البارت 28
روان:الوو
عزوز:اناا اسف روان بس
روان:بس شنو عزيز ؟
عزوز:انشغلت شوي وبعدهـ...
فرح دشت بدون ما تطق الباب:حبيبي نسيت فوني
عزوز @@
روان @@
عزوز ياي بيصك السماعه بس من كثر ما اهو متدوده طااح منه
فرح:شفييك ؟
عزوز:ولا شي
فرح:اوكي حبي امواااح احببك
عزوز:اوكي
فرح:باي
عزوز مسك التلفون: رواااان
روان*من صدمتهاا بس تبجي*:...
عزوز:روااان لا تفهميني غلللط
روان ماتدري شتقوول فاا صكته
عزوووز طيراااااان على البيت
روان كانت على البحر تبجي ماتدري شتسوي
عزوز اول مادش البيت
عزوز:يماا وين روان ؟
هيا:الناااس يسلمون
عزوز:سلام علييكم,.وين روان
هيا:ليش انت مو معاهااا
عزوز:يعني لو انا معاهاا يماا بسألج ؟
هيا:عزوز فييكم شي ؟
عزوز:لا بس اهي زعلانه علي فا قعدت احاتيهاا
ولا روان توهااا دااشه و عيونهاا حمر من البجي
روان:سلام *باست راس هيا* وراحت فوق
عزوز راح وراهااا
هيا:شفيهم هذيل
روان دشت الغرفه و قفلت الباب
عزوز يطق الباب:رواان بطللي
روان:...
عزوز:بطلللللي ابي افهمج شسالفه
روان:...
عزوز:روااااانووو لا تنرفزيني بطططلي ما يصير تفهمين على كيفج لازم تسمعييني
روان*بطلت الباب*:نعم شتبي
عزوز:ابي افهمج
روان:تبي تفهمني انك لم الحيين مع فررح ! و تحبهاا و تحبك ؟ و تشووفها و تقعد معاهاا و انا ماتدري عني,.ما فكرت بمشاعري ما فكرت اني ممكن اعرف يوم من الايام انك تخووني
عزوز:انتي تدريين ان احناا متزوجين بس بالاسم يعني ما يهمج اذا اناا لم الحين معاها و لا لأ ؟
روان:اكييد يهمني
عزيز:ليش يهمج !
روان:لاني..لاني احبكـ،
عزوز منصدم على مستغرب جنه وااحد طاقه طرااق
روان:اي عزيز اناا احبك,.اناا صج كنت ما ابيك بس الحين انت ريلي و من سافرت واناا بس افكر فييك و احاتيك اقووم من النوم انت اول وااحد تيي على باااللي انطرك تدق تسأل بس الحين عرفت شللي شاغلك اللي شاغلك فرحووو اانت انسان اناني و ماتفكر الا بنفسك,.ما فكرت فيني كللللش اليوم نطرتك بالمطعم لين مليت قمت اطلع لك اعذااار واجذب على روحي انك بتيي بس ماا ييت و المشكله انك طنشتني عشااان هالزباله فرررح و حضرتك قااعد معاهاا و تضحك وانا احاتيك و شاغله باللي فييك بس طلعت مو كفووو *عطته نظره وبعدها صكت الباب بويهه*
عزوز بقلبه:كل هذا شايلته بقلبج يا رواان
بعد يوميين
عزوز بالشاليه من صارتله السالفه مع روان : فرح ولا روان ؟
فرح حبيبتي و دنيتي كلهااااا ما اقدر اعيش بدونهااا,.روان بنت عمتي و تحبني و مرتي,.شالمشكله ! اتزوج فروح و احط روان بالامر الواقع بس ! امي شقولها.,اوووف شسوي بس روان اخخخ يا روان صدمتيني بكلامج شلون حبيتني واناا اساسا مادري عنج ولا اسأل عنج ؟
ظل طووووووول الوقت يفكر
روان حابسه روحهاا و ما تطلع كلللش:اناا ليش قلت له اني احبه ! اانا بديت احبه بس شلون ؟ وليش ؟ ومن متى ؟ زين ليشي سوي فيني جذي ليش ما فكر فيني ! و فرووح رفيجة عمري ترضى تخوووني مع ريلي ؟ زين انا شسويت لهم ماكووو الا...
طلعت من البيت على السرييع
مسكت فونهااا
ودقت على رقم ما تدري عنه من زماااااان
روان:الووو
...:هلا والله
روان:انااا روان
...:روان !!!!!
روان:اي رواان,.روااان اللي خنتيها مع ريلهااا
فرح:روان شتقولين ؟ شفييج ؟
روان:اناا عند بيتكم نزليلي,.طوووووووط طووط
فرح:؟؟؟؟؟
فرح نزلت حق رواان و رااحت صووب السياره عند الجامه اللي على اليمين
فرح:رواان فييج شي ؟
روان:ليش تسوين جذي ؟
فرح:اسوي شنو؟
روان:لا تسوووين روحج غبيه,.شللي بينج وبين عزيز؟
فرح:ههههه اوووووه عرفتي ؟
روان*ارتفع ضغطها*:...
فرح:تكسرييين الخاااطر روان,.حبيبتي ريلللللج راااح يصير ريلي بعد جم يوووم,.و خلليج انتي على عماااااج
روان*نزلت و راحت صوبها*:نعم !!! عزوز ياخذج انتي ؟؟ *تطالعها من فوق لي تحت*
فرح:هاهاهااااا طلع لج صووت ؟ من متى طووول عمرج ما تعرفيين تتحجين ولا تتصرفيين و طوووول عمرج ماخذين حقج منج وانتي سااكته,.وبعدين تعالي لا يكون حبيتي عزوز ؟؟؟ مسرررع نسيتي يووسف عشان تحبين عزيز
روان:لا حبيبتي هذااااك اول بس الحييين اعرف شلون ارد علييج و على الاشكال الزباله اللي نفسج,.وحبيته ولا ما حبيته هذاا شي راجعلي حبيبتي وسمعيني يا فررح ان ما وخرتي عن عزيز لا والله تشوفيين شي بعمرج كلله ما شفتييه سمعتي؟.,
فرح*خافت شوي*:...
روان عطتها نظره*وراحت*
راحت روان وخلللت فرح بحييرتهااا
فرح بقلبهاااا:لا يكووون تعرف عن محمد,.الله يستر لا تروح تقوول حق عزوووز,.مااكو الا سارو اكييد درت من محمد وقالت حق روانووو..اووووووووووف *وتاخذ فونها وتدق على عزيز*
فرح:اووووه هذا شفييه بعد ما يرد صارله يومييين مايدري عني حتى بالشركه مو موجود
...
روان من مشت من فرررح واهي تفتر بالشوااارع,.تبجي و تلوووم نفسهاا ليش حبته اخر شي ردت البيييييت
...
جذي خللص البااارت ادري وااايد قصير بس ما حبيت اناام بدون ما انزل البااارت سوووووووووووووووووريـ، بنااآت