سمعو هالمواقف امس سمعتها بعزيمه
وحده حاطه الكريم الي يشب الظلمه على صدرها وصكت اليت
الريال داخل لقى مو شاب الا ذاك
طلع ركض مذعوررررررررر يقول جني جني
المره لبست عبايتها وراه طياري
خالتها فهمت القصه وريلها بعد الخرعه فهم لوووووووووووووووووووووول
بس صج صج موقف ماتسوى عليه هالليله
ويقولون وحده بتسوي لريلها ليله راحت شرت الة الدخان عرفتوها الي بالعروس لدخلة العروس
وشرت لبس ساحره
المهم
اهيا في بيت حمولتها
عمها شاف الدخان من تحت الباب واهيا مو قافله الباب لان حزة وصول ريلها
متأكده محد بيدرعم من غير مايطق الباب
عمها درعم من الخرعه
الا الاخت مسويه حركه على لبس الساحره تري ترييييييييييييييه
المهم لحقها عمها يقولون واهيا تركض
وتاي حلف على ولده ماتقعد عنده يوم >>>>>>>> على قولته ماتقعد عندك هاساحره
وطلقها الولد >>>>>>>>>>> حركات اخرها طلاق ماتسوى عليها لووووووووووووووول
المواقفففففففف عجيبه لايووووووووقف لايووووووقف
بس بنات عيب على اللي قاعده تنقل الموضوع او تدزدزه ايميلات , لان الموضوع خاص بهالمنتدى وبهالبنات , واحنا معتبرين نفسنا عايله وحده وكل وحده ماخذه راحتها بالكلام , فعيب اللي قاعده تنشر الموضوع , لان فلنفرض لو وحده كتبت موقف مع ريلها وبعدين انتشر بالايميل ووصل حق ريلها وريلها عصبببببببببببب شنو راح يكون موقف هالمره , حراااام بناااااات ..
خلوا المواقف بينا ولاتطلع برا
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه لوووووول هذي طلعتله ويهها الثاني pP;هاي بنات ابصراحه موضوعكم وايد حلو
أنه بقول لكم عن موقف رفيجتي أهي مصرية ويوم كانت قاعدة وكاشختله أحنا علمناه أشلون تتدلع عليه وتحط مكياج, ويوم أقعدت عنده قالها: أنتي عامله ابنفسك أيه أومي أمسحي الألوان إلي بوشك, البنت حيل أزعلت وبجت ويت ثاني يوم الدوام وحنا من الألقافه سألناه أش صار معاج أمس وأخذت أنسولف وأهي امعصبه حده وشوي تبجي عاد أحنه قمنا انواسيه ونقوله أشدعوه أهو رشدي أباظة مع كرشته خليه ما يستاهل
وإلي صار أدري طولت عليكميوم ترجع من الدوام أقعدت يمه وهو كان مندمج بالتلفزيون وأخذت تضحك قال له مالك جان تقوله بضحك عليك وأقول بنفسي صدقت أسماء لو كنت رشدي أباظة كنت حتعمل أيه يحلتي عليه بتتمسخر علي لا يكون رشدي أباظه
طبعا الحبيب عصب وترك المكان وزعل أسبوع وكلما نقنعه أتراضيه ابمسج ترد علينه ليه هو رشدي أباظه ماسوت علينا أنواسيه خربن بيت المره
لوووووووووول احنا صبيان العايلة كلهم مسمينهم فطوم لوووول.. كل ما يبنا طاري فطوم كل الرياييل عبالهم قاعدين نحش فيهم Pp;اناا اللي صج موقفي مو طبيعي
مره كنت قاعده بالشاليه مع الاهل ويمي بنت عمتي وقعدنا نسولف ونحش بريلي وطبعا بالحش لازم نطلق عليه اسم فسميناه غنيمة عشان محد يشك بالوضع .. المهم واحنا قاعدين نسولف ونحش فيه طبعا اهوا كان قاعد يمنا يعني مو يمنا يمنا يعني يم عمي جذيه والظاهر انه قاط اذوونه وقاعد يسمعنه وكان صوتنا واضح شوي بس حق اللي بيكرز معانا المهم بنص الحجي اهوا قاطعنا قااال منو هاذي غنيمه يعني قالها على استعباط المهم بنت عمتي ردت بسرعه نوعها ما تعرف تجذب جان تقول اي اييي شسمه غنيمة لابسه دشداشه اقصد ام دراااعه شكها توهت اهوا ضحك شوي المهم واحنا بطريجنا نازلين الديره جان يسألني نفس السؤال وبصراحه كان فيني ضحكه جان اقول انت انت اهوا منيه احسه وده يزنطني لووووووووووول وانا ميته ضحك اخر شي قال لي هين انا اوريج واهوا قاعد يضحك ;p
مسكييييييييييين كسر خاطريهذا مو تعليق هذا موقف صارلي مع زوجي مره كنت في بيتنا جان يقولي أنا بروح الدوانيه مع أخوج أنتي إذا خلصتي ردي البيت رديت البيت ودقيت عليه وينك قالي بالمرينا قلتله عيل وين الدوانيه قالي موقاعدين اليوم قلتله ماشي_03BA:وبعدساعه ناموا اليهال والبيت صخه دق تلفوني رقم غريب مارديت دقيت على ريلي مايرد وبعد فتره أسمع اللي يصفر بره:dddds:بطلت الدريشه إلا هذا الأخ واقف يقول فجيلي الباب المفتاح عندج بالسياره ماعندي مفتاح قلت له خل اللي وداك المرينا يفتحلك الباب ولا رد نام بالمرينا:dddds:وقعد يترجى لحد يشوفني جذي وأنا أحاجيج من الدريشه قلتله ماكو وصكرت الدريشه رد يصفر ويحذف صخر:tomato2:فجيت الدريشه قلتله شعري قصير جان عطيتك إياه تصعد فيه يعني دعاية ردبول:krkrkr:وبعدين فجيتله الباب وبعدها حرم المرينا:dddds:والرقم الغريب طلع اهو رايح المطعم مشي وداق علي لأن تلفونه ماكان في شحن وماعنده سياره وخوي قطه وراح:krkrkr:
أمبييييييييييه لأ لأ انتي مو طبيييييييييييييييييعية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكرتوني بموقف
قالت لي وحده من البنات عن حركة حلوة وعجبتني وقلت بسويها حق زوجي
المهم .. رحت سوق بو امية وشريت هذي النجوم اللي تشب في الظلمه
وقلت بلزقها على كلمة ( أحبك ) من فوق السرير عشان لي إنسدح على ظهره يشوفها
يوم جينا بنام صكرت الليت قاااالي شنووووو ؟؟ أحـك ؟؟ << طلعت سنة ونقطة الباء طايحين :krkrkr:
ماات من الظحك يوم قتله قصدي أحبك :0bee2e8d89: يقولي شنو تبيني أحك :0bee2e8d89:
ولحد الحين يذكرني في السالفه << مو وجه فناتق :dddds:
هاي بنات
انا توني عروسه يديده و عضوه يديه معاكم بالمنتدى بعد
مره كنا طالعين انتعشى بره عاد اهوا بس قاعد و يوكلني كباب وانا اشرب بيبسي اقوله ياولد الحلال بس شبعت مو راضي لا الا تاكلين من ايدي عاد انا بطني انتفخ و صار فيني غازات :×
لمن قمت ولا تفتلت شسمهااااا
اهوا ضحك علي ضحك وانا من الفشله بجيت بعدها سبوع ما طلعت معاه ههه
وياريت تقبلوني اخت لكم
والله انه ولدي الصغير يترجاني لين رحت العرس يما تكفين لا تسوين بنفسج مثل هذاك اليوم ......:eh_s(14):_03BA: والله ذكرتوني مرة معزومة عرس وتدرون بعد العرس وشنو المصايب الي نحطها على وجوهنا اللهم ياكافي وكنت جاهزة ومتكشخة يوم جيت لزوجي الحمدالله والشكر رازة وجهي:0bee2e8d89: والله عبالي بيقول حلوة . الا قام فشلني قال حشا كاسبر مو مرة والله ضحك عيالي علي .....:klhfl::dddds: