حيااااكم الله معانا في حـمـلـة : لأجلك ربي.. هجدد حياتي ( جزء الخامس)

إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
3,364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ربوع قلبي :)



گونوآ على يقين .
أن هنآگ شيئ ينتظرگم بعد آلصبر !

ليبهرگم فينسيگم مرآرة الألم .

فهذآإ وعد ربي.
[ وبشر الصابرين ]




أضخم الأبوآإب مفآإتيحهآإ صغيرة
فلآإ تعجزگ ضخآإمة الأمنيآإت
فربمآإ دعوة وآإحد تجلبها إليك..




 
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
3,364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ربوع قلبي :)


اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعز الاسلام والمسلمين (الموحدين ) في كل مكان وان يرفع عنهم الفقر والجهل والمرض والظلم وان ينصر على من عاداهم وان يامننا واياهم باوطاننا وان يوفق وﻻة امورنا وامورهم لما يحب ويرضى ويرزقهم البطانه الصالحه.

ويااارب تهدي كل ضال (حتى غير المسلم ) وياارب تنور بصيرة كل غافل. اللهم ارنا واياهم الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا واياهم الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.

وحسبنا الله ونعم الوكيل.وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه والتابعين له الى يوم الدين تسليما كثيرا.
 
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
3,364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ربوع قلبي :)


ما اروع هذا الدعاء

:" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".



 
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
3,364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ربوع قلبي :)

حكمه رااائعه . .


إذا كنت تشعر انك لا تعيش سعيداً
فاعلم أنك لا تصلّــي جيــدا

ً
فهنآك فرق كبيـــــر بين من يصلي (ليرتآح بهـــــآ)


وبين من يصلي (ليرتآح منهـــآ)
 
فآنظر لقلبـــــــــك أيهما أنت؟؟!!
وإذا استعجلك الشيطان في صلاتك..


فتذكر أن كل ما تريد لحاقه وجميع ما تخشى فواته بــيد مـن تقف أمامـــــــــــــــــــــــه


 
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
3,364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ربوع قلبي :)

عَجاَئِبَ الَصَلاَة عَلَى اَلرَسَولَ 
الَكَرِيَم:~»

 - يرد عليك الحبيب
 - تنزل عليك عشر رحمات بكل صلاة
 - تنال شفاعة الرسول يوم القيامة
 - يشرق نور من قلبك لينير وجهك
 - يعتلي وجهك الهيبة و الوقار
 - تشعر بلذة وسكينة وسعادة


الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ~

الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ~

الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ~


 

رح ـيل

New member
إنضم
24 أبريل 2011
المشاركات
430
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.youtube.com


ماهو تآآج الأذكــــــــار ؟؟وإذكري أثنتين من فوائده؟؟

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

كتبت له ١٠٠ حسنه
ومحيت عنه ١٠٠ سيئه
كانت له حرز من الشيطان
وكانت له عدل ١٠ رقاب *



حبيييت فكرتكم وقسم بالله روعه ومفيده وفيها حماااس يالباا قلوبكم وبتخلونا نحفظ جذي هههههه

عساه في ميزان حسناتكم جزاكم الله كل خير يارب

*

فكره رووووووووووووعه

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 100 مره

تعدل 10 رقاب
تكون له حرز من الشيطان حتى يمسي
تكتب له 100 حسنه
تمحي عنه 100 سيئه

ماهو تآآج الأذكــــــــار ؟؟وإذكري أثنتين من فوائده؟؟

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100

كتبت له ١٠٠ حسنه
ومحيت عنه ١٠٠ سيئه
كانت له حرز من الشيطان
وكانت له عدل ١٠ رقاب




:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):

حلووين

الحمدلله انها اعجبتكم الفكره الفضل لله ثم لدرووبه


بكره بإذن الله دور درووبه:eh_s(17)::eh_s(17):
 

رح ـيل

New member
إنضم
24 أبريل 2011
المشاركات
430
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
" الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر . لا إله إلا الله ، الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. ولله الحمد "
 

ديم السحاب

New member
إنضم
24 فبراير 2011
المشاركات
3,962
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
الكويت أحلى بلد
عَجاَئِبَ الَصَلاَة عَلَى اَلرَسَولَ 
الَكَرِيَم:~»

 - يرد عليك الحبيب
 - تنزل عليك عشر رحمات بكل صلاة
 - تنال شفاعة الرسول يوم القيامة
 - يشرق نور من قلبك لينير وجهك
 - يعتلي وجهك الهيبة و الوقار
 - تشعر بلذة وسكينة وسعادة


الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ~

الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ~

الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ~

حبيت انبهج على اللهم(( صلي ))على محمد
مو صحيحه
اللهم ((صل )) على سيدنا محمد
هذي الصح :)
 
إنضم
12 يوليو 2008
المشاركات
653
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رحيل
حلووووة فكرة السؤال بس خسارة البنات سبقوني ههه


هاا بنات مستعدين حق باجر أنا أحس جنه باجر رمضان
 
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
3,364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ربوع قلبي :)
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

صاااجه ديووم والله نسيت اعدله لاني ناسخته من فوني يارب اغفرلي ،، مع اني قبل نزلت عن هالموضوع

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

جزاج الله خير حبيبتي فديييتج


اللؤلؤة السوداء

اي مستعدين عسى الله يقدرنااااا ويعينا على ذكره وشكره وحسن عبادته ..
*
 

ديم السحاب

New member
إنضم
24 فبراير 2011
المشاركات
3,962
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
الكويت أحلى بلد


لا تنسون صلاة الوتر
 

غرايب

New member
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
17
الإقامة
كويت العز
هلااا ميموو

لا أقصد ورا الاقامه موووووو الأذان
الترديد ورا الاذان يجووووووووز
الاقامه لاااااااااا يجوووووز
موو مني من فتوة بن عثيمين اللي ذكرتهاا لكم
أتمنى فهمتووو



ديوووووووووووومه حبيبتي

يجووووووووووووووووووز الترديد وراء الاقامه والمسأله فيها خلاف


هاذي الفتوى

هل يستحب الترديد خلف المؤذن إذا أقام الصلاة ، ثم أصلي على النبي صلى الله عليه وسلم وأدعو بالدعاء الوارد بعد الأذان : اللهم رب هذه الدعوة التامة .......؟


ذهب جمهور العلماء إلى أن الإقامة تأخذ حكم الأذان في استحباب الترديد خلف المقيم ، ثم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، ثم الدعاء : اللهم رب هذه الدعوة التامة ........إلخ.
وهو قول الشافعية والحنابلة ، وجمهور الحنفية ، وقال به من العلماء المعاصرين : علماء اللجنة الدائمة للإفتاء ، والشيخ عبد العزيز بن باز ، والشيخ الألباني رحمهم الله .
جاء في "الموسوعة الفقهية" (18/250) :
"وكذلك بالنّسبة للمقيم فقد صرّح الحنفيّة والشّافعيّة والحنابلة أن يستحبّ أن يقول في الإقامة: مثل ما يقول في الأذان" انتهى .
وجاء في "الدر المختار" (1 /431) (حنفي) :
"ويجيب الإقامة ندباً ، إجماعاً كالأذان ، ويقول عند : " قد قامت الصلاة " : أقامها الله وأدامها ، وقيل : لا يجيبها ، وبه جزم الشُّمُنِّي" انتهى .
قال الشيرازي الشافعي رحمه الله :
"ويستحب لمن سمع الإقامة أن يقول مثل ما يقول" انتهى .
وشرحه النووي رحمه الله بقوله :
واتفق أصحابنا علي استحباب متابعته في الإقامة كما قال المصنف ، إلا الوجه الشاذ الذي قدمناه عن " البسيط " .
" المجموع " ( 3 / 122 ، 123 ) .
وقال ابن قدامة رحمه الله (حنبلي) :
"ويستحب أن يقول في الإقامة مثل ما يقول" انتهى .
"المغني" (1/474) .
وقال علماء اللجنة الدائمة للإفتاء :
"السنَّة أن المستمع للإقامة يقول كما يقول المقيم ؛ لأنها أذان ثان ، فتجاب كما يجاب الأذان ، ويقول المستمع عند قول المقيم : " حي على الصلاة ، حي على الفلاح " : لا حول ولا قوة إلا بالله ، ويقول عند قوله : " قد قامت الصلاة " مثل قوله ، ولا يقول : " أقامها الله وأدامها " ؛ لأن الحديث في ذلك ضعيف ، وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول ) ، وهذا يعم الأذان والإقامة ؛ لأن كلا منهما يسمى أذاناً . ثم يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم بعد قول المقيم " لا إله إلا الله " ويقول : اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة... إلخ كما يقول بعد الأذان ، ولا نعلم دليلا يصح يدل على استحباب ذكر شيء من الأدعية بين انتهاء الإقامة وقبل تكبيرة الإحرام سوى ما ذكر" انتهى .
الشيخ عبد العزيز بن باز ، الشيخ عبد الرزاق عفيفي ، الشيخ عبد الله بن قعود .
" فتاوى اللجنة الدائمة " ( 6 / 89 ، 90 ) .
وذهب بعض الأحناف إلى أن الترديد خلف المؤذن ثم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والدعاء ، خاص بالأذان ، ولا يستحب ذلك في الإقامة ، واختاره من المعاصرين : الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله .
واستدل جمهور العلماء على الترديد خلف المقيم بقوله صلى الله عليه وسلم : (بين كل أذانين صلاة) متفق عليه . والمراد بذلك : الأذان والإقامة . قالوا : فإذا سميت الإقامة أذاناً ، دخلت في قوله صلى الله عليه وسلم: (إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول) ، فيشملها ما يشمل الأذان ، من الترديد خلفه، ومن الصلاة عليه صلى الله عليه وسلم ، ومن الدعاء بعده .
لكن .. قد يقال : إن الإقامة سميت أذاناً على سبيل التغليب ، كما قيل " الأسودان " للتمر والماء ، و " القمران " للشمس والقمر ، و " العُمَران " لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، وهذا التغليب يكون إذا جمع اللفظان في لفظ واحد ، فإذا جُمع الشمس والقمر في لفظ واحد قلنا: القمران ، لكن إذا قيل : القمر . لم يطلق على الشمس . فهكذا "الأذانان" يطلق على الأذان والإقامة ، أما "الأذان" فقط فلا يطلق على الإقامة .
واستدلوا أيضاً بحديث رواه أبو داود (528) أن النبي صلى الله عليه وسلم قال مثل ما يقول بلال في الإقامة ، إلا قول "قد قامت الصلاة" قال : أقامها الله وأدامها .
إلا أنه حديث ضعيف ، ضعفه النووي والحافظ ابن حجر ، والألباني ، وغيرهم . وقد سبق بيان هذا في جواب السؤال رقم (
111820) .
وبين الأذان والإقامة فروق كثيرة تمنع قياس الإقامة على الأذان ، وإعطائها حكم الأذان في كل شيء .
وقد سئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله عن المتابعة في الإقامة .
فأجاب :
"المتابعة في الإقامة فيها حديث أخرجه أبو داود ، لكنه ضعيف لا تقوم به الحجة ، والراجح : أنه لا يُتابع" انتهى .
" مجموع فتاوى الشيخ العثيمين " ( 12 / السؤال رقم 129 ) .
وسئل – أيضاً - : هل ورد الذكر بعد إقامة الصلاة كقوله : ( اللهم رب هذه الدعوة التامة ) ، أو قوله : ( أقامها الله وأدامها ) أم هل السكوت أفضل من ذلك ؟ .
فأجاب :
"جواب هذا السؤال ينبني على صحة الحديث الوارد في ذلك ، فمن صحح الحديث قال : إنه يجيب المقيم كما يجيب المؤذن ، ويدعو ، ويقول في الإقامة : " أقاماها الله وأدامها " ، ويدعو بعد انتهاء الإقامة بما يدعو به بعد انتهاء الأذان ؛ لكن الحديث ضعيف ، والقول الراجح : أنه لا يقول شيئاً ، ولا يتابع المقيم ، ولا يدعو بدعاء الأذان" انتهى .
" لقاءات الباب المفتوح " ( 219 / السؤال رقم 1 ) .
وعلى كل حال ؛ فالمسألة من مسائل الاجتهاد ، والأدلة فيها محتملة ، وكل إنسان يعمل بما وصل إليه علمه ، وإن كنا نختار أن الترديد خلف المؤذن خاص بالأذان فقط .
والله أعلم



الإسلام سؤال وجواب



 

غرايب

New member
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
17
الإقامة
كويت العز
مررررحبا يا عسولات


ألحين أبرجع بالصفحااااات وأقرأ :) وراي مشوااااااااار طوووويل خخخخ
 

غرايب

New member
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
17
الإقامة
كويت العز
اها يعني الاذان الثاني مال الاقااامه مانردد ورا المؤذن

اوكي جزاااج الله خير ياقلبووو

يااا احلاا خريجه بالعالم كله :)

بلى يا عمري يجووووز الترديد وراء الاقامه والعلماء اختلفوا وحطيت فتوى اقريها كامله

ديووومه كلامها صح بس العلماء اختلفوا في المسأله وما حرموها بالاجماع



بخير ميمووو حبيبتي انتي كيفك

هلا ديمووو مثل ماقالت ميمووو التسميع الحفظ الاحد

بنااااااااات وينكم ترى لحد الان سابقينكم ديمووو وميموووو
ياالله الهمه...[/QUOTE]

سابقينا بشنو ؟؟! :eh_s(22):

أبله أنا كنت غاااايبه

شسالفه ؟؟

التسميع الاحد صح ؟؟




بنات مو لايجوز راح اتأكد لكم أكثرر

وأعطيكم الفتوى الواضحه الصحيحه بإذن الله

الله أعلم
مسألة الفتوى خطيييره

الله يجزااااج خير

أنا أردد دايم خلف الاقامه يجوووز

اي انتبهي ترى الفتوى خطيييره ولا تنقلين شيء الا اذا تأكدتي هل في المسأله خلاف أو انه حرام بالاجماع او حلال بالاجماع
 

ديم السحاب

New member
إنضم
24 فبراير 2011
المشاركات
3,962
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
الكويت أحلى بلد
ديوووووووووووومه حبيبتي

يجووووووووووووووووووز الترديد وراء الاقامه والمسأله فيها خلاف


هاذي الفتوى

هل يستحب الترديد خلف المؤذن إذا أقام الصلاة ، ثم أصلي على النبي صلى الله عليه وسلم وأدعو بالدعاء الوارد بعد الأذان : اللهم رب هذه الدعوة التامة .......؟


ذهب جمهور العلماء إلى أن الإقامة تأخذ حكم الأذان في استحباب الترديد خلف المقيم ، ثم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، ثم الدعاء : اللهم رب هذه الدعوة التامة ........إلخ.
وهو قول الشافعية والحنابلة ، وجمهور الحنفية ، وقال به من العلماء المعاصرين : علماء اللجنة الدائمة للإفتاء ، والشيخ عبد العزيز بن باز ، والشيخ الألباني رحمهم الله .
جاء في "الموسوعة الفقهية" (18/250) :
"وكذلك بالنّسبة للمقيم فقد صرّح الحنفيّة والشّافعيّة والحنابلة أن يستحبّ أن يقول في الإقامة: مثل ما يقول في الأذان" انتهى .
وجاء في "الدر المختار" (1 /431) (حنفي) :
"ويجيب الإقامة ندباً ، إجماعاً كالأذان ، ويقول عند : " قد قامت الصلاة " : أقامها الله وأدامها ، وقيل : لا يجيبها ، وبه جزم الشُّمُنِّي" انتهى .
قال الشيرازي الشافعي رحمه الله :
"ويستحب لمن سمع الإقامة أن يقول مثل ما يقول" انتهى .
وشرحه النووي رحمه الله بقوله :
واتفق أصحابنا علي استحباب متابعته في الإقامة كما قال المصنف ، إلا الوجه الشاذ الذي قدمناه عن " البسيط " .
" المجموع " ( 3 / 122 ، 123 ) .
وقال ابن قدامة رحمه الله (حنبلي) :
"ويستحب أن يقول في الإقامة مثل ما يقول" انتهى .
"المغني" (1/474) .
وقال علماء اللجنة الدائمة للإفتاء :
"السنَّة أن المستمع للإقامة يقول كما يقول المقيم ؛ لأنها أذان ثان ، فتجاب كما يجاب الأذان ، ويقول المستمع عند قول المقيم : " حي على الصلاة ، حي على الفلاح " : لا حول ولا قوة إلا بالله ، ويقول عند قوله : " قد قامت الصلاة " مثل قوله ، ولا يقول : " أقامها الله وأدامها " ؛ لأن الحديث في ذلك ضعيف ، وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول ) ، وهذا يعم الأذان والإقامة ؛ لأن كلا منهما يسمى أذاناً . ثم يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم بعد قول المقيم " لا إله إلا الله " ويقول : اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة... إلخ كما يقول بعد الأذان ، ولا نعلم دليلا يصح يدل على استحباب ذكر شيء من الأدعية بين انتهاء الإقامة وقبل تكبيرة الإحرام سوى ما ذكر" انتهى .
الشيخ عبد العزيز بن باز ، الشيخ عبد الرزاق عفيفي ، الشيخ عبد الله بن قعود .
" فتاوى اللجنة الدائمة " ( 6 / 89 ، 90 ) .
وذهب بعض الأحناف إلى أن الترديد خلف المؤذن ثم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والدعاء ، خاص بالأذان ، ولا يستحب ذلك في الإقامة ، واختاره من المعاصرين : الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله .
واستدل جمهور العلماء على الترديد خلف المقيم بقوله صلى الله عليه وسلم : (بين كل أذانين صلاة) متفق عليه . والمراد بذلك : الأذان والإقامة . قالوا : فإذا سميت الإقامة أذاناً ، دخلت في قوله صلى الله عليه وسلم: (إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول) ، فيشملها ما يشمل الأذان ، من الترديد خلفه، ومن الصلاة عليه صلى الله عليه وسلم ، ومن الدعاء بعده .
لكن .. قد يقال : إن الإقامة سميت أذاناً على سبيل التغليب ، كما قيل " الأسودان " للتمر والماء ، و " القمران " للشمس والقمر ، و " العُمَران " لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، وهذا التغليب يكون إذا جمع اللفظان في لفظ واحد ، فإذا جُمع الشمس والقمر في لفظ واحد قلنا: القمران ، لكن إذا قيل : القمر . لم يطلق على الشمس . فهكذا "الأذانان" يطلق على الأذان والإقامة ، أما "الأذان" فقط فلا يطلق على الإقامة .
واستدلوا أيضاً بحديث رواه أبو داود (528) أن النبي صلى الله عليه وسلم قال مثل ما يقول بلال في الإقامة ، إلا قول "قد قامت الصلاة" قال : أقامها الله وأدامها .
إلا أنه حديث ضعيف ، ضعفه النووي والحافظ ابن حجر ، والألباني ، وغيرهم . وقد سبق بيان هذا في جواب السؤال رقم (111820) .
وبين الأذان والإقامة فروق كثيرة تمنع قياس الإقامة على الأذان ، وإعطائها حكم الأذان في كل شيء .
وقد سئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله عن المتابعة في الإقامة .
فأجاب :
"المتابعة في الإقامة فيها حديث أخرجه أبو داود ، لكنه ضعيف لا تقوم به الحجة ، والراجح : أنه لا يُتابع" انتهى .
" مجموع فتاوى الشيخ العثيمين " ( 12 / السؤال رقم 129 ) .
وسئل – أيضاً - : هل ورد الذكر بعد إقامة الصلاة كقوله : ( اللهم رب هذه الدعوة التامة ) ، أو قوله : ( أقامها الله وأدامها ) أم هل السكوت أفضل من ذلك ؟ .
فأجاب :
"جواب هذا السؤال ينبني على صحة الحديث الوارد في ذلك ، فمن صحح الحديث قال : إنه يجيب المقيم كما يجيب المؤذن ، ويدعو ، ويقول في الإقامة : " أقاماها الله وأدامها " ، ويدعو بعد انتهاء الإقامة بما يدعو به بعد انتهاء الأذان ؛ لكن الحديث ضعيف ، والقول الراجح : أنه لا يقول شيئاً ، ولا يتابع المقيم ، ولا يدعو بدعاء الأذان" انتهى .
" لقاءات الباب المفتوح " ( 219 / السؤال رقم 1 ) .
وعلى كل حال ؛ فالمسألة من مسائل الاجتهاد ، والأدلة فيها محتملة ، وكل إنسان يعمل بما وصل إليه علمه ، وإن كنا نختار أن الترديد خلف المؤذن خاص بالأذان فقط .
والله أعلم


الإسلام سؤال وجواب


جزآآآآآآآآآآآج الله خيييير الجزآآآآء

مشكوووووره على الفتوى والتوضيح
 

غرايب

New member
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
17
الإقامة
كويت العز
مساء الخيير بنآآت

أتفقت أنا ودرووبه أنه ننزل كل ليله سؤال على مقطع
وأنتم أسمعو المقطع وجاابو

عسى ربي يكتب لنا الاجر والفائد

المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=JW3JmmCDw3Q


السؤال

ماهو تآآج الأذكــــــــار ؟؟وإذكري أثنتين من فوائده؟؟


لاتنسوون التكبير ي حلوااات


خوووووووووووووووووش فكررررررره :rerrerek:

الله يجزاااااااااااااكم خير :ggdw:
 

غرايب

New member
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
17
الإقامة
كويت العز
جزآآآآآآآآآآآج الله خيييير الجزآآآآء

مشكوووووره على الفتوى والتوضيح


أجمعييييييييين يا قلبي :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):

وترى كلنا بشر نخطأ ونصيب

وانت الله يجزاك خير ما قصرتي :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):