بنات التطبييقي .. تعالووا و خاصه بنات التربيه اللي انقبلت مو بتخصصها

^^طالبه^^

New member
إنضم
28 فبراير 2012
المشاركات
1,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شفتو بنات بنت الكويت90 معدلها 77 وقبولها العربي

الله يعينهااا علي تخصصها
 
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
4,294
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بأحضـــان أمـــــي...
لان انا قبل اربع سنين تخيلي كان وقتها العربي فااااااضي


الكل يحول


وقطوها براااسي انا ورفيجاتي طبعا رفيجااتي كلهم حولو الا انا وجم بنت



يعني العربي ترى يعطونا مكافاه 500


لان تخصص ناادر وقليل يدشوونه


لان ويع ويييييييييييييييييع تخيلي مايحتاج اقووولج


والدكاااتره نحيييييسيين تخيلي اذا شااااااطره يعطونج سي بلس !!!!


وين بالله بنرفع المعدل؟؟؟ شلوووووووووون وكل الدرجات دي وسي ؟؟ على نحاستهم



وتخيلي مع اني حاطه ثاني رغبه مكتبااات بس كتبت عربي لان قالتلي امي حطيه اتحيااط لايقبلونج تجاري اذا فيه ضغط على الكليه



:(


خيييييييييييييييييييره
 

نوفتي

New member
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
265
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللله يستر انا صايره هاليوومين اعصاابي مشدوووده ومااا حب اكلم احد الا عن القبول والتطبيقي وشنو صار ما صار واحس انه اهلي ينوووو من وراي يتكلموون امشووو السينما افوول بعد القبوول يقولون امشي انطلع ملابسنا من الخياط اقول بعد القبوووول كل شي اماجل لين بعد القبوووووول

والله هذي مووحاله بس امجابله المنتديات والتويتر والجرايد وموقع الهيئه ياااربي احس بعد جم يوووم تلقووني بالطب النفسي ههههههههههه


كرهوناااا حياتناااا ولا بعد ادقوولووون ينقبلوون ثلاث رغبه اي شيييييي واللله هذا نفس الي صاااام صاااام وفطر علي بصله




هههههههه هسترت واللله اضحك وابجي من الي صاااااير فيناااااااااااااااااا


اووووووف لا لا لا تعبت صج انا استاذن
 

لذة شقاوه

New member
إنضم
3 أبريل 2011
المشاركات
942
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غلاوي وازيدج من الشعر بيت طلعت من المنتدى ورحت نمت وتوني قبل شوي قعدت من الملل وشكلي برد انام لي باجر
 
إنضم
6 أغسطس 2008
المشاركات
1,072
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
صباح الخيييييير شلونكم بنات تتةقعون النتايج اليوم والالأ ترى حدنا تمصخرنا
 

^^طالبه^^

New member
إنضم
28 فبراير 2012
المشاركات
1,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناااااااااااااااات
طلع القبووووووووووووووووووووووول
قبول اختي بدارة موااااااااااااااااااااااااد
حلقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
الخببررر هذاااااااااا


طالب إيقاف العبث بالهيئة

د.عبدالله المهنا: ليتحمل قياديو «التطبيقي» مسؤولياتهم


كتب مبارك الشمري:
@m_alshammeri

اكد عميد كلية التربية الاساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور عبدالله المهنا ان نجاح العملية التعليمية مرتبط بشكل وثيق بالعمل المؤسسي الدؤوب والبعيد عن النزاعات والجدل العقيم والسجالات الاعلامية المطولة والتي لا تفلح الا في هز الثقة بالمؤسسات الاكاديمية وتزعزع مكانة الشخصيات التربوية المخلصة، لافتاً الى انه وعلى مدى فترات طويلة آثر الترفع عن المشاركة في المهاترات الباطلة والرد على الاتهامات الشخصانية الا ان الامانة التربوية والحرص على أداء المسؤولية الاكاديمية الملقاة على عاتقه حتمت عليه الرد على اتهامات كاذبة تهدف الى النيل من مكانة كلية التربية الاساسية وادارتها، لاسيما وأن هذه الاتهامات ترتبط بأبنائنا الطلبة ومستقبلهم الذي اؤتمنت عليه أسرة الكلية من تربويين وأكاديميين وعلماء لا يداخل نفوسهم في الحرص على اداء امانتهم الابوية مصالح شخصية أو مآرب فئوية.
وقال الدكتور المهنا في رده بعد صمت انني استغرب من كم المعلومات المغلوطة فيما يخص اختبار القدرات للطلبة المتقدمين لقسم التربية الفنية التي تم تكثيف نشرها في وسائل الاعلام لترسيخها في نفوس المتلقين دون ان يكون لها سند قانوني أو برهان توثيقي، مشيراَ الى انه قامت العمادة برفع إلى أحد قيادي مدير الهيئة للتعليم التطبيقي يحيطه علما بمجريات ما حدث في اختبار القدرات المذكور والذي يحتوي كافة الخطوات القانونية الدقيقة والاجراءات الادارية السليمة في التعامل مع هذا الملف الحساس بما يضمن سلامة الاجراءات وصحة نتائج الاختبار.
ولفت الدكتور المهنا الى ان ادارة الكلية بريئة من تهمة التعنت في تسليم نتائج الاختبار، حيث لم تستلم ادارة الكلية تلك النتائج من قسم التربية الفنية وانما استلمت فقط كشف حضور وغياب الطلبة المشاركين في الاختبار، مشيراً الى ان قياديا في القسم وهو ذاته قيادي في لجنة الاختبار الاصلية لم يسلم النتائج الى عميد الكلية معتمدا بتوقيعه منفرداً، واشترط توقيع كافة اعضاء اللجنة الى جانب توقيعه ليوافق على تسليم كشف النتائج، علماً بأن القسم قام في الاعوام السابقة ولأكثر من مرة بالتوقيع على نتائج اختبارات القدرات منفرداً قبل تسليمها لادارة الكلية، وأوضح ان الموقف الجديد منشأه القلق من بعض اجراءات اللجنة كقيام أعضاء اللجنة في ملحق (1) بحجز النتائج الى يوم الخميس الذي يعقب يوم الاختبار مما ادى الى تأخير رصد الدرجة في الكشوف الاصلية وبغلطات متكررة.
وقال د.المهنا ان ما حدث دفع ادارة الكلية الى مخاطبة احد قياديي الهيئة للتعليم التطبيقي والبحوث بكتاب في تاريخ 6 اغسطس تطلعه على مجريات ما حدث في اختبار القدرات المذكور وتخلي مسؤوليتها فيما اذا تم نشر النتائج قبل اعتمادها من عمادة الكلية والمدير العام، وذلك بعد شرح وافٍ لكافة الاجراءات التي يدور حولها النقاش، موضحاً أنه انطلاقا من الرغبة في التأكد من سلامة نتائج اختبار القدرات في التربية الفنية قامت الكلية بتشكيل لجنة لمراجعة تلك النتائج، علماً بأن أحد القياديين قام مرة اخرى في تاريخ 7 أغسطس بمخاطبة قياديي الهيئة يطالبه بتشكيل لجنة مماثلة لكنه لم يتلق رداً بالموافقة أو الرفض وهو ما يدحض القول بعدم امتثال الكلية للرد على ما وصف بالاتصالات المتعددة من القيادي.
وانتقد د.المهنا ما اسماه تجاهل خطاب الكلية الذي اوجب عليها ارسال خطاب مرة أخرى في تاريخ 13 أغسطس حول نتائج اللجنة المختصة بمراجعة نتائج الاختبار محل النزاع، معرباً عن امتعاضه من القول ان ادارة الكلية تعمدت تأخير تسليم النتائج لحاجة في نفس يعقوب، حيث يكشف كم الشفافية والوضوح والالتزام باطلاع ادارة الهيئة على نتائج الاختبارات مدى اخلاص ادارة الكلية في توجهها لتحقيق سلامة نتائج الاختبارات بما يضمن تكافؤ فرص ابنائنا الطلبة، وهو الاخلاص الذي يمثل سمة في النفوس السوية.
وفي تعليقه على ما نشر بشأن تعامل احد القياديين مع الاشكالية ورفعه الامر الى الادارة العليا بعد اقتناعه بوجهة نظر اعضاء لجنة اختبار القدرات الذين خاطبهم بشكل منفرد، اوضح د.المهنا ان هذه الرواية ان صحت فان مخاطبة القيادي لأعضاء اللجنة بصورة مباشرة أمر منافٍ للوائح المتبعة ويتجاهل صلاحيات ومكانة ادارة الكلية المختصة ويعتبر تراجعاً عن مبادئ العمل المؤسسي المبني على المساواة واحترام وجهات النظر المختلفة والتراتبية الادارية والحرص على استعراض الأحداث من كافة جوانبها ومن مختلف الاطراف المشتركة والاصغاء لجميع الاراء المتداخلة لتحقيق ارضية صلبة تسمح باتخاذ القرار الاقرب الى العدالة، مستغرباً من تجاهل الجوانب الفنية والتخصصية التي يجب ان يكون القيادي ملماً بها لكن بقدر على تقييم رواية طرف دون آخر وفي غياب وجهة النظر الخاصة بادارة الكلية ودون ايضاح للمرتكزات التي بنيت عليها القناعة، كما استغرب من التوجه الى رفع الامر الى الادارة العليا فيما يرسخ غياب الصلاحيات وتراجع معطيات الادارة الديناميكية الفاعلة في مواجهة الاشكاليات في بيئة العمل والتصدي للتحديات الادارية والوظيفية بالتعاون مع المختصين من فرق العمل المختلفة في الهيئة دون ترسيخ لمفاهيم المركزية في اتخاذ القرار.

نجاح

وعبر د.عبدالله المهنا عن قناعته بنجاح كلية التربية الاساسية في تحقيق اهدافها ورؤاها في ظل تكاتف وتفاني منتسبيها واخلاصهم في سبيل الوفاء بالتزاماتها واستحقاقاتها الوطنية والانسانية، على الرغم من التحديات التي تواجهها الكلية وبرغم الهجمة التي تتعرض لها، معرباً بمرارة عن أسفه لممارسات تشوه صورة ادارة الكلية من خلال اتباع سياسة اعلامية ممنهجة تعتمد على نشر الاتهامات والتشكيك في نزاهة واخلاص منتسبي الكلية.
وتوجه د.المهنا بخطابه الى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.عبد الرزاق النفيسي مطالباً اياه بتحمل مسؤولياته تجاه منتسبي الهيئة من خلال وقف اساليب التشكيك والاستهداف الشخصي بصورة تؤدي إلى زعزعة مكانة هذه المؤسسة الاكاديمية والتربوية في عيون الكثيرين، وعبر اقصاء الفساد وتسريب المعلومات بحجة كشف الحقائق، مؤكداً استعداده لاستقبال أي من منتسبي الهيئة من الراغبين في استيضاح الحقيقة حول ما ينشر.


النتائج أدرجت ثم رفعت


على الرغم من تراجع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن اعلان نتائج القبول فيما.. تمكن بعض الطلبة من الحصول على نتائجهم عبر الانترنت مما يشير الى ان النتائج بالفعل ادرجت على الموقع ثم رفعت
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
الاتحاااااااااد : التطبيقي تتحمل مسؤوليه تآخر نتائج الطلبه

استنكر نائب المنسق العام لقائمة المستقبل الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سعد الحميدي الجلال عملية تسجيل المواد واصفاً إياه بالتخبط، مشيراً الى ان الشعب المطروحة قليلة ولا تفي بأي حال من الأحوال باحتياجاتهم وان مشكلة الشعب المغلقة أصبحت هاجساً يقلق الطلبة مع بداية كل فصل دراسي.
وطالب الجلال إدارة الهيئة وضع حلول سريعة وتذليل كافة المعوقات أمام الطلبة مع الأخذ بعين الاعتبار لفئة المتوقع تخرجهم بالفصل الدراسي الأول وألا يكونوا عائقاً لهم في تأخير تخرجهم، محملاً الهيئه مسؤولية تأخير أي طالب خرّيج لم يجد الشعَب التي يحتاجها.


استنكر نائب المنسق العام لقائمة المستقبل الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سعد الحميدي الجلال عملية تسجيل المواد واصفاً إياه بالتخبط، مشيراً الى ان الشعب المطروحة قليلة ولا تفي بأي حال من الأحوال باحتياجاتهم وان مشكلة الشعب المغلقة أصبحت هاجساً يقلق الطلبة مع بداية كل فصل دراسي.
وطالب الجلال إدارة الهيئة وضع حلول سريعة وتذليل كافة المعوقات أمام الطلبة مع الأخذ بعين الاعتبار لفئة المتوقع تخرجهم بالفصل الدراسي الأول وألا يكونوا عائقاً لهم في تأخير تخرجهم، محملاً الهيئه مسؤولية تأخير أي طالب خرّيج لم يجد الشعَب التي يحتاجها.
 

miss swan

New member
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
1,643
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا القبول قبل التعديل
اللي موبنفس تخصصها لانه كان السستم مخرف وتداخل التخصصات فصار لخبطه
والحين قاعد يعدلون ويرقعون فيه
وشكلها النتيجه الاسبوع الياي​
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>