السلام عليكم
مثل ما وعدتكم بكمل القصه ^_^ وين كنا اي المهم يكون طاب خاطرك بالبارت الي طاف و هذا
الجزء الخامس و العشرين
بشار سده و يفكر بدلال ( هذي شفيها وينها مو مبينه ) اما دلال قاعده وتضحك ولا جنه في احد ...........
التاريخ 5/8/2011
بشار قاعد يفكر بدلال طول الوقت صارت الساعه 11 و دلال ما اتصلت بشار قاعد مع ربعه بس مو معاهم عبدالله حس في شي انه مو على بعضه بشار
عبدالله : بشار شرايك ؟! ندش سينما ؟؟
بشار : ها ؟!
عبدالله : (عرف شسالفه) اقولك ندش سينما شرايك ؟!
بشار : والله مادري كيفكم الي يريحكم
خالد (اخوه) : بشار اي خندش تقفه
بشار : خلاص خندش دام بو وليد يبي يدش
عبدالله : يالله تم
راحوا الشباب حجزوا بسينما الفلم كان الساعه 12 ونص قعدوا يفترون و جذي بشار للحينه بعالم ثاني يفكر .... دلال طالعه مع بنتها و بنت خالتها تفتر وتسوق ولا كنه بشار موجود اصلا بحياتها و ما صارله يوم طالع من المستشفى صارت الساعه 11 و نص بشار اختنق
بشار : شباب شوي وارد لكم روحوا انا الحين ايي خالد خلك معاهم
الشباب : اوكي
بشار راح يتمشى بشارع مخنوق دموعه تارسه عيونه ما يدري شيسوي مايدري شفيه يحس الدنيا صغيره وااااايد عليه مو طايقها راح قعد على البحر يفكر (يارب انا شسويت عشان كل هذا ليش جذي ما تهتم شسويت لها تحملتها و ما قصرت عليها صح ماعندي فلوس اشتري لها و اقصر عليها والله دست على نفسي عشان اهيه مع ريال ثاني وبفراشه شتحمل اكثر يعني كااافي ولما تزعلني اكل تبن واسكت و ما اتكلم وابوس ريلها عشان تحس فيني ليييييييييييش ؟! وين الحب وينه قولولي يا ناااس ماني مرتاح لا بدنيتي ولا مع الانسان الي حبيته وعديته كل ناسي و انا والله مالي غيرها علي بدنيا تحملت كل شي عشانهاا مو قصدي انا امننها لا والله ضعت و ماحبيت اضيعها معاي سافرت ودمرت نفسي والحمدلله توفقت وصرت بالجامعه بس تعبت كافي ادفع فواتير اغلاط مضت ) صارت الساعه 12 و ربع وبشار للحينه على البحر ويدخن و دموعه اربع اربع رن فونه bro يتصل بك
بشار : الو هلا خلود
خالد : هلا وينك يالله تعال بندش الفلم ؟
بشار : يالله يايكم حطوا التذكره بره وانا الحين ايي ثواني بس ادش الحمام واييكم
خالد : اوكي يالله باي ناطرينك
بشار : اوكي يالله ماني مطول يايكم باي
بشار قام و مش دموعه وراح الحمام (تكرمون) غسل ويهه و راح حق الشباب بس كله كان مبين عليه كان قاعد يبجي المهم دش السينما كان سابقينه فمحد انتبه عليه بدا الفلم تلفونه ما فيه شبكه طلع بره دق على امه قالها انهم بسينما عشان ما تحاتيهم ورد دخل قعد شوي و من التعب عينه بدت تغط حس نفسه تعبان بس عبدالله قعده
عبدالله : شفييييك ؟! نمت ؟!
بشار: هلا !! لا لا كاني بس سرحت
اهوه كان نايم ولا حاس بنفسه بشار للحين متضايق حييييل شافوا الفلم وخلصوا طلعوا ساعه 2 ونص بشار كان تعبان وااااااااااايد و الشباب قاعدين يسولفون ( والله خوش فلم.... اي والله.... حده عجيب.... اي هالممثل قوي .... والله افلامه حلوه ..... اي صح ماعنده فلم خاايس) قاعدين يضحكون بشار حس انه مو طبيعي وانه بدوا ينتبهون له قام دش معاهم بالــMood بدا يسولف ويضحك
بشار : هااا شباب القهوه نتسحر ؟
عبدالله : اي بعد على ما نوصل بيوتنا الا مأذن
محمد : اي نغير جو و نلعب جنجفه خنكمل فصلتنا بالقهوه
عبدالله : بشار روح ييب لابك من السياره حطلنا اغاني خنغير جو نبي الريمكسات الي مسويهم
بشار : لكم خلق اوكي بييبه عبيد عطني السويج
بشار راح السياره وقاعد ياخذ لابه جان يوصله مسج ( انت وينك ليش ماترد جهازك ليش مغلق ادق عليك مغلق جذي يعين اسفه لانه سألت عليك ) بشار بقق عيونه @@ نعم !!! شنووو !!! مادري منو الي مو سال طول اليوم اي ما راح ارد علييج بالعنى والله مو حاله هذي ......عصب !!
راح عند الشباب وقعدوا يلعبون جنجفه وشغل لهم الاغاني ووصل الاكل (حيااااااااكم :q لو توه السالفه والله ما اقصر ^_^ بس راحت) نرجع حق قصتنا ..!! قعدوا ياكلون ويسولفون و يضحكون ^_^
عبدالله : ياخي هالمطعم اخترب ؟
محمد : اي والله مو مثل قبل
بشار: شفيكم تتحلطمون مافيه شي الحمدلله والله حلو
عبدالله : لا انت ما لحقت عليه شلون كان والله تاكل 10 صمونات من كثر ما اهو حلو اكله
بشار : شدعوه شقالولك انا....انا صمونتين وانسدح ^_^
محمد : اي والله ههههههههههههههههه وين انت بطنك عنونه ياااااخي اكل اكل امتن امتن والله كل ما تسافر تضعف شنو هالسفره بتسافر بتختفي اكل يرحم امك
عبدالله : اي والله البشري شفيك ياخي شنو ماكو اكل هناك اكل
بشار : امبله في اكل بس مادري ليش ما امتن
خالد (اخوه) : من كثر ما تفكر
عبدالله : اي والله صح كلامه والله قمت تقط كلام كبيير يا بو ولييد
خالد استانس
بشار : والله هذا الي ناقص انت زبوط النقه قاعد يتفلسف هههههههههههه
خالد : انا زبوط النقه يا شبه ههههههههههههههه
بشار : انا اخوك يا شقول ههههههههه
عبدالله : هوشه هوشه ههههههههههههههههه
محمد : والله انتوا الاثنين مالكم حل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم الشباب كلوا وخلصوا و مشوا واستانسوا وبشار واااااايد استانس نسى كل شي وصلوا البيت ساعه 4 تقريبا (ما انسى هاليوم كلش) دشوا البيت
بشار : السلام عليكم
ام بشار و خواته : وعليكم السلام
ام بشار : ها شلون يومكم ؟
بشار : تمام والله استانسنا وااااايد
خالد : اي والله استانسنا
ام بشار : الحمدلله تسحتروا ؟
بشار : اي اكيد تسحرنا
خالد : اي تفطرنا من فريج صويلح و رحنا المرينا ودشينا السينما و رحنا القهوه و تسرحنا من مطعم فري تاايم (خالد كان حييل مستانس يارب يا اخوي ما يغيرك عليك ربي واتم مستاااانس قولواااااا اميييييييييييييييييين هذا اخوي حبيب قلبي ادعوله من قلبكم اذا تحبوني وتعزوني ) طبعا خالد فصلها اليوم
ام بشار : (استانست لانهم مع بعض ومستانسين) الحمدلله انشالله دوم يارب
بشار : حبيبة قلبي امي ( حب راسها ) دوووم يارب يما معاكم كلكم انشالله بدش الدار ابدل واييكم بنشوف مسرحية شرايكم بنات ؟
البنات : اي اي نبي نشوف حطلنا بو سارة بالعماره نبي نضحك
بشار : هههههههههههههههه اوكي بس قوموا صلوا الفير ولا اقولكم توضوا كلكم اصلي فيكم امام و عقبها احط لكم
البنات : اوكي بنتوضا الحين
راح بشار دش دراه بدل هدومه وراح توضا و راح الصاله عشان يصلي باهله صلوا وخلصوا وراح الدار يدور على المسرحيه ولقاها وراح الصاله وحطها وقعدوا يشوفون
خالد : يما يما
ام بشار : شو شو (تتكلم سوري)
خالد : شوفي شوفي تدرين شنو هذا ؟
ام بشار : لا ما بعرف
خالد : خلاص رديه مكانه هههههههههههههههههههههههههههههههه
بشار والبنات ماتموا ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه جان تطلع لقطتك لما احمد الفري يقلد الماي شلون يركض (مو صج xD والله ) والكل ميت من الضحك اليوم كان وايد حلو جان اخر شي صارت الساعه 7 جان الكل يقوم ينام الا بشار وخالد قعدوا يشوفون السرحيه
خالد : عطشت وااايد
بشار :لانك ما شربت قتلك اشرب قتلي مابي كل شوي كنت اقولك اشرب عصير ماي بيبسي اي شي بس ما ترد
خالد : اي مابي ما كنت عطشان
بشار : كيفك تحمل ولا اقولك قوم خنام احسن لنا
خالد : اوكي يالله
قاموا ناموا خالد و بشار طبعا خالد كل شي يقوله له بشار يسمعه (مره خروج عن النص كنت قاعد ساعه 12 بالليل جان امي تقولي انزل قط الزباله عزكم الله جان اقولها مالي خلق يما خلي خالد يقطها جان تقولي لا يخاف قتلها من صجج !! @@ يخاف اي شي تقولي اي والله يخاف جان اروح له انت تخاف تنزل تقط الزبال عزكم الله الحين يل خواااف قالي لا ما اخاف راح خالد وقط الزباله عزكم الله جان امي تقولي خالد قالي انتي ليش قلتي حق بشار اني خاف يعني ليش تفشليني وزفها وعصب عليها انا لما قالت لي مت ضحك ههههههههههههههههههههههههههه بس زين ما يصير يخاف هههههههههههههه و الله حبيب قلبي يسمع الكلام ما يحب يزعلني او يشوه صورته جدام ربي يوفقك يا احلى اخ بهالدينا واردلك واشوفك واسفف كل اهلي طبعا )
ثاني يوم العصر
تلفون بشار يرن دلال يتصل بك (الله يرحم ايام حبيبتي حبيبة قلبي عمري) رد بشار عليها كان نايم
دلال : الو
بشار : الو
دلال : شلونك ؟
بشار : تمام وانتي ؟ (مو قادر يفتح عيون)
دلال : تمام انت وينك امس ؟
بشار : انا موجود انتي وينج ؟
دلال : شلون موجود ادق عليك جهازك مغلق ومادري شنو ؟
بشار : ماكان مغلق (ماله خلق يناقش و مسطل)
دلال :امبلها انا دقيت مغلق
بشار : متى اي ساعه كان مغلق ؟
دلال :ساعه وحده
بشار : اي كنا بسينما
دلال : ما تعرف تقول انك بدش سينما ؟
بشار : وانتي ما تعرفين تسألين طول اليوم ؟
دلال : (سكتت) انا...انا
بشار : شنو انا انا ؟
دلال : اي كنت لاهيه مع بنتي وريلي و طالعين وطلعت مع بنت خالتي
بشار : خلاص عيل بلا فلسفه وتقعدين تخربطين جان دزيتي مسج دلال احنا صايمين لو سمحتي بعد الفطور نتناقش
دلال : شنو يعني صايمين !!
بشار : لو سمحتي دلال انا للحين ما قمت من الفراش
دلال : انزين اوووووووف يلا باي باي
بشار : باااااااااي
بشار بينه و بين نفسه : ( هذي والله زودتها مايصير جذي ما بقى غير اتيي و اطقني طراقين والله ماهي حاله هذي تعبت ) قام وغسل ويهه و صلى وقعد يقرا قران جان يتذكر انه عيال عمه و ولد عمته بيشوفنه قبل ما يسافر قام ودق على ولد عمته
بشار : قوه حجي
عزيز : الله يقويك
عزيز طويل ابيض شعره قصير ولحيته طويله ضعيف اقصر من بشار بشويه حبوب
بشار : شلونك حجي ؟
عزيز : تمام وانت ؟
بشار : انا الحمدلله بخير
عزيز : الحمدلله
بشار : وين بتروح تفطر اليوم ؟
عزيز : والله بروح انا وحمود وعبادي نتفطر بـ ابل بييز
بشار : اي انا قلت اشوفكم قبل ما اسافر
عزيز : متى مسافر ؟
بشار : باجر والله
عزيز : عيل اليوم خنشوفك ؟
بشار : خلاص انا ما راح اتفطر بالبيت cuz ماكو مو مسوين فطور وامي بتروح مع ابوي بيت اهله و ما بقى شي على الاذان
عزيز : اي خلاص عيل انا امرهم وامر اخذك مره وحده ونروح
بشار : اوكي انا اخذ شاور و بس تقرب دقي علي عشان اوصفلك بيتنا ( لانه اهمه صارلهم اكثر من 4 سنين مو شايفين بعض وبشار علاقته معاهم مو تمام يعني ضعيفه واااايد)
عزيز : اوكي حبيبي مع السلامه
بشار : مع السلامه
راح بشار خذاله شاور وبدل وضبط اموره وناطر عزيز يمر عليه المهم يوا وخذوه وراحوا يتفطرون وصلوا المطعم قعدوا قعدوا يطلبون جان ياذن دشوا يصلون المغرب خلصوا صلاة راحوا يتفطرون (طوول الاكل على مايه تقطعت بطونا يعنا ) قعدوا ياكلون ويسولفون ويضحكون ويتذكرون ايام قبل عيال عم بشار كانوا عايشي بكندا وما صارلهم فتره راجعين و بشار هم كان مسافر فعلاقتهم يعني مو قويه من ناحية انه يشوف بعض دايم قعدوا يسولفون واخر شي قاموا قاموا يفكرون وين بيروحون جان يقولهم بشار امشوا نروح نقعد بقهوه لانه ماكو مكان نروح فراره ملل ماكو شي وراحوا القهوه و تموا قاعدين رن فون بشار الوالده يتصل بك
بشار :الو
ام بشار : الو ها وينك ؟
بشار : انا مع عيال عمي و ولد عمتي
ام بشار : متى بتيي عشان تزهب جنطتك ؟
بشار : ريض يما الساعه 8 ونص تو الناس ماتاخذ وقت جنطتي
ام بشار : اوكي لا اطول عشان تزهب جنطتك ونقعد معاك
بشار : انشالله يما انا الحين ويا عيال عمي و ولد عمتي على خير انشالله تبين شي ؟
ام بشار : سلامتك باي
بشار : الله يسلمج مع السلامه
تموا قاعد جذي ويسولفون ماكو شي عين يتذكروا ايام قبل جان ادق دلال بشار شاف تلفونه دلال يتصل بك رد عليها
بشار : الو
دلال : هلا شلونك ؟
بشار : تمام وانتي ؟
دلال : تمام وينك ؟
بشار : انا مع عيال عمي و ولد عمتي بالقهوه
دلال :اي شمسوي بعد ؟
بشار : ولا شي انتي شمسويه ؟
دلال : الحين بطلع مع ريلي
بشار : اي يعني ماراح اكلمج افهم من كلامج انا مسافر باجر شفيج ؟
دلال : احاول
بشار : اوكي حاولي
دلال : انشالله ديري بالك على نفسك باي
بشار : انشالله وانتي بعد ... سدته
بشار طوف وجنه ماكو شي رجع قعد مع عيال عمه و ولد عمته جان اييون ربعه وقعدوا معاهم وصارت سوالف وضحك استانسوا وام بشار كل شوي ادق و يقولها بيي انشالله صارت الساعه 1 وبشار رد البيت....... اخر ساعات لي بالكويت ديرتي الحبيبه .....................
اكمل لكم بعدين وتعرفون شنو صار معاي بحياتي ودلال وينها من هالقصه وشلون تحولت قصة حبنا لي قصة حبي ومعاناتي بروحي
خلكم متابعين اتمنى عجبتكم القصه واتمنى التثبيت من ادارة بس مساعدة لي ويعطيكم العافيه وسامحوني على القصور
اخوكم,,, بشار
احبكم
منقوووووووول