اول رواية لي - سنين بلا هواك ( واقعيه بس النهايه لَا )

إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت الرابع

دينق دونق

سارة قامت تفتح الباب
ساره:يا هلا والله

منيرة(ام فجر) :هلا فيج

ساره:حياكم ها شلونكم شخباركم..شلونج فجوره

فجر:الحمدالله بخير خالتي

كلهم اقعدو بصاله الاستقبال..فرح يت اتسلم عليهم

فرح:سلام عليكم

منيره وفجر:وعليكم السلام

منيره:شلونج وشلون الدراسه معاج

فرح:بخير خالتي كل شي تمام

اقعدت واخذتهم السوالف ضحك وجاي حب وحلو....ساعة ٨:٣٠

فرح:فجور امشي غرفتي فوق انسولف على راحتنا

فجر:اوكي بس اول شي اروح الحمام عزج الله

فرح:اوكي انا عيل انطرج داخل يالله احنى نستأذن بنروح غرفتي نسولف

وراحو فرح دشت الغرفه وفجر دخلت الحمام (عزكم الله) . ناصر رد من النادي امبجر العاده يخلص من النادي وبعدين اهو وربعه يقعون بستاربكس ومايرد الا بليل متأخر. ناصر يدري انا في حريم فالبيت فدخل منباب الوراني وصعد وبالصدفه فجر كانت توها طالعه من الحمام فشافها ونزل عينه بالارض بسرعه ودخل الغرفه.
فجر قالت بقلبها : ياحليله مأدب .. وادخلت الغرفه

فجر:يحليل اخوج مأدب

فرح:وين شفتيه?

فجر:يوم اطلع من الحمام صادفته

فرح:مو عادته الي مبجر

فجر:خلينا من اخوج انا خايفه اقولج شي تعصبين علي

فرح:انا اعصب عليج مستحيل قولي

فجر:لا خلاص ماني قايله

فرح:يلا قولي عااااد

فجر:ماظن انه عزيز قاعد يلعب عليج فروح احسه صج يحبج

فرج:حتى لو صج يحبني انا مابيه

فجر:فرح ترى مافي واحد بالدنيا ماكلم وحده هذه فترة المراهقه شفيج.. تعالي تعالي ترى نقدر اعرف اذا كان صج يحبج

فرح:شلون?

فجر:عزيز كان يكلم وحده كانت ويانا بالمدرسه وانتقلت ويمكن ليلحين اتكلمه اشرايج ادق عليها وذا اطلعت ليلحين اتكلمه يعني قاعد يلعب اوكيييي

فرح:فكرة حلوة دقي عليها الحين

فجر:ماعندي رقمها انا بيني وبينها سلام وبس وماحتك فيها وايد اخاف تخربني

فرح:هاهاي انزين دقي على كل الي عندج ارقامهم من المدرسه واخذي رقمها

فجر:اوكي

وقعدت تدق على بنت بنت وبلاخير عرفت رقمها ودقت عليها وحطته على سبيكر

شذى:الو

فجر:سلام عليكم

شذى:وعليكم منو معاي

فجر:معاج فجر ذكرتيني من مدرسه الفلانيه....

شذى:فجر من مدرسي القديمه

فجر:اي

شذى:هلا والله غريبه داقه علي

فجر:هلا فيج انا بس حابه اسألج جم سؤال

شذى:تفضلي اخذي راحتج

فجر:شلونج ويا عزيز?

شذى:شطاري عليج

فجر:تقدرين تقولين لقافه

شذى:ههه عادي راح اقولج ماراح اخسر شي انا وعزيز كنا زي الفل وقبل جم اسبوع ادق عليه ومايشيله مادري عنه وقبل اسبوع تقريبا دزلي مسج يقول انا علاقتي فيج انتهت وبليز لاتدقين علي او تدزيلي مسج وغير خطه على طول

فجر:وانتي اشصار فيج ?

شذى:هههههه عادي ماصار فيني شي في الف واحد غيره

فجر وفرح تفاجأو انربط لسان فجر مو عارفه شتقول المسكينه ليهل درجه وصلو البنات زمن العجايب والله

فجر:اوكي ومشكورة انا الحين مشغوله اشوي

شذى:العفو وفرسه سعيده

فجر:انا اسعد

شذى:باي

فجر:باي

وسكرت الفون .. فرح وفجر اقعدو يخزون بعض

فرح:عزيز كان يكلم هل اشكال

فجر:بلاااااج ماعرفتيها هذهسمعتها بلارض

فرح;الله يبعد عنا هل اشكال

فجر:امين الحين سمعتي كل شي صح?

فرح: (استحت) ماكان يجذب

فجر:شفتي انا كنت حاسه

فرح:طلع احساسج ابمحله

بيت بو ناصر علريوق

فرح:صباح الخير

الكل:صباح النور

ناصر:صباح الخير

الكل:صباح النور

ساره:امبجر اليوم اشسالفتك

ناصر:ماكو قلت اغير الروتين شوي .. فروح ابي اكلمج قبل لاطلعين

فرح:الموضوع مهم? لاني متأخره

ناصر:اي اي مهم

بعد عشر دقايق

ناصر:ها خلصتي

فرح:اي دقيقه اغسل ايدي

ناصر لحقها

فرح:بسم الله خرعتني اشتبي?

ناصر:منو هذه الي زارتج امس?

فرح:الحين هذا الموضوع المهم!!!!!!!

ناصر:اي اي اييييي

فرح:هههههه امبيه

ناصر:يلا عاد قولي منو

فرح:فحر

ناصر:هذه فجر!!!!!!!!

فرح:ايي

ناصر:امممممم حلوة

فرح اغمزت له
وراحت

بالمدرسه عزيز تأخر ويا علبريك تايم فرح شافته وراحت له على طول

فرح:عبدالعزيز

عزيز: (انصدم فرح تناديه ) هلا

فرح:حبيت اقولك اني اسفه على الكلام الي قطيته عليك البارحه

عزيز:لا عادي حصل خير!!!

فرح:الا وين كنت امس الكل كان يسأل عنك

عزيز:الكل ولا..........

فرح:وبعدين!

عزيز:اتغشمر الواحد ماتغشمر يعني

واهم اعدين يسولفون اوصلو الكافاتيريا . عزيز شرا عصيرين برتقال وصمونتين دياي

عزيز:عازمج على عصير وصمونه

فرح:احم مشكور (ماخذتهم)

عزيز:لاتقولين رجيم ترى ذبحتونه بهل سالفه

فرح:اي رجيم واي بطيج

عزيز:هاها عيل لاتردين العزومه

فرح: (خذتهم) مشكور (وراحت)

عزيز مشى يمها لزق فيها وقال .. ترى كنت بالبقاله امس .. وطلع لسنه ومشى عنها . فرح اضحكت وقالت ابقلبها .. مينون الحمدالله والشكر
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
يحليله نــآأصر يـــعني حب فجور



و شذى هاذي صج نو كومنت




و فرح و عزيز الله يخليهم لبعض





و يعطيج ـــآأإلـــع ــــــآأإفية





ووو .....






و بس
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت الخامس


الويك اند الجمعه ساعه ١٠:٠٠ الصبح بيت بوناصر..بوناصر كان طالع عنده شغل ومريم ليلحين نايمه وفرح وساره امها قاعدين يلبسون عشان بيروحون الجمعيه

ساره:يالله خفي ريلج اشوي يابنيه

فرح:يما مهي طايرة الجمعيه

ساره: (بصراخ) خفي ريلج يابنيه

فرح:كااا بس البس شيلتي

والبست شيلتها بالصاله .. فرح كانت لابسه عبايه ساده وموحاطه مكياج وولا حتى قلوز .. الحقت امها لين السيارة

فرح:يما شفيج?لاتقولين السيارة ماتشتغل

ساره:مادري اشفيها مو راضيه تشتغل

فرح:شنسوي الحين

ساره:ماكو الا اخوج يوصلنا

فرح:يما ناصر نايم حرام لاتقعدينه عشان يوصلنا

ساره:يا حبج للقرقه روحي قعديه

وراحت فرح اتقعد ناصر .ادخلت البيت ولا تشوفه بالصاله لابس الترينق سوت

فرح:ناصر قوم ودنا الجمعيه سيارة امي موراضيه تشتغل

ناصر:شلون يعني انا بروح النادي الحين

فرح:اي قطنا الجمعيه وروح تمرن متى ماخلصت تعال لنا

ناصر:هو هو حلوة انا ساعتين اخلص من النادي بس انتو ست ساعات بالجمعيه ولا اذا رجعتو نص اغرضكم ناقصه

فرح:ويييييه لاتسويها سالفه قطنا وروح النادي وذا خلصت تعال البيت متى ماخلصنا دقينا عليك يالله امي برا قاعدة تنطر

ناصر:اوكي روحي انا ياي وراج

فرح:اوكي مشكور

جمعيه الزهراء ساعه ١:٣٠

فرح:ويييي !!

ساره:بسم الله

فرح:يما انا مواعده فجور اليوم

ساره:وين مواعدتها ?

فرح:٣٦٠

ساره:وليش مو قايلتلي ها ماني امج ولا خلاص كبرتي

فرح:يما نسيت اقولج

ساره:لايكون ابتطلعون بروحكم?

فرح:لا لا امها راح تكون موجوده واذا تبين تيين تعالي

ساره:اي بعد انا مارضه بنتي تطلع بروحها مع وحده انتي عارفه سوالف الشباب اخاف عليج

فرح:خل واحد يتحرش فيني والله ادوس ابطنه

ساره:ههه الحين بدق على على ناصر عشان يكون له علم انا بنروح ويوصلنا مو يقول لا الربع عازميني ومادري شنو

فرح:خلج يما انا بتصل فيه ..... يما نبي حب ومكسرات قوليله

ساره:اوكي

" التليفون يرن " كان ناصر طبعن بالنادي يلعب حديد وسمع الفون يرن راح وشاله

ناصر:ها خلصتو?

فرح:الناس يسلمون بالاول

ناصر:سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فرح:وعليكم السلام

ناصر:خلصتو?

فرح:ههه لا

ناصر:عيل شحقه داقه يالخبله

فرح:انت عارف سياره امي خربانه وابوي مشغول وانت الوحيد الي فاضي

ناصر:وين تبيني اوديج بعد مانخلص يعني

فرح:انا مواعده فجر اليله

ناصر:ها قلتي فجر?

فرح:شفيك تخصبت يوم قلت اسمها

ناصر:لا ماتخصبت عادي اوديج (حده استانس)

فرح:مشكور يا احلى اخو ابهل دنيا

ناصر:هههه هبله يالله باي

وصار اليل ٨:٠٠ ساره وفرح راحو المجمع .فجر مواعده فرح داخل السينما .ادخلو السينما وتعشو وتمشو واستانسو بالطلعه

بعد اسبوع ..
فرح ارتاحت لعبدالعزيز وايد وصارو ربع يسولفون ويتغشمرون ويدرسون ويحلون واجبتهم مع بعض صارو بست فرندز بس عزيز مايعتبر فرح صديقه بل حبيبه كان عنده شوفت فرح تسوى الدنيا ومافيها وابتسامتها ترد له روحه.
فرح ارتاحت وايد لانها حسته تغير للاحسن .فرح مانست انه عزيز يحبها بس اتعزه.

ماصار اي شي او اي حدث خلال هل اسبوع يعني كانو عاديه مافيها اي اكشن.

يوم السبت ساعه ٩:٣٠ الصبح بيت بوناصر .ساره ومريم كانو قاعدين من الصبح (دياجه) تريقو وقعدو يجابلون هل تلفزيون.
ساعه ١٠:٠٥ الصبح .فرح اقعدت وسيده علمطبخ سوتلها قهوه ويتلهم الصاله اول ماشافتهم بطلت حلجها واقعدت تخزهم.

فرح:امبيييييه الحين احنى بليل

ساره:لا شنو نايمه وايد امس انتي

فرح:انا قاعده اتطنز عليكم

ساره:ليش بالله

فرح:عيل اكو احد يقعد الصبح مايبطل الستاير مريوم بطلي الستارة شوي جذي يدخل النور علينا

مريم:اوف انزين (وقامت بطلت الستارة)

فرح:الله اي جذي الواحد تردله روحه

ساره ومريم اضحكو عليها .اقعدو ثلاثتهم بالصاله لين حزت الغدا تغدت العيله كلها وكل واحد راح داره يقيل .مريم ماقيلت لقعدت علنت وفرح قعدت تقرا روايه لمدة نص ساعه جذي ونامت.
ساعه ٦:٣٠ بليل فرح كانت قاعده قبل ساعتين بطلت الاب وقامت تشوف فلم ومريم ليلحين علاب وبوناصر طلع وناصر بغرفته متابع مباراه وساره توها قاعده من النوم .وراحت غرفة فرح

طق طق طق طق

فرح:دش او دشي

ساره:متى قعدتي?

فرح:قبل ساعتين جذي

ساره:انا حدي زهقانه ودي ودي جذي اطلع واستانس هاا فيج طلعه

فرح:مادري يما بس وين بتروحين?

ساره:انتعشى برا

فرح:عشانج بطلع

ساره:ابسرعه هاا

فرح:انشالله

وراحت عند غرفة مريم...طق طق

مريم:منو?

ساره:انا امج

مريم:ويت لحظه (بطلت الباب لها وراحت اقعدت علسرير)

ساره:انا وفروح ابنطلع وذا بتيين بدلي

مريم:واااي وناسه

ساره طلعت من الغرفه وراحت اتبدل وهم مريم وفرح.
فرح خلصت بنص ساعه وانزلت تحت الصاله .. اوصلت الصاله

فرح: (ابقلبها) يا فضيحتنا عند الييران ميرييوو ماردت الستارة اشوه اني لابسه حجابي

ويوم راحت تردها شافت واحد مجبل على بيتهم وقالت ابقلبها .. هذا منو?.. وطلع هذا الواحد يوسف رفيج ناصر الروح بالروح..يوسف واهو قاعد يمشي ليلباب شافها لازقه عند الدريشه وانعجب فيها وقعد يخزها وبعدين.........

طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

طق راسه بالعامود الي يم بيتهم فرح ماتدري تبجي ولا تضحك وسيده اطلعتله برا

فرح:سلامات سلامات

يوسف رفع ويهه

فرح:انت قاعد تنزف .. لحظه

ادخلت البيت ويابت قوطي الكلنكس واقعدت تمسح الدم الي قاعد يطلع من خشمه وطبعن يوسف ماشال عينه

فرح:اوكي ارفع راسك الحين وخله مرفوع

يوسف:مشكورة

فرح:هههههههه (بصوت واطي )

يوسف:ههههههههه (بصوت واطي )

فرح:انت ماشفت العامود?

يوسف:تصدقين ماشفته

فرح:انت منو?

يوسف:انا يوسف رفيج ناصر اكيد انتي اخته

فرح:اي اخته

يوسف:غريبه انا رفيجه من ايام المتوسطه ولا مرة شفتج

فرح تضايقت اشوي من كلامه

فرح:ترى.....وقفتنا....برا مو حلوة....انا لازم ادش البيت وترى الديوانيه مفتوحه وانا راح اناديلك ناصر الحين .. مع لسلامه وسلامات ماتشوف شر

يوسف:انا اسف حسيتج تضايقتي مني شوي .. مع السلامه والشر ماييج

وكل واحد راح ابطريجه. فرح دشت البيت ويوسف دش الديوانيه وقعد يفكر فيها ..
فرح بالصاله ماسكه الريموت وقاعده تقلب بالقنوات

فرح: (ابقلبها) جنهم تأخرو (اشهقت) ويييه نسيت ماقول حق ناصر انه رفيجه بالديوانيه امبييييه

وراحت فوق وقامت تركض

ساره:اكييد ناسيه شي انا بنطركم تحت

ماسمعتها فرح .. اوصلت غرفة ناصر ...طق طق طق

ناصر:دش دش

ودشت فرح شافته منسدح علسرير ومتابع المباراة

فرح:ترى رفيجك بالديوانيه

ناصر:اي يوسف قال بييني اليوم .. تعالي شلون عرفتي انه بالديوانيه

فرح:طق الباب علينا وميري بطلته وقالت له الديوانيه مفتوحه شفتها عند الباب وقتلها منو وقالتلي السافله وكاني الحين

ناصر:اي اوكي عيل

فرح طول ماهي باسيارة واهي قاعد تفكر وتقول... انا المفروض اقوله الصج مو اخاف يوسف يقوله بالسافله ويسويلي سالفه لاني جذبت عليه يارب يارب ماييبله طاري ..
وطول الطلعه واهي اتفكر ابل شي كانت حدها خايفا...

بالديوانيه ساعه ٨:٠٠ باليل

ناصر:هلا

يوسف:هلا والله وينك?

ناصر:توها اختي منادتني .. ياي مبجر هقيت بتييلي متأخر بعد اشوه انه الخدامه دششتك

يوسف : (ابقلبه) خدامه!!!!!!!!!!!اكيد امجذبه عليه ههههههه
يوسف:ايي ايي الخدامه

ناصر:زرعتك?

يوسف:لا لا

ناصر: تعال ليش مادقيت علي وقتلي انك تحت

اصلن يوسف من دش الديوانيه واهو قاعد يفكر فيها يعني مافكر انه يدق عليه ههه

يوسف:نسيت يامعود
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت السادس
ساعه 9:45 بليل بيت بوناصر ( ااديوانيه) يوسف طلع زقاره والولاعه

ناصر:حبيبي ابوي مايحب ريحت الزقاير جم مره اقولك اناا

يوسف:خلاص خلاص بطلع برا ادخن

ناصر:وانا بقول حق الخدامه تسوي العشا لنا

يوسف طلع برا وقعز يدخن.
سياره ساره 9:15 بليل

مريم:طبقي كان مو شي

ساره:انا طبقي كان حار شوي بس لذيذ

مريم:فروح شفيج ساكته

ساره:حتى يوم كنا بالمطعم

فرح:لا بس شوي دايخه

مريم:يما الفرع الفرع

ساره:اشتبين من الفرع

مريم:خرابيط

ساره:الجمعيه احسن نفتر فيها اشوي


وراحو الجمعيه وشرو خرابيط
9:45 بليل مثل ماعرفتو ابهل توقيت يوسف قاعد يدخن برا السكه.
ساره اصفطت السياره. مريم اطلعت من السياره اول وحده


فرح:مريوم نادي الخدامه عشان اتشيل الاغراض

مريم:اوكي

فرح:يماااا لاتقفلين السياره نسيت فوني داخل

ساره:ويييييه حاج السويج عيل


عطتها السويج وراحت البيت. مريم دزت مسج حق فرح تقول .. الخدامه مشغوله قاعده تزهب العشا انتي شيلي الاغراض ترى كلهم جيسين..
يوم وصلهاالمسج شب فونها ولقته وقرت المسج

فرح:ولييييييين

فرح شالت الاغراض وقفلت السياره اتجهت لباب البيت واهي ابطريجها

فرح: ( بصوت عالي شوي) ايييييف منو قاعد يدخن

يوسف: ( سمع)انا اسف

طل بيشوف منو ولا يتفاجئ

فرح:انت!!!!

يوسف:انا اسف

فرح:تفاجات انك انت الي قاعد ادخن يعني انت رياضي ودخن ماتركب

يوسف:تقدرين تقولين ادمان

فرح:يوسف انا ماحب اشوف الغلط جدامي واسكت ترى التدخين مضر والكل يعرف هل شي

يوسف قط الزقاره بالارض وطفها بريوله

يوسف:عشانج بس ( وراح دش الديوانيه)


فرح استغربت وادخلت البيت
بالديوانيه ناصر كان قاعد وماسك بيبسي ابيده
دخل عليه يوسف


يوسف:قولي من شفت برا

ناصر:منو

يوسف:اهلك

نلصر: (قام يطالعه ابنص عين) اوكيييي شسالفه

قرب يم ناصر وقعد يمه

يوسف:اعجبتني وحده من خواتك بس مادري اي وحده

ناصر:تعال لايكون امي هههاااااي

يوسف:نصوور عن الغشمره ترى من صجي اتكلم انا ابيها على سنه الله ورسوله

ناصر:هذه الساعه المباركه والله بس قولي اي وحده فيهم

يوسف:اقولك ماعرفها كل الي اعرفه انها كانت لابسه قميص طويل لين نص فخذها لونه كحلي والكعب والجنطه لونهم بيج

ناصر:عيل لحظه دقيقه وراجعلك

يوسف:وين رايح

ناصر:بروح اعرف منو

دخل الصاله وشاف فرح قاعده تاكل كاكاو

ناصر: (ابقلبه) طلعت فرح
ناصر:فرووح راويني كعبج

فرح:نعم!!!!!

ناصر:الكعب الكعب

ارفعت ريولها له ... ابتسم ناصر

فرح:ينيت!!!

ناصر: ( ظل مبتسم)

فرح:هههه امبيه اشفيك

ناصر:ها لا مافيني شي اكيد العشا خلص بروح اكل باي


يوم الثاني ساعه 8:45 بليل بيت بوناصر الكل كان متيمع بالصاله يسولفون. ناصر كان قاعد يفكر بموضوع يوسف طالع فرح مسك تليفونه ودز مسج حق فرح يقول... فروح قابليني بالحديقه برا ولبسي عباتج وطلعي من باب الوراني عشان محد من اهلنا يشوفج اوكي انا طالع وانتي طلعي وراي ... وصل لها المسج وقرته وقالت ابقلبها شسالفه...
دزتله مسج تقول فيه...عطني دقيقه البس فيها عباتي واييلك
فرح اصعدت فوق الدار وانزلت وبييدها العباه بس مالبستها خافت احد يشوفها ويسال المسكينه موعارفه شسالفه.
راحت المطبخ والبست العباة هناك واطلعت من الباب الوراني مثل ماقال وشافته قاعد علكرسي


فرح:خييير خرعتني

ناصر:لا ماكو شي بس في موضوع بقولج اياه

فرح:انزين وليش دازلي مسج بدال لاتحاجيني جدام اهلي وقتلي فروح ابيج ابموضوع برا عادييي

ناصر:مو يالخبله اذا قتلج جدامهم مريوم بتقول وانا بعد بطلع وبشم شويه هوا وهم ابوي وامي وانا مابيهم يسمعون الكلام الي بقولج اياه

فرح:جذي السالفه كانه ابروحنا قولي الموضوع

ناصر:اتعرفين يوسف رفيجي

فرح:لااا ماعرفه ..... ليش؟

ناصر:الصراحه اهو شافكم امس وقال انه انعجبت ابوحده من خواتك بس مو عارف اسمها

فرح:بس بس عشان جذي ييتلي امس وقتلي رفعي ريولج هااا

ناصر:اييي وعرفت انه يبيج انتي

فرح بققت عيونها ودها تصرج وتقول لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ناصر:اكيد راح اتساءلين ليش قتلج وماقلت حق امي وابوي بلاول

فرح:اي صح لي

ناصر:انا اقولج ليش مو اذا قتلهم اكيد راح يوافقون وبيزوجونج اياه لو انج موموافقه وانا مابي اظلمج عشان جذي انا ابي بالاول لانه رايج هو الاول والاهم لانه انتي الي بتذوجينه مو اهم

فرح:ناصر افرض اني ماوافقت راح تخسر اعز اصدقاءك

ناصر:لو ماوافقتي انا راح افهمه الموضوع وصدقيني ماراح اخسره

فرح:عطني مهله افكر

ناصر:فرح اخذي راحتج وراح انخلب هل موضوع بيني وبينج ولاتقولين حق اي احد حتى رفيجاتج لاتييبينهم طاري

فرح:انشالله


الاثنين بالمدرسه حصه الثالثه
فجر ماكانت امداومه حاشتها نشله
بالصف الكل كان قاعد ابمكانه . ادخلت عليهم مس سميحه اول ماذشت الكل اخترع لانهم متعودين انها كله فل ميك اب واليوم يتلهم بدون شي طبعن اكيد ابيخترعون.
عبدالعزيز رسم رسمت نعامه اضحك وكتب تحتها مس سميحه لوووول واول مالفت سميحه ويها عل صبوره عزيز حذف الورقه على فرح وطاحت علارض فرح طيحت قلمها عمدأ عشان تييب الوقه ويوم افتحتها وشافت الرسمه بطتها ضحك وبصوت عالي بعد مس سميحه لفت ويها
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
يمكن فروح صارت تحب عزوز ....


يمكن توافق على يوسف ....



<<< امووت عالتــــآأليف مافي شيء مــآأإأ توقعته هع





يسلموووو






ويتنق
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
[الروايه مووووصج توني طحت عليها عجيبه وناطرين البارت اليايsize="6"][/size]
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بالبارت السابع راح تقرون ههههه

....عطيني ياه لشوف....
....سمعي نصيحتي ياااا....
....وييييييع من صجها هذه....
....الو ساره لحقي....
....اشلون صار الحادث...
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بنات سامحوني ماقدر انزل البارت اليوم

عوار عوار ابطني موطبيعي :(

انشالله باجر بليل انزل البارت

ومشكورين علمتابعه بنات :)
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مو مشكله حبيبتي ناطرينج وسلامات ما تشوفين شر