حبيت استعيل بكتابة البارت الرابع لعيون تابعين روايتي أنا ورفيجتي ---
وأخليكم مع البارت وان ششاءالله يعجبكم---
قرائه ممتعه وارائكم تهمني وتشجعني للاحسن ؛)---
<
>
<
>
نروح حق عبدالعزيز كان طالع مع رفيجه خالد بيروحون شارع ---الخليج رفييجه كان مشغل اغنيه ايام حلوه كانت ايام حبك
عبدالعزيز تنهد بالم : اي والله كانت حلوه
خالد : انت ليلحين مانسيت
عزوز : شلون تبيني انسساها واهيا حبي الوحيد والي ماتوفقت فييه
عزوز رجعت ذاكرته لي ورى
قبل سنه ---كان يوم مطر وكان حده مسرع---
وماكاانت تبين السيارات فدعم وحده بالغلط واهو ماشافها
عزووز: اووخ دعمت مو وقته كلش---
شهد الي دعمها : امبييه
منو الي دعمني---
عزوز نزل من سيارته وشاف السياره ماتعورت واايد راح عند شهد : اسف اختي ماشفتج والله---
شهد : لاعادي ، بس شلون ع السياره
عزوز : ماتعورت واايد بس عطيني رقمج عشان اصلحها وجذي
شهد : اوك سجل عندك 997***
عزوز : اوك . اسمي عبدالعزيز
شهد . تشرفنا وانا شهد
عزوز : الشرف لي ، يلا عن اذنج مع السلامه---
شهد : مع السلامه
ومرت الايام وعزوز كان كل يوم يتصل عليها سوالف---
وبيوووم : ---
عزوز : شهد---
شهد : هلا---
عزوز : انا بعترفلج بشي بس مادري شلون---
شهد : عادي قول ماكو شي ينخش عني---
عزوز : امم شهد انا احبج
شهد بصدمه : ........
عزوز : شهود ---
شهد : هلا
عزوز : زعلتي ؟
شهد : لا شكو
عزوز : انا اسف اذا ضايقتج بس هذا الصج وانا نيتي زواج والله
شهد: عزوز---
عزوز : هلا---
شهد بحيا ---: اممم انا بعد
عزوز بصدمه : انتي بعد شنوو!!!---
شهد ---: الي قلته :$
عزوز فهم وماحب يحرجها : صج فديتج والله.
شهد استحت --- : ---بس عااد لاتحرجني:$---
عزوز يضحك : ---فديت الي يستحوون انا؛* ---
شهد : انا بسكر الحين---
عزوز : وين تو الناس
شهد : باجر عندي دوام ولازم اقوم مبجر
عزوز :اوك ---حبيبتي انا اخلييج
وبجذي حبها وكان يطلع معاها وتعلق فيها حييل وحبها اكثر
عزوز : شهوود والله مو قادر اصبر ابي اتزوجج اخاف تضيعين من ايدي---
شهد تدودهت : لا لاتخاف محد راح ياخدني منك انا لك انت وبس:*---
عزوز : بس انا حااس انج بتروحين مني
شهد ارتبكت حييل : لا لا تخاف . وغيرت الموضوع!!!---
وكل مااييب عزوز طاري الزواج جذي تسوي؛/ ---
مرت الايام وعزوز ---كان بيخطبها بدون---ماتدري علبونه بيسوويلها مفاجاه مايدري انه اهو الي راح يتفاجا!!
راح بيتهم وخطبها من ابوها، ابوها قاله خلاص انا اخذ راي البنت---
المهم مرت الايام وشهد ماقامت تتصل ع عزوز ولا ترد ع مكالماته.---
وعلى يوم اتصل ع ابو شهد بياخذ الخبر بس انصدم ان لا!!!!!
<
>
<
خل نروح حق فاطمه :
فاطمه:هدوول بقوولج شي بس مو عارفه اشلون اقوله
هدوول:يالله قولي خلصيني !!---
فطووم:أمم اوك بقوول بس ع شرط---
هدوول:وشنو الشرط ؟؟
فطووم:انج توعديني ما تقوليين حق احد اوك !، ---
أنأ سوييت شي حده غلط وأبي اعرف شسوي!!!!
هدوووول: اوك وعد ما أقوول يالله قولي بسرعه ابي اعرف .
فطووم: قولي والله انج ماتقوليين حق احد!!؟
هدووول:اووهوو والله والله يالله قولي خلصيني*
فطووم: انزييين---
وفااطمه بهل اللحظه قاام يبين عليها التوتر والخووف!!!!
هدوول: اووهوو بتقولييين ولا شلوون !!؟
فاطمه:خلااص خلااص بقوول بقوول @@"
هدوول:اي عبالي بعد*
فاطمه:لا لا خلااص ماني قايله لأني وعدتهاا واهييه واثقه فيني وانا ما ابي أهدم ثقتها فيني ---
هدوول: اوووف ، اهم شي الثقه اقول قولي خلصيني وانا أوعدج انها ما راح تعرف أني دريييت اوك
والحيييين قووولي يلا !
فاطمه:اممممممممممممم متأكده انها ماراح تدري !!؟
هدووول: اي يالله قولي .
فاطمه: انزين بقوول بس بلبييز لا تقاطعيني خليني أقوول كل الي في قلبي وبعديين عااد سوي الي بتسويينه ---
---وقولي الي بتقوليينه اوك .
هدووول:انزين اوامر ثانيه !!
فاطمه:لا :d
اناا بقوولج كل شي من اول شي صار لي اخر شي صاار---
فدوك بنت خالنا عرفتيها*
هدوول: اي اكيد اعرفهاا يعني قايله شي مثلا !! وشفيها بعد شمسويه ؟
فاطمه:تحب ولد خالتها .
هدووول: شنووووووووووو !!!!!؟؟ هااا !!!؟
فاطمه: شقلت انا مو لاتقاطعيني خلاص مابي اكمل دام كل ساع بتقاطعيني >>"
هدووول: خلاص يلا اخر مره كملي .
فاطمه: اي مثل ماقلت قبل وانا حبييت اساعدها فقلت لهاا أني بفكر بشي يخليه يعرف انج تحبينه انزين وطبعاا الشاطره أنا فكرت انه اندزله مسجات يعني تصيير كالدقه عرفتي ولمن صار يوم الخميس صعدنا فوق وقتلها تعطيني رقمه وجذي وعطتني فدزيتله مسج مكتوب فيه أنه أنا وحده تحبك بس انت ما تدري ومن هالكلام
فلمن رد قال منو انتي ؟! ولا فدوك تاخد فوني عشان ترد عليه كتبت له انا وحده تحبك وما راح تعرفني لو شنو وانا اعرف عنك كل شي واهوه رد قتلج منو انتي ترى مالي خلقج وخلق سوالفج ! وكان ردنا مو مهم تعرف منو انا كل الي حبيت اقوله انه في وحده تحبك وانت ما تدري !!وقال خلصيني قولي منو لا والله ادق ع الشرطه إحنا ما ردينا جان يدق وأنا ما كنت بشيييل بس فدووك شالته الله يهديها ، بس ما تكلمنا فاهوه قال اذا مارديتوا ترى والله أدق ع الشرطه !!!! إحنا ما ردينا بس ضحكنا وبعدين دز مسج يقول فيه انه اهوه عرف منو وقال انها وحده من بنات خالاته وجذي واحنا قلنا لا شكو بعدين قال امبله أنا متأكد انها فدك صح؟ أنا ردييت عليه وقتله لا والله لَا أنا بنت عمتها واسمي فاطمه وهذي دقه يعني كل شي صار علي وبريت فدك من كل شي وبس اوووف احس براحه---
هدوول: هاااااااااااا ، انتوا انتوا مااصدق من صجكم امبيه مو صج ، اهم شي أنا مو مصدقه انتوا من صجكم مسويين جذي !!!
فطوووم:اي ادري الي سوييناه غلط بس والله أنا كنت ابي اساعدها امبييه ادري أنا الغبيه الي سويييت جذي. (ولا تبجي)---
هدوول: خلاص فطووم ماله داعي تبجيين دمووعج غاليه و ما راح ---ترجع الي صار ولا راح تسوي شي الحين مسحييهم بسرعه وضحكي يلا يلا بسرعه ولا هااااااااا تره ادلدغج *---
فطووم: لا لا الا اتدلدغيني اغاار واااانزييين كا مسحتهم ايي هدوول نسييت اقوولج امس حلمت حلم ما ادري شكو حلمت فيييه !!!
هدوووول: شنو بعد شحلمتي فيه ، أكيد فيني صح :$---
فاطمه: ههههههههه وايد واثقه
هدووول: اييي عيل شلوون يعني ؛)---
فاطمه: ههههههههه انزين ، خل أقولج
هدوول : يلاا قولي .---
فاطمه :بسم الله الرحمن الرحيم ---
هدووول: ههههههههه شايفه يني جدامج ههههههههه---
فاطمه: اقول تره الحين أهون .---
هدووووول : ماادري عنج تحسسيني أني خيراً رأيت ههههههههه والله ، ويلا كملي شنو حلمج .---
فاطمه: الله يسلمج ،---حلمت انه أنا تزوجت بدر ولد خالة فدووك وكنت مستانسه معااه .! ---
هدوول: هاااا ، شالحلم ههههههه وايد متاثره بالواقع ، اعترفي اعترفي ؛) لاااا يكوون تحبيينه !!؟
( فاطمه قالت بقلبها ايي احبه أموت علييه بعد آآآخ جان زين لو صج :$ ، بس هديل قطعت تفكيير فاطمه ) ---
هدوول: هييييييييي انتييييي ---ويين رحتي !!؟ هاااااااااا ؟ ؛)---
فاطمه: هااا ، لاا ما رحت مكان لا شكو ما احبه *شكو لا انا شكو شكو لا ، وحتى اذا بحبه ما يصيير لان فدووك تحبه واناا موو بوااقه ---
---هدووول: فطوووووم لايكووون !! ، وشفييج تبلعمتي وتعيدين الكلام عشرين مره هااااااااا ، خوو واضحه وباينه --- صدتج هاهاها*
---
<
>
>
وانتهى البارت الرابع وشنو توقعاتكم للبارت الخامس ؟؟
راح تعرف هدوول انه فاطمه تحب بدر ولا لا ؟---
وهل فاطمه راح تنكر هالشي ولا راح تعترف حق هدوول ولا لا ؟؟
ياتترى ليش شهد رفضت عبدالعزيز!؟!؟!
وترقبوا الجزء الياي بأحداث يديده ، وهالله هالله بتشجيعكم والردود الحلوه عشان نكمل لكم البارت---
ونشوفكم على خير؛*
*
السلام شلونكم !؟
سوري ماقدرنا انزله لكم البارت عشان كان عندنا ظروف والحين نخليكم مع البارت الخامس الجزء الاول---
وان شاءالله يحوز ع رضاكم ورايكم يهمنا؛*
------
>
<
>
فاطمه : @@ لا شكو وييييع انا احب بدر وييع انتي شايفه شكله واصلا اهوه مو ستايل الي احبه---
هدوول: اي اي علينا هلحجي !!؟ اعترفي اعترفي !؟---
فاطمه: امبيييه انتي من صجج انا احب والله ما هقيتها منج الصراحه انتي تشكين فيني اني احب والمشكله انه فدوك تحبه يعني اشلون بحبه بالله وحتى اذا بحبه انا ما اعرف عنه ولا شي غير ان اسمه بدر وبس---
هدوول: ---انتي من صجج عبالج اني راح اشك باختي الصغيره والله ترى كنت بس ابي اطفرج---
فاطمه: ---اي عبالي بعد ,.اوك خلاص عيل حدي دايخه بروح اناام---
هدول: تصبحين ع خيير---
فاطمه: وانتي من اهله---
((هديل مشت عليها السالفه وما بطلت الموضوع مره ثانيه لانها واثقه من اختها وتدري انه فطووم ما تسوي جذي))
نروح حق عبدالعزيز: بعد ماسكر السماعه من ابو شهد....
عبدالعزيز انصدم صدمه عمره بينه وبين نفسه)
لييش ترفضني والي كان بيينا شنووو تسمينه؟ لعب ولا شنو ؟
امبييه كلش ماتوقعت انها ترفضني بس اكييد ان ابوها سامع غلط من حياها يمكن؟---
اتصل ع شهد وردت :---
عزوز بصراخ وعصبيه : لييش رفضتيني لييش؟
شهد بروود : هي ---انت منو عشان تصارخ علي، لاتصرخ علي فاهم!!
عزوز : شنو شنو شنو ، انا الحين صرت منو انا شهد انا !! كلش ماهقيتها منج ، الله يسامحج بعد الحب الي كان بينا وعشرة عمر الي كانت بينه وين وين راحت شهد وين !!! آآآخ بس آآآخ ، ( عزوز اهني فقد اعصابه ) ، جاوبيني الحين قتلج ليش رفضتيني ؟ ششالسبب؟------
شهد : لاني متزوجه---
عزووز انصدم وقال بهدووء : متزوجه---
بعدين صرخ : والي كان بينا شنو ماتقولين ؟كنت لعبه وللاشنو انتي شنو ماتحسين ماعندج
قلب ولاشنو ماتردين....
شهد بصرااخ : قتلك لاتصرخ علي ويلا تت بروح عند ريلي---
عزوز : لحظه!---
شهد : شتبي؟
عزوز : ابوج ماقالي انج متزوجه؟!---
شهد : محد يدري لانه انا متزوجه بالسر ويلا اذلف مابي اشوف رقمك بفوني فاهم
صكته بويهه
عزووز عصب وحس ان كرامته انهانت بس مايقدر يسوي شي للانه بروحه منصددم
من حبه الي خانه وطعنه---
رد للواقع
خالد : انت من صجك ليلحين تحبها واهيا اطعنت بكرامتك!---
عزوز : ماقدر اسوي شي احبها والله احبها حرام عليها ليش تسوي فيني جذي
خالد : انت الحجي معااك ضايع---
عزوز : اي بس فكني !! ---
ثاني يوم---
بالمدرسه---
كانت فدك وفطوم ورفيجاتهم ---زهراء وجنى ومنار قاعدين معااهم---
بالفرصه---
وقاعدين يسولفون---
زهراء : بناات
البنات لاهين ولا يسمعونها
زهراء : بناتولا يردوون
جان تصرخ : بنااااااااات---
كلهم سكتوا---
زهراء بنعومه : ابي اكلمكم :$---
فدك : لاالصراحه قمه بالنعمومه والذرابه توج تصرخين جنج صبي والحين تتكلمين بنعومه
فطوم : اي والله انزين قولي شتبين---
زهراء : اممم بنات امم مادري شلون اقولكم---
جنى ---: اقوول قولي لاكف---
زهراء : وااي يما تخرعوون شنو هذا
منار : مالج شغل فيهم حبيبتي قولي:*
زهراء : فديتج انتي الي فاهمتني---
فدك : اقوووول بتقولين ولا شلون---
زهراء : اي بقول ---
احم احم بناات انا احب---
البنات بققوا عيونهم : نعم عيدي ماسمعنا---
زووز ( زهراء ) : اي احب وليش ماحب شناقصني---
فطوم : لامو عن مو ناقصج شي بس انصدمنا
جنى ---: انزين من طرف وااحد ولا من طرفيين
زوز : نزلت راسها : لامن طرف وااحد ---
فددك بقلبها كلنا مالنا حظ انا احب وانصدم ان حبيبي يحب غيري وانتي زوز مثلي---
منار: لا لا لاتقولين عاد يمكن احبج !
زوز: لا للاسف يحب غيري---
فطوم: شدراج ؟
زوز: انا اقول لكم شدراني ---
رجعت زهراء بذاكرتها ليوم الخميس الي فاات
---
---
وانتهى الجزء الاول ان شاءالله عجبكم
وتوقعاتكم للجزء الثاني