اصلاح تسربات المياه

إنضم
22 نوفمبر 2021
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
اصلاح تسربات المياه بالرياض
يوجد في بعض الأحيان تسريبات بين العداد والمنزل في خط إمداد المياه. غالبًا ما يصعب اكتشاف هذه التسريبات لأن أنبوب الإمداد عادة ما يتم دفنه على بعد 3 أقدام (0.91 م) على الأقل تحت سطح الأرض. في بعض الأحيان ، ينتقل الماء المتسرب على طول الأنبوب ، ويعود إلى العداد. إذا كان صندوق العداد يحتوي على ماء ، ولم يكن الماء بسبب الأمطار أو جريان الري ، فقد يشير ذلك إلى وجود تسرب في خط الإمداد. قد تكون نقطة الخروج الشائعة الأخرى للمياه المتسربة هي المكان الذي يرتفع فيه خط الإمداد فوق الأرض و / أو يدخل إلى المنزل. إذا كانت التربة رطبة باستمرار في هذه المواقع ، فقد يشير ذلك إلى حدوث تسرب. في حالات التسرب الشديد ، تتسرب المياه نحو سطح الأرض ، وعادة ما تكون فوق مسار الأنبوب تحت الأرض مباشرة. في أغلب الأحيان ، يكون التسرب بين العداد والمنزل من مسؤولية صاحب المنزل ؛ تقع مسؤولية التسرب من العداد أو الأنابيب المؤدية من العداد الرئيسي إلى العداد على عاتق مرفق المياه. يجب الاتصال بمرفق المياه قبل أي محاولة لإصلاح أنبوب إمداد المياه. إذا اعتبرت الأداة أن التسرب من مسؤولية صاحب المنزل ، فيجب على سباك محترف إجراء جميع أعمال الإصلاح. لا ينبغي أبدًا محاولة هذا الإصلاح من قبل صاحب المنزل.

تسربات الحنفية والدش والحوض
يعتبر تسرب الصنبور أمرًا شائعًا وعادة ما يكون من السهل إصلاحه. سوف يضيع الصنبور الذي يقطر ببطء عند نقطة واحدة فقط كل ثانيتين أكثر من 1000 جالون (3.7 متر مكعب) في السنة. تعتمد الإصلاحات اللازمة لوقف التسرب على نوع الصنبور ، وهناك أربعة أنواع أساسية موجودة في معظم المنازل: صمام الضغط ، وأنواع الكرات ، وأنواع الخراطيش ، وأقراص السيراميك. كل نوع من الصنابير له طرق فريدة للإصلاح. إذا كنت معتادًا على استخدام الأدوات وإجراء إصلاحات بسيطة في المنزل ، يجب أن تكون قادرًا على إصلاح التسريبات الطفيفة في الصنبور.
كشف تسربات المياه بالرياض
تعد المراحيض من أكثر مصادر التسرب شيوعًا في المنزل ، وعادة ما تمر دون أن يلاحظها أحد لأن التسريبات غالبًا ما تكون صامتة وبعيدة عن الأنظار. وجدت العديد من الدراسات البحثية تسرب 20٪ إلى 35٪ من جميع المراحيض السكنية إلى حد ما. يمكن الكشف عن التسريبات الكبيرة في المرحاض عندما يصدر الصمام باستمرار صوت هسهسة أو قرقرة عندما لا يكون المرحاض قيد الاستخدام.

لبدء البحث عن التسريبات ، قم بإزالة غطاء الخزان وفحص آليات التدفق. يجب ألا يزيد مستوى الماء في الخزان عن 1 بوصة تحت الجزء العلوي من أنبوب الفائض. إذا كان مستوى الماء في أعلى أنبوب الفائض ، فإن الماء يتسرب ببطء إلى أنبوب الفائض ويهبط إلى البالوعة. المشكلة لها سبب من ثلاثة أسباب: 1) يتم ضبط مستوى الماء بدرجة عالية جدًا ؛ 2) العوامة تالفة ولا تغلق صمام إعادة الملء ؛ أو ، 3) تآكل صمام إعادة الملء (مجموعة قضيب الكرة) ويحتاج إلى الاستبدال.
الطريقة الأساسية - والأقل تكلفة على المدى الطويل - لمنع التسريبات هي من خلال برنامج مستمر للصيانة المناسبة للمباني. تتطلب تأثيرات التجوية اليقظة المستمرة لتحديد مناطق الاضطرابات النامية في وقت مبكر. المواد مثل الجلفطة والطلاء ، على سبيل المثال ، غالبًا ما تدوم في المتوسط لمدة خمس سنوات فقط.
اسعار كشف تسربات المياه بالرياض
يجب أن يقوم موظفو صيانة المبنى بإجراء عمليات تفتيش دورية روتينية مرتين أو ثلاث مرات في السنة على الأقل ، مع الانتباه لعلامات التحذير مثل البرك على الأسطح ، والشقوق في البناء بالطوب أو الطلاء ، والفتحات في المفاصل ، والتلطيخ ، وتدهور الأسطح ، وغيرها من علامات تسرب المياه. يجب على المجلس أيضًا إجراء مسح دوري للسكان حول أي رطوبة في الشقق الفردية.

وبغض النظر عن تأثيرات العناصر ، فإن السبب الشائع للتسرب هو الاستخدام غير المناسب للسقف. لا ينبغي استخدام الأسقف كمدرجات أو حدائق أو مناطق ترفيهية ما لم يتم بناؤها خصيصًا لهذه الأغراض. يمكن للمزارعين ، وصالات الألعاب الرياضية في الغابة ، والمسابح ، والطاولات ، والكراسي وما شابه ذلك أن يضر بالسلامة الهيكلية وقدرة العزل المائي للسقف الذي لم يتم تصميمه لمثل هذا الاستخدام. بالإضافة إلى مخاطر السلامة ، فإن تحويل سقف المبنى الخاص بك إلى صالة ألعاب رياضية / ملعب / كابانا سيحول بسرعة شقق الطابق العلوي إلى أحواض التقاط.
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض
سيؤدي برنامج الصيانة المنتظم واحترام سقف المبنى إلى تجنب الحاجة إلى اتخاذ قرارات إصلاح متهورة في وقت سيء من العام بأسعار أقل من تنافسية. سيؤدي إجراء إصلاحات في الوقت المناسب على السطح الخارجي للمبنى إلى منع المشكلات الطفيفة من أن تصبح مشكلات رئيسية وتجنب وجع القلب الناجم عن خوض معركة خاسرة ضد التسريبات.