حب مادري وين آخرته للحين نعاني ؟ قصة حب كويتية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
شلونكم شخباركم ؟
اول شي انا اسف واااااااااااااااااااااااااااايد بس تعرفون ظروفي وانا اليوم بكملكم القصه تقريبا لليوم الي انا فيه انشالله وانا اشكر كل من شارك و مواصل للحين معاي و اشكر الاداره و اشكر الجميع واتمنى القصة تتثبت وانا اول مره اطلب هالطلب بس لمده بسيطه واتمنى ماتردوني يالمشرفين وانتوا تعرفون الاسباب والحين ببدي القصة

الجزء الرابع والعشرين

دلال : كله مني انا مالت علي
بشار : انتي مالج شغل انا تعبان وهذا الي ربي كتبه لي
دلال و بشار قعدوا يسولفون وكان بشار تعبان مو قادر يتكلم دلال قالتله ريح حبيبي قالها انا مرتاح معاج لا تخليني بروحي تقفين قالتله ماراح اخليك حبيبي لا تحاتي

وتمت دلال مع بشار بالفون يسلفون والكل شي تمام دلال بتروح مع ريلها بيت اهله عشان يتفطرون بشار ربعه يوو خذوه و طلع من المستشفى اما امه و ابوه هدوا وراحوا عنه يو ربع طلعوا من المستشفى
محمد : سلامات ما تشوف شر انشالله
بشار : الله يسلمك الشر ما ييك
خالد : سلامات سلامات يا بو غازي
بشار : الله يسلمك
عبدالله : شسالفتك ياخي صاير سكراب بس اطيح
بشار : شسوي بعد الحمدلله على كل حال
محمد اسمر اقرع متين حبوب طيب و عبدالله ابيض متبتب يلبس نظاره طبيه ^_^ و خالد مجسم طول بشار شعره طوييل فصله 24 ساعه اهو و بشار ضغاط و غشمره (والله ما انساكم يا احلى ربع اشتقت لكم واااايد والله )

راحوا الشباب يتفطرون بييتزا بشار كان حييل مستانس قبل ما يروح راح خذا اخوه الصغير من البيت هم اسمه خالد (طويل اسمر عمره 13 يشبه اخوه بشار و اهوه وبشار ثنائي الضغاط والفصله والمصخره بكل مكان و خالد كان كله يضغط خالد الكبير رفيج اخوه ) الله يردني لك يا احلى اخو بالدنيا (شكثر اشتقت افصل معاك يا اخوي ودي اكون يمك و نلعب سوني مع بعض و نهيت مع بعض يارب بس ارد اعوضك بكل شي ادربك (اخوي يلعب سله مثلي) اسويلك كل شي خاطرك فيه) نرجع حق القصه ^_^ راحوا يتفطرون وطبعا ام المصخره والضغاط والضحك بالمطعم تفطروا الشباب وقعدوا يسولفون ويضحكون بعد شوي رن فون بشار دلال يتصل بك
دلال : سلام عليكم
بشار : وعليكم السلام
دلال : شلونك ؟
بشار : الحمدلله وانتي ؟
دلال : انا بخير انشالله صرت احسن ؟
بشار : الحمدلله
البرود مو طبيعي طبعا
دلال : بشار ناقصك شي ؟!
بشار : لا سلامتج مو مقصره
دلال : الله يسلمك بشار سامحني
بشار : انا مسامحج مالج ذنب قتلج
دلال : امبله انا قاعده اتعبك
بشار : قتلج لأ ماكو شي (قلبه قام يعوره)
دلال : امبله انا السبب
بشار : لا اله الا الله قتلج بس كافي لا مو انتي فهمي
دلال : انزين انزين انا الغبيه الي قاعده اكلمك
بشار : جذي يعني ؟! خووش
دلال : اي جذي كيفك تبي شي ؟
بشار : وين ؟
دلال : بروح اقعد مع ريلي وبنتي واهله
بشار :اوكي على راحتج اسف على الازعاج
دلال : باي
بشار : ديري بالج على.... سدته بويهه
بشار سكت مايدري شيقول تضايق حييييل ما تحرك من مكانه تم متنح @@ يه اخوه
خالد : بشار شفيك قاعد بروحك ؟!
بشار : ماكو شي حبيبي بس بدخن لانه ما يصير ادخن داخل
خالد : اوكي انا قاعد داخل معاهم
بشار : اوكي حبيبي
قاعد يفكر بينه و بين نفسه : ( شصار توه ؟ مو فاهم ليش جذي ؟! هذي شفيها جذي تسوي فيني ؟! انا شسويت لها ؟! والله مو مقصر معااها متحمل وااايد اشياء وساكت ليش جذي ؟! ) والالاف الاسئلة الي ادور اباله مايدري شيقول ولا شي معقوله كل هذا يصير ابشار و دلال قام بشار رح قعد مع ربعه يسولفون بس اهوه مخه مو معاه بدا ينسى شويه وصار يضحك و يتغشمر قاموا الشباب و راحوا مركز سلطان يفترون

اما دلال الي بعالم ثاني الي قاعده تضحك وتغشمر مع اهل ريلها و ريلها و بشار ولا ابالها والله تعرف عنه شي جن ما ضايقته دلال تسولف مع مرت حماها و تضحك وطلعت معاها راحت السالميه المهم اشترت اغراض وجذي جان ادق على بشار و ما شافه دقت بعد مره انتبه
بشار : الو
دلال : ها وينك ما ترد ؟
بشار : ما شفته
دلال : شهالازعاج الي عندك باي باي
بشار : وين وين كا بطلع (كان بالقهوه)
طلع بشار بره
بشار : الو هلا
دلال : شتسوي ؟
بشار : قاعد مع ربعي نلعب جنجفه
دلال : اي انا بس بقولك انا بالسالميه
بشار : صج !! بشوفج انا بسالميه انتي وين ؟
دلال : انا صوب الفنار
بشار : اي انا قريب عليج الحين اييج
دلال : لا لا لا اتي
بشار : ليش بشوفج ؟
دلال : بس ماكو سبب انا الحين بمشي
بشار : من بعيد بشوفج
دلال : قتلك انا ماشيه !!
بشار : اوكي (تضايق)
دلال : يلا بسكر باي
بشار : باي
دلال ولا حاسه اما بشار متكدر دش عند ربعه سواا روحه مافيه شي قعد شوي جان يقولهم انا بمشي لاني تعبت تامرون على شي
عبدالله : انطر انطر احنا نوديك شلون بترد ؟ انا اوصلك
بشار : لا انا الحين اخذ تكسي مو مشكله ( بشار اهله ماكانوا راضيين يطلعون له ليسن طبعا من دون سبب بس جذي صار عمره 19 ماعنده ليسن)
عبدالله : لا يبا انا اوصلك شدعوه شحقه التكسي احنا بنمشي بعد
بشار : اوكي
قاموا الشباب وحاسبوا و مشوا وبالطريج يسولفون ويضحكون و حاطين اغاني يغنون ^_^ كان بشار ينسى لما يكون معاهم و يضحك وعادي رد بشار البيت وكل شي عادي دش داره وحط راسه ونام تعبان وقام ساعه 3 يبي يتسحر تسحر مع اهله و صلى الفير وقعد يلعب سوني مع اخوه دلال طبعا ما دقت ولا سألت رديت البيت مع ريلها و مابي اتكلم عنها ....... (الكل فاهم)

ثاني يوم قبل ما يسافر بشار بيومين

قام بشار ساعه 5 دلال ما دقت كلش بشار مطنش ( ااااااااخ يا ناااااااااس ابي ارجع الكويت والله اشتقت لها واشتقت حق بيتنا واخوي وخواتي و ربعي ومكاني ) دق عبدالله على بشار العبد يتصل بك
عبدالله : قوه حجي
بشار : الله يقويك حجي
عبدالله : ها شلونك اليوم ؟
بشار : والله تمام توني قاعد انت شلونك ؟
عبدالله : انا تمام والله ها وين بتتفطر اليوم ؟
بشار : والله مادري بس اكيد مو بالبيت لانه مو مسوين اكل
عبدالله : خلاص انا الحين امرك ونروح نتفطر بره
بشار : خلاص تم انا بدش اخذ شاور وابدل تكون انت وصلت
عبدالله : اوكي حجي يالله مع السلامه
بشار : مع السلامه
دش بشار خذاله شاور وطلع بدل وكشخ لبس احلى ما عنده يبي يطلع بيستانس وخذا اخوه طبعا وصل عبدالله و نزل بشار و اخوه حق عبدالله
بشار : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام شلونكم شلونك خالد ؟
بشار : بخير الله يسلمك وانت ؟
خالد : الحمدلله
عبدالله : تمام ها مشينا ؟
بشار : اي يالله وين بنروح ؟
عبدالله : مادري كيفكم تبي عيووش ؟
بشار : اي يبيله والله مجبوس مع دقوووس و معبووج ( اللــــــــــه شكثر مشتهيها ابي اكل ^_^ )
راحوا يتفطرون الشباب وصلوا دلال للحين ما سألت بشار ماعنده رصيد يدق ولا يدز مسج ودلال ما سألت بشار قال يمك لاهيه
الله اكبر الله اكبر (اذن المغرب) فون بشار يرن دلال يتصل بك رد
بشار : الو
دلال : شلوونك ؟
بشار : الحمدلله وانتي ؟
دلال : تمام حبيت اسلم بس يالله تبي شي ؟
بشار : لا سلامتج
دلال : باي
بشار : باي
بشار ما حب يعكر مزاجه وسد الفون وسمى بالرحمن و قعد ياكل مع عبدالله و اخوه ويسولفون يضحكون وكل شي عادي خلصوا اكل وقاموا راحوا المرينا يفتروون ناطرين باجي الشباب رن فون بشار الوالده يتصل بك
بشار : الو هلا يما
ام بشار : هلا ماما شلونكم ؟
بشار : تمام وانتي يما ؟
ام بشار : تمام ها وين تفطرتوا ؟
بشار : والله بفريج صويلح
ام بشار : بالعافيه متى بترجع ؟
بشار : مو الحين بعدين تو الناس
ام بشار : اوكي ديروا بالكم على نفسكم
بشار : انشالله وانتي بعد
ام بشار : اوكي باي
بشار : بحفظ الله مع السلامه
بشار سده و يفكر بدلال ( هذي شفيها وينها مو مبينه ) اما دلال قاعده وتضحك ولا جنه في احد ........... التاريخ 5/8/2011

بكمل البارت بس برييح شوي شرايكم بالبارت انشالله طيب خاطركم
وانشالله بكمل بعد شوي ^_^ ما راح اردكم والله
وشكرا لك من تابعني ويحب يساعدني

ملاحظة : كتابة بشار منقوله (هدية بشار لمتابعينه ولي حابين يساعدونه)
 

أخذ قلبي

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
126
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يااا حراااااااااام ليش تسوي جذي دلاال والله حرااام :( :(
الله يفرجـ عنـ همهـ وكربته وتتعدل امووووره ياااااارب

 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امييييييين يارب بشار كتب بعد بارت وقالي بيعطيني ياه اليوم ^_^
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
مثل ما وعدتكم بكمل القصه ^_^ وين كنا اي المهم يكون طاب خاطرك بالبارت الي طاف و هذا

الجزء الخامس و العشرين

بشار سده و يفكر بدلال ( هذي شفيها وينها مو مبينه ) اما دلال قاعده وتضحك ولا جنه في احد ...........
التاريخ 5/8/2011

بشار قاعد يفكر بدلال طول الوقت صارت الساعه 11 و دلال ما اتصلت بشار قاعد مع ربعه بس مو معاهم عبدالله حس في شي انه مو على بعضه بشار
عبدالله : بشار شرايك ؟! ندش سينما ؟؟
بشار : ها ؟!
عبدالله : (عرف شسالفه) اقولك ندش سينما شرايك ؟!
بشار : والله مادري كيفكم الي يريحكم
خالد (اخوه) : بشار اي خندش تقفه
بشار : خلاص خندش دام بو وليد يبي يدش
عبدالله : يالله تم
راحوا الشباب حجزوا بسينما الفلم كان الساعه 12 ونص قعدوا يفترون و جذي بشار للحينه بعالم ثاني يفكر .... دلال طالعه مع بنتها و بنت خالتها تفتر وتسوق ولا كنه بشار موجود اصلا بحياتها و ما صارله يوم طالع من المستشفى صارت الساعه 11 و نص بشار اختنق
بشار : شباب شوي وارد لكم روحوا انا الحين ايي خالد خلك معاهم
الشباب : اوكي
بشار راح يتمشى بشارع مخنوق دموعه تارسه عيونه ما يدري شيسوي مايدري شفيه يحس الدنيا صغيره وااااايد عليه مو طايقها راح قعد على البحر يفكر (يارب انا شسويت عشان كل هذا ليش جذي ما تهتم شسويت لها تحملتها و ما قصرت عليها صح ماعندي فلوس اشتري لها و اقصر عليها والله دست على نفسي عشان اهيه مع ريال ثاني وبفراشه شتحمل اكثر يعني كااافي ولما تزعلني اكل تبن واسكت و ما اتكلم وابوس ريلها عشان تحس فيني ليييييييييييش ؟! وين الحب وينه قولولي يا ناااس ماني مرتاح لا بدنيتي ولا مع الانسان الي حبيته وعديته كل ناسي و انا والله مالي غيرها علي بدنيا تحملت كل شي عشانهاا مو قصدي انا امننها لا والله ضعت و ماحبيت اضيعها معاي سافرت ودمرت نفسي والحمدلله توفقت وصرت بالجامعه بس تعبت كافي ادفع فواتير اغلاط مضت ) صارت الساعه 12 و ربع وبشار للحينه على البحر ويدخن و دموعه اربع اربع رن فونه bro يتصل بك
بشار : الو هلا خلود
خالد : هلا وينك يالله تعال بندش الفلم ؟
بشار : يالله يايكم حطوا التذكره بره وانا الحين ايي ثواني بس ادش الحمام واييكم
خالد : اوكي يالله باي ناطرينك
بشار : اوكي يالله ماني مطول يايكم باي
بشار قام و مش دموعه وراح الحمام (تكرمون) غسل ويهه و راح حق الشباب بس كله كان مبين عليه كان قاعد يبجي المهم دش السينما كان سابقينه فمحد انتبه عليه بدا الفلم تلفونه ما فيه شبكه طلع بره دق على امه قالها انهم بسينما عشان ما تحاتيهم ورد دخل قعد شوي و من التعب عينه بدت تغط حس نفسه تعبان بس عبدالله قعده
عبدالله : شفييييك ؟! نمت ؟!
بشار: هلا !! لا لا كاني بس سرحت
اهوه كان نايم ولا حاس بنفسه بشار للحين متضايق حييييل شافوا الفلم وخلصوا طلعوا ساعه 2 ونص بشار كان تعبان وااااااااااايد و الشباب قاعدين يسولفون ( والله خوش فلم.... اي والله.... حده عجيب.... اي هالممثل قوي .... والله افلامه حلوه ..... اي صح ماعنده فلم خاايس) قاعدين يضحكون بشار حس انه مو طبيعي وانه بدوا ينتبهون له قام دش معاهم بالــMood بدا يسولف ويضحك
بشار : هااا شباب القهوه نتسحر ؟
عبدالله : اي بعد على ما نوصل بيوتنا الا مأذن
محمد : اي نغير جو و نلعب جنجفه خنكمل فصلتنا بالقهوه
عبدالله : بشار روح ييب لابك من السياره حطلنا اغاني خنغير جو نبي الريمكسات الي مسويهم
بشار : لكم خلق اوكي بييبه عبيد عطني السويج
بشار راح السياره وقاعد ياخذ لابه جان يوصله مسج ( انت وينك ليش ماترد جهازك ليش مغلق ادق عليك مغلق جذي يعين اسفه لانه سألت عليك ) بشار بقق عيونه @@ نعم !!! شنووو !!! مادري منو الي مو سال طول اليوم اي ما راح ارد علييج بالعنى والله مو حاله هذي ......عصب !!
راح عند الشباب وقعدوا يلعبون جنجفه وشغل لهم الاغاني ووصل الاكل (حيااااااااكم :q لو توه السالفه والله ما اقصر ^_^ بس راحت) نرجع حق قصتنا ..!! قعدوا ياكلون ويسولفون و يضحكون ^_^
عبدالله : ياخي هالمطعم اخترب ؟
محمد : اي والله مو مثل قبل
بشار: شفيكم تتحلطمون مافيه شي الحمدلله والله حلو
عبدالله : لا انت ما لحقت عليه شلون كان والله تاكل 10 صمونات من كثر ما اهو حلو اكله
بشار : شدعوه شقالولك انا....انا صمونتين وانسدح ^_^
محمد : اي والله ههههههههههههههههه وين انت بطنك عنونه ياااااخي اكل اكل امتن امتن والله كل ما تسافر تضعف شنو هالسفره بتسافر بتختفي اكل يرحم امك
عبدالله : اي والله البشري شفيك ياخي شنو ماكو اكل هناك اكل
بشار : امبله في اكل بس مادري ليش ما امتن
خالد (اخوه) : من كثر ما تفكر
عبدالله : اي والله صح كلامه والله قمت تقط كلام كبيير يا بو ولييد
خالد استانس
بشار : والله هذا الي ناقص انت زبوط النقه قاعد يتفلسف هههههههههههه
خالد : انا زبوط النقه يا شبه ههههههههههههههه
بشار : انا اخوك يا شقول ههههههههه
عبدالله : هوشه هوشه ههههههههههههههههه
محمد : والله انتوا الاثنين مالكم حل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم الشباب كلوا وخلصوا و مشوا واستانسوا وبشار واااااايد استانس نسى كل شي وصلوا البيت ساعه 4 تقريبا (ما انسى هاليوم كلش) دشوا البيت

بشار : السلام عليكم
ام بشار و خواته : وعليكم السلام
ام بشار : ها شلون يومكم ؟
بشار : تمام والله استانسنا وااااايد
خالد : اي والله استانسنا
ام بشار : الحمدلله تسحتروا ؟
بشار : اي اكيد تسحرنا
خالد : اي تفطرنا من فريج صويلح و رحنا المرينا ودشينا السينما و رحنا القهوه و تسرحنا من مطعم فري تاايم (خالد كان حييل مستانس يارب يا اخوي ما يغيرك عليك ربي واتم مستاااانس قولواااااا اميييييييييييييييييين هذا اخوي حبيب قلبي ادعوله من قلبكم اذا تحبوني وتعزوني ) طبعا خالد فصلها اليوم
ام بشار : (استانست لانهم مع بعض ومستانسين) الحمدلله انشالله دوم يارب
بشار : حبيبة قلبي امي ( حب راسها ) دوووم يارب يما معاكم كلكم انشالله بدش الدار ابدل واييكم بنشوف مسرحية شرايكم بنات ؟
البنات : اي اي نبي نشوف حطلنا بو سارة بالعماره نبي نضحك
بشار : هههههههههههههههه اوكي بس قوموا صلوا الفير ولا اقولكم توضوا كلكم اصلي فيكم امام و عقبها احط لكم
البنات : اوكي بنتوضا الحين
راح بشار دش دراه بدل هدومه وراح توضا و راح الصاله عشان يصلي باهله صلوا وخلصوا وراح الدار يدور على المسرحيه ولقاها وراح الصاله وحطها وقعدوا يشوفون
خالد : يما يما
ام بشار : شو شو (تتكلم سوري)
خالد : شوفي شوفي تدرين شنو هذا ؟
ام بشار : لا ما بعرف
خالد : خلاص رديه مكانه هههههههههههههههههههههههههههههههه
بشار والبنات ماتموا ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه جان تطلع لقطتك لما احمد الفري يقلد الماي شلون يركض (مو صج xD والله ) والكل ميت من الضحك اليوم كان وايد حلو جان اخر شي صارت الساعه 7 جان الكل يقوم ينام الا بشار وخالد قعدوا يشوفون السرحيه
خالد : عطشت وااايد
بشار :لانك ما شربت قتلك اشرب قتلي مابي كل شوي كنت اقولك اشرب عصير ماي بيبسي اي شي بس ما ترد
خالد : اي مابي ما كنت عطشان
بشار : كيفك تحمل ولا اقولك قوم خنام احسن لنا
خالد : اوكي يالله
قاموا ناموا خالد و بشار طبعا خالد كل شي يقوله له بشار يسمعه (مره خروج عن النص كنت قاعد ساعه 12 بالليل جان امي تقولي انزل قط الزباله عزكم الله جان اقولها مالي خلق يما خلي خالد يقطها جان تقولي لا يخاف قتلها من صجج !! @@ يخاف اي شي تقولي اي والله يخاف جان اروح له انت تخاف تنزل تقط الزبال عزكم الله الحين يل خواااف قالي لا ما اخاف راح خالد وقط الزباله عزكم الله جان امي تقولي خالد قالي انتي ليش قلتي حق بشار اني خاف يعني ليش تفشليني وزفها وعصب عليها انا لما قالت لي مت ضحك ههههههههههههههههههههههههههه بس زين ما يصير يخاف هههههههههههههه و الله حبيب قلبي يسمع الكلام ما يحب يزعلني او يشوه صورته جدام ربي يوفقك يا احلى اخ بهالدينا واردلك واشوفك واسفف كل اهلي طبعا )

ثاني يوم العصر

تلفون بشار يرن دلال يتصل بك (الله يرحم ايام حبيبتي حبيبة قلبي عمري) رد بشار عليها كان نايم
دلال : الو
بشار : الو
دلال : شلونك ؟
بشار : تمام وانتي ؟ (مو قادر يفتح عيون)
دلال : تمام انت وينك امس ؟
بشار : انا موجود انتي وينج ؟
دلال : شلون موجود ادق عليك جهازك مغلق ومادري شنو ؟
بشار : ماكان مغلق (ماله خلق يناقش و مسطل)
دلال :امبلها انا دقيت مغلق
بشار : متى اي ساعه كان مغلق ؟
دلال :ساعه وحده
بشار : اي كنا بسينما
دلال : ما تعرف تقول انك بدش سينما ؟
بشار : وانتي ما تعرفين تسألين طول اليوم ؟
دلال : (سكتت) انا...انا
بشار : شنو انا انا ؟
دلال : اي كنت لاهيه مع بنتي وريلي و طالعين وطلعت مع بنت خالتي
بشار : خلاص عيل بلا فلسفه وتقعدين تخربطين جان دزيتي مسج دلال احنا صايمين لو سمحتي بعد الفطور نتناقش
دلال : شنو يعني صايمين !!
بشار : لو سمحتي دلال انا للحين ما قمت من الفراش
دلال : انزين اوووووووف يلا باي باي
بشار : باااااااااي
بشار بينه و بين نفسه : ( هذي والله زودتها مايصير جذي ما بقى غير اتيي و اطقني طراقين والله ماهي حاله هذي تعبت ) قام وغسل ويهه و صلى وقعد يقرا قران جان يتذكر انه عيال عمه و ولد عمته بيشوفنه قبل ما يسافر قام ودق على ولد عمته
بشار : قوه حجي
عزيز : الله يقويك
عزيز طويل ابيض شعره قصير ولحيته طويله ضعيف اقصر من بشار بشويه حبوب
بشار : شلونك حجي ؟
عزيز : تمام وانت ؟
بشار : انا الحمدلله بخير
عزيز : الحمدلله
بشار : وين بتروح تفطر اليوم ؟
عزيز : والله بروح انا وحمود وعبادي نتفطر بـ ابل بييز
بشار : اي انا قلت اشوفكم قبل ما اسافر
عزيز : متى مسافر ؟
بشار : باجر والله
عزيز : عيل اليوم خنشوفك ؟
بشار : خلاص انا ما راح اتفطر بالبيت cuz ماكو مو مسوين فطور وامي بتروح مع ابوي بيت اهله و ما بقى شي على الاذان
عزيز : اي خلاص عيل انا امرهم وامر اخذك مره وحده ونروح
بشار : اوكي انا اخذ شاور و بس تقرب دقي علي عشان اوصفلك بيتنا ( لانه اهمه صارلهم اكثر من 4 سنين مو شايفين بعض وبشار علاقته معاهم مو تمام يعني ضعيفه واااايد)
عزيز : اوكي حبيبي مع السلامه
بشار : مع السلامه
راح بشار خذاله شاور وبدل وضبط اموره وناطر عزيز يمر عليه المهم يوا وخذوه وراحوا يتفطرون وصلوا المطعم قعدوا قعدوا يطلبون جان ياذن دشوا يصلون المغرب خلصوا صلاة راحوا يتفطرون (طوول الاكل على مايه تقطعت بطونا يعنا ) قعدوا ياكلون ويسولفون ويضحكون ويتذكرون ايام قبل عيال عم بشار كانوا عايشي بكندا وما صارلهم فتره راجعين و بشار هم كان مسافر فعلاقتهم يعني مو قويه من ناحية انه يشوف بعض دايم قعدوا يسولفون واخر شي قاموا قاموا يفكرون وين بيروحون جان يقولهم بشار امشوا نروح نقعد بقهوه لانه ماكو مكان نروح فراره ملل ماكو شي وراحوا القهوه و تموا قاعدين رن فون بشار الوالده يتصل بك
بشار :الو
ام بشار : الو ها وينك ؟
بشار : انا مع عيال عمي و ولد عمتي
ام بشار : متى بتيي عشان تزهب جنطتك ؟
بشار : ريض يما الساعه 8 ونص تو الناس ماتاخذ وقت جنطتي
ام بشار : اوكي لا اطول عشان تزهب جنطتك ونقعد معاك
بشار : انشالله يما انا الحين ويا عيال عمي و ولد عمتي على خير انشالله تبين شي ؟
ام بشار : سلامتك باي
بشار : الله يسلمج مع السلامه
تموا قاعد جذي ويسولفون ماكو شي عين يتذكروا ايام قبل جان ادق دلال بشار شاف تلفونه دلال يتصل بك رد عليها
بشار : الو
دلال : هلا شلونك ؟
بشار : تمام وانتي ؟
دلال : تمام وينك ؟
بشار : انا مع عيال عمي و ولد عمتي بالقهوه
دلال :اي شمسوي بعد ؟
بشار : ولا شي انتي شمسويه ؟
دلال : الحين بطلع مع ريلي
بشار : اي يعني ماراح اكلمج افهم من كلامج انا مسافر باجر شفيج ؟
دلال : احاول
بشار : اوكي حاولي
دلال : انشالله ديري بالك على نفسك باي
بشار : انشالله وانتي بعد ... سدته
بشار طوف وجنه ماكو شي رجع قعد مع عيال عمه و ولد عمته جان اييون ربعه وقعدوا معاهم وصارت سوالف وضحك استانسوا وام بشار كل شوي ادق و يقولها بيي انشالله صارت الساعه 1 وبشار رد البيت....... اخر ساعات لي بالكويت ديرتي الحبيبه .....................

اكمل لكم بعدين وتعرفون شنو صار معاي بحياتي ودلال وينها من هالقصه وشلون تحولت قصة حبنا لي قصة حبي ومعاناتي بروحي
خلكم متابعين اتمنى عجبتكم القصه واتمنى التثبيت من ادارة بس مساعدة لي ويعطيكم العافيه وسامحوني على القصور

اخوكم,,, بشار
احبكم




منقوووووووول
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام عليكم
شلونكم شخباركم ؟
انشالله عجبكم البارتيين وبردوا خاطركم وانا مثل ما وعدتكم بكمل القصه وانشالله هالـweekend بتخلص باذن الله

الجزء السادس والعشرين

اخر ساعات لي بالكويت ديرتي الحبيبه .....................

رد بشار البيت ودش داره يبي يحط اغراضه بس ما قدر حس بخنقه وقف على الدريشه وطلع باكيته وقعد يدخن ويفكر ( مره ثانيه سفر ومعاناة و تعب و مشاكل وشقى وغربه يااا رب لي متى هالحال مو كاافي يارب بكل شي مو متوفق دراستي ماشي حاله وضعي مو ذاك الزود فلوس ماكو صحتي مدهوره اهلي بنحرم منهم ربع ماعندي حبيبه مادري شسالفتها يااارب شنو حكمتك...) دشت ام بشار ......
ام بشار : للحين ما حطيت اغراضك ؟
بشار : كا الحين بحطهم شفيج مستعيله ما ياخذون ربع ساعه
ام بشار : شفيك ؟!
بشار : ماكو شي
ام بشار : شكلك مو مستانس
بشار : الحمدلله
ام بشار : قول
بشار بينه وبين نفسه : ( شقولج يما اقولج الي احبها متزوجه مو لي الي احبها مع واحد غيري اقولج ما تسال عني ولا تدري عن هوا داري شقولج )
ام بشار : فيك شي قول انت مو على بعضك
بشار : بقولج شي بس امانه ماتزعلين مني وما تقولين حق اي احد لو على قص رقبتج (يخاف على دلال واااااايد للحين فوق الي سوته فيه)
ام بشار : اوكي قول
بشار : (متردد) وعد ؟!
ام بشار : اي وعد
بشار قالها شي ثاني (سامحوني مو متذكر ) بس ما قالها عن دلال سكت ما قدر يتكلم وصار يبجي
ام بشار : ليش تبجي ؟
بشار : مادري يمكن لانه مابي اوخر عنكم وااايد اسباب انا ما احب المكان هناك اكرهه احس اني غريب يما اكرهه حسوا فيني
ام بشار : انت رايح تدرس و ترجع تحمل بعد شنسوي هني ما قبلووك لازم تكون مخلص سنتين ومعدلك يكون عالي عشان تحول
بشار : ادري بس يما انا كل ما اروح مناك تصير مشاكل
ام بشار : انا شقتلك مالك شغل بالمشاكل ولا باي احد خلك بنفسك واسمع الكلام وبس
بشار : انشالله ( مو قادر يتكلم )
ام بشار : قوم غسل ويهك وحط اغراضك وتعال اقعد معانا اخوانك يبون يقعدون معاك يالله وانا في اغراض بدزها معاك
بشار : وشنو بدزين !! يعني يسوون فيني جذي وانتي ادزين لهم شنو هذا ؟ّ!
ام بشار : مو عشانهم عشان الله
بشار : كل وحده تعايرني انه ابوي الصجي مو زين وانا شذنبي يعني اهوه مو زين يعني انا بعمري ما شفته انا نقيته الله كاتب انه يكون ابوي او يقولون لي شوف فلان مسجل بجامعتين ويشتغل او يدرس ويشتغل او مادري شنو او و او وانتوا تقولون لي بس ادرس ونعطيك كل شهر 30 دينار لا واشتري كتب و اكل و شرب وطلعه وكل شي بيكون 30 دينار اشمهم مثلا
ام بشار : قول الحمدلله ومالك شغل باحد
بشار : الحمدلله ما قلت شي بس يعني مايصير جذي الله ما يرضاها يعني لا ترحمون ولا تنزلون رحمة ربي 30 دينار شسوي فيهم وانا بقعد بسكن الجامعه بروحي باخر مكان (سكن الجامعه جنه قاعد بمزرعه بجبد مافي شي يمك) يعني والله ما يكفي حتى اكل وشرب
ام بشاار : اوووه قوم قوم الحين حط الاغراض ويصير خييير
بشار : انزين
اهوه يحط الاغراض حط ايده على الرف مال الكبت وتضايق وحس انه مخنوق وبيطيح ودموعه بدت تترس عيونه و بدت تدمع قام يحط الهدووم واهوه قاعد يبجي جان خواته اييون وامه
ام بشار : شفييك ؟! ليش تبجي ؟
بشار: يما تقفين مالي خلق شي
ام بشار : تدري انا الغلطان الي خليتك اتي الكويت لو قاعد هناك احسن
بشار : لا والله
وتهاوشوا وبدا يبجي امه تحط الهدوم واهوه يشيلهم ويخلي شويه بس مايبي ياخذ شي وامه قالت له لا تاخذ وااايد عشان انت بترجع واهوه قاعد يبجي يبي يسافر لانه عنده امتحانات لو ماعنده مايروح اصلا المهم جان امه اتييب جنطه ثانيه وبدت تحط اغراض اهلها
بشار : اوووووووووووله يما شنو هذا شنو بتلبسينهم كلهم يما تدرين انه انا ما احب اشي اغراض واااايد يعني ليش جذي انتي؟
ام بشار : مو مشكله حبيبي عشان الله يعطيك و يوفقك حرام
بشار : انشالله انشالله (مو عاجبه)
وسكت وقعد يحط الاغراض ولا تكلم ولا قال شي بس متضايق قعد شوي بداره يسمع اغاني ويدخن ويفكر

لاااااا تساااااافر ابسط الاشياء محتاجه لوجودك لااا تسافر
لااااا لااااااااا تساااافر اجمل اللحظااااات في بعادك تهاجر
والوهم نصف الحقيقه لو بداه باخر طريقه دمعة فوق المحاجر

سامحني يا غلطة عمر يا اغلى من روحي علي
يا ذنب عشته من الصغر يا حلم يا بسمه يا ضي
يا حاجة الارض للمطر يا شي ما يشبهك شي
ماقدر احبك وانكسر واموت لاجلك وانت حي

اذا انت منت متحمل الم واحزان هالجم يوم
انا طول العمر هذا شايلهم على كتافي
اذا شفت الفرح لحظه انا بعمري ماشفته بيوم
يعيش الحزن في صدري ويلمني جرحي الوافي
بعد عمري عمر عيني دقايق ما تذوق النوم
يا سهرانه يا تبكي ولا قالت لي بس كافي
انا مرت علي اوقات اصبح وفي شقى وهموم
و امسي ليلي باهات و انت نايم وغافي
حبيبي ما عرفت الظلم عشان تقولي مظلوم
تو الجرح الغرام صغير يعيش بقلبك الصافي
تعال حط ايدك على صدري والمس جرحي المهزوم
و اسال قلبي الوافي متى كان الزمن واااافي (الاغنيه هذي اهداء لدلال)

وطلع بشار بره قعد مع اهله وقعدوا يسولفون وقامت امه تسوي سحور ونادت بشار عشان يساعدها وعلى هالحال وتسحروا ومكان في شي ينذكر يعني حياة عاديه قالها انه يبي فلوس غير الي بياخذهم لانه يبي يشتري زقاير قالت له اوكي باجر احطلك مع الفلوس...... امه بشار تبي ادش تنام
ام بشار : يالله انا بدش انام يمكن باجر اروح معاك المطار اذا قدرت اقوم
بشار : اوكي
سلم عليها نزل لها لانه قصير واهوه طويل ^_^ لمته و صارت تبوسه وتقوله الله يرضى عليك دير بالك على نفسك
بشار : يما كسرتي ظهري
جان يشيلها ربي يحفظج لي و مايحرمنا منج اخوانه يضحكون وقام يبوسها ويلمها حييل واهوه شايلها سامحيني اذا قصرت يما لاحبيبي ما قصرت ولا ضايقتنا بالعكس كنا مستانسين معاك ديري بالك على نفسك ولا تضايق على نفسك واهتم بدراستك وصحتك انشالله يما تامرين ودشت تنام وقعد بشار وخواته الصغار الا اخته حنونه الصغيره (اشتقت لها الشيطانه ام لسان والله ما سلمت عليها لانه لما رديت من بره كانت نايمه ) تم قاعد مع اخواته الثنتين و اخوه خالد يسولفون صارت ساعه 7 وبشار بيطلع ساعه 9 ونص بيروح المطار التاريخ 2011/8/7 اخر يوم واخر ساعتين له ودلال ما بينت

بيروح المطار

خالد دش نام لانه تعب وصايم قاله قعدني قبل ما تروح حاول يقعد ما كان يقوم ما سلم عليه اخته الثانيه نامت بصاله على الغنفه تعبت وماكانت ترضى تقوم جان يشيلها (عااد اثقل من امي ) و ودها فراشها حبها على راسها و باس اخته الصغيره بقت وحده قاعده سلم عليها ومشى نزل اغراضه السياره (ااااخ على ذاك اليوم) راح مع ابوه المطار راح حق الوزن عشان يحط جنطته طبعا طلع عليه وزن زياده 15 كيلو عشان اغراض امه طبعا امه ما عطته فلوس الي قالت له انه بتعطيه اهوه اندقر وطلع زياده المهم قالوا لازم يدف 20 دينار و اهوه ما معاه و ابوه ماعنده شيسوي جان يقولهم شي الاغراض بيدك خفف من الجنطه وشيلهم طبعا بشار ماعندع حل شال 15 كيلو على ايد واللاب و جنطه الجواز والاوراق المهم اهوه للحين مادخل مكان المسافرين جان ادزله اخته الي قاعده ( تروح وترد بسلامه يا احلى اخو ) (عيني دمعت والله بغيت ابجي اول مره تقولها لي ) رد دز لها مسج ( حبيبي الله يسلمج ديري بالج على نفسج و على دراستج وسمعي كلام امج وابوج واختج الاكبر منج وخالد وديروا بالكم على بعض احبج ) المهم صار وقت انه يدخل عند المسافرين سلم على ابوه و حب راسه
بشار : توصي شي ؟
ابو خالد : (مثل ما ينادونه و ينادون امي ام خالد مو ام بشار ) لا سلامتك دير بالك على نفسك و دراستك
بشار : انشالله يبا لا تحاتي سلم على امي واخواني وديري بالك عليهم وعلى نفسك وانشالله كل الامور طيبه
ابو خالد : انشالله خير باذن الله
بشار : يالله فمان الله
ابو خالد : مع السلامه

دخل بشار وكله حزن والم بيطلع من الديره و قلبه وروحه وعقله فيها (اكثر شي حبيته بدنيا ومستعد اضحي عشانه الكويت والله الشي الوحيد الي مستحيل اقوله لا الكويت حبيبة قلبي الي بخاطري الحين ابوس ترابها واسجد لربي على راضها لانه كلت من خيرها و كبرت من خيرها وشفت احلى ايام عمري فيها يارب هالكلام يوصل للناس الكبار اتمنى ويحسون فيني و يوقفون معاي ) الحين نعرف شصار معاي في بلد التعاسه والالم والغربه بس قبل هذا دلال دقت ولا لأ نكمل ^_^ فديتكم

دخل بشار ختم جوازه وكل شي قاعد يفتر بعد باجي ساعتين على الطياره وقعد يفكر جان فجأة فونه يرن ^_^ دلال يتصل بك (مابغت ادق ادري مو مصدقين متى ادق ) واخيراا رد بشار
دلال : صباح الخير
بشار : صباح الورد والفل والياسمين و جميع ورود الدنيا واحلى صباح فديت هالصوت يا بعد عمري صباح الجمال صباح الدلال
دلال : (استحت اكيد بتستحي كل هالكلام وماتستحي ) فديتك شلونك ؟
بشار : تمام دام الحلو تمام وانتي ؟
دلال : الحمدلله انا بخير
بشار : الحمدلله
دلال : ها وينك ؟
بشار: ناطر الطياره
دلال : اي في ناس ؟
بشار : اي في بس انا ما اعرف وين البوابه ؟! هههههههه
دلال : اهم شي روح شوف وينها لا تروح الطياره عنك
بشار : خل تروح احسن مابي اسافر
دلال : لا حبيبي لازم تسافر عندك امتحانات كلها 3 شهور وترد لنا
بشار : اي 3 شهور يعني شويه 90 يوم وااايد والله
دلال : الايام تمر حبيبي
بشار : اي تمر
دلال : اي وبعد شكو ماكو ؟
بشار : ماكو على حطت ايدج
دلال : ممممم شلابس ؟!
بشار : (استغرب) @@ شورت و بلوزه وصندل ^_^
دلال : مشالله كاشخ فديتك
بشار : شفتي شلون ^_^ عاد في بنات يخزون
دلال : (غارت) لا اطالعهم وخر عنهم
بشار : يلوعون الجبد (طبعا بشار مو من النوع الي ينعجب باي بنت بالغصب بنت تعجبه يشوف دلال كافيه ودلال تعرف هالشي اهوه مو من هالنوع )
دلال : علييينا !! ^_* هااا ؟!
بشار : ههههههههه اهم شي شنو علينا هههههه والله مو حلوين
دلال : اوكي ^_^ اي وبعد ؟
بشار : ماكو شي ملل و زهقه
دلال : يالله ما عليه الحمدلله على كل حال
وتموا يسولفون و جنه ردوا مثل قبل واحسن بس هالشي كان بس ذاك اليوم وبعدها خلاص الحين بشار بيدش الطياره خلاص مع السلامه يا حبيبتي يالكويت بالطيارة رن فون بشار دلال يتصل بك رد بشار
دلال : ها حبيبي ركبت الطياره ؟
بشار : اي
دلال : خلاص عيل دير بالك على نفسك اوك احبك
بشار : انشالله وانتي بعد احبج
دلال : تروح وترد بسلامه
بشار : الله يسلمج حبيبتي
دلال : باي حبيبي
بشار : مع السلامه حبيبتي
بشار سكر التلفون وحط السماعات وقعد يسمع اغاني ونام الحين بداية المعاناة

بشار بسوريا

وصل بشار سوريا ساعه 2 ونص وطبعا كل عاده محد استقبله ولا دق عليه طبعا تم واقف بهالحر مو عارف شلون يروح التكاسي تطلب وايد واهوه ما عنده يالله فلوسه تكفيه جان يلاقي باصات توصل حق نص الطريج وياخذ تكسي يطلع عليه ارخص بوااايد المهم تم ناطر بشارع على ما يحرك الباص وحر وخيسه وشايل الاغراض جنطتين كبار و جيسين الي فيهم 15 كيلو وجنطة اللاب حاله وحر الدنيا و رمضان ( والله ماانسى هاليوم شكثر تعذبت وياريت احد استقبلني جان هانت ) المهم ركب بشار الباص ودق على خالاته 5 وخواله 2 و يدته و ولد خالته و بنت خالته عشان يقولهم انه وصل لانه اهمه ما تعبوا نفسهم ودقوا وصل بيت يدته لانه اهو قاعد هناك طبعا الحين بوصف لكم بيت يدته عشان تقدرون تفهمون الوضع بعدين

بيت يدت بشار

ساكن فيه يدته و خالته مو متزوجه كبيره بالعمر يدته طيبه بس مابيدها شي مره كبيره اما خالته هذي اصعب انسانه بالكون كله عصبيه صعبه مزاجها كله متعكر ونفسيتها زفت (ادري انه خالتي الي قاعد اتكلم عنها بس ما بتلموني بعدين) المهم وهذي محد يقدر لها غير الله والكل يعرف طبعها و ماعندها كبيير المهم بشار كان ينام بصاله لانه البيت صغير شقه مو بيت نسميه بالكويت بس عندهم هناك هذا بيت ما علينا كان بشار ينام بصاله وخالته هذي ماعندها شي لا تشتغل ولا شي ف بالايام العاديه لما مايكون رمضان كانت خالته اتم سهرانه على التلفزيون والصوت عالي والليت بنص عينه و اهوه يحاول ينام تصير ساعه وحده تقوم تنام واهوه يكون خاس لانه ماكو مكيف اهمه بغرفهم في مكيفات المهم واهوه ما ينام لي ساعه 2 2ونص على مايتعدل الجو طبعا ممنوع منعا باتا يلبس شورت لو تحت الركبه ممنوع الشورت فينام بالبنطرون وحر عادي ويقوم الصبح ساعه 6 ونص لانه جامعته يبيلها طريج ساعه ودوامه 8 يالله يمديه ويكون مو شبعان نوم المهم يرد من الجامعه ساعه 4 يكون منتهي يتغدا اذا طبعا حاول يتمدد على الغنفه خالته تصرخ تزفه و اذا رفع ريوله على الغنفه هم تزفه وينام العصر ما يصير و مثلا اذا دش الحمام عزكم الله ما يصير يطول يطول يعني 5 دقايق خالته اذا بدش ما تبي ادش المهم مايطول يني هذي من اتفه الامور مابي ادخل بتفاصيل اكثر

طبعا اول ما وصل خالته بس كانت موجوده يدته طالعه رايحه المزرعه مع رفيجاتها المهم قعدت تقوله شلونك شخبارك وجذي جان تقوله ها شيايب لنا يبتلي الي قتلك عليه قالها اي بس مو كل شي ليش وعصبت المهم عطاها اغراضها وجذي مر اول يوم على خير ..... ثاني يوم بعد الفطور تسأله خالته
خالته : بشار لي متى قاعد ؟
بشار : مادري بس قاعد الحين
خالته : يعني متى تقريبا ؟
بشار : يمكن لي العيد الاضحى واسافر اعيد مع اهلي وارجع مره ثانيه
خالته : اي ليش يكون عندك دوام ويكون يعني بدا الجد ليش تسافر بشهر 11 سافر عقب الامتحانات
بشار : (طبعا اهو يبي يرجع باي طريقه يعني يبي منو يترس مخه) والله جذي اتفقت انا واهلي
خالته : لا شنو سافر انا وقتها ماراح اخليك سافر عقب الامتحانات احسن وجذي
المهم تمت تشيشه لين اقتنع و من ثاني يوم بدا يحن على امه يبي يرد الكويت وصارت مشكله مع امه لانه ابوه شاف الــwhatsapp ولقاه قاعد يحن يبي يرد الكويت وما صارله يومين مسافر وعصب ابوه على امه وعليه وصارت مشكله عوده من وره خالته وحنتها المهم تسكر الموضوع مع انه طول تم اسبوع كامل ماعندهم غير هالموضوع وكل يوم يكلم امه اكثر من 3 ساعات بهالموضوع عشان يفهمها ويقنعها و ما اقتنعت ....

بعد 10 ايام من وصلوه سوريا
2011/8/17

بشار قام الصبح عشان عنده امتحان تكرمون دش الحمام غسل ويهه و لبس اهوه قاعد يلبس جوتيه (عزكم الله) جان تطلع خالته انت شتسوي !!!!! صارلك ساعه تفتر بالبيت !!! ما تقوووووووول احد نااااايم !!!!! تصرخ من قلب و بشار والله كان يمشي حافي عشان ماتقوم خالته يعني الدنيا رمضان شبيسوي اللهم غسل وبدل يعني ما سوا شي ومافي غير خالته بالبيت واهوه يدته بره طالعه المهم ... انت وااااااخد ما تستحي !!! مو متربي !!!! بشار بدا يرجف مو قادر يتحمل صرااااخ واهيه تصاااااااااارخ وتصااااااااارخ بشار عصب قالها بكل هدوء لا تصرخين واهيه تزييييييييييد صرااااااخ !!!!!! وتسبه !!! واهوه مني عصب صرخ بس لا تصرخيييييييييين !!!!!! كااااااافي...!!!!! واهوه وطالع جان تقوله مابي اتيي البيت اطلع لا ترجع مابيك انت واحد قليل ادب بشار قالها اوكي ماني راد يبي يروح عنده امتحان مو قادر يتكلم يبي يلحق وانتوا تدرون شكثر كان تعبان و طايح بالمستشفيات المهم بشار طلع ورايح الجامعه واهوه جسه يرجف وصل الجامعه جان يفطر ما قدر يصوم لانه حس بيغمى عليه ويهه كان اصفر حتى الشباب الي يعرفون حسوا انه مو طبيعي طلع باكيته وصار يدخن وراح شرب مااي (بسوريا عادي) دش الامتحان و خلص وطلع قعد يفتر مايدري شيسوي وين يروح تم جذي بالجامعه بينه وبين نفسه : ( وين بروح عندي امتحان وكتبي هناك عند يدتي بالبيت ) قال احسن شي اروح عند خالي واخليه يدليني شلون اروح حق يدتي المزرعه واختصر الشر وراح عند خاله بس خااله ما كان فالبيت جان يصعد عند خالته وخده ثانيه لانه اهيه ساكنه فوق خاله و يدته بيتها قريب منهم المهم صعد سلم على خالته ودش جان يرن الفون مال البيت ولا خالته ذيج داقه المهم خالته دشت الدار تكلمها واهوه راح الصاله قعد جان تيي خالته تقوله كلم قالها من قالت خالتك قالها مابي اكلمها جان تقولها اخذ كلمها عشاني قالها اوكي .................
خالته : الوووووووووووووووووووووو .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بشار ساكت ... انا مو قتلك لا ترجع شكو راااايح عند خالت انت ما تفهم ما تستحي هااااااا قولي تحجى .. انا مو ياي عندج انا كنت رايح عند خالي ... اتبي بخالك يا حيوواااااااااااان هااااا .!!!!!!!!!!!! قولي شتبي فيه قالها ابيه ... شتبي فيه قولي يا جلب !!!!!!! اهوه ساكت مايبي يتهاوش لا تصرخين (طبعا كنت موخر الفون عن اذني لانه الي باخر الصاله سامع) قتلها ابيه بشغله يه بيقولها شنو يبي جان تقوله شنو الشغله قالها شغله ما تخصج..... اي شنو تبي فيه قولي شتبي ؟؟!! فيه ... شي ما يخصج ... تعال البيت تعال انا براويك تعااال عندي .... ماني ياي .. قتلك تعاااااااااال لا تخليني اعصب (لوووووووول شنو هذا عيل تسخين ؟!) مابي ايي خلاص .......ز قتلك تعال يعني تعاااااااااال !!! .... انزين ياي باي ... وراح بشار جان يلاقيها بشارع ....
خالته : انت شتبي رااااايح عند خاااااالتك ؟!!
بشار : انا ما كنت رايح عندها بس كنت ابي خالي ؟
خالته : شتبي بخاااااااااااالك الحييييييينصرت تبي خالك !!!!! تبي تفضحني عنده صح !!!
بشار : شي ما يخصج (بكل هدوء لانه بشارع بس اهيه مو هامها)
خالته : امش جداااامي عند خااااالك امش !!!!!!1
بشار : انزين بس اهوه مو بالبيت
ومشى بشار وفجأة سمع بشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا جلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!! بشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا جلـــــــــــــــــــــــب تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 بشار عصب همي جان يروح لها
بشار : تعم !! ( معصب بس مو قاعد يصرخ)
خالته : امش البيت امش (جان تيييره من بلوزته)
بشار : ماني رايح ونزلي ايدج (وخر ايدها)
خالته : امش يالله
بشار :انزين (بس افتشلت والله اناس تخرنا والله فشله)
المهم راحوا البيت جان تقفل الباب ........ انت ما تستحي هاااااااااااا !!! قولي انت يا حيوااااااااااااان تكلم !!!!! انت واحد مو متربي !!! بشار ساكت يبيها تخلص ...... تكلم !!! كلمني !!!! جان تروح له مسكته اهوه قاعد على الكرسي تكلم انا مو قتل لا ترجع هاااااا !!!! ... بشار عصب خلاااااص بس لا تصرخييييييييين !!!!!! ...... انت رايح تفضحني عند خااااااالك هااااااا .!!!!!!!! يا لئييييييييييييم يا قليل الادب !!!!!!! انا اراويك اذا اخليك تطلع من البيت حتى الحامعه مافي ولاب توبك باخذه و شحن فونك انا بربيك واراااويييك بشوف شبتسوي والكويت تحلم اطبها !!!!!!! انا ااعلمك و تصرخ ......... بشار للحين قاعد عند الباب واهيه داخل تصرخ يفكر شنو يبي يسوي مو عارف شبيسوي بينه وبين نفسه : ( ياااارب شسويت انا انا كنت راايح عند خالي عشان اختصر الموضوع واروح حق يدتي ليييش جذي يارب شسويت ؟؟! دمعته نزلت على خده ) جان يقوم يطلع جنطته ويروح يحط اغراضه و قال حق خالته اذا انا سقطت بهالامتحانات انتي بتكونين السبب و قام يحط اغراضه جان اتيي خالته وتاخذ الهدوم بتقطهم من الدريشه...
بشار : اذا قطيتيهم ما راح يصير خير
خالته : شبتسوي يعني ؟!! هااااااااا قوووووول !!!!!!!!
بشار : بس ماراح يصير خير
جان تنثرهم بالصاله وقام يشيل هدومه بشار والقهر مالي قلبه و الدمع بعينه قاعد يحط الهدوم وخالته تسبه وتبهذله جان تقوله يعني بتروح ؟ ماتبي تقعد ؟ قالها اي خلاص احسن لي ولكم دشت دارها ودقت على يدته وقالت لها انه هذا الحيوان يبي يطلع وانا ماعندي اي استعداد اتحمله انا بس حبيت اقولج عشان ماتقولين لا وقالي بعد انا سبب سقوطه (انا قلت اذا سقطت انها اهيه السبب اهيه قالت انا سبب سقوطه عشان جذي انا عندي صيفي واهيه اصلا السبب عامة الله يسامحها ) المهم خلص بشار يه بيسكر جنطته جان اتيي تبي تقلب جنطه مسك بشار الجنه ولا ادزه و تيره من هدومه ماتكلم تم ساكت ......... انت يا زفت رد ... بشار مارد
خالته : ماكو طلعه من البيت لين ادق على امك وتقولها انك بتطلع
بشار : امي مالج شغل فبها امي تعبانه لا تقربين صوبها لو سمحتي
خالته : لا بدق انا شبتسوي يعني ؟ هاااااا !!!!!!
بشار :لا ادقين
خالته : شبتسوي ؟ بطقني يا قليل الادب !!!
بشار : ماراح يصير خير والله اذا دقيتي
خالته : (سكتت) ماكو طلعه لين ادق عليها انا بدزلها مسج الحين
بشار : مالج شغل بامي لا ادقين ولا ادزين والله ماراح يصير خير
المهم قام حط جنطته عند الباب وكل شي قالها بطلي الباب بعد نص ساعه بطلت الباب اهو طالع قاعد يطلع الاغراض قالها (انا مو زعلان من احد ولا متضايق من احد ولي يبيني يدق علي فوني شغال وشكرا على كل شي وهذا احسن لي ولج انتي بالذات ) ومشى بشار شصار معاااه ......

نشوف بالبارت الياي شصار مع بشار و لي وين وصل وشكرا لكل المتابعين وارد اطلب من المشرفين خدموني خدمه وثبتولي القصه اترجاكم هذا القصه صجيه وانا صاحبها وهذي قصتي بليييز ثبتوها لي و تقفون يالاعضاء يا شباب و بنات الي يقدر يساعد لا يقصر باي شي تقفون وانا موجود الي يبيني بيلاقيني برساله خاصه يقدر يوصلني ويعطيكم الف عافيه مشكورين على المتابعه وراح اخلصها اليوم انشالله والمفاجأة بتكون بالبارت الياي ولي قاعديسأل شنو النهاية القصه مالها نهايه انا بوصلها لي اليوم الي انا فيه وابيكم تعرفون حالتي وتساعدوني اترجاكم الي يقدر لا يقصر وبتعرفون حالتي بالبارت الياي انشالله

بقلمه بشار (منقوول)
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب كا يبتلكم بارتييين ما اشوف مشاركه :(
 
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
9,096
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ♥
لا حول ولا قوة الا بالله
ليش جذي خالته حمد لله وشكر والله حرااااام عليهم احس مو راضيه اصدق انه القصه صجيه في ناس جذي؟؟
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي صجيه في ناس جذي
بس مادري شقولكم شكرا على مروركم
ماني عارفه شقول الولد حالته لاتسر لا صديق ولا عدو
 
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
9,096
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ♥
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
 
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
9,096
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ♥

لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله
 

الحب سكني

New member
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام عليكم
انشالله الاجزاء عجبتكم وبردت خاطركم الحين بكملكم لي اليوم انشالله الي انا فيه مممم وبس مادري شقول خنتابع القصه ^_^

الجزء السابع والعشرين

قام حط جنطته عند الباب وكل شي قالها بطلي الباب بعد نص ساعه بطلت الباب اهو طالع قاعد يطلع الاغراض قالها (انا مو زعلان من احد ولا متضايق من احد ولي يبيني يدق علي فوني شغال وشكرا على كل شي وهذا احسن لي ولج انتي بالذات ) ومشى بشار و الحزن ماشي وراه

ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يليين
ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحيين
هذا الي شفته بدنيتي بكل ما مضالي من سنين
يا من يعلمني الفرح و يفـــرح القلب الحزيين

و هذا هو بشار بشارع يمشي من رصيف لي رصيف من مكان لي مكان والحزن مشاركه والدمع كحل عيونه و الالم نبض قلبه و الجرح زينة دنياه و الحرمان درب حياته و قعد بشار على الرصيف يفكر دموعه تارسه ويهه الاسمر و الحزن مالي حياته ( يارب ليش جذي ليش المشاكل اتيني من كل صوب شسويتي بدنيتي لي متى مل الصبر فيني كااافي دفعت فواتير الدنيا كلها دفعت عمري وفرحي واهلي و صحتي ثمن حبي وياريت غلطت بشي خسرت حلمي اكون لاعب خسرت حلمي اني اكون مع حبيبتي خسرت اهلي خسرت كل شــــي ) قلبي يبجي دم وتم على هالحاله 4 ساعات اخر شي قام وقف تكسي وقاله ودني ارخص فندق جان يروح حق فندق رخييص و الغرفه بسطح وتكرمون كانت زباله الفندق يم غرفته وكلها قطاوه و عزكم ربي ريحتها خايسه المهم دش بشار الغرفه قط اغراضه و محد دق عليه ولا سأل ولا اهوه دق على احد بعدين دقت عليه يدته مرتين ما رد عليها و انسدح بشار على الفراش مايدري شيسوي صارت ساعه 11 دق على امه و قالها انه طلع من عند يدته سالته ليش قالها بس جذي ماكو سبب ..... مر يومين ومحد سأل كلم ابوه بالليل بالنت و صار يقوله انت الغلطان
بشار : ليش انا الغلطان الحين انا غلطت لانه طلعت و احترمت نفسي وما خليت احد يدوس على كرامتي
ابوه : ومن داس على كرامتك ؟
بشار : شنو منو داس على كرامتي يعني انت ترضى احد يسبني بالنص الشارع و يصرخ علي
ابوه : يعني بتسبك مني وطريج
بشار : اهيه من الصبح معصبه وقالت انه انا سديت الخط بويهها وانا والله ما سديته قلت باي
ابوه : ولو ما تطلع
بشار : والله وانا طلعت ما ارضى احد يدوس كرامتي
ابوه : محد داس على كرامتك هذي خالتك عادي
بشار : لا مو عادي شنو كل واحد عادي والله ما هي حاله هذي
ابوه : والحل ؟!
بشار : انا ابي ارد الكويت ما ابي اتم هني خلاص زهقت مليييييت
ابوه : اي عندك امتحانات و توك مسافر
بشار : اي عقب باجر اخلص و خلاص واسافر بس ابي جوازي

نسيت اقولكم بشار اول ما وصل سوريا امه قالت له عط خالتك طبعا غير الثنتيين الي ذكرناهم بشار ما كان راضي يعطي احد الجواز و بالغصب عطاه حق خالته بعد حم يوم من وصوله لانه امه صارت تحن عليه وتقوله عشان ما يضيع و من هالكلام عشان امه عطاها الجواز
ابوه : لا لا توك مسافر خلك قاعد
بشار : ويعني عندي عطله شهر وشوي ليش اتم قاعد شسوي ؟
ابوه : اي عشان تعلم على الجو و تتعود على العيشه (جنه يقوله عشان ماترد الكويت)
وتموا على هالحال يتناقشون ويتكلمون وماكان في اي فايده دلال درت عن السالفه و تضايقت من ام بشار وااايد بس هم دلال يعني نفس الشي ما كانت احسن هم ما تسأل ولا شي مرت ايام وبشار على هالحاله و دلال تقوله انا مابي اكلم امك و من هالكلام واهوه يقولها لا كلميها اهيه مالها ذنب وجذي بشار ما كان يحب احد يخسر احد لانه يدري مهما الشخص فيه عيوب بس فيه زين عشان جذي ما كان يرضى انه دلال ما تكلم امه ولانه يدري انه دلال تحب امه و تعتبرها امها واختها وصديقتها بشار فلوسه بدت تخلص وبدا يدور فلوس العيد قرب جان ادزله امه 15 دينار وصلوا بعد العيد وتم قبل العيد بجم يوم والعيد ما ياكل ولا شي

العيد

بشار عيد على اهله و لاجنه اهمه مو رادين عليه ومايبونه ايي الكويت وامه و ابوه كان مو راضيين ايي الكويت كلش مايبونه يقولونه له تو الناس ما صارلك مده ومسافر او كل واحد يقطها على الثاني المهم اول يوم العيد بشار راح عند يدته عايد عليها قعد شوي ومشى رد الفندق
يدته : شلونك ؟
بشار : الحمدلله وانتي ؟
يدته : تمام شمسوي ؟
بشار : ماشي الحال ماكو شي (مبين عليه التعب وانه مو ماكل شي )
خالته : وين تروح وين اتيي ؟ (نفسها سبب المشكله)
بشار : ولا شي قاعد (عبالهم اهوه قاعد بالسكن الجامعي بس اهوه بالفندق و السكن الجامعي ما بدا)
خالته : مارحت عند احد ؟
بشار : لا بروح بعد شوي عند خالي احمد (هذا خاله العود)
خالته : اي دق عليهم قبل ما تروح
بشار : اوكي
خالته : انا الحين بدق لك عليهم
بشار : اوكي
خالته : الو موجودين ؟ (طلع خاله مو بالبيت) مو موجودين
بشار : مو مشكله باجر امر عليه
خالته : لا لا احنا مو فاضيين كل يوم تمر علينا
بشار : اوكي
تضايق وتم ساكت وبعى يبجي دمعته نحبست بعينه وقالهم انا بروح عن اذنكم و طلع بشار وكان حييييل متضايق (ليش يارب)
رد حق حياته ما يطلع ولا يدش و وصلوا الفلوس الي دزتهم امه الي مايدري شنو بيكفون اول ما وصلوا جان يحاسب الفندق و يبي منه زياده دلال قالت له انا بدزلك 50 و دزتله وتم جم يوم يصرف على نفسه ويدفع الفندق واهله كل ما يكلمهم يلمونه ويقولون له احنا مالنا شغل والكويت ما اطبها الحين مو وقته بشار قام يدور شغل وماكان يلاقي يفتر بهالشوارع يدور منو يشغله ويعطيه وماكان يلاقي شغل وفلوس دلال بتخلص واهوه مايدري شيسوي ضايع (بتقولون ليش ما خذا له شقه تكون ارخص المشكله انه انا كل مره كان اييني مبلغ مثل ما تشوفون يعني مو بيدي مبلغ معين وكان اجار الفندق باليوم 3 دنانير) نرجع حق القصه بشار كان عايش على الماي و الزقاير و مرات ياكل و على هالحال ابوه ما يكلمه ولما يكلمه كله يزفه وما يفهمه وبشار حاول يفهه بكل الطرق انه متضايق بالطيب بالهواش قطها بويهه بكل الطرق بس ماكو فايده ودلال ما كانت تسأل ولا تقول وينه ولما تكلمه تقوله انت ما تقدر ما تفهم انا عندي ظروف عندي مسؤولية افهم واهوه المسكين ما يدري شيسوي ......

كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك...
كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك...
كنت اشوف الدنيا فييك...
كنت احب خوفي عليك...
لكن انت اليوم ثاني...
جاحد وقلبك اناني...
وسؤال عني يكلفك...
كنت اعرفك....
عد واحسب كم عذرتك و كم عذر خليت عده...
عد جروحي من عرفتك وجرحي صعب عده...
وابعدك عن كثر شكي...
وانجرح واسكت ما اشكي...

خلصوا الفلوس الي عند بشار وقام يدور مره ثانيه على شغل اي شي يشتغل مو مشكله لانه بيدفع حق الفندق وماكان يلاقي اخر شي راح انه بيشتغل زباال حتى هالشغله ما يبون لانه اصلا وضع البلد مو تمام وشايفين المشاكل الي فيها والحياة زفت يعني راتب الموظف الحكومي مايطوف ال100 دينار (الحمدلله) على كل حال بشار تعب خلاص ماعنده امل بهالحياة وقام يشرح لامه وضعه و يفهمها وتقوله انا مالي شغل وابوه نفس الشي وتم على هالحاله لا اكل مثل الناس ومرت عليه ايام ماياكل كلش وقلبه يذبحه بالليل يصير ما يقدر يتنفس يحس بسجاجيين تدخل بقلبه واكثر من مره حس انه روحه بتطلع ولا احد يدري عنه فكان كل ما يكون وضعه مو تمام يروح يبيع شغله من اغراضه عشان يقدر لو ياكل لقمه

قست علي الايام قست علي الايام
والاحباب ما حد مد لي يده بمشي وانا المقدام

بعد جم يوم بشار كلم امه وقالها انه يبي جوازه
بشار : يما انا ابي جوازي
ام بشار : ليش ؟
بشار : بس ابييه
ام بشار : اي قولي ليش ؟!
بشار : بس ابيه قولي حق خالتي اني ابيه
ام بشار : انزين بس انا ما اكلمهم من صارت المشكله
بشار : انا مالي شغل كلميها (يتكلمون بالمسن لانه امه ما ادق عليه تقول مصاريف واهوه ما عنده من وين له)
دقت ام بشار وخالته ما ترد عليها جان تتصل عليه خالته ...
خالته : شلونك ؟
بشار : تمام وانتي ؟
خالته : تمام امك دقت علي مارديت عليها شتبي ؟!!
بشار : ابي جوازي
خالته : شتبي فيه ؟!!!
بشار : ابييه !
خالته : اي شتبي فيه قولي ؟!!
بشار : (مايدري شيقول) ابيه حق الجامعه
خالته : اي انا اوديه حق الجامعه او اروح معاك جواز ماكو تاخذه لا انت ولا امك لانه انتوا ما تعرفون تتصرفون وكل يوم لكم راي و امك دامها ما عرفت تربييك انا بربيك وجواز ماكو الكويت ما راح تروح لها و سووا الي تبونه يالله
بشار انصدم @@ !!!!!!!!

ما يهم جفف دموعك...
مايهم اضوي شموعك...
مابقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دموعك...
لا يا قلبي لا اتالم لا يا قلبي لا تكلم....

بشار انصدم !!!! @@ لسانه انربط ما يدري شيقول
خالته : اوكي
بشار : (صوته مو طالع) اوكي
خالته : يلا دير بالك على نفسك باي

بشار مصدووم @@ !!!!!!!! قلبه بيوقف اختنق داااخ الدنيا صارت بيضه الكون يفتر فيه (قلبه كان ضعيف محد يدري شفيه كانت الناس تقوله معاك قلب وناس تقوله صمامات قلبك ما تضخ دم واهوه معاه نسبة دم عاليه لازم يتبرع ولا يصير معاه تجلد بالدم و معاه مرض ما يعرفون شنو اهوه لما قتلكم انه سويت عمليه خذوا قطعه من جتفي عشان يحللونها) طاااح بشار على الفراش وما حس بالدنيا جسمه كله خدران مو قادر يحركه و ما يذكر شصار فيه يتذكر انه قام بعد فتره و ناسي كل شي و وقعد يدق على امه وامه ما ترد يدق عليها ماترد بعد يومين طبعا تقريبا دق عليها تقريبا 200 مره دقت خالته عليه نفسها الي عندها الجواز قالت له امك بتيي اليمعه تاريخ 2011/9/23 و يعني بعد يومين وصار يدق عليها بشار وماترد تم يدق يدق وماترد بشار كانت حالته واااايد تعبانه وضعه مو تمام ضعفان مو اقل من 10 كيلو صاير جلد وعظم ولحيته طويله حالته يعني متبهذل الريااال

يوم اليمعه 2011/9/23

بشار كان عارف متى توصل طيارة امه بس ماراح نام ساعه 10 الصبح وامه طيارتها ساعه 12 و ربع اهوه ماراح لانه ما معاه فلوس وامه ما ردت عليه وما قالت له وخالته مادقت وفي سبب مادري شنو اهوه المهم ساعه 2 ونص دقت عليه خالته الي سبب المشكله......
خالته : انت وينك ؟
بشار : (نايم) موجود
خالته : امك يت
بشار : اوكي يالله انا شوي وايي عطيني ياها
خالته : لا انت دق عليها
بشار : اوكي (ما كنت مصدق انه امي يت)
بشار قام غسل و صحصح ودق على بيت يدته بيكلم امه ردت يدته
بشار : الو شلونج ؟
يدته : تمام انت شلونك ؟
بشار : تمام امي وينها عطيني ياها ؟
يدته : انت وينك ليش ما رحت لها المطار ؟
بشار : اي مادري متى طيارتها ؟ (يرقع)
يدته : يعني ما تعرف اطلع من النت يعني ما تعرف ادقعلى المطار ما تعرف تسال خالتك وتروح معاها
بشار :الحين امي وينها ؟
يدته : بالحمام (عزكم الله)
بشار :اوكي انا الحين يايكم مع السلامه
يدته : بااي
بشار قام وراح عند امه لبس طبعا شكله امبهذل لحيته طويله ضعفان هدومه وصخه ماعنده احد يغسله ومايقدر يوديهم المصبغه ما عنده فلوس و مايقدر يغسلهم حتى صابون غسيل ما يقدر يشتري حالته زفت يعني المهم راح بشار بيت يدته بطلت خالته سلم عليها ودش عند امه بشار قلبه ينفض و يرجف دش شاف امه الحزن زاد الثقل على قلبه وعيونه تلمع الدموع تارستها سلم على امه ولمها حيييل وقامت دموعه تنزل ويبجي من قلب البجي بجي ريااال كبيير شايل وااايد بقلبه وتعبان بعدين وخر بشار وقعد مجابل امه

ام بشار : شلونك ؟
بشار : ماشي الحال وانتي ؟ (يمش دموعه)
ام بشار : الحمدلله بس لا تبجي ما احب اشوف ريال يبجي انت ليش ما ييت المطار ؟
بشار : مادري يما مادري وماكنت اعرف متى الطياره ؟
ام بشار : بشار مو انت الي تقول هالكلام مو انت الي تقول ما اعرف انت لو تبي اطلع الدنيا كلها اذا تبي
بشار : يما ما ادري ما ادري
ام بشار : انا امك تفهم شنو يعني امك الي يت مو احد ثاني
بشار : ادري
ام بشار : انا امك والله انا صج زعلت منك ما توقعت منك هالشي انت بشار العاقل امك اتيي ومااتييني المطار والله حزت بقلبي
بشار : يما والله مو قصدي انا ما قدرت انام لي 10 الصبح
ام بشار : ولو تعال المطار لو ما تعرف انطرني
بشار : مادري مادري
ام بشار : وشفيك جذي مطول لحيتك ليش جذي شهاللبس ليش جذي مبهدل حالتك حاله
بشار : عادي مافيني شي (مايبي يضايقها)
ام بشار : انا بروح معاك الفندق بشوفه وبقعد معاك شوي بروحنا
بشار : اوكي

قامت امه قالت حق خالته توصلينا ولا نروح بروح الي معاه الجواز قالت لا اوصلكم طبعا بشار ساكت ما يتكلم تضايق انه بتروح معاهم بس سكت لانه امه قالت بروحه طبعا طلعوا بسياره ويتكلمون خالته وامه عادي خالته بدت تتكلم ...

خالته : شفتي هذا الزبال لو يبي يسعد نفسه يقدر يسعد نفسه وشفتي الملك الي قاعد بقصر مو عنده فلوس اذا ما يبي يسعد نفسه الفلوس ما تسعده ولا قصره يسعده (تنغز على بشار انه ما يعجبه شي ومايسوي الا الي براسه) وين صاير الفندق ؟
بشار قعد يدلها وين مكانه وجذي
خالته : هناااك !! تدرين هناك منو يرووح ؟؟!
ام بشار : شفيج ؟ّ!! منو ؟
خالته : ما يروحه الا زبالة الناس الشاذين جنسيا (اسمحولي يا مشرفين اسمحولي يا الاعضاء الكلام بيكون مو شي) ما يروحه الا الي يبي يخربط مع الحريم الــ.... و السكاره و كلاااام كبيير .... بشار ساكت وامه اكيد بتصدق وصلوا الفندق جان خالته قامت تسفط @@ بشار انصدم (شتبي هذي ؟! ) وصج نزلت امه ....
بشار : يما مو قلتي بروحنا ؟!
ام بشار : اي هذي خالتك عادي ما فيها شي
بشار : انتي قلتي بروحنا
ام بشار : ما عليه هذي خالتك
خالته : (يت) شنو هذا الفندق جم نجمه شكله ولا نجمه ؟
ام بشار : اي شنو هذا ؟
بشار : يعني فندق نجمه على قد فلوسي وين اقعد يعني بالهيلتون ؟

صعدوا الصنصير خالته تحلطم المهم صعدوا ودشوا الغرفه طبعا شافوا الزباله والوصاخه الي بره دشوا الغرفه كانت مبهذله وماكو شراشف ولا شي حالتها حاله يعني ما ينقال شلون صايره ....

خالته : شنو هذا ؟
ام بشار : اان جذي ربيتك ؟
خالته : انشالله تطلع جذي ؟! (مسكت شورت)
بشار : اي
خالته : اي لانك جنـــ .... عشان ..... (بخربط مع الشباب) صح ؟!
بشار : (بقق عيونه @@) شكوو !!!
امه ما تكلمت جان تقول : امش امش اخذ اغراضك و تعال معاي بيت يدتك
خالته : لا ما يروح خليه قاعد مع .... و مع .... شوفي الحمام شلون صاير ؟ ما يروح خليه اهوه اختار حياة الانحراف (للعلم انا ما اشرب ولا اخربط ولا اسوي شي يعني)
ام بشار : انزين خل ايي معانا الحين بعدين نشوف

مشوا خالته ما تكلمت ركبوا السياره وبشار ساكت قلبه محروق
ام بشار : انا جذي ربيتك انا جذي عيشتك ؟
بشار : لا (متضايق حييل)
خالته : خليييه اهوه يبي هالحياة يبي يعيش مع .... (البنات الي مو شي قصدها فاهمين) و يكون شااذ يطلع بشورت هههه كلهم الي هني حشاشه و سكاره... كلام وااايد.... امه ما تكلم جان تقول : تدرين انتي ما عرفتي تربين ومالت عليج وانت تكلم يالحيوااان يالقذر (.... امك) (سوري على الكلمه بس هذا الي قالتله حرفيا) وام بشار ما تكلمت و بشار ما يرد المهم قبل ما يوصلون بيت يدته وقفوا شوي وقعدوا يتكلمون ....
ام بشار : انت شنو تبي قولي عشان اعرف ؟ (انا ساكت)
خالته : شيبي يعني واحد طلع من بيت يدته الي فيه معزز مكرم (وااايد معزز ومكرم واايد انام على الغنفه والليت بنص عيني و اقوم على صراخ وانام على صراخ) ياكل ويشرب وبيت نظيف بس اهوه يبي الوصاخه والحياة الزفت و الخرابيط ويعيش مع.... وينحرف و جواز ماراح ياخذه لا انتي ولا اهوه وكيفج عادي جواز ماكو سفر للكويت ماكو غصبن عليه بيدرس وينجح كل سنه واذا ماتبين تعطينه مصرف هم مو لازم ما يجبرج لانه اهوه صار بعمر البلوغ والشرد منتي مجبوره فيه اهوه خلاص يقدر يشتغل و يدرس واذا بتعطينه طيب منج مو غصب و مبلغ بسيط لانه عندج يهال صرفتي عليه وصلتيه لي هالعمر مو محتاج تساعدينه كبر اهوه يقدر على كل شي (لانه انا ملاك امسك التراب يصير ذهب)

المهم ما صار شي وما وصلوا للحل الحل كان انه ماكو يسافر الكويت كلش ومصرف ماكو اذا بيدزون مبلغ بسيط ورد مع امه بيت يدته وخالته الي متفرعنه دش ولا خالته ثانيه قاعده غيرهم ... شنو هذا ليش لحيتك جذي جنك ارهابي و ثانيه جنك خريج سجون وثانيه لا جنك .... وكل وحده تقط كلمه طبعا في كلام خالته ذيك قالته ما كتبته لكم سامحوني اكثر من جذي ما اقدر اقولكم المهم امه قعدت و خالته يضحكون حس نفسه غريب بينهم قعد مع انه اخر شي طبعا ام بشار ما تقدر تكلم وتقول شي وخواتها مو راضيين حتى لو شي يخصها اهمه مسيطرين على كل شي ...
ام بشار : وبعدين و اخرتها ؟
بشار : شنو واخرتها شفتي الكلام عاجبج ؟
ام بشار :انت الي وصلتنا لي هالمرحله
بشار : والله خووش
ام بشار : يعني انت صغرتني جدام اهلي ما يتني حتى المطار قالولي شوفي ولدج يحبج واايد انا ما يهمني كلامهم (صراحه واايد مبين)
بشار : لا حسيتي شلون صعبه انا شقول كل ما اسافر اذا كنت راد الكويت او ياي سوريا محد لا يوديني او حتى يستقبلني جاوبيني او حتى يدق حسيتي شكثر صعبه
ام بشار : انزين وبعدين يعني هذي عيشه الي عايشها بالفندق ؟
بشار : لا مو عيشه بس هذا وضعي الحين بعدين اسوء وتذكري هالكلام اذا مارديتي علي

طبعا ما صار شي بشار ما قدر يقنع امه ولامه غغيرت رايها وكانت مسكره قلبها حيييل ماكان في فايده تمت اسبوع بسوريا وبشار ما كان يقدر يكلمها ولا يفهمها التفاصيل وااايد مهمه بس ما ابيكم تملون المهم ام بشار ما كان تغير رايها وقالت له خلاص بنطلع بنقعد مع بعض بروحنا وما كان يقدر يقعد معاها بروحهم وخالته الي كانت سبب المشكله 24 ساعه لازقه فيها ما تخليها لحظه وبشار كان يروح كل يوم عند امه بس ماكو فايده ويرد الفندق يبجي ويتضايق ولا في فايده ابدا امه ما حست فيه ابدا مره كان يكلمها وقاعد يبجي كانوا لمدة 5 دقايق بروحهم ويقولها انه تعبان وانه محتاجهم ويحبهم وامه تقوله ادري وادري انت زييين مو جذي بس شنسوي مابيدي شي حس فيني طبعا دلال ولا اهيه موجوده ولا تسأل المهم بشار قام يبجي و نزل باس ريل امه (ما انسى انه الارض كانت ماي متروسه بدموعي) ام بشار تضايقت شوي وراح بشار ورد ثاني يوم ولا جنه في شي حاول يفهمها انه مايبي يعيش هني يبي يسافر باي مكان باي دوله ثانيه بس ما كانت ترضى تقوله دراستك اهم و سافرت ام بشار قبل اسبوع اليمعه الي طافت 2011/9/30 و ما عطته ولا فلس ولا شي ولا حلت المشكله وبشار عليه اجار فندق من يت امه سوريا لليوم .....

كلم ابوه بالنت وما كان في اي فايده وقبل ما تيافر امه بيوم بشار كان مريض وامه ما عطته فلوس يروح الدكتور بحجة ما عندها و ابوه كان يقوله هذي مو مشكلتي هذي مشكلتك انت رحت الفندق وبدا بشار بالطراره ما خلى احد ما قاله ابي فلوس يطر من الي يسوى ومايسوى الي يعرفه و ما يعرفه وطاح يومين بالفراش مريض ولا احد سأل عنه وكانوا يدرون انه مريييض وتعبان بس محد دق عليه لي يومكم هذا مرات يزوع دم لانه ماياكل بطنه فاضيه ولا يقدر يروح الدكتور ما عنده اما دلال كلمها قبل جم يوم ....
دلال : قوه شلونك ؟
بشار : يقويج تمام وانتي ؟
دلال : تمام
بشار : دوم
دلال : تسلم
بشار : الله يسلمج
دلال : شمسوي شصار ؟
بشار : دلال انا ابي فلوس انا علي اجار فندق وماعندي وراعي الفندق كل يوم يقول متى بتدفع اذا ما دفعت ببلغ عنك الشرطه
دلال : وانا من وين لي شسوي ما عندي انا عندي مصاريف انا ما عندي شفيك ما تقدر ظروفي بس انا اقدر ظروفك
بشار : انا ماعندي غيرج بهالدنيا انا بعمري ما ضايقتج ولا سويت لج شي
دلال : شنو بتمنني يعني لانك حبيتني ذليتني ترى بهالحب ما تسوى علي حبيتك والله انا عندي مسؤوليه ما اقدر اعطيك وانا بروح الحج الشهر الياي ما عندي عندي مصاريف
بشار : اوكي اسف
دلال : جذي يعني اوكي
بشار : شنو جذي يعني شتبين اقولج ؟!
دلال : ولا شي انا تعبانه بروح انام دير بالك على نفسك باي
بشار : اوك (متضايق) انشالله وانتي بعد باي
وعلى هالحاله تموا بشار ودلال الايام الي طافت من سافرت امه ولا احد يسأل عنه وذاك اليوم بشار قاعد يتكلم مع ابوه ....
بو خالد : لي متى يعني جذي متى بتطلع من الفندق
بشار : لين الله يفرجها
بو خالد : ما قلنا شي يعني شلون بتطلع من الفندق
بشار : ادبر نفسي
بو خالد : شلون يعني ادبر نفسك
بشار : اشوف احد اخذ منه ادبر نفسي
بو خالد : كيفك
بشار : انشالله خير (شنو تبين اقولك قتلك عطني تقولي مالي شغل هذي مشكلتك)
بو خالد : شنو ناقصك ...؟
بشار : وااايد اشياء
بو خالد : اي شنو ؟
بشار : ابي جوتي (عزكم الله) ماعندي وابي هدوم شتويه ماعندي وابي ماكينه حلاقه وانا فوني خربان (قعد يقوله)
بو خالد : اي و بعد وبعد
بشار يتكلم ويقوله و ابوه يقوله اوكي وبعد شنو تبي اخر شي ...
بو خالد : تصبح على خير
بشار : وين ؟!
بو خالد : انت ما تغير
بشار : ليييش ؟!؟!
بو خالد : كله طلبات طلبات
بشار :انت قلتلي شنو ناقصك
بو خالد : اي بس انت ما تعدل
بشار : اسف على ازعاجك
بو خالد : سلام
بشار : الله يحفظك (ولي مو مصدقني عندي المحادثه)


المهم بشار تم على هالحاله يقوم من نومه خااايف مايدري شيسوي وراعي الفندق بلغ عنه الشرطه وبيروح الاحد المخفر (انا) لانه مادفع وعليه فلوس واهل امه كلمهم ومحد ساعده واهله ما عندهم امه تقوله ما عندي و ابوه يقولي مو مشكلتي ومو عارف شيسوي هذا السبب الي نشرت القصه عشان جذي وماعندي احد بهالدنيا و مو عارف شسوي واتمنى تساعدوني ابي احد يساعدني تاكدوا ما وصلت لي هالمرحله الا وانا محتاج وانا مادري شسوي والله انا وقفت ما قدرت اكلم المفاجأة مو مفاجأة حلوه عشان جي ما حطيتها كنت بحط لكم صور المكان الي انا عاييش فيه واخر الاخبار انه يمكن انقط بالسجن ومادري شقولكم الي حاب يساعدني تقدرون تكلموني بالخاص ونتافهم وشكرا لكل من تابعني ويعطيكم العافيه وشكرا على التثبيت وانا بتم موجود الي يبيني يقولي وشكرا للمشاركاتكم وانا انشالله اذا تعدلت ظروفي بقولكم شصار بس حاولت بكل الطرق بس ماكو فايده طريت من كل الناس الي اعرفهم وما اعرفهم ذليت نفسي للي يسوى ما يسوى و محد وقف معاي مادري شسوي مو عارف ضايع كل يوم اقوم خايف ضايع تعبان قلبي ذابحني والله صارلي جم يوم مو ماكل ميت من اليوع خسرت كل شي ما طلبت شي من هالدنيا غير اني اكون مرتاح من ناحيه الاجتماعيه زهقت المشاكل كرهت الدنيا ماعاد عندي امل ولا شي وماعندي احد بهالدنيا هذا سبب نشري لقصتي شفتوا حالتي وعرفتوا وضعي نصيحتي لكم لا تخسرون مكانكم وحمدوا ربكم على الي انتوا فيه لحد يتحلطم ويحاول ينتحر او يسوي شي غبي مادري شقول الي يبيني انا موجود يقدر يوصلني وشكر على كل شي وانا حاضر لاسئلتكم واتمنى تنشرون القصه كثر ما تقدرون وتوصلونها حق ناس تقدر تساعد سامحوني لانه شفتوني ضعييف وسامحوني على القصور وشكرا على كل شي وعلى مشاركتكم ومتابعتكم الحلوه

منقووله من بشار شخصيا ( ولي يبيه بهالمنتدى يكلمني وانا اوصلكم له وشكرا بنات طبعا انا حطيت هالموضوع هني لانه هذا المنتدى من اقوى المنتديات )
 
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
9,096
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ♥
اللهم ياكريم ياحي ياقيوم اللهم فرج هم غيث اللهم نفس كربته اللهم اغثه اللهم اغثه اللهم ارزقه من حيث لا يحتسب اللهم ارزقه الرزق الحلال اللهم اهدي اهله اللهم اهدهم لما تحبه وترضاه اللهم آميـــــــــــن

:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):


والله ماراح انساه من دعاائي
 
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
9,096
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ♥
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.