ذلتني عيــونـهـا..((قصة حب كويتيه اتحداكم ما تندمجون ))

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
فديتكم اللحين انزل بارت لعيونكم
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
كانت ليله صعبه على بدر ومناير وشوووووق....مها كانت طول الليل تدق على شوق بس للأسف ماكانت تسمع غير [ الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه يرجى الإتصال في وقت لآآآحق]..

بدر: شفيج مها ؟؟ صوتج تغير فجأه

مها: احاتي شوق...امسكره جهازها ومادري شصار عليها

بدر: بعد شووووووووووووق..مادري متى بنخلص منها..يمكن طافي واهي نايمه مافيه شحن..لاتحاتينها انشالله باجر تكلمج

مها: قلبي ناغزني هالمره يابدر..احس صارلها شي

بدر: شبيصير لها يعني...مايصير الا الخير انشالله نامي ياقلبي غمضي عيوووونج..

مها: وانته..بتنام؟!

بدر: اي دامج نايمه اكيد بنام...وتدرين بعد ..وراي كليه
مها: نوم العوافي حبيبي..

========================================


ثاني يوم بعد ماصحى بدر 7 الصبح وكعادته شاور ..وطلع لبس...وراح الكليه..

الساعه 11 الضحى..

ام بدر كانت تقرا الجريده ..يابت ها الخدامه فنجان القهوه( فنيان).....وفجأه.
ام بدر: شارلي..شارلي...شوفي منو بالباب
شارلي: اوكي ماما

وتفتح الخداامه الباب......وتدخل ام مناير ونوره وفيصل( فوزيه..)..والنار ماكله قلبها..وتقدرون تقولون مو نايمه من البارح...ام بدر استغربت زيارة ام مناير في هالوقت...حطت فنيان القهوه ع الطاوله و قامت وقفت...

ام بدر: هلا والله فوزيه حياج الله وخيتي ( بقلق بعد ماشافت ملامح فوزيه متغيره عليها..) زين انج ييتي قاعده ابريحاتي من الصبح..( بروحي..)

فوزيه: لو اني اختج صج ...جان مارضيتي لبدر اللي سواه..انا اللي غلطانه يا ام بدر..جاني عديتج وحده من اقرب خواتي..وجاني عديت بدر ولدي اللي مايابته بطني...

ام بدر: انتي شتقولين يافوزيه ؟..قعدي خلينا نتفاهم..شلي قاله بدر ولدي..

فوزيه: طبختيها انتي و ولدج والحين يايه تسأليني..جانج ماتبينها جان نطقتي امس يوم كنت ببيتكم..مو تدزين ولدج يروح يدز رساله حق هالمسيجينه( المسكينه) مناير اللي مانامت من البارحه من الصدمه.جذي يا ام بدر؟..جذي تسوين فيني؟؟ جذي؟؟؟


ام بدر: وغلاتج يا فوزيه ما ادري عن شنو قاعده تتحجين..اي رساله هاذي اللي تتكلمين عنها..بدر ولدي انا داز رساله لمنايررر..شقال فيهااا قوليلي وانا اعلمج فيه اليوم

فوزيه: مابغينا ولدكم والله يرزق بنتي ولد الحلال اللي يستاهلهااا..ولا تحلفيين بغلاتي..انتي عمرج ماحبيتي و عزيتيني..بس قلبي كبير ونيتي الصفايه كانت عاميتني يا ام بدر..بيتج هاذا ماراح ندخله لا انا ولا بناتي من اليوم ورايح..

لفت فوزيه ورايحه صوب الباب بتطلع...

ام بدر: لحظه يافوزيه ..لحظه ..والله يافوزيه لأعلمج فيه..جانه مايبيها جان قال لي..بس البارحه قعد معاي و كلمني عن المهر...وقالي انه كان يبيها من زمااان ..تعوذي من ابليس يافوزيه...لا تخلين الشيطان يدخل بينا..

طلعت فوزيه بره البيت بعد ماعطتها نظره وجنها تقولها خاب ظني فيج يالغاليه....

ام بدر بدت تصييييح من كل قلبهاا..ليش جذي سويت يابدر ليش ...فشلتني و بهذلتني جدام المره ...ذبحت البنيه و ذبحتني معاها ليش يابدر ليييييييييييش..

===============================

مها فتحت عيونها الساعه 12 الظهر..على طول سحبت فونها لقت رساله جديده :1
(( صبآآآآح الحب يا احلى حب..))

ابتسمت مها بس غلقت بسرعه من تذكرت ان شووق ماتدري عنها من البارحه...
دقت عليها لا زال الجهاز مغلق...


حاولت تقوم من فراشها و تشغل روحها بقراءة مجله....بس تفكيرها كان ينحرف غصبن عنها..ويروح صوب شووق..وينج ياشووق..شلي صارلج؟...

قامت مها لبست بدي ابيض جبنيز..وتنوره جينز قصيره...رفعت شعرها كله فووق...وماحطت ولا شي بويهها..كان ابيض اكثر من كل مره...

نزلت لقت امها تحت مع جراح اللي كان لابس شكله طالع...

جراح: وين وين وين..انتي لا والي لج ولا اهل ..كل مابغيتي تطلعييين سحبتي السويج و رفعتي هالكشه


مها ماكانت امعبرته ولا امعبره كلامه: صباح الخير يمه

ام جراح: اي صباح هاذا ..الناس كلهم منثبرين ببيتهم هالحزه..الا اللي عنده داوم او شغله ضروريه ..محد طايق الطلعه بهالقايله

مها: انا طايقتها..عن اذنج يممه

جراح: لما اكلمج تووقفين.. ..واذا ماتربيتي اربيج من يديد

ام جراح: صعدي دارج يلاا اشوف...صعدي

مها: جراااح يكون بعلمك..انا تربيت بهذا البيت..واللي رباني ..صاحب هاذا البيت..وان كنت مو تربيه..انت بعد مو متربي...


جراح قام من مكاااانــه..: هديني يايمه هديني خل ألسب هالعقال على ظهرها اعلمها شلون تحاجي الريايييل..

مها: فكنا ززززين يلا انا رايحه..

ام جراح: خلها يمه محنا ناقصين مشاكل ..وان يه ابوك انا بكلمه عن اختك..يننتوني يايمه يننتوني..بسكم مناجررر..

طلعت مها و لبست نظارهااا..اللي غطت عيوووونها...ركبت سيارتها و حركت..

==============================

بدر كان توه طالع من المحاضره دق على مها..فديتها ..اكيد قعدت الحين...

مها: ألوو هلا بدر

بدر: هلا بهالصوت ..شلونج اليوم

مها: احسن بدر

بدر: عسى دوم..جنج مو بالبيت!

مها: اي رايحه حق شوق...

بدر: شنو؟؟؟ رايحه حق شوق..وليش مادقيتي قلتيلي

مها: وليش اقوولك..مايحتاي اقول( كان مزاجها خايس و ترد بنفسيه)

بدر: لا حبيبتي يحتااي..ومن اليوم ورااايح خطوه ماتخطين بره البيت الا بعلمي انا فهمتي

مها: اي انشالله ..ابوي ماقالي لأ انته ياي تقولي لأ و تمنعني

بدر: انا مو ابوج يامها..انا زوجج

مها: لي خطبت تعال كلمني

بدر: انتي متى بتحسنين اسلوبج و تفكينا من طوالة هاللسان

مها: اسلوبي ماكو احسن منه..ولساني مو طويل..

بدر: يصير خير يامها..

مها: اي انشالله يصير خير

بدر: حاجيني عدل لما اكلمج

مها: واانا قاعده احاجيك بالمقلوب؟

بدر: مها كبري ..كبري سنه بس

مها:الكبر لله حبيبي

بدر: ونعم بالله بغيتج بموضوع لازم اشوفج

مها: ماتشوفني حبيبي..شايفني خبله وكنت ألحقك من مكان لي مكان قلت هاذي متى مابغيتها اقدر اشوفها.لا حبيبي عندي اهل انا

بدر: سمعيني زين يامها قبل لا لانخطي الخطوه الكبيره في شغلات لازم تتعدل

مها: وشنو فيني مو عدل..

بدر: اول شي اسلوبج يتعدل لما انا اكلمج ماني اصغر عيالج

مها: اي وغيره حبيبي

بدر: ماتطلعين خطوه بره البيت االا بعلمي

مها: وغيره؟

بدر: من باجر بشوف الحجاب عليج.وملابسج تنحط بجيس وتنقط بالزباله

مها: ماعوزك حبيبي تغصبني على شي ما ابيه

بدر: خلاص عيل مها..الظاهر انا غلطت من البدايه لما شفتج بصورة الملاك..

مها: وانا غلطت لما رجعت حق واحد مثلك يبي الناس تمشي على مزاجه

بدر: عيل شوفي طريجج والحمدلله اني فتحت قبل لا اغلط الغلطه الكبيره

مها: فتح مره ثانيه حبيبي زين..يلا باي
بدر: ذلفي زين


سكرت مهاا الخط واهيا مو مستوعبه اللي صااار..كانت متوتره تحاتي رفيجتهااا...وافكارها متضاااربه...وجراح ضايقها بكلاااااامه..ماكانت مستوعبه شقالت ..وليش قالت هالحجي...تحبه....تموت بقلبه..بس ماتقدر على لساااانها...خلاص!!.بدر خلاص مايبيني...!؟؟ بدر ...انا..انا شقلت ..ليش جذي زعل...والله اتحجب وخلاص توبه....رد بدر رد.....تمت تدق عليه بس كان حاقرهاا..واخيرا" ( الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه...)

بدر من جهه ثانيه..كان يقول احسن بخليها تتأدب شوووي و تترك عنها سوالف اليهال و قلة الادب هاذي....

مها كانت تدق و تدق وتدق .. نزلت دمعه حاره على خدها..والله بس ما اعيدها بس تكفه رد....


سفطت صوب بيت شووق..ونزلت وقلبها كان يدق بسرعه....
دخلت البيت .فاضي كالعاده...صعدت فووووق...
لقت شووف..بحاله يرثى لهاا...لقت شووووق على ملابس البارحه ....والمكياج مختلط بدموووع القهر....كانت ماخذه زاويه بغرفتها وقاعده ع الارض...وحاابسه راسها بين ريووولها...


مهااا انصدمت من شكل شووق...بدت تتنفس بصعووبه..

مها: شووق ..شوق حياتي شفيييج..شوق رفعي راسج و كلميني..انا مها..انا مها شووق..

شوق( تبجي): آآآآآآآ يامها آآآآ وينج عني يامها

مها: جهازج كان مسكر شوق...وامس ماقدرت انام قلبي ناغزني تكفين قوليلي شصار امس....

شوق ( بكلام غير مركب):حمد ..يكرهني مها..حمد...حمد قال مايبيني..حمد جرحني يامها...( وبدت تبجي بحسررررره..)


مها حظنت رفيجتهااا وظمتها على صدرها: خليه يوووووولي الحقير مايستاهلج....خليه يولي وانشالله الله يعوضج بوااحد يعرف قدرج..خليه يوولي شوووق فكري بنفسج الحين ..

شوق: ماآآآآآ اقدر يامها ما اقدر..احبه ..مها احبه

مها(تصرخ): حتى بعد اللي قاله....حتى بعد ما اهانج و جرحج...خلاص خلييييييييه..خليه يوووولي شوووق

حظنت رفيجتهااا ومها تذكرت بدر...وقعدوا الثنتين يبجووووون .....وتدخل عليهم ام شوق بعد ساعتييين..

ام شوق: شهالصياااح ..عزا انتوا قاعدين بعزا؟؟؟

محد رد عليها
ام شوق: خلااااص الريال وقال مايبيج ..دموعج ماراح تغير شييي..انسيه وقومي غسلي ويهج..الخميس عقب صلاة العشا ياييينا ناس..والأكيد انهم يايين يخطبوون..جهزي روحج من الحين وانسي سوالف اليهال هاذي وخلي الريال لحاله

شوق: طلعي بره ..مابي اشوفج طلعي

ام شوق: والله ومالت يالمينووونه لو فيج خير جان ماقال انه مايبيج ..ذلفي بس خليج مجابله ست الحسن والدلال....

بعد ماطلعت ام شوووق..
مها: قومي حبيبتي قومي..غسلي ويهج و بدلي هدومج ..قومي يلا حبيبتي..والاحسن انج تدخلين تاخذين شاور..يغسل همومج..وبعدها تصلين ركعتين ..وابيج توعديني انج تنسينه من الحين ..والله مايستاهل دمعه من دموعج

شوق قامت بعد ماسحبتها مها من ايدهاا..خذت الفوووطه و دخلت تتسبح...

مهاا لما صارت بروحهااا..بدت تفكر ببدر...آآخ يابدر والله ما اعيدها طوفها هالمره...وسامحني...والله اسمع كل كلمه تقوووولها والله..

========================================


بدر كان توه رآد البيت....لقى امه ناطرته عند الباب....ولما دخل بدر..قامت من مكااانها لي عنده....

بدر: السلام عليكم يمه..
ام بدر: لاتقول يمه لا بارك الله فيك من ولد...جذي تسوي بأمك يابدر...جذي تسوووي

بدر( قاطعها): شفيج يمه؟؟..انتي شقاعده تقووولين...شسويت اانا

ام بدر: وتسأل بعد ..؟..ليش يابدر ليش...

بدر: يمه انتي تتكلمين عن شنووو

ام بدر: ليش سويت جذي بمناير مو حرام علييييك

بدر : يمه ..اجرحها من البدايه.احسن من اني اظلمها بعدين..يمه ما أبيهاااا ..انا ما ابيهاااااااا

ام بدر ( مسكته من ملابسه):تبيها و غصبن عليك يالردي...اليوم بعد الصلاة تروح انت و ابوك تخطبوونها سمعت ؟؟

بدر: ما اروح ولا اخطبها..انا اللي بعيش معاها اخترتها ..وانتي اللي بتروحين تخطبينها لي اليوم

ام بدر: بدر انا بريه منك لي يوم الدين ان خذيت وحده غير مناير ..انت فاااااااهم

بدر: حرام عليج يايمه تفرضين علي وحده ما ابيها....حرام عليييج يايمه ذنبج عند الله كبيرررر ..مناير مثل اختي ..وما اتخيلها زوجه لي

ام بدر: اترك عنك هالحجي تروح وتخطبها و ريلك فوق راااسك..انت مالك راي بعد رايي والريال يسمع كلام امه ولا يكسر بخاطرها...والبنت اللي قاعد تتكلم عنها تنساها من الحين يابدر جانك تبي رضاااي

بدر: يمه احبها يمه انتي شقاعده تقوووووووولين شلون انساها شلون عبالج سهله

ام بدر: حبك عزرائيل و اهله..اي حب اللي قاعد تتكلم عنه..كاني انا خذيت ابوك ولد عمي وحبيته بعد ماخذيته...لا يغسلون مخك عيال الحرام ..عمره الحب مايي قبل الزواج
بدر: يمه هاذي حياتي رحميني يايمه رحميني

ام بدر: انت ماتدري بمصلحتك واليوم تروح تخطب البنت ..سمعت

بدر ترك امه و صعد فووووق ...شلي قاعد يصير بحياتك يابدر..عمرك ما انجبرت على شي انت ماتبيه....ليش لي بغيت اختار شريكة حياتي تنفرض علي وحده ما ابيها...ما ابيها يا يمه ما ابيــــــــــــها...انا شمسوي بدنيتي ..ليش جذي يايمه ليش...يمه انا احب ..ولدج يحب يمه..يحب......حس بعوار براسه انسدح ع الفراش يفكر شراح ييسوي..
ماراح ينفرض عليك يابدر شي انت ماتبيه .. مها حبيبتي وزوجتي ...واهي اللي راح اخطبها اليووووم..

———•••———توقعاتكم •••———•••———
 

nzghaa

New member
إنضم
22 مارس 2012
المشاركات
69
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
7raaaam bader :( LiiSh omaa Chii
oo Shoug Tksr iL.Khaa6r oo omhaa s3Lwaa a3outhbella :p

oo 7baiit shakhsiit maha iLii bras'haa Tswii <3
 
إنضم
15 مارس 2012
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااي امه تغث ههه والله كيفه حياته واهو حر يااارب مايتزوج مناير وياخذ مها
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
7raaaam bader :( LiiSh omaa Chii
oo Shoug Tksr iL.Khaa6r oo omhaa s3Lwaa a3outhbella :p

oo 7baiit shakhsiit maha iLii bras'haa Tswii <3

اي حددده حراام :eh_s(2):
كاااگ حتى آنا حبيت شخصيتها :eh_s(15):
مشكوه ع الرد :eh_s(17):
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
وااااي امه تغث ههه والله كيفه حياته واهو حر يااارب مايتزوج مناير وياخذ مها

اي حدددها غثيثه مايقدر يزعلها:eh_s(4):
نشوف في البارتات اليايه :D
مشكوره ع الرد :eh_s(17):
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
اوكيگ اليوم بنزل بارت لعيونج
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
فتح جهازه لقى 53 مس كووول..كلهم من مها...ودمعت عينه يوم قرا مسجاتها:::
(( بــدر والله اني اسمع كلامك ..آنا آسفه بدر بس لما تفتح جهازك كلمني والله على اعصابي))

ثاني مسج::
(( بدر والله احبك..والله اموت فيك وانشالله مايصير الا اللي انت تبيه..))

مسح دمعته وقال..انت ريال يابدر ..لازم تكون اقوى من جذي.....لازم اكلم الوالد..يمكن يشوفلي حل....

طلع من غرفته وراح لغرفة ابوه اللي كان قاعد مع امه..
بو بدر: تفضل ولدي
ام بدر: هلا بالمعرس*
بدر: يبه ..بغيتك بكلمة راس
بو بدر: تحج انطق محد غريب ..
بدر: يبه بغيتك بروحك..
ام بدر: انا ماني طالعه..عندك حجي بتقوله قوله..ماعندك ..اطلع بره و سكر الباب وراك
بو بدر: خير يبه شفيك..منت طبيعي...صايرلك شي.؟..محتاج فلوس ؟؟تحج مامن غريب
بدر: يبه مابي مناير


ام بدر: ان سمعتك تقول هالكلمه مره ثانيه قصيت لسااانك يالعاصي يالعاق...ترد كلمة امك ..تبي تييب راسي الارض

بو بدر: سكتي يا ام بدر خليني اكلم الريال..ليش يايبه ماتبيها ..الزين كلها فيهاا..بنت عمك و انت اولى فيها
بدر: يبه انا بغيت اخت جراح البرواز...
بو بدر: وانت وين شفتهااا ؟؟؟ عشان تقول انك تبيها

بدر: ها..رحت لهم البيت مره وشفتها بالصدفه ..وانا بروح اليوم اخطبها

بو بدر: اليوم بتخطب منايررر..وجانك بتعصي كلام امك وابوك ..ماني ابوك وانت منت ولدي
بدر( بدا يبجي مثل اليهال..اي يبجي..ليش مايبجي واهوو يشووف حلمه يتبخر جدام عيونه...يبجي ..يبجي واهو يشوف مها تتلاشى من طريجه..يبجي واهو يشوووف نفسه مع غير مهاا..يبجي لأنه بخطي خطوه مجبور عليها..يبجي بدر يبجي..وبقهر قال..): يبه تكفه لاتغصبني على وحده ما ابيها

ام بدر: بتروح اليوم و بتخطب ..وبتطيب خاطر البنيه بهديه و جم كلمه طيبه..واقنعها زين انك تبيها وشاريها \...تكفه يابدر خلنا نخلص من هالموضوع....يمه مناير والله سنعه..وبعد الزواج راح تحبها طيع امك ياريال طيعني ولا تسود ويهي
بدر: بسوي كل اللي تبونه ..بس وانا مجبور...يايبه ولدك ريال وحرمته من اللي قلبه يبيها...بطيعكم..

طلع بدر من الغرفه..على صوت ييباب امه ( كلولولوولش) واهوا يمسح دمووعـــه...

مررر صوب غرفة اخته دانه....ماله الا دانه....دانه اخته....
سمع صوت بغرفتهااا...واول ماحط ايده ع الباب..طلعت له دانه...

دانه: شفيك بدر؟؟؟ روان رفيجتي داااخل ...ليش تبجي...
بدر: لا مابغيت شي ..خلاص..
وخلاها وراح
دانه: بدر اصرفها وايي عندك*
استغربت دااانه ..دمعه بعيون اخوي بدر..!!..شصاير؟؟!!!..

روان: شفيج دانه ..شيبي اخوووج؟؟؟
دانه: مادري..بس خرعني شكله مايبشر بالخير...خليني اروح اشوف شفيه ماراح اطول
روان( بدلع): وتخليني بروحي حبيبي
دانه: وين اخليج وانا كلي عندج
((( صح مثل ماتوقعتوا...دانـــه..من فئة الصبيك اللي ترست مجتمعاتنا العربيه في فتره قصيره..اكبر ظاهره تعد تعدي على خلق الرحمن وتشويه لها...تحولها إلى رجل ...وتشويهها للفطره الإنسانيه..وتشبهها بكل حركات الرجال..مو شي غريب..دام دانه تربت على ايد اخوها..وتتطبعت بأطباع الذكور..))


====================================

وفي بيت شووووق..

شوق:خلاص لاتدقين عليه رحمي حالج
مها(واهي تبجي): اهوا فتح جهازه بس ليش مو قاعد يرررد ...

مسكت فونها و دزت لها مسج:::
((تكفـــه بدر رد بكلمك ضروري..))

شوق: ماراح يرد ارتااحي وتركي عنج الموبايل وصدقيني مرده راح يرد عليييج
مها: مادري ليش احساسي يقولي صايرله شي..
شوق: لا انشالله مو صاير شي..انتي لو الله يفكج من هالتشاؤم جان احنا مرتاحيين
مها(تبجي): مايرد شوق مايرررررررد

----------------------------------

في الروضه...
كان بدر منسدح على الفراش و يمه جهازه ..
[ ذلتني عيونها..يتصل بـك]

بدر ( يكلم نفسه): ارد عليج شقول يامها شقوولج..اقولج انا مالي كلمه..بيغصبوني حالي حال البنت على الزواج..اقولج اني بخذلج ...اقولج اني خيبت ظنج..اقولج اني مو قد كلمتي...اقولج اني مو ريــــــــال ..اي مو ريال بعين امي وابوي....ليش يايمه والله حرام عليج حرمتيني منها ليش


--------------------------------
مها: صدقيني شوق اذا مارد الحين بروحله البيت
شوق: شتروحين له انتي ينيتي
مها: خلاص مابقى فيني اعصاب مو قادره اركزز...
شوق: ماراح اخليج تروحين خلج ثقيله شوي..ومرده لج ماراح يروح بعييييد
مها(تبجي):خلاص والله اتحجب والله ...
شوق: قوليله هالكلام لما يدق...خلاص انتي لاتدقين ..بسج بجي عورتي قلبي...


==========================

دخلت دانه على بدر في غرفته...لقته يبجي!!!..

دانه: تبجي؟؟؟ بدر يبجي
بدر: تكفين دانه طلعي بره*
دانه: اطلع واخليك بهالحاله..تكلم بدر قول لي شصاير...
بدر: دانه انا مو ريال؟
دانه: حشا..ينقطع لسانه اللي يقول هالحجي
بدر: عيل ليش يغصبوني على وحده ما ابيها ليش يادانه ليش
دانه: بيغصبونك على مناير؟
بدر: اي يا دانه..ويبوني اروح اخطبها اليوم يادانه
دانه: قول لها انك ماتبيها
بدر: قلت لها يا دانه*
دانه: متى قلت لها ؟؟ماسمعتك قلت هالحجي
بدر: دزيت لها مسج البارحه واهي بعد قالت اني حسبة اخوها
دانه: خلاص عيل انت روح اخطب والاكيد انها ماراح توافق لأنها تعرف رايك الحقيقي..وتدري انك ماتبيهاا ..بس ياخوي لاتعور قلبي..حالتك ماتسر
بدر: تهقين ماتوافق؟
دانه: كل وحده بموقفها اكيد ماراح توافق..خلاص يابدر..صدقني ماراح توافق
بدر: الله يسمع منج
دانه: قول لي الحين( وتغمزله)..من هالبنت اللي عافستك جذي ..يلا قولي
بدر: اي بنت دانه؟
دانه: كل هالدموع و القهر ..على بلاش..ماكو بنت يعني
بدر: لا دانه ماكو وحد بحياتي
دانه: قول هالحجي حق غيررري..من جم يوم وانا شايفه بعيونك حب..بس ساكته قلت الحين ايي يقولي عنهااا..بس ماكو ابد..ماجني اختك اللي كل اسرارك عندها

بدر: والله يادااانه ...حبيت يادانه حبيت
دانه: عدل قول جذي من الأول..قول لي..من هالبنت
بدر: اخت رفيجي
دانه: نعم؟؟!
بدر: اخت جراح*
دانه: وشلون سمحت لنفسك تطالع اخته
بدر: سالفه طويله يادانه يبيلها قعده ..
دانه: خلاص عيل اليوم بليل بسهر معاك تقول لي كل شي...لأني بروح حق روان فشله قاعده بروحها
بدر: خلاص روحي انتي الحين..


======================
راحت دانه غرفتها..لقت روان منسدحه على الفرااش( السرير..)..دخلت والضيقه ماليه قلبها..على اخوها..قعدت على السرير و سرحت
روان: شفيه حبيبي..
دانه: ها؟..لا ماكو شي
روان ( تحظنها من ورا ظهرها..وتنزل خصلاتهااا):علي آنا
دانه: خلاص روان مافيني شي
روان: حبيبي يايبتلك خوش فلم..شرايك نقعد ونطالعه بدل هالغلقه
دانه: فلم شنو ؟
روان: فلم شنو يعني تستغبى حبيبي
دانه: ها..لا مابي اشوف
روان: بس انا بشوف..
وتقوم روان و تاخذ السي دي من جنطتها و شغلت الدي في دي...

========================


5 المغرب....دخلت ام بدر على بدر بغرفته وبيدها المبخر......بدر شافها وعطاها ظهره...

ام بدر: اسمعني زين يابدر...ان حست مناير انك ماتبيها لاتلوم الا نفسك
بدر: انشالله
ام بدر: اي هاذا ولدي اللي اعرفه..مو يقولي احب وحده..قوم يمه قوم خلني ابخرك...
بدر: خلاص خلي المبخر ع الطاوله
ام بدر: اللي تشوفه ياولدي...وبعدين تعال اخذ مني هدية مناير...وفهمها زين انك انت اللي شاريها و مختارهاا..
بدر: انشالله
ام بدر: عفيه ولدي والله ..انشالله يارب الله يكتب اللي فيه الخير..

وطلعت ام بدر من غرفته...

بدر: اي خير يايمه اي خيرررررررررررر

لبس بدر واهو يطالع جهازه...سامحيني يامها....سامحيني ياقلبي..يا احلى حب...صج انه عمره اقل من اسبوعين بس وربي حبيتج والله يامها حبيتج....

نسف غترته وكان باين على ملامحه التعب....

ليت يا اجمل و اغلى من عرفته في حياتي..ماعرفنا هالمحبه ولا اصلا" ما إلتقينـــا...

انتهينا يامها انتهيـــــــــنا...قبل لا نبتدي..وقبل نرسم حلمنا




طلع من غرفته لقى ابوه ناطره تحت...
بو بدر: يلا يايبه خلنا نسري قبل العشا
بدر كان ساكت وهادي....ركب السياره و كان ابوه يمه ...وحررررك...


بو بدر: يبه بدر ابيك تعرف زين الزواج قسمه و نصيب..ونصيبك بنت عمك مناير..وصدقيني ماراح تلقى احسن منها لو تلف الكويت لف و تدور ببيت بيت
بدر كان ساااكت مارد على ابوه بولا كلمه
بو بدر: لا تقول ان احنا ظلمناك بهالزواج ..لأننا مثل ماقالت امك..نشوف مصلحتكم اللي انتو امغمضين ماتشوفونها..
بدر ماتكلم...

بعد عشر دقايق وصلوا النزهــه..

نزل بدر ... خطوات كان فيها نوع من انواع الانكسار...لأول مره يحس انه راح يقدم على شي مو بإرادته ...وللأسف هالشي مصيري...
ابوه كاان يطالعه و يستفزه بجم حركه ...كان يحرك اييده مستهزء فيه..ماكان يقول غير : انتو يهال ماتعرفون مصلحتكم....

—————————————————
———•••——— ملااحظه :: {هاذا ثالث بارت انزله اليوم ومثل ما قلت لكم كل خميس ويمعه وسبت انزل بارت عشان الامتحانات}} وشكراً لمتابعتكم
 
إنضم
15 مارس 2012
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فدييتج والله تسلمين
وااااااي امه مغثه وانا اقول الحين ابوه طيب اخر شي جذي وووويع يحسسوني ان اهو البنيه ههههه حراام يزوجونه جذي
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
يفدآج الكون ، الله يسلمج
ههههههـ اي حرآآم يكسسر الخاطر
*
 

nzghaa

New member
إنضم
22 مارس 2012
المشاركات
69
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Laaaaa 7raaaaaam Bader :(
UuuuuF omaah oo oBooh LiiSh Chii Y3niii
inshalla mnaiir ma twaafq
oo Maha t3wr iL.Gaalb :(

Up Up Up
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
اي مسكيين
كااااگ حرآآم تبي تغثه 
*مشكوره ع الاب
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
بنات بنزل بارت اللحين عشان بعد شوي ما اقدر انزله
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
وببيت شوق..

مها: خلآص شوق مافيني صبر لآزم اروحله البيت
شوق: لا يالمينونه لأ صبري وصدقيني اذا مارد عليج اليوم انا اروح معااج باجر بس صبري حبيبتي صبري
مها: مابقى فيني صبرررر
----------------------------------------------------------------------

دخل بدر وأبوه وكل انواع الحزن بعيونه...اول ماشافهم مبارك عمه عفس ملامحه ..
مبارك: هلا اخوي حياكم الدوانيه
دخلوا الدوانيه و بدر ماكان قادر يرفع راسه ...وتكلم ابوه

بو بدر: والله يامبارك خير الكلام ماقل ودل..وتعرفني انا اخوك ماحب اللف الدوران والقرقه اللي مالها معنى
مبارك: عدل يابو بدر بس بعدي مافهمت قصدك
بو بدر: انا يااايك اليوم طالب ايد منايررر لولدي بدر ..شقلت يامبارك
مبارك: نعم؟؟..تخطبون مناير؟؟ ( انصدم من موقف بو بدر وعرف ان بدر مغصوووب وباين هالشي على ملامحه بكل وضووح).. انطق يابدر انت اللي بتتزوج ..تبي مناير؟؟

بدر(رفع راسه وشاف صورة مها جدامه ...غمض عيونه بقوه...وقال): اي عمي..ماراح ألقى احسن منها

مبارك: انت متأكد يابدر من كلاااامك؟؟؟

بدر( دمعت عينه و جفنه بسرعه تحووول لون الدم نزل راسه وقال): اي عمي..ابي مناير

مبارك: شفيييك بدر ...مو على بعضك؟

بدر: لا تعبان شوي
مبارك: وجانك تعبان ليش ما أجلت ييتكم ليوم ثاني

بو بدر: مستعيل الريال مستعيل على الزواج..مافيه صبر يوم واحد زياده..اقوله ياريال اركد انت تعبان خلها يوم ثاني..يقولي اخاف تروح البنت من ايدي

مبارك: لا وين بتروح يعني ..انت اولى ياولدي..( احساسه كان يقوله بدر فيه شي..وانه ياي مغصوووب بس كلام بدر كان يناقض ملامحه واحساسه...احتار مبارك وماكان بيده يقول غيرررر)...اشاور المره واردلكم خبر...

بو بدر: مامن غريب شاورها الحين
مبارك: لا يابو بدر عطنا وقت
بو بدر: خلنا نشوفها انزين
مبارك:هلا؟..يلا انشالله ابلغهم..

طلع مبارك من الدوانيه لقى ام فيصل بويهه ...مامداه ينطق كلمه وحده
فوزيه: شيبون ياااييين؟؟ تحج انطق ..شعنده بدر و ابوه
مبارك: ياييين يخطبون مناير
فوزيه: مو قال مايبيها شعنده يااااي قضبهم الباب
مبارك: لا يافوزيه مهما يكون بو بدر اخوي والموضوع مايسوى ..لا يبه صعدي شاوري البنيه
فوزيه: لا اشاورها ولا شي..انا مو موافقه
مبارك.: شاوري البنت وهاذا نصيب...ومايصير نوقف بويهه احنا..اهيا اللي تقرر..صعدي شوفي رايهاا..
فوزيه: اللي تشوفه يابو فيصل..

صعدت فووزيه فووووق

================================

داخل الدوانيه..

بو بدر: بدر ارفع راسك وانت تحاجي الريااييل لاتصير جنك مره
بدر: انشالله يبه ( رفع راسه بس عينه بعدها كانت تحت)
بو بدر: يكون امسوي شي انت الحين...قرب اعدل لك النسفه...
بدر: انا مرتاح جذي


==============================


فوق بغرفة مناير..

مناير: مغصووب يايمه مغصوووووب
فوزيه: نزلي شووووفيه يمكن عنده كلام يقوووله..وانتي بدورج قوليله انج ماتبينه...بس مايصير ترفضين مني والطريج نزلي عطيه فرررصه..
مناير: ما ابيه يمه ما ابيه ما ابي اشوف ويهه قوليله مناير ماتبيك
فوزيه: نزلي انتي و قوليله هالحجي...عندج 5 دقايق تجهزي فيهم...
مناير: يصير خير يمه يصير خير...

لبست مناير دراعه عباره عن 3 قطع..كان لونها ذهبي..ولبست شيله..شكلها راقي...مو شي غريب عليهاا...رسمت عينها بطريقه سريعه...و حطت على شفايفها قلوس خفيف...بس عيونها كانت وارمه من كثر البجي...عشان جذي الكحل ماكان ثابت كاان سااااااااايح....


==============================

بالدوانيه::

بو بدر: جنها تأخرت مناير
مبارك(بنفسيه): نازله نازله
بو بدر: انشالله السكن بيكوون عندي بالبيت لين يتخرج بدر
مبارك: الله يكتب اللي فيه الخير
بو بدر: والمهر تطلب اللي تبيه بنتنا
مبارك ( ساكت)..

دخلت مناير الدوانيه وكانت ريحة عطرها قوووووووويه وحلوه...
مناير( مارفعت راسها): السلام..شلونك عمي؟
بو بدر: هلا والله مناير..هلا ببنتي مناير..بخير عساج بخير انتي شلون صحتج
مناير: بخير..( نفسيه..)
مبارك: يبه مناير..عمج اليوم ياي خاطب..طالب ايدج للزواج لولده بدر..قوليلنا رايج...
مناير: موافقه..

فز بدر من مكاانه ونظراته ماكانت ثابته..يطالع ابوه و عمه...وابوه هني دخل بموضوع المهر

بو بدر: الله يبشرج بالخير يابنيتي..نتكلم بالمهر يابو فيصل..ولا نخلي الحريم يتكلمون فيه...؟
مبارك: اللي تشوفه..
بو بدر: نخلي الحريم احسن..عشان تاخذ راحتها مناير...يلا ولدي بدر سريناا..


بدر( ماكان مستوعب اللي صار جدامه قبل شووووي ماكان مستوعب ..مناير موافقه؟؟؟..منايرررر تدري اني ما ابيها...ليش تسوي جذي....ليش....والله انك صرت انت المره يابدر...وغيرك يحدد مصيرك و يرسم حياتك......نظراته ماكانت ثااابته ...ومناير لاحظت ملامحه شلون تغيررررت بعد مانطقت وقالت انها موافقه....))

مناير(( تكلم نفسها...اي يابدر موافقه...موافقه يابدر....جانك مو قد هالشي...ليش ياي تخطب...جانك ماتبييني..ليش يييت .....موافقه يابدر مووووافقه))

بو بدر: شفيك يبه سرحت بالعروس قلنالك سرينا لاحق يابدر لاحق
بدر( طالع ابوه بإحتقار وقام وطلع بره)


مبارك استغرب..كل شي يدل على ان بدر مايبي مناير...لكن ليش مناير وافقت ...شنو يدور براسهاا...

==============================================

ببيت شووق..

مها: امشي معاي السوووق شوق..
شوق: السووق؟..السوق وانتي بهالحاله؟؟..شعندج هناك
مها: بعدين افهمج...

------------------------------------------------------------------

رد البيت بدر لقى امه عند الباب..وصعد على طول ..بعد ماعطاها نظرررره ..

ام بدر: شفيه ولدك هالخبل...شصار هناك علمني..
بو بدر: وافقت مناير
ام بدر: وي مالت عليه ..خلني اييبب بس كلولولولولولوولولش..
دانه كانت بغرفتها تتكلم بالموبايل..ولما سمعت اليباب....نزلت بسرعه..
دانه: خيرر..شصاااير...شهاليباب..
ام بدر: مناير وافقت يمه
دانه: نعم؟؟؟؟.... منااااااير..؟؟..مناير وافقت...صج ماكو كرامه...

====================

بدر دخل غرفته..وعلى طول رفع موبايله و دق على مناير..

مناير كااانت قاعده ع السرير تبجي..
ولما شافت بدر يدق على طول ردت..
مناير: ألو
بدر: مناير ما بيج..
مناير: ماتبيني..؟..عيل ليش ييت تخطب..
بدر: مغصوب..انا مغصوب عليج
مناير: وانا موافقه وابيك
بدر: فهميني انا ماا ابيج...في وحده بحياتي و لازم اتزوجها
مناير: وانا ابيك ..وانشالله راح نتزوج بأقرب وقت

كانت تبي تنرفزه ماحست بنفسها الا واهي تحولت لأنسانه بدون احساس ومشاعر..ماتدري ليش سوت جذي...شفيني اأأنا؟...شصاار فيني...؟...ليش قاعده اسوي جذي بالريال؟..اهو ماله ذنب....شفيج مناير شفيييييج....


بدر سكر موبايله.......حط ايده على راسه يفــــــكـر...مها انقطعت اتصاللاتها....تعبت واهي تدق..حبي نامت...اكيد ناامت.............ونام بدر بصعووبه هالمره ....وقعد عشان كان عنده امتحان ميدتيرم ماكان يقدر يغيب عن المحاضره بهاليوم بالذااات..ماكان دارس شي....بس لازم يداوم...

قعد 8 لبس بسرعه وطلع بدون ريوق( فطور)..كان شكله تعبان..وهالات حول عيونه...وداايخ...والتفكيرررر شل مخه..ماقام يفكر بشي....بالعكس كان هادي...اكثر من كل مره..


الدكتوره: بدر ...يلا سلم الورقه لو سمحت
بدر( كان سارح): نعم..يلا انشالله ثواني بس

بعد ماسلم الووورقه....رجع للمواقف..اللي سفط فيها سياارته....تتوقعون منوو لقى؟؟...

مها..

لقى مهااا...

لقى حبه و حلم اللي مات...

مها..


كانت متسنده على سيارته...مثل اول مره شافها فيها بالضبط...

بس هالمره كانت مها غير...

كانت لابسه الشيله( حجاب)..لافتها وامغطيه شعرها...ولبسها كان ساتر...غير عن كل مره..

ملامح البريئه بدون مكياج هالمره....خدودها مورده من الحر ..كانت تنطره من فتره...

وكانت قذلتها تطلع من الشيله و تحاول تدخلها بسرعه...وامنزله راسهاا..وكان في هوا..بس هوا حااااااااااااااااااااار...يحرك الشيله...

بدر وقف فتره بدون ولا كلمه.....يراقب ملامحها البريئه اللي حرقتها الشمس......ماكانت تقدر ترفع راسها و تطالعه..لأن الشمس كاانت عموديه وقويه..وكانت عيونها تدمع..كل ماحاولت ترفع عيوونها فوووق و تطالعه..كانت هااديه..عكس كل مره....وكل براءة الكون فيهااا....وشفايفها مورده اكثر من كل مررررره....

بدر ماحس بروحه الا واهوو ماسكها من ويهها ويرفع راسها فوووق..وشاف دمعه بعيووونها ...
كان وده يحظنها حييييييييييييييييل ...ويبجي على صدرهاا.....ويقول اللي مايقدر يقووله...

بشرتها كانت نااااعمه حييييييييييييل...كان يلمس بشرتها ..بس مسكت ايده و نزلتهااا ....

مها ( بعد فترة صمت): راضي عني الحين؟؟؟( وقلبها كان يدق بقوه..وانفاسها بدت تتسارع)
بدر بعد ماسمع كلمتهاا...دمعت عيوونه...ماكان قادر يسوي شي....ماكان قادر ينقذ بقايا عشقه....هاذي اللي ابيها يا نااس..هاذي اللي قلبي يبيهااا......

بدر: مها!!..لازم تمشين الحين
مها: ليلحين زعلان بدر
بدر ( قطع كلااامها): روحي يامها...لازم تردين البيت الحين
مها ( بدت تبجي): بدر والله آسفه قاعده احاول ارضيك انا بدر
بدر ( حط ايده على شفايفهااا عشان تسكت..وحاول يهديها): اوش بس خلاص....ردي البيت الحين يامها
مها: كلمني..قول شفيك
بدر: مها سمعيني زين
مها( قطعت كلامه): اسمعك تكلم
بدر: مو كل شي الانسان يحلم فيه يصير صح
مها( بدت تتنفس بصعوبه): وشنو معناة هالحجي وليش تقوله الحين
بدر: مها..انا خطبت..
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
ومثل ما قتلكم كل خميس ويمعه وسبت الباجي مراح اقدر اشبك
 

nzghaa

New member
إنضم
22 مارس 2012
المشاركات
69
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
MnaiiiiiiR 7qiiiiiiiiiRa
7raaam Maha oo Bader
oo om bader tghth uuuuf