دمووع الشووق

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوق: هههههه

مريم: صراحه صعبه اختار بين ضاري و شوق .. عشان جذي تعادل.. يالله شباب دور منو؟؟

الشباب: فوازو..

فواز رفع راسه و طالع جنه و ابتسم... و اشرلها ان حقج.. جنه انحرجت حيييل بس ما حبت اتبين حسبالها محد شاف ما تدري ان المافيا امشغلين كشافاتهم;p

شيخه ابهمس: شفتو الي انا شفته.. و الله اخوي مو هين بعد..

جود: ابن اللذينا و احنا انقول فوازو اعقل واحد طلع اردا منهم

شوق: ههههههه,, لااا تكفه جيكو على ويه جنووي صار اشارة مرور

لجين: ههههه.. انا توني استوعب ان قاعد يأشر حسبالي قعد يكش شي;p.. بس جنوي انا اعلمها ما اتقوليي

شوق: ما عليج اليوم نسحب منها الكلام

جود: بالطيب

شيخه: لااا بالغصب طبعاّ

فواز: بس انا بغني غنيه دويتو ابي احد يغني معاي

شوق و شيخه و جود و لجين: جنووووووي

جنا امفهيه: هااا؟؟

فواز زادت ابتسامت و ابقلبه ( بنات اللذينا ما ينخش عنهم شي ..هههههه): يالله جنووي

جنا : لاا

مريم : جذي راح اتخسرين البنات...

البنات : يالله جناااااا

جنا و ويها احمممممر: ا_ن انزين

فواز هياااااا: يالله

فواز:كل ما اشوفك ابتسم من دون ما اشعر و اقول في قلبي عسى الله يحفظك ليا
يا اغلى البشر خف عليا و الله ما اقدر يكفي محبه و غلا يكفيني حنيا

جنا و ويها اشارة مروور;p:لا لا تندفع في غرامي لا تزيد اكثرقلبي امتلى من غرامك هدي اشويا
من كثر ما احبك تخيل بس و اتصور ابييك و ما ابي غيرك من الدنيا موولياا

فواز و اهو متشققق: كل لحظه حبك يالغلا في داخلي يكبرالله على احساسك و طيبك و الرومانسيه
غير الحلا و الطيب تدري وش الذي يبهر انك بمعنى الكلمه يا اغلى الناس شخصيه

جنا عااشت جو الغنيه:حتى كلامك لما تتكلم ترى يسحربالذات لما اتقول و تتكلم بعفويه
الله لو تدري اشكثر يالغالي اتأثر لما تكلمني و ايدينك تحضن ايدياا

فواز: غمض عيونك .. قرب اذنك راح اقولك سر
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فواز: غمض عيونك .. قرب اذنك راح اقولك سر
ماابيك تزعل مني خل رووحك ريااضيه
في نااس غيرك ساكنين بقلبي و انت حر يشاركونك حبي ميه على ميه
جنا: حلوه و لاكن لا تكررها و لا تغتر
وقفت قلبي ابهالحكي يا مبيّت النيه
راضي انا لو شاركوني ابحبك و بفخر امك و ابوك بنص قلبك و البقا ليا

شيخه: عاااااشواااا يا ويلييييي

شوق: اقحصصص انا ماا اقدر

جود: يابوووووي يااوييل حاليي

لجين: ياويليييي ويلاااااه

بدر: الحمدلله و الشكر ..

عمر اكتفا اباتسامة استهزاء و اهوا يطالع شوق

مشاري: انتوا اصلا حراام تندرجون تحت فئة الاناث

حمد: شوفو شهد و نوره و جنووي مالهم حس

ضاري : ولاا يستخدمون مصطلحاات احنا ما استخدمناها

شيخه: اشوي اشوي كليتونا سوفااج

شوق: ثانيا اخ مشاري فئة الاناث يتشرفون فينا

جود: و ثالث شي و الاهم ماالكمم شغل

لجين: مابقه شي بس هم اقوولكم سوفااااججج

خالد يساسر فواز: متأكد ان هذيل خواتنا مو اخوانا

فواز ابنفس الهمس: هههه زيين انك دريييت اصلا هالعصابه مفرووغ منها

لاا تسألون عن جنا الي ويها كان احمر من الحيا و حايشتها الصيحه..

مريم: يالله عاااد ترى ما ارضى علييهم هذوول ملح البيت

شيخه و شوق يشربكون و لجين و جود: عاشتت مريووم عاشت امي مرييم

مريم: هههههه يالله انكمل اللعبه.. دور الشباب

البنات: بدوور

شوق: بدوور تكفه لازااد عفيه

شيخه: ايي تكفه الله يخليك..

لجين : يالله عااد بدرااان

بدر : اوكي..( طبعا بدر صوته رهييب و خصوصا بالاغاني الحزينه)

لا زاد فيني الحزن

اكتم دموعي واون

واقولابد ما ابيك

واذكر هوانا واحن

وين انت عني انا

وكلتني للعنا

ماكني الليهويت

ولا كننا نفسنا

عيشتني بالوهم

قتلتني بالم

عودتني عالدموع

عرفتني ع الندم

قلبي معك رجعه

كلامك بيسمعه

قله يشوفالحياه

وان انت ماتنفعه
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوره نزلت راسها اتحاول اداري ادموعها.. نوقف شوي.. ( لما نوره و خالد كانوا صغار كانوا يموتون على بعض و كبر هل حب اقلب نوره و حبت خالد ابكل جوارحها...(

شوق : نوييير يالله دوورج..

نوره اتحاول تظبط صوتها: مالي خلق
شيخه: لاااا راح نخسرررر..

نوره: بس انا جود : لا بس ولا شي يالله<<ما اتعامل;p

نوره: انتوا سمع..

لجين اتقاطعها: نورو بتغنين و لا اخلييج اتغنين غصب؟

نوره خافت: خلااص خلاص..
كل ذاك الحب خدعه مستحيل
والليقاله لي حبيبك مو قليل
قال يهواك و تحبه من زمان
واللي صاير في علاقتكمدخيل

انت لو تعرف شعوري يوم قال
كيف تقبل تعطي لنفسك مجال
انصدمت وقلتما حسبه يخون
قال شوفني هذا انا عندك مثال

قال انا شكيت من كثرةجفاه
واني به غيري يشاركني هواه
قربه و بعده محيرني كثير
قلت انك توصفاحساسي معاه

انا آسف عاللي حاصل واللي كان
انا شايف مالي هاللحظهمكان
تمسي احلامي و تسليتك بخير
لومالك امان

رفع خالد راسه و طاحت عينه ابعينها و لا شعوريا غنى:

مانسيتك حتى لو طال الغياب تبقى في قلبي ابد احلى حبيب انت بعدك عني ياعمري عذاب حتى قلبي صار بالدنيا غريب ...

مانسيتك حتى لو طال الغياب تبقى في قلبي ابد احلى حبيب انت بعدك عني ياعمري عذاب حتى قلبي صار بالدنيا غريب ...

عود وارجع ولاتخاف من العتاب هذي دنيا فيها من يخطي ويصيب شوف قلبي من عذاب الحب ذاب صرت راضي بقسمتي ويا النصيب ...

عود وارجع ولاتخاف من العتاب هذي دنيا فيها من يخطي ويصيب شوف قلبي من عذاب الحب ذاب صرت راضي بقسمتي ويا النصيب...

نوره اتشققت من الوناسه حست ودها تطيييير ليي ابعد مكان

مريم : يالله مشاري دورك يمه..

مشاري: مافي ابالي شي

لجين : غن روحي تحبك

مشاري ابتسم ابتسامه ذوبت لجين:
روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحي جرحني
و إذاشكيت تقول إش كانذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني



ونيت من قلبي تلوعت عقبك
سلبتلي قلبي و جرحك سرقني
أقول قلبي تقول وش عاد قلبك
وإن جيت أبخفي الحب جرحكفضحني


روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحي جرحني
وإذا شكيتتقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني



أجيك أنا عاني أدورلقربك
تبعد كأن القلب ما قد عرفني
وإن رحت عنك تموج و الريح دربك
وتقولشفت اليوم قلبك تركني


روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحيجرحني
و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبكذبحني



يا قوتك ترضى أجاريك لعبك
ترضى أهد الحب لو كنت تبني
إنكنت تهواني فأنا اليوم جنبك
سلمت لك أمري وحبك سكني
مريم: يالله لجوون

لجين:


صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس منته بخير
الظاهر انك تحب اكلمك وبالك بعيد وتزعل وبلا اي سبب من يحب يبقى سعيد وانته تضحكب الغصب

قلت احب مثل هالناس لو يخونوني وفي يا للأسف اللي هويته صد ما سمىعلي حسافة
ماحسبه يخون وان خذلت بشوفته كنت انا اهواه بجنون لين جتني طعنته


هونا يا خوي وتهون منهو فينا ماعاش مطعون


انا جربت ازمان وعشت بالدنيا وفيت هالزمن ماله امان شفني ياخوي شخذيت
ادعي لك الله بالوفاومن وفا يلقى وفى هذا انا ياخوي صنتك خانني وجاني ومشيت

قولي و بس وشلون انساه روحي تهواه بوله آه لو يدري بغلاه والله ما يستاهله
اوعدك ماراح احب لا حقيقة و لا كذب طيب ولا بالغصب الوفا ما ابدله
هونا يا خوي وتهون منهو فيناماعاش مطعون

كانت اتغني و اطالع شوق الي حست ابغصه من كلامات الاغنيه..

مريم: عموور يمه فييك حييل

عمر : ايي يمه

جنه: يالله عموور غن نبي نسمع صوتك وااي حدي احب صوتك

عمر: ههههه اخجلتي تواضعي

لجين : يالله بلا رومانسيا و خلصنا..

عمر طالعها ابنظره و لف على شوق :

................

بناااات اتمنى هل مره القى ردود لان اذا ما لقيت ردود راح اسكر الروايه لاني تحبطت:(
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عمر طالعها ابنظره و لف على شوق طالعها ابنظره كبرياء و لف على يدته: يمه مريم

مريم: هلا يمه

عمر: انا بقول قصيده مافيني اغني

مريم: خلااص على راحتك يمه عمر و رفع راسه و طاحت عينه ابعين شوق الي كانت تدعي ان ما يجرحها اكثر:

يابنت...ياللي كل همك غرامي

الظاهر انك ..جاهله بالعناوين

كم قلت لكهالحب ماهو مرامي

روحي اكيد انك بدالي تلاقين

شوق حست اباهانه عمرها ما حست فيها ولا شعوريا ردت عليه..:
شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين
وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه
بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين
لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه
ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهين
ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه

طالعته ابنظره و قامت: عن اذنكم..

لجين حست انها مفتشله من شوق و السبه اخوها ..

قاموا كلهم و الحقوا شوق..

عمر( ااااخخخ مادري ليش كل ما اشوفها بس ابي اجرحها .. اففففففف)

صار الليل و كلهم ناموا ابيت العمه..

جود : انا بنزل شوي و بيي تبون شي؟؟

البنات: نطري بننزل معااج انزلوا البنات و لا الشباب تحت عند عمر

شيخه راحت عن خالد اخوها الي كان معطيها ظهره و سكرة عينه..

ضاري: جودي بلا سخافه..

شيخه تيبست مكانها لما شافت خالد و فواز اطالعونها مصدومين... شالت ايدها ابطئ جان يسحبها من ايدها و صارت جدامه

ضاري ابنرفزه: جود انا جم م... انصدم لما شاف ان الي جدامه مو جود

شيخه: انا اسفه و انزلت دموعها و اركضت فوق..

ضاري ابتسم و ابقلبه( ااخخ يا حلوج يا شيوخ جان زين ما شلت ايدي من ايدج.. هييييه ضاري انت شتخربط شيخه ما تعنيلك شي ..)

فواز: السموحه يا ولد العم بس اتعرف طفاقت شيووخ

شيخه و اهي نازله: اعتذرنا خلاص عااد وييييه

شوق بصرااخ : اشرااايكمم

خالد: انا لله و انا اليه راجون ... قولي بدون صرااخ

شوق اشرت على عيونها و اهي تبتسم: اشرايكم نلعب ولا كلمه

شيخه: اييي واااااو امبلااا

جود: فووووقه

لجين: فدييتها و الله الي اتفكر

نوره: يالله عيل تقسموا..

شوق: انا بدي اصير مقدمة البرنامج

مشاري: يرحم امج كويتي ..

شوق و اهي اتخصر: لييش انشالله

عمر حس ابغيره ما يدري شنو ليش: انشالله تبدون يعني و بلا من هالهذره

جنه ابحكم قربها من عمر اتعرفه عدل ابتسمت ( و صرت اتغار يا عمووور لا و انسوي رووحه ما يحبهاا): يالله

شوق: عاااشواااا.. يالله شباب مين بدوا يبدا؟؟

خالد: انا

شوق: تعا لهون مشان ادييك

خالد و اهو يقاطعها: لاا اتكرهينه باللبناني جنج سودانية توها تتكلم

شوق: هع هع هع .. تعال ولا راح اطوف دورك..

نوره: شوقي حبي هااج هذا الي طلبتي كانت يايه تركض و ما انتبهت على خالد و ادعمت فيه

نوره: اااح

خالد ابهمس: سلاامتج.. مره ثانيه اذا قلتي حق احد غيري حبي ياويلج مفهوم نوره و ويها قام يقط الوان هزت راسها و مشت

شوق ابهمس : خلصت رومانسيتك .. يالله نبي نبدي اللعبه...

نوره قامت اتهذر مع جنه شهد و اهي ما تدري شتقول<<ههههه انهبلت

جنه: نوييير ويعه اشفيييج تكلمي عدل

شهد: نونوي حبي اشفيج

نوره ابتسمت..
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقعودا لي اذان الفير و بعدين كلهم راحوا ينامون..

اليوم الثاني..

لجين و شيخه كانوا قاموا امبجر ...

شيخه: شوووققووووووووو

شوق: صممممت

لجين: جوووودييييي(طبعا بصراخ لانهم ما يعترفون بالصوت المنخفض;p)

جود:امممممممممم

شيخه و لجين: قومواااا

جود: بسسسسس بناااام

شوق ابعصبيه: شوفوا و الله ثم والله اذا ماذلفتوا راح اتشوفون

شيخه ابهمس : هااا شراايجج

لجين: انا اشووف الماااي احسن

شيخه: فووقه.. راحوا الحمام و يابوا سطل ماااي و فرغووه على جود و شوق

جود: يماااااااه.. عمى عمى

شوق ويها صار احمر من العصبيه: يااا حيوانه انتي وياها و ربي راح اتشوفون و قامت ركض وراهم و اهي ابجامتها الي اتقطر ماااي..( كانت لابسه شورت لي نص الركبه و بلوزه على سبونج بوب.. و مع الماع شكلها كاان كيووت لانها فاتحه شعرها)

شيخه و لجين ماتوا من الخوف لانهم يعرفون شوق اذا عصبت مااترحم.. و ركض ليي تحت ...

بالصاله عمر: اففف هذيل متى يقومون.. و لا يمرون شيخه و لجين ركض( شيخه كانت حاسبه حسابها فلبست لفتها قبل لا تنزل)

عمر: هيييي اشفييكم مرثون بقر

لجين و شيخه احقروا و انخشوا ولا اتيي شوق و اهي مو مستوعبه ان عمر موجود..

شوق:و الله اذا ما طلعتوا راح اتشوفون.. حسبالكم غشمره.. همج في احد يقعد احد جذي

لجين : شوقي و ربي اّخر مره

شوق: لاا تطلعوون..

عمر طبعا كاان خااااق على شكل شوق و حركاتها بدت تستحل قلبه من غير استاذان

شيخه: شوق ياا قلبي انتي روحي غيري لا تمرضين

لجين : قلنالج لاست تايم

شوق: اممممم ... تعالوا بوسوا راسي

شيخه و لجين: طيري زييين

شوق: ههههههههه... بروح ابدل مت من البرد..

و لفت بتصعد ولا اتشوف عمر الي عينه شوي و تطلع و لا شعوريا اشهق:هئئئئئئ

عمر: هههههههههههههه... روحي غيري ملابسج لا تمرضين

شوق ابعصبيه: عمى لف ويهك انشالله مو جذي امبحلق عيونك

عمر بيطفرها: اااه شسوي ما اقدر استغنى عن هل جمال

لجين و شيخه علامات استفهام على ويووهم

شوق خذتلها ثوب صلاة و تغطت فيه: احترم نفسك هذا و احنا ابيتكم

عمر: و جرييب بيصير بيتج معانا

شوق ابعصبيه : تخسي لوو انت اخر واحد ما خذيتك

عمر: تتحدين انج اتصيرين حرم عمر ال... ابهالفتره القصيره

شوق ابعصبيه اكثر: قتلك اتخسي

عمر: اصلا لج الشرف كاافي بتصيرين حرم عمر ال..

شوق: و الكوووبه ترى وايد ماخذ ابنفسك مقلب

عمر ابنظرة تحدي: اتحديييننن

شوق و ابتحدي اكبببر: انشوووف يا كلمتك ياا كلمتيي

pause

( شوق على كثر ما حبت عمر على كثر ما احقدت عليييه من كثر ماا جرحها و اهي عندها كرانتها فوووق كل شي)

شيخه: هدواا يا جماعه

لجين : ترى ما يسوى الي قاعدين اتسوونه

عمر: اهي تحدتني اظاهر ماتدري قاعده اتحدى منو

شوق: هه .. قتلك الي ما اطوله ابايدك واصله برييولك ....

جود توها نازله: اشفيكم

لجين: شوق و عموور بيتزوجون

شوق : قتلج يخسي لو اهو اخر واحد

جود: اقوووول لاحقين لى الزواج امشوا انتريق

عمر: اقوووول شوقي

شوق: اسمي شوق

عمر طنش: ممكن اتييبيلي ريوق؟

شوق: ليش خدامه عندك

عمر: لاا بس مرتي المستقبليه

شوق لفت ويها و طنشت

توقعاااتكممم؟؟ J
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بلييييز ابي تشجييييع:ggdw:..........

عمر بصراااخ: شوقووو

شوق ابعصبيه: هييي انتتت لا تقعد اتصااارخ لجيييتنه ترى .. عندك اختك اففف

عمر: بسسس انا ما ابي الا من اييدج

لجين وصلت حدها من اخوها: عمووور خلااااص انا ايييب

عمر ابحده: و الله رااح اتشوفين يا شوق

.. ... مر شهر على ابطالنا بدون احداث

..: بسس يبه انا ماابي

..: و اتردينهم

..: يبه الزواج قسمه و نصييب

بوخالد: شوق بابا ولد عمتج خووش وااحد و ينضرب فيه المثل .. مصلي ,مسمي ..

ام خالد: و بعدين لو انتي شايفه عمتج اشلون كاانت طاايره من الونااسه جان ما فكرتي ترفضيين

شوق لفت ويها اداري ادموعها: خلاص الي اتشوفه يبه

بوخالد: الله يكملج ابعقلج

اصعدت فوق و اقعدت تبجي و اهي تبجي وصلها مسج( هههههه مو قتلج لا تتحدين يا حرمي المصون) .. دقايق ولا يرن الفون توقعتها جود و بدون لا اتشوف الرقم..

شوق: هئ هئ هئئ .. ش-ف-ت-ي.. هئ هئ هئ .. مادري لييش يسوي جذيي .. اكرهههه .. حقيييرر!

عمر اكسرت خاطره: شوق

شوق انصدمت:...

عمر : شوق

شوق:...

عمر: ردي

شوق: اشتبي؟

عمر: حبيت اقوولج مبروك

شوق: ههه في احد يهنونه ابيوم موته

عمر: هههههههههه.. حلوه يا بنت خالي

شوق: الحين اشتبي؟

عمر: رااح اخلييج تندمين على هل اسلووب

شوق: صدقني ماراح اندم على شي كثر ماراح اندم اني خذيتك

عمر انجرح من كلامها بس ما حب يبين: رااح انشوف يا حرمي المصون

شوق: تبي شي؟

عمر : لاا

شوق: عيل بااي و سدته بدون ماتسمع الرد

عمر تنهد و تذكر كلام جنه

جنه و اهي تدخل غرفته: اهلييين

عمر: هلا

جنه: لييش مو ناازل عالغدا

عمر يتنهد: بس مو مشتهي

جنه ابخبث: والله مسكينه شوقو

عمر رفع راسه و لا شعوريا و ابصوت متلهف: لييش اشفيها

جنه ههه يا حليلك يا عممور: لاا بس انخطبت و حدها متوتره

عمر ابصدمه و صوته علا : شنوووو؟

جنه: اشفييك ؟

عمر لييش لازم انطعن بعد مره: جنووي انا تعبان لو سمحتي خليني بروحي .. انسدح و غطى راسه

جنه راحت عنده: لييش خشيت عليّ؟؟

عمر رفع اللحاف من على راسه : هااا

جنه: ليش خشيت و ما قتلي انك اتحبها ؟

عمر ابتوتر : شكو انا اصلا ما احب احد

جنه: عموور انت مييت عليها مو بس اتحبها

عمر ابضييق: انزين

جنه: عييل ليش جذي اتعاملها لييش جرحتها ليش كرهتها فييك

عمر و اهو حده مخنووق: و الله مو بس احبها مستعد افديها ابعمري .. بسس ما ابيها تدري

جنه: انزين ليييش؟

عمر : اخااف اعييش ابوهم و انطعن

جنه: انت شفت شلوون بجت يوم كنت مسوي الحادث

عمر: الكل كان يبجي

جنه ابصوت عالي: تستهبل انت

عمر: الحين ما يفيد شي رااحت

جنه قلبها عورها على اخوها: عموور

عمر خلااص حس راح يبجي من الام الي يحسه: جنووي و غلاتي عندج خلااص

جنه ابجي: عموور هل مره ماراح اسمحلك اتضيعها من ايدك فهمت

عمر لف ويها لان حس ان ادموعه بتخونه: جنووي

جنه راحت عنده: عموور محد خاطبها بس كنت بتأكد من ظنوني

عمر رفع راسه: صج

جنه : والله

عمر لمها حيييل جنه ابحنيه : عمووور لا اتضيعها ترى و الله اذهبه

عمر ابفرحه: انشالله

جنه : و ابييك تحملها لانك واااايد جرحتها و شوقو كل شي عندها ولا احد ينزل من قدرها

عمر ابحب: مااعااش من ينزل من قدرها و انا موجوود

.. عمر: الله يساعدني و اسعدج.....


يااللي أحبك حيل وشلون أخليك
ياكيف أنابنساك وأنت حياتي
والله ثم والله ماأقدر أجافيك
أنسى جميع الناس وتبقىبذاتي
ياللي بليالي الشوق قلبي يناديك
معي خيالك بصحوتي ومباتي
ياأولاحساس سكني ...أنا أبيك
ياأروع اسم أنطقه بشفاتي
يمك وقلبي حيل بالشوقضاميك
وشلون لو أبعدت بعدك حياتي
بتبقى هوى مدفون بصدر غاليك
وذكرك يعطرروحي حتى المماتي
أنا لو فقدتك قلي شلون الاقيك
وشلون بلقى واحدبهاالصفاتي
مالك شبيه في الملا والله يوازيك
طيب وكرم وأخلاق عاليالسماتي
عزاه لو أقفيت وهلت لياليك
بموت من شوقي واهل عبراتي
لاتفتكربنساكوبنساه طاريك
تبقى جسد للروح حتى المماتي.

.... اليوم المنتظر.. ملجة شوق و عمر

توقعاتكم؟؟
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ملجة شوق و عمر

......

شوق و اهي تبجي: ليش جذي يسوون فيني يعني انا مو بنتهم( و ابصوت اعلى) حراام علييكم و الله حراام

ام خالد: بس يا شوق بس يا يمه خلاص الحين الناس ايوون خلااص يا يمه

شيخه: يمه ما عليج امر خلينه انا و شوق شوي..

ام خالد : انشالله و لا تنسين ترى لازم تنزلين حق الناس ..

شيخه : انشالله يمه

اطلعت ام خالد..

شيخه : و بعدين يعني؟

شوق: .......

شيخه: لي متى بتمين على هل حال؟

شوق: ............

شيخه: بتمين تحقرين يعني؟

شوق ابرود مصطنع: نعم

شيخه ابحنيه: يالله عشان انروح الصالون عشان يمدينه انرد

شوق: و منو قالج اني بروح الصالون

شيخه ابعصبيه: و اشلون انشالله بتطلعين حق الناس؟

شوق: جذي

شيخه : شوقو الله يرضى علييج لا اتعاندين

شوق:.......

شيخه بصراخ: احسن كيفج سوي الي تبين انا شكو و اطلعت و ارقعت الباب وراها

شوق:افففففففففف

............

بالصاله..

شهد: هاا عيل وين عروستنا

شيخه بصراخ: الحمااره تقول ماتبي تروح الصالون

شهد: هئئئئئ ... شنو و ليش انشالله

شيخه : اشدراني عنها

شهد: مو ابكيفها الحين اروحلها

نوره: نطري انا بروح اكلمها

جود: يالله خلصونا عشان نلحق..

جنه ساكته(الله يعينك يا عمور)

لجين: اشرايكم احنا نسبقكم

نوره: خلاص شيووخ انتي و لجون و جنوي و جودي سبقونا

شيخه: يالله عيل ..

نوره اصعدت حق شوق: ممكن ادخل

شوق: تفضلي

نوره: هاا اشلون عروستنا؟.

شوق: هه و وينها العروس

نوره: كاهي جدامي

شوق: و منو قالج انا بتزوج

نوره: ههههههه ... و ليش اليوم شنو

شوق: اليوم ,, اليوم ,, اليوم ما اذيتوني

نوره اقعدت يم شوق: شوقي حبيبتي ليش قاعده اتسوين جذي ليش قاعده اتناقضين نفسج

شوق: اناقض نفسي ابشنو؟

نوره: انت اتحبيينه

شوق: لا

نوره: بلى

شوق: لااا

نوره: بلى

شوق: شكو شكو

نوره اذا ما تحبينه عيل الله ياخذه

شوق ابعصبيه و صوت عالي: اسمالله علييه و ثول انشالله

(على فكره نوره تدرس علم نفس)

نوره: ههههههههههههه... عيل ليش اتكابرين؟؟

شوق: لاا بس يعني ولد عمتي

نوره :هههههههه اقول يالله انا انطرج عشان نروح الصالون و شهود ناطرتنه

شوق: مارااااح اروووووووووووح

نوره و اهي تطلع: على راحتج بس لو انا منج اقربه صوبي مو اوخره

شوق بصراااخ: هييييييييييي نطروووونييي

نوره انزلت و اهي تظحك: يالله امشي ننطرها بالسياره

شهد: كاااااك والله محد يعرفلها غيرج

شوق و تنزل ابسرعه: لا يكون راحو و اركضت بره

نوره : يالله امشي تأخرنا...



ادري البارت قصير بس انا مو بالكويت :).. ابي تشجيييعكممممم!!!!
 

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالصالون ... تفكيير كل وحده

شوق: ماادري اليوم شلون بواجهه .. مادري شبيصير .. بس ماراح اخضعله على طوول

شيخه: صارلي واايد ما شفته .. اشتقتله.. امبييي انا اشفيني لاا مستحيييل اكووون.. لاا لاا مستحيل

جنا: صارله واييييد مو مبين ... مايدري ان علق قلبي معااه من ذااك اليوم

لجين: اليوم لازم اقوول حق البنات بسس انا ملييت و انا اخش ابقلبي

نوره: يارب متى ايي اليوم اللي انا ويااه انكون على الكوشه

جود: تعبااانه و يوعاانه و شنو بعد.. ماا احب المكيييياج

شهد: اصلا ما في شي اسمه حب .. و انا ما احبه .. ايي صح انا ماا احبه...

شيخه اتصارخ: امبييييي شوقووو اتهبليييينن يا شقووول ... امبييي زوووغه

لجين نفس الصراخ: ايي واااي امبيي ياويل حال اخوي اليوم

جود معااهم: الله يعينك ياا عموور بيروووح فيهااا

شوق : جب انتي وياها..اقووول مو جنه الشدو

شهد و اهي اتقاطعها : لاا الشدو مو اووفر و حلو

جنا: اليوم لازم انحصنج عن العينن

وره و اهي تغمز حق جنا: اقوول جنووي جني سمعت ان عمر تعب علييهم اليوم

شوق حست نفسها راح اطييح من طولها و لفت ويها و ابنظرت استفهام قاعده اطالع جناا

جناا: نويير يا حماااره شوفي اشصاار ابويها .. لا اتخافين ما فيه الا العافيه بس حبت اطفرج

شوق لفت ويها و ابروود: مااهمني اخووج بس همني المكياج اللي حطيته عالفاضي

جنا(الله يهديج و يعينك يا اخوي)

شيخه اتساسر شوق: هيييه انتي هذا كلام ينقال

شوق : اففف فكوني عااد......

.....ابيت ام خالد الساعه 8 زفت شوق

شيخه: شوقو اهديي و اقري المعوذات و مافي الا العافيه انشالله

شوق ابتوتر اكثر : خلااص ما ابي ما ابي

شهد: شوقي حبي الناس كلهم تحت يالله يا قلبي

نوره: اقري المعوذات و انشالله كل شي يكون ابخير

شوق: يالله...انزلت شوق على اغنية

:يوم أقبلت أحـــــــــــــــــــــلى عروس
صآبت الصآلهـ سكـــــــــــــــــــــــــون



عم الهدوء كــــــــــــــــــل المكــــــــــان
والكـــل ينآظر زينــــــــــــــــــــــــــــهآآ
}...الناس من كثــــــــر الجمــال
ماهـــــــي مصــــــدقه العيـــون



يحسبـــــــــون أنهـــــــا مـــــــــلاك

يـــــــــــــوم رمـــــــــشت عينــها...

اوصلت شوق الكوشه و طبعا البنات رقص و استهبال و ام خالد تبجي ليين يه وقت زفت المعرس

شوق ما كانت قادره اتمالك اعصابها كل جسمها قاعد يرجف من الخوف: ياارب سااعدنيl

دخل عمر ابهيبته و على يمينه بوخالد و على يساره ابوه.. و وراه خالد فوازشوق كانت امنزله راسها يوم وصل عندها ارفعت راسها و التقت عيونهم

شوق(وااااي ايننن)

عمر تبلعم يوم شافها .. باسها على راسها و اقعدوا...

عمر و اهو يساسر شوق: ماتوقعتج ابهالجمال
شوق: مشكور

"هذه الاغنيه اهدااء من المعرس حق مرته"

شوق لفت ويهها قاعده اطالعه غمزلها و بدت الاغنيه

يا أرض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا أرض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر

اليووم طالع قمر
في طلتك يا سلام
حلاك غير البشر
واخذت مشي الحمام
وياارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
ياارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر

شفتك وضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك
ما خلى فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك
يا روحي والله ستر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر

يا عيني عالابتسامه
تمشي وسهامك تصيب
واللي يشوفك يقول
يا بخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك
لو كان قلبه حجر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
 
التعديل الأخير:

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوق تمت اطالع عمر و عيونها انترست ادمووع...

شوق: ابي اطلع من اهني اختنقت

شيخه: شوقو اشفييج ذكري ربج

شوق لفت ويها على شيخه و نظراتها نظرات استنجاد: شيخو تكفييين طلعيني من اهني...

شيخه : استغفرالله ... انزين بس سكتي...

راحت شيخه عند شهد: شوشو؟

شهد: هلا هاا شوق تبي شي؟

شيخه: تبي تطلع من اهني

شهد: اشفيها هذي ينت؟

شيخه: اووووه مادري عنها خنطلعها لا تبجي و تفظحنا

شهد: لا حول ولا قوة الا بالله

عجلوا بزفة المعاريس للفندق و الكل مستغرب الا عمر كان احس نفسه مخنوووووق

بالفندق....

ادخلت شوق الغرفه و اصفقت الباب وراها

عمر : هييييي انتي وين حسبالج قاعده

شوق: ماالكك شغل و اذا خايف تدفع عالباب اذا صار في شي انا ادفع

عمر و اهو يحاول يتمالك نفسه: شوق قصري الشر و احترمي نفسج

شوق ابروووود: و اذا ما احترمت نفسي؟

عمر ابعصبيه: راااح اتشوفين ويهي الثاني

شوق: ههههههااااي و انا طوول عمري شايفه ويهك الثاني ... انا ادري انت ليش اتسوي جذي بس اذا حسبالك انا احبك فانت غلطااان .... كل الي صاار ان الدكتور قال قولوله اشيااء اجابيه

عمر انجرح بس ما حب يبين: ههههه اتصدقين انتي اتظحطين لايكون عبالج انا ميت عليييج لاا يا باب اصحي

شوق : انزين الحين اشتبي امدرعم و قاعد تقرق فوق راسي؟

عمر : احترميي نفسج و تكلمي عدل

شوق: اووووه و لفت بتمشي لكن ايييد عمر وقفتها

عمر و عيونه حمره من العصبيه: لما اكلمج ما تعطيني ظهرج و تمشيين فاااااااهمه

شوق و اهي ميته من الخوف داخليا: مو انت الي اتأمر علي

عمر بصراااخ: شوقوووووو والللله اذا مااا قصرتي لساااانج اقصه لج فاهمه و يظغط على ايدها اكثثثثر فااااهمه

شوق و عيونها انترست ادمووع: اممم.... هد اييدهاا و اخذله لحاف و مخده و راااح الصاله
 

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلع و اهو امعصب و صفق الباب وراه

شوق: تعاااال لا اترووح هئ هئ هئ هئ ... لا اتخليني ابروحيي هئ هئ هئ

ابمكااان ثااانييي

ضاري: مبروووك شواااخ

شيخه (واااي اينن بالدشداشه): يبارك فيييك

ضاري: ليييش قاعده ابروحج بالسكه هالحزه

شيخه: ناطرتهم يشيلوون الاغرااض من الصاله عشان يحطوونهم بالسيياره

ضاري ابعصبيه خفيفه: دخلي انا اقعد معااهم

شيخه: هووو ضروووي اشفيييكك عاااديي

ضاري: لاا يااا حياتي مو عاادي

شيخه: :0

ضاري: احمم يالله دخلي

شيخه: انشالله
.......

بالصاله:

عمر: والله لاخليييج تنسين هل عناد و طواالت اللسان...

.......

اليوم الثاني

قامت شوق من النوم و قامت اتبدل ملابسها ولا على طلعت عمر من الحمام و متوزر بالفوطه

شوق: هئئئئئئ و قامت اتحاول اتغطي نفسها و عمر ميت من الضحك من داااخل

شوق : هيييي لف ويهك و عماا

عمر: مابي و بلا طوالت الساان

شوق: انزييين عطني امقفااك جذي امجابلني

عمر: وييييع عاااد من حلات الجسم

شوقما قامت اتشوف جدامها من العصبيه و طاحت من ايدها القطعه جاان اتخصر : ياا حليييلكك واللله جسمي انا مو عاااجبكك:eh_s(14):

عمر استحى لان حس انها مو مستوعبه و صد عنها : ههههههههههههههههههههههههه يالهبله

شوق: هئئئئئئئئئئئئ عمممممممممممممممممممووووووورر و ويها صاااار احمممممممر:eh_s(22):

عمر لف عنها و طلع و اهو ميت من الضحكك و صرخ من بره: خلصي ابسرعه عشان بنرووح حق امسي و امج عشان نلحق عالمطااار

شوق: افففففففف انزييين

........

بالسياره

شوق : شغل المسجل نبي شي نسمعه

عمر:

راح الامل يوم انا شفتك لغيري راح الامل خنتني شفتك بعيني

شفتك انا عند الظلام توعد او تبني معاه احلام

تشرح وتكذب عني كلام تخفي غدرك وتنكر الايام

اهجر وانشر لكل الناس انك خدعتني بكلام وحب

وانك بكيتني وخليتني اندم وصرت من هجرك انا اتالم

مصيرك يوم تذوق الحب تذوق عذابي تذوق قهري

واخليك تبكي واتقول للناس انك ظالمني وعلي قاسي

حرام اعيد معاك الايام خلاص محيت انا الحلام

ظلام لعيني اذا تلقاك خلاص كرهتك انا مرضاك

واتقول اه لو كنت ادري عذاب الحب كذا ياذي

كنت اخلصلك واصون وياك واطبع اسمك على قلبي

حرام اعيد معاك الايام خلاص محيت انا الحلام

ظلام لعيني اذا تلقاك خلاص كرهتك انا مرضاك

واخليك تندم كذا ازمان تذوق الناس تعيش باحزان

وافرح وانشر لكل الناس اني سقيتك العذاب الوان

حرام اعيد معاك الايام خلاص محيت انا الحلام

ظلام لعيني اذا تلقاك خلاص كرهتك انا مرضاك

شوق(ما شاء الله يهببببببل): قلنا شغل شي و فتحت الراديو و صاار هدوووء و صوت عبدالمجيييد يصدع بالسياااره:

روحي تحبك غصب عني تحبك

والمشكله حبك بروحي جرحني

و إذاشكيت تقول إش كان ذنبك

ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني

ونيت من قلبي تلوعت عقبك

سلبت لي قلبي و جرحك سرقني

أقول قلبي تقول وش عاد قلبك

وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني

روحي تحبك غصب عني تحبك

والمشكله حبك بروحي جرحني

وإذا شكيت تقول إش كان ذنبك

ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني


أجيك أنا عاني أدور لقربك

تبعد كأن القلب ما قد عرفني

وإن رحت عنك تموج و الريح دربك

وتقول شفت اليوم قلبك تركني

روحي تحبك غصب عني تحبك

والمشكله حبك بروحي جرحني

و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك

ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني

يا قوتك ترضى أجاريك لعبك

ترضى أهد الحب لو كنت تبني

إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك

سلمت لك أمري وحبك سكني

.........

شوق : يالله عمر وصلناا

عمر: هاا اي اي يالله نزلنا




 

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيت اليد الكل كاان موجود عشان سلمون على شوق و عمر

شوق و عمر : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ام حمد : الف الصلاة ة السلااام عليييك يا حبييب الله محمد

البنات : كلولوشششششششششش

مريم اليده: الله يهنييكم انشالله و يرزكم بالذريه الصالحه

شوق اتحب راسها: امييين و مشكوره يمممه

مريم: الله يهنييك فيها يا عمر

عمر ابغرور و استخفاف: هه قصدج الله يعيني

مريم:؟؟؟

شوق ابغصه: هه اشفيج يمه مريووم يعني ما اتعرفين غشمرت عمرر

مريم: هههه الله يقطع ابليييسك

فوااز : يالله عموور ما بقى شي انا و خويلد ناطرينكم بالسياره

شوق و اهي اتلم امها و اتهديها: ههه يما اشفييج الله يهدااج كلها جم يووم و راده انشالله

ام خالد : و الله بفقد حسج بالبيت

شوق: و الله انا بعد بفقدكم بس عااد يمه مابي اسافر و انا متضاايقه

ام خالد اتمش ادموعها: خلاص خلاص.. اترديين بالسلامه انشالله

شيخه و شهد قاعدين يبجوون: .......

شوق: يعني ما بتسلموون

شيخه و شهد يلموون شوق حيييل: اترديين بالسلامه انشالله

شوق: الله يسلمكم

سلمت على يدها و عمها يوم اوصلت عند ابوها

شوق: صدقني ماراح اييي اليوم الي اخذلك فيه

بو خالد: طووول عمرج رمز الفخر ليي يا قلب ابوووج

عمر سلم على امه و خواته: يالله عااد تاخرنا

شوق ابنفسيه: انزيين اففف

عمر و اهم طالعين مسك اييد شوق حييييل: والله اذا ما خليتي عنج طوالت اللسان رااح تندميين

شوق: هيييي عورتني و بعدين ماا راح اندم على شي كثر ما ندمت على زواجنا و خلته و مشت

عمر( الله يعينييي علييييج)

بالمطاار

خالد : هااا عمووور ما اوصيييك ترى هذي الغاليه

فوااز: اهيي علييه لسسان بس ترى طيبه

شوق: هه اخجلتوا تواضعي

فواز لمها حييييل جان يعطيها مصحف: لا تنسين ذكر الله

شوق: لا اله الا الله ...يجزيك الخير

خالد باسها على راسها: هالله هالله بالسنع

شوق: افا عليك تربيتك

بالطياره شوق لافه ويها عالدريشه و ادموووعهاا تنزل ابهدوووووء

عمر هذي قاعده تبجي: احم شوق

شوق اتمش دمووعها بسرعه: نعم؟

عمر :اشفيييج ليش تبجين

شوق حست دموعها بتخونها لفت ويها : منو قالك اني قاعده ابجي ليش شايف في شي يبجي

عمر: قااعد اكلمج انا لييش قاعده تبجيين

شوق و دموعها بدت تنزل مره ثانيه و صو تها يتقطع: قتلك ما فيني شي

عمر مسك ويها و لفه صوبه: الحين كل هالدمووع و اتقولين ما فييج شي؟

شوق و صوتها بدى يتقطع من البجي: عمر قتلك ما فيني شي الله يخلييك خلني

عمر: تبيني اشوفج تبجيين و اخلييج؟

شوق باستخفاف : مشالله من متى هالحنيه

عمر: شوق قاعد اكلمج عدل عدلي اسلوبج ..

شوق: اسفه ...

عمر ابحنيه اتبجي: تكفيين قولي اشفييج؟

شوق قامت اتشااهقق: تعبااانه و ربييي تعبت بسس خلاااصص خلنيي

عمر انصدم من ردت فعلها عمره ما شااف شوق ابهالضعف ... مسكها جاان يلمهاا حييييل ليييت التعب فيني و لا فييييج : سلاامتج من التعب

ليت التعب بعروق قلبي
ولا فيك..
وليت التعب غلطان
ساهي ولا جاك..
لو الشفا بضلع صدري
لداويك..
واطحن جميع ضلوع
صدري فداياك..
الله من شر المقادير
يحميك..
والله يحفظك
يا عيوني ويرعاك

شوق اتلم عمر حييل و تبجي : الله يخلييك لا تخليني برووحي والله اخااف

طلبتك خلني أنام اليله /بحضن قلبك/
ودي أنام على صوت "نبضك"
ودي أصحى ــآ على صوتك..~
خلني ليله في أحضآنك..~
خلني أنسى الهم والضيقه..!
ضمــــــــــــني حبيبي
ضمني بأقوى ماعندك..~
ماأبي منك رحمه ولآخوف على ضلوعي..!
"أبي حضن يكسسسسسسسسسسر ضلوعي"
ويخلي ..أجسادنا وحده~
أبي كل اللي يشوفنآ يقول..
ليتني ألحين في
"أحضآن حبيبي"
أبي كل الناس تتكلم وتقول..
أبي أسمع كلمة..~
كــــــــنهم جسد وآحد..
الله لآيفرق حبيب عن حبيبه..
عرفت ألحين وش
هو حلمي..؟
عرفت إنه بيدك تحققه..!
وبيدك تهدمه..!
طلبتــــــك لآآآآآآآآآآآآخر مره..~
ضمــــــــــــــــــــــني حيل لأحضآنك
عمر : اششششش انا ما راح اخلييج الا على قبري.... و قعد يلعب ابشعرهاا ليين نامت

عمر باسها على راسها حييييل: الله يقدرني و اسعدج يا قلب عمر
أبيك و ما أبي غيرك على صدري تعال ونـــــام
أبيك ويشهد البـــاري ملكت أرض الغلا فيني

أغيب أيام وارجع لك بشوقٍ يحتريك أعــــــــوام
بعيد لكن بروحي سكنت وضمتــك عينـــــــي

ثلاث أيام من عمري كتب موته بعد ما قــــــــام
ودمع العين يا ويلي يدق البــــــــاب ويلفينــــي

أنا من رحت حلت بي هموم ٍعشتها واسقــــــــام
ملت روحي يا روح الروح..حضنت الموت بيديني

ملامح لهفتك تضوي سماي وقلبي لاأبد مــــا رام
يا كود تمره بليله وتشعل بـــــــــاقي سنينـــي

تزاحم في الحشا نبضي وتسكن في المنام أحلام
تمنت تلتقيك اليوم ومدري كــــــان يمدينـــــي

أنا لا قلت فمان الله أحس بخافقي سهـــــــــام
تزيد طعونها وتغرس ألم واحــــــزان تكوينـي

تقول اليوم تعال لي دخيلك عجل باقـــــــــدام
خطت فوق الثرى تنوي بعـــــادي بس يكفيني

دخيل الضمة واللمة (فديتك)(عمري) وانت الهام
يحرك خافي أشواقي وبعد المــــــــوت يحييني

طلبتك لا تغفي عينك على ليلٍ حلف ما ينــــــام
تراني يمك وحــولك أسقي بـــــك شــــــراييني

تصدق كل كلماتك حلا منثور وريح خـــــــزام
تعطر خافقي ومعهـــــا أضيعهــا عنــــــاويني

أحبك والغلا يشهد وحرف يشتعل واقــــــــلام
تخط بحبرها أعــــذب قصيــــدة في دواوينــي
 

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالكويت

شيخه: جوووود

جود: ويعه ترى يمج ماا يحتااي الصرااخ

شيخه: انا يوعاانه

جود: ذلفي المطبخ

شيخه: تعالي معااااايييي بليييييز

جود: و الله مالي خلق

شيخه : افففففففف منج البست حجابها و انزلت

شيخه منطربه عالاّخر:

خذاني الشوق لعيونك وجيتك

طرالي شي ماعمره طرالي

على بالي ولالحظة نسيتك

اسولف بيك من حالي لحالي

تغيب الناس لاجيت ولقيتك

اشوفك ظحكتك واكتم مضالي

خذيت من العمر عمر وعطيتك

كفى الايام وتعود الليالي




...: انا وشلون اعيش ان ما لقيتك

تذكرت الغياب وفراق بالي

تعال وقلبي المشتاق بيتك

ارش الورد بقدومك ياغالي

زرعتك للوفا فل وجنيتك

تذوب الشمس وغصون الظلالي

تجول بخاطري لامن طريتك

امــــاني مــــالهــــا اول وتـــــالــــي

شيخه : يمممممه بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت :mad:

ضاري: من غرفتي بعد من ويين

شيخه: هيي هييي هييييي دمك خفيييف

ضاري: اقوول جني عطيتج وييه يالله تت

شيخه: وييييع اششالأسلوووب

ضاري: شيخووو ماليي خلقج برووحي ضايق خلقي و تعبان

شيخه فيني و لا فييك: سلامتك ما تشوف شر و لفت بتمشي

ضاري : تعااالي

شيخه: اشتبي

ضاري: ابيييييييج

شيخه:.....

ضاري: والله شواااخ حدييي تعباان من هالموضووع

شيخه: احمم ضاري انت اظاهر داايخ

ضاري: لااا مو دااايخ و عارف اشقعد اقوول انا احبج و رب البيت احبج

شيخه ابصوت واااطي: انا بعد

ضاري سمعها جاان يقووم من مكانه و راح لها: شنو شنو توج قلتي تكفه عيديها

شيخه: بسس لاا يالله بروج جود بتلاحظ ترى

ضاري مسك ايدها : والله ما اهدج الا لما اتعيدينها

شيخه: و انا بعد

ضاري: انتي بعد شنو؟

شيخه: الي قلته!

ضاري : انا تكلمت ؟؟

شيخه ابعفويه: مو توه قتلي اجبج انا بعد احبك

إيةة , [ عشقته و أعشقه و بعشقه ] ..................... لـ يوم | يبعثون

ضاري صاااارخ من الوناااااسه : ياااااا ناااااااسسسسس احبهااااااا الهبله

گلمـہ ـآבبگ םـטּ شفاتگ تگفيـטּـي

شيخه: ;$ يالله وخر بصعد تصبح على خييير

ضاري: ههههههههه و انتي مثله و اخير


‏الــحب اعمـــى و يقوودهُـ الجنووون { } ..!

وأجمـــل مـــافـي الجنــوون آنــكـ حبــيــبـي .. }~


شيخه افتحت الباب و ويها احممممر:اوفففففففففف

جود: انتي وينج خفت عليييج

شيخه: ههه كاني

جود: اشفيييج ؟

شيخه: هاا ما فيني شي

جود: شيخو اتخشييين علي

شيخه: لاا شكوو بس ليي صار الوقت اني اقوول بقولج

جود: اوكيك على راحتج

شيخه: يالله اناام دخت

جود: يالله

شيخه قاعده اتذكر و ابتساامتها شاااقه الويه و ابهمس: احبك

غلآڪ في قلبيَ ڪِذآ جآء من آللـﮧ . .

سُبحَآن من خص آلغَلآ نآسَ عن نآسَ . .

 

الم الفراق

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تبون اكمل ولا لأ لان اذا مو متحمسين مع الروايه و مو عاجيتك بصكها :)
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا توني طحت على روايتج الرواية تينن اتمن انج تكملين الرواية