البارت الثـــــــــالث ؛؛
الكـــــل وصل للشاليه عايلة بو راكان وعايلة بو خالد وعايلة بو مشعل وعايلة بو محمد وعايلة بو عبدالعزيز
طبعـــأا الشباب ووصلوا قبل العوايل فهد واحمد وراكان وعبدالعزيز ومشعل وعيد ومحمد
وصلت عايلة بو راكان اول العوايل مع عايلة بوخالد ... اسراء وهي تنزل من السيارة قابلت ابرار واسماء
اسراء : يا هلا وغلا اشتاقتلكم حييل
ابرار وهي تحضنها : حتى انا يا بعد قلبي
روان مكشرة : وانا ليش ما اشتقتي لي هااا
ابرار نطت على روان وسلمت عليها : انا اشتقت لج بس انتي رديتي من السعودية ما اتصلتي علي
روان : ادري اشتقتي لي .. اصلا ما كان عندي وقت تلفوني كان مشغوول الكل اتصل يتحمد لي بالصلاة
اسراء : طاع هذي يا الجذابة مو تفرفرين معااي بالسوق
روان وهي تغمز لـ اسراء : جذابة انا ما قلتلج خلينا نروح لبيت خالتي ام خالد وانت رفضتي
اسراء طلعت عيونها : جذابة
روان تمثل البراءة : خلاص انا جذابة بس اسكتي لا تفضحينا
ابرار وهي ميته ضحك : هههههههه والله بزران
روان واسراء عطوها نظرة خلوها تنحاش داخل الشاليه : ........
اسماء : وانا واقفه صاير لي ساعه ما فكرتوا تعطوني وجه
روان واسراء : افا عليج ...... ونطوا عليها
اسماء : خلاص خلاص وربي خنقتوني
روان واسراء مع بعض : ههههههههههههه
ودخلووا الشاليه طبعا البنات بغرفتين متوزعين عليها
اسراء وروان مع بعض
ابرار ورهف ومها مع بعض
ووصلوا باقي العوايل ....... ورتبوا اغراضهم وقرروا انهم يشون برا لان الجوا برا حييل حلو لان بالكويت
بشهر 2 الجو فظيع ... بس اللهم كافي شهر 6و 7 <<<< هع
طبعا اللي يشوي بو راكان وابو خالد واسراء تموت بريحه الشوي فقعدت عندهم << لا تستغربون انا نفسها
بو راكان : يا بوج يا اسراء بعدي عن النار لا تحترقين
اسراء : لا يبا تكفى انا اموت بريحة الشوي
بو خالد : هههههههه في احد يحب ريحة الشوي والنار
اسراء : اي عمي انا
بو خالد وبو راكان : ههههههه
_
عند البنات روان ومها ورهف وابرار
روان : والله طفش
مها : اي والله
رهف : بنات شرايكم نلعب مسابقه بين البنات والشباب
روان : والله فكرة
مها : لا عيب نلعب معاهم
روان : يبوي يا معقدة انتي شفيج خلينا نستانس
مها : اذا تبون تلعبون مع الشباب انا ما راح العب
ابرار : لا مهوووي خلينا نلعب وكل وحدة مع اخوها
روان : فكرة
رهف : انا بقوم اقول لاخوي محمد
مها : محمد راح يرفض
رهف : طيب بروو قولي لاخوج خالد يخلينا نلعب معاهم
ابرار : لا راح يرفض نادوا اسراء تقنع راكان
روان : طيب انا بقوم اناديها
عند الحريم .... ؛؛
ام راكان : والله الجو روعه
ام خالد : اي والله
ام محمد : طالعوا البنات مستانسين
ام راكان : اي والله عاد اسراء تموت على الجمعه
ام محمد : اقول ام راكان
ام راكان :هلا
ام محمد : شصار على خطبه اسراء
ام راكان : والله وانا اختج البنات صغيرة وانا ما ابي ازوجها الحين
ام محمد : بس انا قلتلج وانتي قلتيلي انج ما راح تلاقين احسن من محمد افا يا ام راكان ولدي ينعاف
ام راكان : انا ما قلت شي البنت صغيرة والحين تدرس وابوها راح يرفض فكرة الزواج الحين
ام مشعل : والله كلامج عين العقل
ام محمد : طيب احنا بننطرها ليما تخلص دراستها
ام راكان : والله اذا انتوا مستعجلين زوجوا محمد وحدة من بنات خالاته
ام محمد :يعني من كلامج هذا انتي رافضة محمد انه يتزوج اسراء
ام راكان : والله وبدون زعل الولد كبير عليها
ام محمد : واذا الولد كبير عليها كلها 6 سنين
ام راكان : 6 سنين وايد
ام محمد : خلاص يا ام راكان انا فاهمتج ما يحتاج تقولين
ام راكان : لا تزعلين يا اختي
ام محمد : لا افا انا ازعل منج واسراء مثل بنتي
ام راكان : الله لا يحرمني منج
ام محمد : ولا منج يالغالية
_
روان تنادي اسراء خلت الكل يلتفتت لها : اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء
اسراء جت لها : نعم
روان : اسراء احنا مسوين مسابقه ونبي ندخل الشباب معانا فكلمي اخوج راكان
اسراء : لا ما نبي الشباب يلعبون
روان : اسراء احنا البنات شويه خلينا نلعب معاهم تكفين
اسراء : طيب الحين بكلمه
روان باست خد اسراء : فديتج
اسراء وهي تمسح على خدها : والله مو على شاني عشان بعض الناس
روان ابتسمت بخجل ونزلت راسها : .......
اسراء : ههههههه ........ وراحت لراكان
اسراء تنادي راكان بدلع : ركوني
مشعل وفهد خقوا على دلعها : ........
راكان : خير
فهد في نفسه ( في احد يكلم الملاك جذي) : روح شوفها
اسراء : ربي لا يحرمني منك ياليتك انت اخوي مو هو
فهد ( انا اخوج ) : هههههه شتبين طيب
اسراء : فهد احنا مسوين مسابقه بين الشباب والبنات ف نبي اللي يبي يشترك يجي
طبعا مشعل وعيد نطوا على طول ؟: احنا نلعب
فهد : وانا
راكان : وانا
احمد : هي انتوا شنو نلعب مع البنات
مشعل : يا معقد انت كيفنا ما تبي لا تلعب
محمد : انا ما ابي
عبدالعزيز : انا العب لان ادري اللعب بدوني مو حلو
وراحوا مع اسراء ....
روان : شرايكم نسوي قرعه وكل واحد مع بنت
اسراء مطيرة عيونها : لا اللي يطلع يشترك مع القرعه الثانية
مشعل : لا فكرة روان حلوة
عيد وهو يطالع روان : ان شاءالله اطلع مع اللي بالي
روان ماتت خجل : ........ وسوا قرعه وطلع
مشعل ورهف
اسراء وفهد
عيد وران
راكان وابرار
عبدالعزيز ومها
اول لعبه تكون سباق اول شي العيال بعدين يردون يضربون كف للبنات عشان يتحركون
رجع اول واحد مشعل وضرب كف لرهف اللي بطئية بالحركة
بعدين رجع فهد وضرب كف لاسراء اللي كانت اسرع من رهف وفازوا باول مسابقه
اسراء وفهد
اسراء : يمه تعبت
فهد : بسم الله عليج من التعب ان شاءالله اللي يكرهونج
اسراء ماتت خجل : تسلم ..... وراحت
فهد ( يا لى الخجول يا ناس بتذبحني ) : ......
مشعل : فهد
فهد : هلا
مشعل : شرايك باسراء
فهد باستغراب : من أي ناحية
مشعل : من كل شي
فهد : شقصدك
مشعل : مو قصدي شي
فهد : أي نشوف ..... وراح
مشعل : هين يا اسراء انتي ورهف انا اوريكم