السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تبدا قصتي لما تخرجت من الثانويه و سافرت للدراسه بالخارج .تعرفت علي شخص و كنا زملاء صف في البدايه و انسان خلوق و محترم و من غير جنسيتي من عايله عريقه و محافظه و حالتهم الماديه اكثر من ممتازه تطورت العلاقه بدون ما احس و صارلي القريب و الاهل في الغربه في البدايه حاولت كثيرا قطع العلاقه لاني كنت افكر باهلي كثير من غير الاحساس بالذنب و خوف انه ابني امل علي حاجه ما هي نصيبي بالاخر كنت ادعي ربي كثير انه لو كان خيرا لي فقربه و لو كان شرا فابعده و سبحانه كل ما اقنع نفسي اني ابتعد تصير حاجه و ارجع توكلت علي ربي و مروا 8 سنين عرفني علي اخواته و كلم امه بموضوع الخطوبه انا رجعت للبلدي و هو اشتغل في البلد الاخر و بدا يكون نفسه . و لما صار الموعد و حاولوا يخطبوني اهلي رفضوا بشده لسبب اختلاف الجنسيه و انا بجيني احد من بلدي و هم اولي فيني . طبعا ما وقفت بوجه ابي لاني احترمه كثير و قلت في نفسي ما ببيع ابي لاجل شخص و اهم شي رضا الوالدين توقفت اتواصل معه و الغصه بقلبي قتلتني بس كنت متوكله علي ربي بس خواته كانوا لسه يتواصلوا معي و قالوا هو ما يريد يتزوج و رح ينتظر فتره لعل و عسى اهلي يغيروا رايهم و هو لسه علي العهد . مرت سنه و كنت بوقتها 26 سنه و رجع خطبني مره ثانيه و ثالثه بس لسه اهلي مصرين علي نفس الموقف حز فخاطري رفضهم له و كنت اتمناله الخير فكذبت علي اخواته و قلت لهم انا انخطبت و خلل كل واحد يروح فحاله و الله يرزقه ببنت الحلال الي تعوضه . طبعا قطعت صلتي باخواته و دعيت ربي التوفيق له دايما و رضيت بالمكتوب .
طبعا عشت فترة كابه و حزن لحالي و رحت العمرره عشان اغسل احزاني و دعيت ربي يغفرلي و يعوضني خير . ابي كان انسان حنون و مثالي و لامره انحرمت من شي و اخترت رضاه لانه يستاهل بس الفكره انه انسان مش من جنسيتنا يتزوج بنته ما تدخل عقله و انا احترمت هالشي بالاخر انا بنته و ملكه و عمري ما بينت له انه رفضه حرمني من انسان تمنيت الزواج منه علي سنة الله و رسوله . رجعت من العمره و تناسيت و قويت نفسي و تقربت لربي كثير . بدوا الخطاب يجوا و حاولت اني اتقبل بس كنت كل مره اطلع عله و سبحان الله مره اخواني يرفضونه لانه سمعوا عنه حاجه او ابي ما يرتاحله و انا كنت ارتاح راحه بعد ما اعرف انه تفركش الموضوع مادري يمكن لاني شلت مسالة الزواج من بالي و ما اريد ارتبط باحد غيره .
كنت موظفه و ركزت في شغلي كثير و الحمدلله طلعت مراتب و عينوني مديره علي القسم و عطوني بعثه اكمل دراسات عليا في بريطانيا و كملت حياتي مركزه في عملي وو اهلي فقط .
وصل عمري 29 سنه و صارت انه طلبوا شركه كبيره في دبي اني انتدب عندهم لمدة سنتين و علشان اخوي طيار و عايش مع مرته و اولاده في دبي فابي سمح انه اروح و اسكن معهم سنتين علشان شغلي و انتقلت لدبي
طبعا ابي الحبيب حاس بذنب و كان ما يرفضلي طلب بس انا دايما ابينله انه مش انت انا الي غلطت و دخلت نفسي بالبدايه بعلاقه نهايتها كانت متوقعه و كل شي نصيب .
بديت اشتغل في الشركه و كنت فخوره بالمرحله الي وصلت فيها و في يوم من الايام الصدفه الكبيره فجاه حبيبي يدخل علي في المكتب لاجل معامله يريد يخلصها و انصدمنا طبعا يمكن قعدنا دقيقتين مبهتين نشوف علي بعض بعد الصدمه استوعب و سلم و دمعت عيني نزلت لما ذكر اسمي جلس و فرحلي للمنصب الي وصلته . طبعا سالته عندك اولاد ؟ قالي عندي بنت عمرها سنتين حسيت قلبي فز من مكانه . تخيلوا حسيت انه تزوج علي او خاني مع انه مرت 4 سنين ماعرف عنه حاجه بس توقعت انه تزوج و قالي و انتي ؟ قلتله بصوت مخنوق انا مش متزوجه . حسيت وجه انصدم و حسيته يريد يسالني كيف و ليش و انتي اصلا ما كنتي مخطوبه ! بس سكت بالاخر قالي شفتي كيف الدنيا صغيره و طلع . والله يا اخواتي شوفته ردت ليا الروح حسيت نفسي بالدنيا ثانيه مادري من احساس اقولكم بس فكرة انه متزوج و طبعا لازم يكون متزوج حاولت اني ماستوعبها ابدا
3 ايام و لا اخته تدخل علي الصدمه سلمت علي و قعدنا سولفنا عن اخباري و عن السنين انه اقطعنا بس الي ما توقعته و لحد الحين الي مو مصدقتنه انها كانت جايه تخطبني لحبيبي انصدمت قلت معقوله بس هو متزوج !! قالتلي انه من يوم ما شافك و عرف انك مش متزوجه قال ما بخليها هالمره و حلفتلي انه كل هالسنين و انا ما رحت من باله بس عمره ما فكر يرجع او يفكر فيني خوفا انه انا اكون متزوجه و طبعا لا يجوز بالاخر احترامه لي كبير جدا ! و قلتلها و زوجته انا مستحيل اجي فوق وحده ثانيه و انا انسانه غيور ما بقدر اتحمل و زوجته بنت لسه صغيره اصغر مني بكثير و انا هو علي فكره نفس العمر هو اكبر مني بشهور ! قالتلي هو تزوج لانه راضي بقسمته و انه متفق مع زوجته انه يتزوج عليها من اول لانه زوجته بعد ما ولدت ببنتها عملت عمليه و شالت الرحم للمرض اصابها فيعني اهي عارفه انه بيزوج عليها و قلتلها و انا ؟ قالت هو يحبك و الاولي تزوجها خلاص و ما رح يظلمها بحقوقها بس هذي فرصه لكم و لا تفرطي فيها
طبعا انا رجعت و كلمت اهلي و هالمره بعد كل هالسنين اقتنعوا بس انا هالمره مش مقتنعه ! لاسباب ما اتخيل اني بعيش مع ضرة خاصه مع انسان كنت احبه و للان اموت فيه ! و ثاني سبب اخاف يظلم الاوليى بسببي ! بس رجوعه لحياتي لها معني و سبحان الله مع اني دعيته كثير زمان يجمعني فيه و لما افترقنا قلت خيره بس الحين يظهر بعد كل هالسنين ربك ما يرد دعاءطبعا انا الان قاعده استخير بينه وبين شخص اخر تقدملي من نفس السن و لم يسبق له الزواج و من عايله محترمه و الانسان سمعنا عنه باخلاقه و التزامه بس ما حطيت الموضوع في بالي لين ما صار الي صار
الوالد عسي ربي يطول عمره و يرزقه راحة البال قالي انه هالمره انا ما رح اتدخل انتي كبيره وواعيه و الموضوع بيدك
جاني اتصال غريب من نفس بلدة حبيبي و توقعت تكون حرمته -- تعرفون عاد حركات الضرات هه و استغربت كيف عرفت رقمي و شكل البنت ما هي سهله
طبعا رديت عليها و ما عطتني فرصه اسلم بدت البكلام الجارح انه انا العشيقه و طول هالسنين و حياتها اختربت بسببي و كم مره يناديها باسمي بالغلط و انها مش راضيه انه بيتزوج عليها و لو تزوجته ما رح تخليني فحالي يعني الزبده طلعي نفسك من الموضوع . طبعا انا توقعت ردة فعلها و من هالمكالمه عرفت شخصيتها البنت قويه و فيها قهر من سنين . لما وصلت هالكلام لحد و ما افكر اقول لاخته او له
انا بلادي تمنع زواج من غير الدول الخليجيه و حبيبي من بلد العروبه و الاصل و طبعا لحد الان هي في مش ضمن مجلس التعاون و لو وافقت اتزوجه لازم الموضوع يكون فيها تصريح و انتظار و زحمه بس هذي مشكله و رح تتسير بفضل ربك
انا الان محتاره بين شخص عازب لا اعرفه و شخص متزوج احبه من 12 سنه و شاءت الاقدار ان تفرقنا و تجمعنا مره اخري
انا قلتلكم التفاصيل الي صارت لان اريدكم تفهموا الموضوع و تعطوني ارائكم لاني من صدق مره محتاره و يمكن اكثر مره محتاره في حياتي . :eh_s(17):احتاج اراء اخواتي و اعذوووني طولت عليكم كثييييييير . السموح
تبدا قصتي لما تخرجت من الثانويه و سافرت للدراسه بالخارج .تعرفت علي شخص و كنا زملاء صف في البدايه و انسان خلوق و محترم و من غير جنسيتي من عايله عريقه و محافظه و حالتهم الماديه اكثر من ممتازه تطورت العلاقه بدون ما احس و صارلي القريب و الاهل في الغربه في البدايه حاولت كثيرا قطع العلاقه لاني كنت افكر باهلي كثير من غير الاحساس بالذنب و خوف انه ابني امل علي حاجه ما هي نصيبي بالاخر كنت ادعي ربي كثير انه لو كان خيرا لي فقربه و لو كان شرا فابعده و سبحانه كل ما اقنع نفسي اني ابتعد تصير حاجه و ارجع توكلت علي ربي و مروا 8 سنين عرفني علي اخواته و كلم امه بموضوع الخطوبه انا رجعت للبلدي و هو اشتغل في البلد الاخر و بدا يكون نفسه . و لما صار الموعد و حاولوا يخطبوني اهلي رفضوا بشده لسبب اختلاف الجنسيه و انا بجيني احد من بلدي و هم اولي فيني . طبعا ما وقفت بوجه ابي لاني احترمه كثير و قلت في نفسي ما ببيع ابي لاجل شخص و اهم شي رضا الوالدين توقفت اتواصل معه و الغصه بقلبي قتلتني بس كنت متوكله علي ربي بس خواته كانوا لسه يتواصلوا معي و قالوا هو ما يريد يتزوج و رح ينتظر فتره لعل و عسى اهلي يغيروا رايهم و هو لسه علي العهد . مرت سنه و كنت بوقتها 26 سنه و رجع خطبني مره ثانيه و ثالثه بس لسه اهلي مصرين علي نفس الموقف حز فخاطري رفضهم له و كنت اتمناله الخير فكذبت علي اخواته و قلت لهم انا انخطبت و خلل كل واحد يروح فحاله و الله يرزقه ببنت الحلال الي تعوضه . طبعا قطعت صلتي باخواته و دعيت ربي التوفيق له دايما و رضيت بالمكتوب .
طبعا عشت فترة كابه و حزن لحالي و رحت العمرره عشان اغسل احزاني و دعيت ربي يغفرلي و يعوضني خير . ابي كان انسان حنون و مثالي و لامره انحرمت من شي و اخترت رضاه لانه يستاهل بس الفكره انه انسان مش من جنسيتنا يتزوج بنته ما تدخل عقله و انا احترمت هالشي بالاخر انا بنته و ملكه و عمري ما بينت له انه رفضه حرمني من انسان تمنيت الزواج منه علي سنة الله و رسوله . رجعت من العمره و تناسيت و قويت نفسي و تقربت لربي كثير . بدوا الخطاب يجوا و حاولت اني اتقبل بس كنت كل مره اطلع عله و سبحان الله مره اخواني يرفضونه لانه سمعوا عنه حاجه او ابي ما يرتاحله و انا كنت ارتاح راحه بعد ما اعرف انه تفركش الموضوع مادري يمكن لاني شلت مسالة الزواج من بالي و ما اريد ارتبط باحد غيره .
كنت موظفه و ركزت في شغلي كثير و الحمدلله طلعت مراتب و عينوني مديره علي القسم و عطوني بعثه اكمل دراسات عليا في بريطانيا و كملت حياتي مركزه في عملي وو اهلي فقط .
وصل عمري 29 سنه و صارت انه طلبوا شركه كبيره في دبي اني انتدب عندهم لمدة سنتين و علشان اخوي طيار و عايش مع مرته و اولاده في دبي فابي سمح انه اروح و اسكن معهم سنتين علشان شغلي و انتقلت لدبي
طبعا ابي الحبيب حاس بذنب و كان ما يرفضلي طلب بس انا دايما ابينله انه مش انت انا الي غلطت و دخلت نفسي بالبدايه بعلاقه نهايتها كانت متوقعه و كل شي نصيب .
بديت اشتغل في الشركه و كنت فخوره بالمرحله الي وصلت فيها و في يوم من الايام الصدفه الكبيره فجاه حبيبي يدخل علي في المكتب لاجل معامله يريد يخلصها و انصدمنا طبعا يمكن قعدنا دقيقتين مبهتين نشوف علي بعض بعد الصدمه استوعب و سلم و دمعت عيني نزلت لما ذكر اسمي جلس و فرحلي للمنصب الي وصلته . طبعا سالته عندك اولاد ؟ قالي عندي بنت عمرها سنتين حسيت قلبي فز من مكانه . تخيلوا حسيت انه تزوج علي او خاني مع انه مرت 4 سنين ماعرف عنه حاجه بس توقعت انه تزوج و قالي و انتي ؟ قلتله بصوت مخنوق انا مش متزوجه . حسيت وجه انصدم و حسيته يريد يسالني كيف و ليش و انتي اصلا ما كنتي مخطوبه ! بس سكت بالاخر قالي شفتي كيف الدنيا صغيره و طلع . والله يا اخواتي شوفته ردت ليا الروح حسيت نفسي بالدنيا ثانيه مادري من احساس اقولكم بس فكرة انه متزوج و طبعا لازم يكون متزوج حاولت اني ماستوعبها ابدا
3 ايام و لا اخته تدخل علي الصدمه سلمت علي و قعدنا سولفنا عن اخباري و عن السنين انه اقطعنا بس الي ما توقعته و لحد الحين الي مو مصدقتنه انها كانت جايه تخطبني لحبيبي انصدمت قلت معقوله بس هو متزوج !! قالتلي انه من يوم ما شافك و عرف انك مش متزوجه قال ما بخليها هالمره و حلفتلي انه كل هالسنين و انا ما رحت من باله بس عمره ما فكر يرجع او يفكر فيني خوفا انه انا اكون متزوجه و طبعا لا يجوز بالاخر احترامه لي كبير جدا ! و قلتلها و زوجته انا مستحيل اجي فوق وحده ثانيه و انا انسانه غيور ما بقدر اتحمل و زوجته بنت لسه صغيره اصغر مني بكثير و انا هو علي فكره نفس العمر هو اكبر مني بشهور ! قالتلي هو تزوج لانه راضي بقسمته و انه متفق مع زوجته انه يتزوج عليها من اول لانه زوجته بعد ما ولدت ببنتها عملت عمليه و شالت الرحم للمرض اصابها فيعني اهي عارفه انه بيزوج عليها و قلتلها و انا ؟ قالت هو يحبك و الاولي تزوجها خلاص و ما رح يظلمها بحقوقها بس هذي فرصه لكم و لا تفرطي فيها
طبعا انا رجعت و كلمت اهلي و هالمره بعد كل هالسنين اقتنعوا بس انا هالمره مش مقتنعه ! لاسباب ما اتخيل اني بعيش مع ضرة خاصه مع انسان كنت احبه و للان اموت فيه ! و ثاني سبب اخاف يظلم الاوليى بسببي ! بس رجوعه لحياتي لها معني و سبحان الله مع اني دعيته كثير زمان يجمعني فيه و لما افترقنا قلت خيره بس الحين يظهر بعد كل هالسنين ربك ما يرد دعاءطبعا انا الان قاعده استخير بينه وبين شخص اخر تقدملي من نفس السن و لم يسبق له الزواج و من عايله محترمه و الانسان سمعنا عنه باخلاقه و التزامه بس ما حطيت الموضوع في بالي لين ما صار الي صار
الوالد عسي ربي يطول عمره و يرزقه راحة البال قالي انه هالمره انا ما رح اتدخل انتي كبيره وواعيه و الموضوع بيدك
جاني اتصال غريب من نفس بلدة حبيبي و توقعت تكون حرمته -- تعرفون عاد حركات الضرات هه و استغربت كيف عرفت رقمي و شكل البنت ما هي سهله
طبعا رديت عليها و ما عطتني فرصه اسلم بدت البكلام الجارح انه انا العشيقه و طول هالسنين و حياتها اختربت بسببي و كم مره يناديها باسمي بالغلط و انها مش راضيه انه بيتزوج عليها و لو تزوجته ما رح تخليني فحالي يعني الزبده طلعي نفسك من الموضوع . طبعا انا توقعت ردة فعلها و من هالمكالمه عرفت شخصيتها البنت قويه و فيها قهر من سنين . لما وصلت هالكلام لحد و ما افكر اقول لاخته او له
انا بلادي تمنع زواج من غير الدول الخليجيه و حبيبي من بلد العروبه و الاصل و طبعا لحد الان هي في مش ضمن مجلس التعاون و لو وافقت اتزوجه لازم الموضوع يكون فيها تصريح و انتظار و زحمه بس هذي مشكله و رح تتسير بفضل ربك
انا الان محتاره بين شخص عازب لا اعرفه و شخص متزوج احبه من 12 سنه و شاءت الاقدار ان تفرقنا و تجمعنا مره اخري
انا قلتلكم التفاصيل الي صارت لان اريدكم تفهموا الموضوع و تعطوني ارائكم لاني من صدق مره محتاره و يمكن اكثر مره محتاره في حياتي . :eh_s(17):احتاج اراء اخواتي و اعذوووني طولت عليكم كثييييييير . السموح