بنات بنزلكم بارت الحيين
بس والله احسه يلوع الجبد وقصيير
سامحوني
بدر : قصدج *عني*
فدك تطالعه باستغرااب : عنك !
بدر : اي عني*
فدك : *وانت شكو*
بدر : لاني جرحتج واهو يضحك*
فدك تطالعه باستهزاء *: ومنو انت عشان تجرحني *؟
بدر يضحك : شنو نسيتي انا منو ؟
فدك تطالعه من فوق لي تحت :اي والله نسيت ممكن تذكرني؟
بدر بغرور : انا حبيبج*
فدك بطتها ضحك : نعم نعم عيد عيد لوسمحت ، ماسمعت عيد والي يرحم والديك ، وقعدت تضحك*
بدر حس انه تفشل : عيل نسيتي انتي شدزيتي لي*
فدك : وليييه ردينا لطير يلي يبا قلنالك مو انا وبعدين تعال انا احبك؟ وعووو ليش احبك ع شنو اخلاقك ولا شنو ؟
بدر بغروور : وليش شفيها اخلاقي !
فدك تضحك : اول شي قبل لا اقولك عن اخلاقك ، انت شايف ويهك ؟*
بدر نقطة ضعفه ويهه لانه يدري انه موحلو وويهه عادي وان فدك احلى منه بوايد : اي شايفه شزينه يهبل*
فدك تضحك :ماقدر انا ع الثقه ، واخلاقك الي الكل يحسدك عليها والي كل يوم مع بنت*
فدت خلته ومشت عنه*
بدر انقهر منها*
وظلوا ع هالمواال كل واحد يقط كلمه ع الثاني*
فدك ردت البيت واهيا متضايقه من اسلوب حبيبها واهيا تدري انها ماقصرت معااه بس ليش جذي يعاملها شبينها وبينه*
ومرت سنتين ع ابطالنا وهالسنتين ماصار فيها شي .*
فدك صار عمرها ١٨ : ليلحين تحب بدر وحبها زاد له مع ان اسلوب بدر معاها يخليها تكرهه بس الي يحب ممايكره وفدك مثل مافطوم تطلق عليها لقب عبقرينو او عبقر لانها تحب الدراسه وصار عندها قاعده بالحياه ادرس واجتهد واكمل دراستي واشتغل احسن من *اني اهمل دراستي وادور ع الحب ودايما تقوول لاحقه ع الحب( *يمكن لان مو حاصلها وحبها من طرف وااحد )*
فطوم صار عمرها ١٧ شهر ٩ تكمل ١٨ فطوم ع حطتها ماتغير فيها شي بس حبها لبدر كل ماله ويكبر اكثر واكثر ومحد يدري بحبها له بس ناويه تقول حق فدك*
زهراء عمرها ١٧ شهر ١٢ تكمل ١٨ ومثلها ماتغيرت بس الحب يكبر ويزيد وطبعا زوز من بعد ماكتشفت ان بدر يكلم ويحب ماقامت تكلمه وبدر يحاول يكلمها بس اهيا مو ملقيته وييه*
منار ييلحين ماتعرفنا ع حبها المجهوول وقريب راح نعرفه عمرها ١٨ والي هامها الحين دراستها*
جنى عمرها ١٧ شهر ١ تكمل ١٨ مطوله وجنى تدور على الحب*
نرجع ..
كان عيد الفطر*
في بيت يدة فدك
خلصوا غدا ووزعوا العيادي*
وقاموا اييون الناس يباركولهم*
وبدر اسلوبه كان غير مع فدك ماتهاوش معاها ولاجرحها فدك حدها استغربت مع ان كل عييد عادي يتهاوش ويجرح*
فدك ماسولفت معاه ولاشي*
ردت البيت وشبكت ولاتشوف بدر شابك جان يدش عليها*
بدر :
هلا وغلا
فدك حدها استغربت من اسلوبه بس استانست*
فدك :
هلا فييك
بدر :*
شلونج فدوك*
فدك : لا لا هذا فيه شي امبييه شفيه اليوم يارب دووم
فدك :*
تمام وانت*
بدر :*
بخيير مادامج بخير*
فدك مستانسه*
فدك :*
دووم يارب*
بدر : دامت ايامج ، فدك بغييت اكلمج بموضووع*
فدك استغربت اكثر واكثر*
فدك :
تفضل*
بدر :*
دام فضلج ، فدك انا الصراحه مادري شلون اصارحج خايف من ردت فعلج !
فدك خافت
فدك :*
لاعادي قوول*
بدر :*
فدك انا انا احبج*
فدك انصدمت دمعت عيونها ماصدقت*
فدك :*
.......*
بدر :
فدك ادري انج مصدومه بس والله انا بروحي منصدم من نفسي*
فدك *ماقدرت تستوعب*
فدك :*
بدر انا بنام تصبح ع خيير
بدر :
وانتي من اهله وتغطي عدل واحبج*
فدك حدها مصدومه ماردت عليها صكت لابها ونامت ع طوول*
فدك ظلت تكلم بدر اسبوع وكان يكلمها عن حب بس فدك ماعترفت له بحبها لانها ليلحين مو مصدقه*
صاريوم اليمعه*
تغدوا وبدر ماكلم فدك ولا حتى سلم عليها وفدك استغربت ولا اهيا كلمته وتقول امرك غريب يا بدر*
زنووب اخت فدك نادتها*
فدك راحتلها وقلبها يدق خافت انها درت*
زينب : فدك انا ادري عن الي بينج وبين بدر وبدر توه قالي وقالي ان ترى كل المووضوع ....
فدك انصدمت*
خل نروح عند جنى*
كانت قاعده بغرفتها وداشه منتداها المفضل*
كانت قام تشوف المواضيع*
ولاتشوف رساله خاصه من عضوو*
بطلتها*
اهلين جنى*
جنى انا واحد احبج والله احبج ومو قام اققص عليج وانا والله مادري شلون حبيتج *
جنى انصدمت في وااحد يحبني بس اخاف يقص علي ، لا بس انا اعرف هالعضو مال هالسوالف ، واااي مادري شسوي*
تبون تعرفون شصار ع فدك وجنى *
نطروني في البارت الياي ولا تحرموني من توقعاتكم ورايكم بالبارت*
وسامحوني لان البارت قصير *