ااه يا جاسي انا فيك ابتلييت هذا حظي والطريج الي مشيته .. ناصر \ ليان 3>

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
( البارت الرابع )

تقلبت بالفراش لمه زهقت قمت وقعدت ادور تلفوني
تذكرت اني حذفته وكسرت الخط ، تاففت وقمت دشيت الحمام
خذيتلي دش وطلعت نشفت شعري وخليته بدون لا امشطه
لبستلي بنطلون بجامه مقلم وبلوزه حفر بيضه وطلعت وانا زهقانه

شفت امي لابسه عبايتها واخوي الصغير يرقص يمها

( ويت ! ماقلت لكم اخواني .. انا اكبر وحده فيهم تحتي مناوي عمرها 22 سنه متزوجه وماعندها يهال وتحتها فطوم هذي كلش ماشوفها اربعه وعشرين ساعه نايمه عند فروح بنت خالتي ، عمرها 19 سنه .. واخوي الصغير حمود 10 سنين )

منيره : ها شلونج الحين ؟
ليان : الحمدالله زينه وين منول ؟
منيره : بالمطبخ
ليان : امم .. حمووود
حمد : شتبين ؟
ليان : تعال بوسني !
حمد : مابي ! خلاص كبرنا ترا
ليان فتحت عيونها : انزين ! تعال طقني
حمد : جب جب
ليان قامت : مالت ها يمه ماشيه ؟
منيره : اي
ليان : خوش ترا انا يمكن ايي هناك
منيره قعدت : انزين .. بحاجيج
ليان طالعتها : شنو شفيج ؟
منيره طالعت حمد : روح اقعد بالسياره مع ميري
حمد يمشي : اووف قولي لي روحي وخلاص
منيره منصدمه : هذا يبيله طق !
ليان : خل يولي بس .. شفيج يمه تحجي
منيره : يولج خطاب .. لااتقولين ماني موافقه اختج الصغيره متزوجه قبلج وانتي صكيتي الـ 26 عشرين ولمه الحين ماتزوجتي وكافي انج رافضه 10 قبلهم ! وبعدين لاتقولين ابوي وابوي ! والله لا ازوجج وغصبن عليج !
ليان : ...
منيره قامت : انا بخليج تفكرين .. بس ان ييت البيت او حاجيتج بالسالفه وقلتي مافكرت بدق عليهم بقولهم موااااااااافقه !
ليان : هه .. عيل شكو تساليني ؟
منيره : انطمي وتحجي عدل
ليان قامت وهي متضايقه وبنفس الوقت معصبه ..

دشت المطبخ شافت منال محيوسه
يتلها الضحكه وماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههه
منال طالعتها : هههههههههه جب لاتضحكين !
ليان : ههههههه
قربت صوبها و وقفت جبالها :..
منال : هو شفيج ؟
ليان حطت راسها بجتف منال : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
منال رفعت راسها : هو ! تحجي
ليان برطمت : يولي خطاب
منال متنحه : شنووووووووووو
ليان شوي وتبجي : ايي والله يولي خطاااااب
منال تضحك : ههههههههههههههههه الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد كللولولولوللوووووووووش !!!
ليان منصدمه : انتي هيييي شنو كلولولوش ! بدال لا تقوليلي شلون اقلعه تلولشييين
منال ماعجبها كلامها " رفعت حاجبها " : وليش ان شاءالله ؟ بنستانس ! بنشوفج تضحكين ! بنشوف عيالج ! ترا العمر مره ومانبيج توقفينه عشان ناصر
ليان : بس..مابي
منال طنشتها وخذت الصحن : امشي خلينا ناكل
ليان : أوووف
قعدو بالصاله وشغلو التلفزيون وتمو ياكلون ويعلقون

فجاه ..

يردون .. قلت لازم يردون .. وي مني يروحون ؟
هذا طبع الي يحبون يردون .. ويلي منك يالفراق !

شالته بسرعه : هلا..تمام....وانتا ؟..أأ.ماقدر ! خلاص اشوف واحاجيك .. ( ابتسمت ) مشكور .. شتبيني اقول ؟ هههه لا انا عاجبتني مشكور .. امم .. ههه خلاص ماشي باي

ليان : بسرعه تحجي ؟
منال مبتسمه : شنو ؟
ليان : شنو شنو ! منو هذا !
منال : هذا فيصل
ليان : اي فيصل ومتى وشلون وشحقا !
منال : هههههههههه من اسبوعين
ليان : اححح .. وماقلتيلي !
منال : امم..مادري ! ماطرى على بالي
ليان تقرصها : جببببببب
منال : اااااااااااااااااااح يعووور
ليان : أحسن.. شيبي !
منال : يبي يشوفني .. يقولي بجمعيتهم
ليان : عشتو ! وليش مو جمعيتنا !
منال : سيارته خربانه ومحد بالبيت ويبي يشوفني ضروري
ليان : عيل شناطره ! قومي بسرعه
منال : هههه انزين بس ابيج تيين
ليان : ويييع شحقا !
منال : اوووف ليووووووووووووووون
ليان : خلاااااص زييين
منال تقوم : يالله بسرعه عيل
ليان : لحظه وين ساكن ؟
منال : الجابريه
ليان : اللللللللله ! وانا بطق طريج لي الجابريه عشان حظرتج تشوفينه بجمعيتهم
منال تسحبها : اوووف يالله
ليان : بتروحين جذين ؟
منال اطالع نفسها : شفيني ؟
ليان : مافيج شي بس عدلي مكياجج
منال : اوكي بالسياره امشي
ليان : ها .. انزين انا بلبس بلوزتي
منال :اووووف لبسي بلوفرج وامشي منتي رايحه مكان
ليان : ولين زين زين
" مسكت بلوفرها ولبسته " : امشي
منال " كانت لابسه جنز وبلوفر اسود وفاتحه شعرها " : يالله

طلعو وشغلت السياره ومشت .. " ليان لابسه بنطلون بجامه مقلم وبلوفر ازرق مكتوب عليه بالابيض i need you ولابسه نعال حمام وشعرها رابطته بهمال .. كان شكلها مرقع "

طبعاً طول الطريج محاظرات وزف وتعدل مكياج ..

دخلو الجابريه و وصلو الجمعيه وسفطو جدامها ..

ليان : يالله دقي عليه .. خلصييي
منال بسرعه طلعت تلفونها ودقت عليه : ألوو.. انا وصلت .. وينك انت ؟ امم سيارتنا بيضه ! اي المرسيدس .. وينك انت ؟ اوكي باي

صكته : يقول الحين بيي
ليان : زين .. ان شاءالله مايزرعنا عاد !
منال : ليون شفيج خلاص بلا استهبال
ليان : شفيج اتغشمر ! شنو مايصير
منال : لا
ليان : اوكي

طق..طق..طق
لفو ويهم .. ليان تنحت وتفشلت منه ومن شكلها !
اما منال فقلبها قام يطق طبول .. سمت بسم الله ونزلت
( فيصل .. ابيضاني .. 28 سنه يشتغل بالمطافي .. شوي مجسم من فوق .. شعره الي مو مقرع حيل عادي .. عنده غمازتين )

فيصل ابتسم لها : يالله امشي
منال توترت : وين ؟
فيصل : سيارتي !
منال : ... ليش ؟
فيصل : منال لا تخافين ماني مسوي شي واذا ماتبين براحتج ترا
منال : ماتزعل ؟
فيصل ابتسم : ازعل من روحي ؟
منال ابتسمت : اسفه
فيصل : لا عادي .. " قرب صوبها " ، اهم شي شفتج وكحلت عيني فيج
منال استحت : ..
فيصل مسك ايدها وباسها : يالله ركبي السياره
": اووووووووف يالروماااانسيه !
فيصل تصرقع ولف ويها : وثووووووول !
منال تمنت الارض تنشق وتبلعها .. بسرعه سحبت ايدها وفتحت الباب وركبت
فيصل حك راسها مفتشل : شفيك حمار !
حسين : ليش ؟ شدعوه يبا
فيصل : ياحيوان مو جذي ! مو قلت لك انطرني
حسين : اسف .. خلاص بس لاتعصب .. منو الي معاها ؟
فيصل : شدراني تصير لها
حسين بسرعه راح صوب دريشتها وفيصل تنح
حسين : احم .. اي بطلي بطلي
ليان بطلت مفتشله : خير ؟
حسين طالعها ومسك ضحكته : شتصيرلج منال ؟
ليان طالعت منال مستغربه : بنت عمي !
حسين : اممم .. تتزوجيني ؟
ليان بطلت عينها: نعـــــــــــــــــم !
اما منال بسرعه نزلت راسها وبطتها ..
حسين : شفيج ؟ قلت لج تتزوجيني ! ابيج زواااااااااااااج
ليان بسرعه صكرت درشيتها بويها
حسين : لحظظظظظظظه !

رجعت بالسياره ومشت وهي مسكبه فيه

منال : حرام عليج ! ليش كسرتي فيه جذيه !
ليان : وييييييع جب بس جب .. اهم شي انه تتزوجيني .. لا والمشكله شكلي اينن
منال : ههههههههههههههههه .. انزين وين بتروحين ؟
ليان : الزواره
منال : شنو ! شحقا
ليان طالعتها : كيفي " طلعت لسانها "
منال : لايكون عشان تشوفينه ؟

برب ..
 

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
ليان سكبت فيها وشغلت المسجل

وصلو الزواره ونزلو ..
سلمو عليهم وقعدو ،

مناير " عمتهم " : شفيج لابسه جذي !
ليان تحط راسها بجتف منال : ماالي خلق كلش
منيره " امها " : وين رحتو انزين ؟ ادق على البيت محد يشيله
ليان : مرينا الجابريه
فاطمه : ويي جان خذيتيني ؟
ليان : شحقا ؟
فاطمه : بمر غلووي
ليان : ويع فراغه .. وين عمتي شريفه و مناوي ؟

( اعرفكم على العايله .. عندهم عمتين و عمين .. عمتهم شريفه عمرها 33 متزوجه وعندها فهد ودلال " 7 سنين " .. ومناير " 44 سنه عندها بس منال " منول عمرها 24 سنه " وعمهم خالد متوفي بحادث .. عنده صلاح 26 سنه ولولوه 19 سنه .. وابوهم )

غنيمه " ام صلاح " : فوق مادري شعندهم
ليان قامت بسرعه : بروح اشووووف
فاطمه صارخت : ملقوووووفه
منال : هههه حدهااا..عطيني صمونه
فاطمه عطتها الماعون : هاااج

صعدت فوق ودشت اول غرفه .. شافتهم : شعندكمممممم
منى : شتبين يالملقوووفه !
شريفه : هههههههه
ليان : جب قومي بوسيني
شريفه : تعالي انتي بوسينه
ليان سلمت عليهم : شفيكم ؟
شريفه : اختج !
ليان لفت عليها : شعندج انتي !
منى : متهاوشه معاه
ليان : ليش شصاير بعد
منى : على الحمال
ليان : اولاااا شفيه هذا توكم متزوجيين
منى : مادري عنه اقوله مابي الحين يقولي مو عاجبج ذلفي بيت اهلج
ليان : شكلج ملوعه جبده عدل !
منى : حرام عليج ليون وربي كل شي اسويه ومو مقصره معاه
ليان : عيل انا اقول ردي البيت الحين وقوليله هالشي مو بيدي بيد رب العال..
منى قاطعتها : انا اكل حبووب !!!
ليان @@ : نعــــــــــم !! ليش !!
منى : مابي الحييين
ليان : بعد هذي رغبته ! شبيدج
منى : ..
ليان : تطلقين عشان يبي ياهل !
شريفه : شوفيها ماتتحجى ! من اليوم اقولها جذي تسكت
منى : مابي مابي
ليان : عيل طحسي هني
منى : انزين حاجيه عفيه
ليان : لا يبه انا شكو ! انتي دقي عليه راضيه بجم كلمه
منى طلعت تلفونها : بشوف اخرتها .. مو قاعد يرد علي
ليان : تلومينه بالله !
قامت : خليج ليمه توصلج ورقة طلاقج هذا ونتي ماخذته عن حب مالت عليج بس
شريفه تقوم معاها : منو تحت !
ليان : الكل بس صلوح

نزلو تحت ..
قامو يسولفون ويضحكون
منال قربت صوبها : ترا موجود بالدوانيه مع صلوح
ليان طالعتها : بروح
منال مسكتها : هبله ! وين ! يمكن عندهم احد
ليان : خليني اسال فهود
قامت عند اليهال : فهـــــد .. فهووووووود
فهد ياها : نعم
منال : انت كنت بالداونيه ؟
فهد : اي
منال : منو موجود
فهد : بس صلوح ونصور
منال ابتسمت : عادي ايي ؟
فهد : اي
مسكته وراحو ..


توقعاتكم ،



 

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
البـارت إلخـامس ..

منال : خلاص عاد
ليان : لا مو خلاص تدرين شنو متنرفزه
منال : اصلاً احسن هذا الي كنت ابيه
ليان : عيل كله منج مالت عليج وعلى ويهج
فاطمه تلبس جاكيتها : يالله ليون
ليان تقوم : بتيين ؟
منال : وين !
ليان : بمر الجابريه
منال : حق شنو !!
ليان : بقط فطوم عند غلوي
منال : لا مالي خلق برجع البيت مع امج
ليان : خلاص كيفج يالله باي جميعاً

طلعت وشافت بويها ناصر ..
نزلت راسها ومشت بسرعه صوب سيارتها
بس وقفها صوته : لياااان
ليان طالعت فطوم : ركبي السياره !
فاطمه طالعت ناصر " الله يستر " : مابي ! بشوف شبصير
ليان : فطموووو !!
فاطمه : اوووفففف
ركبت السياره وشغلت المسجل ..

ليان : امر !
ناصر: ليكون زعلتي !
ليان رفعت حاجبها : على شنو ازعل !
ناصر : على الي قلته !
ليان : انك مع ساره ؟ لا يبا شكو اصلاً انا مخطوبه الحين !!
ناصر طالعها منصدم : شنو !
ليان نزلت راسها : اي وعن اذنك
لفت ويها وسحب ايدها : شنو يعني مخطوبه ! متى وشلون
ليان سحبت ايدها بخوف : نن..اصر و
ناصر بصراخ : أنتي حقيييييييي انا بسسسسسسسس
ليان هني حست قلبها طاح ابطنها : ..
ناصر سحبها معاه : تعالي
ليان : وخر عني نااااااصر هدنييي
فاطمه بسرعه نزلت من السياره : ناااااصر
ليان لفت : فاطمه ركبي السياره
فاطمه بسرعه ركضت صوبه وسحبت ليان : ان جستها مره ثانيه بكسر لك ايدك
ناصر طالعها متنرفز : ..
مشو بسرعه وركبو السياره ..


" حسيت الدنيا مو سايعتني .. تمنيت اموت ولا اشوفها مع غيري .. ماراح اخليها ! والله ماتاخذه !!! مالي شغل اهي حقي انا بس مو لغيرييييييي "

ادري صغير بس بشوف تفاعلكم :eh_s(4): !


 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
واااااااااااو الروايه عجييييييييبه بلييز كمليهاا ناطرتج
وموفقه حياتي
 

NFai$ha

New member
إنضم
16 نوفمبر 2011
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
BilDeNYa ;P
توني طحت عليها :$

حلوة الروايييه كـ بدااايه

موووفقه

وناطريينج حبيبتي

يعطيج العافيه
 

_zahra

New member
إنضم
23 مارس 2009
المشاركات
7,061
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
يعطيج العافيه ,حبيت الرواية واستمتعت بالبارتات القصيرة صح بس حلوة

بالانتظار تكملة باقي الاحداث المشوقة.
 

lulu_q8

New member
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
وايد حلوه كملي