مواقفكم حدها عجيبه والله
حسستوني إني مفوّته حلقات ب سآهر الليل .. 
،
،
انآ دآيم اذا خطبوني ناس ومآكنت آبيهم خلاص ع طول أقول مآبي بدون قصص وبدون لف و دوران
واهلي مايجبروني يعني خلاًص ينتهي كل شي ..
إلا هالآوادم قصتهم كانت غريبه معآي ..
أولاً طلع الرجآل عاشق له 3 سنوات .. وكآن يدوّر ورآي بالجامعه
ويرسل قريباته عشان يشوفوني ويشوفوآ شكلي ولبسي ويروحوآ يوصفوا له .. :eh_s(4):
هو شروطه في البدايه غريبه يقول يبي وحده " دلووعه & كشخه "
المهم تمينا سنوات وهو ياخذ اخباري من الناس وانا مادري عن شي
يَ غافلين لكم الله :eh_s(2):
ومن مواصفات قريباته عجبته وكلمّ اهله ع اساس يخطبوني
وخطبوني 3 مرات وكل مره كنت ارفضهم لاسباب مختلفه
يعني بالبدايه كان توه صغير ولسه يدرس بالجامعه
وبعدها كان متخرج بس مو لاقي وظيفه
ف ابوي قالهم اذا توظف ولكم نصيب فيها تعآلو ..
بعد مارفضته 3 مرات في خلال 3 سنوات
في يوم من الايام اخته كلمت امي وقالتلها نبي نجيكم ونخطب وكذا ..
بس اخوي عنده شروط :
البنت ماتفكر مجرد تفكير انها تتوظف بأي مكان .. :eh_s(12):
ماتلبس لبس قصير وكله طووويل ولبس محتشم .. :eh_s(12):
عبايه واسعه مافيها اي شي ومدري شلون تغطي .! :eh_s(12):
تزور امي دآيم وتطبخ وتكون سنعه في البيت << هذي مايحتاج لها شروط بس من زود الذوق فيهم حطوها بشرط ..
ومافي سفررر :eh_s(12):
(( بعضكم راح يقول شروطهم مافيها شي او مافي سبب يخليني ارفضه .. صحيح انا معاكم بس المقصد ع طريقة الكلام والاسلوب يعني بالله فيه وحده تتصل تخطب وفجاه تنزل علينا بهالشروط .!!! فيه شي اسمه ادب وذوق واخلاق وكل شي له وقته مو فجأه كذا ))
امبييييييييييييييييييييييه !! :eh_s(1):
شوي شوي لايطق فيكم عرررق بس ..
هذي كلها شروط !! اصلاً فيه وحده عندها ذوق تدق ع اهل البنت وفجأه تقولهم كل هالشروط ؟؟
ع الاقل روحو شووفوها بالاول بعدين تكلموا
المهم امي قالت خلاص انا عطيتهم كلمه وقلتلهم يجوونا البيت .. ولهم 3 سنوات يكلمونا وخطبوكٍ كم مره انا متفشله منهم وهم ناس طيبين واهم شي اهله ناس يخافوا الله قلت نااااس طيبين وانا ابتلش بواحد متخلف مثل هذا .؟؟؟؟؟؟ :eh_s(11):
ويومها ضاق خلقي وبكآ بكآ بكآ :eh_s(2): قلتلها ماسمعتي الشروط الغريبه هذي.!
قالت ي مامتي كل الشباب في البدايه كذا يتشرطوا ويحب يفرض شخصيته ونفسه ومن هالكلام لكن بعدين يتغيروا ..
والله بس عشان امي وعشان رضاها وافقت وقبلت انهم يجو يشوفوني لانهم طول هالمده ماشافوني ولا يعرفوا شكلي ..
يوم جو عندنا .. كان ضايق خلقي بشكل مو طبيعي بس فجأه جاتني افكار ابليسيه
:eh_s(14):
لبست لبس قصير مع انه والله مو ذاك القصر بس عشانهم هم ملتزمين ومايحبون يشوفون الا كل شي طويل
مادري لو شافوني بلبس اقصر كان شسووآ :krkrkr:
ويوم دخلت سلمت وكانوا يطالعوني بنظرات غريبه هي اعجاب واستغراب :d ولا نظرات ثانيه مادري
المهم بدون اي مقدمات اخته سألتني ..
لما تتخرجي من الجامعه تفكري تتوظفي .!!
قلتلها طبعاً .. انا مادرست وتعبت عشان اقعد بالبيت
وباتوظف في بنك ان شاءالله :eh_s(10):
هههههههههههههههههههه فجأه المكان صار هدوء ومافي اي صوت
الا صوت وحده منهم قالت لاختها يلا تأخرنا خلنا نقوم
وانا في خاطري مسسسستانسه .. لانه من شافوا لبسي انعفست وجيههم وبعد ماقلتلهم بتوظف هونوآ خير شر ..
وقبل مايطلعوا اخته الكبيره قالت لاختي ماشاءالله اختكم عجبتني حيل وجميله وانيقه
الله يسعدها :d << طيب الله معاكم روحوا وفكوني بس ..
وطلعوآ وبعدها افتكيت منهم :eh_s(4): مافي اي خبر عنهم ..
بس قهروني وربي 3 سنوات يلاحقوني وفي الاخير يتشرط هالشروط :eh_s(14):
كآني طولتها وقلت قصة حياتي :eh_s(22):