((البوابة المسحورة)) **أســـرار البنات

  • بادئ الموضوع أســــرار البنــــات
  • تاريخ البدء

لحن الفرح

New member
إنضم
12 مارس 2006
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: ((البوابة المسحورة)) **أســـرار البنات

مشكورررررررررررررة اختى


تحياتى=
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

البوابة السادسة:أمهـــــــــــــــات

تقول الجنية:
أغــرى امروء يوما غلامــا جاهــلا
***بنقـــوده حتـــى ينــــال به الوطـــــر
قــال ائــتني بفــؤادك أمــك يا فتــــى
***ولــك الجــواهر والـــدراهم والـــدرر
فمضى وأغـــرز خنجــرا في صدرها
***والقلــب أخــرجه وعــاد علـى الأثـــر
لكنــه مــن فــرط ســرعـــتـه هــوى
*** فــتدحرج القلــب المعفــر إذ عــثــر
نـــاداه قـلــب الـأم و هـــو مـعـفّـــــر
***ولــدي حبيبي هل أصابك من ضــرر
فــكــأن هــذا الصــوت رغــم حـنـوّه
***غضب السماء على الوليد قد انهمر
فـــدرى فــظــيــع خيانـــة لــم يأتها
***ولــد ســواه مـــنذ تـــاريخ الــبشــر
وارتــد نحـــو القلــب يغسلـــه بمــا
***فاضــت بــه عينــاه من سيل العبــر
ويـــقـول يـا قـلب انـتـقــم منــى ولا
***تغــفـــر فــإن جريــمتــي لا تغـتفــر
واســتل خنجــره لـيــطعــن صــدره
***حــنقـا ويبقــى عبــرة لمــن يعتبــر
نــاداه قــلـــب الأم قــف ولــدي ولا
*** تطــعن فـؤادي مرتين على الأثـــر


في هذا العالم القاســــي

في هذا المكان المظلم

تنظر تهاني للبحر وعيناها تغوص في غموضـــه

فتتألم لتحضن جسدها الطري ...
هذا الجسد؟؟
الذي لطالما جلب لها اللعنات والملذات
فتتنهد ليخرج من ثغرها هواء حار ...قاسي ...ملتهب بالأحزان
ليقطع هذه التنهدات صوت النقال فتجيب دون أن ترى الرقم وببحة صوت حزينة:ألـــو
بدر:هلا والله، شفيج!! ما فقدتيني؟
تهاني تتنهد بأسى:هلا بدر ...شتبي
بدر مستغرب:شنو شبي ؟!! ...تهاني شفيج؟
تهاني:يووووه مافينــي شيء ...بس تعبانه..
بدر:تهاني ... قولي لي شفيج صوتج مبحوح وشكلج باجية ..صدقيني ما تلقين مثلي يحفظ أسرارج..إنت وين؟؟
تهاني:بدر مافيني شيء بس متضايقة ...أحس إنـــــي ....
وتهيم بالبكاء ومن يصدق أن تلك القاسية تنزل من عينيها قطرات الدمع المالحة ليغرق وجهها اليائس
بدر بفزع :تهاني وينج والله ما أخليج لحالج
تهاني:لا ...ماكو شيء ما يحتاج
بدر:لا !! يحتاج ونص...تهاني أنا مالي غيرج بالدنيا إنت أمي وأبوي وأهلي ...تهاني(بتهديد) إن ما قلتي إنت وينج والله والله لا أعرفج ولا تعرفيني
تهاني:لـــي هالدرجة أنا مهمة عندك
بدر:وليـــش مو مهمة...تهاني إنت بس قولي لي وين مكانج وبتشوفين قدرج عندي ....إنت بس جربي
تهاني:بدر...أنا أحس إني ضايعة...مو عارفة شنو أنا ؟؟
بدر:عطيني المكان تهاني ...وصدقيني بوقف معاج
تبتسم تهاني ابتسامة باهته و تعطيه مكان تواجدها ...

""طايـــر من الفرحـــة طاير
ما ادري شقدم هدية
هي بلسم الجرح هي
وهي عروووووس الخليج""
نعــــــــم
هذه حالـــة بدر
فتهاني قدمت له أجمل هدية ...
هديـــة لا تعوض أبدا
هديـــة سيسلبها عبر الأيام
ولا تستطيع أن تسترجعها أبدا

وها هو يصل إلـــى المكان ليرى تهاني تنظر للبحر بآسى وهم جارف
وقف بدر ليراها فيشاهدها من بعيد مع منظر الغروب الرائع
كــم بدت تهاني جميلة ؟؟ وكم بدت بريئة ؟؟
كم بدأت مختلفة كثيرا ...
مختلفة عن الجامعة ..مختلفة عن الناس
مختلفة عن كل شيء
مشـــى عدة خطوات ليقف بجانبها فتلتفت له
ففتح ثغره لينطق ولــــكن؟؟
عجز لسانــــه عن القول
فهو يرى تهاني أجمل فتيات الكون ..
ورأى البراءة في عيناها ...وكذلك الألم
نعم الألم ...الذي تذوقه وهو صغير..
أحس بها
بدأ الاثنان ينظران لبعضهما مدة طويلة وبطريقة عفوية مدّ يده ليلمس كفها ثـــم يمسك يدها بحنية فتبكي تهاني ليمد يده الأخرى ويمسح دموعها ...ويقول بصوت حاني جميل:تهاني...والله هالدموع حرااام تطلع منج...لا تشوهين نفسج
تهاني تلقي بوجهها للبحر وتنظر بنظره حزيــــنة
ليمد يده إلى ذقنها فيهز وجهها ليبتسم ويوجه وجهها له ويقول:تهاني...شفيج ...خرعتيني عليج
تهاني تشهق بحرارة:ليــــش تهتم...أنا مو مهمة لأحد
بدر:بس مهمة عندي
تهاني باستغراب:صج
بدر يضرب وجهها بلطف ويضحك:ياحمارة يعني جايج لحد هني وتركت الربع والبيت وصكيت التلفون لمنو..............((تنخفض نبرة الصوت))..مو لج!
تنظر تهاني لبدر ويبدأ فمها بالتغير من الحزن إلى الابتسامة فتظهر أسنانها البيضاء ...لتسحر هذه الابتسامة بدر والذي وقف مندهشا لهذا السحر المنبثق منها
فيقول:والله بالطقاق بالربع والبيت والأهل ((يمسك ذراعيها ويدور بها ))بس اضحكي ....شو يؤبر ألبي هالابتسامة
تهاني :هههههه (بخجل)بدر بس عاد
بدر يتركها ويضحكان معا فيقول بعد مدة: قولي لي يالغالية شنو مزعلج
تقف ابتسامة تهاني ....لتبدأ بالبكاء فتصل تلك النوبات الحزينة لبدر فيرتبك ليمسك وجهها ويقول:خلاص ماراح اسئلج تهاني ...بس لا تبجين فيحضنها ويقول:الله ياخذني إن زعلتج...خلاص تهاني لا تبجين ،ليطبطب على ظهرها ويشدها لحضنه الدافىء وبعد دقائـــق ::تهاني امشي معاي
تترك تهاني حضنه وتقول:ويـــن ؟؟؟
بدر:بوديج لمكان ينسيج همج
تهاني:لا بدر ...خلني هني مع البحر
بدر منتقد:ليش؟!! عايفج عشان اخليج هني ...امشي معاي
تهاني تضحك فتقول بدلع:بدر
بدر :خلاص على راحتج....بس تدرين جبت لج شيء
تهاني:شنو
بدر:لحظة . ليغيب عنها بضعة دقائق ويرد لها راكضا :هاج
تهاني مستغربة:شنو هذا
بدر:وردة للحلوين
تهاني:بدر ليش تعبت نفسك!
بدر:تهاني؟؟لا تزعليني ..يعني كل ما اجيب شيء لج بتقولين جذي..بعدين كلها وردة بنص دينار...تعرفين والله لو كنت من مثل المقام لكنت أجيب لج الذهب
تهاني:لا ما بسأل ولا شيء...والمجوهرات والله ...والله عمرها ما اشترت الفرحة كثر الحب ما اشترته...ودي أحس فيه بيوم
بدر غاضب:شدعوه ما حسيتيه معاي
تهاني تضحك:بدر أنا قصدي شيء ثاني ودي اشوف حال البيت ينصلح ...ودي اشوف أمي و أبوي مع بعض ،ودي أشوف أختي مو مذلولة ... ودي أسوي شيء لأخوي قبل لا يخرب وينتهي...بس كل هذا وسببه أمي ...أمي هي السبب لكل اللي جرى لنا
بدر:تهاني شصار ...ليش أمج السبب
تهاني:خلها لله ...الله يصلح الجميع...(تمسك رقبتها بضيقه)أحس إني مخنوقة ..تعبانة ودي اسوي شيء قبل لانضيع و..أضيع
بدر:قووولي ورقبتي سداده والله يا تهاني ..أسوي كل شيء عشانج
تسكت تهاني لترى عيناه وتبتسم بلطف

ـــــــــــــ
وفي المطعم ::
ناصــــــــــر:معقوووووول كل هذا صار لها
بدر:قصر حسك ...إنت كله فاك حلقك ومنصدم
ناصر: بصراحة الله يعينها...بدر حرام وقف عنها ...كسرت خاطري والله ماتستاهل
بدر:ياعمي روووووووووووح ... بكمل أنا ماصدقت على الله إني ألمسها وأحضنها
ناصر:بدر....حرام هي ناوية تصلح نفسها ...لا تدمرها ،وإذا على الفلوووس بالطقاق أنا بدفع الفلوس عشان تجيب أخبار منال
بدر:لاوالله ...تخلي هالكلبه تتحكم فيك
ناصر:تتحكم فيني ولا أضيعها طول العمر...((بنصيحة))بدر البنت ناوية تصلح نفسها ليش ما تساعدها..يكفي عليها أهلها ويكفي مصايب أمها ويكفي الدمار بالبيت...البنت تبي تنفذ بجلدها وتبي تعيش بشرف
بدر مستهزئ:شرف..ها؟؟!!
ناصر:ايه شرف ...بدر إنت لو تسوي فيها شيء يمكن تروح فيها ..يمكن تنتحر..أو يصير شيء أكبر من جذي
بدر بحقد:أبيها تصير خدامة تحت رجولي
ناصر:بدر إنت ما ينفع معاك الطيب....(يقف بغضب ويكمل:إن صار فيها شيء وقربت صوبها والله يا بدر بتشوف شيء عمرك ما شفته
بدر يضرب بالطاولة ويقف:هو تهديد
ناصر:إيه تهديد....((يغير لهجة الغضب إلى النصيحة الأخوية)):بدر يا خوي إنت وراك أخت وكما تدين تدان ...اترك البنت بحالها
بدر:خلاص ماراح اضرها بشيء ...والله ماراح اضرها ....(بغضب) ارتحت الحين
ناصر:يا بدر يا خوي...أنا ما قلت جذي إلا خايف عليك..ترى الله كبير والدنيا دواره والبنت تبي تصلح حالها...لا تصير شيطان يخرب هدايتها اتركها يا بدر...وإذا على الفلوس خيري واجد وهي تجيب أخبار وتتقاضى الأجر.. و تستاهل مو لكل عمل ربح
بدر::يعني ما تبي فلوسك...
ناصر:لا ما أبيها ... إذا الفلوس بتدمر ما ابيها
بدر:خلاص انا بتقاسمها معاها
ناصر: كيفك...بس اوعدني إنك ما تقرب صوبها
بدر: وعد وعد يا ناصر...اني ما احوووش كرامتها ولا شيء
ناصر:وهذي الهقوه فيك....والحين بخليك بشوف باقي الأشغال بالشركة
بدر:ما مدى نتقابل وندردش
ناصر:بوقت ثاني إن شاء الله وبكره بالجامعة نتقابل... يالله السلام عليكم
ـــــــــــــــــــــــــــ
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

أما منال فها هي تلبس ثوب الحفلة بعد ما انتهت من وضع آخر لمسات مكياجها
لتدخل الأم وتراها فتقول :ألــف الصــــــــــلاة والســــــــــــــلام يا حبيب الله محمد لوووووووووولــــــــــــوش...
منال بضحك: أكيــــــــد عروس باسم الله علي ...وطالعة مثل القمر....
الأم: لا والله مو هذا السبب
منال:عجل شنو!!؟؟ إذا مو هذا السبب
الأم:إنج خلصتي مبجر
منال تضحك:يما إنت إلا تكسرين مجاديفي ... بعدين ناقصني الاكسسوارات ما لبستهم
الأم:وينهم ياروح أمج خليني أطلعهم وإنت كملي بالترقع اقصد بتسنيع نفسج
منال: ترقع ها!!إنت متى تخلصين من نغزاتج ما تتعبين
الأم ضاحكة:هههههههه لا ما أبي أخلص يالله قولي خليني ألبسج
منال:يمه داخل كبتي بالصندوق البني
لتكمل منال زينتها ففستانها الأبيض الكوكتيل المنقوش باللون الأحمر من عند الصدر وحول الذيل الطويل والذي أعطى لجسمها اللمحة الملكية والكرستال المنثور فوق هذا النقش أعطى لها طله بهية وتسريحتها الكيرلي الموضوع على الجنب مع وردة حمراء لتزين شعرها الليلي...لتمسكها الأم وتقبلها فتنزل منها الدموع :يا يمه ما ادري شسوي بدونج ...بكره لي تزوجتي من بيملي علي البيت
منال متضايقة:يمه...خلاص...إلا تبجيني وأخرب المكياج ...بعدين لازم اتزوج اقعد عندج شسوي؟؟
تضرب الأم رأس منال وتقول:مالت عليج أنا افكر لفراقج شيصير لي وإنت تبين فرقاي
منال:ههههههههه ماما منو يبي يفارق هالوجه السموح
الأم :بس اضحك علي بكلمتين
منال:ماما يالله لبسيني ...والا إنت اللي بتأخرينا مو أنا...صح؟؟
الأم :يالله اقعدي ...الظاهر بجيب درج البيت اركب عليه عشان أطولج والا اقولج طلعي كعبج الذهبي ألبسه وما يحتاج تقعدين
منال تجلس:ماما ...صايره لي حنين الثانية
الأم:وهي صاجه حنين....ماجذبت
منال:يمه تهقين خالتي بتعزم بنات جيرانهم
الأم :أكيد بعد هذي بنتها سارونه الدلوعة
منال: بصراحة خالتي تسوي عرس لحفلة بسيطة ما تستاهل، والله لو تخليها بينا مو أحسن؟
الأم :الله يهديها ...بس والله تعذبت لما جابتها عشان جذي غالية
منال :زيـــن ماما...خالتي تبي الحفلة رقص
الأم:إيــــه مثل كل مرة دي جي ومصورة وبوفيه وتجمع بخلق الله
منال :بس والله ونـــاسة ماما
الأم:بالنسبة لج ...وناسة بس تحبين ترزين بنفسج ،بنات هالوقت...قلة حيا وقلة صنعه
منال:أقول امشي امشي امشي....صرتي تخربطين .وتخرج
الأم منتبهه:أخربط...هين يا منال والله بدفنج يا بقرة..((تصرخ))منال منالوووه
منال تركض:ههههههه ((لتتخطى عتبات الدرج)) فترى أباها أمامها وتقول:بابا ..بابا تكفى أمي بتضربني
الأب:وأنا أخو مريم...تضرب منول ...وينها!!
الأم: منالوه ...
الأب:هيه هيه هيه شعندج على البنت
الأم :شفت يا أبو محمد بنتك تقول علي إني اخربط
الأب:لا بهذي غلطت ....يلتفت على منال ويقول بعصبية::منالووه بصراحة إنت عندج وجهت نظر...أمج مو جديدة تخربط
تضحك منال لتغضب الأم وتقول:أفا يا أبو محمد ..جبتك عون صرت فرعون خلاص خل منال تنفعك
الأب:لا يا أم محمد...أخلي راس المال واروح للدراهم ...إنت الكل بالكل
الأم بدلع:إيـــــــــه قص علي ..مو أنا طوفة هبيطة كل من يغلط علي ولاتحطون لي اعتبار
الأب:ما عاش اللي يخليج طوفة عبيطة ومنال خلاص ما تروح الحفل
منال بزعل: ماي فاذر بليز ....كلش ولا الحفلة
الأب يمسك الأم ويفتح الباب فيمشي معطي ظهره لمنال:يالله يا أم محمد((أم محمد تحر منال وتطلع لسانها لتقهر منالووووه )) يا تاج روسنا ...
أم محمد تقول بعد ما وصلت نص الممر:أقول يا أبو محمد خل منال تروح حرام كاشخة والثوب مالبسته إلا بعرس رفيجتها قبل أسبوعين
الأب:والله إنج طيبة ...ما ترضين تخلين منال بروحها بالبيت
منال:والله مو بكيفكم تخلوني
الأم بخرعة:باسم الله الرحمن الرحيم....شنو هذا خرعتينا ما تعرفين الذرابه
منال:لا ...بحزة إنكم بتروحون وتخلوني ...بالطقاق بالذرابة..بعدين ماما منين جاج الدلع هذا...العادة كله وراي بالخيزران هههههههههه
الأب:هههههههههههه
الأم:مدام شفنا بلسم الجروح خلاص بننسى الدفاشة
منال: والله بابا إنت محظوظ أم وزوجة مثلها، لن تلقى ابـــدا هذا النموذج المثالي
الأب: إنت لو تعرفين غلاها بتحسدينها
منال:لا بابا جذي بغير
الأم لمنال: أقول يا أبو محمد مو جنا تأخرنا
الأب :امشي يا أم محمد أنا وياج للسيارة نسولف وندردش....علما تلبس عبايتها ونخلي بعض ناس يموووتون بحرتهم .ليمسك بيدها ويذهبان خارجا
منال:والله اجيكم طايرة بلبس بسرعة وما بخليكم تستانسون.
أما بالحفلة فمنال طغت على الجميع بحركاتها ودلعها العفوي ...حتى إن بنات خالها يغيرون منها
سوسن:شوفيها شلون تتمخطر مالت عليها
هدى:ياربي ما ادري شنو الحلا اللي فيها
مها بطنازه:هــــــــــدى شدعوه مو حلوه ...ترى لها جاذبية مو طبيعية
هدى لمها:أي جاذبية!!...كويحة ماتذكرينها قبل سوووده لولا الخلطات جان ما ترقعت
مها:شدعوه يا حافظ أي خلطات ؟؟؟ أصلا منال هي منال ونفس السمار ماتغيرت ...بس تحسون البنت نظيفه ..ومرتبة ولون جسمها واحد مايفرق
سوسن:بس مو أحلى مني....أنا بيضه وحلوة
مها بقلبها:بس دبه جنج بعير....فتقول لها:ايه والله كلج حلا
هدى: طالعوها شلون ترقص تبي تتكسر...
مها::عن اذنكم بنات بروح ارقص معاها
هدى:ماقول إلا مالت عليها هالمها الخبلة هذي، شكلها يفشل وترقص معاها
سوسن :أنا لو كنت مكانها ما أقرب صوبها أبدا شكلها حلو وارقص...والناس تقعد تقارن بينا..ليش افشل نفسي
هدى: حرام اسكتي عنها مسكيـــــــــنه حيل كويحه وسوده حتى ملامح وجهها مو مبينه مو مثل منال تحسينها برونزية وتلمع
سوسن:تدرين استانس لما اروح مع مها لعزيمة أو حفلة أحس ثقة تامة بنفسي على الأقل الناس بتشوفني أحلى
هدى:جنها من جنوب أفريقيا..
سوسن:ههههههههه الله يقطع سوالفج يا هدهد ما تجوزين
هدى: عاد أنا قلت الصج...شوفي دفاشتها بالرقص مسكيــــــنة

وفعلا لم تكذبا على هذه التعليقات فـــ"مها" سمره جدا وحركاتها تكاد تكون صبيانية لكن بها عدة مميزات....قلبها الطيب ونيتها الصافية فهذا ما يميزها ورحم الله امرء عرف قدر نفسه فهي تعرف أنها ((قمة الجكر)) و ((دفشة حتى الدفاشة شويه عليها))

وبينما ترقص مها مع تهاني تقول إحدى العجائز:شنو هذا يا بنات أنا اشوف صبي يرقص مع هالبنت
ترد ثانية:يووووه يا أم فلاح!! أقول وين نظارتج ؟؟ ما تشوفين اللي يرقص لابس تنورة قصيرة
أم فلاح:لا لا لا لا هذي صبي ولابس هاللبس
ترد عليها ثانية:ياويلي منج يا أم فلاح لاتعاندين هذي بنت سعد الطراقه
أم فلاح:إلا قولي ولدهم ...أنا ما اصدق
ترد الأولى:يعني لازم نكشف عليها عشان تصدقين
أم فلاح:يكون أحسن
ويضحكون العجائز فتنادي أم فلاح أم محمد::يا أم محمد تعالي
أم محمد:هلا بالغالية...هلا
أم فلاح :منو هذي اللي ترقص مع بنيتج؟؟
أم محمد:هذي مها بنت إقبال
أم فلاح:هاو ...وعلام أقبال ما تسنع ببنتها ...جنها أحد صبيان الفريج!!
أم محمد:باسم الله على البنت ....شحلاتها
أم فلاح:بس لا تخلين بنتج ترقص معاها ...حسبالي فصخت الحيا وتروقص مع ولد خالتها مها
يضحكون العجائز
أم محمد:عسى الله يهديج بس يا أم فلاح .ثم تتركهم فتناديها أقبال
أقبال:شسالفة هالعجيز ...متى بتوب عن سوالفها وتغثني
أم محمد:بس يا أقبال ...بس يا وخيتي تعالي داخل معاي خلينا نتكلم
ليصعدون للطابق العلوي ويدخلون غرفة سارونه
أقبال:نعم شتبين
جميلة:إنت إختي يا إقبال وأنا لازم انصحج والا بنتج بتضيع
أقبال:ليــــــش شنو شايفتني ...ما اهتم فيها
جميلة:أنا ماقلت جذي ...إقبال ترى أم فلاح صاجة بنت حركاتها مثل الصبي أنا والله لما جت تسلم علي شهقت ظنيت أحد من عيال عمها الصغار
إقبال:جميلة عن الغلط
جميلة:إقبال إن ما سمعتيها مني بتسمعينها من غيري .... بنتج والله بتضيع؟؟
إقبال:والله أنا اهتم فيها ...وسويت كل شيء عشانها بس عجزت
جميلة:وأنا والله عارفة وأشوف بعيني ...بس في شغلات لازم تسوينها عشان تزيد من أنوثتها...وإلا بنتج قولي عليها السلام
إقبال :قولي لي شسوي ...وأنا من يدج هذي ليدج هذي
أما بعد إنتهاء الرقص جلست منال ومها وبدأ الحديث التالي:
منال:هههههههههههه سوسن وهدى دايم جذي ...استغفرالله ..لو يخلون هالحقد جان الله رزقهم...والله يا مها مافي أحد بطيبج والله بيرزقج
مها ببحة حزن:إن شاء الله بيرزقني بدراستي برفايجي
منال:وبالزوج الصالح
مها:لا منال ...الزوج الصالح لج...
منال:ليش.....؟؟؟ما شاء الله عليج بنت ذكية وفاهمة وواعية وفــــوق هذا دكتورة وهالسنة آخر سنة لج ...يعني بنشوف خطاطيبج واقفين عند الباب ينطرون الموافقة
مها::لا منال...أنا همي خلاص لفيته ودفنته..الله بيرزقني بآخرتي إن شاء الله
منال:شدعوه شنو اللي ناقصج مها ...بنت عايلة وناس
مها:شفتي منال.؟؟..عايلة وناس..مو بنت حلوة ومزيونة ...بالله منال بالله..أنا حلوة
منال تسكت ثم تقول مترددة:إيه ...لا إنت حولة ولا شي ولا ناقصج رجل ولا ايد....
مها :الحمدلله على كل حال ..... بكره بزفج ..وأقول((تضع يدها فوق فمها))لوووولوووليش
منال:وإنت معاي
مها:بس لا تضحكيني ....من يبي جيكره ..توني سمعت أم فلاح تقول علي يا بنات تغطوا في صبي بينكم
منال:تعرفين أم فلاح مره كبيره ومخترشه
مها:بس هي صاجة ما جذبت .... حتى بالجامعة يقولون عني جذي
منال:يووووه مهاوي شسالفتج إنت؟!! ترى مافي بنت بالدنيا جيكرة كل وحدة والله معطيها حلا بس لازم نكتشفه ...ليش إنت سلبية
مها والدمع تنزل من عينيها:من رفضني ابن عمي سالم...لما قالوا له بنت عمك مها أولى من الغريب ،قال:أخذ جيكرة طايحة بجبد أهلها ..وهو صاج ضابط مزيون شيبي بوحدة مثلي
منال:مها من قال لج؟؟
مها :هدى
منال :الحيوانة هذي أكيد تجذب
مها :ما جذبت...أصلا سالم قال لي إذا جت أمي تخطب ارفضي ..ولا تسوين مشاكل
منال:هذا عفن والله فكج منه
مها :ودي انتقم منه كسرني الحيوان، لتقوم مها وتنظر للحضور بحزن:منال إنت موحاسة بالانكسار ...مو حاسه لما يجي أحد يخطبج ويرفضج عشان هيئتج اللي خلقج عليها ربج...مو حاسه لما تسمعين الكلام حولج وبكل مكان وبكل وقت...تراه شيء يزهق
منال تقوم لتضع يدها على كتف مها:ما أقول الا الله يعينج...والصبر زين بس صدقني الله بيرزقج بالزوج الصالح
مها:تلفين اللي بياخذني بدون ....بيضمن حياة عيالة وإلا منو يبيني
لتقطع هذا المشهد الأم وتقول:: منال.... أبيج بسرعة ...تعالي فوق بغرفة سارة
تذهب الأم بسرعة دون أن تدع الفرصة لاستفسارات منال
تفتح منال باب غرفة سارة وترى خالتها إقبال فتقول:ماما صاير شيء؟؟شنو فيه
جميلة:مو صاير شيء؟؟بس اقعدي عشان نفهمج
منال :شنو؟؟
جميلة:عن مها
منال:وشنو فيها
إقبال:منال ...مها تقول لج كل شيء لأنج بنت خالتها وبنت جيرانكم وإننا أنا وأمج خوات من جدج وجدتج
جميلة:منال قولي لنا ....شتسولف لج مها ...عشان بنساعدها؟؟
منال::لا لا لا لا .....فهموني شالسالفة لأني بديت أضيع
جميلة ::خلاص بنفهمج من طق طق لسلام عليكم

وبعد ساعة تقريبا....آهاااااه فهمت ((هذا ما قالته منال لتكمل الحديث)):خلاص ماما بس نرد البيت بقول
اقبال:وليش مو الحين؟
منال:خالة...هذي حفلة مو كدر ...بس نوصل البيت بقول كل شيء ونجيب لكم الأخبار كاملة...وبعدين أنا بصور كذا صورة وإنتم تعطلوني...أبي اوري رفايجي الحفلة وشكلي يروح هباءً منثورا.
الأم:أقوووول مالت عليج من بنت....خلاص بكيفج روحي استانسي
منال :أنا اضبطكم والله يا خالتي بتتغير مهاوي على يدي أوكي يالله باااي
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

وهاهي منال تتنقل كالفراشـــة هنا وهناك بثقة وروح مرحة فتمسك بتهاني وتقول لها:تهونه ...بكرة متى محاضراتج؟
تهاني:دكاترتي اعتذروا فلازقة بالبيت لزقة عنزروت؟؟
منال :خلاص أنا بكره ماراح أحضر ...وبقابلج وودي نروح السوق ...تروحين معاي
تهاني:يووووه حنين تعرفين أنا ما احب هالسوالف ...أحس إني تافهة
منال مقلدة تهاني بسخرية:أحس إني تافهة ...ما أحب هالسوالف....!!يبا إنت متى بتتسنعين وتصيرين مره سنعة؟!...بكرة رجلي على رجلج بنشتري أنا وياج بدل وملافع ...إذا ما حسينا بنفسنا الحين وتونسنا متى بنحس
تهاني:شفيج علي جذي أنا ما احب روحة السوق...أحب أمي تروح تشتري لي وتتنقى لي ملابسي
منال تضرب راسها مصدومة::جيــل الحين غير ...غير يابنت الناس عن جيل أمس وإلا عاجبج تصيرين غريبة بين أبناء جيلج
تهاني:منال شفيج؟؟!! صاير كلامج كله ألغاز بألغاز!!
منال:تهاني بكره بروح أنا وياج وبفهمج كل شيء ...أوكــــي؟؟ألحين أبوي بره بسلم على سارونه وخالتي واطلع وبكرة بمرج تسعة الصبح وإن ما قمتي بفضخ عينج وأخليج حوله فاهمه
تهاني ضاحكة:ههههههه فاهمه
منال قبل أن تذهب:::صوري لحالج تهاني أنا كلمت خالتي بهالموضوع
تهاني باستغراب :ليش؟
منال :عشان قبل وبعد ..وتذهب لتترك تهاني متعجبة::شنو معنى قبل وبعد ،لتهز رأسها وتقول :منالــــــــــوه وسوالفها

وتتعالى نغمات الجوال الرنانة ليتظهر موسيقى لنانسي عجرم...
آخصمك آه ...آه
أسيبك لا ...لا
وجوا الروح هتفضل حبيبي اللي أنا بهواه

لتــــرد تهانــــي :هلا منــــال ....اليوم كله ادق عليج ماتردين
منال::مو تونا وصلنا البيت كنا بحفلة
تهاني::يووووه نسيت إنج بتروحين للحفلة ...شصار
منال:والله وناسة ...صج أمي تسلم عليج
تهاني:وينها مو نايمة العادة الأمهات ينامون هالحزه
منال:توها طلعت وقالت منو تكلمين قلت تهاني ...فقالت سلمي عليها..شكلج بره البيت
تهاني:إيه طالعة أغير جو
منال مستغربة:تغيرين جو؟؟ بهالحزه
تهاني::إيه ...منال الله يخليج مو تحاسبيني وتقولين عيب ترى مليت
منال:لااااه!!... لو ما أحاسبج جان ما أحبج بس إنت إختي تهاني وأخاف عليج ...تهاني تعرفين كم الساعة الحين
تهاني : الساعة .....(تتأفف)12 ونص عندج مانع
منال:أكيد عندي...تهاني لو يصير لج شيء والله محد يدري عنج ...تهاني إرجوج ردي البيت الحين وبكره بنتكلم ونتفاهم أرجوج
تهاني منزعجة :خلاص خلاص بطيتي راسي ...بروح ونشوف شنو عندج يا ست هانم
منال:بخليج بس بتطمن عليج باااي
تهاني :بااااي
فتغلق التلفون ساخرة منها وترميه وتقول:والله أنا متحملتج عشان ناصر وإلا كنت بنفشج يا حمارة
وهاهي تصل للبيت وتدخله وبينما تمشي تظهر لها أختها من خلفها وتقول:طولتي وينج لي هالحزه
تهاني منزعجه:يوووووهووووو ...الحمدلله والشكر ... ((لتلتفت عليها وتقول)):أصلا احمدي ربج ما طولت كنت ناويه ما ارجع للبيت وابات عند رفيجتي
ســـارة:لا والله ...وتقولينها بكل صراحة ولا استحيتي
تهاني تندفع لها:أنا بفهم إنت شتبين أبوي وأمي ما سألوا عشان تخربطين فوق راسي
سارة:الوضع اللي إنت فيه ما ينسكت عنه
تهاني::لا والله ..((تقلدها))ماينسكت عنه،أقول يبا اصحي ...إذا إنت خربتي وما منج فود ..إنا حبيبتي غير
سارة :شتقصدين....؟؟مافهمت!
تهاني ::لا حبيبتي عارف شنو اقصد...إذا انت استمتعتي وشبعتي خرابيط ...مافيها شيء نجرب نفسج بس على الأقل أنا احسن منج ...ماخليت أحد يمسك علي ممسك
سارة بحزن::وتعايريني...؟؟،تهاني أنا ما أبيج تضيعين...أنا أبيج تعيشين عدل
تهاني بغضب:أي عدل أي بطيخ....أنا تعبت تعبت يا سارة...بحس إني عايشه بحس بنفسي...ما أقدر
ساره تحضنها:لا بتحسين..لما تصلحين وضعج ....بتعيشين أحسن منا ..بس يا حياتي ارجوج ...لاتكررين غلطتي ...
تهاني::لاتقولين لا أكررها ...شوفي الوضع بالبيت وشنو صاير فيه من بلاوي،وين أبوي؟ ..وين أمي؟ طالعي أشكالهم وشنو صاير فيهم.... متفرقين ولا كأن أحد يعرف الثاني ..شوفي لما تصير حفلة أوعزيمة... أمي مع أبوي وكأنهم أسعد زوجين بالعالم بس لما تنتهي الحفلة ويروحون الضيوف...أبوي بصوب وأمي بصوب ،بالله شرايج بأم للحين ما ردت البيت ولااااه..... تبات بره ولا ندري عنها ولا حطت للأمومة قيمة ولا شيء...شرايج إني ما شفت أمي من شهر تقريبا... شرايج.؟؟.. ((تنخفض نبرة صوتها وتنزل قطرات الدمع لتكمل الحديث بــ)) أبي أحس بأمي...بروح لحضنها لما أتعب ..بقول لها شيصير لي بالجامعة ودي تصير مثل أم منال ..دايم مع بعض ودايم تشكي همها لأمها ...مثل مثل الرفايج يحبون بعض...أما أنا بس أموت بحرتي ..ما أبي فلوووس ما أبيها كرهتها زهقت منها...أبي أمي أبي أبوي ..ودي اشوفهم يقعدون مع بعض يضحكون ليش لما نطلع نطلع مع أبوي بدون أمي
سارة تبكي:بس يا تهاني....بس...هذي حال الدنيا مو كل شيء نبيه يجي
تهاني:الله يخليج مو كل شوي تطلعين درر غبيه وحكم مالها داعي...أبوي ياحياتي حاس فينا ...دايم يسافر معانا ويطلعنا بس الفرقه تذبحني والله تذبحني
ويضيعان بالبكاء الملتهب الحارق وكل واحدة منهن تعزي الأخرى ...لتسمعان صوت الباب الخارجي يفتح لتدخل الأم وتقول للسائق:جليل...صعد الجنط فوق واطلع
ليقوم جليل بتنفيد أوامر الأم
تقول سارة :يمه وينج الساعة ((تنظر للساعة))2إلا ربع
الأم :توني جيت من المطار
وتنظران الفتاتان إلى بعضهما مذهولتان فتكمل سارة::ليـــش؟؟!!
الأم:كنت مسافرة ..
سارة:مسافرة ولا قلتي لنا ولا شيء
الأم :كنت مستعجله ولامدى أعلمكم بس الحمدلله تونست أنا ورفايجي
سارة:رفايجج سافروا؟!!ووين أزواجهم؟؟
الأم::في بعضهم سافروا معانا وفي بعضهم لا، قعدوا بالديرة
سارة:وأبوي يدري
الأم:يووووه بدينا ..مالج شغل ..أنا وأبوج نتفاهم..وبعدين هذي مو أول مره أسافر لحالي
تهاني:ماما ...ما حسيتي فينا ولا قلتي عيالي شسوا شهببوا
الأم:الحمدلله والشكر، العيال كبار ويفهمون ...ويعرفون مصلحتهم
تهاني:بس ماما أنا فعلا محتاجه لج
الأم:وأنا كاهو موجوده قدامج ...كم تبين وأنا حاضرة واعذريني الحين أنا تعبانه بأنام ...تعرفون السفر يتعب يالله باي.....
تهاني تنظر لأختها بحقد::تقولين لاتكررين غلطتي ..إذا الأم جذي ماتتفاهم إلا بالأرقام..وكلـــــــه لوناستها عايشــه ..والله لو أحد عيالها ميت ماراح تدري..بظن تدخل العزا وتقول شصاير شفيكم متجمعين..؟؟ ماقول إلا مالت عليج وعلى أمج
سارة:وين رايحة؟
تهاني:بروح لداري أحسن من إني شوف فيلم الرعب من تأليف الأم وإخراج بنتها
لتظل سارة وحدها وعيناها شاردتان تنظران لماضيها المؤلم وحاضرها البائس والذي أعاد نفسه ،و ستقوم بهذا الدور الممثلة تهاني لتفيق من هذا الشرود وتقول:يارب استر شسوي ...أقول لأمي...بكره الصبح بقول لها واللي يصير يصير
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

وفي الصباح الباكر تستيقظ تهاني لتركب سيارتها وتنطلق فتقف عن الإشارة ليجذبها منظر مذهل وتقف بشرود وتفكير:ليش هالرجال يدخن ...شكل السجارة مريح ..,ثم تنتبه لأصوات السيارت الغاضبة والتي تأمرها بالتحرك فالإشارة خضراء لتتحرك وتذهب لأحد الجمعيات فتشتري علبة سجائر وتكمل طريقها للجامعة ..لتدخل محاضرتها وتجلس مننتبة أن منال غير موجودة ...
وبعد إنتهاء المحاضرة تخرج تهاني ويتبعها ناصر فتقول بنفسها::خلينا نشوف شطارتج وشلون بتحولين عينه ويحبج
ناصر: تهاني تهاني
تلتفت تهاني بنعومة بالغة وتقول:هلا ناديتني...
ناصر:ليش حنين ما داومت
تكبت غضبها فتقول:ما ادري بس أكيد تعبانه؟
ناصر:عسى ما شر
تهاني :أدق عليها وأبلغك
ناصر:إن جبتي الخبر بتاخذين هديتج
تهاني مبتسمة:من عيوني..الحين بتصل وأعرف السبب
وبينما تخرج الهاتف من الحديقة قالت لنفسها: يبه أنا شبي فيه شكله غثيث ويدبل الجبد ..أنا أبي فلوسه مدام بيدفع لي ..بكون خوووش مخبرة ولا كونان ايدجاوا، لترفع سماعة الهاتف وتتصل عليها فتضع مكبر الصوت ويبدأ الحديث
منال بتعب:ألوووو منو معاي
تهاني :منو غيري وينج؟؟مو مداومة
منال:تعرفين حفلة ودوخه وطقطقه ...فما أبي أحضر اليوم وشوي بروح السوق مع بنت خالتي
تهاني:يووه بشوفج ..عادي إن عزمت نفسي عليكم
منال:حياج الله ...خلاص بدز عنوانا مسج ...بنسولف وندردش أوكي ،بخليج الحين بغسل وجهي وأصلي باي
تهاني :باي
فتقول لناصر:ها شتبي هذي أنا بروح لمنال لبيتها وأعرف كل أخبارها ...
نــاصر بفرح:والله قدها .....بس تهاني اسئليها أي سوق؟
تهاني:ليـــش بتلحقها
ناصر:لا مو ألحقها بس..؟؟
تهاني تقاطعه بضحك:ايه ايه ايه....فهمنا؟؟ الشوق قاتل
ناصر بارتباك: متى تبين تستلمين أتعابج الحين وإلامتى؟
تهاني:الحين يكون أحسن
ناصر: امشي عجل.....بروح البنك وبتاخذين الدفعة الأولى وبعد ماتجيبين الأخبار الدفعة الثانية بتجيج
تهاني مبتسمة بخبث:خلاص بلحقك بالسيارة ....لأني بطلع اوكي
وبعد أن استلمت تهاني مئة دينار اتصلت على جمانه :ألووو جمانه وينج
جمانه: بعد ويني بالشاليه
تهاني: خلاص شوي وبجيج
جمانه باستغراب:تجيــــــــــــن؟؟؟غريبة ما أصدق
تهاني :ليش؟؟
جمانة:لأنج أصلا عمرج ماتطبين الشاليه يا نتقابل بمطعم أو بالبيت
تهاني:هالمرة غيرنا ... أبي أنسى
جمانة :حياج وأنا بنسيج ...كل شيء...تعالي يبا والعنوان هو....
تهاني تقاطعها: أي عنوان مو وصلتج مرة للشاليه!! ماتذكرين؟؟
جمانة:يووه نسيت مو أمس مسوين حفلة أنا والبنات فدايخه حيل ...توني قعدت من النوم تخيلي جبنا المغني ......
تهاني:أمانه المغني ..... بعينه؟؟اللبناني الطويل الحلو وليه ما قلتوا لي
جمانه:دقينا عليج وما تردين؟؟وبعدين أغلقتي جهازج!!بصراحة زعلت منج
تهاني:ماعليه امسحيها بوجهي كنت تعبانه ؟؟
جمانة:والله قلت الغايب عذره معاه، لا ....تدرين بنسوي قرعة حق المغني اللي بنجيبه لعيد ميلادي مفكرين بــ هيفاء ؟؟
تهاني(منتقدة):إيــــــــه انطر يا حمار لين يجيك الربيع ...يالله كاهو أنا جيت ..خمس دقايق وأطب عليج باااي
وفي الشاليه:
جمانة باستغراب يتخلله ضحك متقطع:شنو هذا ؟؟!!أنا اشوف وإلا عميه
تهاني:لا تشوفين حبيبتي ما يحتاج نظارة
جمانة:سجارة ...سجارة يا تهاني........من متى؟!!!
تهاني:من الحين...جمانة أنا فيني نار من داخل تشتعل وبطلعها ..شفت وااحد يدخن الصبح وعجبتني
جمانة:لهدرجة؟؟
تهاني تقف:إنت ما تعرفين لما يكون بداخلج نار تلتهب وبحاول اطفيها ...عجبني شكل الدخان وهو يطلع بره ....أحس بإنه..إنه..ترتبك وتقول :ما أعرف أوصف لج ...وصفه صعب
جمانة:تعلمنيني بالوصف ...أنا أقولج الوصف ..تحسين بصدرج هم... جبل ما يهتز من اللي نشوفة حوالينا ...ودج تطلعينة ..لترفع جمانة سجارتها وتكمل:فلما تشفطين السجارة ويدخل داخل...هالجبل يضيع وسط الدخان وما يبين...وبالتالي تحسن بنوع من النشوة...مثل الانتصار..ولو لدقايق
تهاني تمسك يدها راجية:انا بحس فيها ولو ثانية بس....ثانية
جمانة بشفقة:أنا حاسه فيج...بس ؟؟
تهاني:جمانه ارجوج ارحميني...بحس فيها...مو تبخلين علي
جمانة:خلاص بعلمج أول خطوة فكي العلبة وطلعي السجارة وبعدها جيبي الكبريت اللي بالطاولة........وخلينا أنا وياج ندخن ونخفي هالهم
أما في بيت تهاني حدث مايلــــــــي
تجلس سارة على مائدة الطعام تنتظر الأم فتسمع خطوات الأقدام ثم صوت الباب الخارجي..لتنتبه سارة أنا الأم خرجت فتنطلق لترى فتفح الباب الخارجي لتجد أمها تفتح السيارة وتجلس فتناديها:ماما ماما
الأم غاضبة:نعم شتبين ....شصاير
سارة مستغربة:وين طالعة؟
الأم :بروح أنا ورفايجي بره نتفطر
سارة:واحنا ...ماشفناج شهر وأكثر؟؟ما تعطينا وقت
الأم:يووووه ..إنتم كبار لازم اشوفكم ..جهال ..بعدين أنا مشغولة؟؟
سارة مستغربة:مشغولة!!بشنو؟؟..أنا بعرف متى بتفضين لنا ؟؟
الأم:اقول بعدي بعدي خليني اشوف طريقي
سارة:لا ما أبي ابعد ..إحنا محتاجينج...ماما أنا ضعت لاتخلين تهاني تضيع
الأم:تهاني كبيرة ومو مثل عقلج الصغير ؟؟
سارة:يمه اللي صار فيني السبب إنتم ولايمكن أسامحكم..((تترجى))أرجوج ..تهاني يا ماما تهاني بتضيع....لحقي عليها
الأم:أنا متعبة نفسي ليش!!...لتحرك سيارتها وتنطلق
وتبقى سارة وحيدة
حزينة
مهمومة
وبخطوات ثقيلة تسحب نفسها لتدخل البيت الموحش...وتأذن التلفاز بالخروج من عزلته وبينما تقلب القنوات بهم وحزن تنتبه لصوت هز كيانها وحرك وجدانها
صوت ملأ فراغها ....وصحى ذاتها
صوت نفض الغبار من داخلها
لتأذن للبكاء أن يخرج من قبره
ليخرج الهموم وتزول وتظل الراحة معها ،فرفعت صوت التلفاز لآخر حد لتستمع وتطرب البيت بهذه الأجواء المفقودة فتخرج من عينيها الدموع ،وتعيش بعالم آخر فتنام وأي نوم ...
نومٌ لا يوصف أبدا
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

أما في السوق الفنار:
مها:يووووه منج أنا مو فاهمة شيء...شفيكم علي؟؟
منال:ممكن..تسكتين شوي وبعدها نقعد أنا وياج تحت نشرب نسكافيه وندردش
مها:الحين نروح...منول أنا مو متريقه؟؟
منال:مشفوحة يالبطة
مها:عاد هذي غلطتي فيها أنا ضعيفة والحمدلله ....جيكرة وبطة بنفس الوقت بفطس
منال:امشي امشي نقعد...والله ترى ملامحج حلوة بس مخربة نفسج بالتبهذل
لتتخذا مقعد في الكافتريا لتقول مها:ترى أنا مو فاهمة شيء لامنج ولا من أمي ولا من خالتي
منال:شوفي يا بنت الحلال ...إنت مو تبين تصيرين مثلنا
مها:شلون ما فهمت؟
منال:مو تتمنين تصيرين مثل أي بنت حلوة وأنيقة وناعمة وووووو
مها:إيه
منال:وهذا اللي بيصير.....مها إنت تبين اهتمام ؟؟ الحين بنروح نشتري لج كم بدلة على كم جنطه وبعد الملافع ونفصل لج عباية كتف حلوة بالفروانية تفصالهم روعة وشفته على رفيجتي
مها:بس..أنا
منال مقاطعة :لا تقعدين تبســــبسين...إذا مو برضاج غصبن عليج
مها :منال الناس تعودت علي بهالشكل فشله بآخر الكورس اتغير على المجموعة
منال:مثل ما تعودت عليج بهالشكل....بتتعود عليج بالشكل الثاني...اليوم بنشتري بدل وملابس وبكرة الخلطات ..وذكريني قبل لانطلع نروح الصالون
مها:ليــــــــش؟؟!!
منال:أولابنحف وجهنا وثانيا نسوي اوكسجين لحواجبنا وإلا إنت ترضين حواجبج جذي يخرعون اللي ما يتخرع وثالثا والأهم بنشترك لحمامات البخار ..شنو يهبل يشد الجسم ويفتحه
مها :بس منال ...ما أبي
منال:ليش ...مها إنت شفتي سالم رفضج عشان شكلج ...ليش ماتخلينه يتندم على اللي سواه فيج ..ليش ما تردين كرامتج ...خلاج ماتسوين بيزه
مها:لا حرام
منال بغضب:حرام بعينج ...لا أثبتي له إنج تسوين الدنيا وما فيها أبيج تأدبينه وتذلينه مثل ما ذلج وبعدها اتركيه ...خلينا نتعلم أنا وياج الأناقة والنظافة وتكون أشكالنا ناعمة وجذابة
مها :خلاص بس خلي أغلب التغيرات الكورس الثاني عشان مواد جديدة وناس جديدة وما تقعد تسأل شعندج متغيرة
منال:أوكي بس صج.....وتسكت لتنصدم أن ناصر بالطاولة المقابلة لها فتتسائل:هذا يلاحقني وإلا شنو
مها :شنو ما سمعت...
منال:لالا مافي شيء اكلي بسرعة عشان نتغرض أوكي مانبي نتأخر على الوالدة قالت لي نرد قبل 12
أما في بيت منال
اقبال:ياربي تأخروا
جميلة:تو الناس...الساعة 11 إلا ربع
اقبال:يووووه شلون طاوعتج وخليتها لحالها
جميلة معاتبه:البنت كبيرة...عطيها شويه ثقة ..ماخليتي لها أي ثقة !!بنتج لوتبي تروح أي مكان بدونج...كأنها مخترعة ...تراها تفشل للحين تلزق بعبايتج...شلون لو تبي تتزوج...لازم تنومينها بعد؟؟
إقبال:يوووه اسكتي بس... تحارقيني وأنا بالي مشغول
يفتح الباب الخارجي...وتدخلا البنتان ضاحكتان
إقبال غاضبة:جان تأخرتوا بعد ..
تنغزها جميلة وتقول:البنات ما جو بنص الليل وجو قبل موعدهم ؟؟تراهم كبار ويفهمون ..ها ماما شسويتوا؟؟
منال:مثل ماقلتي بالضبط ..اشترينا بدل على كم ملافع ملونه ...ورحنا للصالون واشتركنا أنا وإنت ومها ...وما مدانا نروح الفروانيــة خفنا نتأخر
جميلة: زين سويتو
إقبال لمها:ها يما شنو اشتريتي
مها بخجل:بدل منال نقتهم لي ...وأحس (بارتباك)ما ادري ما ادري!!
جميلة تضحك:ياحلوج يا مها ....تستحين؟
إقبال:روحي البسي يا يما...وخلينا نشوفج
منال:وأنا ماتبون تشوفوني
جميلة ناقدة:شوفو البنت يا حبها لتلزق؟؟
إقبال:هههههههه روحوا يا بنات خلينا نشوفكم؟؟
منال:يالله يا مهاوي نلبس ونوريهم جمالنا الطبيعي...امشي؟؟
مها تمشي بخجل..فتضحك إقبال وجميلة
إقبال:تهقين تتغير وتتسنع
جميلة:ماعليج مدام طاحت بيد منال بتصير ولا هيفاء وهبي
اقبال:الله وأكبر هيفا مرة وحدة
جميلة:الحين تشوفينها...هذي منال ذيــــــــبه ولا كل الذيابه
وفي غرفة منال تقوم تهاني بتبديل ملابسها وتقول:يووووه والله فشله ..
منال:لاتقعدين تتحلطمين ...ألبسي وخلينا نشوفج
مها:ها لبست
منال :هيــــه ليش القميص طالع بره دخليه وسنعي السديري..وحطي البروش هني
وبعد الانتهاء من التعليمات تكمل منال:وريني ...ارجعي وره ..لفي ودوري...لا شكلج روعة
مها :صج؟؟
منال:والله تغيرتي خصوصا لما ضبطنا حواجبج ...صرتي روعه...لحظة لحظة
لتخرج منال من علبة مجوهراتها حلقات للإذن وخاتم وتقول:ألبسي
مها تلبس الخاتم والحلقات فتقول :ها ...شرايج
منال :روعة...بس يدج حراااام يخرعون اللي ما يتخرع ...لا لازم نروح العصر للعطار واشتري لج كريمات تبيض ...ومع حمامات السونا بتصيرين روعة
مها:خلاص ..أنا من ايدج هذي لإيدج هذي..
منال:بعدين لبشرتج يبيلها سنفرة ..القشور اللي فيها يفشلون ..شفتي أمس كريمج بالحفلة مجمع ومتوزع ..ومن كثر الإهمال صار لون الكريم عليج ازرق
مها:خلاص منال بتذكريني باللي مضى ..خلينا نبتدي
منال:يالله ألبسي الشيلة....وإلا أقول ..لا خليني اسوي لج تسريحة ...((تتذكر))يووووه لازم نشتري مشابك اللي فيها ورود وريش ودانتيلات روعة بس ترتبين شعرج وتحطين المشبك يعطيج شكل...إنما إيييييه
مها تدمع:منال ما ادري شقول لج
منال:مها إنت إختي..وسالم لازم تأدبينه...هذا أكيد فضحج عند الناس ترى الرجاجيل يتفاخرون قدام بعض وأكيد قال لربعه إن قطوج عليه ورفض مايبي فضله ..عشان جذي أم فلاح تتحجى عليج
مها:أوريج فيه أنا بأدبه ......بس ما أعرف...شلون؟؟
منال:لما تصيرين حلوة ودلوعة..ذيج الساعة راح يتندم ...ومن الحين لاتطلعين لا لحفلة ولا لعزيمة لما تغيرين ...وبعرس أخوي اطلعي للناس ..بيزهقون عليج ..وخليني اتكتك لج بخطة حق سالم... تخليه مثل الخاتم ...وإنت كملي عليه
مها:ياليت يا مها ياليت...سالم لازم اقضي عليه
منال:يالله تلقينهم ناطرين على نار بس لحظه احط لج اولاي لتفتيح البشرة وقلوس ومسكرة .وبعد الانتهاء نزلتاه فقالت إقبال:منو....مها!!
مها بخجل:نعم يما
إقبال:جميله ...هذي مها وإلا أتخيل!!!
جميلة بفرح:إلا مها...بسم الله ما شاء الله صايرة حلوة
إقبال:ايه والله ...يا ويلي يا بنتي أثاريني ظالمتج..وحسبالي جيكرة
جميلة:تعالي في شيء متغير بوجهج شنو هو
منال:سوينا اوكسجين
إقبال:والاكسجين يغير جذي؟؟ ...أخاف حرام يا بنتي
منال:يا خالة الأصل النتف والحرام هو نمصهم مو يقول الرسول:لعن الله النامصة والمتنمصة)
جميلة:صلى الله عليه وسلم...يالله روحوا كملو باقي اللبس
منال:ماما تذكرت رفيجتي بتزورنا اليوم...وأبي العطار بعد
جميلة :ومنو هذي ؟؟
منال:تهاني اللي قلت لج عنها
جميلة:حياها الله ...والعطار الساعة أربع روحي مع خالتج وخلوا مها عندي عشان أعلمها شلون تتصرف قدام تهاني...تعرفين يا مهاوي عليج حركات مصرقعة...لازم نمرنج
مها:خلاص يا خاله سووا اللي تبينه؟؟
منال:يالله مها خلينا نكمل اللبس وسوالفنا
جميلة لإقبال:اقبال المؤجرين اللي عندنا بيطلعون ...شرايج تأجرين عندنا
إقبال:وبيتنا شسوي فيه
جميلة:أجريه...البيت كبير عليكم إنت ومها ، أجري اللي تحت واستفيدي من فلوسه ...وعندي أحسن أدير بالي على مها إن كنت مو موجودة..مو كل ما تطلعين أخذتيها و العيال أخوانها بالرضاعة ودايما بره ودرج المأجرين ومصعدهم لحال
إقبال:أفكر..
جميلة:إقبال ...إنت لالحين تفكرين بأبو مها
إقبال :أبو بنتي ،عشت معاه أحلى أيامي..صبر علي لأني ما أجيب وأول ما جبت مها تركني وتزوج ...وأنا انطر كل يوم ..أقول يمكن يجي ؟؟تصوري مها لو تشوف أبوها يمشي بالشارع ما تعرفه
جميلة:تعوذي من الشيطان...وإذا أجرتي عندي بلغي المؤجرين إذا جاء أحد يسأل عنج يخبره بمكانج...وأبو مها سوى الصح يا اقبال لما تزوج عليج بس الله يهديه
اقبال:أنا أعرف بس ليش تركني...والله أرضى فيه يا جميلة هذا غالي ...ودي اسأله ليش تركني ...بس وينه
جميلة..:تعوذي من ابليس ..وافرحي يا بنت الحلال الله عوضج بمها ...اللي تسوى الدنيا وما فيها
اقبال:مها ..والله مسكينه هالبنت ...شكثر هي محرومة من أبوها ومن الناس...الله ياخذ سالم اللي مسخرها
جميلة:قولي الله يهديه ...والله يسامحه
اقبال:لا والله الله ياخذه ...إنت ماشفتي شسووا فيها هم يبون فلوس هالمسيكينه عشان جذي أم سالم خطبت منا ...ولما درى سالم عفسنا والحين مشهرين فيها إننا قطينا مها عليه طايحة بجبودنا وهو رفض مايبي جيكره
وتقطع هذا المشهد مها وتقول:يما خلاص ...أنا تعبت من هالسالفة أم فلاح وبنات خالي كلهم يعايروني
منال:مها...بس لاتبجين...والله بتأدبينهم بس خلج معاي
إقبال:يا يمه أنا احترق عليج ...أنا والله تعبانه عشانج
مها:يعني شسوي ...أمووووت
إقبال:لا يمه أنا اموت وراج إنت الغالية
مها:خلاص انسوا السالفة ...والله بياخذ حقي منه
لتحظنها أمها بشدة وتكرر مها ماقالته :الله بياخذ حقي منه(وفي قلبها)وأنا بعد باخذ حقي منه
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

يدخل صالح ليسمع صوت القرآن في البيت فينزعج ويذهب للمصدر ليطفيه فيلتفت ويرى سارة نائمة فيوقظها:سارة....سارة...قومي نامي بفراشج
سارة:هلا يبا جيت...
الأب:ايه نعم جيت ...سارة منو مشغل القرآن بالبيت؟؟
سارة:أنا
الأب:لا تشغلينه ثاني مرة
سارة:ليش؟؟بالعكس احس إني ارتحت
الأب:ياعمري القرآن كلام حاله حال غيره ...والراحة تجي من الآخرين
سارة مستغربة:شلون من الآخرين؟؟
الأب:لما تعيشين مع ناس مستواهم عالي ...ومثقفين ومن مستواج بتحسين بالراحة والسعادة
سارة:كل هذا سويته أنا.. وإنت ..ولاحسينا بالراحة؟؟...بالله إنت سعيد
الأب:أكيد سعيد
سارة :شلون؟؟
الأب:مثل اممممممممم...يالله يا بنتي قومي لفراشج نامي ونكمل بعدين
سارة تنظر لأبيها بشفقة وفي قلبها:تضحك على نفسك ..تقول السعادة مكتسبة...بس أنا بصير أحسن منكم,لتقول لأبيها:بابا متى شفت أمي؟؟
الأب:وشعندج تسألين
سارة:بس حبيت أسأل... أنا بروح لداري تبي شيء
الأب:لا بس جيت آخذ اوراق وبطلع على الشركة أكمل شغلي
سارة:ماتبي تتغدى معاي
الأب مستغرب:سارة إنت تعبانه وإلا شنو؟؟
سارة تضحك:ههههههههه لا بكامل قواي العقلية...يالله ماتروح الشغل تتغدى يعني تتغدى
الأب:شورج وهداية الله ...بروح أغير ملابسي ..وأتغدى
سارة:وتنام بعد ...لاحق على الدوام والتعب
الأب:وأنام؟؟ ....لا سارة ما أبي
سارة :ليش؟؟
الأب:توج صغيرة ما تفهمين
سارة:خلنا صريحين ...وقول لي
الأب:بروح أتسبح ....وارجع لج أوكي
سارة :خلاص كيفك...بروح اجهز الأكل
ولم تكن تعرف سارة رفض أباها للنوم ...ولكن ستعرفون فيما بعد
يصعد الأب وتقوم سارة بتجهيز الغداء فتصعد وتنادي أخوها الصغير:عبود عبود قوم تغدى
عبدالله :يووووه بنام
سارة:قوووم أمس نمت مبجر فيك حيل تنام بعد
عبدالله:شسوي ملل
سارة:قوم تغدى ...أبوي ينطرنا تحت
عبدالله مستغرب:أبوووووي؟!! أخاف كذبت إبريل
سارة:ههههههه والله صاير تنكت إنت ووجهك ...أي كذبة إبريل والله أبوي تحت
عبدالله:وووووييييييه من زمان ما قعدنا مع بعض وأمي قاعدة معاه
سارة:أ/ك راحت تتفطر مع رفايجها وللحيم ما ردت
عبدالله:قلت تبين تبشرينا...يالله أبوي كافي
ليجلسوا الجميع على الطاولة وبفرح كبير تدخل الأم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الأم:زين حطيتوا الغدا ميته جوع
تجلس لتأخذ مكانها ويقول الأب:وين تهاني صاير لي مده ما شفتها
سارة:تهاني كله طالعة وماتبين كلش
الأب :ليش؟؟؟
الأم:هي بتكلمني وماشفتها
سارة بقلبها:وإنت تنشافين
الأب:إيه والله كلميها يمكن تبي تقول شيء وما تقدر تقول لي
الأم بانزعاج:والله هالعيال يجيبون التعب والهم..
الأب:شبعت تسلم يدج يا سارة...يا موضي قومي فوق ننام
موضي:يوووه ...إن شاء الله ،ليرن هاتفها فترد:ألو ...هلا ....والحين ...خلاص جايه باي
الأب:شنو جايه
موضي:رفيجتي تبيني وبروح لها
الأب:وأنا؟؟
موضي:إنت مافيك إلا العافية
الأب:ماتروحين ....وإن رحتي ما يحصل طيب
موضي:لا اااااه تبي تفشلني مع رفيجتي؟؟؟أصلا الحجي مو فايد معاك ...السلام عليكم ،لتخرج ويلحقها الأب
الأب:موضي موضي
موضي:نعم شتبي خير؟؟
الأب::موضي صار لي شهرين مو شايفج ؟؟إنت ماتحسين
موضي::وشتبي
الأب:أبيج إنت ؟؟
موضي:خلها بليل يالله مع السلامة
الأب بقلبه:ليش ياموضي ليش((يلتفت وينظر لسارة بشهوة))ليش تخلين الشيطان يزين لي ســــا.....يهز راسه ويقول :أعوذ بالله ...أعوذ بالله ويتجه للباب ويخرج

عبدالله:شفتي أبوي شلون طالع لج!!
سارة:إيه شفته ليش
عبدالله:ترى نظرته يا سارة ...تخوف احذري
سارة:شقصدك عبدالله؟!!
عبدالله:تعرفين شقصدي ....وصيتي لاتقعدين لحالج بالبيت وخصوصا مع أبوي والله يهدي أمج ...تجمعنا وكالعادة تفرقنا ...
سارة تشهق وتضع يدها على فمها وتقول:عشان جذي أبوي رفض ينام بغرفته...وعشان جذي نزل بسرعه لابس وبيطلع
عبدالله:الله يستر على هالبيت...يالله محاضرتي شوي وتبدأ ماتبين تروحين معاي
سارة:لا خلني لحالي
عبدالله:أخاف عليج قفلي عليج الدار...إلا أقول تهاني وينها....؟؟
سارة:ما ادري...عبدالله تهاني بتضيع
عبدالله:إذا على تهاني كلنا بنضيع ...خليها على الله يالله سلام
سارة:شنو قصدك...؟؟
عبدالله:سارة هالبيت يبيله أساس ويبيله أحد يهتم فيه .... وبشوف تهاني وأكلمها أوكي يالله باي
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

أما حنين فقد كانت الدلوعة عند والديها فأمها تخاف عليها من كل شيء لأنها هادئة واقرب للإنطوائية الأم:حنين ...حنين
حنين :نعم ماما ؟؟
الأم:ماتبين تروحين السوق تشترين بدله
حنين:لا انت تعرفين مقاسي وخلي جواهر تشتري لي
الأم :خلاص بس روحي نامي الساعة 9ومانمتي
حنين:الحين بنام ماما
تدخل شروق وتقول:وإنت كله تقولين ماما ...اسمها يما
حنين تسكت وتقول:لا بقول ماما
شروق:بعرف من اللي معلمج إياها أكيد منال
الأم تدافع: كيفها تقول اللي تبيه بنتي وخليها تتدلع حراااام ...أقول امشي امشي اركبي السيارة وإلا اروح وأخليكم
شروق:كله حنين حنين حنين ....ماصارت

وتغلق البوابـــــــــــــة لتزيد الأحداث تأزمنا في البوابات القادمــــــــــة

فهل تنتقم مها لكرامتها من ابن عمها سالم....؟؟

أو ينصلح وضع البيت في أسرة صالح؟؟

وماذا سيحدث لتهانـــــي؟؟

وهل يحافظ بدر على وعده لناصر؟؟

ومنال....هل سيتركها ناصر ...أم يفكر بشيء آخر؟؟؟

وســــــــــارة ماذا يحدث لها ؟؟؟

هل ستصبح علاقه بين الابنه والأب ؟؟؟

ومانوع هذه العلاقة....؟؟؟

كل هذا ستعرفونه بالبوبات القادمة ....فكونوا معـــــي جنية البوابـــة
 

همس الروح

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
4,642
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

:) مشااء الله يعطيج العافيهـ


صراحهـ روعه هالبوابهـ .. :)

واندمجت مع المسكينهـ مهاا حسيت انها تكسر الخاطر ...

والا سارهـ وابوهاا والعياذ بالله لماا الام تقصر وينظر الابو

لبنتهـ بهذي النظرهـ الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين ..

روعهـ يا اسرار البنات واصلي ,,,,

تسجيل متابعهـ :)
 

Pinky Dream

New member
إنضم
31 أغسطس 2005
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
**فــي قــلـب مـطـير**
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

يعطيج العافيه صج ابدعتي

نبي التكمله بسرعه تشوق القصه
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

هلا بالغالية شيخة


ومشكوووووووورة على الاندمااااج


والبوابات قادمة وبتنصدمون صدمة من القصة

أحداث ما تتوقعونها
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

نجووووووووووووود


هلا حبيبتي


وهذي أنــــــــا اكتب البوابة اللي وراها

وترى الكتابة مو هينه ....يبيلها وقت

هالبوابـــة قعدت عليها من انتهيت من آخر بوابة
وخلصته أمس ونزلته

ويبي تكتيك وربط بالأحداث


بناااااااااات ترى والله في ناس جذي مثل ام تهاني وسارة واهمالها لزوجها

والله في حريم يطلعون بأنصاص الليالي ويسافرون وازواجهم ما يدرون

وفي وحدة معتدين عليها بالغزو مع بنت خالتها ومثل ما صار لها كتبته((طريقة الاعتداء))

وأماني وأخوها قصته نهايتهم حقيقيه

ومها .....راح تنصدمون منها


وحنين بتفكون حلوقكم على قصتها

ولاتنسون بنت خالتها

وفي كذا بنت ما تطرقت لهم
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

شيخة الحلوين قال:
:) مشااء الله يعطيج العافيهـ


صراحهـ روعه هالبوابهـ .. :)

واندمجت مع المسكينهـ مهاا حسيت انها تكسر الخاطر ...

والا سارهـ وابوهاا والعياذ بالله لماا الام تقصر وينظر الابو

لبنتهـ بهذي النظرهـ الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين ..

روعهـ يا اسرار البنات واصلي ,,,,

تسجيل متابعهـ :)

هههههههههه

شيــــــخه انطري الخلطات التبيض واللي بيضت مها
والدهونات اللي استخدمتهم

واضحكي على التمرينات

وشوووووفي شتسوي لولد عمها....


وعلى قولتج الله يستر علينا

الأفكار العلمانية بدأت تدخل بيوتنا

فأبو تهاني علماني.....

بنات ناقشوني عشان أقدر اندمج واكتب واتفاعل واقدر ابدع اكثر
 
إنضم
25 أغسطس 2005
المشاركات
3,033
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

أسرار عن جد بدعتي واندمج بالقصة حييييييييييييييييييييييل


ولي رد معاج
 

^^ jory^^

New member
إنضم
17 فبراير 2006
المشاركات
344
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

يعطيك العافية بانتظار بقية الاحداث........واسلوبك حلو بس كانك ماركزتي على حنين في البوابة...
لي عودة..تحياتي وعودة
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــــــ**البوابة السادسة أمهات**ـــــة المسحــــــورة

لا جديــــــــــد في حياة حنين خصوصا في البيت


سوى إنها دلوعة أمها

وتحب تشوف أفلام الكرتون ...............وله سبب في هذا الحب الكبير

أما المسلسلات وافلام الكبار ....لاتحب مشاهدتهم

ثم إنها انطوائية فحياتها بتكوب أبرد من الجليد بل أقسى من الحجر

تمشي على شيء روتيني بحت


وأنتظر عودتج لي

بس بنزل البوابـــــــــــــة السابعة وهي هداية

وإن شاء الله تحبونها...وأنا قاعدة اطرح قضايا اجتماعية


فياليت تنبهوني

وعد اذا ما قدرتي توصلين لي بالمنتدى عندج ايميلي اوكي
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البوابــــ **البوابـــة السابعـــة هدايةــــــة المسحورة**هل سيتقبلون هذا أمر الهداية

البوابة السابعة:هدايـــــــــــــــــة

تقول جنية البوابــــــــــــــة:

لا تحزنــــــــــــــــــــــــي:
أختاه.. يا من تملّك الحزن قلبها.. وكتم الهمّ نفسها.. وضيّق صدرها.. فتكدرت بها الأحوال.. وأظلمت أمامها الآمال.. فضاقت عليها الحياة على سعتها.. وضاقت بها نفسها وأيامها.. وساعتها وأنفاسها ! لا تحزني.. فما الحزن للأكدار علاج.. لا تيأسي فاليأس يعكر المزاج..لا تحزني.. فالبلوى تمحيص..والمصيبة بإذن الله اختبار....وعند الامتحان يعز المرء أو يهان !
ماذا عساه أن يكون سبب حزنك؟ ! إن يكن سببه مرض.. فهو لك خير.. وعاقبته الشفاء.. قال: صلى الله عليه وسلم( من يرد الله به خيراً يصب منه (، وقال الله جل وعلا: وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ [الشعراء:80].
وإن يكن سبب حزنك ذنب اقترفته أو خطيئة فتأملي خطاب مولاك الذي هو أرحم بك من نفسك: قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً [الزمر:53].
وإن يكن سبب حزنك ظلم حلّ بك من قريب أو بعيد، فقد وعدك الله بالنصر ووعد ظالمك بالخذلان والذل. فقال تعالى: وَاللّهُ لاً يُحِبُّ الظَّالِمِينَ [آل عمران:140]، وقال تعالى في الحديث القدسي للمظلوم :(وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين (
وإن يكن سبب حزنك الفقر والحاجة، فاصبري وأبشري.. قال الله تعالى: وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ [البقرة:155].
وإن يكن سبب حزنك انعدام أو قلة الولد، فلست أول من يعدم الولد، ولست مسؤولة عن خلقه . قال تعالى: لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً [الشورى:50،49]. فهل أنت من شاء العقم؟ أم الله الذي جعلك بمشيئته كذلك ! وهل لك لأن تعترضي على حكم الله ومشيئته ! فعلام الحزن إذن والأمر كله لله !
لا تحزني.. مهما بلغ بك البلاء ! وتذكري أن ما يجري لك أقدار وقضاء يسري.. وأن الليل وإن طال فلا بد من الفجر !
لا تحزني.. واستشعري في كل بلاء أنك رشحت لامتحان من الله !.. تثبتي وتأملي وتمالكي وهدئي الأعصاب.. وكأن منادياً يقول لك في خفاء هامساً ومذكراً: أنت الآن في امتحان جديد.. فاحذري الفشل. تأملي قوله صلى الله عليه وسلم) من يرد الله به خيراً يفقه في الدين } [رواه البخاري]، ثم قوله )ص): { من يرد الله به خيراً يصب منه } [رواه البخاري]. فالبلاء شرف يريده الله لمن يحب من عباده ! يغفر به ذنباً.. ويفرج به كرباً.. و يمحي به عيباً.. ويحدث بعده أمراً لم يكن في الحسبان. لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً [الطلاق:1]، وفي الحديث: { إن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط } [رواه البخاري. المريض سيشفى.. والغائب سيعود.. والمحزون سيفرح.. والكرب سيرفع.. والضائقة ستزول.. وهذا وعد الله إن الله لا يخلف الميعاد.. فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً [الشرح:6،5
. أُخية.. إذا اشتدت عليك هموم الأرض.. فاجعلي همك في السماء.. ففي الحديث: { من جعل الهموم هماً واحداً هم المعاد، كفاه الله سائر همومه، ومن تشعبت به الهموم من أحوال الدنيا لم يبال الله في أي أوديتها هلك } [صحيح الجامع: 6189]. لا تحزني.. فرزقك مقسوم.. وقدرك محسوم.. وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم.. لأنها كلها إلى زوال.. وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ [الحديد20].
إذا آوى إليك الهم.. فأوي به إلى الله.. والهجي بذكره: ( الله الله ربي لا أشرك به أحداً )، ( يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث )، ( رب إني مغلوب فانتصر )، فكلها أورد شرعية يُغفر بها الذنب ويَنفرج بها الكرب.
اطلبي السكينة في كثرة الإستغفار.. استغفري بصدق مرة ومرتين ومائة ومائتين وألف.. دون تحديد متلذذة بحلاوة الاستغفار.. إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ [البقرة:222]. اطلبي الطمأنينة في الأذكار بالتسبيح، والتهليل، والصلاة على النبي الأمين ، وتلاوة القرآن، أَلاً بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ [الرعد:28].. وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ [الإسراء:82]..
لا تحزني.. وافزعي إلى الله بالدعاء.. لا تعجزي ففي الحديث { أعجز الناس من عجز عن الدعاء } تضرعي إلى الله في ظلم الليالي.. وأدبار الصلوات.. اختلي بنفسك في قعر بيتك شاكيةً إليه.. باكيةً لديه.. سائلةً فَرَجُه ونَصره وفتحه.. وألحِّي عليه.. مرة واثنتين وعشراً فهو يحب المُلحين في الدعاء.. وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ [البقرة:186]. لا تحزني ولا تيأسي.. إِنَّهُ لاً يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ [يوسف:87]. ستنجلي الظلمة.. وتولِّ الغمة.. وتعود البسمة.. فافرشي لها فراش الصبر.. وهاتفيها بالدعاء والذكر.. وظني بالله خيراً.. يكن عند حسن ظنك..
كتيب ((لاتحزني)) دار ابن خزيمة
تدخل تهاني البيت لتجد سارة بانتظارها::هلا والله هلا...وينج؟؟
تهاني:ويني !!...بالجامعة
سارة تقترب :..ها ما تبين تتغدين؟
تهاني:والله جوعانه وبآكل
سارة تشم رائحة سجائر:فيه ريحة منج ؟؟...ريحة جنها سجاير؟؟!!
تهاني بارتباك:ايه مووووو فيــــــ واحد يدخن
سارة باستغراب:ووين لقيتيه هذا؟؟!!
تهاني:بالباص عشان نروح لكيفان ...عندي محاضرات
سارة:ومن متى تركبين باص!!
تهاني:لأن السيارة ما فيها بانزين يكفيني إلا للردة البيت
سارة:خلاص ...روحي الحين بدلي وخلينا ناكل أنا وياج
تهاني: إن شاء الله ،وفي قلبها:الحمدلله إنها ما كشفتني لتصير فضيحة بس لازم اسوي احتياطاتي عشان ما انكشف
وفي المائدة تهاني:صج سارة بروح بيت رفيجتي اليوم
سارة:ومنو هذي؟
تهاني:منال...بروح استانس عندهم وأغير جو
سارة:أقدر اروح معاكم مليت من القعدة
تهاني:إيه يكون أحسن
سارة :متى تروحي؟
تهاني:على المغرب أو العشاء
سارة :حلو....لتسمع صوت آذان العصر وتسكت وبعد انتهاء صوت المؤذن:الله شلون يريح هالصوت
تهاني:الأذان....شلون؟؟
سارة:ما ادري بس دخل قلبي ...أحس براحة عمري ما حسيت فيها
تهاني تتمسخر:أوكي بخليج إنت وراحتج مع هالصوت،، وبروح أنام...يالله باي ..صج قعديني 5 أوكي
تفكر سارة فتتذكر شيء لتأخذ مفاتيح سيارتها وتنطلق
وبعد انتهاء الصلاة في المسجد ...تقوم إحدى الداعيات بإلقاء خطبة عن الإسلام لتدخل سارة وتجلس خلف الحضور فتنتبه الداعية لتهاني وتكمل الحديث ويتفاجأ الحضور فيها" لأنها سفور و لبسها غير محتشم" فقد لبست بنطرون برمودا على بدي أبيض ضيق وفيه صور نساء مغريات مع تسريحة شعرها المرفوعة ونظارتها الموضوعة على رأسها ...لترتبك سارة من صوت الحضور وإلتفاتاتهم ...فتعلي صوتها الداعية لتشد انتباه الحضور إليها وتتحدث عن عظمة الإسلام:الآن يا خواتـــي كثر المفسدات وانتشرت المخدرات والمسكرات وأين أبنائنا من هذا ؟؟
لاهثون جاهلون متخبطون ....
فلماذا كثر هذا المجون ؟؟
ولماذا ضاع شباب المسلمون ؟؟
ولقد قرأت في كتاب((مجتمع المثل))للشيخ عايض القرني عن هذه الأسباب يقول فيها:( (لتفتح الكتاب ))
إن السبب الأول ضعف الإيمان ،وانقطاع الحبل بين الإنسان والواحد الديان ،وقلة المراقبة للرحمن فإذا خلا الإنسان بين الحيطان ،وعدم الوصول إلى درجة الإحسان.
والإحسان يا أخوات هو ((أن تعبد الله كأنك تراه ،فإن لم تكن تراه فإنه يراك))
فأين إيماننا ...؟؟
أين؟؟!! ..هل كإيمان أبو بكر الصديق الذي دخل مزرعة رجل من الأنصار فوجد طائرا يطير من شجرة إلى شجرة فبكى وقال:يا ليتني كنت طائرا ،طوبى لك أيها الطائر ترد الشجر وتشرب الماء ثم تموت لا حساب ولا عذاب،ياليتني كنت طائرا.

وفعـــــلا ياليتنا كنت طائرا ؟؟؟شاردا ؟؟؟ولا إنسانا عاصيا
((وهنا تبكي سارة وتقول:...ياليتني كنت تراب...وأي شيء بس ما أحس إني حيوان حقير و أنزل منه))
وأين نحن من عمر رضي الله عنه حين يقول:والـــــــله الذي لا إله إلا هو ،لو عثرت بغلة في ضفاف دجلة في العراق لخشيت أن يسألني الله عنها لمَ لم تسَّو ِ لها الطريق يا عمر؟؟
ويقول عمر بن عبد العزيز الخليفة رضي الله عنه وأرضاه :والله الذي لا إله إلا هو ،إنها لتمر بي الليلة فأفكر في قيام الساعة منذ أن يبدأالله في الحساب إلى أن يدخل في الجنة قوم والنار قوم((فريق في الجنة وفريق في السعير)) **الشورى:7**
يا شباب الإسلام ....يا حملة الرسالة الخالدة،هل يجلس واحد منا فتذكر هذا اليوم وهوله؟
ومن يصدق أن الحق القيوم ينزل إلى السماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل ينادي بصوت:هل من سائل فأعطيه،هل من مستغفر فأغفر له،هل من داع فأجيب له))
فالسبب كما قال الدكتور عايض القرني:قلة الإيمان والعياذ بالله لذلك نرى الفراغ انتشر والمخدرات كثرت في أواسط الشباب
وسبب قلة الإيمان :هو قلة التربية من الآباء والأمهات في البيت(لترفع سارة رأسها وتستمع بشدة وقطرات الدمع تبللها)يقول الباري عز وجل(لترتل بصوت جميل):يأيها الذين ءامنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون**التحريم:6**
ويقول حبيبنا:صلى الله عليه وسلم))كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته))
فأكثر الآباء وللأسف لم يدخل الإيمان في قلب ابنه((لتتذكر سارة حوارها مع أبيها حين سمع صوت القرآن في البيت))ولم يحبب إليه الطاعات
فلا يدرون من يصاحب؟؟((فتذكر صديقاتها جمانة وسعاد وغيرهن وحركاتهن الوقحة ولياليهم السافلة))وإلى أين يذهب؟؟((تذكر ذهابها مع وليد إلى الشقة والسهر في ليلة حمراء وكيف كان الرقص بينهم ودخان السجائر تحيطهم)) فانتشر المخدرات على غفلة منهم وأصابت هذا الابن المدلل((فتذكر أول كأس خمر أعطاها وليد وكانت تشربه ولم تستسغ طعمه ليقول لها:
**شـــربي حبيبتي...شربي..بتنسين كل اللي فيج ؟؟،لتكمل الشراب وتشعر أن الدنيا تلف وتدور فتطلق ضحكات رنانه جنونية ليشدها وليد إليه وهي غافلة لاتعرف ما حدث لها ثم ....يأخذها لغرفة النوم ويغلق الباب عليها ويشغل الكاميرا ويبدأ في محاولة هتك عرضها
لكن رحماك يارب ........... رحماك دخلت عليهم الشرطة وأوقف هذه المهزلة
وقد خرجت سارة بكفالة ....و لاتنسوا مركز أبيها والواسطات التي ساعدتها))
لتبكي سارة بحرقة....وشده لتنتبه الداعية وتنهي المحاضرة:
اسأل الله لي ولكم أن يبعدنا عن مواطن الفساد ويثبتنا على عمل الخير
فيا مثبت القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك
وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــ **البوابـــة السابعـــة هدايةــــــة المسحورة**هل سيتقبلون هذا أمر الهداية

لتقوم النساء للداعية مسلمات ومودعات وداعيات لها ...ومن ثم توزع إحدى الداعيات أشرطة دينية وكتيبات حصن المسلم للجموع الخارجة
وسارة جالسة تمسح دموعها تحت سواد نظارتها لتأتي الداعية مصافحة:السلام عليكم
لترفع رأسها وترد مصافحة: وعليكم السلام
فتعطيها الداعية الشريط والكتيب:خوذي هذول وإن شاء الله بتستفيدين
سارة: مشكورة
الداعية: اسمي أم محمد وإذا تبين أي شيء قولي لي...
سارة:ودي تعلميني شيء
الداعية :شنو؟؟
سارة:شلون ..((مرتبكة))أصلي
الداعية متفاجئة:تصلين((تسكت وتبتسم)) خلاص بعلمج إنت تدللي وآمري
سارة بخجل: مشكورة
الداعية: بس أول لازم لبس صلاة... اللي يصلي يصلي بثوب محتشم
سارة تنظر لملابسها:هذا ما ينفع ؟؟
الداعية:إيه ...خليني أجيب لج عباية وشيلة ... قومي خليني اشوف طولج يمكن إنت كبر بنتي
تقوم سارة فتكمل الداعية::عندي عباية كتف لبنتي بعطيج إياها بتقدج وبعطي بنتي عباية الراس حقتي بالبيت
سارة :وشلون بنتج تطلع بدون عباية...اللي اعرفه ما يصير!!
الداعية:الحين بدق على أبو محمد يجيب العباية والشيلة قبل لايجيني، لتقوم لابنتها فتكلمها
وسارة تراقب فتأتي الداعية وبيدها عباية كتف وشيلة:خوذي إلبسيه ..إن شاء الله يقدج
سارة تقوم فتلبس العباية فتقول الداعية:ما شاء الله نفس مقاسج بالضبط وهاج الشيلة ..إلبسيها
سارة:ما أعرف علميني ...شلون ألبسها
الداعية :شعرج لفيه عدل بحيث ما يطلع ولا شعره ...تعالي يا يمه ((وما ان سمعت ساره كلمة يمه منها حتى رق قلبها وأحبتها)) خليني أسوي شعرج قعدي قدامي ..لحظة لتفك الداعية شعرها وتأخذ مشبكها وتربط شعر سارة وتقول:اعذريني خربت تسريحتج
سارة:لا ...سوي اللي تبينه المهم تعلميني ..؟؟
الداعية:و هذي قحفية عشان تثبت الشيلة وما تطيح شيلتج،وبعد الانتهاء تقول: وريني يما قومي خليني اشوف شكلج
تقوم سارة فتقول الداعية:يااااااه تبارك الرحمن والله شكلج روعة كله هدايه وتقوى
سارة ترى نفسها وتقول:صج ...أحسن من السفور
الداعية:أكيد أحسن ...يا بنيتي ...شجاب لي جاب
سارة متأثرة:بنيتي...(فتنزل الدموع وتقول:تصدقين إني ما سمعتها من أمي صاير لي سنين
تمسكها الداعية وتطبطب على ظهرها وتقول:الله يهدي الجميع يا يما..امشي للمغاسل أعلمج الوضوء ... تدخلين النت؟؟
سارة:إيه بس صار لي فترة ما دخلته
الداعية:بعطيج كذا موقع تتثقفين منهم ...وتعلمج الأحكام الأساسية
سارة :إن شاء الله بدخله اليوم
وبعد الانتهاء من الصلاة تجلس سارة وتبكي لتراها أم محمد وبعد فترة
سارة::يااااااه أحس إني مرتاحة...أول مره أحس إني مستانسه
الداعية:لأن هذي فطرتنا اللي انخلقنا عليها يا سارة ...الله يهديج وينور دربج
سارة: آمين ...((تكمل متسائلة)) و ورا الصلاة شنسوي؟؟!!
الداعية:شفتي الكتيب اللي عطيتج إياه ...في أذكار للصلاة يالله أنا وياج بنقراهم
سارة:زين أبي شريط قرآن عندج..ممكن؟؟
الداعية:غالي والطلب رخيص ...هذا شريط سورة الفاتحة والبقرة والقارئ أبو بكر الشاطري ...راح تتأثرين
سارة :مشكورة ...ما ادري شقولج
وبعد الانتهاء من الأذكار:
سارة :الحين خوذي العباية والملفع ...
أم محمد:لا والله ما أخذهم مدام لبستيهم خلاص هدية مني لج
سارة:لكن...
أم محمد ((تقاطعها))لا لكن ولا شيء...(وبصوت هادئ))ياسارة يا بنيتي ..العباية للعفة والطهارة..وإنت بتصلحين حالج ...ترضين تطلعين جذي والكل يشوفج ..إنت غالية ومثل الجوهرة مو للجوهرة شيء يحميه من عيون الحرامية
يا بنتي
الحجاب أعظم شيء لنا عشان نحافظ على عفَّتنا و طهارتنا ،وحيائنا هو اللي يصونا عن عيون الحرامية ومن نظراتهم ، واللي اعترف بهذا الذي ذاقوا مرارة التبرج والانحلال والاختلاط واحترقوا بناره ومازالوا يحترقون بنيرانه والشهود على هالشيء أعداء الاسلام ،أذكر في صحفية أجنبية تقول بعد ما عاشت في بلد عربي بمدة أظن إنها شهر ورجعت لبلادها (المجتمع العربي كامل وسليم، ومن الخليق بهذا المجتمع أن يتمسك بتقاليده التي تقيّد الفتاة والشاب في حدود المعقول. وهذا المجتمع يختلف عن المجتمع الأوربي والأمريكي، فعندكم أخلاق موروثة تحتِّم تقييدَ المرأة، وتحتم احترام الأب والأم، وتحتم أكثر من ذلك عدم الإباحية الغربية، التي تهدم اليوم المجتمع والأسرة في أوربا وأمريكا.. امنعوا الاختلاط، وقيّدوا حرية الفتاة، بل ارجعوا إلى عصرالحجاب، فهذا خير لكم من إباحية وانطلاق ومجون أوربا وأمريكا ) ولا في بعد بروفسور تدين واشهر اسلامه والسبب هذا الدين وتوافقه مع الفطرة
شفتي يا بنتي.....شفتي
امرأة أمريكية مو مسلمة شنو تدعونا؟؟ بالحجاب بعد ما شافت التمزق الأسري والانحلال الخلقي يهتك مجتمعهم.
أمريكية توصينا إننا نتمسك بالأخلاق الاسلامية وعاداتنا اللي علمنا إياها رسولنا الكريم
أمريكية تحذرنا نتائج الاختلاط والإباحية واللي دمرت مجتمعات أوربا وأمريكا.
الزنا انتشر بسبب الاباحية
الزنا انتشر بسبب الاختلاط
واللقطاء كثروا هناك بنسب مخيفة
وبعد كل هذا يا سارة ....بتنزلين هالحجاب اللي زينج وخلاج إنسانة صالحة والنور ينبعث منج
سارة:معاج حق ...أنا احتقر نفسي لما يشوفوني ربع أبوي نظراتهم تخوف ولما يصافحوني ويسلمون علي أحس إني((ليتعفس وجهها وتظهر خطوط مخيفة فتبلع ريقها))
أم محمد :البنت فتنه الله خلقها ولازم نحافظ على نفسنا ...روحي فصلي لج عبايه وسيعة بحيث ما تبين مفاتن جسمج ..ولا تحطين زخارف وكريستالات عشان ما تلفت النظر ...
سارة :يعطيج العافية ..ومتى تكونون موجودين ؟
أم محمد:إحنا كل يوم موجودين بحزة العصر عدا يومي الخميس والجمعة
سارة: خلاص أنا بستأذن الحين ...نشوفج بكرة مع السلامة
أم محمد ترفع يديها للسماء وتقول:عسى الله يصلح حالج يا بنتي ويرزقج بالرجل الصالح ياااارب فتنظر لسارة نظرة أمومة وتسلم عليها بقبلات حريرية لتبكي سارة وتمسح دموعها وتقول:عسى الله يهديني للخير ويصلح حالي فتلبس نظارتها وتمشي
 
إنضم
28 فبراير 2006
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: البوابــــ **البوابـــة السابعـــة هدايةــــــة المسحورة**هل سيتقبلون هذا أمر الهداية

أما في البيت تصل سارة لتدخل الباب فيقول عبدالله:منو إنتي ؟؟!!داخلة البيت لا احم ولا دستور
سارة تضحك:أنا شفيك؟؟
عبدالله:هالصوت مو غريبة علي منو إنت؟؟
سارة ترمي الشيلة والعباية وتقول:وضحت الصورة
عبدالله متفاجئ: منو سارة!!
سارة فرحة:إيه سارة ...شفيك؟؟
عبدالله :ومن متى ؟؟
سارة: من الحين ....يااااه عبدالله والله ارتحت شوصف لك شعوري
عبدالله :بس توج صغيرة لاحقة على هالهيصه والبهذله
سارة:وتضمن لي عمري يا عبدالله ما تدري يمكن عمري قصير
عبدالله يقول:لا ما أضمن...بس سارة إنت متأكدة من اللي تسوينه!!
سارة:مليون بالميه ...وما فيها رجعه أبدا
عبدالله:تدرين يا سارة والله إني احب البنت اللي جذي ....مستورة ودينه ولا تعرف السوالف البايخه
سارة:صج وليش ما تقول جذي وتنصحنا
عبدالله :والله كل واحد فينا بصوب وتمشون بحكمة:عقلك براسك تعرف خلاصك أصلا لو أكلمكم قلبتوا الدنيا ورايه
سارة:معاك حق...بس بنبدي بداية جديدة الوضع اللي بالبيت ما ينسكت عنه
عبدالله:سارة أنا كاره حياتي ....تعبت من كل شيء ؟؟ من سالفتج حسيت الدنيا صغيرة و دوارة ..ومثل ما لعبت ببنات الناس الله عاقبني.
سارة:سو نفسي ...ارجع لربك وأنا الله انقذني والحمدلله ولولاه ماتدري شصار فيني؟؟ والضربة اللي توجع تقوي،،عبدالله لو تسمع المحاضرة بالمسجد جان صر....
عبدالله يقاطع:مسجد!! من متى ؟؟ سارة أبوي لو يدري بيعفس الدنيا علينا
سارة :ماعليك من أبوووي هو متى يشوفنا أصلا ...وبعدين لما يحس بالتغيرات بالبيت أكيد بيسكت وما يتحجى...
عبدالله :والله يا سارة أنا فرحان لج ...وإذا لقيتي لي بنت دينه و راعية أخلاق قولي لي ...بخطبها أبيها من بنات المساجد ما أبي من قرايب أمي ...وأكرر القصة
سارة مبتسمة:من عيوني...ومو كل ديــِّـن ديـــــِّن وراعي أخلاق...هذا اللي قالت لي الداعيه اليوم ...قالت بس تمسكي بالقرآن والسنة والمشايخ الموثوق فيهم ...والله يا عبيد بدور لك أحسن بنت وراعية أخلاق
عبدالله:يارب، بستقر ...مليت من حياتي الفارغة واللي مالها معنى
سارة: إلا أقول وين تهاني؟؟
عبدالله:نايمة
سارة:بقومها عشان بنروح لرفيجتها عازمتنا
عبدالله بعصبية:ومنو هذي ؟؟
سارة:أنا رحت اتعرف عليها بشوف أخلاقها زينه وإلا بو طقه
عبدالله:عفيه عليج والله خفت عليها لأنها متغيرة وما حبيت أتحجى بعد يقومون الدنيا علي ويخلوني ما اسوى
سارة:ماعليك أنا براقبها وأعلمك وإنت انصحها اوكي
عبدالله :أوكي
سارة:ميري يا ميري
ميري:يس مدام
سارة:خوذي العباية والشيلة واغسليهم ...واكويهم ابيهم ضروري فاهمه
ميري :كلاص ماما
سارة :عبدالله تبي شيء بصعد فوق بقعد تهاني ؟
عبدالله:سلامتج أنا بطلع الحين
تفتح سارة باب غرفة تهاني وتقعدها من النوم:تهاني تهونه...قومي الساعة خمس العصر
تهاني::خلاص قمت قمت
ساره::وين قمتي ما شفتج تقومين؟؟
تهاني::يوووه إنت إلا تحنين على راسي
سارة:قومي عندي لج خوووش مفاجئة
تهاني تفز من النوم::وشنو هي؟؟
سارة:اغسلي وجهج وتسنعي وقبل لانروح اوريج المفاجأة
تهاني:الله يستر ...من مفاجآتج مايصير الحين توريني؟؟
سارة :لا مايصير؟؟
وتقوم الفتاتان باللبس ووضع المكياج لكن سارة لم تضع مكياج سوى اولاي وروج بيج ومسكره وكحله داخل العين لتقول تهاني:شنو خلصتي؟؟!!!
سارة:إيه خلصت
تهاني:شنو حاطه؟؟!!
سارة:هذا اللي بحطه
تهاني:شفيج بتفشليني؟؟
سارة:لا ما ابي افشلج ...خليني طبيعية
تهاني:شوفي إن ماحطيتي مكياج مثل خلق الله ما تروحين معاي
سارة:مكياج ما ابي احط ...ما ابي كل من هب ودب شاف وجهي وأنا مزخرفته
تهاني:سوسو ...إنت من صجج تتحجين !!من متى هالحجي؟؟
سارة:من الحين .....أخاف اطلع واحد يشوفني بزينتي وآخذ ذنبه .
تهاني مستغربه:ذنبه....تهاني صوت المؤذن مسوي لج شيء؟؟
سارة:شيات مو شيء...حياتي بغيرها....ما ابي اكون سارة بنت أمس بكون سارة بكره
تهاني:الحمدلله والشكر...كل هذا من صوت أذان....صج تافهه
سارة بهدوء:عسى الله يهديني ويهديج...أنا خلصت ناطرتج تحت
فتخرج سارة من البيت تتبعها نظرات تهاني المستهزئة بها وتقول:والله عقد
لتكمل مكياجها وعند الانتهاء احتارت بالثوب الذي ستلبسه فتقول:ابي ثوب شوي مستور عشان منال ما تنقد وتاخذ فكرة زينه عني
وتبدأبعملية الفرمات أي نثر ملابسها هنا وهناك
هذا ضيق حيل ماينفع
هذا حفر لا يفشل
هذا قصير حيييل
والتنورة هذي تخليني إغراء بإغراء
وهذي لا تفشل
وهذي فتحت صدرها كبيرة ...شيقلون
فتغضب وتقول:يوووووووووووووه شسالسالفة كل ثيابي عارية وتفشل
لتفكر بنطرون جنز مع فستان فوق الركبه مشجر باللون الأخضر على البرتقالي وجاكيتها الجنز فتلبسه لتبتكر موضه جديده جعلتها أنيقة وجذابة فتكمل جاذبيتها بتسريحة شعر وحلقات إذن كبيرة مع حقيبتها وحذائها الذهبي ولاتنسوا الاكسسوارات
وهنا تضع الروج البرتقالي الفاقع مع احمر الخدود وتنزل للدرج منادية سارة..
تهاني:سارة ...سارة.....شفيها بتأخرنا هذي
فتدخل الصالة وترى فتاة محجبة وتلببس عباية فتسكت لتعطيها ظهرها وتنادي تهاني:سارة سارة
سارة:نعم شتبين؟؟
لتنزل هذه الكلمات كالصاعقة عليها وتلتفت وتقول والمفاجأة لا تحملها::منو ...سارة؟؟!
سارة:ومنو غيري...شرايج بالمفاجأة؟؟؟
تهاني مصدومة::هذي هي المفاجأة!!
سارة مبتسمة وفرحة:إيه شرايج فيها؟؟
تهاني غاضبة:أمحق مفاجأة
ينقلب وجه سارة وتتضايق:ليـــش ماتبين الخير لأختج؟!!
سارة:ومنين يجي الخير...قولي منين...أولا: نلقاج بشقق والحين عباية وحجاب شالمسخرة؟؟
لتنصدم سارة وتنزل دموعها من هذه الكلمات القاسية فتكمل تهاني::تبجين!! ليش هالدموع؟؟مو إنت جبتيها لنفسج...إذا إنت تعالجين مشاكلج بهالطريقة فاعذريني إنت سلبية ..وفكرج متحجر..من متى الحجاب بيساعدنا على الحلول؟؟...ليش الرجعية؟؟
سارة:تهاني من متى صرتي قاسية هالشكل؟؟..ليش كل ما قمتي وقعدتي عايرتيني...ليش جذي؟؟
تهاني:بحميج من نفسج..و اعذريني ..لايمكن تروحين معاي...عشان تشوفج رفيجتي واتفشل منج ..
سارة تؤشر على نفسها::افشلج؟؟
تهاني:إيه تفشليني ...تبين نصيحتي روحي عالجي نفسج من الازدواجية وأكيد لي رحتي طبيب نفسي بقول فيج انفصام بالشخصية ..تضحك باستهزاء وتكمل:والله مسخرة ...من كانت إنسانة راعية سوالف ...انجرت وصارت عاقلة ودينة فتنظر لها وتقول:بالله هذا مو انفصام
سارة:بس بس... بس تهاني حرام عليج
تهاني:حرمت عليج جيرتج ...((تقلدها باستهزاء))حرام عليج؟؟يبه إنت اللي حرام عليج ..الحين من الحرية ((تأشر على شيلتها وتقول))إلى التحجر والبدائية...((يعلو صوتها))هييييه إنت تراج بالألفية الثانية ..أظن لي وصلتي الألفية الثالثة بتفتكرين إن في تقدم..وتشيلين هالأفكار البايخه؟؟
سارة بثقة:هذي مو أفكار بايخه,,, خلاص بصلح حالي،
تهاني تضحك لفترة من الزمن:واااي بطني ....آه آآآآآآآآآه بطني تعورني... (تأشر عليها وتقول)بتصلح حالها ...ههههههههه أقول ..ماتعرفين إن اللي بيتكسر ما يرجع مثل أول...بالله في أحد بينسى سارة..ســــــــــارة البنت اللي ماخلت واحد بالكويت ما عرفته
قووووووولي
في أحد بينسى حمرتج الحمرا وثوبج اللي جنه قميص نوم
وإلا في أحد بينسى كلامج ..وصوتج اللي يذوب الجليد
قوووولي ماحد بينسى هذا ...أنا اللي انا بنت..ها كنت افتتن فيج ؟؟
(باستهزاء)والله تصدقين ..تكسر خاطري حمرتج الحمرا هههههههه بثانية تخلص وأحلى شيء تشترين درازن من تايلند لما نروح هناك ههههههههه
وإلا تعالي...لما ابوي يخليج مع ربعه خاصة أبو فيصل شتسوين ....تبيني أقولج؟؟
فتبكي سارة بحرقة...وتنظر لها بغضب وألم
تهاني متعجبة:هيييه ...لاتطالعيني جذي ..هذا أنا ما جبته مني..كله من فعل ايدينج مالت عليج..خليتي الكل يمسك عليج ممسك...تبيني أقول حالة أبو فيصل يا عمري بدونج
تتنهد وتمثل الحب:الانكسار آه شوووقه ذباح ...مايقدر يتحمل بدونج ...وكل شوي يعبي لج كرووتج وآخر شي زهق من تعبيت الكرت ،مو بسرعة يخلص مو كنت تكلمين الربع أقصد((تضحك))رفايجج و حوله المسيكين خط مفتوح ..غير الخواتم والساعات والفلوس اللي تشترين فيها أحلى الملابس ..وإلا أقول بعد ..طلعاتج معاه
سارة تقاطعها:هذا منين عرفتيه؟؟
تهاني::ههههههه كل الكويت تعرف ماعدا أبوي...((يتغير صوتها لنبرة الحزن)) مسكين ما يعرف...((تأخذ شهيق وعيناها تدمعان)) همه بشغله
سارة:انت شتبين؟؟
تهاني:أبيج ما تفشلينا...كافي تفشيلاتج لنا ..والحين بتفشلينا أكثر...والله لو أبوي يدري بيقول لج صيعي ولا تتحجبين
سارة:لا بتحجب ..ويا أنا ويا أنتم
تهاني باستهزاء:غبيه...طول عمرج بتظلين غبية ...وبصراحة أنا ما راح آخذج معاي تفشليني بعد...يالله بااااااي يالمجنونه..((.تتذكر))ايه صج وتقول:أبو فيصل يسأل عنج ...فعطاني هالكرت ((ترمي عليها كرت صغير)) وقال خليها تدق ليش قطعت عني والرجال ...راهي ..مو تضيعينه..ولو كنت مكانج جان ما هديته، فتقول هاج يمكن هالكرت بي يعقلج يالله باباي وتخرج
وتظل سارة وحدها والدموع تغرقها من كل جهه فيضيق نفسها وتشهق وتظل تبكي وتبكي وتبكي ويعجز قلمي عن وصف حالتها ولكن... خطرت ببالها فكرة
فبدأت بمسك الكرت لتتصل بــ أبو فيصل وتنهي المحادثة محدده موعد للقاء
فهل يتم اللقاء كلقاء عابر؟؟
أم كلقاء من نوع آخر؟؟