- إنضم
- 6 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 344
- مستوى التفاعل
- 2
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم..
اشلونكم اخواتي ما اطول عليكم..
هاذي قصتي وامانه تقولو لي برايكم ايش الحل او ايش ممن اسوي ويغيره لي.. كل وحده تقراء تدعي لي من قلبها الله يحببه فيني مثل ماحبيته واكثر..وتزوجت وعمري 17 والحين عمري 19 وعندي ولد وافكر احيانا بالطلاق لاني يوم متراضين وعشره متزاعلين
وهوه اذا زعل ما يحترمني يرفع صوته واحيانا يدعي علي وقبل يومين لبست ثوب نوم وكنت استناه جاي من الدوام طبعا هذا طلبه انه اذا جاء من الدوام يحب يشوفني لابسه ثياب النوم تخيلو ...
قال اشبك انتي تري عندي دوام وربي انصدمت يابنات وربي مقهوره اليوم الثاني قلت له تبغى كاسه شاي قال لي فكينا وريحينا مانبغى منك شي
وامس جانا زياره ولد اخوه تخيلو اقوله اسوي غداء ولا عشاء بس يطنش ولايقول لا بعصبيه والبارح اخذ ولد اخوه وطالعين يتعشون براء وتاركني حتى بالقوه يرد على الجوال ولما جاء وربي ماجاب معاه شي ولاحتى كلف على نفسه يقولي تبغين عشاء .. تخيلو احيانا يزعل بلاسبوع واكثر وهوه قاعد لحاله بالمجلس.. واكثر من مره اصالحه واقوله بلاش القعده لحالك وانا لحالي بس بدون فائده ياحبه للمشاكل ياحبه للزعل اذا قلنا خلاص من المشاكل حده اسبوع ويمل.. اقسم بالله يابنات حياتنا مشاكل ي مشاكل ما اتذكر مره انه مر شهر بدون مشاكل..
طبعا هوه يدرس بالنهار ويدرس بالجامعه باليل وانا طول الوقت لحالي وهوه اذا جاء البيت وماعنده شغل يقعد عاالنت او التلفزيزن
مستحيل يقعد جنبي او حتى يحسسني باهتمام حتى الكلام الحلو نادر يجي منه وقت حاجته بس وانا دئما اسمع كلامه وحتى اذا في شي مقصره فيه وقالي عاطول اغير من حالي حتى بشكلي اغير كثير عشان مايمل..
احيانا ابكي بصوت عالي من القهر وهوه بس يسكر الباب لانه مايبغى يسمع صوتي تخيلو
المشكله انه احيانا يغلط علي وانا اعتذر له ... لاتقو لو ليش لاني احبه وربي اموت فيه علقت نفسي فيه واهوه اكثر من مره قالي ماتهميني ومره قالي مليت منك ومره قالي البنقالي احسن منك وسامحته من نفس اليوم وماعمري زعلت منه اكثر من يومين حتى لما يجي يعتذر لي على طول ارضى له
اخر مره زاروني جيراني وعادي استقبلتهم ومو اول مره واهوه يدري انهم يزروني وهوه كان بالجامعه واستقبلتهم عادي ولما عرف سوها سالفه وليش تدخلين ناس ببيتي دون علمي كني دخلت رجال مو حريم طيب هوه يعرف انهم يزروني يعني عادي ولاانا غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوه يابنات تعبت من البكي وربي خاطري احس بحبه لي ومرات اقول لازم اطلق عشان يعرف قيمتي
بصراحه انا انصدمت بحياتي الزوجيه كلها مشاكل وانا افكرها حب ودلع ورمانسيه:0bee2e8d89: وعلى فكره اهو لما يصير راي مايقصر معاي بالفلوس بالروحات والجيات ويطلعني كل اسبوع بس انا من الناحيه العاطفيه تعبانه مقصر معاي مره....
امانه يابنات شورو علي ايش اسوي انا سعوديه ساكنه بعيد عن اهلي..تعبت من البكاء حتى دموعي ملت مني وربي مايمر يوم وما ابكي ايش باقي ممن اسوي.. يارب يحقق امنيه الي ترد علي ويارب اذا كانت متزوجه يصب حبها بقلب زوجها وتشوف السعاده واذا مو متزوجه الله يرزقها الي بخاطرها يارب
اسفه على الاطاله..
اشلونكم اخواتي ما اطول عليكم..
هاذي قصتي وامانه تقولو لي برايكم ايش الحل او ايش ممن اسوي ويغيره لي.. كل وحده تقراء تدعي لي من قلبها الله يحببه فيني مثل ماحبيته واكثر..وتزوجت وعمري 17 والحين عمري 19 وعندي ولد وافكر احيانا بالطلاق لاني يوم متراضين وعشره متزاعلين
وهوه اذا زعل ما يحترمني يرفع صوته واحيانا يدعي علي وقبل يومين لبست ثوب نوم وكنت استناه جاي من الدوام طبعا هذا طلبه انه اذا جاء من الدوام يحب يشوفني لابسه ثياب النوم تخيلو ...
قال اشبك انتي تري عندي دوام وربي انصدمت يابنات وربي مقهوره اليوم الثاني قلت له تبغى كاسه شاي قال لي فكينا وريحينا مانبغى منك شي
وامس جانا زياره ولد اخوه تخيلو اقوله اسوي غداء ولا عشاء بس يطنش ولايقول لا بعصبيه والبارح اخذ ولد اخوه وطالعين يتعشون براء وتاركني حتى بالقوه يرد على الجوال ولما جاء وربي ماجاب معاه شي ولاحتى كلف على نفسه يقولي تبغين عشاء .. تخيلو احيانا يزعل بلاسبوع واكثر وهوه قاعد لحاله بالمجلس.. واكثر من مره اصالحه واقوله بلاش القعده لحالك وانا لحالي بس بدون فائده ياحبه للمشاكل ياحبه للزعل اذا قلنا خلاص من المشاكل حده اسبوع ويمل.. اقسم بالله يابنات حياتنا مشاكل ي مشاكل ما اتذكر مره انه مر شهر بدون مشاكل..
طبعا هوه يدرس بالنهار ويدرس بالجامعه باليل وانا طول الوقت لحالي وهوه اذا جاء البيت وماعنده شغل يقعد عاالنت او التلفزيزن
مستحيل يقعد جنبي او حتى يحسسني باهتمام حتى الكلام الحلو نادر يجي منه وقت حاجته بس وانا دئما اسمع كلامه وحتى اذا في شي مقصره فيه وقالي عاطول اغير من حالي حتى بشكلي اغير كثير عشان مايمل..
احيانا ابكي بصوت عالي من القهر وهوه بس يسكر الباب لانه مايبغى يسمع صوتي تخيلو
المشكله انه احيانا يغلط علي وانا اعتذر له ... لاتقو لو ليش لاني احبه وربي اموت فيه علقت نفسي فيه واهوه اكثر من مره قالي ماتهميني ومره قالي مليت منك ومره قالي البنقالي احسن منك وسامحته من نفس اليوم وماعمري زعلت منه اكثر من يومين حتى لما يجي يعتذر لي على طول ارضى له
اخر مره زاروني جيراني وعادي استقبلتهم ومو اول مره واهوه يدري انهم يزروني وهوه كان بالجامعه واستقبلتهم عادي ولما عرف سوها سالفه وليش تدخلين ناس ببيتي دون علمي كني دخلت رجال مو حريم طيب هوه يعرف انهم يزروني يعني عادي ولاانا غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوه يابنات تعبت من البكي وربي خاطري احس بحبه لي ومرات اقول لازم اطلق عشان يعرف قيمتي
بصراحه انا انصدمت بحياتي الزوجيه كلها مشاكل وانا افكرها حب ودلع ورمانسيه:0bee2e8d89: وعلى فكره اهو لما يصير راي مايقصر معاي بالفلوس بالروحات والجيات ويطلعني كل اسبوع بس انا من الناحيه العاطفيه تعبانه مقصر معاي مره....
امانه يابنات شورو علي ايش اسوي انا سعوديه ساكنه بعيد عن اهلي..تعبت من البكاء حتى دموعي ملت مني وربي مايمر يوم وما ابكي ايش باقي ممن اسوي.. يارب يحقق امنيه الي ترد علي ويارب اذا كانت متزوجه يصب حبها بقلب زوجها وتشوف السعاده واذا مو متزوجه الله يرزقها الي بخاطرها يارب
اسفه على الاطاله..