وكآ وصل إلبارت ،
قرآءه ممتعه ..
[ 6 ] ..
دلال : لا تقص علي فارس
فارس : اقص عليج بشنو حبيبتي ؟
دلال : بانك كنت تبي امينه
فارس " ولمه الحين " : قلت لج مابيها ! شفيج دلال
دلال : شنو شفيني فارس كنت تتحرش فيها وفجأه صرت تبيني ؟
فارس : وانتي فجأه قمتي تحنين ؟ تحرشت فيها عبط بس انتي الي دخلتي قلبي وحتا لحقتكم طول الطريج
دلال سكتت
فارس : دلال احبج والله احبج صدقيني
دلال : وانا اعشقك
فارس : فديتج غلاتي يالله قومي درسي ودقي علي لي خلصتي انزين ؟
دلال : اوكي .. باي
فارس :احبج باي
صكته وردت مسكت الكتاب وهي شبه مرتاحه ..
دانه : يمااااااااااا
سميره : وصمه شتبين !
دانه : يمه انا بطلع اليوم وباخذ امينه
سميره : لا ماكو طلعه يعني يوم صارت الزواره قلتو بتطلعون
دانه : يمه امينه ماتبي تقعد مو غصب ياخي وانا بعد مالي خلق عوار راس
دخل خالد البيت : السلام
قامو سلمو عليه ..
سميره : شوف بناتك مو راضين يقعدون الى يعصون كلمتي
خالد : شحقا ؟ شصاير !
دانه : ماكو يبه بس مانبي نقعد
سميره : لا ! بتقعدون
دانه : بس
خالد قاطعها : امج شقالت ! خلاص مافي طالعه
نزلت امينه بالدري وهي تحك راسها وخشمها صاير احمرر
سميره : هو !! شفييييج
امينه تحط راسها بحضن ابوها : تعبانه
حطت ايدها بمخباته وطلعت كلنكس ومشت خشمها
دانه : ههههه حاافظه بنت ابوهاا
خالد ابتسم وباس راسها : يعله فيني ولا فيج
دانه : يمه يمه بس اهي هااا
خالد : هههه لا كلكم
دانه : اي انزين صدقتك
سميره : وي ! انتي اصلاً اكثر وحده شبعتي حنان وحب يمه منج
دانه ضحكت : انزين انا بقوم الحديقه بشم هوه
امينه غمضت عينها : باباتي لا طيح امسكني
مسكها خالد عدل ..
سميره اطالعها وترفع حاجبها : عشتو !
خالد : ههههههههه
طلعت دانه وعطست حيل : الحمدالله .. شكلها عدتني ماني ناقصه اووف
قعدت بالارض وطلعت فونها وقعدت ادور بالصور لحد مازهقت وصكته : امم شقعد يسوي الحين ؟ نايم ،قاعد،ياكل ؟
انزين .. ليش مادق علي؟ .. ليش ماسئل ! معقوله مايبيني ! انزين ليش !
قامت من الارض ودخلت البيت
سميره كانت قاعده تبخر الصاله : وي وي ! مالبسيتي ؟ يالله بسسسرعه
دانه : ان شاءالله يالله كا صاعده
صعدت غرفتها وشافت امينه لابسه بنطلون بجامه مخطط لونه وردي وبرتقالي وابيض < عجيب لول .. وبلوزه برتقاليه فيها ابيض ورافعه شعرها بهمال
والكلنكس حواليها
دانه : ويعه ! بتنزلين جذي
امينه بنفسيه : اي عاد منو بيي الحمدالله والشكر
دانه : مالت وين اختج
امينه : شدراني تلبس
دانه : امم اوكي
طلعت دلال من الحمام وهي لابسه نفنوف قصير لونه تركواز بابيض ومسويه فير
كلهم تنحو بويها
دلال حست بصدمتهم : اوكي شتبون ؟ كيفي بلبس بكشخ الحمدالله والشكر
وطلعت من الغرفه
امينه و دانه : مووووووووصج!هههههههههه
..
كلهم قاعدين بالصاله ..
امينه قاعده وتمش خشمها كل دقيقه
فجأه ..
رحاب : باركولنه " وغمزت لبدر "
بدر توتر وابتسم
امينه قلبها نغزها وطالعت بدر جنه تسئله
اما بدر ماعبرها .. لفت ويها لفرح وفرح هم ماعبرتها
شافت سهام تبتسم لها .. عرفت الطبخه وخذت نفس " شهقت " لدرجة الكل طالعها
امينه : ..
دانه ترقع لها : صدرج لمه الحين يعورج ؟
امينه هزت راسها وهي ماسكه دموعها ..
رحاب تبتسم : المهم .. خطبنا بدر لسهام !
امينه ماقدرت تمسك نفسها وقامت مشت ليمه الحمام ودخلت وهي ماسكه صدرها .. وتبجييييي حييل
خساره حبي لك طول هالوقت يابدر .. بس بتشوف مع الايام بتتحسف قد شعر راسك صدقني
طق..طق..طق
امينه بسرعه غسلت ويها ومشته بالفوطه وفتحت الباب : هلا فروح
فرح :شفيج ؟
امينه توخر وتبتسم : مافيني شي ليش ؟
فرح : مادري بسرعه قمتي ورحتي
امينه : هههههه كنت حصرانه هو !
فرح من سمعت ضحكتها ارتاحت : اهاا
دخلو الصاله والكل يطالع امينه
امينه:هههههههه شفيييكم !!
قربت صوب امها وحطت راسها بجتفها وهي مبتسمه
سهام استغربت ..
وبدر استغرب اكثر
اما دلال ودانه فَ كانو مستانسين على راحتها !
قامو يسولفون ويخططون حق العرس وامينه تشاركهم الراي
بدر قام يطالع امينه جنه يقولها تحجي قولي شي [ بس عقب شنو ؟ ]
قامت امينه وقعدت يمه بدر : وي يا النزغه جان قلت لي انا اخطبها لك ههه
بدر ؟؟ @@ : ها ؟ لا بس فضلت امي
امينه : هاك مالت عليك انزين
بدر : ههه ..
امينه باست سهام : مبروك حبيبتي منج العيال ومنه المال بس ها اول بنت باسمي اوكي ههه
سهام :ها اي اوكي
امينه قامت : يالله عن اذنكم راسي مصدع بقوم ارتاح
سميره : ماتبين تتعشين يمه ؟
امينه : لا يمه كلش مو مشتهيه توني بالعه ككاو من ثلاجة ابوي
دانه : ايا جلببببببه انا اقول منو ماخذ ككاوه
امينه : ع الاقل انا استئذنت منه مو رايحه ابوق نفسج
دانه : هههههههه جب جب
ابتسمت امينه وصعدت ..
اماا دلال فَ طول الوقت قاعده تفكر بِ فارس
فتحت تلفونها ودزت مسج " اشتقتلك "
وصلها مسج بسرعه " عياره توج محاجيتني ههه قاعده تدرسين ؟ "
دلال " اووف بطيح حظي " .. دزت " لا مو قاعده ادرس "
فارس .. " شحقا @@ !!!! دلول قومي مسكي الكتاب لا اعفسج والله "
دلال .. " عندنا زواره والله مو مني من امي "
فارس " خمس دقايق وتصعدين غرفتج وتدرسين ! "
دلال .. " انزين لاتزف "
فارس .. " عشان مصلحتج حبيبتي .. احبج "
دلال .. " بعد عمري انت "
وقت العشآ ..
بدر باله مشغول ومو مع احد ثاني غيرها
ليش ماهتمت ؟ معقوله حبت واحد يديد ؟
اكيد حبت ! ولا شحقا ماتهتم جذي ! الي كانت داق علي وتقول احبك وابيك قامت ماتهتم
شفيني انا علقت على تهتم وماتهتم طقاق لا تهتم بس اكيد تحبني اي اشكره تحبني وقاعده تمثل
فجأه سهام باسته بخده
انصدم ولف ويها : ..
سهام ابتسمت : شفيه بالك مشغول ؟
بدر : هاه ؟
طالع جدامه ومحد كان معاهم
سهام مسكت ايده : احبك
بدر ابتسم : وانا بعد " وتنهد "
سهام ابتسمت له .. " صج اني كنت العب عليك .. بس والله حبيتك ! "
قاعده بالحمام والماي البارد يصب عليها
ودموعها مو راضيه توقف ..
طول عمري حبيتك ! مو حرام عليك الي سويته فيني
عذبتني وجرحتني واذيتني بحياتي .. من اول ماشفتك وانت دخلت قلبي
ابيييييييييييك ومابيك لغيريييي
قامت من الارض وصكرت الماي ولفت نفسها بالفوطه وهي تمسح دموعها وتشاهق
صارت الساعه 1 والكل مشى ..
دانه قاعده تشيل الاكل مع امها : اقول يمه
سميره : همم .. قولي شتبين
دانه : ماتحسين دلال تغيرت ؟
سميره :اي صارت شحلاتها
دانه : لا يمه مو قصدي عن اللبس وجذي قصدي بالاسلوب
سميره رفعت حاجبها : شقصدج ؟
دانه : ولا شي خلاص
خذت الصحون ودشت المطبخ ..
..
مرت 3 ايام ..
وكل واحد لاهي بشي ،
بِ الافنيو .. داخل زارا
دلال : شوفي هالبلوزه حلوه صح ؟
دانه : اي حلوه بس حق منو !
دلال : شقصدج ؟
دانه : مالت صبيان !
دلال : اا.اي انا بلبسها !
امينه يتلهم : ماخلصتو ؟ يوعانه
دلال خذت البلوزه : يالله احاسب ونمشي
مشت وخلتهم
امينه : ورب الكعبه تحب !
دانه : من غير لاتقولين اشكره
خلصو وراحو نينو ..
دلال : هاج ذوقي
امينه تاكل : امم خوش شي بطلبها
دلال : جب هاج مابي اكليها
امينه : وي شحقا ! ماكليتي شي
دلال ترمش بسرعه : رجيم
امينه : واضح !
دلال : اووف جب
شافته من بعيد وابتسمت
وبسرعه لفت ويها امينه وتنحت
دلال : انتي هيي طالعي هني شفيج
امينه عصبت : هذا مستواج
دلال استغربت : شنو ؟
امينه : انتي خبله ولا مينونه
دلال : شنو شفيج !
امينه : تحبين هالجلب ! تدرين لمه الحين يلاحقني
دلال : شنووو
امينه : لا تشنشنين على افاي قاعده اقولج لمه الحين يلاحقني
دلال عصبت : وانتي شدراج اني اكلمه
امينه : من نضراتج
دلال رفعت حاجبها : اوكي احاجيه ! وماهمني كلامج
امينه : دلال قاعده اقولج لمه الحين يلاحقني كل يوم طالعلي بمكان
دلال : ..
..
توقعاتكم