حملة قراءة سورة البقره كل يوم

اهات الشوق

New member
إنضم
24 يناير 2006
المشاركات
706
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير((الكويت))
اهات انا بخير الله يسلمج باجر عندي امتحان دعواتكم

حياتي الله يوفقج انت والبنات
بس بشرينا عنج
 

اهات الشوق

New member
إنضم
24 يناير 2006
المشاركات
706
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير((الكويت))
بنات حبيت اسلم عليكم وحدة وحدة والله يشافي اختك يالكادي مع اني مو عارفة السالفة
قطعت القراية ثلاث ايام وان شاء الله برجع اليوم دعواتكم لي


هلا والله حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير
حبيبتي ماعليه كملي بس حاوي انج ماتقطعين

والله يسمع منج وتشافى اخت الكادي
 

اهات الشوق

New member
إنضم
24 يناير 2006
المشاركات
706
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير((الكويت))
فلورز والبنات
هذا كل شي يتعلق في كيفية اخذ اثر من العائن (الحاسد ) مع قصص
وهذا موضوع من قول من منتدى الرقيه الشرعيه

خامس عشر : الأمور الحسية الثابتة بالتجربة : يعمد البعض بالسؤال عن بعض الأمور المتعارف عليها والمتداول استخدامها بين الناس في علاج العين والحسد ، وقد تكون تلك الأمور من الأساليب والعادات المتوارثة عن الآباء والأجداد ، ويفضي استخدام بعضها في علاج العين إلى محاذير شرعية ، والوقوع في المحرم ، وسوف أقتصر البحث بذكر الأمور الجائز استخدامها في هذا المجال ، وأما الأمور الأخرى التي لا يجوز فعلها بسبب تأثيرها وخطورتها على العقيدة والدين ، فسوف أفرد لها موضوعاً مستقلاً في المستقبل بإذن الله سبحانه وتعالى 0

وبالعموم فقد ذكر العلماء الأجلاء شروط الأخذ بالأسباب ، وقد لخص ذلك الدكتور فهد بن ضويان السحيمي – حفظه الله – عضو هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية ، حيث قال :

( ولقد فصل العلماء القول في شروط الأخذ بالأسباب ، ويمكن إيجازها فيما يلي :-

1- أن يكون السبب مما ثبت أنه سبب : شرعا : لأن هناك من الأسباب ما هو محرم ، وكل سبب لم يأذن به الله ولا رسوله فهو باطل 0

وقدرا : بأن يعرف أن هذا من الأسباب المعهودة التي يحصل بها المقصود – كالأدوية المجربة النافعة المعروف منفعتها وكحصول الشبع عند الأكل والري عند الشرب 0

2- أن لا يعتمد على السبب بذاته بل يعتمد على خالقه ومسببه ، لأنه قد يتخلف عنه مع قيام السبب إذ الضار والنافع والمعطي والمانع هو الله وحده لا شريك له 0

والحكمة في تخلف المسبب عنه مع قيام السبب هي :-

أ – عدم الاعتماد على الأسباب فتلتفت القلوب عن الله فتتعلق بهذا السبب 0
ب – علم كمال قدرة الله وأن له التصرف المطلق وحده لا شريك له 0


3- أن يعلم أنه مهما عظمت وقويت تلك الأسباب فانها مرتبطة بقدر الله لا خروج لها عنه فلا يعتمد عليها ) ( أحكام الرقى والتكائم – ص 13 ، 14 ) 0



ويعقب الدكتور الفاضل بكلام جميل بعد أن أورد تلك الشروط ، حيث قال :( ليس كل سبب حصل به المقصود ونيل به الطلب يجوز الأخذ به بل لا بد في ذلك من النظر إليه من الجهة الشرعية فما أجاز لنا الشرع الأخذ به من الأسباب أخذنا به مع عدم الاعتماد عليه بل يكون الاعتماد على خالقه ومسببه وأن هذه الأسباب مرتبطة بقدر الله عز وجل 0 وما منعنا منه الشرع فالواجب علينا الامتناع عنه ولو وجدت فيه بعض المصلحة لأن ضرره راجح على منفعته 0 والله أعلم ) ( أحكام الرقى والتكائم – ص 17 ) 0



قلت : والذي أراه في هذه المسألة الجواز لاعتماد نص صريح في هذا الباب والقياس عليه ، خاصة أن فعل ذلك دون الاعتقاد فيه يؤدى لنتائج ايجابية طيبة ومحمودة بإذن الله تعالى ، ويندرج تحت هذا الحكم أمور أخرى تتعلق بطريقة علاج العين بشكل عام كنفث العائن على المعين أو تبريكه ونحو ذلك ، مع التنبيه لأمر هام جدا يتعلق بهذه المسألة وهو أن استخدام تلك الكيفيات وعلى هذا النحو يرقى لكي يصبح سببا حسيا للشفاء بإذن الله تعالى ، وهذا ما قررته الخبرة والتجربة لدى كثير من المعالِجين أصحاب المنهج الإسلامي الصحيح ، مع تدوين بعض النقاط الهامة ، وهي على النحو التالي :-

أ)- الأولى الاعتماد على الطريقة الواردة في حادثة سهل ابن حنيف ، والتي تنص على أخذ غسل العائن وصبه على المعين كما بينها العلماء الأجلاء 0

ب)- يلجأ لاستخدام الطرق المدونة لاحقا خوفا من حصول مفسدة شرعية أعم من المصلحة المترتبة ، ومثال ذلك أن يؤدي طلب الغسل من العائن إلى القطيعة والتنافر ، وهذا يؤدي إلى مفسدة شرعية عظيمة أعم من المصلحة المترتبة 0

ج)- يتم اللجوء لبعض الطرق المدونة خاصة أخذ آثار عتبات الأبواب والأقفال في حالة صعوبة معرفة العائن أو الحاسد لسبب أو لآخر 0





وفيما يلي بعض الطرق الحسية المباحة والمشروعة لعلاج العين والحسد :

1)- استخدام آثار المريض الداخلية أو الخارجية ووضعها بالماء ورشه بعد ذلك على المعين : وقد أفتى بجواز ذلك فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين -حفظه الله- حيث يقول :( وهناك طريقة أخرى - لعلاج العين - ولا مانع منها أيضا ، وهي أن يؤخذ شيء من شعاره أي : ما يلي جسمه من الثياب كالثوب ، والطاقية والسروال وغيرها ، أو التراب إذا مشى عليه وهو رطب ، ويصب على ذلك ماء يرش به المصاب ، أو يشربه 0 وهو مجرب ) ( القول المفيد على كتاب التوحيد – 1 / 94 ) 0

ويقول في موضع آخر :( وقد جرت العادة عندنا أنهم يأخذون من العائن ما يباشر جسمه من اللباس مثل الطاقية وما أشبه ذلك ويربصونها بالماء ثم يسقونها المصاب ورأينا ذلك يفيده حسبما تواتر عندنا من النقول ) ( فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين – 1 / 196 ) 0



2)- استخدام أثر العائن على أي صفة كانت كالماء والقهوة والنوى :
وقد أجاز بعض العلماء حفظهم الله استخدام هذه الطريقة دون الاعتقاد بها ، واعتبار ذلك من قبيل الأسباب الحسية الداعية للشفاء بإذن الله تعالى ، وقد أثبتت التجربة والخبرة نفعه وفائدته 0



سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن أخذ بعض الأثر المتبقي من بعض الناس الذين يشك بأنهم أصابوا شخص ما بالعين ، كأخذ المتبقي في الكأس من ماء أو شراب ، أو فضلات الأكل ، وهل هذا صحيح معتمد ؟

فأجاب – حفظه الله - : ( نعم كل ذلك صحيح ونافع بالتجربة ، وكذا غسل ثوبه الذي يلاصق بدنه أو يعرق فيه ، أو غسل رجليه أو يديه لعموم " وإذا استغسلتم فاغسلوا " ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – برقم 2188 ) ، فهو يعم غسل البدن كله ، أو غسل بعض البدن ، وحيث جرب أن أخذ شيء من أثره يفيد ، فإن ذلك جائز كغسل نعله الذي يلبسه ، أو جوربه الذي يباشر جلده ، لأمره في الحديث بغسل داخله إزاره ، أي الذي يلي جسده ، وكذا ما مست يداه من عصى أو قفاز ، وكذا فضل وضوئه الذي اغترف منه ، أو ما لفظه من النوى ، أو تعرق من عظم أو نحو ذلك ، وهذا بحسب التجربة ، وقد يصيب بإذن الله ، وقد يستعصي ذلك بحسب قوة نفس العائن وضعفها ، ولكن بعض الناس يتوهم كل إصابة وكل مرض حصل له فهو من العين ، ويتهم من لا يُتهم ، ويأخذ من فضلاته فلا يرى تأثراُ ، وذلك مما لا أصل له ، والواجب أن يعتقد أن الأمراض كلها بقدر الله تعالى ، وأن كثيراً من الأمراض تحصل بدون سبب ، وأن علاجها بما يناسبها من العلاج المباح ، والله أعلم ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين – ص 235 ، 236 )





03)- استخدام آثار عتبات الأبواب أو أقفالها ونحوه ووضعها بالماء والاستحمام بها لإزالة أثر العين :



سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن جواز استخدام آثار عتبات الأبواب والأقفال وذلك عن طريق مسح المكان ووضع ذلك في الماء واغتسال المعين منه ، علما أنه قد ثبت نفع ذلك مع كثير من الحالات ، واعتبار مثل ذلك الاستخدام سببا حسيا للشفاء بإذن الله تعالى ؟

فأجاب – حفظه الله - : ( قد عرف بالتجربة أن غسل كل ما مسه العائن ثم شرب المعين من غسالته أو صبه عليه يكون سببا في الشفاء من تلك العين بإذن الله تعالى ، وحيث أن العائن يمس قفل الباب أو مفتح السيارة وقد يطأ حافيا على عتبة الباب أو يمس العصا أو المظلة أو الفنجان للقهوة أو الشاي ، أو يأكل من التمر ويلفظ النوى بعد أن يمصه بفمه ، فإن غسل هذه كلها مما جرب وحصل معه زوال أثر العين بإذن الله قياسا على أمره بالاغتسال كما في الحديث الصحيح ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين – ص 237 ) 0



قصص واقعية :
القصة الأولى :
اتصل أحد الزملاء يشكو لي معاناة زوجته ، حيث قال : قبل أيام رزقنا الله سبحانه وتعالى بمولودة موفورة الصحة والعافية ، وقد سعدنا كثيرا بها ولله الحمد والمنة ، وبعد أيام حضر بعض النسوة لتهنئة زوجتي بالمولودة الجديدة ، وبعد خروجهن ، أخذت الطفلة بالبكاء الشديد ولم تعد تتقبل الرضاعة من الأم ، وكذلك أحست زوجتي بإرهاق وتعب شديد وأخذت تبكي وتصيح على نحو غير مألوف ، وفور سماعي بذلك عرضتها والطفلة على طبيبة متخصصة ولكن دون جدوى ، وتم رقيتها بالرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة ، وقد تبين إصابتها بالعين من خلال الأعراض التي اتضحت بعد القراءة والله تعالى أعلم ، وقد أشرت على هذا الأخ الفاضل القيام بمسح العتبة والأقفال الخاصة ببوابة مدخل النساء بقطعة من القماش ووضعها في ماء ، ومن ثم قيام الزوجة بمسح كافة أنحاء الجسم من هذا الماء ، وكان المفترض أن تقوم المرأة بالاغتسال من هذا الماء ، واستعيض عن ذلك بالأسلوب آنف الذكر نتيجة الولادة القيصرية ، حيث أن الاغتسال قد يؤدي لتعرض الجرح لمضاعفات خطيرة ، بعد ذلك من الله سبحانه وتعالى على هذه الأخت الفاضلة بالشفاء ، وعادت الأمور إلى سابق عهدها ، والله تعالى أعلم 0



القصة الثانية :
وهذه القصة رواها لي أحد الزملاء في العمل ، حيث يقول : كانت زوجتي في زيارة لأهلها ، وقام بزيارتها بعض النسوة ممن تجاوزن العقد الثالث من العمر ، يقول الأخ الفاضل : وبعد انصرافهن ، لا أدري ماذا حصل لزوجتي ، أصبحت تبكي بكاء شديدا نتيجة المعاناة والألم ، ومن فوري عرضتها على طبيبة متخصصة وبعد إجراء كافة الفحوصات الطبية تبين أنها لا تعاني من أية أمراض عضوية ، فاحترت في أمري ، وتذكرت قصة سمعتها عن والدتي رواية عن إحدى قريباتي تقول فيها :

ذات يوم ذهب طفلي البالغ من العمر سبع سنوات لشراء بعض الحلوى ، وكان الطفل وسيما نظيفا مرتب الهيئة والمظهر ، فرآه في مركز التسويق رجل فمسح على رأسه وداعبه وقبله ، وعاد الطفل إلى البيت يبكي ، ويتزمل الفراش وقد ظهرت على جسده حبوب وبقع حمراء ، وكان يرتجف ، فهدأت من روعه ، وسألته عن سبب بكائه ، امتنع في بادئ الأمر عن الكلام ، وبعد استخدام أسلوب المداعبة واللطف واللين أخبرني بالأمر ، فما كان مني إلا أن توجهت فورا إلى ذلك المركز ، وقمت بمسح عتبة المدخل بقطعة من قماش ، وعدت من فوري للمنزل ، ووضعت تلك القطعة بالماء ، وقمت برشها على ولدي ، وسبحان الله فك كأنه من عقال 0

يقول الأخ الكريم : ومن فوري ذهبت للمنزل الذي يقطنه هؤلاء النسوة ، وقمت بمسح عتبة الباب بقطعة من قماش ، وعدت ووضعت القطعة بالماء ، وقمت برشه على جسد زوجتي ، وانتهى كل شيء ولله الحمد والمنة ، والله تعالى أعلم 0
 
التعديل الأخير:

اهات الشوق

New member
إنضم
24 يناير 2006
المشاركات
706
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير((الكويت))
السلام عليكم ،،،بديت اقراه سورة البقرة بشكل متواصل لمدة شهر ونص واحين احس نفسي مكسلة اقراه كل يومين .

هلا حبيبتي مرسيدس
وحياج الله معنا حسين فيح و
حبيبتي لاتكاسلين ولا تخلين الشيطان يهبط من عزيمتج
واذا حسيتي انج مكسله ادخلي واكتبي لي تحسين فيح وترا بنات مايقصرون يشجعونج وانت بعد ادخلي وشجعينى
وقولي لنا شنو تغيرات لي تحسين فيه بعد مابديتي قراه
 

~q8ia~

New member
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
2,664
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الكادي الله يشفي اختج يا رب و يفرج همكم

و بلاك هورس الله يوفقج يا رب

و انا الحمدلله اليوم خلصت امتحاناتي و الحمدلله بس دعواتكم

=)
 

الكادي-83

New member
إنضم
29 فبراير 2008
المشاركات
1,437
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في دار أغلى البشر...أدعولي تتيسر أموري ويرزقني ربي
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
حبيبتي اذا مافيها شي ممكن اسألج شنو فيها اختج؟؟

ياعمري مافيها شي

أختي في البدايه كان معاها ((قولون))

ومع الوقت تحول إلا مرض كراون ديزيز

وصار معاها تضيق حيل حيل في الأمعاء يعني الأكل يمر بصعوبه وصارلها فتره طويله ماتاكل إلا بسكوت وحليب أو عيش أبيض

واللحين في المستشفى منعوها من الأكل بالمره لأنها تتألم إذا كلت شي وماندري إلا متى بيصومونها

وكا أقتراحاتكم من صدقه وان نقرا عليها قاعدين نسويها واللي علينا قاعدين نسويه والباقي على رب العالمين الله يكتب لها الشفاء ويفرح عيالها بشوفتها

والله يجزاكم خير كلكم ماقصرتو كنتو نعم الخوات لي في وقت كنت فيه محتاجه
 

الكادي-83

New member
إنضم
29 فبراير 2008
المشاركات
1,437
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في دار أغلى البشر...أدعولي تتيسر أموري ويرزقني ربي
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
أنشرو كل من أكتب من مشاركاة جزاكم الله خير
أمة عربية و حدة الحلم العربي


أنت مسبب زحمة

والله محد صوبك ولا أحد درى عنك ريح نفسك بس

شر البلية مايضحك (( ضحكتني وانا ضايق صدري ))

لا حظو يابنات شي

قاعد يكتب أحاديث وقصص عن الصدقه والأستغفار وإلخ....... شنو دخل أمة عربية و حدة الحلم العربي عدلها وأكتب الأمه الإسلاميه عشان تضبط ومحد يكشفك

الحمدلله على نعمة العقل

وحسبيى الله ونعم الوكيل
 

~q8ia~

New member
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
2,664
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يشفيها يا رب

و لووول صح كلامج كادي

=)
 

.: زقرتية :.

New member
إنضم
15 يوليو 2008
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عز الكويت
رد: إلى الكادي..

أنت مسبب زحمة

والله محد صوبك ولا أحد درى عنك ريح نفسك بس

شر البلية مايضحك (( ضحكتني وانا ضايق صدري ))

لا حظو يابنات شي

قاعد يكتب أحاديث وقصص عن الصدقه والأستغفار وإلخ....... شنو دخل أمة عربية و حدة الحلم العربي عدلها وأكتب الأمه الإسلاميه عشان تضبط ومحد يكشفك

الحمدلله على نعمة العقل

وحسبيى الله ونعم الوكيل



لاحول ولا قوة إلا بالله,,,,

أختي الكريمة " الكادي "..

من قال لك انه مسبب زحمة ؟؟ لأنه يحثنا على المقاطعة.. ويذكرنا بأننا ندفع لأعدائنا ونحن لانعلم..؟؟
أو لأنه يذكرنا بأهمية الأستغفار والصدقة...؟؟
ومن قال محد صوبه... انا عن نفسي قرأت كل حرف مكتوب.. وفعلا نويت المقاطعة بإذن الله..
جعله الله في ميزان حسناته..

هو يكتب من منطلق " إن الذكرى تنفع المؤمنين "...

مالمضحك في الأمر.....؟؟؟ هذا أقل شيء نسويه لأخواننا المسلمين " العرب " في غزة...

المفروض بعد قراءتك لقصص الأستغفار والصدقة.. تتأثري بها لاتضحكي عليها..
خصوصا وأنتي عندج أخت مريضة بحاجة منج للدعاء لها والتصدق لها... لا أن تضحكي على مشاركة شخص تنفع بها أخوانه وأخواته المؤمنين والمؤمنات...

للأسف... المفروض أنتي أول من يأخذ مشاركة أخونا بعين الإعتبار...
نعم أمة عربية واحدة...
وبما إنك كشفتيه وضبطتيه... ممكن تبينين لنا ماهي نيته؟؟ هذا إذا كنتي عالمة بما تخفي الصدور,,, حاشا لله

فعلا.. الحمدلله على نعمة العقل...

أسأل الله أن يشفي أختك عاجلا غير آجل...


وأتمنى منك ومن الأخوات أخذ مشاركة الأخ بعين الإعتبار..
 

دلع شاعر

New member
إنضم
9 يناير 2009
المشاركات
2,996
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
غلا فوفو
يسلمووو اختي ازقرتيه ..

بس الاخ مخالف قوانين المنتدى وعارض ايميله ويطلب من اللي بحمالله التواصل فيه بانه يبيع ملابس ... !!!!

تسلم ايده وماقصر على الأدعيه والأذكار والتنبيه في بعض القصص والموعظه .. جعلها الله بميزان حسناته بس للأسف مو هذا مكانه ولا هذا مووضووعه ..


اختي الكادي \

الله يشفيهااا ان شاء الله وكل مسلم مريض ..
 

~q8ia~

New member
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
2,664
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام

شلونكم بنات؟؟؟؟
 

دلع شاعر

New member
إنضم
9 يناير 2009
المشاركات
2,996
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
غلا فوفو
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

بخير يالغاليات انتوا شخباركم وينكم ماتبينون ..

بنات ادعوولي قريت سوره البقره وحسيت بتعب ادعوولي الله يخفف عني ويتمم علي قرائتها واداوم عليها كثرر التثاوب معااي وحسيت بدوووووخه .. بس الله كريم وان شاء الله سهلات . دعواتكم وتشجيعكم

الكادي بشري عن اختج ؟؟

ام منصوور بشري شخبار امتحاناتج ؟؟
 
إنضم
26 يونيو 2008
المشاركات
5,702
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الـــكــــويــــت
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

بخير يالغاليات انتوا شخباركم وينكم ماتبينون ..

بنات ادعوولي قريت سوره البقره وحسيت بتعب ادعوولي الله يخفف عني ويتمم علي قرائتها واداوم عليها كثرر التثاوب معااي وحسيت بدوووووخه .. بس الله كريم وان شاء الله سهلات . دعواتكم وتشجيعكم

الكادي بشري عن اختج ؟؟

ام منصوور بشري شخبار امتحاناتج ؟؟

الله يشفيييييييييييييج ويعاافيج:)
 

~q8ia~

New member
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
2,664
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المــــــاس...

الله يسهل عليج يا رب

ما بعد تعب الا راحة ان شاء الله

=)
 

الكادي-83

New member
إنضم
29 فبراير 2008
المشاركات
1,437
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في دار أغلى البشر...أدعولي تتيسر أموري ويرزقني ربي
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
رد: إلى الكادي..

لاحول ولا قوة إلا بالله,,,,

أختي الكريمة " الكادي "..

من قال لك انه مسبب زحمة ؟؟ لأنه يحثنا على المقاطعة.. ويذكرنا بأننا ندفع لأعدائنا ونحن لانعلم..؟؟
أو لأنه يذكرنا بأهمية الأستغفار والصدقة...؟؟
ومن قال محد صوبه... انا عن نفسي قرأت كل حرف مكتوب.. وفعلا نويت المقاطعة بإذن الله..
جعله الله في ميزان حسناته..

هو يكتب من منطلق " إن الذكرى تنفع المؤمنين "...

مالمضحك في الأمر.....؟؟؟ هذا أقل شيء نسويه لأخواننا المسلمين " العرب " في غزة...

المفروض بعد قراءتك لقصص الأستغفار والصدقة.. تتأثري بها لاتضحكي عليها..
خصوصا وأنتي عندج أخت مريضة بحاجة منج للدعاء لها والتصدق لها... لا أن تضحكي على مشاركة شخص تنفع بها أخوانه وأخواته المؤمنين والمؤمنات...

للأسف... المفروض أنتي أول من يأخذ مشاركة أخونا بعين الإعتبار...
نعم أمة عربية واحدة...
وبما إنك كشفتيه وضبطتيه... ممكن تبينين لنا ماهي نيته؟؟ هذا إذا كنتي عالمة بما تخفي الصدور,,, حاشا لله

فعلا.. الحمدلله على نعمة العقل...

أسأل الله أن يشفي أختك عاجلا غير آجل...


وأتمنى منك ومن الأخوات أخذ مشاركة الأخ بعين الإعتبار..



أختي العزيزة أنتي ماتعلمين الغيب وماتدرين شنو يصير

أول شي هذا منتدى نسائي وممنوع دخول الرجال فيه

والشي الثاني

الأخ العزيز قاعد يرسلي على الخاص ويتهمني اني ماديه وأحب الفلوس أتهمني وظلمني ويقول كلام مو مقنع وماله أي داعي

وشكو يتهمني اني أحب الفلوس شنو الدليل

ammar قال:
أنتي تعرفين أنك غلطانه بس كتثرة الفلوس عندك غيرة الفلوس
حرم عليكيada::ada::ada::ada::ada:



فأتمنى محد يتهم الثاني إلا بدليل

والكل شايف مشاركاته واللي من ضمنها حاط إيميله وعمره وعمله يعني إحنا شكو
 
التعديل الأخير: