tota77
New member
- إنضم
- 18 أبريل 2012
- المشاركات
- 1,538
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: تجمع مواليد مايو 2015 باذن الله حياكم الرحمن
الله يسلمكم انا مافيها قصه ولادتي رايحه بريولي وادري بولدوني هههههه
المهم اقولكم
ولادتي بمستشفى السلام عند الدكتوره هدى العنزي ..
حددت العمليه تكون الخميس الساعه ٤ العصر ..
دخولي كان الساعه ٦ الصبح بنفس اليوم .. سويت تحاليل وفحوصات وحطولي التخطيط مدة ساعه .. يت السستر ولا التخطيط كله طلق منتظم وضعي ولاده طبيعيه عالطلق بس حوضي صغير ماكو فايده .. لي الساعه ١٠ خلوا التخطيط ساعه ثانيه ونفس الشي بلغوا الدكتوره يت فحصت الرحم فاتح ١.٥ سم .. وانا اساسا مو قاعده احس بعوار طلق او تحجر ببطني وضعي عااادي ..
بعدها بربع ساعه يتني السستر عشان البس قالتلي راح يدخلونج العمليات اي وقت بس تفضى غرفه مراح ينطرون لي الساعه ٤ ..
كلمت ريلي عشان يرد المستشفى وانا تجهزت ونطرت .. شوي ولا ينزلوني وبطلعتي ريلي وصل الحمدلله حسيت بخوف ورهبه وتوتر مستعده بس خايفه قعدت ادعي .. وصل معاي لي العمليات وطلعوه ..
يتني دكتورتي تشوف حالتي وبعدها مال التخدير يسالني شنو ابي .. بعد التوكل اخترت بنج نصفي .. صارت ١١:٠٧ انا بالعمليات قاعدين يخدروني ويجهزوني .. ١١:١٩ بدت العمليه والدكتوره تسولف معاي لان حسيت بخوف يتني البجيه وانا اقولهم دخلولي ريلي ابيه معاي يتني سستر تمسك ايدي وتهديني وانا ماسكتها حيل ودكتور التخدير ورا راسي يقولي اي شي تحسين فيه قوليلي وقعدت اقوله دايخه لايعه جبدي وماقدر اتنفس مم الاكسجين احس بيحوشثني هبوط ..
كل هذا والدكتوره ومساعدها يشتغلون طافت ١٠ دقايق ولا توريني البيبي بعد ماضغطوا بطني عشان ينزلون راسه
ولدت الساعه ١١:٢٩ وشفته حبيبي وسمعت وبس شفته ذكرت الله وحمدته وبعدين اسولف مع دكتور الاخدير وقت الخياط واسمع دكتورتي واهي تنظف وتخيط .. طلعوني من العمليات ١٢:٠٧ الظهر .. وقعدت بالافاقه ساعه بس الي نمتها نص ساعه والحمدلله سستر الافاقه تسولف معاي وضعي كان سليم الحمدلله ..
هذي قصتي والله يسهل عليكم يارب
الله يسلمكم انا مافيها قصه ولادتي رايحه بريولي وادري بولدوني هههههه
المهم اقولكم
ولادتي بمستشفى السلام عند الدكتوره هدى العنزي ..
حددت العمليه تكون الخميس الساعه ٤ العصر ..
دخولي كان الساعه ٦ الصبح بنفس اليوم .. سويت تحاليل وفحوصات وحطولي التخطيط مدة ساعه .. يت السستر ولا التخطيط كله طلق منتظم وضعي ولاده طبيعيه عالطلق بس حوضي صغير ماكو فايده .. لي الساعه ١٠ خلوا التخطيط ساعه ثانيه ونفس الشي بلغوا الدكتوره يت فحصت الرحم فاتح ١.٥ سم .. وانا اساسا مو قاعده احس بعوار طلق او تحجر ببطني وضعي عااادي ..
بعدها بربع ساعه يتني السستر عشان البس قالتلي راح يدخلونج العمليات اي وقت بس تفضى غرفه مراح ينطرون لي الساعه ٤ ..
كلمت ريلي عشان يرد المستشفى وانا تجهزت ونطرت .. شوي ولا ينزلوني وبطلعتي ريلي وصل الحمدلله حسيت بخوف ورهبه وتوتر مستعده بس خايفه قعدت ادعي .. وصل معاي لي العمليات وطلعوه ..
يتني دكتورتي تشوف حالتي وبعدها مال التخدير يسالني شنو ابي .. بعد التوكل اخترت بنج نصفي .. صارت ١١:٠٧ انا بالعمليات قاعدين يخدروني ويجهزوني .. ١١:١٩ بدت العمليه والدكتوره تسولف معاي لان حسيت بخوف يتني البجيه وانا اقولهم دخلولي ريلي ابيه معاي يتني سستر تمسك ايدي وتهديني وانا ماسكتها حيل ودكتور التخدير ورا راسي يقولي اي شي تحسين فيه قوليلي وقعدت اقوله دايخه لايعه جبدي وماقدر اتنفس مم الاكسجين احس بيحوشثني هبوط ..
كل هذا والدكتوره ومساعدها يشتغلون طافت ١٠ دقايق ولا توريني البيبي بعد ماضغطوا بطني عشان ينزلون راسه
ولدت الساعه ١١:٢٩ وشفته حبيبي وسمعت وبس شفته ذكرت الله وحمدته وبعدين اسولف مع دكتور الاخدير وقت الخياط واسمع دكتورتي واهي تنظف وتخيط .. طلعوني من العمليات ١٢:٠٧ الظهر .. وقعدت بالافاقه ساعه بس الي نمتها نص ساعه والحمدلله سستر الافاقه تسولف معاي وضعي كان سليم الحمدلله ..
هذي قصتي والله يسهل عليكم يارب