أنا أويد هذآ القرآر بقوووووووووهـ , والله يخليه لنآ المليفي ,
, بنـآت بالعكس الموضوع من صآلحنآ , وخصوصي في توزيع الدرجآت , بنآت الحين شنو تفرق لا كآن في امتحآن قصير ولا لا
درجته رآح تكون مع الطويل يعني مآ تغير شي , انتي دارسه دارسه , سوا كآن قصير و لاطويل , وانا اشوف احسن شي عدلو
توزيع الدرجاات حق الاعممما , صرآآحه حيل انظلمو البنآت بالاعمال , الحين خمس درجاات , ع الدفتره درجه و ربع , ع المشآركه درجه و ربع , ع الحضور درجتين , || وكل مآده تختلف عن الثآني ع حسب , واحلا شي خلو امتحآن العربي و الانقليزي خمس امتحآنآت , يعني كل سوم امتحآآن , بس القواعد بروح , و الموضوع بروح وست بوك بروح , < جذي مرآح نتخربط ونضمن الدرجآت بالانجليزي ’ ونفس السآلفه بالعربي ’ اما الريآضيآت ألغوآ نص منهج الأحصصآء و رآح يجينآ بالامتحآآن نص سوال ع الاحصآآء وهذا من صآلحنا ’ والريآضيآت 4 الاساله مقالي , 3 الاساله موضوعي , < كل هذآ من صآلحنآ , انزين
أبي افففففهم انتوآ ليش معآرضين , و مآفي شي يجي بالسهههوله كل انتي دآرسه دآرسه سوآ كآن امتحآن قصير ولا طويل
امس النآظره مدرستنآ اجتمعت بطآلبآت والله اقنعتنآ وفعلنا الموضوع من صآلحنا , وانا مؤيد كل التأييد للقرآر