~ .. خذيني معاج ..~ .. راويتي الاولى .. قصه واقعيه ..!

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
طوووووووووووووولتي واييييييييييييييييييييييد

حياتي

الحيين اكتب البارت وانزله سامحوني :(


دانيا

وينج طولتي علينا

آسفه حبيبتي

الحيين اكتبه وانززززله :(



الحين اكتبه وانزله حياتي

.

بـآنتظآأآرج.^^

.

الحين اكتبه وانزله حياتي :)


الحين اكتبه وانزله حبيبتي :)

حبيبتي وينج ناطرينج

حبيبتييي الحين اكتبه وانززله :)

دانيا مو جنج تاخرتي ؟

اي تأخرت لوول :$

الحين اكتبه وانزله حبيبتي


نــآآآطــررره

هلا حبيبتي الحيين اكتبه وانزززله :)
 

ام نهارر

New member
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صراحة توني طحت على قصتج اليوم وقريتها كاملة وحيل مصدومة أنه في ناس جذي ما فيهم رحمة وما يخافون الله
الله يرحم ييدتج ويغفرلها والله يصبر قلبج ويوفقج ويسعدج وما تضييق إلا تفرج إن شاء الله والله يثبتج يالغالية
وكملي حبيبتي الله يفرجلج دنيا وآخرة ويوفق اخوج علي ويسامح ابوج ويهدي اخوج محمد ،،،
 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
صراحة توني طحت على قصتج اليوم وقريتها كاملة وحيل مصدومة أنه في ناس جذي ما فيهم رحمة وما يخافون الله
الله يرحم ييدتج ويغفرلها والله يصبر قلبج ويوفقج ويسعدج وما تضييق إلا تفرج إن شاء الله والله يثبتج يالغالية
وكملي حبيبتي الله يفرجلج دنيا وآخرة ويوفق اخوج علي ويسامح ابوج ويهدي اخوج محمد ،،،

هلا حبيبتي

في ناس جذي واكثر :) الواحد لازم يحمد رربه على النعمه

آميييييين

يرحم الجمييع يارب

يصبرني ويفرج لي ويوفق اخواني ويهدييهم ويسامح ابووي ..


الحمدالله على كل حاال

تسلميين حياتي على مرورج

وخلينا نشووفج ياقلبي :)
 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
البارت 19


علي : دانيااااااااا :mad: فجأه حسيت بطراق على ويهي .. خلاني اطيح عالارض
رييم : علييييي شسوييت !! مينون انت
علي : خل تحسسسسس شوي خل تصحى لروحهاا !!
ريم : انت شتسوووي !

يت رييم وشالتني من على الارض وردتني على الويل جير .. كنت منصصدمه من علي ! .. تميت اطالعه بصدمه ودهشه .. هذا مو علي .. حسيته بلحظة انه صار شخص ثاني

دخلنا عالشييخ .. كنت هادئه وساكته .. رحب فينا الشييخ بحراره و دخلني غرفه .. انا وعلي .. وتمت ريم تنطرنا بره ..

الشيخ : تفضلوا حياكم الله
علي : تسلم الله يحييك
الشيخ : شخبارج يا بنيتي ؟
انا : ..
الشيخ : افا ليش زعلانه ؟
انا : ابي ارد البييت :(
الشيخ : ليش خايفه مني؟
انا : ..
الشيخ : ما راح اسويلج شي يا بنتي .. مو انتي تبين ترتاحين وتردين نفس قبل واحسن
انا : ( بديت ابجي )
الشيخ : افا افا ليش .. انا ما راح اسوي شي .. بس بقرا علييج .. القرآن بريحيج .. صدقيني جربي واذا ما حسيتي بشي خلاص لا اتيين .. اووكي ؟!
انا : اوكي
الشيخ : يالله انسدحي عشان اقرا عليج

ساعدني علي وشالني من الويل جير .. انسدحت وغمضت عيني .. كنت خايفه ما ادري ليش .. بدى الشيخ يقرا علي ويمسح على راسي .. وبعدين قام يمسح على ريولي ويقرا قرآن ..

حسييت برااحه ما عمري حسيتها من قبل .. حسيت إني بعالم ثااني .. فجأه شفت امي .. كانت بعييييده عني بس كنت اشوفها تبتسم لي .. كانت تقولي كلمتين .. ديري بالج على نفسج ..

فجأه .. وعييت .. لما سكت الشيخ عن قراءه القرآن .. كانت مشاعري ممزوجه .. كنت مستانسه لأني شفت امي .. كنت مرتاحه من القرآن .. كنت ببجي .. بس كانت دموع فرح !

الشيخ : ها اشلونج يا بنيتي ؟
انا : زينه
الشيخ : شكلج ارتحتي صح لو انا غلطان ؟
انا : اييه وايد ارتححت
الشيخ : الحمدالله الحمدالله .. كل هذا بفضل من الله
انا : مشكوور
الشيخ : ولو ما سوييت شي .. بس اهم شي بنتنا الحلوة ما تضايق ولا تزعل
علي : إن شاء الله والله مشكور ما تقصرر
الشيخ : ولو .. بس الحين اعطيكم ماي مقري علييه ولازم تشربينه زين
انا : ان شاء الله

هم ساعدني علي وقعدت عالويل جير .. وطعلنا من الشييخ .. واحنا بالسياره ..

ريم : يالله دانيا شدي حييلج عشان تردين نفس قبل واحسسن
انا : إن شاء الله

فجأه رن موبايل ريم .. كان ريلها يوسف داق عليها

ريم : الو هلا يوسف
..
ريم : شفيك ليش معصب انزين ؟
..
ريم : خلاص خلاص ارد البيت ونتافهم
..
ريم : زين خلاص برد البيت الحيين !
..

سكرت ريم الموبايل .. ولاظاهر ريلها كان معصب .. لأنه صار لها جم يوم معاي وما تردي عنه ..

ريم : علي برد البيت .. ردني بيتنا اوكي
علي : إن شاء الله ولا يهمج

قطينا ريم ببيتهم وردينا البيت .. ساعدني علي ونزلني ..
علي : يالله بصعدج دارج وبروح اوكي
انا : اوكي
علي : دانيا سامحيني لما طقيتج مساعه
انا : لا عادي ما صار الا الخير ..

تونا دخلنا البيت والا ابوي ومنيره بويهنا ..

ابوي : هاااااا خلصتواا
علي : خلصنا شنو
ابوي : روحات وييات ..
علي : شقصدك ؟!
ابوي : انت ما تستحي .. تاخذ اختك وتروح واتيي بكييفك .. مو انا ابوك ؟ مو انا مسؤول عنكم ؟
علي :شسوي يعني انا متى اشوفك !! ثانيا انا وديت دانيا لشيخ يقرا عليها لأنها تعبانه
منيره : عشتووو .. هذي هالمينونه ما ينفع معاها شي .. اقصاها تنقط بمستشفى الميانين
علي : جب انت شكوو منو دخلج
ابوي : انت ما تستحي ما تستحي لك عين ترد بعد
انا : يبه ما رحنا مكان علي وداني لشيخ ما سوا شي
ابوي : انتي سكتي حسابي معاج بعدين .. وانت اسمع كلامي زييين .. اولا مابي اشوفك بالبيت اببد .. ثانيا تنسى ان عندك اخت .. ما ابيك تكلم دانيا ولا اتيي تشوفها فاهم ؟
علي : @@
ابوي : والله والله ان دريت انك تكلمها او شي .. راح تشوف انت واختك شي ما عمركم شفتوه بحياتكم !!
انا : يببببببه حراام علييك انا منوو لي
ابوي : انتي مو محتااجه هذاا !
انا : يبه تكفى لا تسوي جذي
ابوي : انت سامعني .. اطلع برره ولا اشوفك .. وانتي راح تنزلين تقعدين بداره عشان اشوف تكلمينه او لا !!

طلع علي معصب .. وانا تميت منصدمه من كلام ابوي .. ليش يا يبه تحرمني من اخوي .. اخوي الوحييد اللي بقى لي .. حراام عليييك ..

ابوي : ماري ( الخمدامه )
ماري : نعم
ابوي : ودي دانيا دار علي .. وييبي اهدومها اوكي
ماري : إن شاء الله

وبعد ما مشى ابوي ..

منيره : شوفي ماري خذيها دارها ونزلي هدومها وبسس سامعتني وفاهمتني صح ؟
ماري : ان شاء الله مداام


خذتني ماري ودخلتني غرفه علي ويابت هدومي وكل شي .. قعدت على الفراش وتمييت ابجيي .. الحين صرت برووحي .. بعد ما كان علي معاي .. ويوقف معاي .. الحين خلاني ..

مرت 3 ايام على هالحاله .. كنت ما اطلع ولا اروح ولا ايي ولا اكلم احد .!! .. كان ابوي كل شوي اييني .. يبي يطمن إني ما اكلم علي ..


وحيدٌ
حتى الوحدة ُهجرتني
غريبٌ
حتى الغربة ُأنكرتني
حزينٌ
حتى الحزن ُسئِم َمنّي

حيران ٌ
حتى الحيرة ُاحتارتْ معي
وأريدُ أنْ أبكي وأبكي وأبكي
ولكنّ الدمعَ جفاني
والبكاءُ قلاني
فأضحيتُ أنا لا أنا
ظلام ٌدامسٌ
ونفق ٌمدلهمْ
فقدتُ فيه النورْ
وشمعة َالطريقْ
فاستلقيتُ على بساطِ العذابْ
أُقلِّبُ كفيَّ بين أشواكِ الوحشهْ
وخوفٌ يقتُلُني
من فجأةِ حتْفي
وفناءِ عمْري
وضغطة ُقبْري
تعصرُ قلبي
وتطحنُ عظْمي



كنت 24 ساعه بفراشي .. كنت بالموت اتحرك للحمام او للصلاة .. وكنت اصلي وانا قاعده .. ما كنت اكل الا نادرا ..

كان احساس الوحده يذبحني .. كان الالم يتعبنييي .. الدنيا ظلاام .. كنت اشغل القرآن بالغرفه .. كان الشي الوحييد اللي يريحني .. ولما ايي الليل كنت ابجي .. ليش ما ادري !!


آهٍ أهٍ آهْ
إلى متى إلى متى
خناقُ العجز ِيقطع ُأنفاسيْ
ودويُّ الحزن ِيفتِّت ُأحشائيْ
إلى متى إلى متى
جرحُ القلبِ ينْزف ُبدَلَ الدَّم ِنارا
وتنوح ُوتنوح ُوتنوح ُنفْسي
وتلطِم ُخدَّها
وصبْري رافع ٌراية َالموتْ
وعلى ظهريْ أكوام ُالعذابْ
تُلصقُ خدّيْ بقَذِرِ الترابْ
وعيونيْ
وعيوني تأبى البكاء ْ
وترمُقْ الشفَقْ
علَّ الغدا يعودْ
علَّ الأملَ يسودْ


بهالثلاثه ايام ما كنت اشوف محمد .. ولا اسمع له حس .. بس بهالليله .. كان محمد ياي كالعاده متأخر .. وفجأه دخل غرفتي ..

محمد : ها دانيا انتي هني ؟
انا : ها .. أي
محمد : اهاا توني شايفج الحمدالله على سلامتج
انا : الله يسلمج

طلع محمد من الغرفه .. كنت خايفه انه يدخل او يسوي شي .. بس حمدت ربي ان الليله عدت على خير .. وقررت باليوم الثاني اصعد غرفتي واقفلها علي .. اليوم عدت باجر ما راح تعدي .. ونمت ..

باليوم الثاني لميت هدومي .. عشان اصعد فوق .. شلون اصعد وانا ما اقدر امشي .. فكررت .. قلت ماكو الا ماري ..

وناديتها .. وبعد شوي يتني ..

انا : ماري خذيني غرفتي بروح غرفتي
ماري : لأ مدام ما يرضى
انا : شنو ما يرضى ؟
ماري : مدام يقول لي ما اساعدج ابدا
انا : تكفييييين تكفيين بس هالخدمه وما راح اطلب منج شي مره ثاانيه
ماري : لا ما اقدر
انا : ماري والله اخر طلب اطلبه منج تكفين تكفين ساعديني الله يخلييج


كنت اترجى بالخدامه عشان تصعدني غرفتي .. كنت اترجى فيها وابجي .. ليما حن قلبها ووافقت بس بدون نفس ..

بالبدايه خذت اغراضي وصعدتهم فوق .. وبعدين خذت الويل جير وصعدته فوق .. ويت مسكتني بتصعدني غرفتي ..

انا : ماري مسكيني عدل .. انا ما اقدر امشي
ماري : زيين يالله يالله

مسكتني من بطني .. وتمينا نصعد الدري .. كانت تشمي بسرعه .. وانا كنت خايفه إني اطييح ..

فجأه صار اللي توقعته .. وقفت ماري .. وهدتني .. وطحت عالدري .. طحت طيحه جايده على ركبي .. وصرخت من الالم ..

ماري: سووري ما كان قصدي

شالتني وانا ابجي من الالم .. كانوا ركبي يعوروني حييييل ..


صعدت داري اخيرا وصلت وقطيت نفسي بفراشي .. كنت ماده ريولي .. ما اقدر احرك شي .. وكان الم فضييييع بركبي ..

بذاك اليوم .. ما قدرت حتى اتحرك للحمام ولا اسوي شي بسبب ألم ركبي ..

تميت بفراشي ..

الساعه 1 ونص بالليل .. سمعت صوت احد يصعد الدري .. منو ياي بهالوقت .. ماكو الا غرفتي بالطابق الثاني ..

الصوت كان يقرب شوي شوي من غرفتي .. كان ودي اقوم واقفل الباب .. بس ريولي ما تشيلني وما اقدر اتحرك ..

فجأه انفتح الباب و .....
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
:0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89:
بجيتيني والله

الله يعيييينج حبيبتي صج صج معاناة :( :(

لكن الله يمهل ولا يهمل وبييهم كلهم يوم على اللي سووه فيج صبري ترى الصبر زين وبتفرج ان شاء الله

تسلميييين على البااااارت

ناااااطرينج حبيبتي :tek:
 

][ كويتية ][

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
حسبي الله عليها هالماري !!
منووووووووووووووو يااااااااااااااااااااااااي :p
ناطرينج عفيه لا تطولين حبيبتي :)
و يعطيج العافية
 

×...Fa6o0oma...

New member
إنضم
9 نوفمبر 2009
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا تقولين الي ياي محمد بلييييييييييييز:eh_s(1):
 

noof>>

New member
إنضم
24 نوفمبر 2009
المشاركات
1,084
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعيييينج حبيبتي

تسلمين على البارت
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبييه منو ياي بعد !!
مأساااة والله
كملي بليييز
 

MeMo.318

New member
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥♥.. Q8 el.3z ..♥♥
امبييييييييه
دندووش حيااتي شلووون استحملتي كل هذااا ؟؟ :(
الله يعييينج ويوفقج بدنيتج
ناططره
 

um hamed

New member
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
1,362
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلااا وغلااا بدندوووش
لج وحشه والله بس الحمدلله انج رديتي لناا

وترى الله يمهل ولا يهمل وكل اللي صاار لج بيرد لهم
والله يجمعج باخوج علي ويفكج من النسره منيره والله يهدي ابووج ويفكج من شر اخوج محمد