اثيوبية تضع دمها القذر في وجبة طعام ابن كفيلها

اهات شامخة

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
394
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قبل أيام قليلة نشرت “الأنباء” قصة وافدة آسيوية تقوم بالتبول في طعام أسرة مخدومتها وقام مدير عام الإدارة العامة للهجرة بإبعادها إداريا بعد أن رفضت كفيلة الآسيوية تسجيل قضية بحقها، ويوم أمس الأول كانت منطقة الجهراء على موعد مع قضية أقل ما يمكن وصفها به بـ “المقززة” حينما أقدمت وافدة آسيوية على وضع دم الحيض في طعام حدث من غير محددي الجنسية، حسبما أكدت في أقوالها أمام والد الحدث الذي بدوره اقتاد الآسيوية الى المخفر لتسجيل قضية بحقها بعنوان إلحاق أذى بليغ والشروع في القتل.

واستنادا الى مصدر أمني فإن شخصا من غير محددي الجنسية تقدم الى مخفر الجهراء وأبلغ عن ان ابنه الحدث أصيب بآلام شديدة في المعدة وان الحالة تلك تزامنت مع غثيان متكرر، مشيرا الى انه اسرع به الى المستشفى وأكد الأطباء انه تناول وجبة مسممة أدت الى حالته تلك، ومضى والد الحدث في افادته: “نظرا لأن ابني لم يتناول وجبة خارج المنزل فإن هذا السبب دفعني الى سؤال ابني عن الوجبة الأخيرة التي تناولها وأصيب في أعقابها بالحالة تلك حيث أبلغه بأنه طلب من الخادمة وجبة طعام وانه خلال تناول الوجبة شعر بأن طعم الوجبة غريب دون ان يعرف سر الغرابة، سارعت الى المنزل وأخضعت الخادمة للتحقيق وإذ بها تفجر مفاجأة في وجهي حينما اعترفت بأنها وضعت دم الحيض في طعام الحدث”.
هذا وتم إبلاغ وكيل النيابة الذي أمر باحتجاز الآسيوية لإعادة التحقيق معها والتأكد من أقوالها ومطابقة أقوالها مع أقوال كفيلها.


حظيت قضية الخادمة صاحبة الدم القذر باهتمام شعبي لافت بعد ان نشرت «الأنباء» قضيتها يوم امس وقد اعرب عدد كبير من المواطنين في اتصالات هاتفية مع «الأنباء» عن رغبتهم في نشر المزيد من التفاصيل حول هذه القضية ومعرفة جنسية هذه الخادمة.

«الأنباء» وتجاوبا مع الاتصالات الهاتفية تابعت القضية مع مصدر مطلع فقال المصدر الامني ان مدير امن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح ما ان علم بتفاصيل هذه القضية البشعة حتى اخضع الوافدة المتهمة في هذه الجريمة للتحقيق، واشار المصدر الى ان الوافدة اثيوبية وتدعى ميديما (24 عاما) قد اعترفت امام اللواء الطراح بأنها وضعت دمها القذر داخل مرق قدمته للمجني عليه.

واشار المصدر: ما ان انتهت الوافدة الاسيوية من الاعترافات حتى قام مدير امن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح بابلاغ وكيل نيابة الجهراء والذي بدوره امر بتصنيف القضية على انها شروع في القتل وحملت قضيتها «59/2012» وتم التحفظ على المرق المخلوط بدماء الاثيوبية القذر واحالته الى الادلة الجنائية.

وحول حالة المجني عليه قال المصدر ان المجني عليه اخضع للعلاج واصبحت حالته مستقرة ولكنه لايزال يتلقى المزيد من العلاج في مستشفى الجهراء جناح الاطفال.
 

sunshine22

New member
إنضم
11 نوفمبر 2004
المشاركات
6,061
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يلعنهااااااااااااااااااااااا
 

عـيّــآره

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
1,651
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قذره معفنه حسبي الله عليها الله ينتقم منها النجسه
 
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
2,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عساها بالشر اللي يفتت عظامها احس بطني عورتني الله لايسامحها : (
 

المميزه84

New member
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
675
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
قلب حبيبي
تستاهلوووون وزين يصير فيهم مليووووووووووون مره قلنالكم وخروه عن الاثيوبيات على كل جرايمهم وللحين كل بيت في اثيوبيه وكل ماحذرت رفيجاتي قالوا لا حرام هذي طيبه وزينه كل هذا عشان مالهم خلق يقطون فلوس على سيلانيه او خدامه ثانيه والله بدون زعل الكويتيات تمبلات وورى هالعزايم والعروس وبعضهم ظبعا حاطين هالاثيوبيات لاحسيب ولارقيب والله مالوم الرياييل الي يتزوجون خدم على حريمهم ولا الوم الاثيوبيات على جرايمهم الوم المعزمه التمبله الي بس تاكل وتنام وماتدري وين الله قاطها



حدي انقهرت لان صج صج اكره الاثيوبيات ومستغربه من الي يشغلونهم عندهم



والله يشافي الصبي ماله ذنب حسبي الله على امه بالذات
 
إنضم
14 ديسمبر 2010
المشاركات
11,303
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
في البيت
حسبي الله ونعم الوكيل فيها
ماتبي تشتغل خادمه وتحمل عايله واطفال
لاتجي من ديرتها اصلا
 

الأمل لحظه

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,157
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الله يشل اركانها ويورينا فيها وبذريتها امراض مالها اول ولا تالي هالمجرمه

الحين الجرايد كل يوم مطلعه لنا جريمه وكل يوم مصيبه من هالجنسيه بالذات ....
شناطره بالله الدوله لين ما اثيوبيا تجي تغزينا .. خلاص امنعوهم مايشتغلون اهنيه !!! مو تكودونهم بالمكاتب وتخفضون اسعار استقدامهم وخلاص شهر او شهرين هي عندك وتقولون لا ترى هذي جرايمهم !!!!!!
يا فكونا منهم ولا لا تكلمون بجرايمهم بتاتا ،، وفي ناس ترى ماعندها وقت تقرى جرايد كل يوم عشان تعرف مصايب هالجنسيه !!!!
 

مهـآآآآوي

New member
إنضم
8 أكتوبر 2011
المشاركات
1,290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
هناااااااااك؟؟؟
حسبي الله عليها القذرة المعفنه الوسخه ..... بنات والله العظيم انا رفيجتي كان عندها ميداني في الطب النفسي تحلف ان قسم كامل متروس من ها الجنسيه وانهم يعانون من امراض نفسيه غير حالات الشيزوفرينيا واصلن حتى سوالف الذبح عندهم عادي الان الناس عندهم عادي ينذبحون يعني الوحدة من صغر تربى على الذبح وتشوفه عادي هذا امر مسلم فيه .....والحين قاعدين يخاطبون سفرتهم عشان ياخذونهم السفارة موقاعدة ترد عليهم....يعني الله يعينكم وترا اغلب الناس تاخذ من ها الجنسيه الانهم رخاص.....يعني صاحبنه الي تسمم امره هين زين مصار لحم في المرق الي طابخته وقدمته لاهل ... الله يعين ديرو بالكم مو كل شي على الخدم وين دور الام.....
 

sondos

New member
إنضم
22 أبريل 2006
المشاركات
4,960
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يلعنهم من جنسيه قذره ......والله ماتسوي ياجماعه تيبونهم عشان ارخص وتشوفون منهم بلاوى الدنيا
جنسيه متوحشه ماعندهم رحمه ولا يعرفون الدين ...شنو تتوقعون منهم
 

Somi Al zadjali

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Oman
بناااااات لا حد يلعن مب زين اللعن يرجع

قولو حسبي الله عليها
 
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
7,646
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
بـــلاد الحــــــرميــــن
فيه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه ان الخادم ا>ا سوى اكل المفروض اهل البيت يخلونه ياكل من نفس الاكل
لو اتبع كثير من المسلمين ه الحديث كان ارتحنا من هالمشاكل كثير قصص سمعنا هالسوالف ......


حدثنا حفص بن عمر حدثنا شعبة عن محمد هو ابن زياد قال سمعت أبا هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا أتى أحدكم خادمه بطعامه فإن لم يجلسه معه فليناوله أكلة أو أكلتين أو لقمة أو لقمتين فإنه ولي حره وعلاجه
مسألة: التحليل الموضوعيبَاب الْأَكْلِ مَعَ الْخَادِمِ

5144 حَدَّثَنَا حَفْصُ بْنُ عُمَرَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ مُحَمَّدٍ هُوَ ابْنُ زِيَادٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ إِذَا أَتَى أَحَدَكُمْ خَادِمُهُ بِطَعَامِهِ فَإِنْ لَمْ يُجْلِسْهُ مَعَهُ فَلْيُنَاوِلْهُ أُكْلَةً أَوْ أُكْلَتَيْنِ أَوْ لُقْمَةً أَوْ لُقْمَتَيْنِ فَإِنَّهُ وَلِيَ حَرَّهُ وَعِلَاجَهُ
مسألة: التحليل الموضوعيباب الأكل مع الخادم

5144 حدثنا حفص بن عمر حدثنا شعبة عن محمد هو ابن زياد قال سمعت أبا هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا أتى أحدكم خادمه بطعامه فإن لم يجلسه معه فليناوله أكلة أو أكلتين أو لقمة أو لقمتين فإنه ولي حره وعلاجه
قوله ( باب الأكل مع الخادم ) أي على قصد التواضع ، والخادم يطلق على الذكر والأنثى أعم من أن يكون [ ص: 495 ] رقيقا أو حرا ، محله فيما إذا كان السيد رجلا أن يكون الخادم إذا كان أنثى ملكه أو محرمه أو ما في حكمه وبالعكس

قوله ( محمد بن زياد ) هو الجمحي .

قوله ( إذا أتى أحدكم ) بالنصب ( خادمه ) بالرفع .

قوله ( فإن لم يجلسه معه ) في رواية مسلم " فليقعده معه فليأكل " وفي رواية إسماعيلي بن أبي خالد عن أبيه عن أبي هريرة عند أحمد والترمذي " فليجلسه معه ، فإن لم يجلسه معه فليناوله " وفي رواية لأحمد عن عجلان عن أبي هريرة " فادعه فإن أبى فأطعمه منه " ولابن ماجه من طريق جعفر بن ربيعة عن الأعرج عن أبي هريرة " فليدعه فليأكل معه ، فإن لم يفعل " وفاعل أبى وكذا إن لم يفعل يحتمل أن يكون السيد ، والمعنى إذا ترفع عن مؤاكلة غلامه ، ويحتمل أن يكون الخادم إذا تواضع عن مؤاكلة سيده ، ويؤيد الاحتمال الأول أن في رواية جابر عند أحمد " أمرنا أن ندعوه ، فإن كره أحدنا أن يطعم معه فليطعمه في يده " وإسناده حسن .

قوله ( فليناوله أكلة أو أكلتين ) بضم الهمزة أي اللقمة ، وأو للتقسيم بحسب حال الطعام وحال الخادم ، وقوله " أو لقمة أو لقمتين " هو شك من الراوي وقد رواه الترمذي بلفظ " لقمة " فقط وفي رواية مسلم تقييد ذلك بما إذا كان الطعام قليلا ولفظه " فإن كان الطعام مشفوها قليلا " وفي رواية أبي داود " يعني قليلا فليضع في يده منه أكلة أو أكلتين " قال أبو داود : يعني لقمة أو لقمتين ، ومقتضى ذلك أن الطعام إذا كان كثيرا فإما أن يقعده معه وإما أن يجعل حظه منه كثيرا .

قوله ( فإنه ولي حره ) أي عند الطبخ ( وعلاجه ) أي عند تحصيل آلاته ، وقبل وضع القدر على النار ، ويؤخذ من هذا أن في معنى الطباخ حامل الطعام لوجود المعنى فيه وهو تعلق نفسه به ، بل يؤخذ منه الاستحباب في مطلق خدم المرء ممن يعاني ذلك ، وإلى ذلك يومئ إطلاق الترجمة ، وفي هذا تعليل الأمر المذكور ، وإشارة إلى أن للعين حظا في المأكول فينبغي صرفها بإطعام صاحبها من ذلك الطعام لتسكن نفسه فيكون أكف لشره . قال المهلب : هذا الحديث يفسر حديث أبي ذر في الأمر بالتسوية مع الخادم في المطعم والملبس ، فإنه جعل الخيار إلى السيد في إجلاس الخادم معه وتركه . قلت : وليس في الأمر في قوله في حديث أبي ذر " أطعموهم مما تطعمون " إلزام بمؤاكلة الخادم ، بل فيه أن لا يستأثر عليه بشيء بل يشركه في كل شيء ، لكن بحسب ما يدفع به شر عينه .