ذلتني عيــونـهـا..((قصة حب كويتيه اتحداكم ما تندمجون ))

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
حددددهقهرتني
اي آنا بچيت
يشرفني مرورج 
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
جوجو < مطيحة الميانه معني يديدة
وااااااااااااي فديتج و فديت روايتج تهبل توني اطيح عليها الحمدالله في البداية
هذي مناير قسما بالله ودي اقوم اذبحها حرام عليها صج وحدة غثيثة
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااطرينج باجر قلبي
 
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
931
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
گمليها بليز <<اندمجت
بس والله الحق ينقال روووعه روايتگ تسلمين عليها 
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
Mj2012  لا طيحيها ابأي وقت حياج الله
يفداج الكون انتي اللي تهبلين فديتج
هع انا بعد غاثتني
انا ما انزل بارتات الا كل خميس ويمعه وسبت عشان الامتحانات


آهات الحزن انتي الروعه انشالله اكملها يوم الخميس

بدويه ستايل انشالله بكملها يوم الخميس انتي الروعه فديتج حياج الله

شوشه حبيبي انتي الروعه و تيننين بععد انشالله بكملها يوم الخميس


حياكم الله
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
فداج كلي ي بعدهم جوجو
ناديني ميمي اسهل عليكم بالكتابة و تعودت الكل يناديني بهالاسم
ناااااااااااااااااااااطرتج الخميس و اليمعة و السبت
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
تسلمين
اوكيگ
تسلمين ع الرد
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
شوشه حبيبي فداج الكون
امين
nzghaa يب يب اليوم مو الخميس
 
التعديل الأخير:

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
هــاذي هي التكمله حبايبي
————————
بدر( بنظرات غير ثابته): مها ...آنا خطبت

مها ابتسمت ابتسامه خفيفه...كبرت الابتسامه...بانت اسنانها.....وكبرت اكثرر...قعدت تضحك....وقامت تصفق بيدهااا.....ارتفع صووووت ضحكتهااا...

وفجـــأه...سكتت..
تجمدت ملامحها...
كانت رافعه راسها فوق و تطالعه..

مسكت الشيله حييييل و لفتها حييل على راسهااا..ودخلت خصله كااانت طالعه ...لفت الشيله بعددد...وكانت تفلت....وردت تلفهااا حييل على راسهاا...
مها : شوف بدر شووووف..شوف انا تحجبت بدر...(( وتلف الشيله بعد مره)).

تنزل راااسهااا تطالع لبسهااا..: شوف بدر لبسي...شوف امس شريته ...شوفني بدر طالعني...انا تحجبت بدر...هاك بدر هااك ( وتمد ايييدها وتعطيه سويج السياره)..خلاص ما ابيها..مابي اطلع من البيت ...اخذ السويج بدر..انا اسمع الكلام بدر...شوفني بدر ..طالعني بدر شووفني..

كانت بعيونها دمعه تلمع بكل وضووح...: بدر انته تجذب علي صح ( وتضحك)..عشان اسمع الحجي مره ثانيه..صح بدر صح....(( شافت بدر امنزل راااسه و موقادر يحط عينه بعيينها..فجأه اختفت ابتسامتهاا))..

مها: بدر تقص علي بدر..قول انك تقص علي..كل هذا لأني ماسمعت كلامك..جذي تسوي بدر...جذي؟....( وغرقت بنوووووبة بجي...وحطت راسها على صدره..)

هني بدر مسك ايدها حيل و ابعدها عنه....: روحي مها ...روحي...خلاص لاتذبحيني بكلامج..تكفيييين روحي..

مها: بدر انا قمت اسمع الكلام شوفني شسويت عشانك( رفعت راااسها فرق الطول كان وايد كبير..وعيونها كانت تلمع والشمس كااانت حااااره..وكانت مها تتنفس بصعووووبه..)

بدر: غصبن علي مها..والله غصبن علي (( نزل لها وحط اركبه على الأرض))
مها دزته ومسكت ايده حيييل لدرجة ان اضافرها جرررحت ايده ...: بدر ماتخليني صح؟..انت ماراح تخليني؟..(بنبرة حااااده وصوت مرتفع)

بدر نزل راسه...ومها كملت كلامها: قول انك ماراح تخليني..قول..بدر قول..حبيبي ارفع راسك ..ارفع راسك كلمني...حبيبي قول انك ماراح تخليني ..بدر ما ااقدر بدر..تكفه ارفع راسك ..

نسمة هوااا ترخي شيلة مها ووبان جزء كبير من شعرها..
بدر: الله يوفقج وين ماكنتي...شوفي حياتج..طريجي غير طريجج
مها(كانت هاديه وتسمع كل كلمه من كلامه..وبعد آخر كلمه...تمت هاديه لثووواني..وبعدها انفجرت و غرقت بنوبة بجي...)


بدر ماكان قادر يسوي شي غير انه يوقف وراها و يحط ايدها على شفايفها..وتمت تبجي بكل هدوء و دموعها كانت تنزل على كفه....ووشوي....شال ايده....وابتعد عنها خطوتيين...ركب سيارته....وحرررررك...

كانت خطواته ثقيـــــــــله..قلبه يقووله شيلها اخذها معااااك ...اخطفها من دنيتهااا و عالمنا...واخذها بعييييييييييد..بعيد بعيد بعيد..في عالم انت واهي بس..وكل الاحلام تتحقق..وكل اللي نبيه يصير..ونفرض احلامنا على الواقع..نقهر القدر و الواقع...نقهر الناس ...نبتعد...نبتعد....ونبتعد...ونبتعد....

وعقله يقول....اللي بيني و بين هالإنسانه انتتهى..انت الحين لازم تطوي هالصفحه...وتعيش الواقع....الوااقع يابدر الواقع..اللي بيفرض عليك دنيا انته ماتبيهاا..وابد ماكنت امفكر انك بتعيشهااا..ابتعد بدر عنها...ابتعد ابتعد ابتعد ابتعد...اهي في بداية حياتهااا..وانشالله تلقى اللي يسعدها..اما انت..في انسانه بإنتظااارك...مناير يابدر مناير ..تنطرك..

مها وقفت فتره ...طاحت الشيله ..كانت متجمده بوقفتهاا..وهواا يطير خصلاتهااا..حارررر....
بعد ماشافته راح وتركهاا...وتلاشى بدر...ركبت سيارتهاا...وقعدت فتره..قبل لا تحــرك..

اتفقنا ننتهي و كلاٍ رآح في طـــريقــه..
تـركـتـك وعـنـك مـشـيت و قضـيت يوم في سريري..

الساعه 4 العصر...مها على سريرها منسدحه على بطنها و حطه ايدها تحت رقبتهاا و سارحه..
بدر كان بعد بسريره...وفجأه لاحظ جروح بيده..كانت من مها..لما مسكته بأيدها حييل..جرحته بأضافرها...

مادمــعــت عيني والله..بس سكنـي هم وضيقــه..
حسيت بخنقه و عبره...وصرت افكر في مصيري..

نامت مها بصعوبه الساعه 3 الفيررر..


في يومي الثـــاني صحيت...أثاريني بسرعه نسيت!!

نزلت مهاا لقت اهلها مجتمعيين على الغدا..

قمت اســـولف واضحك والجنون نشفت ريقـــه..!!

لكن اللي صار وبعده ..انتهيت...وانتهيت..


مها(كانت تكلم جراح): بدر عطني قفشه..
كل اللي قاعدين على طاولة الطعاام ألتفتوا وطالعوا مها..

طريت اسمك وانا اسولف وانشبت في قلبي حريـقـــه..!!

قامت وقفت مها .. تطالع ابوها و امها..وجراح و اختها..

ليتني لاضحـــكت ولا سولفت ولا حكــــيت...
انصدم من كان حولي و كل من عبّر بطريقه..
كل من طافت عليه سالفة اني بجد نسيـــت..

رفعت راسي و اثاري عيني اهدابها بعيوني غريقه..
هذا والله اللي صار..احترقت و انطفيــــــــــت..

ســالفة النسيان خدعــــه..
افضحتنـــي زلــه و دمــعه..
وانكشفت وبانت حقيقه!!!..

طافت على عقلي..وقلبي اللي صحاني و قال...

آنا والله مانسيت..

والحـــال بعده ما اطيقــــــــــه!!..


ام جراح: مها...تعالي يمه كملي غداااج

صعدت مهاا غرفتها و دموعهااا ماليه عينهاا...

واول ماحست انها بروحهاا...راحت بنووووبة بجي....
مها: يمه خليني وخري عن الباب ..بعدين اتغدا

ام جراح: على راحتج يمه(( قلبها كان نازغها بقوه..ولو ان السالفه واضحه وضوح الشمس..بس محد نطق وحرك ساكن...))


بعد ثلاث ايام ...ومها حالها من سيء إلى اسوء..لكنها مافكرت تكلم بدر..بأي طريقه من الطرق....



بيت بو جراح ( بيت مها)...
شوق: بس خلاص يامها والله انج قطعتي لي قلبي...بس انسيه ..الريال وراح..وانشالله الله بيعوضج بللي احسن منه ...
مها: والله ياشوق مو بيدي ..لو بيدي انسى..لو بس بيدي...جان ماتشوفين هاذا حالي..


صعبه تحب انسان..ويتجاهلك تالي..
و لو بيدي النسيان..ماكان ذا حالي..
تروح وتجيني انت
تلقاني مثل ماكنت ..
وحبي لك..
ماتغيره الايام..


شوق: حبيبتي مها...خطبتي باجر...ومحتاجتلج تكفين ابيج يمي
مها: لا ياشوق..ماله داعي تقولين...انا اول وحده معاج...مستحيل اخليييج ياشوق..مستحيل..



=======================================

في النزهه
وبالتحديد بيت مبارك عم بدر..

ام بدر: الدزه انشالله الاسبوع الياي ...شرايج فوزيه؟
( الدزه..عادة من عادات اهل الخليج..اختفت فتره و رجعت بقوه..وعشان نوضح معناها...عباره عن صندوق فيه المهر و مصحف و انواع الاطياب و البخور..)

فوزيه: لا يا ام بدر..خلينا ننطر اخوها فيصل ..كلها اسبوعين ويرد من لندن..

[ نسينا نوضح شغله: فيصل اخو مناير كان يدرس الهندسه الوراثيه في لندن واهوا اكبر من مناير بسنه وانتهى من دراسته وراح يرجع الكويت بعد اسبوعين بس]

ام بدر: خلينا نخلص من الدزه و الأسبوع اللي وراه الملجه...وانشالله يكون فيصل موجود
فوزيه: اللي تشوفينه يا ام بدر..

======================================

الخميس
الساعه 6 المغرب..بيت ام شووق...
مها ( التعب باين عليها بكل وضوح ..بس حضرت خطبة شوق عشان خاطرها ولأنها رفيجة عمرها): عرووس لا اله الا الله
شوق: الفال لج ياقلبي...ونفرح فيج
مها ماقدرت تمسك دموعها...بجت و حظنت شوق حيييييل ..
شوق: لو ادري ان هالدعوه بتسوي جذي ماقلتها..بس ياحياتي بس...


تحت عند الحريم...

ام شوق: بنتي توها خالصه الثنويه وابيها تكمل دراستها ..هاذا اكثر شي يهمني
ام فواز( المره اللي يايه تخطب): اكيد يامشاعل احنا اهم شي عندنا شهادة البنت..ولدي فواز توه متخرج من كلية الحقوق..وقدم على وظيفه وانشالله خلال شهر بيشتغل...ويقدر يصرف عليهاا
ام شوق: و وين بتسكنون بنتي
ام فواز: بيتنا باليرموك وعندنا دور كاامل يقدر يسكن فيه معاها فتره بسيطه لين يأثثون الشقه اللي اجرناها .. بس ماقلتيلي متى تبون العرس؟
ام شوق: والله يا ام فواز..عروس هالوقت غير قبل..الحين كل شي صار حار بحار..وانا اقول لو نستعيل احسن
ام فواز: يعني شهر كافي للعروس تتجهز فيه
ام شوق: اي كافي و يزيد ..
ام فواز: على خير انشالله...جنها طولت العروووس..
ام شوق: شوووق شووق يمه يلا نزلي خلي ام المعرس تشووفج..


شوق كانت فوق تكلم مها.
مها: يلا شوق..يلا حبيبتي سمي و نزلي عند الحريم
شوق: نزلي معاي مها
مها: لا مايصير حبيبتي لازم تكونين بروحج ..سمي و نزلي..
شوق( دمعت عينها): تمنيت ايي هاليوم..بس المعرس...يكون حمد
مها: خافي ربج ..وانشالله حياتج تكون اسعد مع فواز...خلاص انسي هالتعبان و نزلي


نزلت شوووق وقامت لها ام فواز
ام فوزا: لا إله الا الله...قمر ..
شوق( نزلت راسها استحت حيل....)


=============================================

بعد ايااام..

مها كانت قاعده مع اختها منال ( زوجة عبدالرحمن)..
منال: مها باب التسجيل للجامعه بيسكر وماشفتج حركتي ساكن..
مها: مادري يامنال مادري..مادري وين اروح ..
منال: باجر امرج الصبح و نروح نسجل انا لو بخليج جذي..بيضيع عليج كورس وانتي بعدج ماسويتي شي
مها: اللي تشوفينه منال..اللي تشوفينه


=========================================

بدر مع رفيجه خالد على البحر...
خالد: الحمدلله والشكر...انا اول مره اشوف واحد ملجته باجر وماد البوز جذي
بدر: أأخ يابدر...آآخ ..لو تدري بللي في قلبي...
خالد: ادري ان بقلبك شي..تكلم ليش ساكت...انا خالد يابدر..رفيجك من عمر...وحاس انك شايل هم كبر راسي...تحج قول شفيك
بدر: انسى يابدر انسى...ابيك معاي باجر
خالد: استح على ويهك من صجك انته..اكيد بكون معاااك شهالحجي..امش بس امش...


=============================================

في النزهه...بيت مبارك..بو فيصل...

فوزيه: كلوولوولولولولولوولولولووش...الحمدلله ع السلامه يافيصل...تعال يمه تعال...خلني اكحل عيني بشووفتك...

[ فيصل..انسان طيب حيل نكته و دمه خفيف...مع كل هاذا كااان محبوب من الكل...خبل مثل مايقولون ..انتهى من دراسته في لندن....ورجع الكويت..من حيث الشكل..كان ابيض ..سكسوكه..مزيون االريال ..وشكله حيل حلوو باللبس الشعبي ( دشداشه و غتره و عقال)]..

مناير: لااا مشالله شحلات الوي ينور..متنان صاير دب..
فيصل: وانتي يالسيلانيه كل مالج و تستجكرين اكثر
نوره ( ابتسامتها صارت بالحسره...ابتسامتها صارت باهته..تراجعت بدراستها..اكثر وحده اثرت فيها خطبت بدر من مناير..بعد مها اكيد..ماكانت مستوعبه الشخص اللي حبيته...ياخذ اختي؟!...بس اقتنعت في داخلها ماكان بيدها غير انها تتمنى لهم الخير اهما الاثنين من حبها لأختها..ولو اي وحده بمكانها جان مشاعرها تحولت لحقد..بس كاانت عاقله و فاهمه والموقف وقوة الموقف خلاها تفكر بعقل): فيصل يالتعباااان البيت ميت بدونك

بو فيصل: وخروا زين خلوا الريال يرتااح..صج حريم..لزقه....اصعد يبه اخذلك دش و ناملك ساعتين ريح شوي..
فيصل: اييي يبه دايخ و تعبان...من رخصتكم


===========================

بليل الساعه 1 الفير..بدر حاط راسه ع المخده..باجر ..باجر راح اعيش حياة مجبور عليها...باجر راح تنفرض علي انسانه..انا ما أبيها...باجر اطوي صفحة الماضي...وابدى خطوة النسيان.....

مها كانت امكثره بندول.. حاسه بالتعب بس ماتحركت ولاقامت من فراشها..ماكانت تبي تخرع اهلها..تعودت على هالوضع..باجر اانشالله اكون احسن....باجر انشالله كل شي يتعدل للأحسن.....النعاس كااان ياخذها بعييييد..بس كانت تعاند عيونها...

عــيونها..اللي ذبلت واستقرت دمعه بعينها..ماجفت من صدمتها الاخيره...دقت على شوق..كانت تتحجى بصعوبه...كانت دايخه حييل..
شوق: مها خرعيتني شفيج تتكلمين جذي
مها: شوق ابي بدر شوق
شوق ( بدت تبجي): مهااا تكفييين رحمي حالج
مها: شوق ما اقدر اعيش بدونه شوق...
شوق: تكفين لا تتهورين وتكلمينه..خلاص الريال بيتزوج انسيه مها تكفين انسيه ورحمي حااااالج

مها سكرت التليفون بويه شووق..عيونها كاانت تتسكر ...كانت دايخه..بس تفتحها بصعوووبه....

اخيرا" دزت مسج لبدر...
[ليه دايم احتاجك قبل لاتغفي عيني..
وفي عز ضعفــــي.. ناديت ابيــــك....
تعبس شفاي..وتظلمني سنيني..
وانا ما بيدي غير..اناديـــك..اناديــــــك..
بدر..ابيــــــك ]


بدر شاف المسج....غمض عيونه حييييل....اخيرا" قرر يفتح تليفونه...شال البطاريه...وكسر الخط.....
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام مهويي كسرت خاطري
الله ياخذ مناير هذي والله ودي اذبحها احرمت اثنين يحبون بعض حسبي الله عليها جانها صج ما تستحي على ويها
جوجو فديتج كملي والله تحمست
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
هاذي التكمله لعنونج
-—-—-—-—-—-—-—




الخميس 8الصبح في بيت بو جراح..

منال: مها....مهاا...قومي يالتعبانه قووووومي...
مها( فتحت عيونها بصعوبه..نامت متأخر امس...فزت لما شافت منال): شنو منال شصاير!!!!
منال: قومي قووووووووومي....غسلي ويهج ونزلي تحت نبيج
مها: شصايرررر خرعتيني وقفتي قلبي....صاير شي منال ردي شصايرر
منال: انقبلتي ياحظي انقبلتي ( وبيدها الجريده)
مها: صج..!!...صج منال صج ( ابتسمت ...صارلها فتره ما ابتسمت...)
منال: مبروك حبيبتي مبروووووك...
مها: الله يبارك بعمرج ياقلبي
منال: يلا كلنا ننطرج تحت...بيباركون لج.والغدا على حسابي كلكم معزومين بأي مطعم تختارونه..
مها( ابتسمت مهاااااا و حظنت اختهااا)...

=============================================

في الروضه..بيت بو بدر...الساعه 12 الظهر..

ام بدر: قوم يالتعبان قووووم...يلا بديرررر..اكو معرس ينام لي هالحزه
بدر: انشالله يايمه ..الحين اقووووم بس عاااد صرعتينا
ام بدر: الله يعييني علييييك...خالد دق ع االبيت يبيك يبي يكلمك يقول جهازك امسكر من البااارحه
بدر( تذكر انه كسر خطه..وفز من نومته و قامت خذا الفوطه و دخل ياخذ شاااور).....
ام بدر: الحمدلله والشكر..يالله كمله بعقله هالريال..مادري شنو يدور بعقله...

=================================================

بدر تحت الدش...كان يفكر....بمها اكيــــد....ويتذكر بعض تفاصيل حبهم...يغمض عيووونه

[ بدر لاهي بالموبايل ورايح صوب المواقف وشاف مها لأول مره بحياته لقاها متسنده على باب السياره.....وحاطه ايدها عليها..ومتخصره بالوقفه...كانت معصبه حدها...
بدر تجمد بمكانه...قرب شوي...
بدر: لو سمحتي..شوي
مها رفعت نظارتهاا...وقالتله: شايف عيوني...بذلك فيها ]


بجى بدر....والماي كاان ينززززل على ملامحه ويختلط بدمووووعه...

وذاكرته كااانت تفرض عليه يتذكر صوت مهااا غصبن علييييييه....

[[[[[[[[[[[[[[[[[مها( تقاطعه بصراخ): ياخييي بطني يعوووووووورني
بدر( سكت فتره وبعدين انفجر من الضحك): سلامات حياتي سلامات
مها: حياتك؟؟..متى صرت حياتك
بدر: امس الفيررر وانا قاعد جان تصيرين حياتي
مها: اهاا يعني بتقنعني انك حبيتني بهالسرعه
بدر: اسرع شي بهالوجود...الحب..أسرع من الضوء نفسه...بلحظه ..تحس انك ملك انسان ..وان مالك غناة عنه
مها: اشفييييييييه روميو خل يعطينا ويه
بدر: ويهي وكلي لج ..ترا انا ما اعرف اغازل و اقول كلام حلوو..ولعلمج ضميري يأنبني لأني قاعد اكلم اخت رفيجي
مها: اشفييه بو ضمير
بدر: انا ابيج بالحلال
مها: هلا هلا؟؟ ما اسمع ..؟؟ تبيني بشنوو؟؟
بدر: بالحلال يامها
مها: لالا شكلي قمت اسمع غلط ..كله هاذا من عوار بطني؟!....
بدر:لا سامعتني زين انتي..انا ابيج انتي...
مها(زاد عليها العوار): اسكت انزززين نتفاهم عقب اسبوع]]]]]]]]]]]]

يغمض بدر عيونه حيل تحت الدششششش...ويبجي....ويضحك..........عيونه صارت حمرررره..حس بالقهر يقطع قلبه...فتح عيونه بصعووووبه......لكنه حتى واهو فاتح عيوووونه...شاف مهااا جدااامه...بخياله طبعا"

[[[[[[[[[وصرررخت مهاااا...
بدر وقف...وماكان بيده شي يسويه...غير انه يوقف وراها و يسكر حلجهااا...
بدر: سكتي يالخبله فضحتينااا
مها: انت شيايبك هنيييييي..اكيد بتعلم جراح..والله ما ادوخك مره ثااااانيه بس لا تقووله تكفه
بدر: سكتيييي لايسمعج ..انا شدراني انج اخته ..ماكنت ادري اصلا"...والله محد راح يدري ...خلصينا طلعي بسرعه لا يدخل جراح و يشوووفج...
وتهده مهاا بسرعه واهيا ترجف و تفتح البااااب...بس عثرت بنعالهاااا...جاان تشيله بيدها وتلمه على صدرها...وتدخل....]]]]]]]]]]


آآآآآآآآآخ يامها آآآآآآآآآآآخ.......ضميره كان يجرحه بقووووه....كان يتعمد يجرررررحه...يحسسه بمدى الجرح والأذى اللي سببه لمهااا...وذاكرته كانت تشارك ضميره ..وتعيييد صور مهااا جدامه..ماكان يقدر يهرب من خياله..اللي يفرض عليه ملامح مهاا في آخر لقاء لهم...غصبن عليييييه..وعلى احساسه.
[[[[[[[[[[[[[[[[[[[مها: بدر انا قمت اسمع الكلام شوفني شسويت عشانك( رفعت راااسها فرق الطول كان وايد كبير..وعيونها كانت تلمع والشمس كااانت حااااره..وكانت مها تتنفس بصعووووبه..)

بدر: غصبن علي مها..والله غصبن علي (( نزل لها وحط اركبه على الأرض))
مها دزته ومسكت ايده حيييل لدرجة ان اضافرها جرررحت ايده ...: بدر ماتخليني صح؟..انت ماراح تخليني؟..(بنبرة حااااده وصوت مرتفع)]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]




واخيرا" قرر يسحب الفوطه.........ويتجاهل قلبه.........
ويطلع من الحمام ( عزكم الله)
=============================================

شوق تدق على مهاااا....
مها: ألو
شوق: هااااا مهاوي..لاتقولين انج نااايمه
مها: لا وين نايمه قاعده من الصبح اليوم
شوق: ألف ألف مبروك ياقلبي
مها: الله يبارك فيييج حياااتي
شوق: انقبلتي بالكليه اللي تبينها..شفتي شلون الله ياخذ والله يعطي
مها: بس ياشوق بس..لاتذكريني تكفين
شوق:آسفه مها..والله مو قصدي...
مها: لا تعتذرين..عاذرتج يالغاليه
شوق: مهاا طلبتج
مها: كلي لج آآمري ياقلبي
شوق: بغيييت امرج آخذج السوق..مابقى على عرسي الا اسبوعين وانا بعدي ماخلصت تجهيزي
مها: بس شوق
شوق: لا بس ولا شي..انا طوفت لج واايد..ما اعرف اجهز روحي مع امي...طول الطريج نجره و هواش..تكفين لاتكسرين بخاطري وخليني امرج
مها: اللي تشوفينه ياشوق...ناطرتج
شوق: هيييييييييييا..يلا يلا بلبس ..قومي لبسي نص ساعه وانا عندج

===========================================

الساعه 4 العصر
بدر كان بالحلاق.....يحلق له لحيته...اللي تجاهلها فتررره...طالت وايد....اليوم بملج على مناير....اليوم يابدر اليوم....
الحلاق: ارفاااع(ارفع) راسك لفوء(فوق) شوي ايواا باس(بس)
خالد: يه يه يه..اي..الحين صرت شزينك...مو قبل شوي..جنك طالع من السجن المركزي..
بدر ( ابتسم ابتسامه ماكانت من قلبه...)
خالد: جراح دق علي يبارك لك..ماصارت جني سكرتيرتك مابقى احد مادق علي..متى بتشتري خط يديد
بدر: انشالله باجر
===========================================

مها كانت بالسوق مع شوووق..
شوق: شمي هاذا...ريحته حلوه صح
مها: شواق وايد شريتي عطورات..لاتكثرين...اختي منال بتجهيزها كثرت عطور وبعد العرس بشهر يابتهم كلهم لي..تقول جبدي لاعت منهم...
شوق: بس ريحته حلوه شمي ..خلاص آآخر واحد هاذا ..ماراح اكثر..
مها: يلا عشان نلحق نروح نشوف شصار على نفنوف عرسج ..
شوق: يلا يلا نطريني بس احاسب...
===============================================
في النزهــــه...بيت مبارك بو فيصل....

كانوا الأهل مجتمعيين بحفله بسيطه و محفوفه..بس للملجه و كتب الكتاب...ماكانوا يبون ناس واايد..كانوا امخططين ان الملجه تكون بسيطه...

هذا ماهو بدر ليلٍ يختفي...مع طلوع الفجر و بزوغ الفجر..او بدر يصبح بعد مده هلال..هذا بدر مكتمل طول الشهر...ولا إلـــــه الأ الله...
نزلت مناير بنفنوف اخضرررر روعه...كان عاري من جهة الصدر..مكياجها كاان ذهبي...وشعرهااا كان مرتفع كله فووووق..قاموا وقفوا الحريم لهاا ....و فوزيه تعدل لها الفنوف...و ام بدر تيبب...دانه كاان الرفض باين بعيووونها....نوره نفس الشي...دانه عفست ملامحها......نوره كانت ضيفه ماجنها اخت العروس....
ساره كانت تصفق و مستانسه..وبناتها جوري و همس..كانوا لابسين نفانيف ورديه حلوه وقاعدين يم امهم يصفقون...وبطن ساره كانت بارزه..تعلن قدوم طفل او طفله ثالثه..

قعدت مناير....وقربت منها فوزيه عدلت لها نفنوفهاا...وحطت المبخر يمهااا...وزاد اليبااااب...

قاموا ثنتين من رفيجات مناير و رقصوا جدامهااا...مناير..كانت مبتسمه...نظرتها شاامخه...مكياج جسمها كان ذهبي...رافعه راسها فوق بدون اي حيا ...واغنيه ..ورا اغنيه....كانوا بنات ساره يرقصون...نوره قامت بكل انكسار...ارقصت جدام منايررر عشان تبعد الشكوك عنها و تكف عنها حجي الناس....دانه كانت رافضه انها تتحرك من مكااانها.....


بعد ساعه....
ام بدر: يلا بنات المتحجبه تلبس حجابها..بدر بيدخل....

يامعيــــريس..عين الله ترعـــآك..والقمر و النــــجوم تمشي ورآآآآآك..
يامعيــــريس..عين الله ترعـــآآك..والقمر و النجـــــوم تمشي ورآآآآآك..

دخل بدر بروحه..بما ان بالملجه الاغلبيه تفضل دخول المعرس بروحه...كان ويهه ينور..بدون بشت...بس امنزل الغتره ....ومر يم الحريم مارفع راااسه....كان امركز على خطواته....مسكته امه من ايده...وخذته لكرسيه...قعد بدر ورفع راسه اخيرا"....لقى مناير تبتسم له...تسريحتهاا كانت رووعه لفتت نظر بدر...شعرها اسوووود سواد الليل..اول مره يشوف شعرهاا....لف راسه و نزل رااسه..بس لاحظ لأحد يأشر له...
امه....كانت تأشر له....وفهم منها انها تبيه يبوس راااسهاا...

نزل راسه رافض الفكره...بس امه عفست ملامحها و قربت منه ...ام بدر: بدر بوس راس العروس..
بدر قبل لا ينطق..كملت كلامها امها: بوس راسها يلا الحين....

ابتعدت ام بدر.....

بدر رفع راسه..شاف امه تأأأشر و تأأشر...

اخيرا" قرر يقرب من مناير...مسك راسها......وباسه...

شم ريحة البخوور فيهاا..ابتعد عنهااا....






==============================================
الساعه 10
نواف كان قاعد على الرصيف (( نواف ولد جيران شوق اللي ساكن بالملحق واللي حبها وكانت تتجاهله))..
شعره كان منفووش ودشداشته كانت مبهذله....حاط راسه على ايده.........


شوق الساعه 10 بليل ردت من السوق....سفطت سيارتهاا...وشافت نووواف..: اففففففففف شيبي هاذا قاعد هنييييي...
نواف لما شافها قااام وقف ...ولما قربت شوق بسيارتها شبت ليتات السياره عليه....وعفس ملامحه لأن كان الضوء قووووي...

نزلت شوووق كعبها كان عالي حيييل وكان بيدها جياس واايد من البلاوي اللي شاريتها لتجهيزها...: شعندك قاعد هني..انت وبعدين معااااك
نواف: شوق....شوق احبج شووق...
شوق: حبتك القراده...انت من صجك انت ..ليلحين عندك امل فيني...ياخي انا عرسي بعد اسبوعين ياريال...وتسوي خيررر اذا جهزت طيرانك من الحين..توفر علي فلوس الفرقه اللي بنيييبها

نواف ابتعد بكل هدووء..

===========================================

بالمنصوريه...
بيت بو جراح....
ام جراح: يمه مها شكلج مايسر...خليني ادق على جرااااح ايي ياخذج الطبيب
مها: لا يمه لأ...ماله داعي صدقيني ..خليني بروحي هذا التعب من الفراره بالسوق..انشالله بس اقعد بكون احسن...


ام جراح ماتطمنت لشكل بنتهاا...التعب زاد عليهااا...ودقت على جرااح....
جراح: هلا يمه خير شصاااير
ام جراح: لا ابد بغيناك تاخذ مها المستشفى تعبانه شوي
جراح: يمه صبري نص ساعه...رفيجي ملج خليني ابارك له و اطلع..
 

أهات أحزان

New member
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووووووووووررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره يالغلا
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
شوشه حبيبي انتي الروعه الله يسلمج
تهايط ادوسك العفو ولو
آهات الحزن العفو ولو
نوتي الدلوعه انتي اللي تهبلين انشالله بكمل بس بعد شوي يفداج الكون الله يسلمج *