رد : رد: رد : رد: رد : حاسه ان جمالج سبب لتعطيلج عن الزواج ( احد صاكج بعين)؟
كل شي نصيب وبإرادة الله
وربي يعلم ماهو خير وصالح لنا
بس الواحد لا يربط كل شي ما صار له وخاصه الزواج ان عين
العين حق ومذكوره بس الواحد غلط يربطه في هالسبب
لانه ربج اعلم بالخير والشر لج وكل تاخيره فيها خيره
بس ليش الناس قاموا يربطون اي شي إذا ما اتم لهم بالعين غلط
قولي الحمدلله ربي مو كاتب مو معناته الحلوه ما تزوجت ان عين والله اكبر غلط هالتفكير
ربي يختار لنا الافضل والصالح لنا يعني إذا مو صالح لنا ماراح نتزوج والحمدلله وإذا كاتب لنا بتنزوج وبنعيش وعادي
الحياة يعني من دون زواج مو معناته احكم نفسي بالموت بالعكس راحه لي تدرين ليش لانه الحمدلله واثقه بربي انه عالم شنو المناسب لي فانا الحمدلله اثق بلي ربي كاتبه لي وما يمنع الوحده تدعي ان ربي ييسر امورها والحمدلله ربي رحيم بنا كريم
بس الواحد لا يربط كل شي ما صار له قال عين وهذا اكبر غلط
وكلن بياخذ نصيبه ورزقه
بارك الله فيج كلامج صحيح بس احنا ما نقول كل جميله معيونه البعض البعض تصيبهم العين
ولا ليش يعقوب عليه السلام امر ابنائه عددم الدخول من باب واحد لانهم ابناء اب واحد و مشهورين بالجمال فخاف عليهم
نعم ما نعلق كل شي على العين لكن هناك عوارض وامارات لها
فتحقيقا للسنة نلتزم بالرقية و نفك حالنا حتى لو مو عين يكفي انها راحه
اختي
انا ما اناقض نفسي .... انا كلامي واضح .... ليس صحيح ان اذا الشخص بغى وحدة تصير معلقة و نفسه فيها ما تتزوج .... جان محد تزوج ...
انا اتكلم بعيد عن العين موضوع اخر .... موضوع يتعلق في رغبة الشخص في وحدة للزواج
و بعدين ايماني الحمدلله لا غبار عليه
اعرف وحدة مات عليها واحد و بغاها للزواج و ما صارت و كاهي تزوجت و خلفت
يعني لا نحط في بالنا ان هذا يبيني فماراح اتزوج !!!!! كل شي قسمة و نصيب
و حتى لو الموضوع موضوعج ,. انا تكلمت و وجهت الكلام للاخت الاخرى و اهي ردت علي باعتذار و انتهى
و لن ارجع للموضوع مرة اخرى
سلام
حبيبتي حياج الموضوع لعيونكم مطروح بس ما شفت اعتذارها الا اذا على الخاص فهذا غيب و على العموم هي نقظه سخيفه ماله داعي نتجادل فيها
نعم كلامج صحيح بس انا ما قلت الكل يعني الي ما نظل حبيبته ربي ما كتب انه يعينها
لكن لو الله تعالى كاتب ممكن يعطلها
مثل اية بسورة البقره عن السحره ما يقدرون يضرون الا بامر الله
ارد و اقول مو الكل البعض و يمكنهم قلة قليلة جدا والواحد ما يمنع اخذ الاحتياط
و لنا بسنة الرسول عليه الصلاة و السلام قدورة حسنة
اخذ بالاسباب و امر الصحابي بالاغتسال و اخذ اثره و كباه على ظهر الصحابي الثاني و طاب
شفتي ماقال الله كريم وهو الشافي اخذ بالاسباب
فاذا واحده تاذت من واحد او واحده يبونها لهم و خطبتها دوم متعرقله
فالواحد يشغل مخه الي الله تعالى اعطاه له و تاخذ من اثره اذا تقدر
اذا ما تقدر تتوكل و تستمر بالرقية
لان الاثر يغني عن الرقية المستمره و يشيل العين فورا
مثل واحده عندنا بالسعودية مقيمه و بيتها حموله و عندها ولد خدوم وبار فيها
صكوه القرايب عين و طاح مشلول بالفراش تخيلي جذي فجاة
قالو لها احتمال عين
ردت اعزمتهم و اخذت من اثرهم كلهم و شربته و غسلته و مثل الصحابي قام فورا مثل الحصان
هذا اسمه عين و الله لا يوريج العين شلون توهق
انا انصبت فيها كذا مره و الله شعري الطويل اضطريت اقصه بوي منها
و كنت بتخصص نادر صكتني واحده عين قعدت ادرس الصفحه و الله العظيم ساعه الا ربع
لا و اخلص منها و تتبخر المعلومات
عينها كانت سبب اني اهج و اغير مو بس التخصص الا الجامعه بكبرها
و الحمد لله دخلت تخصص احسن منه صج متروسين منه بس حباه قلبي
و ارجعي لمواضيعي ترانا اخوات و التنبيه ما يزعل حبيبتي:eh_s(7):