اعتــــــراف بالحــــب...

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
هذي قصه حبيت احطها بالمنتدى واتمنى انها تعجبكم


طبعا مع قراية القصه راح تعرفون الشخصيات الموجوده




في بيت ابو ابراهيم فطوم مع شهد قاعدين بالصاله الساعه 5 المغرب
فطوم : شهووود دقي على ملاك سأليها راح تجي لنا ولا لا
شهد : مالي خلق اقوم يبي التليفون علشان ادق

فطوم اطالع شهد بطرف عينها : دايما مالج خلق
وتقوم تعطي شهد التليفون

مواصفات فطوم : بيضه قصيره ومتروسه يعني شكلها كيوت وبيبي فيس شفايفها صغار وردين وعيونها وساع وشعرها قصت الفراوله وعندها غمازتين تمتلك صوت مخملي ناعم وعمرها 17

اما نروح حق اختها شهد

مواصفات شهد : حنطاويه شعرها قصت ريهانه عندها غمازتين عيونها عيون القطوه عسليه وشفايفها صغار ممتلين وردين.عمرها 22

شهد تتصل على ملاك وفطوم يمها تلعب بشعرها واطالع التلفزيون.

في بيت بو احمد

ام احمد : الووووو
شهد : الوات السلاااام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام هلا حبيبتي هلا شهود
شهد : هلا فيج عمتي شلونج شخبارج
ام احمد : الحمدالله بخير وانتي شلونج وشلون اختج وامج ؟
شهد : الحمدالله تمام الا عميمه وين ملاك
ام احمد : لحظه دقايق اخلي الخدامه تناديها
شهد : اوكي

ام احمد تغطي السماعه : ميريييييي ميييييييييري
ميري : نعم ماما
ام احمد روحي نادي ملاك قولي لها تليفون لها شهد داقه
ميري : انجين


ميري اطق الباب
ملاك بغرفتها مطوله على اغنية lil mama bus taun وتنشف شعرها : منووووووووووووووو
ميري : انا
ملاك : دخلي
ميري: بيبي ملاك شهد يسوي تليفون تحت يبي انتي
ملاك واهي تحذف الاستشوار صصصج كا الحين نازله

ملاك واهي تركض على الدري تصارخ وام احمد تضحك على حركاتها تموووت على بنات عمها
ملاك : الوووووووووووووووووووووووو
شهد: هلا هلا هلا بقلبي هلا
ملاك : هلا فيج هلا
شهد : مو وقته هلا بتين لنا ولا لا
ملاك : بيلكم طيران اصلا
شهد : يلا تعالي الحين ترى ناطرينج
ملاك : اوكي اخلص انشف شعري واقول حق امي والبس وعلى طول ايلكم
شهد : اوكي يلا باي
ملاك : باي

ملاك بنت عمت فطوم وشهد
مواصفات ملاك : بيضه متروسه عيونها كبار خدودها ورديين شعرها طويل ناعم عمرها 19

وان شاء الله راح اكملها اذا شفت الردود والتشجيع
:eh_s(7):
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
رد : اعتــــــراف بالحــــب...

ملاك بعد ماسكرته قامت تكمل تسوي شعرها ولما خلصت استأذنت من امها علشان تروح بيت خالها
ولبست : لقن اسود تحت الركب ونفنوف قصير
نزلت تحت عند امها

ملاك : يماااااا ماماتي wher are you
ام احمد : كاني ها يمه شبغيتي ؟
ملاك : يمه يلا انا تزهبت منو بيوديني ولا نسيتي ان سيارتي بالكراج ؟
ام احمد : لا مانسيت روحي شوفي اذا اخوج برى خل يوديج لان قالي بيغسل سيارته
ملاك : اوكي يمه بس عطيني فلوس يمكن نطلع ومانزل معاشي
ام احمد : هاج 50 حق اسبوع اعتقد كافي
قامت ملاك باست راس امها : أي كافي يلا مع السلامه
ام احمد : مع السلامه يمه وديريبالج على روحج
ملاك : ان شاء الله

ملاك طلعت حق اخوها شافته يغسل سيارته ويرقص وحده داش جو ثاني : احمممممممممممد امي تقولك قطني بيت عمي بطريجك .
احمد : ليش مكتوب على يبهتي سايق ملاك
ملااك : يلا اذا وديتني راح اقنع امي تخليك تسافر بروحك
احمد واهو يفكر : اممم اوكي

احمد ااخو ملاك
مواصفات احمد : ابيض طويل وجسمه مقسم شعره كله على درجة 2 مايحب يطوله شفايفه وردين
خشمه حد السيف ملامجه مرسومه بالاخير قمر عمره 24

في بيت بو بدر

فطوم بغرفتها كانت تشوف صوره لشخص : ياربي ليش جذي هاذا عديم حساس بالله 6 سنين شويه يعني
شهد دشت على فطوم وخرعتها بس فطوم خشت الصوره تحت الكرفايه بسرعه
شهد : شنو خشيتي فطيم
فطوم : ها ولا شي شفيج انتي ماتعرفين اطقين الباب
شهد : من متى انا ولا انتي نطق الباب علشان ندش على بعض وطلعي الي تحت الكرفايه لاضيعين السالفه
فطوم طلعته وطارت شهد عندها : يالخاااااااااايسه من ويلج الصوره
فطوم : محمد ولد عميمه شذى عطاني ياها
شهد : لايكون درى
فطوم لا مادرى بس ماكان يبيها لان عنده صوره يديده حقه
شهد : اها

الصوره كانت لضاري ولد عم فطوم وشهد كانت فطوم تحبه وتعشقه من يوم كانو يهال كانت تسوي
كل شي علشان تضحكه وتشوفه مستانس بس بنفس الوقت كانت تكرها ومع القصه بتعرفون كل شي

شهد : انزين فطوم شرايج اليوم نينن ملاك خل نقعد فوق الكبت
فطوم : مينونه ههههههه اوكي قومي يبي السلم
شهد : اوكي

شهد شهد نزلت تحت تيب السلم ونادت خدامتهم ديما ودوا السلم غرفة فطوم وصعدوا الكبت وقالو حق الخدامه تشيل السلم وتسكر الليت

وصلت ملاك بيت بو بدر دقت عليهم تليفون علشان يبطلون لها الباب راحت سلمت على ام ابراهيم وصعدت ادور البنات مالقتهم قعد على الغنفه : شوفو ان ماطلعتوا راح ارد البيت

فطوم كانت بتقول خلاص جان اطيح على الغنفه الي يم ملاك جان تقوم شهد اطيح على فطوم

شهد بصراخ : يماااااااااااا يباااااااااااااااااا لحقووووا

بو ابراهيم : شفيج شهدو شفيج وقفتي قلبي
شهد : فطوووم طاحت من فوق الكبت قاعده تبجي
بو ابراهيم : اانتو يهال تلعبون جذي شهالعب الثقيل لبسيها بسرعه خل اوديها المستشفى خنشووف شصار بالبنيه

فطوم واهي بالسياره تبجي : يبا شنو راح يسون لي لايسولي عمليه

بو ابراهيم : ياهل والله ياهل هالبنيه

وصلوا المستشفى عقب ماتطمنوا انها بخير والي فيها بس رضه بيدها اليسار

بو ابراهيم : والله اذا عدتوا هالعب الخايس ياويلكم
شهد وفطوم : ان شاء الله
ملاك اطالع شكل فطوم وشهد وتضحك
فطوم بصوت واطي حق شهد : انا اوريج شهدو

بعد ماردوا البيت

شهد : اقولكم اليوم الخميس شرايكم انقز لان باجر اليمعه زوارة الاهل يعني ميح ماكو طلعه

فطوم : لاوالله على كيفج تبيني اقز وانا ايدي جذي علشان العالم تضحك علي
ملاك : أي عادي خوش ستايل
شهد : لا لاتضغطينها مالنا خلق تبجي ههههه
فطوم متحلفه فيهم من داخلها

راحت شهد تستأذن من امها وابوها علشان يطلعون ورضوا

فطوم : اذا بتطلعون دقو على ساروووه بس بنطلع بسيارتج شهدووو
شهد : انزين خل ادق عليها اول شي

شهد قامت علشان ادق

ام بدر : ساره ساررررررررره
ساره واهي قاعده تاكل هلا يمه
ام بدر : تليفونج يرن ماتسمعينه
ساره : لا ماسمعته
قامت ساره علشان ترد

ساره : هلا صج ملاك عندكم
شهد: أي ونبي نطلع طلعت بنات انا وانتي وفطيم وملووك
ساره خلاص اقوول حق امي وايلكم خلكم الساعه 8 ونص جاهزين
شهد : اوكي الحين نجهز
ساره : يلا باي
شهد : باي

فطووم : هااا شقالت

شهد : تقووول جهزو الساعه 8 ونص اهي عندنا
قامو البنات يناططون مستانسين راحو تجهزو


ساره اختهم الكبيره بس من ابوهم مو عايشه معاهم بنفس البيت ساكنه مع امها
مواصفات ساره : حنطاويه شعرها طويل ومدرج لونه بني غامج وملامحها كانت شبه من خواتها وكانو يغطلون بينهم

طبعا لبسوا البنات كلهم نفس الشي لقن اسود تحت الركب بشوي مع نفنوف عنابي جبنيز وكلهم فالين شعرهم ومسوين بف وحاطين شرطيه نس لون النفنوف والبسوا عدسات رماديه وشكلهم حده بيبي فيس صارت الساعه 8 ونص دقت ساره عليهم علشان يطلعون كلهم لبسوا فلات عنابي

اما ساره كانت لابسه غير عنهم كانت لابسه لقن اخضر مع نفنوف ابيض في اخضر ومسويه شعرها فير


شهد والبنات طلعو سلموا على ساره
شهد : ساره احنا بنطلع بسيارتي بالرنج
ساره : ليش
شهد : مادري البنات يقولون ودهم يركبون الرنج
ساره :اوكي بس انا الي اسوق
شهد : اوكي

ساره واهي بالسياره : ياعيني على خواتي وبنت عمتي كششششخه
شهد : مو اكشخ منج يا انتي
فطوم : والله فاضيين يلاااا نبي نقز
ساره واهي اطالع فطوم قبل لاتحرك
فطوم : شفيج لايكون شكلي مو عاجبج
ساره لا بلى عاجبني بس شفيها ايدج
فطوم : ها لا ولا شي بس طقت ايدي بالطاوله حيل
ساره : اها سلامات ماتشوفين شر
فطوم الشر مايج
شهد وملاك يتضحكون وفطوم طالعتهم بنظره

طبعا البنات قبل لايحركون طولو على اغنية يالغداره

البنات واهم بشارع الحب
فطوم : بنات شوفوا هاذا الي يتحرش مو يشابه فواز الميل
شهد وملاك : أي
ساره : لا مايشابهه
فطوم : بلى والله دققي
وساره كانت كل مالها وتسرع
والي يشابه فوز الميل يقولها خففي لين خففت
ساره : بنات وين تبونه نروح
فطوم : امشي المرينا من زمااان مو رايحتلها
ساره : أي حتى انا وخاطري اشتري جم شغله
وصلووا البنات المرينا ظلوا يتمشوون وفطووم انتبهت لواحد جنها تعرفه

ساره : بنات انتو قعدوا طلبو على ماروح انا بشتري جم شي وايي اوكي
البنات : اوكي
فطوم واهي ادز شهد من ايدها حيل : شهوووووود اتشوفين الي اشوفه
شهد : شنو شفيج
فطوم : ض ض ضاااااااااااااااري
شهد : وين
فطوم : هناك ابفيرجن اقول دامه بروحه باي باي بروحله
راحت وشهد وملاك ينادونها واهي مطنشه فيهم

وصلت عنده
فطوم : هاي صاري
ضاري : هايات فطوم
فطوم : شلووونك شخبارك شلون ديده
ضاري : الحمدالله بخير وانتي
فطوم : تمام
ضاري : انتي يايه ويا منو
فطوم : مع ملاك وشهد وساروه
ضاري : بروحكم
فطوم : أي يلا عيل انا استأذن بروح عندهم

الصبي واهو قاصد كلامه عن فطوم : القمر طلع مواعد شكله مافي مجال

فطوم صدت عنه
ضاري بعصبيه : تعرفينه
فطوم : لاضاري شفيك معصب خله يولي
ضاري : علشانج
فطوم مستحيه وتقول بقلبها انت بالاول حس فيني
فطوم : يلا انا اخليك بروح حق البنات
ضاري : يلا انا بوصلج لهم
فطوم تشققت بداخلها من الوناسه

ضاري كان طول ماهو يتمشى يمها ساكت ويتحرش بالبنات الي يشوفهم واهي عينها كانت تلمع ولمعته حيل واضحه وكانت منقهره لان مو مهتم لها كان قلبها يحترق من داخل

وصلوا للبنات وساره كانت توها واصله سلم ضاري على البنات وراح

ساره : فطوم حبيبتي شفيج جذي

فطوم واهي دمعتها شوي وتنزل : مافيني شي بعدين اقولج
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
رد : اعتــــــراف بالحــــب...

فقعدو البنات يتعشون ماعدا فطوم عقب ماخلصو ركبوا السياره

ساره : يلاممكن الحين تقوليلي شفيج
فطوم : ضاري كان يتحرش بالبنات وانا مو مهتملي ولا حتى شاف ايدي وقالي سلامات او ماتشوفين شر
ملاك : مادري شلي عاجبج فيه شايف نفسه ومغازلجي مادري على شنو
شهد:شدراني حتى انا اقولها نفس الكلام
فطوم : لو انتو ماكاني ماجان قلتوا هالكلام
ساره: ترى احنا طالعين نستانس مو نتأكسد
البنات:انزين

فطوم : اقولكم مروا ضاحية عبدالله السالم مشتهيه عصير عوار قلب
ملاك : أي والله تكفين شهيتيني وياج يلا مري ساروووه
ساره اوكي

مروا الضاحيه عقبها ردوا البيت

ام ابراهيم ناطرتهم بالصاله

ام ابراهيم : الحمدالله على السلامه جان ماييتوا بعد
ملاك : ههههههه الزحمه شنسوي بعد
ام ابراهيم : يمه منكم ها عساكم ستانستوا بالطلعه بس
فطوم : الطلعه تينن بس كانت ناقصتج
ام ابراهيم : حبيبت امج انتي
ساره واهي تسلم على ام ابراهيم : يلا عيل انا بروح اتامروني على شي ؟
ام ابراهيم : لا حبيبتي نبي سلامتج ديربالج على نفس
ساره : ان شاء الله

فطوم : الا صج وين ابوي
ام ابراهيم : ماكو اول ماطلعتوا طلع وراكم حداااق ((قنص))
فطوم : اها

ام ابراهيم : انزين تعشيتوا ؟
شهد : أي بس فطيم ماتعشت بس شربت عوار قلب
ام ابراهيم بعصبيه : لاوالله وليش ان شاء الله ماكليتي
فطوم : كنت شبعانه منسده نفسيتي بس مادري شفتج يعت
ام ابراهيم واهي تضحك : يالمينونه ههه يلا روحو بدلووو علشان تتعشين وملاكو وشهدو نزلو انتو بعد ترى خالد عبد الجليل الحين يطلع

شهد وملاك وفطوم وام ابراهيم متابعين خالد عبد الجليل كل مره يوم الخميس
ركضوا البنات فوق يبدلوون ملابسهم ونزلوا


ام ابراهيم : شوفو قاعدين يتحجى عن اليتامه والي اهلهم قطاهم

ومن اول مابدت حلقة خالد لين خلصت وام ابراهيم تبجي
وملاك وفطوم يضحكون على شهد وام ابراهيم ميتين بجي

عقب ماخلصووا صعدوا فوق بالغرفه
فطوم واهي بالفراش: ملاك
ملاك: هاااااااا
فطوم : شرايج بضاري مو اينن الله يااخذه معذبني
ملاك :الحمدالله والشكر الله يعطيج العقل
فطوم : امين
شهد : ممكن انام الحين انتو الثنتين
فطوم واهي تضحك لانها شافت ضاري بس هم متضايقه على الي سواه : انزين


.................................................. .....

ثاني يوم اليمعه الساعه 10 الصبح

ابو احمد : صباح الخير
ام احمد : صباح النوور
ابوو احمد : وين العيال
ام احمد : احمد بغرفته وملاك ابيت خالها
ابو احمد : خلاص اذا نزل احمد قوليله اييني الشركه
ام احمد : ان شاء الله بس تعال ماتبي تتريق
ابو احمد : لا باكلي شي بالطريج لان حدي متأخر
ام احمد : بحفظ الرحمن مع السلامه

ام احمد بينها وبين نفسها : يووووو ملاك بتيي اليوم الزواره ولا لا خل ادق عليها اشوف
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
رد : اعتــــــراف بالحــــب...

تعبت واهي ادق وعيت ملاك ترد لانها بسابع نومه

.................................................. .....

فطوم : قومووووووووووووووووووو بنااااااات لاتأخروني
ملاك : هممم ذلفي بنااااااااام
تقوم فطوم اتل عنهم الحاف
ويردون يتغطون ويغطون ويهم
فطوم : والله ان ماقمتو بيصيرلكم شي اليوم خلصوني والله اكت عليكم ماي
شهد واهي نايمه : أي أي
فطوم : انتي بنفسج قلتي أي شوفو شنو بيلكم

قامت فطوم يابت قلاص شكبره ترسته ماي بارد وثلج طشرته عليهم
شهد وملاك طفارتهم احد يقعدهم جذي

ملاك : شهد والله ان مامسكتي اختج اتوحد فيج انتي وياها
شهد : تدري شلون انا وياج انتوحد فيها قومي

راحو غسلوووا ويوووهم وقامو يلحقووون فطوم بالبييت لين طلعوها الحوش

فطوم : بناااااات تكفووون بدخل ريولي احترقت من الشمس تككفووون مو لابسه جوتيي

شهد : احسن قلعتج ودخله ماكو انسي
ملاك : مثل ماكتيتي علينا ماي خلج اخذي جزاج
فطوم شوي وتبجي : تكفووون توبه
شهد : انسيييييي
ملاك : لا خلاص حرام خل تدخل
ملاك تهمس حق شهد : قومي انتي يبي قلاص ماي بارد فيه ثلج وكتيه عليها لما تدخل
شهد : زين

يوم دشت فطوم البيت كتت شهد ماي بارد بس على ريلها لان ملاك طيحت شهد على ويها بالغلط

فطوم : كاااااااااااااك احسن الله مايرضى كنتو بتسونها فيني بس شهدو مشكوره بردتي على ريوولي
شهد : هين ملاكو مردوده
ملاك : جب والله ماكنت ادري انتي غبيه ماتشوفيني يعني
شهد : لا وانتي بعد يعني ماتشوفيني

فطوم : احسن خليتكم تتهاوشون
ملاك : يوووووووو هالبنت ماتيوز
فطوم : لاخلاص والله خلاص

ام ابراهيم : بنااااات تعالوووو ريوووق

ركضووا البنات على غرفة الطعام علشان يتريقوون

ملاك : الا اقووول شهوود اليوم اليمعه
شهد : يووووه لاتذكريني حده ماعندج سالفه
فطوم : الا اقوول يمه جنه يقولون عبدالله بيي الزواره اليوم
ام ابراهيم : أي

شهد وكشتها فوق بطلة حلجها : شنووووووووووووووو
فطوم واهي تضحك : ههههههههه شنو شنو سكري حلجج سكري قاعدين ناكل
شهد : لاوالله من صجكم انتو ؟
فطوم : شفيج مو يوم اليمعه خاااايس
شهد : منو قال ومتى قلت
ملاك : مناااااافقه
فطوم : هههه شفتي شلون شهد لا صج والله ترى عبوود بيي اليوم الزواره

شهد من دون ولا كلمه ركضت علشان تتسبح واطلع لها بدله ولحقتها فطوم وماتريقوووا

ملاك : خالتي والهل بناتج ميانين الله يعينج عليهم
ام ابراهيم : هههههه شنسوي بعد اكلي حبيبتي ولا بتسوين مثلهم
ملاك : لااا حده لاااااااا من صجج اخلي هالاكل علشان اروح اطلعلي بدله
ام ابراهيم : بالعافيه حبيبتي
ملاك : الله يعافيج

طبعا عبوود هاذا ولد عمي شهود تحبه بس اهو مايدري واهو بعد يحبها بس اهي ماتدري
مواصفات عبدالله : حنطاوي عنده غمازتين شفايفه وردين وضروسه لي ضحك سحر شهد تبجي اصلا لي ضحك لوول يعني بالاخير قمر 14 عمره 23

.................................................. .......................................

عقب ماتسبحوا البنات طلعوا لهم بدلات

لبست فطوم سكيني اسود مع بدي بنفسجي جبنيز مكتوب عليه love me وقلب الحب الكتابه والرسمه بالشوارفسكي
ولبست تاج بنفسجي فيه شوارفسكي ونزلت قذلتها قاصتها قصيره فوق عينها شكلها بيبي وفلات بنفسجي
ولبست عدسات سوده كبرت بؤبؤة عينها خله شكلها حيل كيووت

اما شهد لبست تنوره بيضه تحت الركب بشوي فيها رسمه على بنت بالشوارفسكي
مع بدي غجري ابيض بعد بدي حفر داخل اما الي برى شفاف ونص جتفها من فوق مبين وتاج ابيض في شوارفسكي وفلات ابيض

طبعا كانو مسوين شعورهم ستريت فطوم كانت مسويه عنقووص اما شهد بف وفاتحته

فطوم وشهد نزلووو حق ملاك وام ابراهيم

ام ابراهيم : يه يه شهالزيييييييييين تعالو خل اقرى عليكم
فطوم : شدعوه يماااا لي هالدرجه حطمناج
ام ابراهيم : ههه والله خايفه عليكم من العين روحو شربوا ماي زمزم مقري عليه بالثلاجه
ملاك : وانا خالتي ولا يعني علشان اهما بناتج وانا لا 
ام ابراهيم : لا انتي شيخة البنات عاد انا ماحب افرق
شهد : توج تقولين شيخة البنات الحين ماتحبين تفرقين
ام ابراهيم : يوووه مكبرين السالفه واهي قصيره
البنات : ههههههههههه

ام ابراهيم : انزين وين رايحين الحين انتو ؟
شهد : يمه ماتريقنه بنروح انتريق ونتمشى شوووي بعدين نروح بيت يدتي مايطيح الغدى الا الساعه 5

((طبعا احنا حالتنا حاله ويا هالزواره كل واحد ايي متأخر وجنه صايمين مايطيح الغدا الا الساعه 5 ))

ام ابراهيم : انزين بس ديربالكم على روحكم
فطوم وشهد : ان شاء الله

فطوم : ملاكو ويعه قومي بدلي
ملاك بكسل : واي توني تارسه بطني تبوون تعذبوني
شهد : خلاص انا وفطوم نروح انتي بعدين تعالي مع ابوي وامي
ملاك : لااااوالله واخلي القز لكم بروحكم انسوواا نطروني ثواني ابدل وايي
فطوم : يلا ناطرينج

راحت ملاك لبست بدي جبنيز كوكتيل مكتوب عليه نفس الكتابه الي ابدي فطوم وهم فيه شوارفسكي ولبست معاه سكيني وردي و فلات اصفر
وسوت شعرها نفس فطوم عنقووص وتاج شوارفسكي

بالسياره

فطوم : قلاااااااااااااده مالي شغل نزلي بدلي
شهد : لاتصيرين ياهل انتي وقذلتج
فطوم : شحقه تقلدني البلعه
ملاك واهي اطلع السانها : كيفيييييييييي علشان ابووق ضاري منج ناناناننا
فطوم : جب لا اكفخ برنق السياره
ملاك : انا احذفج بالسياره بكبرها
شهد : ههههههههه شقحه وخزنه
فطوم : سكتي يا بخيته
ملاك : هههههههه اسامي مثل ويوهكم
فطوم : انزين شهد متى بتحركين خلاص ترى السياره احترت تقول اوج بس
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
رد : اعتــــــراف بالحــــب...

شهد واهي تسوق : ملاك سيارتج ماطلعت للحين ؟
ملاك : لا جان ماتشوفيني ذاله نفسي حق احمدو
فطوم : سارووه لاتسمعج تقولين عن احمد احمدو
ملاك : كيفييييي اخووي وامووون
فطوم : لا قلبي ساروه ماعندها امون عندها طراق وبس ههههه
ملاك : اه يالدنيا مشكله
فطوم : شكو اه يالدنيا مشكله شفيج ملاك صخنتي ؟
ملاك : أي بسرعه شيليني عن الجوله
شهد : هههههههههههههههه
فطوم : من صجج تضحكين على ملاقتها هالبنت ماتنعطي ويه
ملاك واهي مبوزه شفايفها : خلاص جعليت 
فطوم : دوووووووم
شهد : بس فطيم شفيج على البنيه
فطوم : جذي كان بخاطري ايننها
ملاك واهي تضحك
فطوم : من قالج تضحكين
ملاك : كييييفيييييي تذكرت شييييييي
فطوم : عبالي ههههه

طبعا قلتلكم من قبل ان احمد اخو ملاك ساره تموووووت بواحد اسمه احمد حياتها دنيتها احمد بس اهو مايدري

.................................................. .................

ام احمد : خل ارد ادق عليها يمكن كانت نايمه

ملاك : الووووو
ام احمد : انتي وينج شنو ماتشوفين تليفونج
ملاك : لا والله توني يوم دقيتي علي ناسيته داخل الجنطه
ام احمد : انزين بتيين الزواره ولا لا
ملاك : بيي بس انا وفطوم وشهوود بنتريق برى ونتمشى شوي بعدين نيلكم ابيت يدتي
ام احمد : انزين دربالكم على نفسكم
ملاك : ان شاء الله بس يمه
ام احمد : نعم يمه
ملاك : يبي جوتي السبوورت الpuma ومال فطوم ال adidasناسيته عندنا
ام احمد : ان شاء الله
ملاك : اوكي باي
ام احمد : باي

...............................................


فطوم : ملقوووفه شكو بالله انا قلتلج ابي جوتيي
ملاك : كيفي جذي خاطري لان حرام يديد علشان انا اقز فيه
فطوم : مالت قولي جذي
ملاك : انزين ههههههههه


.................

نزلوا البنات يتريقوون بماك عقبها قعدوا بستار بكس المرينا

ملاك : امشو Chocolate Bar
فطوم : مالي خلق طالعي صارت الساعه جم الساعه 12 احنا 1 لازم اهنا
شهد : ملاك بعدين لما نطلع من بيت ديده
ملاك : اوكيييييييي
تمشوا البنات شوي على البحر ومشووا علشان لايتأخرون على يدتهم
.................................................. ........
ساره : يمه وين بتروحين اليوم
ام بدر: أي والله يارتنا ام فهد عازمتني على عرس ولدها فهد
ساره : صج فهوود بيتزوج ؟
ام بدر : أي
ساره : يحليله هالياهل والله وكبر
ام بدر : ههه عقبالج تتزوجين ونشوووف ذريتج
ساره : ان شاء الله
ام بدر: انا بروح اشووف مشوار ويايه زين
ساره : اوكي

ساره اف ملاقه محد قاعد بالبيت خل ادق على فطيم

فطوم : الوووو
ساره : هلااااا فطوووم
فطوم : هلا فيج شلونج شخبارج
ساره : مو زييييينه
فطوم : ليش عسا ماشر
ساره : ماشر بس ملاااقه
فطوم : أي عادي
ساره : عياره انتي مستانسه بتشوفين الحب اليوم
فطوم : احم احم اكييييد
ساره : الا اقوووووووووووولج
فطوم : شنوووووووووووو
ساره : شفتي الي قلتوا عنه امس يشابه فواز الميل
فطوم : أي شفيه
ساره : توني استوعب انو يشابها
فطوم : الحمدالله والشكر
ساره : جب انزين وينج الحين
فطوم : ماكو تونا وصلنا بيت يدتي خلاص لما اطلع اكلمج اوكي
ساره : انزين يلا باي
فطوم : باااي

...........................................

شهد : امبي بنات ماقدر احرك ريولي
فطوم : شهود لحقي علي حتى انا مو قادره
شهد : فطيم قلبي صار طبل
ملاك : الحمدالله والشكر الحمدالله اني صاحيه بينكم اقول نزلو نزلو لا كف
فطوم : واي زين
شهد : اح قلبي
فطوم : يلا عاد قلبي ويهج شهودو عاد مو لي هالدرجه يلا نزلي ههههههههه
شهد : انزين ههههه
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
رد : اعتــــــراف بالحــــب...

نزلوا البنات سلموا على يدتهم وقعدوا يمها

طبعا اهما اول ناس محد وصل غيرهم

اليده : سلامات فطوم شلي مسوي بيدج جذي
فطوم واهي مستحيه : ها مادري
ملاك : ديييييييييييييده شهود وفطوم كانو قاعدين فوق الكبت جان يطيحون
اليده بعصبيه : ليش تسوون جذي عاد تنتحرووون
فطوم واهي حاقده على ملاك : لا كنا نلعب
اليده : يهال انتو يهال شخليتو حق اليهال
وعطتهم محاضره طويييييله وعريضضضه
وطبعا قامت تقول نكت عن جحا وقصص على ماصارت الساعه 2

فطوم : ديده محد ييه
اليده : شنسوووي بعد لازم يتأخرووون مايعرفووون
فطوم : خل اقووم ادق عليهم
اليده : أي ولي يعافيج

قامت فطوم ادقدق عليهم كلهم وكلهم قالولها بالطريج وطبعا كل واحد للحين ماطلع من البيت الي يلبس والي يتسبح والي يسوي

فطوم : يقولون بالطريج
اليده : مايخلصونا من هالفلم
فطوم : ههههه تعودنااا

..........................................

ام ابراهيم : يلاااا سااااالم قوووم
بو ابراهيم (( سالم )) : هممم تعباااان تعبااان مابي اقووم
ام ابراهيم : قووم سالم بناتك ابيت امك ناطرينا
سالم : والله ماقدر تعبااان
ام ابراهيم : خلاص ادق عليهم اقوولهم ماراح نرووح
سالم : أي

ام ابراهيم دقت على شهد

شهد : هلا يمه
ام ابراهيم : ها وصلتو
شهد : أي وانتو متى بتيووون
ام ابراهيم : خلااص مانا يايين ابووج تعبان
شهد : شفيج يمه لايكون تعبان وايد
ام ابراهيم : لا سخونه عاديه
شهد : الحمدالله خلاص الحين اقول حق ديده
ام ابراهيم : انزين وسلمي عليها
شهد : يوصل
ام ابراهيم : يلا باي
شهد : بااي

شهد : ديده
اليده : هلاا
شهد : امي تسلم عليج وماراح ايوون لان ابوي تعبان
اليده : ويه وليدي لايكون شي جايد
شهد : لا سخونه بس يدلع
اليده : مايووز مهما يكبر
البنات : هههههههه

دش عليهم بو عبدالله اخو بو ابراهيم

بو عبدالله : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
قعدو يسلمون
سميحه : شلونكم بنات شخباركم
البنات واهم مستحين : تمام
سميحه : فطوم شلون الدراسه
فطوم : زوين
سميحه : الحمدالله الا وين امكم وابووكم
شهد : ماهم يايين ابووي تعبان سخونه
سميحه : مايشووف شر

عيسى : فطووووووووم ويييييي انتي اهني
فطوم : افففف شتبيييي يعني اكيد اهني ماتشووفني عمي ؟
عيسى : لا مو عمي خالي
فطوم : اذبحني على الملاااقه
ضاري واهو قاعد على الطاوله : تعالوا هني قعدوا على الطاوله
فطوم طبعا اول وحده طارت على الطاوله من غير كلام
فطوم وشهد وملاك وعيسى وضاري وعبدالله قعدو على الطاوله
عيسى : فطووووووووووووووم
فطوم : ويعه جم مره اقولك لاتصارخ
عيسى : كيفي
فطوم : مو كيفك
عيسى واهو يطلع لسانه كيفي كيفي كيفي
فطوم : مو كيفك مو كيفك مو كيفك
عبدالله : محد قالكم من قبل انكم يهال
فطوم : بلى
عبدالله : منو
فطوم : شهد
عبدالله واهو يطلع شهد وببتسامه : صج
شهد حست انها بتموت قلبها قام يرقع نزلت راسها مستحيه
عيسى : فطووووم يبت الي قلبج يحبه
فطوم واهي تقول بقلبها :شنو يبتلي ضاري
فطوم : شنوووو الي يحبه قلبي
عيسى : uno
فطوم : شخباااااااااري من زمااان مو لاعبتها قوم يبها خل نلعب
عيسى كاهي معاي يلا بوزع
عيسى واهو يوزع يغش حقه وحق فطوم
واهما يلعبون فطوم تغشش ضاري وعيسى يغشش فطوم وعبدالله يغشش شهد وشهد تغشش عبدالله

ملاك : اييييي شييييييي يالميانييين شنو هالعب كله غش
الكل : ههههههههه
شهد : امبي العب حده مينون تكفوون خل نكمل
عبدالله : تدرين شلون شهد تعالي انا وياج نلعب بروحنا
شهد مستحيه : اوكي
عيسى : استريحوااا شكلي بس انا وفطوم راح نلعب
عيسى وتوه ينتبه على شغله : سلااااااامات شفيها ايدج
فطوم : ها شنو
عيسى : شنو ها شنو ايدج شفيها
ملاك : اقووووووووووووووول ؟
عيسى : قولي
فطوم واهي تخز ملاك : طراق والله طراق
عيسى ماعليج منها قوولي
وقالتلهم ملاك السالفه عن شهد وفطوم
فطوم وشهد حدهم استحوا
عيسى : كاااااااااك بنات عمي طلعوا فصله
ضاري : والله صج عاد توني انتبه انا بعد ليدج سلامات
فطوم بقلبها : حن يالقلب الحنون حس فيني ضويري ويعه
فطوم : الله يسلمكم وعادي مافيها شي لو ركبت فوق الكبت
عبدالله : بلى يالياهل
فطوم واهي اطلع لسانها : نااااااااااااااا
طبعا عبدالله عرفتوه منو الي قتلكم عنه الي شهد تحبه واهو يحبها بس اهي ماتدري

اما نروح حق ضاري
ضاري ولد عمي الله يرحمه اهو الحين عايش عن يدتي بس لازم كل عطله عند عيال عمي بو عبدالله
مواصفات ضاري :
ابيض وسييييم شعره ناعم ستايل وعيوونه تخلي الواحد يدووخ من جمالها خشمه حد السيف وغمازته تذبح يعني بالاخير هم اهو قمر 14 عمره 20

اما نروح حق عيسى
عيسى ولد عمي بو عبدالله اخو عبدالله
مواصفات عيسى :
برونزي وعيونه احلى مافيه وجميييل بدرجه مو طبيعيه وكان فيه شبه من تامر بس عيسى احلى وعمره 19

عيسى وفطوم X

من سابع المستحيلات يشوفون بعض ومايتهاوشون

فطوم : لحظه شوي وراجعه
الكل : اوكي
راحت فطوم الملحق الي يم الدوانيه لانها تحب تروح هناك تعدل شكلها لان محد يروح هناك وايد

فطوم واهي تعدل
عيسى كان لاحقها يبي ايننها بس تنح عليها : تيننين والله تيننين
فطوم مستحيه : ادري مو شي يديد
عيسى : يحليلها بنت عمي طلعت مغروره
فطوم : شسوي اذا جمالي رباني ومغروره اخاف ومو عاجبتك
عيسى : لا يالجيكره
فطوم واهي ماسكه ايده وكانت قريبه منه عيسى استانس
عيسى واهو اطول منها بوااايد حس بشعوور غريب عجبه مثل شعور الحب وبصووت خفيف : دربالج لاينكسروون اظافرج

فطوم : ويعه اذا اكسرهم عليك ماعندي مانع
عيسى : انا بعرف ليش كل ماشفنا بعض تهاوشنا
فطوم : انت تبدي
عيسى : لا انتي
واهما على هالسالفه دش عليهم واحد
واحد فطوم تحبه تموووت فيه تعشقه
 

bebesh

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : اعتــــــراف بالحــــب...

هالقصه عجيبه وانا قاريتها وخالصه من منتدى ثاني يعني عالاقل كتبي انه منقول حرام تعب البنات اللي كتبووه وبس حبيبتي مشكوره ويعيطج العافيه حبيت أقولج هالنقطه وآسفه اذا غلطت بشي *