مــلائكيه
New member
داريت كُل الناسِ لكن حاسدي مُـداراته عَزت
سلام ,,
عندي جم سؤال لكم ,,
وإن شاء الله ألقى إجاابااتكم ,,
هل بس الكبار بالعمر هم اللي يعينون ( ينضلون ) ,, أو ماله عمر محدد ؟
الحاسد واللي ينضل في فرق بينهم ؟
انزيين
هل في شخص يكون متسلط على أحد معين,, يعني مايعين أحد غييره ؟
وهل هالشخص بهالحاله ( إذا كان مايعين إلا هالإنسان بذاته ) ,,
تكون عينه حااره ( نضوول ) ؟ ولايكون حسوود ؟
وهل في أسباب يعني مثلاً ,, غيره ,, إعجاب ,, شي بقلبه الخ الخ الخ
شرايكم بهالجمله ؟ يعني الحين الحاسد آمنه بالله يبي الأذيه لغيره
انزين العاين ,, النضول ,, هم يبي الأذيه لغيره ؟ لنفترض إنه أحد الوالدين
وعان واحد من عياله ,, ماأعتقد إنه يبي الأذيه لعياله ,, إلا أنه فطنله وعشان عينه حاره
صار فيه شي ,,
وأتمنى وصلت لكم الفكره ,,
سلام ^^
داريت كُل الناسِ لكن حاسدي
مُـداراته عَزت، وعَز مَنَالُها
وكيفَ يداري المرءُ حاسدَ نعمةٍ
إذا كـان لا يُرضيه إلا زوالها
سلام ,,
عندي جم سؤال لكم ,,
وإن شاء الله ألقى إجاابااتكم ,,
هل بس الكبار بالعمر هم اللي يعينون ( ينضلون ) ,, أو ماله عمر محدد ؟
الحاسد واللي ينضل في فرق بينهم ؟
انزيين
هل في شخص يكون متسلط على أحد معين,, يعني مايعين أحد غييره ؟
وهل هالشخص بهالحاله ( إذا كان مايعين إلا هالإنسان بذاته ) ,,
تكون عينه حااره ( نضوول ) ؟ ولايكون حسوود ؟
وهل في أسباب يعني مثلاً ,, غيره ,, إعجاب ,, شي بقلبه الخ الخ الخ
العائن والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء ،
فيشتركان في أن كل واحد منها تتكيف نفسه ، وتتوجه نحو من يريد أذاه.
ابن القيم
شرايكم بهالجمله ؟ يعني الحين الحاسد آمنه بالله يبي الأذيه لغيره
انزين العاين ,, النضول ,, هم يبي الأذيه لغيره ؟ لنفترض إنه أحد الوالدين
وعان واحد من عياله ,, ماأعتقد إنه يبي الأذيه لعياله ,, إلا أنه فطنله وعشان عينه حاره
صار فيه شي ,,
وأتمنى وصلت لكم الفكره ,,
سلام ^^
داريت كُل الناسِ لكن حاسدي
مُـداراته عَزت، وعَز مَنَالُها
وكيفَ يداري المرءُ حاسدَ نعمةٍ
إذا كـان لا يُرضيه إلا زوالها
التعديل الأخير: