقعتها منك يا روان فكرت اني عرفت اعلمك الادب والاحترام بس شكلي طلعت مو قد المسؤوليه .. وتكلم بدون مايحس على كلامه : امي وابوك ماتوا وبقوك ثقل علي وهم
ماكمل كلامه الا طلع وتركها
روان انجرحت من كلامه كثير .. نزلت دموعها بسرعه وبدت تشهق جلست على اقرب كنبه ولمت رجولها وبدت تبكي
دخلت ريما يوم شافت احمد طالع ومعصب ودخلت على طول على روان
ركضت لها ريما بخوف : روان حبيبتي شفيك صاير لك شي ؟
روان رفعت عيونها لريما وتكلمت من بين شهقاتها : اسفه ريما سامحيني انا سويت حركه مالها داعي ابد
وقفت وطلعت جري شافت غرفه احمد دخلت فيها وقفللت الباب ورمت نفسها عالسرير وبكت لما تعبت ونامت
..
وصلوا مطار الدمام وكان الكل تعبان وخصوصا مشاري ورامي صاحين من الصبح والحين 4 الفجر
التفت رامي لمشاري : خلاص يا مشاري روح بيتكم ارتاح وانا بروح لصاحبي ابوه عنده عماره بستأجر لي شقه لما بكره وباخذ دلال معي
مشاري ماقدر يقاوم : اوكي بس انت كنت جاي بسيارتي وانا سيارتي برا بالمواقف كيف ترجع
رامي : عادي بالتاكسي لا تشيل هم
مشاري : طيب يالله مع السلامه وانتبه لنفسك
رامي : مع السلامه
..
طلع وهو معصب ومتجه لبيت عمه ابو مشاري كان مسرع بقوه كان بيت عمه جنب الكورنيش
نزل للبحر وجلس يفكر بالكلام اللي قاله لروان كان جد كلام يجرح لانه حسسها بانها ثقل عليه وموقفه حياته اخذ نفس وفكر ايش تسوي الحين اكيد تبكي مالومها بس حتى لو حركتها مالها داعي
شاف الساعه 4 ونص تذكر ان بكره بيروحوا للشيخ يفك السحر ركب سيارته واتجه للبيت
..
دخل مشاري بيتهم كان هدوء بس سمع حركه بالصاله
اتجه للصاله وشاف احمد وراسه بين يدينه وكان مبين انه يفكر
مشاري : السلام
احمد رفع راسه ووقفت يسلم : وعليكم السلام .. الحمدلله عالسلامه
مشاري حس انه فيه شي : ربي يسلمك
جلس وجلس جنبه احمد
سكتوا لفتره
مشاري : شفيك ؟
احمد ماقدر يسكت وقص كل السالفه لمشاري
مشاري ناظر احمد نظرات كلها عتب : بس يا احمد مهما كان هذي اختك ومالها غيرك .. وانت عارف انها بهالوقت خصوصا محتاجه لك .. ماكان كلامك له داعي ابد ! واذا انت بجد حاسها ثقل وهم عليك لا تخاف ترا قريب بوخر هالثقل والهم عنك
احمد رفع راسه بسرعه : لا يا مشاري والله ماكان قصدي اقولها كذا كنت معصب بالمره
مشاري اخذ نفس : بكره تتأسف منها
احمد سكت شوي : ان شاء الله ..
مشاري : يالله قوم ننام بكره ورانا مشوار
واتجهوا لغرفه مشاري عشان ينامون
..
دخلت ريما على اسيل بغرفه روان وحكت لها ريما كل شي صار من اول مادخلت روان المجلس
اسيل خافت انه سوا لها شي وسكتت
ريما : اتوقع انها نامت لانها كانت تعبانه من اول وتبي تنام
اسيل بتضايق : طيب يالله ننام
ونامت ريما بس اسيل باقي تتقلب ماقدرت تنام
..
تقلبت على فراشها وردت عليه : همممم
رامي : دلال يالله قومي نروح نطلع السحر ونروح للشيخ
دلال : ان شاء الله .. وقامت ولبست وانتظروا مشاري واحمد يجوهم
مشاري وصا ريما على روان وفهمها كل شي
رن جاول رامي رنه وسكر رفع راسه لدلال : يالله هذا احمد ومعاه مشاري
دلال بخوف : اخااف يسوي لي شي اللي سويته باخته مو هين
رامي : مابيسوي شي وانا موجود يالله امشي
اخذت نفس ولحقت خالها
..
كان يراقبها من اول ماطلعت لما ركبت السياره بنظرات كلها حقد
دلال حست بنظرااته : السلام عليكم
محد رد
اخذت نفس واتجهوا للعماره اللي ساكن فيها مشاري
وقف السياره ورفع عيونه : يالله يا ست دلال طلعي المصيبه اللي مسويتها وفكينا
دلال ناظرت عمها ونزلت ونزل عمها وراها
مشت شوي ووقفت واشرت بيدها عالارض : هنا دفنته
رامي : متأكده ؟
دلال : أي والله
رامي بدى يحفر ويحفر لما لقى كيس صغير وداخله ورقه
رفع راسه لدلال ووقف : هذا صح ؟
دلال نزلت راسها : ايوه هذا
رامي : طيب يالله مشينا
وركبوا السياره واتجهوا لشيخ احمد يعرفه للعين والرقيه والسحر والامور هذي
اول ماوصلوا نزلوا كلهم جت بتنزل دلال بس احمد تكلم : لك وجه تنزلين بعد اللي سويتيه
دلال نزلت راسها وعدلت جلستها
رامي : خلاص يا احمد يكفي
مشاري تدخل : لا تدافعع عنها انت راضي باللي سوته بروان ؟
رامي سكت ماعنده أي رد
مشاري ناظرها : خلك هنا ولا تتحركين فاهمه
ونزلوا وتركوها
دخلوا عند الشيخ وحاله رامي كل القصه
الشيخ : وين الكيس
مده رامي له
فتح الكيسه والورقه وشاف شعر طويل كان لروان
فتح الورقه وكان فيه كلمات شافها رامي بس مافهم منها أي شي
وبدا الشيخ يفك السحر ومشاري حاس بتوتر
..
بنفس الوقت كانت واقفه تصلح لاسيل وريما وريم فطور وريما كانت معها
حست انها بدت تختنق وفكت اللي بايدها
ريما بخوف : فيك شي ؟
روان رفعت عيونها لريما : مخنوقه حيل
ريما : بسم الله عليك تعالي اجلسي
مامداها تكمل كلامها الا وروان جري للحمام ( الله يكرمكم ) وبدت تستفرغ
ركضت وراها ريما ونادت اسيل وريم وهي ترجف
طلعت روان من الحمام ووجها مايل للازرق
اسيل خافت : روان حبيبتي ارتاحي
روان مشت وهي تتمايل وماقدرت تمسك نفسها وطاحت مغمى عليها
...
طلعوا من عند الشيخ واتصل مشاري على طول
ريما : هلا مشاري
مشاري : صار لها شي ؟
ريما سكتت شوي : استفرغت وحست انها مخنوقه بعدين اغمى عليها
مشاري : 5 دقايق وانا عندك
وسكر بوجها
..
ركب مكان السايق وركبوا معه ومشى بسرعه جنونيه
دخل وركض لفوق ونسى ان اسيل فوق دخل الغرفه وجرى لها : بسم الله عليها اعوذ بالله من الشيطان
وبدا ياخذ نفس
اسيل طلعت جري ودخلت الحمام وبدت تتنفس بقوه وبعدين اتصلت على محمد يجي يرجعها
رفع عيونه لها وبدا يضرب وجها بخفيف : روان حبيبتي اصحي .. روان قلبي
فتحت عيونها بشويش شافته وسكتت
خاف ان لسى تكرهه ! بس تفاجئ يوم ضمته وبدت تبكي وتكلمت بصوت مخنوق : لا تخليني انا احبك
مشاري طار من الوناسه وحضنها بقوه وهمس لها بأذنها : وعد ماتركك لما الموت
روان وهي بحضنه : بسم الله عليك من الموت
ريما : احم احم نحن هنا عيب
مشاري التفت لها : هههههههههه اطلعي برا واحد وزوجته انتي وش جايبك
ريما : ماقول الا مالت يا ناكر الجميل واصلا مالت خلكم مع بعض مو ميته عليكم
وطلعت وصفقت الباب بقوه ومشاري جلس يضحك
ناظر اللي بحضنه باقي تبكي
مسح دموعها : ليش الدموع
روان : لا تتركني
مشاري : انا معاك مستحيل اتركك مهما صار
وبكذا تخلصت روان من السحر ..

كانت بغرفتها مع مشاري كان مشاري يحوس باغراضها وهي تفكر
قطع تفكيرها صوت الباب : تفضل
دخل احمد ونزلت راسها على طول ووقفت بتروح
بس احمد كان اسرع منها ومسكها : انا اسف
روان ماقدرت تتحمل وحضنته بقوه : سامحني ماكنت اقصد ياخوي انا مالي غيرك من بعد امي وابوي
مسح على شعرها بحنان : الله لا يحرمني منك
روان تمسكت فيه : ولا منك يارب
 

kmosh

New member
إنضم
14 مايو 2013
المشاركات
172
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

...
كان رامي متفق مع الكل يجتمع في بيت الجد
..
الكل كان جالس رجال والحريم متغطيات والبنات بعد والشباب
دخلت وهي متغطيه وترجف : السلام
الكل باستغراب : وعليكم السلام
رامي : اسمعوا كلكم هذي دلال ! وهي جايه تتاسف من الكل
الكل مستغرب تتأسف ليش ؟ وهي مو مسويه شي ( محد يدري عن سالفه السحر الا ابطالنا )
ركضت وحضنت ابوها : اسفه يبه وربي اسفه سامحني انا ماكان قصدي
حاول يقوي قلبه بس ماقدر مهما يكون هي بنته ومابقى له احد من عايلته غيرها ! ( طلق ام خالد )
تكلم بضعف : رفعي راسك يبه انا مسامحك
مسحت دموعها
التفتت على روان وقربت منها وهمست : مسامحتني ؟
روان رمت نظرات عتب عليها ووقفت : انا حاسه بضيقه بصعد غرفتي
الكل مستغرب روان شفيها بس (ريما وشموخ ومشاري واحمد ورامي وفارس )يعرفوا ايش فيها ولا حكوا لاحد
دلال نزلت راسها بحزن عرفت ان روان ماسامحتها نزلت منها دمعه ومسحتها سريع
ريما : ماعليه اكيدد هي زعلانه عشان اللي سويتيه بس صدقيني قلبها طيب وبتسامحك وتنسى
دلال ابتسمت : ان شاء الله
..

بعد مرور خمس سنين على ابطالنا ..

كان الكل مجتمع بالصاله :
ام مشاري : تعالوا يا حبايب جدتكم
ركضوا رامي واحمد لحضن جدتهم
ام مشاري التفتت لروان : كم صار عمرهم
روان ابتسمت : 4 سنين خالتي
مشاري مسك ايد روان : شفتي يمه كيف انتاجنا حلو وتوأم بعد مو زي رامي
رامي رمى عليه علبه المناديل : بنتي روان احلا من عيالك .. سكت شوي : ترا ولدك محجوز لولدك رامي دامه سميي (تزوج ريم )
مشاري : انا الاهبل اللي مطاوع روان وسميت ولدي على اسمك انت والاهبل اللي لازق بزوجته
احمد ضحك : ريما حبيبتي شوفي يحش بزوجك
ريما : غاير عشان روان ماتعطيه وجه كثير
روان : شوفي ولدك محمد يشد شعر ميار
نطت رسل وسحبت بنتها ميار : محمدوه يالدب لا تمد ايدك عليها
راح محمد يبكي عند احمد .. احمد التفت على فارس : هيه وخر بنتك عن ولدي لا تتلزق فيه
فارس : من زينه عاد وفتح ايديه لميار : تعالي يا حبيبه ابوك انتي
وركضت ميار لحضنه
دخلوا شموخ وفيصل ومعهم ولدهم فارس
ركض فارس لمشاري : عمو فارث
فارس ضحك : يازين اسمي من فمك
فيصل : شوي شوي على ولدي
فارس : هو اللي يتلزق وركض لعندي
التفتت روان على شموخ : كيفهم اسيل ومحمد ؟
شموخ : يجننون مره لايقين على بعض .. مسكينه اسيل الحمل ذابحها
ريم : مسكينه الله يعينها


مشاري وروان
مافي احلا منهم الكل كان يتكلم عن حبهم الكبير لبعض
رزقهم ربي بتوأم يجننون ( رامي واحمد ) واعمارهم 4 سنين

رسل وفارس
فارس حب رسل وعشقها للجنون وقدرت رسل بطريقتها انها تحاول تنسيه دانا ويحبها
ربي رزقهم ببنت اسمها ميار عمرها سنتين

رامي وريم
تزوجوا بسلام ورامي مايقدر يبعد عنها يوم واحد بس وريم نفس الشي كانوا متعلقين ببعض حيييل
وربي رزقهم ببنت سموها روان عمرها 3 سنين ونص

احمد وريما
كانوا ثنائي جميييل والكل يسميهم كناري الحب كانوا يعشقوا بعض لحد الجنون ..احمد كان يسوي حركات تجنن ريما بس هي تسكت عشانها تحبه وماتقوى على بعده وربي رزقهم بولد اسمه محمد عمره سنتين

دلال
سامحتها روان بصعوبه وتابت لربي وصارت داعية واتزوجت من واحد متدين وكانت تموت فيه
وعندها ولد صغيرون عمره 7 شهور

فيصل وشموخ
من احلا الشخصيات اللي مروا علينا بالروايه .. شموخ كانت دايم تهبل فيصل بهبالها وتسوي حركات ترفع ضغطه بس فيصل كان يعشقها لحد الجنون
ربي رزقهم بولد سموه فارس وعمره 3 سنين ونص

اسييل ومحمد
تقدم محمد لاسيل هو كان يحبها من اول بس ماحب يقولها وحب انه يثبت حبه بانه يخطبها والحمدلله تزوجوا واسيل حامل بالشهر الثامن ببنت وبيسموها مرام
رائد
تخصص طب زي اخوه وعمه واجتهد كثير بدراسته وشد حييله .. ابو فارس سامحه بعد مده وخاطب من بنات خالاته وحده اسمها فتون

والجد توفى

وبكذا انتهت روايتي واتمنى بجد انها عجبتكم وسامحوني لو فيها اخطاء بس هي روايتي ( الاولى )
والحين انا باديه اشتغل في روايتي الثانيه وان شاء الله بتكون افضل من هذي بمليون مره من ناحيه القصه تختلف تماما عن هذي واسلوب السرد والوصف ان شاء الله احسن ^^

حبيت اشكر اللي استمروا في متابعة الروايه وشجعوني على تكمليها وعلموني اغلاطي وين

واللي حاب ينزلها بمنتدى ثاني .. يذكر اسمي Razan_97 + منتديات غرام

وشكرا :$