قلبي عنيد
New member
- إنضم
- 20 أغسطس 2009
- المشاركات
- 60
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اعرفكم على نفسي انا اسيرة M وعمري 17 سنه واحب وحده عمرها 18
قصتي00000
في يوم من الايام وما حست الا وانا دخلت عااااااااااالم الحب وحبيت وحده معاي بالصف وحده قلبها طيب وحبوبه حسيت معاها بالراحه والامان كانت حياتي عاديه ما فيها شي بس بعد ما حبيت 000 تغير كل شي بحياتي صارة احلى من قبل لقيت من يكون معاي بكل وقت انا احبها لدرجة محد يتوقعها!!!!! حبيتها بجنوون لدرجة اني مستعده اتخلى عن كل شي بس علشانها وعلشان تكون معاي حبيتها لدرجه ما فكرة بحياتي شلون راح تكون من بعدها حبيتها لدرجة اني تعلقت فيها مثل ما يتعلق الياهل بامه لوووووووووووول000 حبيتها لدرجة اني اغار عليها من كل شي حتى اهلها والهوى اللي تتنفسه عرفتوا اللحين شكثر احبها؟؟؟ما اتوقع عرفتواا ولا فهمتوني!!! الكل وقف ضدي يقولون اشلون بنت تحب بنت ؟؟؟!!! انا ما اهتميت لكلامهم 00 سمعت عنM الي احبها كلام وايد يقولون انها تضحك علي تلعب وانها ما تحبني واهي بعد قالولها عني اني العب واني ما احبها انا ما صدقتهم ا وحتى اهي ما صدقتهم الكل حاولوا يفرقونا عن بعض بس ما اقدروا لان انا وياها متمسكين بعض ومانهتم لكلامهم صج نتهاوش وااااااااااااايد بس نترضى ونرجع لبعض بس اللحين قلت الهوشات حييييييييل وصارت شبه معدوومه بعدما عطلنا الحمدالله هذا شي حلووو كانت تقول اكررهج بس اكرهج عندها معناتها احبج بس اللحين لا تقول احبج لان انا قلت لا تقولين اكرهج0000 انا سألتها شنو انا بنسبه لها ؟؟وقالت لي انتي روحي اللي ما اعيش بدونها
احلى ايام حياتي وانا معاها 00شلون تزعل واراضيها 00 بس زعلها جايد ما ترضى بسرعه تجنني على ما ترضى 000وضحكنا وسولفنا ايام حييل حلوا واحنا مع بعض 00انا لازم كل ماتقول شي اسويه وساعات تمنعني من اشياء انا احبها بس ما دام اهي تبي جذي اسويه 00استانس اذا قالت لي لا تكلمين افلانه اقوول بقلبي تحبني وتغار علي:eh_s(6): انا ما اقدر اعيش بدووونها صج ساعات اعصب وانقث واقووووول خلاص بأنهيها بس ما اقدر قلبي يبيها ومتعلق فيها ساعات اتضايق منها وساعات ازعل بس ما فكرت اني اخليها بيوووم قبل كنت اول ما انتضايق اقوول لها بس اللحين اذا تضايقت ما اقول لها 000 اقول ليش اقول لها واضيق خلقها انا اتضايق ولا اشوفها متضايقه ساعات اشك اقول ماتحبني واقول ان وجودي عندها نفس عدمه وانها ماتفكر فيني ولا تخاف علي كل هذا اقوله بسبت كلام البنات ما اصدق كلانهم بس مرات اشك من تصرفاتها 00 انا مستعده اتعب علشانها 00انا اوعدها بوقت الجد راح تلقاني بجنبها وبكل وقت 000انا ماراح اسمح لاي شخص يأذيها بيوم وما دام انا وياها لاتهتم لاحد و مادام اهي معاي محد يقرب صوبها ولا يبجيها انا اموت ولا اشوفها تبجي000انا حبيت حياتي لا اهي فيهاااا 0000 انا ادرى انتم منصدمين ومستغربين :eh_s(12)::eh_s(12)::eh_s(12): من كلامي يمكن تقولون عني مجنونه لان بنت واحب بنت 0000صارت لنا مواقف واايد نصها يفرح ونصها
بس انا راح اكتفي بذكر اثنين منهم000 اذكر مره بحصة الالعاب كانو يعدلون بصالة الالعاب فاطرت الابله تأخذنا للمسرح 00والكل راح يبدل 00 في غرفه حيييل صغيره بالمسرح اهي دخلت فيها علشان تلبس انا دخلت قبل لا تلبس 00 وطالعت فيها 00قالت شعندج واقفه ابي البس قلت لها ابي احضنج00 ورحت وحضنتهاا00وبعدها قالت تبين شي ثاني طالعت لها وقلت ابي ابووسج ورحت وبستهااا من خدهاا وبعدها طلعت 00بس حسيت باحساس غريب اول ما حضنتها مادري شلون اوصفه لكم 000بس حسيت بالرااحه وقتها قلبي كان ينبض بسرعه000 والموقف الثااني000ااذكر بشهر 2 كان وقتها ما ندرس وايد اهي غابت لمدة اسبوع00وصل لها كلام واااااااااااايد قالوا لها اني العب عليها واني احب وحده ثانيه واني سويت بلاوي الدنيا واهي غايبه!!!!طرشت لي مسجات وايد بس انا ما قريتهم كلهم اذكر طرشت لي مسج كاتبه فيه00 اذا غاب القط العب يا فار هاااا ياااا0000 انا سكت وما رديت على المسج ما ادري ليه؟! وبعد العطله داومت واهي ما احضرت الطابور جت متأخره اول ما فتحت باب الصف مادري شصار فيني حسيت روحي راح تطلع وقلبي قام ينبض بسرعه طالعت لها واهي طالعت لي بس بنظره غريبه!!!وقتها ما قدرت اتحمل نظرتها اشوي وابجي :eh_s(11): مسكت نفسي غصب حاولت اكلمها واشرح لها بس ما عطتني مجال وقتها حييييل خفت انها ما ترضى 00 ونفترق رحت كلمت وحده منر فيجاتها واهي معانا بالصف طلبت منها تكلم m وتخليها تعطيني مجال اني اتكلم معاها وان انا ادري اني غلطانه وانا ابيها تسامحني بالهده طلبت من m اني اكلمها واهي رضت قامت تعاتبني وحاولت اني افهمها كل شي صار واهي فهمتني قالت خلاص نبدأ صفحه جديده بس اوعديني انج ما تسوين هاللاشياء مره ثانيه وعدتها 000000
ويا فرحتي لا سمعت منها كلمه حلوه ما انام من الفرحه والله وساعات من الفرحه ارقص ادري راح تقولون عني مينونه اي انا مينونه بحبها اهي متوقعه اني في يوم راح اخليها بس الله الشاهد اني لايمكن اخليها وشلون اخلي روحي وقلبي ابيها تعرف ان انا ما اعيش بدونها وحياتي ما راح تكون سعيده بغيابها مرات انام وانا ابجي من الخوف اخاف من اللي ياي 000 حبي لها قاعد يزيد وخوفي بعد يزيد اخاف انه بيوم نفترق وانا ما ابي هالشي يصير 000اذا اهي مرضت انا امرض00 اذا اهي متضايقه انا اتضايق000 اذا اهي مستانسه انا استانس 00ماادري شلون راح تصير حيااتي اذا غابت عنها اهي الشمعه اللي تنور حياتي 000اهي قلبي اللي ينبض بصدي00واهي روحي ونور عيني00انا ما ابي شي من الدنياغير قربهاااااا000 واذا مر علي يوم وما سمعت صوتهاا دقات قلبي تخف واحس اني قاعده اختنق يمكن ما تصدقوني بس هذا الصج والله00حياتي ماتسوى بلاها تدرون ان اذا عصبت علي اقعد ابجي:eh_s(2): ما احب تكون معصبه بسبتي0000قلبي مجنوووووووووووونهااا الكل يقول راح تكبرين وتزوجين وتنسينها00بس انا ما راح انساها حتى لو تزوجت في احد ينسى روحه وقلبه:eh_s(21): لا ما في 00 انا ابيها تعرف مهما صار بينا راح اظل احبها 000 اهي علمتني اشياء وااايد ومنها الصبر انا وحده ما احب شي اسمه صبر بس اهي علمتني شلون اصبر واتحمل للي يجي من الدنيا 000 علمتني شلون احب الحياه00انا حبيت حياتي لان اهي فيها00من اول ما شفتها صارتى كل شي بالنسبه لي 00 اهي اهلي وعمري ودنيتي000انا اول مره ارتاح لشخص بسررعه 000ما ادري ليش انا من اول ماشفتها وانا مرتاحه لها 000سلمت لها قلبي 00 حبهااااااااااااااغير000انا اخاف عليها من كل شي حتى من نفسي اخاف اني اضايقهااو ازعلها مرات اضايقها بس والله من دون ما اقصد00انا ما احب اشوفها متضايقه00 انا ما ابيها تفكر باحد غيري او تحب غيري 000 انا ادري انه راح يجي يوم وتزوج ويدخل بحياتها شخص ثاني يشاركني قلبيها :eh_s(21):ابي اوصيها على نفسها بغيابي وابيها تعرف انه مهما صار بينا وحتى لو الوقت والمكان فرقونا راااااااح اظل احبهاااا وحبي لها راح يزيد انا اوعدج با mاني ما احب غيرج احد واني ماراح انساج وابيج انتي بعد توعديني000ما دام انا وياج وبجنبج اللحين حسسيني ان انتي تحبيني 00 انا ابي اعيش عمري كله وانا ويااااااااااااج كل شي علشانج يهون لانج حبي وانتي احلى ما في دنيتي 000 عسى الله لا يفرقنا
قصتي ما لها نهاااااااااااااااايه 000000000000000000
قصتي00000
في يوم من الايام وما حست الا وانا دخلت عااااااااااالم الحب وحبيت وحده معاي بالصف وحده قلبها طيب وحبوبه حسيت معاها بالراحه والامان كانت حياتي عاديه ما فيها شي بس بعد ما حبيت 000 تغير كل شي بحياتي صارة احلى من قبل لقيت من يكون معاي بكل وقت انا احبها لدرجة محد يتوقعها!!!!! حبيتها بجنوون لدرجة اني مستعده اتخلى عن كل شي بس علشانها وعلشان تكون معاي حبيتها لدرجه ما فكرة بحياتي شلون راح تكون من بعدها حبيتها لدرجة اني تعلقت فيها مثل ما يتعلق الياهل بامه لوووووووووووول000 حبيتها لدرجة اني اغار عليها من كل شي حتى اهلها والهوى اللي تتنفسه عرفتوا اللحين شكثر احبها؟؟؟ما اتوقع عرفتواا ولا فهمتوني!!! الكل وقف ضدي يقولون اشلون بنت تحب بنت ؟؟؟!!! انا ما اهتميت لكلامهم 00 سمعت عنM الي احبها كلام وايد يقولون انها تضحك علي تلعب وانها ما تحبني واهي بعد قالولها عني اني العب واني ما احبها انا ما صدقتهم ا وحتى اهي ما صدقتهم الكل حاولوا يفرقونا عن بعض بس ما اقدروا لان انا وياها متمسكين بعض ومانهتم لكلامهم صج نتهاوش وااااااااااااايد بس نترضى ونرجع لبعض بس اللحين قلت الهوشات حييييييييل وصارت شبه معدوومه بعدما عطلنا الحمدالله هذا شي حلووو كانت تقول اكررهج بس اكرهج عندها معناتها احبج بس اللحين لا تقول احبج لان انا قلت لا تقولين اكرهج0000 انا سألتها شنو انا بنسبه لها ؟؟وقالت لي انتي روحي اللي ما اعيش بدونها
احلى ايام حياتي وانا معاها 00شلون تزعل واراضيها 00 بس زعلها جايد ما ترضى بسرعه تجنني على ما ترضى 000وضحكنا وسولفنا ايام حييل حلوا واحنا مع بعض 00انا لازم كل ماتقول شي اسويه وساعات تمنعني من اشياء انا احبها بس ما دام اهي تبي جذي اسويه 00استانس اذا قالت لي لا تكلمين افلانه اقوول بقلبي تحبني وتغار علي:eh_s(6): انا ما اقدر اعيش بدووونها صج ساعات اعصب وانقث واقووووول خلاص بأنهيها بس ما اقدر قلبي يبيها ومتعلق فيها ساعات اتضايق منها وساعات ازعل بس ما فكرت اني اخليها بيوووم قبل كنت اول ما انتضايق اقوول لها بس اللحين اذا تضايقت ما اقول لها 000 اقول ليش اقول لها واضيق خلقها انا اتضايق ولا اشوفها متضايقه ساعات اشك اقول ماتحبني واقول ان وجودي عندها نفس عدمه وانها ماتفكر فيني ولا تخاف علي كل هذا اقوله بسبت كلام البنات ما اصدق كلانهم بس مرات اشك من تصرفاتها 00 انا مستعده اتعب علشانها 00انا اوعدها بوقت الجد راح تلقاني بجنبها وبكل وقت 000انا ماراح اسمح لاي شخص يأذيها بيوم وما دام انا وياها لاتهتم لاحد و مادام اهي معاي محد يقرب صوبها ولا يبجيها انا اموت ولا اشوفها تبجي000انا حبيت حياتي لا اهي فيهاااا 0000 انا ادرى انتم منصدمين ومستغربين :eh_s(12)::eh_s(12)::eh_s(12): من كلامي يمكن تقولون عني مجنونه لان بنت واحب بنت 0000صارت لنا مواقف واايد نصها يفرح ونصها
ويا فرحتي لا سمعت منها كلمه حلوه ما انام من الفرحه والله وساعات من الفرحه ارقص ادري راح تقولون عني مينونه اي انا مينونه بحبها اهي متوقعه اني في يوم راح اخليها بس الله الشاهد اني لايمكن اخليها وشلون اخلي روحي وقلبي ابيها تعرف ان انا ما اعيش بدونها وحياتي ما راح تكون سعيده بغيابها مرات انام وانا ابجي من الخوف اخاف من اللي ياي 000 حبي لها قاعد يزيد وخوفي بعد يزيد اخاف انه بيوم نفترق وانا ما ابي هالشي يصير 000اذا اهي مرضت انا امرض00 اذا اهي متضايقه انا اتضايق000 اذا اهي مستانسه انا استانس 00ماادري شلون راح تصير حيااتي اذا غابت عنها اهي الشمعه اللي تنور حياتي 000اهي قلبي اللي ينبض بصدي00واهي روحي ونور عيني00انا ما ابي شي من الدنياغير قربهاااااا000 واذا مر علي يوم وما سمعت صوتهاا دقات قلبي تخف واحس اني قاعده اختنق يمكن ما تصدقوني بس هذا الصج والله00حياتي ماتسوى بلاها تدرون ان اذا عصبت علي اقعد ابجي:eh_s(2): ما احب تكون معصبه بسبتي0000قلبي مجنوووووووووووونهااا الكل يقول راح تكبرين وتزوجين وتنسينها00بس انا ما راح انساها حتى لو تزوجت في احد ينسى روحه وقلبه:eh_s(21): لا ما في 00 انا ابيها تعرف مهما صار بينا راح اظل احبها 000 اهي علمتني اشياء وااايد ومنها الصبر انا وحده ما احب شي اسمه صبر بس اهي علمتني شلون اصبر واتحمل للي يجي من الدنيا 000 علمتني شلون احب الحياه00انا حبيت حياتي لان اهي فيها00من اول ما شفتها صارتى كل شي بالنسبه لي 00 اهي اهلي وعمري ودنيتي000انا اول مره ارتاح لشخص بسررعه 000ما ادري ليش انا من اول ماشفتها وانا مرتاحه لها 000سلمت لها قلبي 00 حبهااااااااااااااغير000انا اخاف عليها من كل شي حتى من نفسي اخاف اني اضايقهااو ازعلها مرات اضايقها بس والله من دون ما اقصد00انا ما احب اشوفها متضايقه00 انا ما ابيها تفكر باحد غيري او تحب غيري 000 انا ادري انه راح يجي يوم وتزوج ويدخل بحياتها شخص ثاني يشاركني قلبيها :eh_s(21):ابي اوصيها على نفسها بغيابي وابيها تعرف انه مهما صار بينا وحتى لو الوقت والمكان فرقونا راااااااح اظل احبهاااا وحبي لها راح يزيد انا اوعدج با mاني ما احب غيرج احد واني ماراح انساج وابيج انتي بعد توعديني000ما دام انا وياج وبجنبج اللحين حسسيني ان انتي تحبيني 00 انا ابي اعيش عمري كله وانا ويااااااااااااج كل شي علشانج يهون لانج حبي وانتي احلى ما في دنيتي 000 عسى الله لا يفرقنا
قصتي ما لها نهاااااااااااااااايه 000000000000000000
التعديل الأخير: