تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا للكاتبه لا تغرك الضحكه؟

إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بســـم اللـــه الرحمن الرح ــــيم...

البارت السادس عـــشر..

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر




ابتسم وعيونه على ملامحهاا..وبهمس..:بس اناا

احب زوجتي اهياا اللي تحط لي ولا هذاا بعد فيه

شي..

شالت العلبه من ايده وهي تتصنع الثقه..وببرود

مصطنع..:لا مافيهاا شي..

فتحت العلبه وشالت الميل وقربته من رقبته وهي

ناويه تمسح له عليهاا

ابتعد بسرعه قبل يقرب العطر له..

طالعهاا..وبثقه..:لالا ابيك اول تحطينه بكفك بعدين

تمسحين لي..

تلخبطت وبانت الرجفه في ايدينهااا وشلون بتقرب

منه بهالشكل..

ذيااب وهو مستمتع بمنظرهاا..:يلااا مانبي نطول

مسحت بيدهاا العوده وهي جاامده وشلون بتتجراء

تسوي اللي طالبه ..

تدري انها زوجته بس ماتبي تكون ضعيفه قدامه

ويبين تاثريه عليهااا..

انحنى عليهاا..وبهمس..: مطولـــــــه..

ارفعت راسهااا وطالعته بنظرات غريبه وهي

تشوف الانتظار بعيونه..

غمضت عيونهاا بقوه وهي ترفع نفسهاا له وتقرب

اكثر وايدينهاا صارت على رقبته..

بلعت ريقهاا بتوتر وهي تحس بنفااسه قريبه منهااا

وايده صارت على ايدهااا وايده الثانيه تنلف على

خصرهاا وتقربهاا له الين صاارت لاصقه فيه..

تنفس بعمق وهو يشوف رجفتهاا وشلون صــارت

قرب شفايفه من جبينهاا وباسهاا بوسه طوبــله..

بلعت ريقهاا وهي تحس بانفااسه على وجهااا

نزلت ايدينهاا بسرعه ورجعت على وراء بتوتر

حس على نفسه من حاولت تبتعد عنه وبحركه

سريعه شد على ايده اللي على خصرهاا..

ناظرهاا وشلون راخيه راسهاا وشعرهاا مغطي على
ملامحهاا..

ابتسم على جنب هذي اللي تسوي نفسهاا بارده

اخفى ابتسامته ..وبجديه..:اممم شكلناا مابنروح اليوم

للعزيمه..

ارفعت راسها بسرعه..وبدون شعور..:لا واللي

يرحم والديــك..

طالعهاا بتركيز..وبثقه..:مابتروحين الا لما تسوين

اللي طلبته منك..

قربت منه بثقه مهزوزه ورفعت ايدينهاا ناحيته رقبته

ومسحت العطر اللي بيدهاا بنعومه وعيونهاا لبعيد..

طول الوقت وعيونه عليهاا,.اللي عاايش فيه اكثر

من اللي كــان يتمنااه..

رفع ايده ومسك بيدهاا قربهاا لشفايفه وباسهاا بحب

لف على التسريحه وعيونه على الطقم اللي صار

مجهزه من زمـــاان..

شاله ورجع يناظرهاا..وبروقاان..:امم هذي

صباحيتك..بس انا اللي بلبسك اياهاا..

فتح العلبه وشال السلسال ورجع عيونه عليهااا

وقف وراهااا وبدى يلبسهاا السلسال ببطى

غمضت عيونهاا اول ماحست بيدينه على رقبتها

ماتدري وشلون تتعامل معاه وهو رايق ورومنسي

انحنى عليهاا وباسهاا برقه قرب من اذتهاا

وبهمس..:كل هالرجفه انا اللي مسببهااا..؟؟

فتحت عيونها وهي متفاجاه انه حس عليهااا

وبثبااات..:اممم يلاا تاخرنااا..

طالع بفتحت الظهر وشلون كبيره تقدم ووقف قبالها

وبستفهااام..:يصير تغيرين لبسك...؟؟؟

عقدت حوااجبهاا وهي مرتااحه انه طلعهاا من جو

التوتر اللي كانت عايشه فيه..

وبتعجب..:ليش موب حــلو!!!

طالعهاا من فوق لتحت وركز عيونه بعيونهااا

وبغموض..:امم احمر غاامض وفتحه الين اخر

الضهر وقصير وبشره بيضاء اممم تتوقعين

بيكون حلو ولا لا..؟

طالعته بحيره وهي مافهمت رايه...وبصدق..:بس

مافيني اغيره ...

قرب منهاا وهو يلبسها الخاتم..وبجديه..:لو الوقت

موب ضيق مستحيل تتطلعين بهالشكل..

لف للطاوله وشال مفتاحه..:يلااا مانبي نطول اكثر

من كذا..

حيرهاا بتصرفاااته الغاامضه وكلامه الغريب

شالت عباتهاا بعد ماطالعت شكلهاا ...

...**...

جهاد.وهو يضحك..:يمه ترى عصاك تعور كل

شوي تضربيني فيهااا ..

الجده نوره..:تستاهل اللي يجيك ولا من يتجراء

ويزعل جنى بنتي..

جنى ببتسامه..:الله يحفظك لي يمه ..ورجعت عيونها

على جهاااد..وبهمس تستااهل ياخال اللي يجيك

فاطمه اللي سمعت كلام بنتهاا..:جنى عيب يمه..

جنى شهقت بصوت عالي وهي تناظر

بجدتها..وبدلع..:يمه شوفي حتى امي قامت علــي..

الجده باستها على خدها..:خلااص ياجنى خلي عنك

هالدلع..

ام ذيااب وهو تناظر بساعتهاا:غريبه ميس تتصل

فيني كل يوم قبل هالوقت واليوم ماتصلت هذا غير

انو جوالــهاا مقفل..




جهااد فز بسرعه وتوه يتذكر انه وعد ميس يلاقيه

بالمطـار

الكل طالعه وهماا مستغربين وقفته المفاجأه

ابو ذياب بستفهام..:اش فيك جهاد ..:

جهاد بلعثمه..:هاا أي نسيت واحد من الربــع

مواعده اجيه وتوي اتذكر الحــين..

الجده بتحذير..:لا تتغدى براء واذا رضى صاحبك

يتغدى معاك جيبه ويااك..

جهاد ابتسم ابتسامه عريضه..:افا عليك يمه هوا

عازم نفسه يتغدى معانا اليوم..وبعدين تراه ضيف

محبوب بالمرره..

روز بالقاافه..:أي واحد فيــهم..؟؟

جهاد بغضب مصطنع..:وانتي اش عرفك فيهم..؟

روز ببراءه..:ماكأنك دوووم هالكني بسوالفكم

الغثيثه

جهاد وهو مااشي.:يلا انا استاذن. وطالع بروز وهو

يقلد صوتها يالغثيثه...

.....

**عند شوق**

شوق .بستفهام..:طيب ليش مايرد على اتصالاتك؟؟

مها بتعب...:مادري عنه يمكن زعلان من سالفة

الوظيفه..

شوق..:نفسي اعرف ليش موصر تتركينها..

مها..:اممم مادري بس جد بديت افكر اتركهاا دامه

يحبني ومستعد انه يسعدني..

شوق بصدمه..:مهااوي انتي صااحيه افرضي

حصل بينكم شي وتركك لاسمح الله وقتهاا اش

بيكون موقفك..؟؟

مهاا بطيبه..:لا احسه مارح يتركني لانــ

قاطعهاا شوق بصوت عالي..:لالالا لاتثقين باحد

مو مشاري كان يصبحني ويمسيني عن كلام مافي

احلاا منه بس شوفيه بالاخير تركني وراح..

مهاا انصدمت من ردت فعل شوق ..ماتوقعت

انها رجعتهاا للماضي

وبصوت راخي..:شواقه ماكنت اقصد اني اقلب

عليك موااجعك..

ابتسمت بسخريه من جملة مها..وبقهر..:وانا من

متى ماعشت بمواجع وقهــر مادري متى اودع

التعب واعيش مبسوطه..

مهاا بحيره..:والــحل..؟؟

شوق بصدق..: لو يحبك بجد بيرضى فيك مثل

ماانتي الحين.. فلا تدوشين راسك كثير..

مهاا ..:طيب مايرد على اتصالاتي..

شوق بثقه..:مدامك ماسويتي شي رااح يرد لك لو

يصد طول العمــر ..

مهاا ..:اوكي شورك وهدايت الله..

.....

..عند ذياب وحلا...

ركن سيارته قداام الفله ....

لف على جهتها ..وبجديه..:مابي اللي حصل امس

يحس فيه احد..

حلاا بختصار..:يصير خير..

ونزلت قبل لاينزل..

قفل السياره قرب منهاا شبك ايده بيدهاا ومشى وياها

لف عليهاا..وبغيره..:ليش شلتي الشيله يمكن فيه احد

طالعته وهي كارهه تدقيقه في ابسط الامور

وبنعومه..:تدرين انو امي مادعت احد غريب

وقف قبالهاا..وبضيق..:وجهاد نسيتيه..

فكت ايدها من ايده وهي ترجع الشيله على شعرهاا

وتسوي لثامهاا لانها فعلاا نست من جهــاد..

لفت عليه..وبقهر..:كذاا حلو ..؟؟

اخفى ابتسامته على طفوليتها..وبقصد قرب منهاا

وعدل لثامها اكثر ..وبجديه..:لا الحين صار اوكي

باسل من وراهم..:بابا جـــيت...

لف على وراء وهو مبتسم فتح ايدينه له وبسرعه

جرء عليه باسل ورمى نفسه بحضن ابوه..

حمله ذيااب وهو يبوسه على خده...

باسل طالع بحلاا..ورجع عيونه على ذياب

وببراءه..:بابا ليش شلت هذي امس وانا ماشلتني

انت ماعت تحبني صح..؟؟

حلا ابتسمت له وبطيبه..:انت زعلان عشانه ماشالك

باسل ببراءه..:بابا لاتشيلها وياك ...

ذياب وهو يدخل لداخل..:عيب يابابا هذي صارت

خالتك زيــن..

.....

علــي..بتهديد..:حاتم وبعدين معاااك يااخي مو

معقوله انك للحين ماقدرت تاثر عليها..

حاتم ..:على واللي يرحم والديك اعفيني من هالموال

البنت مسكينه ماتستااهل..

على وهو يصفق ايد بيد..:برااافو استاذ حاتم وبعد

..ااشوفها هي اللي بدت تاثر عليك..

وبصوت عالي..:حاتم لو ماسويت اللي طلبته. ابوك

راح توصله استقالته واختك بتنطرد من الجامعه

غير الديون اللي عليكم وروني عقبها وشلون بتتصرف..

حاتم بتردد..:امم انزين راح اقنعها تترك عملهاا ..

بس اممم ماراح اطلقــهااا..

على بغيض وقهر..:لاااا انت اليوم منت صااحي ..

اكيد صار لعقلك شي ..حاتم اصحى بنت عمي لي

انا. بس ابي اعذبهاا شوي وبعدين اقطهاا تخدم اهلي

حاتم عصر كفه بعجز ..وبضيق..:بكيفك ..بس

لازوم تعطيني وقت...

..**..

..عند راشـــد..

تعب وهو على هالموال اشتاق لهم بس نفسه عايشه

بالمااضي الاليـــم..

اخذ البوم الصور وصار يفتحه ويناظر الصور

بتفحص ورويه..

طالع صور شوق ولاول مره من بعد اللي صار

يطالع صورهاا بشوووق لها وحنيـــن

نزلت دمعه بدون لايحس ..وبتعب..:ليش يااشوق

ليش ذبحتيني بفعلتك الخايســه..ليش خليتيني اندم

اني اعطيتك الثقه بكل شي...

غمض عيونه وهو يرجع جسمه لوراء.. ودموعه

بدت تنزل بهدوء قااتل..

تعبت تعـــبت من هالحياه ومن قسوتهااا...

فتح ازارير قميصه وهو مخنوق من حــاله..

وشلون ابنسى وهي محتفظه بولده ..

فتح عيونه وهو يناظر السقف..انا لازم اخذ اجازه

وارد لهم ..وانا بنفسي اللي برجع عمار لابوه

وبزوجهاا.. اكيد راح تنسى مع الوقـــت...

..*...

...في بيت الجده...

بعد ماسلمو على الكل جلس ذيااب بجنب جدته

وبحضنه باســل اللي متعلق فيه وكأن له فتره طويله

ماشافــه..

حلاا بعد ماسلمت عليهم احتارت وين تجلس ...

ابوهاا فهم عليهاا ..وبخشونه..:تعالي ياحلا تعالي

اجلسي بجنبي..

قربت من ابوهاا وعلى فمها ابتسامه زايده حلااهاا

ذيااب ناظر بابو تركي وشلون حضن حلاا من

جلست بجنبه بنظره غريبه...

ورجع عيونه على باسل..:شلونك حبيبي..

باسل وهو زعلان..:بابا اممم ليش ماجبت لي حلاوتي..

ذياب وهو يرجع يبوسه..:ولايهمك الحين اشيلك

وتروح تااخذ اللي تبي ..

ابتسم لابوه بحب وهو يحضنه..

ذياب رفع راسه لجهت ابوه وهو يسمعه يسال

عنه.:طيب

يبه يسلم حالــك...

الجده نوره بدت تسولف لهم والكل جالس يسمع لهاا

بانصات وبحب واااضح

طول الجلسه وذياب عيونه شوي على امه وشوي

على حلاا اللي باين انها مندمجه بسوالف جدتهاا

ام ذيااب وهي بجنب الباب..:يمه حلاا تعالي ابيك

حلاا وقفت بخجل بعد ماكانت الانظار عليها

وبهمس..:عن اذنــكم...

طلعت وتوهاا دخلت بالصاله الصغيره سمعت

تصفير البنات وضحكم..

لفت على جهتهم وهي تقرب

منهم..وبشوق..:وحشتوني يالغوالـــي..

سلمت عليهم وحده وحده وهي بجد مشتاقه لهم

غاده بلقافه..:مابي اسال عن اخبارك لانها وااضحه.

بس ابي اعرف اش قال روميو لما شاافك بهالشكل

قربت منها حلا وطقت راسها بخفيف..:انتي

ماتتوبين ابداا..

فاطمه..:تعالي حلا اجلسي هذولي لو توقفين على

اسالتهم يجي بكره ماكملو تحقيق..

قربت من فاطمه وجلست بجنبهاا وعيونها على

جنى..:كيفك جــنى..

جنى بنعااس..:انا تمااام..

ايمان بحنيه..:جنو حبيبي اصعدي نامي فوق..

جنى وهي توقف...:طيب..بايــو..

روز وعيونها على حلاا..:ايواا ياست حلاا خبرينا

عنك عااد انتي اللي عندك سوالف..

حلاا بتمثيل..:اممم لا وين اتكلم معاكم اخاف

تختربون... وبعدين انتو توكم صغار..

....**..

في المطار....

جهااد حظنها قدااام الكل ..شوقه لهاا خلاه مايفكر

في الناس اللي حولينهم..

ابعدها عنه ..وبحب..:الحمد الله على السلامه..

ميس بضحكه..:الله يسلمك..جهاد شوف الكل جالس

يطالعنااا..

شبك ايده بيدهاا..وبصدق..:مايهمني احد..خليهم

يطالعون ...المهم اني سويت اللي بقلبي وبس..

شدت على ايد جهااد وش قد محتاجه لهالكلام

قربو من السياره ركبت وجهاد يطلع شنطهاا

ركب بسيارته وعيونه عليهاا..:انتي وش هالكرش

كله اعتقد معاك عشره توام..

ميس بخوف..:يمه منك ..فال الله ولا فالك ..

ضحك بصوت عالي ..وبوناسه..:اش رايك نسحب

على الكل ونروح نتغدى لنا بمكان حلوو

ميس..:عشان تذوق ذاك الطق من امي اللي يخليك

بفراشك اسبوع..

جهاد قبل يتكلم طالع بجواله اللي يدق..

وبونااسه..:هلا بتركي هلاا باابو جهاااد..

تركي ..:من زين اسمك عااد عشان اسمي ولدي

..تبيه يتعقد.؟؟؟

جهاد وهو يتصنع الصدمه..:اسمي موب زيــن..؟

تركي بعيااره..:الا يلوع الكبد.. الله يعين اللي

بتاخذك..

جهاد بتصريفه من هالموضوع اللي يقلب موديه..:

انت وينك الحين في البيت العوود ولا..؟

تركي وهو باقي بفراشه..:لالا وين انا باقي في

البيت شويااات واروح هنااك...

جهاد..:اهاا بنتقابل اجل..

تركي بتردد..:امم جهاد تقول لو اعتذرت من ذياب

على شين تصرفي معاه بيسامحني..

جهاد بصدق...:انت قوله انك ماكنت تدري انو

جدتي اللي خططت لكل شي ولامالمته..

تركي وهو يتنهد..:على خير ..

جهاد وعيونه على ميس..:يلاا مظطر اقفل الحين

تركي..: الله وياااك..

....*..
..عند ساره..

ارتااحت من عرفت انو مافيه احد بالصاله الداخليه

غير ذياب والجده وابو ذيااب وباقي الحريم

مرت على المرايه المركونه بالمدخل صلحت شكلها

وطشت عليهاا العطر بكثاافه وهو مقتنعه بنفسهاا

مافيه تستحمل تكون جالسه بعيد عنه وهو جالس

مع حلاا ..

ابتسمت بخبث وهي تشوف حلاا دخلت على الصاله

يعني فيهاا تسوي اللي براسهاا واكثـــر

دخلت عليهم..وبنعومه..:صبــاح الخير..

الكل لف على جهتهااا مصدوم ومتفااجى ..

جيتهاا غير متوقعه وخااصه اليــوم..

طالعت بحلاا اللي باين على وجهاا الصدمه

وابتسمت بنتصار..

قربت منهم وسلامت بعد ماعدت من جنب حلاا

اللي باقي وااقفه واطالعهااا

ساره قربت من ذيااب حضنته بجراءه وهي تبوسه

على خده ..

جلست بجنبه وعيونهاا كل شوي تتلفت لحلاا اللي

جلست بجنب امهاا..

الجده..:كيفك ياساره..؟

ساره بتصنع..:طيبه يمه كيفك اليوم عساس طيبه..؟

الجده ..:الحمد الله...

رجعت تناظر بذيااب ..:حبيبي كيفك ..؟

ذيااب ناظرهاا ثواني..وبهدوء..:تمااام..

وقف ابو ذيااب..:يلاا لازم اشوف ابو تركي اكيد

انه جالس بالضيافه الخارجيه..

ساره شالت عباتهاا بعد ماطلع ابو ذيااب ورجعت

جلست بجنب ذياب قربت منه اكثر..وهي تحضن

ذراعـــه..:وحشتـــني...

ذياااب وعيونه بعيونها.بعد مالاحظ انو الكل مشغول

بالسوالف بدون لاينتبه لحلا..:اممم للحين مانسيت

كلامك لي عن باسل لما كنت مسافر..

ارتفعت له وهو تبوسه ..:اسفه حيااتي كنت تعبانه

ومااحاسبت على كلامــي..

نزلت عيونهاا عنهم مافيهاا تتحمل اكثر..منظرهم

مع بعض وكانهم عشااق محرومين من بعـــض..

دموعهاا ملت عيونها ولو ترمش نزلت من اللي

الغيره اللي تملكت قلبــهاا..

بلعت الغصه وهي تتذكر انو هذااا اول يوم لهم

وصار كذاا وقداام الكل اجل بعدين اش بيصير

قدامهاا..

ارفعت راسها لجهتم بعد ماسمعت صوت ساره العالي..

ساره بقصد..:خلااص حبيبي..بس انا اللي مشتاقه

لك اكثــر..

استغرب من صوت ساره اللي ارتفع فجاه ..وبعفويه

رفع راسه وطاحت عيونه بعيون حلااا

ضااع بعيونهاا اللي غرقانه وفيهاا نظره غريبه له

غمض عيونه بقوه وشلون مااحسب حساابهاا

تنهد بالم وهو يرجع يفتح عيونه ويناظرهاا وهي

منزله راسهاا وتنااظر باضافرهاا..

ميس من وراهـــم..:صباحــووو

الجده نوره وهي توقف بعثره..:يمه ميس حياء الله

بنتي..حيا الله الغالــيه..

تقدمت منهم وسلمت عليهم بحراره وشوق وااضح

قربت من حلاا وحضنتهاا بحااجه..وشلون افتقدتهاا

لما كانت ببريطانيا مع سيف كانو يشوفون بعض

ويشكون لبعض بس من توفى سيف وصار اللي

صار حست بالوحده رغم اللي تعرفهم هناك..

حلاا ماكان ناقصهاا غير الحنان اللي لقته من ميس

وبدون تفكير نزلت دموعهااا اللي كانت كاتمتهم

ميس ناظرت بوجه حلاا وهي تمسح دموعهاا بعد..

كل وحده منهم محتاجه للثاانيه ...

حلاا ابتسمت لميس وهم يجلسون بجنب بعض

الجده نوره..:انتو ليش تصيحون هذا بدال لاتفرحون

ببعض..

ميس بتصريفه..:يمه هذاا الشوق ..الا كيفك يالغاليه.

الجده..:طيبه..يمه عساء هالحمال ماتعبك..؟

ميس ببتسامه..:الله يعين يالغاليه..

ام ميس..:يمه بشريني عنك وعن خالد..الله يفرح

قلبه اللي اخذ له اجازه وفرح قلوبناا بشوفتكــم

ميس ببتسامه بااهته..:كلنا طيبين..بس اهو ماجاء

ويااي..

ذيااب..بستفهاام..:انتي جيتي لوحدك..؟

ميس بنظرات مشتته..:ايه..ماقدر ياخذ اجازه وانا

صممت الا اجي واشوفكم..

ذياب رفع حااجب..وبشك..:اهاا اكيد مالاقى اجازه

ميس رفعت راسها لجهت ذيااب وعيونها عليه

وعلى ساره توهاا تستوعب مكان ساره ومكان حلاا

رجعت عيونها على حلاا بتعجب..توهم متزوجين

امس يعني المفروض اهياا اللي تكون بجنبه..

ركزت عيونها على حلاا..وبهمس..:اش اللي صاير

مو تو زواجكم امــس..

حلا وعيونها بعيون ميس ..وبهمس..:بعدين نتكلم

مابي دموعي تنزل قداامهم ...

ميس وهي عاقد حواجبها...وبصوت راخي..:انزين

...*..

...في بريطانيــا..

ماله خلق يرجع الشقه ومايشوفهاا فيهاا ..

جلس بالبوفيه وعيونه على اللي رايح واللي رااد

يحس بتعب فضيع وافكاره مشوشه..

تنهد وهو xxxxx يتصل يتطمن عليهاا ولا لا ..

يبي يسمع صوتهاا اشتاق لهاا وهو لسى شايفهاا من

كم ساااعه اجل شلون بتكون ايامه الجايه..

اتصل على رقمهاا.وللاسف كان مقفل...

خاف لايكون صار لهاا شي طالع بساعته اكيد

وصلت..

رجع يدق بس هالمره على جهااد..

جهااد..:هلاا خالد..

خالد..بسرعه..:وصلت ميس..؟

جهاد وهو يضحك..:ياخي اذا انت ولهاان عليهاا

ليش استغنيت عنهاا وخليتها تجي..؟؟

خالد غمض عيونه ..وبهمس..:اهياا اللي قالت اني

استغنيت عنهاا..

جهاد وهو مستغرب من صوت خالد اللي انقلب..:لا

لــيش انتو بيناتكم شي..

خالد وهو يتنهد براحه..وعيونه لبعيد..:لالا اساسا

ماقو زعلاهاا..بس وينها ليش قافله مبايلهاا..

جهاد بطيبه...:امم تلاقيها لاهيه مع الاهل اكيد راح

تفتحه وتكلمك بنفســهاا..

....*....

العصر الساعه اربعه ببيت الجده...



ميس بصدمه..:وليش ماخبرتيني ياحلاا..؟

حلا وهي تمسح دموعهاا..:تكفين مابي يبين عليك

انك تدرين بشــي..مابيه يشك..يكفي انه اقتنع نجلس

هالساعتين هناا..

ميس بطيبه..:يمكن كان يبيكم تطلعون مع بعض

وبعدين انتو الحين عرسان ..يعني المفروض انكم

ويا بعض موو..

حلا ابتسمت بسخريه..:أي عرسان واللي يسلمك

..كل شي يمشي بالمقلوب ساره معاه وانا هنا

مايدري عنــي..وبقهر...دااامه يحبهاا هالكثر ليش

تزوجــني...؟؟؟

ميس وهي تتنهد..:صدقيني ذيااب مو سيئ لهدرجه.

حلاا وقفت قدام التسريحه وهي تصلح مكياجهاا اللي

اخترب..وبتعب..:مابي الماضي يرجع لي مافيني

اتحمل شقى جديـــد...

ميس وهي تناظر جهة الباب اللي ينطق..

وبنعومــه..:تفــظل..

دخل وعيونه عليهاا من جات ميس وهي مختفيه

ماقدر يجلس اكثر.. حتى وهو جاالس باضيافة

مع الرجال الا انو بالــه ويااهاا..

قلبه قاارصه عليهاا حاسس انو فيها شي..

قرب منهاا ووقف بجنبهاا ورجع عيونه على ميس

وبهدوء..:امم كانو سوالفكم ماخلصت..

ميس وعيونها على حلاا اللي ماناظرت بذيااب من

اول ماادخل هذا غير التوتر اللي باين عليهاا..

مشت ناحية الباب..وببتسامه..:عادي عندنا وقت

نكملهاا والحين بطلع قبل تقلعني..

ذيااب..بمزحه..:زين اللي عرفتي على نفسك..

ميس ضحكت بصوت عالي وهي تسكر الباب وراها..

لف على جهتهااا وعيونه على ملامحــهااا...

وبمزحه..:مو كان الجلسه حليت لــك..

ارفعت راسهاا..وبقوه..: بس مو مثل حلاتها عندك ..

رفع حاجــب..وبستفسرار..:وش قصدك..؟؟

رفع كتفهاا...:امم ولاشي بس ليش مكلف على حالك

وجاي..؟؟

عقد حواجبه..:يعـــني..

تنهد بضيق..:ولا شي..والحين فيني اطلع ابي اشوف

امي قبل نروح..

ضغط على كفه ..وبحده..:انتي تعرفين اني ماحب

هالاسلوب صح..؟؟

ابتسمت بسخريه..وعيونها بعيونه..:ليش تزوجتني.؟

جمد محله من سؤالها المفاجي..وشلون بيجاوبهاا

اذا ماعرفت تقراء عيونه اللي تعشقهاا من صغر

سنها..

انقهرت اكثرمن صمته..وبقهر..:داامك تحبهاا ليش

اخذتنـــي هااااه..؟

طالعهاا لفتره وابتســـم وعيونه مركزه بعيونهااا

بلعت ريقهاا من لاحظت ابتساامته وشكت بكلامهاا

لايكون غلطت بدون لاتحـــس على حالــهاا..

لف عليهاا وهي يحط ايدهاا على التسريحه اللي

وراهاا وهي صارت محاصره وهو مقابلــهاا..

وعيونه تدور على ملامحها الفااتنه قرب منها اكثر

وهو مستمتع بقربــهاا الين صار لاصق فيهااا

وبثقــــه وغرور خلتهاا تشهق بصوت عالي...:؟؟؟؟

لاتغرك الضحـــــــكه؟



لآ تغرّك ضحكتي .. عندي جروح ..!
لو / تمرّ .. جبـآل .. خلـّتهآ .. رميم .....!!

دوم أردد ( مآبعد هـ الروح .. روح )
ومن سمعني أبتسم لي ( يآقدييييم ) !!

إلين صرت بـ تآلي أيامي / سموح
أبتسم .. والله بـ أحوآلي .. عليييييم ..!! ]


الى هناا ينتهي البــارت...

ارئـــــــــــكم..توقعاتكــــــم...
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله العزيز الكـــريم..

البـــارت السابع عــ17ــشر





أشفقي بالله وفهميني
مرهقه بالحيل أنتي تتعبيني

ليه يعني
ليه يعني وش تبيني
بكل صوتي اعترفلك
أحتوينيا
لكل حولي ياغناتي قد سمعني
قد فهمني ومن عيوني هوعرفني

وحس بإحساس قلبي
وشهو يعني

وشهو يعني
لو فهمتي
من حروف الحب يعني
وشهو أعني

لو بغيت اخفي حنيني
شوقي ياروحي فضحني
ولو تبي تحظر شعورك
ونات في جرحك جذبني

ليه يعني
نحرم احساسٍ سكنا
وليه يعني
نمنع فينا الي توطن
وصار معنا
ليه يعني اليوم
نحرم لي جمعنا


هو قلبي وهو قلبك
ليه نحرمهم وصالٍ
ليه يعني
ليه ياروحي آنتجنا

اقبلي ياروح روحي
وبدلي ونات بوحي
غيريها
وبدليها
واسكني بروحي ودمي

مو بيدي
شعوري ياروحي فضوحي
ليه يعني أنتمنع
ليه ياروحي تنوحي
اعذار وظروف اتصنع
اشفقي بالله علي وفهميني
مرهقه بالحيل انتي تتعبيني

ليه يعني
ليه يعني وش تبيني
بكل صوتي اعترفلك
الكل حولي ياغناتي
قد سمعني قد فهمني

انقهرت اكثرمن صمته..وبقهر..:داامك تحبهاا ليش

اخذتنـــي هااااه..؟

طالعهاا لفتره وابتســـم وعيونه مركزه بعيونهااا

بلعت ريقهاا من لاحظت ابتساامته وشكت بكلامهاا

لايكون غلطت بدون لاتحـــس على حالــهاا..

لف عليهاا وهي يحط ايدينه على التسريحه اللي

وراهاا وهي صارت محاصره وهو مقابلــهاا..

وعيونه تدور على ملامحها الفااتنه قرب منها اكثر

وهو مستمتع بقربــهاا الين صار لاصق فيهااا

وبثقــــه وغرور خلتهاا تشهق بصوت عالي...:

ادري انك مشتاقه لي..وبهمس..وميته على ماالمك

شهقت بصوت عالي..وبلعثمــه.:انت أأ

ماوقف الين يسمع باقي كلامهااا

سحبهاا بسرعه وحضنهااا وشد عليهاا وهو طااير

من الفرحـــه..معقوله تحبنــي..؟؟؟

نزل راسه وبااسهاا قرب شفايفه من اذنهاا وهو

يحس برجفتهاا..:اششش اهــدي يالغيـــور..

ارتجفت اكثر من سمعت كلمته اللي زاادت من

توترهاا وهي جامده ماتدري شلون تتصرف..

ابتعد عنهاا بشكل بسيط وهو مازاال قريب منهااا

رفع وجها جهته وعيونه في عيونـها

وبوله..:امم انتي تغاارين علــي..تدرين اللي يغار

يعني شنــو.؟؟يعني يحب..يعني انتي تحبيني.؟؟؟

غمضت عيونهاا بقوه وصورت ساره وهي تحضن

ذراااعه مرسومه في خيالـــهاا..

فتحت عيونهاا وناظرته وشلون مترقب جوابهاا

تنهدت بصوت عالي..وبثقه..:؟؟؟؟

..**..

..في بريطانيا...

فكر شلون يوصل لهااا.. مداامت مسكره جوالها

للحين يعني مالهاا نيه تفتحه

ابتسم بنتصار وهو يتذكر الجمعه اليوم في البيت

العود يعني امه بتكون هنــاك..

رفع الجوال وبعد ثالث نغمه ..

ام خالــد..:هلا يمه ..

خالــد..:قوه يالغااليه..

ام خالد وعيونهاا على ميس اللي بان ارتباكهاا

ووبصوت حنون..:الله يقويك ياروح اميمتك..كيفك

خالد بتعب..:طيب يالغالـــيه..الا انتو كيفكم وشلون

امي نوره..

ام خالد..:الكل يسال عن حالك يالغالــي..

خالد ..:الله يسلمكم اجمعين..وبتردد..:يمه ميس بجنبك..

ام خالد تاكدت من سؤال خالد انو بيناتهم شي رغم

انو ميس انكــرت...وبصراامه..:انت مسوي لها

شي؟

خالد بختصار..:لا..

ام خالد...:اجل الله يوفقــكم...

ومدت الجوال على ميس..:خذي هذاا خالــد..

وقفت بتعب وهي تبتسم لام خالد شالت الجوال

وطلعت براء الغرفــه..

جلست بقرب مكان فااضي.

وبصوت حاولته يكون عااادي..:هلا..

خالد ابتسم بفرحه اول ماسمع

صوتها...وبشوق..:الحمد الله على السلامــه..

تنهدت بصمت ..وببرود..:الله يسلمك..تبي شي..؟

غمض عيونه وبالـــم..:ابي اشياء ياميس موب شي

وااحد...

بلعت ريقهاا من صوته اللي وواضح فيه التعب..

فتح عيونه وهو تاايه من البعد اللي بينهم..وبهمس.:

وحشتينـــــــــي..

ضحكت بسخريه..:هه زين اللي تحـس...

عقد حواجبه وبجديه..:ميس انتي تشككين بغلااك؟

طالعة بروز اللي جايه ناحيتهاا وبختصار..:تبي شي

قبل اقفل الخــط..

خالد بقهر..:نعم..؟ انا قاعد اكلمك اذا ماتدرين..

ميس ببرود..:اوكـــي تامرني على شي..؟

خالـد بصوت عالـي..:ميــــس

ميس..:.................

خالد بنرفزه..:اوكي خليك على عنادك يامدام..

وقفل الخط قبل يسمع تعليقهااا..

.....
..عند حلاا وذياااب..

فتحت عيونهاا وناظرته وشلون مترقب جوابهاا

تنهدت بصوت عالي..وبثقه..: عمر حبك ماتعدي

منزلت تركي اخوي يعني لاتفهم تصرفاتي غيره

وحب ومن هالافكار..

تصلب مكانه وعيونه مفتوحه من صدمته بكلمهاا..

اخر شي تمنااه انه يسمع منها هالشــي..

اساسا وشلون تمدى في مشاعره من امس وهو

كان ناوي يخفي حبه لهاا..

ابتعد عنهاا لوراء وعيونه مركزه عليهاا وهو xxxxx

وشلون بيرد عليهاا بعد الكلام اللي سمعه...

يحس ببركان ثااير بقلبـــه ...تنهد بصوت عالي

وبجديه وهو يعصر على كفه..:خذي في بالك تركي

اخوك وانا زوووجك مفهوووم..

وبنظرات حـــاده..:وليش تزوجتك لانهاا رغبت امي

ولا انا ماعمري التفت للمستعمل..

سكت وهو يشوف دموعهاا اللي تجمعت بعيونهاا

وشفايفهاا وشلون بدت ترتجف

قرب منهاا وبصوت عالي..:تدرين ليش انا ماحب

المستعمل لانه رخيص وانا مااحب الرخيص

وكل شي املكه غالـــي..

الي هنااا وخلااص مافيهاا تسمع اكثر من اللي

سمعته ماكنت تتوقع انو ينظر لها بهالشكل..

اخر شي توقعته انه يشوفهاا رخيصه..

وقفت قبالهاا وبدون تفكير ضربته على صدره

ودموعهاا خانتهاا وتمردت على خدودهاا..وبصوت

يقطع القللب..:انا مو رخيصه انا احسن منك ومنهاا

انا مااحبك اكرهك واكرهكم كلكـــم...

قاطع كلمهاا صوت جدتهاا اللي براء وصوتهاا تسأل

عنهم..

مسك كفوفهاا بيده وعيونه بعيونها..وبجديه..:امي

بتجي ممكن ناجل كلامناا بعديـــن..

غمضت عيونهاا بقوه وصوتها شهقاتها صارت اعلى..

ماتبي تكون ضعيفه قداامه بس كلامه وصل

بالصميم وماقدرت تتحمله..

طالعاا وشلون تبكــي صد بعيونه عنهاا وهو للحين

شايل بقلبه علــــيهااا ..ضغط على كفهاا بقوه بدون

لايحس وفكره وحده مرت في بالـــه

اكيد ماراح تحبك واهياا عرفت رجال قبلـــك

بكت اكثر من الالم اللي بيدهاا ..

ناظرهاا من بعد ماسمع صوت طق الباب

وبهمس.:اشششش

رجع عيونه للباب..وبجديه..:تفظـــل..

دخلت وهي تتعكز على عصاتهاا ومبتسمه برااحه

اول ماطاحت عيونها على حلاا اختفت ابتسامتهاا

اقتربت منهاا وهي تمشي بعثر وخوف

قربت منهاا وهي تسحبها جهتها..وبخوف..:يمه

حلاا اش فيك عسى ماشر ..

حلااا وعيونها على جدتهاا..:.................

ناظرت بذياب ..وبجديه..:اش فيكم اش صاير..؟

ذيااب رجع عيونه على جدته اللي باين الخوف

عليهاا ..وببرود..:اول اجلسي يمه بعدين اقولك

عن اللي صار..

جلست وجلست حلا بجنبهاا...ماقدر يجلس وبقلبه

اللي فيه مال على الجدار وهو مكتف ايدينه

وبتصريفه..:يمه ترى الموضوع مايسوي تــ

قاطعته وبغضب..:ابي اعرفه حتى لو مايسوى

رجعت عيونها على حلاا وهي تحضنهااا

وبحناان..:يمه اش فيك تبكين لايكون ذياب

زعلك...

حلاا وهي تمسح دموعهاا..:وببحه..:مافيني شي

يالغاليه ارتااحي..

عقدت حواجبهاا وبغيض..:انا قلت مابروح الين

اعرف سبب هالدموع..

عدل وقفته وهو يشوف اصرار جدته ..

تنفس بعمق وهو يبي يختلي بنفسه..يبي يفجر كل

هالضيق بمكان بعيد مااحد يشوفه فيه غيره..

ناظر بامه..وبجديه..:ماتبيني اسافر بكره ...

طالعته الجده..وبستفهام..اتسافــــر لحالــك..؟

طالع بحلاا ..وببرود..:أي لحالي عندي شغل ماينفع

يتاجـــل..

حلاا ناظرته بعيون دااامعه اللي قاعد يسويه فيهاا

اليوم فوق المحتمـــل..

ماتوقعت توصل فيه انه ممكن يفوت شهر العسل

بسبب طيش او زعل..

بلعت الغصه وهي متاكد مافيه فرصه ترجع

كرامتهاا اللي انهدرت الا الحيـــن..

مدت كفهاا وشبكتهاا بيد امهاا..وببتسامه مزيفه..:يمه

انا اللي قلت له مابي اسافر ويااه..

طالعتها جدتها وهي منجنه منهم اثنيهم..وبقهر..:انت

تبين الناس تتكلم فيـــك..؟ اش تتوقعين راح يقولون

هاا ..وبهمس يوصل لهاا..تبينهم يقولون هج زوجهاا

منهاا قبل يعرفهاا عدل..

شدت على شفايفهاا بتعب امهاا قااعده تحرقهاا بدال

ماتتفهم وضعهاا.

ابتسمت اكثر وهي تتصنع القوه..:يمه نسيتي

جامعتي انا مافيني اسافر واتركــهاا..

طول الوقت عيونه عليهاا وهو متلخبط معقوله االلي

كانت تبكي من شوي قاعده تتبسم عشانه بيسافر

ويتركهاا بدون شهر عسل..؟؟؟

جدتهاا بغيض..:اش تبيني اجاوب على الحريم اذا

اسالوني ليش ماسافرتي هااا..؟

طالعت ذياااب وببرود..:يمه ماراح يعرفون اني

ماسافرت واذااا عرفو موب مشكله انا جرب

شهر العسل مره يعني ماافتني شي..


..**



...عند مهااا وشـــوق بالمــوول...

مهاا وهي تشوف الملابس..:شوااقه اش رايك بهذاا

احسه راح يطلع جناان على عموري..

شوق وعيونها على البدل الثانيه..:مهاوي اذا حلو

حطيهم بالسله..

مهاا ابتسمت بحب..:انزين مالت عليك اللي ابي

اعرف رايك ..

شوق وهي تشيل لبس ثاني..:امم اش رايك هذا اللي

جنااان صح..

مهاا بقصد مسكت ايد عماار واعطت شوق ظهرها

وبعياره..:لاتكلميني اناا باخذ اللي يعجبني بدون

ماسال احد وياليت انتي كمـــان..

شوق وهي ترجع تتفرج على الملابس..:بكيفك

يالدوباء..

مشت مع عمار متوجهين لجة الايسكريم وهي

تضحك رفعت راسهاا وبسرعه تلاشت ابتسامتهاا

من شافت حاتم جالس من علي ولد عمــهاا

ارجعت خطوه لوراء وكل الاحدااث اللي فااتت

تتكرر براسهااا..

شد على ايدهاا عمار ..وبستفهام..خالتو ماراح

تشترين لي ايس كريــم..؟

طالعت بيد عمار بدون لاترمش وهي للحين

مصدومه شنهو اللي جمع بين على و حاتـــم..

مشت مع عمار ..وببرود..:اكيد حبيبي باخذ لك..

.....

عند مشــاري...

جلس بكرسيه بعد ماخلص كل المرضى اللي عنده

وعيونه على الاورااق اللي بيده وباله في الموقف

اللي جمعه هو وشوق بزواج ذيااب..

ليش حسيت انهاا شوق..طيب معقوله تكون اهياا بس

مااحبت تقول..

رفع ايده لشعره وهو يشده بتعب..انزين ليش

ماناظرتني لما سالت عن اسمـــهاا..

تاففف بعجز من كثر التفكير والحيره

وقف وقبل يطلع طاحت عيونه على التذكار اللي

موصي عليهاا ذياااب لشهر العسل ..

شالهاا وهو يلبس نظارته وبيده الثانيه مفاتيحه..

الدكتتوره بدور قربت منه اول مااشافته طالع من

مكتبه..وبنعومه..:دكتور مشاري..

مشاري وقف من سمع احد يناديه طالع بجهتهاا

وببرود..:نعـــم ..؟؟

بدوور بتوتر..:ااممم بتطلع الحــين...؟؟

مشاري بملل..:أي كل الاطفال اللي عندي خلصت

معاينتهم واذا في حاله تدعي اني اجي ماراح

يقصرون الربع..

بدور بخيبه..:اهاا طيب مابي اعطلك زوود..

مشى وبصوت عالي..:يلا اخليك بحفظ الله

...

..عند حلااا وذياب..

دخلو لجناحهم اللي بالفندق وكل وااحد ملتزم

الصمت..

حتى من بعد النقاش اللي صار لهم مع الجده ولا

واحد منهم تكلم...

علقت عبايتهاا وبسرعه شالت لهاا بنطلون فضفاض

اسود وبدي علاق اورنج ودخلت التواليت

قبل اذاان المغرب..

دخل الغرفه وعرف انها موجوده في التواليت

جلست وارخى راسه بين ايدينه وطعنتهاا تتردد بقلبه..

اناا جربت شهر العسل مره يعني ماافتني شي..

اناا جربت شهر العسل مره يعني ماافتني شي..

غمض عيونه بقوه وهو يحس بخجر ببلعومه

وشلون يتصرف معاها اذا اهياا تفكر بهالشكل..

مستحيل يشيلها معها بهالسفره لانه تعبان منهاا ومن

كلامهاا القاسي...

رفع راسه على طلعتهاا من التواليت وعيونه مركزه

عليهاا..

انصدمت لما طاحت عيونهاا بعيونه اللي تخوف

وبان عليهاا التوتر ..مشت وهي تتصنع اللا مبلاه

وقفت قدام التسريحه وهي ترفع شعرهاا وتثبته

ذيااب وهو يوقف..وبجديه..:جهزي ملابسي على ماسبح..

نزلت عيونهاا وهي تشيل العطر وتطش لهاا

تنهدت براحه اول مادخل على التواليت..

رمت الكحل من يدهاا وجلست بالمكان اللي كان جالس

فيه ..ليش قااعد يعاملني بهالطريقه..مابيك تسكت

بس هم مابيك تتكلم وتجــرح..

نزلت دموعهاا بحرقه وهي تدري انهاا جرحته

لما ردت عليها بسالفت شهر العســل

وقفت وهي تمسح دموعهاا احتارت اش تاخذ له لبس

استقرت على بنطلون اسود وتي شيرت ابيض.

حطتهم بالسله قرب الحماام..

زادت القلوس والكحل الداخلي وطلعت للصاله

الخارجــيه..

استرخت على الكنبه وقلبهاا وياهاا..

طلع من الحمام على السريع ترك الملابس اللي

مجهزتهم ولبس ثوب ابيض وعدل شمااغه على

السريع وهو يسمع صوت الاذان..

مر على الصاله تعدهاا بخطوتين..وبجديه..:تبين

شي اجيبهم معاي وانا جاي..

حلاا بختصار..:لا

طلع وهو يستغفر ويدعي بقلبه انو ربي ينور له دربه...

بعد فتره خلص صلاته ركب سيارته تعب وهو

يفر من شارع لشــارع بدون هدف ..

قطع عليه من الملل اللي اهو فيه مشاري اللي

يتصل .

رفع الجوال...:هلا مشاري..

مشاري..:هلا فيك..كيفك..؟

ابتسم بسخريه..:تماام التماام..

مشاري بدون لاينتبه لاسلوب ذيااب..:التذكار

صارت معاي والحجز بكره العصر على الساعه

اربعه..

تنفس بعمق.وبجديه..:ماراح احتاجهم كلهم ..ابي

تذكره لي لوحدي..

مشاري بستفهام..:وزوجتـــك؟؟

ذياب ببرود...:مابتسافر ..

مشاري بتعجب..:ليش مو توك تقول احجز لنا

وكنت حدك متحمس وش غيرك..

ذياب ..:اممم ولا شي بس عرفت انها مضغوطه

بسبت المحاظرات وعلى وجه امتحانات

مشاري بشك..:بس هذاا موب سبب يخليك تترك

حرمتك وتسافر وانتو من توو متزوجين صح..؟

ذياااب وهو يمشي لجهت الجناح بعد مالبق سيارته

وبتعب..:مشاري مابي اقول السبب الحين ..

مشاري بتفهم..:ولايهمك ذيااب بس لاتنسى انا

موجود ومستعد اجيك الين عندك بس المهم انت

ترتاااح..

ذياب ابتسم بحب..:تدري مشاري لو ماانت بحياتي

مادري اش كنت بسوي..

مشاري وهو يتصنع الضحكه...:اكيد كنت بتضيع

مايبيلهاا حكــي..

ذياااب بتمثيل..:يلااا زين عطيتك وجه

مشاري ببتسامه..:يلااا تامرني بشي..

ذيااب وهو يدخل لجنااحهم وعيونه تدور عليهاا

..:يسلم رااسك..في حفظ الله...

مشاري..:سلااام..

قفل من مشاري وهو مستغرب وين بتكون

سمع صوت في المطبخ وعرف انها هناااك توجه

للغرفه دور على الملابس اللي جهزتهم ماحصلهم

بالسله فتح الكبت اخذهم لبسهم ومشط شعره بعد

ماطش له عطــر..

ارتاااحت من لاحظته دخل الغرفه احتارت وين

تجلس قررت تجلس بالصاله وتسوي نفسهاا

تتابع..

ركزت نظراتهاا على التلفزيون اول ماوصلهاا

ريحت عطره اللي انتشرت في كل المكــان..

قرب منهاا وهالمره جلس بنفس الكنبه اللي

جالسه عليهاا بس بعيد عنـــهاا..

توترت بس حاولت تقوي نفســهاا اكثر..

لف على جهتهاا ..وبجديه..:رحلتي على الساعه

اربع العصر جهزي شنطتـــي..

لفت على جهته وهو للحين مو مصدقه انه ممكن

يسافر ويتركهــا على.. بالهاا انه رااح يترااجع

من بعد كلامها الاخير له لما كانو في البيت العود

تنهدت بصمت وببرود..:؟؟؟

...

عند شوق ومهاا...

دخلوو لبيت شوق بعد ماااخذو حاجتهم من السوق

شوق كانت ملاحظه سجااات مهاا طول الوقت

بس ماحبت تسالهاا الا لما يكونون بمكان هااادي

دخلو لغرفة الضيوف ..

لفت شوق على عماار..وبتصريفه..:عموري حبيبي

روح شوف خالو باقي موجود هناا ولا طلع..

بعد ماطلع عمار جلست مقابل مهااا

وبستفهاام..:مهاااوي شلي قالبك هااا؟؟

مهااا بخوف..:حاتم يعرف علي..

رفعت حواجبهاا..وبتعجب..:وانتي اش دراك اهوو

قالــك..؟؟

مهاا ..:شفتهم بالمول..

شوق بحيره..:يمكن مجرد معرفه عاديه ..يمكن حتى

مايعرف انو هذاا ولد عمك..

مهاا حركت راسهاا بنفي..:لالالا مااعتقد قلبي

قارصني..

شوق بحيره اكبر..:مادري بس لاتحكمين قبل

تسمعينه..

مها بضيااع..:تدرين لو يعرف على انو حاتم

يصير زوجي راح يبعده عني باي وسيله

شوق بتفائل..:يابنت ماتدرين شلي جمعهم ..انتي

اسألي شنو بتخسرين يعني..

ضغط على عيونهاا..وبتعب..:مادري كل شي

ملخبط عندي من شفتهم وياا بعض..

شوق ابتسمت وهي حابه تخفف من حدة التوتر

اللي عايشه فيه مها..:لاتسبقين الاحدااث بعدين

روميوو مايقدر يفرط بهالزيــن كله..

......




..عند ذيااب وحلااا...

تنهدت بصمت ..وببرود...:بس انا مادري اش

تحتااج ..انت رتبهم بنفسك..

عقد حواجبه ..وبحده..:انا قلت انتي ومابيرتبها

غيرك...واذا ماتعرفين وش تحطين انا اعلمك

ماعندي مشكله..

طالعته لفتره رغم كل اللي بقلبهاا الا انهاا تبي

تحفظ ملامحه عدل.. وكأنه بغيب عنهاا اعواام

نزلت راسهاا..وبهمس..:يصير خيــر..

صد عنهاا وجهه للقداام..:باقي لك هالسنه وتتخرجين

موو.؟؟

ماتفاجات انه يعرف بهالشي لانها صارت تتوقع

منه أي شي..وببرود..:أيـــه..

كره البرود اللي بصوتهاا وكره قلبه اللي ينبض لها

وبقصــد ..:وطبعاا متوقعه انك بتكملين صح..

بلعت ريقهاا من الثقه اللي حستهاا بصوته..

وبخوف..:ايه ليش ماكمل اكيد بتخرج وهالسنه بعد

رفع حاجب وعيونه بعيونهاا..:اهاا نشـــوف..

نزلت دموعهاا وماهي متخيله انو ممكن يحرمهاا

من هالحلم بذااات..ارفعت ايديهاا وهي تضغط على

فمهاا عشان تكتم شهقاتهاا ومايحس فيهااا..

استغرب انها ماردت عليهاا لف عليهاا وهو ناوي

عليهاا..انصدم من شاف دموعهاا ..

قرب منهاا اكثر الين صار بجنبهاا

وبستفهااام..:الجامعه تستحق انك تنزلين هالدموع؟؟

ولا فيه شي ثاني انا مااعرفـــه..؟؟؟

حلاا وصوت شهقاتهاا صارت اعلى..:......

مد ايده يبي يمسك ايدهاا بس منعته عنهاا لما رجعت

على وراء وهي تخبي ايدهاا بحظنهاا

رفع عيونها عليهاا وهي لاصقه بالكنبه االي وراها

ومبعده عنه..

عقد حواجبه لهدرجه تعبهاا ونفرهاا منه..طيب حتى

اهيااا ماقصرت فيه وذبحته بالصمــيم..

مرر اشده على شعره..وبجديه..:حلااا

ارفعت وجها له..وبرجفه..:ماراح اسمح لك تنهي

احب حلم بالنسبه لو يكلفني اكثير

طالعهاا وعيونه بعيونها وبجديه اكبر..:اذا قربتي

مااراح احرمك منه..

وقفت بكي وهي تناظره بشــك..

طالعهاا بتركيز..وبهمس ..:قربي. انا وعتك وانت

قرري..

قربت منه

وهي تعدل جلستهاا وتمسح دموعهاا

برجفه وشهقات بسيطه

ابتسم على جنب من قربت منه ولو انو كان بينهم

فاصل بس مو كبيـــر..

مد ايده ورفع وجها مقابل وجهه..وبصدق .:بس

انا ابيك تقربين اكــثر..

ماقدرت تنطق بكلمه وعيونها الداامعه بعيونه..

حس فيهاا انهاا ماتقدر تقرب منه اكثر مد ايده

ولفهاا على كتفهاا وهو يريحهاا على كتفه بعد

مارجع ظهر على وراء بسترخااء وراسهااا

باقي على صدره.....

مد ايدهاا وفتح شعرهاا ..

دخل اصابعه بينهم وهو يتحسس باقي البلل اللي فيه

من بعد الشــور..

نزل راسهاا وباسهاا على شعرهاا وهو يستنشق

ريحته بخدره..

خبت راسهاا بصدره وهي تحس فيه وشلون ضايع

بشعرهاا اللي دووم يعشقه..

حركت عيونها جهت جواله اللي يدق..

وبدون قصد طاحت عيونهاا علىاسم المتصل(ام باسل)

غمضت عيونهاا

اهوو مو لي لوحدي ليش انسى هالشي من اكون

بقربه..

ابتعدت عنه بهدوء وهي تشوفه يشيل الجوال ويرد

دخلت للغرفه وهي تسمعه يكلم وباين انو اللي

يكلمه باااسل..

غسلت وجها بمويه بارده وهي تشوف وشلون وجها

احمر..

جففت ايدهاا ووجهاا وتقدمت للكبت وهي تشيل له

بعض البناطيل والتي شيرتات اللي تتوقع بيلبسهم

كمل مكالمته اللي كانت من باسل ..

وقف وهو مستغرب وينهاا ماتجي..

دخل للغرفه وابتسم وهو يشوفهاا تطلع ملابســه

تكتف وهو عيونه عليهاا..:امم نطلع نتعشى براء

ولا اطلبه هنااا..

تنفست بعمق..بدون لاتلف على جهته..وبهمس..:

احسن يكون هنــاا

قرب منها ووقف بجنبهاا وعيونه على الملابس..:

اممم خليني اسااعدك...

طلع باقي الاغراض اللي يبيهم بدون لاينته لنظراتها

اللي تراقب كل تصرفاته..

فتحت شنطته وبدت ترتب فيهاا وهو يكلم عشان

العشى..

خلص مكالمه جلس على السرير وهو يشوفها

وشلون ترتب..

تعاملهم مع بعض كأن لهم كثير مع بعض مو ليلتين

بس...

شد على شفايفه اكثر وهو خايف تكون الايام الجايه

اصعب من اللي اهماا فيه..

حلاا ببرود..:باقي شي اضيفه ولا اقفل الشنطه..؟

وقف وهو يشيل بعض العطورات اللي على

التسريحه ويحطهم بوسط الشنطه..

مسك ايدينهاا وقربهاا لفمه وباسهاا برقه..:تسلم ايدك

نزلت راسهاا وهي تسحب ايدينها بخجل..:الله يسلمك..

تركهاا بعد ماسمع صوت الجرس وباين انو الاكل

وصل..

اخذه بعد مادفع الحســـاب

وبصوت عالــي..:حلااا

دخلت على وقت ماندهاا قربت منه وجلست مقابله

بدو ياكلون بصمت تااام

وكل وااحد نفسه ابعد من الاكـــل وشهيته..

رفع عيونه عليها بعد مالاحظ انها وقفت عن الاكل

وبستفسرار..:شبعتـــي..؟؟

حلاا ..:الحمد الله..

وقف ..:وانا بعد الحمد الله..

وقفت وهي تلم باقي الاكل..

شالت الاكياس دخلت للمطبخ الصغير وغسلت ايدينها

بعد ماغسل ايديه لحقهاا للمطبخ وهو يتابع تحركاتها

لفت واول ماشافته شهقت بصوت عالي..

قرب منهاا وهو متجااهل خرعتهاا..

وقف قدامـــهاا..وبجديه..:حلااا ابي اسمع قرارك

باللي راح اقوله الحـــــــين..

طالعته وهي منتظره اللي بيقولــه بخوف..

طالعهاا بثقه..وبخشونه..:حلااا فينا نتغاضى عن

الماضي اللي ممكن يذكرناا باشياء ماترضيناا..

بلعت ريقهاا وهي تسمع كلامه اكيد وراء حكيه

هذاا انــه..

ذياب وهو يكمل كلامه..:بس مابيك تذكرين لي

شي رااح وفات وانا وكمان ماراح ازعلك بشي

والاهم انك تشيلين فكرت اني انا وتركي بنفس

المنزله..وتكوني لي زوجه وعروس من مثل

ماتكون أي زوجهاا مع زوجــهاا وانا رااح تشوفيني

شخص ثاااني احسن من اللي عرفتيه بكثير..هاا

اش قلتـــــي..؟

جمدت محلـــهااا ماتوقعت بيكون نهايتك كلامه

بهالطريقـــه..

بس هم حكيه يعني انو رااح تعيش احسن من

هالعيشه بكثيـــر اللي من بدايتهاا تعب وشقى..

وقبل تتكلم ارجعت للماضي اللي عايش معهاا

من سنين طويله..

ارفعت راسهاا وعيونها بعيونه ..وبتردد..:؟؟؟

لاتغرك الضحكـــه..

الى هنا انتهى البارت..
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بسم الله الرحمن الودود...

البارت الثامن عشر


على ذكر المواجع والسفر والترحال

طويت آخر ورق عندي في دفتر أحزاني

طويته وانكسر قلبي وصوتي بالمواجع سال

ودريت ان الظلام اللي تحت كف السهر جاني

جلست أجمع مسافاتي وأغني للسفر موال

على صفحه من الماضي بها حلمي وعنواني

بها كم سافرت روحي وأنا بالليل وحداني

حبيبي كل ما اشوفك تجي بالذاكره تختال

نهر من فايض الذكرى يجي من داخل أشجاني

تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال

تخيل قبل أسولف لك سألني عنك وجداني

سألني لين خلاني مدينه هزها زلزال

تخيل ماهدى حتى لقاك بداخل شرياني

أروح لسدرة الموعد معاي لموعدك مرسال

وأخاف إنك تجي فبلي وترحل قبل تلقاني

هنا كانت ليالينا الغلا والمقبلات آمال

وهنا كانت مواعيدك مطر تخضر به أغصاني

هنا كانت نواظرنا سوالف في كلام أطفال

وهنا كانت عصافيرك على دربي تحراني

هنا شف باقي آثارك على رمل الوعد ما زال

وهنا شف دمعة طاحت من عيونك على شاني

حبيبي لا تسألني عن أوضاعي وكيف الحال

أنا بعدك سحاب أبيض أضم الريح بأحضاني

تسافر بي وأحسب إني وصلت لاخر وطن بالبال

وأثرني ماوصلت إلا بداية درب حرماني

وتبقى سيرة الذكرى قصيده تكتب الترحال

سوالف للعيون اللي صداها دمعة أحزاني

أمانه لا تودعني حبيبي لانويت تروح

دخيلك خلني وإرحل كذا من دون ما أدري

دخيلك لاتعلمني كفى صدر الغرام جروح

وأنا اللي من عرفتك وأنت متربع على صدري

بنيتك بالحشا قصر رفيع وشامخ بصروح

وقلت اسكن هنا ياللي عيونك سودها قصري

رخصت أغلى القصيد وكل ما ينزف صدوق البوح

تحملت العذاب وصرت أنا من سبتك مذبوح

صبرت وطال صبري لين مل الصبر من صبري

أبي بس أظفر بقلبك مادام الشوق لك مفضوح

ومادامك بالعروق اللي تحبك دايم تجري

أبي عطر الهوى منك حبيبي كل يوم يفوح

وبعلنها على الدنيا أحبك يا بعد عمري

حبيبي انت ما غيرك حبيبي قد سكن بالروح

ومن فكر يجي بعدك ترى بقول له بدري

تخيل كل ما تسأل بنبرة صوتك المبحوح

( حبيبي لو بسألك إيش رايك بعطري )؟

أذوب ويعترف قلبي ياعم العطر يا مملوح

بأنك تغري وعطرك مثل سحرك بعد يغري

كفايه باب خفاقي عشقك وصار لك مفتوح

وكفايه لو تغيب شوي أضيق وينشغل فكري

أنا ماهزني غيرك حبيبي بالبشر إنسان

ولا حبيت أبد قبلك ولا أفكر أحب ثاني

دخيل الليل والقمر أو نجم في سمانا ضال

ودخيل الحب وعيونك ودمع غرق أجفاني

أبي حبك يزلزلني يفجر داخلي بركان

أبيه يطهر جروحي يمحي باقي أحزاني

وأبيك تشد من عزمي إذا همي تلقاني

أبيك تشيل من قلبي معالم لوعة الحرمان

أبيك توقف بصفي إذا ظرفي تحداني

أبيك الصاحب الوافي يحيطني دايم بهيمان

أبيك العاشق المخلص يشافي دوم عطشاني

وأبي قلبك يواعدني لو خان البشر ما خان

أبي أطلب طلب واحد رجيتك وهو الأهم الآن

وأنا أدري مستحيل ترفض لأنك جد تهواني

(أبيك تعيش في قلبي إذا تسمح مدى الازمان)

(أبيك تشوف ماتملك في قلبي وما تعداني)



رفع عيونه عليها بعد مالاحظ انها وقفت عن الاكل

وبستفسرار..:شبعتـــي..؟؟

حلاا ..:الحمد الله..

وقف ..:وانا بعد الحمد الله..

وقفت وهي تلم باقي الاكل..

شالت الاكياس دخلت للمطبخ الصغير وغسلت ايدينها

بعد ماغسل ايديه لحقهاا للمطبخ وهو يتابع تحركاتها

لفت واول ماشافته شهقت بصوت عالي..

قرب منهاا وهو متجااهل خرعتهاا..

وقف قدامـــهاا..وبجديه..:حلااا ابي اسمع قرارك

باللي راح اقوله الحـــــــين..

طالعته وهي منتظره اللي بيقولــه بخوف..

طالعهاا بثقه..وبخشونه..:حلااا فينا نتغاضى عن

الماضي اللي ممكن يذكرناا باشياء ماترضيناا..

بلعت ريقهاا وهي تسمع كلامه اكيد وراء حكيه

هذاا انــه..

ذياب وهو يكمل كلامه..:بس مابيك تذكرين لي

شي رااح وفات وانا وكمان ماراح ازعلك بشي

والاهم انك تشيلين فكرت اني انا وتركي بنفس

المنزله..وتكوني لي زوجه وعروس من مثل

ماتكون أي زوجهاا مع زوجــهاا وانا رااح تشوفيني

شخص ثاااني احسن من اللي عرفتيه بكثير..هاا

اش قلتـــــي..؟

جمدت محلـــهااا ماتوقعت بيكون نهايتك كلامه

بهالطريقـــه..

بس هم حكيه يعني انو رااح تعيش احسن من

هالعيشه بكثيـــر اللي من بدايتهاا تعب وشقى..

وقبل تتكلم ارجعت للماضي اللي عايش معهاا

من سنين طويله..

ارفعت راسهاا وعيونها بعيونه ..وبتردد..:لو فينا

ننسى اللي نبي ماكان فيه احد مهموم..مانقدر نمسح

الماضي بكلمه نبي ننسى صح.؟

احتار شلون يفهم قرارهاا ..مد كفه وشبكها

بكفها وهو يمشي للصاله الخارجيه..

جلس وهي جلست على نفس الكنبه بس ابعد

منه على اساس تاخذ راحتهاا بالحكي..

طالعهاا ..وبستفهام..:يعني شنو مافهمت قرارك؟

ركزت عيونها بعيونه..وبنعومه..:انت تبينا ننهي

الماضي كله بس احنا مانقدر لانو بدون الماضي

مانعيش..لو نبي ننساهـ يبي لنا وقت عشان نتركه

مووو..؟

ريح ظهره..وعيونه باقي عليهاا..:يعني افهم من

كلامك انك موافقه بس تبين لك شوية وقت..

نزلت عيونهاا..وبهمس..:ايه..بس هالشي علياا

وعليك مو تنســـى..

تنهد برااحه وهو يغمض عيونه بكذاا بيكون

مبسوط مو ناقصه شي..

رجع فتح عيونه وطالع عيونها اللي تناظره..

وبعمــق..:حلا بجد ماتفرق معاك اذا ما سافرتي

شهر العسل ..وبالم حاول يخفيه..لانك جربتيه

من قبـــل..

فتحت عيونهاا على وسعهم ماتوقعت انه راح

يسالها هالســـوال..

وبالــم وااضح بعد مامتلت عيونها بالدموع..:انت

عشان امي تحملت الرخــيص صــح..؟؟

جاوبت سؤاله بسؤال مثلـــه..وكأن كل واحد يذكر

الثاني بجرحـــه..

شد شفايفه ...وبتعب.:امم بالوقت اللي اتفقنا ننسى

اللي فات جالسين نتناقش فيه..مو قلنا ندفن الاولــ..

تنهدت بضيق..:ليش مو حاب تجاوب على سؤالي؟

طالعها وبتركيز..:لانك جاوبتي السؤال بسؤال ..

صدت بنظراتهاا عنه..وبقهر..:يعني تعادلنااا...؟

رفع على صوت التلفزيون. وهو ملتزم الصمــت

...*...

..عندميس ورز...

روز..:طيب اذا بنت اكيد بتسمينها روز على اسم

خالتها الحلوه صح..

ميس طالعتها بنص عين..:ياعيني على الثقه..

روز وهو تقلب بدفتر محاظراتها..:اكيد بكون واثقه

الا ماقلتي لي خالد ليش ماخاذ اجازه وجاء معاك..

ميس تنهدت بصوت عالي وببرود..:خليه هناك

احسن لي ولـــه..

روز عقدتت حواجبهاا..وبستفهام..:انتي زعلانه مع

خالــد؟؟

ميس وهو تدخل تحت الحااف..:تصبحين على خير.

روز رمت الدفترمن ايدهاا وهي خايفه على ميس

قربت منهاا وجلست بجنبها..:قولي اش حصل بينكم

ميس..:...........

روز بحنااان..:ميااسه بتخبين على حبيبتك روز.؟؟

ميس..:............

روز بطفش..:ميس يلاا عااااد ..

ميس وهي ترفع اللحاف..:أي زعلانين من بعض

ارتحتي الحين..يلا ابي انام ..

روز بخوف..: السالفه كايده..؟

ميس بكذبه..:لا

ابتسمت برااحه..:اوففف على بالي..طيب مابتقولين لي..؟؟

ميس وهي ترجع اللحاف على وجها..:خلاص انسي

روز وهي توقف..:انزين برااحـــتك..

....
..عند راشـــــــد..

راشــد بعصبيه..:ليش ماوفقو على الاجازه انا

محتاجها ظروري..

ركان.(صاحبه):راشد الله يهداك اش فيك انت

خلاص مااعتقد راح تخسر شي اذا تاجلت سفرتك

راشد ..:بس ركان انا ابي هالسفره ظروري..

ركان وهو يشيل الملفات..:خلاص متى ماربك كتب

لك بتاخذها والحين ممكن تخلص شغلـك..

راشد بملل..:مالي نفس..ابي اطلع اغير جو

ركان وهو يناظره..:انزين اطلع بس لاتتاخر

راشد وهو يلبس نظاراته..:انزين يلا بالاذن..

.....

عند تركـــي ..وجهاد...

جهاد رفع ايده وهو يناظر ساعته..:يلا تركي

تاخرت لازم اروح انام لو اجلس معاك مابركز بكره

في الشرح..

تركي ببتسامه..:انا ابي اعرف شلون الطلاب

متحملين خشتك ..

جهاد وهو يرمش بسرعه.وبنعومه تضحك..:اجنن

يازيني كلهم معجبين فيني اهبل ياحليلي..

تركي وهو يضحك بصوت عالي..:جهاااد انت

شفت وجهك من قبل..بعدين لاتسوي نفسك ناعم

ترى مايليـــق..

جهاد وهو يضحك..:من زينك عااد اللي يسمعك

يقول حدك وسيم ..

تركي وهو يتعدل..:يكفيك اني محامي كبير..

وقريب برسل لك ورقت طلاقك من حرمـــتك

جهاد بنص عين..:انت تقصد عمتك اللي هي

مرتي..ترى اهياا تاج رااسك..

تركـــي شال علبة العصير وخذفهاا عليه بس

ماوصلت له لانه طلع بسرعه...

تركي وهو يضحك..:عمتي بعينك ياجهادوه اوريك

يالدوب..

...

عند ذيـــاب وحلا...

تعب وهو يمثل انه منسجم مع البرنامج اللي قاعدين

يتابعونه..

لف راسه لجهتها وهو يشوفهاا مسرحه وعيونها لبعيد

تنهد بصمت وهو يتامل ملامحهاا الطفوليــه..

وبهدوء..:اممم اش قاعده تفكرين فيه..؟؟

صحت من سرحهاا على صوته ..

طالعته..وبنعومه..:بميـــس..

عدل جلسته ..وبجديه..:يعني اش السر في ميس

تفكرين فيها لوحدها..

تفاجات من سؤاله..وبطفوليه...:اممم لانها مره

حبوبه..

رفع حاجب..وبتمثيل..:افا يعني انا وحش هاا

ابتسمت من كلمته الاخير لما تذكرت انها كانت

كلمتها واهيا صغير لما يزعلهاا تقولها له..

وباصرار..:أي وحــش..

ابتسم لابتسامتها..وبمزحه..: ماصدقت انك

تنسين تقولينها رجعتي تعيدينها الحيـــن..

رفعت كتفهاا..وبتمرد..:أي وبقولهاا كل يوم لاتحلم

انساهااا..

قرب منهاا وصار جالس بجنبهاا مد كفه وشبكها

بكفها ..وبهدوء..:وانا اصلا ابيك تقولينها كل يوم

بلعت ريقهاا من قلبهاا اللي يرجف بجسمهاا

نزلت عيونهاا على ايده اللي متمسكه بيدها

ابتسم على جنب...:اشوفك سكتي وين اللي بتقولها

كل يوم.

حلا..:.......

ضغط على كفهاا ..وبهدوء..:ابي اسمع صوتك يلا

سولفي لي مثل ماتسولفين لميس

طالعته لثواني..وبالم مبطن..:اممم لازم تنام الحيــن

بكره وراك سفره طويلــه...

ركز بعيونها..:اممم فيك تسافرين معاي لو حبيتي..

هزت راسهاا بالنفي..وبنعومه..:لالا هالفتره حابه

كل واحد يجلس مع نفسه

قاطعها بهدوء..: يعني حابه تكوني لوحدك هالفتره.

حلا بتصريفه..:الوقت تاخر لازم تنام الحــين..

عدل جلسته ووجه قريب من وجها..:ماراح انام الا

وانتي معااي...

اختنقت من صوت قلبهاا اللي يدق بجنون..وبرجفه

بانت بصوتهاا..:هاا لا انا بنام هنا انت روح نام

الحين..

حضن وجهاا بين كفوفه..وبهمس..:ليش هالخوف

كله ولا نسيتي اني زوجــك..؟

حلا بتوتر وعيونها لتحت..:أي بس انا قلت لك يبي

لي وقت..

تنهد وبصوت راخي..:وانا ماراح اضغط عليك..

بس راح تنامين داخل موهنا زيــن..

رفعت عيونها له..وبنعومه,,:بــس..

قاطعها وهويوقف مد ايده لهاا:لا بس ولاشي خلاص

ماله داعي هالخوف كلـــه

مسكت بيده وهو توقف ..متلخبطه يعني لوين

بيوصل هالهدوء الغريب عليـــهم

اول مادخلت الغرفه اتركت ايده بدون لاتناظره

وبتبرير..:امم ببدل ملابسي ..

شالت بجامه ورديه طويله عليها رسومات كرتونيه

ودخلت تاخذ شور يهدي اعصابها ويقلل من توترها

ابتسم على جنب اول مااختفت من قدامه خوفهاا منه

قااعد يحسسه باشياء غريبه عليه..

وبسرعه اختفت ابتسامته اول ماذكر انها كانت مع

سيف من قبل..يمكن كانت خايفه مني لانها ماتعودت

الا عليه وبس..

طرد هالافكار من راسه قبل تقلب موده ...

اخذ بجامته وهو ينتظر متى تطلع من التواليـت

وقفت تناظر نفسها بعد مالبست بجامتهاا رفعت

شعرها بعد ماجففته

xxxxxه وكأنها طفله ماتقدر تتصرف.. قوت

نفسها وطلعت ومثل ماتوقعت جالس ينتظرهاا

رفعت راسها له بعد ماسمعته يكلمها..

ذياب ببتسامه..:نعيــماا

ردت له الابتسامه بخجل..:الله ينعم عليك..

طالعهاا بعجاب وااضح..وبمزحه..:اشك اني متزوج

طفله على هالشكل الحــلو..

فرحت انه ذكرهاا بكلمه حلوه

ابتسمت له ..وبشقاوه..:كبرت ترى ماعت طفله ..

وقف وهو يشيل ملابسه قرب منهاا ووقف قدامهاا

وعيونه تتنقل بين ملامحهاا انحنى عليهاا

وبهمس..:امبلا طفلتي ولانسيتي اش كنت اقولك..

تعلقت عيونها فيه وهي تبلع ريقهاا باين انه مانسى

شي من طفولتهاا..

تحركت ناحية التسريحه وهو تشيل العطر بيدها

وبهــس..:لا ماذكر ...

ضحك بصوت خفيف وعيونه عليهاا..:اهاا وااضح

من خدودك انك ماتذكرين.بس ولايهمك انا كل يوم

راح اذكر..

ومشى ناحية التواليت وهو بقمة سعااته.

تنفست برااحه اول مااختفي من قدامهاا طشت لهاا

من عطرهااعلى السريع وهي تفكر بيكون عادي لو

تنام هنا..طيب شلون .؟؟اهيا صارت مره بس وقتها

اهيا كانت نايمه وماحست فيه..

ضغطت على عيونهاا..ماراح اخسره اكثر.. عااادي

اهوا زوجي يعني انا ماراح اسوي شي غلــط

قوت نفسهاا وهي تتقدم من السرير وتخبي نفسها

تحت اللحاف..

جمدت مكانهاا او ماسمعت صوت باب الحمام انفتح

سوت نفسهاا نايمه وهي تحاول تهدي ضربات قلبها

وقف محله وهو يشوفهاا وشلون داسه نفسها بالفراش..

مشط شعره وتعطر ..

قرب منهاا دخل في مكانه..وبهمس..:حلا..

حلا..:.........

يدري انها مسويه نفسها نايمه بس تنفسها السريع

فاضحهـــا..

ابتسم وهو يقفل النور ..وترك اضاءه بسيطه بالغرفه

رجع ظهره على وراء وهو يتمدد وعيونه عليهاا

تنهد بضيق وهو يشوفها قريبه بعيده عنــه..

غصب عنه قرب منهاا لف ايده على خصرها

قربها له اكثر وصار لاصق ضهرها بصدره

باس على شعرهاا..وبهمس..:برداانه..

حلا بهمس..:ممكن تبعد عني..

شد على ايده وهو يغمض عيونه ..:لاتعبين نفسك

ماراح ابعد..تصبحين على خــير..

...*..

...عند مها...

عجزت تناام بعد ماشافت حاتم ويا علي..

وقفت بطفش وهي كارهه نفسها من كثر التفكير..

اخذت جوالها وبدون تفكيــر اتصلت فيـه..

وبعد الاتصال الرابع رد

مها بتعب..:حاتــم

حاتم بجمود..:نعـــم..
مهاا بعتب..:اهون عليك اتصل وماتــرد..

حاتم تنهد بحسره والم..:انتي اللي رافضه تضحين

عشاني يامها..

مهاا ...:من وين تعرف علـــي؟؟؟

حاتم بدون تفكير..: تقصدين علي ولد عمك؟؟

انصدمت ماتوقعت انه يدري

بقرابتهم..وبستفهام..:انت اش عرفك انه ولد عمي..؟

حاتم بتوتر..:عرفت بالصدفه..

مها..:انت اش اللي عرفته بالضبط..؟؟

حاتم بتوتر اكثر..:انه ولد عمك وبس..

مها بتعب..:وغيـــره..؟

حاتم ..:ولاشي..ليش فيه شي ماعرفه غير انه ولد عمك..

مها بحيره..:لو طلبك تتركني بتتركني..؟؟

سكت ماقدر يقول لا ولاقدر يقول ايه..مافيه

يخدعهاا اكـــثر ..

ابتسمت بسخريه الحين بس عرفت انه يعرف كل

شي ..غمضت عيونهاا ودموعهاا على خدهااا

يعني حتى حاتــم مافيها تضمنه راح يتركهاا في

أي وقت..ووببحه تعذب..:مشكور ياحاتم ماقصرت

وقفلت الجوال قبل تسمع تعليقه على كلامــها...

....*...

الســاعه 9 الصباح...ببيت ابو ذياب

جلست ميس وبيدهاا كاس كوفي ..وبخوف..:يبه

عسى ماشر ليش مارحت للشركه اليـــوم...

ابو ذياب..وهو يتقهوى..:انتظرك على ماتصحين..

ميس بتوتر..:ليش يبه فيه شي

ابو ذياب..:جيتك بدون رجلك ماعدت على ابووك..

ميس..:يبه مافيه شي اصلاا اهو راح يجي اول

ماتصير له اجاازه..

ابوها بشك..:متاكده بيجي.؟طيب ليش خلاك تجي لوحدك..؟؟

ميس بتوتر..:يبه انا على وجه ولاده يعني لازم

اكون هنا قبل اولد...

ابوهاا وهو يوقف..:خلاص راح نشوف اذا بيجي

ولا لا..؟يلا سلام..

ناظرت امهاا اللي ماتكلمت من تكلم ابوها..

وبتصريفــه...:يمه وينه جـــهاد؟؟

امهاا..:بدوامـــه

ميس بستفسرار..:وســاره؟؟

امهاا..:بغرفتهاا اذا تبيها اصعدي لها..

ميس بتعب..:لالا يمه مافيني انا كنت مشتاقه لباسل

فديته..

امهاا ..:ولا يهمك الحين اخلي الخدااامه تجيبه..

ميس بمتنااان..:يمه مشــكوره ادري انك تحاتيني من

جيت بس صدقيني انا تماام..

امهاا بعيون داامعه..:يمه خالد طيب ومايستاهل..

ميس بصدق..:وماتعلقت فيه الا لطيبته يالغاليه..

............

بالفندق...

فتحت عيونهاا ببطى وهو تحس نفسهاا باقيه مقيده بحظنه..

لفت راسها عليه وارتاحت انه باقـــي نايم ابعدت

عنه وهي تلف بالكامل على جهته..

طالعته بعيون مشتااقه تتمنى انه مايروح ويتركها

لوحدها..برغم انه عرض عليهاا تروح معاه بس

ماتبيه يقولها من باب السؤال وبس..

تبيه رغبه منه وحب لهــا ..

مدت ايدها بتردد وهي تتلمس خده وعيونـــه..

قربت شفايفها من خده وباسته بخفه..تعامله معاها

امس كان مريحها كثــير..

ابتعدت عنه وهي تشيل لها ملابس ومتوجه للتواليت

اول ماحس انها دخلت الحمام فتح عيونه وتنهد

بصوت عالي وهو يسترخي على الاخـــر..

ابتسم برااحه وهو يتذكر انفاسها على خده ولمسة

اصابعهاا على عيونه..

اخخخ ياحلاا وين هالحنان حارمتني منـــه..

الله يصبرني على ماارد واخليك بحظني من جديــد

واخذت الافكار لبعيــد شلون بيكونون مع بعض

قفل عيونه اول ماسمع صوت الحمام ينفتح..

ابتسمت براحه اول ماشافته باقي بمكانه سوت لها

مكياج خفيف وطلعت لبراء وهي تتصـــل بمهاا

...
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[..عند شـــوق..

احـــمد ..:عمار خلاص اذا طلعت اجيبهم لك

عمار بعناد..:لالاابيها الحين يلا رووح ابي الحين

احمد بغضب..:عمار بطقك لو ماسكت..

بدت شفايفه ترتجف ..وبصوت متهدج..:انا مااحبك

احمد وعيونه على الكاسه اللي بيده..:اووووف

شوق وهو تطل مع باب المطبخ..:احمد ويـــن الـ

وسكتت اول ماشافت دموع عماار

قربت منه بخوف..:عموري حبيبي اش يعورك

عمار وهو يبكي بصوت عالي..:خالو عيا يروح

ياخذ لي الكور اللي قلت له عنها..

نزلت لمستواه وهي تحظنه..وبحنان..:حبيبي خلاص

لاتزعج خالو لما يطلع بيجيبهم لك..

ظرب رجوله بالارض..وبصياح..:لالا انا ابيهم الحين..

وقف احمد وهو يشيل شماغه..:الله المستعان..يلا

عموري انت تامر امر..

عمار ترك امه وهو يمسك ايد احمد وبيده الثانيه

يمسح دموعه بونااسه..

قربت منه شوق..وبخجل..:احمد الله لايحرمني منك

احمد ببتسامه..:ولامنك..بس هاا تراء ولدي

وحرمتي بحبهم اكثر منكم بكيفكم لاحد يقولي شي..

شوق بصدق..:وانا لقيت اللي تناسبك.. طيبة قلب

وحلوه وفيهاا اشياء كثير بتعجبك..

احمد بصدمه..:انتي من جدك تتكلمين..

شوق ..:هممم

احمد بستفسرار..:منهي ومن بنته تدرس ولا شنو

ومن وين عرفتيهاا.؟؟

شوق ضحكت بصوت عالي..وبحنان..:انتو الحين

روحو كملو مشواركم على ماجهز لنا الحلا والقهوه

احمد وهو يمشي..:يلا طيب مابنتاخـــر...

......

عند ذيــاب ...

لبس وتعدل طالع نفسه باعجاب كان قمه في الوسامه

والرجولــه..

طلع وهو يسمعها للحين تتكلم بالجوالــ..

تعلقت عيونها فيه لما طلع من الغرفه ابتسم لهاا

وهو متوجه للشباك يفتحه..

نزلت عيونها عنه..وبضياع..:أي مهاوي اش قلتي..

مها حست فيها..وبنعومه..:ذياب موجود صــح..؟

حلا..:ايه

مهاا وهي تتنهد..:انزين بنتكلم مره ثاانيه..

حلاا بحب..:مهاوي انتبهي على نفسك مابي اسمع

هالحزن بصوتك ..

مها ابتسمت بسخريه..:ان شاء اللـــه احاول

حلا..:يلا ســـلام..

قفلت من مها ..ورجعت عيونهاا على ذياب اللي

معطيها ظهره

وبنعومــه..:صباح الخـــير..

لف عليها وببتسامه..:صباح النـــور

جلس بجنبهاا..:افطرتي ولا لــسى

نزلت عيونها..:لا لســى..

رفع وجها جهته..وبخشونه.:اوكي اليوم كله بنقضيه براء..

تعلقت عيونها بعيونه..وبهدوء..:نسيت سفرتك..؟

عفس ملامحه..:اووف نسيت.. اوكي نفطر ونتغدى

براء وعقبهاا بوصلك لبيتنا عند امي العوده

حاولت تكون طبيعيه..وببحه...:انزيــــن..

...

..في بيت ابو تركــي..

ام تركـــي..بعصبيه.:انت ماتفكر غير بالماده..فتح

عيونك وشوف العالم زين..

ابو تركي بغضب..:انا قلت كلمه ومابيعيدها تركي

بيتزوج روز يعني بيتزوجها..

ام تركي بجنون..:انت انهبلت يعني خلاص حكمت

افرض انو بقلبه احد..

ابو تركي بعدم مبالاه..:عادي مع الوقت ينسى

تركي وهو يدخل..:سلام عليـــكم.
.
الكل..:وعليك الســـلام..

تركي وهو يجلس..:اش فيكم عسى ماشر..

ابو تركي بمسكنه..:انا قلت لامك ابيك تتزوج. نفسي

اكون جد زي ربعــي..

ام تركي بسخريه..:هه كمل كمل يابو تركي..

تركي ببتسامه..:يمه شكلك تغارين على ابوي

عشانه مهتم فيني ..

ابو تركي وهو يكمل..:وانا يابوك اشوف انو روز

تناسبك وابيك تتزوجهاا..

تركي ببتسامه..:يبه روز مثل اختي ومااشوفها غير كذا..

ابو تركي بصرامه..:بس انا ابيها تكون زوجتك..

اختفت ابتسامته من جدية ابوه..وبصدق..:يبه

انا لازم اختار شريكة حياتي بقناعه

ابو تركي..:و روز اش فيهاا..

تركي بتبرير..:يبه ماعليها حكي بس انا ماابيــ

قاطعه ابوه بصرخه..:بس انا اللي اقرر .. انت

اش تبي اكثر ..عز ومال وجاه

تركي ضحك بمراره ..:اهاا الحين فهمت اصرارك

على شنو...

ابو تركي..:وهذا انت عرفت وانتهينا

وقف تركي...وبجديه..:يبه روز اشوف فيها

حلا اختي وزواج منها موب متزوج..

طلع من البيت بكبره وهو مقهور من ابوه اللي

مايتغير ولايتعدل..

........

..عند ذياب وحلا...

طول طلعتهم مع بعض وعيونه مـــاتركتها ولا لحظه..

حتى الوقت يحسه حاسده عليهاا ويمشي بسرعه

كان اجمل يوم قضاه وياه رغم بساطته ..

وقف سيارته بجنب البحر بعد ماطلعو من المطعم

وقف قبال البحر وهي بجنبه واقفه..

كان الجو حلوه والدنياء هدوء..

اتركت ايده وهي تتقدم اكثر من البحر..

اخذت حجاره ورمتهاا لبعيد وبقلبها ياليت

فيني ارمي همومي هناا وترووح..

قرب منها وبجديه..:حلاا باسل احيانا ينام

عند امي نوره هالمره لو نام عندكم ابيك تنيمينه

معااك وتهتمين فيه عدل..

لفت عليه..وبعفويه..:ليش وين امه ماتهم فيه

رفع حاجب ..وببرود..:مااعتقد لازم تروح وياه

امه حتى لو نام مع امي صح ..وغير هذا ماضنتي

انك بتكوني عاجزه انك تهتمين فيه موو؟؟

ماكانت تتوقع منه هالهجوم كان سؤال عفوي

بس شكله فهمهاا غلط..

ماتبي ترد عليه وتكبر السالفه بينهم وهو بعد

كم ساعه مساافر ..

رجعت لفت على البحر..وبهمس..:انزين..

تنهد بضيق من انفعاله عليهاا وزاد ضيقته

انها مابررت كلامـــهاا معنو بان بعيونه

الصدمه من كلامه..

رفع ايده وهو يطالع ساعته مابقى وقت

كبير لازم يتاكد من كل شي قبل يساافر..

وبخشونه..:لازم نروح لامي الحــين مابقى

عندي وقت كافـــي..

تعدته بدون لاتعلق على كلامه وهي متوجه

للسياره..

ركب السياره وطالع فيهاا

وبجديه.:غطي عيونك عدل..

شدت على ايدهاا ..وبقهر..:لاتتوهم كاني مغطيتها

ذياب ببرود..:معليه غطيها اكثر

لفت وجها جهة الشباك بدون لاترد عليه..

مد ايده ومسك بكفهاا ضغط عليها بخفه ..

وبهدوء..:قلت غطي عيونك ماعندي وقت...

غطتها بدون ماتناظره وايدها الثانيه لسى بيده

وبدون تفكير نزلت دموعهاا مو من قسوته

لانهاا ماراح تشوفه لوقت ماتدري كم مدته..

.....

..عند مشاري...

مي وهي تضحك..:يلا زين لاتصدق نفسك..

مشاري وهو يكتب..:انتي اللي تتغزلين بشكلي

موب انا ..

مي وهي تجلس مقابله..:انا ابي اعرف انت شلون

صرت اخوي...

مشاري بستفهام..:ليش اش فيني..؟

مي وهي تحرك شعرها..:ياخي انت مجتهد وانا ابعد

ماعلي الاجتهاد..

امها وهي تدخل وبيدها صينية العصير..:انا ماشفت

بنت تفرح بخيبتها مثلك...

مشاري وهو يبتسم لامه..:يمه الله يعين عليهاا

هذي لا تسمينها بنت هذي بـ

قاطعته وهي ترمي الخداديه عليه.وبقهر.:مالت

عليك

انا اللي موب بنت من حلاتك يالدب..

.....

في بيت الجده...

الجده..:روحي يمه بدلي ملابسك وارتاحي لك

كم سااعه ..

وقفت وهي تشيل عباتهاا وهي حاسه بنظرات ذياب

اللي مركزه عليـــها..

طلعت انبهرت من جمال الدور الثاني كان خراافي

المكان كله مقلوب بطريقه روعه وجذابها..
دخلت للغرفه الجانبيه وهي تشوف شنطهاا بوسطها

علقت عباتهاا وهي تفكر في ذياب ..

ذياب من وراهاا..:تامريني على شي قبل اروح

لفت عليها وهي متصلبه مكانها يعني خلاص

بيساافر..

قوت نفسهاا..وبثقه..:تروح وترد بالسلامه..

كتف ايدينه..وبستفسرار..:طيب ماراح تسلمين

ماتبين تودعيني...

ماقدرت تتحرك من مكانها ولاحتى تنطق بحرف

قرب منهاا وهو يشووف تعابير وجها الغريبه..

ركز عيونه بعيونها..وبهمس..:ابي مثل بوسة الصباح

فتحت عيونها بصدمه..يعني كان وااعي لما باسته

ابتسم على صدمتهاا وعلى الخجل الي كسى وجها

ميل شفايفه.وبعناد.:بس موصر انك تبوسيني

حلا وهي تفرك ايدينها ببعض..:........

جرهاا لحضنه وشد عليهاا وهو يخبي وجهه بشعرها

حس بشهقاتهاا وهي تخبي وجها بصدره..

مال عليها وهو يبوسهاا على وجها

مسح دموعهاا ..وبحب..:ابي اللي طلبته..

قربت منه اكثر وبحب باسته على خدهـ

ابتسم لها وهو يشوف جهاد يتصل فيــه..

رفع الجوال لها اكيد هذا جهاد منتظرني تحت

....

..عند الجده بعد كم ساعه..

فاطمه..:يمه طيب اش رايك نسوي لحلا حفله

بما انو ذيااب موب موجود..

الجده وعيونها على حلا..:لالامو الحين خليها بعد

شهر الحين يمكن الكل يستغرب ليش ماسافرت..

حلا بتعب من هالسيره..:يمه انا مايهمني اذا احد عرف ..

فاطمه بحيره..:أي صح خليها بعد شهر..

حلا وهي ترفع كتفهاا.:.بكيفكم بس مها وشوق

بيجون بعد يومين عندي هناا

الجده ببتسامه..:حياهم يمه نادي اللي تبين

حلا وتفكيرها مع ذياب اللي ماتصل ولاطمنهاا

اذا وصل ولا لا ..وبحب..:تسلمين يالغاليــه..

فاطمه استغربت اول مالاحظت رقم دولي

على جوالـــها.. وعرفت انه ذياب

رفعته ..وبحب..:هلا ذيـــاب..

حلا بسرعه ناظرت فاطمه وقلبهاا يدق بسرعه جنونيه..

فاطمه بعد صمت..:الحمد الله على السلامه..

طالعت بروز..وبهمس..:انزين..الله وياك..

قفلت من ذياب وهي تناظر بحلاا

وبستفهام..:ليش قافله مبايلك..؟؟؟

حلا بسرعه ارفعت جوالها وانصدمت انه قفل من

الشحن بدون ماتحس فيه..

وقف بسرعه وهي تمشي لفوق..:بالاذن

كان يمشي رايح رااد في الفندق من العصبيه اللي

فيه اهواا قايل لهاا ترد لو اتصل واهياا ولامهتمه

ضغط على جواله بقهر من متى حبتك ياذياب ها

رجع اتصل فيها بعد ماتاكد انو فاطمه راح تخبرها

شبكت جوالهاا بالشاحن وقبل تتصل فيه دق عليها

صرخ بصوت عالي اول ماردت على جوالهاا

وبغيض..:بدري كان مافتحتيه احسن..ولا يامدام

ماصدقتي على الله اروح..

بلعت ريقهاا من عصبيته ..وبهدوء..:قفل الجوال

بدون لاانتبه..

رفع صوته بقهر..:مو قلت تنتبهين على جوالك ولا؟

جلست وهي تتنهد..وبدون شعور..:اســـفه حبيبي..

شتتته كلمتهاا وبتعب وااضح..:لاتعذبيني معاك اكثر..

بلعت ريقها من صوته ..وبصدق..:صدقني مانتبهت

ذياب تنهد بصوت عالي..:انزيــن

حلاا ببحه..:الحمد الله على سلامتك..

ابتسم براحه..:الله يسلمك ..اممم الحين باخذ شور

وبروح للشركه اذا تبين اقبل اعتذارك اتصلي

فيني قبل تناميــن..

حركت راسها بالايجاب وكأنه يشوفها..:طيب بس

عادي اتصل في أي وقت..

ذياب وهو يطلع ملابسه..:أي بنتظرك لاتنسين..

....

..عند خالــــد...

تحرك بصعوبه من فراشه وهو يحس بحراره

في كل جسمه غير الالتهاب اللي ببلعومه..

لبس ملابسه وطلع على دوامـــه بعد ماقرر

بحل يريحه من هالتعب كله..

ركب سيارته بعد مانوى يفر له شوي ينفس عن

تعبه وضيقته..

رفع جواله ..وبتعب..:ها محمد خلصت اللي طلبته

منـــك..

محمد..:أي خالد كل شي تمام مثل ماطلبتني..

خالد..:مشكور ماتقصر .يلا سلام

قفل من محمد وهو كارهه نفسه وحياته اللي اقلبت

من فوق لتحت...

.....

الساعه 12 مســاء..

عند حلا...

دخلت بفراشــهاا بعد مالبست قميص حلو وناعم,,

وبيدها جوالـــها xxxxxه تتصل فيه ولا لا

تخاف انه نايم وماتبي تصحيه..

حتى اذا اتصلت اش تقــــول لــــه...؟؟

ضغطت على رقمه وبقلبهاا شي وااحد

هذى حبيبي اللي حلمت فيه سنين طوله ..

وبعد ثالث نغمه رد بصمت ينتظر يسمع صوتهاا

حلاا بتوتر..:مســاء الخير..

تنفس بعمق..:مساء النـــور..

حلا..:لايكون صحيتك من النوم..

تحرك على السرير بتعب..وبارهاق..:لالا كنت على

وشـــك..

حلا بخجل..:اها طيب نام الحين وانا بتصل فيك بكره..

غمض عيوونه..وبهمس..:اللي فهمته من اتصالك

انو زعلي ييهمك واتصالك هذا عشان ارضى صح؟

بلعت ريقهاا وبتوتر..:أي..

ابتسم على جنب..:طيب ليش بخيله برضاك وتبين

تقفلين بسرعه..

شدت على ايدها وبتصريفه..:تعشيت..؟

ضغط على عيونه ..:تصدقين حتى العشى نسيت

عنه من كثر النوم والارهاق اللي فيني..

حلا بحنان..:طيب يلا قوم تعشى..

تنفس بعمق..وبغموض..:تدرين اش ابـــــي؟؟

حلاا بستفسرار..:شنو.؟؟

غمض عيونه وهو يتنهد..:ابي المـــك على صدري

وابي اتنفس هواااك ابي انام وانتــي بحضني ابي

اشياء كثير بس وينك وانا ويــــن..

حلاا تصلبت من تصريحه وكلامه الواااضــح

اختنقت من صوت قلبهااا اللي يصرخ باسمه

ارفعت عيونها على ملابسه اللي قدامهااا

وبهمـــس..:ذياااب خلاااص..

ذياب وهو على نفس وضعيته..وبهمس

غريب..:حلاي ماوحـــشتك..؟؟

نزلت دموعهاا بدون مااتحس كلامه على الجرح..

اسمهاا اللي تعشقه منه والشوق اللي ذابحـــهاا..

وبصوت متقطع وبجنون..:....؟؟؟؟

لاتغرك الضحكه..

الى هنا ينتهي البااااارت..

طولته هالمره عشان فترة العيد اللي بنغيب فيها

وكمان عشان عضوه وعتهاا انوراح اطول البارت

هالمره...
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيــــم..

البارتــــ التاسع عشــــــ19ـــــر..

حي السهر مادام نومـي كوابيـس ’’




....................... وحي الخيال إليا أصبح الواقع أوهام ’،’
من يوم أبونا آدم همس بأذنه إبليس ’’
....................... وحنا نشيل هموم وذنـوب وآثـام ’،’
حنا بشر دم ومشاعـر وأحاسيـس ’’
....................... كل الفوارق بيننـا بصمـة إبهـام ’،’


شدت على ايدها وبتصريفه..:تعشيت..؟

ضغط على عيونه ..:تصدقين حتى العشى نسيت

عنه من كثر النوم والارهاق اللي فيني..

حلا بحنان..:طيب يلا قوم تعشى..

تنفس بعمق..وبغموض..:تدرين اش ابـــــي؟؟

حلاا بستفسرار..:شنو.؟؟

غمض عيونه وهو يتنهد..:ابي المـــك على صدري

وابي اتنفس هواااك ابي انام وانتــي بحضني ابي

اشياء كثير بس وينك وانا ويــــن..

حلاا تصلبت من تصريحه وكلامه الواااضــح

اختنقت من صوت قلبهااا اللي يصرخ باسمه

ارفعت عيونها على ملابسه اللي قدامهااا

وبهمـــس..:ذياااب خلاااص..

ذياب وهو على نفس وضعيته..وبهمس

غريب..:حلاي ماوحـــشتك..؟؟

نزلت دموعهاا بدون مااتحس كلامه على الجرح..

اسمهاا اللي تعشقه منه والشوق اللي ذابحـــهاا..

وبصوت متقطع وبجنون..:اشتقت لك مـره..

ابتـــسم ابتساامه تعب يعني لما ابتعدو عن بعض

تصلحت امورهـــم

فتح عيونه ببطى..وبهمــس..:ابي احجز لك وتجين

لمي..

عضت على شفايفها بحسره وهي تمسح

دموعهاا..ووببحه..: غير هالــمره ..مابيك تضغط

علي في هالموضوع ممكـن؟ ..

تنهد.وبتصريفه:اممم بجد وحشتك ياحلاا عيديهاا ابي

اسمعهاا مره ثانـــيه..

وقفت من شدة الاحراج اللي تحس فيه..وبلعثمه.:

اا اممم انت متى بتنام..

شد على شعره..وبهدوء..:برااحتك حتى ذي

مابضغط عليك فيهاا..بس ماراح استغنى عنهاا طول
العمـــر..

حلا..:.............

تنهد بصوت عالي من صمتهاا..:حلا انتي مرتااحه.

حلاا بنعومه..:أيــه..اممم يلا لازم تنام الحيـــن..

ذيااب وهو متفهم خجلهاا..:اوكــي تامريني على شي..

.**..

..في الصبااح عند مهــا..


شوق بحب..:يمه لاتحاتين صدقيني ماافيني شي..

الام ..:طيبه يمه ليش وجهك باهت..؟حاتم مزعلك؟

طالعت امهاا بتركيز تبي تقول انها شافت حاتم ويا

ولد عمهاا بس تخااف يصير لامهاا شي وتخسرها.

امهابخوف من صمت مها..:يمه طمنيني شلي


صاير..؟

مها وهي توقف وتلبس عباتها..:يمه مافيه شي بس

امس مانمت عدل لاتحاتين فديتك..

امها ببتسامه..:الله يحميك يالغالـــيه..

....

..في الجامعــه..

روز ..:انا ابي افهم انتي شلون جايه وتوك متزوجه

من كم يوم..؟؟

حلا وهي تكتب.:طيب تزوجت وبعدين يعني اترك

جامعتي ..؟

روز وهي ترفع كتفها..:مادري عنك بس لو انا منك
اخذ اجاازه مطوله والدراسه لاحقه عليــهاا..

حلا وهي مبتسمه..:الله يستر منك ..اجل بقول لعمي

مايزوجك الا بعد ماتخلصين الجامعه..

روز وهي تشهق..:فال الله ولا فالك ..مالت عليك

يالدوبااء..

حلا ارفعت حاجب..وبخبث..:اهاا اشوفك متشققه

على العرس أي وبعد طلعي بااقي ابدااعتك..

روز وهي تمثل الخوف..:هااا لالا امزح عمتي

ساامحيني...

..."*..

عند احمـــــــد..

احمد بستفسرار..:طيب انتي متاكده انها تناسب لي
شوق بحمااس..:أي أي متاكده يكفي انها طيبه مرره

ومن عايله معروفه..

احمد بضيق..:بس اخاف يردوني وخااصه انهم من

عايله غنيه واحنى على قد الحــال..

شوق براااحه..:لالا ماعتقد اهماا يفكرون بالماديات

واذا حاب اتاكد لك رااح اسال مرت اخوها وهي

رااح تشوف الاوضاع وترد علينــا..

احمد..بتردد..:انتي متاكده انو روز مناسبه لي..

شوق ببتساامه..:صدقني رااح تشكرني لما تعرفها

احمد ببتسامه..:تحمست اشوفها على كثر مدحك لها

انتي كلمي مرت اخوهاا وقولي لي اش تبي تقول.

شوق وهي تشرب القهوه..:ولايهمك اساسا انا

ومهاوي بنروح لها بعد كم يوم وبكلمهاا .,,.

..*..

..عنــد ذيــاب..

رمى الاوراق اللي بيده بعد ماخلص البيانات

والمعلومات اللي فيــهم..

رجع ظهره لوراء وهو يمرر ايده على شعره

وعيونه لقــدام..

اول مره يحس انو سفرته كانت اطول سفره مرت

عليـــه..

له اسبوع من تركها بالديره واوضعهم بالحيل حلوه

..متفهمين وكثير صارت تطورات بينااتهم..

رفع ايده يناظر ساعته ..وبهمس..:اوووف باقي

نص ساعه على ماتطلع من المحااضره نفسي

اسمع صوتها بس الوقت عيا يمشــي..

صحى من تفكيره على صوت الجوال وهو يدق

ابتسم من طاحت عيونه على اسم المتصل

ذياب بصوت جهوري..:هلا بالغاليه

الجده ببتسامه..:هلا بك يمه ..كيفك يالغالي

ذياب ببتسامه..:اسال عنك يمه ..الا كيفك

يميمتي عسى امورك كلهاا طيبــه..

الجده ..:طيبه ..الا يمه متى بترد طولت الغيبه

ونسيت انك متزوج ومالك كثير والحين تارك

حلا واهي باقي عروس..

تنهد بصوت عالي ..:ان شاء يومين وراد مابتاخر

حتى باسل وحشني ومافيني اصبر عنه..

الجده برااحه..:أي يمه هذا الحكي السنع ارجع

عشان باسل وكمان عشان حلا وساره..

ذياب وهو يطقطق بالقلم..:الا يمه شلون حلا وياك

عسى ماقصرت معــك في شي..

الجده..:حلا ماعمرها قصرت وانا امك وبالحيل

تونست من يوم سكنتو معااي..

......**..

عند جهـــاد..

قرب من سيارته وهو ناوي يفتحهاا من بعد ماخلص

دوامــه..

لف على وراء وهو يسمع صوت وراهـ

ابتسم اول ماشاف اخو هدى ..

قرب منه ومد ايده وهو ناوي يصافحه ويسلم عليه

بدر (اخو هدى) طالع بجهاد بنظره حاده وهو

يصافحه بجفـاء..

جهاد اختفت ابتسامته من نظرات بدر وقبل يتكلم

بدر بجفاءاكبر..:جهاد ابي اكلمك ظروري والحين

جهاد ..:اممم انزين يلا فينا نروح لمطعم منها نتغدى

ومنها اسمعك..

بدر وهو يبتعد عنه..:ازين راح نتقابل باول مطعم نلاقيه..

جهاد ركب سيارته وهو يفكر اش ممكن يبي بدر

فيه وخااصه بعد مانفصل عن خطيبته هدى

وقف سيارته بجنب المطعم بعد ماشاف بدر وقف

سيارته..

دخل لدااخل عشان يحجز لهم مكان وباله مشوش

قرب بدر من جهاد وجلس مقابله ..

بدر بحده..:ممكن افهم ليش ترك هدى بعد ماخذت

الموافقه منا..

جهاد بحالميه..:بدر كلنا رجال وفيني ارد عليك

باسلوبك واردا بعد فلا تحدني على الشيــنه..

بدر بتمالك..:طيب ممكن تفهمني اش صار وبطلت

عن هدى..

جهاد بهدوء..:مابي اخذ وحده ماتبيني..

بدر بستفسرار..:ومن قال انهاا ماتبيك..؟؟

جهاد بثقه..:اهياا قالت وانا محترم رايهاا..

بدر بصدمه..:جهاد انت متاكد انها ماتبيك..بعدين

ليش غيرت رايهاا واهيا كانت اكثر وحده متحمسه

في هالموضوع..

جهاد بسخريه..:لانو اهتمامهاا ماادي في كل حال.

وانا تفكيري بعيد عن تفكرها وطريقة اسلوبها..

بدر بثقه..:خلاص انا راح اتصرف في هالموضوع

وراح اخليها تتاسف لك بنفسها..

جهاد بقنااعه..:لالا هالموضوع بالذاات مافيه اسف

وهالشي بعد مافيه تعديل عشان كذاا خلاص انا

اقتنعت انو احنى مانناسب لبعض..

بدر باسف..:جهاد اعذرني انا فهمت غلط حسبالي

انت اللي ماتبيها بدون اسباب..اعذرني يااخوك

جهاد برااحه..:ولايهمك انا متفهم موقفك وعاذرك

بدر ببتسامه وهو مقهور من الموقف اللي انحط فيه

ومقهور اكثر من اخته..:طيب شكلك بطلت تغديني

ترى ميت جــوع..

.....*.

عند حلا...

وصلت من الجامعه سلمت على جدتهاا وطلعت

للدور الثاني تبعها اهيا وجهاد..

فسخت عباتهاا وشالت لهاا بجامه ودخلت تاخذ شور

سريع..

طول الوقت وهي سرحانه وحركتها اليــه وتفكيرها

عند ذياب... اليوم ماتصل فيه زي كل يوم ..

خلصت شور لبست بجامتها الموف ..

جففت شعرهااا ورفعته باهمال..

طلعت على صوت الجوال وهو يدق وبسرعه

ابتسمت اول ماشافت اسمه على الجـــول..

وبدلع فطري..:اهـــلين..

ذياب ببتسامه..:هلا فيــك...كيفك..؟

حلاا وهي تجلس وبيدهاا العطر..:ليش مااتصلت فيني اليـــوم..

ذياب اتسعت ابتسامته..وبستفهام..:امم فقتيني ؟

حلا بلخبطه..:خفت لايكون صاير عليك شي..

ذياب ..:يعني تخافين علـــي..

حلا بحراح..:هااا

ذيـــاب بجديه..:حلا انتي طلبتي وقت عشان

تتناسين الماضي وانا ماقصرت ابتعت كثيــر

والحين اش قررتــي..

حلا بهمس..:اش تبيني اقــول؟؟

ذياب بتعب..:ابيك تقولين لي انتي ناويه تكملين

حياتك وياي ولا لا..؟

بلعت ريقها من الجاي..وبستفهام..:يعني واذا قلت

ابيك تتركني بتتركني؟؟؟

غمض عيونه.وبتملك..:لا

تنفست براحه وبسعاده ..واحلى ابتسامه زينة شفاتها

ذياب بجديه..:والحين قرارك..؟؟؟

حلا بهمس..:بعيش ويـــااك..

ابتسم براااحه..وبصدق..:انا راد عقب يومين ولو

انو ابي اليوم بس مالقيت حجز..

حلا بسعاده وااضحه..:جد بترد اجل انتظرك

من الحـــين..

ذياب بحمــاس..:حجزي بيكون من بدري يعني

العصر بكون في البيت وطول اليوم بنقضيه سوا

فيه اشياء كثير لازم اقولها لك ..

حلا بصدق..:وانا بعد ابي اقولك شغله مخبيتها بقلبي

من سنين طويله من كنت طفله..

ذيــاب بفضول..:انزين قولي الحين ..

حلا بطفوله ..:لالا اذا جيت بقول ماينفع وانت بعيد

..*..

..عنـد تركــي..

من شافهاا بزواج اخته ماقدر ينسى شكلهاا اللي

انحفر بقلبه..

بس لو يعرف من تـــكون ..

شال ملفات القضياء اللي يتابعهم وهو عاجز عن التركيز فيهم..

ركب سيارته وتوجه للبحر عشان يرمي همه فيه

وقف قبال البحر ونزل وعيونه على الاموااج

وتفكيره مشوش وبعــيد لنفس الانسانه اللي انجذب

لها..

جلس على الرمل وباله مع مشاري اكيد اهواا

اللي رااح يحل الالغااز اللي براســـه..

ضغط زر الاتصال على مشاري..

مشاري بترحيب..:هلاا بتركي حيااك..

تركي.:هلا بك ..مشاري وينك الحيـــن..

مشاري..: بالدواام بس ليـــش..؟؟

تركي وعيونه على البحر..:ابي اسالك عن كم شغله.

اقدر امرك الحـــين؟؟

مشاري بخجل..:اعذرني ياتركي الحين مافيني لاني

بروح اجيب ذياب من المطـــار..

تركي بتعب..:مو مشكله نروح له سوا وبعد

مانوصله بتكلم معاك..

مشاري وهو xxxxx من اصرار تركي..:انزين ابي

لي ساعه عشان اروح البيت ابدل ملابسي..

تركي وهو يوقف..:خلاص وانا بمرك في البيت

وبنروح بسيارتي للمطــار انزيـــن..

مشاري ..:انزيــن..

...........

..في بيت ســـاره..

جلست بالصالــه وبيدها البوشار تتابع فلم اجنبي

دخلت عليهاا روز وهي مستغربه من صوت

التلفزيون العالـــي..

قربت من ساره ..وبستفهاام..: ساره انتي تدرين انو

ابوي بمكتبه جالس يشتغل وصوت tvعالي ..ماراح

يقدر يركز بشغله..

ساره ارفعت رجل على رجل ..وبتمرد..:ماحد

يهمني والحين روحي عني ابي اتــابع..

روز بقهر..:ابوي مايهمك.. عيب ساره موو؟

ساره وهي مندمجه..:اوووف..

قطع عليهم دخلت باسل..

قرب من امه..وبشهيه..:ماما ابي اكل جوعــان..

ساره بحده..:باسل روح للخدم ناقصني انت بعد..

روز وعيونها على باسل اللي امتلت عيونه دموع

نزلت لمستواه وهي تحضنه..:تعال حبيبي انا باكلك

بس لاتبكي..

ساره بقوه..:انتي لاتتدخلين... الخدم اهما اللي

بيتصرفون..

روز وهي تمسك بيد باسل..:انتي تدرين ذياب

لو عرف انو الخدم اللي يهتمو فيه وانتي موجوده

راح يقلب عيشتك..

ساره بملل..:واهواا مسافره ومااراح يعرف..

روز وهي تمشي لبراء...:مابي اجادلك اكثر ..

ورجعت ناظرت بساره..:وباسل بشيله معاي اليوم

لاني بروح لامي نوره وتبي تشوف..

...*..

عند حلا...

متلخبطه وعقلهاا مشتت من امس مانامت عدل وهي

تعرف انو ذياب جاي اليوم وكمان صاحباتهاا

بيجون اليوم ماقدرت تردهم لانو ظروف مها صعبه

ماتقدر تجي في أي وقت بسبب امها لاتتركها

لوحدها..

شالت الفستان اللي مجهزه تلبسه قدام ضيوفها وهي

متاكده انه رااح يعجب ذياب لما يشوفه عليــهاا

ناظرت بساعتهاا باقي ساعه على ماتجي الكوفيره

وتعدلــهاا مثل ماتمنت..

نزلت تحت تشرف على صالة الضيافه برضى تام

قرب من جدتها وهي مبتسمه..:يمه كيفك اليوم..

االجده ..:مبسوطه مدام اني اشوفك فرحانه ومبسوطه..

جلست بجنب جدتها وهي تبوسهاا..:احبك يغلى ام بالدنيـــاء..

الجده بضحكه..:انا ماسمعت هالحكي الزين الا اليوم

..ليش عشان ذياب بيجي وهذي فرحته..

حلا بلعثمه..:احــم يمه الحين لازم اقوم اشوف

الشغلات الثانيه..

الجده برااحــه..:روحي يمه الله يسعدك دوم.

...*...

..بسيارة تركــي..

مشاري بفضول..:تركي ماتبي تقولي اش كنت تبي

مني ..

تركي وعيونه على الطريق..:حتى انا مافيني صبر

اسكت اكثر وبما انو الطريق طويل بقول اللي عندي

مشاري..:قول اسمعك..

تركي شد ايده على السكان..وبجديه..:من هي اللي

تكلمت معاها بزوااج ذياب..

مشاري بعد فهم..:شلون مافهمت .؟من تقصد؟

تركي بتنهيده..:انا شفتك تكلم وحده بجنب البوابه

وكانت بجنبهاا وحده ثانيه ..ابي اعرف من هي

اللي كنت تتكلم ويــاها..

مشاري جمد مكانه وش بيرد على تركي كنت اسال

عن مرتي وانا ماعرفها وهي جاوبتني..

تركي لاحظ صمت مشاري اللي كان على قلبه

ثقيل..وبتفهم..:اسف اذا سؤالي ازعجك بس انا

مصر اعرف منهي لو ماكان يزعلك..


مشاري بجديه..:ماعرفهاا ولا عمري شفتهاا الا ذيك

الليله..

تركي عقد حواجبه..وبستفهام..:شلون ماتعرفها

وانت تتكلم معاها ..

مشاري بتحفظ...: كنت ابي اسال اللي بجنبها عن

شغله وعرفتها وانتهى..

تركي بصدمه..:يعني الحين انت ماتعرفهاا ابداا

ولا من تكــــون؟؟

مشاري بصدق..:لا قلت لك هذيك اول مره اشوفها.

تركي بخيبه..:اهــاا

..*..

..في بيت الجده..

مهاا باعجاب..:حلا طالعه جناان اش الحلاوه كلهاا

حلا ببتسامه..:بجد طالع شكلي حلو..؟؟

شوق بصدق...؟حلاا انتي ماتحتاجين شهاده.

واسالي ذياب وهو راح يقولك الصدق..

روز وهي داخله بيدها الصينيه..:اخوي بينجلط

من يشوفهاا على اللي مسويته بشكلها ..

حلاا بضحكه..:ماصارت سؤال يالملاقف انا سالت

مهاوي ماسالتكم..

روز بشفافيه..:جالسه تغطي خجلها بالمهاوشه..

اجل بس يوصل ذيااب وشلون بتتصرفين

مها بستفهام..:للحين ذياب مسافر؟؟

حلا بحرااج..:ايه للحيـــن..

روز ببرائه..:اليوم بيرد باذن الله...

شوق بشهقه...:اليوم بيرجع ليش ماخبرتينا ياحلاا

حلاا ببتسامه..:اش دعوه انا ماصدقت تقوى علاقتنا

وتجوني اجي اردكم وانا ابيكم وابي اشوفكم..

..**..

..عند ذيااب..

دخل البيت بعد ماوصلوه تركي ومشاري ..

كله شووق لهاا ملهوف عليهاا يبي يشوفها باسرع

وقت.. يبي يعبر عن حبه لها بطريقته الخــاصه

طاحت عيونه على بااسل وهو يلعب مع طفل ثاني

قرب منهم وهو مبتسم..

وبشوق..:باااسل يااروح ابوك..

باسل لف على وراء وبسرعه جرى لجهة ابوه وهو يحظنه..

ذياب باسه بحب..:كيفك حبيبي..ومنو هذا اللي معاك

باسل بونااسه..:هذا صااحبي بالروضه جاء هنا مع

الماما..

ذياب بستفسرار..:فيه حريم هنا؟؟

باسل ببتسامه..:ايواا.. بابا بس هما جواا

ذياب ببتسامه..وعيونه على عمار..:تعال يابابا

ماتبي تسلم علي..

عمار قرب بخجل من ذياب وباسه على خده..

باسل ببراءه..:بابا انادي حلا ولا عمتو روز..؟

ذياب وهو يوقف ويمشي جهة ماكانو باسل

وعمار يلعبون..:لالا لاتنادي احد بس ابي اشوف

اش قااعدين ترسمون..

باسل جرى وهو يرفع كراسته..وبحماس..:بابا

رسمتي احلى..؟

عمار وهو يشيل كراسته..:لا انا احلى شوفها احلى

من رسم باسل..

ذياب ابتسم لهم اش قد متحمسين ومندمجين ويا

بعض..

طالع برسوماتهم..وبتمثيل..:اوو كلهاا حلوه انا

ماقدر ارسم مثلكـــم بعدين ابيكم تعلموني طيب.

عمار جلس على الارض وهو يكمل رسمته وبجنبه

دفتره الكشكول

باسل..:طيب بابا بعدين انا بعلمك..

ذياب انحنى على عمار وبمراعاه..:وابيك انت بعد

تعلمني مع باسل..

عمار ببتسامه..:طيب

ذياب اختفت ابتسامته وهو عاقد حوااجبه لماطاحت

عيونه على دفتر عمار

وقف وبيده الدفتره وهو للحين موب مستوعب الاسم

الا مستحيل اللي قااعد يشوفه

رجع عيونه على عمار ..

معقوله يكون لمشاري ولد بس شلون وكيف..

معقوله يكون هذاا ولد مشاري ماغيره؟؟

جلس بجنب عمار وهو مشتت ..وبتوتر..:قولي

اسمك كامل ..

عمار ببرائه..:انا عموري مشاري الوافــي..

مستحيل اللي قاعد يسمعه ..يعني جد هذا ولد مشاري..

وقف بسرعه وهو يطلع الجوال من جيبه..

ذياب بسرعه..:مشاري وينك فيه؟؟

مشاري بضحكه..:انتو اش سالفتكم تركي يسالني

من جهه وانت من جهه..

ذياب بجديه..:تركي بااقي معااك..؟

مشاري ..:لا ليش..؟؟

ذياب بجديه..:تعال البيت الحين..

مشاري ..:انت انهبلت اجلس مع مرتك ولا نســ

قاطعه ذيااب بحده..:اقولك تعال ظروري..

مشاري بخوف..:يلاا يلا جايك شكل السالفه كايده

ذياب قفل من مشاري وعيونه على عمار..

اش بيكون ردت فعلك يمشاري من اللي بتشوفه..

..*..

عند ميس..

جالسه تبكي بغرفتهاا هذا حالهاا يوميا من تركت

خالد وجااات

وهي محرومه من الراحه ..

مسحت دموعهاا وهي تناظر وشلون صار بطنهاا

بارز وعلى وشك انها تولد وخالد مو مبين..

حتى اتصالات مايتصل ولايرسل..

كرهت الكل من نفسياتها التعباانه ورفضت تروح

للجمعه اللي عند حلاا..

دخلت بفرااشها اول ماسمعت صوت ابوهاا قريب

من الغرفه ودموعهاا على خدهاا من الهم اللي

سكن بقلبهاا واستعمره..

....

...عند مشاري وذيااب..

مشاري بخوف...:انت اش فيك من شوي يازينك ابي

افهم اش اللي صار لاتخوفني اكثـــر..

ذياب نزل راسه وهو xxxxx شلون يبداء

مشاري بنفاذ صبر..:ذياااااب

ذيااب وعيونه لبعيـــد...:xxxxx يامشاري اش اقول

بس اهواا سؤال وااحد انت اممم يعني انت عرفت

احد غير زوجتك يعني غلطت بيوم من الاياام

مع وحده..

مشاري عقد حواجبه..وبستفهام..:انت جنيت اليوم؟

انا ماغلطت مع احد ..واذا تعتبر اللي سويته مع

شوق غلط فانت قلتهاا اهياا زوجتي ياذياب.

ذياااب وهو يحس انو مهمته صارت اصعب يعني

الطفل من شوق

وشوق حبيبت صاحبه وولده هنا بنفس المكاان..

مشاري بطفش..:ذيااب بتتكلم ولا شلون ..؟؟

ذيااب بدون تفكير شال الدفتر ومده على مشاري

مشاري شال الدفتر بلا مبالاه قلبه بستهتار ورماه

على الطاوله..وبتعب..:ابي افهم ليش معطيني دفتر

بزارين ..انت بتتكلم ولا شلوون..

ذياب شال الدفتر ورماه بحضن مشاري

وبجديه..:شوف الاســـم وانت بتعرف انا ليش ناديتك.

مشاري نزل عيونه على الاسم وهو يقراء الاسم

اكثر من مره وهو للحين مو فاااهم شي..

رجع عيونه على ذيااب..وبستفهام..:منو عمار هذاا

وش دخل اسمي بسمه..

ذياب قرب منه وهو يمسك بيد

ذياب.. بهدوء..:مشاري انت للحين مافهمت..انت

عندك ولـــــــــــد..

مشاري دخل بحالة الاوعي وماغير كلمه تتردد براسه..

عندك ولـــــــــــد..

عندك ولـــــــــــد..


عندك ولـــــــــــد..

حرك راسه ..وبضياااع..:من قال ..انت اش قاعد

تقول..؟

ذياب بتفهم...:شوق زوجتك هناا وطلع لك منها ولد

انا عرفت بالصدفه من شوي..

مشاري جالس يطالع بذياااب وقلبه يرجف بطريقه

غير طبيعيه..

اللي يسمعه فوق المحتمل..

شوق حبيبة عمره هنا بنفس المكان اللي هو فيه..

وعنده ولد وهو مايــــــدري..

ضغط على ايد ذيااب..وبلعثمه..:انت متاكد انو

عندي ولد..وبضيااع..يعني انا ابوو بس شلون..

ذيااب وقف وسحب مشاري يوقف معاه ..

جره ويااه الين وقف قبال الشباك اللي يطلع على

الحديقه..

ذيااب...:شوف هذااك اللي وياا باسل اهوا ولدك

عمار..

مشاري ركز بعيونه على عمار ورجع يناظر بذياب

وبتشتت..:انت من جدك ولا انا جالس احلم..

ذياااب بارهااق..:طالعه ربي عوض صبرك..

مشاري رجع نظراته على عمار وبسرعه تذكر

انه شاافه بالمستشفى واكيد اللي معاه شوق

مشى بخطوه سريعه جهة الباب وباين بخطواته

الرجفه

ذياب بسرعه تصدى له..وبعقل..:لا تخليه يشوفك

الحين لانه مفكر انك مسافر وباين انه يحبك فلا

تخرب الصوره في رااسه ..خلنا نفكر عدل اش

المفروض تسوي..

مشاري وتنفسه يطلع وينزل..:ابي اشوف اذا كان

ولدي حقيقه ولا لا ابي المه ابي ابي مادري اش

ابي بالضبط..

ذياب جلسه..:لازم نشوف لك طريقه تشوف امه قبل

الولد...

....*..

عند ميس..

تحركت بثقل من سريرهاا البست روب القميص

فتح ثلاجتهاا عبست بملامحهاا اول مالاحظت انو

المويه خلصت..

مشت اتاجه الباب وهي ناويه تنزل للمطبخ الارضي

عشان تروي عطشاهاا..

نزلت تحت بهدوء شالت علب المويه بخفه..

ولفت على جهة الباب شهقت بصوت عالي والعلب

طاحت من ايدينهاا وعيونها على الشخص اللي واقف قبالهاا..

خالد ركز عيونه عليهاا وعلى شكلهاا المتغير

ماقدر يجلس بدونهاا وماراح يقدر بعدهاا اكثر

قرب منهاا وبتلقائيه ارجعت على وراء بسرعه

وهي تبكي بصمت..

ماقدر يشوف دموعهاا عشان الاضاءه كانت خفيفه

وقف قدامهاا وعيونه عليهااا ..وبهمس..:انا خالد

لاتخافيــن..

صاحت بصوت عالي وصوت شهقاتها صارت مسموعه..

قرب لها اكثر وهو ناوي يحضنها ويسلم عليهاا..

بس رجعت على وراء بشكل قوي وكنها تتعمد البعد

عنه

مسك كفها الباره..وبهمس..:انا خلوودك حبيبك اش فيك ميس

حركت راسهاا بنفي وهي تبكي بحرقـــه..

ماقدر يصبر عنهاا اكثر

جرهاا بحرص ولمهاا بحضنه بشوووق وااضح

انحنى عليهاا وهي يوزع بوسااته بوجها

رفع وجها جهته..وبهمس..:احبك..سامحيني حبيبتي..

ابتعدت عن حضنه وهي تمسح دموعهاا وبثقه.:..

...*..

عند حلا...

جلست وهي تقلب بكتاابهاا ملت من كثر ماانتظرته..

وكثر مابكت عليه وتعذبت..

اكيد نسى وعده معاااي واهو مع حبيبته ساره

هه يقول بيقضي يومه ويااااي وفي الاخيره

صارت الساعه اهدعش ولا شرف

ضغطت على عيونهاا وهي تمنع الدموع ماتنزل

مره ثاانيـــه..

ركزت نظراتهاا على الكتاب وهي تسمع صووت

المفاتيح تحرك الباب الخارجي..

دخل وهو حده مرهق وتعباااان من وضع المشاري

اللي انقلب فوق تحت..

ماقدر يتركه وهو بهالحال الا من شوي لما ضمن

انه ماراح يطلع من البيت..

طاحت عيونه عليها اول مادخل ..اش قد مشتاق

لهاا ..وشلووون نسى منهاا ولهى بمشاري

ارفعت عيونها عليه بعد ماحست انه وااقف يطالعهاا

وقفت وهي تحاول انها تكون طبيعيه..

قربت منه ومدت ايدهاا ناويه تصافحه..:الحمد الله

على السلامه..

عقد حواااجبه لانه متوقع يشوف اكثر من هالشي

ماصافحها وعيونه مركزه على

تصرفاتهاا..وبجديه.:

كذااا تستقبلين زوجك ؟؟..

نزلت ايدهاا ..وببرود..:اممم اسفه ماتوقعت

حظورك حسبالي بتنام عند مرتك اليوم..

غمض عيونه بتعب..وبصدق..:حلا حدي تعبان

ومرهق فلاتحكمين قبل تعرفيــــ


قاطعته بهدوء..: اوكي رووح نام بما انك تعبان

ماله دااعي اعرف شي..

ذيااب بحده..:حلا

عطته ضهرهاا وهي تمشي جهت كتبهاا..: ماتهمني

ولاابي اعرف عنك شي..

مشى بسرعه جهتهاا مسك بزندها ولفهاا على

جهته ..

بسرعه انتثر شعرهاا من المشبااك وعيونهاا تعلقت

بعيونه..

رفع ايدهاا وهو ناوي يطقهاا كف على كلامـــهاا

وو

لاتغرك الضحـــــــــكه..؟

الى هنا ينتهي البارت..

ارائكــــــــــم..

انتقاادااتكم...
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيـــــم,,,

البارت العشــــ20ـــرون..




كلنا عشاق لكن كل واحد له حكايه
ولما تجمعنا الأماكن تأخذك مني المرايا
أوعد عيوني بشمسك
وتوعدي نفسك بنفسك
ما ملك عقلك وحسك

لا أنـــا ولا سوايــــا

أعطي ظهرك للمرايا وشوفي غيرك
أظهري من ليل كحلك
ومن اساورك وحريرك
إفتحي الشباك مره وشوفي الناس والشوارع
وش كثرهــا ها الغربه مره
للي وسط الزحمه ضــايع

أوعد عيوني بشمسك
وتوعدي نفسك بنفسك
ما ملك عقلك وحسك
لا أنــا ولا سوايـــــا

كلنا عشاق لكن كلنا نحبك نحبك
وانتي جرحك فيا ساكن
وأنا همي برا قلبك
أمشي لو نصف المسافة
وقفي بينك وبيني
وش تبي بهذي المرايا
إنتي اجمل وسط عيني
أوعد عيوني بشمسك
وتوعدي نفسك بنفسك
ما ملك عقلك وحسك
لا أنــا ولا سوايـــــا
كلنا عشاق وكل واحد له حكايه
.........




طاحت عيونه عليها اول مادخل ..اش قد مشتاق

لهاا ..وشلووون نسى منهاا ولهى بمشاري

ارفعت عيونها عليه بعد ماحست انه وااقف يطالعهاا

وقفت وهي تحاول انها تكون طبيعيه..

قربت منه ومدت ايدهاا ناويه تصافحه..:الحمد الله

على السلامه..

عقد حواااجبه لانه متوقع يشوف اكثر من هالشي

ماصافحها وعيونه مركزه على

تصرفاتهاا..وبجديه.:

كذااا تستقبلين زوجك ؟؟..

نزلت ايدهاا ..وببرود..:اممم اسفه ماتوقعت

حظورك حسبالي بتنام عند مرتك اليوم..

غمض عيونه بتعب..وبصدق..:حلا حدي تعبان

ومرهق فلاتحكمين قبل تعرفيــــ


قاطعته بهدوء..: اوكي رووح نام بما انك تعبان

ماله دااعي اعرف شي..

ذيااب بحده..:حلا

عطته ضهرهاا وهي تمشي جهة كتبهاا..: ماتهمني

ولاابي اعرف عنك شي..

مشى بسرعه جهتهاا مسك بزندها ولفهاا على

جهته ..

بسرعه انتثر شعرهاا من المشبااك وعيونهاا تعلقت

بعيونه..

رفع ايده وهو ناوي يطقهاا كف على كلامـــهاا

اول ماشافته رفع يده قفلت عيونهاا ومالت براسها

على صدره وايدها مشبثه بثوبه بقوه من جهة صدره

انصدم من ردت فعلهااا ماكان يبي يضرهاا بس رفع

ايده بدون لايحس على نفسه نزل ايده على خصرها

وهو يستند براسه على راســـهاا

اول ماحست بيده عليهاا نزلت دمعه قهر من حالهاا

تحركت ببطى وهي ناويه تبتعد عنه ..

للحين يدور في بالهاا انه كان ويا ساره وتركهاا..

شد ايده عليها وبهمس وهويتنفس عطرها..:ماتبين

تسلمين علي ياحلا ولا نسيتي اتفاقناا..

رفعت راسهااا وصارت قريب وجههاا من وجه

باين عليه التعب والارهااق وااضح الخطوط اللي

بجبينه من كثر التعب..

ارفعت نفسهاا قربت من خده وباسته بهدوء..:الحمد

الله على السلامـــه..

لامس خدها بخده وهو مستمتع بقربهاا وتوترهاا

قرب شفايفه من خدها وباسهاا بشوق ووله..

نزلت راسهاا ورجفتها صارت واضحه له

كان يراااقب نظراتها وتصرفاتها باين انها باسته

لانه يبي اهوو بس..

تركهااا وتوجه للكنبه وجلس عليهاا وهو يشيل

شماغه ويسترخي..

رجع عيونه عليهااا واهي وااقفه تناظره وباين

في عيونها الحيره..

بعثر شعره وبجديه...:جيبي لي قلاص ماي..

دخلت المطبخ وهو متلخبطه من تصرفااته كانت

متوقعه انها رااح تسمع تبرير بس ماتكلم..

اخذت الماي وطلعت له وهي تتمنى تعرف الصدق.

اعتدل بجلسته وهو يشوفها تمد الماي ..اخذها

وعيونه عليهاا وهو تجلس على الكنبه الثانيه..

حست بنظراته عليهاا حاولت تشغل نفسهاا بالكتب

اللي قدامهاا ..

رجع ظهره على وراء بعد ماغمض

عيونه..وبهدوء:ممكن اعرف شلي اللي غيرك..

حاولت ماتبين توترهاا..وبنعومه..:ولاشـــي..

لف على جهتهاا وهو يناظرهاا..:مااعتقد انك طفله

عشان اجلس اسحب الحكي منك صح..؟؟

رفعت عيونهاا له وهي تسمع الباب

ينطق..وببرود.:انا طفله لما تحب اكون طفله واكون

اسوى لما اكون اسوى ..بس انا عندي غير..

ماعطت له فرصه يرد عليها لانها فتحت الباب

ابتسمت بتعب وهي تشوف باسل دااخل ويجري

لحضن ابوه ويلمه بشوق ..

كانت متوقعه لقاهاا مع ذياب مثل كذا واحلى بس

فيه شي مفقود بينهم..

تقربت منهم بعد ماسكرت الباب وهي تتجاهل

نظرات ذياااب..

جلست بصمت وعلى نفس حالهاا تقلب باورقها

ذيااب كان مقهور منهاا يدري انه غلط بس ماتوقع

انها راااح تزعل...

رجع عيونه على بااسل أللي بدى يتثااوب ..

باسه على جبينه ..وبهدوء..:لازم تنام الحين..

ارفعت عيونها على باسل اللي وااضح عليه

النوم وقفت وهي تعدل بيجامتهاا ...

قربت من باسل وهي تمد ايدها له..:بيسو يلاا

عشان اغير ملابسك تناام..

باسل انكمش في حضن ذيااب ..وبنعااد..:انا ابي

بابا يلبسني مو انتي..

جهاد تنفس بعمق..وبجديه..:باسل انا تعبان مافيني

حيل اسوي شي..

باسل ..:..............

جلست بجنب ذيااب وهي تمسك بيد باسل وبحنان.:

حبيبي اليوم بس ابي البسك بكره وعد بابا بغير

لك ملابسك ويجيب لك العوبه كبيره..

باسل نط بسرعه وهو يناظر ابوه اللي عيونه على

حلا..وبحمااس..:بابا بتشتري حقي بكره لعبه كبيره

ذيااب ببتسامه..:اكيد حبيبي..يلا قوم نام الحين

عشان يجي الصبح بسرعه واعطيك هديتك..

باسل وقف وهو ماسك بيد حلا.:يلاا ابي انام بسرعه

..*..
(عند ميس و خالــد

مسك كفها الباره..وبهمس..:انا خلوودك حبيبك اش فيك ميس

حركة راسهاا بنفي وهي تبكي بحرقـــه..

ماقدر يصبر عنهاا اكثر

جرهاا بحرص ولمهاا بحضنه بشوووق وااضح

انحنى عليهاا وهي يوزع بوسااته بوجها

رفع وجها جهته..وبهمس..:احبك..سامحيني حبيبتي..

ابتعدت عن حضنه وهي تمسح دموعهاا وبثقه.: بس

انا نسيتك ومالي حبيب من جيت هنا لوحدي

خالد رجع قرب لهاا وهو يحضن وجها بين كفوفه

وبتفهم..:ادري اخطيت بس انا متعود انك تفهميني

وتسامحيني بعد ولا نسيتي..

رفعت عيونها له طالعته بتركيز تحبه وتموت فيه

لحد الجنـــووون

بس ماتضمنه في الايام الجايه اش ممكن يسوي فيها

لازم تبتعد عنه عشان يعرف ثمرة خطاه ..

غمضت عيونهاا وبالـــم..:ابي طلاقـــي..

تصلب مكانه وعيونه مفتوحه على الاخر نزل ايدنه

وبصدمه..:نعـــم؟؟

ناظرته بقوه مصطنعه..:ابي ورقة طلاقي باسرع وقت..

عقد حواجبه ..وبجديه..:انتي فاهمه معنى كلامك ؟؟

عدته بخطوتين ..وببرود..:أي فاهمته عدل..تصبح

على خيــــر..

مشى بسرعه وقفها وهي يحتضنهااا وضهرها على

صدره..

مال عليها وصوت انفاسه العاليه تحرق خدودها

وبحرقــه...:مصيبه اذا للحين ماتعرفين انك لي وبس..

صدت عنه وهي متعذبه من صوت قلبه اللي ينبض

في قربه ..عضت على شفايفها وهي تحسه

ثاير من العصبيه ومن برودهاا اللي يذبحه

قربها له اكثر وهو مجنون من صمتهاا الجارح

وقف قبالهاا ..وبحده..:لاتحلمين اني اطقلك ماراح

يعرفك غيري احد..ولا بيربي ولدنا غيرنا مفهوم

ياليت فيها تنسنى الالم في قلبهاا وتحضنه بسعاده

طالعته بنظرات عتب..وبهمس..:انا ماراح اتنازل

عن قراري...

ومشت وتركته واااقف حيراان ومصدوم من ميس

الجديده وين اللي كانت تسامحه وتلاقيه بالاحضان.

..*..

(عند حلا)

لبست باسل ونيمته صار لها ساعه وهي جالسه

ماتبي تروح وتشوف ذياب صاحي وتحتك ويااه

طالعت ساعتهاا اللي صارت وحده وقف وهي

تطفي الابجوره وتسكر الباب وراهـــاا.

تنفست برااحه اول مادخلت غرفة النوم وشافت

ذياااب نايم بمكانه..

قربت من الكبت شالت بجامه برمودا ودخلت تاخذ شور..

ذياب تقلب على السرير بقلق حس فيها لما دخلت

بس ماحب يبين لها انه للحين صاحـــي..

وبسرعه رجع تفكيره على مشاري اكيد انه للحين

صاحي وافكاره ترميه في كل صوب..

قفل عيونه اول ماسمع صوت الباب ينفتح..

حلا ناظرته وهي تتنهد بالم قربت من التسريحه

اخذت لها لوشن وعطر مسحتهم بنعمومه

ارجعت ناظرت فيه وين ممكن تنام؟؟ معاه بنفس المكان..

ولا تبتعد عنه؟ ..تقدمت لمكانها بخطوات متردده

ومتوتره..

دخلت بالسرير وهي تتلحف ببطى عشان لايحس

فيهــا..

لف راسه جهتهاا لما حس فيها صارت بجنبه

ومايفصل بينهم الا شي بسيط..

تنهد بصوت عالي..وبهمس..:قربي..

وقف قلبها لما سمعت صوته وتشنجت من الخرعه

لما عرفت انه للحين صاحي..

وبدون تفكير لفت على جهته بدون لاتقرب منه

طاحت عيونها بعيونه وبنظراته الغريبه..

ذياب بهمس عاشق..:نسيتي اش قلت لك لما سالتيني

اش اتمنى ..؟؟قلت ابي المك

نزلت عيونها بتوتر من تصريحه وجسمها يرجف

من طريقة اسلوبه اللي تعشقهاا ..

مد ايده وسحبهاا لجهته وصارت ايده تحت راسها

ووجها مقابل وجهه..

ابتسم بخفه..:طالعيني..

رفعت عيونها عليه وملامحه صارت قريبه لهاا

مسح على خدها..وبصوت يالله يطلع..:انتي شايله

بقلبك على صح..؟

غمضت عيونها وهي تخبي راسها بصدره..:انت

ليش اخلفت بوعدك؟؟وين كنت ..؟؟

فتح مشباكهاا وهو يبعثر شعرهاا..وبجديه..:ماقدر

اقولك كل شي...

عضت على شفايفها بقوه ودمعتهاا بللت خدوهاا

يعني كان وياها ..انزين ليش جاي دامه يحبهاا

واخذت الافكار تذبحهااوتموتهاا

بعكسه اللي نام من كثر التعب بعد ماحتواها

..*..

يوم جديد..

(عند حاتــم&مها)

عطته ظهرهاا وهي واقفه قدام البحــر ..وبستفهام.:

انت اش تعرف عن نوع العلاقه بينا وبين على..

حاتم وعيونه عليها..وبثقه..:ولاشـــي..

لفت لجهته ..وعيونها بعيونه..:من متى وانتو

اصحاب؟

ارتبك ووضح عليه التوتر..خاف تعرف انو على

سبب خطبته منهااا..

نزل عيونه وبلعثمه..:من جديــد..

ابتسمت بسخريه..:اها من جديد وليش تقولها وانت

متوتـــر؟؟

وقف حاتم وتقدم لها الين صار واقف بجنبهاا وعيونه

على الاموااج ..وبتمثيل..:انا لو اعرف شي كان

قلته وماخبيت..وبعدين ليش اتوتر وانا واثق من

كل حرف اقولـــه..

المعت فكره في بالها وهي متاكده ردت فعل حاتم

اهيا اللي راح تبين اذا كان صادق او كذااب

وقفت قباله..وبجديه..:خلاص نقدر نقفل على

هالموضوع ونتكلم في الاهم..

طالعها وبتركيز..:شنهو الاهم.؟؟؟

قوت قلبهااا ..وبقوه مصطنعه..:نسوي زواجنا

الاسبوع الجاي..

فتح عيونه بصدمه ماتوقع هالشي منهاا..هذا اللي

ماحسب احسابه..وشلون بيرد عليهاا وهو مايقدر

يتزوجهاا بسبب علي..

ابتسم ابتسامه صفراء..وبتصريفه..:بس انا للحين

مااسست نفسي ..امم للحين مادبرت الشقه والمهر.

عصرت كفهاا وهي تحس بطعم اللم من الشخص

الجبان اللي قدامها..وببرود..:عادي البيت موجود

نقدر نسكن ببيتنا الين نلاقي شقه..والمهر مارح

احدده رااح اقبل بالموجود..اتفقناا؟؟

بلع ريقه شلون بيتصرف الحين ..ضاعت الحلول

من ايده ..

طول الوقت قاعده تشوف تصرفاته اللي تثبت الشك

باليقين..

لون وجهه ولعثمته علمتها انو لـ على دور كبير

بينها وبين حاتــم..

طالعته بحده وبشموخ عالي..:انت ماتفعني لانك

صدقة اللي تبيه وتركت اشياء كثير..واللحين

انا اللي مابيك ..

..*..
(في بيت ابو ذياب)

جهاد وهو يشرب الكوفي..:يبه خالد رجع امــس..

ابو ذيااب ببتسامه..:اهاا عشان كذا اشوف ميس

مفتوحه نفسها على الفطور وتتبسم..

ميس شرقت بالقهوه بعد ماسمعت كلام ابوها

ماتوقعت انو فرحتهاا توضح لاحد ..وخاصه اذا

كان ابوهاا..

تنحنحت بصوت واطي..وبهدوء..:اصلا انا للحين

مادري انه وصل..

جهاد رفع حاجب..وبقصد..:اهاا أي اساسا اهو

ماجاء هنا امس ولالقى احد بالمطبخ كلش..

روز نغزت ميس بكوعهاا..وبهمس..:حركـــاات

ميس ارتاحت لما شافت ابوها وامهاا ملتهين عن

كلامهم هفت على وجها من الاحرااج وهي تحاول

تتصنع الامبالاه ..وببرود:مب لازم تصدقون..

ام ذياب..:الا ياابو ذياب اش رايك نسوي عزيمه

لذيااب وخالد من مره وحده..

ابو ذيااب..براحه..:يستاهلون وبخليها عقب يومين

روز برجى..:يبه تكفى خلوها بالمزرعه..

ابو ذياب بضحكه..:تامرين امر بالمزرعه بالمزرعه

...*..
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0



ابي ابكي من الضيقه وابعزف للهموم ألحــــان

أبي أطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي أحكي ابوصف للبشر حرمــــان

أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعـــــــــروا فينــــــي

أبي لامن طرى أسمي بكى من لوعتي شيبـــان

أبي لامن طرى"عـاشق"ذكر من كان يغلينــــي

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتــي غرقـــــــان

أبيهم يعرفون الهم هو اللي صار مخاوينـــــــي

أبي أصرخ وابلغهم وأقول ان الفرح خــــــوان

يجي مره معااي وهو طول العمر ناسينــــــــي

أبي أترك لهم قصه وأخيرهم على العنواااااااان

يسموا "حزن" يحطوا "دمع" ماعاد يعنينـــــــي


(عند شــوق),,

مسترخيه على السرير ترسل لمهاا اللي ماردت

عليهاا من الصبح..

ابتسمت بحب على شكل عمار وهو ملتهي بكراسته

اعتدلت على جنب..وبراحه..:عموري انبسطت ويا

باسل..

رفع راسه وطالع امه وهو يبتسم..:ايواا ماما ..انا

بقول لخالو كل يوم يروحني لهم..


رفعت حاجب..وبضحكه..:وانا مين يجلس معاي..

رفع كتفه ..وبطفوليه..:وانتي بعد تعالي العبي معانا.

رجعت عيونها على الجوال..وبهدوء..:طيب يمكن

مايبيني العب وياكم..

عمار قرب من شوق..وبحماس..:ماما انا شفت ابوه

امس لما كنا عندهم..

شوق رجعت عيونها على عمار ..وبطيبه..:لايكون

ازعجتوه بهبالكم..

حركت راسها بالنفي وقلمه في ايده ..وببراءه..:ماما

ابو باسل كان مسافر وجا عندهم..احنا متى يجي

بابا..؟؟؟

ركزت عيونها بعيون عمار بعد ماسمعت سؤاله البريئ..

شلون بتجاوبه اذا اهي ماتعرف اصلا ويــنه..

هي مره وحده اللي شافته فيها وعقبهاا ماتدري وين

ارااضيه..
غمضت عيونها وهي ترجع راسها على وراء..

وبهمس..:عموري مادري متى يجي ماقال ..

رمى نفسه على امه وهو يحضن وجها بين كفوفه

وبخوف..:ماما ليش تصيحيــن..

غطت على فمهاا وهي تحاول تكتم شهقاتهاا

ودموعهاا على خدهااا وكانها تمحي لحضات الراحه

اللي مرت فيهاا من شوي..

عمار ببراءه تذبح..:ماما انتي تبكين عشان بابا

اتاخر ..؟؟

ابتعدت عن عمار وهي تمشي بسرعه على الحمام..

دخلت وتسندت على المغسله وهي تستفرغ من

الذكريات اللي رجعت لها من جديـــد..

مسحت فمها وهي تجلس على الارض بتهالك..

وبتعب..ليش يامشاري تركتني بعد ماخذت اللي تبيه

خليتني اجني العذااب الحالي وانت متهني..

..**..

..في بيت الجده..

فتح عيونه ببطى وبسرعه طاحت عيونه على

حوريته اللي نايمه بحضــنه..

ابتسم بحب وهو يتلمس شعرهاا الحرير ..رفع وجها

بخفه عشان لاتحس فيه وعيونه تتفحص ملامحها

بدقه ..عيونها خدودهاا انفهاا شفايفهاا ..مد ايده وهو

يمرر ضهر سبابته على ملامحهاا اللي تاسره..

قرب منها بخدره وهو يوزع بوساته على وجهاا

وقف بعد ماشافها تعبس وجها بازعااج وترجع

تنكمش على نفسهاا..

ابتسم على جنب وهو يتنفس بعمق ..ابتعد عنهاا

شال ملابسه ودخل التواليـــت..

حلا فتحت عيونها على صوت باب الحمام وهو يتقفل..

طالعت بجنبها وعرفت انو ذيااب صحى..

نطت بسرعه وهي تتقرب من الكبت وتختار لها

ملابس وتروح على التواليت الثاني..

اخذت شور سريع ولبست جكيت رصاصي على

تنوره جنز لحد الركبه ولبست بوت طويله

لحد نص الساق..

وقفت قدام المرايه بعدم مامررت المجفف على

شعرهاا رفعته من الجهه القدام بطواق له توكه

ابتسمت برااحه انها قدرت تعدل نفسها قبل يطلع

ذياب سوت ميك اب خفيف ..

اختفت ابتسامتها اول ماتذكرت انو الساعه صارت

على الهدعش والجده للحين ماكلت الدواء

مرت على السريع ناظرت بباسل اللي نايم ارتااحت

ونزلت بسرعه عشان تشوف جدتها..

طلع من الحمام طالع بمكانها واستغرب انو مافيه احد..

لبس ملابسه وطول الوقت منتظر متى تدخل

استغرب انها للحين ماجات مشط شعره وطش له

عطر وطلع يدورهاا..

دخل غرفة باسل مالقاهاا وباسل للحين نايم..

طلع للصاله الخارجيه ..رفع حاجب اول ماشاف انو

الباب الرئيسي مفتووح..

يكون نزلت ومانتظرتنــي..؟؟

مرر ايده على شعره وهو xxxxx من برودها

وتطنيشها له..

عصر كفه بقهر وهو ينزل للطابق الارضي

تمنى انو ماتصدق ضنونه وتكون نزلت وتركته

سمع صوت ضحكتهاا وشكلها تسولف باريحيه مع

جدته ..تنفس بغيض ودخل بعد ماتصنع البرود..

ذيااب بصوت جامد..:صبحك بالخير يمه..

وقف له جدته وهي تحضنه..:صبحك الله بالسرور

جلست وهوجلس بجنبهاا بدون لايناظر بحلا..

وبحب..:كيف صحتك يمه..؟

امه ببتسامه..:يسرك الحال..بشرني عنك وعن شغلك..؟

وقبل يتكلم تكلمت حلا اللي مستغربه تطنيشه لها

حتى صباح الخير ماقال ولاحتى اعطاها نظره

حلا بنعومه..:احط لك الفطــور..؟؟

رفع عيونه عليهاا واعطاها نظره حاده..وبجمود.:لا

الجده بستفهام..:ليش يمه ماتفطر..؟

ذياب وعيونه على جدته..:يمه مابقى شي على الغداء ..

حلاا عيونها عليه وهي مصدومه من جديته وحدة

نظراته لهاا.. وين شفافيته معاها امس ..

بلعت ريقهاا وهي مصممه تعرف اش اللي ممكن

ضايقه..وبهدوء..:امم طيب اجيب لك كوفي..

رجع عيونه عليهاا..وبحده..:اذا كان عندك وقت

تقدرين تشوفين باسل اذا صحى ولا لا..لانه

مايقدر يتصرف بروحه..طبعا لو سمحتي..

عقدت حواجبهاا وهي متعجبه اكثر من امره

وقفت وهي تبتسم لجدتها ابتسامه فاشله.:يلا

باذن بروح اشوف باسل ..

عيونه عليها الين اختفت من قدامه ..شكلها يسحر

ويفتنه فيها بجنون بس تصرفاتها تذبحه..

جدته كانت مراقبه كل شي بس ماكانت تبي تتدخل

نفسهاا بالسالفه الا اذا حبو هم يقولون لهاا..

الجده بستفهام..:ذياب بينكم شي..؟؟

رجع طالع بجدته وهو يحرك راسه بالنفي..

..**..

..عند مشاري..

نزل تحت بعد مااخذ شور بارد عشان يهدي

اعصابه التالفه..




ضغط على جواله بقوه وهو يشوف الوقت يمشي

وذياب للحين ماجاء..

مافيه صبر يجلس اكثر من الوقت اللي جلسه..

من امس وهو يفكر والافكار تشرق وتغرب فيه

مشى بالحديقه وهو يزفر بخنقه وتعب..

رفع جواله وهو يتصل بذياب وبعد ثالث نغمه رد عليه..

مشاري بعصبيه..:اذا مو حاب اتساعدني قول بس

لاتخليني احرق بالحالي..

ذياب تفاجاء من هجوم مشاري وكأنه ناقص ضيقة

خلق..وبهدوء..:مشاري ماله دااعي هالكلام ..دقايق

وانا عندك الطريق زحمه..

مشاري وهو يشد شعره..وبتعب..:ذياب بسرعه

احس بالموت واحس مافيه احد حاس فيني..انــاا

ذياب وهو يقاطعه..:مشاري حااس فيك صدقني

..بس عطني دقايق وجايك..

مشاري وهو يمشي جهة البوابه..:انزين يلا احتريك.

قفل من مشاري وهو يرمي الجوال بجنبه وعيونه

على الطريق..

ضرب على السكان(الدركسون) وهو خايف على حال مشاري ..

وصل للبيت تنفس براحه وهو يشوف مشاري واقف

ينتظره..

نزل ودخل معاه للضيافه الداخليه..

ذياب وهو يشوف وجه مشاري

الباهت..وبتساؤل..:انت مانمت زيـــن..؟؟

مشاري وهو يرمي بجسمه على الكنب..:من وين

يجيني النوم وانا في وضع مااينحسدعليه..

ذيااب بستفسرار..:انت اش توصلت له..؟؟

مشاري بثقه..:اشيل مرتي وولدي ونعيش مع

بعض حالنا حال كل المتزوجين..

ذياب بواقعيه..:تتوقع بعد اللي سويته بيصير اللي

انت تقوله بهسهوله..؟؟

مشاري بصدق..:ذياب انت اكثر واحد تدري اني

كنت مضطر اروح واتركهاا بهذيك الفتره ولما

رجعت كانهم فص ملح وذااب اختفو وماعرفت

اوصل لهم..

ذياااب وعيونه على مشاري..:هذا انت قلت انا اللي

اعرف مب هم...

مشاري ضغط على راسه بقوه وهو عارف انو كلام

ذيااب هو الصح..

وقف ذياب قرب منه وهو يجلس بجنبه..وبثقه.:

انا عندي حـــل..

مشاري لف على مشاري بسرعه..وبلهفه..:

قوول انت اش منتظر الله يهداك..

ذيااب وهو يجلس عدل..:شوف بعد يومين ابوي

مسوي عزيمه كبيره المهم انا بقول لحلا تعزم اهل

مرتك وهناك بتقدر تشوفها بدون لاحد يحس عليكم

مشاري بامل..:تقول بقدر اشوفها بعد هالغيبه..اممم

يعني بتفهمني وتجي معاي اهياا وعمار..

ذياب رحم حال مشاري ..وبجديه..:ان شاء الله

مشاري ببتسامه صفراء..:هه اخيرا بشوفهاا اكيد

عتبانه علي بس انا بعد زعلان عليهاا ليش

ماخبرتني بعمار..

ذياب رحم حال مشاري اللي جالس يتكلم بطفوليه

ماتوقع يشوفه بهالضعف وهالنفسياات السيئه..

..*..

عند حلا..

ناظرت بوجها اللي متورم من كثر البكي ..

مشت بغرفتهاا وحيلها مهدود من كثر التعب النفسي

اللي تمر فيــه..

هذا هو من طلع الصبااح اللين الحين المغرب مارد

حتى لما اعتذر انه مارح يتغدى بالبيت ماتصل فيه

واتصل في جدتهاا..

ابتسمت لباسل اللي داخل لغرفتهاا..وببحه..:تبي شي

باسل ببراءه..:ماما نوره تقول تعالي..

تنهدت بتعب وهو تتمنى ماتشوف احد وهي

بهالحال.وبهدوء.: طيب حبيبي قول لها ثواني ونازله..

باسل مشى وتركها تصارع افكارها من جديد

لبست لها بنطلون ابيض وبدري وردي رفعت

شعرها بطريقه حلو بعد مازادت الكحل والقلوس

طشت لها من عطرهاا..وهي تناظر بوجها تخاف

جدتها تلاحظ تعبهاا وحزنهااا..

نزلت وطاحت عيونها على جدتها اللي تناظرها..

وببتسامه مصطنعه..:اعذريني يالغاليه تركتك لوحدك..

الجده وعيونها بعيون حلا..وبشك..:فيك شي

حلا وهي تجلس بجنبها ..وبثقه مزيفه..:لا يمه

بس داايخه نوم..

ذياب وهو دااخل..:مساء الخير..

الكل..:مساء النور..

الجده بعتب..:وينك يمه ماسرع مانشغلت...

ذياب وعيونه على حلا اللي ماطالعت فيه..:انشغلت

يالغالـــيه..السموحه..

وقفت حلا ..وبهدوء..:بروح اشوف القهوه اش صار

عليـــهاا..

الجده بعد مامختفت عنهم حلا..:يمه ياذياب احس انو

حلا متضايقه او في خاطرها شي..

ذياب لاحظ هالشي بس حاول يخفيه على جدته

ووبتسامه..:يمه ارتااحي مافيها شي..

الجده بصدق..:شوفهاا يمكن تبي تغير جو يكفي انها

ملازمتني طول الوقت .اصلا لو شفتها الصباح

وشلون كانت تجري وخايفه عشان نسيت عن الدواء

حقي..

ذياب اختفت ابتسامته ..يعني نزلت عشان امه مو

تطنيش له..يعني ارهق تفكيره وتعبهاا على الفاضي

وقف ..وبلخبطه..:أي يمي الحين بشوفها..

..*..
(عندخالــــد)

اتصل فيهاا للمره العااشره وماترد عليه..

المشكله مايبي احد يدري باللي بينهم ..

هذي حبيبته اللي معاه على الحلوه والمره..مايبي

احد يدخل بالسالفه وتكبر زوود..

رجع يتصل فيهاا وهو متامل انها راح ترد عليه

فتح عيونه اول ماحس انها ردت..

مشى جهة البلكونه ووقف فيهاا عشان ياخذ

رااحته بالكلاام..

تنهد بصوت عالي..وبحب..:مساء الخير مياستي

ميس نزلت راسهاا وهي تكتم العبره..:........

خالد بشووق..:صدقيني اشتقت لك..تركت كل شي

وجيت لاني بدونك ولاشي..

ميس بالم..:بعد ايش ياخالد..؟؟

خالد براحه انها تكلمت وياه..:ماراح شي انا مستعد

اعوضك عن كل الضيق اللي سببته..

ميس باصرار..:مابـــي..

غمض عيونه..وبرجى..:تكفين قولي اش تبين وانا

راح اسويه لك..

ميس بتردد..:ابيك تطلقني وبس..

خالد بصوت عالي..:ميس مب يعني تحملت كلامك

امس اني مظطر اتحمله اليوم..

ميس بعنااد..:وانا ماني مجبوره اكون وياااك..

عصر كفه بقهر ..مين اللي قلب تفكيرك

وبحده..:ميس للحين وانا ناوي اتفاهم معاك فلا

تحديني على الشينه..

ميس بثقه..:انا ماعندي غير اللي قلته..

خالد بشك..:طيب قولي ماااحبــك..

ميس انصدمت من طلبه..مستحيل تنطق هالكلمه..

اهياا تعشقه بجنون وهي واثقه انه يدري

بهالشي..:...................

خالد ابتسم براااحه..وبهمس..:هه بكره بنلتقي

بالمزرعه ودوري من يفكك منـــي حبيبي..


..*..

(عند ذيـــااب)


مشى للمطبخ وهو متندم على طلعته من الصبح

حتى مافكر يتصل فيهاا او يجبر بخاطرهاا ..

وقف وهو يشوفهاا واقفه ومعطيته ظهرها ووتتكلم

مع الخدم ..

حلا لفت على جهة الباب بعد ماحست بنظرات اللي معاها على الباب..

طاحت عيونها بعيونه وهو متكتف ومسند جسمه

على البــاب..

لفت مره ثانيه جهة الخدم وهي تتكلم معهم وكأنه مو

موجود..

ذياب تقدم لمنتصف المطبخ وعيونه على الخدم..

وبجديه..:امم باسل بالحديقه خلوكم معاها..

طلعو مابقى الا*هـــي وهـــــو*

عدته وهي ناويه تطلع لبــراء وتتركه لوحده..

مسك بيدها وهو يجرهاا لحظنه بعد ماركل الباب

وتسكر..

شدها بحظنه اكثر وضهرها على صدره..

انحنى عليهاا قرب شفايفه من اذنهاا..وبهمس:ليش

الحلو زعــلان.؟؟

تحركت بنعومه ..وبهدوء..:ممكن تبعد..

باسها بشوق..وببتسامه ..:اممم لا علميني وش

بتسوين يعني..؟

ارفعت كتفهاا بعجز..وبالــم..:ولا شي ..اساسا اش

بيدي عشان اسوي..

لفها على جهته وعيونه بعيونها ..وبهمس..:السموحه

ركزت بعيونه ..وبخنقه..:على شنو بالضبــط؟؟

لف ايدينه على خصرها وقربهاا له وبدون تفكير

بدى يبوسهاا يعبر لها عن اسفه وبدون وعي منها

تجاوبت معه وكانهاا تهدي الشوق اللي بقلبهاا وبقلبه

وو

لاتغرك الضحكه..

الى هنا ينتهي البارت..
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم


البارت الواحــد والعشروون والثاني والعشرون




[]عندڪ خبر وش غايتـي هالدقيقــــہِۦ ؟
ودي أضمڪ وأنفجر فيڪ .. وأصيح !!

في خاطري من جاير الوقت .. ضيقـــہِۦ
وقلبي غ‘ـدا معطوب واطلالـــہِۦ اتطّيـح

لا يغر عينڪ بسمتـي " مـو حقيقــــہِۦ "
بسمــہِۦ وراها ألـف مغـزا وتصريـح

ودي افجـر عبـرةٍ بـي عميـقــــہِۦ
فتـرة غيابـڪ اشبعتنـي | تجـاريـح

أڪابـر وبقصـى ضلوعـي حريقــــہِۦ
نـارٍ لهبهـا لـوح الجـوف تلويـح

تعال ياني لشـوف وجهـڪ شفيقــــہِۦ
ڪل العنـا والهـم لا شفتـڪ ، يزيـح !

علمني ڪيف الحل ڪيـف الطريقــــہِۦ ؟
وشلون " أضمڪ وانفجر فيڪ ، وأصيح " !!



مشى للمطبخ وهو متندم على طلعته من الصبح

حتى مافكر يتصل فيهاا او يجبر بخاطرهاا ..

وقف وهو يشوفهاا واقفه ومعطيته ظهرها ووتتكلم

مع الخدم ..

حلا لفت على جهة الباب بعد ماحست بنظرات اللي معاها على الباب..

طاحت عيونها بعيونه وهو متكتف ومسند جسمه

على البــاب..

لفت مره ثانيه جهة الخدم وهي تتكلم معهم وكأنه مو

موجود..

ذياب تقدم لمنتصف المطبخ وعيونه على الخدم..

وبجديه..:امم باسل بالحديقه خلوكم معاها..

طلعو مابقى الا*هـــي وهـــــو*

عدته وهي ناويه تطلع لبــراء وتتركه لوحده..

مسك بيدها وهو يجرهاا لحظنه بعد ماركل الباب

وتسكر..

شدها بحظنه اكثر وضهرها على صدره..

انحنى عليهاا قرب شفايفه من اذنهاا..وبهمس:ليش

الحلوه زعــلان.؟؟

تحركت بنعومه ..وبهدوء..:ممكن تبعد..

باسها بشوق..وببتسامه ..:اممم لا علميني وش

بتسوين يعني..؟

ارفعت كتفهاا بعجز..وبالــم..:ولا شي ..اساسا اش

بيدي عشان اسوي..

لفها على جهته وعيونه بعيونها ..وبهمس..:السموحه

ركزت بعيونه ..وبخنقه..:على شنو بالضبــط؟؟

لف ايدينه على خصرها وقربهاا له وبدون تفكير

بدى يبوسهاا يعبر لها عن اسفه وبدون وعي منها

تجاوبت معه وكانهاا تهدي الشوق اللي بقلبهاا وبقلبه

طوقهاا بتملك وسعاده وهو بين يدينه..

مرت عليهم فتره مب طويله وهم عايشين بعالمهم

ابتعدو عن بعض بشكل بسيط بعد ماصحاهم من

غفلتهم صوت جوال ذيااب اللي يدق..

حلا نزلت رااسهاا وكأنه تبي تستوعب اللي صار من تو..

ارخى راسه على راسهاا وهو لسى حاظنها بتملك

وصوت انفااسه تسمعهاا بدقه

كان يسمع صوت الجوال يدق بس مافكر يبتعد عنها

مايبي احد غيرها هي وبس وبعالمه لحاله..

غمض عيونه بغضب اول ماسمع صوت الجوال

يدق من جديد..

حلاا استدركت نفسهاا وبهدوء نزلت ايدها على

ايده تبعده عنهاا..

طالع بيدهاا اللي تحاول تفك ايده تركهاا وهو يمسك

بكفهاا وبيده الثانيه رفع الجوال ورد بدون لايطالع
الرقم..
ذيااب وعيونه عليها وهي تنزل غرتهاا على وجهاا

بحركه متوتره..

وبهدوءء..:نعــــم؟؟

مشاري تنفس بضيق..:هااا قلت لحلاا.. واهي اش

قالت لك بتعزمها ولا لا..؟؟

ذيااب وهو يتنفس بعمق بعد مانسى هالموضوع

وبجديه..:لسى ماقلت لهاا

مشاري بستفهام..:انت بالبيت العوود؟؟ يعني اهياا

عندك.؟؟

ذيااب ضغط ايدهاا بخفه..وبخفووت..:اي الحين

اهياا معااي..

ارفعت عيونه له بعد كلمته الاخيره وكانهاا تبي

تعرف ليش ذكرهاا بالموضوع..

مشاري وهو يصحى ذيااب من نظرااتهم اللي تحكي

كلام كثير..:انزين تكفى كلمهاا وشوف اذا بتساعدنا

ولا لا..

ذيااب بتاكيد..:ولايهمك انا الحين بخبرهاا وبرد

اكلمك..

مشاري..:انزين انتظرك..سلااام..

قفل من مشاري وهو يشوف جدته تدخل عليهم..

الجده ابتسمت لهم..وبطيبه..:ومالقيتو الا المطبخ

تجلسون فيه…؟

ضحك بصوت عالي وهو يقرب حلاا

بجنبه..وبعياره..:يمه قلت لها نطلع براء بس هي

تقول الا تبي هناا …

فتحت عيونها بصدمه وطالعت فيه اول ماشافت

ابتسامته عرفت انه متقصد يحرجهاا شالت نظراتهاا

عنه وهي تناظر جدتهاا..وبنعومه..:يمه ترى عيار

ماقالت شي ..

جدتهاا ببتسامة رااحه وهي تشوف اوضاعهم

للاحسن..وببتساامه..:هه مادري من اصدق منكم

ورجعت عيونها لذياااب ..وانت شوف اذا تبون

تطلعون اطلعو لاني بطلع لجارتنا ام صالح

متجمعين عندهاا حريم الحاره..

ذياب ميل راسهاا..وبتفكير..:امم خلاص يمه الله

وياااك واحنى بنشوف اذا بنطلع ولا لا

الجده وهي طالعه ..وبتمتمه..:الله يوفقكم..

مشى وهو يطلع من الباب الخلفي وباقي متمسك

بيدهاا..وعيونه عليهاا..وبهمس..:عندناا اليوم وقت

طويل عشان نقضيه مع بعض..

تنهدت بعمق وهي خايفه انه يسمع قلبهاا اللي يتحرك

بعنف..

بلعت ريقهاا وهي تشوفه متوجه لمشتل الورد اللي

بالحديقه الخلفيه ..

ابتسمت له بتوتر وهي تشوفه يبتسم لهااا بعد مادخلو

لدااخل المكاان

ذيااب داار بعيونه وهو يدور على مكان حلو

يجلسون فيه..

ابتسم بنتصاار وهو يشوف مكانهاا اللي تجلس فيه

دائما ..سحبهاا معااه الين وصل لمكانها

وبستفسرار..:اممم نجلس على العشب ..؟

حلاا بدون لاتناظره وبصوت رااخي…:براحتك

ترك ايدهاا وهو يبعد الطاوله والكراسي

جلسوو بس كانت بعيد عنه بشي بسط..

رفع حااجب..:اممم يعني اذا ماقربتك ماتقربين

رفعت عيونها له..وبهمس..:كاني قريبه..

مسح على شعره..وبهدوء..:امم بس انا اشوفك

بعيـــده..

توترت اي قرب يبيه وهي تشوف المساافه اللي

بينهم صغيره بالمره

فركت ايدينهاا ببعض..وبتصريفه..:انت كنت تتكلم

بالتليفون عني من شوي صـــح..؟؟

شد شفايفه وبان بوجهه الضيق وهو يفكر شلون

بيفاتحهاا بالموضوع اللي مايدري شلون بتكون

ردت فعلهاا فيه..

خاافت من تغيرت ملامحه. بلعت ريقهاا وهي تتخيل

انو هدوئهم بينقلب لصراخ وهوااش..

قطع تفكيره وهو يناظرهاا ..وبجديه..:علاقتك بشوق

ال….قويه صــح..

ركزت عيونها بعيونه وكانها تبي تفهم من وين

يعرف شوق..وليش يسال عن شوق بالذاات يكون

فيهاا شي للحين ماعرفته ولا شنوو بالضبط..

حركت راسها بالايجااب وهي تنتظره يكمل كلامه

تنفس برااحه من عرف انهاا قريبه منهااا واحتمال

انها تسااعده في موضوع مشاري

قرب منهاا وهي يسترخي وراسه على فخذهااا

طالع للسماء وهو يتنفس عطرهاا اللي حافظه بقلبه

وبدى يحكي لهاا عن مشاري من ترك شووق الين

شااف عمر بييتهم هناا..

..**..

عند ميـــس..

جهزت ملابسهاا اللي بتاخذها وياها للمزعه

وتفكيرها مع حبيبهاا خالــد..

روز وهي على الاب وعيونها على ميس..وبتمته

وصلت لميس..:الحمد الله والشكر شكلهاا استخفت

ميس لفت لجهتهاا ..وبعصبيه

مصطنعه..:ماالمستخف غيرك يالعصلاا..

روز وهي ترجع تكتب..:لاتلوميني شوي اشوفك

تتبسمين وشوي ملامحك تتغير وكانك زعلاانك.

ميس اضحك بصوت عالي وهو تجلس مقابل روز

وبستفسرار..:وانتي من اللي مسلطك علي..؟؟

روز وهي تناظرها ..وبتمثيل..:انتي من جيتي

والكل مهتم فيك وانا على الهااامش اووف متى

تروحين مع خويلد وارجع للدلع..

ميس اختفت ابتسامتهاا..وبتسائل..:تتوقعين بنرجع

انا وخالد مثل قبل ولا أأ

قاطعتها ميس بثقه..:امبلا بترجع علاقتكم وواحلا

من قبل ..ترى الدنيا ماتوقف عند شي وااحد ..عشان

كذا اعطيه واعطي نفسك فرصه جديده..

ميس هزت راسهاا بالايجااب ..وصدى كلاام روز

يدور براسهااا..

..**..

..عنــد شوق..

احمد بحيره..:انزين ليش ماردت عليك للحين..يمكن

ارفضت صح..؟

شووق بضحكه..:احمدووه من جدك ..ترى مالي من

تكلمت الا يوم اش دعوه رفضوك بهالسرعه

احمد بطفش..:اووف نفسي اعرف رايهم وارتااح

مليت من كثر التفكير..

شوق ..:اممم خلهاا على ربك..

احمد وهو يدور على مفاتيح سيارته..:على الله..يلا

انتظرك بالسياره لاتتاخرين..

شوق وهي توقف..:انزين

..**..

..عند حلا وذيااب..

رفع عيونه لهاا بعد ماكمل كلامه بدون ماتقاطعه..

وبستفهاام..:هاا اش راايك بتساعدينا ولا..؟

هي تدري بسالفة شووق منهاا ..بس انصدمت انو

مشااري طلع صديق ذياااب..

وانصدمت اكثر انه عرف بعمار وشووق

ماتوقعت ان مشاري متعذب على شوق هالكثر

صدت بعيونهاا وهي ترفع كتفهاا ..وبحيره..:مادري

اش اقوول..

ذيااب وهو يلف وجهاا لوجهه..وبرجى..:ساعديه

وساعديها صدقين الطفل ناقص بدون ابووه..

حركت راسهاا بالنفي..:ماقدر انا ماضمن ردت

فعلها ومابي اخسرهاا..

ذياب ارتفع وهو يعدل جلسته وهي صارت قباله

وبثقه..:انتي اعزميها بكره والباقي لاتحاتينه..

حلاا بواقعيه..:نسيت انو لو عزمتها اخوها لازم

يكون موجود وفي وجوده ووجود مشاري اكيد

بتصير مشاكل صح..؟؟

ذيااب ضرب رااسه بخفه..وبقهر..:اووف شلون

نسينا عن اخوهااا..بس لاتنسين تعزميهاا وانا بشوف

لي صررفه مع مشاري واخوهاا..

..**..

..عند ســـااره..

جهزت الشموع بعد ماعدلت الغرفه وبخرتهااا..

من رجع من السفر ماشافته الا دقايق ويروح واليوم

اكيد بيجي ينام ببيتهم..

طالعت بشكلهاا بعد مالبست قميص عشبي وعدلت

شكلهاا بصوره كامله..

جلست تنتظره وهي طفشاانه من بااسل اللي رفض

يناام الا لما يجي ذيااب..

طالعته بغضب….:بااسل يلاا قوم ناام تراك طفشتيني..

باسل وهو يلعب ولادري عن شي غير بالعاابه اللي

جبهاا ابوه من السفر..

ساره بحده..:باسل اكلمك وبعديــن..

باسل طالعهاا وهو خايف من صوتها الحااد

وببرائه..:بس انا بنتظر بابا..

ساره بعنااد..:لا والحين يلا على النووم

وقف وهو يشيل مكعبااته ..وبصوت متقطع..:بروح

انام عند عمتوو روز

وطلــع..

طالعت ساعتها من كثر الملل وماهتمت لباسل

اللي طلع لغرفة روز..

اتصلت فيه ومافيها للانتضار اكثـــر..

..*..

بغرفة ابو ذيااب..

ام ذياب بطيبه..:لاتحمل نفسك حملهاا يابو ذيااب

هي كبير وتتحمل مسولية مشاكلهاا..

ابو ذيااب ..:للحين خالد مافاتحني بموضوعهم يعني

كل مانلتقي اقول يمكن يقول شي بس مايتكلم..وكانو

مابينهم شي حسباله مب ملاحظ نفسياات بنتي

المدهوره..

ام ذياب وهي تجلس بجنبه..وبصدق..:بس انت شفت

ميس من عرفت انه موجود وهي مبسوطه وكله

تسولف وتضحك..

ابو ميس..:مااختلفنا بس ليش للحين مافكر ياخذهاا

او يجي لمهاا..حتى ابو خالد مستغرب الوضع بس

للحين مانبي ندخل..

ام ذياب ببتسامه..:ومن قالك انهم ماتلاقو من جاء

اهو جاء هناا بس شكلهاا تتدلع عليه بس بنتي

واعرفها ماتقدر تخلي عن بيتهاا وزوجهاا..

ابو ذياب تنفس بعمق..:من جات هنا وانا احاتيهاا

اخااف مسوي لها شي وماتبي تتكلم..

..**..

(عند ذياااب وحلا)

ابتسم انها اقنعت تساعده بعد ماقطع الامل في

اقناعهاا..

دق جوالهاا وعبس بملامحه..وبنرفزه..:شكلي برمي

هالجوال كل ماجلسنا مع بعض مايهدى..

ابتسمت له بحب..وبنعومه..:رد يمكن مشاري

طالع الرقم وماتوقع انها ساره رفع الجوال

وبهدوء..:هلااا ســاره..

لاحظ ابتسامت حلا لما تلاشت من شفايفهااا ونزلت

راسهاا..

يعني لازم يكون فيه شي يعكر مزااجـــهاا..

كانت مستمتعه بكل حرف يقوله. ولو كانت جريئه

معاه كان ماخلته يناظر شي غير عيونها ويقراء

حبهاا المدفون..

ارفعت راسهاا ببطى بعد ماسمعت كلمة ذيااب..

ذيااب بستفهاام..:ليش تنتظريني صاير شي..

ساره.بدلع..:امم حبيبي انت بتناام هنا صح؟ لاتنسى

امس مانمت في البيت..

ابعد نظرااته عن حلاا الحين شلون بيتصرف اول

مره قال لهاا بنكون مع بعض طول اليوم وانشغل

بمشاري واليوم لازم يروح يباات هناك.. ساره بعد

تعتبر زوجته وماسوت شي عشان مايكون عندهاا

غمض عيونه..وبضيااع..:طيب تبين شي قبل اجيكم

حلاا ضغطت على ايدهاا بالم وهي تداري دموعها

من الغيره اللي تحرق قلبــهاا علــيه..

تنفست بعمق وهي تحاول تجرب انها تبتسم عشان

مايحس بشي رغم انه صاد بنظراته للجهه الثانيـه

نزلت عيونه وهي تتظاهر انها تلعب باضافرهاا

لما سمعته يسكر من ساره..

فتح عيوونه وللحين صاد عنهاا تعدل بجلسته وهو

يلف عليهاا ..استغرب انهاا مشغوله بيدها ..

يعني ماانتبهت لمكالمتي..؟؟

او اكوون مااهمهاا..؟؟

رجع ناظر بالورد اللي قربه مد ايده ونزع ورده

وهو يقرب لهاا ..

حست فيه بس حاولت تتظاهر بعدم المبالاه ..

رفع وجهاا ولفه لجهته بس عيونها بعيده عنهااا..

ماقدرت تناظره او ماتبي تناظره ويبين جنونها له

مد ايده لمشباك شعرهاا وشاله وبسرعه انتثر شعرها

اللي يشتته.. جمع غرتهاا وراء اذنهاا وهو يثبت

الورد ويااهاا..

اول ماحط الوره ارفعت عيونها وتعلقت بعيونه

الواسعه..

ابتسم لهاا بس ماقدرت ترد له الابتسامه وعيونها

تدور بين ملامحه..

مسك بكفهاا ..وبصدق..:تدرين انك اسم على مسمى

وبعشــق..:حلاا..

بسرعه ابتسمت له وكانهاا منتظره كلمه وحده عشان

تريح قلبهاا..

طوقهااا من خصرهاا وهو يقربها له اكثر..

بس هالمره كانت وااعيه انه يبي يعيد نفس الحركه

اللي صارت لهم بالمطبخ..

غمضت عيونه برجفه وهي تحس بانفااسه على خددها

مالت براسهاا على رقبته ..وبهمس..:لا تتاخر ترها

تنتظرك..

غمض عيونه لما حس انها ابتعدت عنه ..

تنهد بعمق وهو يرجع يرفع وجهاا لجهته وبتملك..:

انتي نسيتي اني زوجك..؟؟

حلاا بلعت ريقهاا من كلامه وزاد علي توترهاا انه

قرب وجهه من وجهاا..وبهمس مقهور..:للحين

عايشن وكانحن اغراب عن بعض..سكت لما طالعته

وكانها تنتظر بااقي كلامه

زفر بضيق ..وبهدوء..:حلاا بنكمل شهر وحنى

عايشين مثل الاخواان وانا ساكت لاني مابي اضغط

عليك ابي اشوف القبول منــك بس شكلك مو ناويه..

نزلت عيونها من الاحراج..المشكله للحين ماقدرت

تتقبله كزوج بمعنى الكلمه..

شبكت ايدينها ببعض وهي xxxxxه شلون بتطلع من

هالنقااش المحرج..

ذيااب بعد مالاحظ احرااجهاا عقد حواجبه وبحده.:

اللي يشوفك مايقول ماتزوجتي من قبل..

سكت وصدره يرتفع وينزل من هالذكرى الاليمه

حلاا بصوت الله ينسمع..:ابي شوية وقت اليـــ

قاطعها بحده ..:كم الوقت اللي تبينه؟ يومين؟ اربعه

؟شهر؟ ولا كم بالضبط ياحـــلا؟؟

حركت راسها بالنفي..وبهمس..:مادري كم بالضبط

رفع ايده وهو يضغط على عيونه بقووه.وبتمتمه.:

استغفر الله العظيـــم..

لالالا مارح تقلب هاليله لذكرى سيئه بينهم..

مدت ايدهاا برجفه ولمست ايده اللي على عيونه

مسكتهاا بنعومه وهو بعد يده بعد ماحس

بلمستهاا ..

طالعهاا وهو مستغرب منها هالحركه وتوقع انها

ناويه تقوله عن شي..

توترت من نظراته ..بطفوليه..:انا اســفه مابي

ازعلك مني..

ظل يطالعهاا بدون لاينطق بولا كلمه ..

يعني يهمهاا زعله ورضاه وهالشي يرضيه حتى لو

ماكان يريحه بشكل كامــل..

احتاست زوود من قابل كلامها بالصمت ..

قربت منه وبرجفه قربت من خده وباسته بنعومه

وبهمس..: عمري مافكرت اضيق خلقك..

ابتسم ابتسامه بااهته بعد ماانزااح اللي بقلبه بعد

بوستهاا وولمهاا بحب صاادق..
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

..يوم جديد..

عند الجده..

شربت قهوتهاا وهي مستغربه حلاا اللي مانزلت

للحين..

نادت وحده من الخدم وارسلتهاا تشوفهاا لانها

ماتقدر تطلع للطابق العلوي..

ابتسمت بحب وهي تشوف حلا نازله وبيدهاا شنطه

متوسطه ..

قربت من جدتهاا ببتسامه..:صباح الخير يمه..

جدتها ببتسامه..:صباح النور ..الا وينه ذيااب ليش

مانزل..

حلاا بهدوء..:اممم نام ببيته الثاني..

الجده..:اهاا نسيت اصلاا عن ساره الله يعين يمه

حلاا بتمتمه وهي تتصنع الا مبالاة..:اللهم امين..

الجده..:يمه اتصلي في تركي شوفيه اذا فاضي

يشيلناا بدربه لانو ذيااب اكيد بيتاخر على مايتفقد

كل شي..

..**..

في بيت ابو ذياب..

الكل نزل بالصاله الا ساره للحين ماجات..

تاافف ذيااب وهو عارف انو الطريق طويل وهي

للحين ماشرفت..

وقفت امه وهي تعرفه لو تتاخر اكثر بيعصب

وبيطلع

حرته فيهااا..وبكذبه..:انا نسيت شغله فوق بجيبها

واناديهاا معاي..

ذيااب..:أي يمه واللي يسلمك خليهاا تجي بسرعه..

طلعت وبسرعه توجهت على جناح ساره

طقت البااب ودخلت..وبصوت عالي..:ساره ساره

وينك يمه..؟؟

ساره وهي تطلع من المطبخ..وبكرهه..:نعم فيه

شي؟؟

ام ذيااب :انتي الوحيده اللي للحين مانزلتي وذيااب

بدى يعصب يلاا لاتاخرينا..

ساره ارفعت حاجب..وبسخريه..:يعني لاافطر

عشان ماتتاخرون..

وارجعت للمطبخ ..:استغفر الله حتى وانا في مكاني

لاحقيني..

ام ذياب وهي تصفق ايد بيد..:عليك العووض..الله

يعين ولدي عليك..

..**..

عند شـــوق..

جهزت اغراضهاا واغرااض عموري اللي

بيحتجونها..

باست عمار النايم وهي تلحفه طلعت تشوف احمد لو

محتاجهاا بشغله

طقت عليه غرفته ودخلت بعد ماسمح لها تدخل..

شوق بنشااط..:تبي شي..؟؟

احمد وهو واقف قبال التسريحه و يمشط شعره على

وراء..وبخشونه..:لا يعطيك العاافيه..

شوق وهي ناويه تطلع..:الله يعافيك..

احمد بسرعه..:شوااقه..

شوق لفت جهته..وبهدوء..:نعم..؟

احمد بخجل..:هاا ردت عليك..

شوق ببتسامه..:تقول قالت له وهو قال لازم يتعرف

عليك اكثر ويسال عنك..وبعدين يكفي انو ذياب

اخوها كلمك وعزم عليك نجي معااهم..

احمد وهو يتلمس سكسوكته..:وهذا اللي ريحني

وعلقني اني اعرف رايهم ..

شوق وهي ترفع كتفها..:بصراحه انا متفاائله..

..**..

عند مهااا..

ام مهاا..:مهااوي يمه وينك مانبي نتاخر على

اشوااق واخوهاا..

مهاا وبيدها صينية الدواء..وبستفسار..: يمه هما

الحين براء ولا شنو

ام مها..:لا يابنتي للحين محد جاء بس اخاف نثقل

عليهم ..مابي يجون ونطول بالطلعه..

مها ببتسامه..:لا يمه ان شاء الله مابينا ثقاله..وبعدين

احمد مثل ولدك واحسه يحب يخدمك من قلبه..

ام مهاا..:الله يرزقه ..

مهاا وهي تمد الدواء..:هاك يمه اكليهم قبل نمشي

ام مهاا وهي تبعد الكاس عن فمها..:يمه مادري

شلون بنجلس مع الناس واحنى مانعرف بعض

مهاا ..:يمه امس كنتي مقتنعه لما كلموك والحين

اشوفك متردده..

ام مهاا..:مادري ياابنتي اشلون اطباعهم وعادتهم

اكيد تختلف عنااا..

..*..
عند ذيااب..

وقف قبال البيت العود وهو يتصل على حلاا

وبعد ثالث نغمه ردت بنعومه تاسره..:هلاا

ذيااب ببتسامه..:صباح الخير..

حلاا ببتسامه..:صباح النور

ذياب وهو يعدل نظراته الشمسيه..:يلا اطلعو انا

صرت قداام الباب..

حلاا بهمس..:اممم احنى الحين ويا تركي..

رفع حاجب..وبغيض مكتوب..:وليش ماخبرتيني

هاا.. عموماا يلااا سلاام..


قفل منها قبل يسمع اجابتها على سؤاله ..يعني مايمر

يوم الا لازم شي يعكر مزااجه حتى واذا كان شي تافه

شغل السياره ومشى بسرعه وهو متجاهل سؤال

روز عن حلاا..

..*..

..في المزرعــــه**

كل العوايل تجمعت واخرهم احمداللي موصل

متاخر..

الحريم كانو بالفله والرجال بالضيااافه اللي تشكل

فله صغيره مخصصه للضيوف ..

ذيااب عرف الكل على احمد بما انو مااحد يعرفه

وهواندمج مع الشباب بسرعه وكانهم يعرفهم من

زماان..

طلع ذيااب براء..وهو يكلم مشاري..وبرااحه..:ايو

حظر احمد ارتاااح يااخوي

مشاري تنفس بعمق..:حلو اللي جاء ..طيب انا متى

اجي الحين ولا شلون..؟؟

ذيااب بسرعه..:لالا يامعود وين الحين اصبر على

ماكلمك عشان مانحوس الامور ببعضهاا

مشارري وهو رايح رااد بغرفته..:طيب انتظر

اتصالك لاتلهى بضيوفك وتنسااني..

..**..

عند الحريم..

طول الجلسه سوالف وفرفشه وتعليقاات وضحك

ساره بجنب فوزيه اختهاا ونهى صاحبتهاا..

حلا مها شوق روز بجنب بعض..

ميس وفااطمه بجنب بعض..

وباقي الجلسه الحريــم البقيه..

روز بونااسه..:بصراحه جيتكم احلى مفاجاءه

ماتوقعت انكم ممكن تجوون..

شوق ببتسامه..:اممم الكل لزم انو نجي واحنى عااد

مانرد احد ..

حلاا بضحك..:مهاوي اش هالهدوء اللي طب عليك

فجاءه..

قبل تتكلم مهاا تكلمت ساره بصوت عالي..:يمه

شوفي باسل بدربك لاني ماقدر اطلع حبيبي محرص

علي يغار مايبي احد يشوفني..

مها استغربت طريقه كلام ساره لفت على حلا

اللي

تغيرت ملامحها واختفت الابتساامه من على شفايفهاا..

وبتساؤل..:هذي ميــن؟؟؟

حلاا ببرود ظاهري..:زوجة ذيااب..

شوق اللي سمعت حلاا شهقت وهي تغطي على

فمهاا وبهمس..:هذي ساره..

حلاا ..:ايه..

.*.

في العصر..

وقف مهاا باحرااج من جوالهاا اللي يدق كل دقيقه

والثانيه والكل قاعد يطالعهاا..

ابتسمت بخجل..:عن اذنكم..

وطلعت تكلم بالغرفه اللي بجنب المدخل..

طالعت بالرقم وهي تتافف من محاولاته الفاشله..

ردت وبعصبيه..:نعم حاتم اش تبي..

حاتم بنفس العصبيه..:ليش ماتردين؟؟كم اتصال

عندك وانتي مطنشه هاا؟؟

تنهدت بضيق وهي كارهه النقاش معااه..:كيفي مابي

ارد..

تركي كان جاي من براء وقف بجنب المدخل

ينتظر حلاا تجب الاغرااض اللي وصاها عليهم..

سمع صوت قريب من الغرفه اللي بجنب المدخل

مااستغرب انه بيكون فيها احد بما انو المكان

مليان حريــم..

عقد حواجبه وهو يحس الصوت كل ماله ويرتفع

للحظه فكر انهاا حلاا

تقدم ببطى ووقف قبال الغرفه الجانبيه رفع عيونه ..

جمد في محله وعيونه مفتوحه على الاخر نفس

الانسانه اللي شافهاا ذااك اليوم تشبهاا بالحيل..

ولوانه ماكان يشوف الا ظهرهااا وشعرهاا السايح

ابتسم بجنون ولو بيده صرخ وعلم الكل انه لقى

الانساانه اللي تعب يدورهااا

وماسرع ماختفت ابتساامته وهو يسمع كلاامهاا

مهاا بحده..:ادري انك زوجي وبسخريه يازوجي

بلع ريقه من نبضات قلبه القويه وكلمه وحده تتردد

في عقله..

زوجي

زوجي

يعني طلعت متزوجه عصر كفه وهو يرجع على

وراء بعد ماحس بخطوات قريبه منه..

طالع بحلاا اللي صارت وراه واطالعه بنظراات

تساؤل ولووم وعتااب..

تجاهل نظراتها وللحين في قلبه امل انو الكلام

اللي سمعه من شوي كذب..

اخذ الكيسه من حلا..وبستفسار..:حلاا انتي تعرفين

البنت اللي بالغرفه هذي وهو يشر على الغرفه..

حلا حركت راسهاا بالايجاب وهي منتظره باقي

الكلام..

تركي بجديه..:متزوجه..؟؟؟

حلاا انصدمت من سؤال تركي..ليش يسال عن مهاا

وش عرفه انهاا متزوجه..

خاافت من المجهول ..وبخوف..:يهمك تعرف؟؟

تركي بملل..:بسرعه جاوبيني..

حلااا بهمس..:ايه متزوجه..

شد على شفايفه ..وبتعب..:الخيره ياارب الخيره..

حلا وهي تشوف تركي طلع بعد ماتغيرت ملامحه

وبهدوء..:تركي ..تركي لحظه

ماوقف عشان يحل كل التساؤلات اللي براسهاا

دخلت على مهاا وهي مصره تعرف منهاا كل شي

مهاا وهي تمسح دموعها وعلى نفس وقفتهاا

وظهرها

للباب..:حاتم بطلقني غصب عنك

حاتم بصدق..:بس انا احبك..

قفلت الجوال بوجهه وهي خايفه ومخنقوقه من

مشاعره اللي تضعف عند كلاامه المزيف بنظرها

جلست وهي تهدي نفسهاا بدون لاتنتبه لحلاا اللي

واقفه تنتظرهاا تكمل مكالمتهاا

حلاا بستفهاام..:مهاا فيك شي..

مهاا طالعت في حلاا وبالم..:حاتم رجع يتصل من جديد

كن وااضح انو مهااا مادرت عن تركي انه دخل

كان وااضح لحلاا هالشي ..اجل ممكن سمع مكالمة

مهاا عشان كذاا سال؟؟؟

تقربت من مهاا وهي تحاول تتناسى اسالة اخوهاا

اللي اقلبت تفكيرها من فوق لتحت..

..**..


بعد المغرب في ضيافة الرجـــال..

احمد بعد ماخبرته شوق انو اهل ذيااب رحبو فيه

حب يخطب روز بشكل علنــي وخااصه انه ارتاح

لهم من معامتلهم الطيبه والرااقيه...

ابو ذيااب بعد ماخلص احمد كلامه..:وانا اتشرف

فيك ياولدي لكن عطني وقت اشوف الاهل ونسال

عنك اكثر..

احمد بخشونه..:خذ رااحتك ياابو ياذياب..

جهااد نغز احمد بكوعه..:مبروك مقدماا يالنسيب

احمد ضحك وهو يرز نفسه..وبهمس..:اخاف تطلع

مثلك وابتلش فيهااا

جهااا د قبل يتكلم سبقه تركي..وبسخريه توصل

لــ احمد..:هه حسبالك بنووافق وانت متزوج

وبضحكه استفزازيه..:لا وجايب حرمتك معااك

احمد بتعجب..:بس انا مب متزوج!!!..

تركي بغضب مكتوم وللحين كلام مهاا في راسه

..:ومن اللي جايبهم معاك؟؟ تبي تنكر انو حرمتك منهم..؟؟

احمد طالع تركي للحظات قصيره وهو xxxxxه من

تصريفه الغريب..المشكله مابينهم معرفه عشان

يكلمه بهالطريقه..ولا يمون عشان يسال من اللي

كان معاااه

صد بنظراته عن تركي اللي يترقب جوابه..:امنت

بالله مااعتقد اني مجبور اجاوبك على اسئلتك..

تركي بقهر..:نشووف..

..*..
عند مشاري وذيااب..

مشااري وصل من نص ساعه بس مانزل من

سيارته مثل ماتفق مع ذيااب ..

احرق الجوال وهو يتصل على ذيااب وذياب كل

شوي يعطيه مشغول..

رفع عيونه وهو يشوف ذيااب يمشي اتجاهه.. نزل

وبقهر..:انا جالس احترق وانت الضاهر نسيت مني

ذيااب ..:مشاري اش فيك ؟؟انشغلت ماينفع انشغل

شوي..وبتفهم لوضع مشاري..:ماقدرت اقوم من

المجلس لانو احمد خطب روز فماقدر اطنش

واقووم فهمت..

جهاد بلخبطه..:أي فهمت..امم لو انها غريبه..

قرب من ذيااب ..وبتعب..:هاا متى بشوفهاا..

ذياب بحيره..:مادري يامشاري اخاف بدال مانصلح

نخرب الدنيااء..

مشاري بخوف من فكرة انو ذياب ما يوصله

لشووق..:

ذياااب واللي يرحم والديك انا اللي بتحمل كل شي

بس ابي اشوفها الحين..

ذيااب وهو يكلم حلاا..:حلااا قابليني من الباب

الخلفي

حلاا ببتسامه..:ان شاء الله ..

ذيااب بجديه..:سلاام..

طالع بمشاري..:شوياات وبتصل فيك عشان تشوفها

بس مافيه مكان بعيد الا بحديقة السبااحه

مشاري ..:انزين بس بسرعه الله يخليك..

حلا طلعت لذياب بعد ماشيكت على شكلهاا

ابتسمت له وهي تشوفه وااقف ينتظرهاا..وتحاول

تتغظى انو فيه شخص غيرها يشاركهاا فيه


لآ تغرّك ضحكتي .. عندي جروح ..!
لو / تمرّ .. جبـآل .. خلـّتهآ .. رميم .....!!

دوم أردد ( مآبعد هـ الروح .. روح )
ومن سمعني أبتسم لي ( يآقدييييم ) !!

إلين صرت بـ تآلي أيامي / سموح
أبتس.م .. والله بـ أحوآلي .. عليييييم ..!! ]



ذيااب بدون مايبتسم..وبجديه..:اطلعي انتي وشوق

جهة المسبح وحاولي تلاقين لك صرفه وتتركينها

لوحدهاا..

حلاا بستفهام ..:فيك شي..؟؟

ذياب وهو يمشي..: لاتنسين اللي قلت لك..واذا

خلصتي اعطيني اتصال..

حلا لحقته ووقفت قدامه.:طيب لاتروح فهمني شلون

اتصرف..

رفع حاجب..وبسخريه..:مايحتاج اعلمك كيف

تتصرفين..هذا انتي اليوم عرفتي تتصرفين وتجين

لهناا بدون لاتنتظريني.

حلاا ماقدرت ترد عليه لانه تركهاا ومشى بقت

بحيرتهاا

ضغط على كفوفهاا بقوه وهي تحس بالتشتت

والحيره ..ماكان ناقصها زعل ذيااب عشان يلخبطها

اكثر..متردده وخايفه وهي تتخيل ردت فعل شوق

سلبيه..

دخلت لدااخل..وبتمتمه..:ياارب ساعدني..

..*..

عند مشاري..

ضغط على الجوال ..وبهمس..:يلا ذيااب اتصل ..

رجع راسه لوراء وهو يفكر فيهاا بشوق اللي تعشقه

لحد الجنون..

ماعرف طعم السعاده الا معهاا وماتمنى غيرها

صحاه من سرحانه صوت الرساله اللي وصلت له

عدل جلسته وهو يفتح المسج اللي كان من ذياب

(روح لحديقة المسبح ولاتتاخر.انتبه لاحد يشوفك..)

نزل من سيارته وهو يتجه لجهة المسبح..

قلبه قااعد يتحرك بعنف مستعجل على حبيبته اكثر

من أي لحظه جمعة بينهم..



وقف للحظات وهو يشوفهاا واقف وبيدهاا كاس
وتناظر تصميم المكان..

ماكان وااضح له الا طرف منهااا..

بلع ريقه من مشاعره اللي قلبته فوق حدر

ابتسم على جنب وهو يشوفهاا تتلمس التمثال اللي

يمثل سمكتين متقابله..

مشى بخطوات بطيئه وهو للحين مو مصدق ان اللي

قدامه شوق زوجته وحبيبته ودنيته كلهاا..

كان يطالعهاا بدون لايرمش وكانها بتختفي من

قداامه لو قفل عيونه

قرب منهاا الين صار وراها بالضبط وهي للحين

ماحست بوجوده..

بدون شعور حظنهااا بتملك وميل راسه لجهة وجها

شوق كانت معجبه بفخامة المكان اللي وااقفه فيه

ماكانت منتبهه للخطوات اللي قربت منهااا ولا

للعيون اللي كانت اطالعهاا بحرمان وشوق

نقزت بخوف لما حست بيدين تلمهاا بقوه

رفعت وجهااا وفتحت عيونها بقوه ودموعهاا نزلت

بدون احساس منهاا ..





على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولالحظه ولاشويه
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليّا
واثاري حبنا كذبه ونسيت العشره في يومين
زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا
انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
مثر ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي
انا شاللي يصبرني على همي معاك للحين
خلاص ابعد وانا ببعد ولاتسأل ابد فيه
واذا قصدك تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين
ابمحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه
اناني مثل ماإنت ولايفرق معاك البين
وانا معاد تعني لي خساره فيك ماضيه

جمدت وهي بين يدينه حركت راسها بالنفي

وفجاءه صراخت بصوت عالي..:اهـــى اهــئ

اتركني لاتلمسني بعد

رفع ايده وهو يسكر فمهاا وعيونه على ملامحهاا

وبهمس..:اووش حبيبي اهدي وخلينا نتفااهم

الحين بس عرفت انه حقيقه مب حلم ..تحركت

بعنف ودموعهاا تنزل على ايده

ماكان منتبه للونها اللي بداء يقلب للداكن

وتنفسها اللي يرتفع وينزل
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رفع ايده وهو يسكر فمهاا وعيونه على ملامحهاا

وبهمس..:اووش حبيبي اهدي وخلينا نتفااهم

الحين بس عرفت انه حقيقه مب حلم ..تحركت

بعنف ودموعهاا تنزل على ايده

ماكان منتبه للونها اللي بداء يقلب للداكن

وتنفسها اللي يرتفع وينزل

استغرب من ايدها اللي ارتخت رجع لوجهاا اللي ذبل بسرعه..

تركهاا وهو يلف قدامهاا..وبخوف..:حبيبتي انا

مشاري اش فيك انتي نسيتيني؟؟


جلست بتهالك وعيونها معلقه بعيونه..وبصوت يقطع

القلب..:تكفى لاتلمسني.. هالمره محد بيصدقني..

ازحفت لوراء بعد ماقرب منهاا..وبرجى..:تكفى

وقف وهو مصدووم باين متعقده منه ..شلون

بيتفااهم وياها وهي بهالحاله..

جلس قبالهاا وبسرعه ثبتهاا من كتفهاا..وبصدق..:

شووق ماراح المسك بس اسمعيني يالغاليه..

نزلت راسه وصوت شهقاتهاا صارت اعلى

وبهذياان..:رووح مابي اشوفك انت ضيعتني ..

انت قطيتني وكاني حاجه بتوصخك ..رووح اكرهك

وقفت وهي تمسح دموعهاا بعشوائيه ..وبرجفه..:

ابي طلاقي الحين يالحقير...

وقف يطالعها بدون لايتكلم مايلومهاا على أي شي

ممكن تسويه..وبصدق..: بس انا احبــك

سدت اذونها وهي تحرك راسهاا بالنفي ورجعت

دمعها يختلط بكحلهاا اللي صار سايل على وجهاا

وبكرهه..:لاتكذب انا انخدعك مره بس ماراح اســ

قاطعهاا وهو يسحبهاا ويحضنهاا بقوته شلون

بيهديه وهي ثايره..

ثبتهاا وهي تحاول تقاومه..قرب من اذنهاا..:اسمعي

صوت قلبي هو اللي بقولك اذا كنت صاادق ولا

اكذب عليك..

تحركت بصعوبه..وبهمس..:بعد مخنوقه ابي

اتنفس..

ماسمع لكلامهااا وهو يغرس وجهه بشعرهااا

ويتنفسه بجنون..

باسهاا بوسه طويله على جبينهاا

رجعت تتحرك بقوه رغم انه مقيدهاا..وبصعوبه..:

بمووت ابعد عني..

غمض عيونه هو يبعد عنهاا حتى وهي بحضنه

ماهدت.. ماتوقعها بتكون صعبه لهدرجه

مابقى الا حل وااحد عشان تتقبله وتفهم اسبابه..

طالعهاا..وبتعب..:شوق لازم نرجع لبعض عشان

عمار ولدناا اذا ماكان عشانااا..

فتحت عيونها بخوف ..يعني عرف بعمار ..

قربت منه وهي تضرب بوقتها على صدره..

وبصراخ..:عموري لي انا.. انت مالك حق فيه هو

ولدي انا مو انت ..ماراح ارجع لك لو تموووت

تنرفز من كلمتهاا الاخير وكانها تخلص على

الارهاق اللي عاشه بالاياام اللي طافت..

طالعهااا بتركيز..وبحده..:عمار ولدي واقدر اخذه

غصب عنك واقدر اقدم للمحاكم انك خبيتي عني

ولدي خمس سنوات بغير حق

حركت راسها بالنفي وهي تبكي بقوه..:حقير ونذل,

اللي رماني بعد مااخذ اللي يبيه مااستغرب عليه

شي..بس عمار ماراح تشيله هذا سبب وجودي

للحين بهالدنياا..

مشاري بصدق ..:شوق صدقيني ماتركتك بكيفي انا

تركتك لانـــوو

رجعت تسكر اذونها..:مابي اسمع كذب كاافي..

مشاري بصوت عالي..وبعصبيه..:انتي اللي كافي..

طالع فيها شلون خافت وردت على وراء خطوتين

وبحده اكبر..:بكلم احمد بما انو موجود وياااك ,

ولك الخيار يـــااا ترجعين معااي يااني اشيل ولدي

واطلقك..

وبقسوه ..وانتي اختاري اذا فعلا تحبين عمار

وطلع بسرعه قبل يسمع ردهاا..

حلاا بسرعه دخلت بعد ماشافت مشاري طلع قربت

من شوق المنهاره..

حلاا بصدمه من شكلهاا المنقلب..:شوووق

شوق جرت على حلاا وهي تحضننها وتتكلم بكلام

مو مفهوم..

حلا بتفهم بعد مارشت المويه على وجهاا..:خلااص

اهدي صدقيني مشاري ماكان هنا الا لانه يبيك من
قلب ..

شوق بهتت وهي تسمع كلام حلا..اش عرفها انه

صاادق..وبهمس ميت..:انتي كنتي عارفه انه

بيجي..صـــح..

حلاا بان عليها التوتر ..:::................

شوق دفت حلا على وراء..وبحرقه..:حتى انتي

طلعتي نذله..!!!!

جبتيني هنا عشااانه !!عشان تذبحيني يالحقيره

شدت شفيفهاا وبارهااق واضح :خسارة الثقه فيك

انت شيطان بصورة ادمـــي..

دخلو كل البنات بجهة المسبح والكل مصدوم من

شكل حلا وشووق ..

حلاا ودموعهاا على خدهاا..وبصدق..:صدقيني

مافكرت اضرك انا احبك وابي اساعدك عشان تـ

قاطعتهاا شوق بصرخه دوت بالمكان كله..:انتي

مثله احبك احبك وانتو اكثر اثنين قتلتوني

مهاا قربت بخوف..وبستفهاام..:بنات اش اللي صاير

..**..

الساعه 11,50 المساء..

الجده.بطيبه..:يمه ميس روحي لخالد ينتظرك فوق

شوق بصدمه..:هااا

الجده ..:وشهو الي هاا اقولك خالد فوق, من شوي

كلمني يقول مالقى ملابسه اللي جهزتيهم روحي

يابنتي شوفي وين اغراضه...

روز كتمت ضحكتهاا لانها تدري انو ميس وخالد

بعاد عن بعض وبهمس..:هه والله وعرف لك خويلد

ام خالد بحب..:روحي يمه شوفي زوجك لاتتاخرين

عليه..

ميس حاصروهاا جدتها وام خالد ماقدرت تصرف

نفسها او تفكر لها في حيله..

وقفت بتعب وهي تتسند على الكنبه..وببتسامه

مخطوفه..:اممم يلاا بالاذن..

طول ماهي تمشي وهي تفكر بخالد شلون مسكهاا

بطريقه ماتقدر تنفلت منهاا

" أكـآبِرْ "

وأنا بـْ دآخلِي صَصرخه صَدآها يْزعزِع كُل شَرآيِيني .. !!
...........






رفعت عيونها وطاحت بعيونه وهو واقف بجنب

باب الغرفه اللي مخصصه لهم ..

طالعها من فوق لتحت صاير مع الحمل جذابهاا

وحلووه خاصه لما صارت بشهرها الاخير..

ميس وهي تتصنع العصبيه بسبب نظراتهاا اللي

احرجتهاا..:نعم ؟؟أي ملابس واي خرابيط

اللي موصيني عليهاا..

خالد بقصد وهو يتصنع الجديه..:ملاابسي اللي قلت

لك جهزيهم ماسرع مانسيتي..

فتحت عيونها على وسعهم ..وبغيض..:شكلك

وصيت وحده غيري تجب ملابسك لايكون لخبطة؟.

خالد كتم ضحكته ..وهو يسوي نفسه متلخبط..:هاا

أي نسيت انهااا.......اي خلاص خلاص روحي

ورجع دخل الغرفه وهو يدري انها راح تلحقه

وتقلب الدنيا عليهااا وما ماجاوبهاا على اسئلتها

ميس مشت بسرعه وهي تمسك بكفه..وبقهر..:

مين اللي وصيتهاا هااا؟؟؟

خالد بخبث..:وانتي اش عليك مو انتي طالبه الطلاق

خلاص انا لازم اشوف حيااتي..

ميس غرقت عيونها بالدموع..وبهمس..:انت جــاااد

ضحك بصوت عالي وهو يمسح دموعهاا اللي بللت

خدودها وشفايفهاا..وبهمس..:ماملك قلبي غيرك

ركزت بعيونه ..وبخوف..:لاتكذب..

خالد وهو يطوقهاا بين ايديه..:مستعد احلف لو مو

مصدقتني...

ميس ببراءه..:طيب مين اللي جهزت ملابسك..

طق راسها بخفه..وبرااحه..:يامجنونه مالي حيله

عشان ترضين علي الا هالحكي..


مسحت دموعهاا ورجعت تفك ايده..وبزعل..:و

للحين مب رااضيه ..يلاا ابي اروح انام لانــ

حظنهاا بحرص وهو يبوس كتفهاا وبجديه..:

ميس انا بدونك ماسوى انا غلطت وانتي بعد

كنتي غلطاانه اللي رحتى عنـــي..اسف حيااتي..

ارخت راسهاا على صدره..وبتعب..:اخااف

اسامحك وانصدم فيك من جديد..

رفع وجهاا..وبحب..:تووبه مابعيدهاا

ابتسمت له ..تعبت مكاابر وخالد يستحق انها تتنازل

عشانه..

فرح انها ابتسمت حقه يعني رضت عليه

وبصدق..:يااحبيبتي انتـــــي واخيرا بنام وانا مرتاح

..**..

عنــــد حلاا..

وااقفه قبال الغرفه اللي خصصوها لمهاا وشوق

وبرجى..:مها الله يخليك ابي اشوفهاا ابي اشرح

لها كل اللي صار

مها بجفاء..:حلا خلاص يكفي..صدقيني لو وافق

احمد انو نمشي من هناا ماكانت بتجلس ولا ثانيه

حلاا بعبره..:مهاوي افهميني..

مها وهي تحرك راسها بنفي..وبقسوه..:حلا انتي

ذبحتيهاا اليوم,,, وخسرتي ثقتهاا فيك..

حلاا بلعت الغصه..وبثقه..:الايام تثبت لكم نواياي

ابتعد عن مها وهي متوجهه لغرفتهاا دخلت للغرفه

المخصصه لها ولــ ذياب شالت لها بجامه بيضاء

بدون اكمام دخلت التواليت اخذت شور على السريع

ودموعهاا اختلطت بالمويه اللي تتنثر بكل مكان

لبست بجامتها وهي تمسح دموعهاا وش قد ندمت

انها سمعت ذياب وخصرت اعز رفيقاات لها..

طلعت ووقفت قدام المراه رفعت شعرهاا على

دخلت ذيـــااب تجاهلت وجوده وهي تطش لها عطر

ذياب دخل بصمت حتى السلام مارمااهـ عليهاا

غير ملابسه وهو مستغرب صمتهاا توقع انهاا

تهتم لـزعله بس اللي يشوفه غير ولاكانه موجود

دخل بفراشه وبيده كتيب صغير للاذكــار

عدل جلسته وهو يتظااهر انو باله مع الكتاب بس

طول الوقت عيونه عليــهاا..

قربت من مكانهاا بالسرير ودخلت بفراشهاا وهي

تتلحف وتغطي نفسهاا بالكــامل..

تنرفز يعني فعلاا ماكان له وجود بالمره مد ايده

وسحب اللحاف بقوه ..وبعصبيه..:انتي متى تتعلمين

الاحترااام؟؟؟

لفت لجهته ووجهها غرقاان دموع..وببحه..: مابي

اتعلمه زين..يكفي تجريح مابي اسمع اكثر..

تصلب مكانهاا وتوه ينتبه لوجهاا الوارم وشهقاتها
اللي تقطع القلب..

نزل الكتاب من يده وهو ينحني عليهاا ويرفعهاا بحضنه..

وبخوف..:حلا علميني اش يعورك..

رفعت عيونها له وبصوت متقطع..:ليتني ماسمعتك

وخسرتهم..ياليت ماسمعت كلامك وخليتها تشوفه

استغرب كلمها في البدايه ولثواني استوعب قصدها

مسح على شعرهاا بحناان..:حبيبتي هي راح تشوفه

برضانا او غيره..

حركت راسهاا بالنفي وكلمة حبيبتي انحفرت بقلبهاا

وبتعب..:بس مابي اخسرهاا..

باس عيونهاا..وبثقه..:اوعدك ترجع علاقتكم مع

بعض و احلى بس انتي اصبري..

حلاا بامل مقتول..:بنرجع مثل قبل؟؟

ذيااب ببتسامه..:وعـــد

تنهدت بالم وهي ترخي راسهاا على صدره وتفقل

عيونهاا بتعب

جلس يراقبهااا بدقه الين حس بانفاسهاا هدت

وانتضمت ..

عض على شفايفه بقهر..وبهمس..:مافيني ياحلاا

صبركثر اللي رااح ارحميني ...

..**..

الصباااح من يوم جديـــد..

وااقف مشاري بجنب الاصطبل ماعرف يناام ..

اساسا وشلون بيناام وهو لمهاا على صدره وتنفس

عطرهاا اللي عالق بملابســه للحيــن..

ابتسم بالــم وهو يتذكر ملامحهاا الكل يكبر وهي

تصغر ..جمالهااا يسحر ويشتت العقـــل

تمسك فيهاا اكثر من قبل ومستحيل يتركهااا

تذكر عماار متى رااح يشيله ويقوله انه ابوه.؟

بس بالاول لازم يشوف احمد وبعدين بيفكر بعمار

لف على وراء وهو يسمع صوت العاامـــل يكلم

احــد..

استغرب الصــوت قرب وممداه يرفع عيونه

الا وقف ثاابت بمكااانه بدون لايرمش..

احمد صحى من بدري وحب يجي يشوف الخيل

بما انو مافيه احد صااح معااه

رفع عيونه للشخص اللي وقف قدامه

صدمة عمره..مشاري ...!!!! مستحيـــل

الشخص اللي دمر اخته ..وقلب موازين العايله..

موجود هنااا وقداااامـــه

قست نظرااته وهو مبسوط انو الكل نايم ويقدر

ينتقم منه بدون لاحد يدخل ..

مشى ناحية مشاري ووو..

لاتغرك الضحكــــه؟

الى هنا ينتهي البــارت..

(بنوتااات لو مامتسحت النسخه الاسااسيه من البارت يمكن كان احلى,,,انتظر ردودكم)
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتمنى القى تفاعل
لو كلمة شكر تكفييني يا كويتياات
تحياتي
 

bnootaq8

New member
إنضم
19 يناير 2012
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكككرا
upupup
ككككملي :)
 

bnootaq8

New member
إنضم
19 يناير 2012
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وتسلم ايديج يا بعد قلبي كملي القصة ما عليج امر