تكملة اجزاء : انا تراآاآني نبض قلبه .... اذا انتي قلبه

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8

الباااارت عجيب
بالاول شرايكم بحركة اسراء ؟؟؟؟؟ عجيييب
فهد شنو قرر ؟؟؟ راح يرقم بنت ويعطيها رقم اسراء
الشاب هل بيكون له دور بالقصة ؟؟؟؟ اي

لاطولين علينا

حياج ان شاءالله ما بطول


وعاااششت ريما على الابات اسعفتينا كانت بتصكر الروايه
اششوا هههههههه
يالله بروح اقراها ولي رجعه بعد القراءه

ههههههههههههه حياج قلبوؤ

اهئ اهئ اهئ اهئ
والله قصير البارت
بس حلوه فكره اسراء
شكلي بحفظ ارقام عيال عايلتنا وبوزعههم ههههههههه << البنت تمردت
لا اضحك والله بس بليز كمليها ..​


ههههههههه ان شاءالله البارت العاشر بيكون اطول
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــارت العــــــــــــاشــــــــــر
فهد قرر انه يسوي باسراء مقلب نفس ما سوت هي فيه لكنه طلب من اخته ريم الصغيرة تساعده
وقرر ينفذ هالمقلب بنهاية الاسبوع لان عند اسراء مدرسة وما راح يشوفها ولا يقدر ينفذ هالمقلب
فراح ينطر لنهاية الاسبوع عشان ينفذه <<< وانتم معاه هع
اسراء قامت الساعة 6 بنشاط << اسم الله عليها << صرت فهد موو
راحت للحمام تروشت بسرعه وفرشت اسنانها وصلت ولبست مريول المدرسة ورتبت شعرها وخذت حجابها تحت تلبسه جت بتطلع الا ام راكان قبالها
: ها صحيتي يمه
اسراء : أي يمه .... وتبوس راسها
ام راكان : الله يعيني على اخوج بس
اسراء بخبث : شرايج اقعده انا
ام راكان : اذا تقدرين عليه ما عندي مانع
اسراء ( والله ورحت فيها يا احمد ) وراحت لغرفته وفتحت الباب ولقت الغرفه مظلمة وباردة
اسراء بصوت شبه مسموع : يخرب بيتك الناس برا ثلج وانت مشغل التكيف .... وراحت طفت التكيف وفتحت الدريشة ودخلت اشعة الشمس للغرفه والضوء مغطيها
احمد : يمه بناام تكفين سكري التكيف وافتحي الدريشة << هههههه من النوم قام يخربط
اسراء تقلد امها : فتحت الدريشة يا وليدي وسكرت المكيف
احمد قاام : ااا يا كلبة قومي طلعي برا
اسراء قامت تركض بالغرفه واحمد وراها
احمد : طلعي برا احسن لج
اسراء وهي تركض : ما في
احمد وقف : لج ثانية اذا ما طلعتي يا ويلج
اسراء : طيب ابعد عن الباب
احمد سند راسه على الطوفه : طلعي خلصي فيني النوم
اسراء : يا بعد روحي يا اخوي فيك النوم ...... ووقفت عند الباب وقالت : اتحداك تنام لان النوم طار فوق فوق
احمد : الله ياخذك ....... جايج وراح للحمام توضا وصلى ولبس لبس المدرسة ونزل تحت لقى اسراء تقرا الجريدة طبعا كالاعادة اخبار الرياضية
احمد : يالله صباح خير االلي يخليني اصبح بوجه اسراء واستاذ مصطفى
اسراء : احمد ربك تصبح بوجهي
احمد : جب بس جب
اسراء تطلع لسانه لاحمد : ....
احمد : الله يقرفك سديتي نفسي عالاكل
ام راكان تنادي احمد : تعال تريق يمه
احمد : جااي يا الغالية جااي
اسراء : من وين طلعت المحبة هاا
احمد : جب بس
طبعا تريق احمد وطلع برا ينطر اسراء على ما تلبس حجابها طبعا اللي يسوق السايق لان اسراء قالت لابوها ان احمد يسرع وما يعرف يسوق باخر مرة وابو راكان رفض ان احمد يسوق الا لما يخلص الثانوية
اسراء طلعت وركبت السيارة وهي تسب باحمد واحمد يرد لها اخر شي السايق طفش منهم ووقف السيارة واتصل على بو راكان اللي كان بالشركة : بابا هذا كل في جنجار انا ما يقدر سوق
ابو راكان وده يضحك بس عصب على عياله لانهم تاخروا على المدرسة : عطني احمد
السايق : بابا يبي انت
احمد : اعلمك انا بس خلني اسكر التلفون ..... ويرد على ابوه هلا بالغالي هلا بالحبيب هلا بابوي هلا بجنتي وناري
اسراء : تراه ابوي مو امي
احمد طنشها : هلا فيك يبا
بو راكان كتم ضحكته : شوف صير رجال احسن لك
احمد تفشل من اليوم وهو يقوله هلا والحين يعصب علي : ابشر يبا طيب ليش ما تكلم هالساحرة هذي
بو راكان : عيب هذي اختك احترمها
احمد : الحين انا احترمها
بو راكان انفجر بوجه احمد ضحك لانه ما قدر يكتم ضحكته : ههههه
احمد : لا بالله الوالد مو صاحي
بو راكان : يالله صير رجال
احمد : خلاص ذليتونا بالرجولة انتو وسكر من ابوه ووصلوا اسراء لمدرستها وبنص الطريق نزل السايق
وركب هو اللي بيسوق يعني قدام ربعه ووصل للمدرسة
اسراء وهي تدخل المدرسة قابلت بطريقها رهف سلموا على بعض وكملوا يسلمون على رفيجاتهم وضرب الجرس والكل راح للطابور << نسيت اقولكم تراه الفصل الثاني والكل يعرف صفه والبنات اللي يعرفهم
اسراء واقفه جمب رهف لانهم بصف واحد : رهوووف جايبه انتي القلوس معااج
رهف : افا عليج حتى المسكرة
اسراء : زين شوفي اذا راحوا للصف نروح انا وياج للحمام ( انتم بكرامة )
رهف : طيب
طبعا محاضرة المديرة اللي ما خلصت ولا راح تخلص جنها حافظتها مالت السنه اللي طافت للسنه هذي
خلصت محاضرة المديرة والبنات انصرفوا للصفوف بس بقت اسراء ورهف اللي راحوا للحمام وانتم بكرامة
اسراء تحط قلوس وردي ورهف تحط المسكرة خلصوا شغلهم وراحوا للصف دقوا الباب ودخلوا
رهف + اسراء : السلام عليكم
ابلة عزة : وعليكم السلام انتو كنتو فين
رهف بصوت واطي بالمريخ بعد وين : ......
اسراء كاتمة ضحكتها : ابلة شلونج والله ما شفتج من الفصل الاول << تضيع السالفه
ابله عزة : انا كويسة وانتي يا عسل
رهف : انا بخير ابلة
ابلة عزة : أي انا تكلمت معاكي
اسراء : ابلة هي تعاني من مشكلة في السمع يعكس الاصوات << طبعا البنات ميتين ضحك
رهف : أي ابلة الحين انتي تكلمي ما راح اسمعج عدل
الابلة جنها نست التاخير : طيب ادخلوا
اسراء ابتسمت وقعدت وقعدت جمبها رهف << عاد من زود الشطارة قعدوا اول شي على جنب الباب عشان يشوفون اللي رايح واللي جااي ..... مر اليووم عادي عليهم اخذوا كتب وجاء وقت الهدة
اسراء وهي تمسح المسكرة والقلوس : يالله رهف مسحي عشان ما احد يشوف
رهف : يووه عاد الحين محمد يذبحني لو شافني جذي
اسراء خلصت ووقفت برا ورهف ليما الحين تمسح بوجهها وجت لها مها
مها : اسراء انتي وينج ما شفتج
اسراء وتسلم عليها : انتي اللي وين
مها : موجودة اجل وين الثانية
اسراء : الحين تجي
مها : اكيد تمسح الصبغ اللي بوجهها
اسراء : يمكن
مها : يمكن هااا
اسراء : عاد هذي اختج انا شكو
مها : هههههههع
وصلت رهف لهم : اسراء يبين شي بوجهي
اسراء : لا خلاص راح ما يبين شي
مها : يعني محمد ما راح يعرف
رهف بترجي لمها : تكفين مها لا تعلمين
اسراء : أي انتي طيبة واحنا نستاهل << انتي شكو الحين
مها : خلاص ما اعلم سكتوا فضحتوني
رهف : اسراء طالعي اخو سوسن يهبل
مها : هو بس يهبل الا يذبح
رهف : خلي محمد ينزل يشوفونه البنات
اسراء : اقول من زين اخوج الحين
رهف : الحين اذا جاء بتشوفينه
اسراء : شفته ومليت منه
مها : كاهو جااي
اسراء لفت عليه كان محمد غير شكله عن كل مرة : ياااااي شكله تغير
مها : أي صاير حلو موو
اسراء انتبهت على نفسها : أي بس مو حيل
البنات راحو يركبون للسيارة لكن محمد قالهم نادوا اسراء تركب معانا
اسراء في نفسها ( الله ياخذكم انتم واخوكم حتى ما عزمتوني اروح معاكم ) : ......
محمد جا لعندها : اسراء امشي معانا
اسراء اخجلت لانه قدام بنات المدرسة : لا محمد يا ولد خالي روح الحين احمد بيجي
محمد منصدم انها تقول ولد خالي : طيب امشي وانا اتصل على احمد
اسراء متعودة على احمد يتاخر : لا الحين بيجي
محمد بقلة صبر : اقول امشي بس
اسراء راحت وركبت وراء محمد ونزلت عيونها : .......
اسراء : محمد متى بدق على احمد
محمد: يالله الحين ...... اتصل عليه وقاله انه اخذ اسراء لكنه انصدم من احمد انه يقول كل يوم انت جيبها لانه مو فاضي
وصلوا اسراء للبيت وطبعا اسراء على طول للغرفه تنام اما احمد وصل للبيت الساعه 3 وحجته انه ينطر اسراء
وام راكان كانت تدري ان اسراء جت مع محمد وقالت لاحمد اللي قال ليش ما قالي .
قعدت اسراء الساعة 5 العصر توضت وصلت ورتبت اغراضها المدرسة وقعدت تسطر بالدفاتر
خلصت ترتيب الاغراض ونزلت للصالة تحت وكانت الساعة 7
اسراء بعد ما قعدت بالصالة رن تلفون البيت وردت عليه : الو
..... : الو السلام عليكم
اسراء ( ياربي هالصوت سامعته بس وين ) : وعليكم السلام منو معاي
........ : الله يقطع ابليسج يا اسراء ما عرفتي عمتج
اسراء وهي تصرخ : يمـــــــــــــــه عمتي اتصلت ....... شلونج عميمة شخبارج
العمة ام سالم : انا بخير دامج بخير وانتي شلونج يا قلب عمتج انتي
اسراء بدلع : انا تمام وشلون سلوم وامون
ام سالم : كلهم بخير وناطرين شوفتج
اسراء : والله اشتقت لهم ....... جت ام راكان وسحبت التلفون من اسراء
ام راكان : يا هلا بالغالية شلونج شخبارج والله اشتقنا لج
ام سالم : هلا فيج بخير والاخبار ممتازة والله حتى احنا
ام راكان : عاد متى تردون والله اشتقنا لكم
ام سالم : ان شاءالله باخر الاسبوع بنرد
ام راكان : تردون بالسلامة يارب
ام سالم : يالله الحين بسكر سلمي على بو راكان والعيال
ام راكان : يوصل ان شاءالله الله وياج .
اسراء : شقالت
ام راكان : ان شاءالله باخر الاسبوع بترد
اسراء : هيه
ام راكان : بتصل على ابوج اقوله
اسراء : طيب
خلوني اقولكم على العمـــــــــــة ام سالم
ام سالم : تكون اخت بو راكان وبو خالد وهي عائشة برا في استراليا بعد وفاة رجلها قررت انها تكمل شغله هناك طبعا رفضوا اخوانها لكنها هي تحدتهم مع انها اصغر منهم .
سالم : ابيض وجسمه عريض عيونه عسلية وطيب ويموت باهله عمره 24 سنه يدرس بجامعة في كانبيرا وهو حيل مع اسراء دائما يقول لها كل شي حتى اسراره واسراء بعد كانت تقوله كل شي تعتبره نفس اخوها وماكانت تقاطعه كانت دائما تتصل عليه وهو يتصل عليها .
امنة : عمرها 10 سنين بنت بيضة وخدودها موردة عيونها زرقاء وشعرها بني ماخذه هالشي من ابوها
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــارت الحـــــــــــــــــــادي عشـــــــــــــــــــــــر
جاء يوم الخميس يوم رجوع العمة وعيالها من استراليا اسراء وابرار اصروا على ابو راكان وابو خالد
انهم يروحون للمطار يستقلبون العمة لانهم حيل متعلقين فيها طبعا اللي كان رايح للمطار (( راكان , خالد , احمد , اسراء , ابرار ))
خالد : الرحلة ما وصلت ليما الحين شرايكم نقعد لنا بكوفي
اسراء وابرار مع بعض : أي نبي
راكان : انتم شكو انتو قعدوا هني واحنا نروح
اسراء : على كيفك انت ووياه
احمد :خلاص روحوا وانا بنطر الرحلة اذا جت بقولكم
راحوا للكوفي وقعدوا البنات وراح خالد وراكان يطلبون لهم
اسراء : الله ياخذهم حتى ما سالونا شنو نبي
ابرار : أي والله عاد انا خاطري بـ موكا باردة
اسراء : انا خاطري بالكابتشينو
ابرار وهي تتلفت يمين ويسار : اسراء
اسراء : اممممممم
ابرار : شوفي هذا واحد ياشر لنا
اسراء : ما عنده سالفه خليه يولي
ابرار : اسراء وربي يخوف
اسراء : وينه وانا اعلمج فيه
ابرار : وهي تاشر على الطاولة اللي وراهم
اسراء انصدمت وشهقت طلع
طلع
++
++
طلع
++
++
طلع
++
++
طلع
++
++

( بعد نزلوا شوي )
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+

الشاب اللي بالسوق
اسراء : هذا شجايبه
ابرار والف علامة استغراب على وجهها : شعرفج فيه
اسراء ما قدرت تصبر فقالت لابرار السالفه
ابرار : صج هبلة ليش تسوين جذي
اسراء : وانا ادري كنت بلعب بـ فهد وصار هالشي .......
خالد وراكان يقاطعونهم : هذا موكا وكابتشينو منو اللي تبي تاخذ
اسراء اخذت كابتشينو وابرار اخذت الـ موكا
اسراء وهي خايفة من الشاب اللي كان يخزها : ........
راكان وهو يطالع الشاب : هذا الحقير ما يستحي على وجهه يطالع بالبنات
خالد : منو
راكان وهو ياشر عليه : هناك
خالد : امش نعلمه الادب هالحقير
اسراء خايفة لا يسون شي : خالد راكان قرب موعد وصول الرحلة امشوا ننتظر عمتي
ابرار وهي باين عليها الارتباك : أي يالله
خالد وراكان ما سمعوهم وراحوا لجهة الطاولة
راكان كان معصب : خير يا ابو الشباب شعندك
الشاب وهي يبتسم : الخير بوجهك انت اللي شعندك
خالد : لا صج انت ما تستحي على حالك تخز بناتنا
الشاب وهو يطالع الطاولة اللي فيها اسراء : هذولا بناتكم
خالد رفعه من قميصه وقومه وعطاه بوكس قوي منه طاح على الارض
طبعا اللي معاه قاموا يتهاوشون مع راكان وخالد لكن اللي كانوا موجودين بالكوفي قاموا يفككونهم
خالد كان ينزف من خشمه وراكان ماكان فيه شي ورجعوا للبنات وهم معصبين
خالد : امشي انتي وياها قدامي
اسراء وابرار قاموا يتصادمون من الخوف وراحوا لاحمد وخالد قدر انه يوقف النزيف واحمد ما انتبه له
وصلت العمة هي وعيالها
اسراء وهي تحضنها : اشتقت لج عميمة
ابرار وهي تدف اسراء : ابعدي نبي نسلم .... وسلمت على العمة
اسراء وهي تبوس امنه : فديتج صايرة حلوة
امنه : وانتي بعد
اسراء وهي تلف على الجهة اللي يمها وشافت سالم وقالت في نفسها ( يااااي شقد تغيرت يا سلوم )
وراحت تسلم عليه : اشتقت لك
سالم : وانا يا الدبة
اسراء : انا دبة الحين
سالم وهي يتفحصها : يعني ويعني
اسراء : لا والله حرام عليك والله ضعفانة عن قبل
سالم وهو يحضنها : فديتج بس والله اشتقت لج يا المجنونة
اسراء وهي تمسح دموعها : حتى انا
سالم وهو يمسح دموعها : ليش البجي
اسراء : حرام عليك يا الظالم انت وعمتي 4 سنين مو شايفينكم
العمة ام سالم : شنسوي الشغل والله ذابحني ..... وراحوا ركبوا السيارة وراحوا لبيت بو راكان
طبعا الكل كان متواجد في بيت بو راكان العم بو خالد وابو راكان وام راكان وبو مشعل ومشعل وام مشعل وام محمد وابو محمد ( ما كانوا جاين من البنات غير مها ومحمد ورهف بالسوق ) وام عبدالعزيز وعبدالعزيز وفهد وريم <<< يعني بيتنفذ المقلب اليــــــــــــوم
دخلت العمة وصوت الصراخ والدموع اللي مالها داعي << هههههههع
العمة ام سالم بعد ما قعدت : والله اشتقت لهواء الكويت
سالم قعد وقعدت اسراء جمبه : أي والله
فهد كان قاعد يغلي من داخله ويشوف شلون اسراء قاعده جمبه : ......
ابو راكان : عاد شلون استراليا
سالم : حلوة بس مو مثل الكويت
بو راكان: وشلون الجامعه
اسراء : ذبحتوه اتركوه يرتاح
فهد انصدم من كلامها : ......
سالم وهو يلتفتت لها : ههههه أي والله ما احد يحس فيني غيرج
اسراء : شفت شلون
سالم : ههههههههه
الكل ما عدا فهد : هههههههههههه
سالم قام يرتاح لفوق ولحقته اسراء : .....
بو راكان : هالبنت تموت بـ سالم من وهي صغيرة
فهد : عن اذنكم بطلع برا
مشعل اللي انتبه له : وانا بجي معاك
+++++++++++++++++++++++++++
عند سالم واسراء
سالم : خير ليش لاحقتني
اسراء : ما راح اخليك الا تقولي سالفه القلب
سالم تنهد تنهيده طويلة : اااااااااااااه شقول بس لا تذكريني
اسراء بحماس : شصار
سالم : تخيلي اعترفت لها بحبي وقلت لها اني اراقبها من ما وصلنا لاستراليا وهي قالت لي نفس هالشي
واستمرت علاقتنا طوال 3 سنين وكنا ندرس مع بعض وكنا ثنائي الكل كان يغار منا ما نطلع الا مع بعض
واذا تاخرنا نتاخر مع بعض كان وقتي كله معاها ومرة كنت مسوي لها مفاجاة على اساس بتقدم لها رحت لشقتها
ولقيت الباب مفتوح دخلت الشقه وانا منصدم من هالشي وانا كنت اول مرة اروح لها الشقه سمعت صوت ضحكتها عالي وكان معاها واحد يضحك انصدمت من هالشي والف فكرة جت ببالي وانا الى الان منصدم
تبعت الصوت لقيته ناحية الغرفة فتحت الغرفه ولقيتها بحضنه ما قدرت اتحكم بمشاعري ورحت عطيت
اللي معاها بوكس ما كان يكفي عشان يهديني لكن زادت صدمتي لما جت تضربني على صدري
وتقول لي انها كانت تلعب فيني نفس ما كانت تلعب بالشاب اللي معاها صدمة لي وللشاب وطردتنا برا
الشقه ومن بعدها ما شفتها وسمعت انها سافرت لـ لندن تكمل دراستها
اسراء : الله ياخذها هي حاصلها واحد نفسك
سالم وهو يقعد قبال اسراء : اسراء تتزوجيني
اسراء بمزح : بفكر
سالم : هههههههه وانتي تقولين حاصلها واحد نفسك
اسراء : لها مو لي انا ابي واحد جماله غير
سالم : يعني انا مو جميل
اسراء : يعني ويعني
سالم : لا والله
اسراء : هههههههه
سالم : ههههههههههه ....... طيب وانتي شصار وما صار
اسراء اخجلت وما كانت تعرف شلون تقول لـ سالم انها تحب فهد : ما في شي
سالم : حطي عينج بعيني
اسراء : طيب اذا جاء الوقت المناسب بقولك
سالم بعصبية رفع حاجبه الايسر : يعني في
اسراء : قلت اذا جاء الوقت المناسب ...... وطلعت برا الغرفة ونزلت تحت لهم
++++++++++++++++++++++
عند فهد ومشعل
فهد قعد بالحديقة وتنهد : ااااااااه
مشعل : سلامتك من الاه شفيك
فهد : شفتها شلون لاصقه فيه وما تركته يعني تحبه
مشعل : معقولة تغار من سالم
فهد : ليش ما اغار انت شفت شلون يعاملها ولا قدام اهلها وابوها
مشعل : سالم تعتبره اسراء نفس اخوها وعمرها ما حست باي شعور له
فهد : واللي يثبتلك انها تحبه
مشعل : شلون
فهد بخبث : بتعرف بعدين حقيقتهم
مشعل : لا تسوي شي تندم عليه
فهد : ما عليك بعدين بتعرف انا مرتب كل شي بالتخطيط
مشعل : الله يستر منك بس ترا اسراء مو نفس أي احد ثاني جرئية وما تخاف من احد
فهد : ما عليك بتعرف كل شي بعدين
ودخلوا داخل الديوانية ........ ما عدا فهد اللي نادى اخته ريم
ريم جت له وهي مبوزة : خير شتبي
فهد : انتي من علمج هالكلام
ريم :شتبي مو فاضية لك
فهد : ابي منج شغلة
ريم : شنو
فهد :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالصالة عند الحريم
ام سالم : والله الغربة مو زينة وانا قررت اني بقعد بالكويت
ام راكان : والله هذي الاخبار الزينة
اسراء : وناسة عمتو بتقعدين عندنا
ام سالم : لا ان شاءالله بدور لي شقة بقعد فيها انا والعيال
اسراء : مو بكيفكم اصلا بتقعدون ليما نمل منكم
الكل : ههههههههههه
مها : اسراء امشي معاي الصالة الثانية
اسراء : طيب روحي انتي وانا اجيج
+++++++++++++++++
مها راحت وقعدت بالصالة كانت مظلمة بس ما فتحت الاضاءة وقعدت على الكنبة تنطر اسراء
سالم كان نازل وراح للصالة لانه يبي يقول لاسراء شي وشاف مها دخلت قال اكيد هذي هي اسراء
ودخل للصالة بس ما بطل الاضاءة مها كانت معطية الباب ظهرها ومشغلى البي بي وتسولف مع رهف
ورهف كانت ترفع ضغطها مها ضحكت : هههههههههه
سالم جاء وراها وحط يده على كتفها : فديت الضحكة بس
مها لفت تبي تشوف مصدر الصوت وانتبهت ام الاضاءة مسكرة : منو انت ...... وحطت اضاءة البي بي عليه
وانصدمت من العيون العسلية
سالم باستغرب : انتي اللي منو
مها راحت وفتحت اضاءة الصالة : سالم
سالم : مها
مها على طول انحاشت للحريم : ........
سالم في نفسه ( اول مرة اشوفها بدون حجاب صايرة حلوة ) بعدها انتبه على دخول اسراء
اسراء : سلوم شعندك جاي هني
سالم مو معاها قاعد يفكر بـ مها : .....
اسراء بقلة صبر : سلــــــــــــــــــــــــــوم
سالم انتبه لها : هااا
اسراء : صار لي ساعة اناديك وين وصلت
سالم وهو يلعب بشعر اسراء ويغني :
لقيت روحي بعد مانا لقيتك

بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي

صعبٍ علي ألقاك وأنا مانسيتك

إحساسي كني بين ربعي غريبي

كل ماتبي من عمري انا عطيتك

كل ماتبي من عمري انا عطيتك

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
اسراء تحمد ربها : الحمدالله والشكر
سالم : ابيج اليوم تعالي عندي وتعرفين كل شي ..........وراح
اسراء استغربت هالشي وانتبهت على مها : وين هذي انا قلت لها تعالي للصالة الثانية ....
ارجعت للحريم وشافت مها قاعدة تسولف مع ابرار بس كانت مرتبكة حيل
اسراء راحت للمطبخ بس جت لها ريم اخت فهد
ريم : اسراء تعالي معاي
اسراء باست خدها : وين
ريم : بس بنروح برا بوريج شي
اسراء مسكت ايدها : طيب ... بس البس ملفعي
البست ملفعها وطلعت برا للحديقة لكن يد ريم اسحبتها لوراء البيت اللي كان مظلم وكانت منصدمة من
شدة ظلمته .....
اسراء : ريوم قلبي وين بتودينا
ريم : بس باقي شوي ونخلص
اسراء وهي تناظر ريم اللي كانت تسحبها : نخلص
ريم : انتي ليش ما تصبرين
اسراء : انتي وين رايحة الحين
ريم طنشتها ووصلت لعند الشجرة وقالت : خليج هني بروح اجيب شي واجي
اسراء : شنو
ريم : نبي نسهر برا انا وانتي
اسراء وهي منصدمة من فكرة ريم : طيب بس لا تطولين والا بدخل داخل
ريم : تيب ......... وراحت للداخل
اسراء قعدت جدام الشجرة وهي تفكر بتصرف ريم ما حست الا بيد على كتفها لفت تبي تشوف منو
اسراء منصدمة فتحت عيونها على الاخر : فهد الله يخليك ابعد
فهد :وليش ابعد احنا مرتاحين جذي
اسراء : ابعد قبل لا تجي ريم اختك
فهد : ريم ما راح تجي
اسراء : شلون ما راح تجي
فهد : شوفي يا ست اسراء تسوين فيني مقلب وتتفقين مع واحد هذا شي ما يعجبني وخاصة انه قاعد يوصفج
اسراء ( عرف اني انا اللي سويته ) : بس انا .......
فهد : لا تكملين ولا شي انتي سويتي فيني هالمقلب وانا سويت فيج هالمقلب بس تراه ما انتهى
اسراء : شنو تقول انت
فهد وهو يقرب منها حط يده على خدها : احبج
اسراء كانت تبعد بس هو يقربها منه : بس انا ما احبك انت ليش تتعمد تاذيني
فهد : انا اذيج يا بنت افهمي احبج والله العظيم
اسراء : طيب ابعد ما احب احد يقرب مني
فهد : وسالم عادي يقرب
اسراء انصدمت من كلام فهد معقولة يغار من سالم : أي سالم غير عن الكل
فهد: يعني تحبينه
اسراء ضحكت :هههههههه ليش انت شايف غير جذي
فهد : وما تحبيني
اسراء ما عرفت شنو تقول فسكتت : .........
فهد : انا اتعذب وانتي مو دارية عني والله احبج وانتي الحين تحبين احد غيري
اسراء : فهد واللي يعافيك ابعد وقفتنا هني مالها أي داعي
فهد : قولي الصج تحبينه والا تحبيني
اسراء : انت بزر تتكلم جذي
فهد وهو يتكلم من بين اسنانه : قولي الصج
اسراء دمعت عيونها ما تدري شنو السبب : أي احبك ........... وراحت داخل
فهد استانس : احبج يا اسراء احبج ......... وراح لبرا واتصل على مشعل
فهد : مشيعل يا بعد قلبي تعال ابيك برا
مشعل : ياااي فديت مشيعل من لسان الحب اشتقت لها رهوووف
فهد : يا حلو الحب
مشعل : توك تحس ان الحب حلو
فهد : تعال برا الحين بسرعه
مشعل : يالله جاااي
+++++++++++++++
عند اسراء دخلت البيت وهي تحس بشعور متناقض تحس انها مستانسة انها اعترفت لفهد وتحس بالخوف منه
بنفس الوقت راحت للحمام ( انتم بكرامة ) عدلت نفسها وراحت للصالة
الكل راح للبيت ما بقى غير اسراء قعدت بالصالة تفكر وعمتها وانها بالصالة الثانية
راكان وسالم قعدوا على الكنبة اللي قدام اسراء : هــــــــاااااي
اسراء انتبهت عليهم وبضيق : هايات
سالم عرف انها فيها شي بس يبي راكان يروح عشان يسالها : راكان شرايك تروح لمحمد
راكان : اسكت توه متصل علي معصب من اخته
سالم : أي اخت
راكان : من رهف خلته يوديها غصب للسوق
سالم : أي صج ليش ما جاء هو
راكان : يعني اعيد اللي قلته
سالم : أي نسخ ولصق
راكان حذف عليه المخدة وانحاش : ........
سالم : فكة راح
اسراء : شفيك ليش تبي راكان يروح
سالم : روحي لبسي بنروح للبحر
اسراء : أي بحر وانت توك راجع من السفر
سالم : امشي بسرعه بقولج شغله
اسراء ( هذا وينوانا وين ) : واللي يعافيك سلوم مالي خلق
سالم : امشي اقول يالله
اسراء راحت ولبست عبايتها لانها مالها خلق وراحت مع سالم بعد ما استاذنت امها اللي قال بنروح معاكم انا
وعمتج ركبوا بالسيارة العمة قدام وام راكان واسراء وراء وسالم يتحطم لانه يبي اسراء بروحها
ام سالم : سلوم خاطري بالمباركية
ام راكان : أي ودنا لها
سالم ( جت منكم ولا مني ) : طيب بس انا واسراء نبي البحر
ام سالم ( ليكون يا سلوم بينك وبين اسراء شي ان شاءالله يكون في بينكم شي ) وهي تبتسم : أي خلاص روحوا انتم واحنا نبي المباركية
ام راكان كانت مستغربة من تعلق سالم في اسراء لكنها ما فسرته : طيب
+++++++++++
وصلوا ام راكان وام سالم للمباركية وراحوا للبحر .....
سالم نزل ونزلت معاه اسراء
سالم : اسراء سمعيني للاخر طيب
اسراء مالها خلق : بس اخلص علي مالي خلقك
سالم قال لها سالفه مها وشلون دخل عليها وهي بدون حجاب وانه حبها وجذي
اسراء : كل هالشي يطلع منك يا سلوم انت ومهوووي
سالم : فديت الاسم بس
اسراء : ووانا اشوف البنت اليوم مرتبكة اجل منك
سالم وهو يرمش بعيونه : أي
اسراء : سلوم لا تلعب ترا مها قلبها رقيق وطيوبة وحساسة حيل حتى احنا البنات ما نقدر نتكلم ونضايقها حتى المزح ما ترضا فيه
سالم : اسور شدعوه عاد ما راح اسوي شي لها ان شاءالله اذا خلصت الثانوية بقول لامي تخطبها لي
اسراء بضيق : الله يكتب اللي فيه الخير
سالم : اسراء شفيج ما انتي طبيعية اليوم
اسراء في نفسها شقول وشخلي اقولك اني حبيت فهد المغرور اللي ما كنت اعتبره غير اخ واني اعترف بحبي له اكيد بضعف قدامك يا سالم : ............
سالم عرف انها فيها شي : انتي قلتي اذا جاء الوقت المناسب بقولك يالله قولي
اسراء : قلت لك ما فيني شي خلينا نرد
سالم : ما في روحه الا تقولين لي كل شي
اسراء عارفه سالم ما راح يخليها فقالت له كل شي : .........
سالم : فهــــــــــــــــــــــد
اسراء بضيق : أي
سالم : كل هذا يطلع منك يا فهيد بس عجبتني حركتج
اسراء : هههههه
سالم : طيب انتي تحبينه
اسراء : ما ادري
سالم : اشلع يا اسور طلعنا نعشق
اسراء : جب خلينا العشق لك انت ومهوي
سالم : فديت الاسم والله
اسراء :هههههههههه
+++++++++
عند ام راكان وام سالم
ام سالم سحبت ام راكان : ....
ام راكان : شفيج الله يهديج
ام سالم : شفتي نظرات اسراء وسالم لبعض
ام راكان استغربت من كلام ام سالم : ليش شفيها
ام سالم : مبين انهم بينهم شي
ام راكان وبخوف : شنو
ام سالم : انا شاكة فيهم صراحة .
 
التعديل الأخير:
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــاني عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
_________++++_________
اسراء :يالله خلينا نروح لعمتي وامي
سالم : يالله
+
+
ركبوا السيارة وراحوا ياخذون العمة وام راكان وكانوا منصدمين من طريقة كلامهم وياهم
ام سالم : عسى ربي يحقق اللي تمنونه
ام راكان : ويكتب اللي فيه الخير بينكم
سالم باستغراب : امين ....
اسراء : الا عميمة ما دريتي عن ولدج
سالم يغمز لها بمعني سكتي : ,,,,,,,,,
ام سالم : ليش شصاير
ام راكان :شفيكم قولوا
اسراء وهي تغمز لـ سالم: طلع يحب
ام راكان حطت ايدها على قلبها :.........
ام سالم : وانا اقول في بينكم شي بس ما احد صدقني
اسراء بغباوة : هــــــــــااا
سالم فهم عليهم : يمه ما سالتي منو البنت
ام سالم : عرفناها مو لازم تقولون
اسراء : والله انج ذكية يا عميمة
ام راكان منصدمة من جراءة بنتها : ..........
سالم : يمه البنت هي مها بنت عمي بو محمد
ام سالم : يعني مو .........
سالم وهو يقاطعها لانه فهم عليها : أي .
اسراء : يالله ناطرين الخطبة ترا
سالم : ها شرايج يمه
ام سالم : والله البنت صغيرة عليك و......
اسراء وهي تقاطعها : لاهي صغيرة ولاشي يالله خلونا نفرح من زمان ما فرحنا
ام راكان : الله يكتب اللي فيه الخير
ام سالم : طيب البنت الحين تدرس و ......
اسراء تقاطعها : عميمة انتي ما تبين تفرحين بولدج
ام سالم : انتي ليش ما تسكتين خليني اكمل كلامي
اسراء وهي متفشلة : كملي
ام سالم : انا بكلم امها ويصير خير
سالم وهو مستانس على الاخر : ونـــــــــــــاااااسة
ام سالم : الحمدالله والشكر
____
وصلوا للبيت وسالم على طول راح لغرفته ويفكر بــ مها
اما اسراء قعدت تفكر بـــ فهد شنو ردة فعله من اعترافها بحبها له
+
+
+
خلونا نبعد عن الكويت ونروح لدار بو متعب الغالية ............. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت بو عيد مجتمعين بوعيد وام عيد وعيد وسارة
بوعيد : شعندك قول
ام عيد : يالله قول من اليوم وانت تحوس تقول ابيكم تعرفون بـ شي
عيد : يبا يمه انا احب
بوعيد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههه
ام عيد وهي شاكة : منو تعيسة الحظ هااا
عيد : الوالد يضحك والام تبلى علي
بوعيد : منو البنت عشان نخطبها لك
عيد : روان بنت خالتي
بوعيد : ما شالله زين ما اخترت يا ولدي
ام عيد : شنو زين ما اخترت قلت البنات تحب روانووو
بوعيد : شفيج على الولد
ام عيد : وانت معاه انه يحب روان
بوعيد : شفيها بنت اختي ما هي بناقصة شي ادب واخلاق وجمال ماشاءالله عليها
ام عيد : اقول لا يكثر بس انت يا عيد ما تتزوج غير امل
عيد : امل بنت خالتي ام حمد
ام عيد : أي
عيد : لو اموت ما اخذها وغير روان ما ابي زين ......... وطلع معصب
بوعيد : تراج زودتيها اذا ما تحبين خواتي هذا شي راجعلج لكن انج تدمرين سعادة ولدي ما راح اسمح لج
ام عيد : وانا شقلت كليتوني
بوعيد : شقلتي هااا هي كلمة وما راح اثنينها عيد لروان وروان لعيد
ام عيد قامت وهي معصبة : اووووووووف
__________
في بيت بو روان .......
روان تدرس للامتحانات دخلت عليها امها
ام روان : ها شلون الدراسة يمه
روان : زينة ومو زينة
ام روان : يالله شدي حيلج يمه هذي امتحانات تحتاجين لدرجات عالية فيها
روان : يمه تراها امتحانات قصيرة
ام روان : وهذا اللي اقوله لج تحتاجين للفول مارك
روان : ابشري يمه
ام روان : الله يوفقج يارب
__________
عند عيد قعد جدام نافورة عالية واتصل على مشعل
مشعل بصوت نايم : هلا عيد
عيد : شفيك مالك خلقي انا ابي حل لمشكلتي وانت تكلمني جذي
مشعل : بسم الله شفيك ما قلت شي
عيد : اه شقول وشخلي يا مشعل امي رافضة روان مو ليا
مشعل : ليش
عيد : تقول انها مو زينة وتبي تزوجني بنت اختها امل
مشعل : عاد عليها جسم خطير تخيل كانت تلاحقني باخر زيارة لي بالسعودية عاد رهف سوت لها دقه كرهتها فيني
عيد:هههههههههههههه
مشعل : أي اضحك ترا الدنيا ما تسوا شي
عيد : والله ما ادري شلون اعيش بدونك
مشعل باستعباط : يا حبيبي لا تقول جذي انا عيونك المركبة
عيد : الله يقطع سوالفك بس
مشعل : هههههه عاد انا شغلتي احل مشاكلكم يا العشاق
عيد : ليش منو يعشق غيري ليكون احمدوو
مشعل : لا وين احمد ووين العشق طلع فهد
عيد : فهد يحب
مشعل : بلاك ما تدري
عيد : ومنو تعيسة الحظ
مشعل : طلعت اسراء
عيد : اسراء
مشعل : أي
عيد : والله صايرة سوالف وانا ما ادري
مشعل : يالله اخليك امي بتتصل على خالتي ام محمد
عيد : لا وتعرف كل شي صج انك رايح فيها
مشعل : يالله باااااااي
عيد : بايات
___________________
نرجع لارض الكويت وبصباح جديد ...........
في بيت بو عبدالعزيز .....
فهد وعبدالعزيز يتريقون وفهد مستانس حده
عبدالعزيز : شعندك مستانس
فهد : بلاك ما تدري يا عزوز شصاير فيني احس اني فوق القمر والشمس
عبدالعزيز : لا بعد واصل للقمر والشمس وما تقولي
فهد: عزوز عمرك جربت الحب
عبدالعزيز : يعني تحب لا ما جربته ولا ابي اجربه قال حب قال
فهد : أي احب
عبدالعزيز : منو
فهد : اقولك وما تفضحني
عبدالعزيز : قول وسرك كبير
فهد : اسراء بنت خالتي ام راكان
عبدالعزيز : من صجك
فهد : أي
عبدالعزيز : يا حليلك يا البزر طلعت تحب
فهد وهو يحذفه بالملعقه : .....
عبدالعزيز قام وراح له : قدها
فهد : أي قدها وقدود
عبدالعزيز وهو يقرب منه : وقدود بعد هين انا اوريك
ريم تبي تنقذ فهد : عزوز الخدامة من اليوم وهي تتحطم وتدعي عليك روح طيرها
عبدالعزيز : لا خليني اخلص اللي بيدي
فهد : لا بالله رحنا فيها
عبدالعزيز حط يده على كتف فهد ورفعه فوق لانه جسم عبدالعزيز عريض وهو مجسم اما فهد
ولا شي بالنسبة لعزوز
عبدالعزيز : شقلت
فهد : عمي عزوز
عبدالعزيز وهو يحطه على الكرسي : أي تادب وبروح اشوف هالبقرة تدعي علي هااا راقب امي بس ........ وراح
فهد يحمد ربه انها عدت على خير : أي خير اراقب امي الحين اناديها ........ وبصوت واطي ينادي امه
يمه
ام عبدالعزيز منصدمة من فهد: شفيك تتكلم جذي
فهد بصوت واطي : عزوز راح للخدامة يتهاوش وياها
ام عبدالعزيز : هذا ما تاب انا قلت له اذا راحت الخدامة يا ويله
عبدالعزيز وهو يطلع من المطبخ وهو معصب : اعلمج انا يا السيلانية الجيكرة الشيفة اللي ........
ام عبدالعزيز جت بوجه :شتبي بخدامتي
عبدالعزيز وهو يخز فهد : هين اوريك يمه الخبلة تدعي عليج
ام عبدالعزيز : تدعي علي ولا انها تنحاش شوف عزوز اذا راحت وربي ما اخليك قاعد بالبيت لا اخليك انت اللي تنظف تطبخ تكنس تسوي كل شي
عبدالعزيز : طيب يا الغالية ........ وراح لفهد
فهد شافه قرب منه انحاش على طول : ............
______________
في بيت بو راكان مجتمعين بو راكان وام اركان وعياله وسالم وامنه
بو راكان : والله زين ما اخترت يا ولدي بنت اصول ويكفي انك بتناسب عمك بومحمد
سالم : تسلم خالي
احمد :متى العرس
ام سالم مطنشة احمد : عاد انا قررت ان ناجر شقه شرايكم
احمد : قاعد اسال متى العرس
اسراء : لا عميمة تكفين قعدوا هني البيت كبير ويكفينا كلنا
ام سالم : والله ودي بس ما يصير اسكن عندكم
احمد : انا الحين صاير لي ساعة اسال متى العرس
بو راكان : شوفي يا ام سالم البيت بيتج مثل ما هو بيتنا وانتي اللي داخله واحنا الطالعين
راكان : أي عمتي لا تروحون خليكم ويانا
ام سالم : ان شاءالله بس ناطرين زواجك
راكان وهو يخز امنه : انا ابي امون
امنه قلبت احمر وراحت وراء امها : .........
الكل : ههههههههههههههه
امنه : انت ما تستحي
راكان : انا احبج
امنه بدلع : وانا احبك
راكان : يالبى
الكل : هههههههههه
احمد مكشر : انا صاير لي ساعة اسال متى العرس وانتم مطنشيني
بو راكان بعصبية : أي عرس
احمد : عرس سلوم
الكل : ههههههههههههه
احمد : مو صاحين العايلة
___________________________________
مرت الايام عادية وقربت امتحانات الفاينل
في بيت بو محمد
______
رهف تدرس بغرفتها دخلت عليها مها : رهوف قلبي وربي خايفة من الامتحان
رهف : يوه وانا مثلج عاد ثاني ثانوي محتاج مجموع
مها :الله يستر الا شخبار اسراء
رهف : هذي ام قلب ما ترد على تلفوناتي تلقين ملصقة عيونها بالكتاب
مها : الله يوفقنا يارب
_________
في بيت بو راكان .........
اسراء تدرس وكل شوي تمر صورة فهد قبالها : اااااه يربي بدرس مو قادرة اشتقت له صار لي اسبوع ما شفته
ام راكان دخلت عليها : شفيج يمه تتحطمين
اسراء ارتبكت : هااا يمه لا ولا شي بس خوف من الامتحان
ام راكان : الله يوفقج يمه يالله شدي حيلج عشان المجموع
اسراء : ان شاءالله يمه
ام راكان : تبين شي اجيبلج مشتهية شي
اسراء ( ياليت كل يوم امتحان ) : لا يمه بس ما اني مشتهية الامتحانات تسد النفس عن الاكل
ام راكان : يالله الله يوفقج
_______________________________________
وراحت دار احمد ........... دخلت وانصدمت ان احمد نايم والكتاب على وجهه
ام راكان وهي تشيل الكتاب عن وجهه :احمدوو قوم ادرس بكرة امتحانك
احمد :اوووه يمه خليني انام
ام اركان :تبي تنام الحين انادي راكان وسالم اخليهم يعلمونك شلون الدراسة تكون
احمد : طيب بدرس طلعي بس
ام راكان : احد يقول لامه طلعي
احمد : حشاج يمه بس بدرس
ام راكان : يالله الله يوفقك ....... وطلعت
 

غلا ماما

New member
إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ليش الروايه حيييل حلوم ليش بتقفلينها
الله يخليچ لا قفلينها
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لييييش بتصكرينها ترا روايتج حدهاا حلوه
كملي حبيبتي ناطرينج
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
uup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا اقووول لو تكملين الروايه يكوون احسسن