nano : هلا حياتي القصه من تاْليفي بس فيه شخصيتين بالقصه حقيقه للاْسف -.-
نبع الكون : فديتج والله نورتيني
,
سـوري لاني طولت >< "
وهذا تكمله البارت الرابع
وأهي أدور لقت رساله طاحت بطلتها
قعدت تضحك و تبجي بنفس الوقت !
حور : أخييه هل رساله من خالد
قعدت تقراها وتبجي بحرقه !
تذكرت مواقفها مع خالد كانت معجبه ب شخصيته بس ما تحبه ,
طبعا شعور حور صعب صعب صعب كل شي لو تافه تشتاقله لانها دشت حيات غير !
نامت حور !
____
عواش : امبيييييييييييييييييييه
سمر : شفيج ؟
عواش : سكتي انتي
سمر : أوكي انا الغلطانه اساْل
عواش " لاهيه بالفون " .!
_____
ساره " منقهره " : أووف شنو يعني ما راح اشوف حور ؟!!
ما ادري وين بيتهم و ما عندي رقمهم !! أنزين أهي تعرف بيتنا أكيد بتجي ؟
^
مسكينه ما تدري عن حور
_____
خالد " شعوووره صعب توه معترف لصاحبه يحبها تروح فجاْءه و المشكله ما يدرون وين بيتها ولا يعرفون شي عنهم "
____
ريان : وي بسم الله شيبي فهد يتصل
ريان : ألووووه
فهد : سمعي ريان
ريان : هلا حبي
فهد : باجر تجيني
ريان : هاه لا مابي ابوي من ذيك المرا معصب
فهد : بالطقاق ما همني تجين تجين
ريان : وااي فهود قلتلك لا يعني لا
فهد : شوفي أن ما جيتي صورتج كلها بتنتشر و كيفج
ريان " بخوف واضضضح " : لا لا فهود تكفه
فهد : تجين ؟
ريان : اممم خلاص زين
فهد : انا الي بجيج اخذج لانه انتي اعرفج !!!
ريان : خييييييييييير من صجك والله اجي
فهد : انا بجيج تطلعين من الباب الخلفي
ريان : أي زين بس اصفط بعيييد شوي
فهد : زين !
ريان : أوكيييه يالله باي
فهد : باجر ساعه 5 أنتي برا
ريان " ولايعه جبدها" : زييين
____
تررررررررررن ترررررررررررررن
ريان " اوووف منو يتصل بعد " : الوو
نور : هلا بالزين
ريان : هلا فيج
نور : شفيه صوتج ؟
ريان : بلوه و طاحت فوق راسي
نور : فهد مو ؟
ريان : فيه غيره
نور : أممممممممم
ريان : مادري شسوي
نور : ههههههههه سوي مثل الافلام اختاري وحده حاقده عليها تطلع بدالج كاااك
ريان : هاه امبييييييييييييييييييه فديتج والله
نور : من صججج حور مجنونه انتي اضحك خو
ريان : لا لا صح كلامج يالله باي
____
محمد : أقووووووول صلوح
صالح : هلا
محمد : كسرت خاطري
صالح : منو
محمد : مو شغلك المهم يالله اخليك انا
صالح : مالت عليك
محمد : خير ؟
صالح : ههه سلامتك عمي
محمد : باي باي
____
ستـوب خن أشرحلكم شوي مدام البارت حييل قصير بس هذا تكمله !**
محمد :- أنسسسان مغرور و الكل يخاف منه و يطيعه حيل بس من داخله طيب طيب طيب
حور :- مسكينه و انتوا تشوفون حالتها راحت امها و رفيجاتها و خالد الي كان يحسسها بالاخوه و طلعلها ابوه فجاْءه و العايله مبين عليها مو زينه
ريان :- بنت عبدالله اخت حور بس من الابو ! دلووعه حيل تحب فهد بس فهد يلعب عليها واضح ! عمرها 17 بيضه و طويله شعرها يوصل لين ظهرها
عيونها كبار و شفايفها صغار !
__
حبيت اقول في شخصيتين حقيقه بالقصه و اعرفهم ! طلبوا مني احطهم بالقصه
إن شاءالله نهايه القصه اقولكم منو اهم !
و اسسفه لاني طولت
نبع الكون : فديتج والله نورتيني
,
سـوري لاني طولت >< "
وهذا تكمله البارت الرابع
وأهي أدور لقت رساله طاحت بطلتها
قعدت تضحك و تبجي بنفس الوقت !
حور : أخييه هل رساله من خالد
قعدت تقراها وتبجي بحرقه !
تذكرت مواقفها مع خالد كانت معجبه ب شخصيته بس ما تحبه ,
طبعا شعور حور صعب صعب صعب كل شي لو تافه تشتاقله لانها دشت حيات غير !
نامت حور !
____
عواش : امبيييييييييييييييييييه
سمر : شفيج ؟
عواش : سكتي انتي
سمر : أوكي انا الغلطانه اساْل
عواش " لاهيه بالفون " .!
_____
ساره " منقهره " : أووف شنو يعني ما راح اشوف حور ؟!!
ما ادري وين بيتهم و ما عندي رقمهم !! أنزين أهي تعرف بيتنا أكيد بتجي ؟
^
مسكينه ما تدري عن حور
_____
خالد " شعوووره صعب توه معترف لصاحبه يحبها تروح فجاْءه و المشكله ما يدرون وين بيتها ولا يعرفون شي عنهم "
____
ريان : وي بسم الله شيبي فهد يتصل
ريان : ألووووه
فهد : سمعي ريان
ريان : هلا حبي
فهد : باجر تجيني
ريان : هاه لا مابي ابوي من ذيك المرا معصب
فهد : بالطقاق ما همني تجين تجين
ريان : وااي فهود قلتلك لا يعني لا
فهد : شوفي أن ما جيتي صورتج كلها بتنتشر و كيفج
ريان " بخوف واضضضح " : لا لا فهود تكفه
فهد : تجين ؟
ريان : اممم خلاص زين
فهد : انا الي بجيج اخذج لانه انتي اعرفج !!!
ريان : خييييييييييير من صجك والله اجي
فهد : انا بجيج تطلعين من الباب الخلفي
ريان : أي زين بس اصفط بعيييد شوي
فهد : زين !
ريان : أوكيييه يالله باي
فهد : باجر ساعه 5 أنتي برا
ريان " ولايعه جبدها" : زييين
____
تررررررررررن ترررررررررررررن
ريان " اوووف منو يتصل بعد " : الوو
نور : هلا بالزين
ريان : هلا فيج
نور : شفيه صوتج ؟
ريان : بلوه و طاحت فوق راسي
نور : فهد مو ؟
ريان : فيه غيره
نور : أممممممممم
ريان : مادري شسوي
نور : ههههههههه سوي مثل الافلام اختاري وحده حاقده عليها تطلع بدالج كاااك
ريان : هاه امبييييييييييييييييييه فديتج والله
نور : من صججج حور مجنونه انتي اضحك خو
ريان : لا لا صح كلامج يالله باي
____
محمد : أقووووووول صلوح
صالح : هلا
محمد : كسرت خاطري
صالح : منو
محمد : مو شغلك المهم يالله اخليك انا
صالح : مالت عليك
محمد : خير ؟
صالح : ههه سلامتك عمي
محمد : باي باي
____
ستـوب خن أشرحلكم شوي مدام البارت حييل قصير بس هذا تكمله !**
محمد :- أنسسسان مغرور و الكل يخاف منه و يطيعه حيل بس من داخله طيب طيب طيب
حور :- مسكينه و انتوا تشوفون حالتها راحت امها و رفيجاتها و خالد الي كان يحسسها بالاخوه و طلعلها ابوه فجاْءه و العايله مبين عليها مو زينه
ريان :- بنت عبدالله اخت حور بس من الابو ! دلووعه حيل تحب فهد بس فهد يلعب عليها واضح ! عمرها 17 بيضه و طويله شعرها يوصل لين ظهرها
عيونها كبار و شفايفها صغار !
__
حبيت اقول في شخصيتين حقيقه بالقصه و اعرفهم ! طلبوا مني احطهم بالقصه
إن شاءالله نهايه القصه اقولكم منو اهم !
و اسسفه لاني طولت