رد: خلوه يخطي أنا راضي بـ زلآته يخطي بـ كيفه ولآكن لايقاطعني >> روايتي الاولى واقععيه
لقيت روحي بعد ما انا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك
احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك
في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك
ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك
انت حبيبي و باقي لي حبيبي
في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك
حتى الاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك
وان كان ذا ظني فالله حسيبي
و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك
ابي حياتي تهتويني حبيبي
كـآن قاعد بـ داره ومشغل الاستيريؤ وامّزّج ع نوال
تذكرها واشتاق يسمع صوتها
طووط طووط طوو طووط
بـ صوت كله نوم ردت من غير لا تشؤف الرقم : آلو
.........: شكلي قعدتج من النوم
لولوه استوعبت الي داق : هلا حمد لا اصلا آنا كنت بقؤم > اي خير P
حمد : شلونج !
لوولوه: تماام وانت >> واهيا تعدل قعدتها
حمد : بخيير
بعد صمت
حمد : آمم لوولو فكرتي بـ الموضوع !
لولوه وشفايفها ترجف : آآي
حمد خايف من ردة فعلها : شنو قرارج !
لولوه : آمم حمد
حمد : عيونه وقلبه وروحه
لولوه : آحبك
وسدته ع طول ما نطرت ردة فعل
حمد شنو طاير من الوناسه : واخيرا واخيرا يا لوولوه والله لـ اخليج اسععد انسانه وبأقرب وقت اخطبج
لولوه ماتدري شسوت !! تحس تسرعت ! ليش سويت جذي هاذي آنا لولوه الثقيله اللي ما عندي هالسؤالف !
بس شسؤي احبه والله حبيته ! آي احبه
قامت غسلت وبدلت ودقت سيده ع ريان رفيجتها
ريان : هلا بالطش والرش هلا بالقاطعه
لولوه : هههههههه هلا فيج يالغلا وااي ريؤن عندي لج سؤالف عفيه بشؤفج
ريان : لبسي دقايق وآنا عندج
لولوه : وين بنرؤح !
ريان: شرق
لولوه : اوكيك انطرج حبي
سكرت منها وراحت استأذنت من امها وابؤها انها تطلع وما عارضوا !
لبست جينز سكني مع قميص ازرق فاتح مخطط بـ ابيض والجموم مجفسه ومسويه شعرها ذيل حصان وبف خفيف ولبست فلات ابيض حطت حمره ورديه وكحل ومسكره تعطرت
دقت عليها ريان وطلعتلها
ريان كانت لابسه نفنوف ليه الركب لونه ابيض وفيه وروود بنفسجي ودرجات الوردي ولابسه فوقه كارديغان بنفسجي وفلات بنفسجي ولامه شعرها وحاطه حمره ورديه بس طالعه كيووت !
نــروح للـ شاليه شوي
صقر يصارخ : شيووووووخ شيووووخ شيووخ ويهد !
طلعت جنان على صراخه
صقر : جنون ماشفتي شيوخ
جنان : امبلا بـ المطبخ
راح صقر لـ شيخه
جنان تسندت ع الطوفه : افف ياربي آنا شكلي طحت ومحد سمى علي ياريتني ما ييت الشاليه ولا صار الي صار لا شفت صقر ولا حبيته !!
صقر : شيوخ وينج صمخه ماتسمعين
شيخه : شنو قع اسؤي كيكه بنات خالتي بيؤؤن الحين
صقر : اها اوكيك انا رايح لـ يؤسف
شيخه : امي وابؤي للحين مادروا
صقر : لا قتلهم عند ربعه ويمكن ما ايي الا بعد اسبوع .. آنا رايحله الحين
شيخه : اوك . انزين عفيه نادلي جنون بطريجك
صقر : اوك
صقر راح ينادي جنون
صقر بحده : جنان
جنان : هلا
صقر قرب منها : شيوخ تبيج
جنان حسته ان قريب منها :اوك برؤحلها
حاولت تطع بس مسك من ايدها : احد قالج انج حلوه
جنان كل علامات الاستفهام ابؤيها !!!! وخايفه حيل خصؤصا ان مقرب منها حيل
صقر : لا تلبسين هـ اللبس مره ثانيه ليش قاعده تيننيني بهـ اللبس وآنا ما استحمل وانتي فاهمتني !!
جنان ودها تنشق الارض وتبلعها حست باحراج مو طبيعي !!
جنان كانت لابسه شورت ليه نص الفخذ لونه لحمي مع بلوزه لونها بنفسجي ومسؤيه شعرها ستريت ومنزلته ومع التان طالعه روعه
طلع منها واهو مستغرب من نفسه شلون تجرأ وقالها هـ الحجي معقؤله احبها لا من بعد دانه الزفته ماراح احب كرهتني بشي اسمه حب >> دانه حبيبته الي خانته !
جنان ماتدري تبجي تضحك تستانس تتضايق تحس صغرت بعينه بسبت لبسها وشلون تجرأت انها تلبس جذي
بس بعد مده استوعبت ان قالها تروح لـ شيخه
راحت المطبخ لـ شيخه
وشيخه لاحظت انه ويها اصفر مو ع طبيعتها : شفيج جنون ليش جذي شكلج خايفه ومرتبكه
جنان : ها .. لا مافيني شي متى بيوون بنات خالتج حدي متشوقه بقعد معاهم
شيخه : ههههههه مستعيله عليهم ع ال2 ونص بيوون !
جنان : اممم اوك ييبي خليني اساعدج
ركب صقرر سيارته وقعد يفكر باللي سواه
ليش سويت جذي آنا واحد غبي هذي رفيجت اختي شلون اقؤلها جذي معقؤله بديت احبها ياربي بس جسمها حلوه تامها محليها شفايفها حلوه اخييه بس !!
شغلت زقارته
وعلا على اغنية علي عبدالله
هذا اول يوم اصحى وما اشوفك
هذا اول ليل ما المس كفوفك
هذا اول جرح وآخرفرح يسأل عن
لقاك وراح يتحرى ظروفك
لا خبر منك ولا حتى رساله
شوف حالي كيف قلبي كيف حاله
خذ حياتي كلها وارجع حبيبي
حالتي بعدك ترى ماهي بحاله
ليه ما فكرت فيني وبعذابي
ليه ما دونت هاليوم بكتابي
عالاقل ادري قبل ما انصدم فيه
آه يا وقتي ويا ضيعت شبابي
مو حرام انك تعذب من تحبه
وانت في عينه وساكن وسط قلبه
ذاق منك الويل وانت اسمك حبيبه
أي محبه قول هذي أي محبه
نروح لـ رياان ولولوه
وصلوا شرق
وقعد بكافيه وكان المجمع فاضي وحلو ماكو زحمه
ريان : يالله قولي السالفه بسررعه بسررعه
لولوه ببرؤد : زين خنطلب بالاول
ريان : مو وقته تكفين والله ماقدر اتحمل قؤلي
لولوه : هههههههههههههه شفيج انزين بقؤلج أحم . آنا الله يسلمج
ريان بانفعال : اي انتي شنو
لولوه : انزين بتحجى صبري .. آنا احب
ريان بصدمه : نعععععععم @@@
لولوه : شفيج محسستني مسويه منكر شنو فهمي السالفه بالاول وقالتلها كل السالفه
ريان : والله وطلع مو هين هـ الحمد
لولوه : حده صدمني حييييييل بس مادري شلون حبيته حسيت باحسااس مادري مادري
ريان : الله ع الحب الله الله يهنيج يباا
لولوه : امينن
دق فون لولوه ( المتصل حمد )
لولوه : عمره طويل
\ريان : ردي ردي
شيخه بنعومه : آلو
حمد : قوه حبي
لولوه ( مسرع حبي ) : هلا حمد
حمد : شكلج طالعه
لولوه : اي مع ارفيجتي رايحين شرق
حمد : اممم اوك حبي اذا بتطلعين مره ثانيه قوليلي اوك
لولوه ماحبت كلامه : اممممم ليش
حمد : بس يالله اخليج حيااتي ولا تتأخرين
لولوه ( وليه من اولها جذي ) : اوك باي
وسدته
ريان : واي شكله حمد اينن ودي اشوفه
لولوه : وييع انشاءالله مو جذي من اولها ردي مبجر بلغيني ليه طلعتي !
ريان : اي حبيبتي بتحبين تحملي
لولوه : جب جب طلبي يلا شتبين
بـ شرق ب ستاربكس
طبعا انتوا تعرفون شرق ستاربكس يكون يمه هاقن داز لولوه وريان كانوا بـ هاقن داز
طيبه : هاذي لولوه
عمر : منو لولوه !!
طيبه : بنت عمي فشله لا تشوفني
عمر : واذا شافتج شنو يعني وحده قاعده مع حبيبها فيها شي
طيبه : اي فشله قوم قوم خنغير المكان
لولوه لمحت طيبه وشافتها مع ريال وعصبت منها قالت اذا ردت بتشوف منو هاذا
لولوه : يالله مشينا
ريان : اوك
طلعوا من المجمع وركبؤا السياره
لولوه : ياربي استغفر الله حر . والبست نظارتها الريبان
ريان : اي حده . وين تبين
لولوه : البيت بعد وين !
ريان : اووك
وطول الوقت سوالف لولوه وريان
لولوه اسمعت صوت مسج بطلت ولا من حمد ( قلبي حطي على مارينا افم سمعي الاغنيه اهداء )
لولوه بطلت الافم ام ولا اغنية يوسف العماني يعشقني
والله أحبك أحبك يشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لاحاسد يقدر يبعدنا انا وانته لو شوي
يا الله احفظ حبي لي يا الله ربي يا قوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا حبه
لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني عذبني مرمرني وانا مالي سواه وانا مالي سواه
يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
انا ادري يحبني بس شوي اتغلى عليه
وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه
يفهمني من نظره من كلمه وانا بيدي دواه وانا بيدي دواه
يفهمني يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه
انا الي احبه احبه ومن قلبي ابيه
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه
لو كل العواذل تفرق ماتقدر عليه
سمعتها لولوه وابتسم وتذكرته
شافتها ريان وبقلبها ( انشاءالله ياربي يقدر يسعدج وما يلعب عليج ) !!