خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه !

هوآي إنته

New member
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه !

بسم الله الرحمن الرحيم
قووه بنات شلونكم شخباآركم
حبيت اليوم أنزل روايتي الأولى
والقصه حقيقه والابطال اعرفهم حيييل
واتمنى تنال القصه على اعجاابكم


الحين اول شي بعرفكم على عايلة بو عبدالرحمن
يوسف ( بوعبدالرحمن ) : ريال عمره 45 سنه يموت بـ عيااله وعنده شركه
شريفه ( ام عبدالرحمن ) عمرها 40 سنه بس اللي يشوفها يعطيها 30 حيييل مهتمه بعمرها
بس مو نااسيه عيالها وتهتم فيهم حييل وتسؤي اي شي عشان تسعدهم تشتغل مدرسه اولى

لولوه ( البطله ) عمرها 19 سنه جمييله بمعنى الكلمه جسمها منيكان ماشاءالله وشعرها ليه نص ظهرها لونه اسود ونااعم وعنده غمازه بخدها اليمين ويها بيبي فيس حييل حلوه حواجبها مرسومه رسم خشمها صغير حلجها متوسط يعني متروس شؤي تدرس هندسه اول سنه بجامعة الكويت

جنان : عمرها 18 سنه تشبه لولوه بس لولوه احلى طويله طولها مناسبها شعرها قاصته نفس هيا عبدالسلام بـ ام البنات جسمها لونه اينن جنه مسؤيه تان ماشاءالله تدرس اخر سنه بالثانويه وشااطره حييل حلمها تدش الطب

عبدالرحمن : اخر العنقود عمره 16 سنه يدرس بالصف 11 مو يم الدراسه كلش اهم شي عنده الطلعات والوناسه وشنو اخر شي نزل يشتريه والماركات طوله زين حنطاوي عنده غمازتين يشوقون :p وسيم حيل ويموت بشي اسمه لولوه ما يخش عنها شي !



الحين اعرفكم على عايلة بو حمد

سعود ( بو حمد ) ريال عمره 47 سنه يموت بعياله بس ما يهتم فيهم واايد !! يعني يؤفر لهم كل شي بس ماعمره قعد معاهم يشوف شيبون مايبون بس يقعد بالزوارات يشتغل مع اخوه بو عبدالرحمن بالشركه

منال ( ام حمد ) عمرها 44 عندها عيالها كل شي بالدنيا عندها اتيليه خاص فيها

حمد ( البطل ) شاب وسيم لأبعد الحدود يشبه ممثل بس لحد الحين مو عارفه اسمه بس اعرف شكله واذا لقيته بحطه لكم المهم عمره 23 سنه اللي تميزه غمازته الي تذوب الواحد ليه ضحك حنطاوي قاص نفس قصة عزوز المشعان طوله زين عيونه متوسطه مو كبيره ولا صغيره حلجها وسط خشمه سلة سيف يمووت بشي اسمه تقحيص وكذه مره بغى يموت والسبه التقحيص والكل ينبه بس لا حياة لمن تنادي !! يدرس هندسه معماريه بجامعة الكويت


طيبه : نسخة اخوها حمد بس اهيا ما عندها غمازات اقرب وحده لـ لولوه عمرها 19 تدرس علوم اجتماعيه بجامعة الكويت تموت بشي اسمه ازياء وراثه من امها ومهتمه بشكلها حييل وتحب واحد اسمه عمر معاها بالجامعه

الزين : عمرها 15 سنه بـ عااشر مصريه مهتمه بدراستها حييل وشاطره حييل بس فيها شطانه محبؤبه من الكل قصيره بس مو حييل مليانه ويها مدور كتكوته هالبنت اتينن ملامحها عاديه اخوانها احى منها بؤايد


يعقوب : اخر العنقؤد عمره 4 سنين اينن بطووط وابيض يشبه الزين


عرفناكم على اهم عايلتين بالقصه في عوايل بععد بس هذولي اهم شي واذا يا دورهم بعرفكم عليهم

الــبـارت الأول

الـــشــاميه

الساعه 4 العصر

لولوه نازله من الدري

لولوه واهيا تركض : يماا يماا
امها : شوي شؤي لا تطيحين ياربي عليج من بنت بس طايره
لولوه واهيا يالله تتنفس : يم.. يمه اب .. اب..
امها قاطعتها : تعالي تعالي قعدي وهدي وبعديين تحجي
لولوه : يمه بطلع اليوم مع رفيجاتي عادي
امها : والله عبالي عندج شي اي يمه عادي بس استأذني من ابؤج بععد
لولوه باستها : فديتج لا ابؤي مقدور عليه
امها : اي انتي ما يقؤلج شي دلوعته

سمعت جنان كلمة دلوعته
جنان تسؤي حالها زعلانه : اي احنا لنا الله كل شي لـ لولو بهالبيت وانا طاقيني بالطووف
امها : لا عاد انتي بنتي عين السيح انتي دكتورتنا
جنان استانست : انزين يمه ممكن طلب
لولوه : بدى التقليد
جنان : انتي جب جب محد حاجاج
لولوه : هي انتي احترميني انا اختج الكبيره
امها : بسكم بسكم هواش آنا قااعده قؤلي شتبين جنون
جنان : يمه رفيجتي شيووخ بيرؤحون الشاليه بعد 3 ايام وقالتلي تعالي عندنا عادي اروح تكفى تكفى يمه
امها : لا يا يما مو عادي شيوخ عندهم شباب ماشاءالله اخوانها وعيال عمها وخوالها شلون تروحين لا مو عادي ماكو رووحه
جنان : يماااااااا شنو هاذا كل ما اقؤلج ش كله لالا ولولو ماترفضيلها طلب خلاص مابي شي مشكوره وزعلت وصعدت داارها

....................................................

.... : آحببج
....: وانا اموت فيك
....: اقؤل طيؤب بشؤفج
طيبه : عموري انته كل يؤم تشؤفني بالجاامعه
عمر : لا حبي بس بالطلعات غيير اقعد معاج اسؤالف على راحتي
طيبه : امممم مادري افكر
عمر بصؤت حنون : خلاص حبي مابي اضغط عليج
طيبه ذابت : اوك


هذا اؤل بارت اذا لقيت تشجيع بكمل
 

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

ننطر الباجي
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

ناطرينج حبيبتي ;**
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

شكلهاا حلوهه
نااطرين ثاني بارت :)
 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

شكلها حلوه من اؤل بارت
نبي بارت بعد
 

هوآي إنته

New member
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

فديتكم ع المتابعه والتشجيع *;
وهذا بارت لـ عيوونكم


الــشـأآمـيه
الساعه تقريبا 5 ونص
قامت لولوه تتزهب حق طلعتها
لبست لولو تنوره هاي ويست لونها بترولي مع قميص من عند بيج تقريبا بس فاتح وسوت شعرها ستريت ولبست كعب نفس اون التنوره وحطت حمره حمره وطلعت اتيينن

رن فونها
لولوه : ألوو
......: انشاءالله تخلصين يععني !!
لولوه واهيا تعيد على حمرتها : انزين ريون كاني شوي واخلص انتي نزلي ونطريني تحت
ريان واهيا تتأفف : ياربي منج من امس قايلتلج بنطلع ماراح انزل وخلصيني يلا
لولوه تصكر الحمر : يووووه خلاص كاني نازله اف حنه حنه
صكرت منها لولوه طلعه نفسها بـ المنظره وتعطرت وباست نفسها :p ونزلت

امها : ها يمه طالعه
لولوه : اي يمه بغيتي شي
امها : لا بس قبل ال 11 انتي بـ البيت سامعه
لولوه : حاظر يلا بمشي ريون اذبحتني
امها : الله معاج حافظ ربي

طلعت لولوه لـ رفيجة عمرها ريآأن !
ريان : انشاءالله اتيين يعني ماتنقعيني جذي
لوولوه : والله ياحبيبتي قتلج نزلي قعدي بس انتي عليج راس يابس حركي يالله
ريان : انشاءالله عمتي لولو
لولوه : قصبن عنج
ريان : ويهج بس ويهج !
لولوه تضحك

وصلوا الافنيو وكان زحممممممه امة محمد كلها موجوده بهـ المجمع جنه ماكو مجمع بالكويت الا اهوا !!
ريان : ياربي زحممه زحممه امشي نروح شرق
لولوه : لا شرق هادي وماكو احد حلاته المجمع زحممه وااي ريون شوفي هاذا شحلاته زووغه
ريان : بسم الله تونا مادشينا عشان تشوفينه اقول لولو عن الحركات
لولوه : جب جب عجبني وقلت عنه حلو حراام


.............................................................

حمد واهو راد البيت : يماا يما يبا طيوب زيون بو يعقاا
الزين : يووووه شفيك تصاارخ خيير واهيا متخصره !
حمد : ايا يالجلبه آنا اخوج العود تحاجيني جذي
الزين : خلصنا شفيك تصاارخ
حمد راح لهاا ومسك من شعرها : ان ما تأدبتي بأدبج آنا فاهمه
الزين حسااسه بسرعه تبجي : اهئ اهئ آآي هد شعري والله لاعلم ابوي عليك
حمد : اي روحي علميه محد مخربج بالدلع الزايد غير ابووؤج

يتله امه : حمد يما شفيك ترا هذي ياهل شوي شوي عليهاا
حمد : اي يااهل يمه شطول السانها علي حتى طيوب اللي اكبر منها ماتطول لسانها علي جذي بنات اخر زمن .. انزين يماا آنا بتسبح توني راد من النادي وع الساعه 9 ونص بروح بيت عمي يوسف بتيين معااي
امه : آنا بروح الحين الاتيليه بشوف الؤضع واذا رديت مبجر برؤح معاك
حمد : ماشي صعد داره يتسبح

طيبه كانت بدارها ومبطله اللاب وتكلم عمر
طيبه : اي حبيبي
عمر : شنو اللي اي يعني موافقه اشوفج
طيبه مستحيه : اي بس من بعييد ليه بعييد
عمر : ماسوينا شي بالجامعه قع اشوفج من بعييد ليه بعييد
طيبه : خلاص او بس بمكان فيه كباين اخاف احد يشوفنا
عمر ابتسم: خلاص صاار احبج يا بعد كل نااسي
طيبه مستحيه : وآنا بععد

نرجع لـ بطلتنا

تمشوا وتعشوا وشرتلها جم شغله لوولوه وطلعوا من المجمع
واهما يتمشون بيروح السياره ولا 4 شبااب وراهم

الشاب 1 : آنا اول مره اشوف قمر يمشي ع الارض ( قصده ع لولوه )
لولوه : استغفر الله اللهم طولج ياروح بس
الشاب 2 : انت شوف الي يمها اخيييييييييه ع الجسم يبيله >> قصده وصخ
ريان ماتحملت : هيي انت ويااه احترموا نفسكم لا اناديلكم السكيوريتي الحين !!
الشاب 2 : يا مامي خفنا تصدقين
لولوه : اقول ريون امشي وييع وييع شهالاشكال ارف
الشاب 1 : اسمله عليج من الارف شرايج تاخذين رقممي وارووح
طنشوهم ووصلوا السياره
طق الجام حييل
بطلت لولوه الدريشه : عمه بعينك حتى عمى بعينك انا بعرف ماعندك خوات ماتغار عليهم !!
الشاب 1 : خواتي مايكونون ليه هالحزه بره
ريان صكرت الجام ومشت وقف جدامها
وياشرلها يقؤلها دعميني
ريان : ياربي شهالبلشه افف ترى ادعمه عادي ماتفرق معاي وييع هذول وين الله يابهم
رجعت ريان بحركه خفيفه وبسرعه سيارتها وطلعت رونق سايد

الشاب 2 : اووف حقيره

طلعوا والحمدالله وصلوا بخير وسلامه
وصلتها عند الباب
ريان : شكله في احد عندكم !!
لولوه : اي هاذي سيارة ولد عمي حمد
ريان : اها اوكيك حبي دقي علي اذا فضيتي
لولوه : خلاص اوك ديربالج لا تسرعين

ودخلت لولوه البيت
اول مادشت فز قلب حمد ( اخييه تهبل اليوم شمسؤيه بعمرها )
لولوه بابتسامه والغمازه بانت : السلاام عليكم
سلمت على عمتها
ام حمد : هلا بالغاليه لولوه شلونج يما
لولوه : تماام عميمه انتي شلونج ووين طيؤب
ام حمد : خليتها بالبيت حايسه مع بحوثها وتقاريرها
لولوه : اها الله يؤفقها انشاءالله

حمد: شلونج لولو
لولوه : تماام وانت
حمد : عسى دووم مدامج بخير انا بخيير
لولوه : تسلم دووم ... يالله عن اذنكم بقؤم اتسبح وابدل وانام حدي تعباانه
حمد بقلبه ( ياربي يعني لازم تنامين ماشبعت منج ) : نوم العوافي
لولوه : الله يعافيك .. يلا عميمه لاتقاطعينا عاد
ام حمد : انشاءالله بععد قلببي

صععدت لدارها تسبح وبدلت وكلمت ريان بالبي بي ام انها بتنام تعبانه ماتقدر تحاجيها

حمد: اقؤل عميمه وين عبدالرحمن
عبدالرحمن : كااني
ام حمد : عمررك طوويل
حمد : تعال تعال يمي مشتاقلك يالخايس
عبدالرحمن : من قدي حمود مشتاقلي
حمد : اقؤل باجر في ملعب صاابؤن تبي تروح معانا
عبدالرحمن : في احد يعاف الطلعه معاك اكيد بيي
حمد : بععد جبدي والله

وتموا سوالف وضحك ليه الساعه 1 وردوا بيتهم
 

هوآي إنته

New member
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

هذا بارت ثاني لاني ماراح اقدر ادش اليوم بالليل

جنان بغرفتها قع اتكلم رفيجتها شيوخ
شيوخ : لا لاتقؤلين عفيه قنعيها !
جنون : خلاص بحااؤل يالله اسده الحين وبرؤح اشوفها قاعده بقنعها
شيوخ : اوكيك حبي ورديلي خببر
صكرته منها
وراحت جنان لـ دار امها طقت الباب

شريفه : منو ادخل
جنان : آنا يممه
شريفه : هلا بالزعلانه
جنان احضنت امها : آنا ازعل من الكل الا انتي
شريفه واهيا حاضنتها : عياارتج خلاص يما اذا بترؤحين روحي ماعندي مانع وكلمت ابؤج ووافق بعد
جنان بصرااخ : صجج !! واااي يمه احبج احبج الله لا يحرمني منج يا بعد كل طواايفي
شريفه : ههههه شدعوى عليج بس يمه ديريبالج انا وابؤج معطينج الثقه انتي فاهمه كلامي
جنان : اي يمه والله آنا قد الثقه .. يلا اخليج برؤح ابشر شيؤؤخ
باست راس امها جنان وطللعت

شافت باب دار لولوه مفتووح شؤي
دشت دارها ولقت الغرفه ظلممه
جنان : حيااتي اهيا نايمه
يالها عبدالرحمن من ورى : بوووؤ
جنان بصراخ : يماااااااا وبعدين طالعته واستوعبت : وبعه حمني خرعتني وقفت قلبي
حمني بدلع يقلدها : يمااا اسمله عليج وااي لا مو صج انتي
جنان تضحك على اخوها : ههههههه مو من صجك ليش مو نايم !
عبدالرحمن : مو يايني النوم
جنان : مدام ماسك هـ البي بي ماراح تنام .. يلا اقلب ويهك برؤح انام
عبدالرحمن : انزين رووحي نوم العوافي
جنان : يعافيك وباسته وراحت

دقت على شيووخ وقالتلها وشيخه استانست قالت انها بتروح وياها باجر ويشترؤن نفس الملابس للشاليه
ناموا الكـل !!


الصبح تقريبا الساعه 10

ام عبدالرحمن كانت قاعده ومزهبه الريؤق وابو عبدالرحمن قااعد
بو عبدالرحمن : ياربي عيالج للحين نايمين قؤمي قعديهم
ام عبدالرحمن : خلهم امس ما ناموا الا باخر الليل
بو عبدالرحمن : اي والله شبي فيهم وانا جدامي الزين كله
ام عبدالرحمن مستحيه : بسك عااد كبرنا

نزلت لولوه واهيا تتثاوب : طحنا عليكم شقاع تقؤلون هاا
باست راس امها وابؤها وقعدت تتريق معاهم
بو عبدالرحمن : زين في احد قعد معانا
لولوه تغمزله : علينا يبا يعني مو مستانس ع الؤضع قاعدين برؤحكم هاا ولا انا ييت وخربت عليكم
بو عبدالرحمن : كاج قلتيها ييتي وخربتي علينا
نزلت جنان واهيا مستانسه والابتسامه شاقه الؤيه

لولوه واهيا تشرب الحليب : ها جنون اشوف الابتسامه شاق الؤيه
جنان سلمت على امها وابؤها وقعدت : حاسدتني ع الابتساامه .... اقؤل يمه بنروح انا وشيؤخ اليؤم السؤق اوك
ام عبدالرحمن : روحي من ماسكج
جنان : اروح يبا
بوعبدالرحمن : اي يبا رووحي جم تبين وضحك
جنان : فديتك انت اللي فاهمني اللي اي من الله حياه الله
بوعبدالرحمن بيطفرها : يعني 10 يكفونج
جنان طلعت عيونها : يبااااا شنو 10
لولوه : هههههه انتي قلتي اللي اي من الله حياه الله
جنان : مو معناته يعطيني عشره
بو عبدالرحمن يضحك : ههههههه 100 زين وعطاها
جنان باسته : وااي فديتك .. يالله عن اذنكم برؤح اتجهز شيؤخ بتمرني

صععدت دارها بدلت لبست جينز سكني وبلوزه من gap وسوت شعرها عنقؤص ولبست فلات كانت شكلها كيوت ومو حاطه الا حمره ورديه هااديه حييل

بعد ربع ساعه وصلتلها شيوخ وطلعتلها
ركبت السياره وسلمت عليها : هلا بالزين
لبست جنان نظارتها الريبان : هلا فيج حؤبي ها وين بنرؤح
شيخه : آنا اقؤل الافنيو عشان في كذه محل حلوؤ لبسهم
جنان : خلاص مااشي
وحركوا
جنان : حطيلنا شي نسمعه
شيوخ : شنو منو تبين تسمعيله !
جنان : ابي الحب ماجد المهندس
شيوخ حطتلها اغنية ماجد المهندس اذكريني

اذكريني باول انفاس الفجر مع نسيم الصبح لا هب العطر
ولااكتمل وجه القمر واصبح بدر ...
اذكرينـــــــــــــي ....اذكرينـــــــــــي ... واكتبي لي لو سطر

اذكري يوم التقت نظراتنا .. والا ماني داعبت ارواحنا ..
كنه الدنيا اصبحت انتي وانا ..
ولا رضا يومك بلا ساعه فرح ..ولا اختفى من وهج القلب المرح ...
ولا ترادى فكرك بشك وسرح ..
اذكرينــــــــــــــي ....اذكرينــــــــــــي ..واكتبي لو سطر ...

اذكري اللي قد تولع في هواك ...في جلال الخلق في روعه حلاك
وان سلوك الناس عمره ماسلى ...
من عرفتك وانا ماغيرك اشوف ... ضيف شوقي بالغلا حولك يطوف
اكرميه ...اكرميه ...اكرميه ..
بفزتك له ياهنوف
واذكرينــــــــــــي ....اذكرينـــــــــــي ...واكتبي لي لو سطر ...





عند حمد

تريق وخلص وقام : يالله يما انا برؤح امر حمني ؤبنروح ملعب الصابؤن تامريني ع شي
امه : لا يما سلامتك بس شؤي شؤي طالبتك طلبه لا تسرع ولي يعافيك مالي غيرك
حمد باس راسها : خلاص يمه والله ماراح اسررع .. يالله فمان الله
امه : وداعت الله يا قلبي

طلع حمد وركب سيارت موستنغ اليديده
واتجه لبيت عمه يؤسف


لولوه كانت قااعده ع التلفزيون وفجأة رن فونها وشالته : الوو هلا حمد
حمد : هلا فيج شلونج
لولوه : ماشي الحال وانت
حمد : تماام اقؤل لولو قعدي حمني خليه يلبس ويتزهب لاني بمره الحين بسرعه ولا عليج امر
لولو : خلاص الحين اقؤمه باي
حمد : بايات

حمد وقف الاشاره حمره وسرح بـ لولوه ( اخييه ي لولوه والله مادري شفيني كل دقيقه وثانيه شاغلتني احبج والله احبج ياليتج تحسين )
وسمع اصؤات هرنات واستوعب ان الاشاره شبت خضرا وداس

لولوه بدار حمني : حمنيوووووو يالله قوم حمد بييلك الحين يالله >> طبعا بصرااخ
حمني : اووووه طلعي نام 5 دقايق بس
راحتله وسحبت الكمبل منه : بتقؤوم ولا شلون
حمني عصب : شلووووون
راحت يابت مااي وبتكته عليه
حمني : لالالالا خلاص كاني قاايم
لولوه : ايه خلك خوش ريال وقوم يالله
حمني : خلاص انزين افففف

طلعت من داره ونزلت تحت لقت حمد قااعد اخترعت : بسم الله من متى وانت هنيه !!
حمد : ههههههه من 5 دقايق قعدتيه
لولوه : اي قعدته افف طلع روحي
حمد ( اسمله علييج! ) قرب عند لولوه حييل ولولوه استغربت منه
لولوه نزلت راسها ماتدري شلي حست فيه احسااس غريب كل مره يقرب صؤبها بس مو نفس الحين حييل قريب
حمد : لولوه طالعيني بقؤلج شي
لولوه : شفيك حمد بغيت شي !!
حمد بقلبه ( بغيتج انتي ) : بقؤلج شي بس وعد ما تزعليين
لولوه : اي قؤل

فجأه دش حمني عليهم : هاااااي .. امبيه قاعد تغازل اختي هاا
حمد ( ولييه مو وقتك ) : ههههههههه جب يلا امش
حمني : يلا
حمد لف قبل لايطلع من البيت وقال بدق عليج اليؤم بلييل عادي
لولوه هزت راسها بـ اي
ابتسملها وطللع

صعدت لولوه لـ دارها ودشت الحماام تكرمون وغسلت ويها والف سؤال ابالها
ياربي شقصده من الحركه اللي سؤاها انا شلون سمحت لنفسي اني اخليه يقرب لي جذي !!
ياربي شيبي فيني .. انزين آنا ليش لما قرب دقااات قلبي زاادت ياااربي ليكون !!! لالا مو معقؤله افف

ردت لولو ناامت


بـ الافنيوو
شيوخ وجنون ماخلو شي ما شرؤه
شيخه : جنون شؤفي هـ الشؤرت عجييب
جنان : اي بس واايد قصير فشله البسه عندكم
شيخه: اي عادي كله بنات لا تخافين الشباب ماراح يدشون
جنان : اممممم اووكيك

شروا وخلصوا وبعدين تغدوا ورجعت كل وححده لـ بيتها !!
 

mmtt.88

New member
إنضم
28 فبراير 2009
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

البدايه روعه
كملي
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

عجييييبه كملي
 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

يلاآآآ كمملي روعه القصه
 

Tosha_q8

New member
إنضم
29 أكتوبر 2010
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

7lwaa Kamlay
 

هوآي إنته

New member
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

مر اليوم عادي ومافيه شي إلاا .....

لولوه كانت منسدحه بـ فراشها وتطالع تلفزيوون
واهيا مندمجه بـ الفلم دق فونها

لولوه فزت : يممه ..شافت الرقم حست قلبها قام يزيييييد : ياربي ليش جذي يسير فيني يعني حمد مو اول مره يكلمني افف
شالته لولو: آلوو
حمد : ان شاءالله تردين يععني
لولوه : ههههه سؤري ماسمعته
حمد : اوك
بعد سكوت دام 5 دقايق
لولوه : حمد بغيت شي مني
حمد : ابيج
لولوه منصدمه : هاا شنو حمد انت قاعد ولا نآيم !!
حمد تدوده ماكان يبي يقؤلها ولا يبدي معاها جذي : لالا ولا شي خلاص انسي يلا تبين شي !
لولو بقلبها الحمدالله والشكر شفيه هذا !! : لا سلامتك
حمد : الله يسلمج باي
سدته لولوه منه وصدى صؤته للحين يردد باذونها : آبيج . ابيج . ابيج
لولوه : اكيد وراه شي حمد اول مره يكلمني جذي برسميه كل مره يستعبط ويزفني عاادي معقؤاه يحبني لالا حمد ماعنده هـ السؤالف امبلا يحبني لو مايحبني جان ماقالي ابيج !!اففف بنام احسلي من التفكيير

مر يومين على ابطالنا وماصار شي

اليوم موعد الشاليه
جنان قااعده من الصبح لبست شورت فوق الركب بشؤي جينز وبلوزه ورديه ناعمه وسوت ستريت وخلت شعرها مبطل ولبست تاج طلعت زووغه ونعوومه

انزلت تحت تقععد مع امها
جنان تغني امسؤيلي فيها ثقيييل اقؤل بس استريح ما اكون انا بنت ابؤي لو ما اجيبك تصيييييح
امها : يالله صباح خيير منو هـ المقروود اللي بتييبه يبجي !!
جنان تضحك وباست امها : ههههه محد يمه بس قع اغني .. اقؤل يمه ترى شؤي شيوخ بتمرني اوك
امها : انزين وهالله هالله بالثقل وخلج كله مع شيوخ مو تروحين مني ولا مناك
جنان تاشر على عيونها : من عنوني جم ام حمني عندي
امها : عياارتج وين اختج ماقعدت !
جنان : لولو لا ما اشوفها برؤح اقعدهاا

صعدت لـ دار لولو ولقت مو بفراشها
دشت داخل دارها : لولو لولو وينج
سمعت صوتها واهيا تفرش اسناني : ها كااني
لولو : اذا خلصتي نزلي اوك
لولو : انشاءالله

خلصت لولوه بدلت ونزلت تحت عند امها واختها
لولو : صباح الخير ع احلى 2 بالدنياا
امها و جنان : صباح النور
لولوه : ها جنون لابسه على وين
جنان : شنو نسيتي امس قايلتلج بروح الشاليه شفيج
لولو : اها اوك سلميلي على شيووخ
جنان : يؤؤصل .... يلا يما استأذن شيؤخ تنطرني برره
امها : الله معاج وديريبالج
جنان : لا تخافين وغمزتلهاا

طلععت جنوون ولا تلاقي شيخه واللي يسؤق ريال
جنان : واااااي هالبقره منو يايبه معاها
ركبت جنون السيااره وسلمت : السللاام عليكم
صقر وشيوخ : وعليكم السلاآم

طول الوقت ساكتين دزت جنان لـ شيخه ping
ردت عليها : شتبين !
جنان : يالزفته منو هاذا الله ياخذج فشلتيني
شيخه تضححك : هههههه ماي بروذار حلو صح !
جنان : جب جب ويعه فشله
جنان قالت بصؤت عالي : تويعج في وحده مليقه تقؤل ليش اخوج اللي بيؤدينا فشله
جنان ودها الارض تنشق وتبلعها
صقر بضحكته الي ذوبته جنان : ههههه لا عادي شدعوى مستحيه مني آنا نفس اخووج
جنان بقلبها ( يبؤؤؤؤؤي شحلااته يمه يمه يازين غمازاته يممه اينن ) : احم لا عادي

وطول الطريج جنان تتوعد بـ شيخه وشيخه ميته ضحك عليهاآ

نعرفكم ع صقرر ( عمره 20 طويل شؤي ابيضااني مسؤي ديرتي بختصار جمييل يدرس بالاداب عاش قصة حب وفشلت وبعدها توب يعيش قصة حب يقؤل عوار راس !! )

وصلوا الشاليه ونزلوا
شيخه سحبتها من ايدها : امشي بسرعه خنسؤي تاان
جنان : آآي شؤي شؤي غبيه انزين خنسلم بالاول فشله
شيخه : اول نسؤي وبعدين نسلم
جنان : يالله صبرك

وراحوا سوو تان ولما خلصؤا
شيخه : واااااو هالتان عجيب بسرعه يصبغ لوني اينن صح
جنان : اي حده عجييب وانا حلوه ؟
شيخه : روعه
وكل وحده ترفع من جو الثانيه !!



بمـكان ثااني عند لولوه
كانت ب المطبخ تسؤيلها صمون ودق فونها
شالته من دون لا تشؤفه : آلوووو
حمد : آلوو قوه
لولوه هدت اللي بايدها : هلا يقؤيك
حمد : لولوه انتي اليؤم فااضيه !!
لولوه : اممممم اي ليش !
حمد : عازمج ع العشا
لولوه : شـ المناسبه !
حمد : ماكو بنت عمي بعزمها حراام
لولوه باستغراب : لا عادي خلاص اووك
حمد : راح امرج ع ال8 ونص خلج زاهبه
لولوه : امم اوك ماشي
حمد : يالله سي يو
لولوه : سي يؤ 2
لولوه : ياربي غريبه هالؤلد احسه فجأه قلب مو حمد الاؤلي غريبه عزيمته لي من زمااااان مو عازمني وااي بعد انا احلل الامور ع كيفي عادي شفيها عازمني الؤلد
قطععت التفكير وردت تسؤي اكلها

حمد : اليوم لازم اعترفلها خلاص ماني قادر احبها والله احبها ودي تكون قريبه مني يالله ياربي قدرني على اني اقؤلها كل شي اليؤم تععبت !

بهـ اللحظه طرى ع باله اغنية نوال
إلتفتلي .. إلتفتلي
من وأنا صغيرون أحبك
وإنت لاهي أحبك
وحيل حيل شديت إنتباهي















أبي صوت يعبر عن شعوري
وأبي قلبي يحس بـ يوم راحة
أبي أعرف مكاني وويـن دوري
وأبي أعلن محبتنا بـ صراحة

وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك
ويسعدلي مسا هالحـب . ويسعدلي صباحة
إلتفتلي .. إلتفتلي
من وأنا صغيرون أحبك
وإنت لاهي أحبك
وحيل حيل شديت إنتباهي
وأنا أدري .. إي والله أدري

لا شعورك يمّي
ولا هو بإتجاهي
منشغل منشغل عني وساهي
آه يا عمري إنت .. يا عمري إنت
مايخالف بعذرك
أدري طبع الدنيا التلاهي
صـورتك , وجهـك , وصوتك
لاحقونـي بكل مكاني

نظرتك , همسك , سكوتك
سبـّت الحب اللي كان
يا حبيـبي .. يا حبيـبي
الدقيقـة تفرق بـ عمر الزمن
وحبّي لك غربة وعيونك وطن
أنا إنتظرتك من زمان
آه آه يا أول حب يشغلنا
مادري تأخر الزمان
والا إحنا تأخرنا
إنتظرتك جـم سنة
وشنهو آخر حبنا ؟!
أنا ودّي وإنت ودّك
والجواب ياروحي عندك
أنا أحبـّك , والله أحبّك
أنا أحبـّك .. وأدري ترجع لـ حبّي مردّك
 
التعديل الأخير:
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

كممملي حتاتي
اتوقع حمد بيععععترف ل لولوه
و صقر و ججججججنان يحبون بعض
و بث ;;** 3> !
 

mmtt.88

New member
إنضم
28 فبراير 2009
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

يعطيج العافية

كملي
 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

عجيبه القصه كملي بلييز
اتوقع حمد بيقؤلها عن حبه
وجنان وصقر يحبؤن بعض !
 

جروح صامته

New member
إنضم
29 أكتوبر 2010
المشاركات
867
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

القصه بدايتها روعه أستمري غاليتي
والشخص أللي تحبه جنان أحسه بيكون صقر
أما لولوه وحمد ما أدري أحس ماراح يكون فيه ترابط
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

ويييينج طولتي حيييل
 

هوآي إنته

New member
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

سؤري حبآيبي ع التأخير بس تدرون امتحانات ولؤيه !
والبارت ينزل بعد شؤي
فديتكم
 

هوآي إنته

New member
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه

لولوه كانت قاعده بـ الصاله ومندمجه بـ فلم هندي :p
هـ الحجي الساعه تقريبا 6 ونص المغررب

امها : انتي للحينج قاعده حشى شهالفلم اللي ماخلص
لولوه مندمجه وماردت عليها : .................... >> لولوه غرامها افلام هنديه
امها حذفت الكوشيه عليها : أحاجي طوفه آنا
لولوه : ياربي يا ماما تشؤفيني مندمجه لازم تخربين علي
نزل حمني
حمني : ها قاعدين
لولوه: اي قاعدين شتبي
حمني : انتي اللي شتبين منو حاجاج يا شين اللقافه
لولوه : اقؤل انت احترم نفسسك آنا اختك العوده
حمني : اسف يا يوبا وهذي بؤسه ع راسه > راح وباسها على راسها
لولوه : اي تععدل
حمني : يما بطلع مع ربععي
امه وحاطه ريل ع ريل وتشرب كوفي : شـ المطلوؤب !
حمني فشلته امه : احم يما الله يهديج قع اقؤلج بطلع مع ربعي يعني شالمطلوب بطلعج معاي مثلا اكيد ابي فلؤؤس
امه : يااربي انزين عندكم ابؤكم ليش ماتكلمنوه كل شي فؤق راسي ترى آنا مو قاعده على بنك
حمني يبؤس امه : انتي الغاليه طويلة العمر وآنا ولدج الؤحييد اذا انتي ماتعطينا منو يعطينا باجر لما امووت تتمنين لو يرجع الزمن واطلب منج
امه طقته : ويعه بعد عمر طويل لا تقؤل جذي خلاص رؤوح اخذ من بؤكي الي تبيه
لولوه : ههههههههههه يمآ من صجج قص عليج هالياهل بجم كلمه هههههههه
امه : جبي انتي
لولوه : ههههه حااضر .. اي صج يمه ترى اليؤم بطلع
امها : تبين فلؤس بععد
لولوه : لا مشكوره عنندي !
امها : ومع منو بتطلععين انشاءالله !
لولوه : حمد ولد عمي عازمني
امها : يا سلآم وشـ المناسبه طلعه برؤحكم
لولوه ما حبت كلام وتفكير امها فيهم ! : يمآ ترى حمد حسبت اخوي واهو عازمني جذي لازم في سبب يععني !!
امها تكلمت جد : لولو ديريبالج انزين
لولوه افهمت امها وتضايقت منها ليش تفكر جذي بحمد اهي تمووت فيه : انشاءالله

قآامت لولوه عشان تبدل وتتزهب


عـــــنند جنون بـ الشاآليه
شيخه : اقؤل جنون امشي نقععد شؤي ع البحر
جنان وعينها على صقر وصقر ولا همه : آي اوك

طلعوا برا
وكانت ام شيخه تمدح جنون : وااي يا حلاتها هـ الجنون تونس والله يا بخت الي ياخذها
صقر ولا جنه موجود مندمج بالجريده
يؤسف : اي يمه اتين صااروخ هالبنيه
امه : ويعه رفيجت اختك عيب
يؤسف : اي ؤآنا شقلت

يؤسف اخو شيخه ( جماله عادي حييل فاشل بالدراسه عايد 12 3 مرات :p عكس اخوه صقر مغازلجي درجه اولى عمره 22 )

راحوا شيخه وجنان قعدوا ع الببحر
جنان حطت راسها على جتف شيخه وشيخه ساكته

جنان بقلبها ( ياربي شنو معقؤله بديت احبه ! لا جنون لاتغلطين واهلج معطينج الثقه ! بس مادري ليش من اؤل يؤم شفته تعلقت فيه الله كريم ويكتب الي فيه الخيير )

يالهم يؤسف

يؤسف خرعهم : بووووو
جنان صرخت لا ارادي : يمااااااا
يؤسف : ههههههه اسمله عليج
جنان استحت : سؤري
شيخه : ويعه يؤسفؤ ليش هالتخرع يععني
يؤسف : والله بمزاجي .. شرايكم !
شيخه : شنوو
يؤسف : اليؤم عازمكم ع ماك البحر تروحون !
شيخه استانست : اي اي ونااسه
يؤسف : اؤل نسمع راي جنان اذا قالت اي رحنا واذا قالت لا قعدنا
جنان مستحيه : اللي يريحكم
شيخه رفعت حاجبها : لا والله حلفوا يعني آنا بالطوف رايي مو مهم
يؤسف : يممه فديت الي ماده البؤز انتي اؤل وحده تركيب اصلاا
شيخه شاقه الحلج
يؤسف : يلا روحوا بدلوا على ما اعبي السياره بنزين واييكم
شيخه وجنان : اوك

راحوا بدلواا

شيخه لبست شورت فوق الركب بشوي لون زيتي وعليه بلوزه زيته مشيره بأحمر واصفر وزيتي رفعت شعرها وطلعت تهبل
جنان لبست شورت كحلي فوق الركب بشوي عليه جاكيت ابييض وداخل الجاكيت بلوزه مخططه بخطوط بالعرض كحلي وابيض وسوت شعرها ستريت وطلعت تهبل خصوصا مع التان طالع رووعه

شيخه وجنان انزلوا ولقوا الكل قاعد

يوسف : طاع هذول صدقوا بطلعهم :p
شيخه صدقت : لا احلف !!
يوسف : لآ اتغشمر
صقر : ليش مستعيلين جنه مو حزة عشا تو الناس الساعه 7 ونص
يوسف : اي ول بمشيهم وبعديهم نتعشى
امه : اقول شيوخ ترى خالتج بتيي باجر مع بناتهم
شيخه استانست : صج وااي وناسه جنون صج راح نفصل مع نورو ولطووف
جنان اكتفت بـ ابتسامه
يوسف : يالله مشينآ




نروح شوي عند لولو

لبست وكشخت لبست نفنوف اسود ياي ع جسمها بالضبط وفوقه جاكيت النفنوف ياي ليه نص الركب بالضبط سوت شعرها ويفي وحطت حمره حمره لبست كعب احمر وجنطتها كلتش احمر وحطت مسكره وكحل مع الحمره بس !!
تعطرت ونزلت تنطر حمد

دق عليها
لولوه : آلوو
حمد : هلا لولو زاهبه
لولوه حست بخوف ماتدري ليش : آي انت بره
حمد : اي طلعيلي

طلعتله لولوه
حمد 0 ياربي شهالجمال شهالجسم هاذي ناويه على نفسها اليؤم بس حمد اثقل البنت ياايه شتقؤل عنك خفيف )
لولوه ركبت : قووه
حمد ( اخيه ياريحت عطرج متى تصيرين حلالي يا لولو متى ) : هلا يقؤيج
طالعلها حمد وابتسم لولو نزلت راسه لا ارادي اول مره تستحي بهالشكل من حمد كل مره مياانه !!

شغل حمد اغنية عبدالمجيد قررت اموت بحبك !

انتـهى البارت
توقعاتكم وردودم لا تحرموني بليز !