في ذلك اليوم الممطر خرجت مع جدتي المصون الى السوق في واشنطن
:كنت اتفرج على خلق الله وعايشه جوي
وتجي جدتي تجرررررني مزون عمى بسرعه امشي
وندخل قوتشي الا واسمع شهقه جدتي وانا اقوم واطق ظهرها لين ردت روحها
جده وش فييييييك؟؟؟ قالت جدتي:سلفستر ستالون وه يالبيه
قلت :جده هذا مخقق العجز حقتس؟؟؟
قالت:عجز بعينك هذا صديقي السابق
قلت:افا ليش سابق؟؟
قالت :بقولتس قصتي انا وياه
قلت يلا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. القصه بلسان جدتي
بعام 1233ميلادي كنت اتمشى على خيلي كعادتي كل صبح
وصلت مكاني المفضل وانا اشوف فيه رجل طايح وحالته حاله والدم يخرخر خرخره>>هع
المهم رحت طيران له وقلت وش بك؟؟
قال:ساعديني لو سمحتي
قلت:من عيوني
قال:تسلم عيونك الخضر
جبت قطعه قماش وبليتها ماء ونشفت الدم وربطت يده>كانت مكسوره<
قلت انت حالتك صعبه تعال معي لبيتنا وخليته يركب الخيل ولما وصلنا البيت
شافه ابوي:قال عسى ما شر؟؟؟
قلت:يبه هذا واحد لقيته عند النهر مبين انه ضايع
قال الرجل:بصراحه انا مااعرف وش هالديره طاحت طيارتي على بعد خمسه كيلو وزحفت لين وصلت النهر
قال ابوي:لا حول ولا قوه الا بالله ادخل ادخل قال ابوي وش اسمك؟
قال:سلفستر انا من ديار الغرب
قال ابوي:عاشت الاسامي ياسلفستر
دخل ابوي الرجل واطعمناه وقال لأبوي انه مستعد يشتغل معه بالأبل والغنم اول شي ابوي رفض مرره ثم وافق بدأ سلفستر يشتغل مع ابوي بالغنم وانا كل عصر اودي لهم اكل وشراب
وكنا دايم نسولف مع بعض لين حبيته وحبني وكنا نتواعد نتقابل عند شجرة العبري القديمه
المهم تم شهر على جلوس سلفستر عندنا وبالعصر رحت اودي لهم الأكل قال سلفستر:يامزينه احبك وابي اتزوجك
وانا اللي استحي قلت انت عارف ابوي وش راح يقول
قال خلينا نحاول
راح لأبوي وقال له
دخل ابوي علي وهو معصب
وش هالكلام سمعت انك ودك تعرسين على سلفستر
انا والعبره تخنقني:
اي يبه بعد اذنك
قال:معصي اجنبي وش نبيبه
وانا اللي ابكي بكاء مرير
راح ابوي لسلفستر وعطاه راتب عشان شغله رفض الفلوس لين غصبه ابوي
قبل مايسافر سلفستر اعترف لي:مزينتي بصراحه انا بعترف لك
مزنه:سم يابعد طوايفي
قال:بصراحه انا احبك مووت وماراح انساك ابدا وفي شي ماقلته لك
قلت وش هو؟
قال:انا ممثل كبير وعطاني كرتون صغير قال هذا هديه مني اذا شفتيه تذكريني ع طول
قالت جدتي اوك انتبه لنفسك وانا تراي احبك وماراح انساك
تماسكنا اليدين لين حان وقت الغروب وسافر سلفستر
ومن ذيك الأيام وانا اتابع افلامه اول بأول
قلت لجدتي بحزن صدق قصتكم حزينه
طلعنا من المحل وجدتي تمسح دموعها
:كنت اتفرج على خلق الله وعايشه جوي
وتجي جدتي تجرررررني مزون عمى بسرعه امشي
وندخل قوتشي الا واسمع شهقه جدتي وانا اقوم واطق ظهرها لين ردت روحها
جده وش فييييييك؟؟؟ قالت جدتي:سلفستر ستالون وه يالبيه
.png)
قلت :جده هذا مخقق العجز حقتس؟؟؟
قالت:عجز بعينك هذا صديقي السابق
قلت:افا ليش سابق؟؟
قالت :بقولتس قصتي انا وياه
قلت يلا
.gif)
.gif)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. القصه بلسان جدتي
.gif)
بعام 1233ميلادي كنت اتمشى على خيلي كعادتي كل صبح
وصلت مكاني المفضل وانا اشوف فيه رجل طايح وحالته حاله والدم يخرخر خرخره>>هع
المهم رحت طيران له وقلت وش بك؟؟
قال:ساعديني لو سمحتي
قلت:من عيوني
قال:تسلم عيونك الخضر
جبت قطعه قماش وبليتها ماء ونشفت الدم وربطت يده>كانت مكسوره<
قلت انت حالتك صعبه تعال معي لبيتنا وخليته يركب الخيل ولما وصلنا البيت
شافه ابوي:قال عسى ما شر؟؟؟
.gif)
قلت:يبه هذا واحد لقيته عند النهر مبين انه ضايع
قال الرجل:بصراحه انا مااعرف وش هالديره طاحت طيارتي على بعد خمسه كيلو وزحفت لين وصلت النهر
قال ابوي:لا حول ولا قوه الا بالله ادخل ادخل قال ابوي وش اسمك؟
قال:سلفستر انا من ديار الغرب
قال ابوي:عاشت الاسامي ياسلفستر
دخل ابوي الرجل واطعمناه وقال لأبوي انه مستعد يشتغل معه بالأبل والغنم اول شي ابوي رفض مرره ثم وافق بدأ سلفستر يشتغل مع ابوي بالغنم وانا كل عصر اودي لهم اكل وشراب
وكنا دايم نسولف مع بعض لين حبيته وحبني وكنا نتواعد نتقابل عند شجرة العبري القديمه
.gif)
وانا اللي استحي قلت انت عارف ابوي وش راح يقول
.gif)
قال خلينا نحاول
راح لأبوي وقال له
دخل ابوي علي وهو معصب
.gif)
وش هالكلام سمعت انك ودك تعرسين على سلفستر
انا والعبره تخنقني:
.gif)
قال:معصي اجنبي وش نبيبه
وانا اللي ابكي بكاء مرير
راح ابوي لسلفستر وعطاه راتب عشان شغله رفض الفلوس لين غصبه ابوي
قبل مايسافر سلفستر اعترف لي:مزينتي بصراحه انا بعترف لك
مزنه:سم يابعد طوايفي
قال:بصراحه انا احبك مووت وماراح انساك ابدا وفي شي ماقلته لك
.gif)
قلت وش هو؟
قال:انا ممثل كبير وعطاني كرتون صغير قال هذا هديه مني اذا شفتيه تذكريني ع طول
قالت جدتي اوك انتبه لنفسك وانا تراي احبك وماراح انساك
.gif)
تماسكنا اليدين لين حان وقت الغروب وسافر سلفستر
ومن ذيك الأيام وانا اتابع افلامه اول بأول
قلت لجدتي بحزن صدق قصتكم حزينه
.gif)
طلعنا من المحل وجدتي تمسح دموعها
اتمنى تكون القصه اعجبتكم
.gif)