فدك لمن طاحت غشيانه في بيت سجى*
كلهم شالوها وودوها المستشفى*
وطلع فيها انهيار عصبي من الي صار*
وظلت يوم وطلعت*
ونفسيتها كانت دماااار
وسجى ظلت تكلم جااسم !
وفدك ماتدري انها تكلمه لان سجى قالتلها انها ماعادت تكلمه
**
باقي قصة منار :
منار مثل ماعرفنا انها تحب ولد خالتها بس ماتعرفنا عليه*
ولد خالتها ( حسن ) *اكبر منها بسنة عادي مو حلو ولا جيكر تحبه حب طفولة وهو كذلك *كبروا وكبر حبهم*
بس حسن شخصيته ماتعجب منار ، دلوع امه وماعنده راي عند امه اهيا الي تتحكم فيه مع هذا منار ممتمسكه فيه وتقدر تغيره ، طبعا بعد ماطاحت عليها امها انها تكلم حسن تغيرت العلاقه بين ام حسن وام منار ، بعد مرور السنين ردت نفس قبل لان الخوات مالهم ذنب يتفرقون بسبة شطانة مراهقيين ومن ردت العلاقه بين الخوات ردت العلاقه بين حسن ومنار وكبر حبهم وحسن تغير وصارله كلمه بفضل منار ووعدها بالزوااج واهلهم رضوا وماحبوا يوقفون بنصيبهم*
قبل ملجة منار على حسن بيوم :
منار كانت تكلم حسن وملاحظه انه متغير وايد ومو مستانس انهم بيتزوجون ولا متحمس شعوره كان جدا عادي
منار : حسون حبيبي شفيك احسك مو مستانس ان باجر ملجتنا*
حسن واهو زهقان : يامنار يايبا قلتلج مستانس يعني شلون تبيني اثبتلج تبيني اصرخ ولا اردد باجر ملجتنا قولي شنو تبيني اسوي*
منار اخترعت : بس بس شفيك كليتني يببا خلاص لا تسوي شي
حسن (لازم ابطل معاها الموضوع الحين ) : منور ابي اشوفج الحين ضرووري
منار استغربت : هاو حبيبي باجر ملجتنا مايصير تشوفني اليوم وباجر بتشوفني*
حسن ( مو وقتج ) : منوور حبيبتي والله مشتاقلج وعندي لج مفاجاه بعد
منار مستغربه : حسون باجر ورني ياها مو اليوم ، صعبه اطلع والله
حسن : بتيين ولا ازعل*
منار توهقت : خلاص خلاص بيي ، وين اشوفك !
حسن واخيرا : بحر شرق*
منار : اوكيك ، يلا حبيبي باي خل اروح البس*
زوز اتصلت عليها*
منار ردت *واهيا مستعيله : هلا زوز*
زوز : هو شفيج مستعيله
منار : بطلع مع حسون
زوز شهقت : شننهوووو ، شنو شنوو تطلعين معاه يلا انثبري بالبيت وماكو طلعه حلوة هذي باجر ملجتكم بتطلعون مع بعض اليوم
منار : زوز تكفه مالي خلقج اهو يبيني ضروري *وعنده مفاجاه مادري شعنده
زوز : خو باجر خل يقولج شعنده مو الحين وهالحزه بعد الساعه 2 بابا*
منار : زوز باي باي بروح
زوز تنرفزت: هذي الي بذبحها الحين ، مااشي منور باي
وصكته واهيا متنرفزه وقاعده تتحلطم*
زوز: شنو هذا باجر ملجتهم وطالعين مع بعض الحين الناس شتقول عنهم الحين لي هالدرجه مو قادر يصبر واااي قاهرني ومناارو بعد تسمع كلامه وتمشي خرووفه خرووفه قطييييعه اوووف بااطين جبدي وطالعين هالحزه بعد ،اوووه انا شعلي منهم خل انام ابركلي
دشت عليها امها : هوو زهور شفيج تتحلطمين
زوز : مافيني شي يما بس رفيجتي باطه جبدي
امها : هو ليش شفيها
زوز ، مافيها شي بس قاعده تستعبط على افاي
امها : الله يهديكم ، يلا يما نامي تصبحين على خير
زوز راحت فراشها وتغطت : وانتي من اهله مامي
خل نروح عند منار وحسن*
كل واحد مجابل البحر وساكت ومنار ناطره حسن يتكلم بس شكله مطول جان تقطع الصمت
منار : احم حسون حبيبي انت يايبني من البيت هالحزه عشان نتامل البحر ونسكت!
حسن تنهد ولف على منار : منور بقولج شي بس مابيج تزعلين مني. وتتضايقين بس والله هالشي مو بيدي
منار اخترعت : حبيبي شفييك خرعتني*
حسن غمض عينه وتنهد ورد طالع البحر : سمعيني بس بليز لا تتكلمين الا اذاخلصت كلامي*
منار : اوك اوك
حسن يطالع البحر : انا صح حبيبتج حب طفوله ومراهقه ، بس لمن كبرت حسيت بشعور ثاني تجاهج ماصرت اشوفج حبيبتي او مرتي باالمستقبل لا كنت اشوفج انج اختي وبس ولمن اقولج كلمة احبج ماتطلع من قلبي ماعدت اتحملج مشاعري تجاهج تغيرت وهذاشي معروف ان الصبي اذا كبر مشاعره تتغير تجاه البنت ، انا اسف بس انا مااحبج انتي حسبت اختي وبس والله يوفقج مع غيري*
منار بحاله يرثى بها متنحه ومصدومه ومو قادر تستوعب مو قادره تتكلم ، تكلمت بعد ربع ساعه : حسن يعني شنو !*
حسن : يعني انا مااقدر اعيش معاج في بيت وااحد سامحيني
منار انفجرت : ليييييش حسسسن لييش انا شسويييتلك قولي شسويييتلك حب عطيتك حنان عطيتك غييره غرت عليك كلام حلوو سمعتك قوولي شقصرت فييه قوولي ، بجت: انا حبيييتك وعششقتك وادمنتك حرام والله حرام ، حسن قول ان كل هذا جذب قوول حسن انت تحبني من زماان مو من سنة ولا سنتين حسن انا وياااك 6 سنييين ستتته مو شويه والله مو شويه، ليش تووك تقولي ليش خليتني ازهب نفنوفي ومسكتي الي راح تشوفني فيه لييش عيشتني باوهام واحلام فجاه صاارت سرااب ليييش ، شسوووي الحيين شسووي ، وتقولي ماازعل ولا اتضاايق شلووون بس شلوون ، ااه حسن كسرتني والله ، حسسسن انا بنت خااالتك شلووون ترضى تسوي فيني جذي شلووووون اااخ بس ااخ على حظي*
طاحت من طولها على التراب وظلت تبجي وشكلها كان يعور القلب*
حسن راحلها : منور انا اسف بس مو بيدي وادري اني غلطت لاني ماقلتلج مبجر انا اسف والله وانا مااستاهلج*
منار رفعت راسها : غللللللطه ، شذنبي انا اتحمل غلطتك ، بس لا موانت الي غلطت ، انا غلطت اكبر غلطه بحياتي لمن حبييتك اكررررررهك حسن اكرهك وردت تبجي
حسن ماتحمل راح ركب سيارته*
منار راحت لحقته: وققفف وققف*
حسن لف عليها
منار : تكفهه ردلي ياااه رد الي خذييته لا تروووح واهو معاااك ردلي ياااه تكفه ردلي ياااه ابييييه عطني ياه
حسن استغرب : شعطيج*
مناار تبجي وتشااهق *: قلللبي الي خذييييته ابييييه ابي قلبي الي حبك وعشقك ابييبين تكفه ردلي ياه*
حسن ماتحمل ومشا عنها
واهيا طاحت وتبجي تبجي
وراحت جابلت البحر ودموعها مو راضيه توقف*
ردت البيت بعد بجي وتعب*
رااحت حق امها وقالتلها انهاماعادت تبي حسن والفتلها قصه
والام زادت الي فيها وقعدت تلومها*
منار طول الوقت كانت ماسكه بجيتها بس ماقدرت تتحمل صعدت دارها وبجت وقطت روحها عالسرير وبجت بجت بجت لين قالت بس
وحست انه ماعاد فيها دموع اتصلت على زوز
زوز كانت نايمه قامت مخترعه شافت فونها ولا منار متصله
ردت واهيا مخترعه : هلا منوور
منار تبجي وتشااهق*
زوز قامت من فراشها واهيا ميته خرعه : منوووور شفييج ليش تبجين
منار تبجي وموقادره تتكلم : ح....س..ن ، ا..نا ، ه ..دن،ي*
زوز مافهمت : شنوووو تكفه وقفي بجي ووقوليلي شفيج عشان افهم*
مناار حاولت تهدي نفسها : حسن حسن زوز حسسن
زوز مستغربه : شفييه حسن
منار قالتلها كل شي من الالف لي الياااء
زوز مصدووومه حيييل ودمعت : يعنييييي شنوووو يعني خلاااص باجر ماكو ملججه ليش توه يقووولج*
امبييه امبيييه انصدمت لييش جذي سواا حرااام عليييه والله حرام صدمتيني*
منار : عيل انا شقووول زوز شقووول وردت تبجي*
زوز عورها قلبها عليها : منار حبيبتي لا تبجين تكفه والله انه مايستاهل دمعه منج هذا واااحد حقير ونذل ومو ريال لان ماااكو ريال يسوي في بنت خالته جذي اخخخ بس لو امسكه بيدي*
مناار : *تعبااانه زوز والله تعبانه
زوز كاسره خاطرها : بسس حبيبتي بس انتي الحين روحي نامي ارتاحي وباجر يصير خير
منار : اوك بحاول وسوري لاني قعدتج من النوم وضايقت
زوز : جب جب ذلفي نامي اشوف
منار : ههه اوك
زوز : اي يبا ضحكي شماخذين من الدنيا احنا
منار : اي والله ، يلا باي
زوز : باي حبيبتي ولا تبجين ولا تفكرين فيه
منار : بحاول*
منار اول ماسكرته من زوز انسدحت بفراشها وتحاوا تنام ودمووعها تنزل وماوقفت*
زوز اول ماسكرته ردت نامت وقعدت تفكر :
صج دنيا مالها مان منو يصدق ان حسن الي يحب زوز من6 سنيين جذي يسوي فيها اخخ منكم يالريااييل*
انصدمت اليوم من الي صارلها ، معوره قلبي منور ماتستاهل ، الله يعينج ويصبرج الله يستر من بدور بس*
دمعت عيونها على رفيجتها
ونامت *
هذي قصة منار*
حب 6 سنين اخرتها طعن من الحبيب
منار كملت حياتها وحسن اول ماهدها تزوج ، ايييي حسن كان يحب وحده لان ماكو شي يغير الصبي على البنت الا اذا دخلت قلبه بنت ثانيه
وطبعا منار انهارت مره ثانيه لمن درت انه بيتزوج
وراحت عرسه ورقصت واهيا تبجي
ولمن دش رقصت جدااااااااامه*
وتبجي
وراحت باركتله*
صعبه عليها كانت واايد صعبه
طبعا فطوم من بعد ماهدت فارس كلمت بدر
وبدر كلمها بعد محاولات من فدك وقدرت تنجح
وفطوم الحيين تعشششقه وتموووت فيه
وبدر حبها حب فطووم