تكملة اجزاء : انا تراآاآني نبض قلبه .... اذا انتي قلبه

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البارت الثـــــــــالث ؛؛

الكـــــل وصل للشاليه عايلة بو راكان وعايلة بو خالد وعايلة بو مشعل وعايلة بو محمد وعايلة بو عبدالعزيز
طبعـــأا الشباب ووصلوا قبل العوايل فهد واحمد وراكان وعبدالعزيز ومشعل وعيد ومحمد
وصلت عايلة بو راكان اول العوايل مع عايلة بوخالد ... اسراء وهي تنزل من السيارة قابلت ابرار واسماء
اسراء : يا هلا وغلا اشتاقتلكم حييل
ابرار وهي تحضنها : حتى انا يا بعد قلبي
روان مكشرة : وانا ليش ما اشتقتي لي هااا
ابرار نطت على روان وسلمت عليها : انا اشتقت لج بس انتي رديتي من السعودية ما اتصلتي علي
روان : ادري اشتقتي لي .. اصلا ما كان عندي وقت تلفوني كان مشغوول الكل اتصل يتحمد لي بالصلاة
اسراء : طاع هذي يا الجذابة مو تفرفرين معااي بالسوق
روان وهي تغمز لـ اسراء : جذابة انا ما قلتلج خلينا نروح لبيت خالتي ام خالد وانت رفضتي
اسراء طلعت عيونها : جذابة
روان تمثل البراءة : خلاص انا جذابة بس اسكتي لا تفضحينا
ابرار وهي ميته ضحك : هههههههه والله بزران
روان واسراء عطوها نظرة خلوها تنحاش داخل الشاليه : ........
اسماء : وانا واقفه صاير لي ساعه ما فكرتوا تعطوني وجه
روان واسراء : افا عليج ...... ونطوا عليها
اسماء : خلاص خلاص وربي خنقتوني
روان واسراء مع بعض : ههههههههههههه
ودخلووا الشاليه طبعا البنات بغرفتين متوزعين عليها
اسراء وروان مع بعض
ابرار ورهف ومها مع بعض
ووصلوا باقي العوايل ....... ورتبوا اغراضهم وقرروا انهم يشون برا لان الجوا برا حييل حلو لان بالكويت
بشهر 2 الجو فظيع ... بس اللهم كافي شهر 6و 7 <<<< هع
طبعا اللي يشوي بو راكان وابو خالد واسراء تموت بريحه الشوي فقعدت عندهم << لا تستغربون انا نفسها
بو راكان : يا بوج يا اسراء بعدي عن النار لا تحترقين
اسراء : لا يبا تكفى انا اموت بريحة الشوي
بو خالد : هههههههه في احد يحب ريحة الشوي والنار
اسراء : اي عمي انا
بو خالد وبو راكان : ههههههه
_
عند البنات روان ومها ورهف وابرار
روان : والله طفش
مها : اي والله
رهف : بنات شرايكم نلعب مسابقه بين البنات والشباب
روان : والله فكرة
مها : لا عيب نلعب معاهم
روان : يبوي يا معقدة انتي شفيج خلينا نستانس
مها : اذا تبون تلعبون مع الشباب انا ما راح العب
ابرار : لا مهوووي خلينا نلعب وكل وحدة مع اخوها
روان : فكرة
رهف : انا بقوم اقول لاخوي محمد
مها : محمد راح يرفض
رهف : طيب بروو قولي لاخوج خالد يخلينا نلعب معاهم
ابرار : لا راح يرفض نادوا اسراء تقنع راكان
روان : طيب انا بقوم اناديها
عند الحريم .... ؛؛
ام راكان : والله الجو روعه
ام خالد : اي والله
ام محمد : طالعوا البنات مستانسين
ام راكان : اي والله عاد اسراء تموت على الجمعه
ام محمد : اقول ام راكان
ام راكان :هلا
ام محمد : شصار على خطبه اسراء
ام راكان : والله وانا اختج البنات صغيرة وانا ما ابي ازوجها الحين
ام محمد : بس انا قلتلج وانتي قلتيلي انج ما راح تلاقين احسن من محمد افا يا ام راكان ولدي ينعاف
ام راكان : انا ما قلت شي البنت صغيرة والحين تدرس وابوها راح يرفض فكرة الزواج الحين
ام مشعل : والله كلامج عين العقل
ام محمد : طيب احنا بننطرها ليما تخلص دراستها
ام راكان : والله اذا انتوا مستعجلين زوجوا محمد وحدة من بنات خالاته
ام محمد :يعني من كلامج هذا انتي رافضة محمد انه يتزوج اسراء
ام راكان : والله وبدون زعل الولد كبير عليها
ام محمد : واذا الولد كبير عليها كلها 6 سنين
ام راكان : 6 سنين وايد
ام محمد : خلاص يا ام راكان انا فاهمتج ما يحتاج تقولين
ام راكان : لا تزعلين يا اختي
ام محمد : لا افا انا ازعل منج واسراء مثل بنتي
ام راكان : الله لا يحرمني منج
ام محمد : ولا منج يالغالية
_
روان تنادي اسراء خلت الكل يلتفتت لها : اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء
اسراء جت لها : نعم
روان : اسراء احنا مسوين مسابقه ونبي ندخل الشباب معانا فكلمي اخوج راكان
اسراء : لا ما نبي الشباب يلعبون
روان : اسراء احنا البنات شويه خلينا نلعب معاهم تكفين
اسراء : طيب الحين بكلمه
روان باست خد اسراء : فديتج
اسراء وهي تمسح على خدها : والله مو على شاني عشان بعض الناس
روان ابتسمت بخجل ونزلت راسها : .......
اسراء : ههههههه ........ وراحت لراكان
اسراء تنادي راكان بدلع : ركوني
مشعل وفهد خقوا على دلعها : ........
راكان : خير
فهد في نفسه ( في احد يكلم الملاك جذي) : روح شوفها
اسراء : ربي لا يحرمني منك ياليتك انت اخوي مو هو
فهد ( انا اخوج ) : هههههه شتبين طيب
اسراء : فهد احنا مسوين مسابقه بين الشباب والبنات ف نبي اللي يبي يشترك يجي
طبعا مشعل وعيد نطوا على طول ؟: احنا نلعب
فهد : وانا
راكان : وانا
احمد : هي انتوا شنو نلعب مع البنات
مشعل : يا معقد انت كيفنا ما تبي لا تلعب
محمد : انا ما ابي
عبدالعزيز : انا العب لان ادري اللعب بدوني مو حلو
وراحوا مع اسراء ....
روان : شرايكم نسوي قرعه وكل واحد مع بنت
اسراء مطيرة عيونها : لا اللي يطلع يشترك مع القرعه الثانية
مشعل : لا فكرة روان حلوة
عيد وهو يطالع روان : ان شاءالله اطلع مع اللي بالي
روان ماتت خجل : ........ وسوا قرعه وطلع
مشعل ورهف
اسراء وفهد
عيد وران
راكان وابرار
عبدالعزيز ومها
اول لعبه تكون سباق اول شي العيال بعدين يردون يضربون كف للبنات عشان يتحركون
رجع اول واحد مشعل وضرب كف لرهف اللي بطئية بالحركة
بعدين رجع فهد وضرب كف لاسراء اللي كانت اسرع من رهف وفازوا باول مسابقه
اسراء وفهد
اسراء : يمه تعبت
فهد : بسم الله عليج من التعب ان شاءالله اللي يكرهونج
اسراء ماتت خجل : تسلم ..... وراحت
فهد ( يا لى الخجول يا ناس بتذبحني ) : ......
مشعل : فهد
فهد : هلا
مشعل : شرايك باسراء
فهد باستغراب : من أي ناحية
مشعل : من كل شي
فهد : شقصدك
مشعل : مو قصدي شي
فهد : أي نشوف ..... وراح
مشعل : هين يا اسراء انتي ورهف انا اوريكم
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
هذا البارت الاول والثاني والثالث ....... نزلت علشانكم عشان ما تضيعون
والحمد الله انه مخزن عندي .......


يالله بشوف التفاعل ترااا انا متحمسة للرواية حييييييل ^_^
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــــــارت الســــــــــــــــــادس

البنـــــــــــــاات كلهـــم قاعدين براا ويطالعون الشباب والشياب يلعبون كرة
اسراء متحمسة وياهم : راكان سو الحركة اللي علمتك اياها
راكان بعد ما سجل الهدف يسوي حركة ديفيد فيا لاعب اسبانيا بكاس العالم : جذي
اسراء ابتسمت : أي عاش اخوي
رهف بصراخ : عاش محمـــــــــــــــــــد
محمد : يا بنت فضحتيني خلاص انا اعتزلت ويقعد
البنات ميتين ضحك ما عدا رهف اللي بوزت : هههههههههههه
كان الفريق الاول ( راكان ومحمد وعبدالعزيز واحمد وفهد ) ...... والحارس عيــد
اما الفريق الثاني ( خالد وبو خالد وبو راكان وبو محمد ومشعل ) .......... والحارس السايق لان ما في احد رضى يصير حارس مرمى غير عيد وجابو السايق يصير هو الحارس
عبدالعزيز شات الكورة قوية وجت براس السايق اللي كان يتنحش من الكورة بس جت براسه
السايق عصب : انا ما في شغل هني
راكان انسدح ضحك : هههههههههههه
البنات ميتين ضحك : ههههههههههههههههه
عبدالعزيز راح يراضيه : بابو قلبو انت لا يسوي انت يبجي انا ترا يبجي
بابو( السايق ) : لا انت ليش يضرب انا
عبدالعزيز : انا ما يبي يضرب انت بس انت همار ليش يجي عند كورة << حمار
بابو : لا انا ما في همار << حمار
عبدالعزيز : يلعن ابو العيشة اللي تخليني اراضي بابو اقول اذلف بس
بو راكان قال للسايق انه يروح يرتاح وعطاه اجازة ليما بكرة لانه فضحهم قاعد يبجي
عبدالعزيز بصوت عالي : يخرب بيته هالهندي خلاني ابجي
راكان : ههههههه قول انك تحبه انا ادري شفته تعبان قلت خلني اخليه يطلع
عبدالعزيز : كل تبن بس انا احب هذاا
راكان : هههههههههه
احمد وفهد وعيد ومحمد انسدحوا ضحك : هههههههههه
الكل من الشباب طلع يغير ملابسه ويتروش من بعد اللعب .. فهد طلع اخر واحد
وقابل بطريقه اسراء اللي اول ما شافته نزلت راسها اما فهد طالعها ومشى
الســـــــــاعة 7 وصلت عايلة ام بندر مع عيالها ( سعد واسيل وتهاني ) دخلوا الشاليه وسلموا على الكل
سعد راح للشباب اما الحريم قعدوا يسولفون وام بندر قعدت تتفاخر بـ بناتها وان ما في احسن منهم
عند روان واسراء ورهف فوق رفضوا انهم ينزلون يسلمون على ام بندر وعيالها ففضلوا انهم يقعدون فوق
روان : بنات خالتي ام عبدالعزيز متحلفه فينا اذا ما نزلنا
اسراء : ما ابي انزل اسلم عليهم
رهف : اسراء خلينا نسوي فيهم فيلم
اسراء : ابشري بعزج يا بعد قلبي هو فيلم بس هو افلام بسوي فيهم اذا ما كرهتهم بعيشتهم ما اطلع انا اسراء بنت بو راكان
روان تصفر : عاشت اسراء
اسراء : يالله وراي ننزل
نزلوا ودخلوا الصالة وقعدوا يسلمون على ام بندر واسيل وتهاني وهم رافعين خشومهم بس اول ما وصلوا
عند تهاني ابتسموا لها لانها هي الطيبة فيهم .
ام راكان : اقول يا بنات روحوا برا استانسوا
اسراء : ابشري يما
روان : يالله بنات حياكم
اسيل قامت بدلع : يالله ..... وراحت قدامهم
روان : هذي شفيها
اسراء : خليها انا اعلمج فيها الحين ...... وراحوا وراءها
البنات تجمع وسووا دائرة ويلعبون لعبة الصراحة والتحدي
رهف بهمس لاسراء : اقول شوفي كشتها بس
اسراء : ودي اشيلها من كشتها واحذفها بالمسبح وهو بادر
رهف ما قدرت تمسك نفسها من الضحك وهي تتخيل اسراء ماسكة كشة اسيل : هههههههههههههههههههههه
اسيل : شفيكم تضحكون
رهف : ههههههههههههههه
اسراء بهمس لرهف : اقول فضحتينا يا مال وش اقول بس
رهف قامت تدمع عيونها من الضحك : ههههه ما اقـــ ههههههه ــــدر ههههههههههه
اسيل : الحمدالله والشكر
اسراء : انا ما اقول الا استغفر الله
اسيل تطالع اسراء وهي منقرفه منها : .......
لفوا البطل وطلع ابرار تسأل اسراء
ابرار : في احد من العيال عاجبج
اسراء : شالاسئلة السخيفة هذي
ابرار : جاوبي
اسراء بحماس بتقهر اسيل : أي
البنات قامو يصفرون : ,.,,,,,,,
اسراء : بس بطيتو راسي
اسيل ( ليكون فهد ): ..........
ولفوا البطل وطلع رهف وروان
رهف : ياربي شنو اسال كل شي اعرفه عنها بس نبي تحدي شرايج
اسيل : اذا انتي تعرفين احنا ما نعرف
رهف : اقول جب بس
روان : يالله تحدي
اسيل : مالت ........ وقامت
رهف بصوت عالي : روحه بلا رده
ابرار : شفيج رهف عليها حرام عليج
رهف : اقول جب انتي تبين تلحقينها لحقيها
مها تغمز لها ان اختها تهاني موجودة : طيب بس انجعمي
رهف : يالله روان تحدي هااا
روان : يب
رهف بتفكير : اتحدااج تقومين تجيبين لنا القهوة والشاي من الرجال
روان : لا
اسراء : لا حرام رهف
رهف : مالي شغل
روان : ما ابي
رهف : جبانة
روان : جب انا مو جبانة
رهف : يالله اتحدااج تروحين
اسراء : بنات والله مصخرة هاللعبة ما نبي نلعبها
رهف : لا والله عشان بنت خالتج خفتي عليها قلتي مصخرة
اسراء : انتي خبلة شنو تروح للرجال وربي لا شافها احد شوفي شيصير فيها
روان : خلاص بقوم بس هين يا رهووووووف
رهف بتحدي : يالله روحي
روان قامت : اووووف
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
وهذا البارت الســـــــــــــــادس
توقعاتكم ............ ؟؟
**اسراء واســـــــيل شنو بيصير بينهم ؟
** فهد واسراء واسيل اللي دخلت بينهم ؟
** روان شنو بيصير فيها عند الرجال ؟
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــارت الســــــــــــــابــــــــع
عند روان قعدت تسحب عند الرجال ووقفت وراء شجرة وكانت خايفة وتدعي على رهف
روان : يا ربي ساعدني وربي بموت كله منج يارهف الله ياخذج بس ....... ما حست الا بيد وراءها على ظهرها
لفت تبي تشوف منو .... وانصدمت ونزلت راسها ما عرفت شتقول
عيد : روان شجابيج هني انتي
روان : عيد ..... انــ .... انـــا
عيد عصب : شنو انتي شجابيج هني
روان ما قدرت تتكلم وبجت : ..........
عيد هدا : بس خلاص ...... ومسك ايدها وبعد عن الرجال
روان : عيد ادري انك استغربت مني ليش جاية هني بس كله من رهف
عيد : رهف معااج بعد
روان : لا رهف تحدتني اني اروح اجيب القهوة والشاي من الرجال
عيد ما قدر يمسك نفسه وضحك : هههههههههههه
روان طالعته باستغراب : شفيك تضحك
عيد كمل ضحك : ههههههههههه
روان : ضحكت من بين ضروسك وتقلعت ضروسك بعد
عيد طالعها بنظرات كلها عصبية : شنو قلتي
روان : اللي سمعته
عيد رفع حاجبه الايسر : ما سمعت شي عيدي
روان : مو مشكلتي
عيد عصب : عيدي اللي قلتيه
روان : للاسف كلام الملوك ما ينعاد
عيد : نعـــــــــم
روان : اللي سمعته .....وجت بتروح بس
عيد مسك ايدها ولفها عليه و ثبتها على الجدار وحط يده على فمها ورفع راسها
روان تجمعت الدموع بعيونها : .........
عيد : تدعين علي يا روان
روان غمضت عيونها : .....
عيد : انا اللي احبج واموت بالتراب اللي تدوسين عليها تدعين علي
روان بعد ما بعد ايده عيد ونزلت راسها : انا كنت ما اقصد هالكلام وربي قلت على اساس ضحك
عيد رفع راسها وابتسم : وانا سويت كل هذا على اساس ضحك نفس ما تقولين
روان ابتسمت وقالت : طيب بروح للبنات
عيد : ما تبين القهوة والشاي
روان : أي بس خلاص ما ابي مكملة اللعب
عيد : لا بتلعبين تعالي معااي ...... ووقفها عند الشجرة وقالها خليج هني وراح
روان ابتسمت : وربي احبه
عيد راح للرجال واخذ القهوة والشاي بدون لايحسون وراح لروان وعطاها اياه
روان : مشكور
عيد : العفو بس ابي منج شي
روان باستغراب : شنــــــــوو
عيد : ابي بوسة
روان نزلت راسها وقالت بخجل : ما في
عيد : خلاص انا زعلت
روان : اوووف طيب غمض عيونك
عيد ابتسم وقال : يالله ..... وغمض عيونه
روان راحت باسته على خده وهي مغمضة عيونها وجت بتروح بس عيد ضمها وهي بعدت عنه بسرعة وراحت للبنات
عيــد : يا لبى هالبنت يا ناس ........ وراح للرجال وهو مستانس
روان جابت القهوة والشاي وحطته قداام رهف وهي مستانسة : ........
رهف : انتي ليما الحين عايشة
روان : شتبين الحين جبت لج اللي تبينه
رهف : والله قلت اكيد انتحرت قبل لا توصل للرجال
اسراء : طيب شسويتي رووون
روان : تعالي امشي اقولج
اسراء : طيب وراحت معاها
روان قالت لاسراء كل شي : ......
اسراء : اشلع ولد خالي طلع مو هين
روان ابتمست بخجل : ادري
اسراء : الله يخليكم لبعض وان شاءالله تتزوجون وتجيبون عيال وتعجزون وانتي تطلع لج شيبة وهو يشيب ......
روان تقاطعها : بسسس انتي تدعين لي بالخير والا شنو
اسراء : ههههههههههههه
روان : ههههههههههه
وراحوا للبناات ........
الكل تعشا وام بندر نامت عندهم هي وعيالها سعد عند العيال اللي تقبلوه وصاروا معاه ربع
بس اسيل اللي الى الان مو متقبلة البنات ولا البنات متقبلينها ..
طبعا اسراء وروان ورهف ناموا بغرفهم
ومها وابرار واسيل وتهاني بغرفه
بغرفه المجانين ( رهف واسراء وروان ) .......
اسراء : بنات شرايكم ننزل تحت سمعت انه فيه اسطبل الخيل هني
روان : يعني فيه بيت الخيل هني
رهف وتطق روان على راسها : شنو بيت الخيل وين قاعدين
روان : يا مال وش اقول بس تعورين انتي دفاشة
رهف : جب
اسراء : جب انتي ووياها ناموا بس
رهف وروان : منو جب
اسراء بخوف : انتو
روان ورهف نطوا عليها وهي المسكينة بروحها تصرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااه
عند العيال اللي متجمعين ومسويين دائرة .
فهد وهو يقول اشعار قاعد ينافس عيد ومشعل طلع بباله شعر :
أنـآ~ جنـوني مـآ يبيلـﮧ برآهين !
لڪن على قلبڪ آبد مآ آڪـآبر
بـ أروح وآترڪ لڪ ضمير وسؤآلين
جآوب على مهلڪ قبل لآتغـآدر
وشـ يجبرڪ تتبـع غرآمـ آلمجآنين ..}
وشـ مصلحـﮧ قلبڪ بـ نزف آلمشآعر !
مشعل : اوووووووه
فهد : احم احم
محمد : صح لسانك
فهد : صح بدنك
عيد : كله جذب مو هو اللي كاتبه تلقاه جايبه من غوغل
فهد : اهم شي عندي ذوق
عيد : منو اللي عنده ذوق
سعد : بس خلاص يعطيك العافية ولد جيرانا
فهد : الله يعافيك ولد جيرانا
عيد : والله خبول
فهد : تلايط احسن لك بس
عيد يطلع لسانه لفهد : ......
فهد : الله يقرفك بس
مرة ايام الشاليه عادية على الكل روان وعيد ما زالوا يطالعون بعض برومانسية ورهف ومشعل يا انهم يتهاوشون يا انهم يضحكون مع بعض ما ينعرف لهم
اسراء كانت كل ما تشوف فهد تصد عنه وهو نفس الشي
اخر يوم بالشاليه بعد يومين البنات يبجون ما يبون يطلعون من الشاليه
بو راكان قال لهم عشان المدارس لازم انهم يردون للبيوت ويتزهبون للمدرسة
بو روان رد مع ام روان من العمرة في اخر يوم بالشاليه الكل كان مستانس وروان كانت اكثر وحدة فيهم مستناسة
اكيد انتم تتساءلون عن ام عيد وبوعيد هم بالسعودية ما زاروا الكويت بـ هالعطلة بس عيد اللي جاء مع راكاان وراح يرد مع بو روان
قرروا انهم يسون عشاء بمناسبة رجوع بو روان وام روان بالسلامة .....
الكل تزهب والبنات سوو سالفه ان لازم في رقص ووناسة لكن بو خالد رفض مع بو راكان
ام بندر هي وبناتها ليما الحين عندهم <<< لزقه
بس باخر يوم ردووا بيتهم <<< حسوا على نفسهم لوووووول
مر العشاء على خير والكل سهر على اساس انه اخر يوم بالشاليه والبنات فلوها وفصلوا لبسوا دشاديش اخوانهم والكل تلثم وطلعوا برا الشاليه واخذوا مسجلة معاهم وراحوا للمسبح وقعدوا يرقصون
الشباب سمعوا صوت المسجلة وراحوا للصوت ولقوه عند المسبح
فهد : هذولا البنات متلثمين ولابسين دشاديش
مشعل : والله انهم فلة احسن منكم وراح لهم ..... وقعد يرقص معاهم
محمد : والله وناسة ...... وراح لهم
عبدالعزيز وراكان راحوا لهم وقعدوا يرقصون معاهم
اما عيد واحمد كانوا متفشلين شلون يرقصون مع البنااات وراحوا عنهم .....
محمد وهو يمسك ايد اخته رهف ويرقص معاها بس لفها ودفها على المسبح
رهف : ااااااه بارد الله ياخذك يا محمد
مشعل طب على اساس بينقذها : عطيني ايدج ارفعج
رهف تطالعها وجت بتذبحه : اقول مناك بس ...... وتغمز له
مشعل حب انه يقهرها قرب منها : .......
محمد طب بالمسبح : ابعد عنها بس هذي دلوعه ما تستاهل احد ينقذها
رهف طلعت برا المسبح وكانت بردانه : .........
مشعل لحقها : ......
راكان يخز اسراء : ........
اسراء : ابعد لاعلم ابوي
محمد : جيبها راكان
راكان : ابشر بعزك ....... ودف اسراء اللي طاحت على محمد
اسراء : اااااه الله ياخذك يا راكان
محمد : هههههههههه تضحكين على اختي هاااا
اسراء طلعت برااا المسبح وهي تدعي عليهم
راكان يخز مها وابرار وروان اللي انحاشوا برا المسبح
راكان : هههههههه والله عرفت شلون اطفرهم
محمد فسخ تيشيرته وكمل يسبح
راكان طب بالمسبح بعد ما فسخ تيشيرته : .......
عبدالعزيز : ليش تطردونهم حرااام
راكان : اقول تلايط بس هذولا كل شي عندهم واللي يبونه يوصل عندهم
عبدالعزيز فسخ تيشيرته وراح يسبح ........
عند رهف اللي مليانة ماااي ومغرقه فيه مشعل جاب لها فوطة وحطاها على ظهرها
رهف : مشكور .......... وراحت داخل الشاليه وقابلت بالغرفه البنات اللي قعدوا يضحكون اخر شي
اسراء : صج ان حنا مهبل
روان : الحمد الله ما جاني شي
ابرار : أي والله
مها : بنااات شوفوو هذولا شلون يطالعونا
ابرار : يمه
اسراء ورهف قفلوا الغرفة وقعدوا طق بالبنات <<< هع
في اخر يوم بالشاليه الصبح الكل يزهب اغراضه ويحطهم بالسيارة
روان كانت تبجي مع البناات
مشعل جا يستعبط عليهم : ههههههههه والله انكم فيلم هندي
رهف : مشيعل اذلف عن وجهي احس لك
مشعل قرب من رهف : انا مشيعل يا ....... عسسسسسسل
البناات قعدوا يضحكون اما رهف انصبغ وجهها الوان
روان ودعت البنات واسراء كانت تبجي اكثر وحدة وتحضنها لانهم اليوم بيروحون للسعودية
اسراء : والله بشتاقلج
روان : وانا بعد
ابرار : قلبو لا تقاطعين اتصلي علينا وطمنينا عنج
روان : ان شاءالله ........ وركبت السيارة مع ابوها وعيد اللي بيروح معاهم وامها وهي تبجي
عيد تقطع قلبه عليها ما يحب انه يشوفها تبجي
الكـــــــــــــــــل رد البيت بعد الصرااخ والهواش

 
إنضم
17 ديسمبر 2011
المشاركات
956
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
17 ديسمبر 2011
المشاركات
956
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بلييز بنات الي تتابع الروايه ترد عشان
ماتوقفها الكاتبه بليز
حدها حلوه الروايه ...
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبيبتي ناااطرييينج
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــــــارت الثامـــــــــــن






اسراء كانت تكلم قروبها ( روان ورهف وابرار ) بالمسن .....



اسراء حاطه توبيك (تدري متى اندم على رمشة العين لا صرت قداامي وعيني في عينك )
روان (مآلي في هالدنيــآ.ســوآڪ.خل الـ ع ـوآذل يسمـ ع ـون !)
رهف (اغليــــك وارتــاح لك وان غبـــت اشتـاق لك تستــاهل الغــــلا والغــــلا يستـــاهلك)
ابرار (قال الوداع ومقصده يجرح القلب ! )





اسراء : بروووو شنو هالتوبيك هذاا
ابرار : جذي جت ببالي
روان : بنااات احس اني انا الوحيدة اللي عندي ذوق
رهف : اقول بس مالت انتي وين والذوق وين الله يعين اللي بياخذج بس ... وحاطه فيس الغمزة
اسراء : هههههههه
روان : مالت عليكم بس
ابرار : اقول البنت متهنية حبيب القلب 24 ساعة قبالها
رهف : أي والله مو انا
ابرار : وانتي بعد
رهف : حراام عليج والله ما اشوفه
اسراء : الله يقرفكم صج مراهقاات
روان : عاااد جت المعقدة تدرين شنو امنيتي او حلمي
ابرار : شنو
روان : ودي مها واسراء يجربون الحب بس لو مرة
اسراء : ويع
رهف : عاااد شدعووه اسراء ما جربته يعني بتنطركم
اسراء : جب
رهف : ههههههههه
ابرار : هي انتي وياها شقصدكم
رهف : اسالي اسراء
اسراء : رهف يا مال وش اقول بس
روان : افا اسور احنا رفيجاتج وخواتج ما تقولين لنا
اسراء : يا بنات والله جذابة
رهف : لا تحلفين حراام
اسراء : تدرون شلون انا بطلع باااااي .......... وطلعت
رهف : هههههههه أي تنحشي
روان : رهف شقصدج اسراء تحب
رهف : صرااحة أي بس مو متاكدة
روان : يعني تخبي علي
رهف : رووون اسراء مو متاكدة بعد
ابرار: شلون تقولين انها تحب
رهف : صرااحة بنات انا لاحظت نظراتها لفهد وشلون تغيرت لما اسيل جت لنا
ابرار : أي انا لاحظت حتى فهد مو نفس اول
روان : اجل ما في غير الحب شرايكم اسال عيد
ابرار : والله زين يطلع منج خير بس شنو تقولين له
روان : بقوله اني شاكة ان في بين اسراء وفهد شي
رهف : اقول بناات عيد ما يدري عن فهد انا بسال مشعل
ابرار : مالت عليكم بسس صج هبلات نفس اللي بتاخذونهم
رهف وروان : شنو
ابرار : الحين انتم ما تستحون على وجيهكم تسالون الرجاجيل وهم مو محرم لكم
رهف : أي والله زين ذكرتينا
روان : انا قاعدة اضحك وياكم لا تصدقون بس بسوي خير يعني
رهف : بنات مالنا الا نسال فهد لان اسراء بتزفنا اذا سالناها
روان : خلاص برو انتي ورهوف اسالووه
ابرار : اوكي
روان : يالله برب
ابرار : حتى انا
رهف : وانا شيقعدني بعد يالله برب






عند اسراء نزلت تحت للصالة وكانت امها بالمطبخ تسوي العشاء راحت للتلفزيون وقاعدة تقلب بالقنوات
وهي تفكر هل حب بيني وبينك يا فهد والله صعبة افهم هالشي احسن اني اسعد وحدة بالدنيا لا حسيتك معااي و
مراات احس اني اقرف بنت بالعالم لاني جربت الحب ...... قطع تفكيرها صوت التلفون يدق شالته اسراء

اسراء : الو
...... : الو
اسراء : منو معااي
....... : افا يا اسراء ما عرفتيني وما ميزتي صوتي
اسراء : وبعد تعرف اسمي اخلص منو انت
.......: اعرفه واعرف كل شي عنج
اسراء : اقول بلا مصخرة صج فاضي
......... : طيب انا فهـــــــــد
فهــــــــد
فهــــــــــــــــــد
صدمة لاسراء اللي ما عرفت شتقول
اسراء بتكبر : خير شتبي
فهد : افا ليش تكلميني جذي
اسراء : فهد شتبي اخلص مو فاضية لك
فهد :ابيج انتي
اسراء : صج وقح
فهد : لعيونج اصير جذي
اسراء اللي منصدمة من كلامه فهد تغير عن اول : فهد ليش تغيرت عن قبل
فهد : تبين تعرفين السبب
اسراء بعصبية زايدة : أي اذا ما عندك مانع
فهد : لاني احبج
اسراء : انت جذاب
فهد : ليش
اسراء ما قدرت تكمل فسكرت التلفون بوجهه وقعدت تفكر
فهد سكر التلفون منها وهو مستانس انه اعترف لها بس وده انها تعترف بحبها له بس ما كان
واثق انها تحبه ........





وهذا البارت وصل لكــــــــــــــــــم .......... ؛؛​
 
التعديل الأخير: