أنـا أبقـى ـا غريــب الدار ! روايتي الاْولى حياكم

OH HA NI

New member
إنضم
1 يوليو 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
قـوه :D ,
هـذي أول روايه لي !
أتمنى أشوف تفاعلكم فيهـا ^^
وأتمنى أنها تعجبكم لاني خايفه :p ,

نبداْ ؟ :eh_s(7):




تررررررررررررن تررررررررررررررررررررررن ترررررررررررن

" رن جرس أخر يوم إمتحانات لمرحله 12 "

حـور : وااااااااااااااااااي فكه فكه ما بغينا نخخخخلص
ساره : أي حده من صجج
حور : إلا وين البنات ما شفتهم
ساره : تعالي خل نطلع غرفه الاستراحه نشوفهم

< و راحوا البنات !

بنفس المكان

سياره صغيره بيضه و مبين على السياره قديمه
قاعده فيها مرا تنطـر !

ساره : واااي بنات حدي بشتاق لكم
حور : أي والله حتى انا
مريم : بنات خل نتيمع كلنا نتعشى برا
ديما : الله خوش فكره قرروا و دزولي بالبيبي ام
ساره : أوكي إلا شرايج عواش
عواش : أوكي ما عندي مانع
حور : يالله بناات أكيد أمي برا باي
الكـل : بايات

طلعت حـور بـرا المدرسه ! < ويت أقولكم عن حور

حور بنت جميله جميله حدهـا بشرتهـا بيضه لها غمازه واضحه شعرها واصل لحد كتفها لونه كستنائي
بنت طيبه حيل وعلى نياتها , ماخذه الجمال من امها "لينا" حـور تحب أبوها مع انها ما شافته من أول ما أنولدت !

نـرد ,

حـور تبطل باب السياره < نفسها السياره البيضه القديمه

حور : قوه يما
لينا : هلا حبيبتي ها بشري شلون كان الامتحان
حور : سههل الحمدالله
لينا : الحمدالله الحمدالله
حور : يما أبي أشرب شي بارد
لينا : وين تبين حبيبتي معاي 20 الحين
حور : خل نروح ستار بوكس الي قبل رحتله مع ساره رفيجتي
لينا : يالله نروحله

"لينا" أم حور , بنانيه طيييبه و ادش القلب بسرعه على قد حالها كانت تحب أبو حور لاكن انفصل عنها بعد زواجهم ب 6 شهور لانه اهو من عايله غنيه
و اول ما دروا عايلته قالوا لازم اطلقها و الحين اهي تعيش ب شقه مع بنتها ! تشتغل ب خياط لانها تحب تخيط أبو حور كل شهر يدزلهم 50 دينار !

نـرد لروايتنا

بمكان ثاني , بيت حلو و الناس الي فيه طيبين و حبوبين

بيت ساره رفيجت حور ! دشت البيت حذفت قلمها و اوراقها مالت المراجعه
صرخت بصوت عالي : فكككككككككككككككككككككككككككككككككه
خالد : أذني أذني الله ياخذ بليسج
ساره : انت شكو ويع
خالد : مالت عليج كنت بطلعج بس مو كفو
ساره : وي بعد عمري انت اتغشمر شفيك صدقت
خالد : حتى انا اتغشمر لا تصدفين اطلعج
ساره " بصوت واطي " : مالت عليك

"ساره" رفيجت حور , بنت حلوه ماشاءالله بشرتها برونزيه عوبه و ملسونه تحب تتهاوش بس بنفس الوقت طيبه ححححيل و تونس تموت ب حور الي يفهمون بعض !
"خالد" أخو ساره عمري 20 أسمر بس مو وايد يحب يتحرش ب ساره و يطفرها

نـرد ,

ساره تروح للصاله الثانيه
ساره : قوه يما قوه يبا
الام : هلا والله هلا بالزين
الابو : هلا ب حبيبتي ها بشري شسويتي
ساره : مليييييييييييييق بس سهل
الابو : الله يستر
الام : الله يوفقج يما



عنـد حور ,

حور : يمـا ها شنو تبين موكا بارده ولا حاره
لينا : حاره
حور : أوكي
راحـت حور طلبت لها و حق أمها
حور : يما أبوي متى اشوفه ابي اعرف شكله
لينا : ماراح تشوفينه و سكري الموضوع
حور : ليش كل ما اقولج تقولين سكري الموضوع بشوفه يما عمري 17 ولا شفت ابوي ما يصير
لينا : حور قلتلج سكري الموضوع و خلينا نستانس
حور : -
لينا : يالله يما نمشي برد شغلي
حور : أوكي

أول ما ردت حور الشقه دقت على بيت ساره

تررن تررن تررن

خالد : الووو
حور : السلام
خالد : هلا والله منو
حور : وين ساره
خالد : دقيقه , سسسسسسسسسسسساره سسسسسسسسسساره
ساره : ها
خالد : تعلمي لاْدب تعالي رفيجتج تبيج و بعدين توكم رادين بسم الله صج فلم هندي البنات
ساره : جب و اطلع من الصاله , الو
حور : هههه هلا والله سوير
ساره : هلا فيييج ها شقلتي نروح نتعشى برا ؟
حور : اممم ماشي
ساره : انا امرج باجر و نروح أوكي
حور : أوكي قوليلهم بالبيبي اني وافقت
ساره : ههههه أوكي
حور : صج سوير ما قلتلج

< وخذتهم السوالف

ثـاني يـوم العصـر

أحمد : جسسسسوم بتقوم ولا اعطيك كف يسنعك
جاسم : زين زين اطلع برا
أحمد : يالله 5 دقايق أن ما طلعت لي برا بحرك
جاسم : حرك يا معود
أحمد عصب : جسسسسسسسوم خلص أطلع
جاسم : يالله كاني كاني

,

سـاره : حور ترا بنروح الافنيو
حور : أوكي
ساره : أنـا بمرج الحين عشان بشتريلي جم شغله و اليوم زحمه بعد عطله
حور : أي صح أنا خالصه أصلاّ
ساره : ماشاءالله ههههههههه أنا الي أكلمج ما خلصت يالله باي
حور : بايات

حـور : لابسه جنز أسود و بلوزه بيضه ساده منزله شعرها و مو حاطه شي !
ساره : لابسه جنز فستان أبيض على الركب بالضبط حاطه حزام أحمر و حمره حمره منزله شعرها و حاطه تاج و شكلها ناعم

جاسم : قوه أحمدو
أحمد : الله لا يقويك على هل نطره
جاسم : كااك حرك بس
أحمد : الافنيو أوكي
جاسم : أوكيك

ساره : حورو أنا برا حبيبتي
حور : أوكي نازله
ساره : هلا بالزين
حور : هلا فيج حياتي
ساره : كومار روح الافنيو
حور: ها بيجون ؟
ساره : أي إن شاءالله

عبدالله : تفضل
محمد : عمي شصار على سياره
عبدالله : جاهزه حبيبي أخذها وهاك السويج
محمد : تسلم يالله تبي شي
عبدالله : مر الشركه اليوم
محمد : أوكي الحين بطلع بهل سياره
عبدالله : الي يقول هذي اول سياره
محمد : هههههههههه أذكر الله عمي
عبدالله : ماشاءالله

دشت بنت دلوووعه ,

أو محمد أهني

محمد"وماله خلق" : أي
ريان : هلا شلونك
محمد: تمام يالله أخليكم
ريان : أوكي . قوه يبا
عبدالله : هلا حبيبت ابوها
ريان : يبا أبي قلوس أبي أروح مع رفيجاتي اليوم
عبدالله : جم ريان عندي من عيوني
ريان : ثانكس بابا

بمكـان ثاني

لينـا (أطق الباب )

الدكتور : تفضل
لينا : ها دكتور طلعت نتايج ؟
الدكتور بضيقه : أي
لينا : بششر دكتور ؟ مافيني شي
الدكتوره : أنتي فيـج .........


أنتهـت , يمكن تقولون عن هل بارت مليق
حبيت اخليه جذيه كا بدايه !

شنو تتوقعون بيصير ب حور و ساره ب الافنيو
و شنو علاقه جاسم و أحمد فيهم بيصير شي ولا لا ؟
ريان ممكن تكون صديقت حور ؟ حور ممكن أبوها يكون عبدالله ولا لا ؟
أم حور شنو فيها ؟
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بداية موفقة كملي حبيبتي
ناطرييينج
 

OH HA NI

New member
إنضم
1 يوليو 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
فديتكم على هل ردود الحلوه ,**
إن شاءالله البارت قـريب!
وين الباقي =p
 

OH HA NI

New member
إنضم
1 يوليو 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البـارت الثـاني !

الدكتـور : للاْسـف لينـا مثل ما توقعنـا و مثل ما قلتلج من قبل
لينـا : يعني صج صج انا فيني ورم بالراس
الدكتـور : هدي أخت لينـا , أنا قلتلج موعد العمليه و انتي حبيتي تتاْكدين و العمليه ما يحتاجلها تاْجيل أكثر !
لينـا " والدموع مليانه عيونها " : ما قصرت دكتور نتوكل على الله
الدكتـور : لا تخافين الله معاج و تفضلي وقعي !!
لينـا : أ أ وكيـه

< بمكـان ثـاني
مجمـــــع كبيـر حيـل و الزحمه فيه مو طبيعيه " الافنيـو "

سـاره : مصصصصصصصصصصصصصصفط هناك روح بسرعه
حور : ويعه ويعه أعصابج
ساره : جب ما صدقت على الله
حور : الحمدالله وشكر



بنفـس المكان !

جاسم : كا كا كا كا مصفط
أحمد : أول مرا وجهك خير
جاسم : أسكت و أصفط بسرعه

كومـار كان أسرع وسفط قبل

أحمد : خخخخخخخخخير نعم شيبي هذا يسفط
جاسم : شنو مايصير صج حيوان قوم كلمه أحنى أول
أحمد "نــزل لانه كان معصب أصلاّ " : أحمد لو سمحتي

ساره : أنـا
أحمد : أي
ساره : هلا ؟
أحمد : مصفطنا
ساره : مكتوب أسمك عليه عفوا أخوي سفطنا أول
أحمد : شفنا أول
ساره " بصوت واطي " : ياهل الحمدالله وشكر
أحمد : خير
ساره : لا ولا شي عفواّ أخوي ماراح نغير المسفط نزلي حورو

أحمد : ماشي وراح

جاسم : ها ليش ما وخروا
أحمد : لا تتكلم ولا كلمه

< وراح يدور مسفط !

حور : سوير ويعه أسلوبج كلش مو حلو مع ريال
ساره : لا بالعكس شنو شافه أول ياهل
حور : الحمدالله وشكر شلون ما تخافين
ساره : خخخخخ ذكري ربج

,

أحمد : كاااااااااااااااا مسفط
جاسم : وين وين ؟
أحمد : كاااااااااااااهو
جاسم : أي و أحسن من هذاك
أحمد : يالله أنزل حبيبي

< دشوا البنات و دشوا الشباب ,

----

الدكتـور " راح و جهز الطقم الي بيدشون معاه بالعمليه " !

لينـا : ياربيييييييي على بنيتي ياربي شاسوي يارب تقويني يارب تسامحني يارب تسامحني ما خليتها تشوفني ولا قلتلها
الدكتـور : أخت لينـا
وراحــــــــــــــــــت لينـا غرفه العمليـات !

حـور : ساروا هذا الي كلمنا
ساره : هههههههههه زين لقا مصفط
حور : أي والله
ساره : دشي هل محل شكله حلوو

____

عواش : ديمو ويهد وييينج انتي انا بالافنيو
ديما : كاااااني توني واصله الحين أنزل
عواش : يالله بسرعه باي
ديما : بايات قلبو

____

ريـان : الـووووو فهود وينك ؟
فهـد : ويني يعني بالشاليه يالله وينج وافقوا اهلج
ريـان : غصب يوافقون و خذيت منهم فلوس لك حبيبي
فهـد : بعد عمري أنتي شنو قلتي لهم ؟
ريـان : طالعه مع رفيجاتي
فهـد : ههههههههه فديتج يالله ناطرتج
ريـان : أوكي حبي باي
فهـد : مو طولين بـاي

_____

تررن تررن ترررن

تلفـون حور يرن ولا سمعته !

ساره : بنات انا بروح ماك أحد يبي
البنات : لا
ساره : أوكي وفرتوا
ديمـا : وااي بنات عبدالله اينن
حور : ههه منو عبدالله ؟
ديمـا : تـاجر طلع بالجريده اليوم مقابلينه معروووف حيل اينن ماشاءالله ما جنه كبير !
حور : هههههههههه استحي على ويهج كبير , متزوج ؟
ديمـا : ليش تساْلين ههههههه أي مالت
حور : الله يوفقه
ديمـا : أمين
عواش : غيروا السالفه خخخخخخ

____

سـاره تمشي و ماسكه جنطتها

أحمد " حب يستعبط " : أختي أختي
ساره : هلا أخوي ؟
أحمد : سمعات طالعه برا الجنطه
ساره " انتهبت " : خلها تسمع خخخخخخخخ < استعوبت بعدها , أ أ أ شكراّ
أحمد : -.- لا عـادي , أنتي الي ب سياره اليوم
ساره : أي , تبي شي أخوي ؟
أحمد : أبد سلامتج !

____

سـاره : قطع لازم يقول أنه سمعاتي طالعه واهو شكو أصلاّ , لو سمحت أبي ماك جكن
مال المطعم : أي شي ثاني ؟
سـاره : لا شكراّ
مال المطعم : الحساب دينارين و ميه !
سـاره : تفضل

_____

ريـان " تدخل الشاليه " : قووووووووه
فهـد : هلا و غلا و مسهلاّ نور نور المكان والله
ريـان : شكراّ
فهـد : شفيج مستحيه ّ
ريـان : ههههههههه شكو فهود أممممم هاك هل مبلغ
فهـد : حبيبتي والله تسلمين يا عمري
ريـان : ولو يالله فهـود خل نسوي شي
فهـد : كلي لـج !
ريـان : أممممممممممم
فهـد : تبين تشرين شي ؟
ريـان : أي أبي عصير في ؟
فهـد : أكيد في ويت اجيبه

____

أحمد : جاسم شفتها
جاسم : ها
أحمد : شفتها ألي كلمتها اليوم على المصفط
جاسم : قطع
أحمد : شنو قطع ! المهم طلعت تملق
جاسم : شلون ؟
أحمد : وشرحله السالفه !
جاسم : كااك أهم شي

___

ساره : بـاك
البنـات : ولكم باك
سـاره : بسم الله < وبدت تاْكل
حور : بنات وين الحمام
عواش : روحي هناك < وقامت تشرحلها
حور : ثانكس حبي ما قصرتي

_____

حور " وصلت الحمام بدت تغسل إيدها " : بسم الله 5 مس كول من منو ؟ ولا رقم غريـب ؟
الله يستر أدق لا أخاف ليش أخاف أكيد داقين يبون شي ضروري , لا ما اتوقع ما اعرف أحـد شلون يدقون علي !
إمممممممم !
-----


ديمـا : خلصتوا
عواش : أي
ديمـا : خل نتمشى مليت
ساره : أوك خل ننطر حور
عواش : اووف طولـت
سـاره : حدهـا
عواش : عـادي خل نسوي شي على ما تجي
ديمـا : خل نتمشى شوي !
ساره : لا لا لا حرام حور تضيع
عواش : شدعوا معانا فوناتنا
ساره : أمم يالله صح مليت

وقاموا البنات يتمشون و يضحكـون !

____

عبدالله " يدق على ريـان " : وينها ما ترد هل بنت موصيها تلفونها يكون جنبهـا !

____

عند ريـان : بسسسس فهود خلاص
فهـد : لا ريان عفيه مشتاق لج
ريـان : بس تلفوني يرن
فهـد : أكيد إمل العبيطه

____

عبدالله " الله يستر قلبي قارصني على بنتيني " !

ويـرد يتصل : ترررررررررررن ترررررررررررررن

فجاْءه : الـوووو

______

نروح لمكان ثاني !

خالد : سعوود تعال الدوانيه
سعود : أوكي الحين أجيك
خالد : يالله مو طول
سعود : زين زين

بعـد 10 دقايق

سعود : يالله كاني ب دوانيه
خالد : جايك !


خالد : هلا والله نورت الدوانيه
سعود : وراك إنه دايم انا اعزم روحي هل مرا انت مناديني و مرحب شنو تبي ؟
خالد : لانك ما تستاهل احترام شسوي بعد
سعود : صج حيوان و مو كفو
خالد : اتغشمر سعود صاحبك بدا يحب
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاي لا ما اصدق
خالد : انقلع انقلع
سعود : لا صج خالد ما اصدق أنت قويه شوي
خالد : برا برا
سعود : زين منو هل سعيده الحظ
خالد :


أنتهــت !
رايكـم ؟ توقعاتكم ؟

و طوفوا البدليات خخخخخخخخخخخخخ
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما عندي توقعات
كمليييي حبوبة
نااااطرينج
على احر من الجمر
اب اب اب اب اب اب
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متابعه يديده كملي حبي
 

OH HA NI

New member
إنضم
1 يوليو 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البـارت الثـالـث ,

خالد : هلا والله نورت الدوانيه
سعود : وراك إنه دايم انا اعزم روحي هل مرا انت مناديني و مرحب شنو تبي ؟
خالد : لانك ما تستاهل احترام شسوي بعد
سعود : صج حيوان و مو كفو
خالد : اتغشمر سعود صاحبك بدا يحب
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاي لا ما اصدق
خالد : انقلع انقلع
سعود : لا صج خالد ما اصدق أنت قويه شوي
خالد : برا برا
سعود : زين منو هل سعيده الحظ
خالد : حــــــور


_____

بالافنيـو

حـور : ياربي ياربي مابي ادق مابي , خل اغسل ويهي بماي بارد
< طبعاّ انتوا تقولون شدعوه كل هل خوف ! أنـا أقولـكم
نـرد حـق أمس شوي ,

حـور منسدحه بالفراش و ماسكه قصه و تقراْ ,!

أنفتح باب الشقه و دخلت لينـا و على طول راحت غرفتها و سكرت الباب بصوت عالي

فزت حور من الفراش : بسم الله شصاير ؟ خل اروح اشوف

وصلت حور عند غرفه الام و سمعت صرااخ امها لينا !

لينـا "بصراخ " : اخخخخخخخخخخخخخخخ راسي يارب يارب النتيجه مافيها شي يارب يارب تقويني يارب ماعندي غير بنيتي ياربي تقويني
أبي أعيش معاها أبي أشوف عيالها مابي تقول أمي مريضه يارب قدرني عليها يارب تقويني يارب < وتبجي !

حور " و الدموع غرقانه بعيونها " : طق طق طق
لينـا " تمسح دموعها و تبتسم ابتسامه اصطناعيه " : دشي يما دشي
حور : قوه يما شلون الدوام ؟
لينـأ : الحمدالله تمام حبيبتي
حور : يما قربي مني بلمج , ولمتهاااا حيل
حور : أحبج يما أنتي ماقصرتي معاي
لينـا " تبوس راس بنتها " : يممما حبيبتي انتي يا حلوج يا حور
حور : يما ترا باجر بطلع معى ساره نتعشى برا مع البنات
لينـأ : أي طلعي و استانسي دقيقه اجيبلج الفلوس < تبطل جنطتها
يما هاج 10 تكفيج ؟
حور : و تزيد بعد مشكوووره يما

حور < طلعت من غرفت امها و الدموع صبت على خدها وراحت غرفتها تبجي خايفه من كلام امها حيييل !

____

نـرد للحدث !

حور : بسم الله رن رن رن , الـو
الدكتـور : الو حور ؟
حور : عفواّ منو
الدكتور : ممكن تجين المستشفى ؟
حور : مستشفى ليش شنو شصاير ؟
الدكتور : سمي بسم الله و ذكري ربج انتي قويه حور قويه امج دايم تقول عنج جذي
حور : الدكتووووور قول شنو صاير ؟
الدكتور: إن الله و إن إليه راجعون
حور " قلبها وقف من الخرعه !! " : شنو ليش تقول هل كلمه في شي
الدكتور : حور امج كان فيها ورم بالراس من زمان و اليوم كانت عمليتها وماحبتج تدرين و عطتني رقمج عشان اقولج أول ما أدش الغرفه
بس أنـا نسيت و لما دريت انصدمت مثلج بس شتسوين يا اخت حور أنتي قويه و كلنا ماشين هل درب
حور " ولا كلمه قالتها أمي أي أي أمي منو أقعد ويا منو أطلع ويا منو أسولف و أشكي له منو المه كل يوم منو يحسنني بالحنان راحت خلتني انا بروحي
لا لا ما اصدق " : ---
الدكتور : الووو
حور " احذفت التلفون بالحمام " : طاحت على الارض وتبجي بصراخ و بخوف احساس صعب حيل و الاصعب انها كانت تدري بس خاشه انها تدري
حور : مااااااااااااا شفتها مااااااااا كلمتها اليوم مااااا كلمتها أمييييييييييي يماااااااااا لا ما رحتي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شوفي خليت في باقي من الفلوس
شووووووووفي يماااااااااااااا

____

خالد : سعود شفيك والله أحبهااااااا فديتها و فديت قلبها
سعود : مافيني شي بس أنت متاْكد
خالد : أي أقص عليك يعني
سعود : من وين تعرفت عليها بالله ؟
خالد : رفيجت أختي و كذا مرا تجي بيتنا و نوصلها الشقه
سعود : ساكنه ب شقه ؟
خالد : أي حالتهم تكسر الخاطر شوي و سالفتهم طويله
سعود : الله يكون بعونهم

____

عبدالله " ياربي قلبي قارصني على هل بنت " : ترررررن ترررن ترررررن
فجاْءه : الـو
عبدالله : الوووو أسف شكلي غلطت بالرقم
فهد " وشكلها متوهق " : أأأأ
عبدالله " سكر الخط " : بس انتبه انه مكتوب ريون حبيبتي انصدم !

___

فهد : اقولج ابوج رد
ريان : امبيه أي شي يماااااااااااااا قلبي
ريان : ويت يتصل يتصل اقين , ألوووو
عبدالله " معصب " : ريييييييييان
ريان " متوتره ": هلا يبا
عبدالله : منوووووووو الي رد قبل شوي
ريان : أي يبا تلفوني حاطته بالطاوله مالت المطعم ورحت و نسيته شكله نفسه الولد الي عطاني ياه
عبدالله " هده " : أي زين إلا بابا ساعه 10 يالله وينج
ريان : جايه الحين إن شاءالله
عبدالله : يالله ناطرج
ريان : باي و سكرته !

____

فهد : خوووش ترقيعه
ريان : هههههههه أي يالله بنزل بطلع
فهد : وليييييييه و ابوج دايم جذي
ريان : باي باي و تطلع و تنزل تحت و راحت .....

____

ساره : بنات حور سكرت جهازها
عواش : اي شي صح شلون نلقاها
ديما : ويي مو وقتها امشو الحمام يمكن نلقاها
عواش : يالله

< يمشون بسرعه شكلهم متوترين لانها طولت بعدين جهازها مسكر !!

ساره " تبطل باب الحمام " : يماااااااااااااااااا
عواش : هيييييييييييء
ديما : حووووور شفيج حورو ليش طايحه جذي ليش تبجين ؟
ساره " تروح و تلمها " : حوووووووووووور حياتي شفييييييييييييج
حور : س س س ساره
ساره : عيونها
حور " بصوت كله بجي " : امممممممممي ساره أمييييييييييي
ساره : أي شفيها
حور : راحت ساااره رااااااااااااااحت
عواش و ديما و ساره < لحظه صدمه !!
حور : والله العظيم راحت بنااااااااااااات أمي مااااااااااااااااااتت خلتني بنااااااااااااات ماراح اشوفها بنااااااااااااات ماراح اشووفهااااااااا
ساره " تبجي " : بس حور بس أمشي خل نطلع من اهني يالله
حور : خ خل نروح بشوفها بسسرعه
ساره : يالله قومي حبيبتي قومي

< طلعوا من الحمام

شكل حور يكسر الخاطر عيونها متفخه من البجي و حمممره حيل مبين عليها باجيه اصلاّ

حور تمشي و تبجي و ساره لامتها عليها

جاسم : بسم الله احمدو شوف مو جنه هذيل الي بالسياره قبل شوي
احمد : أي شفيهم جذي !!
جاسم : صير روميو و روح اسأل
أحمد : لا كلش مو وقتي من صجك البنت باجيه و الثانيه لامتها و تبجي وين اروح بس حرام كسرت خاطري الي تبجي شكلها صارلهم شي
جاسم : أي الله يكون بعونهم

____

عواش : ديما حور حيييييييييييييل كسرت خاطري حييييييييل
ديما : أووش أنا شوي و ابجي قطعت قلبي يا حبيبتي يا حور
عواش : قومي خل نرد تاْخر الوقت
ديما : عدل كلامج يالله انا بنزل تحت عند امي
عواش : أوكي يالله اشوفج
ديما : أوك و خل نروح لحور باجر
عواش : أي أكيد يالله باي

____

وصلو السياره و دخلوا الجو كئيب هدوء و صوت بجي حور واضح !

ساره : حور أي مستشفى
حور : -
ساره : حور حبيبتي
حور : و قالتلها اسم المستشفى بالغصب من البجي
ساره : يالله كومار
كومار : جين ماما , مدام حور ليش يبجي
حور : اااااااااااااااااه أمي أمي يا كمار أمي راحت و تبجي بصراخ و هستريا
ساره : تلم رفيجت عمرها و تهديها

_____

وصلوا المستشفى !

حور " تركض و تدعم بالناس لين وصلت " : دكتوووووووووووووووووووور سالم
سالم : حور ليش جيتي ؟
حور : أبي أشوف أمي تكفى دكتور تكفى
سالم : مايصير يا حور مو زين لج
حور : لا زييين دكتور يالله أبي أشوفها
سالم : لا حول ولا قوه إلا بالله قلتلج مايصير
ساره : خلاص حور خلاص مايصير
حور : لااااااااااااااا مو بكيفه يصير و بشوفها
سالم : مو زين لج والله
حور : والله والله ما ابجي ولا اسوي شي بس بشوفها والله دكتور والله انا قويه < وتبجي
سالم : استغفر الله يالله تعالي
حور " دخلت غرفه بارده و تخرع " : أمي أهني !!!
شالت الغطا الابيض على وجهه امها شافت امها الي راحت لمممممممممتها حيل ب اقوى ما عندها باست خد امها و ايد امها وراس امها
حور : يما انتي ماقصرتي والله ربيتي وانا صغيره احسن و احلا تربيه دلعتيني ما زعلتيني خلتيني متفوقه دايما اطلعيني دايما تتذكرين أمس لما لمتيني بحضنج
حسيت بالحنان و الدفا يما أخيه بشتاق لهل كلمه ترا انتي عايشه ب قلبي يما خلاص مابي اشوف ابوي مابي فلوس مابي اطلع مع احد والله بس ابي اشوف يما تكفين ردي يما يمااااااااااااااااااااااااااااااااا

دخل " سالم متخرع " : بس حور بس يالله يا بنتي اطلعي
حور " تبجي " : مابي اطلع دكتور مابي اذا طلعت ماراح اشوفها مرا ثانيييييييييييييييه دكتور
سالم : تشوفينها بالجنه إن شاءالله
حور " طلعت " : أأأأأأأأأأأأأأأأأااخ يا يما أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ صعبه والله صعبه ساره أميييييييييييييييي تدرين شنو يعني أمييييييييييي أنا ضايعه انا ضعت ساره ضعت
ساره " تبجي " : لا تققولين جذي حور خليج قويه قولي الله يرحمها
حور: شلون بلحظه تروح شلووووووووون مقهووووووووووره مقهووووووووووووره مابستها ما لميتها ما قعدت معاها اليوم ما شبعت منها حتى نتيجتي ماقرحتها فيها سسسسساره
هذي امممممممممممممممممممممممممممممي سااااااااره امممممممممي تدرين شنو يعني تدرين شنو يعني !!!!!!!!!!!

____

سعود : إلا خلود شكثر تحبها ههههههههههههه
خالد : أحبها إلا أعشقها
سعود : ياعيني الحب طق بابك عقبالنا
خالد : إن شاءالله ههههههههه

____

ريـان " تبطل باب البيت " : قوووه
محمد : هلا < بنفسيه
ريان : وين أبوي
محمد : طلع
ريـان : أوكي باي
___

ساره : حور يالله الساعه 12 انرد البيت

حور : أي بيت بيتنا ؟ أمي مو فيه شلون أعيششش ساره لا اخو لا ابو لا اخت لا اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

ساره " احححح يا حور صعبه والله صعبه الله يعينج الله يعينج " : شتسوين حور انتي اقوى من جذي يالله حبيبتي يالله

حور " تمشي و رجولها ثقيله عليها حست انها مالها قيمه خلاص انتهت البنت ! تمشي و تبجي بصوت عالي و الكل يطالعها "

وصلـوا الشقه !

دخلـت حور الشقه بطلت الليت : السلاام عليكم
دخلت غرفت امها على طول خذت خاتم امها دايم تلبسه و لبسته تشم ريحه امها بالعبايه وتبجي و تنووووووووووح

اطالع الفراش : وييينج يما وينج ياليتني انا ولا انتي يا يما ياليتني انا ولا انتييييييي يا الغاليه

تذكرت شي و ركضت للصندوق طلعت البوم الصور و تبجي بهستيريا مو طبيعيه !

ساره : حور و طق الباب < دشت

راحت اطالع وياها الصور ما قدرت تمسك نفسها و بجت معاها

رن تلفون ساره

ساره : الووو
أم ساره : بسم الله وينج تعالي بسسرعه
ساره : يما
أم ساره : تعااالي ساره بقولج شي بسسسسسسسرعه وسكرت الخط !!

___

حور : رووووحي ساره رووحي أصلا بقعد بروحي
ساره : تعالي معاي حور مستحيل اخليج
حور : أطلعععععععععععععي ساره أطللللللللللعي
ساره " حست انه حور صج محتاجه تقعد بروحها " : بطلع حور بس دقي علي الفجر لا تخليني احاتي
حور " بصوت كله بجي " : أ أ وكي ه

" طلعت ساره وكانت تبجي حيييييييل " : دعمت واحد : أ أ أسفه
عبدالله : لا عادي بنيتي !

راحت ساره و اهي تبجي لانها كانت تحب ليان و حسبت امها الثانيه تنام بيت حور و تطلع وياهم !

بوصط الصور قاعده حور تبجي بصوت عالي و تصرخ !

فجاْءه : طق طق طق
حور " تخرعت ماكو احد بالشقه غيرها قبل امها اهي الي تبطل الباب و ما تخاف " : تمشي و تتذكر مواقفه مع امها لما يطق الباب بوقت متاْخر شلون خايفين
تمشي و كل شي يذكرها ب امها و تبجي !

وصلـت ليـن الباب " بطلته " : ----
عبدالله : قوه حبيبتي
حور : ---
عبدالله : عادي ادخل
حور : ----
عبدالله " دخل و قعد "
حور " خافت بس حست ب احساس غريب من ناحيه عبدالله "
حور : عفواّ منو ؟
عبدالله : اخذي اغراضج و امشي !
حور : ها منو انت وليش < تبجي
عبدالله " تنرفز " : خذاها و سكر باب الشقه و طلع
حور " تمشي و ما تدري وين تروح معاه " : اااااااااااااااي أنت منو هدني تعوووور
عبدالله " ركبها السياره ودخل " : أنـا أبوج
حور " منصدمه أبوي صارلي أكثر من 12 سنه ما شفته أشوفه اليوم هذا أبوي هذا شكله ؟ هذا طوله هذا سماره ؟ هذي سيارته ؟ أنصدمت صدمتين اليوم ! سكتت حست لسانها ثقل "
< طووول الطريق هدوووء تام

عبدالله : وقف السياره و نزل !

حور :-_______________________- " شـل بيت أي بيت قصصصر قصصصصصر أبوي غني ؟ البيت وايد وايد كبير هذا بيته ؟ هذا المكان بسكن فيه "

استوعبت حور و نزلت تمشي بالحديقه لين توصل الباب , حور : -------

____

أم ساره : و اخيراّ
ساره " تبجي " : !!
أم ساره : يممممما شفيج شل بجي و تلمها شفيج شفيج ساره
ساره : يمممما أم حور
أم ساره " بخوف " : لينـــــــا
ساره : وخرت عن امها :ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت يما مااااااااااااااااااااااتتتتتتتتتتتتتتتت

____

أحمد : يالله أنزل خلصني
جاسم : يالله مشكور ع الطلعه الحلوه
أحمد : ولو ولو
جاسم : يالله اشوفك باجر بالدوانيه
أحمد : أي إن شاءالله

____

عواش : أمبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههههههه !



أنتهىىىىىىى البـــارت !

توقعاتكم بنـات ؟
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت روووووووووووعة
ما عندي توقعات
كملي حبيبتي
 

OH HA NI

New member
إنضم
1 يوليو 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
أنتي الاْروع والله منوره ,
.. يالله بنات وينكم ؟
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب ا ب اب
اب اب
اب
 

OH HA NI

New member
إنضم
1 يوليو 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البـارت الـرابع !


نـزلت حـور و تمشي ب الحديقه عشان توصل لين باب البيت !

وطبعا " عبدالله " خلاهـا و نزل قبلها ,


حور : أووووف في 3 بيبان أي واحد يصير أدش فيه ؟
أممم خل أدخل الثاني

محمد " توه طالع من الباب الثاني " : " طالعها بنظارات غريبه وراح !
دشت حور البيت .

عبدالله : ريان
ريان : هلا دادي
عبدالله : دشششي حور
حور : السلام
ريان : ويع !
عبدالله : ريان حياتي هذي حور اختح
ريان : أي هلا حور انا ريان
حور " مدت إيدها " : هلا ريان
ريان " ما مسكت إيدها " : هلا فيج !
عبدالله : وين عمتج سعاد ؟
ريان : نايمه يبا الكل نايم و محمد طلع
عبدالله : حور نامي الحين و باجر أعرفج عليهم
ريان : ههههههههههههههههه
حور : أممممم وين غرفتي
عبدالله : تعالي يبا أوريج

دشت حور " الغرفه " كانت غرفه كبيره لونها أبيض و طوفه وحده مخططه ب أحمر
سرير كبير و غرفتها اطل على الحديقه !

حور : هذي لي ولا لك ؟
عبدالله : لجج أنتي -.-
حور : اممم حلوه

_____

أم ساره : قووومي بسرعه نجيبها حرام مالها أحد ما يصير
ساره : ياليت يما يالله
أم ساره " تتصل على خالد " : الوووووو
خالد : هلا يما
أم ساره : يما أنت بالبيت
خالد : أيي
أم ساره : تعاال يما أبيك تودينا شقه حور
خالد : ليششششششش فيهم شي
أم ساره : بالسياره أقولك تعال
خالد : يالله يالله جاي

____
خالد : سعوود الدوانيه دوانينك ! انا رايح الحين مستجعل
سعود : أوكي أنا طالع بعد
خالد : يالله مع السلامه < وراااح >
____

ريـان : أقووولك مليقه وييييييييييييييييييييع
فهد : أييي خليها تولي حياتي
ريان :أي ما علينا منها
فهد : بقولج أهي حلوه ؟
ريان : نععععم شكو تساْل
فهد : اضحك هههههههههههه
ريان : أي عبالي بعد
فهد : يالله حياتي أخليج أنـا تبين شي
ريان : سلامتك

___

حور : أخيييييييييه أنـا أسكن بهل مكان أنا تكون عندي هل غرفه وينج يا يما وينج ؟
تعالي شوفي أبوي تعالي شوفي غرفتي !!!

____

خالد : يالله يما قولي كانا بالطريق
أم ساره : أم حور
خالد : شففيها ؟
أم ساره : ماتت
خالد : نععععععععععععععععععععععم !
أم ساره : أي والله ماتت لينا
خالد : لا حول ولا قوه إلا بالله , و بنتج الهبله مو طالعه معاها شكو شكو تخليها أنتي شنو خبله
ساره " تبجي بحرقه " : خخخخخخالد مو ناقصه مو ناقصه والله !
خالد : شنو مو ناقصه
أم ساره : بسسس خالد بس أسكت
خالد : يالله أنا بنزل الوقت متاْخر !

خالد : لو سمحت
راعي العماره : أهلين ؟
خالد : كانت فيه وحده عندكم اسمها لينا
راعي العماره : أي سمعنا أنها ماتت الله يرحمها والله كانت خووش أنسانه مالها صوت و محترمه !
خالد : إيييه أنزين وين بنتها حور؟
راعي العماره : بنتها ؟ جا أبوها خذاها ؟
خالد : أبووووووووووووووها !!
راعي العماره : أيوا
خالد : ماتدرين وين ساكن
راعي العماره : لا !
خالد : أوكي شكراّ

____

خالد " راد السياره و اهو منقققهر " : راحت
ساره " فزت " : هيييييييييء نعم وين ؟
خالد : بيت أبوها
ساره : لااااااااااااااااااا لا تروحلهم
أم ساره : ساره حبيبتي هذا أبوها مهما كان و زين حس فيها و خذاها !
ساره : حوووووووووووووووووووووور !

____

عند حور : طق طق طق
حور : أدخخخل
عبدالله : قوه
حور : هلا يبا
عبدالله : اغراضج ترا طرشت محمد ياخذهم لج
حور : محمد أخوي ؟
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههه
حور " تظايقت " : اممم
عبدالله : لا ما عندج غير ريان أما محمد ولد خالتج
حور : أي أوكي
عبدالله : أنـا سمعتي عاليه بالكويت ! ومحد يدري أنج متزوج أمج ترا !
حور " دمعت عيونها حيل " : أنزين ؟
عبدالله : بقولهم أنج بنتي من خلود !
حور " بجت من القهر " : ---
عبدالله : و أبيج تكشخين ب لبسج !
حور : ---
عبدالله : و رفيجاتج تخلي عنهم
حور " تبجي " : لا لا إلا أهم !
عبدالله : تنسيهم إن شاءالله "وطلع"

____

محمد : قوه
عبدالله : هلا جبت أغراضها ؟
محمد : أيي
عبدالله : قواك الله
محمد : ولو

" محمد : ب أختصااار مغرور درجه أولى بس طيب من داخله بس ما يحب يبن هل شي لحد "

محمد : طق طق طق
حور " تمسح دموعها " : تفضل ؟
محمد : هذي اغراضج " حطها و راح "
حور"منصدمه " : شفييه جذي؟
مسكت اغراضها و بطلت أول شي صور
قعدت تبجي بحرقه : خسسسسسسسرت أمي خسسسسسسسسرت كل شي حتى رفيجاتي يبوني أنساهم مستحيل
أطالع صورها مع ساره و تبجي حيييييييييييييل ! بس ما تقدر تسوي شي حذفت تلفونها و راح فيها @@"
ونسته بعد بالمجمع وتكسر أصلاّ ما عندها رقم ساره عواش ديما و الباقي ! ! !

وأهي أدور لقت رساله طاحت بطلتها

قعدت تضحك و تبجي بنفس الوقت !

حور : أخييه هل رساله من خالد
قعدت تقراها وتبجي بحرقه !

هذا الجزء الاول من البارت الرابع !
الجزء ثاني بعد شوي يمكن
رايكم ؟

ساره حور شلون بيلتقون ؟
حور شنو بيصير فيها ؟
حور و خالد في بينهم شي ؟
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
باااااااااااارت رووووووووووعة
يعطيج العافية
اب اب اب اب اب اب اب
 

MaNooL95

New member
إنضم
5 يوليو 2012
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يعطيج العافيه خووش روايه ..

لاتطولين ..

بس بغيت اسال الروايه خياليه ولا واقعيه ؟؟

وشكراا