- إنضم
- 11 يونيو 2011
- المشاركات
- 41
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلاام علييكمم ...
هذي اول روايه اكتبها ... كنت حدي متردده انزلها ولأ ... بس لاني كتبتها قلت انزلها و اجرب .. اتمنى انها تعجبكم .. و اتقبل منكم اي نقد على ان ىيكون بناء..
هذه هي طفلتي المددله "البجر" اتمنى ان تعتنوا بها جيدا و لا تهملوها
بسم الله ... هنا تبدأ روايتي .. حيث احيانا تجد نفسك تقع في حب انسان كان عدوك اللدود ... راح ابدأ بالشخصياات
..
....: والله كبرنا يا مرييم و كبرونا هل عيال..
مريم: اي كببرونا صل على النبي .. احنا خلاااص يا عبدالرزاق راحت ايامنا
عبدالرزاق:ههههههه .. اي والله صدقتي راحت ايامنا
عيال عبدالرزاق و مريم :
عبداللطيف و عبدالرحمن و حصة
عايلة عبداللطيف و عايشه
مشاري : 25 سنه ... طوييل مملوح حيييل.. جسمه رياضي و حنطاوي
ضاري: 23 سنه... حنطاوي جمييييلل ... في شوية طول ... عصبي بس طيب .. عنيد
نوره:20 سنه .. حلوه .. هاديه ... رومنسييه
جود:18 سنه .. حيييل مع( شوق و شيخه و لجين)
جود:18 سنه .. حيييل مع( شوق و شيخه و لجين)
عايلة عبدالرحمن و ساره
خالد: 25 سنه .. حيييل مع جاسم ... طويل ...أسمر شوي .. مملوح
فواز:24 سنه... حييل مع حمد ... أسمر ... شعره ناعم و شوي طويل
شهد:20سنه.. حييل مع نوره و جنه... هاديه وحساسه وااايد.. اكثر شي يميزها عيونها
شوق:19 سنه.. فيها خبااال مو طبيعي بس اذا عصبت ما تعرف الي جدامها... جذاابه حيييل و مملوحه
شيخه:18 سنه .. جمييييله ... ملامحهاا هاديه و عيونها عسليه ناعسه ... تمووت بالمقالب و الخبال...
شوق:19 سنه.. فيها خبااال مو طبيعي بس اذا عصبت ما تعرف الي جدامها... جذاابه حيييل و مملوحه
شيخه:18 سنه .. جمييييله ... ملامحهاا هاديه و عيونها عسليه ناعسه ... تمووت بالمقالب و الخبال...
عايلة محمد و حصه
حمد:24 سنه .. جمييل و ابيض و عيونه وسااع و ناعسه...
بدر: 23سنه... فييه شوي من حمد اخوه .. حنون و قلبه طيييب
جنه: 22 سنه .. مملوحه و هاديه .. بس اذا افصلت اتصير وحده ثانية
عمر : 21 سنه .. غشمرجي حيييل ... مملوح و شوي مغرور..
لجين: 19 سنه ... تموووت بالخبال .. مملوحه ابسرعه اتعصب
عمر : 21 سنه .. غشمرجي حيييل ... مملوح و شوي مغرور..
لجين: 19 سنه ... تموووت بالخبال .. مملوحه ابسرعه اتعصب
....................................................................
...: يالله يمه قووم حق صلاة اليمعه عشان نلحق عقبها انروح بيت يدك ...
...: (لا رد)
...: اففف ضروووي يالله قوووم لا والله انادي ابوك علييك ذبحتني
ضاري: (لا رد)
ام مشاري بصرااخ: ضرووووي قوووم من الصبح و انا اقعد فييك عفيه نوم
ضاري : الساعه جم الحين ؟
ام مشاري : الساعه عشر و نص يالله قووم عشان يمديني اقعد اخوك
ضاري: قعدي بعدين قعديني
ام مشاري : والله يا ضاري ان ييت و لقيتك نايم لأنادي علييك ابوك يتفاهم معااك... و طلعت
ضاري: اففففف .. و راح يغسل ويها و يسبح..
ضاري: (لا رد)
ام مشاري بصرااخ: ضرووووي قوووم من الصبح و انا اقعد فييك عفيه نوم
ضاري : الساعه جم الحين ؟
ام مشاري : الساعه عشر و نص يالله قووم عشان يمديني اقعد اخوك
ضاري: قعدي بعدين قعديني
ام مشاري : والله يا ضاري ان ييت و لقيتك نايم لأنادي علييك ابوك يتفاهم معااك... و طلعت
ضاري: اففففف .. و راح يغسل ويها و يسبح..
ابغرفة مشاري...
ام مشاري: مشاري ... مشاري.. مشااري يالله صلااااااة
مشاري: كاني قمت
ام مشاري : قووم يالله راح يأذن
مشاري: كاني قايم بس دقايق ..
ام مشاري رراحت الحمام و اترست قلاص مااي و كتته على مشاري..
مشاري قاام مخترع : بسم الله .. يمه اشهالطريق الحضاريه
ام مشاري : تستاهل صارلي ساعه اقوم فييك و انت حاقرني
.......
بعد الصلاة ابيت اليد ..
عبدالرزاق: مرييم يا مرييم يا ام
عبداللطيف
مريم: امر بغيت شي؟؟
عبدالرزاق: ما يأمر عليج ظالم .. دقي علا
عيالج شوفي وينهم جنهم تأخروا اليوم؟؟
مريم: توني امكلمتهم كااهم يايين
بالطرييج ما كملت الجمله الا و جود تفتح
الباب ...
جود: يااا هلاااا و مرحبا علا احلا شايب و
عيوز
مريم: أنا عيوز يالي ما تستحيين
جود : مشكلتكم تزعلوون من الحق
ام مشاري: السلام عليكم .. و اتبوس راس
عمها و خالتها...
شوي ولا نوره و مشاري و ضاري يايين:
السلاااام عليييكمم!!
نوره : شلونج يمه مرييم..و شلونك بابا
عبدالرزاق؟؟
مرييم: اي هذا السنع من انتي و اتاشر علا
جود..
جود: مرييومتي حبيبتي ليش تزعليين من
الحق
كانت بترد بس قاطعها مشاري: و شنو يعني
إحنا مالنا رب صارلنا ساعه ولا حتا
عبرتونا ابكلمه...
عبدالرزاق: يعني ما تعرف يدتك و جودي اذا
تجابلوا..
مرييم: ويييه ... الا وين ضرووي؟؟
مشاري: كاهو ما صدق نوصل حط راسه و نام..
ام مشاري وهي يايه من المطبخ: خالتي
عبدالرحمن و حصه بيون اليوم؟؟
مرييم: اييه يمه بيوون..
انم مشاري: و متا تبينه ننجب الغدا؟؟
مريم: اول ما ايون .. قولي حق الخدم يمه ما
يحتاي اتعبين نفسج..
ام مشاري: ما فيها تعب خالتي
اشوي ولا ينفتح الباب و تدخل شييخه و أهي
تركض و شوق وراها
شوق ابعصبيه: والله ما أطوفها لج!
شيخه و أهي تركض ما انبهت حق الي نائم يم
يدتها .. و تركض ابدفاشتها المعتاده
شيخه : يممممممه مرييييم تكفه ساعديني
ولا راااح تذبحني..
جود: شوقي لييش امعصبه جذي شمسوييتلج
هالنسره؟
شوق: تخيلي من الصبح وانا أدور ايبودي
اخر شي القاه ابجنطتها؟؟؛@@
جود ابخبث طفولي: هيييي و بتسكتيين؟؟
شووق: نعععععم اسكت أنا اسكت عن كل شيي بس
لي اغراضي خط احمر..@..
شيخه بصرااخ و ليلحين مو منتبها حق الي
نايم يمها: هييي انتي جودوو عندج كلمه
سنعه قوليها ما عندج اكرمينا ابسكوتج..
قااام و اهو حييل متنرفز: خيييير انتي
يايه عند راسي اتصارخين ما لقيتي لا هل
مكاان؟؟@@..
شيخه: اوخ السموحه استاذ ضاري ما شفتك.. و
ابدفاشه: و الله محد قالك نام بالصاله
الله يا كثرهم الغرف!!
مرييم: شيخو خلصتي من اختج قاعده
اتهاوشين مع ولد عمج..
الا ابدخلت ام خالد او بو خالد و شهد:
السلام عليكم..
الكل : و علييكم السلاام..
ام خالد: خبير انتي وياها ليش أصواتكم
واصله لي السكه؟؟
شيخه: هاذي بنتج المتوحششه..
عبدالرزاق: ههههههههههه... والله انج
نصاابه..
خالد ياي من بره: دااام السالفه فيها
نصابه اكييد شيخوو
الكل:ههههههههههه
شيخه مدت بوزها و راحت عند أبوها : بابي
شووفهم يطنزوون علي..
بوخالد:ههههههههههه... يالله عاد ترا ما
أرضا علا شوااخ هذي شيختكم
شوق راحت عند يدها: شووف ولدك شلوون يدلع
شيووخ و أنا كاشت فيني جني بنت البطه
السودا..
فوااز: انتي شنو مصلحجييه!!
عبدالرزاق: آفا علييج اذا أهوو ما دلعج
أنا ادلعج .. جم شوق عندي
توها يايه بترد لكن في شخص سبقها بالرد:
وحددده و مليييييييييييقققههه
اشهقت شووق ابنرفزه: أنا مليييقه؟؟ عااد
أنا اطلع ولا شي عند ملااقتك
..:أناا الشييخ عمر
اتقاطعه شوق: و الكوووبه!!
....: السلااام علييكمم!!
الكل: و عليكم السلام... (بعد السلام و
أخيرا العايله اجتمعت)
سااره و حصه: عييل وين ام مشاري ؟؟
مريم: بالمطبخ تنطر الكل ايي عشان تنجب
الغدا
ام خالد: أنا بروح أقولها ان ينا وأشوف
اذا أليني اساعدها
ام حمد: و أنا بععد بيي معااج
...:هلووووووو؛)
جود و شيخه و شوق: لجووونن حبييبتي
لجبين:ههههههههههه .... لا اتخافون يبت كل
الي طلبتو
شيخه: اشوه جان غيرت استقبالي
ضاري: أنتي شنو الهدوا محذوف من
قاموسج؟؟؛@
شيخه: استغفرالله ... أنتا اشتبي فيك هوشه!!
فوااز: هدو يالربع اشفييكم
حمد: اقوول فوازو شراايك الييوم انروح
القهوه؟
عبدالرزاق: جنووي بابا وين أبوج؟؟
جنه: بالدوانيه مع خوالي !
عبدالرزاق: عييل أنا ارووح لهم
مرييم : وانا بعد ارووح اشوف شصار عالغدا
بدر: حموود صج انك ما تستحي الحين كلنا
موجوديين و ما تعزم الا فوازو؟؟
مشاري: آخووك أصلن من زماان ما يستحي مو
شي يدييد!!
عمر: صح السانك اخ مشاري
حمد: جنكم غلطتوا علي و لا يتهيأ لي؟؟
خالد : لاا ما يتهيأ لك!!
بدر: ضروووي؟
ضاري: همممم
بدر: انشالله بتم نايم ؟؟
ضاري و انتوا اتخلون احد يناام؟؟ و يطالع
شيخه ابحقد
شيخه: خير بالإخو مأكله حلالك جذي اتخز؟!
ضاري: شيخو قصري الشر ولا اتحرشيين كاافي
أني قاعد علا صوتج الكرواني..
شيخه: أصلن المفروض تحمد ربك انك قاعد
علا صوتي ... غيرك يتمنونه منوه...
جود: بسسسسسسسس!!! تراا صدعتونه..
بدر: طع منو تكلم الناطق الرسمي لقروب
الفشله!!
جود خزته ابطرف عينها : هاهاهاهاهاي...
ظرييييف ماشالله علييك .. من وين متسلف هل
خفت الدم؟
مرييم:يالله عن الهوااش و قوموا غدا!!
علا طاولة الاكل..
مرييم: شرايكم اليوم كلكم اتنامون عندي؟
جود: طبعا و بدون تفكييير ايييي..
شوق: و انا اايد بنت عميي
شيخه: وانا كمااان
نوره ابكل هدووا: انتي ما تشاورين انتي
اتامريين يالغاليه
شهد بس هزت راسها بالايجاب..
شييخه: بس بدوون الشباب..
ضاري: ليش انشالله بيتج وانا مادري...
شيخه: أنا ما كلمتك لي كلمتك ذيج الساعه
رد..
ام خالد: شيخووو و وييعه لسانج صايير
وااايد طويييل يبييله قص..
ام مشاري: هوووو ام خالد اشفييج عالبنت
بعد صح كلامها اهو شكو يدخل..
ضاري: يمممممه... شنو شكو؟
عبدالرزاق: بسسسسسسسس عااااد
احترمواالنعمه...
شيخه: الحمدالله و قامت و اهي خانقتها
العبره...
بوخالد: وييين شيوخه ليلحين ما كملتي
اكلج...
شيخه و عيونها بدت تنترس ادمووع : لاا
شبعت ....
ام مشاري ابنظره حاده: شفت ضايقت البنت و
خليتها لتقوم من عالاكل..
ضاري: الحمدالله... و قام واهو يتحلطم
ولما وصل عند المغاسل سمع صوتها و أهي
تبجي..رااح جان يوقف وراها
ضاري: ما توقعتج جذي دلووعه...
لفت شيخه عليه و اعيونها متروسه ادموع:
اييي مو انت الي تمصخرت جدام الي يسوا و
الي ما يسوا...
ضاري: شيخوو عن الدلع طوول عمرج وااحد من
الربع لا تقعدين اتدلعين الحين
شيخه حزت الكلمه ابخاطرها حييل بس ما حبت
اتبين: موو أنتو ما ينفع معاكم الا وحده
جذي..
ضاري: ايي هذي شيخو الصجيه.. اقوول لا
تستانسيين علا دور الانوثه وايد لانه مو
لايق و لف ويها و مشى...
بالصاله..
جود و شوق و لجون قاعديين يلعبون سوني
شهد و جنه و نوره يسولفون عن الموضا و سوالف البنات
بو خالد و بو مشاري و بو حمد و اليد قاعدين يتكلمون عن الاسهم
الامهات بالمطبخ يسوون جاي و حلو
الشباب يلعبون جنجفه..
ادخلت شيخه و اعيونها وارمه من البجي
جود : شواااخ تعالي لعبي معانا
شيخه بابتسامه باهته: لا مالي مزااج
شوق راحت قعدت عند اختها: شيخو اشفيج اشدعوه عليج ليلحين ما تعودتي سمعي و قطي بحر..
شيخه و اعيونها امغورقه: يعني لييش اتفشلني ..
شوق: اذا على ضرووي ترى خالتي عايشه زفته
شيخه: صججج؟؟
شوق و اهي تضحك: ايي صجج .. يلا عااد تعالي لعبي معانا
شيخه: اوكيك..جود: و اخيرا شرفتينا ... اقول لجون يبي شريط كرااش بلييز
ابمكان ثاني بالصاله
ضاري قاعد عالفيس بوك و يكلم فلانه و علانه...بدر: ضرووي شتسوي .. تعال العب معانا احسنلك من هل خمه الي قاعد اتكلمهم
ضاري: يالله كاني يااي ..ولا فجاءه شيخه تصارخ
شيخه: هيااااااااااااا فزت عليييجج حررره
ضاري : هيييييييييه انتي مو قاعده بالشارع جذي قاعده اتصارخيين.شيخه عطت نظره...
بو خالد: شيووخ ليش اتصارخين؟؟@؟.
شيخه: فززززت على شوقو و راح تعطيني الي ابي
شوق : لانج غشاشه ...
لجين: لا ما غشت اهي فازت صج..
جود: اقوول شباب تعالوا خل نتبارى كرة قدم ..
بوخالد:ههههههههه... مادري متى بتكبروون
انتظر ردودكم
التعديل الأخير: